اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2013, 12:48 AM   رقم المشاركة : 221
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


** في نفس المكان خارج الغرفه **




وصل المستشفى بعد ماكلمه خالد وخبره عن مكان فارس كان مو عارف كيف بيقابله ..
حاسس انو حقير مع انه ماله ذنب بالي صار
بس مجرد انه راكان كان بيوم من الايام صاحبه وانه سكت عنه محسسه بالذنب ...
غير شعوره مع عبدلله الي مو قادر يناظره او يكلمه ..

سأل بالاستقبال عن رقم الغرفه ودلوه ..
صعد المصعد في هذي الحظه رن جواله وكان المتصل امــه ...

رد عليها : هلا يمه

ام طارق: طارق يمه وينك الحين ؟؟

طارق: انا بالمستشفى رايح ازور ربيعي ؟في شئ ؟

ام طارق : طيب نواف معك ؟؟

طارق: لا مو معي ليش مو بالبيت ؟؟

ام طارق : لا ياويلي على ولدي طلع قبل الفجر ومارجع لسه اتصل عليه دقيت على مدرسته قالو ماداوم اليوم؟؟

طارق: طيب يمه انتي اتصلي على جواله ؟ تراك قلقتيني الي اعرفه انه حتى ماله ربع هنا؟؟

ام طارق: جواله مقفل ..وا حسرتي على ولدي طارق شوف اخوك وينه قلبي ناغزني عليه ..

طارق: طيب طيب راح ادوره بس بااتطمن على فارس واخرج يالله سلام

ام طارق: مع السلامه

قفل منها وتنهد من فين يلقاها والا من وين ..طلال ومسافر
ونواف ومايدرون وين راح
وابوه لسه ماخرج من السجن قدامه اسبوعين لين يخرج بسبب تأخرهم بسداد الديون ..
العائله مشتته وهو مو عارف يدبر الامور لحاله ....










************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************











بمستشفى اخر
ووقت اخر
جـــــــــــــــــده

وصلت رنيــم وامها للمستشفى الي وداهم كان بندر ...كان قلبها يرجف وخايفه من المواجهه ..تدعي بس انو ماتصادف عبدلله
مستعده تواجهه غزل بس عبدلله لا ..ماتقدر ..ماتتحمل

دخلت مع امها وطبعا لا هي تغطي ولا امها كلهم متحجبات دخلت الغرفه وكانت الغرفه مو مليانه بس خالتها وبحضنها البيبي وزوج خالتها والاهم
كان هو موجود
طاحت عينها بعينه كان واقف بشموخ وقفه ملوك رزه ووجوده معبي المكان
له كيانه الخاص بالغرفه ومستحيل احد يجي ومايحس بوجوده ..

شافت نظراته المغناطيسيه مركزه عليها نزلت نظرها بسرعه ..وسلمت على الموجودين بشكل عام و على خالتها وباركت لها وادتها باقه الورد وكيس جابته امها كان فيلو هديه بسيطه ..

رنيم: الحمدلله على سلامتك خالتوو ومبروووك ماجاكم

ام عبدلله باابتسامه محبه من قلبها : الله يسلمك حبيبتي ويبارك فيكي ويرزقك الزوج الصالح والذريه الصالحه ...

رنيم بخجل: تسلمي ..

ام عبدلله عدلت جلستها وكلمت رنيم: قربي شوفي ولد خالتك التاني

رنيم بتردد: شكلو نونو خايفه اشيلوو

ام عبدلله مسكتها وقربتها: لا تخافي انا اعلمك كيف تمسكيه

رنيم قربت وشالته بشويش وهي خايفه حطت يدها تحت راسه وهي تسمي بالله : بسم الله ماشاء الله ايش بتسمووه

ام عبدلله: يزيد

قربت وجهها من البيبي وابتسمت كان صغير مره باسته بشويش عشان مايتعور : مره حلوو الاسم ويناسبه يادلبو احسوو زي غزل مره يشبه لها ..

ام عبدلله : لا والله انا اشوفو زي عبدلله كربووون سبحان الله

ام رنيم : أي والله مره عبدلله وهو نونو العيون والخشم حتى الضحكه فديته

عبدلله: فديتك يا خالتي

سكتت رنيم وماعلقت بس شافته لسه يطالعها ومبتسم رجعت نظرها ليزيد تنشغل شوي عن نظرات عبدلله لها الي مربكتها :ياقلبي مره صغنون يانااسوو عليه يجنن وخدود تتاكل اموااااااااه

ام رنيم: بشويش عالنونو لا تعوريه

رنيم:ههههههههههه لا تخافي ماما انا ماحقرصو بس ابوسو وبشويش كمان

ام عبدلله ابتسمت وهي تشوف رنيم تبوس بيزيد :ههههههههههه سبحان الله رجعتيني عشرين سنه ورى لما امك جابتك كنتي زي كدا وكان عبدلله يمكن عمرو اممم ايوا تقريبا 5 او 6 سنوات كان يقول هادي النونو حقتي

ام رنيم:ههههههههههههههههههه ايوا والله ذكرتيني يااختي كنت اقولو عبودي لا تعورها قال لا هادي حقتي العبه محد لو دخل ههههههههههههه تتذكر ياعبدلله

ابتسم عبدلله وهو قاصد: ايوا هوا انا اقدر انسى مااتذكر شئ فالطفوله كنت مره صغير بس سبحان الله مانسيت دا الموقف "طالع رنيم نظره قهرتها" : كانت مره نتفه حسبتها لعبه مو بيبي

ضحكو الي فالغرفه كلهم ورنيم ساكته
رنيم طالعته بنظره غيض وانكسار"هه لعبه اصلا انا من زمان بنظرك لعبه حتى بعد 20 سنه وانا لعبتك ياعبدالله " ..

رنيم: الا وين غزل مااشوفها ؟؟

ابو عبدلله: راحت مع جوزها قبل شوي يمكن يتمشوو

رنيم :اهااا تيب اجل احنا بنروح دحين ..

ام عبدلله : لسه بدري ماجلستوو اذا على غزل يمكن بعد شويا تجي

رنيم شافت امها تطالعها وتأشر لها انها بتجلس : طيب








التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:49 AM   رقم المشاركة : 222
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



بيت اشــــــواق
كانت صاحيه بدري وجالسه تفطر مع فيصل وامها وابوها بعد اصرار من ابوها انها تشاركهم الفطور بسبب انطوائها الفتره الماضيه اول ماصحيت كان جوالها يرن ورغد المتصله اعطتها مشغول وهي مو طايقه تكلمها مع انو مالها ذنب بس الغيره عاميتها ...

جلسو بهدوء يفطرون يقطعها احاديث جانبيه من افراد العائله ..

فيصل : يبه انا خلصت تقريبا من تجهيز بيتي مابقي شئ الا الزواج

ابو فيصل بذكاء: قول ابي اعجل الزواج هههههه هذا الي تبيه من اول

فيصل: فديتك يبه فاهمني

ابو فيصل : يعني مصر ماتسكن بالبيت الي اشتريته ؟

فيصل: أي يبه البيت داك كبيرعلينا وتأثيثه يبالو وقت خليه لما نجيب ولد او اثنين ساعتها افكر انتقل له ..اما دحين انا لسه عريس جديد مافي غير انا و رنا و تكفينا شقه صغيره او بيت صغير ..

ابو فيصل: الي يريحك ياولدي اهم شئ عندي تكون مبسوط ومرتاح الا اشواق اشبك مالك حس مره

اشواق كانت مسرحه مو معاهم .....................................

فيصل حرك يده عند وجهها: هيـــــــــــــه شوشو

اشواق انتبهت : ها نعم

فيصل : شكلك لسه نايمه بس عيونك فاتحه

اشواق: ااه والله نعسانه

ام اشواق جاتهم من المطبخ وهي مبتسمه : حزرو من بيفطر معانا اليوم

التفتو كلهم جهتها واتفاجـــــأؤ بالمفــــــــاجأه
شافو يزن وراها واقف
اشواق انصدمت لما شافته ..ماتوقعت تشوفو بعد الي صار ...

كان واقف وباين عليه مستحي بس عشان اشواق بيسوي أي شئ .... لازم يحل مشكلته معها ..
ماقدر ينتظر وجاهم الصباح ...: السلام عليكم ورحمة الله صباح الخيــــر

الكل : وعليكم السلام ورحمة الله صباح النورر والسرور

جلست ام اشواق وجلس يزن معهم يكملون فطور ..

فيصل ابتسم: هلاا والله ابو الزوز عاش من شافك

يزن: عاشت ايامك ههههه اليوم صبحت عندكم ..اخبارك عمي ؟

ابو فيصل: الحمدلله بخير ياولدي انت اخبارك ؟

يزن: بخير الحمدلله ادري جيتي غريبه بذا الوقت بس اشتقت لمرتي وقلت لازم اشوفها لو الصبح ........

ابو فيصل ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههه البيت بيتك ياولدي ولو تباها ارسلها معك دحين

اشواق طالعت ابوها ووجهها احمر : بــــــــابــــــــــا

ابو فيصل :ههههههههههههههههههههههههههه " وقف " الحمدلله يالله انا رايح الشغل البيت بيتك ياايزن

الكل :مع السلامه

فيصل : وانا كمان بروح هههههههههههههههههه شكلي بروح لرنونتي مالي صلاح انا غرت انت تفطر مع مرتك وانا كمان باافطر مع مرتي

يزن:هههههههههههههههههههه اصلا نايمه روح صحيها اول

فيصل رفع حاجبه بخبث :فكره مو بطاله اروح اكمل نومي معاها خخخخخ

يزن وقف بحركه تمثيليه : وين الرشاااااش

فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههااي اهجد قلت لك بنام بس مابسوي شئ تاني لا تخلي فكرك منحرف مع دا الصبح

يزن:ههههههههههههههههههه ايش اسوي مااثق بتفكيرك يااخي

فيصل مات ضحك :ههههههههههههههههه الله يرجك ياشيخ

خرجت ام اشواق المطبخ وخرج فيصل وبقيت مع يزن لحالهم ..

يزن بجديه: اخيرا جلسنا لحالنا احنا بيننا كلام يااشواق ماكملناه

اشواق بهدوء قد ماتقدر: اعتقد مابيننا كلام وكلامك قبل شوي مشتاق ومامشتاق مابيمشي علي ..رجائا ريحني وريح نفسك وطلق

يزن عصب : لو تموتين ماني مطلقك

اشواق: لانك اناني وبتطلق غصبا عليك

يزن بخبث: انا ماتزوجت عشان اطلق وبعدين انتي لحد الان على ذمتي

اشواق وقفت ومشيت بتخرج من الصاله حست بيد تحاوط خصرها وتسحبها لحد ماظهرها لصق ببطنه قرب وجهه من اذنها وهمس بحراره فيها : لا تحاولين تتهربين مني ادري انك تحبيني

اشواق بين اسنانها: بعد عني لا انادي امي الحين

يزن باس خدها: ههه ناديها حبيبتي ..عادي زوجتي لو ابي اخذك بيتي محد بيقول شئ

اشواق دعست على رجله بس هو زاد وشدها لجسمه اكثر : خليك عاقله واسمعي الكلام

اشواق تحاول تفلت منو مو متحمله قربه منها: يزن لو سمحت..طيب اتركني ماراح اخرج

تركها وهي بعدت بسرعه عنه ومسحت خدها لفت وجهها عليه وشافت وجهه زين انتبهت للسواد تحت عينه ..باين عليه سهران ووجهه تعبان ...

يزن بنبره تعب وضعف ماقدر يخفيها:اشواق الله يخليك لازم نتكلم رجاءا

اشواق سكتت وطالعته مره ثانيه ماهان عليها ترده بعد كلمته ردت بهدوء : طيب ..تعال المجلس عشان نتكلم براحتنا

يزن ابتسم : طيب












************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************














شقة افنـــــان

جهزت شنطها وشنط اخوها بعد مشاورات بينهم عجلو السفره عشان فهد والشركه هناك طالبينه قررو يمشون بعد يومين هذا احسن قرار للاثنين هي تغير حياتها وتبدا من جديد تكمل دراستها وتحقق طموحاتها واخوها ينسى الي صار ويتفرغ لشغله ...

كلام فهد يدور ببالها ومسبب لها قلق خصوصا عن الشخص الي انصاب ..قلبها ماكلها خايفه يكون صار شئ لرغد خصوصا انها مااتصلت عليها ولا رجعت الشقه شافت مكالمات من رغد وقت كانت نايمه وهذا الشئ معطيها امل انو احتمال ماصار شئ لها وهاجس يكون انهم كشفوها ..
قررت تدق عليها تتطمن وترتاح ..

اتصلت وفرحت لما شافت جهازها يرن ..

في هذه الاثناء كانت رغد نايمه بغرفه فارس وفارس صاحي يتأمل وجهها رن الجوال وفجعه وصحها من احلى نومه فتحت عينها بسرعه طالعت ففارس شافته مغمض عيونه تنهدت براحه وعدلت جلستها.. رفعت الجوال وشافت افنان المتصله وقفت ودخلت الحمام الله يكرمكم ..وردت ..

رغد بهمس: الوووووووو

افنان: الوووووووو رغد انتي بخير طنمنيني

رغد: ايوا بخير اشبك فجعتيني والله بااتصالك

افنان: ااااه ياشيخه كنت على نار فهد قال لي ان راكان صاب واحد وجيتي على بالي خفت تكونين انتي

رغد: أي كنت بااكون انا بس جات بفارس ... المهم بعدين احكيلك

افنان: كنت بقولك ترى بعد يومين مسافره كندا

رغد: ايش ؟! بهالسرعه

افنان: أي فهد لازم يروح الشركه طالبته هناك

رغد: ادا قابلتك نتفاهم اوكي عندي لك موضوع ضروري لازم تعرفينه يتعلق فيني وبنايف .."سمعت صوت بره " المهم اسمعي اكلمك بعدين انا اصلا راجعه بعد شوي شقتي ..

افنان من قالت نايف فهت: اوكي قلبي باي

رغد:باي

كانت خارجه للغرفه بس سمعت صووت وقفها مكانها وجمد حركتها ..حست انفاسها وقفت وهي تسمع ..هذا هو ..مستحيل
نفس الصوت الكريه ..
مصدر رعبها ... والمها ...
سجاااانها





طــــــ ـــــــــــــــــــــــارق










رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:50 AM   رقم المشاركة : 223
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البــــــــــــــــــــارت الثاني والاربعـــــــــــــــ42ــــــــون





ايطــــــــــــــاليـــــــــــــا
المطــــــــــــار
اول ماهبطت الطياره بدءو الركاب بالنزول وكان من بينهم التفت حولينه وهو مرتبك وخايف..خايف يضيع ببلد مايعرف عنه شئ ولا يعرف فيه احد شاف مجموعه سياح راح مشى معاهم وهو يتلفت يبي يشووفه ....

سمع صوته من وراه يناديه :نــــــــــــــواف

التفت والابتسامه ملت وجهه ركض وضمه بشووق : طــــــــــــــــلال

طلال: اشتقت لك يامجنون ماصدقت الرساله لما شفتها

نواف: والله انا اشتقت لك اكثر يااخوي شلونك وشلون الدراسه ..طمني رجعت لزوجتك ؟؟

طلال باابتسامه عريضه: الحمدلله ورجعنا لبعض وعندي مفاجأه راح تعجبك يالله خلينا نمشي الحين

نواف شال الشنط وحطها بسياره طلال : الا ماقلت لي كيف الدراسه هنا ؟صعبه والا سهله؟

طلال: والله تمشي الحال انا تعودت عليهاا وعلى الشغل ..

نواف:حلوووو

طلال:ههههههههه تصدق عاد كنت نازل المملكه نهايه الاسبوع وبجيب هديل واعرفها على امي وابوي

نواف: جد ؟؟!!

طلال حرك السياره متوجه لمقر شغله : أي كنا بس نتحرى نخلص امتحاناتنا لهالكورس بس تفاجأت يوم شفت مسج منك انك جاي ...

نواف: طلال انت لازم ترجع والله البيت محتاجك وامي ومرام وغرام وكلنا

طلال انشغل بالو: ليش وش صار يعني ؟؟ابوي ماخرج من السجن؟

نواف تنهد: اااه لا ماخرج لسه الاجراءات مطوله شوي ولا ندري عنه شئ واحنا انتقلنا الشرقيه ...

طلال تفاجأ: انت جد تتكلم !! متى صار كل ذا ؟

نواف: مالنا كم يوم منتقلين طارق صار يشتغل مع ربعه هناك وغرام انتقلت لمدرسه جديده ..حتى مرام انخطبت ...

طلال انقهر: ماشاء الله كل هذا صار وانا اخر من يعلم ..لا يكون حددت زواجها كمان كل شئ جايز

نواف: عاد انت لا تزعل الي يسمعك مايقول انك متزوج وبتكمل سنتين واهلك مايدرون ...وبعدين لا تخاف الموضوع لسه كلام وماادري وش قرار اختك بس متردده عشان راما ورامي ...

طلال: ومن خطبها ؟

نواف: واحد من اصحاب طارق اسمه خالد الـ................................ بس الحق ينقال الرجال مافي منه ولد ناس والكل يمدح بااخلاقه واصله وفصله..عيبه الوحيد صحبته لاخوك هع هع

طلال رفع حاجبه والهرجه مو داخله مزاجه: ولا يكون اختك تبيه او شئ ...انا مو موافق تاخذه

نواف بجديه وتحذير: طلال لا تدخل وتفرض رايك .......القرار اولاً واخيراً لمرام ..لا توقف بوجهها يمكن تواقف عليه ..كفايه سالفه ابوي

طلال بقهر: بس انت فاهم وش تقول؟ انت تعرف طارق اكيد صاحبه بيكون نسخه مثله وانا ماابي اختي تاخذ واحد صايع...

نواف: انا اعرف طارق صح بس مهما كان خسيس بيضل اخوها وماراح يضرها بشئ ..

طلال تنهد بس لسه مااقتنع : الله يقدم الي فيه الخير اجل...طيب امي ماقالت وش رائيها بالموضوع؟ ...

نواف:ااااااه ياطلال امي تغيرت كثيــــــر صارت هادئه وتحاول تتقرب منا با اي شكل حتى اخواني من ابوي مااحسها تكرههم ووافقت تخليهم يعيشون معانا

طلال ابتسم وهو مشتاق لامه: ياقلبي على امي هي طيبه من يومها بس ماادري ليش تدفن طيبتها

نواف: الحمدلله رجعت وعقبال مايخرج ابوي ونرجع عائله قلوبها على بعض ومجتمعين

طلال: امين ....وانت كيف لقيت مدرستك الجديده والبيت الجديد

نواف بدون اهتمام: عادي يعني مااحس بفرق كبير

كملو سوالف لحد ماوصل طلال لمقر عمله خلى شنط نواف بالسياره ودخل ودخل نواف معه دخل المكتب شاف ثلاثه شباب يشتغلون كل واحد بمكتبه وواحد جالس وجنبه طفل نايم بكرسي الاطفال ........











رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:51 AM   رقم المشاركة : 224
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 





بنفس البــــــــــلد لكن بمكان اخــــــــــر
قصـــــر البشاير

ضلت اسما تدق على الباب مصره تقابل بشاير وجالسه عند الباب
هي عارفه انها بااسوأ احوالها ومحتاجه لاحد جنبها ...
خايفه عليها لا تضعف وتأذي نفسها بشئ ..هي تعرف بشاير حساسه وقلبها مايتحمل صدمات عنيفه طول عمرها دلوعه وصعبه عليها الي صار استمرت تدق باب الجناح بالحاح : بشاير افتحي الباب الله يخليك انا اسماا

بشاير سامعتها لكن ماتبى تفتح الباب حابسه نفسها فالظلمه وعتمتها ومسكره اذنها عن كل صووت....

انضمت هديل لاسما بعد ماشافتها تأخرت ...وهم يتكلمون يبون يقنعونها تفتح الباب بس يبون يتطمون عليها ويهدؤنها..

هديل: بشاير والله خايفين عليك افتحي الباب طمنينا عنك والله قلوبنا على نار ...بشاير افتحي حتى جبت ليونه معايا ماتبين شوفينها؟ ..

اسما بخوف حقيقي : بشاير الله يخليك افتحي الباب ...بشاير اياد محتاجك لازم تشوفينه ..

اسم اياد ايقض الاحساس عندها
وكأنه صحاها لحالها
اه أيـاد ...نقطه ضعفها ..

صرخت منهاره ودموعها المتحجره بدت بالتدفق : انا الســـــــــــبب انا الي اذيـــــته اااااااه

اسما: بشاير انتي مالك ذنب هذا قضاء وقدر وربي كاتب ذا الشئ من قبل لا تخلقون انتي تقدرين تساعدينه بس لاتسوين بنفسك كذا ..

بشايرصرخت بقلب مجروح وتعبان وفاقد حبيب دموعها مغرقه وجهها وصوتها يذيب الجليد: اااااااااااااااااااااااااااااااه والله احبـــــــــــه أيــــــــــــــــــــــــاد

اسما مستمره بدقها ودمعتها نزلت رغما عنها كيف لا وهذي صديقه عمرها منهاره وبااسؤ حاله : بشاير والله هو يحبك كمان ...افتحي الباب اياد بخير لازم تكوني جنبه

بشاير لاول مره بحياتها تتمنى وجود ذاك الكائن الذي يفيض حنان والذي لم تحظى به في حياتها بالرغم من ثراءها وسلطتها كان هذا الكائن يستحيل ان يتواجد بالعالم بعد رحيله عنهاا "الام"

بشاير:لاااااااااااااااااااا ماابغى اشوفه مـــــــــــاابغى
وهو مو عارفني وانا السبــــــب بكل الي صــــــار اهــــــئ ااتركووووووني ماابى اشوف احــــــــــــــــد ابى امــــــــــــــــــي

هديل تكلم اختها والعبره خانقتها: اسما خليها شكل نفسيتها تعبانه مره نرجع نكلمها بعدين

اسما حست بالم بس تكابر: لا لازم تخرج من الي هي فيه هي محتاجته وهو محتاجها اكثر ليش ماتحاول ليش استسلمت ..!!!

هديل برويه: اسوم هي مصدومه لسه الي عرفته سبب لها ازمه خليها تهدا وتروق بعدين نرجع لها الحمدلله انو مامات ماادري ايش كانت بتسوي وقتها ...يالله سوومه يالله

اسما تنهدت : طيب خلينا اجل ننزل ونروح لامي مازرناها من اول

هديل : اوكي كذا احس

مشو الثنتين نازلين من الدرج وقبل لا ينزلون اول درجه فجأه طاحت اسما على الارض مغمى عليها ....

هديل صرخت بخووووووف: اســـــــــــــــــــــــــــــــما!!!




************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************


بالمملكـــــه.. جـــــــــده
المستشفـــــــى...

لحقته بهدؤء وهي خايفه من المواجهه ..عارفه انه لابد منها وجات لها الفرصه اخيرا للكلام ...مشى احمد وهو ماسك يدها بيده وخرجها من المستشفى لحد ما وصل للسياره ..

غزل: ليش جبتنا هنا؟؟

احمد بجفاف ماتعودت عليه: المستشفى مابناخذ راحتنا بالكلام خلينا نروح مكان ناخذ راحتنا فيه

غزل ارتبكت: لا لا خـ خـلينا هنا نتكلم

احمد رفع حاجبه: ليش طيب ؟ لا يكون خايفه تجين معي ؟ تراني زوجك مو غريب ..

غزل حست نفسها سخيفه: لا مو ..مو خايفه بس ماقلت لاهلي اني بااخرج من المستشفى

احمد: عادي انا اكلم عمي انتي تعالي وخلينا نتفاهم ...في اشياء كثيره لازم لها تفسير ووضوح ...

غزل بلعت ريقها : طيب يالله

طلعت معه بالسياره وهو مشى ...توجه بها لفندق كان قريب من المستشفى بس مو مره في مسافه ...
نزلت وهو نزل معها مشو لحد ماوصلو اخذ مفتاح الغرفه الي حاجزها وكان مخطط لها الجيه من قبل ...صعدو للغرفه وغزل مرتبكه وكان واضح عليها من حركتها الكثيره وتشابك اصابعها ..
وصلو للجناح المطلوب دخل احمد ودخلت بعده غزل سكر الباب خلفها بس ماقفله وجلس بالصاله وهي بدورها جلست على الكنبه مقابله له والجو مضطرب بينهم ....

بدت غزل وهي حاسه ريقها نشف من التوتر : ممكن كاسه مويه ؟

وقف بطوله الفارع وراح المطبخ جاب لها كاسه مويه ..اخذتها منه وبدت تشرب تهدئ نفسها ....وطال صمتها ..

احمد بعدم صبر: دحين ابغــــى افهم شئ واحد بس ...انتي ايش قصتك متغيره علي ؟ كل يوم لك مزاج وكل يوم شكل ؟؟

غزل نزلت الكاسه على الطاوله وهي لاول مره تشوف احمد جاد بهذا الشكل كان شكله غير : معاك حق انا غلطانه بحقك بس ....

احمد قاطعها وهو عاقد حواجبه : بس ايش ياغزل ...لا مكالماتي تردين عليها ولا رسائلي حتى لما ازورك ماتقابليني وان قابلتيني صاده ؟؟ فهميني انا ايش سويت لك عشان القى هذي المعامله ..؟؟

غزل نزلت عينها بالارض خجلانه من نفسها وحاسه بمراره الخيانه تعذبها مو عارفه ايش تقول مهما قالت راح تحس نفسها خسيسه: انا مااستاهلك يااحمد ..انت تستاهل وحده احسن مني ..مو انا

احمد انفعل من كلامها: غزل اش الكلام دا انا احبــــــــك انا ماقلت لك كلامي عشان القى هذا الرد وانتي عارفه انا ايش اقصد ....

غزل لفت مو قادره تواجهه "مو قادره تقلو انا مااحبك مو قادره تجرحه " : احمد اعفيني ... كل الي اقدر اقولو اني ماانفع اكون زوجه لك ...فاذا فعلا تحبني ...طـ ـلقني

احمد ضحك : ايش هههههههههههههههه بلا دلع ايش جالسه تهبلي يابنت

غزل بجديه ونظرة انكسار بعينها: اتكلم جد ...طلقني يااحمد

احمد عصب : انتي تجننتي تبيني اطلقك ..طيب ليش ..؟

غزل ماتحملت حست انفاسها اختنقت والعبره توشك على النزول رغما عنها : انا اسـ ـفه احمد انت طيب وحنـ ـون والف بنت تتمناك تسـ ــتاهل وحده تحبك وتسعدك وانا مو هالانســ ـــانه ...افهمني

احمد صرخ فيها والام يعتصر ملامحه : بس انا احبـــــــك انتي ماابغى غيرك انتــــــي ولا بكون سعيد مع انسانه غيرك ..غزل ليش تعذبيني بصدودك ليش انا مهمش بحياتك ...!

غزل صرخت ودموعها نزلت كشلال : لانـــــــــــــي مااستـــــــاهلك انا حقيــــــــــره تسمــــــــــــع حقيـــــــــــره ,,

مسكها احمد وهزها بين يديه بعنف: لا تقوووووولين عن نفسك حقيره انتي احسن البنات وبعيني مافي مثلك ومستعد اتحمل كل شئ منك

غزل اهتزت مثل حمامه بين يديه ودموعها تنزل ضميرها يعذبها ويخنقها لازم ترتاح فجرت القنبله الي بداخلها وتكلمت : انت مابتفــــــــــــــهم ماتفهــــــــــــم انا مااحبك انا خـــــــــــنتك
خــــــــــــــنتك
خـــــــــــــــــــنتك

احمد تجمد مكانه من كلامها ولا تحرك الصدمه جمدته .......
نزلت يده الي كانت ماسكتها وانسحب الون من وجهه
نزلت نظرها للارض مو قادره تحط عينها بعينه
اما هو ..... تحولت نظرته لفرااااااااااااااااااااااااغ
صدا كلمتها بعثره الى شضايا ...

انا خنتـــــــــــــك

خنتك
خنتك

خاينه خاينه خاينه

غزل وعيناها تنزف ونظرات الذل والانكسار والالم منقوشه بمحياها ماقدرت تكتم وتخدعه..... احمد مايستاهل وحده بحقارتها ....
يستاهل وحده طاهره بقلبها قبل جسدها وهي فيها الثانيه لكن قلبها لا ..

غزل: انا اســـفه والله اســـفه بس احبـــــه

كلمتها قسمت ظهره وكسرته ....طعتنته بالصميم ..
طعنت رجولته ..كبريائه ..قلبه
اوجعته لابعد مدى ....

يجيك حبيبك يقولك انا خنتك....
واحب غيرك ...وماحبك...
وانت ذاايب بهواه وتبي قربه ... ومستعد تموت عشانه ...
وهو صاد عشان غيرك....

غزل ودمعتها تنزل وعينها عالارض: انا احبـــه والله احبــــه

صرخ فيها صرخه قهر تنزف وجع : بــــــــــس ولا كلمه ....لمســك...

انفجرت فيه وهي تسمعه يشكك بشرفها ..مع انها كانت راح تتخلى عنه بكلمه من طارق بس مجرد الكلام فيه حسسها بحقارتها وضعفها امام معشوقها النذل: انت وش تقوووووول ..شايفني بلا شرف ..قذاره!!!

احمد بنفس الصرامه: جاوبيني ...لمســــك ؟

غزل ماتحملت نظرات الاشمئزاز الي بانت بعينه ...
نظرة احتقار ...خيبه...وجع....واشمئزاز

غزل حست بموجه غضب تجتاحها لما فهمت مغزاه وكلامه
مع انها عارفه بقراره نفسها انها هي الغلطانه .....
وطبيعي يفهم انها كانت على علاقه...والعلاقه تكون كل الاحتمالات وارده وهذا سبب طلبها للطلاق
هذا هو مفهوم الخيانه ...خاينه "بلا شرف"

غزل تكلمت بصعوبه الكلمات ضاعت من بين شفتيها: ..انت ..انت كيـــــــف تتجرأ تقولها ..كيف تسمح لنفسك تسأل هالسؤال؟
هذا الي فهمته من كلامي ..تتصور اني باابيع شرفي واجي اقولك !!!

احمد : سؤالي واضح لا تلفين وتدورين...لمســــــك ؟؟

غزل صرخت بهستيريه : اذا قصدك ..لمــــس قلبي أيـــــــــــه ...
لمــــس روحي أيـــــــــه...بس مالمس عفتي مالمسها مالمسها..

احمد بسخريه: عفه ..اي عفه....وحده متزوجه وزوجها مستعد يقدم لها الشمس بيد والقمر بيد وتخونه حتى بكلمـــه وهو مسكين على باله انو هو الغلطان تخونه تطعنه وش يسمونها ...

غزل حطت يده على اذنها ماتبي تسمع: بس بـــــــــــــس لا تعذبني كفـــــــــــايه مااتحمل والله

احمد: الخيانه مو بالجسد الخيانه حتى بالمشاعر مجرد تفكيرك بشخص ثاني اسمو خيااانه

غزل: بس يااحمـــــــــــــد خلااص ارحمنــــــــــي

احمد بقسوه تجرحه قبل تجرحها: انتي خاينه ليش يابنت عمي ليييييش
ايش منقص عليك ..والله حبيتــــــك وللحين احبك ..وودي اطعن عروق قلبي بس مايحبك لانك ماقدرتي حبي ماتستاهلين ..

غزل انهارت على الارض كلامه يذبحها يقطعها : احمد كفايـــــه انا اتعذب اكثـــر منك والله حاولت احبك حاااااولت بس ماقدرت قلبي له مو لغيره ماقدرت انسى ماقـــــــــدرت قولي ايش اسوي بقلبي الي ماعنده كرامه ...انا تعبـــــــــــــانه والله

احمد تحولت ملامح وجهه للام : وانا طيب ايش ذنبي ؟
ليش لما خطبتك وافقتي..ليش ماانتظرتيه ..انتي عطيتيني امل امل ياغزل ليـش ... تلعبين على الحبلين وتعلقيني فيك ..
"بسخريه لاذعه يبي يحسسها بالي يحس فيه " مسكين ياعمي مبسوط بتربيتك و المويه تجري من تحت رجليك وانت مو عارف بشئ ..
"بقسوه" خسيسه.. كم مره نمتي معه ..مره والا اكثر ..اوو يمكن يكونون اكثر من واحد.. مو غريبه على وحده توها مملكه وتكلم غير زوجها ..

غزل صرخت بهستيريه وهي تضرب بنفسها : خــــــــــــــــــلاص طلقنـــــــي وافتك طلقنـــــــــي انا اكرهــــــــك
وشوف وحده تستاهلك انا حقيره ..انا زباله ..واطيه ..بلا شرف بلا اخلاق بلا كرامه خسيسه...ارتحت دحين كل الي بتقوله ماعاد يهمني خــــــــــــــــــــلاص

مااهتز من كلامها ولا كأنها تقول شئ ....حست بغييض منه ..
"ابتسمت بوجع تبيه يفقد اعصابه ويرمي عليها يمين الطلاق"
أي انا احبه وبضل احبه ومستعده اكون خدامه له وجاريته تحت رجليه لو طلب أي شئ.... أي شئ ماراح اقول لا حتى لو قال ارمي نفسك فالنار ارميها عشانه ..

نجحت في استفزازه احمد صفعها كف حاااااارعلى خدها وعروق رقبته مشدوده عارف انها تستفزه عشان يطلقها : اســــــــــكتي ياحيوانـــــــه

غزل بصوت عالي ماهمها وجع خدها وجع قلبها اقسى واقسى: احـــــــــــب طــــــــــارق احبــــــــــه

احمد : انتــــــــي طـ ..... "ماقدر يكمل جملته "

غزل: قولها قولها ياولد عمي قولها وريحني

احمد بحركه سريعه سحبها بقوه وضمهاا لصدره لحد ماحس ضلوعها راح تتكسر بين ضلوعه ...

احمد بهمس: ماراح اهنيك بالطلاق عشان ترجعين لحضنه ...حبيه بس ماراح تكونين لغيري ..لو تموتين ماراح اتركك... نجوم السما اقرب لك انتي ملكي انا وبس انا وبس

غزل تقاوم تبي تفتح من يده الي مقيدتها لصدره: ابعد خنقتني ابـــعد اكرهك

احمد بعنف عض اذنها ورقبتها لحد ماحس بطعم الدم بفمه: اكرهيني حبي غيري بس مصيرك لي انا مهما بعدتي عندي موتك ولا تكونين مع انسان ثاني انتي لي.... لي انا وبس

غزل: ااااااااااااااااااااه وجعتني ياوحش اتركني تبي تذبحني اااااااااااه بـــــابـــــا ..اتركني والله لاقول لعبدلله ..

احمد : هههههههه مايهمني لا عبدلله ولا ابوك من اليوم انسي اهلك كلهم حياتك معاي وانا اعرف كيف اربيك من جديد و اخليك تحبيني

حست بخوف من كلامه ويده الي شادتها لجسمه اذنها ورقبتها توجعها من عضته الي سبب جرح ينزف تحاول تبعده مو قادره : احمد لا تسوي فيا كذا الي يحب يتمنى الخير لحبيبه وانا والله تعبــــت ماابغى زواج ماابغى ارتبط بااي انساان لا انت ولا غيرك ماابغى شئ بس اتركني ..

احمد بنظرات مثبته على وجهها وكأنه منوم مغناطيسيا: وانا تعبت انتظر منك ومن صدودك وجفاك ..انا رجـــال وابغى احس اني فعلا متزوج مثل غيري "قرب وجهه منها وباس خدها "

غزل لفت وجهها عنه بقرف : يا همجي بعد عني انت حيــــــــــــوان انت مو صـــاحي ..

احمد: صبرت عليك كثير ..كنت استنى منك قبول واقول خليها تتعود عليا بس بما انك قدمتي كل ذا لغيري انا احق فيه منه ...

قرب وجهه منها مره ثانيه بس قدرت تدفعه عنهاا بقوه طاح بسبب الطاوله الي خلفه استغلت الفرصه ورفعت طرحتها لشعرها وركضت خارجه من الغرفه لخارج الفندق وقلبها ينتفض خووف ورعب...
ماتوقعت احمد يسوي فيها كذا ركضت وركضت فالشوارع وهي تسمع صوته يناديها لكن مالتفتت كملت ركض..... الى اين ماتعرف المهم تختفي من امامه,,,
من امام هذا الكائن المتوحش.....والتي هي من ايقضت وحشيته .....











رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:51 AM   رقم المشاركة : 225
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 





بوقت ســـابق
المطــــــــــــــار
الشرقيــــــــــــــه

وصل نادر اخير لمكان انتمائه وارضه واجمل مكان عاش فيه كأنه عصفور اخيرا رجع الى عشه بعد نهار طويل متعب ...
بعد ان تذوق طعم الحرمان والاسر والظلام احس فعلا بقيمه الوطن والاسره والبيت والامان والنور ....كلمات نرددها كثيرا ...
لكن لم يحس بقيمتها الا من جرب ان يجرد منها
يحس حينها بالنعمه التي عاش فيها ..
كان مبسوط ومو مصدق انو اخيرا لقى الحريه ...وراجع لاحضان اسرته واحبته ..مشتاااااق لهم ولريحتهم ...

التفتت يمين ويسار وعيونه تلمع بسعاده شاف عمر امامه ابتسم و ركض وضمه بشووق...
نادر: اشتقت لك ياالغــــــــالي

عمر: وانا اشتقت لك والله مو مصدق اخيرا شفتك بعد غيبه يااخوي

نادر بعد وهو يشوف شكل عمر: اشبك انمصيت كذا كأنك لسه بالسجن مو خارج من كم اسبوع؟

عمر بحزن: خرجت بس محد ينتظرني وكأني ماخرجت لا اهل ولا عزوه ولا حتى نسب انتسب له انسان بلا هويه ..

نادر بعتب: افا بس افا وانا واخوي وابوي مو اهلك ..

عمر : والله واعز من اهل بس لين متى بثقل عليكم انا جلست عشانك لزمت علي بس مابضل على طول

نادر: الحين مو وقت نتناقش بكره وخير ..ماسألت اخبارك واخبار الاهل .؟

ارتبك عمر وماعرف وش يرد : الحمدلله كلنا بخير وكلهم ينتظرونك ...

نادر بشك: حاسس انو عندك شئ ...عمر انت ماتعرف تخبي قول وش فيك ؟؟ صار شئ مو زين ؟

عمر عض شفايفه ملامحه كشفت دواخله : هوا مافي شئ خطير لا تخاف انت تطمن وخلينا نروح البيت ..

نادر بجديه: عمر تكلم وش صار ...؟ طمني ترى بدأت اقلق ...

عمر تنهد مافي فايده : ابوك امس تعب علينا وارتفع عنده السكر وهو بالمستشفى ومعاه فراس ..بس امك ماعندها خبر للحين

نادر انفجع: شنووووو متى صار وكيف ...عمر فهمني ترى طيحت قلبي ببطني الله يهديك ..

عمر : نادر اهدا تراه بخيرمافيه الا العافيه طمني فراس وقال انه بخير ونقدر نخرج بكره حتى فراس رجع البيت عشان يضل مع امك ..

نادر ارتاح شوي بس قلبه قلقان :طيب خلينا نروح المستشفى اول ابغى اشوفه واطمن قلبي ...

عمر : الي يريحك يالله مشينا

خرجو من المطار متوجهين للمستشفى .....وصلو هناك بوقت قصير وتطمن نادرعلى ابوه وسلم عليه وعمر ينتظره بالسياره ....
بعدها خرجو الاثنين متوجهين للبيت يرتاحون لان محد منهم ذاق طعم النوم لـ اكثر من 24 ساعه فراس استقبلهم وكان ناوي يقابل عمر بالي صار بس مالحق يشوفه لانو راح غرفته سريع ونام ..
كان لقاء نادر بااخيه وامه عائلي حميم ...نقص وجود ابو نادر بينهم ومروه ويلتم شمل العائله من جديد ...
خبرو ام نادر بحاله زوجها وطمنوها وقررو بكره يزورونه جميعا....

بينما بقي ابو نادر فالمستشفى حتى يستعيد نشاطه وقوته ....









رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:52 AM   رقم المشاركة : 226
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


اشـــــــواق & يــــــــزن

دخلت المجلس ودخل يزن وراها وعينه تلمع باامل باانتهاء المعاناه ..
سكرت الباب خلفهم وهي عارفه انو محد مزعجهم ...
ابوها بشغله وفيصل بجامعته وامها كالعاده عند جارتها الصباح .....
لازم يحطون النقاط على الحروف ...وتنتهي هالمهزله لانها طالت ..

جلس يزن وجلست مقابله له بس بعيده شوي ... فرك كفوف يده ببعض وهو يستعد للكلام بس قاطعته اشواق ...

اشواق: انا وافقت اسمع لك لانو من حقك تقول الي تبي قبل لا نفترق وانا كمان عندي كلام وحابه اقوله ...

يزن: بس يجوز تغيرين رئيك اذا سمعتيني ..اشواق الله يخليك عطيني فرصه اشرح لك كل شئ ..لا تكونين سبب فراقنا وانتي فاهمه غلط ...

اشواق: طيب تكلم انا اسمعك ....

يزن: انا بحكي لك القصه كلها من بدايتها وانا اصلا كنت بقولها لك بس كنت انتظر الفرصه المناسبه مادريت انك بتعرفين والمشكله تعرفين نص الحقائق اتمنى تنسمعينها وتفهميني ...

اشواق ارتبكت وبقلبها " لا تتأثرين بكلامه انتي قويه قوي قلبك وخليك بارده قدامه " :تفضل ....

يزن:.............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................




حكى لها كل شئ ....من حبه لرغد لجلوسهم بالمجلس ...ماخبى عنها شئ ابدا وهي تسمع له ولما يحكي عن رغد تحس الغيره تاكلهاا اكل... ماحست فيه وهو يقرب ويجلس جنبها ..قلبها وكأنه بفرن تحبه وتغـــار من الهواء الي يدخل رئته تغار من أي شئ يمسه ......
حست بيده تضم يدها وبشفايف تنطبع عليها بقبله حانيه ..

يزن بنبره كلها حب: رغد كانت وهم ....والحمدلله صحيت منه الحين كل شئ تعرفينه بس الي لازم تثقين فيه اني ماحبيت ولا راح احب غيرك صح اني ماابين مشاعري واعترف اني جاف وماعندي اسلوب ويمكن حسيتيني بعيد عنك بس انا كذا طبعي انسان هادئ..... وكنت ابغى اعطيك فرصه تتعرفين علي و ماااحرجك...... حبيت نعيش حبنا خطوه بخطوه
عكس فيصل الي كان واضح بمشاعره قدام الكل ...
"باابتسامه غمز لها " كنت راح انفجر بكل عواطفي لك اول مانتزوج ونروح بيتنا انا وانتي بس ...

تصاعد الاحمرار لخدودها وهي تسمع كلامه ...

يزن يكمل : اشواق انا ماحب الا انسانه وحده الي هي انتي .... احبـــــــــــــــــــــــك

حست جسمها يرتجف من كلمته وبقلبها يذووب تسارعت انفاسها بشكل لا ارادي وماعرفت تتكلم ...كل الكلام ضاع....
نزلت دموعها غصبا عنها ..رغم ادعائها القوه ماتتحمل مشاعرها شفافه تحبه ماتنكر بس مجروحه .. كلامه بدا يطهر جروحها ...

يزن مسك وجهها بين يديه ومسح دموعها بشفايفه وهو يقبل عيونها: لا تسكتين ولا تبكين ..لا تزل دموعك الغاليه مااقوى على صمتك ودمعتك والله تعذبني ...اضربيني ..هاوشيني انا مستعد اتحمل أي شئ منك ..

اشواق اجهج صوتها بالبكاء : اهــــ ــئ يـــ ـــزن انــ ـا احبــ ـــك والله
احـ ــبك مااتحمـ ــل تفكـــر بغيـــ ـــري

يزن ضمها لصدره : ومحد ساكن فكري غيرك لا تبكين ياروح يزن انتي

اشواق هدئت وهي تحاول تلتقط انفاسها : ليش ماقلت لي من البدايه ..ليش خليتنا نمر بكل الوجع الي مرينا فيه

يزن: خفت تزعلين مني كنت ابغى اقولك بالوقت المناسب ....انتي كيف عرفتي ؟؟ من قال لك ؟

اشواق نزلت راسها وهي خجلانه : انا سمعتك تتكلم مع رنا واحنا بالشاليه وقلت لها انك تحب رغد وانها حبك الاول ...

يزن فتح عينه على وسعها : انا قلـــــــت كذا

اشواق : أي انت قلت كانت رنا تسألك اذا كنت تفكر برغد وانت كذا قلت ...انا ماتحملت اسمع باقي كلامك عنهاا ....يزن صارحني انت بقلبك شئ تجاهها ...؟

يزن : لا والله هي عندي مثل رنا "بعتب" يعني سمعتي نص الكلام ومشيتي ..لو انك جلستي وسمعتي باقي كلامي ماكان صار الي صار ...

اشواق: اسفه اني تصنطت عليكم بس والله ماكان قصدي انا انصـــــــــدمت بالي سمعته

يزن: خلاص الي راح راح واحنا عيال اليوم..انا غلطت اني ماقلت لك من البدايه وانتي غلطتي انك تسمعتي على كلامي وحكمتي علي من الي سمعتيه بدون ماترجعين تواجهيني...تعادلنا

اشواق ابتسمت بصفاء ودموعها تنزل كقطرات الندى واول مره من بعد الي صار تخرج ابتسامتها من قلبهاا على انها ضعفانه ووجهها اصفر ومتعب بس كانت احلى ابتسامه شافها لانها نابعه من قلب ..

باس خدها وابتسامه حنونه على محياه : أي كذا ابغى اشوف ابتسامتك الي ترد الروح والله وحشتني ضحكتك الحلووه حبيبتي ...

اشواق تمسكت بيده : وانت وحشتني كنت اتعذب وانت بعيد عني واتعذب وانا اقولك طلقني ..لان قلبي مايتحمل بعادك

ضمها لصدره وهو بيدخلها بين ضلوعه : احبـــــــك

اشواق تعلقت برقبته وهي مغمضه عينها والسعاده تفتح باب لها : احبـــــك

بعدها عنه وتعلقت عينه بعينها : توعدين ماتسوين شئ بدون ماتقولين لي اتفقنا ..؟

اشواق : اتفقنا ..

يزن بخبث: تدرين ...شكلك بالبيجامه عذااااااااااااااااب

اشواق دوبها تنتبه انها لسه ببيجامه النوم حمرر وجهها لان بيجامتها ضيقه شوي ومفصله جسمها وقفت بتخرج من الغرفه ...
بس يزن سحبها بقوه خلتها تطيح عليه ووجهها صار بوجهه وشعرها متناثر عليه ..ولع وجهها احرااااج وحاولت تقوم بس هو سحبها اكثر لحضنه وهو يبعد خصلات شعرها عن وجهها ..

همس بصوت خفيف: وين رايحه

اشواق بصوت خجول : بروح ابدل وارجع

يزن باس خدها بحالميه: مو لازم مايحتاج ..شكلك عاجبني كذا

اشواق خلاص راحت فيها نزلت عينها خجلانه تطالع فيه حاولت تقوم خجلانه من وضعها وهي بحضنه: الله يخليك خليني اروح مو مرتاحه فيهاا

يزن همس بااسمها : اشوااااق

اشواق : لبيــــــه

يزن رفع راسها وانفاسه تداعب وجهها: طالعيني ..

رفعت راسها وحطت عينها بعينه كان في عيونه بريق سحرها تعلقت نظراته بنظراتها الي نومته مغناطيسيا...
مسك وجهها بكفوفه وقرب منها وهي ماعارضت حست نفسها مخدره تماما.... ضاعو الاثنين في احلى قبله حميميه سحبتهما لي عالم اخر وجرفتهما الي شواطئ لم يكن بالحسبان الوصول اليها ........













رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:53 AM   رقم المشاركة : 227
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


المستــــــــــــــــشفى

كانت بالحمام اكرمكم الله خلصت مكالمتها مع افنان مسكت مقبض الباب خارجه للغرفه بس سمعت صووت وقفها مكانها وجمد حركتها ..حست انفاسها وقفت وهي تسمع ..هذا هو ..مستحيل
نفس الصوت الكريه ..
مصدر رعبها ... والمها ...
سجاااانها

طــــــ ـــــــــــــــــــــــارق

كل عظام جسمها بدت ترتجف بخوف ..
مستـــــــــــــ ــــــــــــــحيل
ايش جابه هنا وايش عرفه بفارس ....
ياويلي ياويلي ..يارب استر علي يارب
نزلت دموعها برعب وهي تسمع صوته وهو يتكلم مع فارس بنبره جعلت قلبها يرجف داخلها وكأنه عصفور ..

ماهذه الكارثه التي وقعتي بها يارغد
لماذا تقع كل المصائب على رئسك دفعا واحده !!
اولا ..راكان
والان رجع شبح مخاوفك وكوابيسك
طارق !!

لماذا حظكي دائما يعاكس رغباتك ...
والمصائب تحوم من حولك
هل كتب لكي ان تعيشي طوال حياتك هاربه من البشر ... !!
ان تكوني شابا طوال عمرك تقفزين من مدينه الى اخرى
ومن اناس الى اخرين بحثا عن الامان ..!!
هربا من اشباح الماضي والاسره والرجال
...مذعوره ..!! خائفه !! متوجعه !!
ان تنغمسي في عالم الذكوور وكأنك فردا منهم
حتى تحمي نفسك من الاذى ومن الضياع ..
مع ان الخطر يحدق بكي من جميع الجهات ....!!

اصبري يافتاتي لابد من من مخرج
لابد من وجود نافذه للنجاه
لا تفقدي شجاعتك ايتها البوه الشرسه!!
كوني كما انتي ...قويه صبوره مهما اشتدت عليك المخاطر
انتي رغــد ...اخت نايف
لن تكوني لقمه سهله لاحد ....!!

سمعت صوت فارس يتكلم حاولت تسمع الحوار الي يدور بين الطرفين وهي بااشد حالات التوتر ..

طارق دخل والابتسامه على وجهه وبيده باقه ورد كبيره: الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

فارس عدل جلسته : وعليكم الســـــــــلام ورحمة الله وبركاته

طارق حط الباقه وسلم على فارس بخشمه :سلامات سلامات يابو طارق بعدوينك والي يكرهونك ...

فارس بتعب: الله يسلمك الشر مايجيك ...خالد قال لك ؟؟

طارق بدون اهتمام: لا مو خالد عرفت وخلاص... صدقني الي سوى فيك كذا ماراح يفلت مني

فارس : خلاص انا نسيت الي صار انت اخبارك ماتنشاف يارجال

طارق: الحمدلله بخير والله نسأل عنك وعن الربع خلاص انتقلت عندكم..؟

فارس بفرح: والله ...مبرووووووك والله نورت الشرقيه كلها فيكم

طارق: منوره بااهلها الطيبين الا كيف حاسس ذحين في شئ يعورك ..؟تبي اجيب لك شئ ؟؟

فارس: لا تشيل هم الحمدلله مافيني الا العافيه كلها يومين بالكثر وخارج

طارق تنهد براااااااااااااحه: الحمدلله احكيلي وش صار معك بالتفصيل؟؟!

فارس جاه الصداع وهو يتذكر احداث اليوم المشئوم: اااه والله مو متذكر زين الي صار احس راسي بينفجر كل الي اذكره صوت الرصاص والرجال يوجه المسدس لنايف حاولت اساعده بعدها مااتذكر ايش صار ...

طارق صر على اسنانه: حقيررر ...بياخذ جزاه الكلب ....."استغرب اول مره يسمع نايف" الا من نايف الي رميت نفسك للموت عشانه ؟

فارس ابتسم على طاري نايف الي يشرح خاطره : ههه هذا ربيعي انت ماتعرفه تعرفت عليه وانت بجده ههههههههههه تصدق وهو هنا عندي قبل شوي دخل الحمام الله يكرمك ...

طارق: اهاا والله تحمست اقابله ..كم عمره ؟؟

فارس: اممم تقريبا 20 او 21 زي كذا

طارق تفاجأه: هذا صغيـــــــــــــــر مره بــــــــزر

انتفضت بحمق من كلمته كان نفسها تفتح الباب وتصفقه كف جامد بس مسكت نفسها بااخر لحظه ...

فارس ماعجبه كلام طارق: صغير بس هو عن الف رجال لو عرفته بتغير كلامك انا وخالد الحين من ربعه

طارق : ول ول شكل نايفو ذا بياكل الجو علي هههه اشبه تأخر ؟؟

فارس بااستغراب : علمي علمك .....نـــــــايف تعــــــال...انت فيك شئ ؟؟

رغد بدت تتشهد على روحها وقلبها بيطلع مع بلعومها ..
ارتعش جسمها لما ناداهاا وهي سانده جسدها على الباب تحتمي فيه...

طارق طالع ساعته : اسمع فارس انا رايح البيت وراجع لك باليل اشوف نايف بيوم ثاني ... عندنا شويه مشاكل واكيد بنتقابل ونجلس جلسه كل واحد يحكي للثاني الي صار معه

فارس: ان شاء الله الله يسهل عليك يابو محمد

طارق: امين ..يالله الف سلامه عليك ان شاء الله بكره تقوم مثل الحصان انت قوي ماتهزك رصاصه صغيره

فارس: الله يسلمك ههههه

طارق : يالله سلام

فارس: بحفظ المولى

خرج طارق من الغرفه حينها تنفست رغد الصعداء وايقنت انها لازالت على قيد الحياة ولازالت رقبتها تلتصق بجسدها ...

حاولت تبعد التوتر عنها وخرجت لقت الفارس يطالع بجهتها كان بيقوله عن طارق بس شكل نايف ماعجبه ...

فارس استغرب : عسى ماشر وجهك ما يتفسرطولت خفت يكون صاير لك شئ لاسمح الله !!

رغد بصوت حاولت تثقله : مافي شئ بس مصدع شوي

فارس: لا والله الا باين انك تعبان ..طارق جا يزورني وكنت بعرفكم على بعض بس كان مستعجل الاهل منتظرينه

رغد:اهااا مو مشكله خيرها بغيرهاا

فارس عقد حواجبه وهو دوبو ينتبه لاثار الدماء على ثوب نايف:نايف روح ارتاح وغير ملابسك الي كلها دم.. والله وجهك باين عليه التعب اخاف تطيح ويسدحونك جنبي

رغد حمر وجهها وهي تتخيل نفسها منسدحه جنبه :هههههههههههههه فال الله ولا فالك لا بس فيا نوم

فارس بجديه ممزوجه بحرص وقلق وود: اجل روح نام اذا لي معزه عندك يالله من غير مطروود

رغد:ههههههههههههههههههههه افا بس يابو نايف تطردني

فارس:ههههههههههههههههههه انت وطارق ثقه عندكم توووب
خليتو ولدي طارق والثاني نايف ولدي سعوووووووود بيكون يابو فارس

رغد ضحكت على ابو فارس بقلبها:ههههههههههه انا بو بندر اولا
ثانيا حاضر يابو سعوود على امرك تامرني بشئ ثاني؟؟

فارس ابتسم بموده : سلامتك يالغالي طمني عليك

رغد: ان شاء الله يالله في امان الله

فارس : الله يحفظك

خرجت رغد من عنده متوجهه الى شقتها بعد ان خااارت قواهاا ولم يبقى منها شئ ركبت سيارتها ومشت مبتعده وهي تفكر بهذا الطارق
الذي عاد الى حياتها وهذه المره اكتشفت انه صديق لفارس ...
ياللقدر .....صدف عجيبه لا تصدق
لم تكن تؤم ان تحدث صدف بهذا الشكل
لكنها الان اصبحت تتصور حدوث أي شئ ..
يجب ان تفكر قبل أي خطووه تخطوها بعد الان الامور اختلفت جذريا اصبح فارس مصدر قلق وخطر ....
وهناك امل جديد بحلول نايف الحقيقي وهذا مايصبرها ...











رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:53 AM   رقم المشاركة : 228
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



بيت ام طـــــــــــــــارق

قلبها ماكلها على فلذه كبدها ..خرج من الصباح ولا تدري عنه مرت اكثر من 10 ساعات على اختفاءه ..
حتى تلفونه مايرد عليه ...اول مره يسويهااا...
حست قلبها بيوقف من الخوف ..خافت يكون صاير له شئ ..او تعبان
ماتحملت هالفكره ابدا ...كفايه طلال بعيد عنها ولا تدري وين اراضيه وكيف عايش هل ياترى هو مبسوط او ايش حالته ...

خرجت مرام من غرفتها وشافت امها جالسه بالصاله استغربت شكلها وراحت جسلت جنبها ..

مرام برقه: يمه وش فيك ؟ شكلك مو عاجبني .....

ام طارق: ااااااااااه يابنتي تعبانه والله تعبانه

مرام حست بقلق على امها : يمه فديتك تكلمي وش الي مضايقك طلال فيه شئ غرام مين الي تعبان ....؟؟

ام طارق ودمعتها تنزل بحرقه: نواف نــــــــواف خرج من الصبح وللحين مارجع حتى تلفونه مغلق

مرام: يمه هدي يمكن مع اصحابه تعرفين ولدك لا جلس معهم ينسى الدنيا

ام طارق : بس هنا ماله اصحاب ...جواله مقفل وماراح المدرسه والله قلبي قارصني عليه حاسه انو فيه شئ ...

مرام حست بقلق وهي تتذكر لما شافته صبح خارج: صلي على النبي يمه واذكري الله ان شاء الله مافيه الا العافيه ...

ام طارق: لاااااااا اله الا الله الله يستر عليه ويرجعه لي سالم ...

حست مرام بضيق لحاله امها جلست جنبها تهديها وتخفف عنها ...قطع عليهم سكونهم دخول طارق للبيت ...

طارق: الســــــلام عليــــكم

الكل: وعليكم السلام ..

طارق : مارجع لسه ؟؟

ام طارق بوجع: لا مارجع ولا اتصل ..ياحسرتي عليك يانوااف

طارق: انتي هدي يمه وريحي بالك انا رايح ادوره وانتم خلوكم هنا وانتظرو مني اتصال اوكي

مرام: طيب ..

توجه للباب خارج بس رنين جواله بنغمه مسج وقفته ..
اول مافتح المسج تحول القلق أي بوجهه لغضب متفجرر : الحيــــــــــــــوان.....

ام طارق قفوت برعب: وش فيك ؟؟؟

طارق بقهر: ولدك سافر ايطاليا ...

ام طارق انصدمت : أيـــــــــــــش متى صــــــــــار ؟؟ وكيف ؟؟

طارق بغضب: مدري عنه ولدك المهبوول ... كله منكم كل ماقال ابي فلوس عطيتوه شوفوه راح لو مو طلال ارسل لي كان مادريت ودورته بالمستشفيات والمغافر..

ام طارق حست انها ارتاحت نسبينا لانه عند اخوه مو عند احد ثاني: المهم انه بخير ومافيه الا الخير

طارق صر على اسنانه : ااخ الكلب خليه يرجع بس والله لاوريه على الي سوااه وماراح امررها لو على خير وانا طارق

ام طارق سحبته من يده وجلسته على الكنبه: اهدا ياولدي وهدي اعصابك ..المهم تطمنا انه بخير والباقي يحله الف حلال ...

تنهد بتعب ويده على راسه فجأه رفع راسه وطالع مرام: صح فكرتي بموضوع الخطبه مرام ترى طولنا على الرجال ...؟

تلبكت وهي تطالع فيه وهو مركز نظراته على وجهها بحده
مرام: ااا أي قررت خلاص

طارق بحده: وشنو قرارك ؟

مرام بلعت ريقها بخووف: انا مووو موافقه ...

وقف طارق بشكل ارعبها وصرخ: شنووووووووووو وليش ان شاء الله مو موافقه لا يكون شايفه لك شووفه ..؟

ام طارق مسكته : طارق صلي على النبي وش هالكلام ...

طارق بعصبيه فلت يد امه : ماتسمعين بنتك وش تقوول

مرام بخوف: انا ماابغى اتزووج لا خالد ولا غيره

طارق شافها ترجف بخوف حاول يكتم غضبه وسألها: طيب ليش ؟

مرام: كذا ماابغى زواج

طارق فقد اعصابه: مو على كيفك ..تبين تجيبين لنا الهرج ..بيقولون اكيد بنتهم فيها شئ والا ليش ماتبي زوااج

مرام نزلت دموعها: بس انا قررت وهذا اخر كلام عندي

طارق: مو انتي الي تقررين انا عطيتك فرصه بس الظاهر انتو ماتنعطون وجهه لا انتي ولا اخوانك كل واحد بيمشي البيت على كيفه ماكأن لي كلمه عليكم ...خالد بتاخذينه ورجلك فوق راسك

مرام بكت بصوت: قلت لك مابــــــــــــــــــــــــغى ماتفهم

طارق صفعها بعنف وهو بقمه عصبيته: انكــــــــــــتمي وجهزي نفسك بعد شهرين وانتي ببيته ...

مرام انهارت باكيه على الارض ...مصدووووومه
بثواني انقلب حالها ..وتقرر مصيرها
بلحظات خرج طارق وصفق الباب وراه مخلف ورائه قلب محطم وضائع وانكسار فتاه اجبرت على الرضوخ لجبروته ..















رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:54 AM   رقم المشاركة : 229
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


رنيــــــــــــــــم العبــــــــــــدلله

بالمستشفى ...
انتظرت مع امها يبون يسلمون على غزل لكن غزل طولت لها اكثر من نص ساعه من خرجت مع احمد ومارجعت ...
استأذنت رنيم تخرج بعذر انها تزور صاحبتها المريضه بنفس المستشفى بينما ضلت امها تكمل كلام مع خالتها ام عبدلله ...وعبدلله جالس معهم ..

خرجت متوجهه للجهه المقابله وهي اخذت موعدا مسبقا لدى دكتوره النساء بعد ماعرفت باانها راح تجي المستشفى بكلا الحالات كانت حاجزه بااسم مزور حتى تعمل تحليل ...الحمــــــــــــــــــــــل

كانت خائفه فعلا ان تكون حامل من عبدلله
هذه تعد كارثه حقيقيه ....
بالمصيبه وقعت على رئسها ...

سألت الممرضه وقلبا يرتجف بخوف وكانت الدكتوره متفرغه دخلت على طول عندهاا وسكرت الباب ...

رنيم بخوف : السلام عليكم

الدكتور وهي تشوف ورقه الكشف: وعليكم السلام مدام نوال

رنيم بلعت ريقها : أيوا دكتوره ..حابه اعمل تحليل حمــــــــل

الدكتوره نزلت الورقه وتقدمت لرنيم التي انتفض قلبها كعصفور
بدقائق انهت التحليل وخبرتها الدكتوره ان النتيجه راح تطلع خلال ربع ساعه فقط ..

خرجت من عند الدكتوره بسرعه بترجع لامها....لكن اصدمت بجسم قوي ...

رفعت راسها تبي تعتذر بس ذااااااااااااابت الكلامات بين شفتيها

عبـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــدلله ...






انتهــــــــــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــــــــــــــارت







رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:55 AM   رقم المشاركة : 230
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البــــــــــــــــــــارت الثالث والاربعـــــــــــــــ43ــــــــون







ايطــــــــــــــــاليــــــــــــــــا
قصر البشـــــــــاير

مشو الثنتين نازلين من الدرج وقبل لا ينزلون اول درجه فجأه طاحت اسما على الارض مغمى عليها ....

هديل صرخت بخووووووف: اســـــــــــــــــــــــــــــــما!!!

كانت غائبه عن الوعي وانفاسها ضعيفه جدا حاولت هديل تصحيها :اسما اسمـــــــــا اشفيك اسمــــــا تسمعيني ...يـــــــــــــا نـــــــــــــــــاس الحقونـــــــــــــــــي اسمـــا طاحت ....

ركضو على صوت هديل حازم وام اياد وابو بشاير والفوضى تعم المكان تجمعو حولينها وهديل ضامتها وتبكي روز تهديها والوضع مخربط

جابت روز علبه كالونيا ..وكاسه مويا وحاولت تصحيها : يمه اسما اصحي ..اشفيك حاولي تتنفسي...

اسما مو قادره حتى تفتح عينها تحس فيهم بس مو قادره ...

ابو بشاير صرخ على حازم وهو يشوف وجه اسما قلب للون الازرق: اتصــــــــل بالاسعااف البنت بتموووووووت

اتصل حازم بالاسعاف وهديل تبكي بصوت عالي فجأة انفتح الباب وخرجت بشاير تركض وهي مفجوعه ..
شافت اسما ملقاه على الارض والكل متجمع حوالينها وهديل تبكي
نزلت وصارت تلطم بخدودها بشويش وهي تبكي وشهقاتها عاليه
بشاير: اسما اســــــما اصحي ..هديــــــــل ايش فيها اسما

هديل ودموعها تنزل: اهـــــــــــــــئ مادري والله كان مافيــ ــها شئ فجأه طاحـ ــت واغمى عليها ..

بشاير هزتها وهي تبكي من خوفها انها تروح منهم مثل امها تخيلت تموت وتختفي من حياتها للابد : انا خرجــــــــت عشـــــــــــــانك اسمــــــا لا تروحي اسمـــــــــــــــــا لا تتركــــــــــــيني

حازم: هدي منشان الله مارح يصير فيها شئ

بشاير تعلقت باابوها بضعف ودموعها تنزل لاول مره ابوها يشوفها بهذا الضعف : بــــــــــــابـــــــــــــا سوي شئ

ابو بشاير مسك بنتو يهديها لحد ماجا الاسعاف وتم نقل اسما لاقرب مشفى راحو الكل معها وهم قلقانين عليها واتصلت هديل بسعود تخبره بالي صار وهو اول ماعرف راح لهم ......................














************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************
















باايطاليا ايضا..لكن بمكان اخر
مقر عمل طـــــــــــلال

استغرب نواف وهو يشوف مكتب طلال سلم طلال على اصدقائه وشال عزوز بين يديه يبوسه وعزوز يضحك وهذا الي عدل مزاج طلال...
تكلم مع صديقه الاايطالي بالايطاليه وشكره على اعتنائه باابنه عبدالعزيز فتره غيابه صديقه ابتسم له وقال لا شكر على واجب ونواف مو فاهم شئ ..اشار بعدها لنواف الي شرد بذهنه ..

طلال: نواف شوف هالولد الحلو وش رايك فيه ؟؟

نواف انتبه قرب وشاف عزوز عن قرب: ماشاء الله يازينه ولد من؟؟ شكله عربي مو اجنبي ؟

طلال باابتسامه: هذا ولدي ..

نواف انصدم وطاحت الشنطه الي بيده: أيــــــــــــــــــــــــــش؟؟؟!!؟؟؟!!؟؟

طلال حس بمدى صدمة اخوه: هذا ولدي ...عبد العزيز ...

نواف ولحد الان علامات الصدمه وعدم التصديق مرسومه على وجهه فتح وغمض عينه اكثر من مره بغبــــــــاء: ولـــــــــــــدك؟؟؟ عندك ولـــــــــــــــد!!! من فيــــــــــــن ؟!!

طلال قدر الوضع : أي ولدي ...هديل لما تركتني كانت حامل وحبيت اخلي الموضوع مفاجئه لكم ...

نواف والصدمه لسه ماراحت: والله انا تفـــــــــاجأت الصراحـــــــــــــه ...دحين انا صرت عــــــم يعني..؟ عندي ولد اخوو !!

طلال باابتسامه: وبنت اخو كمان ...عندي تؤأم بنت وولد ...ايلان وعزيز

نواف انفعل: اوف اوف كل هذا وسااااااااااااااااااااااكت ليـــش ماقلت لنا ..؟

طلال: كنت بقول بس حبيت اقول لكم مع بعض وهذا الاسبوع كنا نازلين انا وهديل والعيال ..حتى حجزت لهم من فتره ...

نواف: يالله مو مصدق انو صرت عم هاتو حبيب عموو اموااااااااه

ضحك عزوز ونواف شايله ويبوسه :يالبــــــــى الضحكه ياناس ولدك يجنن نسخه من عمو نواف فديتـــــــــــــــــه

طلال:هههههههههههههههههههههههههه لا ولدي احلى طالع على اموو

نواف غمز له: ليش اموو حلوه

خبطه طلال على كتفه: عيدها وشوف شسوي لك

نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه توبت يابو عزوز

جا طلال بيكمل بس قطع عليه رنين جواله ..رفعه شاف المتصل هديــــل ..رد بشوق ولهفه : هـــــــــــــلا والله بحبيبه قلبي

هديل: هلا حبيبي في مشكله

انفجع من نبره صوتها: هديل فيه شئ صوتك مو عاجبني

هديل: انا فالمستشفى اسما طاحت عليا ونقلناها لمستشفى...

طلال شال جكيته وشنطته: طيب انا جايكم الحين واتصل عليك لا وصلت

هديل : ان شاء الله

قفل منها ومزاجه انقلب عن اول ..
نواف لاحظ انقلاب مزاجه: طلال وشفيك ؟ صار شئ مع الاهل؟

طلال: تعال معاي افهمك بالسياره ..
نزلو مع بعض متجهين للمستشفى.....................................












رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 12:35 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت