اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-2013, 09:59 AM   رقم المشاركة : 1
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

احبك يا اشقى طفل في العالم


استيقظ طفل في السابعه صباحا وايقظ والدته

لم تستيقظ

بكى ((ماما ابي فطور))

صرخت في وجهه فطور هالحين؟ اقول رح نام

هرب الطفل من امه وقد اخافته بصوتها المرعب

فتح التلفاز ::::::::وجلس قليلا::: ثم اسرع الى المطبخ وقد غلبه الجوع

اراد ان يصل الى الرف العلوي من الدولاب لكي يصلح الفطور

سقط واسقط معه بضعه اكواب وصحون

استيقظت والدته لترى اختبأ تحت طاوله الطعام امسكت بتلابيب قميصه واشبعته ضربا
وهي تكررليش ما قلت لي انك تبي فطور
هرب من الخوف ولم يأكل
الساعه الثانيه عشر ظهرا
اعدت الوالده الافطاااااااااااااار

اكل الطفل بشراهه واتسخت ملابسه

نظرت اليه وصرخت :انت غبي ما تعرف تأكل

شف محمد ولد خالتك كبرك واعقل منك

اغرورقت عيناه بالدموع وهرب الى فناء المنزل ولم يكمل افطاره



الساعه الثالثه عصرا
عاد والده من عمله

فرح الصغير واستبشر ؛ واخذ يحدث والده عن ابن الجيران وعن فيلم رأه في قناه كذا وعن مسلسل حدث فيه كذا وكذا

كان الوالد مستلقيا على السرير

قال الطفل بهدوء : بابا :بابا وش فيك ما ترد علي؟

فاذا به في سابع نومه


الخامسه عصرا

اجتمعت صديقات الوالده في المنزل

وقد تأنق الصغير ولبس اجمل ثيابه " وعندما هم بدخول غرفه الضيافه سحبته والدته بشده وقالت

ما قلت لك يا_

لا تدخل " تبي تفشلني ؟

رح عند التلفزيون ولا رح العب مع عيال الجيران


الثامنه مساء


عاد الصغير وقد اتسخت ثيابه الجديده وعلا صوته بالبكاء

رأته امه ورفعت صوتهااااااااااااا ((الله لا يعطيك العافيه يا خبل))

وش مسوي في ملابسك؟

اراد ان يشكي لها من احمد ابن الجيران الذي ضربه وقال له كلام (قليل ادب)

لكنها ضربته قبل ان يتحدث


التاسعه مساء


جاء الوالد " واجتمع مع عائلته للعشاء

اراد الصغير ان يحدثه عن ابن الجيران لكنه كلما هم بالكلام قال له ابوه انا تعبان ماني فاضي لخرابيطك
ا

العاشره مساء

نام الصغير امام العابه

فأتت الوالده لتحمله وامطرته بقبلاتها الحاره ثم تمتمت :احبك يا اشقى طفل في العالم

ضحك الوالد وقال:صح فيه شقاوه مو طبيعيه الله يعينا عليه



والسؤااااااااال المهم

هل هذه تربيه ؟ والى متى ونحن نكرر الأخطاء ؟؟






التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نافس أبطال العالم في كأس العالم للصالات..الروضان تاسع العالم في السهام دانة الكون منتدى الرياضة العــالمــية 8 12-12-2012 12:08 PM
♥♥صديقى احبك ♥وسـ احبك♥ وسابقى احبك♥ ..mmS كورن فلكس °• ( رسـائــ Mms و Sms ـــل ) °• 30 24-09-2012 11:13 PM
احبك ايه احبك وخل الناس تسمعها أحـ بـ ك منتدى الشعر المنقول والصوتيات 5 21-04-2010 12:31 PM
قال احبك قلت انا احبك حارس الليل منتدى الشعر المنقول والصوتيات 4 26-10-2006 12:28 PM
احبك موت .. سحايب صيف منتدى الشعر المنقول والصوتيات 7 16-07-2006 12:03 AM



الساعة الآن 03:44 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت