اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2013, 10:05 PM   رقم المشاركة : 111
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


في ايطاليـــــــــــاا

الجامعه
الشله كانت مجتمعه في الكافيريا الكل ؛بشاير؛اسما؛هديل؛جاك؛مايكل؛سيدرا؛جورج؛سيرينا؛ العضو الجديد سعود

كانو يسولفون ويضحكون مع بعض ويد سعود متشابكه مع اسما ,
جاك كان طول الوقت يطالع هديل وهي صاده عنو,
اما جورج كان معجب ببشاير وهو واقع في حبها من زمان بس هي ماتعطيه وجه ,
مايكل وسيدرا حبهم يزيد يوم عن يوم بس سيدرا تغار على مايكل خصوصا من سيرينا لانها احلى منهاا وخايفه انه يتركها ,
اما سيرينا كانت ولا هي معهم عيونها كانت على سعود حاسه باانجذاب كبير له مع ان مالهم فتره من تعرفو عليه وهذا الي سبب الغيره بينها وبين اسماا ..

(بعد الترجمه)

مايكل: شباب اريد ان اعلن شيئا مهماا
الكل التفت له بااصغاء
مايكل: ارغب ان اعلن لكم <طالع سيدرا بحب> اننا انا وحبيبتي سيدي <دلعها>ههه قررنا ان نتزوج

هديل انبسطت لهم:وااااااااااااو مبارك لكماا كم هذا خبر مفرح

جاك: لكن اليس الوقت مبكراا قليلا

سيدرا: لقد حسبناها من جميع الجهات هذي اخر سنه لمايكي بعدها سيتفرغ للعمل اما انا فسأكمل دراستي ولن يعيقنا الزواج ابدا

الكل هنئهم بعضهم ايدوهم والبعض الاخر لا

سيرينا بنعومه: سعود اريد ان اتحدث معك قليلا على انفراد

اسما بغيره واضحه شحب وجهها وطالعت سعود

سعود ضغط على يد اسما وطالعها بنظره معناها لا تزعلي هي ماهمتي: اذا اردتي شيئا قوليه هنا ليس بيننا اسرار

سيرينا بقهر: لكن الموضوع خاص بي وارغب ان اخذ رائيك فيه

سعود: اسف لا استطيع "طالع ساعته بتأفف" لدي الان محاضره ربما يستطيع غيري مساعدتك ....
سعود تكلم متعمد لما شاف اسما وجهها مقلوب:اسما هل لك ان تأتي معي قليلا اريد ان احادثك في موضوع خاص

اسما طالعت سيرينا باانتصار: طبعا انا قادمه

سيرينا من قهرها تركتهم ومشيت بدون كلام او حتى ودااع

جورج طالع بشاير: شيرلي مارئيك ان تأتي معي اليله السينما سنستمتع معا

بشايروهي ماتطيق تطالعه: مره اخرى جوورج انا مشغولة هذه الايام

جورج خاااااااااب امله

بشاير: الى القاء شباب لدي محاضره الان

مابقي غير جورج وهديل وجاك اما مايكل وسيدرا فهم في عالم ثاااااااااني
جورج تركهم لان عنده محاضرات
قرب جاك من هديل وهو مبتسم :اعتقد اننا بقينا لوحدنا عزيزتي مارئيك ان نجلس معا

هديل تحاول تتهرب من نظراته وقربه لها الي مضايقها: حسنا لكن لن ابقى كثيرا سأخرج قريبا امي لوحدها مع الاولاد

جاك ابتسم بلطف: اوه كم هما لطيفان لقد اشتقت لهما كثيرا كيف حالهما

هديل ابتسمت بااقتضاب: بخير لطف منك السؤال

مسك جاك يدها وهي حست بالتماس سحبت يدها بسرعه وحطتها في حجرها وجلست تشرب كوب الكابتشينو عشان تنشغل عنو..

جاك بخبث باغتهاا: اين هو والدهما اذا ..غريب ان يتركهما هكذا؟ لقد مرت فتره ولم يظهر بعد..

هديل انصدمت من سؤاله المباغت لها وغصت بالكابشينو بس قدرت تتمالك نفسهاا ووجهها احمــــــر ماردت.................

جاك وهو يلعب بفنجال القهوه قدامه: هل انفصلتماا عن بعضكماا؟ اترككي

وقفت هديل والشرر يتطاير من عيونها: هذا ليش من شئنك وداعاا

مشيت عنه وهي مقهوره من تدخله فيها وملاحقته لها
لحقها جاك ومسك كتفها بيوقفها

جاك: انتظري .....

هديل لفت عليه وبعدت يده عنها وهو لزم ادبه: ماذا تريد؟

جاك بااعتذار واسف: انا انا اسف لم اقصد ازعاجك هديل

هديل ووجهها مقلوب من العصبيه: غير مهم اجو ان لا تتدخل في خصوصياتي مرةً اخرا من فضلك .... والان معذرتا عليا الذهاب تأخرت....وداعا
سابته هديل ومشيت وهي مقهوره منه






اماااااااا عند اسما وسعود




طلعو من الجامعه مع بعض بناءا على طلب سعود قال لها انو بيكلمها فشئ مهم ومن حظهم الاثنين اليوم ماعندهم محاضرات كثير
وداها سعود للبحر جلسو يطالعون المنظر الجو كان مغيم والسحب مليانه تنذر بنزول المطر قريباا
كل واحد منه عنده كلام للثاني مو عارف كيف يوصله ....

من كثر الكلام صعب التعبير...

مسك سعود يدها وهي مااعترضت مع انها ماتحب شخص غريب مهما كان يمسكها
ودايم تسحب يدها بس سعود عندهااا غير...

مسك سعود يد اسما ولفها لناحيته وصار قريب منها : اسما انا بااعترف لك بشئ كان لازم اقوله
من فتره بس حبيت اتأكد من مشاعري وادور الشجاعه اني اواجهك والحين لازم تعرفين..

اسما.........................................<تطال عه بترقب>

سعود اخذ نفس طويل بعدها طالعها مد يده على خدها واصابعه تلمس خدها بحنان
مبتسم نص ابتسامه وشكله خقق وقتها تكلم بصراحه:اول ماشفت اختك هديل فالمطار توهمت
اني حبيتها وزعلت لما عرفت انها متزوجه بس رضيت بذا الشئ

اسما...............................لا تعليق <مفاجأه>

تنهد: مرت فتره ورجع القدر جمعني معها وتقابلنا وقتها كانت حالتها تعبانه نقلتها على المستشفى
خفت لا يصير لها شئء يومها قابلتك وانصدمت من الشبه بينكم <ابتسم وهو يتذكر>
انا اول ماقابلتك كنتي وقتها شديده معاي وتتصرفين بشراسه اول مره اشوفها بحياتي عنيده
بشكل مااتصورته تمثلين لي تحدي لدرجه تمنيت وقتها احِرك بااي طريقه ...

طالعته اسما بلؤم:...........

سعود: بعد اول لقاء بيننا ومعاملتك الجافه لي حسيت انو في شئ داخلي تغير ماادري وش هو
بس تغير للاحسن وقتها رجعت المستشفى اتطمن على هديل بس شفت زوجها عندها
توقعت اني راح اغار وازعل بس بالعكس كنت فرحان انها قامت بالسلامه ورجع لها زوجها
حسيت براحه نفسيه وقتها عرفت اني كنت اتوهم بسبب مدح امي المستمر لهاا

سكت شوي وهو يتأمل البحر

: بس قلبي بدا يميل لشخص ثاني شخصيتها جذبتني من اول لقاء حركاتها ابتسامتها الي تذوبني
نظراتها الي تصيبني فالصميم
صارت مصدر تحدي لي وهذا الي عجبني فيها
كنت متأكد انه مجرد اعجاب لا اكثر ولا اقل
يمكن لاني ماحبيت اجرب اني احب وبعدها انصدم او انجرح من الي احبه فضلت اقفل على قلبي
بس صار هالشئ غصب عني
"طالع اسما ولقاها تطالعه بتأمل ابتسم": تذكرين يوم جيتكم المستشفى ووديتيني للحضانه اشوف التوأم

هزت اسما راسها بتأكيد...............
"تنهد والابتسامه ماتفارقه": عرفت وقتها اني طحت في شباكك ومحد سمى علي
صرت مهتم فيك بشكل جنوني اغار حتى من زوج اختك لما تكلمينه بميانه على الجوال
ومن اصحابك فالجامعه ومن كل شئ حتى من الهواء الي تتنفسينه احسده انه يلامسك...
تمنيت لو تحسي ولو بجزء بسيط من الي احسه تجاهك

ضلينا كل الشهور الي فاتت مع بعض حاولت الفت انتباهك حسيت انك تميلين لي بس خفت...
خفت اكون اتوهم ذا الشي "طالعها وبكل حب وهيييييييام"
:انا احبــــــــــــــــــــــــك

اسما حست نبضات قلبها ازدات عن معدلها الطبيعي وبان على وجهها وشفايفها الي جالسه تعضها بتوتر بس ماتكلمت
فجأه نزل المطر عليهم وهم متقابلين وجها لوجه مافي شئ يفصلهم عن بعض ابدا الناس
صارت تركض والي معاه مظله محد واقف غيرهم المطر بللهم وصار حجاب اسما لاصق فيها
وبعض الخصلات المتمرده الي طالعه من حجابها
شكلها فذاك الوقت مثل الطفله فيها لمحه براءه اثــارت سعود
وخلت عقله على حافة الهاويه ............

مسك يدها وقربها من شفايفه وباسها برقه وضل يطالعها بااتأمل متمسك فيها
بعدها تكلم:عرفتي الحين شعوري اقدر اعرف انا شنو بالنسبه لك ؟

اسما بتتكلم بس حاسه حلقها ناشف مع ان المطر مغرقها وجسمها يرتعش فالبرد
"طالها سعود بنظره ترقب وعيونه تلمع خايف من ردة فعلها مع ان عارف انها تحس ناحيته بشئ خصوصا لما شاف غيرتها الواضحه للعيان "

تكلمت بهمس وهي ماتعرف كيف جاتها الشجاعه الحب باين في عينهاا همست :انت كل شئ بحياتي

سعود ماتحمل الي يصير اخيرا اعترفت له بحبهاا جات تبغى تكمل كلمها بس سكتها سعود وفي هالجو ضمها بقوه وهي حاولت تفلت منه لانه مهما كان يضل غريب بس هو مااعطاها فرصه
وزاد في حضنه لها لحد ماذابت بين ضلوعه وارتخت بين ذراعيه لفت يديها حول رقبته تبادله الحضن حست الدفاا وهم في عز البرد نست كل شئ صار كل شئ قدامها سعود....




<< فعز البرد ابي حضنك يدفيني >>







التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 10:15 PM   رقم المشاركة : 112
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 





كان الرايح والجاي يطالعهم ومبتسم لان شكلهم باين حبيبين

بعد عنها بعدما روئ شوي من ظمأه بحضنها وهو لسه عطشاان مايبغى يبعد نفسه
يبى يظل فحضنها للابد ....
يسمع دقات قلبهااا لنهايه عمره ...
وهو لا يزال ماسكها بين يديه وصدره يطلع ويهبط
انفاسه ازدادت وهي حالتها مثله واكثر كمان
قرب وجهه اكثر من وجهها صار ملاصق له تماما انفه على انفها وانفاسه الحاره تلهب انفاسها غمضت عينها بااستسلام للعواطف الجارفه الي تحس فيها لاول مره...
وهو جلس يهمس لها بكلمات الحب

جلسو فتره على ذي الوضعيه فتحو عيونه وتلاقت ببعضها
كان كل واحد منهم يحس بهذي المشاعر لاول مره مو قادر يصيطر على نفسه او يحكمها ..
كأن العالم كله اختفى بهالحظات ومافي غيرهم..

حاول سعود يقبلها في لحظه بلا وعي بس اسما فاقت للي ناوي عليه وحست على نفسها
بعدت عنه وحطت يدها على شفته برقه ماتبي تزعله .. تحبه ... مايهون عليهاا
وهزت راسها بعلامه لا تمالك سعود نفسه وبعد ببطئ ...

سعود بتهور مو قارد يتحكم في نفسه : اسما تتزوجيني الحين؟

اسما تنحت استحت رخت راسها ووجهها مولع نار: هـــاا

سعود مسك اكتافها وعينه بعينها: تتزوجيني الحين ابغى اسمع قرارك

اسما حست انه تهور واعجبها هذا التهور : موافقه

ابتسم لها سعود حتى بانت اسنانه الولو باابتسامه اخذت قلب اسما وشالها بين يديه
وجلس يدور فيها بجنون: احببببببببببببك

اسما: ههههههههه سعود نزلني الناس تطالعناا

سعود بجنون: قولي انك تحبيني

اسما بصوت عالي: احببببببببببببببببك

والناس تطالهم الي يقول اكيد هذولا مجانين والي معجب بحبهم وهبالهم وفي من يصفق لهم
وبدا المطر يخف شيئا فشيئا وبدت الشمس تشرق تعلن بدايه حب جديد.. سحبها سعود بعد ماعدل حجابهاا لانه يغااااار مره وراح على اقرب مكتب زواج يبي يعقد عليها الحين وهي وافقته بجنان الحب عمل عمايله ههههههههه......................................... ..




**
ضمني حبيبي وكسر ضلوعي
إكسر ضلوعي ضلع .||. ضلع ...!!
ياحلو كسر الضلوع ... وضمها ...!!
ضمني موووت ... وحياة ...!!
عطني انفاسك عطر ... وتمتم بحرفين شوق ...
لمني ...
شمني ...
إنتفض مثلي وله ...
خل احس إن الهوى يحفر عروقك
خل اذوق الموت في لحظة اذوقك ...!!
حرك شفاهك شوي ... خلني اكتب قصيدة ...
قل كلامك ...
وإن قضى حكيك أبي تكفى تعيده ...!!
~... ما املك ...~








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************













ببيت رناا
اليل
كانت جالسه في غرفتها مشغله اغاني وعقلها كله عند ملك روحها فيصل سمعت صوت مسج
توه واصل لجوالهاااااااااا
فتحته لقيت رساله مكونه من كلمه من اربع حروف

احــــــــــــــــــبــــــــــــــــــكـ

المرسل كان حبـــي ابتسمت وسوت لها اعاده ارسال وارسلتها نفسها له وجلست تتخيله جالس قدامها غاصت في احلامها الورديه قطع عليها صوت ابوها ينادي عليهااا طلعت من غرفتها وهي لابسه بيجامه بينك بلوزه كمها كت وشورت مرسوم على البلوزه ميكي اما شعرها مسويته اثنين طالعه طفوليه بشكل ... نزلت وشافت اهلها ينتظرونها والكل متجمع على العشا خصوصا ان ابوها مسافربعد اسبوعين تبغى تستغل كل دقيقه وتكون معاه

نزلت وضمت ابوها وباست راسه: مساء الورد بابا

ابوها: يامساء الفل ياحبيبه بابا تعالي اتعشي

سلمت على راس امها وجلست قدامها يزن

يزن بزعل: الله يالدنيا الحين يعني انا مالي بوسه

قامت رنا وباست خده: ولا تزعل قلبوووو هذي بوسه

جلسو يتعشون في جو عائلي هادئ بعدها كل واحد راح لغرفته ويزن طلب من رنا تجي معاه الصاله شغلو التلفزيون وجلسو يتفرجو على فيلم مع بعض

يزن: رنو ابغى اسئلك ايش يعني حب

رنا استغربت منه كانت تأكل فشار ولا هي معه: امممممممممم مافهمت وضح اكثر

يزن بجديه: اقصد كيف الواحد يعرف انه يحب شخص مثلا

رنا تكلمت بدون شعور منها وبدت تحكي عن الحب وصوره فيصل قدامها ويزن يسمعها بتأثر
رنا : الحب حلو اذا حسيت ان هذا الشخص كل شئ بحياتك ماتتخيل انك تكون مع غيره سكن داخلك وتربع على قلبك مستعد بااي طريقه تحميه وتسانده وتخليه معك تضحي على شانه وبوجوده تحس الدنيا غير ..طعم ولون ثاني تحس وكانك ملك العالم بسعاده مالها مثيل ماتبغى شئ يقطع عليك هالحظه تتمنى يكون معك لاخر العمر والاهم انك تحارب عشانه وماتتخلى عنه بسهوله وتبدي سعادته على سعادتك وتهبه اعز ماتملك وانت راضي وبحب ......<رجعت للواقع وابتسمت ليزن > هذا الي اشوفه فالحب

يزن صفر : الله الله شكلك تحبين وانا مدري ان اختي شاعره

رنا ارتبكت وحمرت : لا هذا كلام الكل يعرفه

يزن: أي بس مو بهذا الاحساس الي يسمعك يقول البنت غارقه فالحب لشوشتها هههههههههههه

رنا ضربت كتفه : سخيييف

يزن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا استغربت: وانت ليش تسأل

يزن بلا مبالاه: فضول حبيت اشوف رئيك بس

رنا مااقتنعت:اهااااااااااااااااااااا

كملو سهرتهم بمتعه ............................






رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 10:16 PM   رقم المشاركة : 113
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عنــــــــــد بشاير

كانت توها طالعه من المحاضره طفشانه الكل اليوم خرج بدري الا هي اخر وحده كانت لابسه بنطلون جينز سميك كحلي وبلوزه قطنيه ورديه وحاطه شال صوفي برقبتها وقبعه من الصوف بسبب البرد مشيت وهي تتأفف وهي ماشيه فااحد الممرات الخاليه شافت شخص كانت من زمان تدور عليه
وانصــــــــــــــــــــــــــدمت لما شافته يمشئ قدامهاا

هو ماانتبه لها بس هي شايفته كان لابس بلوزه سوداء بكم طويل ضيقه مبينه بنيه جسمه المعضله وبنطلون جينز رصاصي اما شعره كان عامله سبايكي والنظاره حاطها على راسه في يده مجموعه كتب طالع يذذذبح

ضلت واقفه تطالعه بعدم تصديق لحد ماقرب منها شاف قدامه جسد صغير معترض طريقه رفع عينه ببطئ لها وتكلم بس بالعربي لانه عرفهاا او تذكرهاا بمعنى اصح مستحيل ينسى هالوجه والعيون الي اشغلته فتره
: ممكن تبعدي شوي

بشاير جمعت كل شجاعتها وبطفوله : واذا مابعدت وش بتسوي

طالعها وهو رافع حاجب ومنزل الثاني: ولا شئ في طريق ثاني عادي

بشايربوقاحه: انت فاكر نفسك مين تكلمني بذي الطريقه

بانت السخريه على ملامحه تكتف وطالعها من شعر راسها لاضافر رجولهاا : وكيف تبيني اكلمك ان شاء الله

بشاير ارتفع ضغطها من بروده وحمرت من نضراته الفاحصه لها وعصبت؟: انت حقير ولك وجه تتكلم بعد الي سويته

طالعها وقال ببراءه: ليش انا وش سويت ؟انتي الي واقفه فطريقي؟

بشايرتعجبت: لما صدمتني المره الي فاتت دست على كتبي وطولت لسانك علي قدام كل الطلاب وتقول ماسويت شئ ؟ انا ماانسى الي يغلط علي

بنص ابتسامه: والمعنى

بشايراحمر وجهها من الغضب وصارت تنتفض: انت ماتعرف انا بنت مين والا ماكان تجرءت ترفع صوتك كان اعتذرت لي وانت ترتجف

طفش منها وهو عنده موعد مهم : اسمعي انا الحين مو فاضي لسخافات يا "بسخريه" حلوه اذا فضيت قولي الي تبينه " دفها بيد وحده ومشي عنها بسرعه وبلمح البصر كانت راح تطيح من قوه دفته بس استندت للجدار"

بشايرانفجرت بقهـــر: حقيييييييييييييييييييييييييييير

مشي وهو يضحك بصوت عالي ولا معبرهااا ................................












************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************








































جميل ان تكون
علاااااااااقتنا كعلاقة
الورد باالماء
انت تسقيني
وانا احيا بوجودك
قالوا : عمرك
قلت : فدااااااااااهـ
قالوا : والفرح
قلت : وياهـ
قالوا : الحب
قلت : ماينفع الا معاهـ
احبكـ واعيش بعروق دمك
ولو تقول (((السماء خضراء)))
والله اقول
خضراء.....ولا.....يهمكـ..










































انتهى البارت






رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 10:19 PM   رقم المشاركة : 114
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البــــــــــــــــــــــــارت السادس والعشـــــــــ 26 ـــــــــرون








اليـــــــــوم الثـــــــــــاني
شقه رغـــــــــــد

صحيت الصباح بكسل وهي تتثاوب الساعه ثمانيه ونص راحت بسرعه تصلي الفجر متأخره صحت افنان معها تصلي بعدها اخذت شاور سريع عشان تصحصح وقفت قدام المرايه بروبهاا وشافت طول شعرها الي وصل لاسفل رقبتها طلعت المقص من الدرج وبدت تقصه وهي تغني بروقاان بعد ما قصته جففته بالاستشوار ومشطته ولبست ثوبها والشماغ تعطرت من عطرها لبست الجزمه والشراب وصارت اخر كشخه طالعه تخقق بقوووه

كانت افنان فالمطبخ تسوي الفطور لابسه بلوزه صفراء مرسوم فيها حرف a لونه ابيض ولابسه شورت ابيض عامله شعرها ذيل الفرس
طلعت لها رغد من الغرفه وراحت المطبخ : صباااح الخير

التفتت لها افنان بحركه تلقائيه وصارت ترمش بعينها: صباااح الـورد يا ورد يووه هذي انتي ؟؟

رغد استغربت منها وهي تبحلق فيهااا: وش فيك؟؟؟

افنان وهي معجبه: تبين تذبحيني بذي الكشخه وااااااااااااااي يا ناس ارحموووني ابي اتزوووووووووووووووج

رغد بعد مافهمت: يا منحرررررفه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حسبالي في شئ كايد سويتي كما فتون فالحياله هههههههههههههههه

افنان وهي غارقه : من الي اشوفه يا اختي ترفقي فيا تراني انسه ماجربت

رغد غمزت لهاا: احلللللللللى يا انسه بس لا تخافين بدور لك عريس يهجدك

افنان بصوت اعلى من قللب: وي ياليت تسوين فيني معروف

رغد:ههههههههههههههههه والله انك خفيفه ينخاف عليك المهم وش مسويه فطور؟

افنان وهي تسوي نفسها فنانه: هذا حليب وو ها نسكافيه ووو كورن فلكيس
هذا مربى فرواله فالتوست امممممممم وهذا بيض عيوون ووووو.........

رغد بشهيه: وربي جوعتيني ماكنت لي نفس اكل بس الحين انفتحت

افنان: بالعافيه حبيبتي تعالي خلينا نفطر سوااا

رغد تذكرت: ااااااااي تذكرت شئ "طلعت من جيب ثوبها الجوال وجلست تفتح فالاستديو
وافنان تطالعها بااستغراب"

افنان: وش صار؟؟

رغد: لحظه اوريك
"دورت لحد مالقيت صورة فارس الي قدرت تأخذها بالسر .": ........ اهاا "مدت لها الجوال
توريها الصوره" :شوفي.....................

افنان اول ماطاحت عينها على الصوره فتحت فمهاا ببلاهه:ااااا

رغد : ههههههههههه وشفيك تنحتي مو قلتي تبين تشوفينه

افنان طالعتها بسرعه :هذا هو!!!!

رغد كاتمه ضحكتهاا: أي انا قلت لك بوريك اياه وهذا انا قدرت القط له صوره قبل لا اخرج

افنان خقت على صورته: يهـــــــــــــــــــــــــــبل يــــــــــــــــــمااااااااه على عيونه تذذذبح

رغد:هههههههههههههههههههههههه قلت لك انه مزيون بس ما صدقتي

افنان برجاء: ارسليها لي على جوالي تكفيييييييين

رغد خطفت منها الجوال بسرعه : انســــــــــــي

افنان: ليــــــــش رغوده حبيبتي تكفين بلا نذاله .......

رغد: لا لا لا بعدين ارسلها مو الحين

افنان بااستسلام: طيب
جلست رغد على الطاوله وبدت تاكل وتشرب كوب النسكافيه قاطعتها افنان بفضول
وكلام امس يتردد في اذنهااا

افنان: رغوده وش بتسوين بعرض ابو فارس ؟؟

رغد بلا اهتمام : ولا شئ انا قلت له ما ابغى منه شئ بس هو لزم واعطاني كرته
على اساس وقت ما حبيت اروح لهم الشركه

افنان تحمست: والله وشكل ابواب الرزق انفتحت لك روحي لهم اليوم

رغد طالعتها بهدوء: بس انا ماراح اشتغل معه

افنان استنكرت : طيييييييييييييييييييييب ليش وش حلاته الشغل في شركه
.ابو فارس انتي عارفه انها شركه كبيره واكيد الراتب بيكون اضعاف اضعاف اضعاف
الي تحصلينه كل يوم ؟

رغد: بس انا شغلي عاجبني مالو داعي ادور غيره وشغلي اامن لي

افنان بقهر: يا بقره في احد يرفض عرض زي ذا العرض انتي اكيد غبيه

رغد وقفت بعد ماحمدت الله: الحمد لله ... اسمعي انا ما احتاجهم خليني على حالي ابرك لي "بعدها طلعت من الشقه"

افنان مقهوره من برودها"غبيــــــــــــــــــه انا لازم اقنعهااا لازم"

طلعت من الشقه وهي متضايقه من ردت فعل افنان على الموضوع وانتقادها لهاا
راحت كالعاده على لشغلها اليومي وهي في قمة النشاااااط ومتحمسه للجاي..........................................










************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************










فالمستشفـــــــــــــــــى

كانت ام طارق متمدده على سريرها وعيالها حولهاا قلقانين على صحتها

مرام وهي حاطه راسها عند امها: يمه خوفتينا عليك

ام طارق وباين التعب في صوتها: لا تخافين يمه انا بخير بس تعب بسيط

طلال: يمه لا تخافين من ابوي ترى مايقدر يسوي شئ البيت صار بيتك انتي ماراح يقدر يرجعه

ام طارق: اااااااااه ياطلال ابوك ذبحني بقلبي هنت عليه .. باعني عشان وحده ماتسوى تراب لا وعندو عيال منها بعد

طالعها طلال بشفقه مايقدر يقول شئ

غرام: يمه لا تهتمين بكره يرجع ندمان على الي سوااه

ام طارق بشراسه: بس ساعتها انا الي با اذله مستحيل ارجع له بعد الي صار والله لاوريه الويل وانا بنت ناصر

طلال تكلم بتردد: يمه انا مضطر اسافر اسبوع وارجع حبيت اقولك

ام طارق استغربت: سفر ايش ذاا؟

طلال ابتسم: عندي شغل ضروري لازم اخلصه

ام طارق: من متى وانت تشتغل؟ وين تبي تسافر؟

طلال نسي انه ماقال لها شئ: من قبل رمضان يمه اشتغل بشركه صاحبها يكون صديقي رايح ايطاليا طالبين مني اروح للفرع هناك محتاجيين لي

ام طارق بحزن حاسه بتقصيرها خصوصا في حق طلال الي مهملته ماتبيه يروح حاسه بحاجتها لعيالها كلهم حولها في هاذي الايام الصعبه: يمه ماتقدر تأجلها لو شوي

طلال باس راسها: السموحه يمه مااقدر ااجلها بس اوعدك ماراح اطول عليك يالغاليه يمكن بس اسبوع او اثنين وانا راد بااذن الله

ام طارق بتفهم : طيب ياعمري روح الله يستر عليك ويوفقك بس لا تتأخر.............. الا وين طارق ماشفته من امس عهدي بو يوم جابني المستشفى؟

مرام: طارق يمه راح الشرقيه مع ربعه يقول عنده شغل هناك مايبى يرجع يشتغل مع ابوي بعد الي صار صاحبه عرض عليه يشتغل معاه بشركته

ام طارق: الله يوفقه ويرده بالسلامه بس ماقال متى راجع

غرام: الا يقول يمكن بعد اسبوع او سبوعين على حسب شغله ويبي يشوف له بيت هناك كمان

ام طارق : طلال يمه ابي ارجع بيتي ما اطيق قعدت المستشفى تجيب لي المرض

طلال ابتسم : يالله يمه انا كنت ابي اقول لك ان الدكتور كتب لك خروج

ام طارق وقفت: زين جات منه يالله توكلنا على الله

طلعت ام طارق من المستشفى على بيتها مع بناتها اما طلال جهز له شنطه صغيره وحجز على اقرب رحله لايطاليااااااا....................








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 10:21 PM   رقم المشاركة : 115
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

الاستراحـــــــــــــه

كانوالشباب متجمعين فارس عزمهم كلهم على الغدا في الاستراحه جمعه شباب كانو من بينهم طارق الي يبي يرتاح من مشاكل امه وابوه ويرتاح كم يوم مع ربعه قبل لا يبدى العب مع غزل لعبه البس والفار..
وعبدلله كمان مالهم وقت واصلين طبعا عبدلله بعد كم يوم مضطر يرجع جده عشان ملكة اخته غـــــــزل بعدها راح يرجع الشرقيه يقضي فيها اسبوعين يستانس ويغير جووهو ماخذ الشهر ذا اجازه والشغل على عيال عمه وابوه والاهم انه ناوي يبعد عن ابوه الي ناوي يجبره على الزواااج......
خالد دمج شركته هو وابوه مع شركه فارس وابوه وهذا الي زاد الشركه قوه خصوصا ان الشركتين كانت في نفس المجال وسمعتها زينه ومعروفه فالسوق وصارت بينهم شراكه ......

فارس: ياهلا والله توها مانورت الشرقيه

طارق: منوره بااهلهاا والله الا انتو ليش ماجيتونا في جده انتو اخف حنا ثقيلين شوي ودايم احنا الي نجيكم

خالد : ان شاء الله نجيكم قريب وقريب مره كمان

غمز له عبدلله: اكيد ناوي على شئ خلووود جيتك مو لله

خالد:استغفر الله ههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك دايم تسئ الظن فيني مايصير يعني اكون جاي عشانكم

طارق: اذا حجت البقره على قرونهاا

فارس:بااااااااااااااااااايخه

طارق:زيــــــــــــــــك ... المهم شباب ماقلت لكم عن البنت الي ناوي عليها

خالد بااهتمام: ليش وش مسويه فيك بنت الايه

طارق: ياشيخ خليها بالقلب بس انا مربيها مربيها بنت الذين ان ماوريتها الـشـxxxxx

عبدلله جاله فضول:اوف طيب اقلها قول وش ناوي عليه

طارق بخبث: انا قلت لها اني مصورهاا واذا ماسمعت كلامي با انشر صورها وارسلها لخطيبهاا

فارس صفر: اخصصصصص مخطوبه بعد

طارق:ههههههههههههههههه أي بنت الكلب مزززززه اكيد بتنخطب

عبدلله: كيف مخطوبه وتكلمك اكيد داااشره ماراح ينفع تهديدك لها تلقا صورها منتشره

طارق بثقه: لا البنت ماعندها خبره لسه بسه مغمضه تحبني كانت تكلمني وانا قلت لها تعالي شقتي وجات شقتي اليله الي قبل زواجي وهي تنتفض وكنت ماسكها ماسكها بس شردت من يدي بس وين بتروح انا وراها وراهاا

خالد: وش قالت يوم قلت لها انك بتنشر صورها ؟؟

طارق: هههههههههه جلست تبكي تقول اتركني انا الحين مخطوبه لا تخرب حياتي وتحسبن علي واختها مدري خويتها تقول انها تابت اتركهاا بحالها

فارس وهو مو عاجبه الموضوع: يااخي ليش تتعب نفسك معها شوف الزين كله يجيك لحدك مالو داعي تجري وراهاا

طارق بخباثه وهو مثل الشيطان: لالالا ياحبيبي انا احب الشئ الصعب احس له طعم ثاااني وخصوصا اني متأكد انها لسه بنت بنوت ماكلمت ولا طلعت مع احد قبلي ابي اذلهااا واخليها تبوس رجلي

عبدلله وهو مبسوط من ربيعه: منت بهين والله بس انتبه لا توديك في مصيبه < لوتدري انها اختك>

طارق: لا تخاف اعجبك بس خليني الحين افكر شلوون اذلها صح ما ابغى تكون وحده مرت وبس لا ابي اخليها تبكي دم

خالد بحنيه: لا تكون حقود عاد خليك رقيق تراها بنوته مو مصارع

طارق: الحين خلينا نشيل سيرتها خاطري نلعب بلوت وش رايكم

فارس فكها: أي والله من زمان عنها يالله

جلسو الشباب يلعبون بلوت وهم فالينهااا

.................................................. ....................................










************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************










في ايطاليا

احدى الفنادق الفخمه

عند اسما وسعود

كانت اسما نايمه لسه وسعود صحى من بدري اخذ شاور وراح صلى الفجر جالس يتأملها ويتأمل حركاتها وهي نايمه باابتسامه
"يالله ماني مصدق انك صرتي لي يا اسما اخيرا "

تذكر الي صار امس بكل تهور راحو وتزوجو من دون ما يخبرون أي احد واسما قالت لامها واختها انها بتنام ببيت صاحبتها اليله بعدها راح معها للسوق اشترو ملابس ليومين والسعاده مو شايلتهم وسعود ماخلى شئ ماجابه قمصان النوم وطبعا على مزاجه هههههههه وهو يعلق على اسما لما يدخلون المحلات
اسما وجهها مصبووغ من زود الحياا من جراءته ابداا ماتوقعته كدا
راحو بعدها للفندق يقضون فيه ليلة العمر والباقي انتو تعرفونه ^_* عرسااان

تقلبت اسما وفتحت عيونها ببطئ وهي نعساانه طاحت نظراتها على سعود ببجامته الزرقاء وشعره الرطب قدامها يتأملها باابتسامه فالبدايه عقدت حواجبهاا بس على طول ابتسمت لا شعوريا وحمرو خدودها واحداث اليله الماضيه تتكرر قدامها باس خدها بنعومه: صبااح الحب حبيبتي

اسما ما جلست منحرجه من سعود وهي تتذكر كل شئ صار تكلمت بهمس خجول بصوتها المبحوح: صباااح الورد ياعمري

سعود ابتسم بخبث وهو يطالعها: لا مادام فيها عمري شكلي بكمل الي صار امس....

قامت اسما بسرعه وهي خايفه و خجلانه منه كل شئ يجي من سعود دخلت الحمام وقفلت على نفسها اما هو جلس يضحك من قلبه عليها اخيرا حلمه تحقق وتزوج من حبيبة قلبه والي ملكت كيانه وهي حـــــــلاله .......

بس باقي يخبر اهلها حاس انهم اكيد راح يزعلون وخصوصا امه الي تبي تفرح فيه وهو وحيدها تبي تسوي له عرس الكل يتكلم عنه وبالرياض قدام الكل وهو تسرع... بس هذا قلبه الي ما قدر ينتظر ....

قام بدل ملابسه بسرعه لبس جينز ازرق وتيشيرت اورنج مشط شعره المبلل ماله ساعه من استحم خرج من الغرفه وهو اصلا طالب فطور من بدري راح وجابه لقي اسما توها طالعه من الحمام بالروب تنشف شعرها اول ما شافها ابتسم ابتسامه واسعه وعض على شفايفه وهي اول ماانتبهت له دفته لبره:بررررررررررره بالبس

سعود والضحكه طالعه منه: مايصير اجلس ترا عادي انا زوجك

اسما بدلع تدفه: سعوووووووووووووووووود لا تحرجني عااااااااد

سعود خق على دلعها: اااااااااااااه ياروح وقلب وحياة سعود انتي امري

اسما بخجل : استنى بره البس واجيك اوكي

سعود: اوكي يااميرتي اذا تأخرتي راح ارجع بس قدامك دقيقتين

اسما بسرعه: طيب

اول ماطلع قفلت الباب هههههههههههههههههههههههههههه

سعود يهدد: هين يااسوم تقفلين الباب اوريك اليله

اسما:ماراح افتح لا تتعب نفسك

سعود: حبيتي امزح معاك بس اطلعي خلينا نفطر سوا واليله نروح نخبرهم

اسما : استنى اخلص لبس بس عشر دقايق

راح سعود ينتظرها اخذ الفطور وحطه على الطاوله وحط ورد فالمزهريه بعد تقريبا نص ساعه طلعت اسما من الغرفه هوا التفت يبي يشوفها واول ماطاحت عينه عليها ذااااااااااااااااااااااب

كانت لابسه فستان لونه تركواز قصير لفوق الركبه بشوي ضيق من فوق داخله فيه كريستالات ونقوش بالون الاسود مزموم من جه الصدر من فوق مربط بحبال وظهرها علامه اكس كان من ذوقه اصر عليها تشتريه
لبست صندل كعب عالي ربط شعرها مستشورته وعامله رولات من قدام منزله خصل على وجههاا مطلعتها بشكل طفولي ماحطت ميك اب ثقيل بس شويه بلاشر زاد من وهج خدودها الورديه وروج زهر تكحلت كحل تركواز مع رسمه العين
متعطره من عطرها المفضل الي دااخ عنده سعود...

تقدم لها سعود باس راسها وكف يدها بعدها مسك اصابعها اصبع اصبع يبوسها ببطئ وعينه بعينهاا
جلسها على فخذه قدام الطاوله وهي ميته خجل من نظراته الفاحصه يطالعها وهو ما كأنه شاف حرمه في حياته ...
ماقدرت تأكل جلس هو يلقمها بيده وهو مبسوط على خجلها منه ويدعي ربي يخليها له ويدوم عليهم السعاده.............................










رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 10:21 PM   رقم المشاركة : 116
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


نفس المنطقه والتوقيت
بيت ام هديـــــــــــــــــــل
جالسين يفطرون

كانت قلقانه على اسما ماتعودت انها تنام بره البيت هذي اول مره من يوم جات على الدنيا هديل حاولت تهديها وانه شئ طبيعي انها تنام عند صاحباتها وبدت تدور اسباب تبرر غيابها وتأخرها لهالوقت

ام هديل بقلق: انا حاسه ان اختك فيها شئ او مخبيه عني شئ ماقد سوتها ونامت بره البيت

هديل بحنان: يا يمه ياحبيبتي اسما ماعادت الطفله الي تعرفيها اسما كبرت وصارت بنت ناضجه وتعرف مصلحه نفسها لا تخافين تلقيها راجعه بعد شوي او يمكن ترجع بعد الجامعه

ام هديل: بس مو كأنها تأخرت لها اكثر من اربع وعشرين ساعه بره البيت ما تعودت انا ابعد عنها

هديل بعتب: افا يمه وانا مااكفي يعني وعزوز وليونه والا ما نكفيك

ام هديل ابتسمت لها بحنان: تكفون وتوفون بس اسما الثانيه قطعه من روحي وانتو القطعه الثانيه مااقدر استغنى عنها وعن حسها جنبي

هديل مسحت على كتفها: تطمني يالغاليه انتي كلمتيها امس وقالت لا تخافون ابي انام بيت صاحبتي خلاص خليها تاخذ راحتها انا بدور عليها فالجامعه واجيبها لك بنفسي واذا ماشفتها و جا اليل ومارجعت نتصل عليها ها ارتحتي الحين

ام هديل: هذا رايك....

هديل: أي عشان ماتزعل خليها تحس انها عندها الحريه والثقه شوي

ام هديل اقتنعت: يالله شورك وهدايه الله

هديل وقفت وهي جاهزه للخروج: انا الحين رايحه الجامعه اذا شفتها اقول لها ماتبطئ عن البيت

ام هديل من قلب: الله يستر عليك يابنتي انتي واختك ويحفظكم لي انتبهي على نفسك

هديل باست راسها وبوست الكتاكيت وخرجت لجامعتهاا وخلت عزوز وليونه عندهاا وهي شالتهم معها وراحت لمطعمهااا
.................................................. .......................







************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************






ببيت بشاير



جالسه تفطر مع ابوها في جو هادئ كانت لابسه وجهتها الجامعه تفكر فاليومين الي راحت قطع عليها شرودها صوت ابوها

ابوبشاير: وين وصلتي؟

بشاير: ولا مكان بس افكر بالجامعه بعد اسبوعين راح نبدأ اختبارات

ابو بشاير: اممم الله يوفقك يابابا ابغى نتايج ترفع الراس

بشاير: وانا قدها لا تشغل بالك

ابو بشاير: ترا اليوم راح يجي ولد عمك عزمته على العشاا

بشاير: بتجي معاه امه ؟؟

ابو بشاير: لا امه تعبانه عندها انفلونزا الاجواء ذي الايام بارده مره ماتحملتها .....
وانتي انتبهي لا يجيك برد البسي شئ ثقيل

بشاير: ان شاء الله .........الا ماقلت لي ايش اسموو؟

ابو بشاير مو منتبه لها: من قصدك؟؟

بشاير: ولد عمي ماابغى اطلع غبيه ومااعرف حتى اسمو وهوا جاي يزورنا

ابو بشاير: اهاا اسمه أيــــــــاد

بشاير باابتسامه والاسم عاجبها: أيـــــــاد ماخطر على بالي ابداا

ابو بشايربضحكه: وايش كنتي تتوقعي اسمه ؟؟

بشاير: اممممم مااعرف يعني توقعت محمد او هاشم اممم ناصر زي هدي الاسماء

ابو بشاير:هههههههههههه انا امس تواعدت معاه وشفته زي ماتوقعت الولد مأدب واخلاقه عاليه وفيه شبه من ابوه الله يرحمه ومنك

بشايراندهشت: مني انااا!!!! كيف؟؟

ابو بشاير: ايوه سبحان الله باين دمكم واحد ونفس لون العيون الشموخ والغرور نفسه

بشاير : حمستني اشوفه اجل باارجع اليوم بدري اتجهز الساعه كم جاي؟

ابو بشاير:اممممممم الساعه 9 فاليل

بشاير وهي توقف باست خد ابوهاا: تمام يالله بااااااي بابا

ابو بشاير: بااااااااااي

راحت الجامعه وتفكيرها في ولد عمهـا المجهول الي تنتظــر تشوفـــه..................................








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 10:22 PM   رقم المشاركة : 117
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عنـــــــــد طـلال

"الظهر"
وصل ايطاليا وراح يرتاح في شقته نام ساعتين بعدها اتصل على اسما يبي يتطمن على احوال هديل والتوأم

كانت اسما وقتها خارجه مع سعود يتمشون تفاجأت لما شافت طلال يتصل وترددت ترد او لا طالعت سعود الي شب غيره بس ماحب يبين

اسما ابتسمت: هذا طلال يتصل اخر مره اتصل قبل يومين

سعود وهو منصت وفاتح اذانيه : طيب رودي

ردت اسما: الوووووووووو

طلال: الوووووووو اســوووووووم

اسما: هـــــــلا طلـــــــــــول كيفك يا دب من زمـــــــان ماسمعنا صوتك

طلال:ههههههههههههههههه تمااامو ياهبله رجعت لكم وانا فشقتي الحين

اسما بحمااااااس : والـلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

طلال: ههههههههههههههههههههه والله

اسما: الحمد لله على السلامه

طلال: الله يسلمك كيف هدوله والعيــــــال

اسما: بخير كلهم والعيال كبرو ياناسو عليهم وصارو نسخه منك ماشاء الله

طلال: يالبى قلوبهم وحشوووني

اسما بخبث: بس هم وحشووووووك

طلال: ههههههههههههه حتى امهم ولهااااااان عليهم كلهم

سعود يسمع والغيره تاكله اكل.................

اسما: ابشرك حتى هي مشتاقه لك بس تكابر

طلال بفرحه: من جــــــــــد

اسما: من جد وعم وخال بعد تسأل عنك بس ماتبين انها مهتمه
"بجديه" طلال تراها للحين تحبك بس ماتبي تبين حبهاا........

طلال تنهد: اااااااااااااه الله يصبرني

اسما: الا كم بتجلس هنا......... بتستقر ؟؟

طلال بااسف: لا والله مااقدر شغلي فالمملكه انا بجلس اسبوع او اسبوعين بس وارجع الاهل محتاجيني وعندنا شويه مشاكل لازم لها حل

اسما : الله يعين وترجع المياه لمجاريها

طلال:امين الا بقولك ترا انا بزوركم بكره ويمكن امر الجامعه ناوي ارجع هديل بااسرع وقت وابيك تساعديني

اسما: ابشرر بالي اقدر عليه والله يحيك البيت بيتك متى ماتبي

طلال: تسلمين يالغلا

اسما :الله يسلمك بو عبدالعزيز

طلال بضحكه: اجل بعد ماتطمنت على الغوالي انا بروح انام الحين باي

اسما لوت بوزها:: افااااااااااااااااااااااا الحين تسأل عن هديلوو وعيالك بس احنا مالنا رب

طلال:هههههههههههههههههههههههههههه ماعطيتيني فرصه كيف عمتي

اسما: هههههههههههههههه عمتك بخير مو كأنك نسيت نفر

طلال يستهبل: هههههههههههههههههه أيووووه صح كيف نسيتها بوسي كيفهاا "البسه حقت اسما"

اسما: اخصصصصصص عليك الحين تسأل عنهم كلهم وعن البسه وانا الي في صفك ماتسأل ولا بالغلط

طلال:ههههههههههههههههههههههههههه بالعاني فيك كيف انسا اسوووم زينه البنات كيفك انتي وايش اخبارك "بخبث" في شوفه من هنا والا من هناا

اسما وحمرت خدودها من قصده: هههههههههههههههههههههههههههههههه بخير وبالنسبه للشوفه لا انت مو قلت لي بتدور لي على عريس وانا استناا

انشد سعود مع الهرجه وفتح عيونه على اخرها انتبهت عليه اسما وضحكت..................

طلال:ههههههههههههههه شوفي انا لقت واحد بس من شاف صورتك غير رائيه مدري وش فيه شكله الرجال انفجع

اسما بغرور: يخسي الا هو يحمد الله اذا تكرمت عليه بنظره

طلال: امووووووووووت على الغرور يالله اسووم انا بااسكر رصيدي مخلص خلي الباقي للضروره

اسما: بخييييييييل طول عمرك يالله باااااااااااااااي

طلال: بااااااااااااااااااااااااااااي

راح طلال يبي يكمل نوم لانه تعباان من الرحله

اسما قفلت منه والابتسامه شاقه الوجه طالعها سعود وهو مغتصب ابتسامه

سعود: وش فيه اشوفك مبسوطه

اسما:هههههههههههههه لا ماصار شئ بس رجع لايطاليا وحب يخبرني ويسأل عن زوجته وعياله

سعود وبانت عليه الغيره: وايش سالفه العريس؟؟

اسما وهي تطالعه بغمزه: تغـــــــــــار

سعود: اكيد اغار مو زوجتي وحبيبتي "قرب منها وضمها من ورى وطبع بوسه على رقبتها"

اسما واكتسى وجهها الحمره: هههههههه لا بس دايم وانا واياه مناقر قال انه بيدور لي عريس يسنعني وانا قلت له دور بس ابيه مزيون

سعود تخصر: ياسلام وانا وين رحت ان شاء الله مامليت عينك

لفت اسما عليه لفت يديها حول رقبته وقربت وجهها من وجهه بجراءه باست خده : انت حبيبي وحياتي وكل دنيتي وش تبي بعد

سعود باسها بحنان:ياعمري انتي.....................<بتردد> اسوومتي بااطلب منك طلب بس اوعديني ماتزعلين

اسما:اممممممممممممم على حسب الطلب

سعود: خففي شوي من الميانه بينك وبين طلال مهما كان يظل غريب عنك مااحب احد يكون قريب منك غيري

اسما حست بغيرته وفرحت :بس كذا كنت احسب في شئ كبير بس ترى طلال مثل اخوي بس لاجل عين تكرم مدينه راح احاول اثقل شوي معاه كم سعودي عندي انا

سعود بغرور: اكيد واحد مافي احلى منه

اسما قرصت خده: يسلملي المغرووور الغيوووووووووووور

سعود ابتسم وقرب منها بخبث وصار يدغدغها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه بس بس سعوووود هههههههههههههههه

سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا غيوووووور هااااا ومغروووووور بعد

اسما:ههههههههههههههههههههههههههههههههه امزح ههههههههههههههههه خلاص

تركها وكملوو مشئ وهم شبه ضامين بعض

اسما تذكرت امها: سعود متى راح نقول لاهلنا امي حرقت جوالي من كثر الاتصالات خايفه ماني عارفه كيف راح نبلغهم بزواجناا

سعود: حتى انا تصدقين خايف يزعلون

اسما: حاسه اننا تهورنا يعني لو استنينا شوي مو احسن

سعود: الي صار صار ولازم الواحد يسوي اكشن بحياته

اسما طالعته بنص عين : اكشن مو زواج

سعود: ههههههه خلاص عاد لا تقلبينها زعل من اول يوم

اسما:طيب زي مااتفقنا قبل اليله نقول لهم كل شئ وانا بااتصل على امك واقول لها تزورنا في بيتنا اليله او انت دق عليها المهم نخلص من القصه

سعود: خلاص واحنا خل نروح الفندق نتجهز احس قلبي بيوقف الله يعدي الليله ذي على خير............................................








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 10:22 PM   رقم المشاركة : 118
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


في جده

استأذنت اشواق من امها وكلمت فيصل يوديها عند رنا تتقهوى عندها العصريه
وهو وافق وفنفس الوقت كلم امه انها تكلم ام رنا وتطلب رناا ..


بيـــــــــت يزن

رنا وهي تسلم على خدها رديه: هلا والله بشواقه نورتي بيتناا

اشواق : اهلين منور بااهله كيفك حبيبتي

رنا: بخير ياقلبي انتي وشلونك

اشواق: الحمدلله بخير

جلسو ورنا صبت القهوه وجلست مقابله لهاا

رنا: الا متى اخر مره كلمتي رغد فيها

اشواق بحزن: والله يمكن قبل يومين بس ماطولت كانت توها جايه من شغلها
وتعبانه ماحبيت اثقل عليها

رنا: والله مالي عهد بها مقصره كثير بحقها كلمتني افنان تقول جاها شغل فشركه بس رافضته

اشواق: الله يعينها ويستر عليها حياتها صعبه

رنا: أي والله ياني مشتاقه لهااا موت

اشواق بخبث: الا ماقلت لك اخوي فصول خطب امس

رنا انصدمت وحست بغصه: ماشاء الله مبروك من بنته

اشواق وهي لاحظت اضطرابهااوشحوبها: تصدقين ماادري كلم امي وهو مستعجل
يقول انه يحبهااا مو قادر يصبر لما سألته من هي قال خليها مفاجأه

رنا حست بالخيانه و انها مخنوووقه: الله يوفقه

اشواق وهي شوي وتضحك عليها: يالله عقبالك ان شاء الله

رنا من دون نفس: ان شاء الله ............... معليش ياعسل خذي راحتك
بروح المطبخ الشاي على النار

اشواق والابتسامه شاقه حلقها: اذنك معك بس لا تطولي

راحت رنا المطبخ وهناك انفرطت بكى ماقدرت تتحمل معقول يكون لعب عليها
ويحب غيرها " انا هبله صدقته وحبيته وطلع حقير وواطي "
جلست تكمل الشاي وتمسح دموعها بقهر ماتبغى تبين شئ خصوصا لاشواق
سمعت صوت امها تناديها بعد ماجهزت اكواب الشاي راحت لها جناحها
دخلت شافت امها جالسه على الكنبه قدام التلفزيون

رنا وباين عليها انها باكيه: هلا يمه بغيتي شئ

ام يزن بخوف: حبيبتي وشفيه وجهك احمر لا يكون باكيه

رنا ابتسمت بالغصب: لا يمه بس الشغاله كانت تقطع بصل وانا كنت عندها بالمطبخ

ام يزن: اهااا

وقفت ام يزن دخلت بنتها و سكرت الباب وجلستها على الكرسي وجلست مقابله لها
رنا استغربت منها وحست انو في شئ غلط فالموضوع....

ام يزن مو عارفه كيف تفتح معها الموضوع: رنو انتي الحين كبرتي وصرتي عروسه
وكلها كم شهر وتدخلين العشرين صح والا لا

رنا!!!!: الا بقي شهرين وادخل العشرين....

ام رنا ابتسمت بفخر:تدرين من متصل علي قبل شوي

رنا استغربت من امها اليوم مو على العاده: من .......لا يكون ابوي

ام رنا ابتسمت: لا ابوك امس مكلمني الي داق هي ام فيصل

رنا دق قلبها وبلغت غصتها بالم" معقوله تبي تعزمنا لخطبه ولدها": وخير ان شاء الله وشتبي؟

ام رنا غمزت لها: تقول يشرفني اطلب بنتي رنا لولدي فيصل وشرايك يمه

رنا ....................................... في حاله صدمه مو مستوعبه الي تقوله امها


" انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا "



ام رنا: رنا وش فيك ؟؟؟

رنا نزلت راسها مستحيه وطااايره من الفرح " يحبــــني اكيد يحبـــــــني
وانا الي كنت احسبه يلعب علي اااااااااااااه يافيصل اخيرااا
اكيد اشواق بالعاني سوت كذا تبي تقهرني وتسوي فيا مقلب بس هين يااشواقووو جايتك الحين"

ام رنا علت صوتها: رنـــــــــــــــــــــــــــــــــا

انتبهت لامها: هلا يمه

ام رنا: وين رحتي كل هذا تفكير

رنا سكتت مستحيه................

ام يزن راح تفكيرها بعيد: اسمعي حبيبتي فيصل رجال ماراح تلقين من هو احسن منه
وانتي فكري وخذي راحتك مراح يغصبك احد على شئ

رنا: ان شاء الله ................عن اذنك يمه اشواق عندي

ام يزن: يحليلها اسمعي انا ابيها ليزن ابيك تجسين نبضهاا

رنا اتفاجئت: يمه بس لازم تسألين يزن يمكن ما يبغي يتزوج الحين

ام يزن: لا تخافين بااسأله وان شاء الله يوافق ما شاء الله على اشواق زينه البنات
كامله والكامل وجهه

رنا : والله ماادري الله يقدم الي قيه الخير

ام يزن: أي والله يالله روحي لها و سلميلي عليها

رنا: يوصل عن اذنك

ام يزن: اذنك معك يمه

فكرت بموضوع يزن خايفه انو للحين متأثر بحبه لرغد او سبب له عقده
راحت رنا لاشواق وهي معصبـــــــــــــــــــــه عليهااا

اشواق اول ماشفتها جات وشافت خدودها حمر وباين فرحانه بس عاقده حواجبهاا ومعصبه
عرفت ان امها اتصلت وعرفت انها انخطبت لفيصل..

اشواق : الله ماصار شاهي سنه لين تجين

رنا مسكتها وقرصت فخذهاا بقوه خلت مكان القرصه معلم من قوتهاا اشواق:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااي


رنا بتشفي : عشان تتوبين ماتكذبين علي مره ثانيه

اشواق ببراءه تمسح مكان القرصه وهي تون من الوجع:اححححححححححححححححححححححححح وجع عورتيني ياكلبه انا ماكذبت عليك في شئ

رنا بنص عين: مو قلتي فيصل خطب هااااااا

اشواق بخبث تغمز لها: وهذا الي مزعلك واخيرا كشفتي نفسك بنفسك

رنا ووجهها احمر: حرام عليك حقيره ليش سويتي كذاا طيحتي قلبي

اشواق: عشان ماعلمتيني كيف تخبون علي شئ زي كذا يالئيمه
يوم قال لي فيصل قلت لازم اردها لك هههههههههههههههههههههههههههههههه
لو شفتي وجهك يوم قلت لك ههههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا وجهها انتفخ من العصبيه: دبــــــــــــــه بس راده لك الموقف وانا رنو

رنا: المهم <غمزت لها> ها وش قلتي لامك

رنا مسكت فنجال الشاي ببرود: ماقلت شئ بس قلت لها بفكر

اشواق شهقت: حرام عليك تبين فيصل يتجنن قولي موافقه وخلصينا

رنا: محد قاله يقولك عن كل شئ خليه يتحمل نتيجه افعاله

اشواق:هههههههههههههههههههههههههههه منتي هينه مسكين يافصول
ماراح يذوق طعم النوم لين يعرف ردك

رنا حنت عليه: لا تخافين ماراح اطول عليه بس انتي اذا سألك قولي له ماتدرين عن شئ
واني قلت لك بفكر واستخير هااا

اشواق عجبتها الفكره: ابشري لازم يذوق المقلب حتى هو لانه ماعلمني من بدري

رنا:هههههههههههههههههههه شطوره

اشواق: احس اني مبسوطه صاحبتي المفضله تتزوج اخوي شئ حلوو

رنا ووجهها مولع: بس شوقه لا تحرجيني ...............الا بااسألك وشرايك فاخويا يزن

اشواق دق قلبها على طاريه ردت بعد مابلعت ريقها: وش فيه يزن؟

رنا بلا مبالاه: لا مافيه شئ بس اسألك وش رايك فيه

اشواق حاولت تخلي الموضوع مرح : بصراحه اخوكي مزز ليش تسألين <بتريقه>
لايكون بتزوجيني اياه

رنا:ههههههههههههههههه مدري والله افكر

اخذتهم الهروج ورنا اسعد انسانه ذي اليله اخيرا تقدم لها فارسها راحت اشواق وقررت تشوف موضوعهم بكره اما اشواق بهذلت فيصل فالبيت ورفعت ضعطه وبالها مع سؤال رنا
" ياترى وش تقصد"
ابتسمت يوم تذكرت يزن بطوله الفارع ووجه المتدفق رجوله ووسامه معقوله احبه.............









رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 10:23 PM   رقم المشاركة : 119
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند الشباب فالاستراحه
كانو فالينها بنااااات وشرب ولعب الكل مبسوط بااستثناء عبدلله باله كان عند رنيم مشتاق لها وشايل هم غزل لان مابقى شئ على ملكتها كلها كم يوم

طارق: اقول شباب انا بكره راجع لجده

خالد : افا وليش بدري مالك يومين عندنا

طارق:والله الولده محتاجتني ولازم ارجع

عبدالله: اجل انا معاك

فارس: اشوف كلكم تبون ترجعون والله بدري ماشبعنا منكم

طارق: الايام جايه بس خل نرجع الحين ........ تذكرت اقول فارس انا ابي اشتغل معكم

فارس: وشركة ابوك وش صار عليهاا؟؟

طارق: قصه طويله بس لازم تعرفونها السالفه ان................................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......................................
وهذا الي صار والولده امس ردت البيت كانت بالمستشفى

فارس: الله الله كل هذا صار معك وماتقول لنا

طارق: أي والله البيت مقلوب فوق تحت ماني عارف كيف اتصرف حاس نفسي مربوط

خالد: وانت شفت اخوانك من ابوك

طارق بقرف: لا ولا ابي اشوفهم الوالده الحمدلله اخذت حقنا منه بس باقي ما خلصناا
لازم ادفعه ثمن الي سواه فينا

فارس: وش ناوين عليه

طارق بحقد : ناوين نرفع قضيه حجر عليه

خالد بعصبيه: طارق اعقل وش ذا الكلام حتى لو تزوج مايحق لكم تسون فيه كذا
الي سويتوه يكفي وزود

طارق بنفس العصبيه: اجل نشوفه ياكل حقوقنا وشقانا ويعطيه للزباله الي مدري
من وين جايبها ونسكت له

عبدلله حاول يهديه: طارق اهدا و صل على النبي مايصير الكلام الي تقوله

طارق: اللهم صلي وسلم عليه بس لاحد يناقشني انا مستحيل ارجع اشتغل معاه
واذا مالي مكان معاكم ادبر نفسي

خالد خبط كتفه: افا عليك وانا اخوك هذا كلام ينقال احنا قبل لا نكون ربع اخوان
مكانك محفوظ معانا والله يحيك

فارس: الحين صار شغلنا واحد انا وخالد وطارق باقي انت ياعبود ليش ما تشاركناا

عبدلله: والله احنا حطينا فكره نفتح فرع فالشرقيه واكيد بااتشارك معكم هنا بيتي الثاني

خالد: الا طارق ابيك في سالفه مهمه بس الوقت مو مناسب الحين

طارق بفضول: وش السالفه؟؟؟

خالد: خل تنحل المشاكل عندك بعدين اقولك

فارس تثاوب:يالله شباب انا رايح البيت تعباااااااااان

طارق: والله تغيرت يافروس كنت تطول معنا الحين من صرت مدير معاد تنشاف
حتى البنات مفتقدينك

فارس: وش نسوي كثرت المسؤلياات وبيني وبينك انا طفشت منهم
يالله فمان الله

الكل: مع السلامه

كملو الشباب سهرتهم واليوم الثاني الصبااااااااح راحوو طارق وعبدلله جده...........................................







************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************







في نفس المكان في استراحه ثانيه

كان فهد <اخو افنان> متجمع مع ربعه "ناصر وراكاان"

فهد طفش:اقول ركون تراك طفشتنا يااخي حرام عليك تكذب على البنت قال ايش قال سعد كبرنا على ذي الحركات عمرك وصل 27 وانت مو راضي تعقل

راكان: وانت وش حارق بصلتك يااخي خليها اصلا باين انها ساذجه وماتفهم خل اتسلى عليها شوي

فهد: والله ينخاف منك بس تدري شكلها تكذب عليك تلقاها بزر عمرها 13 او 12 والا كلامها مو كلام وحده شوي وتدخل العشرين

راكان : الي يكون بنت والسلام....................اسمع هذي هي داقه <فتح الاسبيكر> اسمعووو وانتو ساكتين: هلا والله بحياتي هلا باامولتي وحشتيني ياعمري

امل بدلع: هلا سعودي وانت اكثر حبيبي شلونك

راكان<سعد>: بخير ياقلبي ناقصني انتي وبس

ضحكت امل بحياا
راكان: يالبى الضحكه وصاحبتها شلونها حبيبتي

امل: بخير حبيبي مشتاقه لك

راكان: وانا اكثر ها فكرتي بااقتراحي من زمان وانا انتظر ريحيني

امل بتردد وسذاجه اطفال:سعودي انا فكرت في كلامك وقررت خلاص موافقه راح اعطيك عنوان بيتنا عشان تخطبني

راكان بخبث: اخيرا ياقلبي حنيتي علي كنت متأكد انك تحبيني ومستحيل ترفضين اكون معاك

امل بحيا وبراءه: اكيد انا واثقه فيك

راكان وهو فرحاان: طيب وين عنوانكم وايش اسم ابوك وعايلتك

امل : انا بنت سعود الـ...........

راكان انصـــــــــــــــــــــــــــــــدم " معقوله بنت سعود صاحب اكبر شركات الـ........................ سكت فتره يفكر في كلامهاا

امل: سعوودي وين رحت ؟

راكان تلعثم: معاك معاك حبي خلاص عرفت بيتكم ابوك معروف ماشاء الله <بكذب>وهو رفيج ابوي

امل وهي طايره من الفرح: واللـــــــــــــــــــــه

راكان: والله

امل بفخر: خلاص مادام عرفته استناك تخطبني

راكان: طيب انا مررره مشتاق لك وابغى اشوفك تكفين

امل بزعل: احنا ايش قلنا تبغاني ازعل انا قلت لك ماراح اقابلك قبل ما تخطبني
تعرفني مااحب هالحركات

راكان: خلاص اجل انا بااجيك طيرااان

امل بخوف لما سمعت صوت فارس يناديهااا: اوكي قلبووو اخوي جاي ياله بااي

راكان : بااااااي حبي

راكان وهو مندهش : فهود نويصر سمعتو الي انا سمعتووو

فهد: والله وطلعت مي سهله بنت سعود يااخي اغسل يدك منهاا مالك حظ

راكان بخبث: بالعكس هذا يخليني اتمسك فيها اكثر

فهد عصب : راكان البنت شكلها محترمه و مي راعيه حركات والدليل انها مو راضيه تشوفك قبل لا تخطبها صغيره وطايشه مصدقه كلام المسلسلات والحب وتبي تجرب وانت لاعب عليها يااخي سيبها تشوف حالهاا

ناصر: وفهد معاه حق وانت منت قد اهلها لا تورط نفسك

راكان عاند: معليش انتو اصحابي وعلى عيني وراسي بس فهالموضوع انا حر
وبسوي الي انا اشوفه صح

فهد بعصبيه غير مبرره: انت حر بس بعدين راح تندم صدقني

راكان : انت وشفيك معصب الي يسمعك يقول اختك يااخي فكني انا ابيها

فهد: انا نصحتك وبس انت حر
تضايق فهد من راكان واسلوبه هو اسوا ماعنده العب على بنات خلق الله
خصوصا ان في بنات ساذجات يصدقون أي شئ ...........

استذن وطلع من الاستراحه وهو مايدري ليش مهتم بالبنت الي يكلمها راكان يحس دمه يفور كل ماجاب اسمها بالشينه خايف عليها من نيه صاحبه لانه كان حاظر وقت ماتعرف عليها وعارف صاحبه وش ناوي عليه وكمان عارف كل شئ عن البنت لانو مر عليه اشكالها من السذج وانها بنت ناس ماعندها حركات الف والدوران بس طايشه ولازم احد يسنعهاااا...........






************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************




بعـض المواقـف | غصـب | عـنّي تضايقـني
لاغبـت ... قلّـي وشـ / اللـي بـس يسلّيـني ؟!
شـف عـبرتي يـوم رحـت شلـون ( تخنقـني ) ؟!
و’ أنـت ، اتّلفّـت ولكـن ماتراعيـني !!
خذنـي معـك بـس " تكفـى " لاتعلّقـني
[ خـايف اطيـح \ ويطيـح الحـب مـن عيـني ]







انتـــــــــــــــــــــــــــهى البــــــــــــــــــــــــــــــــارت







رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 10:47 PM   رقم المشاركة : 120
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البــــــــــــــــــــــــارت السابع والعشـــــــــ 27 ـــــــــرون






البارت خاص بااهل ايطالياااا للي يحبوهم ^^ معظم الاحداث عنهم





ايطاليـــــــــــــــــــــا
في الجامعه "

الكل كان مخلص ماعنده محاضرات خصوصا مع قرب الامتحانات جلسو الشله
مع بعض كالعاده والكل لاحظ اختفاء سعود واسما خصوصا هديل الي بدا الشك يساورهاا
والخوف يتسلل لقلبها....



