اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2013, 11:20 PM   رقم المشاركة : 131
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


ايطاليا بس مكان ثاني
خارج المدينه
وقت الغروب

قرر ابو بشاير يعملو رحله خصوصا انه اليوم الويك اند اتصل على اياد من الصباح وكلمه وهو وافق يروحو رحله ليوم واحد ..شالو اشياء بسيطه وراحو كلهم كل واحد بسيارته خرجو لمنطقه كلها خضار وورود وهادئه جدا خيمو هناك وفرشو
وجلسو مع بعض يسترجعون الايام لما كانو يخرجو البر فالمملكه ^^

كانو متجمعين بشاير وابوهاا واياد وامه على فرشه وحده يشربون الشاي ويسولفون طول الوقت
واياد يطالع بشاير ويتعمد يسألها ويحرجها قدام ابوها
وهي لو مو ابوها وامه كان اعطته كف من قهرهااا...

ام اياد: ماشاء الله ياابو بشاير عندك بنت زي القمرالله يخليهاا ان شاء لله

ابتسمت بشاير بخجل بينما طالعا اياد بنظره استهزاء
كانت لابسه شورت ابيض مع بلوزه حمراا كمها كت ومزمزمه من جه الصدر لابسه جزمه سبورت مخططه احمر وابيض لابسه اساور بسيطه فيدها وشعرها عاملته ضفيره وحده ولابسه طوق احمر
اما وجهها ماحطت حاجه غير مرطب لشفايفها التوت الي من دون شئ اغراء

اما ابوها كان لابس بنطلون بني وبلوزه بيج ولابس قبعه زي حقت الكشافه

وام اياد اسمها<روز> الي للحين محتفضه بجمالها مع كبرها فالسن لابسه بنطلون ازرق مع بلوزه طويله للفخذ لونها اورنج ولابسه حجاب لونه ازرق

اما اياد لابس بنطلون اسود وبلوزه نيلي عليه جكيت اسود ونظاره سوداا مخلي شعره الي طال لتحت الاذن بشوي على طبيعته

ابو بشاير: والله يا ام اياد اني ماكنت ادري بوجودكم لو دريت كان من زمان جلسنا الجلسه الحلوه دي

ام اياد: الحمدلله زوجي الله يرحمه كان يتمنى ذا الشئ وعلى امل انه ممكن بيوم من الايام تتصلح الامور بينه وبين عمي بس الله اخذ امانته

الكل: الله يرحمه

ابو بشاير: يا ام اياد انا امس كلمت اياد عن سالفه انكم انتي واياد تسكنون معانا ايش قولتي

ام اياد: كلك ذوق بس صعبه لي سنين عايشه ببيتي من مات المرحوم ماني حابه اتركه دحين ..بس بيننا زيارات

ابوبشاير: على راحتكم بس لا تقاطعونا

اياد: انا رايح دحين اتمشى طفشت من الجلسه وفي محل منظر الغروب منه حلو بروح اشوفو "طالع بشاير " ايش رايك تتمشي معايا يا بشاير

طالعته بشاير والشرر يتطاير من عيونها وهو مبتسم بسخريه ماد يده لها ............

ابو بشاير: ايوه يابنتي انتي كمان شكلك مليتي روحي اتمشي وانبسطــي
مع ولد عمك

ام اياد: بس لا تطولو مابقي حاجه على اليل

انحرجت منهم ومن يد اياد الي مادها لها مسكت يده ووقفت وراحو يتمشوو مع بعض لحد ماصارو بعيدين عن ام اياد وابوهااا فلتت يدهاا منه
طالعها وعلى وجهه ابتسامه سخريه

بشاير: انت ايش تبغى مني؟؟

اياد: ولا شئ كل الموضوع اني حاب اتمشى وماابغى امشي لوحدي

بشاير: تدري انك انسان استفزازي ووقح

ضحك بصوت عالي:هههههههههههههههههه ادري وتدرين انك وحده متكبره وساذجه لا وبلهااء كمان

بشايربعصبيه: احترم نفسك مااسمحلك تكلمني كذاا

اياد بتريقه: بالعدال يابنت السلطان لا تواخذينا

بشايرخلاص تعبت منه: يوووووووووووه ما منك امل عديم احساس

اياد:هههههههههههههههههههههههه

سابته ومشيت لوحدهاا فالمنطقه ومن عصبيتها ماصارت تشوف المكان الي رايحه له مشي ومشيت بس ماتبغى تشوفو قدامهاا مرت فتره الدنيا ظلمت وهي للحين تمشي
استوعبت انها فمكان بعيد
وهي اول مره تخرج لحالها لمكان ماتعرفه
وفاليل بدون سيارتها كمان....

المكان ظلمه حست بخوف فضيع صارت تتلفت مافي ولشئ غير الظلام فكل مكان
تمنت انها استحملت مصخره اياد ولا ركضت مذعوره مثل الاطفال
الحين من جد بيقول عنها بلهاء وساذجه ومن حقه يقولهااا

مشيت وهي تحاول تقرب من جه الانوار والشارع الي شكله مرعب اكثر من المكان الي هي واقفه تلفتت مو عارفه ايش تسوي

حست بالدموع بدت تجمع بعيوانها "يعني انا الحين ضايعــــــــــــــــــه"

جلست تمشي تحاول تلقى درب الرجعه
نادت بصوتها كله الي باين عليه الصيحه: بـــــــــــــــــا بـــــــــــــــــــــا بــــــــــــابــــــــــا اهئ
خاله روووووووووووووز اهــــــئ
أيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد
يانــــــــــــــــــــــــــــاس
وقفت صراخ وهي تبكي مرعوبه اول مره تنحط فوقف زي ذا ضلت تبكي
وهي تمشي وتنادي: بلييييييييز هيلب مي

اتذكرت القصص الي كانت تقراها عن الحيوانات المفترسه
وقطاع الطرق فالاماكن الي ذي كذا غير قصص الرعب والاشباح
صارت ترتجف وزاد صوت صياحهااا
وهي تتلفت خايفه من كل شئ حولها : بـــــــــابـــــــــا أيـــــــــــــاد انا هنــــــــــــــــــااا

طلعت جوالها من شطنتها حاولت تتصل بس مافي فايده المنطقه شبه مقطوعه مافي ارسال
الجوال مامنه أي فاايده رجعت للشنطه بتأفف
حست بحركه قريبه خافت لايكون حيوان او غريب صارت تركض ماتدري وين تروح
لحد مااصدمت بشئ و طاحت
توقعت تكون صدمت بشجره او حجر لما وقفت على حيلها ودموعها زادت من الالم
كانت حتكمل بس حست بيد تمسكها وتسحبها لقدام

صرخت براسهاااااااا كله:

بــــــــــــــــــــــــــــــابـــــــــــــــا أيــــــــــــــــــــــاد


سمعت صوت الي ماسكها يقول لهاااااا.......................................... ..........





انتهى البارت







التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:21 PM   رقم المشاركة : 132
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البــــــــــــــــــــــــارت التاسع والعشـــــــــ 29 ـــــــــرون












بايطاليااا



اسمــاا وسعود




خرجو من البيت الصبااح سعود يحاول يغير مود اسما وينسيها شوي الي صار مع امها وينسي نفسه كمان كل واحد فيهم محتاج للنسيان والتغير راحو على وحده من الحدائق العامه وجلسو فا احلى زوايه منهاا كانت خاليه تقريبا عشان كذا فصخت اسما حجابها وبدا شعرهاا الحريري يتمايل مع الهواا سعود كان جالس جنبهاا وظهرها على صدره ومحوطها بيدينه يلعب بخصلات شعرهاا الطويل حولينهم اشكال وانواع مختلفه من الورود والجو كان اليوم دافئ عن باقي الايام "خيااااااااااال "

اسما ووجهها الوان من حركات سعود الجريئه : بس سعود خلاص مو قدام الناس عاد استحي..

سعود باس رقبتها برقه وعمق: اول شئ محد حولنا ثاني شئ محد لو دخل زوجتي وكيفي..... وبعدين هذولا عندهم عادي ذي الحركات يسون اقوى منهاا <بمكر> تبين اوريك ..

اسما بخجل مجنن سعود: لا ماابي مو وقته

سعود بخبث: تبين نرجع البيت

اسما دفته وهي مولعه احراج واعطته ظهرها من جديد عمرها ماتوقعت ان سعود كذا: سعووووووووووووووووووووود بطل عاد

سعود ضحك من قلب ورجع ضمهاا من ورى وباس خدها بقوووه:هههههههههههههههههههههههههههههه انا مو مجنني غير خدودك الحمر نفسي اكلهااا

اسما لفت وجهها لقدام تكابر:لا تكلمني

سعود لصق وجهه عند اذنهاا وهي لافه وجهها عنو
تكلم بهمس وانفاسه الحاره تداعب شحمه اذنها :اسومتي.....

اسما: اممم

سعود: حكيني عن طفولتك ؟

اسما استغربت ولفت تطالع وجهه:ليش تبي تعرف عن طفولتي ..؟

سعود جذبها له اكثر:اممم بس كذا ابغى اعرف كل شئ عن حبيبتي

اسما ابتسمت له ابتسامه كلها حب وعينها بعينه بعدها لفت وجهها تطالع فمجموعه اطفال كانو يلعبون بعيد وبدت تتكلم عن طفولتهاا وبنبرها حزن مكبوت: طيب... انا طفولتي كانت عاديه امي وابوي تطلقوا وانا صغيره... ابوي اخذ هديل وانا ظليت مع امي ...سافرنا بعد طلاق امي واستقريناا هناا

سعود: وما رجعتو للمملكه بعدها؟ واختك طيب...

اسما وبدا الالم يكسو ملامحها وكان الماضي بدا يرجع: لا ظلينا هناا ..حاولت امي تصلح الامور وترجع علشاننا بس كان صعب
ابوي هو الي شتتنا بعد ماطلق امي تزوج بنت عمه ومارضي لهديل تجي معناا بس علشان يقهر امي
كنا نتطمن عليهاا بس بالتلفون واحيانا تمر شهور مانعرف عنهاا شئ واحيانا لما تكلمنا يكون صوتهاا باكي كان ... كان يضربهاا لأتفه سبب
<غمضت عينهاا والالم يعصر قلبهاا من هالذكرى> مخليها خدامه له ولزوجته وهي كانت تحاول ماتبين لنا شئ من الي يصير لهاا.........
"تنهدت بالم وكملت وكأنها تزيح حمل عن اكتافها"
: قبل طلاق امي وابوي كنا ساكنين بجده بس بعد سنوات من الطلاق وزواجه من العقربه انتقلو للشرقيه ...
بس تدري انا عشت هنا صح بدون اب وانا اشوف كل اصحابي مع ابائهم وبالغربه بس امي عوضتني عن كل شئ كانت هي الام والاب والاخت وكل شئ بدنيتي ....اقل شئ ماحسيت بالذل وولا ذقت طعم الويل من مرت ابوي كان ناقصدني بس وجوده هو .. ووجود اختي

سعود حس انهاا راح تبكي بحنان لفها وخلى وجهها مقابل له مسك وجهها بكفوفه: لا تتضايقي ياعمري اوعدك اني اعوضك عن كل شئ

اسماا تمسكت فيه اكثر: سعود لا تتركني بيوم لاني ماراح اتحمل

ضمها سعود وهو ندمان انه فتح جروح قديمه بحياتها : ولا يهمك انا امك وابوك واخوك وزوجك وحبيبك وكل شئ

اسماا رجعت على ورى وحطت عينها بعينه: احنا لازم نخلي هديل ترجع لطلال <دمعت عيونها> ماابي الي عشناه بحياتناا يعيشونه عيالهاا حرام

سعود مسح دمعتها بااطراف اصابعه وباس عيونهاا الثنتين : لا تبكي يا عيون سعود مااتحمل دموعك كل شئ بيتصلح ان شاء الله

اسماا : انا خايفه انهم يتطلقون ويضعون العيال بينهم

سعود:واحنا وش نقدر نسوي هم رجال وزوجته مانقدر نتدخل بينهم

اسماا: احنا ماراح نتدخل بس بنحاول نصالحهم على بعض طلال يبيهاا وما يبي يطلقهاا المشكله عند هديل هي تحبه بس تكابر على نفسهاا

سعود:ماعلينا الحين اذا جا وقتهاا ماراح نقصر "قرص خدها الاحمر من البكى " الحين احنا جينا هنا ننبسط مو نتنكد

اسما ضحكت من بين الدموع:ههههههههههههه اسفه يا روحي ماقصدت اخرب الرحله

سعود لمعت عينه بلهفه: ايش قلتي عيدي عيدي ماسمعت ..

اسما بكل براءه: قلت اسفه

سعود: لا لا الي بعدهاا

اسما ابتسمت وبدلع همست: قلت اسفه ياروحي وحبيبي وكل دنيتي

سعود بصوت عالي : احــــــــــــــــبها يانـــــاس اعشـــــــــــقهااا

اسما حطت يده على فمه : بسسسس فضحتنااا

باس يدهاا الي حاطتها على فمه وهي استحت وسحبتهاا بسرعه ووجهها ضرب الوان ههههههههه : قليل ادب

سعود عض اذنها على خفيف وطبع عليها بوسه:هههههههههههههههه حبيبي انتي...

اسما: ااااي عورتني !!!

قطع عليهم صوت جوال اسما يرن وكان المتصل طلال
اسما: معليش حبيبي هذا طلال
ردت باابتهاج : هلاااااااااااااااااااااا والله ..

طلال بااسلوب غامض: الوووو اسما وينك فيه؟

اسما استغربت وحست انو فيه شئ : انا الحين بره البيت..... اخباركـ؟؟

طلال: الحين سيبيك من اخباري وجاوبي وينك الحين انا جايك ضروري ..

ارتبكت وماعرفت وش ترد طالعها سعود وهو يسألها "وش في؟؟"
حركت راسها بمعنى مدري
اسما باارتباك: خير ان شاء لله طلال في شئ تراك خوفتني ؟؟

طلال: ان شفتك قلت لك ..

اسما: طيب انا فـ........................ لا تتأخر

طلال: طيب عشر دقايق وانا عندك ....وقفل منهااا

سعود حاول يخفي غيرته : وش فيه عسى ماشر

اسما بقلق: والله ماادري صوته كان مو طبيعي حاسه انو في شئ كبير

سعود: الله يستر الا هو درى بزواجنا؟

اسما خجلت : لا والله ماقلت له ومدري هو راح لاهلي والا لا الله يستر اول مره يكلمني بذا الاسلوب لا يكون صاير لاهلي شئ ؟؟

سعود: خير اللهم اجعله خير








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:22 PM   رقم المشاركة : 133
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بالشرقيه


احد المطاعم

كانو جالسين فارس وخالد يتغدون ويسولفون بالشغل وباامور ثانيه

فارس: ممم الا ماقلت لي وشرايك بنايف ؟

خالد: والله عجبني تعلم بسرعه صح يبيله شويه تدريب وتعليم بس ماشاء الله الولد ذكي ونبيه اختبرته واجتاز الاختبار بعد 3 ايام يكون جاهز للشغل واذا على الباقي مع الوقت يتعلم ..

فارس تنهد براحه: الحمدلله اجل ببشر الوالد

خالد: الا با اسألك ...ليش انت مهتم في نايف كل هالاهتمام مو من عادتك ؟

فارس:تتذكر يوم قلت لك عن الولد الي ساعد ابوي يوم الحادثه

خالد: الله لا يعيد ذاك اليوم

فارس: أي والله الله لا يعيده من يوم....بس و نايف هو ذاك الولد الي ساعدنا

خالد : اهااااا عشان كذاا... والله يستاهل كل خير باين ولد الاصول ... تصدق وجهه مو غريب علي كني شايفه بمحل بس وين ماادري!!!

فارس ابتسم: أي هو الي شفناه بالمطار يوم رجعنا من جده اخر مره تذكر ؟

خالد تذكر:اهاااااااا هو الي معانا بالتاكسي هههههههههههههههههه الي قلت عنه يمكن خكري واخزياه تلقاه الحين كارهني الولد .....بس من جد مو ملاحظ شئ غريب بنايف!

فارس: أي احس فيه نعومه زايده بس يمكن عشان سنه لسه الولد صغير .

خالد: بس مو للدرجه ذي حتى شكله وطريقه كلامه ماادري احس فيه شئ او ماشفته صراحه حسبته قاي..

فارس غمز له: عجبك ...

خالد خبطه على كتفه: اقول طير يالمنحرف ... الي اقصده اني احس فيه جمال غريب مو جمال عربي .

فارس بااستهبال : الله يستر منك بديت اشك فيك الصراحه تطالع للولد قزيته قز مو صاحي هههه

خالد وقف وهو معصب: فاااااااااااارس بسك عاد ما صار احساس !!

فارس جلسه:هههههههههههههه اجلس يارجال والله امزح معك وشفيك عصبت كذا

خالد جلس: لا تعيدهاا.انت ووجهك.

فارس:تامر امر الا قلي وش تبي تروح جده هاا؟؟

خالد: الصراحه نويت اخطب ........

فارس: بااااااالله!!!!!!

خالد: وقسم بالله خلاص نويت وقريب رايح بس خل اخلص اموري هنااا

فارس: مبرووووووووووووك ابو وليد منك المال ومنها العيال للحين مو مصدق ومن الي امها داعيه عليهاا وبتاخذك

خالد بثقه: الا داعيه لها وبليه القدر

فارس رفع فنجال القهوه: حمستني من بنته ؟

خالد:مــــــــــــــــرام اخت طارق

فارس شرق بالقهوه: كح كح اكيد تمزح كح من صدق بتخطب اخت طارق ماغيرهااااا ؟؟؟

خالد: أي هي ابيهااا!!!

فارس: وكلمت طارق والا لسه

خالد: لا ماقلت له شئ قلت خل ااجل السالفه لحد ماتستقر اموره شوي

فارس: ليش هي بالذات البنات تارسين الديره مااخترت الا اخت طارق؟؟

خالد تنهد: احبهاااا يااخوي ............

فارس بصدمه راح تفكيره لبعيد: وانـــت من وووووين تعرفهاا حتى تحبهااا!!!

خالد: اصبر لا تستعجل بقولك كل شئ انااا............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......................................

وهذا الي صار وانا اخوك وانا حتى ماشفتها ....


فارس ربت على كتفه: اجل مااقدر اقول الا الله يوفقك ويسهل لك...

خالد: خايف تردني ..

فارس: لا تخاف انت الف بنت تتمناك توكل على الله بس لا تروح الحين لان الاحوال عندهم للحين مو تمام خل تستقر امورهم ويصير خير

خالد: الي تشوفه الله يقدم الي فيه الخير ...















رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:24 PM   رقم المشاركة : 134
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند رغد

رجعت شقتها بعد نهااار طوييييييييل تعبت فيه كثير بس استمتعت بشكل كبير لقيت افنان لسه بالشقه تتحرقص تبي تعرف وش صار دخلت وبدلت لبسهاا لبست لها شورت جينز وبلوزه بينك علاق لمت شهرها بشباصه لقمه راسها وخصل من شعرها متمرده متناثره على جبينهاا عملت لها كوب كابتشينو لها ولافنان مدت الكوب لاافنان ورمت نفسها على الكنبه جنبها شغلت التلفزيون تنتظر المسلسل يبداا <زهره وازواجها الخمسه> ^_^

افنان مو قادره تصبر تبي تعرف : هااا طمنيني كيف كان يومك ؟؟

رغد بروقاان: يااااااه يافنو يجنن ليتني رحت من زمااان

افنان: قولي ايش صااااااار حرقتي دمي ...

رغد رشفت لها من الكوب الدافئ وبدت تتكلم: صبرك علي الحين اقولك.. اسمعي انا سويت الي قلتي عليه رحت الشركه وسألت عن مكتب المدير قالو انه ماداوم بس الاستاذ فارس مداوم

افنان: احلللللللللللللللللى قابلتي الاستاذ فارس يعني
طالعتها رغد وسكتت

افنان:اووووبس سوري على المقاطعه كملي كملي

رغد: لا تقاطعيني لما اخلص احم.. بعدها يا ستي سألت عن مكتبه و رحت للدور الي هو فيه الله يجزاه خير واحد من الموظفين دلني المهم كنت باادخل عنده وانا طبعا رايحه بدون موعد قابلني السكرتير الكريه تبعه قلت له ابي ادخل قال< تقلد اسلوبه الغليظ > لا اسف ماعندك موعد ما تدخل

افنان: ووووووووووووجع في شكلو .........سوري كملي

رغد: قلت له قول له نايف بندر يبي يقابلك قال لي بقوله بس مااظن بيكلمك يووه فور لي دمي الابله بس اشوه <رفعت راسها بغرور> فارس قال له خله يتفضل واستقبلني ذاااك الاستقبال ولا اميــــــــــــــر

افنان: ياااااااااااااااي حمستيني وبعدين وش صار؟؟

رغد: عادي قلت له اني وافقت عالشغل وهو رحب بي لا وازيدك من الشعر بيت وصرنا ربع بعد

افنان: اكككككككككشخ صرتو ربع انتي وايا المزيون ياحليلك

رغد بانفعال:يس يس وبيعرفني على كل شلته .. لا وعلى الشغل يبيني اصير السكرتير تبعه كلم صاحبه خالد يعلمني الشغل ذاك الي كان معه بالتاكسي ههههه كنت حاطه ببالي انه ثقيل طينه ومعقد طلع هو الثاني يهبـــــــــــــل

افنان: ههههههههههههههه لا تقولين الي قال عنك خكري

رغد: أي هوو بعينه ههههههههههه بس كان تعامله معاي راقي شديد بس محترم عرفني بنفسه بكل ذوق

افنان بتريقه: مو ناقص الا تقولين احبه

رغد: ووووجع افنانوو لا تألفين من راسك مره فارس ومره خالد خل اكمل السالفه طيب

افنان:ههههه كملي كملي اسفه عالازعاج مسيو نايف

رغد طنشت تريقتها وكملت: خالد عرفني على الشغل وطبيعته حسيت بشوية صعوبه بس مع شرحه فهمت كل شئ اسلوبه مايجيب الملل زي ابله عزه الله يذكرها بالخير خخخخخخخ

افنان: ههههههههههههه انتي متذكرتهااا للحين ام كشه عقدتني فالعربي

رغد:هههههه الله يهديــــــك وكيف انسى كانت ذكريات حلوه ما تنتسى خصوصا يوم المقالب <حست بحزن وغيرت الهرجه> ... خل اكمل لك المهم وسألني كم سؤال وقال بيستمر التدريب ثلاث ايام بس لانهم مضغوطين بالشغل مافي وقت بعد التدريب راح اباشر الشغل واجلس شهر اختبار بعدها يحددون اذا راح اتثبت فالشغل او لا

افنان: والله ومنتي هينه تشتغلين فشركه الـ...... لا وسكرتيره لنائب المدير

رغد: احم احم قصدك سكرتير يحق لي ماشاء الله ذكيه ومخي نظيف

افنان:بالعدال انتبهي لا تطيحين على وجهك من زود الغرور اخاف يكشفونك ويكحتونك برااااا

رغد:وه بسم الله علي تفاولي خير ... الا اخوك وينه عنك مسكين لا غدا تطبخين له ولا عشاا كل يوم مقابلتني اكيد يدعي علي الحين

افنان: لا تخافين هو عند ربعه مابيجوعونه المطاعم مليانه

رغد:يالله شوفي جا المسلسل خل اشوف لي حلقتين فاتتني .................








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:24 PM   رقم المشاركة : 135
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


ببيت ابو طارق

طارق تكلم مع امه وحاول يقنعها بالانتقال للسكن بالشرقيه بس هي رافضه تطلع من بيتهااا حاول يقنعها بكل الطرق وجا وقت العشااا جلسو العائله على الطاوله وجلست معهم ام طارق بعد الزن على راسها عشان تاكل وهم جالسين رن الجرس

طارق: منو جاي لنا بهالوقت

ام طارق بفرح: يمكن طلال رجع جده روحو يمه فتحو الباب....

نواف: سينااااااااااا سيناااااا يازفتــه افتحي الباب شوفي منو؟؟

جات سينا وهي تتحلطم راحت فتحت الباب شافت حرمه واقفه لابسه عبايه كتف كأنها فستان افراح والطرحه على كتفهاا وتمضغ علك

سينا: من انتي مدام

: ممكن ادخل انا ضيفه

دخلت سينا لغرفه الطعام : بابا هادا في حرمه يبغى يدخل

طارق: ماقالت من هي؟؟

سينا: لا

نواف: مرام روحي شوفي من هي ووش تبي بذا الوقت

قبل لا تقوم من مكانها دخلت الحرمه الي عند الباب بكل جرءه

كاترين: مرحباااا سوري دخلت بدون اذن

الكل:!!!!!!!!!!!!!!

كاترين: يمكن مابتعرفوني بس هلأ راح احكي انا مرتو لابوكم ...

الكل انصدم وخصوصا ام طارق الي شهقت .....................................
غرام وقفت وهي معصبه: اش جابك بيتناا لك عين يالي ماتستحين

كاترين وهي تمضغ البانه "العلكه" هع : يؤ يؤ عيب تحكي هيك مع مرت ابوكي ياقليله التربايه انا بكون بمكانت امك

مرام وقفت بوجهها معصبه: تخسين تكونين حذاة امي انقلعي بره

كاترين بكل احتقار: ياعيب الشوم هلأ هيك بتستئبلو ضيوفكون <طالعت ام طارق> هلأ هيك ربيتي اولادك يااام طارق شو قلت الادب هاي

طارق وقف وحاول يحتفض بهدوءه وراح قدامهاا : وش تبين جايه اعتقد ما بيننا كلام الكلام بيننا وبين ابونا...

كاترين تأملته من فوق لتحت وعجبها بدت تتمايع بكلامها: انت اكيد طارق ... شوف انا جايه لا احكي مع امك كلها كلمتين ماراح طول " التفتت تطالع ام طارق الي جالسه للحين على الطاوله اتقدمت لما صارت قدامها "

: شوفي انا اجيت اقلك انو انا الي اتصلت فيكي وقلت لك انو جوزك متجوز عليك بتتزكري ماهيك .. انا عملت هيك مو من شان شئ بس لاني زهقت من هالعيشه كنت بدي اظمن حق ولادي بس انصدمت لما عرفت بالتوكيل الي عملو لالك محمد

ام طارق بحده اشرت عالباب: اطلعي من بيتي ..بررررررررررررا

كاترين ضحكت بخبث: ههه ماراح ضل بس بدي اتشكرك كتير على الي عملتيه هلأ هو طلقك وصرت انا حبيبته ومرتو لمحمد قدام كل العالم ماعاد في شئ يتخبااا هوا هلأ متل الفأر عندي وكل مصرياتو حطون بحسابي انا وولادي واحنا عايشين احلا عيشه

ام طارق تحس الهواء يقل مو قادره تتنفس :برا قلت برااااااا

كاترين: ههه العمى شو مسكينه الناس كلياتون بيحكو عن المره الي طلقها جوزها بعد 30 سنه من جوازتهم واتجوز من غيراا لانا ماعادت تنفع ومابتملا عينوو ياحرام بتقطعي القلب

ام طارق انخنقت وطاحت على الارض: كح كح انقلعي براا بــ ـراا

جرت مرام هي ونواف مسكوها قبل لا تطيح
مرام: يمه قومي لا تسمعين منهاا هي كذابه

كاترين: مافي شئ بيخليني اكذب عليكي المصاري الي اخذتوهن مابيساويو شئ للي اعطاني اياهم مااستفدتو الا حكي الناس عنكون وعن فضايحكون من خطيبتو لابنك يالي هربت بليله عرسها لطلاقك وجوازت جوزك عليك شو باقي يصير اكتر..

طارق جرها مع شعرها بعد ما فقد اعصابه ورماها بره عند المدخل: براااااااا ياكلبه براااااااااااا ماتفهمين حشمناك بس ماانتي كفو حشيمه براا

كاترين: أااااي راح دفعكون التمن غالي

طارق: انقلعي ياحقيره لا اشوف رجلك تعتب باب بيتنا والله لا حشهم حش

غرام ودموعها بللت خدها راح مسكته: طاااارق الحق امي طاااحت عليناااا

















رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:25 PM   رقم المشاركة : 136
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


ايطاليـــــــــــــــــا

بالرحله عند بشااير


حست بحركه قريبه خافت لايكون حيوان او غريب صارت تركض وهي تصارخ ماتدري وين تروح لحد مااصدمت بشئ و طاحت
توقعت تكون صدمت بشجره او حجر لما وقفت على حيلها ودموعها زادت من الالم كانت حتكمل بس حست بيد تمسكها وتسحبها لقدام
صرخت براسهاااااااا كله وصار تركله وتوجه لكمات تبي تتحرر من اليد:

بــــــــــــــــــــــــــــــابـــــــــــــــا أيــــــــــــــــــــــاد

سمعت صوت الي ماسكها يقول : بس اهدئي انا اياااد لا تخافي

ما صدقت الي سمعته الا هذا صوت اياد هي تعرفه زين ضمته بدون شعور بكل قوتها وهي تبكي : اهـــــــــــئ وين رحت وخليتني... انا كنت خاايفه

اياد مسح على راسها بعطف حاس بنبضات قلبهاا الي على صدره متسارعه من جد كانت مرعوبه تشبثت بقميصه بكل قوه حس قلبه ينبض بسرعه من حركتهاا ارتبك وبلع ريقه ..حست على نفسها وبعدت وهي خجلانه من غباوتهااا ....

بشايرووجها مولع حيا تحمد الله انو المكان ظلمه ومايشوفهاا: اسفه

اياد ابتسم على خجلهاا بس رجع عاتبهاا : ماصار شئ.... بس قلقتيني عليك خفت لا تكوني انأذيتي وصار لك شئ وش بقول لابوك بعدين؟

بشاير انقهرت من كلامه : اوف قلت اسفه خلاص

اياد بعد ماتعودت عينه على الروئيه فالظلام طالع بشاير ومد يده ليدهاا: طيب هاتي يدك خلينا ندور طريق الرجعه ان شاء الله نلقاهم بس ..

بشاير انرعبت: ليش انت مو عارف الطريق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ضحك بسخريه : لا من وين اعرفه انا اول مره اجي على دي الاماكن وانتي البركه فيكي ضيعتينااا

بشاير بكبرياء: انا ماقلت لك دور عليا انت جيت وراياا

اياد: ياسلام مين الي قبل شويا تتنافض و"قلدها وهي تنادي" بـــااا بااا أيــاد وين رحتوو

بشايرفلتت يده : يوه تراك ذليتني انا بروح لوحدي مااحتاجك " ولفت تمشي بالاتجاه المعاكس وهي من داخلها تلعن نفسهاا على غرورها الي بيوديها فستين داهيه " فاجأتها قبضه يد اياد الصلبه من وراها الي جرها ناحيته لحد ماطاحت فحضنه وهي حاسه باانفاسه الحاره تلفح وجهها بعصبيه

اياد في قمه العصبيه صرخ عليها: انتي ماتبطلي حركات البزوره بلا دلع المكان هنا خطيرماتفهمي خلينا نمشي سوى لحد مانلاقي الطريق لـ....

بشايردفته على صدره: فهمت بس ابعد اكرررررررهك ..

اياد بسخريه: عاد انا الي ميت عليك امشئ بس

مشيو لمده ثلاث ساعات تقريبا بس مالقيو شئ غير الظلام وبدا الجوع يفتك بمعدتهم والبرد كل ماله يزيد

بشاير جلست على الارض: ااااااااااااه خلاص انا تعبت وجيعانه

اياد جلس جنبها: اوووف وانا كمان شكلنا من جد ضعنا الله يستر" شاف حيه تزحف على كتف بشاير "بحذر: بشاير لا تتحركين..

بشايرطالعته بكبرياء: ايش؟؟؟

اياد شاف غصن شجره مرمي فالارض مسكه وبحركه سريعه دف الحيه من على كتف بشاير وطرحها على الارض بشاير اول ما شافتهاا صرخت بااقوى ماعندهاا ولصقت فااياد وهو ذبح الحيه

اياد: بشاير اشبك لا تخافي خلاص ماتت

بشاير ساكته ولاصقه فيه بس دموعها تنزل لحد الان مو مستوعبه شئ

اياد مسح على راسهاا وضمها له : بس شوشو خلاص انا معاك لا تخافي ..<انتبه للجرح فذراعها من الاشواك الي بالغصن كان بسيط بس مؤلم> يؤ يدك انجرحت خلينا نغطي الجرح لا يلوث

بشاير تشهق ودموعها انهار لسه مو مستوعبه الي صارولا الكلام الي يقوله ...دور فالشنطه الي معاها لقي منديل معطر مسح الدم بشويش وهي مو حاسه فيه متأثره بالصدمه ربط مكان الجرح بوصله شقها من الشال الي كان على رقبته

بشاير انهار بالبكي بشكل يقطع القلب مو نفسها البنت الدلوعه الي شايفه نفسهاا بكت وهي تشد على قميصه وقدرت تتمتم بكلمات متقطعه وهي ترتجف وصوت شهقاتها مرتفع: اهــــ ــــــ ــــــ ـئ انـ ـا خـ ــايفـ ــه
ويـ ــن بابا هـــــ ـــــئ انا انـ ـا الحــ ـيه بـ..................

اياد "ياربي الحين وش يسكتها انا ناقص " كانو واقفين وهو مرتكز على صخره وهي بحظنه" <متصورين المشهد صح ^^>
شوي وارتخت بين يديه شافها غافيه وهي متمسكه فيه بس مسكتها خفيفه وكأنه هو الي يمدها بهالقوه ارتخت اكثر وهو شدها اكثر له

جلس على الصخره الي وراه بعد ما تعب وجلسها وراسها بين يديه ويدها بيده واليد الثانيه للحين ماسكه قميصه..... السماء كانت صافيه هاليله عن باقي اليالي والقمر ينور عليهم تحاوطه النجوم من كل مكان
في جو اقرب ما يكون للشاعريه.....

شافها فرصه حد انها نايمه ماتحس فيه جلس يتأملها بصمت
كانت غير عن صورتها في عقله ذيك البنت المغروره الدلوعه الي شايفه حالهاا وهي نايمه كانت اقل ما يقال عنهاا
مـــــــــــــــــــــــلاك على الارض
تأمل ملامحها شعرها المتناثر على اكتافها بحريه ونصه معقود بالضفاير فكها وخلا شعرها يناسب بكل حريه وخصلات منه تناثرت على بشرتها البيضاء الصافيه هيكل وجهها البرئ
شكلها مثل الاطفال نايمه وفمها فاتح شفتها مثل الكرز صغار ومليانه مغريه لحد الثماله وخدودها حمر الوحد نفسه ياكلها وبهالموقف وجهها كان يميل للاحمرار بسبب البكى
قرص خدها بشويش وهو يتمتم <اخ منك يالبزر
شافها كيف تحرك رموشهاا الكثيفه وقطرات الدموع تنزل وهي تعقد حواجبها "كأنها تشوف حلم مزعج"

ما تحمل يشوف الدموع على هالوجه البرئ مسحها بااطراف اصابعه <حرام هالعيون تنزل دموعها> باس عيونها الثنتين برقه خايف يزعجها وجلس يمسح على شعرها
"فكر لوانها حاسه فيه وضحك اكيد بتذبحني اعرفهاا قويه بنت ابوهاا"

كل مشاعره وافكاره عنها تبدلت بشكل كبيروغير متوقع وفي يومين قدرت ببراءتها وحركاتها وعفويتها تكون فكره جديده عنها
عكس فكرته السابقه وهو الي كانت شاغله باله من اول مره شافها فيها صار يراقبها من بعيد لبعيد ..

عرف كل شئ عنها بس ما توقعها بهالرقه والجمال كان يشوفها حلوه بس لما عرفها وقرب منها شافها طااغيه بجمالها لدرجه الخطـــر خصوصا لما تتنرفز يموت يشوفها معصبه شكلها يصير فتــــــــنه لا تقاوم !!!
عيبها كان غرورها حب يكسر خشمها بااي طريقه ويعلمها درس ..ولازل ناوي يكسر غرورها ...

قطع عليه تأمله حركتها من دون وعي منها دخلت راسها اكثر فحضنه وتمسكت فيه اكثر حس بنبضات قلبه طبول ورعشه قويه سرت فجسمه من قربها الزايد ولمستها..... صار ما يفرق بينهم شئ ..

تسللت له ريحه عطرها النفاذه له وشتت ذهنه والشئ الي فاجأه اكثر همهمتها بااسمه وهي نايمه!!!
كان طريقه نطقها لاسمه تعجبه والدلع الي من طبيعتهاا مو تصنع منها....

حاسس بمشاعر غير مو عارف ايش يحددها هو اعجاب هو افتتان او
يمكن حب كل الي يعرفه انه مو قادر يبعد نظره عنهاا جذبته بجمالها بغرورها بكبريائها بدلعهاا وصلابتها كل شئ فيها يجذبه اكثر من أي امرأه شافها بحياته !!!!!!!!















رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:27 PM   رقم المشاركة : 137
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


المساااء
ببيت ابو فارس

كان عندهم ضيوف اليوم جايينهم هي اخت ام فارس فايزه وبنتها الريم كانت ماتتغطى عن عيال خالتها وعمومتها بس تتحجب امها مدلعتها ومخلينها على راحتها جلست تتميلح عند ام فارس هي تمووت في فارس ولد خالتها بس فارس مو معطيها وجه امل كانت ما تطيقهاا لا هي ولا امها ولا حتى ولدهم تركي الي يبيهاا ...

الخاله فايزه صحتها من سرحانها بسعد: الا شلونج ياامل ماعاد تنشافين مره ماتمرين خمس دقايق تسلمين على خالتج..

امل ارتبكت: معليش ياخاله بس عندي دراسه

الريم رفعت حاجبها : خمس دقايق مابتضيع وقتج قولي ماتبين تجين عندنا

امل مو قادره تتحمل ثقاله دمها: اعتقد هذا شئ يخصني ..

ام فارس طالعت امل بحده: امـــل ..

الخاله فايزه: الريم ماتقصد شئ بكلمها ياامل بس كانت مشتاقه لج

ام فارس: ولا يهمك ان شاء بنجيكم قريب

نزلت الريم راسها بحيا على بالها يخطبونها لفارس
ام فارس: الا شلون تركي من زمان ماشفته مايقول عنده خاله يمر يسلم عليها ولهت عليه

الخاله فايزه: والله مشغول بالدرسه وقلبي عليه حيل تعبان باقي له سنه ويتخرج

ام فارس: ليش هو مو كان داخل هندسه المفروض تخرجه الحين؟؟؟

الخاله فايزه ترقع: أي بس حول اداره اعمال وراحت عليه سنه وماغير اشوفه يذاكر يبي يتخرج بسرعه ونخطب له

امل تفكر" ووووعـوه اقووى شئ تريك ولد فايزو يذاكراكيد الدنيا فيها شئ ومجتهد بعد شكلها مخربطه بالعنوان هذا ماخلى بنت مارقمها وفال امهاا من متى طاح عليه العقل "

الخاله فايزه: الا ابي اطلب منج طلب يا وخيتي وماابيج ترديني

ام فارس : امري عيوني لك

الخاله فايزه طالعت الريم : الريم يمه روحي انتي وامل تمشو فالحديقه ابي خالتج فسالفه حريم

الريم: ان شاء لله يمه

طلعو البنات للحديقه وامل حاسه بقلبها ناغزهااا من السالفه

فالمجلس ....
الخاله فايزه:انتي تدرين اني احب بنتج امل مثل الريم وتركي وعادتها بنيتي الي ماجبتها وعشان جذي ابيها حق ولدي تركي وش قلتي؟

ام فارس فرحت: والله وتركي مثل ولدي ماابلقى احسن منه لوحيدتي بس مو كنه مستعجل شوي البنت لسه صغيره وهو لسه ماتخرج بدري

الخاله فايزه: لا وين بدري ماشاءلله العيال كبرو واحنا تزوجنا واحنا بعمرهم واصغر بعد

ام فارس: أي بس الزمن تغير الحين مو مثل اول خل نستنى شوي لين مايخرج تركي ونزوجهم

الخاله فايزه: طيب خل نملكهم الحين تدرين الولد ماسكه معاه فكره العرس وملزم الحين ومايبي الا امل يبي يضمن انها له

ام فارس: لا مادام ملكه حلو بس لازم اشاور ابو فارس والبنت

الخاله فايزه : هاذا شرع الله خلاص على خير انتظرج ابي رد هالاسبوع

بعد ساعه رجعو امل والريم للمجلس وجا رعد كمان جلست الريم تلعب مع رعد تبي ترضي خالتهاا شوي الا سمعو صوت فارس جا لبست الريم حجابها وجلست والابتسامه شاقه حلقهاااا..

فارس تنحنح عند الباب بصوته المبحوح:يمــه ....

ام فارس: هلا يمه تعال مافي غير خالتك وبنتهاا

دخل فارس المجلس وهو منزل نظراته عن الريم : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام ورحمه الله

ام فارس: تعال يمه اجلس جنبي
فارس شاف خالته راح باس راسها وجلس بينها وبين امه : شلونك ياخاله

الخاله فايزه: بخير الحمد لله انت وشلونك وشلون الشغل واياك

فارس: الحمد لله فخير ونعمه .<بدون مايطالعهاا>.اخبارك يا بنت خالتي

الريم بصوت منخفض: بخير الله يسلمك انت شلونك

فارس: نحمد الله

الخاله فايزه: وينك من زمان ماشفناك

فارس: مشاغل الدنيا

الخاله فايزه بمكر: ايه الدنيا تعب بس انت ماشاء الله متوظف وعين الله عليك متى تبي تفرحناا وتخطب

فارس "بدينا": والله انا اناوي بس مو لحين الشغل واجد والشركه تمر باازمه وابوي تعبان هاليومين خل نعدي الازمه بعدين يصير خير

الخاله فايزه: أي الله يعديهاا بس لا تبطئ ماشاء الله الي كبرك عنهم عيااال

فارس: ان شاء الله " وقف يبي يخرج ويفتك منهم" يالله تصبحون على خير

ام فارس: وين لسه بدري ماتبي تتعشى ؟؟

فارس: لا عليكم بالعافيه متعشي وايا ربعي انا تعبان وابي ارتاح بغرفتي الحين

الخاله فايزه: نوم العوافي حبيبي

فارس: الله يعافيك تصبحون على خير

الكل: وانت من اهله

امل شافتها فرصه ووقفت هي الثانيه تبي تطلع غرفتها: وانا كمان مره تعبانه وبكره عندي مدرسه تصبحو على خير

الكل: وانتي من اهله

كملو السهره وام الريم تحاول تلمح لاختها انها تبي الريم لفارس والريم مبسوطه من السالفه وقلبها عند الي بالغرفه فوق.............





















رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:30 PM   رقم المشاركة : 138
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



جـــــــــده
ببيت ام فيصل

اتصلت ام فيصل على ام يزن تسلم عليها وتشوف ردها وفيصل اذنه عند السماعه معهاا بس ام فيصل بنذاله قالت له ان ماخرجت من الغرفه مااتصل عليها جلس بره يستنى امه تخلص وهو على نااااااااااااااااار


ام فيصل: السلام عليكم

ام يزن:هلااا وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ام فيصل: شلونك يالغاليه وشلون عيالك عساكم بخير

ام يزن:بخير يارب لك الحمد انتي كيفك وكيف اشواق وفيصل

ام فيصل: الحمدلله الا ياام يزن بغيت اسألك وش صار على الخطبه شاوتو البنت هههههههههههههههههههههههه فيصل جنني يبي يعرف ؟؟

ام يزن:هههههه خليه يرتاح البنت وافقت مبرووووك يشرفنا فيصل ياخذ رنا وين بنلقى احسن منه

ام فيصل بانت الابتسامه: الله يبارك فيك حبيبتي والله وانا مابلاقي مثل رناا زينه البنات خلاص بعد بكره ان شاء لله بنجيكم نخطبها رسمي والملكه بسرعه عشان الولد مستعجل وش قلتي

ام يزن: الله يحييكم وزوجي جاي بكره ان شاء الله ونحدد الملكه بااسرع وقت
لان ابوها مو مطول بعد بالمملكه

ام فيصل: على بركة الله يالله مع السلامه

ام يزن: مع السلامه

نادت ام فيصل فيصل وحاولت تخبي الفرحه جاها وهو منفعل والتوتر ماكله اكل : هـــــــــــــا يمه بشري وش ردهم ؟؟

ام فيصل : والله ياولدي انت تدري ان الزواج قسمه ونصيب

فيصل ماعجبته المقدمه: وش صار يمه ؟؟؟

ام فيصل كتمت ضحكتها من ملامح فيصل الي بهتت: البنت وافقت
هنا فيصل ماقدر يسكت من الفرحه باس راس امه وهو يغطرف زي الحريم : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللووييي

ام فيصل: ههههههههههههههههههه بس ياولد فضحتناا

فيصل: خبطتي قلبي خفت لا تكون رفضت

ام فيصل:و ليش ترفض ؟ انت كل بنت تتمناك ياحبيبي

فيصل: مبسووووووووووووووط

جات اشواق على صراخهم كانت غافيه وازعجوها: خييييييير وش صاير وش الصراخ ذا فقعتو اذني

فيصل راح وشالها وصار يدور فيها: واااااااااااااااااااااااافقت حبيبتي

اشواق فهمت كل شئ: مبروووووووووووك بس نزلني دخت

فيصل: يالله البسو كلكم وانا بااتصل على ابوي اليله بعشيكم فااحلى مطعم على حسابي

اشواق نقزت من محلهاا :ياااااااااااااااااااااااااااي من جد

فيصل: وجد الجد لا وبوديكم السوق واشترو الي بخاطركم

اشواق : ياســــــــــــــــــلام أي شئ اشتريه ؟؟

فيصل: الي تبين بس عاد لا تزودين تراي معرس جديد وبكره وراي مصاريف الملكه والزواج ....يالله بسرعه قبل لا اغير رئيي ...............

اشواق: لا لا جايناااااا دقايق
قامو بسرعه لبسو وراحو للمطعم الي قالهم فيصل قضو احلى سهره وهم مبسوطين لفرحته ويدعون له ربي يتمم عليه بالخير والسعاده .......





















************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************





















ببيت يزن
الساعه 12 فاليل



رنا كانت خجلانه من نظرات امها واخوها وفنفس الوقت فرحاانه ابوها جاي بكره
وبعد بكره بيخطبهاا الانسان الي تحبه رسمي ...في احلى من كذا؟؟

جاها مسج على جوالهاا اول ماشافته ابتسمت حمروو خدودهاا وحست انها طاارت فوق مع كل حرف جلست تقرأ الكلمات القليله وتعيدهاا وكان مضمون الكلام



ارسلتلك بوسةعيت تجيك!
تقول: حبيبتك مين قدها؟
احترت بين شفتها وخدها
<<حبي وحشتيني موعدنا بعد يومين
ماني قادر اصبر احسه بعيد
<فيس يرفع حاجبه> ترى مانسيت الطناااش وبعاقبك يا عمري
حااطلع حرق الاعصاب والنذاله من عيونك
بس بطريقتي ^_*>> حبيبك فيصل <واثق الاخ هع



احتارت ترد عليه او تنطنشه لانو ماصار خطيبها رسمي بس كلام
بس فالنهايه ماقدرت تقاوم ردت عليه من دون شعور وهي مو حاسه بالي تكتبه
وايش بيتكون رده فيصل اذا قرأه...............!!!

ماصدقت الي سوته ؟؟؟


ماتدري كييف جاتها الجرأه وردت عليه....


حست صدرها بيطلع من مكانه
سمعت يزن يناديهاا ويصحيها من سرحانهااا وهو يمرر يده قدام وجهها

يزن: يااااااااااااااااهوووو وين وصلتي

رنا: هـــــــــــــــــــــــــــــااا صرعتني وش فيك ؟؟

يزن غمز لها: الله الله كل هذا تفكير بالحبيب من قدك يا فيصل

رنا انحرجت بقوه:اقول بس بلا كثرت كلام وش بغيت ؟؟

يزن: حلوة التصريفه ..احم اسمعي انا كلمت امي امس ووو...

رنا: وشنوو ؟؟؟

يزن: قررت اخطب اشواق

رنا فرحت وقلقت بنفس الوقت ضمته : من جد ؟ الف الف مبروووك فرحتني يادب واخيرا بتصير عريس

يزن ابتسم وباس راسهاا: الله يبارك فيك ياقلبي ...مو قبلك ههههه

رنا دفته : بس عاد لازم تحرجني

يزن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

رنا بتردد: يزن ابي اسألك بس جاوبني بصراحه

يزن استغرب تغير مزاجها للجد: اسألي ؟؟

رنا: يزن انت امممم.......اااااا انت نسيت رغد ؟؟

سكت يزن فتره بعدها رد وملامحه ماتوحي بشئ : اكذب عليك ان قلت لك اني نسيتها ... الي اعرفه اني ماكنت احس فيهاا كحبيبه كنت احب شخصيتها وشكلهاا............ قوتهاا

رنا انفعلت: طيب ليش خطبت اشواق وانت لسه تحب رغد يعني.....

قاطعها يزن: انا عارف ليش تسألين وابيك تعرفين ان رغد مثلك عندي كنت اظن اني احبهاا......
بس هي فتحت عيني على الحقيقه
انا توهمت حبهاا... اصلا انا عمري ما شفت وجهها من تغطت عني ..
كنت اسمع كلامك عنها وكلام امي وهذا الي علقني فيها ...
<سرح فااشواق> اما اشواق فهي شئ ثاني وانا لا يمكن استغلهاا او اجرحهااا


رنا:يعني انت مرتاح بالي تسويه

يزن: لا تخافين انا اخوك سبع <حب يكسر التوتر> وانتي ليش شايله هم اشواق كذا <غمز>
يعني عشانها اخت زوج المستقبل .....

رنا صبغ لونها دفته وكضت لغرفتها: وووووووووووووووووووووووجع

يزن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

ام يزن صحت على رجتهم بعد ماكانت نايمه : وش في اصواتكم لبره فضحتوناا

يزن ضحك بخبث: لا ولا شئ بس في ناس مو قادره تنام من الوناااسه
























رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:31 PM   رقم المشاركة : 139
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عنــــــــــد فيصل

كان فاقد الامل ان رنا ترد عليه قرر ينام لعل وعسى يصحى بدري بكره ضل يتقلب على فراشه
مو راضي يجيه النوم..
سمع صوت نغمه الرسائل تعلن عن وصوول رساله جديده ..

ماكان له مزاج يقرأها عارف اكيد من يزن او واحد من اصحابه بالجامعه ..
رفع الجوال لعينه وهو يقرأ نص الرساله





<< لكل منا جناح..
لن نطير إلا إذا اجتمع كل منا إلى الآخر واحتضنه..
عندها فقط نحلق في أقاصي الأعالي>>
وانت كمان وحشتني ياعيون حبيبتك
<فيس خجول >اكيد بيكون احلى عقاب فحياتي مادم الي بيعاقبني فصوولي




ما صدق عينه معقووول رنا ردت علي!!!!!!!



جلس وراح غسل وجهه زيين ورجع قرأ الرساله يمكن يكون غلطان بالرقم
بس تأكد انها من حبيبته رناا ...
حس بنشوه سعاده غمرته قرأ الرساله اكثر من مره
وهو مو مصدق ان رنا الخجوله تجرءت ورسلت له ؟؟؟!!!!
اكيد تكن له حب يساوي حبه لهاا ويمكن اكثر....


جلس يخطط ايش بيسوي اول مايملك وكيف بيعاقبها على حرقها لاعصابه ....<نذاله

نام وهو ظام المخده له والابتسامه مرسومه على وجهه براحه
متخيل رنا مكان المخده الي بين يديه وهو يمطرها بااحلى
كلمات العشق........................





اما عند اشواق



كانت ابعد مايكون عن الراحه والسعاده
كان عندها اختباار بكره وجالسه تذاكر بكل ذمه وضمير مسكينه
عندها اختبار صعب مع استاذه صعبه ولئيمه
والاصعب انها ما تعرف تشرح ... <اهئ حاسه فيك ياشواقه

بعد ماحست انه خلالالالالاص مخها قفل قررت تتوكل على الله
وتحط راسها وتنااام يمكن بكره تقدر تراجع ....................<الله يوفقك حبيبتي هع









************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************
























في تلك الزنزانه المغلقه المظلمه


بعيدا عن الاضواء والحريه ....


جاء الضابط ومعه اثنان من العسكر ووقف امام الزنزانه رقم 201
بينما وقف كل من في الزنزانه يراقبون ترى هل حانت نهايه احدهم ام ستكتب الحياه لاحدهم ؟؟

نادرهمس لعمر: تدري ليش جوو؟؟

عمر بنفس الهمس: وانا وش دراني اكيد في شئ ...الله يستر

جاهم شاب في اواخر الثلاثينات اسمه عصام: الظاهر انو فيه حد ياحيخرج او حيموت مفيش حاجه تانيه بتجيبوهم الوقت دا

امر الضابط الي معه يفتحون الزنزانه ونادى واحد منهم بصوت عالي : السجين رقم 22 ... <بصوت اعلى< السجين رقم 22 >

بلع عمر ريقه بخوف<يارب ارحمني>: نعــم

العسكري: تعال الضابط يبي يقابلك

طاح قلب عمر من الخوف " وش يبون فيني ... لا يكون بيعدموني ": جاي

نادر مسك يده : لا تخاف ان شاء الله خير

عمر ربت على كتف صاحبه ومشي مع العساكر وكل الي بالزنزانه حزنانين عليه "مو معروف مصيــــره الوقت بيحدد لهم "



























رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:31 PM   رقم المشاركة : 140
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


ايطاليااااااااا

سابقاا
عند اسمااا وسعود



قامو من مكانهم لانه بعيد عن الانظار اسما عدلت حجابها على راسها و جلست تنتظر طلال
وقلبها يدق بسرعه "اكيد اهلي فيهم شئ"
مرت ربع ساعه وهي تنتظر لمحته نازل من سيارته عن باب الحديقه
تقدمت له ويدها شابكتها بيد سعود ........

اسما بلهفه: طلال وش فيه؟ صار شئ لاهلي ؟؟

طلال وهو لابس النظاره الشمسيه : لا تخافين ما فيهم شئ

اسماا تنهدت براحه: الحمدلله الحمدلله ....

طلال سوا نفسه مادرى بسالفه زواجها طالع سعود وطالعها وتكلم بعصبيه وهو من داخله ميت ضحك على نظراتها وارتباكهاا حب يكمل العبه: مافيهم الا العافيه ..........وانتي وش تسوين هناا ومع رجال غريب هذا الي ربوك عليه اهلك..

اسما بدفاع: انـ................

قاطعها سعود : وانت وش علاقتك فيهاا ؟

طلال: انا زوج اختهاا وبحسبة اخوهااا انت منوو ؟

سعود بكل ثقه: انا زوجهااا

طلال طالع فيه وكان بيفرطها ضحك بس مسك نفسه رجع نظراته لاسما المرتبكه وحاسه بالضيااع: وش الي اسمعه يااسماا ؟؟

سعود : شكلك مادريت بااخر التطورات .. انا واسما تزوجنا من يومين وطبيعي بتكون معي ..

طلال مطنشه ويكلم اسماا: ماتبين تتكلمين ...

اسماا بلعت ريقهاا : انا اا اسفه لاني ماا قلت لك احنا تزوجناا

طلال بعتب: افاا بس هذا وانا بحسبه اخوك واخرتها اكون اخر من يعلم

اسما بتبرر خافت يزعل: والله كنت بقولك بس كل شئ صار بسرعه لا تزعل كفايه امي زعلانه مني .............

طلال حرك راسه بلوم: انتي طحتي من عيني

اسما بدت عيونها تغرق بالدموع: ليش كلكم ضدي حتى انت ؟؟

سعود ضمها بحنان وطالع طلال بنظرات فيها مزيج من العتب والحزن والوم: حرام الي تسونه فالبنيه ..هي ماغلطت بشئ انا المسؤول..احنا تزوجنا على سنه الله ورسوله ماغلطنا بشئ ... وش ذنبنا اذا حبينا بعض وانت تحب اكيد تعرف وش يعني حب

سكت بعد ماشافت وجه طلال كيف يعبر عن كتمان فجأه انفجر بنوبة ضحك قويه استغربو منها سعود واسمااا

سعود: هذا شفيه ؟؟؟ انجن

طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اسماا: طلال شفيك ؟؟

طلال دمعت عيونه من الضحك: ههههههههههههه <مسح الدموع> هههه والله وسويتها فيكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
ااااااااه ولا التايتنك

هديل + سعود:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!

طلال بعد ماهدأ : اههههههه احم

هديل تنرفزت : خلصت ضحك استاذ طلال ...ممكن تقول لي وش الي يضحك للدرجه ذي

طلال ابتسم وهو يشوف العصبيه بعيونها: لا بس انا كنت اعرف انك تزوجتي...
وان القرد الي قدامي هو زوجك

سعود: كأني انهت وقدامي كمان

اسماا شهقت: اييييييييييييييش؟؟ طيب ليش كذبت علي


طلال: اممم بس كذا... كنت طفشان ....وحبيت اسوي مقلب فيك وكمان"بعتب" انا زعلت من جد
لانك ما قلتي لي من البدايه مو انا اخوك؟

اسما بخجل: اكيد واعز من اخو بس انا قلت لك كل شئ صار بسرعه مالحقت اخبرك...

طلال غمز لها: شلون صار بسرعه فهميني يعني انا فهمي بطئ اكييد كان في فيلم زي الي قبل شوي

استحت اسمااا مووت : ووووجع طـــــــــــلالووو

طلال طالع سعود بس هالمره باابتسامه صافيه اخويه صافحه
طلال: معليش حرقت اعصابك بس تدري عاد هذي اختي ومن حقي ازعل وعلى قد الغلا يجي العتب ....

سعود صافحه ومسك اسما من خصرها وجرها لناحيته: لا عادي ولو ادري اننا زعلنا كثيرين بس ان شاء الله تتصلح الامور بسرعه

اسماا بحزن: مااظن امي بترضى هي مره زعلانه حتى مااتصلت علي

طلال حزن عليهم وتذكر حالة مع هديل مايبي احد يحس بمعاناتهم : شوفو المفروض اني مااقول لكم لان عمتي لو درت اني قلت بتعلقني بالمروحه وتفر فيني بس انتو قطعتو قلبي وبقول لكم بس لا تقولون اني انا قلت شئ سوو روحكم ماتدرون

سعود: هي حزيره اقول وقالت وقلت ؟؟؟؟ وش الهرجه من البدايه...

طلال: خخخخخخ الله يسلمك السالفه ومافيها ان عمتي رضت عنكم وحتى امك يا سعود وطبعا الفضل لي ولهدولتي فديتهاا اقنعناهاا بس قالو مايبون يقولون لكم عشان تتربون تخبون وتسون شئ كبير زي ذا من دون علمهم معني مااشوف في شئ اكبر هع

اسماا بفرح مو مصدقه : من جــــــــــــد

طلال: جد وعم وخال والي تبين

اسماا طالعت سعود ولمعه عيونها رجعت لهاا: ياااااااااااي سعود سمعت الي سمعته

سعود: أي ماني مصدق ..
ضمو بعض بحب واسماا فرحااانه نسيت وجود طلال لحد ما تنحنح وقطع عليهم

طلال: احم احم احم نحنو هنااا

بعدت اسما بخجل وسعود طالع طلال وهو فرحان على الخبر الحلو

سعود: والله وهذا احلى خبر سمعته تسلم يابو عبد العزيز الله يبشرك بالجنه ويحقق الي بخاطرك

طلال من قلب :امين يارب الله يسلمك انا ماسويت شئ
بس ياويلك ان زعلت اسماا او اشتكت منك في يوم ساعتها انا بوقف لك

سعود طالعها بحب: تطمن اسماا بعيووني وقلبي اموت ولا ازعلهاا

اسما بدون شعورتمسكت فيه: بسم الله على قلبك

سعود باس راسهاا: الله لا يحرمني منك حبيبتي

طلال بصوت عالي:ياهووو ترى انا لسه ما رحت

سعود التفتت له باانزعاج: يااخي لازم تقطع علينا جونااا

طلال بااستهبال: مااقدر انا اذووب.... ياعيني بس على الحب لا كذا الواحد ما يشره عليكم لا تزوجتو بسرعه اخاف تتهورون وتصير علوم بعدين...

اسما لا تشوفونها ههههههههه اتبخرت البنت

ضحك سعود بصوت عالي وهو وطلال يتغامزون واسما مسكينه راحت زي الطمااطم من تعليقاتهم الجرييئه .......................^*
























************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************



























بنفس البلد " لكــــن" في مكان اخر .....
في المخيـــــــــــم
وقت سابق


كان الجو متوتر والقلق منتشر ابو بشاير ماخلا محل مادور فيه عنهم ومالقي شئ حتى ام اياد دورت معاه وهي قلقانه بس لا نتيجه لحد ما جا اليل وهم مالقيو اثر للاثنين ...
ام اياد بخوف:وين اختفوو اليل جا وهم مارجعو

ابوبشاير: ماادري.... الله يستر بس

ام اياد : خلينا نتصل بالشرطه لهم اكثر من 4 ساعات مختفين اكيد صار لهم شئ المكان دا خطر...

ابو بشاير:ماراح نستفيد الشرطه ومافي ارسال عشان نتصل عليهم وحتى لو كلمنا الشرطه ماراح تدور عليهم لحد ما يمضي 24ساعه على الاقل على غيابهم

ام اياد بنفاذ صبر: واحنا نجلس نحط يدنا على خدنا ونستنى يعني ...

ابو بشاير: مافي حل ثاني ياام اياد وين بنلقاهم في ذي الظلمه مالنا الا الصبر ....................


&&&&&&&&&&&&&







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 04:41 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت