[align=center]
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد الجزء الاول في قصة حبي الاولى
اتضح ان الحب يجري في دمي وانا مدري واثاريني مقطع قلوب بنات الحاره وانا مدري
المهم ماني مطولها عليكم وهي قصيره اليكم القصه واتمنى من الجميع اخذ الحيطه والحذر
.................................................. ................................
في يوم من الايام بعد انقطاع بنت الباديه عننا لمدة سنه اتضح ان بنت الجيران رايحه وطي معاي
وانا لا ادري وش السالفه المهم كنت جاي من المدرسه وشايل كتبي على راسي وجاي للبيت
اعوذ بالله كنت العن واشتم واقول الله يلعن المدرس الفلاني ولله ياخذ المدير ذبحوني بالعصا
>>>>>>>>>>>>>ما ابي اعلم ان يديني توجعني من عصا المدير لذالك شايل الكتب على راسي
المهم لما وصلت احدى المنازل اللي قبل بيتنا تفاجئت بالبنت اللي تناديني وتقوووووووول
هييييييييييييييييه والتفت والا ذيك الدبيه تقل درام وارم رديت عليها بصوت يملأه الحزن
والطفش وجعييييييييييييييييييييييييييييييه
وشو هيه قالت هيه ما شفت تروكي قلت الله يلعنك ويلعن تروكي قالت وبكل بجاحه انقلع
(ملاحظه حنا وياهم بيت واحد يعني جيراننا واليكم تابع للمشاهد المثيره)
والله وانا اسوي حركه سريعه براسي عشان تطيح الكتب لفه يمين ولفه يسار وطاحت الكتب
والله واخذ رضمه واقعد اتحذفها والخبله تقول هييييييييهههيييييهههههيههه اتحداك تضربني
والله واجي عند باب بيتهم وامسكها مع شوشتها وافرشها بالارض والعن جدفها وهي تضحك وتقول
ضربتك ما تعورني والله وانا انقهر منها ..........
وشوي وانا ماخذ وضعية ضرب الخبله والا صوت جاي من بعيد وبعز القايله
هيه انت لا تضرب اختي والله اعلم امي عليك والله اخليها تجي تضربك
قلت وليييييي ماطاح الا انبطح........
تروكي يقول هالكلام وهو جالس يتدربا جاي من بعيد ومسوي خفيف وانا بالوضع هذا حاط رجلي على رقبت البنت
المهم بعد ما وصل تروكي عطيته كم كف وقام يصيح (( جعير مهو صياح))......
مشيت للبيت وانا نافخ صدري ومسوي عربجي .......!!
>>>>>>>>>>>هين مستقوي على الاطفال
المهم وبينما انا امشي متجههه للبيت والا امهم تركض وماسك عصا مكنسه ومتجهه لي
قلت انحش حط رجلك بس لا يصيدونك والله يبون يفقعون عيوناتي وادخل البيت واستجمع انفاسي
واصيح صياح يماااااااااااااااااااه يمااااااااااااااااه وانا ماسك الباب ومسكر الباب بظهري
وامي تقول وجع وش بلاك قلت ام تروكي الخبله تبي تضربن بعصا المكنسه قالت
(هههههههههههههههه) عادي مثل امك هذي يعني مثلي وترجع امي تخيط اللحاف وانا رايح وطي
واروح لامي واجلس عندها قلت ما احب احد غيرك انتي امي وما ابي ام غيرك
واقعد اسوي بشفايفي حركات بريئه واقعد ادمع وانا ميت من الخوف من ام تروكي
وشوي والا اللي مسكني من ورى ( مع علباي)
وبحركه بهلوانيه ارمي ثوبي واجلس بالسروال والفنيله وتقعد تقول ام تركي
يا قليل الحيا كذا تضرب عيالي قلت وبدون شعور وانا بعد ما تغيبت ورى باب الصاله واضربك انتي بعد
المهم واحط رجلي رايح للسطح >>>>>>>>>.وش اسوي مافيه الا هو الحل الوحيد
ومن الخوف احس انها تقرب مني واطيح وتمسك طرف رجلي وانفضها واهج
وانا اصيح لا لا لا لا لا مستحيل وهي تقول والله لا امسكك يالجربوع ويا قليل الحيا
وبعد ماصرت بالسطح صارت بيني وبينها مناورات عسكريه
>>>>>>>>>ول ول ول ول يالطيار
المهم: مسكتني وترفست في بطني ولعنت جدفي بالضرب
طبعا طريقة ضربها الله يلعنها مسكوني تروكي والخبله عيالها طبعا
واحد مع يديني والثاني مع رجليني وهي قامت تضرب على مؤخرة ظهري
>>>>>>افهموها عاااااااااااااااد
ويطلعون من عندي كاسبين المعركه وانا متمدد واصيح مامي مامي
وانزل وجلست كم يوم غايب عن المدرسه لاني ما اقدر اجلس وبعدها نسيت كل اللي صار
وفي احدى الليالي ما لقيت احد يلعب معي كمبيوتر >>>>>>>قديم
والله واروح واطق الباب وتطلع الخبله
واليكم هذي المحادثه :
انا : مساء الخير
الخبله: نعم وش تبي >>>>قالتها بسرعه
انا: وين تروكي
الخبله: ياكل داخل كيك
انا : صوتي له
الخبله: ماني
انا: ياخوك
الخبله: هيه هيه هيه امي ضربتك
انا: يا ملعونه الجدف ابي تروكي اخلصي
الخبله : خافت وارحت تتدربا وصوتت للغالي تركي
.....
تركي: نعم
انا : تروكي مشينا نلعب كمبيوتر عندي والله فيه شريط على كيفك
تركي: والله>>>>>>>قالها ووجهه كله مليان دريم اللي على الكيك
انا: والله يالخبل امش بس امش
ورحنا للبيت وانا جالس العب معاه فزت عليه وراح يبكي ويعلم امه
يقول حيوسي فاز علي وتجيني امهم وتقول لازم تخلي تروكي يفوز عليك
قلت يالله واخليه يفوز علي يا قهر اول واحد يفوز علي بالحاره تروكي>>>ول ول ول ول ول من الخوف
المشكله البيت ما فيه فزعه والا والله احرمدهم وامرمدهم
وبعد ما راحت ايام وليالي جا للحاره تليفونات وجلست اتامل بالتليفون انا واخواني وكان كل ما اتصل
او رن التليفون تشوفون مصارعه منهو اللي يرد اول >>>>>خخخخخخخخخ
المهم في ليلة ما وفي ساعة ما كان تركي عندي ودق التليفون وارد
نعم والا ذاك الصوت الجارح والمبحوح وبصوت خافت تقول نعم
قلت هلا قالت تركي موجود قلت من معي قالت فلانه
وبدون شعور قلت هااااااااااه انتي الخبله وهي تضحك وانا اتشقق
وافتح كشرتي واضحك ضحكه يصاحبها خجل
قلت موجود ويكلم تركي وقال انا ابي اجلس عند حيوسي اتصلو بعد شوي
ويا فرحه ما تمت راح تركي بسرعه وشوي وتتصل وقالت ووين تركي قلت
الغالي راح قالت طيب !!
وشوي والا تروكي جايب صحن كيك على كيكفم واثرد فيه
وبعدها صرت مدمن كيك الغالية وصرت كل يوم اسرق السياره عشان اتمشى بتروكي
وفي احدى الايام سافر تروكي مع ابوه الله لا يرده
وجلست ازعج البنت وادق تليفونات واسوي نفسي بريء عاااااااااااد هنا بدى الحب
اسمعوا كيف حبتني
التكمله تحت
__________________[/align]