(بعد الترجمه)

بشاير: شباب نسيت ان اخبركم اليله سوف اتعرف على ابن عمي

هديل بدهشه: لم تخبريني ان لك ابن عم او اقارب ؟؟

بشاير: هههههههههههه وانا ايضا لم اكن اعلم اخبرني ابي قبل بضعه ايام كان مختفيا
ووجدناه الان اشعر بالحماسه لمقابلته اتمنا ان يكون لطيفاا

جورج بغيره: اتوقع انه متكبر وبارد جدا

بشايربدلع : لا تقل هذا جورج

هديل بشك: سيدرا هل لكم اصدقاء اخرين تعرفهم اسما هنا

سيدرا بعفويه: لا ابدا اننا مع بعضنا منذ كنا فالمدرسه الثانويه انا وهيا وعندما دخلنا الجامعه
انضمت الينا شيرلي........ صحيح اريد ان اسئلك اين اسما لم ارها اليوم ؟؟

هديل باارتباك: ااااا انها متعبه هذا اليوم لذا لم تحضر

سيدرا: اووو ياللمسكينه اتمنا لها الشفاء العاجل انها ترهق نفسها بااستمرار

سيرينا : اين سعود لم اره اليوم ؟؟

جاك: ربما ليست لديه محاضرات لهذا اليوم

هديل جلست تسولف وتضحك فجأه شافت وجه ماتنكره ابدااا
انسان تعشقه وتعشق تفاصيله
سبب عذابها وسبب فرحها و سبب امومتها
"طــــــــــــــــــلال"
حست بمويه بارده انكبت عليها ونبضات قلبها تسارعت بخوف وشوق بنفس الوقت
"هذا ايش جابه هناا الحين"
قررت تخرج بسرعه قبل لا يشوفها وتصير علوم: ااحسنا انا سأذهب للمنزل اراكم لاحقاا

جاك وقف في وجهها : مهلا هديل مازال الوقت مبكرا على الرحيل ابقي معنا قليلا

هديل بارتباك واضح: لا استطيع انا مشغوله قليلا ااااا الى القاء

الكل: وداعااا

انسحبت هديل والشكوك بدت تساورها عن اسما اول مره تسويها !؟
ووجود طلال معها مفرحها ومقلقها في نفس الوقت ؟!
راحت البيت بسرعه ..
اما الشباب سيدرا ومايكل وسيرينا وجورج كل واحد راح لمنزله
بقي جاك وبشاير راحو يشربون القهوه ويتغدون في احد المطاعم

<احد افخم المطاعم >

المكان كان هادئ في هذا الوقت بالرغم انه ممتلئ بالناس تغدوو مع بعض
بعدها جلسو يشربون القهوه على رواااق وكل واحد شاارد باافكاره

جاك حرك يده قدام عيونهاا: اين وصلتي؟؟

بشاير انتبهت له: هاا انا هنااا ماذا هناك هل من خطب ما

جاك: هذه خامس مره اناديك وانتي شارده الذهن هل من شئ يزعجك

بشايرتنهدت بصوت مسموع:....لا ابدا انا على مايرام مجرد صداع لا اكثر

جاك وهو يشرب كوب القهوه بهدوء: انت مختلفه هذه الايام شيرلي لست على عادتك ابداا

بشاير: اووو جاك هل ابدو مختلفه كثيرا

جاك: بالنسبه لي اجل وانا سريع الملاحظه قولي ماالذي يشغل تفكيرك الى هذه الدرجه
لك اكثر من شهرين على هذا الحال دائما شارده وشاحبه

بشاير تنهدت وتكلمت تبغى ترتاح شوي:حسنا سأخبرك وارجو ان يبقى الكلام بيننا

جاك : قولي اعدك لن اخبر احداا نحن اصدقاء

بشاير باارتباك وخجل ماتعرف مصدره:..............اااااااااا مممممممم....... حسنا الامر انني
التقيت بشخص لم ابقى معه سوى دقائق معدوده لكنه لا يفارق ذهني ابداا

جاك باانتباه: كم مره التقيته ؟

بشاير بسرعه: مرتين فقط لم نتبادل سوى كلمات قليله وكل منهما لم ابقى معه سوى بضع دقائق

جاك غمز لها: هل استطيع ان اقول انه الحب من اول نضره

بشايرفتحت عيونها على الاخر: اووو لالالالالالالا ليس الامر كما تظن التقيت به في ظروف ابعد ما يمكن عن الحب لقد كنا نتشاجر وحتى عندما التقينا المره الثانيه كدنا نتقاتل

جاك:هههههههههههههههههههههههههههه غريب امرك اذا لماذا تفكرين به
اذا كانت ذكراه تزعجك الى هذا الحد

بشايرتنهدت بتعب:ااه لا اعلم ليتني استطيع ان امسحه من عقلي

جاك بخبث: هل هو وسيم

بشايربصدق : كثيرا"لا حظت نظراته وفهمت في ايش يفكر" لكن لالالا علاقه لوسامته فالموضوع ..................انه ....اول شخص..... يتجرء على معارضتي واهانتي بكل قوه وهذا ماجعلني افقد عقلي

جاك بجديه: لقد فهمت انه اول شخص يتكلم معك وكأنك شخص عادي واقل من عادي
ولا يضع لمنزلة عائلتك ومركزك قيمه اطلاقا

بشايرانفعلت: بالضبط هذا ماقصدته اسلوبه استفزازي عديم الذوق انه حقير ومتعجرف وبارد لابعد الحدود من يظن نفسه ذلك المتكبر المغرور ااااااااه لو انه امامي كنت سأكسر عنقه

جاك بسخريه: ههههههههههههههههههههههههههههههه على هونك يالك من فتاة عنيفه
ارجو ان لا اكون مكانه يوماا واقع بين انيابك

بشايرعصبت: كفى جاك لا تسخر من كلامي انـ....

في هذه الوقت انفتح باب المطعم ودخل شاب مع رفيقه لفت كل انظار الموجودين بهيبته ووسامته والجاذبيه المغناطيسيه الي تنبعث منه

جاك كان جالس ووجه بااتجاه الباب اول ماطاحت عينه عليه صار يطالعه بااعجاب وغيره صعب يخفيها
اما بشاير ماشافته لانها معاكسه جلست تشرب قهوتها وهي مغمضه عينها تبغى تهدء شوي بعد النقاش الحاد بينها وبين جااااك الي تعتبره اكبر استفزازي ههههههههه ...............................











************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************







ببيت هديــــــــــل

وصلت البيت واتصلت على اسما اكثر من مره بس لارد زاد خوفها اتصلت على سعود لانها توقعت انه ممكن يعرف وين راحت بس هو كمان مارد جلست في غرفتها ماتبغى امها تقلق من قلقها سمعت صوت جوالهاا شافت انه المتصل رقم غريب احتارت ترد او لا بس قررت ترد يمكن تكون اسمااا

هديل : هلووووووووووو

الطرف الاخر"مجرد صوت انفاسه ":............................................ .

هديل: من معي؟؟؟؟؟؟؟

الطرف الاخر "بصوت اقرب للهمس": وحشتيني..............

هديل عصبت بالعربي: من معااااااااي؟؟

الطرف الاخر :حبيبتي انا طلال ماعرفتيني .....

هديل انصدمت: طـ طـ طـــــــــــــــــ ــلال؟!؟

طلال بهمس دافئ: ياعيون طلال وروحه

هديل سكرت السماعه فوجهه بسرعه وهي ترتجف ونبضات قلبها تتسارع بشكل هاائل" يمــــــه هذا كيف جاب رقمي هناا" ؟؟؟؟؟
راحت لامها وكل تفكيرها في طلال الي شاغلهاا فجأه رن التلفون والمتصل كانت اسمــــــــــــــــــــا

هديل ردت بعصبيه: انتي وينك للحين هاااا؟؟

اسما: اسفه تأخرت انا جايه اليله الساعه تسعه في موضوع لازم تعرفونه

هديل عصبت: اليوم ماشفتك فالجامعه الكل سأل عنك ليش ماجيتي وانتي وينك الحين فهميني ؟؟

اسما: اسمعي انا مااقدر اقولك على التلفون اليله راح افهمكم كل شئ طمني امي ولا تخافون

هديل: طيب نشوف اخرتها معاك

اسما: طيب باي

هديل: باي

ام هديل كانت فالمطبخ وقت المكالمه ماسمعت شئ: من كنتي تكلمين؟

هديل اغتصبت ابتسامه مطمئنه: هذي اسما تقول لا تخافون علي اليله الساعه تسع وهي بالبيت تقول عندها موضوع مهم

ام هديل: خير ان شاء الله اهم شئ انها بخير

رن جرس البيت بشكل متكرر ومزززعج

ام هديل: يمه روحي افتحي الباب شوفي يمكن اختك جات بدري

هديل : ان شاء الله يمه

فتحت الباب وكانت الجايه هي ام سعود : الســــــــــــــلام عليــــــــــكم

هديل ببشاشه سلمت عليهاا: وعليكم الســـــلام ورحمة الله هــــــلا والله بخالتي ام سعود توه ما نور البيت شلونك؟

ام سعود سلمت عليها بكل حب: بخير يمه شلونك انتي و شلون العيال وامك واختك ان شاء الله كلكم بخير

هديل: بخير يالغاليه تفضلي حياك

ام سعود: زاد فضلك الا امك بالبيت ؟

هديل: أي جالسه تتقهوى

دخلو جلست ام سعود تتقهوى مع ام هديل كالعاده دايم يجتمعون بس هالمره سعود هو الي داق على امه وقايل لها تزور ام هديل لانه اليله هو بعد رايح لهااا ......................................







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 04:39 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت