اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2009, 01:08 AM   رقم المشاركة : 1
رشاش
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية رشاش
الملف الشخصي






 
الحالة
رشاش غير متواجد حالياً

 


 

سامي يخرج عن صمته .........

شدد مدير عام الفريق الكروي الأول بنادي الهلال سامي الجابر بأن ماتردد مؤخراً عبر وسائل الإعلام الأوروبية بشأن تعاقد الهلال مع البلجيكي جريتيس لايعدو كونه اجتهادات وأشار بأن المدرب كان من ضمن الخيارات التي حملتها الأجندة الزرقاء بعد إبعاد كوزمين مارس الماضي التي كان من ضمنها أيضا تيجانا وليكنز الذي أكد بأن الهلال وقع معه لمدة عام ونصف العام وبذلك سيستمر في قيادة الفريق حتى نهاية 2010م، وألمح بأن ماسيستجد ستعلن عنه الإدارة في حينه وأضاف: ثقتنا في ليكنز لا حدود لها فهو مدرب خبير وبدأ بالتأقلم على الاجواء ومعرفة الفريق جيداً ونحترم أيضا احترافيته فبعد أن علم بما تردد بشأن مواطنه جريتيس لم يغضب وأكد بأنه سيعمل جاهدا لجلب الإنجازات للفريق الهلالي وسيظل تفكيره في عمله الذي يحبه كثيرا.

ولم يخف الجابر انزعاجه بالوقت الذي سرى فيه الخبر وأكد بأن الفريق تنتظره استحقاقات مهمة من الأفضل التفكير فيها جليا دون الالتفات حاليا لأمور التعاقدات التي ستنكشف بوضوح نهاية الموسم الجاري.

وزاد: المتابع لمسيرة الفريق الهلالي هذا الموسم يلحظ بأن المشاكل تتكالب على الفريق ونجومه وكأنه مخطط مدبر لايقاف الهلال الذي أتوقع ان من يفعلون ذلك وصلوا ليقين تام بأنه يسير في الطريق الصحيح ففضلوا إيقافه بالطرق غير المشروعة ورغم ذلك لا اتهم احدا بعينه.

وعن الإساءات التي تلاحق هداف الفريق ياسر القحطاني حتى خارج المملكة علق الجابر بقوله: الإنسان بشر وبلا شك أنه سيتأثر ولكن الغريب أن تصدر تلك الهتافات حتى في دولة الإمارات، أما في المملكة فمن يرددها لن يتلقى العقوبة فلجنة الانضباط تغيب كثيرا وتخرج فجأة لتصدر بعض القرارات، وبدوري أتمنى إعادة هيكلة الكثير من اللجان التي لانعرف ماهي مسؤولياتها ومتى تصدر قراراتها والاستعانة بأنظمة احدى الدول وتطبيقها على الاتحاد المحلي، وبخصوص الاساءات فمن يرددها هم المساكين الذين منذ كنت لاعبا أدعو لهم بالهداية وأود أن أذكرهم بأنها رياضة ومتى ماخرجت عن هذا الاطار سنفقد روح التنافس الشريف فاتقوا الله.

وأشار الجابر بأن القحطاني لن يتأثر بهذه العبارات إطلاقا واستدل بمستواه اللافت في مباراة النصر الاخيرة التي كان احد نجومها وسبب قلقا لدفاعات الخصم طوال مجريات اللقاء وهو قادر على قيادة المنتخب لمونديال كأس العالم القادم والمساهمة مع زملائه بالنادي لتحقيق البطولات.

وعاد الجابر للحديث عن لجنة الانضباط التي وصفها بالحاضرة بقوة عندما يخطئ الهلال والغائبة تماما عند إساءات الفرق الأخرى وقال: لا ألومهم فالهلال يعادل الأندية المتبقية مجتمعة.

ونفي الجابر وجود أي خلافات بين الجهاز الفني ومدافع الفريق ماجد المرشدي بعد تصريح الأخير فضائيا واعتبر أبعاد المرشدي عن التشكيل الأساسي نظير تعرضه لإصابات متلاحقة وانخفاض بسيط في مستواه وأكد الجابر بأن المرشدي لاعب كبير قدم نفسه بصورة لافتة وقادر على العودة إلى مستواه الطبيعي.

وكشف الجابر بأن تقييم اللاعبين الاجانب والمحليين الذي سيجرى نهاية الموسم سيستعان فيه بتقرير متكامل من مدرب الفريق السابق اولاريو كوزمين وكذلك بتقرير مماثل من جورج ليكنز وعلى ضوئه ستحدد الاسماء التي ستستمر مع الفريق للموسم المقبل.

واعتبر لقاء الفريق غدا أمام الشباب بالملتهب وعزا ذلك لقوة الفريقين وامتلاكهما لكوكبة من النجوم ممتدحاً الاستقرار الفني الذي يعيشه الشباب..

وأضاف: جاهزون لخوض اللقاء وقوة الشباب لاتعني عدم مقدرة الهلال على تجاوزه وأتوقع أن نجوم الزعيم سيكونون بقمة توهجهم وسيسعدون جماهيرهم.

واختتم الجابر حديثه بأنه لا يحب الحديث عن الحكام كثيرا ورمى الكرة في ملعب اللجنة المختصة التي شدد بأنه يتطلب أيضا إعادة هيكلتها ووضع نظم واضحة لاتباعها وتوقع الجابر ان يكون الفائز من لقاء الهلال والشباب هو بطل مسابقة كأس الأبطال للعام الجاري.







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

رد مع اقتباس
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهلال بغضب الآسيوية يخرج النصر بثلاثية .. والأهلي بـ الترجيح يخرج جارهـ الجريح الراهي منتدى الوسط الرياضي بالخفجي 10 22-10-2010 02:34 PM
مارادونا يخرج عن صمته ويهدد بالرحيل عن تدريب الأرجنتين ضيف الله نويشي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 5 09-08-2010 07:34 PM
غالي يخرج عن صمته: إدارة النصر اختلقت قصة هروبي لاستعطاف الجمهور والرأي العام ... الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 5 09-05-2010 03:12 PM
الاتحاد يجرد الهلال من أفضليته .. الاتفاق يخرج من التصنيف العالمي لأفضل 350 نادياً وا يتيم الامه :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 5 07-10-2009 07:56 PM
تقي يخرج عن صمته ويفتح النار على ابن همام أبوفهد :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 1 11-08-2004 01:56 AM



الساعة الآن 12:30 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت