الجزء الخامس
((عزاه ياقلبي من الهم عزاه..ومن يواسي دمعتي قال خيره..واشلون خير في بعادهوفرقاه ..لاتقولوا خيره خيبه كبيره.. ياللي تواسيني كلامكحفظناه..أنا أبغى منك خدمة صغيره..ودي تروح تبلغ الشي معناه..اللي يحبك يبغىكلمه أخيره..........))
مامداهم يكملون الاغنيه الا يقطع صوت الطرب صرخه من المساعدة..
م.سميرة:لا والله كملوا كملوا ..حنا جالسين في قاعة احتفالات وحنا ماندري..بصراحه صفكم ما اسميه الا صف الطقاقات ..الظاهر ان ودكم بتعهدات تخليكم تعرفون ان الله حق <<وطلعت عنهم وخلتهم
العنود:ليكون ذي من جدها بتوقعنا تعهد اه اه يعني على حظي انا اول مره اطق
همس:ماعليك منها بس تهدد
هيا:حتى لو وقعتنا تعهد بيرمونه الزباله ماراح يسوون فيه شي
......................بحصة الانجلش
أ.نوري:Good Morning girls
البنات: Good Morning Teacher
أ.نوري:توزعوا مجموعات اليوم في مرااجعه
خمس دقايق....طق طق
م.سميرة:السلام عليكم..عن اذنك استاذه نوري شوي بكلم البنات
أ.نوري:وعليكم السلام...خذي راحتك
م.سميرة:بسرعه اللحين يطلعون البنات اللي كانوا يطقون ويغنون يجون عندي يوقعون تعهد
<<ولا وحده من البنات تكلمت
م.سميرة:شنو يعني تبوني اوقع بنات الفصل كلهم ..تبوني اظلم الكل
أ.نوري:بسرعه كل وحده تطلع بكرامتها احسن ولا تخرب على زميلاتها
عند الشله..
العنود:بنات خلونا نطلع بكرامتنا حراام نظلم البنات معنا مالهم ذنب
ريماس:شنو خايفه منهم
العنود:خايفه من ربي قبل ما اخاف منهم
ربى:يالله قومي انا وانتي <<وقفوا العنود وربى وهمس
م.سميره:طلع الخير يالله الباقي <<هنادي وهيا وكم بنت غيرهم
العنود لربى:في بنات كثير ما وقفوا
ربى:ماعلينا منهم اهم شي حنا برينا ذمتنا
م.سميره:تعالوا وقعووا تعهد وكل وحده تكتب رقم بيتها عند اسمها <<البنات بدوا يكتبون وحده ورا الثانيه
أ.نوري:ماشاء الله مدرستنا فيها طقاقات
العنود بخاطرها:بس بدت تتمسخر ام عيون كبار
همس تكلمها:اللي يميل في طريقه انتي تميلين معه..واضح من عيونك انك منقهره منها
العنود:ههههه ماتشوفينه الدبه تتمسخر فينا
همس:طنشيها الحقران يقطع المصران
م.سميرة:يالله انتي دورك اكتبي اسمك مع الرقم <<تأشر على العنود
العنود اكتبت اسمها:رقم البيت ما اعرفه؟؟
م.سميرة:في حد مايعرف رقم بيته طيب اكتبي رقم امك ولا ابوك؟؟
العنود:وهم رقم امي ماني حافظته..ورقم ابوي وش تبين فيه؟؟
همس الملقوفه:بتغازله
البنات:ههههههههههههههههههههه حتى الاستاذه نووري مامسكت نفسها وضحكة
م.سميرة:تتمسخرين انتي وحضرتك ..تكلم العنود..وانتي بسرعه اكتبي أي رقم حافظته
العنود:والله ماني حافظه غير رقم الشغاله
البنات:هههههههههههههههههههههه
أ.نوري:العنود خلاص بلا مسخره واكتبي رقم البيت
العنود:وربي ماني حافظته ..لحظه شوي((تكلم مياسم))كم رقم بيتنا؟؟
مياسم:767500000000000000
العنود:خلاص كتبته
م.سميره:انتظروا مكالمه الاداره لأولياء اموركم خلهم يشوفون بناتهم وش يسوون بالمدرسه
................
مها:هههههههههههههههه همس مجنونه
همس:هههههه والله لو تشوفين وجهها لما قلت بتغازله حتى استاذه نوري ضحكة
العنود:ولا عصبت اكثر لما قلت لها اني ماني حافظة غير رقم الشغاله
بدور:هههههههه غريبه استاذه نوري ماتكلمت؟؟
العنود:مالقيتي غير ذي الملقوفه لازم تدخل قالت لي ((تقلد صوتها)) العنود خلاص بلا مسخره واكتبي رقم البيت
ندى:ههههههههه ماقلت لكم بالحصه الرابعه جتنا بنت الكليه اللي تخطرفت شوي وتطيح
مياسم:لا والله بسرعه قولي وش صاار؟؟
ندى: الحصة الرابعة جتنا انتظار اول بدايه تتكلم معي بعصبيه خفت تحقد علي من الموقف بس الحمد الله شوي شوي روقت وصارت تتكلم معي وتسولف تقول ان هي الليتمسكنا في التطبيق المتصل
العنود:حللو معناته انها نست اللي صار
همس:عنووده متى ترجع شمووخ من شهر العسل ؟؟<<داخله عرض
العنود: اللحين هم صار لهم اسبوعين يعني بترجع بعد اسبووع
بدور:ووين رااحت؟؟
العنود:رااحت ماليزيا
ريماس:بنات استاذه خلده تقول اسبوع الجاي يوم الاحد في اختبار كيمياء
همس بمسخره:ابووك يالعقل اللي عندك تشوفينا نتكلم عن شموخ داخله علينا عرض بذالاختبار ليه؟؟
ريماس:خفت اني انسى ولا اقولكم ووبعدين تجووني وتقولون ليه ماقلتي لنا
همس:اساسا انتي.....
مها:هموس بليز خلاص ماصار شي اسكتي
ريماس:ابي اعرف انا وش مسويت لك دائماً تدورين علي الزله وتبين تتهاوشين معي ليه<<وراحت وهي شوي وتبكي من القهر <<البنات منصدمات
مياسم:زين كذا عاجبك اللي سويتي بالبنت هذا جزاتها انها تبي تذكرك للاختبار
همس:طيب اللحين ممكن تسكتون وتخلوني انا ارووح اتفاهم معها
هنادي:يالله روحي بنشووف كيف بتراضينها؟؟
............
همس:ممكن اجلس معك؟؟
ريماس:....................
همس:ممكن ولالا...اساس حتى لو قلتي لا بجلس ماهو بكيفك
ريماس:......................
همس:هههههه شفتي حتى وانا اراضيك اسلوبي زفت ابد ماعندي لسان معسول وطيبه قلب زي العنود ولا عندي خفت دم وضحك زي مياسم ولا عندي هدوء ندى وحكمتها حتى هنادي ماعندي مثلها في الرومنسيه والبرائه مابقى الا انتي ومها ...اخذ من مها القوة والاجتماعيه واخذ منك اللقافه
ريماس:انا ملقوفه؟؟
همس:هههه واخيرا تكلمتي...ممم ايه ملقوفه بس لقافه على معنى مو زي باي شي اتدخل فيه...المهم ماعلينا انتي من جد زعلتي؟؟
ريماس:لا مازعلت ..بس اللي سويته كنت ابي انبهك اني انسانه وعندي مشاعر ومو على أي شي تشطفيني عند البنات والله فشله
همس:هههه شتبيني اسوي اذا انا طبعي كذا ووبعدين انتي كل ساكته واذا بتتكلمين تتكلمين عن الدراسه ولا تدخلين بشي بلقافه حتى ماتعلقين على مواقفنا او السوالف ..ريماس انتي الوحيده بينا مانعرف عنها شي ...اسفه اذا ثقلت عليك بكلامي ...بس حطي في بالك صديقك اللي يصارحك بعيوبك مو اللي يجاملك
ريماس:مشكوره انك نبهتيني
همس:ولو انتي صديقتي ومافي بينا شكر....شوفي البنات جو خلنا نسوي فيهم مقلب بأننا تهاوشن اوكي
العنود:هاا بنات طااح الحطب
همس بكبرياء:الهانم موراضيه تكلمني بالطقاق عساها ماتكلمت <<وقامت همس وراحت بعيد
بدور منصدمه:ريماس وش صار بينكم؟؟
ريماس:خليه تولي هي اللي لسانها طوويل ..عمرك شفتي حد يتأسف يقول انتي اصلا ملقوفه
مياسم تحاول تكتم الضحكه:ههه ما استبعد شي على همس
العنود:انا برووح اكلمها
ريماس:لا لا تكلمينها
ندى:ليه خليها ترووح شنو بتبقوون كذا متزاعلين؟؟
ريماس بابتسامه:ههههه هذا مقلب من مقالب همووس..ماصار شي بينا علشان نتزاعل
هنادي:الحمد الله ((استوعبت اللي قالت ريماس))مقلب حسبي الله على بليسكم طيحتوا قلبي
مياسم:بنات اللذين وانا اقول غريبه ريماس تسكت لهمس وهي تقولها بالطقاق عساها ماتكلمت
ريماس:ههههه..طيب يالله خلونا نرووح لهمس...ووين مها ما اشوفها معكم؟؟
بدور:راحت تتمشى مع ربى
................النظافة العالميه..................
ا.اسماء:يالله بنات طلعوا الطاولات بره مع الكراسي ..بس قبلها طلعوا اغراضكم <<فضى الفصل من كل شي
ربى:واللحين وش نسوي؟؟
ا.اسماء:انزلوا تحت روحوا لام عبدالله خذوا منها ادوات التنظيف <<<دقايق وهم جايين
همس:بس لقينا الصابون والديتول والدلو والمكنسه
العنود:كلهم خذوهم الفصول اللي قبلنا
ا.اسماء:لا ليه..طيب حنا نقدر نسوي بالاشياء اللي عندنا صح ولالا
عايشة:اكييد نقدر
ا.اسماء:خلاص عايشه وهنادي انتوا أملوا الدلو مي وجيبوه ...العنود روحي دوري مكنسه ثانيه يمكن تلقين
<<<عشر دقايق والفصل كله مي ناس تمسح الجدران وناس تنظف السبوره كان التعاون بينهم واااضح حتى اسماء معاهم
العنود:ابله جبت مكنسه شافتني ابله رغد بالطريق كانت بتاخذها مني
ا.اسماء:هههههه زين انك ماعطيتها خليها لنا ...يالله نشوف منو اسرع ينظف ...لا هذي ماتنفع العنود رووحي دووري اللي تنشف المي من الارضيه
العنود:بس كذا تامرين امر دقايق وجايه لكم
هنادي:اووووه تعبت
ا.اسماء:انا اللي تعبت مررره يا خوفي اطلع حامل ياويلكم اذا طلعت حامل وصار فيني شي
البنات:ههههههههههههه
همس:لا ان شاء الله ما يصير شي
ا.اسماء:ان شاء الله...ربى ارفعي مريولك كل مي
ربى:وش اسوي هو موديله كذا
ا.اسماء:والله انكم بالشين اعماركم بالموديلات ..على ايامنا قصه من قدام وحزام من ورا وخلصنا
ريماس:ابله في احد يناديك بره؟؟
ا.اسماء:منو يناديني ؟؟
هنادي:ابله كأنه صوت العنود <<طلعت اسماء تشوف
ا.اسماء:هلا العنود وش فيك؟؟
العنود:الحقي لقيت لك اللي تبين بس ابله رغد بتاخذها مني
ا.اسماء:لا لا تعالي جيبيها بسرعه
ا.رغد:اسماء نبيها حنا ماسوينا شي انتوا شوي وتخلصون
ا.اسماء:لا والله بنات صفي يدورون ويتعبون وانتوا تاخذونها بكل سهوله ..لا حبيبتي اذا خلصنا جبناها لكم
العنود:شفتي ابله اسماء قالت لا يعني لا <<ودخلت الصف بسرعه
هنادي:ههههههه وش سويتي انتي
العنود:انا ماسويت شي ابله اسماء اللي قالت لا
ا.اسماء:يالله بنات بسرعه خلونا نخلص
عايشه:يالله بسرعه واحد اثنين ثلاثه <<<بعد ربع ساعه وبعد التشطيب وكل شي
ا.اسماء:يعطيكم العافيه بنات ...انتوا اللي تأذوني بالحصه ..وأنتوا اللي ساعدتوني بتنظيف الفصل
ربى:شفتي ابله الشطار خذوا قشهم وراحوا ولا حركوا شي
ا.اسماء:ماعلينا منهم ..خلاص درجات النشاط راح احطها لكم في كل مواد العربي
العنود:مشكووره مانبي شي ...حنا بس نبي الاجر من الله
ريماس:الاجر لنا جميع ان شاء الله
...................
يوم اختبار الكيمياء....
......عند اول/ الف....
ا.هند:مها بشنو منشغله فيه؟؟
مها:لا ولا شي بس
ا.هند:بس ايش <<قربت من عندها وشافت المرايه بأيدها واخذتها
مها:مو حقتي هذي لندى
ا.هند تطالع ندى وهي مستغربه:أنتي يا ندى؟؟
ندى:هي طلبتها مني يا أبله
ا.هند:بعدين نتفاهم خلونا نكمل الدرس.. <<بعد الدرس
مها:ابله ابغى المرايه؟؟
ا.هند:ماراح اعطيك أياها بسلمها لصاحبتها
مها:ماتقدر تجي تستحي تطلبها منك
ا.هند:هي تجي تاخذها بنفسها ارجعي لمكانك يامها
"افقدت الامل مها انها تاخذ المرايه منها واضطرت ندى ترووح تاخذها"
ندى وهي متفشله ووجهها طايح بالارض:ابله ممكن المرايه؟؟
ا.هند:خذيها مرة ثانيه لا تطلعينها بحصتي <<وسلمتها المرايه بأيدها
ندى:ان شاء الله يا ابله تامرين امر <<واخذت وجهها من الارض ورجعته ماكنه بعدها مشت
بعد الاختبار عند اول/هـ...
العنود:وش سويتوا؟؟
ريماس:الحمد الله حلو ان شاء الله كامل
مياسم:انا عندي المعادله خطاء
همس:انا عندي عللي وواحد من الفراغات
العنود:هنادي وش سويتي؟؟
هنادي:ان شاء الله كامل بس شاكه في فراغ واحد
العنود:حللوو يعني مافيه حد مزفت انا عن نفسي ان شاء الله كامل
همس:يالله خلونا ننزل... شوي ويفتحون الباب
............................
......:هااااا ياقلبي متى جيتي <<وتطير لحضنها
شموخ:هههه هلا والله جيت من الساعه 10الصبح
العنود:حمد الله على السلامه وربي فقدتك لك مكاانه بالبيت <<ضروري دمووع السحالي
شموخ:واخيرا عرفتي مكااانتي <دخل عليهم سعوود
سعود:هلا والله بالعرووس
شموخ:هلا فيك وش اخبارك؟؟
سعود:انا بخير دام انتي بخير بس انا مو متعبني غير العنود ضروري اذا تضايقت انا اتضايق وهي من رحتي وهي متضايقه توني اليوم اشوف ضحكتها
شموخ:مو انت توأمها ضروري تعيش معها كل لحظات حياتها
سعود:خلنا نعيش معها بس الحلوة مو المرة
العنود:ههههههههههه انت اصلاً لك الشرف ان عندك توأم اسمها عنوده
سعود:وأنا اشهد انها احلى توأم بالدنيا
شموخ:اووووه اوووه وش ذالحركات من متى المحبه بينكم زااايده ..انا من عرفتكم كل ماجلستوا مع بعض تهاوشتوا
سعود:والله يا اختي العزيزة لما انتي عرستي قلنا اكيد بتلاقين الحب والحنان والدلع من زوجك وانا بصراحه فكرة خفت العنود تشوف وناستك وتغار وتقوم البنت تنحررف فا قلت خلني اعطيها حنان الاخوه والامان علشان تعيش بسلام
العنود:هااا يالخايس تظن اني من النووع هذا؟؟
سعود:ههههه لا والله امزح ((يكلم شموخ))وانتي لازم تشعلين الحطب بينا
شموخ:هههههههههه لا والله مو قصدي ((ترفع يدينها تدعي))يالله يارب يديم المحبه بينكم وتفكون راس امي من صدعة هواشكم كل يوم
سعود+العنود:امييييييييين <<دخل عليهم عمهم خليل
خليل:انتوا هنا وامكم من اليوم تنادي عليكم؟؟
شموخ:خير ان شاء الله امي وش فيها؟؟
خليل:تبيكم تنزلون تتغدون((يكلم العنود))انتي اللي طبختي الغداء اليوم؟؟
العنود:لا انا توني راجعه من المدرسه
خليل:ومتى ان شاء الله تتعلمين الطبخ بكرة اذا عرستي منو بيطبخ لزوجك؟؟
العنود:ووين اتزوج تو بدري علي ..بعدين انت وش حارك اعرف اطبخ ولالا انت ماراح تصير زوجي؟؟
خليل:بس محد بينحرج غيري اذا جاني زوجك وقال بنتكم ماتعرف تطبخ...شوفي يوم الخميس اجازة ماعندك عذر تطبخين الغداء
العنود:ان شاء الله اذا ربي احيانا
سعود:ياخوفي نموت على ايدك بتسمم من اكلك؟؟
العنود:شفت عمي يتمسخر وتقولي انتي اطبخي
خليل:ماعليك منه غيران منك لانك الاحلى
شموخ:هههههههههه طيب يالله خلونا ننزل للغداء تلقون اللحين امي معصبه
العنود:خلاص انتوا انزلوا انا ببدل ملابسي وانزل بعدكم
.............عند همس اللي للحين بالها مشغول بالبنت اللي جتها بالعرس تسألها عن اسمها......
همس:ياربي من تكون وليه جتني تسأل عن اسمي وشكلها مو غريب علي ((تنط من السرير تصرخ ))هاااا تذكرت هذي معنا بالمدرس هوانا اقول شكلها مو غريب ...ايه صح لاحظت ان من بدينا المدرسه من بعد الاجازة وهي تراقبني وتمشي وراي...خلني بكره اقول للشله عنها ونشوف وش قصتها....والله يستر منها شكلها مايبشر بخير<<قلت لكم البنت مجنونه عادي تكلم نفسها
...................بعد يومين.......
من صبااح ربي...
بدور:دريتي شنو صار بمها؟؟
العنود:خير شنو اللي صار؟؟
بدور:قبل امس توفت جدتها علشان كذا كانت غايبه اليومين اللي فاتوا
العنود:ياقلبي وربي مادريت واليوم هي غايبه ؟؟
بدور:لا داومت لان عندها اختبار مضطره
العنود:ان شاء الله بعد الطابور امر صفها
بدور:طيب وانا برووح معك <<بعد الطابور
العنود:خلينا نمشي بسرعه قبل ماتمسكنا الابله
بدور:تعالي من الجهه الثانيه ماراح تنتبه <<واخيرا وصلوا عند المقر المقصود
العنود:مهااااااااااااا <<حظنتها
مها:راااحت العنود راااااااحت
العنود:هذا يومها ياقلبي ...ادعيلها ان ربي يرحمها
بدور:عظم الله اجرك
مها:اجرنا واجرك
ندى:العنود عندكم ابله؟؟
العنود:اوكي مهاوي اذا قدرت بين الحصص جيتك واذا لا ماقدرت بالفسحه عندك اوكي
مها:خلاص لا تشغلين نفسك انا بأختبر وبطلع
العنود:حتى ولو راح اجيك يالله مع السلامه
مها:مع السلامه
..............بحصة المكتبه...
والاستاذه تشرح وصلت رساله للعنود من عند ربى"المفروض تكونين عند مها؟"
العنود"والله لو كنت أقدر ماتركتها"
ربى"فديتها الله يعينها ويرحم جدتها يارب"
العنود"الله يرحمها ويرحم جميع المؤمنين..جدتها كانت كبيره يعني كان متوقع انها تموت بأي دقيقه انا ما اقول ان عيالها مايبونها بس ..........."
ربى"ان شاء الله يكون عمرها100 اهم شي توقفين مع صديقتك ولا تخلينها لحالها..وبعدين انتي صديقتك من زمان وماعليك كم كان عمر جدتها اهم شي انها كانت غاليه عليها وبعدين هي عايشه عندهم بالبيت ولالا..؟"
العنود"ربى لا تنرفزيني انتي ماتعرفين معزت مها عندي ومن متى وهي صديقتي وقلت لك لو كنت اقدر مابخلت عليها بشي..واذا على جدتها الله يرحمها..خلاص سكري السالف هاو اذا تبين تتناقشين اجلي النقاش لبعد الحصه"
ربى"مانرفزتك ..اقولك بس على صديقتك لانها حراااام كسرت خاطري فديتها..خلاص لا تردين..احبك العنود حييل"
العنود"حتى انا احبك بس انتي ماتعرفين مها زين مها قويه ماتحب تطلع اللي بداخلها قدام احد وصدقيني ان حزنها على جدتها اكبر من اللي انتي شايفته ..ان شاء الله في الفسحه اكلمها"
ربى"اووكي..منو أي احد؟؟" <<يسمعوون اصوات كراسي وطاولات تتحرك فوق المكتبه
العنود"ما اقصدك انتي بس شايفه البنات حولها...ترى فصلهم فوقنا اللحين بيختبرون؟؟"
ربى"ادري..خلاص لا تردين الابله بتنتبه لنا..اووكي"
.............حصة الكيمياء
مياسم:بنات قولوا لابله خلدة تعطينا درجات الاختبار؟؟؟
هنادي:وليه ماتقولين لها انتي؟؟
مياسم:تدرون اني ما أتجراء عند ابله خلده فـ انا استحي منها
همس:مقدر انا على اللي تستحي
العنود:خخخ خلاص انا بقول لها....استاذه خلدة ممكن تعطينا درجات اخر اختبار؟؟
ا.خلدة:تبونهم ضروري؟؟ <<الكل ساكت محد رد عليها يعني السكوت علامة الرضى
بدات الاستاذه تقول الدرجات واخر شي قالت:اللي ماقلت اسمها معناته انها ما ختبرت
هنادي:استاذه انا ماقلت اسمي؟؟
أ.خلده:هذا معناته انك ماختبرتي
مياسم:طيب حتى انا ما قلتي اسمي شلون ما ختبرت وانا متأكده اني مختبره مع البنات
أ.خلدة:متأكدات انكم اختبرتوا؟؟
هنادي:ايه ابله متأكده وأن شاء الله الدرجه الكامله
أ.خلده:طيب تعالوا معي غرفة المدرسات خلوني اشوف مكتبي يمكن فيه اوراق
<<طلعوا البنات مع الابله لغرفة المدرسات
<<من اللحظة هذي راح تصير مواقف في غرفة المدرسات وراح نعرف كيف تكون جلساتهم وسوالفهم
أ.خلده:ملقيت شي يمكن انتوا ماختبرتوا وانتوا ناسين؟؟
هنادي:لا شنو ناسين انا متأكده اني اختبرت وان شاء الله الدرجه الكامله
أ.خلده:لذ الدرجه واثقه ان الدرجه كامله..((تكلم مياسم))وانتي مثلها درجه كامله
مياسم:هههه لا اتوقع ثمانيه او تسعه
أ.خلدة:طيب وش تبوني اسوي ماعندي اوراقكم متأكدات انكم اختبرتوا؟؟
مياسم:والله اختبرنا ليه منتي مصدقه والدليل انا حافظه اسئلة الاختبار واذا تبيني اقولهم اقولهم لك
أ.خلده:لا ما ابيك تقولينهم بس انتوا اختباركم زي اختبار اول ـ ب يمكن اوراقكم معهم خلوني ادور واشوف
مياسم:استاذه اذا تبينا نعيد الاختبار عادي نعيده؟؟
هنادي بأنفعال:لا شنو نعيده انا ماصدقت على الله احل زين<<<مياسم تضرب هنادي بأيدها يعني اسكتي
أ.خلده بأبتسامه:خليها ليه تضربينها خليه تقول اللي عندها ...انا ماقلت لكم عيدوا الاختبار قلت بدوور الاوراق ((وهي تحوس بالدرج لقت اوراقهم))..انتي اسمك مياسم وانتي هنادي هذي اوراقكم
هنادي:شفتي قلنالك حنا مختبرين
أ.خلدة:وانتي قلتي انك متأكده جايبه كامل يعني 10بس اللي عندي بالورقه 8
هنادي:ليه شنو الغلط اللي عندي؟؟
أ.خلدة:مدري خذي ورقتك وشوفي((تكلم مياسم))وانتي بعد مثلها جايبه8
مياسم:انا قلت لك من البدايه اني ناقصه
هنادي:طيب نخليك اللحين استاذه عن اذنك
............................
مياسم:ههههه الخبله تتكلم بأنفعال مع الاستاذه ولا شوي وتضربها انا متأكده اني مختبره
العنود:هههههههه زين انها ماعصبت عليك؟؟
هنادي:لا والله هي حبوبه ...بس قهرتني لما طلعت الاوراق قالت((تقلد صوتها)) وانتي قلتي انك متأكده جايبه كامل يعني 10بس اللي عندي بالورقه 8
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
مياسم:تستاهلين فشلتك ...والله انتي اللي قلتي بكل ثقه انا متأكده جايبه كامل
هنادي:ههه بنات لو تشوفون شكل مياسم وهي عند الابله مستتتحيه وتكلم بنعومه
همس:ههههههههههه شكلها تبي تضبط معها
مياسم:هههههههه ..بس تدرون احس ان حركتها متعمده ليه انا وهنادي بالذات وهي تدري ان حنا صديقات
ريماس:لا مو شرط يمكن طلعت صدفه <<تدخلت بينهم ربى تغني
ربى:صدفه ومن بين كل الناس علقني
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
ربى:ههههه ها وش سويتوا جبتوا درجاتكم
هنادي:ايه جبناها <<دخلت عليهم استاذه هند
ا.هند:السلام عليكم ...
يتبع..