اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2013, 11:35 PM   رقم المشاركة : 141
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


مكــــــ اخر ــــــــان

بشايـــــــــــــــــر & أيـــــــــــــــــــــــاد

مر الوقت بسرعه والساعات.. ومضى اليل تعب اياد من السهرو غفى جنبهاا لحد ماطلع الصبح وتسللت خيوط النور لعيون بشايرتدغدغها بلطف حست ان الجو دافئ وبجسم ضامهاا بحنان ...

فتحت عينها وهي مبتسمه على غير العاده حست على نفسها و باليدين الي تحوطها
وضامتهاا توقعت انها تحلم ...

رفعت راسها بشويش من حضن اياد وصار وجهها مقابل لوجهه ابتسمت وهي تشوف ملامح وجهه الناعمه والخشنه بنفس الوقت

" يااه حتى بالحلم ما تفارقني .... ههه لا وتهبـــــل حتى وانت مبهذل "

تأملته باعجاب عيونه الساحره كاسيتها رموش كثيفه ركزت على انفه الي وكأنه سله سيف نزولا لشفايفه الورديه المليانه شوي كانت ملامحه تشبه لهاا كثير بس طبعا هي احلى منه بحكم انها انثى وهو وجهه مفعم برجوله مدمره تصرع أي بنت ...

شافت شعره الاسود وخصلات من شعره الحريري مبعثره على وجهه زايدته جاذبيه وجمال ...

كان كل هذا على بالها حلم عشان كذا ماخذه راحتها فالتأمل ...
شافت خصله من شعره متدليه على عيونه مدت يدها بتردد بس قالت في نفسهاا
" مادام حلم خليني استمتع به "

ازاحتها لخلف اذنه ولمست اصابعها بشرته الناعمه برقه
ما قاومت سحره وجاذبيته الذبااحه باست خده بشويش وبعدت بسرعه وجهها محمر خجل ...
وكأنها سوت جريمه لا تغتفر ...

حست بشرارات الم في ذراعهاا تحركت وجلست من حظنه شافت جكيت اياد مغطيهاا و شافت يدها ملفوفه بقطعه قماش ؟
تلفتت حولينهاا " انا في حلم والا علم " قرصت يديها وفركت عيونها زيـــــــــن ...
تبي تتأكد انه مو حلــــــــم

فتحت عينها مرة ثانيه .......شافت الاشجار والمساحات الخضراء الي هم فيها التفتت
ورجعت نظرها لااياد ...........



بس كان هالمره فـــــــاتح عيونه وواقف يطالعهــــــــا باابتســـــامه
غ ــــــــــير وعلامات التعب واضحه على وجهه ...

تأملت لبسها وشكلها
وجاتها الصدمـــــــــــــــــــــــــــــــــه ...

هي مو بحلم زي ما توقعت ..

كل هذا واقع ؟؟


تذكرت الي صار باليله المشؤمه
...الحيه... ضياعها... الظلام ... واياد


حست بصداع وخجل كبير

" يعني انا طول اليل كنت نايمه بحضنه
.. لا وكمان ابوسه ........لا يا ربي ان شاء الله اكون احلم .. وحلم مزعج "

رفعت راسها مرة ثالثه وطاحت عينها بعينه هالمره بقامته الرفيعه وعضلاته ذراعه البارزه
" يارب مايكون صحى من زمان وحس فيني .."

اياد باابتسامه بس صوته كان مبحوح : صباح الخير ...

بشاير: صـ صـ صـــباح النـور....

اياد مستمتع بترددها: ان شاء الله نمتي كويس امس <شدد على الكلمه> وووارتحتـــي بالنومـــه

بشايربتوتر:اا ا الحمدلله ........... شكراً

اياد وصوته اكثر غلظه: ولو ماسويت شئ يا بنت العم .....<ابتسم بمكر> وانتي كمان شكراً

بشايرتذمرت بااحباط وبعفويه: على ايش تشكرني مو انا سببت لك مشاكل وضيعت الطريق
وبسببي احنا في مكان ما نعرفه..

اياد زادت ابتسامته وبخبث: وهذا احلى شئ صار لو ما صار كل ذا ما كان في بنت زي القمـــــــــر نايمه بحضني فاليـــــــل .. لا وصبحتني بااحلى بوســــــــه كمان وش ابغى اكثر من كداا.....

بشاير شحب لون وجهها بشكل مرعب من الاحراج ماعندها شئ تقوله بعد كلامه فضلت تسوي نفسها ماتعرف شئ هذي احسن طريقه للهرب من المواجهه :ااا انت عن ايش تتكلم... اا شكل البرد اثر على عقلك ؟

اياد : ههههههه مسويه نفسك ماتدرين ؟ مصيرك تعترفين بالي صـ كـــح كح اه كـــــــح

بشاير قلقت من نوبه السعال القويه الي جات له : انت بخير ؟ اياد ..

اياد جلس يكح والم قوي بصدره: كـــــــح كح كـح انـ ـا بخــيـ كح ــير كح

بشاير فتحت شنطتها طلعت قاروره مويه وراحت له بخوف مسكت كتفه ومدت له القاروره: خذ اشرب مويه شكلك مره تعبان " عورها قلبها شكله اخذ برد امس نام بدون غطا وغطاني بجكيته "

اخذ منها القاروره وهو يلمح اثار احمر الشفايف على اطرافها تعمد يشرب من نفس المكان الي شربت منه

بشايرحاولت تكون طبيعيه وماتتأثر بحركته مسحت فمه بالمنديل الي معهاا : ها انت احسن الحين

تنهد بتعب وجلس على الارض وهو يادوب يفتح عيونه : كـح بخير لا تخافين كح كح لسه ماابي اموت الحين كح بدري

ابتسمت على تعليقه ..: بسم الله عليك ....شكلها بدايه سخونه ...
شالت الجاكيت من على اكتافها وجلست تلبسه بحذر وهو مبسوط على اهتمامها فيه..

بشاير وهي تسكر الزرار :................ شكراً اياد

اياد:يوووه ....و على ايش كمان تشكريني

بشاير بخجل : لانك ........انقذت حياتي ..........وعلى كل شئ

ابتسم بدون مايرد عليها بعدها قامو يرجعو لنفس طريقهم لان الدنيا نهار
وصار سهل عليهم يرجعون المخيـــــــــــــــــم ......


























التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:35 PM   رقم المشاركة : 142
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 





على شاطئ البحر الاحمر
كورنيش جده


وقف وهو مو عارف كيف يبدأ كلامه هو قرر وخلاص ماراح يتراجع عن قراره ....

فيصل: الحين لي ساعه معك وانت ساكت قول تراك خوفتني صاير شئ

يزن: لا بس في موضوع ابي اكلمك فيه

فيصل باانتباه: قول انا اسمعك

يزن بتردد: فيصل انت اقرب شخص لي وعمري ماخبيت عنك شئ صح

فيصل ابتسم: تسلم وانت بعد اقرب شخص لي بس وش مناسبه الكلام ذا

يزن بعد مااخذ نفس: وانا حاب اقولك واطلبك واتمنى ماتردني

فيصل: ياشيخ قول تراك صرعتني

يزن:انااااااااااا......... ابي اخطب اختك اشواق ... وش قلت؟

فيص اتفاجأ: يزن انت من جدك تتكلم تبي اختي!!!

يزن:أي من جد انا ابيها على سنة الله ورسوله وقلت انت لازم تكون اول من يعرف انت اخوها

فيصل: بس يايزن انت تـ......................

يزن قاطعه: اعرف وش بتقول بس تطمن انا نسيت رغد ومن كل قلبي ابي اختك ومستحيل تنظام عندي او انتي افكر بغيرها

فيصل تنهد: والنعم فيك بس يايزن هذي اختي الوحيده وانا خايف عليها وهذا حقي انت تبيها من قلبك والا بس تبي وحده تنسيك رغد

يزن: افا عليك ... فيصل هذي اختك اخت اعز انسان عندي شلون افكر هالتفكير السخيف بعدين مو انت كنت معاي بكل خطوه وانا نسيت رغد اصلا كنت اتوهم حبهااا وانت الي صحيتني من هالوهم........

فيصل بعد تفكير: شوف انت عزيز وغالي ومارح القى احسن منك لاختي بس ابي منك وعد انك ماتزعلهاا ولا تنكد عليها ابدا طول ماهي ببيتك

يزن: اكيد اصلا مايبيلها كلام اختك بعيوني يافيصل كفايه انها اختك

فيصل بااستهبال : تسلم والله ياحبيبي

يزن:هههههههههه وانت بعد الله الله برنا ترها دلوعه لا تزعلها

فيصل:هههههههههه فديتها ياناس

يزن:هــــــــــــــــــــــي ترى لسه ماصارت زوجتك

فيصل: هههههههههههه قريب ان شاء الله ...... كل واحد يوصي على اخته والله حاله

يزن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه






















************************************************** ********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************
























اليوم ولدت من جديد

وابتدأ فجر الهوى بالبزوغ

من بين ظلمة الليل

اليوم تراقصت الحروف بين أناملي

وتغنت الكلمات على خفقات قلبي

بدأ قلبي يخفق من جديد

ويحن لذاك الوليد

اليوم تبعث الشمس بنورها

وتنسج خيوطها الذهبية في سمائي

ويغني القمر وتضحك النجوم

اليوم يورق زهر الربيع في حدائقي

وتغني الطيور أغنية الفرح

ويخفق لك قلبي أولى خفقات العشق

فدع قدماك تخطوا على دربي

واسكن في حنايا قلبي

وانصهر في أوردتي

دع طيفك يسكن في مخيلتي

و صورتك تنعكس في بؤبؤ عيني

إرسل جيوش قلبك واحتل كل مشاعري

أعلني على الملاء ملكةً لقلبك

وسأعلنك حبيبا يحتل اعماقي



وسأتوجك ملكاً على قلبي

وأميرا على حصون قلاعي

فاحتل حبيبي كل حدودي

واعتل عرش قلبي


*بشــــــــــــــــــــــايـر*






















انتهـــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــارت












رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:36 PM   رقم المشاركة : 143
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


الصـــــــــــــــــــــــدمه






البـــــــــــــــــــــــــــارت الثلاثــــــــــــــــ30ــــــــــــــــون








في المستشفـــــــــــــــى
نقلو ام طارق لغرفه العنايه المشدده بسبب حاله الصدمه العصبيه الي صابتها وارتفاع ضغطها
لمرحلة الخطر كانت حالتها تكسر الخاطر
ومو معروف هل راح تعيش او تموت &&&&

طارق اتصل على طلال يبي يخبره بس لقى جواله مقفل اضطر يبقى فالمستشفى ومعه غرام ومرام
اما نواف كان فالحديقه جنب المستشفى ما يحب هذي الاجواء والقلق
قرر يجلس بره لما يطمنه طارق وكل وحده في حاله انهيار وقلق ..........

غرام تبكي بخوف: طارق ايش فيها ماما

طارق: الدكتور يقول تعرضت لصدمه عصبيه وظغطها مره ارتفع تسبب لها جلطه فالدماغ
هاذا الي فهمته ؟؟

مرام: يعني كيف مافهمت ؟؟ راح ترجع تقوم وتجي البيت والا كيف..؟

طارق: ماادري العلم عند الله هي لسه ماصحت من الغيبوبه مالنا الا الدعاء
الدكتور يقول انه ان شاء الله تعدي بس احتمال تفقد وحده من الحواس

ماتحملت غرام الكلام دا وراحت غرفه الانتظار تبكي بصمت....

مرام: طارق وين طلال ليش ماجا ؟؟

طارق: اتصلت عليه بس جواله مقفل بااكلمه بعدين

مرام: طيب .........................

طارق: بنات قعدتكم هنا ماراح تغير شئ روحو البيت ارتاحو وانا بااجلس واطمنكم

مرام: مااقدر طارق امي تعبانه <تبكي> اخاف يصير فيها شئ

طارق ضمها بحنان : لا تخافي ماراح يصير لها حاجه انا هنا جنبها انتي بس ادعي لها
واهتمي بغرام ترى شكلها مره تعبانه ...

مرام: طيب بس اول ما يخرجوها من العنايه وتصحى اتصل وطمني اوكي

طارق:اوكي
طلعو البنات من المستشفى وراحو مع نواف البيت
اما طارق قرر يجلس ينتظر لحد ماتخلص العمليه ....









************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************














ببيت غزل

الجو كان هادئ عبدلله يتفرج التلفزيون وغزل جنبه وابوهم راح بيت اخوه ابو احمد يتقهوى معاه
اما ام غزل كانت في المطبخ تسوي حلى تشيز كيك يم يم


غزل: عبود حول القناه المسلسل باقي عليه خمس دقايق بس

عبدلله: لا انا بشوف الكوره اليوم المباره لريال مدريد مهمه

غزل تتحلطم: يوووه طيب روح لاصحابك والله انا طفشانه كل يوم كوره كوره
فاتتني 3 حلقات من المسلسل

عبدلله بخبث: استريحي حبيب القلب ما يتابع مباريات عدي الايام لين يجي يوم الجواز
وترتاحين مني

غزل: عبيــــــــــــد بلا قله حياا

عبدلله: وانا وش قلت!! عااااادي الي يسمعك يقول اني قلت كلام كبيرهذي سنه الحياه
ولا حياء فالدين مو هو بيصير زو.......

غزل عصبت وجهها مولع احراج: مــــــــــا مــــــــا تعالي شوفي ولدك

ام غزل جاتهم نازله من الدرجه معاها صحن فيه تشيز كيك : نعــم ايش فيه
جايتكم ا.....ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

عبدلله قام بسرعه بعد ماشاف امه طاحت من الدرج رح لها وقيمها: يمـــــــه انتي بخير تكلمي

واما غزل الي بدت دموعها تنزل شلالات : مامااا انتي تسمعيني

ام غزل مو قادره تفتح عيونها والالم قوي : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بطنـــ ـــ ــــي ..ولـ ـدي

انفجعت غزل لما شافت دم نازل منهاا : عبدلله اتصل بالاسعاف بسررررعه

عبدلله : انتبه على النزيف طار عقله : ما في وقت تعالي ساعديني جيبي عبايتها وخلينا نوديها المستشفى

غزل: طيب طيب

راحت غزل لبست امها العبايه وهي تتأوه والالم مقطعهاا تقطيع وهي لبست عبايتها بسرعه وطيراااااااااان عالمستشفـــــــــــــــى


############



فالمستشفـــــــى ....
نقلو ام غزل بسرعه تكشف عليها الدكتوره وبقيت غزل وعبدلله بره ينتظرون النتيجه
وفي هذا الوووقت كان طارق في نفس المستشفى مر من عندهم وانتبه لعبدلله معاه وحده متلثمه
وباين عليهم في مصيبه

طارق بصوت عالي : عبـــــــــــــــــــدلله ...؟؟

عبدلله التفت لمصدر الصوت وشاف طارق واقف راح له بسرعه: طارق وش تسوي بالمستشفى ؟؟

طارق: لا بس الوالده تعبانه جاتها جلطه

عبدلله: سلامات ماتشوف شر

طارق: الشر مايجيك .. انت وش تسوي هناا احد تعبان لا سمح الله ..

عبدلله: والله الوالده طاحت علينا وانت تدري هي حامل اضطرينا ننقلها للمستشفى
والحين الدكتوره عندهاا

طارق: انت لحالك هناا ؟

عبدلله: لا معاي اختي بس لسه بااتصل على ابوي واعطيه خبر

طارق: خير ان شاء الله ما تشوف شر "انتبه للبنت الي ورى عبدلله متلثمه وطالعه خصل من شعرها متكحله والعبايه اخر موديل حاسس انها مو غريبه عليه هالنظرات بس ووين شافهاا"

كانو يتكلمو وعيون مصدوووومه تطالع فيهم
غزل" طاااااااااارق.؟؟ معقوله عبدلله يعرف طارق ......طيب كييييييييف ؟؟
يارب مايكون عرفني .. و الله لا انذبح ... "

في هالحظه اتصل احمد عليها
ماخلت شتيمه ماقالتها في قلبها عليه ..............مالقي الا الحيييين يدق؟؟؟
دخلت غرفه الانتظار ورفعت الجوال وردت عليه

احمد: السلام عليكم

غزل تنهدت بصبر : هلا .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احمد: كيفك حبيبي وحشتيني ... اتصلت عليك اليوم الصباح بس مارديتي خفت لايكون صار شئ ؟

غزل" اللهم طولك ياروح" : لا تطمن مافي شئ بس امي تعبت وجبناها المستشفى

بصوت عالي: كييف؟؟ عمتي بالمستشفى .. كيفها وايش صار هي بخير

غزل" اووووووف": هي طاحت مع الدرج .. ماادري الدكتوره لسه ماطلعت من عندهاا

احمد: بااي مستشفى انتو انا جاااي

غزل جاها رعب كيف طارق واحمد يجتمعون بمكان واحد: لالا لا تتعب نفسك ان شاء الله
مايصير شئ انا راح اطمنك

احمد: لا راح اجي منها اتطمن على امك ومنها اشوفك مره واحشتني يالله بااااااااااي

غزل :...ااا <قفل الخط >

غزل: اووووووف يقهر لازم يسوي الي براسه الله يستر










رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:37 PM   رقم المشاركة : 144
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


باايطالياا
بشاير & اياد

كانو راجعين للمخيم فالنهار كان الطريق واضح قدرو يلقو طريقهم بسرعه راحو ركض للمخيم
وبشاير تنادي على ابوها بصوت عالي : بـــــــــــــابــــــــــــــــا

ابوبشاير : مو كأنه هاذا صوت بشاير ؟؟

ام اياد: أي اسمع صوت خلينا نطلع يمكن رجعوو

خرجو من المخيم وشافو بشاير واياد جاايين وباين عليهم التعب خصوصا اياد الي زادت عليه الصخونه ..
ركض كلهم ابو بشاير وام اياد بلهفه وخوف
ابو بشاير:انتو بخير

جات بشاير بتتكلم بس سبقها اياد: لا تخاف احنا بخير بس ضعنا فالظلام وماعرفنا نرجع للطريق المخيم

ابو بشاير: طيب ليش مارجعتو قبل لا يظلم الوقت خوفتونا كل الوقت دا

اياد سبقها مره ثانيه: معليش ياعمي انا المسؤول المفروض نرجع قبل لا يظلم الوقت بس انا اصريت على بشاير نجلس شوي المنظر كان حلو واخذنا الوقت

بشاير : بس.........

اياد قاطعها بتعمد: وهذا كـــــــــــل الي صاااار..

ابو بشاير: حصل خير تعالو شكلكم تعبانين اكيد ما نمتو امس مع البرد

حمر وجه بشاير من الذكرى ومن هبالتها الي خلتها تشرد بصبيانيه وقله عقل مسويه فيها كبرياء وتعرف كل شئ لحد ما ورطت نفسها وورطته وضيعو الطريق ...

حست انها ولا شئ قدام اياد الي ما رضي يحملها المسؤوليه ويصغرها قدام ابوها
وتحملها هو بدون تردد وكل مال صوره اياد بعينها تكبر اكثر واكثر
وفي نفس الوقت تحس بالغيظ من تلميحاته واحراجه المتعـــــــمد لهاا ...

ام اياد انتبهت للربطه على يد بشاير : ايش هادا ياحبيبتي ؟ يؤ انجرحتي ؟؟

بشاير: لا تخافي الجرح بسيط انصقعت فشجره فالظلمه ماكنت اشوف


ام اياد تفحصت الجرح وشالت الربطه الي عليه ورمتها بس بشاير اختها وحطتها فجيبها
ام اياد :لا مو بسيط تعالي اعقمه لك قبل لا يتلوث ..

التفتت لاياد وانفجعت من شكله :وانت شكلك مره تعبان يا قلبي
<تحسست جبهته> يوووه حرارتك مرتفعه

اياد: لا تكبريها يا امي مافي شئ خلينا نجهز العفش عشان نرجع بيتنا بكره ورانا دووام

ابو بشايربحزم:اقوول اسمعو الكلام تعالو ندخل الخيمه انتو اكيد تعبانين بعد الي صار وبلا فلسفه زايده

بعد تهزيئه محترمه دخلو الخيمه ابو بشاير راح يتفحص السياره عشان طريق الرجعه و روز عقمت جرح بشاير ولفته لها بشاش بعدين راحت تتمشى فالمنطقه قبل لا يمشون...
اما اياد انسدح وحط يده على عينه ماحس الا ببشاير فرع راسه معاها صحن فيه كمادات

ايااد كشر بتعب: اااااه باااااارد شيليه

بشاير: لا انت تعبان اسمع الكلام ... ابتسمت . اعتبرني الممرضه تبعك من زمان نفسي اصير ممرضه ....

اياد بسخريه: ياسلام وشايفتني فـــــــار تجارب

بشاير : اشششش ولا كلمه لازم تكون هادئ <فتحت علبه الدواء المخفض للحراره >
يالله يا شطور افتح فمك

اياد: اصغر عيالك انا ؟؟؟

بشايربتحطم: يوه يالله ايااد تكفى ... لازم تاخذ الدواء انت تعبان

اياد فتح فمه وهويتصنع الامبالاه وخلاها تقيس درجه حرارته وتحط له كمادات
وهي مبسوطه بالاهتمام فيه
وهو يسرق النظرات لها شافها تراقبه وهي مبتسمه ابتسامه روووعه انبسط ...بس جلس يفسر نظرتها له بنظره ما فهم معناها
هي امتنان له عشان ماقال لهم انها هي السبب فتأخرهم ...
او خوف عليه لانو تعبان ...
او اعجاب او عتاب ...

ما كان فاهم النظره بس عيونها وقتها كانت تلمع بشده احلى نظره شافها بعيونها ....











************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************










فالشرقيــــــــــــــــــــــــــــــــه
الشركـــــــــــه
الظهـــ 2ــــــر

بدت رغد الشغل بهمه عاليه ونشااط والكل لاحظ الاجتهاد الي تبديه وخصوصا فارس الي ارتاح بشكل كبير من هم الشغل وهو معتمد عليها
كانت جالسه تنجز الاوراق الي اعطاها اياها فارس الصباح خرج فارس وقتها من المكتب ومر عليهاا

فارس: نايف ؟ ليش لسه جالس هاذا وقت البريك ارتاح وروح تغدا

نايف: هلا استاذ لا خليني اخلص ما بقي شئ كثير

فارس: الشغل ما بيطير والمفروض هذي الاوراق تجيبها الاسبوع الجاي لسه قدامك اسبوووع يالله قوم تغدا .. والا اقولك تعال يالله تعال نتغدا سوى

نايف: تسلم والله مو جيعان

فارس:افااا بس انا جالس اعزمك تردني..

نايف بااستسلام: خلاص جاي

طلعو لاقرب مطعم من الشركه كان فارس حاجز طاوله من قبل طلبو الاكل وجلسو يسولفون رغد لاحظت نظرات فارس الغريبه لها

نايف: فارس فيه شئ حاس عندك كلام تبي تقوله ..

فارس: بصراحه.. أي .. حاسس انك غريب يا نايف ماادري لما اطل لملامحك لا تزعل .. بس فيك نعومه زااايده

نايف ارتبك: هاا .. يمكن لان امي اجنبيه

فارس: امك اجنبيه؟؟

نايف: أي ابوي سعودي بس امي ايطاليه وانا اشبه لها اكثر من ابوي

فارس: وانا اشوف كنت حاس انه فيك اختلاف بس شنو ماقدرت احدد

نايف: لا عادي

فارس:نايف انت وين ساكن الحين ؟

نايف: انا ساكن في حي............. قريب من هنا مستأجر شقه

فارس: عايش بروحك ؟ ماعندك اهل ابدا

نايف: ها .. لا ساكن لحالي بس اختي بالرضاعه ساكنه بشقه قريبه مني وهي متزوجه
بس دايم تمرني وتساعدني

فارس: اهاا تصدق انا ساكن قريب منك

نايف: انت عندك اخوان واخوات ؟

فارس: أي عندي اخو واحد صغيرمادخل المدرسه واخت فالمتوسطه بس

نايف: الله يخليهم لكم

فارس: ان شاء الله عاد انت لازم تزورني صرنا ربع وابوي ملزم تجي تتعشا عندنا

نايف:مالو داعي ماابي اضيق عليكم

فارس: لا ضيق ولا شئ بالعكس نستانس ونغير روتين بعدين ابي اعرفك على رعد اخوي راح تحبه

نايف ابتسم: خلاص ان شاء الله

جاهم خالد والابتسامه شاقه الوجه : ســــــــــــلام

نايف + فارس: وعليـــــــــــــكم الســــــــــلام

خالد سحب كرسي وجلس معهم : الحمدلله لحقت عليكم قبل لا تتغدون

فارس: وش دراك اننا هنا ؟

خالد: سألت عنكم قالو خرجتو مع بعض وخمنت انكم بااقرب مطعم

فارس: اهااا

خالد: الا صح ابي اقولك انا بكره ان شاء الله رايح جده

دق قلب رغد من الذكرى وشدها الشووق لبيتهم

فارس: ليش تبي تروح الشباب بيجون هنا لا وطارق يبي يستقر بعد

خالد: وهذا الي انا رايح له ابي اساعدهم فالنقل وبالمره افاتحه بموضوعي


فارس: يووه صح راح عن بالي ...

خالد يفهم نايف: يمكن انت لسه ما تعرف طارق وعبدلله هذولا ربعنا وهم في جده ان شاء اعرفك عليهم طارق ناوي ينتقل هنا قريب

فارس: خلاص الله يستر عليك بس لا تطول علينا وعالشركه انت تدري الشغل كثير ووجودك لابد منه

خالد: لا مو مطول وماشالله ما ينخاف على الشركه مادام انت ونايف معك انا متطمن

نايف: تسلم ياابو وليد ثقتك غاليه

كملو غداهم وبعدها رجعو للشغل رغد بدت تحس احساس جديد تجاه فارس ياترى وش بيكون؟؟؟













رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:37 PM   رقم المشاركة : 145
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 





فالمستشفى

جا احمد للمستشفى وتقابل هو وعبدلله وطارق معاه صافحهم وهو عارف طارق لانه جا على الملكه ...

احمد: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احمد طالع طارق وهو مو عاجبه بس مجامله لعبدلله: شلونك طارق عساك بخير ؟؟

طارق نفس الشعور : الحمدلله بخير انت شلونك وشلون الاهل

احمد: بخير الحمدلله ..

عبدلله: احمد عسى ما شر في احد تعبان من الاهل ؟

احمد: لا والله بس جيت اتطمن على عمتي غزل قالت لي انكم هنا شلونها الحين عساها بخير

عبدلله " مصرع ما قالت له ": تسلم والله .. والله ماادري استنى الدكتوره تخرج من عندهاا

احمد: ان شاء الله خير.. الا وين غزل ؟؟

عبدلله تلفت: كانت واقفه بس راحت غرفه الانتظاراتصل عليها عشان تطلع ممنوع الدخول
لان الصاله للنساء فقـــــــــــــط...

احمد: طيب

طارق: يالله عن اذنكم بروح اشوف الولده الحين

عبدلله : طيب بس طمني

طارق: ان شاء الله ...سلام
عبدلله: مع السلامه

راح للغرفه الي فيها امه بس لقاها فاضيه طاح قلبه من الخوف خرج وشاف الدكتور ماشي
ركض وسأله

طارق بخوف: دكتور المريضه الي بالعنايه وينها مو موجوده ؟؟ ...

الدكتورابتسم: ايوا خرجناها من العنايه ونقلناها للغرفه ترتاح

طارق...: طيب طمني ؟ امي كيفهاا صحت ؟

الدكتور: الحمدلله ولدتك بخير دلوئتي فاقت واتأكدنا انو معندهاش مشكله خالص عندها ارادة قويه للحياة اطمن بس مش راضيه تتكلم تأثير الصدمه عليها اوي

طارق: يعني هي مافقدت حاسه من حواسها؟

الدكتور: لا الحمدلله بس ممكن تكون مش عايزه تتكلم دلوئتي او يكون عامل نفسي مانعها انها تتكلم و ممكن تعبانه مع الوقت حتتكلم ما تخفش هيا محتاجه شويه وقت

طارق: ان شاء الله .. متى نقدر نطلعهاا

الدكتور: هيا فاقت وممكن تطلعوها النهار دا بس الاحسن تنام اليله دي بالمستشفى وتطلعوها بكره

طارق: طيب شكرا دكتور

الدكتور: عفوا دا الواجب

طلع من مكتب الدكتور وهو متطمن عليهاا ومرتاح نفسيا اتصل وطمن غرام ومرام ونواف
وما نسي عبدلله بعدها راح لهاااا.. لقاها نايمه باس راسها وطلع ...............










************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************








بعد يومين <ابرز الي صار فيها>

المملكه...
ام غزل طلعت من المستشفى والحمدلله ماصار شئ للبيبي بس لازم ماتتحرك كثير
وماتشيل شئ لحد موعد الولاده ...

غزل.. بدت تتعود على احمد او تحاول تعود نفسها وتتناسى طارق واحمد مو مقصر معاها بالعكس صارت تحب يتصل عليها ونفسيتها تماام ...

رنيم..تنصح غزل باانها تبدا من جديد وواقفه معاها ومن داخلها فراغ وشوق لعبدلله ..

عبدلله.. جهز شنطته بيروح مع طارق كم يوم متضايق من اجواء البيت ومن حنه ابوه الي مصمم يزوجه بنت عمه ..

رنا.. احلى ايام عمرها تمت خطبتها على فيصل ونهايه الاسبوع الملكه ...

يزن.. خطب اشواق ووافقت والملكه مع ملكه فيصل ...

ام طارق.. طلعت من المستشفى انسانه ثاانيه ماتتكلم ولا تاكل كانها جسد بلا روح محد يدري وش تفكر فيه...

طارق.. نسي سالفه غزل ورغد كل تفكيره فالايام هذي انه يستقر ويحل مشاكله جهز كل شئ وبعد كم يووم طيارتهم للشرقيه...

مرام.. ما تبى تفارق بيتهم والي صار لعائلتها مأثر على نفسيتها بس الي مخفف عنها وقفه رنا معها في دي الفتره ...

غرام.. كانت من اشد المعرضين على السفره والنقل لانها بتفارق الفريندز وحبيبتها بس ماحد اخذ برئيها .

خالد: وصل جده وهو الحين ضيف عند طارق ...

ابو طارق .. اشتكو عليه بسبب الديون الي على راسه وهو مهدد بالسجن وفوق دا هروب كاترين بالفلوس وتركها للعيال ..

كاترين.. اقتنعت بكلام امها بسهوله بعد ما ملت سافرت على لبنان مع امها وتركت العيال عند ابوهم بعد ماشفطت كل حسابه بالبنك وباعت اراضيه وكتبتله انها تبي ترفع عليه قضيه طلاق ........

رغد .. دايم مع فارس خافت من شعورها الي يشدها تجاهه وانجذابها الي مو من طبيعتها بس طنشت وكابرت ..

فارس.. ما يقدر يستغني عن نايف صار من اقرب اصحابه له حتى صار يجلس معه اكثر من ربعه وعائلته....

امل.. على نفس حالها مكالمات ومسن مع سعد بدون ماتحسب لشئء...
افنان + فهد .. على نفس حالهم








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:38 PM   رقم المشاركة : 146
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



اماا في ايطاليااا

عند سعود واسماا كانو احلى كناري حب راحو رحله على فينيسيا كتعويض عن شهر العسل وتمشو بالقوراب والسعاده ماليتهم ...

اما طلال مشغول هالفتره بس الي مخفف عليه تعبه ان هديل قرريبه منه ..

عند هديل: طفشت من ملاحقه جاك لها ووقاحته والي اكتشفته انه جاك مو ايطالي 100% ابوه ايطالي وامه شاميه وهو طول الوقت يضحك عليهم وهو فاهم كل كلمه بالعربي ..
دايم تشوف طلال واحيانا تحس بالضعف وودها ترجع له بس تحاول تتماسك وما تبين وهي من داخلها حطااام

بشاير & اياد.. حب جديد يولد لكن ولا واحد منهم معترف بذا الشئ للاخر






************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************
يوم المـــــــــــلكه

كانت الملكه بسيطه حضروها بس الاقارب والاصحاب للعائلتين بس طبعا كان فيه زفه وكل شئ بس بشكل مصغر لانها كله شئ صار بسرعه ابو يزن بس بيجلس اليوم وبعدها عنده سفره الزاميه للشغله
الملكه كانت بااستراحه صغيره بس كانو هالمره عريسن وعروسين

فيصل&رنا
يزن&اشواق

الكوافيرا جالسه بعد ماخلصت من رنا بدت فااشواق بعد جهد جهيد اتعبوهاا والثنتين كانو ولا كأنهم بعد شوي بيملكون وبيدخلون حياة جديده على نفس هبالهم ورجتهم
بس يوم جاتهم ام يزن وقالت لهم ان المملك وصل............
انقلب حالهم صارو ساكتين وهادئين على غير العاده
اما مرام جالسه تعليقات عليهم

مرام: بناااااات هاذي رغد تتصل

رنا نطت: امااااااااااانه ردي عليهاا

ردت على رغد والكل تجمع حولينها والكوافيرا ارتفع ضغطها من ذول العرايس المهبل مو عارفه تكمل شغلها : الوووووووووو

رغد: الوووووووووو مرمر كيفك يامعفنه وحشتيني

مرام حطت سبيكر: بخير كيفك انتي يالعنز رحتي ونسيتينا

رغد: لا والله مانسيتكم بس الكم يوم الي فاتت كنت اشتغل ومره تعب

مرام: يا عيني يا بزنس ومن ...بقولك ترى اليله ملكه رنو وشوقه وهم يسمعونك الحين

رغد اتفاااجئت: بــــــــــــــــالله ياخونه وانا اخر من يعلم

مرام: والله كنت بدق عليك بس انتي سبقتيني ليتك بس هنا وتشوفين اشكالهم

رغد: ههههههههههه تلقينهم ينطنطون من الفرحه

مرام: اووووووووهوووووو هذاك زمان الحين انقلب الحال يوم صار كل شئ جد زي البسوس خايفين

رنا: لا والله شايفينا كنا مطافيق عالعرس انتي واياها ؟؟

اشواق: يجيكم يوووووووووم ..

رغد: ههههههههههههه الله يعينك ويعين الكوافيرا على البلاوي الي عندكم

مرام بهمس: هههههههههههه من جد رفعو ظغط المسكينه بتنتحر

رغد ابتسمت تمنت تكون معهم:يالله عقبالك حبيبتي

مرام : امين الا بقولك شئ بس خذي كلمي رنو بالاول

رغد: اووك

رنا جرت الجوال منها بسرعه وقفلت السبيكر: الووووووووووووو رغوده

رغد: هــــــــــــــــــلا بالعروسه مبروووووووووووووووك

رنا: يبارك بحيااااتك

رغد: اخبارك يامدام فيصل

رنا بحيا: بخير اخبارك انتي واخبار فنوو

رغد: بخير تسلم علي وعلى اشواق .....هي جالسه جنبي اعطيك اياها شوي بس قوليلي اول... كيف احساسك فهالحظه؟

رنا ووجها علبه الوان: فرحااانه وخاايـــــــفه

رغد:هههههههههه ياحليلك طبيعي تخافين بس راح تتعودين عليه

رنا بتوتر يخالطه الخجل: خااايفه موت شكلي ببطل

رغد:ههههههههههههههه ليش احنا نلعب اذا خايفه من الي بالي بالك لا تخافي توكم ملكه ما بيصير شئ

رنا ولعت بعد مافهمت: وووووجع رغيد عيب

رغد:هههههههههههههه وانا وش قلت عادي يااختي لا حياء فالدين بعدين ترى هو مو وحش مابياكلك من اولاتهاا لو الكل تفكيره مثلك ما كان الارض مليانه اوادم!!

رنا: هذا لانك لسه ماجربتي يجيك يوم يادوبه وساعتها بشوف وش بتقولين

رغد: هاتي اشواقو بسولف معاها المعفنه ولي كلام ثاني معاك بعدين

رنا: طيب طيب خذيها بس لا تطولين ابغى اكلم فنوو

اخذت اشواق وكلمت: الووو

رغد: ياهلا والله بزينه البنات

اشواق: الله يحيك اخبارك حبيبتي

رغد: بخير الحمدلله الف الف مبرووووووووك الله يهنيك

اشواق: الله يبارك فيك عقبالك

رغد: امين كيف حاسه وانتي شوي وتصيرين مره متزوجه

اشواق برجفه وشوي وتبكي:قلبي يعورني مره خايفه

رغد بحنيه: لا تخافين ان شاء مايصير الا الخير يزن حنون وحبوب مره وان شاء الله بيسعدك انتي بس توكلي على الله

اشواق : ونعم بالله ...الله يستر

رغد: يالله ياقلبي انا مشغوله بس بغيت ابارك لكم
والله كان نفسي احضر بس انتي ادرى بالبير وغطاه
الله يسعدكم ويهنيكم

اشواق: مشكوره ياقلبي معذوره الله يييسر طريقك ويحفظك

رغد: امين قولي لمرام تكلمني بعدين يالله في امان الله خذي
هذي فنو رجتني بتسلم عليكم

كلمتهم افنان وباركتلهم وماخلت من تعليقاتها على حالت العرايس الاليمه خخخخخخخخخخخخخ








......................








كلها ربع ساعه و نادوهم و من ورى الباب سأل الشيخ : رنا الـ........
هل تقبلين فيصل الـ.............زوجا لكي برضاكي و بدون ضغوط

رنا بحيا ما عرفت كيف طلعت الكلمات من فمها : اقــ ـبل


جاب لها ابوها الدفتر عشان توقع وقعت ورجعت له الدفتر
خجلت من نظرات ابوها الحنونه لها : والله وكبرتي يا رنا وصرتي عروسه الف الف مبروك يابنيتي الله يسعدك

رنا: بخجل: الله يبارك فيك

باس راسها بحنان ابوي حست فيه بقيمه عائلتها وقد ايش حتفتقدهم
رجعت للغرفه عند البنات

بعدها نادو على اشواق ونفس الشئ صار ^^ و تمت الملكه للعروسين .............









رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:40 PM   رقم المشاركة : 147
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



عند الرجال

الكل كان جالس والصاله مليانه تمت الملكه بسرعه في اول اليل جلسو العرسان جنب بعض وكل واحد فيهم متحمس يدخل يشوف عروسته اما الشباب ما خلوهم من التعليقات

نواف سلم على يزن: مبروووووك

يزن: الله يبارك فيك عقبالك

نواف رفع صدره بفخر: اكيد بتكون داعيه لها امها الي بتاخذني

يزن ضحك على حركاته بهمس: الا الله يصبرهااا

فيصل التفت عليه ووجهه يدل على الملل: يوه طفشت متى ندخل

يزن: ماادري عنهم شكلهم بيلطعونا لين صبح بعدها نسري بيوتنا

فيصل قام عند ابوه جلس وهو يتحرق يبي يشوف رنا بااسرع وقت خلاص مو قادر يصبرمشتاااق لهاا وهي الحين حلاله مايمنعه عنها شئ ...
ويزن مو احسن منه بس كان اركد بشوي وما يبين .

فيصل يهمس لابوه: يبه متى ندخل طولنا

ابو فيصل: اصصص فضحتنا مصرع دوبها تمت الملكه اثقل شوي

فيصل بعدم صبر: اووف لنا سته ساعات من ملكنا خلاص شوي ويجي الصبااح

ابو فيصل: استنى وقت الزفه بعد الزفه خذ راحتك

كلها نص ساعه وجاهم ابو يزن وجاب خبر ان الزفه بعد شوي ...

فالبدايه بتكون زفة رنا وفيصل بعدهم يزن واشواق يزفونهم
وبعدها يخرجون المعاريس وهم مجهزين غرفتين
وحده ليزن واشواق...... والثانيه لرنا وفيصل.....




$$$$$$$$$$$$$$$$<<<<<<<
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά
>>>>>>>$$$$$$$$$$$$$$$$



نرجع عند الحريم

خلصت الكوافيره من العرايس وكانو قمه الروووووووووعه

رنا.. كانت لابسه فستان سماوي مخصر على جسمها ومبرز انوثتهاا بشكل كبيرمن تحت يتوسع طويل فتحة الصدر واسعه ومعلق بحبال للرقبه لابسه اسوره عريضه فكتفها واكسسوار ناعم بحلق طويل اما شعرها نصه مرفوع بتسريحه بسيطه ماسكتها بوردات طبيعيه والباقي رولات نازل على اكتافها اما الميك اب اوفر طالعه خياال.....

اما اشواق.. تقريبا فستانها يشبه فستان رنا لانهم بمشغل واحد بس لونه تركوازي ومن قدام موديله شوي يختلف عن موديل اشواق مسويه شعرها بف واكسسوارها كان بارز لأن موديل الفستان من فوق هادئ وناعم اما الميك اب كان لبناني طالعه بيوتوفل....

بدؤو بزفه رنا كانت ترتجف وقلبها يرقع من الخوف ياما وياما حلمت بهالحظه بس ماتوقعت تحس بكل هالتوتر والخوف حاولت مرام تهدي فيها المسأله ماكانت تخوف لسه ملكه ما صار الزواج !!

انطفت الانواروشغلو اليزر والبخاروتغطو الحريم وتسلطت على المدخل طلت منه رنا بطلتهاا الهادئه شوي حست بيد دافيه تمسك كفها لفت شافت فيصل بجنبها كاشخ بالمشلح الاسود ومحلق طالع يخقق ..

نزلت نظرها بالارض وانزفو على انغام الموسيقى ونظراتها بالارض تراقب خطواتها لحد الان حاسه بتوتر تحس الجسر طويل وكل الانظار عليها وعليه الي ذكرو الله على الجمال الي يشوفونه والي يناظرهم بحسد والي تمنت يكون فيصل من نصيب بنتها ...الخ

اما فيصل مانزل عينه من الملاك الي جنبه زاد بضغطه على يدها و مشو لحد ما وصلو الكوشه جلست وجلس بجنبها وهو لسه ماسك يدهاا البارده ... جات ام يزن وسلمت عليهم بعدها ام فيصل
حس فيصل انه طول وهو ما يحب هالاجواء وقف وباس راسها برقه وهمس لها بكلمات في اذنها خلت وجهها الوااان بعدها طلع ....
وبدؤ المعازيم وصاحباتها فالجامعه يسلمون عليها ويباركون لها وماخلت من التعليقات من البنات
وهي تبادلهم الابتسامه...
بعدها خرجت وصلت امها للغرفه الي ينتظرها فيها فيصل
وبدأت زفه اشواق ويزن وانتهت بنفس الطريقه ودخلو بالغرفه الي جنب فيصل ورنااا








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************






عند رغد
عزمها فارس على الاستراحه حقتهم حاولت تتعذر بس ماقبل الا تجي وفعلا راحت معه وانصدمــت بالجو هناك
كان في حفله شباب وبنات اغاني وحشيش وفساد ما صدقت الي تشوفه حست بغثيان وقرف مكتوومه من هالمكان
جات ببالها صورة طارق ولد عمها ما تدري ليش بس يمكن لانه من هالنوعيه والي صدمها اكثر ان فارس يروح هالاماكن هذا اخر شئ توقعته والله اعلم وش وراه بعد ..........

فارس اخذ له سيجاره: كلمني خالد قال انه بكره بيجي ومعه طارق واهله

نايف.....................................

فارس لا حظ تغيره :نايف ايش فيك ؟

رغد تأملت المنظرالي قدامها بااحتقار كانو بنت وشاب بمنظر مشين يخجل" استغفر الله ايش هذا يبون ينزلون علينا سخط هذول استغفر الله بس يارب لا تواخذنا بفعلهم" بقرف : ولا شئ ابي اطلع من هنا

فارس طفى سيجارته ولف على رغد بااهتمام: نايف انت تعبان وجهك اصفر وحالته حاله فيك شئ وانا اخوك..

نايف وبدا شعور بالغثيان : خل نطلع اول

طلعو من الاستراحه وفارس مستغرب ردة فعل نايف الغريبه ركبو في سيارة فارس لان سياره رغد خلتها عند الشركه بطلب من فارس جلست رغد محل السائق وفارس جنبها وبدت تتوجه للبحــــــــــر بصمت...

وصلو في اقل من ساعه ونزلت رغد وقفت على الشاطئ الخالي وهي تتأمل الامواج في الظلمه والبحر هاايج اليله بشكل مخيف تمنت ترمي نفسها في اعماقه ولا شافت الي شافته اليوم هي الانسانه الرقيقه ورتها الحياه الويل صارت اقسى من اقسى رجال عرفته

حاول فارس يتكلم بس ملامحها خلته يسكت ويتأمل فيهاا
فارس" هالانسان غريب عليه تصرفات مو مفهومه وغموض عجيب مثل البحر الهايج الي قدامه وكأنه يحاكي نفسه وعيونه فيها لمعه ماشفت مثلهاا بحياتي عيون ولا عيون بنت ليتني اعرف وش يفكر فيه الحين "

رغد" حسيت بنظراته ليه والاستفهام المرسوم على وجهه ماادري ليش تمنيت اصفعه وقتها هو الانسان الوحيد الي ما توقعت يروح لذي الاماكن ويفكر هالتفكير كنت اشوفه غير .... غير...عنهم حتى خالد
ما حسيت انو مثل فارس انصدمت فيه ..هه وليه تنصدمين يارغد وش كنتي تتوقعين ... انو ملاك مثلا ....اااه كلهم كلاب مايفكرون الا في رغباتهم وشهواتهم ما يدرون ان الله فوق ويشوف كل الي يسونه ..."

فارس ماتحملت الصمت وبدت اتكلم: نايف تكلم وش صاير لك ؟

نايف بلهجه فيها عتب ولوم: ليش يا فارس ليش ؟

فارس: وش الي ليش انت متضايق من شئ ؟

نايف: انت اخر انسان اتوقعت تروح على ذي الاماكن انت الانسان الي يخاف من ربه المصلي ليش تروح على هالوساخه ولا كأنك مسوي شئ ..لا وتبيني اجي معك بعد..!

فارس تضايق من الكلام ولا عرف وش يرد .....................

نايف بعتب: ليش ساكت ؟ انت ترضى اختك امل تروح على هالاماكن ؟ ترضى!

فارس: نايف لا تكبرها انا ماسويت شئ بس كنت ابي نغير جو

نايف: وما بقى غير نروح للقذاره ذيك ... قلت الاماكن يعني..
فارس انا مالي حق امنعك تروح على المكان الي تبيه انت انسان واعي وعارف كل الي اقدر اسويه انصحك لانك عندي غير وتهمني وانا اخوك وانت حر بتصرفاتك انا اسمح لي ما يشرفني اروح لذيك الاماكن

فارس انحرج: نايف لا تفهم غلط انا ماني مثل الي شفتهم انا بس اسلي عمري بس الله داري وعارف بالي اسوي عمري ما تعديت حدودي بشئ صح كنت قبل مثلهم بس الحمدلله تغيرت

نايف بعدم تصديق: طيب ليش تروح هناك اجل ..

فارس تنهد: هالاستراحه لصديقي طارق وانا رحت هناك قلت يمكن نلاقي واحد من الشباب احنا نتجمع هناك دايم وانا لي فتره ما قمت اروح معهم قلت خل اشوف بعدين مافيها شئ لو انبسطنا شوي ؟؟

نايف:طيب تنبسط وتفلها افرض ربي اخذ روحك وانت هناك وشلون بتقابل ربك ؟؟ وش بتقول وانت تشوف المنكر ومبسوط فيه ولا كأنه شئ ....
شوف اذا تبيني معك ماابي اروح هناك ثاني حتى لو جو الشباب انت حر بتروح روح .. بس انا اعرف اسلي عمري بدون ماانجس نفسي واجلس هناك

فارس حس بكل كلمه قالها نايف وجلس يحلل ويفكر هو عمره ماجا بباله يقطع الروحه هناك
صح خفت روحاته والاجواء ذي صارت ماتعجبه بس اليوم هزه الكلام الي قاله نايف
حس اول مره بالخوف من الموت

فارس: معك حق في كل الي قلته المفروض ابطل انا كنت افكر ابطل اروح من زمان بس ماتجرءت ووقفت بس من الحين خلاص ما راح اروح هناك مره ثانيه

نايف بتشكيك: متأكد؟؟

فارس ابتسم براحه للي قرره: أي متأكد لا تخاف عمري ماكذبت على الغريب
كيف عليك وانت ربيعي ...

نايف ابتسم ابتسامه غيرت كل ملامح وجهه : كذا فارس الي اعرفه

فارس حس باامتنان كبير لنايف: مشكور يا نايف

نايف: على ايش تشكرني ..

فارس: لانك طلعت بحياتي .....................








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************








بعيدا عن الاضواء والحريه ....

العساكر ماسكين عمر ويسقونه لمصير مجهووول
مشى معهم وهو خاااايف اكيد بيعدمونه او بينقلنه لمكان افضع تذكر كلام نادر والشباب
وحكايتهم عن المساجين ومصيرهم الاليم
خااف من كل الاحتمالات واخيرا وصل مكتب الضابط
دخل بعد ماقال لهم يدخلون

شاف بعيونه انسان صلب باين عليه شديد بلع ريقه بخووف وتقدم له

الضابط ترك الكتاب الي بيده وخلع نظارته الطبيه : انت السجين 22

عمربتوتر: أي طال عمرك

الضابط ابتسم فجأه : مبروووووووك افراااااااااج

عمر مو مستوعب : مافهمت ؟؟

الضابط : يعني بتطلع من هناا وترجع لديرتك

عمر مصدووووووم ماخطر بباله ابدا ........................................

الضابط استغرب سكوته : شكلك ماانبسطت بالخبر

عمربدون استيعاب: ااا انت مـ مـ متأكد لا يكون تمزح معي

الضابط حزن على حاله لانه عارف بريء
سبحان الله يبان المذنب من البرئ وعمر ماسوى شئ

الظابط: لا ماامزح ان شاء الله كله شهر وتخرج

عمر: بس على فين اخرج

الضابط وهو عارف حكايته وانه فاااقد الذاكره : تروح مكان ما تبي
تبدأ حياة جديده تحاول تلقى اهلك مو تجلس هنا فالظلام

عمرهز راسه فرحان بس مو حاس بطعم السعاده : مشكور

الضابط: العفو انت تستاهل وان شاء الله مانشوفك هنا مره ثانيه

ابتسم عمر من كلامه : ان شاء الله

الضابط : يالله تقدر ترجع وجهز كل اغراضك لانه مابقي الا كم اسبوع وتخرج

عمر: ان شاء الله

خرج عمر من المكتب راجع لزنزانته وهو مو مصدق قبل يوم بس كان يمزح مع نادر وقاله يمكن تخرج قبلي وفعلا راح يخرج قبله
بس وين يرووح ولمين هذا السؤال الي ماله جوووواب ؟؟؟








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:41 PM   رقم المشاركة : 148
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



بيت ابو طارق

كانو بالبيت يشحنون الاغراض عشان الرحله مابقى عليها شئ كلها يومين
ام طارق على نفس حاله جالسه على الكرسي ولا تنطق بكلمه بس تمشي معهم زي العبه
اما غرام كانت عازمه حبيبتها جالسين بغرفة غرام
وداخلين جوو <الله لا يبلانا
قالت لها غرام عن سالفة سفرهم
تودعها بدموع التماسيح او السحالي ^*
ووعدتها ماراح تقطعها وبيلقون وسيله للتواصل بينهم ....

اما خالـــد لقيها فرصه يفاتح طارق بموضوع الخطبه
كان جالس معاه بالمجلس يشيشون ويتفرجون الكوره

خالد: طارق ابي اكلمك فموضوع مهم

طارق بااهتمام : تفضل انا اسمعك

خالد : بصراحه .. ماني عارف كيف ابدأ.. وكيف اوضح ..اا

طارق خاف: خالد صاير شئ ؟ تكلم لا تتلبك

خالد: لالا تخاف مافي الا العافيه بس الموضوع يخصني وو ابيك قبل تقرر تفكر زين بالي بقوله

طارق بهدوء وهو بيموت يبي يعرف: طيب قول يااخي تعبت انا

خالد: بصراحه انا ابي ... اتزوج

طارق بفرح: الف الف مبروووووووووووووووك

خالد: الله يبارك فحياتك وعقبالك

طارق طنش كلمة <عقبالك > وكمل: كنت اظن انك تتغشمر طلع من جد انت تبي تتزوج ...

خالد:.. انا مصمم

طارق: ومن بنته الي تبيهاا ..

خالد بجرءه : ابي اختــــــــــــك مـــــــــرام ..................................









انتهــــــــــــــــــــــــــــــــى البارت







رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:42 PM   رقم المشاركة : 149
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البــــــــــــــــــــارت الواحد والثلاثـــــــــــــــ 31 ـــــــــــون










عنـــــد راكان

كان متفق مع ناصر يخطفون امل وعلى مسمع من فهد بااعتبار انه صاحبهم اما هو فما كان عاجبه الوضع وخايف لا يسوون شئ بالمسكينه خصوصا انو عارفهم وعارف سوالفهم قرر يمشئ معهم ولا يعارضهم ويشوف وش بيسون بالبنيه الي مو عارف ايش سبب خوفه عليها ...

وهي خارجه من البيت بعد ماكلمها وقالت له انها بتروح لصديقتها رولا مع السواق
وهو قال لها روحي بس انتبهي لنفسك .. نادت على السواق وطلعت بالمرتبه الخلفيه
بكل كبرياء وغرور تحت انظار راكان وناصر
وشخص اخر الي صافين بره ويراقبونها وهي ياغافل لك الله ...

مشئ السواق كالعاده على بيت رولا وهي فاتحه وجهها وجالسه تعدل الميك اب
وسماعات الايبود في اذنها تسمع اغنية كوريه <اسف انا احبك >
يالبى هالمسلسل احببببه ^^

مشت السياره وراكان طلع سيارته وكلم ناصر يبي يحاصرها وهو عارف دربها له كم يوم مراقبها ومراقب كل تحركاتها وسكناتها مشئ وراها لحد مادخلت ممر ضيق ومظلم حاصرتها السيارتين من الجهتين السواق ماعرف وش يسوي كلم امل بخوف...

السواق: مدام هذا في سياره مااقدر كمل طريق

امل بنرفزه نزلت السماعات: مدام في عينك قول عمتي عمى بعينك

السواق: سوري عمتي ايس سوي

امل : انزل يامال الوجع شوف وش سالفته واقف بدربنا انا مستعجله ماابي حركات وراعين

السواق: اوكي

نزل السواق يكلم ناصر الي معترض السياره من قدام ومانعه من المرور

السواق: ممكن بعد سياره سوي

ناصر تكتف : لا مو مبعد وش بتسوي يعني

السواق رجع لامل مو عارف وش يسوي عصبببت من هالثقيل دم الي مستقعد لها في نص الطريق
حتى ماتقدر تتعداه وقالت للسواق يرجع يقوله يذلف او بتكلم الشرطه
رجع نزل السواق مره ثانيه <مسكين خخخ

السواق: مدام في كلام انت مافي ادلف انا في كلم شورطه دهين

ناصر: اناااااااا اذلف ياوجه العنز اقول انقلع وروحه مو رايح خل عمتك تجي وتوريني طولها

نزلت امل وهي حمقانه : هي انت ليش واقف لنا في نص الطريق

ناصروهو يقزها من عبايتها المخصره ولثمتها الي طالع نص وجهها غير عطرها الي عطر الشارع كله من قوه ريحته حط يده على راسه: مزااااااااج شارع ابوك

ملت امل وهي تشوف ساعتها تأخرت على رولا وعلى مشوراهم : اوووووووووف غثيث انا بسيب لك الطريق كله وووجع نادت على السواق< كومار > تعال خل نروح من طريق ثاني

طالعت ناصر بنظره حاده: مو خوف منك بس انا مستعجله الحين >
شمقت ومشيت للسياره تتمخطر بغرور

جا السواق بيمر لقي سياره ثانيه تعترض طريقه وكلم امل حست بخوف الوضع مو طبيعي ابدااا
وهي تشوف ناصر يتوجه لسيارتها وشاب ثاني يتوجه لسياره من الجهه الثانيه
طالعت السواق : وانت ياالتبن سوي شئ ماتشوفهم جايين

السواق بخوف: اس سوي ئمتي انا خوف سوي مشكل

امل حست برعب من الي يصير: عمى بعينك بلى انت رجاال حشئ والله منت رجال انت رخمه
وش فايدتك اجل ...........<بثوره وهي تصارخ> مالت بس امن السياره
و روح شوف وش يبون هذول باين مو ناويين على خير عيال الفقر

نزل السواق بعد ماامن السياره وامل خايفه وتدعي ربي يعدي اليوم على خير هي دايم تتعرض لمعاكسات وملاحقة شباب بس ماحصلت في مكان زي كذا ومثل هالظروف ..











************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************









اشواق & يزن

دخلو بهدوء واشواق قلبها يرقع من الخوف مو عارفه ايش شعورهاا الحين ويزن
ماكان احسن منهاا مرتبك وفرحان وكل المشاعر فيه بس بداخله خوف من الحب ....

خايف يتحطم ......

خايف يكون من طرف واحد......

خايف يغدره الحب للمره الثانيه......

خايف يعترف لنفسه بحبه لاشواق وينصدم بصدودهاا مثل رغد ....

لما شاف اشواق عرف وقتها انو ماكان يشعر باي شعور تجاه رغد الا الاخوه
تعلق قلبه فيها من اول نظره .....

جلسو جنب بعض بس فيه مسافه بينهم بعد طول صمت تجرأ يزن ورفع نظره لها
تأملها مبهور ماتوقع يشوف كل هالجمال له لحاله.. كانت ملاااااك
حس برجفتها قزها قززز مستغل خجلها حفظ كل تفاصيلهاا
اما هي ماتجرءت ترفع نظرها له طلع العلبه الي فيها الطقم والشبكه ولبسهاا الحلق والعقد
وهو متعمد يكون بطــــــئ حست بحراره انفاسه على رقبتها ماارتاحت الا يوم فكها ..
لبسها الخاتم وهي بعد لبسته ورجعت نزلت راسها بخجل
حس انهم مصخوهاا وقرر هو يبدى يتكلم

يزن : مبرووك

اشواق بحيا: الله يبارك فيك

يزن ابتسم وهو يشوف ارتجافها: اخبارك اشواق

اشواق بهمس: الحمدلله

يزن: اخبارك مع الجامعه

اشواق: الحمدلله

يزن ابتسم وكمل: طيب مرتاحه بالقسم ...

اشواق: الحمدلله

ضحك بصوت خافت: علق الشريط

اشواق انتبهت وابتسمت وبدا الخجل يختفي شوي شوي
وهذي هي شخصية اشواق انفتاحيه : ههه ..وش اقول اجل

يزن: قولي بخير .. ماشي الحال..اخبارك انت؟<رفع حاجبه>

اشواق بعربجيه: هذا انت بخير مافيك الا العافيه مايحتاج اسأل

يزن بخبث: مو ذا كلامك يوم العيد ..

اشواق استحت تذكرت لقائهم الاول ..

يزن همس : اشواق

اشواق" يازين اسمي على لسانه": هـــلا

يزن بجديه: اوعدك اني اسعدك طول ماانتي معاي وماتنضامين ببيتي طول ماانا عايش
وان شفتي مني أي شئ ضايقك قوليلي

اشواق بخجل : ان شاء الله وانا بعد اوعدك اني اسعدك بالي اقدر عليه
وماتشوف مني الا الي يسرك ويريحك

يزن: يعني متفقين الحمدلله

اشواق بلعانه: الحمدلله

يزن: هههههههههههههه لا تبدأين

اشواق بتردد: يزن ابي اسألك سؤال .....

يزن: تفضلي ...

اشواق ماتدري كيف تبدا قالت افجرها مره وحده :ااااا اممممممم انت حبيت من قبل .........

يزن بجمود: ليش تسألين ؟؟؟

اشواق: لا بس ابي اعرف ؟ اعتبره مجرد فضول .....

يزن: انتي اول جاوبي انتي حبيتي من قبل ؟

اشواق عقدت حواجبها بطفوله: لا تقلب السؤال انا سألت اول ..

يزن عاند:مالي شغل انتي جاوبي وبعدين اقولك

اشواق بخجل :طيب.... أي حبيت اممممم ما ادري بالضبط يمكن يكون اعجاب اكثر منو حب .......

يزن انصــــــــــــدم رد بجمود: طيب ليش وافقتي علي

اشواق لاحظت تغير ملامحه ردت بسرعه من دون شعور خافت يفهم غلط : لان الي حبيته خطبني طبيعي اوافق عليه ...

اخيرا استوعب ماصدق يعني اشواق تحبه ...هو!!!

انتبهت للي قالت ووقفت تبي تطلع مفشووووله بس مسك يدها وجلسها جنبه هالمره
يزن وانفاسه تسارعت: اشواق انتي تحبيني

اشواق:...........................................

يزن: قولي تكفين ريحيني ....

اشواق شافت الهفه فعيونه وقرأت الحب بس خايفه : أيـ ـه

يزن مو مصدق الي يسمعه ضمها لصدره بدون قيود وهي اتفاجأت من حركته
بس ماقدرت الي تبادله العناق

يزن باانفاس لاهثه: اذا انتي تحبيني انا امووت فيك

انفتح الباب فجئـــــه ودخل ابوفيصل
بعدت عنه خجلانه تمنت الارض تشق وتبلعها ولا يشوفها ابوها فحضن يزن احرااااااااج............
.اما يزن عادي ولا كأنه مسوي شئ

ابو فيصل بضحكه وهو معروف بتعليقاته حتى اشواق طالعه عليه: معليه دخلت فجأه
وقطعت عليك الجو يا نسيب بس بغيت ابارك لبنتي الوحيده..

يزن ابتسم وحب راس عمه: لا عادي عمي خذ راحتك

تقرب من اشواق الي منزله راسهاا مسك يدها ووقفها رفع راسها بااصابعه والتقت نظراتها بنظراته شافت فيهم حنااان كبير تمنت ترتمي بحضنه وقتها لو لا الخجل ...
ابو فيصل بحنان: والله وكبرتي يااشواق وصرتي عروسه الف مبروووووك

اشواق بهدوء: الله يبارك فيك يبه

ابو فيصل طالع يزن وغمز له: لالا اكيد في شئ انت وش مسوي ببنتي صايره هادئه وخجوله بزياااده

اشواق بدلع نسيت وجود يزن: يــــــــــــبه انا دايم خجوله مو الحين

يزن خق على دلعها : اقول عمي خلاص انت باركت وشفت بنتك تقدر تخرج وتخليني انفرد بزوجتي شوي

اشواق غاااااصت في فستانهااا ....خخخخخ

ابو فيصل: افا يعني طرده محترمه ههههههههههههه وانتي ساكته عاجبك كلام زوجك

اشواق ........: ااا..........................<لا تعليق >

ابو فيصل : هههههههه خلاص بااخرج بروح ابهذل فيصلوووو

يزن بنذااله: أي عليك فيه

خرج من عندهم بوفيصل ويزن راح جنب اشواق شاف الساعه مر على جلستهم ساعتين واكيد البنت تعباانه مد لها كيس فيه علبه

اشواق: ايش هذاا؟؟؟؟؟

يزن: لما تطلعين غرفتك شوفيه ولا تنامين اليله بااتصل عليك

اشواق هزت راسها بخجل: طيب

باس راسها وطلع من الغرفه اما هي فهت مو مصدقه الي صار ابدا خلااااااااص
هي الحين تعتبر مرأه متزووووجه


وهو حس فيها وفرررح اخيرا الدنيا ضحكت له ......













رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:43 PM   رقم المشاركة : 150
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 





فيصـــــــــــــــــــل & رنـــــــــــــــــــــــا

بعد الزفه دخلو للغرفه المجهزه لهم رنا كانت في اشد حالات الخجل مارفعت عينها عن رجلهاا اما فيصل مو عارف يعبر عن فرحته مو مصدق اخيرر اجتمع مع معشوقته بالحلال وكلها كم شهر ويجمعهم بيت واحد وغرفه وحده ....

مسك يدها وقفل الباب حق الغرفه وسحبها معاه لكنبه وهي زي العبه بيده جلسها وجلس لاصق فيها حس ببروده يدها على يده وشاف كيف منزله راسها ومو باين وجهها اما هي كانت في اشد حالات الخجل مو عارفه وش تسوي تبي تبعد عنه شوي مستحيه سمعت صوته وهو يكلمها ببحته الي تعشقها : مبروووووك

رنا بصوت يالله ينسمع: الله يبارك فيك

فيصل: كيفك .؟

رنا: بخير

فيصل: وانا بخير

نزلت راسها زياده مو قادره تطالعه
فيصل: احم حبيبي ارفعي راسك ..
ماقدرت حتى ترفع نظرها شاف انها ولا كأنها تسمعه

فيصل بهمس: ابغى اشوف حبيبتي الي طيرت النوم من عيني
لما شاف مافي استجابه حط يده على دقنها و رفع راسها ببطئ التقت عيونها بعيونه <سبحان الي خلقك قمر قمـــــــــر

فيصل: انتي المفروض يسمونك قمر
تأمل وجهها الملائكي كل شئ فيها عيونها بحر غرق فيه... خدودها المحمره خجل نزل لشفايفها الممتلئه الورديه لفستانها الشبه عاري حست برعشه من نظراته الجريئه فصلها تفصيييل لاول مره تأملته عيونه الكحيله وانفه الواقف نزولا لفكه المرسوم رسم
حست بيده تحاوط خصرها ويده الثانيه ماسك وجهها طالعته بحب اخيرا اجتمعوووو...
طلع الشبكه ولبسها وهي لبسته بعد حاس ماعرف يسكر العقد بس فالنهايه سكره ....

فيصل: كنت استنى اليوم بفارغ الصبر اخيرا صرتي لي حلالي
خجلت من تلميحاته وبان على وجهها

فيصل ابتسم لها: تذكرين يوم كنا بالشرقيه ..
حمر وجهها بزياده يوووه كان اكثر موقف محرج شافها فيه يوم ترقص وتتمايل بخصرها وتسوي حركات هبااال وغيركذا يوم دخل وباسهاا زي الافلام وكلمها واعترافها باانها تحبه مثل ماهو يعشق ترابهاا

فيصل ابتسم على الذكرى والحلم الي صار واقع وقدام كل الناس مافي احد يخافون منه لانو حلاااااااااال
فيصل وهو كأنه يحكي لها قصه: وقتها شفت وحده مرجوجه جالسه تتمايل بخصرها قدام المرايه رحت لها وهي انصدمت يوم شافتني....

أي حبيبتي شافتني حشرتها فالزاويه واعترفت لها اخيرا بحبي حسيت براحه يوم عرفت انها تبادلني المشاعروبلسانها قالت ..
حتى لو ما نطقت من نظراتها كنت بااعرف ماادري كيف قدرت امسك نفسي ومااتهور ماتحملت اشوف كل الجمال ذاك
وما اخلي عليه اثر <وغمز لها>

رنا ذااااااااااابت من كلامه وغمزاته

فيصل: وهذي مو اول مره اشوفها فيه شفتها قبل ومن اول ماشفتها قلبي عشقها واختارهاا دون غيرهاا

رنا تسمع كل كلمه يقولها وهي مانزلت نضرها عنه ابتسمت على حركات وجهه وهو يتكلم فاجأها وهو يقرب وجهه منها بسرعه ومسك يدهاا بحب باسهااا
فيصل: احبــــــــــــــــــــــــــك

رنا بجرئه وبصوت خافت طير قلبه : وانا اموت فيك

فيصل تنهد من قلب: اااااه مو قادر اتحمل اكثر متى بس يجي يوم الزواج احسه بعيد وش رايك نعجله شوي

رنا تصاعد الدم لوجهها بسرعه وصوت عالي: لا بدري

فيصل:ههههههههههههههههههه من اوول ساكته وصوتك يادوب ينسمع الحين طلع لسانك

رنا بحيا: لا بس لسه تونا ملكنا خلي الزواج بعدين

فيصل بصوت خافت: وانا ايش يصبرني وانا اشوف حوريه قدامي

سكتت بخجل من كلامه وهو لصق فيها اكثر وهي كل شوي تبعد لحد ماوصلت لاخر الكنبه وكانت راح تطيح بس هو مسكها وجرها لحضنه
استحت من جلستها بين يديه وهي بفستانها العاري وحاولت تبعد لكن هيهات هيهات يخليها تبعد عنه تنفس عطرها الخلاب
وزاد بحضنه لها وهو يلعب بخصلات شعرها ....
باس خدها الايمن وبعده الايسر

رنا بخجل وخوف : فيـ ـصل ممكن تبعد لا يشوفنا احد

فيصل: عادي حلالي ماسويت شئ غلط وبعدين عادي الباب <وراها المفتاح> وقفلته محد بيزعجنا ياحوبي

رنا وشوي وتصيح خافت من جرءته والحيا مقطعهاا: الله يخليــ ـك ابعد

فيصل حس بخوفها منه وارخا شوي بس لسه محوطها بيدينه
اخر شئ يبغاه ان حبيبته تخاف منه
مسك وجهها بين يديه وركز نظره بعيونها وهي تبادله النظرات
فيصل بجديه: تذكرين ايش قلت لك قبل .... انا احبك مستحيل ااذيك فيوم ماابغى اشوف نظرة الخوف بعيونك اتفقنا

رنا حست برااحه من كلامه ومن نظراته الصادقه الي مبين فيها الحب: اتفقناا

فيصل تذكر يوم الخطبه و بمكر: تحسبين نسيت حركتك يوم خطبتك
طالعته بصدمه معقول مفتكر
فيصل بمكر: اذا نسيتي انا مانسيت وعدتك اردها لك وجا اليوم <قرب بسرعه وعض اذنها بخفه
رنا: اااي

فيصل بخبث: عورتك هذي ولاشئ يا قلبي لسه جايك اكثر خليتيني لا ليلي ليل ولا نهاري نهار
طالعته رنا بقلق وعضت على شفايفها "وش ناوي عليه الدب"

اغراه منظرها المرتبك وخجلها العذري لحد الثماله قرب من وجهها اكثر واكثر اختلطت انفاسهم وانفاسه الحاره تداعب وجهها وهي ماعارضت بالعكس استسلمت لحنانه وحبه المجنون همس لها احلى كلمات الحب
ختمها بقبله طويــــــــــــــــله مليئه بالمشاعر على شفتيهاا....












************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************












في ايطاليـــــــــــــــــــــــاا
الجامعة
♡هديل♡

جات الدوام بدري بعد ماتطمنت على ليونه وعزوز.. عندها محاضرات قليله اليوم في بالها انها جايه تبي الهدوء بعيد عن رجه عيالها وتراجع قبل الامتحان بس في عقلها الباطن كانت مشتاقه تشوفه لو من بعيد...

خلصت محاضرتها بدري توجهت للكافتريا على امل انها تشوف بشاير او سيدار او حتى الشباب بااستثناء جاك لانها ماترتاح له بس للاسف مالقيت احد جلست تتصفح وتراجع قبل الامتحانات فاجأها جاك إلي جلس جنبها حتى بدون ما يسألها
تاففت و جات بتقوم صارت تكره الجلسه معه من بعد ما إكتشفت كذبه عليهم وانه مستغبيهم لو مااكتشفو انه فيه عرق عربي من امه السوريه الي جات وزارته فالجامعه حتى هو انحرج يوم طالعوه الشباب العرب بلوم وعتب مع انه سبب تافه وما يحوج تزعل منه لانه موقف وعداا
بس هي مي مستسيغته من البدايه
وبسبب حركاته إلي تضايقها رغم ان غرضه التقرب منها.......
وقفت بس حست بيده توقفها وترجعها مكانها التفتت له وحواجبها معقوده

هديل : خير ؟

جاك بالعربي: معليش مابدي ازعجك بس بدي احكي معك دقيقة ممكن...

هديل: مابيننا كلام ولوسمحت سيب يدي

جاك: ليش تغيرتي .. كنتي بتحكي معي وكنا اصحاب كتير قراب من بعض

هديل: وانت قلتها كنا وانا غيرت رئيي وخلينا اصحاب من بعيد احسن لان الصحبه عندك مو بنفس مفهومها عندي ..

جاك برجاء:هديل آّنــْآ بحبك ليش ماعم تفهمي آّنــْآ عارف اني غلطت لأني مأخبرتكن اني بحكي عربي بس شفت الموضوع مانو مهم لهدرجه وكنتو مااخدتو راحتكم بالحكي منشأن هيك ماعطيتو أهميه

هديل: ‏‏طيب عرفت انك ندمان وانتهينا من السالفه الي ابي افهمه ليش تلاحقني وتتدخل فيني وفي اولادي وتسوي حركات مالها داعي وأنت عارف اني انسانه متزوجه ...

جاك: لأني بحبك وبعرف أنو بدك تطلقي من جوزك

هديل: مع انو مالك علاقه بس صحيح آّنــْآ بتطلق بس مو معناته اني ناويه اتجوز غير طلال آّنــْآ لسه أحبه

جاك زاد من مسكة يده على يدها: لكان ليش بدك الطلاق ..

هديل بقوه:اعتقد مو شغلك هذا شئ بيني وبينه

جاك تنهد:هديل فكري منيح آّنــْآ عن جـد بحبك وبموت فيك ومستعد أعمل أيا شيء من شأن تكوني لاءلي

هديل بفضول : ليش ؟ ليش انا من بين كل البنات وانت تعرف ظروفي وعندي اولاد وانت لسه شاب والدنيا قدامك

جاك: بس كلياتن ماجذبوني غيرك انتي مختلفه عنن فيك شئ غير حتى اولادك بعتبرهم ولادي وبحبهن كثير ما بقدر اجبر قلبي يحب او يختار الي بيحبه

حاولت تسحب يدها: ممكن تترك يدي ليش مو راضي تفهم آّنــْآ ما حبك انت مجرد صديق وبس ليش تتعب نفسك

مو راضي يفكها: من نشأن الله لا‏ تؤلي هيك انا مستعد اعمل أي شئ منشانك حبيبتــ.......
ماحس إلا ببكس على وجهه طرحه على الارض
كل الي بالكافتريا انتبهو صارو يطالعون الموقف بااندهاش وترقب
هديل اول ماطاحت عينها على طلال شهقت وحطت يدها على فمهااا
كان شكله يخوف عيونه حمر زي الدم وملامحه في اشد حالات الغضب اول مره تشوفه كذا...........

طلال باانفاس غاضبه كثور هااائج يستعد للانقضاض على فريسته : المس يدها مره ثانيه عشان اكسرهاا لك ياكلب

هديل مسكت كتفه وهي مو عاجبها الوضع: طلال ابعد لا تددخل

طلال قاطعها بصرخه هزتها: انتي انكتمــــــــي

جاك والدم يصب من انفه: راح تندم على الي عملتوو

طلال: زودها انت وتشوف وش بسوي فيك هذا انذار بس ان قربت منها ثاني لا تلوم الا نفسك

جاك بقهر: انا بحبها اكتر منك هيا مابدا ياك اتركا بحالها

طلال: كلامي مو معاك اصلا ..
سحب هديل مع يدها وجرها لبره الكافتريا,وهو يغــــــــــلي وسط اندهاش الكل <محد يدري انهم متزوجين >" الكل يحسب ان طلال وجاك معجبين بهديل ويتضاربون عليهااا

هديل دفته لما وصلو مكان فاضي: انت مجنون

طلال ونار بقلبه: أي مجنون .يوم اني مخليك ععلى هواك

هديل بغضب وقهر من تصرفه السخيف: انت مين مفكر حالك هــاا انا حره اسوي الي ابيه مالك شغل ..

طلال من بين اسنانه ضغط على معصمها: انتي زووجتي والا ما يكفي

هديل شالت يدها بالم من ظغطته: وانا قلت لك من قبل طلقني طلال كفاية بس انا تعبت

طلال بسخريه:منااك .. أطلقك عشان تروحين له ها

هديل دفته ومشيت :انت ماينفع معك الكلام

طلال جرها ووقفها قدامه :يوم إكلمك ما تقفين تسمعيني فاهمه

نفضت يدها من يده: انت زودتهاا وانا ساكته لك مو عشانك عشان العشره الي بيننا وعشان العيال رجاءا بعد عن طريقي وروح لاهلك

طلال صرخ فيها بحرقه: لين متى هالعناد ابوي وطلق امي وباق فلوسنا وضيعهاا و بنت عمي شردت بيوم عرسهاا ...وامي تعبانه وحالتها حاله حرام الي جالسه تسوينه المشاكل الي على راسي تكفيني ليش تزودينها علي ليييييييش

هديل لفت ومنظره مضعفهاا راسها والدموع تعهدد بالهطول: عشان كذا ارجع واوقف معهم الهموم الي عندك تكفيك مالو داعي ازيد عليك

طلال ووجه ذاابل شكله اكبر من عمره بالم : حرام عليك اش ذنب العيال فكري فيهم على الاقل ......

هديل: لا تخاف عيالنا مابيصير لهم الا الخير وتقدر تشوفهم وقت ما تبي <بلعت غصتها> والحين انا لازم ارجع البيت امي تستنى اخاف تقلق علي

طلال:.........................................

هديل: مع السلامه

طلال: مع السلامه

مشيت بسرعه قبل لا يلاحظ دموعها مو قادره تتحمل
حبيبها تعباااااان يا نااااااااس
وهي من اسباب تعبه
كان ودها تروح وتضمه وتخفف عنه
تمسح على راسه ...تحبه
بس ما قدرت .......................................


يا كثر ماشلـــــت في قلبي علــــيك
وياكثر ماقلــت ماسامـــح خطــــاك
‏*‏*
من أشوفك ترجف ضلوعي تبـــــيك
و اثـــر هذا كله من حـرة هـــــواك
‏*‏*
اخلق الاعذار من لمسة ايديك
والمس جروحي وااداريها دواك
**
قوتي ضعفي و ضعفي أني ابـــــيك
و أنت عارف إني مااعشق ســـــواك
‏*‏*
ابتـــــليت بحـــب جعلة يبـــــتلــــيك
و ياعساك تـــذوق حراتي معـــــاك

‏*‏*
أذكـــــر انـــك ماتنـــام الا أجيـــــك
صرت أنا الـحين مااغـــفى بــــــلاك
‏*‏¤*
ماابيك الي وباشر احتريك
والي بعده ..والي بعده ياملاك
*‏*
حسبي الله على الهوى و حسبي عليك
الله ياخـــــذني و إلا الله خــــــــذاك



كان ودها تقوله خلاص خلينا ننسى الي راح ونبدأ من جديد
بس في شئ مانعهاا .................................

مسحت دموعها وتوجهت للبيت

اما طلال حس بخنقه غير طبيعيه قرر يرد الشقه يرتاح فيهااا
بعد اليوم المتعب مو قادر يكمل ويروح دوامه اتصل على الشركه
واخذ اجازه ...........










رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 09:35 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت