عند بطلي
بدون احساس لقى نفسه واقف ومعلق عينه فيها لحد ماطلعت حس روحه مخنوق موقادر يستحمل
تحرك خطوه بيتبعها وهو ناسي وجود كل من حوله لكن امسكته امه
وببتسامه مزيفه ومن بين اسناانها : اقعد لاتفشلني ياجسار وخل العرس يعدي على خير
جساار الي موقاادر يستحمل دقيقه وحده ازياده ولعن نفسه الف مره على تفكيره يوم يروح الشقه
جسار بعصبيه ونظرات نسرين المجروحه للحين بباله
: ابي اطلع ... طلعيني بأي طريقه
لاقلب العرس مذبحه لكم
ام جسار خاافت من تهديد ولدها وتعرفه اذا في شي براسه يسويه ولو كان قصب على الكل
قربت من المغنيه وخلتها تعلن عن الزفه عشان يطلعون
وبالفعل اوقفت العروس وهي متفشله من تصرف جسار ماصار لهم مده من اجلسو على الكرسي عشان يطلعون
واقلب الحضور اخذو الموضوع ببتسامه وببالهم انه المعرس مستعيل على زوجته ومايدرون عن الخافي
ابتدت الزفه وجسار قد مايقدر يسرع بخطواته يبي يلحق عليها .. يبيها تسمعه وتفهم الي صار .. كل شي كان قصبن عليه
جسار بقلبه : والله احبج والله احبج حسبي الله على من كان السبب
اطلعو من القاعه وترك يدها بقرف من قربها : والله لادفعج الثمن وسود عيشتج على الي سويتيه فيني يالــــــــــــــ********
على طول ركب السياره ومافكر حتى انه يساعدها بفستانها الي موعارفه تتصرف فيه
مشى بسرعه جنونيه خلت قلبها يضرب بقوه ماتوقعته جذيه الي يجوفه مايقول ورى هل جمال عصبيه تخوف بلد
وصل لبيته وبعصبيه وصراخ : نزلي لابارك الله فيج
نزلت بسرعه وهو نزل معاها وبسرعه توجه لغرفته وبدل ملابسه
واول ماطلع من باب الحمام (انفتحت ااعيونه على الآخر) وحس نفسه متصنم
لي هل درجه ماعندها حيه ولاخجل كانت لابسه فستان شفاف على الآخر يفظح اكثر منما يستر
قربت منه وهو فهم قصدها .. واول ماقربت بتحاوط يدها برقبته
فاجئها بكف قوي من قوته طاحت على الارض : لاتظنين يابنت الـ*************
انج راح تكونين زوجتي ,, احذرج من التفكير بهل شي ,, وانا متأكد انه الي في بطنج مو ولدي
ورفسها بقوه ببطنها : ادري انه مولدي!!
راح اربيج على يدي يالقذره
اصرخت عليه بقوه: ولدك !! ولدك !! الي ببطني ولدك !! محد قرب مني غيرك !! تفهم .. محد لمسني غيرك
جسار بصرخه هزت البيت : سكتي مابي اسمع شي مابي اسمع منج ولا حرف
........ بصرخه : مو بكيفك
قاطعها وهو حاط يده على رقبتها وضاغط عليها وشرار يتطاير من اعيونه : اعترفي يا بنت الــــــــــــ**** !! الي في بطنج ولد منو
البنت وهي تحس نفسها راح اتموت بين ادينه : فكني .. فكني باموت .. فكني
سمع صوت تلفونه وتعوذ من الشيطان وتركهاا ورد بدون لايطالع الرقم
:الوووووووووو
... بصوت طفولي: انت جسار
جسار الي انرسمت على شفاته ابتسامه اكبيره ولااكنه امعصب : رغد حبيبتي اشلون نسرين اهي بخير وينها اهي
رغد بطفوله صارت اتقوله كل الي صار وكل الي دار بين نسرين وابوها
جساار تنهد وبضيق :وين انتي احين
رغد : انا بيت جدتي
جسار اخذ مفتاحه وعلى طول توجه لبيت ام محمد وطول الوكت رغد تقوله الكلام الي تقوله نسرين بالحرف الواحد
وصل جسار عند البيت وسكر من الرغد الي قالت له انه ابوها ينادي عليها
ولمحهم طالعين من البيت واكبين السياره وهو كل نظره لحبيبته الي انحرم منها ..مشتاق لها .. ومايقدر يوصف مشاعره
تعود على قربها ونوم بحضنها .. تعود على طيبتها .. اشتاق لقربها ااشتاق لقعدتها معاه لسوالفها
محد قدر يروضه غيرها .. محد قدر يفهمه غيرها
اهتمت فيه وتحملت ضلمه .. وعذابه ..وفوق ذي كله انها انجبرتت عليه وماخبرته وهو الي شبعها بيهاناته
صار يتبعهم لد ماوصو للمطار
وهني حس قلبه انه راح يتقطع راح تسافر
ليش يادنيا تعاندينا ليش .,. وربي اابيهاا وربي ابيج يانسرين
وترحل .. صرختي تذبل ...
في وادي... لاصدى يوصل ..
ولاباقي أنين ..
زمان الصمت ..
ياعمر الحزن والشكوى ..
ياخطوه ماغدت تقوى...
على الخطوه.. على هم السنين ..
حبيبي .. كتبت اسمك على صوتي ..
كتبته في جدار الوقت ..
على لون السما الهادي ..
على الوادي..
على موتي .. وميلادي..
حبيبي .. لو أيادي الصمت ..
خذتني .. لو ملتني ليل ..
أناعمري ..انتظاري لك ...
لاتحرمنى ... حياتي لك ...
وترحل
..................................................