اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2013, 12:12 AM   رقم المشاركة : 181
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عمـــــــــــــــــــــــر

من بعد خروجه من سجنه سافر على الشرقيه وهو بقمه التوتر والترقب راح اول للحلاق حلق دقنه الي طاالت فترة وجوده بالسجن
وقص شعره الي لاكتافه طلع بعدها اشترى له ثوب جديد وغترة وعقال وجهز نفسه عالاخير وكلو هذا من الفلوس الي عطاها اياه ناادر.....

وصل للعنوان الي دله عليه نادر كان متردد وخايف من ذي الخطوه بس بالنهايه تشجع...
شاف البيت الي وصفه له نادر<<بيت اهله >> كان حلوو ويفتح النفس
جات الخطوه الاصعب انو يدخل البيت !!!
بخطوات متردده دق الجرس وكل رنه من الجرس يحسها بقلبه
تررررن ترررررن ترررررن

فراس بصوت عالي : دقيـــــــــقه ...........!

انفتح الباب بااقل من دقيقه وطلع ولد شكلة يعطي فالثنويه شعره طويل لتحت اذنه
وماخط الشنب وجهه طالع بعمر نظرات استغراب :هـــــلا

تنحنح عمر: احم هلا فيك هذا بيت نادر مبارك الـ..............

فراس استغرب "هذا يعرف نادر اخوي": أي انا اخو نادر انت تعرفه

عمر سكت شوي بعدين تكلم: أي اعرفه

سمعو صوت من جوا البيت يصارخ :فـــــــــــراس من عند البـــــــــــاب

فراس بصوت عالي: هذا رفيـــــــــــق نادر يبه

على كلمته طلع رجال كبير بالسن وعلى وجهه علامات الفرح والترحيب : يـــا هـــــلاااااااا
والله انت عمر صح

عمر بااحراج: احم أي يا عم

بو نادرلاحظ انو لين الحين عند الباب: تفضل تفضل ياولدي حياك الله

عمر: تسلم والله

دخلو البيت وابو نادر يهلي ويرحب بعمر بكل حفاوه دخله مجلس الرجال وقال لفراس يروح يجيب القهوه والتفت لعمر ...

بو نادر: الحمدلله على سلامتك ياولدي ... نادر كلمني عنك برسالته
اعتبر نفسك من اليوم من اهل البيت وانت بمكانه ولدي نادر ياعمر

عمر بخجل: تسلم ياعم الله يخليك بس ماابي اثقل عليكم اذا مافيها تعب بس ابي اجلس يومين وبعدها ادبر نفسي

بو نادر:افااا وانا ابوك تخرج وبيتي مفتوح لا ما يصير انت بعد ولدي وبتسكن عندي لين تلقى اهلك

تضايق عمر من سالفه اهله فاقد الامل انه بيوم يلقاهم ..... :طيب ياعم انا ابي اشتغل ماابي اجلس كذا

بو نادر ربت على كتفه : من ذي الناحيه لا تشيل هم انت بس ريح بالك

عمر: الله يخليك ياعم مبارك جميلك على راسي

دخل بذا الوقت فراس معاه القهوه وجلسو يتقهون ويسألون عمر عن حياته وحاله وكيف عايشين بالسجن وهو يجاوب مره ومره يسكت
بعدها دلوه على غرفته الي كانت بالزوايه عشان ياخذ راحته بالبيت ...............................................


************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************





بيـــــــــــــــــت أهل فيــــــــــــــــصل

جالسه تتفرج التلفزيون ومندمجه مع الفيلم الي يعرض على mbc max
شافت جوالها يرن وكان يزن المتصل طالعت الجوال دقيقه وخلته يرن لما سكت رن مره ثانيه حطته سايلنت وكملت تشوف الفيلم
سمعت صوت دق على الباب نادت بصوت :ميـــــــــــــــــن ؟؟

فيصل : انا فيـــــصل افتحي الباب ....

قامت من من على سريرها بكسل وفتحت له الباب : هلا فيصل وش فيك ؟

فيصل باابتسامه لا تخفى : ولا شئ جهزي نفسك تقول لك امي يزن بيجي يزورك الساعه 5 العصر... الا هو ليش مااتصل عليك ؟ ..

اشواق ارتبكت وباين على وجهها: ها مدري يمكن اتصل وماانتبهت

فيصل:اهااا طيب جهزي نفسك

اشواق: طيب

فيصل لف نازل لتحت: لا تنسين وتخلين الرجال يستنى

اشواق : ان شاء الله

اول مامشى فيصل دخلت اشواق غرفتها وقفلت الباب
صار صدى الكلمات يتردد بااذنهاا
نزلت دموعها على خدودها وبدت تعلى اصوات شهقاتها المكتومه

"ااااااه ياليتني ماسمعت شئ ..
ياليتني ماعرفت ..
ليش يايزن ليش ذبحتني"

مسحت دموعها بقوه وبراسها مواال ناويه عليه شافت الساعه 3العصر مابقى كثير وقت اتصلت على امها تحت وقالت لها تقول للشغاله يجهزون القهوه والحلى والضيافه....

دخلت الحمام "الله يكرمكم " تروشت برواااق...
شافت الساعه صارت 4 العصر طلعت وهي لافه الروب على جسمها توضت و صلت صلاتها
شافت شعرها المبلول الي طال شوي مشطته وخلته يجف براحته
طلعت لها تنوره كاروهات ابيض واسود قصيره للركبه معها بلوزه بيضاء قصيره فوق السره كمها نازل من جوا بدي اسود...

لبست ملابسها ولبست بوت اسود طويل لنص ساقها مشطت شعرها طالعت فنفسها بالمرايه وجهها ذابل وعيونها منفخه من البكى تكحلت بكحل اسود ثقيل وكثفت رموشها لبست عدسات زرقاء حطت قلوس وردي فاتح وبلاشر على خدودها

اخذت العطر حقها وتعطرت بشكل سريع طالعت نفسها بنظرات تقييم وهي راضيه عن شكلها تماما.. نزلت للمجلس الي بتستقبل فيه يزن شافت ساعتها صارت 5 الا ربع باقي بس ربع ساعه ويوصل!!!

جلست وحطت رجل على رجل بعد ماتأكدت ان كل شئ تمام وجاهز سرحت بفكرها ليزن وسالت دمعه من عينها تذكرت كل الي سمعته ونار تشتعل بقلبهاا

" قبل ثلاث ايام كانو العائلتين مع بعض فالشاليهات كانت جالسه عالبحر وتشوف الاصداف شافت صدفه ملونه ونادره عجبتها قررت توريها رنا ركضت للشاليه وبالتحديد للغرفه الي فيها رنا قبل لا تفتح الباب سمعت صوت يزن طالع من الغرفه ماحبت تتصنت بين اخ واخته بس الهرجه شدتهاا ووقفت تسمع....

يزن: كيفك مع فيصل مبسوطه ؟؟

رنا: الحمدلله حاسه بسعاده عمري ماحسيتهاا

يزن: الله يديم عليكم السعاده وتظلين مبسوطه معاه على طول

رنا: امين و كيفك مع اشواق مبسوطين مع بعض

يزن: الحمدلله اشواق بنت طيبه وحبوبه

رنا بتردد بس حابه تتطمن: انت لسه بتحب رغد يايزن صارحني؟ بعد ماعرفت اشواق نسيتها؟

يزن نزل راسه ورفعه وهو يتنهد : رغد دلتني عالحب الاول بحياتي يا رنا اكيد ما نسيتها ...

هنا اشواق حست بسكين تنغرس بضلوعها راحت ركض لغرفتها وهي تكتم بكيتها ماتحملت تسمع باقي كلامه لرنا وهو يحكي لها عن حبه لانسانه غيرهاا دفت راسها بالمخده وصارت تبكي بمراره وحرقه
" ليش تزوجني وهو يحبها ليييييش "

فالوقت الي اشواق تبكي فيه كانت رنا تكمل حوارها ليزن الي ماسمعته اشوااق ..................................

** رنا انفعلت: طيب واشواق ؟؟؟كيف تتزوجها وانت تحب رغد فهمني؟؟مو قلت لي انك نسيتهاا وراح تبدا من جديد ؟

يزن ابتسم ولمعت عينه : انا صح قلت لك احب رغد بس مااحبها كأمرءه او كزوجه لي او حبيبه انا احبها زي ما احبك بالضبط ما كنت اعرف الحب بس بسببها عرفت طعم الحب الحقيقي ....

رنا باابتسامه: قصدك اشواق ..

يزن ابتسم على ذكاء اخته: أي اشواق .....حبي الي توهمته لرغد دلني على اشواق حبي الحقيقي ..حبي الطاهر .. الناضج ....الحلال
حبيتها لحياها وادبها واخلاقها حتى هبالتها هههههههههه

رنا بفرح: الله يهنيكم حتى اشواق احسها تحبك

يزن :وانا احبها يارنا من اول ماشفتها حبيتها احسها غير عن الكل مو مسألة جمال ..لا في كثير احلى منها ... بس بنظري مااشوف احد بحلاها برقتهاا بشفافيتها احسها ماتقدر تخبي شفافه وواضحه وهذا الي يعجبني فيها

رنا: الله يهنيكم يالله خلينا نقوم اليوم رايحيين البيت ياليت نمدد والله وناسه

يزن بغمزه: وناسه والا عشان حبيب القلب معاك هههههههههههههههههه

رنا شالت الخداديه بترميها عليه : يــــــــــــــــــــــــزن

يزن من شافها شرد وهو يضحك :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ **

دخل يزن البيت لما فتحت له الشغاله شاف نور المجلس شغال تقدم وهو مشتاااق لها له يومين يتصل وماترد عليه ومايعرف اخبارها الا من فيصل
دخل المجلس طاحت عينه عليها انبهر بجمالها واناقتهاا ...
شافها تطالع الشباك وبعينها لمعة حزن المته
شاف دمعه تنزل من عينها هزته فالصميم تقدم لها وركع بركبتيه عند رجلها
مسك يديها الثنتين وجلس يبوسهم بحب ...

صحت من سرحانها على حركته وشافته قابض على يدينها ويبوس فيهم بكل رقه ومحبه سحبتها بشويش وحطتها بحضنها ونظراتها متوجهه لحضنها مو قادره تطالعه ........

لما حس بحركتها عرف انها حست فيه وقف وجلس ملاصق لها كانت بتقوم
بس هو مسكها من خصرها وشدها على جسمه...

يزن بهمس حار بااذنها: وحشتيني.....

اشواق بهدوء: ممكن تبعد شوي

يزن باس خدها بنعومه و بهمس: لا انا مرتاح كذا

اشواق بعدت عنه بقوه فاجأته وهي تدفه وتقوم
راحت جهه تلاجه القهوه وصبت له فنجان وهي تخفي توترهاا
حطت معه صحن الحلى والملعقه و شالتهم وحطتهم على الطاوله قدامه وجلست بالكنبه الثانيه ...

كل هذا تحت انظاره المستغربه والمتفاجأه يزن"هذي اشبها"

يزن تكلم والغضب بدا يتسلل له من حركتها البايخه بس ماسك نفسوو "يمكن تعبانه" بهدوء: ممكن اعرف اشفيك ؟

اشواق ببرود: مافي شئ اشرب قهوتك لا تبرد ..

يزن بصوت اعلى: انا ماجيت اشرب قهوه عندك انا جيت عشان اشوفك واكلمك بس حتى تلفوناتي ياهانم ماترودين عليهاا انت اشفيك ؟؟؟

اشواق ببرود: تبى تعرف اشفيني ؟ يهمك ؟؟؟

يزن وهو كل ماله يزيد تعجبه من هالبنت "هذي مو صاحيه" : طبعا يهمني انتي زوجتي وحبيبتي وتهميني بكل شئ ...

ابتسمت اشواق بسخريه وماردت ..."ههههااي قال حبيبتك قال"

يزن تنهد بتعب "شكلي زعلتها بشئ ..............بس مااذكر اني زعلتها ؟"
: شوقه حبيبتي انتي زعلانه مني... انا غلطت معك بشئ فهميني....

اشواق"انت ذبحت قلبي"بدون ماتطالعه: انت ادرى بنفسك اذا غلطت او لا

يزن "حس انه الهرجه فيها انَ اكيد في شئ مضايقها" :حبيبتي انا احبك وماابغاك تزعلين انا اسف اذا زعلتك وانا ما اقصد انتي قولي لي ايش يرضيك وانا اسويه ...

اشواق رفعت نظرها واول مره تطالعه من دخل بنظرات بارده كالجليد : طيب بقولك..... اذا تبي ترضيني .............طلقــــــــــــني .............









التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:12 AM   رقم المشاركة : 182
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 




بشقـــــــــة الفهـــــــــــد

قفلت من رغد بعد ماطمنتها وجات الخطوه الاصعب انها تروح وتبلغ امـــل عن كلام رغد والاعصب عليها تعتذر عن كلامها الي قالته قبل شوي بحقها واهانتها لها ...
غرورها يمنعها تعتذر لاقرب الناس ..كيف بغريبه ...مع انها هي الغلطانه بس حاسه انها بتكسر نفسها اذا اعتذرت ..
سمت بالله وغسلت وجهها وجففته طلعت بخطوات متردده ودخلت المطبخ
شافت امل جالسه تفطر لابسه عبايه من عباياتها ولافه الطرحه على راسها بااحكام ... باين من شكلها صغيره... الا طفله
الي يشوفها يعرف انها متوسط بسبب ضئالة حجمها ووجهها الطفولي
كانت تفطر بكل ادب وفهد جالس فالكرسي قدامها بس بينهم مسافه مو قليله كان يشرب القهوه ويتصفح الجريده بااهتمام ...

افنان "انا كيف فكرت انها ممكن تكون .............. اصلا من شكلها باين انها مو راعيه حركات ..هذي يادوب تلعب بالعرايس والدببه ............. بس باين عليها ملسونه "
بلعت ريقها بتوتر مستعده للمواجهه دقت باب المطبخ المفتوح مرتين ودخلت بهدوء وهي تهمس بالسلام ...

رفعت امل راسها تطالع فيها وكمان فهد الي ابتسم ابتسامه جانبيه حاول يخفييها يعرف اخته مهما كابرت وحاولت تبين صمودها يضل قلبها اطيب قلب وما تحب تجرح الا وتداوي ....

تقدمت لين وقفت بااتجاه امل الي تطالعها بااستغراب ممزوجه بقهر منها ومن حقها بعد الي صار ...

افنان باارتباك : احم.... امل انا اسفه على الكلام الي قلته لك انا كنت فاهمه الموضوع غلط انصدمت ..الي شفته ما ساعدني.. استوعب
اتمنى تسامحيني وتعذريني ..و حطي نفسك بمكاني

امل:.............................................. .....

افنان ضغطت على نفسها : فهد قال لي كل شئ صدقيني ماكنت ادري عن شئ يوم شفتك اتجننت توقعت اسوء التوقعات لو عرفت ما كان شفتي مني كل ذا ما كان قصدي اهينك او اجرحك بشئ انا اسفه ..

امل طالعت فهد وشافته يطالعها بترقب يبغى يعرف ردت فعلها رجعت نظرها لافنان الي باين انها ندمانه وشكلها طيبه

امل: عادي حصل خير انا مقدرة وعارفه اني جيت بوقت غلط

افنان ارتاحت من كلامها واتسعت ابتسامتها : عادي ياقلبي نورتي الشقه طيب اجل مادام تفاهمنا صافي يالبن ..

امل بادلتها الابتسامه: حليب ياقشطه

فهد طالعهم وهو مبسوط ان المشكله انحلت تفكيره كله برده فعل راكان قلقان من ناحيته وحاس انو بيصير شئ مو زين رجع يكمل قرءته للجريده واذنه معاهم هع

افنان : اممم طيب اموله اذا خلصتي فطورك تعالي بوريك غرفتي

وقفت امل : انا خلصت يالله ..."قبل لا تخرج من المطبخ التفتت لفهد"
:شكرا على كل شئ يا فهد واسفه عالازعاج

فهد: ولو انتي مثل افنان ماارضى عليك

امل باابتسامه حزينه: طيب اذا فاضي ابي ارجع بيتنا توديني الحين اكيد اهلي قلقانين علي ؟

فهد بجديه: طيب انتي روحي مع افنان البسي من عندها والعصر اوديك انا بروح الدوام الحين وارجع كوني جاهزه

امل بااحراج: ان شاء الله

افنان سحبتها من يدها : يالله تعالي

دخلت لغرفة افنان وهي تتأملها كانت روعه و ستايلها غريب ومميزه بس حلوو جلست على الكرسي بخجل افنان قفلت الباب ورحت جلست جنبها ...

افنان تنهدت ورفعت وجهها بااتجاه امل: امل فهد خبرني بكل الي صار معك ادري الي مريتي فيه مو قليل وخصوصا بنت بعمرك ..

امل بقهر: ادري اني غبيه وهبله والا ما كان صدقته وانا ندمانه والله

افنان بحنان: لا تنقهري اهم شئ انك بخير وتعلمتي من غلطتك مو كل واحد نثق فيه في وحوش ممكن تنهش لحمك بدون رحمه انتي صغيره بكره تكبرين وتفهمين الدنيا اكثر ...

امل: الحمدلله الله سخر لي اخوك الله يجزاه خير لولا الله ثم وقفته معاي مدري وش كان بيصير فيني "نزلت دموعها" كان كان بيعتدي علي بس اخوك جا بوقته ...

افنان حزنت عليها وهي بطبيعتها حساسه : الحمدلله ربي نجاك "طلعت جوالها ومدته لامل " خذي كلمي اخوك او ابوك طمنيهم انك بخير اكيد قالبين الدنيا عليك ...

امل اخذت الجوال اتصلت على ابوها بس ماجا رد اتصلت على فارس بيدين ترتجف ............................

وقتها كان فارس يجهز الشنطه الي فيها الفلوس ورغد على اعصابها تنتظر اتصال امل ....

رن جوال فارس توتر ورفعه شاف الرقم غريب رجعه بجيبه بدون مايرد

نايف: اا فارس ليش ماترد

فارس: رقم غريب يمكن غلطانين ...

نايف: طيب رد يمكن مهم يمكن يكون الي خطف اختك ..

فارس : تتوقع هوو ؟

نايف واعصابه وصلت خشمه بتأكيد : اكيد من غيره رد قبل لا يفففصل ..

فارس رفع جواله ورد بصوت خشن: الووووو

:. الوو فـــــــــــــارس انا امـــــــــــــــل

فارس ماصدق رد : الووووو امل انتي بخير ؟؟ امل

امل: ايوا انا بخير فارس انا راجعه البيت العصر في رجال ساعدني وشردت من الي خطفوني ..

فارس مو مصدق الي يسمعه: امل من جدك انتي بخيـــــــر ايش صار طيب انتي وينك ذحين اجيك ....

امل: انا بخير لا تخاف انا بييت الرجال وجالسه مع اخته وهي اعطتني الجوال اكلمكم انا راجعه البيت العصر لا تقلق حبيت اطمنك وانت طمن بابا وماما اوك

فارس تنهد براحه من يومين ما حسها : طيب انتي اتصلي وطمنيني ايش يصير معاك

امل: ان شاء الله يالله باي

فارس: مع السلامه

رغد شافت علامات الراحه باديه على فارس سوت نفسها مو داريه عن شئ وسألته بلهفه وخوف مصطنعه ...

نايف: فارس وشصار خوفتني ..؟

فارس باابتسامه: الحمدلله امل بخير في من ساعدها

نايف: الحمدلله ...طيب والفلوس ترى باقي 10 دقايق ويجون ؟

فارس: مادام اختي بخير يحلمون يشوفونها خلينا نمشي ...

نايف بدهاء: طيب بتسيبهم بعد الي سووه بدون جزاء اخاف بكره يعيدونها..

فارس بتفكير: طيب ايش رايك اتصل على الشرطه تتصرف معاهم اهم شئ اختي بخير مايهمني أي شئ ثاني..

نايف: انا راح اتصل على الشرطه انت فضي الشنطه من الفلوس خلينا نوهمهم اننا بنعطيهم حتى الشرطه تمسكهم

فارس: كويس بس خلينا بعيد اخاف يكونو مسلحين

نايف: اوكي




************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************


بيت ابو طـــــــــــــارق

تغيرت ام طارق 180ْ صارت تتفهم عيالهاا وتحاول تتعايش مع وضعهاا عرفت ان زوجها او "طليقها" بالسجن كان وقع الخبر صعب عليها مهما كان كانت بينهم عشرة عمر
ومو هي الي تنسى العشره وتخونهاا

اول ماعرفت بموضوع الحجر الي كانو ناووين عليه العيال رفضت وهم ماعارضوهاا بالعكس تنازلو وقررو يطلعون ابوهم من السجن قبل لا يسافرون الشرقيه هذا اقل شئ يسونه ...

اما عيال زوجها "التؤام" ماتبغى تشوفهم قلبها مايتحمل كل ماطاحت عينها عليهم تشوف زوجها فيهم بنفس الوقت ماتقدر تطردهم وهم اطفال لا حول لهم ولا قوه مالهم ذنب بكل الي صار ...
كانو بغرفه مرام هي الي تهتم فيهم وكأنها امهم .....

كانت بغرفتها تلاعب رامي اما راما كانت نايمه تذكرت رغد
"يالله من زمان ماتكلمت معهاا خليني ادق " اتصلت بس اعطتها مشغول
قامت اتصلت على افنان الي كانت مع امل وفهد بعد ما كلمت امل انسدحت بغرفتهاا ترتاح
وهي تنتظر مكالمه من رغد وامل راحت تتروش
سمعت جوالها يرن شافت مرام تتصل من زمان عنها ردت وباين بصوتها البكيه بس تخفيهاا.....

مرام: الووووووو

افنان: هـــ ــلا مرام

مرام: هلا فيك اشبو صوتك كذاا

افنان اخذت نفس : لا بس مزكمه شوي اخبارك واخبار اختك والبنات

مرام: بخير الحمدلله اخبارك انتي ورغد

افنان : بخير رغد بشغلها الحين

مرام: اها عشان كدا اتصلت واعطتني مشغول يالله مو مشكله بس بغيت اقولك ترى
راح ننتقل عندكم اخوي قال لي

افنان ابتسمت: من جــــــــــد

مرام بخجل: أي وكمان في خبر ثاني انا انخطبت

افنان فرحت من قلب: مبروووووووووووووك الف الف الف مبرووووووووووك فرحتيني والله
ومن الي خطبك

مرام: واحد صاحب اخويا بس انا شكلي باارفضه

افنان:؟؟؟ ليش طيب !!!

مرام: حصل موقف معاه احسه وقح وماني مرتاحه له

افنان: انتي استخيري وربك يهيئ لك الي فيه الخير ان شاء الله

مرام : ههههههههه لا وترى الي خطبني شرقاوي من عندكم كمان

افنان:هههههههههه اجل وافقي وانتي مغمضه فديت الشرقاوي انا

مرام بااستهبال:هييييي تراه خطيبي لا تتفدين انتي ووجهك

افنان: ههههههههههههههههههههههههه مو كنتي رافضته

مرام: بااستخير والله يقدم الي فيه الخير

افنان: امين يارب

مرام: يالله اجل اكلمك قريب اخواني يبكون بروح اسوي لهم حليب

افنان:أي اخوان ؟؟

مرام: اخواني من ابوي ما تدرين

افنان:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرام خبطت جبهتها: شكلي ماقلت لكم يالله اجل بعدين احكيلك كل شئ

افنان: تيب

مرام: سلمي على رغد مع السلامه

افنان: في حفظ الله

قفلت من افنان وخرجت تسوي رضعه للبزران نادت على الشغاله تساعدها : سينا سيــــــــــــنا وينك

جات لها غرام هي من شافتها اختها بذاك الموقف صارت ماتكلمها: ايش تبين من سينا
قوليلي انا اسويه

مرام ولا كأن احد يكلمهااا طنشتها

جا نواف مسرع : يابنات ادخلو غرفكم وجيبو الشنط بنشحنها اليوم

مرام: بس بدري والله انا ماخلصت تجميع اغراضي ؟؟

نواف: خلصي بسرعه انا مجهز كل شئ وطارق انتو خلصو وكلمو امي اليله لازم نخلص شحن الاغراض

غرام: طيب دبرتو لنا بيت هناك والا لسه ؟؟؟

نواف: طارق مدبر كل شئ انتو بس سوو كل الي يقوله

مرام : طيب نادي سينا وانت نازل خليها تسوي حليب للبزران

نواف: طيب طيب يالله كل وحده غرفتها ...لا اشوف شيفت وحده فيكم الرجال بيدخلون الحين

البنات :طيب

كل وحده دخلت غرفتها تجمع كل اغراضها للانتقال من بيتهم الي عاشو عمرهم فيه
لمكان ثاني ومنطقه ثانيه مايعرفون احد فيهااااااااا.......

اما بغرفة ام طــــــــــارق

كانت رافضه فكرة النقل بس عشان عيالها وافقت وكمان عشان نفسهاا ..
تبي تنسى الي صار لها هنا وتبدى حياه جديده بعيده عن طليقهاا ...

حتى بعد ماعرفت عن طلاقه لزوجته الثانيه قلبها ما رضي عنه
صار عندهاا ماضي .."الله يسامحك يامحمد الله يسامحك "

اتصلت على طلال وحشها وجوده اكثر واحد من عيالها اهملته من كان صغير كان مهمل منها ومن ابوه اول خطوه بتصليح غلطاتها تقرب من "طلال" وتكسبه معاها.....








رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:13 AM   رقم المشاركة : 183
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


رنيــــــــــــــــــــــم

كانت متمدده على سريرها ومقفله الباب مارضت تاكل ولا لقمه امها تعبت معاها بس بدون فايده انا رنيم حاسه نفسها مسدوده وطول وقتها تبكي على حظها العاثر كل ماتبي تضحك تقفل الدنيا بوجهها
كانت بتتطمن على غزل وتوقف معاها بعد مصيبتها مع طارق
بس بعد سواة عبدلله مو قادره ....

عارفه ان غزل مالها ذنب بس نفسيتها تعبت ماعندها القوه عشان تساعد احد هي تحتاج
من يساعدها مو هي تساعد !!!

اخذت شاور دافئ لبست قميص فضفاض لنصف الفخذ اكمامه كت بالنص لونه ابيض
فيه كلفه بالاحمر عند الصدر ومرسوم عليه صورة فرواله بالنص وشرايط حمرا عند الاكمام
مشطت شعرها وخلته يجف براحته طفت لمبات الغرفه كلهاا وشغلت الفواحه
والابجوره بنورها الهادئ وكوب الشكولا الساخنه بين كفوفها
وكأنها تستعد لعمل طقوس خاصه فيها لحالها
شغلت الاستريو تسمع لراشد الماجد "اه منك منقهر" زادت الصوت لاخر شئ
اعتادت لما تسمع البيت كلو يسمع معاها هع
تمددت على سريرها وكلمات راشد الماجد تصدح بالمكان


آه منك منقهر ولا بقى عندي صبر .. آه منك منقهر
لاتبرر لي خطاك مابي أسمع عذر .. مابي اسمع عذر
..
اه منك منقهر .. ولا بقى عندي صبر .. آآه منك منقهر
لا تبرر لي خطاك .. مابي اسمع عذر .. مابي اسمع عذر
..
روح وانساني خلاص .. خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
روح .. وانساني خلاص .. خلاص خلاص .. وقول فرقنا القدر
..
خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
كم شلتك في العيون بين رمشي والجفون .. بين رمشي والجفون
ماهقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر .. وتالي تجزيني غدر
..
روح وانساني خلاص .. خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
روح .. وانساني خلاص .. خلاص خلاص .. وقول فرقنا القدر
..
خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
كيف يهنا لك منام وانت ظالم في الغرام .. وانت ظالم في الغرام
بعت حبي ياحرام من بعد عشرة عمر .. من بعد عشرة عمر
..
وروح .. روح وانساني خلاص .. خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
وروح .. روح .. وانساني خلاص .. خلاص خلاص .. وقول فرقنا القدر
..
خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
ياما دللتك دلال واعتبرت انك مثال .. واعتبرت انك مثال
كنت الهام وخيال في مواعيد الشعر .. في مواعيد الشعر
..
يبه روح .. روح وانساني خلاص .. خلاص .. وقول فرقنا القدر
روح .. يبه روح .. وانساني خلاص .. خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
..
خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
ياعسى عمرك مديد وتحيا أيامك سعيد .. وتحيا ايامك سعيد
لو انا عنك بعيد .. ومن فراقك منقهر .. من فراقك منقهر
..
روح .. روح وانساني خلاص .. خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
وروح .. وانساني خلاص .. خلاص خلاص .. وقول فرقنا القدر






بكت بوجع وقهر وضيم والم مافي مشاعر ممكن توصف الي تمر فيه
كل مابغت تضحك تنكد علها الدنياا ...

حتى عبدلله !!!

حبته من صغرها وكان حلم مراهقتها وشبابها ... بس ماقدرت تستمر
مو كره له بس لانها ماتقدر تقدم له شئ ....
هي مجرد بقايا انثى .....

رجعت بذاكرتها لابشع شئ صار بحياتها حادثه ندمت عليها ليومهاا
مر عليها 3 سنوات بالتمام .......
تحاول تتناسا الي صار وهو ما يفارق مخيلتها لحظه وحده
كان السبب ببعدها عن حبها وحياتها وسعادتها ...

..... سبب عقدتها النفسيه ......

كانت بثانيه ثنوي وقتهاا فتاه بعمر الورد دلوعه وكل طلباتها اوامر
كل البنات يحبونها في من يغار منها ومن جاذبيتها ودلعها لدرجه سموها دلع
رسائل الاعجاب والهدايا تملي شنطتها كل عيال عمها خطبوها بس رفضتهم
ورفضت كل من تقدم لها عشان عبدلله ...

حياتها كلها فله ووناسه وماخذه راحتها بكل شئ
ملابس على كيفها..
سهرات متى ماحبت والمكان الي تبغاه ...
عبايتها اخر موديل ومفتوحه والطرحه على كتفهاا مجرد زينه...ومحد يتدخل بشئونها
تمر فالسوق وكل الانظار عليهاا
جذابه اكثر من كونها جميله ...

تحليها ضحكتها وبرئت تصرفاتها ودلعها الفطري
عايشه ولا همها ....مراهقه وتعيش سنها
واهلها مو موقفينها عند حدهااا وفالتين الحبل على الاخير ...

تذكرت غلطة عمرها .....

يوم من الايام كلموها صاحباتها بالمدرسه عن سهره بنات حابين يسووها
بس غير عن السهرات الي تعرفهاا ....

اتفقو كل وحده تجي مع سواقها لمنطقه على الحدود خرج اسوار جده بالبر
نفسهم يعيشون اجواء التخييم لحالهم ...بنات فقط

اتصلت على غزل بنت خالتها على اساس تسهر معهم ويفلونهاا
بس غزل كانت مريضه بالانفلونزا واعتذرت منها
اخذو ادوات السهره الخيمه والحطب وادوات الشوي وكل مستلزمات التخييم
حابين يجربون مثل الاولاد....

كانو شلة بنات مكونه من 7 بنات ....
اتفقو يتقابلون الساعه 8 باليل هناك ووحده من البنات <سمر> اقترحت تجيب اخوها
عشان يسكنهم كونهم كلهم بنات ووجوده يحسسهم بالامان شوي
وافقو على فكرتها وفعلاا راحوو للمكان بنفس الموعد ...

كانو من ضمن الشله ثلاث بنات بويات
اولهم اُمنيه <امين> والثانيه هدايه <هادي>
والثالثه وسام <وسام ^^ نفس اسمها يصلح ولد وبنت >

وثلاث بنات عاديات وبنات عوائل راقيه دلوعات مثل رنيم
رنيم ..سمر. ..حنين ..
وولد واحد اسمه فداء كان اصغر منهم عمره 15 سنه اخو سمر

واخيرا وحده وهي صاحبة الفكره وزعيمتهم
اسمها روان انسانه قويه شرسه ومتهوره يتيمه عايشه عند خالهاا ..

قسمتهم روان لمجموعتين ناس يشعلون النار وناس تنصب الخيمه وتجهزها تكفلو بااشعال النار والاشغال الباقيه والباقين جهزو الفرشات وحطو القهوه والحلى والجلسه ......
تجمعو بعدها حول النار وهم مبسوطين وكل وحده مخبره اهلها انهم بحفله متجمعين بااستراحه ... سوو المشاوي على النار واصوات ضحكاتهم تعبي المكان فداء ساعدهم بالشوي وكذا
بعدها بدؤ ياكلو نتيجة طبخهم بسعاده

فداء ماحب اجواء البنات وسوالفهم بعد العشا دخل خيمته ونام اما هم كملو جلستهم وهم يضحكون ومبسوطين كل وحده معها كوب كابتشينو او شاهي وامامهم انواع الشبسات والحلويات .......

مضت اول فتره من سهرتهم بسلام وكل كلامهم حش وغيبه ونميمه واستهبال بنات .....
بس مع مرور الوقت وهبوط اليل بدا القلق والخوف يتسلل لانفسهم خصوصا انهم بنات لحالهم
ما في معهم رجال والي مخوفهم انو مافي سيارة غير سياره فداء
والي مكونه من مرتبه وحده قدام بس !!!!

انقضى نصف اليل بكل احداثه ...

روان تطالع ساعتهاا: بنات الساعه 12 ونص خلينا ننام

رنيم بخوف: بنات تسمعون الي اسمعه !!

سمر: اشبك مااسمع شئ ... شكلو يتهئ لك

رنيم بخووف: الا والله اسمع صوت غريب كأنو صوت كلب والله خايفه

وسام: يابنت سمي بالرحمن ماسمعنا شئ شكلك خايفه بس

رنيم باابتسامه خوف: طيب بنات اشرايكم نتصل على السواقين ونرجع بيوتنا مالو داعي ننام
هنا الدنيا ظلام وبرد....

أُمنيه <امين>: لا يشيخه احلفي بس .. بعد كل الحوسه ويادوب امي وفقت اخرج تبينا نرجع دحين ....؟؟!!

حنين: كلام رنيم صح بنات خلاص والله قلبي يعورني حاسه اليله ماراح تمشي على خير

وسام تكلم حنين بتودد: لا تخافي ياقلبي اذا صار شئ انا احميك

سمر كشرت : اووومااا وسام مو وقتك والله... البنت مفجوعه وخايفه تقولي لها انا احميك !!!

هدايه<هادي> : خلو روان تقرر نرجع او نكمل .....روان ايش رايك نرجع والا نكمل للصباح ...؟؟

روان بتفكير: شوفو لو اتصلتو على سواقينكم دحين اكيد اهلكم بيخافو ويشكو بالهرجه وكمان سياره فداء ما تكفينا كلنا الصلاة على النبي يادوب تكفي فداء وثلاث بنات معاه وبالقوووه كمان ...

رنيم: طيب ايش نسوي ؟؟

روان: خلونا ننام هنا ماراح يصير شئ ان شاء الله ...

رنيم بقلبها "يارب تعدي اليله على خير حاسه قلبي يعورني " سمعت صوت سياره قريب مره من مكانهم وكل ماله الصوت يعلى اكثر واكثر ..: بنااات هذا صوت سيارات انتو اتصلتو على احد ؟؟؟

الكل: لا !!!

شوي شافو انوار السياره كل مالها تقرب وكانت سياره همر وصوت الاغاني طالع منها بصخب ......

روان تحاول تكون قويه : بنات ادخلو الخيمه اخاف يشكو انو احنا لحالناا

دخلو البنات خيمتهم وسكروها وكل وحده ميته خووف اما فداء ولا هو عندهم كان نايم بخيمته ...

تمددت كل وحده بفرشتها والنوم مجافيهم كل ماسمعو صوت جلسو

رنيم : بنات انا بااتصل على بندر والله خاايفه شفتو السياره كانت مليانه شباب شكلهم يخوف ...

سمر تحاول تهدئ رنيم ونفسها: لا تخوفيني اكيد كانو ماشيين بطريقهم يعني باللهي بينطو علينا
وياكلونا مثلا ...

وسام:اصصص خلاص حنين وهادي وروان نامو انتو كمان نامو والصباح رباح ...













رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:14 AM   رقم المشاركة : 184
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 





بنفـــــــــــس المكـــــــــــــان
كانت السيارة مليانه شباب تقريبا 10 شباب داشرين وصيع <سرابيت > مشغلين كل انوار الجيب ومشغلين اغاني بصوت عاااااااالي واصوات تصفيق وتفحيط وحركات

واحد منهم اسمه هتان كان ينفث دخان سجاره بهدوء وهو يفكر : اقووول شباب شوفتو المخيم
الي ورانا ......

سالم كان جالس جنبه : ايش فيه ؟؟؟

هتان وهو يفكر بخبث وحقاره:تتوقعون فيه بنات؟؟؟
واحد من الشله ورى <حسام>: مدري بس فيه خيمتين اكيد رجال وحريم .....يمكن خارجين تمشيه

هتان : خلونا نلف نستكشف المكان حولينهم اذا فيه ناس غيرهم بالمنطقه

ضحك واحد من الشباب بحقاره: ايش في راسك يا هتان شكلك ناوي على شئ اليله .. هرجك مو طبيعي

هتان وهو يفكر بغموض: انا شايف الخيمتين دي من اول ماخرجنا نفحط ومتأكد انها مليانه بنات

رد عليه واحد من اخر الجيب بدون اهتمام : طيب اكيد عوائل

هتان : طيب لو قلت لكم انو ما معهم الا رجال واحد .....

نط واحد من ورى وهو يرخي على صوت الاغاني بعد ماانشد للهرجه : انت من جدك ... طيب متأكد....ايش دراك ؟؟؟

هتان بمكر: شوفو احنا 10 رجال كل واحد بقوته وعافيته و الخيمه صغيره لو كانو رجال او اثنين
نقدر عليهم صح <رفع حاجبه >

اتحمسو للفكره رد سالم بخبث: ياحقير اتاريك ناوي على نيه من اول اليله بس والله فكره حلوه خلينا ننبسط من زمااااااااااان عن البنات

هتان : طيب ايش تستنون خلونا نطب عليهم احلى شئ نفاجأهم بدون مايحسون علينا

سالم: هنا الحماس ياشيخ بس ااخ اخاف يكونو مو على عددنا يمكن يفلتو

هتان: هههههههههههههه مايمديهم اثنين على خيمه الرجال والباقي على الحريم عاد كل واحد وشطارته وان كانو مو كثير عادي كل اثنين على وحده <وغمز لهم بكل خسسسسه

رد عليه واحد : تعجبني يا واااااااااااد اموت بدي الحركات

هتان ضحك بسخريه : يامتوحش ورينا شطارتك هناك...

اقتربو من مخيم البنات وهم ناوين على نيه خطير ووحشيه وقفقو سيارتهم قريب من المخيم ونزلو كلهم من الجيب ..................وووووووووو

اكمل لكم سالفه رنوم بالبارت القادم ^_* <نذله خخخخخ











رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:14 AM   رقم المشاركة : 185
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


وانتُهكت البــــــــراءه ...وقطقفت اوراقهـــــــا



البــــــــــــــــــــارت السابع والثلاثـــــــــــــــ 37ــــــــون



بشـــــــــــــــــقه طـــــــــــــــارق

عبدلله تمدد على السرير يبي يرتاح انتبه لشنطه نسائيه على السرير مسكها وحواجبه معقوده : هذي شنطة مين ؟

جمد الدم بعروق طارق بخفه سحبها من يد عبدلله : هـ هـ هذي شنطه مهاا

عبدلله ضحك بمتعه: انا قلت اليوم مو طبيعي البيت مرتب وريحه العطر وفوق هذا شكلك ناوي ترميني من الشباك

طارق:............................................. ...

عبدلله: ياشيخ لا تطالعني كذا حاس اني جيت بوقت غلط

طارق باانفعال: وغلط بقوه على اساس بتجي بعد فتره ماحسبت حساب جيتك دحين .......................

ضحك عبدلله من قلبه: هههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلي خربت جوك انت و مزتك ..........الا البنت فينها ؟

طارق يتدارك الامر: يااخي انت فجعتها.... بعدين البنت مو زي ما انت مفكر يامنحرف ........

عبدلله:هههههههههههههههههههههههههههههههههااااااي ليش لا تكون زوجتك وانا ماادري

طارق بكذب: لا مو زوجتي هذي بنت عمة امي جات تبغى مني شغله بس مو كل البنات بتفكيرك

عبدلله بنص عين: عليــــــــــــنا كل الشياكه دي وتبغى منك خدمـــــــــه هه انا اصدق انها تبغى خدمه بس اكيد انت كمان تبغى منها خدمه
<رفع حاجبه بخبث

طارق يصرفه: هههههههههه ياسلام عليك مادامك نبيه وذكي كذا ايش رايك تفارق الحين عشان اخذ راحتي ..........

عبدلله وقف وهو يتمغط بنعاس: ههههههههه الله يرجك ياشيخ ويهديك وتبطل لعب
<خرج من الغرفه ومتجه لباب الشقه وطارق وراه >

عبدلله بضحكه اخويه اااالمت طارق :يالله..... الهادي ربنا انا بروح واخيلك مع مززتك مااوصيك انبسسط هاا هههههههههههه

طارق ابتسم بالغصب: لا توصي حريص .....عبدلله اليله بااسافر للشرقيه

عبدلله: خلاص جهزت كل شئ ...

طارق: ايوا انا والاهل بننتقل وهذا احسن للكل

عبدلله ضمه : توصل بالسلامه راح اجيكم قريب

طارق حس نفسه خسيس قدام عبدلله : الله يسلمك على خير ان شاء الله

عبدلله بهبال : يالله باي حبيبي

طارق ابتسم له: مع السلامه ......................

خرج عبدلله من الشقه متوجه لبيتهم وهو مبتسم باامل قرر يفاتح ابوه بخطبته لرنيم ...
اما بالشقه عند طارق وهو راجع لغرفته تنفس الصعداء
بمجرد خروج عبدلله
وحاس انو هم انزاااااااح عنه
ضميره انبه عبدلله من اقرب اصحابه كان راح يخونه من دون مايدري
كان راح يطعنه لو ماعرف من تكون "غزل"

اما باالنسبه لغزل كرهها الف مره تمنى انو عمره ماشافها او عرفها بنظره هي ما تستحق تكون اخت لواحد زي عبدلله شاب طيب وعلى نياته
بس كما تدين تدان.........

عبدلله كان لعاب قبل وياما ضحك على بنات كان يكلم ويخرج مع بنات وهذا بحد ذاته حرام وبالسنتين الاخيره بطل لعبه وصار على خفيف
والله بلاه بااخته ....
تذكر حالته وهو الي ولا همه احد
شرب ومخدرات وعربده ...ماخلا شئ ماسواه بحياته ......ولازال مستمر
يضحك على نفسه بكلمتين " خليني اتمتع بشبابي واخواتي متربين مو مثل هذولا الـxxxxxx"

تذكر الي صار قبل دخول عبدلله بدقايق ....حمد ربه الف مره
انو ماسوى لغزل شئ
كان راح يندم طول حياته عليه .....

دخل الغرفه وطالع الدولاب تكلم : اخرجي اخوك راح ...

فتحت الدولاب وخرجت ووجها منفخ من البكى طالعها من فوق لتحت بنظرات قهر واحتقار ممزوجه بغصه كيف تكون هذي ...اخت عبدلله

من دون لا يطالعها تكلم : البسي عبايتك وانقلعي

زاد صوت نحيبها وهي تلبس العبايه رفع نظره لهاا بكل حقد : مو عشانك ...عشان عبدلله بس ........ مايستاهل تكون اخته واطيه وخسيسه مثلك

غزل بسخريه وهي تحاول تبين قويه: ههه ضحكتني من الخسيس انا .. او الي يلعب ببنات النااس حتى اعز اصحابه ماترك اهله بحالهم ...

طارق بعصبيه : انتي الي خنتي اهلك واخوك انا ماكنت ادري انك اخت عبدلله ... ياخساره مسكين ياعبدلله ماتدري اختك وش تسوي من ورااك

غزل صرخت بوجهه: احترم نفسك انت تدري اني تبت وحاولت ابعد عنك قلت لك اتركني انا متزوجه بس هددتني انت اجبرتني اجي
اجبرتني على كل شئ

طارق: بس مااجبرتك تكلميني ... ولا اجبرتك تخرجين معي او تجين شقتي انتي جيتي برجولك ...

غزل : حسبي الله عليك ماتخاف من ربك انت مرييض

طارق بسخريه ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههه يعني انتي الي تخافين من ربك ..والا من تزوجتي صرتي تخافين من ربك يالعفيفه الطاهره

غزل بصوت مهزوز مو قارده تتحمل: لاني خبله حبيتك بكل سذاجه كنت اضنك غير عنهم ياطارق ... حبيتك من قلبي حتى زوجي مو قادره اعيش معاه وانت السبب ههههه وانت استغليتني بكل حقاره ....اهنيك الصراحه

طارق اربكته دموعها وضعفها لف عنها وتكلم بكل قسوه: الي صار صار والحمدلله عدا الموضوع على خير وماتهورت مافي بنت تحط راسها براسي الا وانهيهاا وانا طارق
احمدي ربك انك اخت عبدلله والا كان ....والله والله
ماخرجتي سليمه من هنااا .....

غزل قربت منه وصارت تضربه على صدره وهي تبكي بضعف:
ليش تسوي فيني كذا ليييييييييييش من شنو مخلووق ماعندك قلب ..
انا ايش سويت لك.... انا احبك والله احبك .........بعد كل الي سويته فيني مو قادره اكرهك مو قادره ليش

طارق مسك يدها بيوقفها : بس خلاص هدي

غزل تكمل بصراخ : حتى احمد مو قادره احبه كل ماشفته اتخيله انت بكل مكان تطلع لي الله ياخذك ويفكني منك

طارق عصب مايحب احد يدعي عليه يخاف : خلااااااص انكتمي انسيني افهمي انا ماابيـــــــــــك مااطيقــــــــك مااشتهي اشوف خلقتــــــك روحي عيشي حياتك وارجعي لزوجك انسي شئ اسمه طاااااااارق ...

غزل حست كرامتها انهانت وانداس عليها بعدت عنه وعدلت عبايتها رمت الطرحه على وجهها تخفي الالم الي سكن ملامحها بسببه مشت لحد باب الشقه ووقفت التفتت على ورى شافته واقف وراها وعلى وجهه برود قاتل

طارق بدون نفس مايدري ليش حس بالذنب اتجاهها يمكن دموعها اثرت فيه: اسف على الي صار لك ...

غزل بصوت مبحوح متعب: مشكور وما قصرت مثل مانسيتني اعرف اني انا كمان راح انسااك ..راح اعتبرك حلم ...او انك مت ...... كفايه الي جاني منك ياولد الناس
"لفت وطلعت من الشقه راجعه لبيتهاااااا"

اما طارق تأثر بكلامها شوي حس بالذنب ... بس مو عشانها عشان نفسه والاهم عبدلله .......................................














رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:15 AM   رقم المشاركة : 186
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 






اسمــــــــــــــــا& سعـــــــــــــــود

وصلت روما وقلبها ماكلها على بشاير طول الرحله ودموعها ماجفت عذبت سعود ببكاها المستمر ....
اول ماوصلت المطار اخذو تاكسي وعلى طول المستشفــــــى حتى مااتصلت تخبر امها واختها انها وصلت ...

دخلت المستشفى ونبضات قلبها تتسارع بخوف شد سعود على يدها يبي يمدها بالقوه تمسكت فيه ومشيو للاستقبال ..

سعود بالانجليزي: لو سمحت اريد معرفه غرفة الانسه بشاير الـ.......

الموظف: لحظه واحده من فضلك......انها بالغرفه رقم 301 بالطابق الثاني الجناح الايمن ...

سعود: شكر جزيلا ...<كلم اسما> يالله تعالي

طلعو لغرفتها اول مادخلت الجناح شافت ابو بشاير وام اياد جالسين باالاستراحه اسرعت الخطا لهم ...

ابو بشاير سمع صوت خطواتها ورفع راسه اول ماشافها وقف يستقبلها وهو راسم ابتسامه ذابله على وجهه..

اسما باست يده تعتبره ابوها : عمي ابراهيم

ابو بشاير: هلا يابنتي

اسما ودموعها تجري على خدها "هذي بشاير الغاليه": عمي طمني عنها شلونها الحين ..

ابو بشايربالم: والله مثل ماهي تصحى تنهار ويعطونها مهدئ ...

تقدم سعود اسما انحرجت انها ماعرفته عليه
اسما: عمي ...هذا زوجي سعود ....سعود هذا ابو بشاير

سعود صافحه: سلامة بنتك ياعم ماتشوف شر ان شاء الله

ابو بشاير: الله يسلمك ياولدي ماتقصر

سعود رن موبايله استأذن يرد ............................

اسما لاول مره تنتبه للحرمه الي واقفه جنب ابو بشاير: معليش خالتي مااانتبهت لك "سلمت عليها ...وضمتها ام اياد بحنان فاجئ اسما"

ام اياد تداري دمعتها: عادي يا بنتي

ابو بشايربالم لحالة مرت اخوه : هذي ام اياد يااسماا..اياد ولد اخويا ...

اسما: سلامة ولدك ياخاله طمنيني كيفه ؟؟

ام اياد بوجهها الهادئ نزلت دموعها بغصه: لسه ماصحى بغيبوبه
ماندري بيعيش او لا

اسما ضمتها تخفف عنها : الله يقومه بالسلامه خلي املك بالله كبير

ام اياد : ونعم بالله ونعم بالله

اسما لفت على ابو بشاير : وين غرفتها؟

ابو بشاير اشر عليها : بس ترى نايمه من تأثير المهدئ

اسما : مو مشكله ابغى اشوفهاا

راحت لها ..فتحت الباب ببطئ ودخلت شافت كائن متمدد على السرير الابيض دققت وانصدمت
بشاير تغيرت ...شاحبه وكأنها جثه
قربت منها وهي تشوف وجهها الشاحب وشفايفها المتشققه باين اثار الكدمه براسها الملفوف بالشاش ويدها فيها مغذي
تقطع قلبها عليها ...
جلست جنبهاا وهي تتأملها نزلت دموعها ..كيف لا وبشاير صديقة عمرها
مسحت على شعرهاا بحنان : بيشو حبيبتي

بشاير:............. نايمه من تأثير المهدئ

اسما نزلت قطرات من دموعها على يد بشاير : ليته فيني ولا فيك ااه ياالغاليه عمري ماتوقعت اشوفك كذااا
سامحيني ياقلبي لاني بعدت عنك فالفتره الاخيره

بشاير بدت تفتح عيونها ببطئ وهي تتكلم بتعب والم يذيب الصخر: اسـ ـما

اسما شافتها صحت ابتسمت بين دموعها: ياعيوون اسما ههههههه شكلي ازعجتك يانوامه ليش خوفتيني عليك

بشاير نزلت دموعها وهي تتكلم بمشقه: اسـ ـما أيـ ـاد راح تـهـ ـئ
انا احبـ ـه والله ... ابـ ـي أيـ ـاد ...

حست اسما بالم ...حاسه فيها بس ماتوقعت انها تحبه كذا " اسما : لا تتعبي نفسك اياد بخير مافيه الا العافيه

بشايراخذت نفس: وديـ ـني لــه ابغـ ـى اشــ ـوفه تكـفـ ـين اسـ ـما

اسما ابتسمت : ليش ماقلتي لي انك تحبينه مو كنا مانخبي على بعض شئ

بشاير: كنـ ـت بقـ ـولك بس كنـ ـتي مشـ ـغـوله عـ ـني اتصـ ـلت علـيـ ـك مارديـ ـتي ...

اسما ضمتها: سامحيني بشاير انا قصرت بحقك كثير

بشاير علي صوتها بالشهقات :اســ ـما وديـني لايــ ــاد انا خــ ـايفه عليـ ـه

اسما ماعرفت ايش تسوي: طيب انا بكلم الدكتوراذا نقدر نزوره او لا انتي ارتاحي ولا تشيلين هم انا راجعه لك اوكي

بشاير: طيب

خرجت من غرفتها شافت سعود بوجهها

سعود: ها تطمنتي عليهاا

اسما: أي الحمدلله....... يوووه نسيت امي وهديل ماكلمتهم

سعود بتريقه : برافووو عليك

اسما لوت فمها: سعود مو وقتك والله حاسه اني تعبانه ماراح ارتاح الا لما تخرج بشاير من المستشفى

اتصلت على امها تخبرها بوصولهاااا والاهم تخبرها عن بشاير ........











رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:15 AM   رقم المشاركة : 187
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 




بيت ابو طارق

جهزو كل شئ لرحيلهم وهم يقضون اخر لحظاتهم بالبيت الي عاشو فيه كان شعورغريب في كل زاويه لهم ذكرى لا تنسى
بعض الذكريات جميله وبعضها مرره ...
الرحله باقي عليها 3 ساعات بس ...

مرام كانت ترتب شنطتها: نوااااااااااف جبت اغراض البزران

نواف وهو شايل راما ويبوسها: اكيد وان رحنا نشتري لهم جديده
"راما صارت تسوي حركات دلع ونواف يلاعبها "

نواف مبسوط بااخوانه الصغار: ياناااااااااسو على الضحكه الحلوه ..... تصدقين مرام مع كل الي صار ووضعنا المتدهور بسبب ابوي احلى شئ الاخوان الي طلعو لنا

مرام: مساكين مالهم ذنب تصدق محزنيني امهم تركتهم وابوي مسجون مالهم بعد الله الا احناا

نواف: بس احس امي مو متقبلتهم لو الود ودها ترميهم فالشارع

مرام: لا امي مهما قست ماتسويها بس من حقها ماتتقبلهم مهما كان الي صار لها مو شوي طبيعي ماتتقبل بس انا بااهتم فيهم واعوضهم عن امهم

نواف غمز لها: يمكن العريس مايوافق

استحت: من قال اني وافقت عليه لسه جالسه افكر وشكلي مطوله

نواف بجديه: بس الرجال مستعجل مايصير نأجل ونتأخر عليه بالرد

مرام: خلاص بس نوصل بيتنا ونستقر اعطيكم قراري ....وبعدين لو وافقت مثلا شرطي هو اخواني انا ابي اربيهم وان مايبى يدور غيري

نواف بجديه: انتي من جدك صعبه تفرضين على الرجال يربي عيال مو عياله وبعدين انا موجود

مرام: هذا شرطي ان كان يباني وشاريني بيقبل ...

نواف: اذا مارضي انا اربيهم و......
دخلت عليهم غرام فجأه وقطعت حوارهم : السلام عليكم

نواف رد عليها بس مرام تجاهلتهاا

غرام طالعت مرام وبنظرة عتب وخجل: ياهو رد السلام واجب

مرام طالعتها من فوق لتحت بااشمأزاز و بنظرات احرقتها: رد السلام
للي يستاهلونه بس
"وخرجت من الغرفه وسط استغراب نواف الي مو فاهم شئ
واحراج غرام الي ماتوقعت الرد "

نواف: وشفيكم ؟؟

غرام تداري دمعتها : ولا شئ .."راحت غرفتها"

اما مرام راحت للغرفه الي فيها امها وهي مقهوره من غرام من بعد ماشافتها مع مشاعل بذاك اليوم صارت ماتكلمها ومحتقرتها احتقار لا بعده .........
دخلت لقيت امها جالسه على الكرسي وبيدها شئ ..اول ماشافت غرام حطته ورى ظهرها تخفيه ....

مرام: السلام عليكم

ام طارق: وعليكم السلام ورحمة الله

باست راسها ويدها وهي تبتسم لها بحب: مساء الورد ياروح الروح وينك ماخرجي اليوم

ام طارق بحنان : مساء النور حبيبتي مافي شئ بس مافحالي اخرج وين اختك ماجات معاك ..

مرام ببرود: كانت فالصاله مع نواف

ام طارق بهدوء: وش صاير بينكم حاستكم مو طبيعيين لا تكلمون بعض مثل اول ولا وحده تدري عن الثانيه انتو متهاوشين ..؟

مرام:يمه الله يخليك خليني ساكته مع الايام تتصلح الامور

ام طارق: طيب فهميني هي سوت شئ غلط ...طولت لسانها عليك

مرام: لو على كذا ماراح ازعل ... خليني ساكته احسن مااوجع راسك بنتك يبالها قرصه اذن عشان تتعدل الظاهر دلعناها زياده ..

ام طارق تنهدت : الله يهديكم ويصلحكم ...ها جهزتو كل شئ

مرام بألم: أي ... ماني متخيله اننا بنبعد عن بيتنا حاسه انو كابوس هنا عشت طفولتي ومراهقتي هنا كل صاحباتي كيف بفارقهم ...

ام طارق: لا تزعلين ياقلبي ادري صعب علينا كلنا نبعد بس يمكن احسن لنا ننسى الي فات ونبدا من جديد ...

مرام باغتتها بسؤال: يمه انتي تكرهين ابوي ؟؟

ام طارق صدت عنها: انا ما اكره ابوك انا عتبانه عليه ...زعلانه ومقهوره وحاقده عليه ...لكن اكرهه لا ... بيننا عشره مستحيل انساها ثلاثين سنه عشتها معاه اذا هو نسى انا مانسيت مو انا الي تنكر العشره بسهوله ...

مرام: حتى بعد الي سواه فيك ؟ وزواجه ....

ام طارق تبين قويه : حتى بعد زواجه... ابوك ذبحني بالي سواه
قتل غلاته عندي...بس مااقول الا الله يسامحه على الي سواه.............

مرام تحاول تحنن قلبها: يمه ابوي بالسجن وعليه ديون طلق زوجته الثانيه طارق قال بيخرجه بس لازم اول يسدد ديونه كلها والمبلغ مو قليل

ام طارق: انا كلمت طارق وراح يجمع المبلغ فااقرب وقت مهما كان هذا ابوه واقل شئ يسويه عشانه

مرام وصلت للنقطه الي تباها: واخواني من ابوي............يمه ترى هم مالهم ذنب بشئ صغار ومحتاجين لناا ....

ام طارق بهدوء: وانا ماقلت شئ خليهم مالهم ذنب بشئ وانا بجيب لهم مربيه بس انا مااقدر اربيهم ...

مرام قامت وضمتها: الله يخليك يااطيب قلب صدقيني مع الايام بتميلين لهم وتحبينهم ادري قلبك طيب وتحبين الكل انا بروح اشوف اذا خلصو ترتيب الاغراض ................................

خرجت من الغرفه وهي مبسوطه اما ام طارق خرجت الصورة الي مخبيتها وهي تتأملها نزلت دموعها بهدوء : ااااااااااه يامحمد حتى بغيابك في من يذكرني فيك








رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:16 AM   رقم المشاركة : 188
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بيت ابو فارس
اول ماقال لهم فارس عن الخبر قالت ام فارس لزوجها الي حس انو المرض الي فيه زال المهم دلوعته بخير هذا اهم شئ عنده ...
كانت تمشئ وهي كاشخه ومبسوطه بعد ماتطمنت اخيرا على امل شافت اختها وبنت اختها الريم خارجين من غرفتهم من جو زياره ماخرجو لهم كم يوم وجيتهم مو لله لانو العائله كلها جات .....

ام تركي باابتسامه: اشوفج كاشخه شكلو عندج خبر حلوو


ام فارس والفرحه مو شايلتها"بكذب": أي الحمدلله فارس وامل راجعين من السفر العصر ...

الريم بتطير من فرحتها : صج خالتي ..

ام فارس: أي حبيبتي راجعين العصر بس مدري متى بالضبط ...

ام تركي: غريبه ماطولو توقعت يردون بعد اسبوع او اسبوعين !!

ام فارس: لا فارس عنده شغل ضروري عشان كذا بيرجع بدري

ام تركي بخبث: حلو جو بوقتهم كأنهم حاسين اننا عندكم عشان نملك لامل وتركي مره وحده قبل لا نرد بيتنا ...

ام فارس ارتبكت: بدري ياااختي حتى مالحقت اقول لامل عن خطبة تركي لهاا ولا شاورت اخوها وابوها بالموضوع ..؟

ام تركي بعتب : افا ياوخيتي هذا تركي مو غريب عنها هو اولا بها من الغريب بعدين احنا نبي ملكه مو زواج ....

ام فارس : لا تزعلين ياقلبي مو قصدي بس اخاف امل مو من رائينا خليهم لين يرجعون ونشاورهاا ...

ام تركي بثقه : خير ان شاء الله مااظنها بترفض ولد خالتهاا ....

ابو فارس من ورى الباب : ياولد ياولد

تحجبو ام تركي والريم دخلو عليهم ابو فارس وتركي الي وصل الصبح لبيت خالته ....

تركي + ابو فارس: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابو فارس: شخبارك ياام تركي عساك بخير ..

ام تركي: بخير الله يسلمك انت شلونك سلامات ماتشوف شر

ابو فارس: الله يسلمك ..شلونك يالريم يابنتي وشلون الدراسه ...

الريم بمياعه : بخير يااعمي

تركي باس راس خالته ام فارس احترام لها وتفكيره با امل عنده اصرار عجيب عليها : وحشتيني ياخاله من زمان عنج

ام فارس : هلا حبيبي مايوحشك غالي شلونك يايمه شلون دراستك

تركي ولا هو داري عنها: تمام تمام

ام فارس: الله يوفقك وينور دربك ...

تركي : امين الا خالتي وينهم امل وفارس مااشوفهم ...

ام فارس: مسافرين والعصر اليوم راجعين بااذن الله

تركي : يرجعون بالسلامه

جلسو كلهم يشربون القهوه مع بعض ويسألون عن الاحوال
بس محد تطرق لموضوع خطبه تركي لامل بشئ غير تلميحات من
ام تركي انو فارس كبر ولازم له زوووووواج ..............................










************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά
************************************************** ************************************






رنيــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

لازالت بتلك الزاويه من الغرفه تبحر بذاكرتها لاسوء ذكرى مرت بحياتهاا منذ ان افاقت للدنيااا ....................................

قبل 3سنوات
اقتربو من مخيم البنات وهم ناوين على نيه خطيرة ووحشيه لفو حولين المكان يشوفون ويتأكدون من خلوه وفعلا المكان كان خااااالي تماما مافي غير الخيمتين وبس لفو حولينهم كمن يطوق فريسته للاستعداد للانقضاض عليهاا ......وقفو سيارتهم قريب من المخيم ونزلو كلهم من الجيب ......
محاوطين المكان ......

اما بخيمة البنـــــــــــــــــات

كانو روان وسمر ووسام وهدايه وامنيه نايمين اما رنيم وحنين فالنوم جافاهم هم معروفين بالشله انهم خوافين من اقل شئ يصارخون.....
سمعو صوت قوي بعدها اقتحم احد خيمتهم صرخت رنيم بخوووف صحيو على صوتها الباقين ....
سكتهم صوت المقتحم : اصصصصص يابقر انا فدااء

وسام وماسكه قلبها تحسو بيطلع: ياحيواااان فجعتنا والله بدني انرج الله يرجك وش جابك هنا هاا؟؟

روان: الله يهديك ايش جابك مع دا اليل

سمر بسخريه على اخوها: شكلو خااايف ينام لوحدوو

فدااء طالعها بنظرات حاده وباين انو متوتر ومو طبيعي : اسمعوو كلامي ولا اسمع صوت صراخ ورجه في سياره ملاحظها من اول تلف حولين المخيم وباين مو ناوين خير كلهم شباب داشرين

حنين بخوف: فداء لا تخوفناا محنا ناقصين والله ..

رنيم بكت بخوف: قلت لكم خلونا نتصل على اهلناا ياربي انا بااتصل على بندر اخاف يهجمون علينا

روان سكتتهم: بس انت واياها خلاص احنا مو اطفال ... وبعدين لو بيهجمون علينا كان هجمو من زمان اكيد عاملين حساب انو معانا رجاال

فداء بتوتر: لا مو شكلهم باين انهم كثير وشكلهم عارفين انو مافي رجال الا انا ويمكن يخمنو اننا اثنين الخيمه صغيره
شفتهم يلفون حوليننا اكيد بيتأكدون انو مافي غير مخيمنا بالمنطقه ..

وساام :ههههههههههههههههههه شكلكم تشوفون افلام كثير ايش بيخليهم يجونا ياناس سمو بالرحمن وخلونا ننام بس واااااااااااااااه نعسانه صحيتوني من احلى حلم

سمر بتريقه: اكيد شفتي حنو بالنوم وهذا الي مفرحك

وسام مسكت حنين من كتفها: فدييييييييييييت حنونتي انا مايبيلها كلام اصلا

امنيه صحيت من النوم وبصوت خشن: يااااااااااااليل ماتخلون الواحد ينام انتو اووووف ازعاج

رنيم :اصص اسمع صوت سياره ........."طالعت من فتحة الخيمه شافت السياره واقفه والشباب بدو ينزلون منهااا بكت بخووف وصوتها يرتجف"بنااات وقفو عندنا والله بيجونا ياويلي ابي امي تهــــــــئ ...

سمر بخوف تشبثت برجل اخوها : فدااء سوي شئ انت الرجال

فداء بخوف اكثر منها: وانا ايش اقدر اسوي هم كثيرين وانا واحد بس

روان والخوف بدا يتسلل لها: بنات خلونا نخرج من الخيمه من الخلف ونشرد اضمن لنا ولسلامتنا شكلهم ناوين على شرر

فداء: اسمعو السياره موقفها بعيد شوي خلونا نروح لهاا

سمر: ماتكفينا والله احنا كثيرين

فداء : مو مشكله نتزاحم والله يسهل لنا

حنين بخوف: قلنا لكم انا ورنيم بس ماسمعتونا يارب احفظنا واستر علينااا

سمر: طيب خلونا نخرج قبل لا يوصلون فداء احنا وراك عشان مايمسكوناا كلنا عارفين مكان السيارة لو ضاعت فينا وحده ...

البنات: ايوا كلنا عارفين

فداء: كويس يالله



بدءؤ يخرجون من الخلف بكل هدووء وكل وحده لابسه عبايتها ومامعها شئ غير جوالها ومحفظتهااا بس ...

بس مالحقو يخرجون بسرعه شافو باب الخيمه حقت فدااء انفتحت فجأه ومجموعه شباب ضخاام دخلو الخيمه واصواتهم عاليه...

هتان: ماقلت لكم مافيها رجاال هههههه شكلنا طحنا على صيده

حسام يغمز له: ان شاء الله يكونون مزاات

هتان: ههههههههههههه اتمنى شوف سالم راح يشوفهم خلينا نلحقه


اول ماشافو البنات سالم يقرب من الخيمه: صرخوو بصوت عالي بخوف :ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااي

طلعو واصواتهم تتعالى من الخوف شردو كل وحده بجهه المهم
يبعدون عن الخطررر
واولهم فداء الي كان خايف على اخته ونفسه اكثر شئ لانه فيها رقاااب والا الباقين ماهموه !!!!!

سالم دخل الخيمه حقت البنات على صوت الصراخ لقيها فاااضيه شاف روان بعبايتها البشت كانت اخر وحده خرجت من الخيمه...

اول مادخل سالم شررردت روان ولفتت انباههم بصوت الكعب العالي الي لابسته والي مبطئ حركتهاا .....

سالم بصوت عالي: شبااااب الحقووووووووووووهم شردووو

جا هتان وحسام وباقي الشباب شافو خيمة البنات فاااضيه فيها سبع اكياس نوم وكلها اغراض بناااات ....

هتان ضرب عامود الخيمه بقهروحقاره: شكلهم حسو فينا..... بسرررررررررعه تفرقــــــــــــــو مامداهم بعدو لا يفلتون منـــــــــــكم والي يلقى أي وحده حــــــــــــــلال له هو من يبدى فيــــــــــــهااا

سالم : يــــــــــــالله شباب
الشباب: يالـــــــــــــــلـــــــــــــــــه

تفرقو الشباب بالمنطقه وهم يطاردون البنات واول ضحية كانت
روااااااااااااااااااااااان !!!!!!!!!!!!!!!!!














رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:17 AM   رقم المشاركة : 189
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بيت ام هديـــــــــــــــــــل

هديل جمعت كل اغراضها واغراض عيالهاا وجلست ترتبهم فالشنط بينما طلال يلاعب العيال بعد مااعطاهم الرضعه وغير لهم الحفايض وبدل لهم ملابسهم <مربيه على غفله هع

جات ام هديل مسرعه ومعها الجوال: هديل هذي اختك بتكلمك

اخذت الجوال من امها وباين من شكل امها انو في خبر مو كويس حطت السماعه على اذنها وهي تسمع صوت تؤمهاا : الوووووووووووو

اسما: الووووو هديل اخبارك ؟ وحشتيني

هديل: وانتي اكثر ياعمري انا بخير اخبارك انتي ؟ وكيف سفرتك انتي وسعود ان شاء الله مبسوطين ؟

اسما: احنا بخير بس رجعناا روما ...هديل بشاير فالمستشفى ...

هديل استغرب: انتي وش تقولين امس كنا مع بعض هي استقبلتني فالمطار اول ماجينا من الرياض وامس وصلت امي وعيالي البيت.............
لا يكون ابوها فيه شئ؟!!!

اسما: لا هي صار لها حادث وهي مع ولد عمهاا ...

هديل بخوف: ايييييييييييييييييش ؟ وكيف ؟

اسما : ماادري انا ابوها خبرني لما اتصلت عليهااا وانا مع سعود فالمستشفى قبل شوي وصلنا من المطار

هديل: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..........طيب كيفها دحين وكيف اياد ؟

اسما: بشاير بخير مجرد كدمات بس نفسيتها زفت ...بس ولد عمها حالته حرجه وهو بغيبوبه للحين ماصحى

هديل: ايش الاخبار اليوم مره مو زينه طيب باأي مستشفى انا جايتك الحين

اسما: مستشفى الـ..............................

هديل: خلاص بس اخلص الي بيدي وجايتك سلام

اسما: مع السلامه

بالحظه الي قفلت فيها كان طلال داخل الغرفه :اوووف عيالك وسخوني ياشيخه لازم اغير التيشيرت صار ريحتة حليب اطفال
هديل ساكته وامها تطالع فيها حس فيهم طلال وانقلب وجهه للجد

طلال: هديل اشفيك وجهك مقلوب

هديل: بشايرواياد امس صار لهم حادث سياره

طلال انصدم: متأكده

ام هديل: قبل شوي كلمتنا اسما رجعت من سفرها عشان بشاير الخبر صدمها وقدمت الرحله

طلال: لا حول ولا قوة الا بالله الله يشفيهم الا كيفهم الحين؟

هديل بااكتئاب: بشاير كويسه بس اياد لا ...طلال وديني عندهم

طلال: طيب قومي البسي العيال لابسين ونايمين حطيهم فالعربيه
وانتي كمان ياعمة اذا بتجين البسي ونروح كلناا

ام هديل وقفت: أي بااجي بشاير مثل بنتي كيف اتركها بذا الوقت ....

لبسو كلهم وتوجهو الى المستشفــــــــــــــــــــــــــــــــى.......... ...............












************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά
************************************************** ************************************








عمــــــــــــــــــــــر
كان يمشئ بالشوارع مع فراس ويحاول يكتشف الاماكن من حوله ويتأقلم مع حياته ..اول شئ سواه انو دور على شغل يشغل نفسه فيه بس مالقي شئ لانه بااختصار مجهول الهويه !!!

ابو نادر اقنعه انه يشتغل معاه بشركته الصغيره بس قال له بيفكر بالموضوع حاس بالخجل وانو ثقيل على اهل نادر...

كان بين الوقت والثاني يسمع اصوات من اعماق عقله الباطن
اصوات ناس يتكلمون
اصوات ضحكات من انثى ليست غريبه عليه
كان يشوف بمنامه صور بس مو مكتمله ...وكأنه فيلم متقطع
... او مجرد ومضات
خيالات .. يسمع نداء غريب وكأنه احد يناديه ومحتاجه !!!

سمع صوت جواله يرن " ابو نادر اهداه جوال واصر عليه يااخذه عشان يتطمن عليه اذا خرج " شاف المتصل رقم غريب
استغرب لانو مايعرف احد ولا يكلم الا فراس وابوه
بس
رد بتردد: الووو

:هلااااااااااااا والله واخيرا رديت توقعتك نسيتنا ياسي عمر

عمر بفرحه غامره: نــــــــــــــــــــــادر

نادر: لا خيااله اجل من يافالح طلعت ونسيت خويك هااا دواك عندي

عمر: هههههههههههههههههههههههههه الله يهديك كيف باانساك وعندي نسختك الثانيه فراااس ههههههههه اشتقت لك يالدب

نادر: وانت اكثر والله طمني عندك ان شاء الله مرتاح بالبيت

عمر: الحمدلله ابوك مو مقصر جزاه الله خير ..انت اخبارك واخبار الشباب ومصطفى وزيد

نادر: الحمدلله كلهم بخير وبيسلمون عليك

عمر : الله يسلمك ويسلمهم من كل شر

نادر: صح بقولك انا بعد يومين جايكم ان شاء الله

عمر: من جـــــــــــد

نادر:هههههههههههههههه لا من جووود خخخخخخخ اكيد ياالتيس

عمر: ماتسيب ثقل الدم الي عليك يالله بس انتبه لنفسك

نادر: ان شاء الله يالله انتهى وقت المكالمه في امان الله

عمر: مع السلامه

قفل منه وهو فرحان بالاخبار الجديده ومتأمل خير بجية نادر " ابي اقوله يساعدني ادور اهلي ".................................









رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:18 AM   رقم المشاركة : 190
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 




فـــــــــارس & رغــــــــــد

فارس سمع كلام نايف وقررو ينتقمون من راكان على الي سواه باامل
بعد دقايق وصلو راكان وناصر للمكان المحدد كانو بسياره سودا ومتلثمين شافو فارس بالسياره والمنطقه شبه مقطوعه تحيطها الصخور والحجاره من كل الجهاات......
نزل فارس من سيارته ونايف معاه ومعاهم شنطه كتمويه ...

اول ماشافهم راكان انبسط " شكلها لسه ماراحت لهم والله وجاتك الفلوس ياراكان وبتريش ": جبت المبلغ الي متفقين عليه

فارس بصوت عالي غاضب ومقهور: أيوا جبته ...... بس ايش بيضمني انو اختي بخير.....

راكان: لا تخاف هي بخير ومو ناقصها شئ وراح ترجع البيت لما اتأكد انكم جبتو لي المبلغ كامل ....

فارس رفع حاجبه: نشوووف

راكان: الا انا قلت لك تعال لحالك بس اشوف معاك رجال ...

فارس بهدوء: هذا صاحبي وحب يجي معي ما منه خوف

راكان هز راسه وهو مو مقتنع : طيب

فارس وهو عاقد حواجبه: اخاف تغدر فيني وماترجع لي اختي بخير...

راكان: انا وعدتك وماراح اخلف وعدي وعد الحر دين والا ..........

فارس"خسيس وكذاب" :طيب انا بحط الشنطه هنا وانت تعال خذهاا

راكان شك فيه: لا جيبها لين عندي عشان اتأكد

نايف بهمس: فارس لا تقرب حطها بنص الطريق لهم وارجع الشرطه محاصره المكاان

فارس بنفس الهمس: متأكد انهم وصلووو

نايف: ايوا متأكد لا تقرب بااي لحظه بيمسكونهم ويمكن يصير اطلاق نار والا شئ اخاف يصير شئ لك

فارس: لا تخاف بااكون حريص اذا كانو مسلحين اطلع السياره وروح اخاف يصيبك شئ والله مااسامح نفسي ....

نايف: انا ماراح اروح بدونك توكل على الله الشرطه هنا وما بيصير شئ

راكان قاطعهم واعصابه تلفانه يبي يخلص ويختفي من المكان قلبه مو متطمن : يعني مطولين...

في هذه الاثناء كان ناصر يتسلل من بين الجحور لحد ماوصل خلف فارس ونايف غمز لراكان من بعيد وهو مبتسم بخبث ...
تقدم فارس معاه الشنطه وكان حاط فيها جرايد عشان تكون ثقيله ومن فوق فلوس كتمويه تقدم لحد ماوصل لنصف المسافه ووقف ....

راكان: تعال هناا وافتح الشنطه ...

فارس : لا ...انا بخلي الشنطه هنا وباارجع

بنفس الحظه سمعو اصوات سيارات الشرطه فالمكاان الي كشفتهم وورطتهم اكثر بذي الحظه....

راكان ارتبك وخاف... صرخ بقوه: ياكلب انت مبلغ الشرطه

فارس مااتحمل يسكت اكثر:هههههههههههههههههههه اجل اخليك ياحيوان بعد الي سويته بااختي ... خسيس وكلب وكذاب ...لعلمك امل بخير ورجعت البيت وحكت عن كل الي سويته ...

راكان بصوت عالي:هات الفلوس وانقلع والا والله بتموت هناا

فارس: مافي فلوس واعلى مابخيلك اركبوو

ناصر مسك نايف من الخلف وحط المسدس على رقبته

نايف بلع ريقه برعب : فاارس <خوافه هع

ناصربتهديد صريح: جيب الفلوس والا قول باي لخويك

فارس شاف ناصر عض شفايفه بقهر : ياحقير حسابكم معاي انا اترك نايف

راكان :هاااااات الفلوس اول بسرعه قبل لا تجي الشرطه والا بتموت انت واياه هناا ....

بحركه ذكيه تخلص نايف من يد ناصر بضربه قويه على "xxxx "

ناصر: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

دفه و بذي الحظه ركض بااتجاه معاكس .....المهم يفلت منهم
تألم ناصر من قوة الضربه وصوب المسدس بااتجاه نايف من الخلف ناوي يخلص عليه قبل لا يهرب ....................

ركض فارس بسرعه بااتجاه نايف : نـــــــــــــــــــــايف انتبــــه

التفتت رغد برعب شافت المسدس مصوب بااتجاهها والموت بدا يلوح لهاا وهي متجمده مكانهاا من الرعب تشوفه يضغط على الزناد وتنطلق منه رصاصه راح تنهي حياتهاا....
اطلق النار عليها بخفه غمضت عيونها بخوف
بس ماصار شــــــــئ
مجرد سكون
توقعت انها خلاص انتهت

بس ماصار شئ
بس ماصار شئ
بس ماصار شئ

فتحت عيونها ببطئ وانصدمت بالمنظر
كان فارس متمد قدامهاا والدم مغرق ثوبه وهو يتأوه بالم
صرخت بصوت عالي غصب عنهاا :لالالالالالالالالالالا فـــــــــــــــــــــــارس

الرصاصة جات بجسم فااااارس بدل ماتصوب نايف ...رمى نفسه قدام نايف عشان مايتأذى ... واتأذى هو بداله

بنفس الحظه تجمعت حولينهم الشرطه والقو القبض على ناصر بس راكان فلت منهم بصعوبه ومالحقو يمسكونه ...
اتصلو على الاسعاف بعد ماشافو فارس ملقى على الارض وغارق بدمه ورغد منحنيه عليه تحاول تصحيه ....

اما رغـــد صارت بحالة انهيـــــــــــــــــــار ركضت وانحنت عند وجهه وهي مو حاسه بنفسها صارت تنادي بااسمه وهو بين الواقع والخيال: فــــــــارس فــــــــــــــــارس تكلم فـــارس انت بخير افتح عيونك وطالعني سامحني انا السبب ياليتني ماقلت لك خلينا ننتقم
"نزلت دموعهاا بغزاره وبدت شهقاتها تتعالى " فـــــارس لا تموت وتخليني فارس انا احبك والله احبك ههههههههههههههه لا تضحك فارس انا بنت هههههههههههههههههههه فارس لا تموت اهـــــــــــى لا تروح الله يخليك والله اموت من دونك ان سندي الوحيد تهـــــــــئ فـــارس قوووم فـــــــــــــــــــــــــــارس

اما فارس كان مو واعي لشئ من كلامهاا في حالة هذيان كان يبتسم وهو يتخيل فتاة احلامه الي نسجها من خياله والي مسميها فتاه القمر
لانو ماشاف وجهها شاف انعكاس خيالها مع ضوء القمر...
بليله مظلمه واجواء رومنسيه مضاءه ....
كأنها بقصه سندريلا والامير ....هي السندريلا الهاربه في منتصف اليل وهو الامير الي شاف خطواتها وهي تهرب .....بس مالحقها !!
متخيلها خيال مو واقع ..
وكأنها هاله من "نور" مع خصلات حريريه تتحرك بخفه تغطي معالم وجهها الي بانت فقط ملامحه الحاده الاخاذه ....!
مايدري ايش جاب صورتها بذي الحظه!!

كان متخيلها قدامه وتكلمه ... نعم هي نفسهاا ...
" كانت نفس البنت بزواج طارق الي خرجت والي واقفه الان امامه تترجاه يصحى "رغد" "....
مع انو ماشاف وجهها عن قرب بس عشق خيالهاا البعيد كالمجنون غمض عيونه وسبح في ظلاااااااام دامس وسط الصرخات والفوضى ...









رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 05:11 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت