اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2013, 12:05 AM   رقم المشاركة : 171
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 




رنيــــــــــــــــــم العبــــــــــــــــــدلله

وصلها للمستشفى وهو خايف عليهاا جلس بره ينتظرويدعي انها تكون بخير طلع الدكتور من عندها تقدم له بلهفه: دكتور طمني عنها

الدكتور: انت وش تقرب لها

عبدلله بعفويه: زوجهاا

الدكتور: شوف زوجتك عندها انهيار عصبي في شئ سمعه وصدمها او صار معها ضغط نفسي؟

عبدلله دور اول كذبه خطرت بباله: أي حصلت وفاة شخص عزيز

الدكتور: اها عظم الله اجرك تقدر تطلعها اليوم بس انتبه لها اعصابها تعبانه ولازم محد يضايقها

عبدلله: ان شاء الله اقدر ادخل عندها الحين ؟

الدكتور: أي تفضل

دخل عندها وشافها كيف شاحبه وعينها على السقف والمغذي مركب بيدها سكر الباب ودخل بشويش جلس جنبها مسك يدها بين يديه نزلت راسها وطاحت عينها بعينه دمعت عيونها ماتحمل دموعها
مسح دمعتها بااصبعه بس هي لفت راسها عنه : اطلع بره

عبدلله: الله يخليك سامحيني

رنيم: عبدلله اطلع

عبدلله : رنيم احنا لازم نتزوج

رنيم بسخريه: هههه ليش خايف يدرون بالي سويته

عبدلله: رنيم انتي بنت خالتي وانا اولى فيك وبعد الي صار مافي مفر انك ترفضين ..

رنيم بكت بصوت: أي انت هذا الي تبيه اهـــئ اخرج ماابغي اشوفك

عبدلله بعناد: ماراح اخرج

رنيم : طيب انا الي بخرج "فصلت ابره المغذي من يدها بعنف وهو يطالعها بصدمه"
لبست عبايتها وحطت طرحتها على راسها بااهمال وخرجت من الغرفه ...........................

















************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************



















رديني لعيونك ..
أرجوك رديني ..
ما بي أحد .. ما يبيني ..
أبي عيونك بس
.. تكفيني .. تكفيني ..
تكفــــــــــــيني....








انتهى البارت












التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:05 AM   رقم المشاركة : 172
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البــــــــــــــــــــارت الخامس والثلاثـــــــــــــــ 35ــــــــون






ببيت ابو طــــــــــــــــــــــــارق

فتحت البــــــــــــــــــــاب بقوه وكان مفتوح
اول مارفعت عينها بتتكلم
انصــــــــــــــــــــــــــــدمت بالمنظر الي شافته

"لا مستحيل مستحيل غرام ماتسوي كذاا لالا"

كانت غرام بمنظر غير لائق xxxxxx مع مشاعل اول مافتحت عليهم مرام الباب التفتو عليها مفجوعين وخصوصا غرام الي مو قادره تحط عينها بعين اختهاا

ماقدرت مرام تتكلم انلجم لسانها طالعتهم بنظره استحقاااااار وتفلت عليهم طلعت من الغرفه وهي لسه مصدومه معقوله غرام شــــــاذه اختي انا شـــــــــــاذه
طيب ليش احنا ايش قصرنا معها عشان تدور هالخرابيط
ربيناها احسن تربيه وعلمناها احسن تعليم اخرتها تماشي الـxxxx وتسوي فعايل الـxxxxxxx

نزلت للدور الاسفل لغرفة امها الحاليه مالها مكان الا هناك تفشي همومها وترتاح نزلت لقتها جالسه زي عادتها من اول ماجاتها الحاله ماسكه السبحه وتسبح وتذكر الله
دخلت بشويش سلمت على راسها ويدها وجلست عند رجليهاا وراسها بحجر امها هناك تحس بالامان ..

مسحت امها على راسها بحنان بس ما تكلمت

مرام والدموع بدأت تسيل من عيونها: يمه انا تعبـــــــانه والله تعبـــــــــــــــــــانه ابى اموت وارتاح

امها:.............. ساكته وتمسح على راسها ودموعها تنزل بالم على حال عيالها المتردي

مرام: ااااااااااااه يمه شوفي كيف كنا وكيف صرنا الناس كلها كانت تحسدنا على حياتنا شوفي وش صار فينا اااااااااه يمه انا ما اقدر اتحمل اكثر من كذاا مااقدر

امها.تبكي بحرقه على حال بناتها............................................ ......

مرام زادت بكاء وصوت شهقاتها يبكي الصخر :آهــ يمه ابوي بالسجن وعيالك متشتتين وضايعين بدونك حتى غرام وانا بدونك بنضيع يمه خلاص احنا انتهينا انتهينا انا مو متحمله مااقدر اكون قويه مثلك مااقدر

امها نطقت بصعوبه وثقل: لا تـ ـبـكـ ـيـ ـن يـ ـمـ ـه

مرام رفعت راسها بسرعه وهي فرحانه: ما ني مصدقـــــــــه يمــــــــه انتي تكلمتي.....؟

امها تبكي وتضمها بحنان:سـ ــامحـ ـينـي حبـ ـيـبتـ ـي

مرام صرخت بدون وعي وهي فرحانه ودموعها تنزل بغزاره مثل الغريق الي لقى طوق النجاة :نـــــــــــــــــــــــــوااااف غــــــــــــــــــــــــــــــــــرام تعااااااااااااااااااااااالو امي تكلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـت

جات غرام تجري نست كل شئ صار قبل شوي اما مشاعل خرجت من البيت وقتهااا ...
نواف كان بصاله البلياردوو اول ماسمع جا يركض مو مصدق الي يسمعه يبي يتأكد ....
دخلومثل المجانين واتفاجأو بالمنظر كانت امهم جالسه على الكرسي ومرام جالسه عند رجليها وحاضنتهاا واثنيناتهم يبكون .. تقدمو الاثنين ..

نواف مسك يدها ودموعه تنزل على خده : يمــــــــــه صدق تكلمتـــــــي

غرام تبوس راسها: اهــــــــــــئ يمه قولي شئ

ام طارق فتحت يدينها على وسعها ودموعها تنهمر بغزاره: تـ ــعـالـ ـو لـحــ ــضنــ ـي .....

ماصدقو الكلمه الي قالتها
اخيرا بدت الدنيا تبتسم لهم واول الغيث قطرة
كلهم طاحو بحضنها يصيحون ....مشتاقين لدفاها
لحنانها
لحظنها
مو مصدقين...... هذي امهم .. اخيراا رجعت لهم
بس مو مثل اولا
رجعت امهم القديمه الي كانو ينتظرونها
امهم الحنون الي تخاف عليهم من نسمة الهوا
امهم الي تفيض حب وتضحيه وعواطف



مافي كلمة توصف شعورهم بهالحظات غير دموعهم الي تعبر عن الي بقلوبهم عن حبهم عن عذابهم وحرمانهم



ضمت عيالها بكل حب وحنان لاول مره بعد سنوات
رجعت لهم الام الحنونه الي اهم ماعندها سعاده وراحه اولادها
تعوضهم عن السنين الي راحت عن اصعب ايام حياتهم
عن العذاب الي عاشوه بالفتره الماضيه ...














رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:06 AM   رقم المشاركة : 173
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


رنيـــــــــــــــــــــــــــم

خرجت من المستشفى وهي جسد بلا روح انسانه محطمه ضائعه
الحياء سوداء بنظرهاا
احب انسان لقلبها ..
اذاها ..
جرحها ..
اهانها..
طعنها بشرفها ..
انسابت الدموع بغزاره على خدودها وهي تحسها لسعات تحرقها غطت وجهها بالطرحه "الشيله"تخفي دموعها ومشت بدون هدف اهم شئ تبعد ..

حست بيد تسحبها بقوه التفتت بعنف وصوتها ينذر بالبكاء : انت ايش تبغى مني كمان

عبدلله بهدوء: بلا فضايح تعالي اوديك البيت

رنيم بسخريه: مشكور مالو داعي اعرف اتصرف بنفسي

عبدلله شد على يدها: رنيم لا تعانديني احسن لك تعرفيني زين ايش اقدر اسوي اسمعي الكلام ...

انصاعت لكلامه لانها عارفه انه ماراح يخليها تسوي الي براسها لو اضطر يشيلها ماراح يرده شئ ....

طلعت السياره جنبه "تعودت" وهي لافه وجهها عنه طلع وحرك السياره بهدوء والجو بينهم صمت متوتر" وقف جنب السوبر ماركت والتفت لها"

عبدلله بهدوء: انا نازل اشتري حاجات تبغين شئ

طنشته ولا كأنه يتكلم معاها تنهد من قلب ونزل بس قفل عليها ابواب السياره ومشى ببطئ .. تأملت السياره بعد ماطلع حاولت تفتح الباب بس لقيته مقفل عليها انقهرت ورجعت تستند على الشباك نزلت دموعها على خدهااا باالم وعلت اصوات شهقاتها ونحيبها الي يقطع القلب
وذكريات تمر عليهااا بشكل فضيع
لو بس عبدلله صبر .......,
كان ممن تشرح له كل شئ ......,
اسبابها ودوافعها .. الي صار معهاا
كان ممكن عذرها انها رافضه الزواج ...,
بس هو تسرع وضيع كل شئ وضيعها معاه وضيع حبهم
بلحظه تهور وطيش عابره حطم انسانه بريئه
مظلومه طاااهره
كل ماتمر الذكرى براسها تحس بالغثيان ودموعها تنزل تلقائيا
الي صار معها ماكان سهل ابدااا
لمحته وهو راجع للسياره بطوله الفارع ووجهه ذبلان بشكل مؤلم بس مو مثل المهاا مهما تعذب عذابو ولا شئ قدامهااا ..
فتح السياره بالمفتاح وجلس جنبهاا ورجع سكر الباب شافت اكياس معاه طلع قارورة مويه ومدها لهاا

عبدلله: خوذي اشربي مويه شكلك مره تعبانه

رنيم: ماابغى حاجه

عبدلله وهو ماسك نفسوو " من جد عنيده": رنيم بلا بزرنه وخذي مو علشاني علشان نفسك .. شوفي وجهك كيف اصفر كانك جايه من قبر

رنيم ببرود: وانا فعلا جايه من قبر المفروض اموت

عبدلله: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم طيب على شان خاطري تكفين مااتحمل اشوفك كدا

رنيم: من قال لك اصلا انو لك خاطر عندي "رجعت لفت على الشباك ووجهها مصفر بس خشمها وعيونها محمره وشفايفه مبيضه ..

تنهد عبدلله بتعب مو عارف ايش يتصرف معاها تعب رجع المويه فالكيس وحرك السياره بسرعه وهي بنفس وضعيتها طلع علبه السجاير الي جابها من السوبر ماركت وولع سيجاره وصار يدخنها بشراهه وينفث بعصبيه وتوتر اما رنيم اول ماشافته يدخن انصــــــــــــــــــدمت
اخر شئ توقعته ان عبدلله يدخــــــــــــن
وهو اكثر واحد كان رافض التدخين وعارف ضرره على الجسم والصحه كيف يدخن الحين ...؟؟؟!!!!!
صح عليه حركات ولعاب وراعي بنات ..بس مو بذي الطريقه ..مو قدامهاا
تكلمت بدون شعور منها : عبدلله انت من متى تدخن .؟

التفت لها وعلى وجهه ابتسامه اليمه: من اليوم ودوم...

رنيم : بس انت عارف انو مو زين لصحتك ...

عبدلله: ليش اهمك او تهمك صحتي

رنيم طنشته وهي تتذكر الي سواه ندمت انها كلمته من الاساس
فنفسها"عساه يموت انا اش لي فيه ............ استغفر الله يارب الله يخليه لامه وابوه و مايصير فيه شئ ....."
وهو سكت بعدها ومانطق بحرف واحد كمل تدخين....

حست الجو مخنووق من الدخان حمرت عيونها زياده هي حساسه وبسرعه تتأثر وصدرها مايتحمل الكتمه بدت تكح بس بشويش
انتبه عليها شاف كيف حمر وجهها وبدت تكح وباين انها تتألم

رنيم:كــــــــــح كــح .كــــــــــح كح

فتح الشباك ورما السيجاره اطلق سبه قويه ووصخه بصوت واطي وكمل سواقته لحد ماوصل لبيت رنيم وقف والتفت لها .....

عبدلله اخذ نفس وتكلم بكل هدووء: شوفي انا بعد كم يوم راح اجي اخطبك وغصب عنك بتوافقين ...

رنيم بسخريه : يعني عشانك قدرت علي تحسب اني بوافق عليك مثلااا

عبدلله بخبث: اكيد بتوافقين لان مانبي فضايح احنا مااخذنا احتياطاتنا واخاف بكره تكونين حامل او شئ

رنيم طالعته بصدمه ماجا براسها هالاحتمال : انـــت أيــــــش قاعــــــــد تقــــــــــــــول ؟؟

عبدلله بلا مبالاه:انا قلت احتمال وانتي ادرى يالله سلام

حرك السياره ومشئ وهي تطالع مكانه مو مستوعبه شئ ابداا حطت يدها على بطنها بحركه لا اردايه ورفعتها لصدرها ودقات قلبها متسارعه ... انتبهت انها واقفه لحالها وانه مشئ رجعت لباب البيت فتحته بمفتاحها ودخلت
لقت بوجهها امها واخوها بندر <اكبر منها بسبع سنوات >

بندرطالعها بعصبيه وهو متكتف: ياسلام ياست رنيم وينك اليوم كله مختفيه وراجعه لنا بدي الساعه

رنيم مالها خلق له: بندر انا مصدعه وتعبانه وخر عني بنام

امها راحت لها بحنان مسحت على راسها: يابنتي اشبك حرقت جوالك اتصلات وانتي ماترودي طمنيني اشفيك

رنيم تذكرت جوالها : معليش يا امي انا كنت تعبانه ورحت عند صاحبتي رنو ماانتبهت للجوال

بندرعلى صوته وهو متنرفز من حركاتها: انا هنا لسه اكلمك ليش متأخره كل دا الوقت عند صديقتك ؟ وليش لابسه دي العبايه الفاااصخه قلت العبايات فالبيت مالقيتي غيرهاا يعني..

رنيم تأففت بندر ملقوف في كل شئ تكلمت بااسلوب ينرفز بالعاني: بندرو اوووف كم مره اعيد انت مالك شغل ابويا وامي عايشين وهم بس الي من حقهم يسألوني وين خارجه ووين داخله وايش لابسه وايش مو لابسه فهمت ..

بندر مد يده بيضربها: ايا بنت الـ.......................

امها: بنـــــــــــــــــــدر بس سيب اختك في حالها ماتشوفها تعبانه

بندر: ياامي انتي مدلعتها بزياده انتبهي عليها انا حالها ذا مو عاجبني

رنيم بعناد: مو شغلي انو ماعجبك ودحين وخر عن طريقي لاني مو قادره امشئ من التعب

بندربنظرات تهديد:شوفي هذي اخر مره تعيدينها فاهمه

رنيم شمقت ومشيت من جنبه باست خدود امها

رنيم: تصبحي على خير ياامي

امها: وانتي من اهلو حبيبتي نوم العوافي

رنيم: الله يعافيك

دخلت غرفتها وانهارت كل قواها ودفاعاتها قدام اهلها وعبدلله
بكت وبكت وبكت ودموعها ماجفت من على خدها

لملمت نفسها ودخلت الحمام " وانتو بكرامه " خلعت ملابسها كلها وشغلت الدوش على راسها سرت المويه على جسمها وكانت بارده بس ماتساوي شئ مع حرارة قلبها...

عليت صوت شهقاتها المكبوته كل مامر عليها خيال الي صار فيها زادت رجفتها وانكمشت على نفسها اكثر بخوف ....

اخذت اليفه وصارت تغسل جسمها وتفركه بعنف لدرجه جرحت نفسها
حاسه انها نجسه ..

شافت انعكاسها على المرايه واثر الي سواه عبدلله بجسمها بكل وحشيه صارت تدعك رقبتها وجسمها بقوه تبي تمحي اثاره و كل الي صار وصوت نحيبها يذيب الصخر من المه طاحت فالبانيو حطت راسها على رجلها وكملت نحيبها المميت ....

وبقلبها "الله ينتقم منك ياعبدلله "















رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:07 AM   رقم المشاركة : 174
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 







رنــــــــــــــــــا الفيصـــــــــــــــــل <من زمان عنهم ^*

خرجو مع بعض على الكورنيش وجلسو يتمشون وماتخلو من حركات فيصل وفصوله...

رنا دفته بخفه: فصولي بس خلاص احنا بمكان عام

فيصل تذمر: يالله منك حتى بعد الملكه مسويه فيها حاله وحيا فليها

رنا وقفت وحطت يدها على خصرها: لا والله احلف عاد

فيصل سوا نفسه يفكر: تصدقين انا لقيت الحل الي بيناسبني

رنا بتريقه على حركاته: اتحفنا برئيك ياهارون الرشيد

فيصل: امممم نخلي الجواز الاسبوع الجااي <ابتسم ابتسامه عريضه> وش رايك حبيبتي

رنا:لالالالالالالالالالالا انت اكيد تمزززح

فيصل: لي ياقلبي احس مصخنها خطبه و ملكه خلاص نتجوز ونرتاح

رنا: بدري مايمديني اجهز شئ وبابا مو موجود

فيصل: ابوك نتصل عليه يجي.." مسك وجهها بين يديه" انتي حلوه بكل حالاتك مايحتاج تجهيز

رنا خجلت ونزلت راسها بس هو رافعه وباس جبينها
فيصل: احبك

رنا ابتسمت بخجل ....................

فيصل:وانتي ماتحبيني ...

رنا: ههههههه ماراح اقول

فيصل بخبث: قوليهاا يالله

رنا: لا لا يصير مالها قيمه ان قلتها

فيصل : طيب انا اعرف اخليك تقولينها "ضمهاا بقووه قدام الناس"

رنا بهمس ووجها محمر: سيــــــــــــــبني فوفو الناس تطالع فينا

فيصل زاد بحضنه لهاا : ماراح افكك لين تقولينها

رنا بعناد: عناد فيك ماراح اقول وش بتسوي يعني

فيصل بخبث: تتحدين

رنا: أي اتحداااك

فيصل: طيـــب نشوف " فلتها وهي طالعته باانتصار " يالله مشينا

رنا: بدري خلينا شوي الجو مره حلو

فيصل بنظرات مافهمتها: اجيبك مرة ثانيه لازم ارجع عندي شغل

رنا: طيب
وصلو للسياره وطلعت بجنبه وهو طلع نسيت سالفه التحدي
مشي بالسياره لحد ماقرب من بيتهم دخل السياره لحد ماصار الباب قدامه وقف عنده

فيصل بهدوء: وصلنا

رنا شالت شنطتها في يدها : يالله مع السلامه "جات بتفتح الباب بس منعتها يد فيصل" طالعته بنظرات مستغربه ...

فيصل: استني مو كأنك نسيتي شئ

رنا طالعت شنطتها بيدها: لا مانسيت

سحبها بخفه لجهته وثبتها وهي مستغربه تحسبه بيقول لها شئ خلع نقابها الي لابسته ونزل الطرحه عن راسها تناثرت خصلات شعرها الناعم على وجهها شاف وجهها مورد وشفتها الي زي التوت بعد لحظه تأمل قرب لوجهها اكثر شال خصلات شعرها ورجعها خلف اذنها
وبكل بساطه باسها بقووووه على شفايفها امتزجت شفايفهم في احلى قبله عميقه طويله ودافئه تعبر عن مشاعر عشق صادقه مكتومه بعدها تركت شفايفه شفايفها ببطئ وعيونه تلمع بشده وحب...
فاجأتها الحركه صاروجهها اشارة مرور من الخجل
ماتوقعت حركته وهم بالسياره ابداااا؟؟

فيصل تنهد و همس لها وهو يحس وجهها صار حار وهو لسه ماسكها : لسه ما تبين تقولينها

رنا مو عارفه تتكلم وجوده كدا وبدا القرب يشتتها ويضيعها ماتقدر تتكلم تحس انها مخدره ومشاعرها متضاربه :.............

فيصل قبلها قبله طويله ومتعطشه جنب اذنها لحد ماعلمت: ماراح اسيبك لين تقولينها ....

رنا والخجل كاسيها حاسه انها مو قادره تتحرك او تتكلم رفعت وجهها له طالعت بعيونه الي تلمع بشده
تحبه بكل حالاته
تحب جرءته واهتمامه وحبه حتى عناده تحبــــــــه ....
تناست خجلها اول ماالتقت عينها بعينه استجمعت قوتها رفعت يدها لوجهه ومررتها على خده برقه نزولا لشفايفه ولدقنه مسك يدها اول مالمست شفايفه وباسها ...

فيصل انفاسه تتعالى حاس انو ماراح يضبط نفسه لو طول وهو يتأمل وجهها اكثر : قوليهاا ابي اسمعها منك قبل لا امشئ

رنا حست فيه بس ماتبي تبعد عنو تكت راسها على كتفه بدلع وهي عارفه تأثيرها عليه "هي خاربه خاربه هع" :بس انا قلتها لك قبل

فيصل بلع ريقه : وانا ماامل منها ابي اسمعها منك طول العمر

رنا بدون مقدمات ضمته ودخلت راسها بصدره متشبثه فيه وهي مبسوطه ربي رزقها زوج يموت فيها مثل فيصل: احبـــــك
شدها فيصل له وهو مبسوط باس راسها وحضنها اكثر
"البنت ذي بتجيب اجلي بحركاتهاا ...يارب صبرني"

قطع عليهم صوت دق على باب السياره نقز فيصل وهو مفجوع ورنا مثله اول ماطاحت عين رنا على اخوهاا تمنت الارض تنشـــــــــــــــق وتبلعـــــها ...اما فيصل طالعه بنظرات كأنه يقوله
" هو وقتك الحين وش جابك "
يزن فاهم النظره بس يستعبط فتح الباب من جه فيصل

فيصل: جا هادم الذات ومفرق الجماعات

يزن يستهبل مسوي فيها جدي: بسم الله علي ليش ملك الموت شايفني.. وبعدين انت مابتعتق اختي حتى بالسياره يااخي عيب الي تسويه اذا اخذتها بيتك سوي الي تبي ...

رنا ساكته لفت طرحتها على راسها وغطت وجهها بالطرحه مكسووفه من يزن لما شافها وهي بحضن فيصل ومو أي حضن !
هذا اذا جا بس قبل شوي ؟؟؟ مو قبل 10 دقايق؟!!!!

فيصل مقهور : لا حوووووووول يعني مااخذ راحتي مع زوجتي لاااازم مسوي تخرب علي

يزن يغمز لفيصل وهو ناوي يحرج اخته اكثر: عيب اشوف فواحش واسكت عنها لو ماطبيت عليكم كان تماديتو اكثر

فيصل باانفعال : يااخي زوووووووجتي حلالي وبعدين يعني وش بنسوي بالسياره يابن الحلال بـxxxxx

رنا ماتحملت تسمع تعليقات اخوها وفيصل نزلت من السياره وركضضض على بيتهم وهي تسمع تصطيحات اخوها

يزن :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه انت وش مسوي بااختي هـــااا

فيصل يستهبل : هو انا لحقت اسوي لها شئ كل ماقربت منها نطيت بوجهي

يزن خبط كتفه :هههههه الله يرجك ياشيخ ..يالله انزل عندنا شوي

فيصل: لا المره الجايه ان شاء الله بروح البيت الحين

يزن يتدحلس"يتمصلح": اقول يا بو يزن وش رايك اجي معك انا

فيصل بهبال: هههههههه حياك الله يابو فيصل بس بقول لك اشواق مو بالبيت راحت لصديقتها

يزن "غريبه ماقالت لي ": اجل خليها المره الجايه

فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ساعتها انا بسوي لك رقابـــــــــــــــه


















************************************************** *********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************************


















بشقــــــــــــــــة فهــــــــــــــــــــــد

كان واقف طاحت الاكياس الي كان حاملها بيده وهو يشوف افنان واقفه عند باب غرفته وتطالعه بشرر مو عارفه ايش يقول لان الموقف مو مبين على حقيقته ابداااا ....

فهد بلع ريقه: اافـــ ـنان انتـــ ــي فاهمه غـ ـلط .....

افنان بهدوء تكتفت : وش هو الي فاهمته غلط فهمني

فهد: امل .. انا ... "سكت حاس كأنه بدائرة التهمه وحبل المشنقه ملتف حول رقبته ان غلط بااي حرف "

افنان: أي وش بعد كمل ..

فهد تنهد: الموضوع مو زي الواضح لك

افنان صرخت فيه خلاص ماقدرت تكبت انفجارهاا : وش تبي تبرر هـــــــــا انك تجيب بنات الشقه ايام اغيب عنها
انك تغضب الله وتلعب على بنات الناس انت من شنوووووو مخلوق مـــــــــا ترد

فهد يترجاها: افنان هدي لا تصحى انتي مو فاهمه شئ واللـ ...

افنان بسخريه: لا تحلــــــــــــــــف الله اشرف من انك تحلف كذب ههه وعلى ايش على شئ واضح وضوح الشمس لا وخايف على المزه تصحـــى كمان مااقول الا تفوووووووووووووووو عليك

فهد مسح وجهه وهو مقهور منها : الله يسامحك

افنان ماقدرت جات بتضربه كف مدت يدها : حقـــــــــــــــــــــير

وقفها صوت صرخه انثويه اول مره تسمعها : ايش قاعد يصير

كانت امل خارجه من الغرفه وعاقده حواجبها لابسه بس طرحه بااهمال ونص شعرها بره والبجامه الكبيره جدا ساترتها : ليش كل هالصوت "مسكت راسها بيدها مصدعه "راااااااسي فهد ابي بندول

فهد ولا كأن افنان موجوده: لحظه "اخذه من الطاوله ومده لها

راحت له امل واخذت البندول وكاس المويه من الطاوله : شكراا

افنان طالعتهم ثنيناتهم بقرف: وببجاحه قدامي بعد " والتفتت لامل"
: يا خساره تربية اهلك فيك

امل انفجرت بوجهها وهي مصدعه موت: هـــــــــي احترمي نفسك ولا تغلطين اخوك عندك هاوشيه بس انا مالك شغل فيني وشفيك علي كل هذا عشان نمت عندكم ليلة وحده من جد ماعندك ذوق بدال ماتضيفيني جالسه تصارخين وتزعجيني من صبح ربي...

افنان بلمت على كلامها وطالعت فهد ورجعت طالعت امل راحت غرفتها وسكرت الباب وجلست على سريرها ويدها على راسها
الموقف صعب عليها كيف تصدق اخوها يجيب بنت بكل وقاحه وينام معها بالشقه تبعهم
مستغل غيابها وبكل عين وقحه ..
لا والبنت تصارخ عليها وهو ساكت كأنها هي الغلطانه
مو هم الي ماخافو لا من كلام الناس ولا من الهيئه والاهم من ربهم .. ربــــــــــــــــهم الي يشووفهم مااستحو منه ..

عند فهد بالصاله راح لامل : معليش ياامل تراها مو فاهمه شئ ماتدري عن السالفه كلها

امل استغربت : ليش انت ماقلت لها

فهد: لا كانت نايمه عند صديقتها لما اتصلت عليها قفلت بوجهي وكملت نوم

امل "ببراءه ": اهــــــــاا طيب ليش معصبه عشان يعني جيت بيتكم وهي ما تدري والا كيف يعني ماحوجها تتتكلم عن اهلي وتحقر بي انا مو فاهمه ليش ؟؟؟

فهد ابتسم " بريييئه هالبنت ": لا مو كذا اختي عسوله وقلبها طيب بس اااااااا يعني......اممم كيف اقولك .... الموقف مايساعد ....انو انا شاب عزابي مثلي ... جايب بنت للشقه باليل ووو بغيابها سبب عندها شك .... انو انا وانتي ....اااا ..افهميها يعني....

امل بصعوبه استوعبت شهقت وحطت يدها على صدرها: ااااااااااااهـ يعني تحسب اني صايعه ..وبنت ليل!!!!!

فهد كتم ضحكته على حركاتها: ايوه ومصدومه اني اجيب بنت البيت لاني مو من ذا النوع "طالعها من فوق لتحت" وانتي عاد اثبتي لها شئ مو صح يوم شافتك بالبجامه " <رفع حاجبه >

امل نزلت راسها خجلانه الموقف مو هين: انـــــا اسفه ما استئذنت منك لما لبست البجامه " رمشت بعينها وابتسمت ابتسامه صفرا" بس ماعندي ملابس وانا كنت بااستأذن بس لقيتك نمت ماحبيت ازعجك

فهد طالع شكلها بالبجامه الوااسعه قمة البراءه:اهــــاا... فهمت ... طيب ولا يهمك كله هذا مكتوب يصير لنا وراح اصلح المشكله ان شاء الله انا بروح لها وافهمها السالفه لا تشيلين هم

امل: طيب وديني بيتنا

فهد: انتي روحي افطري اول انا جبت فطور شوي واجيك معها

امل: طيب

دخل عندها فهد وسكر الباب وجلس جنبها قفت عنه وعيونها تدمع هذا فهد سندها عزوتها كل اهلها ماتتصوره يكون كذا حقير
لعاب وراعي بنات وحرام
كان كبيـــــــــــــــــــــــــر بعينها والحين طـــــــــــــاح بقوه

فهد تنهد: افناااااان

افنان طنشته .............

مسك كتفها ولفها عليه بقوه وهو معصب

فهد بعصبيه: لما اكلمك طالعي فيني فــــــــــــاهمه

افنان بعناد: مـــــــــــــــــابي انقلع لا تمسك يدي انت نجـــــــــس

فهد ماتحمل بنته ودلوعته تقوله هالكلام حسها طعنه كبيره بحقه جرحته بالصميم بكلامها عطاها كف قوي طلع فيه كل قهره : لما اكلمك ماترادديني

افنان بكت : اهــــــــــــئ وتضربني انت عمرررررك مامديت يدك الحين تمدها علي ليـــــــش ...

فهد: انتي الي اجبرتيني حتى مو راضيه افهمك الموضوع جالسه ترمين كلام زي السم وانتي مو فاهمه شئ

افنان بصرااااااخ: وش تبـــــــــــــــــيني افهـــــــــــم هـــــــــــا كل شئ واضح انا شفت كل شــــــــــــئ بعيـــــــــــني مو احد قالي اجل وش تسوي البنت بغرفتــــــــــــــك وبسريرك هههه لا ولابسه بجــــــــامتك لا تحاول تبرر او تكذب انا مو هــــــــبله

فهد بنفس اسلوبها: بس الي تفكريـــــــــــن فيه مو صحيح الامور التبســت عليك ومن حقك تشكيـــن لان الموضوع الظاهري مريب بس ليـــش مو راضيه تسمعيني على طول اتهمتيني هذي ثقتك فيني ....

افنان بسخريه: مايحتاج اسأل وش بيتغير اخوي انسان سافل يلعب ببنات الناس يافرحتي بس ...

فهد بعناد: لا بيتغير كل شئ لان السالفه مختلفه كل الاختلاف

افنان: والبنت الي شفتها بغرفتك

فهد برجاااء:انتي اسمعي مني وبعدين احكمي

افنان بشك: قول

فهد:.............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................ واضطريت اجيبها هنا اتصلت عليك وانتي قفلتي بوجههي حتى غرفتك مقفلتها وين بالله تبيني اوديها بذا الوقت


افنان مصدووومه مانطقت حررررررررف واحد ......الموضوع صدمها من جهتين .... اول شئ ظلمها لاخوها .........و
الصدمه الاكبــــــــــــــــــــــــــــــر .......
عرفت ان امل هي نفسها اخت فــــــــــــــارس الي تدور عليها رغد ...
<ايش الصدف العجيبه > "

فهد: وش فيك سكتي مو مصدقتني كمان ..

افنان بكت "يعني انا ظلمته .... شكيت فيه وظلمته "

فهد طالعها بشك: اشبك ساكته انطقي

افنان انهارت بكــى: انا اســــــــــــــــــــــفه فهمت غلط سامحني

فهد بعتب: ماادري اسامحك او لا الكلام الي قلتيه طعني انا انا تقولين عني كذا لا وتتفلي علي حتى ماسألتيني... وين راحت ثقتك فيني ..

افنان نزلت دموعها: الموقف كان يشكك ماقدرت افكر زين تكفـــــــــــى سامحني انا غلطانه واعترف سامحني ابوووس راسك

وقفت وباست راسه وهو لف عنها

افنان ووجها احمر مستحيه من الي سوته مسحت وجهها : فهـــد الله يخليك لا تزعل علي مااتحمل زعلك

فهد: انتي جرحتيني ياافنان والجرح لسه ينزف يمكن مع الزمن يلتأم

افنان بكت بقوه ماتحمل بكائها بس لازم تاخذ درس وقف : اسمعي البنت امانه برقبتي خلي خلافنا بيننا مايحتاج تعرف هي تعالي واعتذري منها

افنان وهي تشاهق بصمت : ان شــ ـاء الله انت اسبقــ ــني وانا بالحقك

فهد ومشى عند الباب وطالعها قبل لا يخرج : لا تتأخرين














رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:08 AM   رقم المشاركة : 175
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



مكــــــــــــــــــــــــــــان اخر

بالمستشفـــــــــــــــــــى

فتحت عيونها ببطئ حست بالام بجميع انحاء جسمها وبحلقها جااف ازعجتها الاضائه القويه بالغرفه والصدااع الي فتك براسها سمعت اصوات وجلبه بالمكان وهمسات الممرضات بس مو قادرة تستوعب منهم اي شئ كل الي قدرت تسمعه ..

الممرضه الاولى: انظري كم هي مسكينه

الممرضه الثانيه: معكي حق لورئيتي الشاب الذي كان برفقتهاا منظره مؤلم

الممرضه1:لماذا ماذا حصل لهما بالضبط؟؟ لم اعرف التفاصيل....

الممرضه2: سمعت الطبيب يقول انه كان حادث سيارة مريع كانا على
وشك الموت وخصوصا الشاب لقد اصيب اصابات خطيره

بشاير حست بكتمه وصداااع فضييع مو قادره تفهم كلامهم "هذولا ايش يقولون"

الممرضه1بنبره حزن : لا تقولي ...ماذا اصابه بالضبط

الممرضه2 هزت راسها بأسا: انه بالعنايه المركزه حياته في خطر لقد اصيب اصابات بالغه ونسبه بقائه على قيد الحياة ضعيفه جدا

الممرضه1: ياللمسكين

الممرضه2: لقد حزنت عندما رئيته انه لايزال شابا يافعا ووسيما جداا موته خساره كبيره

الممرضه1 طالعت بشايربحزن على حالها: وماذا عن الفتاة

الممرضه2: من حسن الحظ انها لم تصب اصابات خطيره مجرد رضوض وضربه في الراس لقد كان الحادث مريعا الشاب هو من دفع الثمن الباهظ

الممرضه1طالعت ساعتها: لقد مر الوقت بسرعه لم اشعر به حسننا لدي مناوبه اركي لاحقا

الممرضه2: الى اللقاء

خرجو الممرضات من الغرفه.. فتحت عيونها ببطئ مو قادره تفتحهم حاسه انها تحرقها وحلقها نااشف بشكل كبيرومجروح مو قادره تتكلم الــــــم فضيع يجتاحها ..تحاول تفتكر ايش صار ...بس كل الي افتكرتو جلستها فالمطعم مع اياد بعدها ماتفتكر شئ حست الصدااااع زااد غمضت عينهااا ورجعت لعالم الظلااااااااااااااااام ........





















************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************



















يوم جديد
هديل & طلال

بدت تتحرك بعد مااخذت كفايتها من النوم حركت يدها بشويش فتحت عيونهاا بكسل وهي لسه نعسانه شافت السقف استغربت من شكله
" انا فين ...هذي مو غرفتي ... "

جلست على حيلها بفجعه طالعت بنفسها وهي مفجوعه
" ايش صاار"
ناسيه الي صار امس طاحت عينها على طلال الي نايم جنبهاا شهقت بس حطت يدها على فمهاا عشان ماتصحيه افتكرت كل شئ

الي صار امس.............................. ابتسمت بااشراق وهي خجلانه
يعني خلاص اخيرااا طاح الحطب
بعد كل البعد هي وطلال رجعو لبعض ..

بعد كل الفراق الي صار اخيرا رجعت له وبين احضانه
اخيرا حست بالامان ....

شافت كيف كان نايم باين عليه غرقان بالنوم وكأن لو سنه مانام براحه زي اليوم مسحت على شعره وجلست تلعب بخصلاته يااي اشتاقت له
اشتاقت لكل شئ فيه ضحكته كلامه تكشيرته رومنسيته
كل شئ قربت راسهاا من وجهه وبهمس حب :اعشق انفاسك

باست خده برقه وصدره العاري وبعدها لفت وجهها للجهه الثانيه ماحست الا بيده تمسك وجهها وتلفها عليه : وانا اعشقك كلك

هديل اتفاجأت وحمرو خدودها : انت صااحي؟؟؟

فتح عينوالثنتين وطالعهاا بحب : صبااح الجوري حبيبي

هديل ابتسمت له وهي متمسكه بالشرشف وتلعب بااطرافه وعيونها بالارض: صبااح الفل من متى صحيت ؟

عدل وضعيتو وصار مقابلها: من زماااااااااااااااان بس ماحبيت ازعجك شكلك كنتي مره تعبانه وامس مانمتي بدري

ضربت كتفه ووجهها احمر : يا دب وانا الي احسبك نايم

طلال:ههههههههههههههه لا صحيت رحت صليت ورجعت

تذكرت الصلااه
يووووووووه شافت الساعه كانت 1 ونص الظهــــــــــــر
انفجعــــــــت فاتها الصبح والظهر وهي مو حاسه
هديل : يارب سامحني فاتتني الصلاة الله يهديك كان صحيتني

طلال: ماعليه صلي لسه بدري؟
سحبت الشرشف وغطت نفسها وركضت للحمام "الله يكرمكم"

طلال بصوت عالي قاصد يحرجها: انتبهي لا تطيحي ...الشرشف طويل

هديل: دووووووووووووووووب

سكرت الباب وقفلته وعلى وجهها احلى ابتسامه من زمان عن الفرح اخذت لها شاور طويل ودافئ بينما طلال صحصح وراح الحمام الثاني اتروش عالسريع وخرج
لبس له بنطلون جينز وبلوزه صفرا فيها كتابات بالانجليزي وشوز اصفر لبس ساعته الي جاته هديه من مرام و تعطر من ديور ومشط شعرو وهو يدندن بروقان .... " بحبك ا بحبك ودايب فيكي ........."

سمع صوت باب الحمام ينفتح التفت شاف هديل خارجه ولافه المنشفه الي توصل لنص فخذها على جسمها ومنشفه على راسهاا ..

ابتسم لها : نعيمااا

هديل : الله ينعم عليك <تأملت شكلو وصفرت> ايش الحركات الصعبه طالع جنااااان..

طلال: ههههههه "مشى جهتها وقرص خدودها " انتي الجنااان حوبي

هديل رجف جسمهاا : اممم طيب انا بردت ممكن ياسيدي تجيب لي ملابس لانو ماعندي

طلال بحركة مفاجأه ضمها لصدره يدفيهاا ومشاها للدولاب: يووه نسيت والله الجو مره برد "فتح الدولاب" حبيبي البسي من عندي بعدين نروح نجيب اغراضك..

هديل وقفت وعلى راسها علامة استفهام: اجيب اغراضي ؟؟؟؟

طلال: أي واغراض العيال من اليوم بتنتقلون لشقتي...

هديل مسكت يده : طلال مااقدر اسيب امي لحالها والله صعبه اول اسما والحين انا

طلال بجديه: هذا الشئ راح يصير اليوم والا بكره واحنا اكيد بنزورها دايم ماراح تحس بالوحده بالعكس يمكن ترتاح شوي من لجه العيال

هديل احتارت: والله ماادري .... يووه نسيت اكلمها اكيد قلقانه علي "طلعت جوالها من الشنطه لقت 7 مكالمات من امها و2 من اسماا " ياربي اكيد مانامت امس من الخوف ..كلو مني ...

طلال سحب منها الجوال: ذحين سيبي الجوال ولا تفكرين كثير والبسي الجو مره بارد مو زين لك خلينا ننزل نفطر

هديل: فطور شنو قصدك نتغدااا

طلال: اهم شئ ناكل والله ميت جووع....... يالله البسي لا اقوم انا البسك بنفسي<غمز لها وهو يضحك"

هديل حمرت:ههههههههه مشكور على العرض اعرف البس "دورت بالدولاب لبس يناسبها طلعت لها بنطلون وبلوزه " : الحين ممكن تخرج من غير مطرود ابغى البس...

طلال: ماتبين اساعدك بشئ

هديل: نووو ثانكس يالله لوسمحت اخرج شوي

طلال بااستهبال: يوووه انتي لسه مسويه فيهاا العروسه الخجوله ياشيخه عيالك بيصيرون طول الباب وانتي لسه تستحين

هديل تخصرت: لا والله بسم الله على عيالي لسه كتاكيت وحتى لا كبرو عيالي بفصخ الحيا يعني...

طلال: ماراح اخرج "مد لسانه لها" دبري نفسك

هديل: طلالو احسن لك بلا حركات البزرنه " سوت نفسها تعبانه " والله بردانه مره حبيبي تبغاني امرض ماتعرف اني استحي منك يعني ..

طلال "ياقلبي انتي "خرج: طيب طيب بس بسرعه "قبل لا يخرج غمز لها" ادري ما فيك شئ وتضحكين علي ..

هديل: اقووووول سكر الباب وراك ماتنعطى وجه

طلال:ههههههههههههههههههههه "خرج وسكر الباب"

لبست بنطلون جينز اسود وتيشيرت ارجواني لبست عليه جكيت اسود من ملابس طلال وشوز طلع كبير عليها لونه ارجواني فكت المنشفه الي لافتها على شعرها وتناثر شعرها المبلل بحريه سمعت دق على الباب ..

طلال: هاااا لبستي يا مدام

هديل عجبتها مدام :ههههههههههه ادخل ادخل

دخل شافها بالملابس تأملها بحب و قرب ومنها
هديل لفت: هااا شرايك بشكلي

طلال: قمررر " وقف وراها مسك خصلات شعرها وشمها وهو فرحان انها اخيرا رجعت له مره ثانيه اخذ المشط منها ": اجلسي انا امشط شعرك

هديل:هههه طيب بس ترى بيعذبك " جلست على الكرسي قدام التسريحه وهو بدا يمشط شعرها وهي تبادله الابتسامات ..........................



















رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:08 AM   رقم المشاركة : 176
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



راكـــــــــــــــــــان

بعد مااخذ شاور قرر يدور عليها "يمكن خرجت باليل ...اوف بس لو ماسمعت كلامك ياناصر وماشربت كان احسن وين ذلفت الحين.........
ليش دايم حظي كذا طايح " تذكر انو مااتصل على ابو فارس لسه
"خليني اظمن الفلوس وهي قلعتها ان شاء الله عمرها مالقوها "

رفع جواله وهو مرتبك اتصل على جوال ابو فارس الي كان مع فارس جاله الرد الســــــــــــــــــريع
فارس:الوووووو

راكان سمع صوته متغير : انت بو فارس ؟؟

فارس بعصبيه ودمه فاير: لا انا ولده وين اختي ياكلااااب

راكان:اهاا لا تخاف اختك بخير بس جهزت الفلوس والا لسه

فارس: الفلوس جاهزه المهم اختي مايصير لها شئ ... وين حاب نتقابل

راكان فكر وجات بباله فكره:اختك بخير لا تخاف .... اسمع انت روح للمكان الـ............. من دون ماتقول لاحد وانا راح اجي اخذ الفلوس واذا تأكدت انو المبلغ كامل وماغدرت فيني وطلبت الشرطه راح افك اختك وان شميت ريحه مؤامره اعتبر اختك ميتـــــــه

فارس ماسك نفسه بالقوه وصوره امل ببرءاتها براسه مو قادره يتخيل انها بين يديهم ومصيرها متعلق : وايش يضمني انو اختي بخير

راكان بمكر: اذا مو عاجبك الاتفاق انسى اختك

فارس من بين اسنانه : يا xxxxx

رغد لما شافت فارس معصب قررت تتدخل قبل لا يخرب الدنيا بتهوره كلمته بهمس: فارس لا تعابطه قول له انك موافق

فارس بنفس الهمس وهو مبعد الجوال: بس يا نايف ا...........

قاطعته بقوه : اسمع الكلام الحين انت واثق فيني او لا

فارس بثقه: اكيد خلاص راح اوافق

رجع يكلم الخاطف: اسمع انا موافق متى نتقابل

راكان : اليله بعد ساعه ونص اذا تأخرت قول باي لاختك المززه هههههههه <قفل بوجهه>

عصب فارس ورمى الجوال بقوه على الارض لحد ما صار فتت متناثره ووجه احمر يخوف تنفس بقوه وهو قمه فالغضب والالم
انفجعت رغد من رده فعله بس معذور موقفه صعب مره ومصيبته كبيره
نزلت لجواله الي صار حطام واخذت الشريحه ووقفت مسكت كتف فارس

نايف: فارس صلي على النبي وخلينا نلاقي طريقه نجيب امل ماراح تفيدنا قعدتنا كذا خليك اقوى زي ماعرفتك مافي شئ يهزك

فارس ونفسيته زفت : ااه يانايف انا تعبت والله

نايف بحنان: ماعلي هذا ابتلاء من رب العالمين ولازم تصبر وتحتسب اجرك عند الله وامل ان شاء الله انها بخير

فارس طالع السما ووجهه ذابل : يارب انت اعلم بحالي لا تفجعني بااختي ياارحم الرحمين

رغد قلبها متقطع عليه ماتبغى شئ يزعله معقوله تعلقت فيه بهالمده البسيطه ..اه يارغد ليش دايم حظك تعبان حتى حياه زي باقي البنات ماعشتيها حتى الحب مااقدر احب زواج مااقدر اتزوج.... يارب رحمتك وعفوك

اخذت الشريحه ومدتها لفارس : امسك الشريحه يمكن ابوك يقلق ويتصل ولاتنسى الكلاب الي خطفو امل اكيد بيتصلون

اخذ فارس الشريحه وركبها بجواله الثاني : يالله خلينا نروح المكان الي حددوه الفلوس جاهزه

رغد : يالله

مشيو بالسياره لحد ما وصلو قريب من المكان جلسو بالسياره كل واحد يفكر بحل مناسب باقي ربع ساعه بس

.................................................. ...

اما عند راكان اتصل على ناصر وبلغه بالي صار واتفق معاه يروحون سوى يجيبون الفلوس

ناصر اتصل على فهد بس ماحصل رد طنشه وراح مع راكان والجشع والطمع معمي قلوبهم وعيونهم عن كل شئ .........




















************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************






















شقة طااااااااااااارق
الساعه 8 مساءا

كان ينتظرها تجي وهو يلف ويدور "اووووف الساعه 8 وربع اشبها تأخرت كذاا " خليني ادق على عبدلله اشوفه فين ؟ اتصل بسرعه ورد عليه عبدلله وصوته متضااايق على غير العاده

عبدلله بتنهيده : هلا طارق

طارق: هلا عبدلله وشفيه صوتك مو عاجبني .. فيك شئ

عبدلله: متضاايق وتعبان اااااه بس

طارق بااهتمام: عبدلله قولي وانا اخوك وش صار والله خوفتني عليك تكلم

عبدلله مو قادر يكتم : خلاص بقول بس مو الحين حاب اجلس مع نفسي شوي اليله اجيك

طارق حاس انو عنده مصيبه عبدلله مو من عادته يجلس لحاله الا اذا كان وراه مصيبه كبيره : اوك انتبه على نفسك واتصل فيني اذا صار شئ

عبدلله : ان شاء الله سلام

عبدلله: مع السلامه

قفل عبدلله منه وهو متضاايق لابعد حد راح عند البحر وجلس بزاويه ربع ساعه وطيف رنيم مايبعد ولا لحظه عن باله وهي تترجاه يبعد عنها
حاول ينسى بس رنيم شاغله كل افكاره ماتحمل حاس انو راح ينجن قرر يروح لطارق يبي يقوله الي كاتمه عشان يرتاح .........

اما عند طــــــــــــــارق

قفل من عبدلله سمع صوت جرس باب شقته يرن ابتسم ابتسامه مكر واسعه وهو متلهف لهالقاء بينه وبين غزل انتظره شهور واخيرا جا وقت الانتقام ياالغزال .......

راح بخطوات واسعه تأكد من شكله فالمرايه تعطر وزبط شكله يعرفها تمووت فيه وماراح تتحمل قربه يمكن تقاومه بس راح تضعف وتستسلم بالنهايه.....

فتح الباب والابتسامه الكريهه على وجهه شافها واقفه بعبايتها وفاتحه وجهها ماكانت حاطه شئ بوجهها ابدااا ........على طبيعتها
وهذا الشئ جذبه لها اكثر واغرااااه بشكل موجع
ارتفعت عينه لعينها تشابكت نظراتهم هو بنظرات المكر والخبث والانتقااااام وهي بنظره انكسار وذل وحقد دفين .........

طارق بخباثه : بتضلين واقفه ياغزالتي .. تفضلي

دخلت وهي تنتفض خاايفه منه عارفه انو ناويها بس مافي حل ثاني يمكن يرضى يسمع لها ويحن عليهاا ...

مسك يدها حست بماس كهربائي مسكها بس سكتت وجارته فالي يبغاه سحبها لغرفه فاركن الشقه دخلها الغرفه ودخل معاها وسكر الباب والي خوفها اكثر انه قفله بالمفتاح التفتت له بنظرات رجااء ..

غزل نزلت عند رجوله بذل وانكسار: طارق الله يخليك سيبني انا متزوجه الحين ابوس يديك ابووس رجلك بس اتركني بحالي
ابويا مريض والله يموت لو عرف
والله انا اسفه وغلطانه واستاهل اموت بس خليني بحالي تكفى ..

طارق نزل لمستواها ورفع وجهها وهو يتأمله مرر يده على خدها: اعتقد ماجبتك هنا عشان اسمع كلامك ذا وبعدين وانا اشوف كل الرقه والجمال الي فيك تبغيني اقولك روحي !!

غزل نزلت دموعها عارفه انها ضايعه ضايعه مستحيل يتركها لانه شيطان مو انسان كل تفكيره بنفسه وبنزوته ماعنده مكان للحب ابدا
مسح لها دموعها بحنان غريب باس خدودها وجفونها بعدها وقف ورفعها معاه طالعها بنظرات فهمتها ..

طارق ابتسم وعض شفايفه وهو يطالعها من فوق لتحت بعبايتها المخصره: انتي عارفه انا ليش جبتك وايش ابغى لا تصعبين المو.........

قاطعته غزل بحده استغرب منها : بس .... تبغى تنتقم مني
انا قدامك يالله انتقم ...

<فصخت عبايتها وبان لبسها الي كان فستان وردي بيتي قصير للركبه اكمامه جبنيز وكله ازراير الفستان مرره ناعم ومطلعها فتنـــه
حبست انفاس طارق
فسخت طرحتها وتناثرت خصلات شعرها البني الي صار اطول من قبل وكانت قاصته مدرج ومخصلته عسلي ..
وقفت بقوه وعينها بعينه فتحت اول ثلاث ازارير من ازرار فستانها بانت رقبتها وجزء من صدرها الناصع البياض تحت انظار طارق المتفاجأه والمنبهره....
فنفس الوقت ماتوقع منها رده الفعل هذي!!!! صدمه؟
توقعها تبكي وتصارخ وتسوي فيلم
بس تستسلم ببساطه له
وبدون اي مقاومه !!!!!
انبهر بجمالها الي زاد اكثر واكثر
باين عليها ضعفت كثير عن اخر مره شافها فيها >

طارق قرب منها ومسكها بين ذراعيه ونار الرغبه تعصف به ارتعشت اول مامسكها وهي خايفه بقلبها
" يارب سامحني مااقدر اسوي شئ ...انا لازم اتطلق من احمد
ماابغى اخدعه..... اااه ياطارق الله ينتقم منك دمرتني
ماادري ليش مو قادره اكرهك ليش حبك معميني لذي الدرجه وين كرامتي وين كبريائي وين غروري ااااااااه كسرتني ياطارق
بعد كل الي سويته فيني موقادره اطرد هالشعور مني ....
يارب ساعدني انت قادر على كل شئ يارب نجيني منه ومن شره مثل مانجيت منه المره الي فاتت "

دخل يده بشعرها وقرب من وجهها اكثر وهو يتحسسها ازدادت نبضات قلبها لدرجه حسته بيخرج من مكانه شم عبق عبيرها الفواح وهي خدرتها ريحه عطره الي امتزجت برائحه جسمه الرجوليه قرب شفايفه من شفايفها وصار مايفصل بينهم أي شئ...؟!

امتزجت شفتاهما بقبله عميقه طويله اذابت قلب الغزال وخدرتها
حاسه انها راحت في عالم ثاني ... لاول مره تحس هالاحساس
قبلته ايقظت فيها احاسيس ماشعرت فيها قبل كذا ....

اما طارق كان مبسوط ورغبته بغزل تزداد اكثر واكثر
كان حاضنها بين يديه بقوه ومساعده ااستسلامها له ...مستمر بقبلاته الحاره على وجهها ونحرها ....وهي تتآوه شعور لذيذ يجتاحها عكس لما كان احمد بيقبلها كانت تحس بالقرف منو بس طارق لا ... تجاوبت معاه
نزل يده بتلقائيه بيفتح باقي ازارير فستانهاا وهو في حاله انفعال وانفاسه متسارعه ...




بـــــــــــــــــــس







رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:09 AM   رقم المشاركة : 177
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 




بـــــــــــــــــــس





؟؟؟





قطع عليه صوت الجرس يرن ...
بعد عنها وهو مقهور اما هي استوعبت الي تسويه خاافت من الصوت
زررت الازارير المفتوحه....وعدلت شعرها وفستانها وقلبها يتنافض
اما طارق نطق سبه وسخه بصوت راخي على الشخص الي قطع عليه جووه استمر رنين الجرس المزعج
كان بيروح يفتح بس شاف جواله يرن


المتصل كان :عبـــــــــــــــــــدلله



رفع الجوال وهو يحاول يرجع لطبيعته : هلا عبدلله

.................................................. ...................

طارق: انت عند الباب

.................................................. ...................

طارق: طيب دقيقه بس افتح

قفل منه وكان رايح يفتح بس انفجع بوجه غزل الي مليان رعب وجسمها الي يرتجف بشكل غريب كأن ضاربها ماس كهربائي 220 فولت
قرب منها : غزل وش فيك

غزل بخوف حقيقي : اخــــويــ ـــــا

طارق مافهم وش بها : خير وشفيك

غزل: عبــــــــــ ـــدلله

طارق سكت يبي يفهم تجمدت كل الحوااس عنده : انتـي ..........

غزل برعب وهي تسمع صوت الجرس مره ثانيه بكت : طارق تكفى سوي شئ والله يذبحني

طارق في حاله صدمـــــــــــــــــه شلت كل اطـــــــرافه
اكيد انا اتوهم ........ مستحيـــــــــــــــــــــــــل
تذكر يوم ودى امه المستشفــى وشاف عبدلله
وووو......... "لا لا مو معقول
اكيد في غلط . ...... غـــــــــــــزل ...........................
........................................الي ملكتها قبل فتره .................................................. .................................................. .............اخت عبــــــــدلله "





















************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************







طــــــلال & هــــــــديل

خرجو من الشقه مع بعض تعانق ايديهما ايدي بعض ونظراتهم كلها عشق وهيام وحب بعد ان اكتوى الاثنان بنيران الفراق وفقد الحبيب اجتمعا كل واحد منهم اليوم بالنسبه له كأنو عيد .....

وهم يتمشون في شوارع روما رن موبايل هديل بس ماسمعته مع الاصوات العاليه بعدها بشوي رن موبايل طلال وانتبه له لانو حاط هزاز شاف الرقم وابتسم ابتسامه خبيثه ....

هديل : من متصل عليك حبيبي

طلال باابتسامه ساحره: هذي امك شكلها قلقانه عليك

هديل حمرو خدودها موقفها محرج مع امها : لا ترد خلاص انا اكلمهاا

طلال: لا مايصير فشله "رد عليها " : هلا عمتي

ام هديل سوت نفسها خايفه وهي متأكده ان هديل وطلال تصالحو "قلب الام"هع: الوووو طلال يمه هديل من طلعت معك امس مارجعت كسرت تلفونها بس ماترد علي والله خايفه

طلال طالع هديل وابتسم: لا تخافين عمتي هديل معاي ومافيها الا العافيه

ام هديل اتسعت ابتسامتها: ااااااااا ..يعني......... نقول مبروك

طلال:هههههههههههههههههههههه أي الحمدلله تصالحناا

ام هديل :كلللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووو ووووووووييي الحمدلله الله لا يفرقكم عن بعض يمه

طلال: امين يارب

ام هديل بمكر: يمه كان هديل جنبك ابي اكلمهاا

طلال:أي خذيها "مد الجواال لهديل الي وجهها حمر خجلانه
كأنها عروس جديده : هلا يمه

ام هديل : هههههههههه هلا حبيبتي هذي الي بتروح وترجع بعد ساعه الا قوليلي وش سوا لك طلال عشان ترجعين له حتى نسيتي تطمنيني عليك ونسيتي عيالك

هديل بخجل: يمه عاد خلاااص "بهمس" بعدين اقولك

ام هديل من قلب : الله يسعدك ياحبيبتي

هديل: امين يارب احنا شوي بنجي البيت العيال نايمين لسه ؟

ام هديل: لا صاحيين سم الله عليهم

هديل : حلو يالله يمه مع السلامه

ام هديل: بحفظ الله

طلال بالعنيه : وش فيه وجهك تلون وش قالت لك عمتي

هديل طالعته وخبطت كتفه : ولاااا شئ ليش رديت يادب احرجتني معاها

طلال: هههههه حرام كانت قلقانه وتبي تتطمن "رمش ببراءه" قلت لازم نطمنها ولا ينشغل بالها

هديل ضحكت على هباله : ههههههههه يالله بس لا نتأخر عليهاا

طلال: يالله

كملو مشيهم ومرو على كم محل يشترون اغراض للعيال ولهم
وهم قمه بالسعاده ...<الله يديمها عليهم >
























رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:10 AM   رقم المشاركة : 178
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


انكشف السر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



البــــــــــــــــــــارت السادس والثلاثـــــــــــــــ 36ــــــــون


افنـــــــــــــــــــان

اول ماخرج فهد من عندها مسحت دموعها و مسكت الجوال تتصل على رغد تبلغها بامر امل والي صار كله ......
وقتها كانت رغد مع فارس بالسياره وجالسين على اعصابهم رن جوال رغد فجأه وفجعهم الاثنين لان المكان كان جدااا هادي والجو متوتر
شافت رغد انو افنان المتصله ادتها مشغول ورجعت الجوال بجيبها
بس رن مره ثانيه ما عرفت ايش تسوي ..الوقت مو مناسب تكلمها بوجود فارس اعطتها مشغول ..

فارس طالعها بااعصاب مشدوده: من داق بذا الوقت

نايف بتوتر: هذي اختي مدري وش تبي

فارس:طيب رد عليهاا يمكن في شئ مهم

نايف: لا تشيل هم بعدين اكلمهاا

رن الجوال للمره الثالثه حست انو اكيد في شئ مو من عاده افنان تتصل اذا اعطتها مشغول هي عارفه ضروف عملها اكيد في مصيبه ؟؟....
فارس بجديه: نايف رد عليها يمكن في شئ

رفعت الجوال لاذنها بتوتر ماتبغى فارس يلاحظ :الوووووووووو

افنان باانفعاااااال : الووووووو رغد الحقي

رغد ونظراتها على فارس الي يراقبها : ايوا اش فيك

افنان : رغـــــــد الحقي امل امــــــــــل اخت فــــــــارس هنا والله و................................

رغد انفعلت ماتسمع الا امل امل والصوت يشوش عليها صارت تتكلم بدون شعور نسيت وجود فارس جنبها :افنان فهميني اش فيك وايش الهرجه "السالفه" صوتك يقطع اهرجي بشويش ..

افنان : اقولك امل اخت فارس اخويا فهد لقيهااا

رغد بصدمه : كيـــــــــــــــــــف ؟

التفتت فارس الي كل تفكيره بااخته والعصابه حتى مو منتبه لنبره صوت الي جنبه : نايف اش فيك

رغد طالعته وعيونها تلمع: كل خيـــــــر

فارس:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رغد نزلت من السياره وكملت تكلم افنان بهمس : افنان اهرجي كيف صار كدا انتي متأكده من كلامك فهمني

افنان :ايوه متأكده اقولك امل اخت فارس الي تدورونها عندي فالشقه فهد جابها كانو الي خطفوها بيعتدون عليها فهد ساعدها وجابها البيت وهي بخير مافيها شئ

رغد: وفهد ايش عرفه باامل وكيف عرفهاا ؟؟

افنان: فهد مايعرفها يعرف الي خطفوها يصيرون اصحابه لما عرف بنواياهم سابهم بعد ما عارضهم بس ماتحمل حس انو مسؤول اخذها من دون علمهم وجابها كان بيوديها بيتها بس صعبه لان حالتها كانت مترديه ومصدومه لا تخافين هي بخير مافيها شئ

رغد فرحت حست انو انزاح هم كبير عنها وعن فارس بس كيف راح تفهم فارس السالفه ؟؟؟

افنان : الوووو الوووو رغد معايا

رغد انتبهت : ايوا معاك اسمعي فهد جنبك

افنان : لا جالس يفطر مع البنت وانا قلت له بالحقهم الحين

رغد جات براسها فكره : طيب اسمعي خليها تتصل على اخوهاا ذحيين احنا متواعدين مع الي خطفوهاا وبنقابلهم بعد عشره دقايق عشان نعطيهم الفلووس خليه يدري انها بخير انا مااقدر اقولو راح يشك ويسأل من فين وكيف وانتي عارفه وانا بااتصل على الشرطه يمسكون الكلااب الي سوو كل المهزله دي سوي الي قلت لك عليه بسررعه ياافنان

افنان : طيب طيب سلام

رغد : مع السلامه

اتصلت على على الشرطه وقالت لهم سالفه الخطف بدون ذكر اسماء عشان الفضيحه وحددت لهم المكان وو..............................................

دخلت السياره وهي مبتسمه ومرتاحه وباين على وجهها

فارس بقلق : نايف وش فيك وش صاير

رغد باارتباك : هاااا لا ولا شئ

فارس: طيب ايش الي مفرحك كذاا

رغد : ااااااا لا بس انوووو ااايوا اختي حـــــــــــــــامل!!!





************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************





بشقة طااارق

الصدمه الجمت لسان طااااارق وصار مو واعي للي يصير غزل امتلى وجهها دموع ورعب اما طارق برووووود شل اطرافه استمر رنين الجرس وشويه سكت .....

غزل تمسكت بطارق : طاارق سوي شئ والله يذبحني ان شافني معك

طارق مثل الاموات مو قادر يستوعب شئ ولا يتصرف " يعني البنت الي كنت بااعتدي عليها تصير اخت اعز اصحابي لالالالا "
رن جواله مره ثانيه وكان عبــــــــــد الله وكمان رن جرس الشقه

غزل بكت بصوت وتعلقت بطارق: ياربي طارق طلعني من هنااا لا يشوفني اهــــــــــئ والله امووت تكفـــــــــــــى

طارق مو عارف كيف يتصرف مسكها ودخلها جوة الدولاب ورمى عليها عبايتها : خليك هنا ولا تطلعين صوت فاهمه

غزل هزت راسها باالايجاب ونبضات قلبهااا متسارعه من الخووف سكر باب الدولاب عليها وهو مرتبك وتوتر وجهه كأنه تمثال حجري راح لجهه الباب فتحه ببطئ ..شاف عبدلله واقف على الباب دخل بدون شئ

عبدلله: اووف سنه لين تفتح الباب الجووو حااار

طارق بتوتر: ااا تعال الصاله خلينا نجلس وقول وش فيك؟

عبدلله مسح على راسه بتعب توجه لغرفه النوم : لالا ياابن الحلال الصاله مكيفها حاار تعال الغرفه اااااه يااالصداع ذبحني

ارتبك طارق ووجهه مصفر لحقه للغرفه اما غزل سمعت صوته وحست حبل المشنقه ملتف على رقبتهاا والدم جاامد بعروقهاا!!
دخل عبدلله الغرفة بشكل تلقائي متعود على طارق لقي المكيف شغال والغرفه بارده ومعطره ومرتبه بشكل ملحوظ !!!

عبدلله غمز له:ههههههههههههههههه شكلك كنت مجهز لليله مع بنت والا دايم غرفتك مقربعه

طارق .................................................. .......


عبدلله تمدد على السرير يبي يرتاح انتبه لشنطه نسائيه على السرير مسكها وحواجبه معقوده : هذي شنطة مين ؟













رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:10 AM   رقم المشاركة : 179
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 





فالمستشفى

حست بااصوات وجلبه طلعتها من عالمها الخيالي المظلم اصوات مو غريبه عليها .... حاولت تفتح عينها بس ماقدرت الاضاءه قويه ومزعجه ضغطت على نفسها وفتحتها ببطئ وهي تتنفس بصوت عالي الجو خااانق انتبهو الي بالغرفه عليها ..

ابوها ركض وجلس جنبها وهو يمسح على شعرها بحنان ونظرة الخوف تلمع بعينه : حبيبتي انتي صحيتي حاسه بشئ تعبانه

روز ودموعها مغرقه وجهها : حاسه وجع تبغين شئ

بشاير بصوت يادوب ينسمع : ااا بـ ـا بـا مـو ويـه

راح وصب لها كاسه مويه وقربها من فمها يشربها شربت شوي ودفت الكاسه وهي مكشره وحاسه بالم بخدها المجروح

ابوها: ارتاحي حبيبتي انا جنبك

بشاير بعد فتره حست انها تقدر تتكلم تبي تستوعب ايش صار لها ليش ابوها خايف كذا ووجهه حزين ....
ام اياد بس تبكي وتخرج وترجع من الغرفه ...
اياد وينه ..ايش صار ؟؟؟
والاهم ... ايش الي جابهااا هناا؟؟؟
حست انها بدوامه من التساؤلات الي مو قادره تجاوب عليها
تكلمت تبي تفهم وترتاح : بـابـ ـا

ابوها بلهفه: نعم يابابا تبين شئ ؟ انادي الدكتور ؟

بشاير اخذت نفس وتكلمت بضعف وصوتها مبحوح : بـا با انا أيـ ـش
جابنـ ـي هنـا ؟أيـ ـش صار

ابوها دمعت عينه بالم هذي بنته وحيدته ..دلوعته اول مره يشوفها بدا الضعف: ارتاحي يا بنتي انتي بخير

بشاير كحت وعيونها تدمع مسكت يد ابوها وشدت عليها : بـا بـا تكلـ ـم

ابوها مالقي مفر انو يخبرها تنهد بوجع: انا كنت فالشركه اتصلو عليا وقالو انك فالمستشفى جيت ولما سألت قالو لي انو صار لك حادث سياره وانتي مع أيــــــــاد......

بشايربضياع: حـادث ...... سياره .......اياد

سكت ابوها وهو يشوفها ضايعه ومو مستوعبه التفت لمرة اخوه شافها تبكي بالزاويه وقلبها محروووق راح لها ومسح على كتفها وتكلم معها بهمس وبشاير مو بالواقع تحاول تنتشل نفسها من الضياع حاولت تسترجع الي صار معهااا..... تسمع صدا اصوات ......

انـــــــــــا.......................
تحبينه,, تحبينه,, تحبينه..........................
احبك انت ,,احبك انت,, احبك انت ..........................
أيـــــــــــــــــــــــــاد انتـــــــــــــــــبه .......................


*** اياد............................. زاد السرعه اكثثثثثر

بشايرصرخت: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اياد خفف السرعه بتموتنا انت

اياد صرخ فيها: تحبينـــــــــــــه هااا تحبينه

بشايربخووف: نزززززززززززززلني ابغى باااااااااااباااااااا

اياد زاد صراخه فيهاا: قووووووووولي تحبينه .. تحبيييييين هاري

بشايرشافت الموت زاد السرعه بجنان بدون وعي منها: لالالالالالالالالالالا مااحبه ....
احبــــــــك انت

التفتت لها اياد يبي يتأكد من الي سمعه : أيـــــــــــش ؟

بشايرشافت سياره معترضتهم: أيــــــــــــــــــــاد انتبــــــــــــــــــه
أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاد **


صرخت بجنان :أيــــــــــــــــــــــــاد انتبـــــــــــــــــــه أيــــــــــــــــــاد لاالاالاالاالاالاالاالا أيــــــــــــــاد

انفجع ابوها وراح لها هو وروز: بشاير اهدي يابنتي

بشايربدون وعي والحادث يتكرر قدامها باانهيار : أيـــــــــــــــــــــــــاد

ابو بشايركلم ام اياد: رووحي نادي الدكتور بسرعــــــــــه

راحت ونادت الدكتور اعطى بشاير ابره مهدئه نامت بعدهاا
حس بخوف مو طبيعي على بنته شاف الدكتور خارج من غرفتها راح له بامل <بالايطاليه>: دكتور مابها أبنتي اخبرني....

الدكتور : اطمئن انها بخير الان من الطبيعي ان يحدث لها ذلك
صدمتها كبيره كانت لاتتذكرماحدث لها وقت الحادثه عندما تذكرت انهارت لا تخف عليها سوف تتحسن قريبا ...
ابو بشاير: متى يمكن ان تخرج دكتور

الدكتور: خلال هذا الاسبوع يمكنك اخراجها فجروحها طفيفه ولقد جبرنا لها الكسر فالذراع لكن يجب ان ترتاح ولا تجهد نفسها

ابو بشاير: حسننا شكرا لك

الدكتور: هذا واجبي اتمنى لها الشفاء العاجل

راح وطل على بنته وهي نايمه بسلام وجهها شاحب ومرهق حس بيد تربت على كتفه كانت مرت اخوه اشرت له يخرج عشان ترتاح البنت خرجو من عندها مر على اياد فالعنايه مايقدرون يدخلون عنده بس يشوفوه من القزاز بره شكله يذوب الحجر مو القلب
شاف امه تبكي بصمت خرجو من عنده وجلسو بالاستراحه .....

جلس ابوها وهو تعبان المصايب تجي ورى بعضها
بنته الي تدهورت حالتها .. وولد اخوه الي مايدري هل بيعيش او لا
شاف مرة اخوه وهي تقرأ قران بخشوع رغم كل الي صار لازالت محافظه على هدوءها صح تبكي وشئ طبيعي تبكي لانها ام ؟
بس ماجزعت وهي تشوف ابنها الوحيد بين الحياة والموت تدعي واملها بالله كبير انو بيقومه بالسلامه ويرجع لحضنها...

"انا مو مثلها لو صار شئ لبنتي ماراح اتحمل مثلها ....
ماتركتني لحظه... رايحه جايه تطمن على بنتي وتعتني فيها
رغم المصيبه الي عندها"

حس قد ايش هالانسانه عظيمه وصبوره مات زوجها تحملت و ربت ولدها احسن تربيه ثابته على دينها ومتمسكه بحجابها وخوفها من ربها ..

قطع عليه افكاره صوتها : بو بشاير ؟

ابو بشايرالتفتت لها: هلا معليش كنت سرحان شوي ماسمعتك ايش قلتي...

ام اياد: ولا شئ بس جوالك يرن من اول

ابو بشاير شاف كان جوال بشاير مو جواله الي يرن كان اتصال من "صديقه عمري " تردد يرد او لا بس قرر يرد

اسما: الووووو بيشوو يادبـه وحشتيني

ابو بشاير عرفها من صوتها كانت دايم تجيهم ويحسها كأنها بنته حاول يكلمها طبيعي بس ماقدر تنهد: هلا يابنتي

اسما استغربت بس قالت يمكن نايمه: الووو عمو اخبارك ؟بشايرموجوده؟

ابو بشاير: والله مدري ايش اقولك يابنتي بس بشاير محتاجتك دحين

اسما حست بخوف: عمو ايش صار خوفتني بشاير فيها شئ ؟

ابو بشاير حكا لها كل شئ حس انو طلع الي بقلبه وارتاح فنفس الوقت عرف انو بنته مو لحالها في من يهتم لامرها ....

اسما ماتحملت الي سمعته بكت بقوه دخل عليها سعود لانو موعد رحتهم بعد ساعتين بس انصدددم بمنظرها

جلس جنبها بخوف: اسما حبيبتي اشفيك ليش تبكين؟

اسما ضمته وبكت بقوه وهي تتمسك فيه : اهــــــــــئ اهــــــــــئ

سعود انفجع مسح على راسها: اسما لا توقفين قلبي احد صار له شئ؟

اسما تشاهق بوجع: بشـــ ـــاير صار لهـ ـا حـــادث فالمستشـ ـفى هــــ
تعبــ ـانه اهــــــئ

سعود تقطع قلبو عليها ...تبكى من قلبهااا : اشششش هدي ياقلبي ان شاء الله مافيها الا العافيه

اسما ووجهها غرقان دموع خايفه على بشاير صديقة عمرها اقرب شخص لها بعد اهلها : سعود ابـ ـغى اروح لهـا اهــئ تكفــى بسـ ـرعه..

سعود مسح وجهها ودموعها بيديه باس عيونها : لا تبكي خلاص الحين بنرجع وتتطمنين عليها بس هدي شوي

اسما هدت نوعا ما لبست حجابها وراحت مع سعود وهو يسمع شهقاتها الخفيفه ووجها محمر تخفي دموعهاا ....

اما فالمسشفى
قفل من اسمااا التفت على مرت اخوه : ااه ياروز والله خايف عليهم خصوصا اياد حالتو مو مستقره

روز بهدوء: لا تخاف ربي الطف فيهم احنا مابيدنا الا الدعاء

ابو بشاير: الله يقومهم بالسلامه ..........يارب










رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:11 AM   رقم المشاركة : 180
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 




بيــــــت ام هديــــــــــل

كانت جالسه ومحضرة قهوتهاا كالعاده العيال عندها وصاحيين جلست تلعبهم غيرت لهم واكلتهم وهي تتذكر اول ماجابت بناتها التؤام رجعت بذكرياتها قبل عشرين سنه تذكرت كيف كانت حياتها حلوه وهادئه بس فجأه تغير زوجهاا وصار يعذبها ماتحملت طلبت الطلاااق بس بنذالته وخسته هددها بناتها استمرت تتعذب بس ماقدرت سافرت ودمعتها على خدهاا معها اسما وتركت هديل تقاسي الامرين مع ابوهاا الي تزوج ولا همه .........

قطع عليها حبل افكارهاا صوت الجرس يرن ..تررررررررررن تررررررن

راحت تفتح الباب بعد مامسحت دمعه يتيمه نامت على خدها اول فتحت الباب شافت هديل ومعها طلال شايلين اكياس كثيره كانت بتكتم ضحكتها بس ماقدرت كانت الابتسامه شاقه حلقها.............




<<هديل >>

كانت مرتبكه ومستحيه ومشاعرها متضرابه حست بيد طلال الي تشد على يدهاا
وكأنه يقول لها انا معاك ..

طلال & هديل : السلام عليكم ورحمة الله

ام هديل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلاااا والله تفضلووو .....

دخلو البيت شافو ايلان وعبدالعزيز يحبون فالمجلس مسكينه البسه حقت اسما شارده منهم وهم يمسكونها راح لهم طلال بعد ماحط الاكياس وشالهم يبوسهم وهو مشتاااق لهم : وحشوني القروود

هديل لوت شفايفها: عيالي مو قرود

طلال قرص خدها: ولا يهمك مو قرود بسوس هههههه

ام هديل : هديل تعالي معاي الغرفه وخلي العيال مع ابوهم ابيك بكلمتين

عرفت وش تبي امها حمرت خدودها مو متعوده خصوصا انها ماكانت عايشه مع امها كل السنين الي فاتت تخجل منها :طيب

دخلو الغرفه حقت هديل وسكرو الباب جلست هديل وجنبها امهاا

ام هديل بغمزه : ها ايش صار امس ؟

هديل فركت يدينها ببعض : اا ماصار شئ بس امم تصالحنا انا وطلال

ام هديل: طيب ليش مااتصلتي وطمنتيني عليك

هديل وهي منحرجه :كنت بااتصل عليك بس كان الوقت متأخر <وجهها صار طماطم من نظرات امهاا > يمه لا تطالعيني كدا

ام هديل بخبث: لا ولابسه رجالي كمان وين ملابسك ..

هديل ولعت خلاص: يُمــــــــــه خــــــــــلاص

ام هديل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مستحيه هذا و صار عندك عيال الله يهدي بالكم ولا يفرقكم عن بعض

هديل باابتسامه خجوله: امين يارب

ام هديل: ولا اشوفك جايه عندي تشتكين طلال رجال وانا متأكده انو يحبك وماراح يزعلك بكلمه انتي بس تحمليه واصبري عشانه وعشان عيالك

هديل: ان شاء الله يمه ......اممم يمه بغيت اقولك شئ بس ماني عارفه كيف

ام هديل استغربت: قولي عادي يابنتي تبين فلوس ؟؟

هديل:لالالا عندي الي يكفيني بسس .... والله مدري ايش اقول
طلال قال انوو يبيني اروح اسكن معاه بشقته لحد مانخلص دراسه وبعدين نرجع المملكه ....

ام هديل حزنت ماتبي تفارقهم بس مابينت : طيب وش فيها شئ طبيعي تروحين بيت رجلك

هديل: يمه انا ماابي اتركك خصوصا ان اسما تزوجت وفضلتي لحالك بالبيت واكيد بتطفشين

ام هديل : ياحبيبتي هذي سنه الحياه كل بنت تتزوج لازم تروح بيتها <بااستهبال > وبعدين تبين تجلسين على كبدي حتى لو فكر احد يخطبني بيبطل وهو شايف عندي بنت بكبرك لا واحفاد

هديل:هههههههههههههههههههه يمه من صدقك تبين تتزوجين

ام هديل رمشت بعينها بهبال: وش فيها عادي لسه بشبابي وجمالي وصحتي ليش مااشوف لي واحد حليوه اكمل حياتي معاه

هديل :هههههههههههههههههههههههههههههههه <جات بتعلق بس قطع عليها صوت دق على الباب

طلال من ورى الباب: ممكن ادخل

ام هديل: تفضل ياولدي

دخل طلال باابتسامه حلوه باس راس عمته وراح قدام هديل باس يدها وجلس جنبها : ايش تسوون هنا ومخليني مع البسوس لحالي

ام هديل:ههههههههه شفناك مشتاق لهم خليناك وجينا هنا نتكلم برواق وينهم لا يكون خليتهم لحالهم؟

طلال: لا تخافين نامو وسدحتهم< بخجل >الا ياعمتي ماقالت لك هديل عن الـ.....

ام هديل قاطعته باابتسامه: الا قالت لي وانا طردتها من قبل لا تقول كمان هههههههههههههه

هديل: ههههههههههههه تقول تبي تتزوج واحنا جالسين بحلقها

طلال:هههههههههههههههههه اجل قومي جهزي عشان اليله بتنقلون واحنا مابنقطعك ياعمتي
كل يوم بنرز الفيس

ام هديل لوت بوزها:هههههههههههههه مافي فكه يعني

هديل وطلال طالعو ببعضهم وانفجرو :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 08:00 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت