اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2013, 11:45 PM   رقم المشاركة : 151
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند أبو طارق

كثرت الديون عليه و مو لاقي مين يساعده لا عياله ولا اصاحبه ضل وحيد فالنهايه ومعه مسؤليه طفلين رضيعين بدون ام ....
وقتها اضطرت الشرطه تلقي القبض عليه لأنه ما سدد الديون الي عليه ...
أما عياله أخذتهم الجاره أم عوض بطلب منه وهي ناويه توديهم لاخوانهم أو الميتم في اسرع وقت لأنها هي يدوب تصرف نفسها......

أما كاترين أجبرت أبو طارق يطلقها بعد مااستفادت منه وفعلا طلقها وسافرت تكمل حياتها في لبنان ولا همها عيالها ...

أبو طارق اتصل على طلال لأنه عارف ومتاكد أنو طارق مستحيل يرد عليه اما طلال فغير ......
وقتها طلال كان في شقته يتفرج التلفزيون وفكره كله على الموقف مع هديل مقهور تذكر يوم كان جاك جالس قريب منها وماسك يدهاا
ويقول احبك وهي ساكته حس النار شبت في كبده
وده يشرب من دم هالجاك ............

سمع جواله يرد قام بتثاقل للغرفه شاف رقم أبوه ينور على الشاشه تردد يرد عليه ولا يسفهه ..
بالنهايه يضل إبوه مهما عمل يظل هو ٱللِّي رباه واللي شقئ عليه ما يستأهل يطنشه حتى لو ارتكب جريمه

قال تعالى <ولا تقل لها اف ولا تنهرهما >

ألمهم حسم أمره و رد عليه:الووو

أبو طارق بلهفه : الؤو طلال

طلال ببرود: هلا يبه بغيت شئ

أبو طارق وشوي وينهار من الهم الي فيه :الحقني وأنا أبوك

طلال انفجع حسب إن أهله فيهم شيء : وش صاير احد صاير له شئ ؟؟

أبو طارق :بيسجنوني بسبه الديون الي علي حاولت طلبت منهم فرصه ارجع لهم فلوسه بالتدريج
متى ماتسهلت بس مو راضين

تنهد طلال براحه حسب انه في احد مات:وش تبيني أسويلك يبه آّنــْآ الحين مسافر برا المملكه وين زوجتك عنك

ابو طارق: الخاينه تركتني بااسوء ظروفي ...طلبت الطلاق وطلقتهااا وطلع انها اخذت كل الفلوس الباقيه الله يحرقهااا


طلال "اللهم لا شماته" : استغفر الله....... طيب يبه وانا وش بيدي اسوي لك الحين

أبو طارق انفعل: تصرف كلم اخوانك طيب

طلال:يبه انت كلمهم انت تعرف المكالمة دوليه تكلف وانا احوالي الماديه مو زينه ثانيا صعبه أشرح لهم المسأله وأنا مو فاهم شي...

أبو طارق:تكفى يا ولدي انا ابوكم لا‏ تتخلون عني بهذي الظروف

طلال ”تعب عائلته متشتته و المشاكل تتحذف عليهم من كل صوب مو قادر يتحمل “ تنهد : خلاص بكلم طارق ونشوف حل لهالمصايب

ابو طارق جا بيقول له عن عياله من اللبنانيه بس الشرطي قاطعه وسحب منه الجوال لأنه غلق وقتـــه
الشرطي : خلص وقتك

وأخذ السماعه وقفل بوجه طلال..............

اما طلال عرف انه انتهى وقت المكالمه قرر يكلم طارق له فتره ماكلمهم وتطمن عليهم كان وقتها مقفل جواله ومشغول بترتيب موضوع اقامته في ايطاليا ...
اتصل ورن بس مالقي رد قرر يدق عليه وقت ثاني وراح تمدد يريح ......













************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************












عند امــــــــــــل

حست بخوف غير طبيعي باين عليهم عيال حرام مو ناووين على خير قربت راصها من الشباك وشافت من بعيد وجه مو غريب عليها قد شافته من قبل بس مو عارفه فين قربت اكثر تبي تشوفه بتركيز
انصدمت بالمنظر كانو الشباب ماسكين السايق تبعهاا طايحين فيه ضرب ورفس و بوكسات على وجهه لحد ماطاح على الارض مغمى عليه
ارتعشت من المنظر الفضيع هذولا عديمين رحمه ...

تقدمو الاثنين لها فالسياره لاحظت ان راكان متلثم ماقدرت تميز ملامحه
قرب من الباب عندهاا و دق على الشباك حقها وهي تراجعت للجه الثانيه

راكان: افتحي الشباك لا اكسر القزاز

امل: أيـــ ــش تبـــ ـغى ؟

راكان تنرفز: يعني ماراح تفتحين والا ايش ..

امل: لا

راكان: والله لاكسر الباب على راسك افتحــــــــــــي

امل خايفه طلعت جوالها وبسرعه ضغطت على اتصال لفارس وانتبه عليها راكان كسر القزاز من نافذه السايق لانه مايبي امل تتأذى بقطع الزجاج المتكسر .. في هالحظه رد فارس
فارس: الوووووو

امل بصراخ: الووو فارس الحقـ..............
في ذي الحظه انفجعت بسرعه دخل راكان وسحب منها الجوال وقفله قبل لا تكمل كلامهاا

امل ودموعها خلاص نزلت على خدهاا حاسه برعب وكأنها في فيلم من المجرمين الي قدامها....
امل : حرررام عليك ايش تبغى مني خليني اروح

راكان: هههههههههههههههههههههههههههه حلوه ذي اخليك تروحين

امل مادققت على الصوت : الله يخليك والله مااقول لبابا عن شئ "مدت يدها لشنطتها وطلعت المحفظه كان معها 3 الاف"وبطاقه الصراف حقتهاا خذ هذي كل الفلوس الي معايا خذها وخذ الجوال وخليني في حالي

راكان بسخريه ماتوقع ان امل طفله على باله انها فالعشرين بس باين اصغر بكثييير: وانا وش ابغى بالف او الفين خليها لك ياحلوه انتي اغلى عندي من كذاا

امل: بدت دموعها تنزل وبكت بصوت عالي : اهــــــــــــــــــــــــــئ

راكان سكر اذنه: يووووووووه بس خلاص خاطفين بزر احنااا

امل بكت بصوت عالي : ابي بـــــابــــــا

راكان جرها ونزلهاا من السياره وهو تأثر بدموعهاا بس كابرطلع منديل ومده عليها : امسحي دموعك محنا ناقصين بزارين

استغلت امل انه مو ماسكهاا حاولت تفلت منهم سوت نفسها تمسح دموعها ودفته بقوه وبدت تركض لحقها ناصر و بعد ما قام راكان ومسكوها بكل سهوله وهم يضحكون بخبث صارت تصارخ وترفس برجولهاا : فكنـــــــــي ياكللب اااااااااااااااااااااااااااااااااي يدي سيبهاا ياحثــــــــاله والله لاعلم بابا عليكم

راكان لاوي ذراعها : تبين تشردين يا مززه ههههه هااا ماعرفتي لسه من هو راكان

امل صارخت بصوت عااالي فجر اذنيهم : بــــــــــــــــابــــــــــــــــا.. فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارس

راكان صدع منها: ســــــــكتها وجـــــــــــع راسي

حط ناصر المنديل المبلل بماده مخدره على وجهها بقوه
امل مو قادره تتكلم والمنديله على فمهاا: اممممممممممممم اممممممممممممممممممممم

ناصر شاد عليها لحد ما بدا مفعول المخدر وتراخى صوت امل المكتوم وطاحت بين يديه ناااايمــــــــــه..........

راكان: وووه اخيييرا نامت يالله خلينا نشيلهاا قبل لا تصحى وتبهذلناا

ناصر بتوتر : متأكد محد شافناا

راكان: لا تخاف حاسب حساب كل شئ يالله قرب السياره

راح ناصر وقرب السياره وراكان حمل امل بين يديه وهي زي العبه ماتحس بااي شئ حطوها في السياره وانطلقو بها الى مقرهم ......

كانت في عيون تراقبهم من اول مابدأو وهي عارفه كل الخطه لحقتهم السياره بنفس السرعه .............................













التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:46 PM   رقم المشاركة : 152
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


ايطاليــــــــــــا

بشاير & اياد

في الجامعه

خلص إياد محاضرته على فترة الغداا وخطرت على باله بشاير اشتاق لها حيل كان مسميها في جواله فاتنتي قرر يتصل عليها ويشوف وينها فيه
« طبعا تبادلو الارقام فالرحله»
اتصل عليها ورن ثلاث رنات بعدها ردت عليه بصوتها العذب: هلا.

إياد “داخ على بحه صوتها”:هلا فيك أخبارك؟؟

بشايروهي مبسوطه انه تذكرهاا : بخيـــــــــــر أخبارك انت ؟؟؟

رد عليها إياد : الحمد لله فينك جيتي الجامعه اليوم

بشاير “مو سامعه مع الرجه”: أييئيئيئيش

إياد ”بصوت أعلى“ : أقوووووووووول فينك

بشاير: أنا فالكافتيريا

إياد بصوت عالي: خليك مكانك دحين جايك

بشاير : مو سامعتك

إياد : يالله يالله بأي

بشاير : طيب بأي

في. الكافيتيريا

دخل وكل إلانظار عليه خصوصا البنات اليْ خاقين على جماله ووسامته وجادبيته وهو مو مهتم
مافي باله الى إنسانه وحده بس هي اليْ شاغله عقله وتفكيره
مشى وهو يتلفت يمين ويسار يدور عليها لمح وحده من بعييد تاشر عرفها
سرع خطواته لحد ما وصل سلمت عليه رديه وهو ذاإاإاإاب من نعومه خدها الي لامس خده....

بشاير باابتسامه لها الف معنى ومعنى: كيفـــك يا دووووب لك يوميــــن ما تتصل
ولا تسأل من طول الغيبات

إياد بسخريه:الي يسمعك يقول كسرتي جوالي باتصالاتك

بشاير: بصراحه استحيت ماحبيت ازعجك بعدين انت الولد المفروض انت ٱلي تتصل
مو انا <وسبلت برموشها >

إياد وهو ذايب على دلعها: يا سلاإام هذا وأنا كنت تعبان ومصخن ما تقولين هذا ولد عمي
تعبان حرام خليني اتطمن عليه ولا حتى مسج أرسلتي عايش والا ميت

بشاير بخوف: بعيد الشر تفاول خير انت ووجهك هذا كلام ينقال واصلا مين قالك اني ماسألت
أنا دائم اتصل على خالتو روز وتقول انك مثل السبع مافيك ولا شيء

إياد “تأمل شكلها و شعرها الي طال مزودها حلا كان وجهها مشرق وحيوي تأمل لبسها انقهر كانت لابسه تنوره بيضاء للركبه عليها بلوزه بينك رسميه ومخليه شعرها منسدل مو حاطه غير قلوس بينك وكحل أسود حس بغيره فضييعه حاول يخفيها وهو يشوف كل الأنظار عليها خصوصا الشباب”: ايش عندك دحين...

بشاير جلست تفكر: أممممممممم ماعندي شيء خلصت محاضراتي

إياد : طيب خلينا نتغدا مع بعض

بشاير ”اعطته ابتسامة كرست“: أوكي

طلعو من الجامعه وبشاير بتطير من الفرح تحبه بس مو عارفه كيف تبين له حبها بدون
ما تنحرج غرورها يمنعها......

<<وصلووو المطعم >>

اياد اختار طاوله والمطعم ما كان مليان مره مااحتاج حجز جلسو في موقع مره حلو يطل على البحــــــــــر
اختارو الاكل بعدها بدا اياد يبي يكسر الصمت .....

اياد: كيفك وكيف الدراسه معك ؟

بشاير: الحمدلله ماشيه تماااام

اياد: بدءتي اختبارات والا لسه

بشاير: الا بدءناا الله يستر مره باين صعب تصدق للحين ماحظرت لكلاس الموسيقى شكلو
بااتسجل حرمااان

اياد وهو الي كان يعطي الماده وكان عنده اسمها فالكشف " تذكرون يوم غيرو الاستاذ " ^_^

اياد: غريبه!! ليش ماحضرتي طيب اعرف انك تحبي الموسيقى..

بشاير بدون اهتمام: بصراحه وقتها مرره مو مناسب كمان قالو انهم جابو لنا استاذ جديد غير استاذ هاري وكل مره يغيرون لين جابو لنا واحد هندي ماينفهم منه شئ وانا ماابي الا مع هاري

اياد بغيره: ليش ماتبين الا مع استاذ هاري كلهم واحد

بشاير: نوو نوو هاري غيــــــــــــــــر

اياد بان عليه الانزعاج وهي لاحظت : طيب خلينا نغير الموضوع

بشاير: هههه اشبك عاقد حواجبك متضايق من شئ ؟

اياد: لا سلامتك بس طفشت هاري وهاري

بشاير بذكاء: عادي اصلا انت لو تعرفه اكييييييد بتحبه هو مررررره حبوب وذكي ووسيم حتى قريب صار استاذ لسه صغير

اياد بدون نفس: ماحصل لي الشرف وقابلته

بدت بشاير تشوف علامات الغيره عليه بس حابه تتأكد اكثر طلعت جوالها واتصلت على هاااري وهي عندها خطه .........

اياد استغرب: بتكلمي مين؟

بشاير : لحظه .........<بالايطاليه > : الوووووووووووووووو

هاري: اهلاااااااا شيرلي

بشايرباانفعال متعمد : اهلاااااااا بك اشتقت لك ايهااا الاحمق

هاري: ههههههههه لا تقولي هذا فأنا استاذك هههه وانا ايضا اشتقت لكي كثيرا ايتها المشاغبه الصغيره كيف حالك

بشاير: بخيييييييييير كيف حالك انت وكيف هيا ساقك لقد سمعت بالخبر

هاري: انا بخير وساقي تماثلت للشفاء لكن استغرب انك افتكرتني الان

بشاير: لا تقل هذا كنت اريد ان اتصل منذ زمن لكن حصلت معي بعض الظروف ولكن بما انك شفيت اذا لماذا لا تعود لقد افتقدنا لك ولقد احضرو معيدا من الطلاب يحل محلك ومن ثم غيرو واحضرو هنديا مسننا هذا ما اخبرني به اصدقائي

هاري: وكيف هوا معكم

بشايربدون اهتمام <ماتدري انه اياد كان من ضمن الاساتذه خخخ>: لا اعلم لم احضرابدا الا معك يقولون ان الاستاذ الذي حل مكانك مده شهر جيد ومتفاهم جدا مع الطلاب اما الاخر فيعانون منه كثيرااا لكني لا اريد ان ادرس الا بوجودك

هاري: هههههههههههههههههه اشكرك للطفك لكن لا تضيعي دروسك اريد ان افتخر بتلميذتي النجيبه

بشاير: حسننا كما تريد اين انت الان

هاري: انا الان اتمشى برفقه باتي لقد احضرتها قبل قليل من الروضه

بشاير: حسننا احضرها غدا وتعال الى الحديقه الـ.............الساعه الثالثه عصرا منذ زمن لم ارك

هاري: حسننا سأحضر ياصغيرتي اعتني بنفسك

بشاير: اكيد الى اللقاء

هاري: وداعا

اياد اشتعل الا احترررررررررررررق غيره
صار يحرك رجله حركه تدل على التوتر والانزعاج
وبشاير مبسوووطه تبيه يعترف انه يحبها مثل ماهي تحبه
وهذي اول علامه انو يكن لها شعور خاص

اياد: هذا هاااري ...

بشاير: أي هذا هو يالبى قلبه هالانسان يعجبني بشكل احسه غير

اياد: كيف يعني غير

بشاير بمكر: احسه حساس ورومنسي وبرئ لابعد الحدود ماعنده لف ودواران
عفوي بتصرفاته وهذا اهم شئ ..

اياد خلاااااااااااص مو قادر يسمع اكثر: ممكن تقفلين موضوع هالهاري
لان راسي يعورنــــــــــــــــي شوفي الاكل وصل

بشاير ضحكت : ههه اوك

تغدو في المطعم وإياد نفسه انسدت بعد اللي سمعه عن هاري اللي مدري من فين طلع له اما بشاير بالقوه ماسكه نفسها لاتضحك كملو غدا ووصلها اياد للقصر وراح بيته وهو ناوي يعرف اللي وقع بنت عمه وناوي ياخذها من بين يديه .....














رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:47 PM   رقم المشاركة : 153
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 





عمـــــــــــر


في تلك الزنزانه المغلقه المظلمه
بعيدا عن الاضواء والحريه ....
دخل الزنزانه بروووح جديده ووجه منوووور اول ماشافه نادر جرى له هو ومصطفى

نادر بلهفه: طمني وش صااااار ؟

عمر: قالو لي افراااااج

نادر صرخ بفرح وضمه : مبروووووووووووووووووووووك الف مبروووووووووووك

عمر:الله يبارك فيك

نادر وهو فرحان كأنه هو الي بيخرج:<التفتت لمصطفى > سمعت مصطفى بيخرجون عمررررر

مصطفى: مبروووك عمر شوفت اد أي ربنا بيحبك وطلعت برااءه

نادر لاحظ عدم سعادته : عمر وش فيك باين مو فرحان

عمربسخريه: وعلى ايش افرح اقلها حنا اعرفك انت ومصطفى بره مالي احد ولا اعرف احد لا بيت ولا ديره مااذكر شئ ابد

نادر ربت على كتفه: لا تزعل وانا اخوك ربي كريم شفت طلعت براءه الحمدلله وهذا بدايه الافراح ان شالله ونهايه الاحزان توكل على الله

عمر: ونعم بالله

نادر: طيب انت الحين ماقلو لك متى بيخرجونك

عمر وهو يتذكر حوارهم : هههههههههه تذكر يوم قلت اني يمكن اطلع قبلك قالو لي بعد شهر بيخرجوني

نادر:هههههههههه يعني بتطلع قبلي باكم اسبوع

عمر: أي

نادر: طيب اسمع انا عندي اقتراح وابيك تفكر فيه ززين

عمر : قول وش هو؟

نادر: ابيك يوم تخرج تروح الشرقيه وانا بعطيك عنوان بيتنا روح وكلم ابوي وقله اني خارج قريب وتم عندهم لين مااجيك

عمر: لا اسمحلي ماابي اسبب احراج اذا تبي اروح واطمنه عليك ماعندي مشكله بس اضل عندهم لا

نادر: ليش عاد مافيها شئ حنا اخوان

عمر: واعز من اخو بس ماابي اسبب احراج لاخواتك

نادر:هههههههههههههههههههههههههه ومن قال لك عندي اخوات اصلا

عمر: لا تألف علي ادري انت بنفسك قلت لي ان عندك اخت اسمهاا مروه

نادر: أي عندي اخت بس متزوجه وموب عايشه معنا بالبيت

عمر بنص عين: جد والا تتغشمر

نادر: والله العظيم ليش اكذب عليك يعني

عمر: اممم ماادري عطيني فرصه افكر

نادر: فكر ياحبيبي على كيفك بس بعد اسبوعين قولي ردك لانو مابقي شي وتطلع

عمر: ان شاء الله










************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************












طارق & خالد

خالد: ابي اختــــــــــك مرام

طارق يحسب انه ماسمع زين: ميــــن

خالد: اقول ابي اختك مرام

طارق تفاجأ عمره ماخطر على باله هالشئ الحين بس عرف كلام خالد انو يبي يجي جده
وتلميحاته الي يبديهاا
جا بيرد عليه بس قطع عليه صوت جواله يرررن شاف المتصل طــــــلال
رد بسرعه وهو منفعل

طارق: الوووووو

طلال: الوووو طارق

طارق: ويييييييييييييينك ياشيخ كسرت جوالك باالاتصالات وانت ماترد

طلال: كان عندي ضروف شلونكم وشخباركم

طارق تنهد: ااااااااااااه ياطلال رحت وخليت كل شئ على راسي

طلال: عسى ماشر وش فيك

طارق: امي طاحت علينا ووديناها المستشفى طلع عندها جلطه

طلال بصدمه: اييييييييييييييييييييييييييش

طارق: أي بس الحمدلله عدت منها بس مو راضيه تتكلم بس سااكته

طلال: ايش صار وليش طاحت اصلا

طارق: حكايه طويله كله من مرت ابوك السوسه الله ياخذهاا

طلال: وش سوت بعد

طارق: جات البيت وسمعت امي كلام يسم البدن ماتحملت الضغط وجاها انهيااار
حسبي الله عليهااا وعلى الي جااابهاا لناا

طلال: استغفر ربك هذا ابوك لا تنسى وبعدين ترى هو طلقهااا طلعت بايقته
ويوم شافته على الحديده طلبت الطلاق

طارق: احسسسسسسسن يستاهل

طلال: طــــــــــــــــــــارق

طارق: اوف طيب كمل

طلال: شوف ابوي الحين مديون ويبون يسجنونه ابيك تساعده مهما يصير يضل ابوناا
ولازم نوقف جنبه

طارق: وينه عنا وينه عن امي الي مسكينه طاحت ولا حتى سأل عنها واحنا عياله مافكر فينا
ياطيبة قلبك ياطلال ....الا ياغباءك ....... الحين يوم احتاجنا عرف ان عنده عيال

طلال: اللهم طولك ياروووح ... طارق ادري انه غلط بس مانبي الناس تتشمت فينا
افهم ...بكره محد حتى يفكر يخطب مرام وغرام فكر فيهم شوي
الناس بتقول تخلو عن ابوهم المسجون

طارق من بين اسنانه: طيب متى ناوي تجي ان شاء الله

طلال: فااجازه الكريسمس يمكن اجيكم الحين مقبل على اختبارات

طارق: طيب ترى بقول لك احنا انتقلنا الشرقيه انا اشتركت مع ربعي بالشركه
واشتريت لنا بيت هناااك اذا بتجي اتصل وانا ادلك على البيت

طلال: ان شاء الله ....شحني بيخلص يالله تامرني بشئ

طارق: سلامتك

طلال: مع السلامه
طارق: ســــــلام

التفت طارق على خالد : معليش خلود هذا طلال

خالد: ولا يهمك خذ راحتك ما ني مستعجل

طارق: بصراحه طلبك فاجأني ما توقعت

خالد بيبعد الحرج عنه: فكر فالموضوع ورد علي وعادي حتى لو ماصار نصيب نضل اخوان

طارق بااحراج: ولو لا تفهم غلط انت الف بنت تتمناك ياخالد وانا عن نفسي موافق
وين بلاقي مثلك لاختي بس لازم اخذ شور البنت

خالد: تسلم وهذا حقهااا

طارق: ان شاء الله بعد ماننتقل ونستقر بالشرقيه اقولك ردهااا

خالد: ان شاء الله

اندق الباب فجأه وراح طارق يشوف من جااا و.................






رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:48 PM   رقم المشاركة : 154
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


غــــــــــــــــــزل

كانت جالسه مع رنيم بالصاله وداخلين جوو يلعبون اونو وياكلون شبسات رن جوالها وكان احمد المتصل كانت مروقه ردت عليه وهي مستانسه وحطاه سبيكر ورنيم تسمع .....

غزل بروقاااااااان :هــــلا

احمد انبسط من صوتها الرايق: هلاا حبيبتي وحشتيني

غزل: ..................طنشته

احمد : كيفك يا قلبي

غزل :الحمدلله كيفك انت؟

احمد: الحمدلله دام غزلي بخير انا بخير انتي بالبيت

غزل طالعت رنيم وهي تأشر لها "لا تغشين شايفتك ": أي معاي رنوو جالسين نلعب.........

احمد بفضول: وش تلعبون ؟؟؟؟

غزل تحمست: اونو وغلبتها 6 مرات

احمد بفخر: اكيييييد محد اصلا يقدر يغلب حرمتي

رنيم بصوت عالي سمعه: بالعدااااااااال بس لا يكبر راسهااا

غزل بكل غرور: الا انا الغزل من زيي

احمد: وانا اشهد هههههههههههه غزل وش ريك نتعشى اليله مع بعض اعرف مطعم مره خطير

غزل بتهرب: معليش احمد انا معزومه عند البنات اليله خليها يوم تاني

احمد بخيبه: اوك حياتي انبسطي معاهم نروح مره ثانيه

غزل: ان شاء الله يالله بااي بكمل لعب

احمد: باااي حبيبي
كانت تكلمه عادي بس تتجنب تطلع معه أي مشوار لسه في حاجز كبير بينهم طنشت افكارها
وهي تكمل لعب ...ورنيم تطالعها بنظرات كلها عتاب لانها تكذب بس هي مو مهتمه ....










************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************





انتهى البارت










توقعاتكم
طلال وهديل ... بدا جاك بالعب بينهم من الان وش بيصير ؟

امل الضحيه الغبيه والمصيبه الي طاحت فيهاا ؟ اختطافها ياترى وش بيصير معها ؟ توقعتو الي صار؟

من الي كان يراقب من بعيد كل الي يصير <بين امل والخاطفين>؟

غزل واعذارها لاحمد لمتى بتستمر فيها ؟

اخيرا تجرئ خالد وطلب مرام ؟ وش بيكون ردها معقول توافق ببساطه ؟

ابو طارق وجاه اليوم الي يدفع فيه الثمن ..معقوله يتركونه عياله او راح يساعدونه بعد اعماله ؟
وش موقف ام طارق؟

اياد وبشاير ونار الغيره بدت بالاشتعال؟هل راح تنطفى او تتسبب في حريق لكلاهما؟

عمر بيوافق على عرض نادر؟ او يرفض؟

عرساننا الحلوين وش بيستجد معهم ؟معقوله تخرب عليهم فرحتهم ؟
<ايش رايكم بالملكه ^_^ >

فارس ورغد وافنان ومجموعه من ابطالنا مالهم حس بالبارت ؟ وينهم ؟ <اسألي نفسك هع








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:49 PM   رقم المشاركة : 155
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البــــــــــــــــــــارت الثاني والثلاثـــــــــــــــ 32ــــــــون

سعود & اسما


في ايطاليا

الاوتيـــل

كانت اسماا نايمه بعد يوم طويل ماخلو مكان ما راحوه وداها سعود على نافذه جولييت وطلعت وصارت تأشر له من فوق وتصورو واحو على برج بيزاا ماخلو معلم من المعالم ماتصورو عنده ... وتمشو بالقوارب وهم في قمة السعاده ....

صحاها سعود الصباح الساعه 10 ونص كانت تعبانه مو راضيه تقوم فيها نوم مو طبيعي يمكن بسبب البرد والاجواء الشتويه


سعود باس خدها : اسومتي


اسما : امممممممممم


سعود عض اذنها بس بشويش : حبي قومي كفايه نوم


اسما قفت عنه وتلحفت بالبطانيه :اممممممممم خمسه دقايق بس


سعود جر البطانيه عنها وشافها بقميصها الاسود اللي ارتفع فووووووووق

ضحك بخبث : ههههههههههه


اسما فتحت عيونها وهي تناظره بشرر <الرومنسيه بجهه وهي بجهه >

جات بتفتح فمها وتهاوشه وانتبهت لنظراته على وين اكتشفت اخيرا انو قميصها طاير فووووق ماتت احراج وصار وجهها طمااااطم وبسرعه نزلته وتمتمت : قليل ادب


سعود :هههههههههههههه ليش قمتي نامي احسن


اسما : وججعع


وركضت على الحمام قبل ما يمسكها لانها شافت في عيونه نظراااات خبببث وفهمت أيش يفكر فيه


سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههه يعني لين متى بتظلين فالحمام ماسكك ماسكك


بعد ساعه خرجت من الحمام انتبهت انو سعود مو موجود اخذت ملابسها وراحت غرفه التبديل لبست تنوره قصيره نص الفخذ لونها احمر عليها بدي لونه ابيض علاق وبوت ابيض طويل لنصف الساق تعطرت كثفت عطرها في معصمها و ورى اذنها استشورت شعرها وخلته منسدل على اكتافها حطت ميك اب خفيف وروج احمر بلون الدم بارز

خرجت من الغرفه تدور سعود بس ماشافته ..


اسما: حبيبي وينك ؟


سعود ناداها من الطبخ: انا هناااااا حياتي تعالي .....


دخلت اسماا وشافت الفطور جااااهز كل شئ تحبه موجود والي فاجأها اكثر هيئة سعوود كان لابس بنطلون نيلي مع تيشيرت ارجواني فيه كتابات بالنيلي من بربري وريحة عطره الي تدوووخها معبيه المكاان التقت نظراتها بنظراته واهداها احلى ابتساااامه

سعود منبهر بجمااالهااا الفاتن تكلم بصوت ذايب : طالعه قمـــــــر حوبي


اسماا بخجل: وانت بعد شكلك حلووو


سعود تقدم منهاا وطبع بوسه طويله على رقبتهاا : يالله نفطر الحين هزت له راسهاا بالموافقه ابتسم

وجلسو مقابلين بعض يفطرون وكل واحد يختلس النظر للثاني لحد ما رن موبايل سعووود وقطع حبال افكارهم ...


شاله ورفعه شاف الغاليه تتصل بـــــــــــــــك

رد بسرعه ولهفه : هـــــــــــــــلا والله بالغاليه


ام سعود: هلاا فيك شلونك يمه


سعود بااسلوب استفزازي: اخيرا افتكرتي ان عندك ولد تسألين عنه


ام سعود اغتاظت منه: عشان تتربى تسوي شي من وراي وترى للحين انا زعلانه ومااااابي اشوفك يالتبن


سعود: يؤ يؤ لا تعصبين سكت خلاص


ام سعود: شلون اسماا ان شاء الله مو مضايقها بدفااشتك


سعود طالع اسما بحب: هذي قلبي شلون اضايقهاااا


ام سعود: اثقل شوي .. انت وينك الحين ووين زوجتك

<على بالها انهم للحين في حاله بؤس وحزن بسبب طردتهم لهم >


سعود سحب اسماا وجلسها فحضنه: احنا في فينيسيااا بالاوتيل الحين توني صحيت وزوجتي فحضني ...


ام سعود انحرجت: استح على وجهك وش هالكلام


سعود : عادي حـ..... ايييي


ايي


اسماا قبصت فخذه بلؤم ووجها متلون: احسن يا الدب احرجتني وايا امك شلون بقابلهااا الحين<<وهي تسمعهم من السماعه هههه


سعود فرك محل القرصه:يدك حاره <بعناد مسكها قبل لا تفر وقربها منه > عادي ما فيها شئ ياقلبي الي يسمعك يقول مو عايشين سوى ونايمين بـ .........


اسما قاطعته وخدودها حمرا: بسسسسسسسسسسسسسسسسسس


ام سعود طفشت وهي تسمع كل كلامه مع اسمااا : اسمعني بعدين رد لحرمتك قوم واحجز وارجعو روماا الحين


سعود بجديه: ليش طيب احنا لسى مالنا كثير من جينااا


ام سعود : انت تعال وجيب زوجتك وتعالو على بيت عمتك نستناك هناااك


سعود بفرح عرف انهم جهزو كل شئ : خلاص بكره واحنا عندكم


ام سعود: يالله في امان الله


سعود: بحفظ الله


اسمااا وهي مو عارفه بالضبط الهرجه : وش تبي امك ؟


سعود: ولا شئ يبوننا نرد لهم .............................









رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:49 PM   رقم المشاركة : 156
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


امــــــــــــــــــــــــل

فتحت عينها ببطئ وحاسه بصداااااااع فضيع تأملت المكان الي هي فيه كان شبه مظلم غرفه صغيره فيها سرير قديم عليه فرش مقطعه ومهترئه تذكرت الي صار والشباب الي خطفوها والي زادها رعب صوت شئ يتحرك ويسوي صوت صرير جلست بسرعه وخوف وشافت فــــــــــــــاركبيــــــــــــــــــــــــر

جرت لجهه الباب وهي تصااارخ ودموعها مغرقه وجهها حاولت تفتح الباب بس كان مقفل صرخت بصوت عــــــــــــــــــــــــــــــالي : يمـــــــــــــــــــــــه فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااار الحقووووووني

محد رد عليها :..............


تعلقت بمقبض الباب وهي تنادي: فتحوووو البـــــــــــــاب فااااااااااااااااااااااااارس وينك


جا على صوت صريخهاا العالي وفتح الباب ماحس الا وهي راميه نفسها بحضنه وتتعلق فيه : طلعنــــي من هنــــا


فهد: بس لا تصارخين الحين بطلعك


سحبها وهي لسه بحضنه وترجف دخلها الغرفه الثانيه كان شكلها احسن من الاولى ونظيفه دخلها ودخل وسكر الباب


امل: تكفى طلعوني من هناا انا وش سويت لكم حرام عليكم


فهد بقلة حيله: صدقيني ابي اطلعك بس مااقدرراح يعرفون اني خرجتك


دخل راكان ومعه ناصر الغرفه

ناصر : فهد ليش خرجتها من ذيك الغرفه؟


فهد: حرام عليكم البنت بغت تنجن الغرفه فيها فيران وحشرات ومو نظيفه


امل ودموعها شلالات تطالع ثلاث شباب واقفين قدامها وعيونها على راكان فجـــــــــــــــأه تذكرت "هذا سعد انا متأكده اكيد لو عرفني بيطلعني من هنااا ...هو يحبنـــــــي "


امل جرت وتمسكت فيه : سعــــــــــــــد انا امل حبيبتك طلعني من هني تكفــــــــى يبون يذبحوني اهـــــــــــئ


راكان ضحك بصوت عالي ودفها على الارض وهي مصدووومه : ههههههههههههههههههههه ياقلبي انتي انا الي جايبك مو هم


امل تحاول تتستوعب : لا .. لا انت تحبني اكيد تمزح صح ههههه قولي انك تمزح


راكان: وليش امزح مو انتي قايلتلي انك رايحه عند صديقتك الحين..


امل انهارت: حــــــــــــــــرام عليك انا وش سويت لك مو انت تحبني وتبي تتزوجني في احد يأذي الي يحبه


راكان:هههههههههه وانتي صدقتي اني احبك يالبزر هههههههههههه اصلا في احد يحب عن طريق الشات ومن دون حتى مااشوفك "تأملها وبخبث" بس تصدقين منتي شينه بالعكس طالعه مــــزززززه وهذا بيخليني اغير الخطه ....


امل من بين اسنانها حاسه بحقد وقهر من نفسهاا : سعد تدري انك كـــــــــــــــــــلب وجع كذااااااااااااب حقيــــــــــر واطي مدري شلون حبيتك حتى شكلك وووووووع


راكان: هههههههه اسمي راكان مو سعد ياحلوه وبعدين الحين شفتيني شين ماكان هذا كلامك قبل <رفع حاجبه


امل: قــــذر والله فارس بيخليك تندم على الي سويته


راكان اشر لناصر وفهد انهم يطلعون والتفتت لهاا حست بخوف وتراجعت تلقائيا لورى


راكان: شوفي انا ماجبتك هنا لسواد عيونك اذا تبين ترجعين لبيت اهلك سليمه <وشدد على كلمة سليمه > لازم ابوك يدفع


امل بلعت ريقها بخووف


طلع جوالها من جيبه واتصل على ابوها كانت مسجلته <بابا حبيبي>

راكان: الحين ابغاك تكلمينه وياويلك ان قلتي كلام وماعجبني


امل: طيب


رد ابو فارس وهو مرتكز على الكرسي بمكتبه : هــــــــــلاا امولتي


راكان تكلم بعد ماحط منديل على السماعه عشان صوته : انت بو فارس


ابو فارس خاف: أي انا وش صاير منو انت ؟ وين بنتي؟


راكان: بنتك عندنا فالحفظ والصون لا تخاف مادام انت ما تعاند بنتك بتكون بالف خير


ابو فارس تغيرت ملامح وجهه وصرخ فيه <الا امل >: ياكلـــــــــــب وش سويتو فيهااا


راكان: من الاخير اذا تبي بنتك ترجع سليمه للبيت ابيك ترسل عشر مليون ريال للمكان الي اقولك عليه واذا تأكدت انك جبتها بنت بترجع لك


ابو فارس: لا تسوون شئ لبنتي الفلوس بتجيكم ..


راكان : نشوف واذا بس سمعت انو الشرطه حست بشئ قول بيباي لبنتك ..


ابوفارس: سمعني صوتها طيب ابي اتطمن انها بخير


اعطاها راكان السماعه امل: الوووو


ابو فارس بلهفه: الووو امول حبيبتي انتي بخير سوولك شئ احد اذاك


امل بكت بقوه : اهــــــئ لا بابا انا بخير بس المكان يخوف هناا


ابو فارس: طيب حبيبي لا تخافي انا واخوك بنساعدك


امل ماقدرت تتحمل بكت : اهــــــــئ بابا تعال بسرعه بيذبحوني اهـــــــــــــــــئ حطوني بغرفه فيها فــــاا........


خطف راكان منها السماعه وهو يتوعد فيهااا

ابو فارس: امل امــــــل


راكان: خلاص بنتك وتطمنت عليها جهز الفلوس ويالله سلام


ابو فارس: بـ.............<سكر في وجهه


ابوفارس ضرب المكتب بيده مقهور"الله يلعن الفلوووس" بسبب الفلوس كثير عادوه

فتح ازارير ثوبه الاماميه مخنووووق اتصل على فارس


فارس بروقان: هـــــــــلاا يبه


ابو فارس بصوت مخنووق: فاارس الحق على اختك


فارس عدل جلسته وركز فالكلام: وش فيه ؟


ابو فارس ماقدر يكمل طاح مغمى عليه ...


فارس : يبه يبه تكلم



**********************************************

Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<

**********************************************

عند طارق


كان جالس مع خالد فجأه سمع صوت رنين الجرس

خرج من المجلس ونادى على سينا


: سينــــــــــــــــــــــــــا افتحي الباب


نزلت مرام :وشفيك طارق ليش تصارخ


طارق : انادي على سينا وين اذلفت الحين


مرام : انا ارسلتها بيت عمي ابو يزن تجيب لي كم غرض من رنا

قول انت اش تبي منها وانا اسويه


طارق : لا بس سمعت صوت الجرس وبغيتها تروح تفتح الباب خلاص انا اروح افتح روحي سوي قهوه


مرام :اوك


راح طارق يفتح الباب ومرام دخلت المطبخ

حطت القهوه على النار وجهزت الفناجين والحلا وهي تدندن وصوتها كان عذااااااااب

ماحست بالشخص اللي يناظرها وخاق على شكلها وصوتها الرنان

لفت بعفويه تشابكت نظراتها بنتظراته تنحت وطاح الصحن الي كان بيدها وانكسرانفجع يوم شافها نزلت ومسكت رجلها وبدا الدم يخرج بسبب القزاز الي تناثرودخل في رجلها حاولت تغطي وجهها عنه ماتبغاه يشوفها قرب منها بدون شعور وجلس جنبها شافها كاتمه المها ودموعها تنزل على خدها بغراره وهي مغمضه حط يده على رجلها وضغط عليها تألمت واطلعت اهه الم موجوعه :اااااااه ابعد عني لا تشوفني


حس قلبه انخلع وهو يشوفها تتألم رفعت نظرها له وهي تطالع برجاء انو يخرج قبل لا يجي اخوها ويشوفهم بس هو مااعطاها اهتمام

وقف وطالع فالمطبخ راح جه الفريزر وفتحه خرج قطعه تلج

في ذا الوقت حاولت توقف تبى تخرج بس ماقدرت مشئ خطوتين الا هي طاحت :اااااااااااااه

شافها وراح لها بسرعه وبيده قطعه التلج مررها على رجلها وهو يشوفها تتألم حس الرجل تخدرت من البرد ضغط على رجلها بشويش وقدر يخرج قطعه القزاز من رجلها

كانت صغيره بس جسم مرام حساس مره ودمها بسرعه يسيل اول ماحست انو جرحها خف بعد ماشال القزاز وقفت بسرعه وطارت جري وهي تعكز على غرفتها وهي ميته احراج من هالوقح اللي دخل عليها المطبخ وفجعهاا وجلس يناظرها بدون احم ولا دستورلا ويمسك يدها ورجلها كمان

"من جد وقاااحه" ..................................


اما فالمطبخ كان غارق متخدر من الجمال والنعومه اللي شافه

شاف القهوه استوت شالها وجهزها وهو يتذكر حركاتها وصوتها حتى دموعها وهي متألمه واعجبه حشمتها وانها ماتبغاه يشوفها ويقرب منها لانه غريب ...."اكيد هذي مرام ...او يمكن اخته الثانيه لالا الثانيه صغيره هذي باين كبيره ".... خلا القهوه على الطاوله ورجع المجلس قبل لا يرجع طـــــــــــــــارق..........









رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:50 PM   رقم المشاركة : 157
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بعد يوم

ايطـــــــــــــــاليــا

قصر بشـــــــــــــــــــاير

كانت تلبس وتستعد عشان تقابل هاري وبنته لبست فستان وردي للركبه بدون اكمام علاق بالرقبه مالبست اساور بس ساعه الماس وخاتم صغير بااصباعها الصغير<احلفي بس ههههههه

لبست صندل وردي برباطات ورسمت على وجهها احلى ابتسامه

استشورت شعرها وخلته منسدل على اكتافهاا بااهمال رفعت نظاراتها الشمسه على شعرهاا ... تكحلت بكحل ازرق وحطت ماسكارا و روج وردي مع حمرة الخدود طالعه نعووومه .....

خرجت من غرفتها ونزلت الصاله شافت ابوها جالس يشرب القهوه وعنده ضيفه < ام اياد> ابتسمت ودخلت سلمت عليهم

بشاير : هااااااااااااي

ابو بشاير + ام اياد : هااااااايااات

بشاير باست ابوها وباست روز وجلست مقابله لهم

ام اياد: ماشاء الله ايش الحلاوه دي طالعه قمر اسم الله عليك

بشاير حمرت خجل: يسلموووووو

ابو بشاير: شكلك رايحه مكان


بشاير: ايوا رايحه اقابل اصحابي اتواعدنا نتقابل فالـحديقه الـ,,,,,,

ابو بشاير: اهااااا طيب لا تطولي حبيبتي واراك دراسه

بشاير: ان شاء الله يالله باي


ابو بشاير + ام اياد : باااااي



خرجت مع السواق وراحت على محل للاطفال اشترت عروسه لباتي بعدها راحت محل حلويات واشترت علبه شوكلاته انيقه واخيرا طلعت السياره ودلت السواق على وجهتها وعلى وجهها ابتسامة مكر......



كلها نصف ساعه الا هم واصلين الحديقه....


نزلت وصرفت السواق و جلست على واحد من الكراسي وحطت رجل على رجل رفعت نظارتها على وجهها



جلست خمس دقايق تنتظر لحد ما شافت هاري وهو كاشخ ماسك باتي ومعه باقة ورد منوعه


لمحها من بعيد ابتسم واشر بيده وجا ماشي بااتجاهها وهو مبتسم ابتسمت له ووقفت تحيه بلباقه


بشاير: اهــــــــلاا هاااري



هاري باس يدها من باب اللباقه : اهلا بك تبدين فاتنه



بشاير: شكر لك وانت كذلك ..


ابتسم لهااا بخجل وقدم لها الباقه : تفضلي هذه لك



بشايراخذتها وشمتها: هـــ انها جميله شكرا هذا لطف منك


نزلت لمستوى باتي وباست خدودهاا بشاير: كيف حالك باتي

باتي بطفوله: انا بخير انتي جميله



بشاير:ههههههههه شكرا لك انتي اجمل حبيبتي



هاري طالعها بنظرات عميقه: كيف حالك شيرلي مضت فتره طويله جدا على لقائنا الاخير



بشايرعقدت حواجبها بطفوله: انت لم تتصل بي كنا التقينا



هاري: اممم في هذه معك حق مارئيك ان نذهب لحديقه الحيوان لقد وعدت باتي اننا سنزورهاا



بشاير: لا مشكلة لدي ليس عندي ارتباطات لكن سوف ارجع للبيت قبل التاسعه لدي دروس ووظائف لم انجزها بعد



هاري : حسننا كما تردين الاهم دراستك فـ......


بشاير تكمل عنه: فهي مستقبلك ... اعرف هذا لا تخف علي



تفاجأو بصوت من خلفهم : مرحبا ..



بشاير تسوي نفسها تفأجئت : أيـــاد اهذا انت ؟؟



اياد: ههههههه ومن غيري <صافح هاري> مرحباا....



هاري استغرب من الدخيل: اهلاا هل اعرفك؟



اياد: لا انا قريب لشيرلي الم تخبرك عني



هاري: لا لم اتشرف بعد



بشايرابتسمت: هاري اعرفك هذا ابن عمي اسمه ايااد ..اياد هذا هاري صديقي ومدرسي وهذه ابنته الصغيره بااتي



اياد سلم على باتي: اووو كم انتي جميله



باتي حمرو خدودهاا: شكرا



بشاير بخبث: يالصدف اننا التقينا هنا لم يخطر ببالي ان اراك اليوم



اياد رفع حواجبه : حقا رب صدفه خير من الف ميعاد



بشاير ابتسمت وتذكرت : اووووو كدت انسى "طلعت الكيس الي معاها وقدمت العبه لباتي " هذه لك بااتي



باتي شافت العروسه وضمتهاا بفرح: واااااااو انها راااااائعه



هاري: قولي شكرا للانسه شيرلي



باتي بطفوله: شكرا انستي



بشاير : عفوا حبيبتي.. "طلعت علبه الشكولاته "وهذه لك هاري



هاري : ماكان عليك ان تتعبي نفسك



بشاير: ولو لم افعل شيئا



باتي: بابا اريد ايس كريم ارجوك



هاري طلع فلوس من محفظته واعطاها لبنته: خذي واشتري ماتريدين ولكن لا تتأخري



باتي بفرح باست خد ابوها: حااااااااااااضر



اياد وهو غاير من هاري: ترى اين هي زوجتك سيد هاري لا اراها هناا



بشايرطالعت اياد بعيون ملتهبه: أيــــــاد



هاري بحزن : لا الامر عادي شيرلي لقد اعتدت "طالع اياد" انها متوفااه



اياد بلع لسانه وندم على سؤاله السخيف: اسف لم اقصد ان ..



هاري: لا عليك الامر حصل منذ زمن لقد نسيته



بشاير طالعت اياد بعتب: نحن ذاهبون لحديقة الحيوان الان اعتقد ان لديك اعمال اهم اياد اليس كذلك



اياد عرف انها بتصرفه "فالاحلام": لا ابدا لا يوجد لدي شئ اظن اني سأرافقكم منذ زمن لم اذهب لحديقه الحيوان اتذكرها عندما كنت طفلااا



جات باتي معها الايس كريم : هيا بابا لنذهب



هاري: حسننا هيا تعالا معناا ..........................



بشاير+ اياد: حسننا............................









رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:51 PM   رقم المشاركة : 158
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عنــــــــــــد افنان
رغد عندها بالشقه والغرفه مقربعه كلها كياس وشبسات وعصيرات
كانت جالسه مع رغد يلعبو بلاي ستيشن ومندمجيييييين عالاخير

رغد: يييييييييييييييييييس فزت

افنان رمت الذراع من يدها: اوف بس تفوزين غشاشه

رغد مدت لسانهاا وبصوت غليظ : عشان خسرانه نانانانانا

افنان بجديه: رغد صوتك صار مره خشن وين رغد النعومه اول ماكان صوتك كذا لهدرجه تأثرتي بشغلك

رغد ابتسمت بسخريه: طبيعي ياقلبي تعاملي كله مع رجال ولو جا شك لو بسيط اني بنت اروح فيها لازم يكون صوتي رجولي وشكلي بعد وانا تعودت خلاص

افنان: بس مو حلو احسك مو انثى بالمره

رغد غمزت لها: هههههههههه وش رايك اتزوجك

افنان حمرت : وجججججججع رغيد بلا قله حيا

رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

افنان: من جد اتكلم رغد حاولي بالبيت تكونين انثى وطبيعيه لا تخلين الظروف تغيرك مهما صار تضلين بنت ...

رغد: امم افكر الا صح بقولك حاسه فارس متغير هاليومين...

افنان باانتباه: من أي ناحيه متغير يعني لا يكون شاك فيك بس

رغد: ماادري نظراته غريبه سلوكه غريب يعني ..

افنان: طيب وضحي قولي وش صار ولاحظتي تغيره ..

رغد: اي شئ اقوله يوافقني عليه حتى اني قبل كم يوم وداني لاستراحه يتجمع فيها مع ربعه وانتي عاد تعرفين بنات وولعب وكله ....انا رفضت وخرجت لحقني يبيني ادخل بس انا قلت له اني ماااتشرف اروح هالاماكن ونصحته يبطل هو بعد قلت له اني ما توقعت يكون من هالنوع وقلت كم كلمه تسم البدن .......
حسيته خجل من نفسه قدامي وسمع كلامي لا ويشكرني بعد

افنان: يمكن هو طيب بس يحتاج من ينصحه ويوجهه للطريق السليم

رغد: يمكن تدرين شنو قال لي

افنان: شنووو ؟

رغد: قلي مشكور ..قلت له على شنو؟ ... قال لانك موجود بحيااتي

افنان: احلــــــــى فرووس باين عليه ذوق وانسان راقي من طريقة كلامه بس لحد الان ماشفت شئ بالموضوع يخليك تشكين طبيعي يسمع وجهه نظرك وانتي اقنعتيه ؟

رغد تنهدت بتعب: ماادري فنوو بس نظراته مره غريبه... كأنه يحاول يخترقني ويكتشف كل شئ عني .. نظراته حاده وثاقبه كأنه صقر
حتى طريقة كلامه فيها غموض ويدقق في كل حرف اقوله ....
تخيلي من داومت وهو كله يتغدا معاي ويعزمني عالعشا وتذكرين مره قلت لك اني رحت له بيته واكثر من مره نخرج سوى
لا وازيدك .... يبي يزورني ببيتي بعد ...

افنان غمزت لها:الله الله كل هذا من فارس ولا عنتر لا يكون الاخ معجب

رغد كشرت: طيري عاد كيف معجب وهو مايدري اني بنت ..

افنان بتفكير ومنطقيه: امممم ماادري الصراحه يمكن ارتاح معك وشاف فيك الصديق والرفيق الي يتمناه

رغد سرحت فيه: يمكن ..

افنان: وخالد طيب من زمان ماجبتي سيرته

رغد: خالد مسافر من فتره جده يقول عنده شغل ويبي يخطب هذا الي قاله لي فارس

افنان : اهاا الله يوفقه "طالعت رغد بنص عين" عقبال عند فااارس وعندك

رغد دفتها وراحت الطبخ:وحده سخيفه

افنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************
عنــ رنـــــــــــيم ــــد
كانت تمشئ بالمول وكاشفه تتسوق لزواج غزل وتشتري لها ملابس جديده عشان الجامعه كمان لابسه عبايه كتف ضيقه بس مو مره والطرحه لافتها بااهمال مو حاطه شئ بوجهها بس كحل جوه العين ومرطب على شفايفها الورديه ..
مرت عند محل وكان في مجموعه شباب يناظرونها من اول انتبهت لهم بس مطنشه بمزاجهاا
شافت فستان احمر قصير لفوق الركبه لفت انتباهها كان موديله من فوق بدون اكمام كله كريستالات ومن تحت ضيق لتحت الخصر من الجنب فيه وردات احمر ونازل منه شرايط بشكل غريب بس حلوووو معه صندل برباطات لنصف الساق نفس الون شكله مره نعوم ...
سمعت صوت وراهاا: الحلو مايخذ الا الحلو
طنشته كان واحد يتميلح يبي يلفت انتباهها سألت راعي المحل: بكم هذا
راعي المحل: 850 ريال ياستي
رنيم تحطمت: مره غالي كم اخر كلام
راعي المحل : معليش ياهانم دا اخر كلام عوزاه والا لا
فتحت سحاب شنطتها تحت انظار الشاب وراعي المحل وطلعت محفظتها شافت معهاا 500 بس رجعت المحفظه للشنطه وهمت انها تخرج من المحل وهي تحس بالخيبه الفستان طير عقلهاااااا ........
حست بيد توقفها التفتت شافت نفس الشاب واقف وهالمره بقرب منها دفته وبعدت شوي : انت ايش تبغى سكت لك كثير
ريان وهو لسه ماسك يدها بقوه همس بهمس بس هي تسمعه : انا معجب فيك بس ...حرام يعني
رنيم : ممكن تبعد عني
ريان: خلينا نتعرف يامزززه .. انا ريان وش اسم القمر الي قدامي
رنيم: اقلب وجهك عني لا الم عليك الناس
راعي المحل طفش: انتو حتشترو الفستان والا لا

ريان طالع راعي المحل المصري : الا بنشتريه حطته في كيس
طلع محفظته وطلع 1000 ريال من جيبه اعطاها راعي المحل وهو لسه ماسك رنيم وهي مقهوره من بجاحته ومفتشله قدام الناس ماتبي فضايح
رنيم من بين اسنانها: ممكن تسيب يدي
ريان ابتسم لهاا بخبث وهو ماسكهاا بقوه وقريب منهااا مرره : خلينا اول ناخذ الفستان ياقلبي
جا راعي المحل واعطاه الكيس: بتهريه بالعافيه
ريان ابتسم: الله يعافيك <التفتت لرنيم > والفستان وصار لك
رنيم: من قال لك اشتري الفستان انا ماابيه
ريان مسك دقنها ورفعه بااتجاه وجهه بكل جرءه : الفستان ماراح يليق الا عليك حبيبي
رنيم : ااا <ماحست الا بيد تسحبها بقوه وخشونه > حست بكتفها انخلع من قوه السحبه رفعت راسها وشافت اخر شخص تتمنى يشوفها في ذا الموقف
عبــــــــــــــــــــــــــــــــــدلله
عبدلله طالعها بنظرات ناريه وهو ينقل نظراته بينها وبين ريان
رنيم بصوت يرتجف : عبـــ ـد الـ ـله انـت فاهـ ـم غـ.................
عبدلله بجمود: انكتمي لا اسمع صوتك
ريان بخبث : يالاخو وش تبي قاطع علينا .............
عبدلله قاطعه ببكس على وجهه طرحه على الارض
رنيم شافت الكل طالع فيهم : عبـــــدلله سيبه
عبدلله صرخ فيها: انتي ولا كلــــــــمه ياحقيره عاجبك الوضع هـــــــا
ريان جلس بصعوبه وشاف دم نازل من فمه: ياكلب والله لاوريك انا تضربني
هجم عليه وصارت مضاربه عنيفه بينهم
رنيم صارت تبكي بخوف: بس خلااااااااااص
وهم ولا عندها تدخلو اصحاب ريان وكلهم على عبدلله رنيم ماتحملت راحت ونادت على السكيورتي وجو اكثر من واحد يفرعون بينهم
كان منظر عبدلله مرعب ثوبه كله دم وجهه مجروح وشعره منفش وريان مو احسن منه
مسكوهم وبعدوهم عن بعض
ريان: انت الي بديت من انت وكيف تسمح لنفسك تكلمها وانا معهاا
عبدلله مسك رنيم وجرها بعنف: انا زوجها ياحيوان
ريان: بس هي ماقالت انها متزوجه وهي الي تكلمني من اول
رنيم بكت بقوه وهي تصارخ : كذاااااااااااب والله كذاب
عبدلله طالعها وشاف وجهها الي زي الطماطم بسبب البكى : وانتي حسابك عندي يالله امشي
رنيم : عبدلله واللـ.............
عبدلله سحبها ودفها على قدام: قلت امشئ قدامي الحين
جرها بره المول وركبها سيارته غصبا عنهاا ومشئ بااقصى سرعه عنده لـ...............................
**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

عنـ رغـــــــــــــد ـــد
كانت لسه تلعب شوط مع افنان ويتهاوشون دخلت افنان الحمام ورغد جلست تكمل لعب لحالها فاجأها رنين جوالهاااا بشكل مستمر فالبدايه ماانتبهت له لانها حاطه عالهزاز بس بعدين لاحضت اهتزازه رفعته شافت 17 مكالمه والي فجعهاااااا انهم كلهم من
فــــــــــــــــــــــــــــارس!؟!
خافت يكون صاير له شي جات بتتصل عليه شافت لشاشه تنور باسمه ردت بسرعه ولهفه : هلا فارس
ما دقق فارس بالصوت : نايف وينك فيه ابي اشوفك ضروري
رغد : وش صاير خوفتني
فارس :ماينقال فالجوال تعال كوفي .........................................
رغد قلبها قرصها : طيب طيب الحين جاي
فارس :لا تتاخر سلاام

رغد : مع السلامه
وقفت رغد ولبست تستعد لروحه فارس وهي مستعجله جتها افنان من الحمام الله يكرمكم وشافتها مسرعه
افنان : على وين بدري
رغد : من عمرك بروح اقابل فارس شكلو في سالفه خطييره
افنان : مو كن الوقت متأخر ماتخافين تروحين له هالوقت
رغد : لاتخافين ما بيصير شي يالله سلام
افنان : مع السلامه طمنيني وش يصير معاك
رغد : طيب







رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:51 PM   رقم المشاركة : 159
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بيــــــــــــ ابو طارق ــــــــــــت
طلع طارق يشوف من عند الباب نزل وفتح الباب شاف حرمه باين عليها في الاربعينات من عمرهاا معاها عربيه فيها طفلين بنت ولد ومعاها ثلاث شنط اول مافتح لها الباب التفتت له..
ام عوض: السلام عليكم
طارق: وعليكم السلام هلا خاله
ام عوض: هذا بيت محمد الـ.........................
طارق "استغرب اول مره الحرمه ذي تجي على قد مايجون بس حفظهم صاحبات امه ": أي هذا بيته منو تبين ؟
ام عوض: انا جايه وجايبه معاي امانه لكم
طارق : وش هي ؟
ام عوض اشرت على الولدين: اخوانكم ....
طارق انصدم نسي او تناسى سالفه ان له اخوان من ابوه: اييش؟
ام عوض: الي سمعته ابوكم وصاني اجيبهم لكم لانو دخل السجن بقضيه ديون وزوجته طلقها وسافرت وخلتهم... الحين هو بالسجن يبيكم تساعدونه وتهتمون بااخوانكم انا مااقدر اخليهم عندي اكثر من كذاا يادوب اصرف نفسي ...
طارق : طيب طيب ادخلي الحين
ام عوض : انا مستعجله خذهم وهذي اغراضهم كلهااا
طارق: ماقصرتي جزاك الله خير
ام عوض :مع السلامه
طارق: مع السلامه
دخل الشنط جوا ونادى على مرام وغرام يشيلون البزران وهو مو عارف وش يسوي كان ناوي يأذي غزل ورغد حتى لهم مو قادر يفضى
كل هالمصايب جات بوقت واحد .....
**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

الكنااااري الرباعي
يزن&اشواق
&فيصل&رنا
كانو يقضون احلـــــــــــى ايامهم <ايام الملكه >
بعد الملكه ..........كل يومين وهم في مطعم او البحر غير الزيارات الدائمه ماباقي الا ينامون عندهم ههههههههههه
فيصل ورنا
فيصل مو راضي يبطل حركاته وجرءته مع رنا وهي تعودت عليه وصارت جريئه مثله <خربهاا ههههه
وكل واحد عارف وش يحس فيه الثاني من دون مايتكلم والحب مالي حياتهم زي السمن على العسل......
يزن واشواق
يعيشون حبهم خطوة بخطوه وكل واحد يحاول يكتشف الثاني ويفهمه والخجل راح شوي شوي هههه واخيرا لقي يزن نصفه الثاني وحبه الحقيقي والله لا يغير عليهم <امين
اما ابو يزن فرجع سافر برحله عمل ضروريه بيدوم غيابه 7 شهور وعلى هذا الاساس تأجل موعد العرس الجماعي ......
وقررو الزواج يكون فالاجازه الكبيره يعني بعد يمكن اممم 7 شهور او 8 شهور تقريبااااا.......
صار اعتراض من فيصل ويزن يبون الزواج بعد شهرين بالكثير
<<مافي صبر
بس بالنهايه اقتنعو ورضو بالامر الواقع <غصبا عنهم...
اما اشواق ورنا تغيرو بعد الملكه صارو فيري وكل شئ عندهم عاادي حتى صاحباتهم فالجامعه يقولون من ملكتو فصختو الحياء مره وحده هههههه وكل وحده فيهم عايشه بعالمها الوردي مع فارس احلمها وحبيبهاا وزوجهااا يدعون ربي يتمم عليهم السعاده والمحبه ...
هالايام مهتمين بالدراسه والامتحانات وفي الويك اند يخرجون السوق يدبشون للزواج على مهلهم ...
وطبعا مانسو مرام ورغد والبنات هم على اتصال معاهم ...
**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************
عـــنـــــــ أم ــــل ـــــــــد
كانت جالسه في ركن من الغرفه تبكي ووجها ذابل مثل الاموات ومنكمشه على نفسها بشكل يقطع القلب حتى الي مايحس يتعاطف معهاا بشكلها الصغيرونظراتها المكسوره
"انا الغبيه المغفله كيف صدقته وحبيته وين كان عقلي وقتها
ضحك علي بالكلام الحلوو وانا صدقته بكل بلاهه
وهو الحقير السافل بكل جراءه يسوي فيني كذا انا امل قدر يضحك عليا بكل بساطه الخسيس...
ااااااااااه يالقهر بس لو يرجع الزمن لورى بس يوم واحد
كنت حطيت له حد .. كنت ماكلمته من الاسااس
يارب طلعني من ذي الورطه يارب انا غلطانه سامحني "
سمعت صوت باب الغرفه ينفتح بشكل مرعب رفعت راصها بسرعه شافت راكان بوجهها كان شكله مو طبيعي ويمشي بااتجاهها بترنح ارتعش جسمها من شكله والريحه الي فاحت فجأه منه ريحه خمر قرب منها اكثر وهي لصقت بالجدار..
راكان فتح ازارير بلوزته وهو سكراان: تـ تعالي ححبـ ـيتـي اااا بييك
امل بعدت بخوف وقرف: بعد عني ....
راكان مسكها بقوه وسحبها للسرير ولصق فيها: خـ خـلينا نـ نبسط سـ سوا يا مـززا
امل صرخت :لالالالالا سيبنــــــــــــي
بــــــــابــــــــــــــــــــــــــــــا
راكان سدحها وصار يبوس رقبتها وكل جزء بوجهها وهي تدفعه بس جسمه ضاغط عليها مو قادره تبعده عنهاا
امل برعب متقرفه منه : لالالالالالالالالالالالالالالالالا
الله يخليــك لا تسوي فيني شئ اهـــــــــــــئ فاااااااااارس
راكان تألم من رفساتها وشدهاا اكثروصار يبوسها بشراسه وهي تصارخ شد بلوزاتها وصار يفك الازارير ويشقها وسط صرخاتها كان راح ينهيهااا
بس انفتح الباب فجأه ودخل ...............................

**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************
رغـــــــــــــــــــد الفـــــــــــــــــــارس
في الكوفي شوب
جات مسرعه وهي قلقانه حاسه فارس فيه شئ مو طبيعي من صوته فالجوال دخلت تتلفت تطالع لفارس شافته جالس وباين كل هموم الدنيا على راسه تقدمت وجلست بالكرسي قدامه ...
نايف : فارس وش فيك ؟
رفع راسه شافت سواد تحت عيونه ووجهه ذابل كأن ميت له احد مسكت يده لا شعوريا وشدت عليها
نايف: فارس انت مو طبيعي انت تعبان
فارس حس بملمس نعومه اليد الي شاده على يده بس مصيبته شاغله تفكيره عن أي شئ: مصيبه يانايف مصيبه طاحت على راسي ولا عارف وش اسوي
نايف: قولي وانا اخوك يمكن اقدر اساعدك
فارس: امل اختي انخطفت
نايف بصدمه: أيــــــــــــش ؟ طيب وين ابوك ؟درا عن الي صار
فارس تنهد: أي وهو الي خبرني الحين هو بالبيت اغمى عليه الضغط انخفض عنده وكان لازم اوديه المستشفى بس الحمدلله عدت على خير
نايف: طيب خبر الشرطه سوي شئ لا تجلس كذا واختك ماندري وش صار عليهاا
فارس: ماا نقدر نخبر الشرطه مهددين ابوي ان الشرطه عرفت ماراح نشوف امل بخير اااااااه يانايف هي دقت علياا وفجأه انقطع الخط ماكنت ادري انها انخطفت او صار شئ
نايف: طيب متى صار كل هذا
فارس: وهي رايحه عند صاحبتها تعرضو عليهم سيارتين ضربو السواق وشالوهاا والسواق الحين بالمستشفى حالته خطيره من الضرب الي تعرض من هم .....
نايف: كلموك الي خطفوهاا ماقالو وش يبون
فارس: كلمو ابوي يبون عشر ملايين نوديها للمكان الي يحددونه وانا انتظر اتصال منهم الحين مافي عندي حل ثاني امي قلقانه وابوي حالته صعبه
نايف: الله يعين ان شاء الله مايصير عليها شئ تفاول خير
فارس تنهد بتعب:انا تعبااااان يانايف تعباااان احنا وش سوينا عشان يصير فينا كذا اول شئ ابوي والحين اختي خلاص مااقدر اتحمل
نايف: استهدي بالله مايجوز ذا الكلام هذا قضاء وقدرتوكل على الله ومابيصير الا الخير
فارس: ونعم بالله ونعم بالله
وقف نايف ومسك يد فارس: قوم يالله خلينا ندور سواا
فارس: ووين ندور حنا حتى ماندري هم هنا بالشرقيه والا شالوها محل ثاني هي بخير والا ....
نايف: ياشيخ اجل جلستنا نطالع بعض احسن قوم خل ندور احسن
قامو مع بعض يلفلفون بالسياره عل وعسى يلقون خيط يدلهم ....................
**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************
رنيــــــــــــــــــــم العبدلله
مشــــــــى بالسياره بااقصى سرعه ورنيم بالمرتبه الي جنبه مانطقت ببنت شفه خايفه مو عارفه كيف توضح له وموقفها صعب اول مره تشوف عبدلله بذي الحاله من اول ماعرفته كان شكله بااختصار مرعب.....
بعد ساعه كامله وقف عند بيت كبير اول مره تشوفه ومنطقه غريبه خافت لا يكون يبي يذبحهاا ....
نزل من السياره وراح فترح لها باب وجرهااا بقوه تأوهت بالم بس مااهتم سحبها لباب البيت وفتحه بالمفتاح الي معاه ودخلهاا
رنيم: عبدلله ليش جبتني هناا
عبدلله: ادخلي وانتي ساكته
رنيم فلتت يدها منه: ودني بيتنا انا بنت خالتك مو محرم لك
عبدلله بسخريه: ادري بس الي بالمول يصير اخوك مو
طلع بها للدور الي فوق ودخلها على جناح كبير وباين عليه فخم جرها لحد ماوصل غرفه نوم الي شكلها مره حلوو رماها على السرير بعنف ووجهه احمر من العصبيه
عبدلله: كنت اسأل نفسي ليش كل مافتحت واياك موضوع الزواج ترفضين
رنيم تألمت طالعته بنظرات كسيره: عبدلله انت فاهم غلط والله
عبدلله:اصصصصص انا محد جا وقال لي انا شفت بعيووني الثنتين
رنيم تبكي وشكلها يقطع القلب: والله هو الي يكلمني وانا طنشته خفت تصير فضيحه عشان كذا مااهتميت والله ياعبدلله
عبدلله : ياسلام ضحكتيني كان حاضنك وانتي ولا شئ ساكته وراضيه
رنيم: والله مو كذا انت ليش تستنتج من راسك وعلى حسب تفكيرك
عبدلله اعطاها كف يبرد الي بقلبه
رنيم مسكت خدها بصدمه ودموعها غرقت وجهها: تضربني ياعبدلله هذي اخرتها ياولد خالتي
عبدلله: أي اضربك واكسر راسك بعد كنت واثق فيك كنت اشوفك شريفه وانتي بـ.....
رنيم صرخت فيه من قلب: بس اسكــــــــــت انا اشرف منك ومن الي جابوك اصلاا انت منت رجال الي يمد يده على مره مو رجـــــــــال
عبدلله نط عرق في راسه مسكها ودفها على السرير : انا مو رجـــــــال الحين اوريك شنهو الرجوله
رنيم بخوف: عبدلله اعقل انا بنت خالتك
عبدلله ولا كأنه يسمعهاا فتح ازرار ثوبه والغضب عاميه رماها على السرير
رنيم صرخت: عبدلله لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا لالالالالالالالالالالالالالالا
مااثرت فيه بـ ترجيها وبكائها قدام وحشيته وقسوته............................................ ....








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:52 PM   رقم المشاركة : 160
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البــــــــــــــــــــارت الثالث والثلاثـــــــــــــــ 33ــــــــون



بعـــــــــــــــد اسبوعين
عمــــــــــــــــــــــر

كان جالس يكتب خواطر بدفتره جاله نادر وهو مصر يعرف جوابه الحين

نادر: يااخي خلاص كل ذا تفكير قول موافق وريحني

عمر: اممممممممم خليني بكره اقولك خلاص اخر فرصه

نادر :لالالالالالالالالالالالا والف لا الحين يعني الحين

عمر :اووف خلاص <بصوت خافت> موافق

نادر يستهبل : اخيرااا الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللللللللللللللللللللللللللللويييش منه المال ومنك العيال

عمر وهو طفشان : ليش شايفني مره انت ووجهك

نادر: مره والا رجال ههههههههههههههههههاااي

عمر:ياشيخ طير مو فايق لخفه دمك

نادره: لخفته والا لثقله هههههههههههههههههههاااي

عمر: يوووووووووووووووووه لا تبدأ عاد

نادر: ابدأ والا انتهي هههههههههههأي

عمر صرخ على مصطفى : الحقني يامصطفــــــــــــــــــى

نادر: هههه مصطفى والا مدحت هههههااي

عمر: اااااااااااااااااااااا < شال المخده ورماها على راس نادر

نادر سوا نفسه متألم:ااي هههههههههههه وربي انك تنكه وسع صدرك ياا ابني الدنيا رايحه

عمرابتسم على هباله: رايحه والا جايه

نادر: يوووووووووووه شكلك روقت لا تبلش فيني

عمر: فيني والا فيك هههههااي

جاهم مصطفى وهو مستغرب: اااااااااااااااي في ايه يا قدعان بتندهو عليا من ساعه

نادر+عمرطالعو ببعض بعدين انفجرو:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
<ياثقل دمكم ههههههههههه <يعني من خفة دمي مثلا هع










************************************************** ************************************************** ***********
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************************** ***********






في الرياااااااااااااض
هديــــــــــل

انتقلو هديل وامها وام سعود واسما وزوجهاا وطبعا بشاير الي ابوها بالقوه وافق انها تروح عشان حفلة زواج اسما وسعود
كانت تساعد امها فالتجهيز لزواج سعود واسماا معها عزوز الي ملبسته دقله يالبى عليه يجنن وليونه فستان فوشي خلتهم مع طلال على طلبه واخر اليل جابهم لهاا ام سعود اتصلت على اخواتها واهلها وجو اعمام سعود واهله كلهم بعد مااتصلت وعزمتهم وماخلت احد ماعزمته من معارفهاا اما من جهه اسما ماعزمو احد غير هم وطبعا طلال حضر ......

اسما تلف بالفستان وهي بكامل زينتها: هاا ايش رايك حلو علي

هديل: ماشاء الله قمر حبيبتي اقري على نفسك زين

اسما بخجل: تتوقعين يعجب سعود

هديل ابتسمت وحبت تزيد عليها: غمزت: اكيد بيعجبه انا خايفه يتهور لا شافك و يكنسل الحفله ويشرد معك

اسما: هدووووووول

هديل:هههههههههههههههههههههههه

جات بشاير: يالله بنات ماخلصتو <التفتت لاسما> اسما ااا .........

اسما باارتباك: وشبك شكلي فيه شئ

بشاير صفرت بااعجاب: وااااوتجنني يامعفنه واااااااي سعود بينهبل

هديل: هههههههههههه قلت لها بس خايفه

بشاير : هههه لا تخافين والله قمر

جاتهم ام اسما: يالله بنات ماخلصتو

هديل: أي يمه خلصنا شوفيها كيف طالعه ملاك

ام اسما طالعتها ولفت تكابربجفاا : يالله لا نتأخر بس

اسما مسكتها ودمعت عينها : يمه ماتبين تسامحيني تهــــئ انا ابي اتطلق خلاص بس انتي لا تزعلين

ام اسما قاطعها وضمتها بحنان: اششش ماابي اسمع هالكلام

اسما بحضن امها: مسامحتني

ام اسما: اكيد مسامحتك في ام تزعل من عيالهاا بس كنت ابي اربيك

اسما: تووووووووبه اسوي شئ من دون شورك

ام اسما: وانا متأكده يالله حبيبتي مسحي دموعك لا يخرب مكياجك سعود بره ينتظرك لا تتأخرين عليه

اسما ابتسمت: ان شاء الله

طلعو الاربعه لبست بشاير وهديل عباياتهم وكانو متشيكين تقدمت اسما وشافت سعود وهو كاااشخ ومحلق اول ماطاحت عينه عليها
تنـــــــــــــح وصار يغمض ويفتح
تقدم منها وباس راسهاا بعده خدودها وكااان بيكمل الاخ <احرجها هع
وقفه صوت هديل الي جاتهم متلثمه <طبعا هم بالمملكه الحين ههههه

بهمس: بس مو الحين يالنسيب لا رحتو بيتكم سوي الي تبي ههههههههههه

سعود طالع اسما بخبث وكلم هديل بنفس الهمس: هو احد يشوف هالجمال ويصبر متى بس نروح بيتنا

اسما وجهها احمر خجلانه من الي يصير ...

دخلو القاعه الي حاجزينها وكانت كبيره و حلوه زي ماتمنت ام سعود انزفو على انغام الموسيقى والمطربه هزت القاعه بصوتهااا
وباركو لهم وعمات سعود باركو لسعود ولاسما بدون نفس
كل وحده تمنت سعود لبنتها ...
جاتهم بشاير وهي لافه الطرحه على راسها وكاشفه وجهها باركت لهم وانظار الحريم عليها محتقرين جرئتها بدخوها بذا الشكل وهي مااعطتهم اهميه من الاساس
بعدهاا دخلت ام سعود وسلمت عليهم والارض مو شايلتها من الفرحه كيف لا وهذا ولدها الوحيد وصتهم على بعض
وراحت تكمل رقص هع.......


بعـــــــــــــــــــــــــــــد نص ساعه

سعود همس بااذن اسما:ايش رايك نخرج الحين طيارتنا بعد 3 ساعات

اسما استغربت: طيارتنا أي طياره ؟؟ بنرجع ايطاليا الحين؟

سعود: لا حبيبتي انا حجزت لنا رحله لمده اسبوع لجزر المالديف وش رايك بالمفاجأه

اسما ابتسمت ووجها زاد حلاوه على حلاوته : يااااااي كان نفسي اروح جزر المالديف تسلم حبيبي

سعود باس خدها بقووه والقاااعه امتلت تصفييييييروصريخ البنات وهم خااااااااقين وهي استحت لانو الكل شافه
سعود : الله يسلمك ياقلبي كم اسومه عندي

اسما بدلع: وحده بس

سعود: فديــــــــــــتك يالله خل نخرج لا اتهور هنا

اسما دفت كتفه : سعووووووووووود اعقل
سعود: عيونه انتي يالله خلينا نخرج انا طفشت مااحب هالاجواء يادوب نسلم عليهم ونلحق طيارتناا

اسما: امممم طيب يالله

وقفو مع بعض وخرجو بزفه <هههههههههههههه

كان بره اعمام سعود سلمو عليه وراحو وكمان طلال سلم عليهم وبارك لهم وهو يدور بعيونه على هديل بس ماشافها قرر يمشئ لانو طيارته هو كمان الحين راجع لايطالياا لان عنده شغل ضروري ....

عند الباب خرجت ام اسما ودموعها على خدها : اخيرا فرحت وشفتك بالفستان الابيض وبتبعدين عني لبيت زوجك

اسما: يمه لا تبكين الله يخليك ترى اجلس معك

سعود سحبها مع خصرها: لا جلسه ما في مااعرف انام بروحي

اسما حمرت

ام اسما ابتسمت : مااوصيك عليها ياسعود حطها بعيونك هذي اسومه الغاليه حبيبه امهاا

سعود: ولا يهمك اسما بقلبي قبل عيوني

ام اسما: وانتي يااسما مااوصيك على ولدي سعود ياويلك ان زعلتيه

اسما: فعيوني يمه

هديل طالعتهم بمكر وعينها بعين اسما : يالله شدو حيلكم ابي عروسه لعزوز وعريس لليونه بسرعه

اسما غااااااااصت في فستانها من الحيااا ونفسها تفقع وجه هديل
اما سعود الابتسامه شاااقه حلقه : ولا يهمك بتشوفين انتاجنا قريب هههههههه <التفتت على اسما> صح حبيبي

اسما ......................................<ما في نفـــس ههههههه

بشاير:ههههههههههه خف على البنت لا يغمى عليها بس

سعود: هههههههههههه يالله مع السلامه نشوفكم على خير

الكل: مع السلامه

وانطلقوا يكملون رحلتهم لاسبوع البصل اااقصد العسل هههههههههههه
بشاير راحت لان رحلتها بنفس اليله حاسه انها مشتاقه لشخصين كأن لها شهر ماشافتهم ابوها واياد راحت بعد ماسلمت عليهم ...
اما هديل وامها كانو هاليومين بضايفه ام سعود وبعدها راجعين لايطاليااااا ...........................













رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 09:34 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت