اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-2006, 08:59 AM   رقم المشاركة : 23
فتوتة سكر
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية فتوتة سكر
الملف الشخصي







 
الحالة
فتوتة سكر غير متواجد حالياً

 


 

شهد من عرفت من كوثر ان حسين حلم طفولتها رجع من السفر وهي مو على بعضها كلش..
سرحانه وتتخيل مواقف ممكن تصير بينهم وتتخيل ردة فعلة لما يعرف انها تحبه..
>شهد انسانة طيبة وحنونه مرة وتنحب من اول نظرة ملامحها ملائكيه مطمئنة..
هي ماهي بديك الدرجه من الجمال جمالها رباني طبيعي على قد حالها وجسمها متين يعني دبدوبة وهذا الشي اللي هي ماتحبه في نفسها..وتحاول انها تغيرة لأنه يبينها صغيرة مع قصر قامتها..>
سعاد:شهد شهد يمه تعالي ..
شهد:ها يمه شنوتبين؟
سعاد:ما بتروحين معي بيت خالتك نوار تستحمدين لها على سلامة ولدها حسين؟!
شهد:الحين؟يمه الريال توه جاي اليوم ويبي يقعد مع اهله خليهم اليوم على راحتهم وبكرة نروح لهم..
سعاد:أي والله صدقتي يابنتي مادري شلون طافت علي..
شهد:يعني المفروض تحمدين ربك على بنتك الذكية..
سعاد:ههههههه نحمدة ونشكرة على كل نعمة..
** ** * * ** **
احلام :
ها هادي شلون حبيبي ؟
هادي:بخير حبيبتي..
الكل:هههههههه
هادي:وانتِ شلونك؟
احلام:واحشتني عيونك..
هادي اللي استحى:مايوحشك وحش..
ريم:خلاص لا تغازلونة لايصدق نفسة..
الكل:هههههههه
عبيير رجعت لهم بعد اللي سمعته وهي غيير..
عبير:مرحباااا هدوي..
هادي اللي من شاف عبير تونس ..
هادي:مرحباااااااا عبير كيفك؟
الكل استغرب من استقبالة لعبير كذا تغير 180 ْ..
عبير:انا بخير اسأل عنك وينك؟
هادي بمرح:موجود غناتي وحشتيني..
الكل:ههههههههههههههههههه
عبير:والله انت اكثر..
ليلى:هدوي يالسخيف شمعنى عبيروه ترحب فيها واحنا خوش بوش..
هادي:هاذي عبير ياحبيبتي غير عنكم كلكم..
عبير:احم احم عشان تعرفون قيمتي..<وتبحلس عليهم..
وفاء:صج انك مو خوش اخو..
هادي:شسوي انا باللي يغارون..
احلام:ماهقيتها منك ياهدوي لكن اوريكح شوف اللي تدور لك على مرة..
الكل:ههههههههههه هههههه ههههههههه

عبير:يله احلام ابوي بيجي لنا بعد 5 دقايق..
ليلى:وين تو الناس..
عبير:أي تو الناس الساعة الحين قريب تدخل عشر..
ريم:عاد كررو لنا هالزيارة الحلوة..
احلام تغمز لوفاء:اكيييد مايبغا لها كلااااام اصلا اشك ان زياراتنا لكم بتصير اكثر..
الكل فهم القصد والكل ضحك..
**** *** *** ***
سالم دق على جنان وقال لها تنزل له تحت عشان بيروح الحين يوصل حسام بيتهم ويمر على السوبر ماركت ياخذ اللي تبيه منه..
جنان لبست عبايتها ولثامها ونزلت بابهى حلة رغم انها لابسة بيجامة..
ابو سالم:جنان..
جنان سمعت ابوها يناديها:نعم يبه بغيت شي..
ابو سالم:وين رايحة يابنتي في هالوقت؟؟!
جنان:يبه بروح مع اخوي حسام السوبر ماركت..
ابو سالم:اهاا وانتِ كيفك الحين انشاء الله احسن؟!
جنان:ايه يبه تسلم..
ابو سالم:حطي بالك على نفسك يابنتي ولاتطالعين الناس اللي هم تحت مقامك لانهم مايصلحون لك..!
جنان خافت من كلام ابوها ومافهمت هو شيقصد واشرت له براسها انها فاهمة ومشت عنه..{ابو جنان يحبهاا مرة مثل ما أي اب يحب اولادة ويمكن اكثر ويدللها وينفذ لها كل رغباتها الصغيرة والكبيرة وماعندة مانع انها تسوي أي شي غير انها تكلم شخص او صديقة اقل من مستواها رغم انه مثقف بس ماحد يدري ليه تفكيرة كذا..}
راحت ركبت السيارة بعد ماشافت حسام اللي ماوخر عينه عنها طول طريقها لسيارة..
سالم:كان لاجيتي تأخرتي؟!
جنان:اعذرني بس ابوي ناداني وماقدرت اقولة بمشي..
سالم:دام على ابوي مو مشكلة..
جنان:اكييييد..
حسام ظل يناظرها من وراا سالم وهي ترد له نظراته بنظرات حادة جداً ومحذره..
حسام ماحب اجواء السكون اللي في السيارة مع صمت الليل فقام يدور في اشرطة سالم يبي يشغل شي يفهم فيه جنان انه لها..
سالم:لاتحاول ولاتدور ماراح تلاقي النوع اللي تبيه تراني مااتعامل معاه لو قلت كان قلت لجنان تجيب لك منه لأنه نفس النوع اللي تستخدمة..
حسام وهو متاكد انها تتطلع فيه:ومن اللي قال لك اني ادور على هذا النوع انا ادور شي حلو..
وشاف بالصدفة شريط رويدا المحروقي اللي فيه الأغنية اللي هو غناها لنفسة اول ماشاف جنان وخذه وشغله وعطاها نظرة تقول لها ان الاغنيه اهداء لعيونك..


حطيتك في بالي واشغلت بك حالي ..
الين انا اصبح في قلبك الغالي ..
مهما تصد عني ولا تبعدني ..
وراك انا والله مالك مفر مني..
حطيتك في بالي واشغلت بك حالي
الين انا اصبح في قلبك الغالي..
تذكرني تنساني ..
تلقاني تلقاني..
راحت عيني وياك الين تهواني..
مايفيدك اسلوبك لو تبعد دروبك..
لازم يجي لك يوم واصير محبوبك..
حطيتك في بالي واشغلت بك حالي..
الين انا اصبح في قلبك الغالي..
حتى وفي نومك ..
تلقاني في حلومك..
بتشوفني ياما ياما...
والله في نومك..
لو زدت بعتابك تشكيني لصحابك..
أجي لك أجي لك لو طول غيابك..
*** *** *** *** * ** * ** *** ** * * *** *
انتهت الأغنية وقام حسام طفاه عشان يبيها تتأكد وتفهم من انه يقصد هالأغنية لها..
سالم المسكين اللي مايدري شنو اللي قاعد يصير:ليش طفيته؟!
حسام:بس لأنه عور لي راسي..
جنان خافت يكون بيت حسام قريب فبتدأت تنفذ خطتها يوم شافت في سوبر ماركت في المحطة الجاية فقالت لسالم:سالم ابي هاذي السوبر ماركت..
سالم:طيب خلنا نوصل حسام اول مسكين لايتأخر وحنا راجعين ننزل..
جنان بضيق:لا سالم اخاف يسكرون..
حسام اللي متشوق يبي يعرف تفكيرها وشنو مخططة تسوي:لاحبيبي سالم خذوا راحتكم كله واحد..
سالم:اعذرني تعبتك معاي...
حسام:شدعوة يااخوي تعبكم راحة يله لااغير رايي بسرعة نزلوا وتعالوا..
سالم:ليش؟ انت مابتنزل؟؟!
حسام:لاوالله مالي حاجة هناك..
جنان حطت في بالها انه ممكن مايرضى ينزل ومسوية خطة مظبوطة...
سالم:يله ست جنان شرفي نزلي..
جنان فتحت باب السيارة ويوم نزلت مسكت راسها وست نفسها مو قادرة توقف ..
سالم اللي خاف عليها:جنااان شفيك؟<وراح لها..
جنان:لاتخاف سالم مافيني شي بس راسي دار..
سالم:لأنك ماكلتي شي..
يله امشي نرجع وبعدين ناخذ لك الأغراض مرة ثانية..
جنان:لا سالم ابي هاذي الأشياء ضروري..
سالم:بس انتِ ماتقدرين تمشين..
جنان:انا كاتبة اللي ابيه في ورقة خذها وجيب لي المكتوب ..
سالم:اوكيه..
ودخل السوبر ماركت وجنان رجعت السيارة وبكل عصبية:فهمني انت شتبي مني؟؟!!
حسام فتح عيونه ع الأخر وعرف ان كل اللي سوته قدام اخوها تمثيل..
حسام:اعتقد انك تعرفين..
جنان بصوت شفاف لاشعورياً:انا اللي انت تبيه مني مابتحصله لو تنطبق السماء على الارض..انت فاهم فرجاء لاتضيع وقتك معي ولاتشغل لي بالي..
شوف انا انسانه لو ايش سويت ماراح تتحملها تراني صر ت باردة في كل شي في مشاعري واحاسيسي..
>وعيونها كانت تصب دمع هي منعته بس الحين ماقدرت وماحست لروحها بعد..
تراني لابقدر اخذ منك شي ولااعطيك شي ولايغرك شكلي تراها بس مظاهر انت فاهم بلييز وخر عني وخلني في حالي..تراني مثل النحلة في لسعتها ومثل الفراشة في رقتها وهاذي حقيقة حفظتها من ظروفي اللي عانيتها ..وكانت جنان تتكلم وهي متفاعلة ومو قادرة تمسك نفسها..
حسا صعبت عليه حالتها وتو بيتكلم:انا ياجنان مستحيييييلل ...........
وصول سالم منعه من انه يكمل وسكت..
سالم:تأخرت عليكم.؟!
حسام:لا عادي..
وطلع 3 عصير واخذ واحد له وعطى واحدحسام وواحد جنان اللي مسحت دموعها..
وشوي الا رن جوال حسام ورفعة..
إيثار:اهلا اخوي وينك فيه تأخرت؟
حسام: اهلينات إيثار انا جاي بالطريق لاتحاتين..
إيثار:اوكيه مو تطول ناطرينك..
حسام:ليش صاير شي..؟
إيثار:لاسلامتك خليها سربرايز احسن..؟
حسام:اوه اثور انا كم مره قايل لك اني ما احب المفاجأت..!
إيثار:والله انك فاضي احد مايحب المفاجأات..
حسام:انا شنو عندك؟!
إيثار: طيب راح اقول لك ان بيت عمي في بيتنا واولاد عمي كلهم ..
حسام:ماشاء الله طيب كلها ثواني وانا داخل يله باي..
سالم:عسى ماشر؟!
حسام:لا بس هاذي اختي تقول لي ان اولاد عمي اللي ساكنين بعيد في بيتنا..
سالم:اهاا سلم لي على الكل..
حسام وهو نازل:الله يسلمك..تفضلوا معانا..
سالم:لا زاد فضلك مشكور ماتقصر..
وقبل لا يروح ناظر جنان نظرة رجا ومشى.................
** ** * ** ** * * * *
ابراهيم وهدى طلعوا راحوا المطار يسشتقبلون الشغالة الجديدة اللي وصلت من كم ساعة
ووصلوا المطار وشافوها كانت اندنوسية الجنسية قصيرة ماهي كبيرة ولاصغيرة..
واسمها موديانا)..
وماتعرف تتكلم عربي وهذا اللي خلى هدى تتضايق شوي بس قالت في نفسها مصيرها بتتعلم..
** ** ***







رد مع اقتباس
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليالينا رومانسيه شمس الرائدية ديكورات - أثاث منزلي - حفلات ــ أشغال يدوية 24 28-01-2010 10:03 PM
أحلى ستايل مع رومانسيه جذابه بــ الخفجي ـنت منتدى الأسرة 27 07-10-2009 03:26 PM
صور رومانسيه حلووووووووووووووووة فتى الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 23 06-04-2008 08:56 PM
شموع رومانسيه goree ديكورات - أثاث منزلي - حفلات ــ أشغال يدوية 17 16-02-2008 08:53 AM
جرح الأحبه (قصه رومانسيه) عاصفة نجد :: منتدى المواضيع المكررة:: 11 10-07-2006 12:15 PM



الساعة الآن 06:57 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت