اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات العامة > :: منتدى الأخبـــار والأحداث ::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2009, 05:06 PM   رقم المشاركة : 1
شيخة البنات
رائدي نشيط
 
الصورة الرمزية شيخة البنات
الملف الشخصي






 
الحالة
شيخة البنات غير متواجد حالياً

 


 

icon35.gif ( الشاعر والاعلامي حمد الدليهي مديرا لمنتديات النداوي )


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

نعلن للجميع انه تقرر تكليف الزميل الشاعر والأعلامي

حمد الدليهي

مديرا لمنتديات النداوي اعتبارا من 6-6-2009

وله الصلاحايات في تشكيل المشرفين للأدارة الجديده

وبهذا فاننا نتقدم لطاقم الادارة السابق بالشكر والتقدير على ما قدموه خلال تواجدهم طيلة فترة اشرافهم وادارتهم لمنتديات النداوي .

متمنين للزميل حمد الدليهي التوفيق والسداد

كما نود التنويه الى ان هيكل ادارة النداوي

حمد السحيمي
رئيس لمجلس الادارة

شايع العيافي
نائب رئيس مجلس الادارة

وسوف يتم الاعلان لاحقا عن اداريين جدد في مجموعة النداوي الشعبية

متمنين للجميع التوفيق والسداد

http://www.alnadawi.com/vb/showthread.php?t=48489


السحيمي : الضغوط أجبرتنا على العودة
«النداوي» يعود بضوابط وشروط بعد قرار الإغلاق الشهير
اليوم- الدمام

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

يعود يوم غد السبت موقع "النداوي" الأدبي الشهير على الانترنت بعد أن تراجع مالك الموقع ومؤسسه الشاعر حمد السحيمي عن قراره السابق بإغلاق مجموعة النداوي الشعبية على الانترنت واعتزال الساحة وهو القرار الذي سبق وأعلنه قبل قرابة ثلاثة أشهر . جاء ذلك في حديث لصفحات "في وهجير" حيث قال : تلبية لرغبة الكثير وبأسباب الضغوط التي واجهتها من قبل شخصيات وأعيان وزملاء ومحبي النداوي وزواره فقد تقرر ان يعود النداوي لمحبيه وللساحة الشعبية ولخدمة الأدب والموروث الشعبي، وفق مجموعة من الضوابط والشروط وهي : إغلاق دواوين الشعراء لعدم كفاءتها وتوافقها مع بعض المتصفحات والبرمجيات الحديثة وإغلاق مركز تحميل الصور والملفات وايضاً إغلاق مركز المرسلات واستبداله ببرنامج مراسلات آخر أكثر حماية ودقة،
ومنع نشر صور النساء سواء في التواقيع او في بيانات الهوية او الصور الشخصية، وحذف جميع المشاركات أو الردود التي لا ترقى إلى ذائقة المتلقي أو بها ما يخل بشروط النشر، وإيقاف عضوية الأعضاء غير الفاعلين، إضافة إلى تشكيل لجنة تقييم الأداء تكون مهمتها تقييم الشعراء الذين تم تسجيلهم مؤخرا أو الشعراء والشاعرات الذين تكون مشاركاتهم دون المستوى وتحويل عضوياتهم لقسم المواهب. وأشار السحيمي إلى أنه بما ان موقع النداوي مسجل رسميا لدى مدينة الملك عبد العزيز للعلوم التقنية بالنطاق(sa) فقد تم تفعيله واعتماده رسميا في التصفح مع تحويل بقية الروابط لنفس المسارwww.alnadawi.com.sa إضافة للروابط المعروفة.
واختتم السحيمي حديثه قائلاً : أوجه رسالة أخوية لجميع اعضاء الموقع الذين كانوا معنا طيلة مشوار النداوي، وقد تفاجأوا بقرار إغلاق الموقع. واقول لهم : انتم من أوصل النداوي لهذه المكانة وبدونكم لم يكن النداوي بهذا الحجم فأنتم من بناه لبنة لبنة واسس قواعده على نهج سليم وبشهادة الجميع. فأهلا بكم مجددا والحرار الأصيلة تعود لأوكارها، وبمشيئة الله تعالى سوف يستمر النداوي بتواجدكم واستمراريتكم.
وكان السحيمي قد أعلن قبل قرابة ثلاثة أشهر عن إغلاق مجموعة النداوي الشعبية على الانترنت بكافة أقسامها وبشكل مفاجئ ما دفع المواقع الاخبارية والمنتديات الأدبية لتناقل قرار السحيمي ووصفه بالمفاجئ . كما شكل ذلك القرار في حينه صدمة لشعراء الساحة حيث يعتبر النداوي نقطة الانطلاقة الحقيقية للغالبية العظمى منهم منذ افتتاحه قبل تسع سنوات حتى الآن حيث إنه أول منتدى شعر شعبي على شبكة الانترنت. وتبادل العديد منهم رسائل الجوال والابيات التي تعبر عن الحزن على قرار السحيمي في حين قام عدد كبير من الاعضاء بسحب قصائدهم ومواضيعهم الخاصة من الموقع سواء المنتديات الأدبية التي يبلغ عدد أعضائها 2173 عضوا أو الدواوين الشعرية التي يقارب عدد المسجلين بها الأربعة آلاف شاعر وشاعرة.
وكانت "في وهجير" قد انفردت بحوار مطول مع السحيمي بعد قرار الإغلاق الشهير تحدث من خلاله عن موقع "النداوي" وتاريخه والأسباب التي دفعته لاتخاذ تلك الخطوة واعتزال الساحة ، وقد لاقى ذلك الحوار أصداء كبيرة في ذلك الوقت.



http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=13139&P=23






رد مع اقتباس
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجموعة النداوي تقدم شكر وتقدير للرائدية حمد الدليهي إرشيف أخبار الخفجي 10 27-03-2011 12:02 AM
ياحبيبنا .. من الشاعر المصرى محمد عبد القوى حسن الى الامير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد الشاعرر منتدى الشعر المنقول والصوتيات 4 28-09-2009 11:13 AM
إغلاق مجموعة النداوي بكافة أقسامها حمد الدليهي :: منتدى الأخبـــار والأحداث :: 16 16-05-2009 11:46 PM
][`~*¤!||!¤*~`][لقـاء السحاب مع الشاعر والأعلامي حمد الدليهي ][`~*¤!||!¤*~`][ ((54)) طليفيح :: منتدى الأصدقاء:: 59 24-11-2008 04:12 PM



الساعة الآن 04:24 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت