اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2013, 09:53 PM   رقم المشاركة : 101
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



عنــــــــــد اسمــــــــــا

وصلت الحضانه مع سعود ودخلو من حظهم ان التوأم صاحين ومروقين ههههههه
سعود طالعم بااعجاب هو يحب الاطفال مره شال ايلان بين يديه جلس يسمي عليها ويبوسها : مشالله حلوين الله يحفظهم

اسما وهي تلاعب عزوز تكلمت بعفويه: اكيد مو على خالتهم طالعين

سعود ابتسم باين انها تحب الاطفال : اكيد بيكونون حلوين اجل

اسما طالعته بااهتمام لاول مره: انت من متى تعرف اختي

سعود:امممم مو من زمان قابلتها صدفه لما جات على ايطاليا كانت مع امي فنفس الرحله وانا كنت فالمطار انتظر امي بس امي ضاعت واختك جلست معاها ساعدتها وبكذا تعرفت عليها

اسما: اها كنت مستغربه ماكلمتنا هديل عنك.... احكيلي كيف لقيتها وقت ولدت

سعود وهو فرحان انها بدت تعطيه وجه وتتجاوب معاه:امممم يا ستي انا كنت رايح المكتبه وصدفه شفتها تركض انا انتبهت لها وعرفتها جيت بسلم عليها ماكنت اعرف انها حامل حالتها كانت صعبه وباين عليها تعبانه سلمت عليها وباركت لها وكنت رايح بس هي جاتها الولاده ونقلتها على المشفى هذا الي صار

اسما: فهمت بس حاسه انك مهتم بزياده يعني هي ماتقرب لك ولا شئ مع كذا تعنيت وجيت

سعود: يمكن عشان احسها مثل اختي مو مثل البنات الي اعرفهم انا ماعندي اخوات وهي معتبرها اختي

اسما ابتسمت وارتاحت من كلامه:بقول لك شئ بس اوعدني ماتزعل

سعود بااستهبال:اممممممم قولي واشوف اذا اقدر

اسما بخجل:تصدق كنت اظن انك واحد ممل وراعي حركات وثقيل دم وخطر على بالي انك شعورك لهديل غير الاخوه مع انها متزوجه عشان كذا قلت لك كلام ماله داعي يوم شفتك اسفه بنيت فكره خطأ عنك لا تزعل <خجلت من الي قالته> نزلت راسها

سعود خبط راسها بخفه:هههههههههه لاعادي تصير والموقف ماكان يساعد واذا تبيني اسامحك ممكن الحين تصلحين فكرتك عني ونكون اصحاب

اسما باابتسامه ودوده بس لسه فيها رجه: اصحاب اصحاب خلينا نبدأ من الاول انا اسمي اسما الـ........... ادرس هنا فاايطاليا في جامعه............... ولسه فااول سنه

سعود: تشرفنا انا سعود الـ......... ادرس كمان هنا بس انا ادرس الماجستير

اسما بماينه ضربت كتفه بشويش: تشرفنا سعود معناته اننا في جامعه وحده صدفه حلوه

قطع عليها صوت جوالها شافت طلال...يتصل بك ردت عليه بسرعه
اسما: معليش دقيقه
اسما باابتسامه: هـــــــــــــــلا طلال

طلال: هلا اسما كيفـــــــــــك

اسما: بخير الحمدلله كيفك انت

طلال بشوق: الحمدلله كيف هدولتي وحشتني موت

اسما بااستهبال: ههههههههه بدري امس شايفها يا بكاش مصرع اشتقت لها

طلال بحب: ههههههههههههههه انا اشتاق لها حتى لو كانت قدامي

اسما بااستهبال تسوي نفسها ذاايبه: ماقدر على الحب ... اوعدنا يارب

كانت تتكلم وسعود قاط اذنه وحاس بالغيــــــــــــــــــره تذبحه

طلال: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك

اسما: ويرجك يا دب وش بغيت كمان

طلال بهبال : امممم ولا شئ جايب لك عريس

اسما وهي فاهمته: احللللللللللللللللللف وكيف شكله مملوح

طلال: ههههههههههههه هو حلو بس مو مره يعني انا احلى منه شوي

اسما: لا لا اذا انت احلى منه غسلت يدي يا الدب < بحالميه> ابي واحد يجـــــــنن مو أي واحد

طلال: هههههههههههههههههههه طيب اوريك من الدب يا قزمه <بجديه> المهم اسمعي

اسما انتبهت: هــلا

طلال: انا مضطر ارجع السعوديه في شويه مشاكل هناك ابيك تطمنيني على هديل والعيال مااوصيك أي شئ يصير خبريني وبحاول بااقرب وقت راح ارجع

اسما: انشالله ولا يهمك

طلال: مشكوره يااسما ماراح انسى جمايلك وجمايل خالتي ماراح اطول

اسما: افا عليك انت اخوي ما بيننا جمايل والا حاجه

وكل الكلام ذا تحت مسامع سعود الي فقلبه ضحك على هبالها.... ارتاح يوم قالت اخوي بس لسه نفسه يعرف من كانت تكلم ومطيحه معاه الميانه كذاا

طلال: يالله توصين شئ

اسما: لا سلامتك تروح وترجع بالسلامه

طلال: الله يسلمك في امان الله

اسما: مع السلامه

سعود يحاول يبين طبيعي: هذا اخوك

اسما بنفس الابتسامه: لا انا ماعندي اخوان غير من ابوي وصغار هذا زوج اختي

سعود بقهر: اهاا كنت احسبه اخوك

اسما بدون اهتمام: عادي اصلا انا اعتبره اخوي الكبير وانا بحسبة اخته الصغيره

سعود: براحه: اكيد راح نتقابل دايم

اسما: انشالله
تبادلو الارقام واسما صارت تشوف سعود بس شكل ثاني وحاسه انه بدا يعجبهااا مو زي اول ما تطيقه

سعود: يالله انا استأذن تأخرت على الوالده

اسما: سلم عليهااا

سعود: انشالله يالله مع السلامه

اسما: مع السلامه

طلع سعود من المستشفى وهو مبسوط تجاوبها معاه اعطاه امل وناوي يقوي علاقته بها ويكسبها ............
اما اسما فرحت بكلامه وارتاحت انه ماكان ناوي يخرب على هديل وانها كانت تتوهم دا الشئ.....................


__________________________________________________ _____



عنــــــــد ابو طارق

الجو كان متوتر كاتي تحاول تهديه وتطمنه بس هو على اعصابه

كاتي: روء حمودي مابدا كل هالتعصيب
<روق حمودي مو لازم ذا التعصيب >

ابو طارق: مااقدر شافنا نواف ياكاتي اكيد راح قال لامه واخوانه

كاتي: انتا شو بيعرفك ممكن بيكون ماانتبه علينا او شبه ما بتصور يكون عرفك المول كان معجؤ وئتا
<انت وش يعرفك ممكن يكون ماانتبه علينا او شبه مااتصور يكون عرفك المول كان زحمه وقتها>

ابو طارق وهو ماسك راسه بين يديه : ماادري ماادري ياكاتي

كاتي: اسماع مني وركز منيح بكرا روح عالبيت على اساس انك هلا جاي من بيروت وخد هدايا لكل واحد فيهون وسدئني ماراح يصير شئ
<اسمع مني وركز كثير بكره روح البيت على اساس انك دوبك جاي من بيروت وخذ هدايا لكل واحد فيهم صدقني ماراح يصير شئ >

ابو طارق وهو يفكر في كلامها ابتسم: والله فكره خلاص بكره الصبح بروح اشتري لهم والعصر باارجع البيت

كاتي : أي هالا طالع احلا مو ابل شوي وجهك معصب

ابو طارق:الحين احس اني ارتحت روحي جيبي العيال وحشوني

كاتي: على امرك حبيبي
.................................................. .....................................



__________________________________________________ _______




أغراب ع دروب الهنا ضاعت خطاوينا
أغراب بليل الهواء .. ضاعت أمانينا
وإفترقنا
بلا بــسمه
بلا دمعــه
ولا بكلمة عتـاب
.. أغراب ..









انتهى البارت









التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 09:54 PM   رقم المشاركة : 102
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البـــــــــــــــــــــــــارت الرابع والعشـــــــــــ 24 ــــــــــرون









بــــــــــــــعد اسبوووع

بيت ابو فارس

كان جو البيت مكركب الكل جالس يفكر رمضان مابقى عليه شئ وكل واحد وتفكيره

امل كلمت سعد وقالت له ماتقدر تكلمه فالشهررمضان لانها راح تكون تحت المراقبه ولازم وامها متوعدتها تدخلها المطبخ واتفقت معاه يكلمها فالعيد

اما فارس كلم ابوه انه راح يخلي الدوام فرمضان ليلي ومدته اقل من العاده لحد يوم عشرين بعدها اجازه لكل العاملين فالشركه لحد يوم 10 فالعيد

اما ابو فارس تحسنت صحته بس لسه قدامه مشوار عشان يطيب قرر يكلم نايف<رغد> بس مو الحين لما يجي عيد الفطر

ام فارس يوميا وهي فالسوق تقضي مقاضي رمضان الي ماتخلص

اما في بيت ابو طارق

رجع ابو طارق وسوا مثل ماقالت له كاتي ومحد حسسه بشئ دايم يروح يشوف كاتي وعياله بس حاس ان ام طارق متغيره عليه وصارت تتكلم معاه بجفاا

ام طارق تحاول تتناسى وجود محمد وتنشغل بالطبخ والبيت والسوق

طلال رجع من السفروكلم صاحبه الي فالشرقيه انو ماراح يداوم فالشركه وشكره وقرر يكمل دراسات في ايطاليا ويشتغل هناك عشان هديل تكون تحت عينه وطبعا مرام ماخلته من اسألتها وعتابها له انه ماخبرها بس بالنهايه تصافو وغرام اعتذرت منه وقبل اعتذارها خصوصا ورمضان جااا وناوي يقول لامه عن هديل لانها فرصه حد علاقتها مع ابوه متوتره يبي يشيلها معاه لايطاليا ويعرفها عليهااااا

طارق قدر يدبر رقم غزل واخيرا من وحده من صديقاتها الي يكلمهم وناوي يسوي الي بباله بس بعد رمضان طبعااا كلم اصحابه ودايم خارج مع عبدلله وفالعيد رايحين الشرقيه

نواف عايش عادي بس تغير مع ابوه وصار يتجنبه قد مايقدر مو قادر يحط عينه بعينه بعد ماانكشف موضوع زواجه

غرام ومرام يساعدون امهم فتجهيز اغراض رمضان ويستعدون لاستقباله بس فرحتهم ناقصه بسبب المشاكل مرام كلمت رغد وباركت لها قدوم الشهر

ببيت يزن

رجعو هو رنا لجده طبعا

يزن الحمدلله نسي رغد وصار متفرغ لدراسته ولشغله الجديد وصار في روابط اجتماعيه بينه وبين فيصل من حيث العائلات صارو يزورون بعض وتعرفت ام يزن على ام فيصل واشواق

ام يزن زي كل الحريم حايسين فالاسواق يقضون ملابس العيد من بدري قبل الزحمه تعرفت على اشواق وحبتها مررررره وناويه تخطبها ليزن بعد ماتقول له

رنا: عايشه احلى ايامها شافت ام فيصل وحبتها مع انها تحس انها شوي ملقوفه شافت فيصل اكثر من مره بس ماكلمته بس يطالعون بعض ويبتسمون

ابو يزن رجع المملكه يصوم الشهر بين اهله وعياله

ببيت عبدلله

عرف عبدلله عن حمل امه وفرح لهم بس تضايق يوم فتحو له سيره الزواج وهو يحاول يماطل

غزل كل مامر يوم تخاف اكثر لان ملكتها قربت على احمد

ام غزل متعبها الحمل بس صابره ومتحمله

ابو غزل متابع حاله زوجته وخايف عليهاا

شقه رغد

فهد سافر كندا لشغل ضروري وماراح يرجع الا فالعيد فجلست افنان مع رغد فشقتها وعايشين احلى الايام مع بعضهم






&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





فاايطاليا

بشاير ودعت البنات ورجعت المملكه بعد طول غياب وناويه هي وابوها تزور خالتها وتقضي رمضان كله بمكه جنب الحرم وفالعيد ابوها راح يكلم ولد عمها

هديل.. طلعت من المستشفى وطلعو التوأم وكلهم الحمدلله بخير زعلت يوم عرفت ان طلال سافر وحطت ببالها انو مستحيل يوعدها ويوفي بوعده ماراح تصدقه بعد اليوم دايم يزورونها اصحابها بس فتره رمضان انقطعت عنهم

اسما ..تخبر طلال بكل شئ يصير مع هديل وزادت مكالماتها مع سعود وصار من اقرب الاصدقاء لها وهديل دايم تعلق عليها

ام هديل.. ماشيه في شغلها وتدعي ان ربي يصلح لها بناتها ويهديهم ويخليلها احفادها

سعود..حاس انه احلى رمضان يمر عليه راح زياره مع امه لهديل واتعرفت ام هديل وام سعود وصارو اصحاب

جاك’مايكل’سيدرا’جورج’سيرينا’
كل واحد عايش حياته على نفس الروتين ولا جديد

.................................................. .................................................. ..............

____________________________________


يتــــــــــــــــــــــــــــــــــبع






رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 09:55 PM   رقم المشاركة : 103
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


خلــــــــــــــــــص رمــــــــــــضان شهــــــــر الخيــــــــــــر



وجـــــــــــــــــــــانا عيد الفطـــــــــــرالسعيــــــــــــــــــــد




الله اكبر الله اكبر الله اكبر


لا الــــــــــــــــه الا الله


الله اكبر الله اكبر


واللــه الحمد



مااروع هذه الكلامات ومااحلى صداها على القلب



الكل مبسوط ومظاهر الفرح في كل مكان ...
هذا عيدنا بعد شهر الطاعه جا وقت الجوائز .................
طبعا اليله القبل كانت مولعه بالعاب الناريه والحريم بالبيوت يجهزون الحلاوه والعيديه
ولبس العيد والي تسوي الحنه والنقش والناس حايه ترتيب لازم كل شئ يكون حلوو بهاليوم المهم "عيد المسلمين "

__________________________________________________ _

ببيت ابو فارس

امل كانت في كامل زينتها وفارس كان كاشخ وكأنه معرس وريحه البخور والعود ماليه البيت الكل لابس وجاهز رايحين يعايدون اقاربهم ............

ابو فارس بصوت عالي: ياعيـــــــــال يالله تأخرنـــــــا على جدتكم

فارس: جاااااايين يبـــــــــــه

ام فارس: امــــــــل جيبي لبس لرعد اخاف يعدم ثوبه

امل: طيـــــــــب

رن جوال فارس وكان عبدالله المتصل رد عليه بسرعـــــــه هو اول من يتصل عليه بعد خالد الي قابله في صلاة العيد

عبدلله:. الســـــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــكم

فارس:وعليـــــــــكم الســـــــــــــلام هـــــــــــــلا والله

عبدلله: هلا فيك كيفـــك

فارس: بخير الله يسلمك انت شلونك

عبدلله: مبسووط ...........كل عـــــــام وانت بخيــــــــــــــر

فارس: وانت بصحـــــــه وسلامــــــــه كل سنه وانت طيب

عبدلله: وانت طيب ..........عندي لك بشــــــــــــاره

فارس: وش هي؟؟؟؟؟

عبدلله: بعد اسبوعين بالكثير انا وطارق جايين الشرقيه

فارس بفرح: يا هـــــــــــــــلا ويا مرحبـــــــا تنورونها بوجودكم

عبدلله: تسلم يالحبيب <بسرعه>يالله استأذنك جونا ضيوف

فارس: اجل الحق على ضيوفك وانا رايح اعايد جدتي قريب نتقابل ان شاء لله

عبدلله : ان شاء لله مع السلامه

فـارس: مع السلامه

قفل فارس من عبدلله بعدها كلمه طارق وهناه بالعيد وهو راح كمل معايده اقاربه ......................................


______________________________________________



بشقه رغــــــــد

كان يوم العيد عندها غير عن الاعياد السابقه
المره ذي مافي امها ولا ابوها ولا نايف حتى بيتهم
افتقدت ذيك الايام بس الي مهون عليها ان افنان معاها تشاركها العيــــد
صحيت من بدري هي وافنان اخذو شاور وكل وحده لبست لبس العيد الي اشترته وراحو صلاة العيد فالمسجد القريب منهم .................

رغد لبست فستان فوشي فيه نقش على شكل دوائر بالابيض قصير للركبه بدون اكمام عليه حزام عريض ابيض مطعم بالكريستالات اخر موديل واكسسوار ابيض حطت ورده بيضاء فشعرها الي طال شوي لتحت رقبتها بعد مااستشورته عملت مكياج هادئ وناعم مره يناسب الصباح كحل ازرق ومسكرا مع عيونها الخضر وروج فوشي وحمرت خدودها تعطرت ولبست صندل فوشي برباطات طالعه تهبـــــــــل تدووووخ

اما افنان لبست بلوزه بكم وكم لا بيضاء فيها رسومات عليها تنوره قصيره فوق الركبه لونها ازرق بحري عملت تسريحه لشعرها من قدام نزلت خصل على وجهها وعملت نفخه بسيطه ومن ورا ملفلف بشكل راقي حطت مكياج خفيف بحري كحل ازرق ورسمت عينها وروج بينك تعطرت من عطرها كوكو لبست جزمه طويله لنصف الساق لونها ازرق
شكلها طالع ناااااعم

رغد: فنو كيف شكلي حاسه مو حلوو

افنان: قمر وربي قمر

رغد: تسلميلي وانتي كمان تجنني

افنان: يالله لا نتأخرخلينا نروح نعايد الجارات ام مصطفى ترا ماتجلس فالبيت خلينا نلحق نعايدها قبل ماتطلع

رغد: هههههههههههههههههههه يالله

اتصل فهد على افنان وعايدها واعتذر انه ماقضى العيد معاها بس عنده اشغال كثيره وماقدر يرجع بسرعه بس وعدها انه راجع بسرعه

راحو البنات وعايدو جاراتهم فالعماره وانبسطو مره عندهم جارات طيبات اتصلت مرام وعايدتهم وكمان اشواق و رنـــا وهذا فرح رغد لانهم مانسيوها فهذا اليوم
خرجو يتمشون مع بعض وماخلو على قلوبهم شئ............................................








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 09:55 PM   رقم المشاركة : 104
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


في جـــــــده
ببيت يزن

مجلس الرجال كان مليان الكل جاي يعايد وخصوصا ان ابو يزن دايم مسافر ماينشاف الا بالاعياد
يزن كان مع ابوه كاشخ ويقهوي الضيوف اما ام يزن كل شوي تتفقد الحلاوه والعصيرات وتحوس بمبخرتها بالبيت لابسه جلابيه لونها احمر فيها كرستالات فضي عامله نفخه بشعرها شكلها حلوو الفرحه باينه عليهاا خصوصا ان زوجها معاهم ويشاركهم فرحه العيد

رنا كانت كاشخه لابسه فستان احمرر مموج لنص الفخذ لابسه هيلا هوب شفاف من فوق علاق ضيق لابسه سلسله على شكل قلبين داخلين ببعض فالكتف عامله رسم بالالوان بشكل اسوره نقش ورود مره حلوو
لابسه صندل احمر بدون كعب
استشورت شعرها وخلته مفرود على اكتافها وتعطرت من مس ديور
عملت مكياج هو روج احمر صارخ متكحله بكحل اخضر يميل للازرق ومسكره واكيد حمره الخدود ماحطت بودره لان بياضها مايحتاج
طالعه فتنــــــــــــــــه

ام يزن: رنــــــا ماقالت لك اشواق هي وامها متى جايــــيين

رنا وهي تطالع الساعه بنفاذ صبر : الا المفروض تكون عند الباب بس تأخرت

ام يزن: طيب حبيبتي اتصلي عليهم خليهم يجو من الباب الخلفي عشان الباب الرئيسي عنده رجال وانتي روحي واستنيهم هنااك انا عندي شغل بشوف القهوه واش يحتاجون ابوك واخوك ....

رنا: طيب يا ماما

راحت رنا عند الباب الخلفي واتصلت على اشواق بس ماردت عليها بعد دقايق وصلتها رساله



ابرسلكـ بوسه العيـــد
ترآهـــــا حيــــــــل مشتاقة
تحضن خدكـ بقــوة
وتقول..

عساك من عواده

كل عام وانتي الحب يا حيــــــاتي
حبيبك .. فيصل




رنا ضمت الجوال والفرحه مو شايلتها وفي قلبها " ياحبي له معناته مانساني ..بس من وين جاب رقمي ؟ اكيد من اشواق .."

احتارت ترد والا تطنشه بس قررت فالاخير ترد عليه برساله ومالقيت رسايل كثير لان العيد لسه في بدايته وماامداها تلقى رسايل حلوه بس لقيت وحده وارسلت له ..




قالو وين العيد قلت
بعيونه ..
قالو تحبه؟
قلت مااشوف العيد
بدونه..

وانت بالف خير حبيبي




جلست تعدل وتمسح محتاره تكتب فيصل او حبيبي بس استقرت على حبيبي وعملت ارســـــــــــال وسجلت رقم فيصل بـ حبــي وجلست تحاول تكلم اشواق بس ماردت عليهاااا

وفيصل كان مسجل رقمها بـ روح الروح طبعا الرقم اخذه من جوال اشواق وهي ماتدري خخخخخ
.................................................. ..........................................


_____________________________________________



ببيت ابو طارق

البيت كله في حاله نفره والبيت مليان رجال كلهم جايين يعايدون والبزارين رايحين رادين يبون العيديه وحلاوه العيد وطارق وطلال ونواف كاشخين وجالسين يستقبلون مع ابوهم

ام طارق كانت لابسه جلابيه فخمه لونها اورنجي ومسويه تسريحه عامله فل ميك اب طالعه غير عن دايم ...

مرام كانت لابسه فستانه اصفر بدون اكمام برباطات قصير لفوق الركبه لبست صندل اصفر كعبه عالي وطقم ذهب ابيض حلق وسلسال ماحطت ميك اب بس روج بينك فاتح وكحل اسود وماسكاره عملت شعرها كيرلي تعطرت من عطر تحب ريحته من ذي بودي شوب... طالعه ملاك

غرام لابسه فستان كوكتيل على الطريقه الصينيه ماحطت ميك اب بس كحل وروج بينك مثل مرام تقلدها فكل شئ استشورت شعرها ومسكته بالطريقه الصينيه شكلها كيوت

نواف من شاف غرام انسدح ضحك: هههههههههههههههههههههههههههه غرام اش البس ذا طالعه زي سينا خخخخخخخخخ

غرام خبطته وباين عليها زعلانه : انقلـــــــــــــــــــــــــع ماعندك ذووووق يالهندي

مرام دخلت عليهم مستعجله: نواف حبيبي الساعه 11 ابيك توديني بيت رنا تكفـــــــى

نواف: بس الدنيا صبح روحي لها فاليل احسن

مرام: لا هم عيدهم فالصبح مو زينا

نواف: خلاص اول مايطلعون الرجال اعطيك رنه اطلعي اتفقناا

مرام:أي< باست خده> مشكووور يااخوي واليله اوريك العيديه حقتك

نواف: اه متى يجي اليل واشوفها ....الا مرام <يطالع شكله بالثوب والغتره والعقال وهو كاااشخ> كيف شكلي بالله مو طالع احلى من توم كروز

غرام: ووووووووووووووووااااااااااااع.. وينك عنه بعد الشمس عن القمر

نواف بتريقه: عاد انتي القمر ياانجوليا طالعه كانك سرلنكيه ..طسي عني انتي ووجهك لا اخلي عقالي يلعب على ظهرك ويصيرالعيد اثنين

غرام تخصرت وميلت فمها بسخريه: ياسلام ياسلام شايفني يتيمه ماعندي ابو والا عبده وانت سيدي اصحا يا بابا لو بس دقيتني اخليه يهجدك اليله

نواف على صوته: لا والله خوفتيني ........

مرام: يوووووووه بس قصرو صوتكم الرجال لسه ماخرجو خلو العيد يمر على خير .... غرام روحي ساعدي امي وسينا والا كلمي صديقاتك احسن ..نواف روح انت لابوي واخوانك واذا خلصت اعطيني رنه واطلع لك

نواف يطالع غرام بحقد: عشان عيونك بس امشيها" طلع وراح المجلس

غرام شمقت وطلعت لغرفتها وهي مقهوووووره من نوافووو

اما مرام طنشتهم وراحت غرفتها ارسلت رسايل تهنئه لصديقاتها كلهم بالعيد وجهزت عبايتها الجديده لانها رايحه لرنـــــــااا......................


_________________________________________




عنــــــــــد بشايــــــــر

لسه هي فالسعوديه بس هي الحين في فيلتها في جده عندها خالتها العيد عندها حلو دي السنه لانها في بلدها ومع حبايبهاا خالتها وابوهاا وبنت خالتها الي اسمها ندى بس هي اكبر منها بسنه قسمها تاريخ وهي مخطوبه لولد عمها ...وولد خالتها الصغير اسمه عمر عمره 10 سنوات دلووع مره ونذذذل .. اما زوج خالتها فمات قبل خمس سنين في حادث سياره .............................

كانت بشاير لابسه فستان احمر بلون دم الغزال قصير مره للفخذ عامله شعرها كيرلي ولابسه صندل كعبه عالي وفيه رباطات لنصف الساق ما لبست اكسسوار كثير بس حلق طويل ذهب ابيض من داماس ووشم في كتفها على شكل ورود < طبعا مو وشم حقيقي رسم بالالون > حطت ميك اب صارخ وخصوصا روجها الاحمـر الي يشوفها يذووووب تعطرت من عطرها" طالعه صارووخ"

اما ندى لبست فستان ذهبي قصير مره نفس موديل فستان بشاير وهي الي اصرت عليها تلبسه مع انه مره عاري وندى مستحيه تلبسه خصوصا ان خطيبها جاي لها اليوم ....... اكلمكم عنها شوي
ندى بيضاء وملامحها حلوه مره وفيها جاذبيه طاغيه خصوصا لون عيونها الي يميل للبحري ورثتها عن جدها لأمها ...خطبها ولد عمها بعد قصه حب بينهم مع كذا ندى مره خجوله وعلى اقل شئ يحمرو خدودها

ندى وهي ميته خجل: شوشو والله خجلانه اش بيقول عني ادا شافني وربي احررراج مقدر

بشاير: بلا دلع خليك قويه لازم تجذبيه عشان ما يطالع غيرك تعلمي مني وسوي الي اقولك عليه

ندى: طيب كيف شكلي دحين حلوو؟

بشاير: قمـــــــــر وربي قمر اكيد اذا شافك بيذووووب بس لا تسوين هباله وتغيري الفستان

ندى: بس مره قصيــــرايش رايك البس تحته برمودا

بشاير: لا ياشيخه احلفي بس ..... بلا تخلف عادي هوا خطيبك مو واحد غريب لا تسوين لي مستحيه ومعرف ايش خليك قويه عودي نفسك بكره اذا تجوزتو لا تقوليلي بتلبسي له كم طويل وبناطيل ؟؟ اكيد لا

ندى اقتنعت: طيب خلاص بااسمع كلامك

جاهم عمر وهو متكشخ يوم شافهم بلــــــــــم وجلس يطالعهم فاتح فمه
بشاير :ههههههههههههههههههههه شوفي اخوك من شافك خق اجل اش بيسوي الحبيب لا شافك ههههههههههههههههههههههههههه

ندى نزلت راسها وابتسمت له: حبيبي عموري ايش تبغى؟

عمر وهو متنح: اااااااااا نسيت

ندى وبشاير:هههههههههههههههههههههههههههههههه

عمر: ندوووش اش سويتي بشكلك طالعه <عض شفايفه زي واحد من اصحابه دايم يسوي ذي الحركه> صااااااروخ

ندى فتحت عيونها على كبرها وشهقت: هيييييييييي من وين تعلمت ذي الحركات والله لاعلم امـــي

عمر خاف: لالا والله مااعيدها بس صاحبي علاء دايم يسوي كذا اذا شفنا بنت حلوه يعني

بشاير:ههههههههااي والله اخوك ذا ينخاف منه مراهقه قبل اوانهاا "طالعته بحده"بس اسمع هذا صاحبك لا تكلمه مره ثانيه ترا مو كويس اتفقنا

عمر ببراءه:اتفقنا اصلا انا مااحبه..... <طالعها بتأمل> بس انتي دايما حلوه انا ماشفت بنت احلى منك

بشاير باست خده :يا قلبي انت الحلوو ..... ندوو انا حجزت اخوك خلاص بااتجوزو

ندى:ههههههههههههههههههههههههههههه حلالك

بشاير لفت على عمر: صح انت ليش جيت كنت تبغى تقول شئ ؟

عمر: ايووووووووووووه تذكرت <طالع ندى بغمزه> المحروس
براد بيت السعوديه وصل

بشاير:؟؟؟؟؟؟؟؟ ايش قصدك

عمر: ههههههههههههههه صح نسيت انك ماتعرفينه هذا ياحلوه خطيب اختي وولد عمي اسامه

بشايرتطالع ندى الي حمرت من جا طاريه: اهاااااااا اجل براد بيت السعوديه .........عموري من الي قال هذا الكلام عنوو

عمر: ههههههههههههااي هذا لما جا يخطب ندى لما طلعت من عنده قالت <يقلدها> يهببببببببببل ولا براد بيت .... واحنا مسكناها عليها

بشاير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ندى عصبت وهي ميته احراج: عموري بس عيب الكلام داا

بشاير:ههههههههههههههههه حرام عليك خلي الولد يااخذ راحته

عمر: يالله ترا الرجال طفش من زمان وهو فالمجلس يستناك

ندى مسكت يد بشاير وهي ترتعش: ادعيلي

بشاير: الله يوفقك يالله روحي موحلوه تخلينه يستناك ولا تنسين الهديه

ندى : ان شاء لله
شالت ندى الهديه وسمت بالله وتعوذت من ابليس<هههه ليه داخله حرب

دخلت عند خطيبها اسامه الي من شافها تنــــــح وهو كانه يشوف ملاك مو ادميه وطبعا بشاير جالسه تتفرج عليهم من فتحه الباب خخخخخخخخخخخ

اسامه باسها وجلسها جنبه وشويه ويحطها فحضنه خخخخخخخخخ: كل عام وانتي بخير حياتي

ندى وهي منزله راسها بخجل همست: وانت بخير ياعمري

اسامه ابتسم:ندوي طالعه موووووووت تذبحييين

ندى زادت حمره : شكرا

اسامه تنهد: انا بقدم الجواز مااقدر اصبر اكثر من كذاا

ندى ولعت خلاص شوي وتذوب
اسامه باس شفتها بجراءه وكل هذا قدام عيون بشاير الي تتفرج من فتحه الباب وهي متحمسه مع عمر بس لما قرب يبوسها حطت يدها على عين عمر هههههههههههههههههههههههههااي

عمريحاول يدفها: هييييي بشاير شيلي يدك خليني اشوووف

بشايربضحكه: عيب مايصلح لك

عمر: طيب اش معنا انتي تشوفين

بشاير: اوووووووووص فضحتنا انا كبيره اذا كبرت شوف براحتك

قدمو لبعض الهدايا وجلسو يتبادلون احلى كلمات الحب والغزل وقبلات خاطفه طبعا اسامه الي يبدا ندى ماتتجرا خصوصا ان شكلها الجرئ مره مايساعدها تتجرا اكثر تخاف لا اسامه يتهورههههههههههههههههااي

بعدها طلع اسامه وسلم على ندى واليله مواعدها يسهرون على الجوال بشاير بهذلت ندى بالتعليقات والغمزات حتى عمر ماتركها بحالها وعلموها انهم شافو كول شئ وهي شوي وتبكي من الاحراج......
راحو ندى وعمر عند امهم معهم بشاير وفلوها شغلو المسجل وجلسو رقص على الاغاني وعمر رقص معاهم بهبال وهم انواع الضحك والهستيريا انبسطت بشاير مره بس اشتاقت لاسما وهديل والشله
وهي وابوها بعد بكره راجعين ايطالياا ...................................


__________________________________________________





ببيــــــــــت غزل

كانت اجواء العيد حلوه كل الاقارب متجمعين حريم ورجال ام غزل كانت تعبانه مع الحمل خصوصا انها بشهرها الخامس بس تعبها خف مع الفرحه واجواء السعاده جلست فالمطبخ تسوي الفطور "الدبيازه والايدامات وطبعا الجبن والزيتون وغيرو <احنا كذا فطورنا فالعيد > ^_^
بدا بطنها يبرز كانت لابسه فستان حمل اخضر طالعه حلوه فيه

اما غزل كانت متشيكه ومتعطره لابسه بلوزه بنيه بدون اكمام مزينه بالكريستالات معها برموده ابيض طقم بماانها في بيتهم ماكلفت على نفسها لان عندهم فترة الصبح عادي فردت شعرها بعد مااستشورته وهي عامله صبغه جديده لونها بندقي لبست صندل بني بس بدون كعب وتعطرت وحطت مكياج خفيف كحل اسود وماسكرا وروج شفاف طالعه نعووومه مره

جات عندهم رنيم وهي متكشخه مرره لابسه تنوره قصيره لنص الفخذ جينز وبلوزه وردي علاق بالرقبه مبين سرتها لبست اكسسوار ناعم وميك اب هادئ كحل ازرق وروج وردي وطبعا عدسات زرق بلون المحيط....

راحت غزل مع رنيم لزاويه هادئه وفاضيه مافيها احد تعتبرالفاصل بين قسم الرجال وقسم الحريم لانهم عيد والكل مو متحجب عشان كذا فصلوهم عن بعض

رنيم : ما شاء الله بيتكم مليان كل هذولا يقربو لنا

غزل: ايوه ما شاء الله العام كانو متجمعين بيت عمي وهادي السنه عندنا الفطور وكل سنه في بيت

رنيم: حلو كدا تحسي ان العيد لو لون ومختلف عن باقي الايام الا احمد هنا

غزل : ماادري .........<سمعت صوت عبدلله ينادي>... لحظه هذا عبدلله ينادي ثواني وراجعه خليك مكانك

رنيم: طيب..........
راحت غزل لقيت عبدلله واقف يستعجلها بالقهوه سمعت كلامه وراحت المطبخ اما هو راح مكان ما رنيم واقفه ......

عبدلله: رنيـــــــــــم!!
من سمعت صوته قلبها دق وهو كان واقف وراها ملاصق لها تماما
عبدلله بهمس تعبان: وحشتيني

رنيم:............... انفاسها تسارعت وماابدت أي حركه
مسكها عبدلله ولفها وخلى وجهها مقابل لوجهه تماما وانفاسها تلفح وجهه

عبدلله : مافي كل عام وانت بخير؟

رنيم بنفس مقطوع من ارتباكها لقربه:..... كل عــ ـام ...وانــ ـت... بخــ يـر

عبدلله باس راسها: وانتي بخير حبيبتي كل سنه واحنا مع بعض

رنيم:..............................لا تعليق

عبدلله بالم:حرام عليك الي تسوينه فينا انا احبك ليش الجفا

رنيم ارتجفت: عبدلله ابعد بليز

عبدلله بعناد:ماراح ابعد الا لما اعرف السبب

رنيم طالعته وعيونها مليانه دموع وكانها تترجاه

عبدلله ماسك وجهها ومحوطها بيديه وعلى وجهه ابتسامه الم: كنتي تناديني عبودي... ليش تغيرتي ليش يادلعي انا عارف انك تحبيني لا تنكري....

رنيم وهي مخنوقه ودموعها بدت تنزل وجسمها ينتفض: هذا احسن لي ولك

عبدلله والالم يعصر قلبه مسح دمعتها: بس انا مستحيل افكر بغيرك ليش مو راضيه تفهمين انا ايش سويت عشان تكونين قاسيه في شنو غلطت......

رنيم بالم: انت ماسويت شئ العيب مو منك ....... العيب مني انا انا الي مااستاهلك

عبدلله: ا....................< ماقدر يكمل كلامه لان ابوه ناداه >

رنيم تركته وراحت للمطبخ تشوف غزل اما هور مسح وجهه يبي يرجع طبيعي وراح لابوه .................................................. ...








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 09:57 PM   رقم المشاركة : 105
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


في ايطالياااااا
ببيت اسمـــــــــــــــــاا

كان الكل مجتمع عندهم حتى سعود وامه جو يقضون العيد معهم خصوصا ان هديل قامت بالسلامه ورجعت لطبيعتها حتى اصحابهم فالجامعه جو وسلمو عليهم وهنوهم بالعيد وراحو...... مع ان بعضهم مو مسلمين بس حق الصحبه الي بينهم

هديل كانت تبين فرحانه وما في اسعد منها بس من جوتها كانت حزينه تمنت يكون طلال جنبها فالعيد وبينهم عيالهم عائله سعيده او حتى يكون موجود وبعيد عنها اهم شئ يتنفسون نفس الهواء

وبراســـــــــــهها تتردد كلمات (الامـــــــــــــــــاكن(

الاماكن كلها مشتاقه لك ..
والعيون الي انرسم فيها خيالك
والحنين الي سرى بروحي وجالك
ماهو بس انا حبيبي
الاماكن كلها مشتاقه لك
كل شي حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
شوف حالي آه من تطري علي
الاماكن الي مريت انت فيها
عايشه بروحي وابيها
بس لكن مالقيتك
جيت قبل العطر يبرد
قبل حتى يذوب في صمت الكلام
واحتريتك
كنت اظن الريح جابت
عطرك يسلم علي
كنت اظن الشوق جابك
تجلس بجنبي شوي
كنت اظن وكنت اظن
وخاااااااااااااااااب ظني
ومابقى بالعمر شي احتريتك
المشاعر في غيابك
ذاب فيها كل صوت
والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لاتجيني
لحظه يذبل فيها قلبي
وكل اوراقي تموت
آآآآآآآه...آآآآآآآآآآه
لو تدري حبيبي
كيف ايامي بدونك
تسرق العمر وتفوت
آه يالامان ..وين الامان
وانا قلبي من رحلت ..ماعرف طعم الامان
ليه كل ماجيت اسال هالمكان
اسمع الماضي يقول
ماهو بس انا حبيبي
الاماكن .......................الاماكن .............
الاماكن كلهــــــــــــــــــــــــا
مشتاقه لك





مسحت دمعه يتيمه كانت في طرف رمشها وابتسمت كانت متشيكه لابسه بنطلون ابيض عليه بلوزه ورديه فيه نقش بالابيض عند الياقه بحجابها الوردي ولبس العيد كانها ورده لبست بنتها وولدها الي كبرو واحلو عن اول بكثير مطقمين

اسما كانت فااحلى اوقاتها ووجهها مليان اشراق لابسه لبس العيد لونه تركوازي كانت متمنيه تقضي العيد فالسعوديه ببلدها بس قدرها تكون هنا فمكان عدد المسلمين فيه قليل ومظاهر العيد محدوده بالنسبه لهاا اتطورت علاقتها بسعود وصارت حاسه انه اكثر من صديق بالنسبه لها بس ما بينت له حابه تتأكد من مشاعرها وتعيش حبها خطوه بخطوه وعلى مهلهاا ..

ام هديل وهي تعدل حجابها: ها ياام سعود انشالله انبسطو معانا

ام سعود: والله قعدتك ماتنمل ياام هديل

اسما مدت شفايفها بدلع لقدام بحركه زعل: ام هديل بس؟

ام سعود:هههههههههه طيب ام اسما ولا تزعلين

هديل بضحكه: لا ياخاله انا ازعل بعدين

سعود: عاد انتو البلشه ههههههههههههههههههه طيب وش تقول لها

ام هديل: ماعليك منهم يا وخيتي ناديني بالي تحبين

سعود وقف: بنات وشرايكم نروح اليوم الملاهي ونشيل الحلوين هذولا

هديل:هههههههههههههههههه لسه صغار ما يفهمون

سعود: طيب احنا نروح خلينا نرجع ايام الطفوله خاطري العب

اسما تحمست: وانا بعد يمه تسمحين لنا تكفيـــــــــــــــــــــــن

ام هديل: روحو يُمه واستانسو وخلو العيال عندي

هديل: لا يمه لبسيهم شئ يدفي وخليني اشيلهم من زمان ماطلعتهم من البيت

ام هديل: خلاص بس انتبهي لهم زين وانت يا سعود انتبه لهم يمه لا يلعبون العاب خطيره

سعود وهو يغمز لهم: لا تخافين خالتي باانتبه لهم... يالله بنات

هديل واسما وهم فرحانين : يالله

طلعو البنات ومعاهم التوأم وراحو لاكبر مدينه ملاهي في روما
هديل خوافه ما لعبت معاهم اشترت لها ايس كريم و جلست ماسكه العربيه الي فيها عيالها تلعبهم وكل ماشافهم احد اجنبي تعجب عليهم وسلم عليهم وهديل مبسوطه تراقب
اما اسما وسعود قرو يلعبون قطار الموت كبدايه.....

سعود بتحذير: متأكده ماراح تصارخين<يقلدها يمه نزلوني> ترا انا حذرتك انها خطيره

اسما بتحدي: لا تتريق.. انا بصارخ عشان الحماس بس مو خوف

سعود وهو عاجبه الوضع: طيب يالله خلينا نركب قدام يابطله ونشووف

اسما بلعت ريقها: يالله

ركبو فالصف الي قدام وهديل تلوح لهم من بعيد وهي مبتسمه اما اسما حاسه انها ميته خوف بس ماتبي تكون ضعيفه قدام سعود
بدت العبه بالحركه صعود للاعلى وكانت البدايه عاديه ماتخوف لحد ما وصل القطار للقمه هنا اسما لا شعوريا غمضت عينها وتمسكت بيد سعود بقووه والعبه نزلت بسرررررررعه
اسما: وووووووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااي يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااه

سعود: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه هذي الي موب خايفه


القطر تشقلب وهو يتحرك بسرعه جنونيه من ارتفاع شاهق وصارت روسهم تحت ورجولهم فوق بشكل مخيف
اسما ضمت سعود بقوه ودخلت راسها بحضنه وهي خااااااايفه
حس نبضات قلبه زادت وهو يشم عطرها وهي بهالقرب شاده عليه وهو مبسووووط على الحركه لانه قد لعب العبه من قبل ومتعود على الالعاب الخطره مع انه قبل كان يخاف منها بس راح الخوف شد عليها وضمها بيحميها

اسما:ووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي



لفلفت بهم العبه لحد ماخلاص الكل تعب وكبودهم لاعت اول ماوقفت اسما مو قادره تتحرك وشكلها فحضن سعود الي يشوفهم يقول هذولا حبيبين او مخطوبين مو اصدقاء اسما بعد ماهدءت بعدت عن سعود ووجهها احمر من الاحراج : سوري ماكنت اقصد

سعود: لا عادي خذي راحتك.......... بس مو كأنك كنتي خايفه مو معقوله كل هذا حماس <وغمز لها

اسما تكابر: لا ماخفت بس حسيت ان الحزام حقي ماكان مربوط خفت اطيح والا العبه بايخه خلينا ندور غيرها

سعود "هههههههههههههههه علينا يااسما حسيت فيك غيركذا " : يالله شوفي هديل تأشر لنا شكلها طفشت " مشيو لها لحد ما وصلو

هديل: اوف ماطفشتو لعب انا مليت

اسما: لسه تونا اول لعبه بقي العاب ثانيه اذا طفشانه روحي صاله العرض وتفرجي فيلم بس ترا مايحبون الازعاج عشان الكتاكيت الي معاك

هديل:لا ترا شوي وينامون من صبح وهم صاحيين......... اوكي اجل انتو روحو كملو لعب وبيننا الو

سعود: يالله

سعود كان طاير من الفرحه ومتوعدها ما يلعبها الا العاب خطيره زي كذا ^_* خخخخخخخخخخخخخخخخ
اما اسما كانت خجلانه بعد الموقف الي صار لها بس قالت عادي كله بسبب الخوف ....راحو يكملون لعب هي وسعود
اما هديل دخلت وتفرجت لها فيلم ومن حسن حظها ان العيال ناموو
بعدها تجمعوو مره ثانيه و دخلو المول يتسوقون...............................








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 09:57 PM   رقم المشاركة : 106
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند فيصــــــــــــــل

كان يسوق السياره وهو يدندن مشغل المسجل على قصيده لحامد زيد ويردد كلماتها وجنبه امه تطالع فالبيوت وفي بالها بسوي زي البويه دي وزي المدخل دا اما اشواق كانت جالسه ورى وطفشانه ......
سمع صوت جواله يعلن عن وصول مسج فتحه ولقيه من
*روح الروووح * << رنوو
قراه والابتسامه شاقه حلقه واشواق انتبهت عليه وهو يقرا مبتسم والفرحه طالعه من عينه

اشواق بلقافه: من مين المسج؟؟؟

فيصل:هااا .. لا هذا واحد من ربعي مرسل لي مسج تهنئه

اشواق: فصولي ارسل لي المسجات حقت العيد ماعندي وصاحباتي رسلولي مااعرف ارد عليهم

فيصل:بسيطه بدلي اذا جاك مسج من وحده ارسليه للثانيه والعكس

اشواق فكرت فيها: فكره حلوه ماجات على بالي ........ اخيرا وصلنا هذا بيتهم بس من وين ندخل فيه بوابتين وحده شفتها ورا وهذا الي فالواجهه

فيصل: احسن ندخل من البوابه الرئيسيه

اشواق فتحت الباب تنزل: طيب يالله يمه

ام اشواق: اسبقيني يمه انا بطلع الاغراض الي جبتهم من وارى ولاحقتك وانت يافيصل تعال ساعدني

فيصل: طيب

اشواق: اجل انا داخله قبلك

دخلت اشواق البيت وكان هدوء فصخت العبايه عند الباب سمعت اصوات من المجلس الي جنب الباب بس كان بابه مردود ومو باين من فيه مشيت فالممر الي يوصل لجوه البيت ووقفت قدام المرايه الي فالممر وكانت مرايه كبييره جلست تعدل شكلها قبل لا تدخل ...

وهي كانت لابسه فستان ليموني عاري الكتفين من ورا علامه ضرب قصير فوق الركبه بشوي وشعرها الي وصل لتحت رقبتها بشوي مستشورته وخليه قصه من قدام حاطه ورده وحده بس بشعرها لونها ابيض لابسه صندل بلون فستانها
اما وجهها حطت مكياج ناعم روج بينك وظل دخاني رهيب مبين عيونها اوسع كثفت رموشها بالمسكارا وتكحلت بكحل اسود كانت لابسه عدسات خضر يميل لليموني لابسه حلق طويل شوي على شكل مثلثات داخله في بعض واسوره كبيره كلها من ’لازوردي’

كانت جالسه تعدل في مكياجها وماانتبهت للي خارج من المجلس ومنبهر بالي قدامه لفت تبي تطلع تدخل البيت بس انصدمت لما شافت

يـــــــــــــــــــــــــــزن

نطقت بااسمه لا شعوريا : يــ ـزن

كان واقف قدامها ويطالعها بنظرات احرقتها ماعرفت كيف تتصرف لان عبايتها بعيده عنها يزن قرب منها نفسه يعرف من الملاك الي قدامه لا وتعرف اسمه كمان اما هي لصقت بالجدار مو عارف وين تروح...

مسك يدها بين يديه وهو مو واعي للي يسويه متخدر من جمالها وريحه عطرها الي دوخته بس الي صحاه صوت فيصل ينادي "ياولــــد" وهو عند الباب طبعا في مسافه بين الممر والباب فما لاحظ وجود اشواق ..

يزن كان مره لاصق فيها استشقت عطره حست انه راح يغمى عليها................ يزن كان راح يفلتها تروح بس ضل ماسكها وقرب لها اكثر شوي وتطيح في حضنه وسألها بهمس: انتي مين؟

اشواق برجفه خايفه لا يشوفها فيصل وهي فذا الوضع:اااا بعد الله ييخليـ ـك

يزن حس ان الصوت مو غريب عليه : ماراح اخليك تروحين لين اعرف انتي مين ؟

اشواق سمعت خطوات جايتهم من عند الباب دفت يزن بقوه على صدره وبعدت عنه............

يزن وهو ماسك قلبه تعور من دفعتها القويه الي ماتوقعها: ااااااه

راحت تركض لجوه البيت اما يزن ظل يطالعها وهي تركض تعثرت بسبب كعب صندلها وكانت راح تطيح بس يزن لحقها راح لها بسرعه ومسكها قبل ما تطيح وظل ماسكها لحد ماوقفها بعدها دفت يده وجرت للداخل...

وقف بيروح لفيصل بس انتبه !! شاف الورده الي بشعرها طايحه بالارض مكان ما تعثرت شالها وراح يشوف فيصل الي كان واقف عند الباب مع امه المتغطيه اخذ لها درب ودخلت ام اشواق.... اما يزن دخل هو وفيصل للمجلس والورده حطها بجيبه وعقله مع الملاك الي داخل متأكد انو سمع صوتها بس فيييييين مو متذكر...................

اما عند اشواق دخلت جو وكان المطبخ في وجهها دخلته وحاولت تهدئ انفاسها المنفعله شربت لها كوب مويه حاسه ان حرارتها ارتفعت وجسمها يرتعش من لمسته تحس باانفاسه وعبيره دخل فيها خصوصا لما قرب منها كل القرب دا انبسطت انو مو عارفهاا ..

رجعت صورته لها وابتسمت كان كااشخ ومشخص بالغتره والعقال حالق دقنه عامل سكسوكه احلى بمليون مره عن اخر مره شافته فيهاا ونظراته تغيرت صارت فيها حياه اختفت لمعه الحزن الي كانت فعينه وحل مكانها الفرحه والراحه صار فيها بريق ببساطه كان يهبــــــل..

صحت من افكارها بسرعه على صوت خطوات جايه المطبخ وانتبهت ان الورده الي بشعرها طاحت انقهرت بس طلعت من شنطتها شباصه وحطتها في شعرها من قدام دخلت عليها رنا المطبخ....

رنا: هو انتي هنا وانا ادور عليك من اول وين رحتي ؟؟

اشواق ارتبكت: انا هنا من اول .......

رنا:ايوه بس انا شفت امك جات قالت لي انك سبقتيها ؟

اشواق ترقع: ايوه صح بس انا كنت عطشانه دخلت اشرب مويه

رنا ماهضمتها: طيب ليش مارديتي على جوالك كسرته من كثر الاتصالات

اشواق طلعت جوالها من شنطتها: من جد؟؟؟؟؟ الله 7 مكالمات ماانتبهت له كنت حاطته سايلنت ليه وش صار؟.

رنا: ماصار شئ بس بغيت اقولك تعالو انتي وامك من الباب الخلفي عشان هناك مجلس الرجال بس الحمدلله اخوك معاكم واخذ لكم درب

اشواق: اهاااااااا الحمدلله <بقلبها >"مادريتي الي صارقبل شوي"

رنا: طالعتها من فوق لتحت: واااااااي طالعه تذبحين من وين كل الجمال ذاا

اشواق بغرور: هه انا طول عمري حلوه

رنا كشرت: يا شين الغرور بس

اشواق بااستهبال: ههههههههه امزح وانتي كمان طالع اميره ياحظ الي بياخذك راح يستخف ويمكن يــــــــــــــــوقف قلبه من جمالك

رنا بسرعه وتهور: بسم الله على قلبه <تلعثمت> ااا قصد اااااااا

اشواق كفشتها بخبث:هههههههههههه كنت حاسه انو فيه احد اعترفي من ؟

رنا لفت عنها: بلا سخافه اكيد الي بياخذي ماابغاه يموت

اشواق غمزت لهاا: علينا علينا

رنا تغير الموضوع: الا شوقه كلمتي رغووده

اشواق فهمت حركتها: ايوه كلمتها ياقلبي عليها حسيتها مكسوره اول عيد يمر عليها بدون اهلها

رنا: الله يجبر بخاطرها انا كمان كلمتها وترا مرامو جايه الحين

اشواق: ياااااااااااااااااااااي متى؟

رنا:هههههههههههههههههههههه بعد نص ساعه

اشواق: ياسلام اليوم فله

رنا: أي اسمعي اسبقيني على الغرفه ذيك انا مجهزه كل شئ حتى سهرتكم ترا اليله عندي

اشواق: خلاص اقول لامي ومااظن تعارض

رنا: حلو انا بروح المطبخ اكيد الرجال يبون قهوه كل شويتين يزن يجي مشالله مليان البيت

اشواق: أي شفت سيارات كثيره عندكم

راحت رنا المطبخ وجهزت القهوه وصحون الحلى وراحت عند مجلس الرجال وهي في يدها دقت بس محد يحيطها الكل كان مندمج في هرجه اضطرت ترسل مسج ليزن يطلع يأخذ القهوه وهي حطتها على الطاوله
بس الحلى جا منه شوي على فستانها تأففت بطفش ودخلت الحمامات الي مقابل المجلس .........
وهي واقفه عند الحنفيه وقدامها مرايه كبيره وصابون ومعقم واشياء جلست تحاول تشيل البقعه وتعدل في شكلهاا الي تبهذل ماانتبهت ان واحد من الحمامات الثلاثه كان فيه احد او حتى خطر على بالهاا دا الشئ........

قدرت تشيل اثربقعة الحلى وارتاحت لان فستانها كان غالي وقماشو حساس مره وهي طالعه انفتح باب المجلس وطلعو منه ثلاثه راجال كانو طالعين من البيت اضطرت ترجع للحمام وهي واقفه تستنى انهم يخرجون انفتح باب الحمام وكان الي خارج

فيـــــــــصل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هي لفت بسرعه وشافته قدامها وهو يوم شافها مااستوعب ان الي قدامه
رنـــــــــــــــــــــــا
عيونه طلعت على بره وهو يطالعها من فوق لتحت لان لبسها كان مررررره قصير ومبين مفاتنها فيصل خق على شكلها وماعرف وش يسوي تنح وهي طالعت كشخته وريحه عطره الي دوختها تخدرت في مكانها على الزوايه وصارت محشوره لاتقدر تطلع عشان الرجال بره وكمان جوه فيه فيصل
تقدم لها فيصل وصار مررره قريب منها مسك يدها وهمس لها فااذنها
: وحشتيني حبيبتي

رنا برجفه ردت عليه بصوت خااافت: وو انت اكثر

بحركه مفاجأه منه باس خدها بقوه وبجرئه وضمها بقوه لصدره
رنا مو حاسه بشئ الدنيا وقفت مافيها غير هي وفيصل وبس جسمها بدا يرتعش لاشعورياا وحلقها جف تبي تقوله يبعد عنها بس صوتها مو راضي يطلع بدت تأن بسبب قوته ضمته لهاا

حس عليها فيصل بعد عنها وهو يتنهد اما رنا فحالتها ماتقل عنه تحس حرارتها زادت ووجهها احمرر انتبهت ان الرجال الي بره راحووو والطريق مفتوح قدامها بعدت عن فيصل وكانت بتروح مشيت خطوتين لبره وعينها بعينه .......................
بس رجعت بسرعه له وباست خده بخفه وجرائه وطلعت بااسرع ماعندها خجلانه من الي سوته


اما فيصل بلم من حركتها الغير متوقعه كان ماسك خده ومبتسم على خجلها يطالع المكان الي كانت واقفه فيه والي يشوفه يقول اكيييد مجنون كان راح يرجع المجلس
بس انتبه للروج الي انطبع على خده مسح بسرعه وهو متحسف ههههه
بعدها دخل المجلس وتأثيرها لحد الان باين عليه ....

رجعت رنا لجوه بس قبل ماتدخل عند اشواق عدلت شعرها و مكياجها الي خرب شوي
ههههههه بعدها راحت لاشواق لاحظت ان رنا متغيره شوي
بس ماحبت تحرجها وتسألها وبعد شوي جات لهم مرام وقضو اليوم مستانسين بالعيد و فرحته ...................

فيصل كان فرحاااااان ورنا بفستانها الاحمر مو راضيه تغيب عن باله عزم قريب راح يخطبها
حس انه مصخها و خايف احد يسبقه عليها
اما رنا كانت تتذكر الي صار وهي خجلانه وفرحانه فنفس الوقت....


ياترى هل راح يجمعهم القدر ؟؟ وكيف ؟؟

اما مرام مستانسه بس مفتقده رغد بقوه وحاسه بفراغ عاطفي عميق داخلهااا ,,,,,,,,,,,,,

ياترى وش راح يستجد معها؟

اما يزن طول اليوم سرحان بااشواق واشواق نفس الشئ ياترى هل هذي بدايه حب..................؟









رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 09:59 PM   رقم المشاركة : 107
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البـــــــــــــــــــــــــارت الخامس والعشـــــــــ 25 ـــــــــرون









بعد مرووووور اسبوعين من العيــــــــــــــد

اسما.. سعود .. "عصافير الحب" تطورت علاقه اسما وسعود مع الايام وصار الاعجاب متبادل والكل كاشفينهم وسعود ناوي يعترف لاسما بحبه لهاا وقريب......... طلال يتصل يوميا على اسما يسأل عن زوجته وعياله وهذا مضايق سعود وجاب الغيره بقلبه والحين رجعو للجامعه طبعا كل واحد مجتهد يبي يثبت وجوده...........

اما هديل كانت تتحرى تبي تعرف اخبار طلال لانه طول بس ماتبي تبين انها مهتمه له وجاك بدأ يزعجها بتودده لها وكثرة زياراته لها ولعيالهاا ومو عارفه تبعده عنها رجعت للجامعه بهمه اعلى من قبل اما التوأم فااحسن حال...........

بشاير رجعت للجامعه وراح تقابل ولد عمها بعد يومين لان ابوها شافه وتعرف عليه واقنعه يزورهم في بيته اما هي همها تلاقي الشاب الي طير النووم من عينها وشغلها كل المده الي فاتت ...............

جاك.. كل الي اقدر اقوله عنه انه مخبي شئ كبيـــــــــــــر وقريب راح ينكشف يحب هديل ويبغى علاقته تتحسن معاهاا

فيصل بدا دوام الجامعه وهو شاد حيله لانه هذي السنه تخرج ...بينه وبين رنا مسجات كان ناوي يكلمها بس حس انه يخون ثقه يزن بهذي الطريقه صار يلمح لابوه انه ناوي يخطب وقريب راح يكلمه........

اشواق بدت الجامعه وهي مستوى ثالث الحين همتها عاليه ودايم تفكر في يزن شايفته فارسهاا الي على حصان ابيض ودوم تسأل عنه بطريقه غير مباشره ماتبي تبين لاحد شئ حتى رنا.....

رنا دايم على اتصال مع رغد وحشتها كثير مرتاحه ان يزن تخلص من عقدته ورجع طبيعي شاكه في تصرفات اشواق وحاسه انها تحب
وتستنى اليوم الي يتقدم لها فيصل فيه ......

يزن رجع للجامعه .. عرف ان البنت الي شافها كانت اشواق محتار بمشاعره هل هو حبها والا بس انجذاب ......

بطلتنااا "رغـــد" رجعت لشغلها بحماس وهمه معظم وقتها مع افنان لانها احتمال راح تسافر بعد شهرين على كندا ... اتصل عليها ابو فارس وقال انه يبي يقابلها هو وولده ضروري وحدد معها محل يلتقون فيه

افنان .. كلمت فهد واقنعته انها راح تسافر معاه لكندا تكمل دراسه هناك مع انها في قلبها ماتبي تتغرب هناك بس عشان اخوها يهون كل شئ .....

فهد اخو افنان قرر يجلس فالمملكه هالشهرين بعدها راح يسافر على كنداا لان شغله يحتم عليه كذا " فهد عمره 25 سنه متخرج وجذااب مره يشتغل في شركه من الشركات الكبيره وهو المسؤؤل عن فرعها في كنداا ...

غزل تأجلت ملكتها بعد اسبوع بسبب الحاح غزل انها ماخلصت تجهيز متوتره مره نفسها يرجع بها الوقت وترفض والي مرعبها ان طارق دبر رقمها وله فتره يتصل عليها ويهددها انه صورهاا وهي فشقته ..........

عبدلله.. مو عاجبته حالة غزل حاس ان فيها شئ ومخبيته وخصوصا نظره الخوف والتعب الي بعينها ابوه كلمه وقال انه ناوي يخطب له وحده من بنات عمه وهو مااعطاه جواب جهز نفسه للروحه للشرقيه وناوي على شئ

رنيم.. مصره على قرارهاا مع ان عبدلله حاول يقنعها ...

مرام...انكبت على الدراسه بقوه تبى تقتل الملل الي عايشته والالم الي تحس فيه من درت ان ابوهااا شاف له عائله وبيت غيرهم .......

غرام + نواف.. بدأو العام الدراسي الجديد بنشاط بس عواطفهم تجاه ابوهم صارت بارده ومو مهتمين له ابداااا

طارق. علم امه ان ابوه متزوج وعنده عيال جاتها ازمه عصبيه بس تقبلت الموضوع وهورايح الشرقيه مع عبدلله و له فتره يتصل على غزل وناوي يخرب حياتها وهو ماعنده علم انها تصير اخت اعز اصحابه .........

طلال.. يعد الدقايق يبي يرجع لايطاليا كل يوم يتصل يسأل عن هديل والعيال بس يستنى الخطوه الي ناويه عليها امه مو هاين عليه يروح ويتركهم فالوضع المتأزم خصوصا وهم عرفو ان ابوهم متزوج وعنده عيـــــــــــــال بعد وكل تفاصيل حياته عرفوهاا

ام طارق..كانت مصدومه ان زوجها طلع خاااين ومن سنوات وهي غافله عنه بس تجاوزت الموضوع بقسوه راح تعرفون وش ناويه عليه مع الاحداث

ابو طارق.. حاس ان العايله فيها شئ ومعاملتهم له مختلفه عن قبل وشاك انهم شاكين فيه قرر يخفف زياراته لكاتي

كاترين كبرو عيالها وصار يجننون <فديتهم> خلت امها تجيهاا على المملكه واقترحت عليها تسكن معها وطبعا امها وافقت والجشع ماليهااا

ابو فارس اتصل على رغد وطلب يشوفها واتفقو يتقابلون في مكان....

فارس .. ماصار معاه شئ بس رجع للدوام مع ابوه وراح يتقابل مع نايف <رغد> هو وابوه قريب..................................

امل.. رجعت تكلم سعد من جديد بس تطورو وصارو يتكلمون بالجواااال...

خالد .. كلم ابوه انه ناوي يخطب اخت صاحبه ......... وابوه وافق وقريب راح يتقدم للبنت بعد مايشاور اخوها<ياترى اخت مين حاط عينه عليهااا>

باقي الشخصيات ماصار لهم شئ يذكر......................................








************************************************** *******************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************









بيت غزل
العصر
الكل جالس يجهز للملكه وخصوصا امها الي مع تعبها الا انها ماخلت شئ الا وسوته اما هي حابسه نفسها في غرفتهاا وتبكي عندها رنيم ..

رنيم بحزن على حال غزل الي وجهها راح اصفر وماتأكل نحفانه والسواد تحت عينهاا: بس ياقلبي لا تسوين في نفسك كذا

غزل ودوعها سيل :اهـــــــئ اش تبغيني اسوي اقولك يهددني يقول انو مصورني في شقته

رنيم: الله ياخذه الحقير الواطي

غزل بخووف: رنيم انا خايفه اخاف يرسل الصور لاخويا والا لاحمد بابا ماراح يتحمل انتي عارفه قلبه ضعيف

رنيم: لا تخافي اكيد في حل

رن جوال غزل وكان المتصل.......................طارق

غزل: شفتي هذا هوا يتصل مره ثانيه اليوم اتصل اكثر من خمس مرات بس انا مارديت عليه
سحبت رنيم الجوال بشراسه ردت عليه: خيــــــــــــــــــــــر

طارق بروقان: غزالي اخيرا رديتي حوبي

رنيم من بين اسنانها: حبك برص قل امين انت ماتستحي على وجهك حرام الي تسويه فالبنت ارحمها خلاص هي تابت ماتبى منك حاجه ليش راكض وراهاا

طارق:هههههه لا تغتر ترا مو لسواد عيونهاا في مليون يسوانها بس الحساب الي بيننا ماتسكر انا مااجبرتها على شئ هي جات لي برجولهاا مااجبرتها تطلع معاي او تكلمني

رنيم هدت : لانها خبله وحبتك ووثقت فيك وانت ماتستاهل<برجاء> خلاص سيبها تشوف حياتها قريب راح تتجوز ياطارق لا تخرب حياتها واذا تبى فلوس راح نعطيك

طارق: هههههههههههههههههه حلوه حللللللللللللللللللللوه انا هدفي اخرب حياتها تقولين سيبها<اتركها> خلي فلوسها عندها انا عندي الي يكفيني ويكفي قبيلتها اسمعي يالي انتي ... الي تخون ثقه اهلها تتحمل الي يجيهاا

رنيم صاحت بقهرر: حرام عليك ماعندك اخوات تخاف عليهم

طارق بسخريه: لا تقوليلي كلام المسلسلات والافلام ترا شبعان منه وحافظه عن ظهر قلب انا اخواتي اشرف منك ومنها ومايكلمون

رنيم: حسبي الله عليك.. اقولك تاااااااااابت اذا ربي يرحم انت حجر ماترحم

طارق عصب منها: لو انها تركتني باادب كان خليتها في حالها بس هي اهانتني ولعبت علي وسببت لي جرح اثاره لحد الان في راسي ودحين مسويه فيها البريئه العفيفه على مين ياماما وانا حالف يمين اني ماراح اسكت راح انتقم منهاا

رنيم انفجرت: حقيييييييييييير ساااااااااافل ووو.....................

قاطعها بنعومه:مو حلو وحده رقيقه مثلك تقول ذا الكلام بس عسل على قلبي وبلغي غزل اذا تبي صورها تسمع كلامي وترد على تلفوناتي لحد مااقرر كيف راح اعاقبها واخذ حقي منهااا

وسكر الخط بسرعه في وجههاا

رنيم.رمت الجوال على السرير بقوه وعصبيه: الحقير قفل الخط

غزل رجعت تصيح تحت البطانيه و رنيم تحاول تخفف عنها ..........................







رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 10:01 PM   رقم المشاركة : 108
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بيــــــت ابو طارق

جا البيت وهو معصصصب دخل وصار يصارخ بقوه

ابو طارق:نــــــــــــــــــــــــــــــوره نـــــــــــــــــوره نـــويـــــر وصمخ

جات ام طارق مفجوعه على صراخه ونزلو معها طارق وطلال ونواف ومرام وغرام وهم مذعورين وخايفين ..........

ام طارق بخوف: وش في يامحمد عسى ماشر وش صاير؟؟؟

ابو طارق بعصبيه: لييييييييييش سحبتي 10.000.000من البنك بدون علمي ليييييييييييييييييييييييش؟؟؟

ام طارق فهمت سبب الضجه كلها كتفت يدينها وطالعته بنظرات حاده: اعتقد انه حقي ذا الشئ والا مو مالنا واحد

ابو طارق وعيونه بتطلع من الغيظ: لا مو واحد ليش مااستأذنتي مني والا عشان سويت لك توكيل تطعنيني من ظهري المبلغ كبير والشركه تحتاجه ......هذا غير المصاريف الثانيه <طالع عياله > وانتو ليش ساكتين عاجبكم الي سوته امكم

مرام تكلمت بجرئه: يبه انت الي حديتنا لذا الشئ يوم انك لقيت زوجه وعيال غيرناا

ابو طارق مصدوووووووووووووووووم < هذولا عرفو>

طلال: حنى عرفنا يبه كل شئ عن زوجتك الاجنبيه وعيالك ومن قبل رمضان بعد بس حبينا نتأكد اكثر

ابو طارق تلعثم وحاول يتصنع القوه: بس هذا حقي الشرع محلل اربع

نواف بجراءه: والله اذا ابونا ناوي يرجع مراهق على اخر عمره مو شغلنا

ابو طارق عطاه ككككككككككف سمع الكل صدا صوته :/ وقح وقليل ادب
نواف ابتسم ومسح على خده: مقبوله منك يبه

طارق بسخريه لاذعه: كل السنوات ذي واحنا مخدوعين فيك والحين جاي تحاسبنا على فلوس من حقنا وانت تصرفها على زبالتك

ابو طارق والشرر يتطاير من عيونه وزادد تنفسه مسك طارق من ياقة ثوبه وشده: اذا ماالتزمت حدودك راح يجيك ماجا لاخوك

طلال بهدوء ورزانه بعده عن طارق: يبه اقصر الشر واخرج من هناا

غرام بكت بقهرر: ليش يا بابا ليش تزوجت...... انا اكرهك

طلعت غرفتها تمسح دموعهاا حست بشعورالالم ان ابوها وامها راح يفترقو ياما شافت بنات تعرفهم اهلهم مطلقين وكانت تشوفه شئ عادي بس الحين حست بالام الي يحسونه.......

ابو طارق صفق وعلى وجهه نص ابتسامه: ياسلام صرت الحين انا غلطان

ام طارق تكلمت اخيرا بحده: اصصصصصصصص ولا كلمه مالك حق تفتح فمك ومن اليوم ورايح مالك مكان معانا اطلع من بيتي وورقه طلاقي توصلني

ابو طارق:ههههههههههههههههههههههههااااي ضحكتيني وانا ماابى اضحك البيت ذا بيتي واذا في احد بيطلع فهو انتي وعيالك

ام طارق: هههههههههههه حلوه انا صح ماسحبت كل فلوسك بالبنك بس بحكم الوكاله الي عندي البيت سجلته بااسمي واسم عيالي ولو قدرت ماخليت لك ولا فلس احمر

ابو طارق بنبره تهديد وهو مكشر: هين يانوره تسرقيني الايام بيننا وراح تندمين على الي سويتيه

ام طارق تصارخ بااعلى صوتها وباين انها مخنوقه: اطــــــــــــــلع بره بـــــــــــــــره ماابي اشوفــــــــــــــك ببيتي

ابو طارق :مااكون انا محمد ان ماربيتك انتي وعيالك

وطلع صافق الباب وراه

هنا ام طارق ماقدرت تتحمل طاحت مغمى عليها من الضغط النفسي الي فرضه عليها

طارق مسكها وهو مرعوووووب:يـُــــــــــــــــــــــــــمه

طلال بصراخ: مرام جيبي عبايتها خل نوديها المستشفـــــى

مرام:........................... واقفه ومتنحه

طلال زاد صوت:بســـــــــــــــــــــــــرعه

مرام ركضت لغرفتها: جايه جايه

لبست مرام عبايتها ولبست امها نواف ماراح معهم لان اخوانه قالوله اهتم في غرام وهي لحالها ومرام راحت معهم نقلوها المستشفـــــــــــــــــى...........






رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 10:04 PM   رقم المشاركة : 109
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


في شقة رغــــــــد

كانت كاشخه بثوبهاا الاسود والغتره البيضاء لان جو صار بارد ذي اليومين كانت تحط المسات الاخيره تعطرت من عطرها اما شعرها الي صار تحت رقبتها بشوي قلبها ماطاوعها تقصه قامت لفته تحت الكوفيه وظبطت شكلها دخلت عليها افنان الي جايتها من الصبااااااح بتجلس عندها اسبوع لان فهد طالع الاستراحه مع ربعه

رغد يوم شافتها طالعتها بااستهبال وهي تحرك حواجبها
: حبيبتي كيف طالع ؟

افنان سوت نفسها دايخه ورمت نفسها على السرير: وااااااااااااااي يمه تخقق

رغد تتكلم بثقل وجديه وصوت ذكوري لانها تعودت وصار عندها عادي : عندي الحين موعد مع ابو فارس وولده

افنان تعدلت وهي معقده حواجبها بااستفهام:من ابو فارس ذا؟؟

رغد: تذكرين ذاك اليوم تأخرت عن الشقه قبل رمضان وقتها حكيت لك عنه وايش صار ماتتذكرين؟

افنان<بحماااسه>: اااااااااي تذكرت <غمزت لها> لا تقولين ذاك الي وديتيه المستشفى ابو راعي التاكسي الي خقيتي عنده...

رغد ابتسمت على تعليقها وحمرت خدودهاا: وووووووجع افنانوو
أي هوو بذااته عاد انتي مسميته راعيي التاكسي ترا اسمه<برقه> فارس

افنان بنعومه: وه يازين اسمه تكفين جيبي لي صورته من كثر ماتكلمتي عنه ذاك اليوم تشوقت اشوفه

رغد عقدت حواجبها: ليش شايفتني مجنونه وش تبين الرجال يقول اذا صورته او طلبت صورته لا حبيبتي اذا متشفقه تشوفينه تعالي معي

افنان نقزت من محلها: صصصصصصصصصدق

رغد: ههههههههههههههه اضحك معاك ليش تهبلتي رايحه عند رجال انا مو عند بنات

افنان عضت شفتها: اخص يالرجال

رغد بضحكه سوت نفسها معصبه: رجااااااااال غصبن عليك

افنان:ههههههههههههه طيب يارجال الحق ترا تأخرت على ضيوفك

رغد طالعت ساعتها لقيت بقي عشر دقايق على موعدها: اوووخص يا دوب اوصل لهم يالله قلبووو ماراح اطول بشوف وش يبون ..

افنان حطت يدها على خدها بعلامه تفكير: تهقين ايش يبغون منك ؟

رغد: ماادري بالضبط بس متأكده انهم يبون يشكروني على الي سويته

افنان دفتها جهه الباب: يالله روحي ولا تطولين ابي اعرف وش صار معك

رغد:ههههههههه طيب طيب اخلص شغلي بعد العشا انا عندك يالله سي يو

افنان: سي يو

طلعت رغد للمطعم الي عزمها عليه ابو فارس طبعا راحت بسيارتهاا ماراح تشتغل كثير اليوم لانها فالصبح اشتغلت وصلت المطعم بعد عشر دقايق لقيت فارس وابوه ينتظرونها راحت لهم وهي مرتبكه مو عارفه كيف بيكون لقائهم .......

*في المطعـــــــــــــــم *

اول ماشافوها وقفو الاثنين وكانو متكشخين كاانهم بيقابلون شخصيه مهمه وصلت رغد لطاولتهم وقرب منها ابو فارس صافحته ويدها تنتفض وهو حب خشمها <دايم الرجال كذا سلامهم ههههههه>

هي حمرت خصوصا انه رجال(ن) غريب بس مابينت وظلت مبتسمه
بعدها سلم عليها فارس بنفس الطريقه وهي داخت عند ريحه عطره وانفاسها انحبست لحد مابعد عنها وكان الموضوع عادي بااعتبار انه رجااااااااال .؟.؟

فارس حاس ان الرجال الي قدامه في شئ مو طبيعي خصوصا يوم صافحه وسلم عليه والي استغربه نعومه بشرته الغريبه !!!!!!!!!!!!
جلسو على الطاوله معهم نايف الي هو طبعاا رغد...
جاهم الجارسون وطلبو قهوه ....

ابو فارس باابتسامته الثقيله: هلا والله فيك ياولدي

نايف بصوت رجولي: هلا ياعم اسف تأخرت عليكم

ابو فارس: لا احنا تونا وصلناا
فارس تكلم متعمد : وشلونك يا.......ا نايف صح

نايف ابتسم وفهم حركته ورفع حاجبه: أي صح ... بخير عساك بخير شلونك انت ياافارس .....اذا ماغلطت

فارس ابتسم عرف انه يرد على حركته ابتسم على سرعه بديهته:لا ماغلطت انا فارس بخير الله يسلمك وشلون الوالد ليش ماجبته معك

نايف بحزن: الوالد...... الله اخذ امانته

فارس ندم على سؤاله: السموحه يااخوي مادريت

نايف: لا انا نسيت <طالعت فاابو فارس وابتسمت> نسيت اسألك شلونك ياعم بعد الحادث

ابو فارس: بخير نحمد الله ونشكره كانت بسيطه ماادري شلون اشكرك ياولدي بفضل الله ثم وقفتك معاي كان مادري وش صار لي

نايف: افا عليك ياعم ماسويت الا الواجب أي واحد كان سوى الي سويته

فارس: لا مو أي واحد انت ماكنت مضطر تخاطر بنفسك وتساعد ابوي او تسمع كلامه وتجي تساعدني وانت حتى ماتعرفني ..

كمل ابو فارس:مايسوي كذا الا رجاال(ن) فيه نخوه وشهامه وراعي فزعه واشهد انك ولد رجال

نايف خجل: لا تحرجني يا عم هذا واجبي وانت بمكانة الوالد الله يرحمه وفارس مثل اخوي

ابو فارس طالعه بااعجاب "باين انه صغير في سنه" : ياوليدي كم عمرك انت؟ و شنو تشتغل ؟

نايف ماعرفت كيف تكلمت براحه: انا عمري 20 .. انا ماكملت دراسه وكان المفروض اكمل بس وقتها حصلت وفات الوالد الله يرحمه والظروف ماسمحت لي

ابو فارس باانفعال: الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته بس اذا انت حاب تكمل انا اساعدك ...

نايف بسرعه: لا ياعم ماعليك زود بس انا اشتغل الحين على سيارتي بالتوصيل ومرتاح بشغلي مااقدر ادرس واشتغل في نفس الوقت ؟

حزن عليه ابو فارس" شكله ماعنده فلوس": ماعليك ياولدي اذا على الفلوس انا اساعدك انت متفضل علي ..

نايف بحده وكرامته وعزت نفسه فوق كل شئ: افاا ياعم لا تقول كذا انااقدر اتدبر اموري لا تشغل بالك

قطع عليهم الجارسون وهو يحط القهوه ..................

تدخل فارس بسرعه: طيب انا عندي لك اقترح يعجبك وش رايك تشتغل عندنا بالشركه

طالعه ابو وكأن الفكره عجبته: أي ياولدي يانايف اشتغل معناا انا عندي شركه اديرها وحاب يكون واحد مثلك اثق فيه معاي

نايف ابتسم:مشكور على ثقتك الغاليه وانا اعتز فيها صراحه بس ايش اشتغل وانا ماامعي شهاده غير ثانويه ؟<شهاده نايف>

فارس: هنا ماعليك انا اعرف الشغل الي يناسب وتراه سهل مره بسرعه تتعلمه في يومين

نايف بتفكير: ماادري والله انتو فاجئتوني

ابو فارس: لا ترد علي الحين فكر زين بالموضوع <مد له كرت فيه عنوان الشركه > وهذا عنوان الشركه وبابنا مفتوح لك متى ماحبيت واذا على الشهاده لا تهتم

نايف اخذ الورقه وحطها بجيبه: مشكور وماتقصر

ابو فارس بفضول: باين من طريقه كلامك انك مو من هناا

نايف ابتسم: أي انا من جده اصلا وانتقلت لهنا قريب

فارس :انت عندك اخوان او قرايب هنا

نايف<بكذب>:لا والله كان عندي اخو واختفى من كم سنه ومحد يدري عنه بس ماعندي اقارب غير اخت لي بالرضاع عايشه معي وتدرس هنا

فارس: ماشاء الله انا اكبر منك بكم سنه واشتغل فشركه الوالد يمكن سمعت فيها شركه........................

نايف اندهش: ماشاء الله انت صاحب شركه................... والله توني ادري ماشاء الله شركتكم معروفه بالسوق مره

ابو فارس : أي لنا فروع بجده وهنا والرياض بعد

فارس تكلم بفخر واعتزاز وهو يطالع ابوه: الوالد تعب وشقا فيها وهذي نتيجه مجهوده وانت اذا وافقت تشتغل فيها بشغلك معاي

نايف ابتسم ماحب يخيبه: يصير خير ان شاء الله

جلسو كملو سواليفهم في جو حلو ماصدقت رغد انهم يطلعون وراحت على طول شقتهاا وهي مستغربه من نفسها كيف قدرت تكمل الجلسه معهم بكل اراحيه من دون ماتنكشف؟حكت لافنان كل شئ وقالت لها انها تعبانه وبكره يتناقشون فالموضوع................

اما ابو فارس ارتاح لهالولد راحه عجيبه وماوده يفرط فيه طلع مع فارس وراحو متجهين للشركه
وهم في السياره

فارس: احسك مهتم لهالولد بزياده

ابو فارس: اولا الولد ثقه ..ثانيا ابي ارد له ولو جزء من الي سواه معنا وفهالزمن صعبه تلقى ناس تسوي معروف لوجه الله وهو مااهتم بشئ ولا طلب منا اجر لمعروفه بالعكس نفسه عزيزه ومارضي اني اعطيه شئ ساعدنا وراح بحاله وهذا الي عاجبني فيه ... وانت تعرف ابوك زين

فارس بضحكه: الله الله كل هذا فنايف يبه شكلك حبيته

ابو فارس: أي والله دخل قلبي هالولد شكله صغير حسبت انه ولد 17 او18 مو مبين انه داش العشرين

فارس: أي وانت الصادق

ابو فارس: بس ماني عارف ايش نشغله صعبه عليه اقسام زي المحاسبه والاقسام الاداريه وهو ماعنده شهاده جامعيه او شهادات خبره لازم له شغل سهل يناسبه ومايقلل من قيمته

فارس ابتسم بثقه: لا انا حليتها الولد ملامحه حلوه وكشخه يصلح سكرتير وبيني وبينك انا مااثق في حسن الي يشتغل عندي سكرتير وهالولد مناسب والا انت وشرايك

ابو فارس:ههههههههههههههههههه عجبتني حلوو بس مو لازم يعرف طبيعة الشغل بالاول

فارس: الولد عجبني ذكي ونبيهه ومبين انه ثقه وانا بخليه تحت عيني لا تخاف سهله انا راح اعلمه وبخلي خالد ربيعي يعلمه على الشغل هو عارف كل شئ... كلها يومين وهو جاهز بس خله بالاول يوافق

ابو فارس: من هالناحيه لا تشيل هم متأكد انه راح يوافق

فارس: خير ان شاء الله يالله وصلنا خل نشوف شغلنا

نزلو الشركه وفارس يبي خلص بسرعه شغله لان الشباب اليله راح يوصون الشرقيه..................







رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 10:04 PM   رقم المشاركة : 110
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


ببيت فيــــــــــــصل

اليل
اشواق كانت جالسه في غرفتها حاطه قدامها فشار وصحن مليان شبسات وعلب السن توب مرميه حولينها الغرفه كانت مقربعه مره وهي تتفرج مسلسل العشق الممنوع على mbc4
ومنسجمه معاه سمعت باب غرفتها يندق عدلت جلستها وبسرعه جلست ترفع نزلت على صوت التلفزيون وقالت: تفـــــــــضل

دخل فيصل وشافها جالسه تنظف غرفتها : الله الله هذي غرفه والا زباله

رنا تنرفزت من انتقاده: ادخل وانت ساكت وسكر الباب وراك مو ناقصه تجي امي تسوي لي فيلم هندي هي الثانيه

سكر فيصل الباب وجلس جنبها على السرير مو عارف كيف يفاتحها فالموضوع:...................

اشواق طفشت وخايفه الحلقه تفوتها: يوووو فيصلو وش عندك ترا مو فاضيه تكلم

فيصل سكت بس تجراء وتكلم: اشواق اناااا بقولك موضوع مهـ م

اشواق انفعلت وهي تشرب سن توب : تفضل قول بااختصارر

فيصل: اناااااااااا انا احب

اشواق شهــــــــــــــــــــقت وبغى يغيب نسمها :كـــــح كح كح ااااه كح

ضربها فيصل هلى ظهرها وهو مفجوع من شكلها جاب لها كاس مويه وجلس يشربها
ويسمي عليها لحد ماهدئت

اشواق طالعته وهي مندهشه ووجهها احمر من الشرقه: كح وش قلت انت من جد تتكلم؟؟

فيصل تنهد: أي وابيك تشورين علي ..

اشواق هدئت نوعا ما وتكلمت بجديه:امممممم طيب من هي اعرفها انا؟

فيصل ابتسم وخيال رنا في باله: أي تعرفينها وصاحبتك كمان

اشواق ابتسمت بفرحه: حمستني قووول من هي

فيصل: رنا اخت يزن

اشواق بصدمه: رنــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووو؟؟

فيصل وهو يتشقق من الفرحه: اااااااااااااااااااااااااااااي

اشواق تكلمت وهي مندهشه لحد الان : وهي تعرف انك تحبهااا طيـ.........

فيصل قاطعها باابتسامه عريضه: ايوه تعرف وهي تحبني كمان

اشواق:كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللوششششششششش

فيصل سكر فمها بسرعه: اششششششش فضحتينا

اشواق سوت فيها زعلانه: وانا اقول السرحان ذي اليومين طلع مو من فراغ البنت غارقه فالحب اخص يالخونه تحبون بعض وانا اخر من يعلم

فيصل: ماعلي انتي اول وحده تدرين الحين

اشواق: تصدق انا كنت شاكه في تصرفاتكم وخصوصا فالسياره نظراتكم فضحتكم بس ماكنت متأكده قلت يمكن اتخيل دا الشئ ..........انت تحبها

فيصل بحب:الا امووووووووووووووت فيهااا

اشواق:احلى يارنو ولقيتي من يموووت فيك اوووعدنا يارب

فيصل اصطنع العصبيه: عيـــــــــــب يابنت وش هالكلام

اشواق :هههههههههههههه وانا بعد ابي احب حلال عليكم وحرام علي

فيصل بضحكه: اجل الله يرزقك بعريس من بكره

اشواق من قلب: اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يين

فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اشواق طالعته وهي مبسوطه بالخبر: الله يسعدكم ويهنيكم ويجمعكم على خير ورنو ياحليليها طيوبه وتستاهل كل خير ... متى ناوي تخطبها ان شاءالله

فيصل: انا كنت بكلم امي وابوي اليوم بس حبيت اقول لك اول

اشواق: اذا تبي نصيحتي لا تتأخر في موضوع الخطبه وتضيع رنا من يدك تراها دانه مافي مثلها الحق قبل مااحد يسبقك

فيصل: شورك وهدايه الله

اشواق ضمته: يابعد عمري يااخوي ماني مصدقه انك بتصير عريس

فيصل وفق: خلاص انا باانزل الحين اكلم امي عشان تحجزها لي ونحدد موعد للرجال نروح نخطبهااا بس ها ياويلك ان قلتيلها شئ عن الخطبه حاب تكون مفاجأه

اشواق بخبث: اكيد ولا يهمك وبكره ابيك توديني عندهااا

فيصل: ابشري <باس راسها> يالله تصبحين على خير

اشواق: وانت من اهله

انبسطت اشواق بعد ماعرفت عن حب اخوها واعز صاحباتها وناويه تهبل برنا لانها خبت عنها موضوع حساااااااااس زي هذاا
قفلت التلفزيون وقالت بكره اسأل البنات وش صار بالحلقه تمددت على سريرها ونامت واحلامها ودتها لحبيبها السري الي تعشقه وهو مايدري.............................يزن







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 05:22 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت