اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2013, 12:28 AM   رقم المشاركة : 201
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


تقلبـــات ج ـــويه ...ام ...سح ـابه صيــف



البــــــــــــــــــــارت التاسع والثلاثـــــــــــــــ 39ــــــــون





بيت يزن ...
كان البيت هادئ ام يزن بمشغلهاا ويزن خرج مع اصحابه كالعاده بقيت هي لوحدها بالبيت طفشانه تفرفر بالمنتديات تحاول تسلي نفسها بااي شئ صارت من اكثر الاعضاء نشاط لدرجة صارت مراقبه ومشرفه بكذا منتدى كبير....؟!

استغربت من اشواق من يوم ما جو من الرحله ماكلمتها او شافتها بالجامعه وحتى مازارتها بالبيت ..اتصلت عليها بس مافي منها أي رد او جواب لا لاتصالاتها ولا لرسائلها !!
فكرت معقوله فيها شئ ؟ تعبانه ؟
اوو يمكن عندها مشاغل ومو فاضيه ؟
طيب يمكن غيرت رقمها ونست تعلمني ....
اشواق متغيره كثير مو معقول تنقطع عنها بدون سبب خصوصا انها قبل لا تصير مرة اخوها ..صاحبتها ..اكثر من اخت لهاا..
جلست تفكر وش ممكن يكون سبب تغير اشواق المفاجئ ....معقوله في شئ بينها وبين يــزن.....؟؟؟

قطع حبل افكارها رنين جوالها بصوت عالي بنغمه تعرفها زين وكان فيصل المتصل كالعاده ردت بكل حب :الوووو

فيصل: هلااا بالالو وصاحبتها ..وحشتيني ياقلبي ...

رنا مسكت طرف لحافها وصارت لفه على اصابعها: وانت وحششششتني اكثر حبيبي ولهت عليك

فيصل بهيام: وانتي وحشتيني اكثر واكثر واكثر ياعيون حبيبك وروحه .. اخبارك ؟

رنا: انا بخير انت اخبارك ؟

فيصل : الحمدلله انا بخير دام حبيبتي بخير

رنا: دوووم يارب ...حبيبتك مشتاقه لك وميته من الشووق

فيصل : ااااااه ياقلبي يعني ليش تعذبيني.... لما اشوفك مااسمع دا الكلام الحلو وبالتلفون تجننيني وماتخلين فيني عقل نفسي اجيك دحين ...
ترفقي فيني يابنت الحلال قلبي مايتحمل اكثر...

رنا ضحكت بدلع وجرءه ذوبته:هههههههه بسم الله على قلبك يانور دنيتي انا بس اخاف اقول الكلام يوم تشوفني وتنسى نفسك ...

فيصل بخبث: طيب لو فرضا بيوم نسيت نفسي وتهورت وش بتسوين ؟

رنا تمددت على سريرها : هههههههههههه بقول حلالك .... انا كلي لفصولي زوجي وحبيبي وعمري

فيصل من قلب: يارب صبرني ... مو متحمل بعادك ...

رنا رجف جسمهاا من البرد: اصبر كلها كم شهر وانا ببيتك ...

دندن فيصل بصوت عذب: متى متى خلني اشوفك متى
الصيف جا وش هي وش هي ضروفك ..

رنا: صيف مين ياقلبي هههههههههههه "حست بموجة برد تجتاحها"
يوه انا بردت ....بااسكر المكيف ...

فيصل عقد حواجبه بااستغراب : الجو حارر !! ليش انتي ايش لابسه ...البسي شئ خفيف ..

رنا:وانا لابسه بدي وشورت كالعاده يمكن عشان مقويه المكيف بردت بااخليه منخفض شوي ...

فيصل عض شفايفه: جالسه بشوورت بالبيت !!! طيب فرضا يزن موجود وشافك !! انتي وينك الحين ؟؟

رنا بلهجه عاديه: انا بغرفتي ومقفلتها.. امي بمشغلها وانت عارف ابوي مسافر ويزن خارج مع اصحابه خلوني لحالي عشان كذا مااخذه راحتي...

فيصل بمكر: ياقلبي انتي ...طيب وين جالسه بغرفتك...

رنا مااخذت بالها من لكنته: عادي كنت جالسه على المكتب اتصفح بالمنتدى بس حسيت ظهري عورني وتمددت على سرير

فيصل بصوت مبحوح رايح فيها : يا ويـــــــــــــــــل حالك يافيصـــــــــــــل

رنا سكتت تستوعب بس بسرعه بديهتها فهمت وش قصده وهو يسألها كل الااسئله ذيك: فصــــــــــــــــــــيل

فيصل سمع صرختها انفجر ضحك بصوت عالي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
شكلي بااجي اخذك الحين من بيتكم مااقدر استنى ليوم الزواج ..

رنا رفعت حواجبها وبمكر: يؤ يؤ عيـــــــب "بدلع مدت الكلمه ": مايصيـــــــــــــــر...

فيصل" يقلدها": ولي ومايصيـــــــــــر مو قبل شوي قلتي حلالك ؟؟

رنا بغنج تبي تهبل فيه: اصبرر يارررروحي لازم اسوي حفله الزواج اول زي أي عروسه وكمان كلها كم شهرر وبتمل مني

فيصل عض شفايفه: مااظن امل منك لاخر يوم بحياتي

رنا بجديه: اممم فيصل ماسألتك كيف اشواق من زمان عنهاا...

فيصل : والله وانا زيك صارت ماتخرج من غرفتها الا للضروره متغيره وصايره عصبيه ووجهها شاحب

رنا: تتوقع تعبانه اوو في شئ بينها وبين يزن....

فيصل: ماادري والله ماتتكلم كثير واحنا مخلينها على راحتهاا بس لو فيه مشكله كان قال يزن صح

رنا: ماادري والله ..امم طيب انا بااجي ازورها اليوم

ابتسم فيصل: ياسلااام يعني بااشوفك اليله

رنا:ههههههههههههههههههههههههه لا بس بااسلم عليك واروح لاشواق...
الزياره مخصوص عشانهاا دي المره

فيصل يسوي ضعيف: لنـــا الله

رنا شافت الساعه مافي وقت لو بتزور اشواق يادوب تجهز : اممم يالله حبي انا بااسكر لازم البس عشان اجيكم

فيصل: اوكي قلبي اهتمي بنفسك ولاتجين لحالك كلمي اخوك يوصلك

رنا: اوكي باي

فيصل : باي ...احبــــك

رنا: وانا كمان ...

قفلت منه قررت تزورها اليوم وتفهم سر تصرفاتهاا الغريبه طلعت لها برمودا لونها ابيض وبلوزه فوشي بكم نازل وفيها حروف بالابيض وربطاتها ابيض استشورت شعرها وخلته مفرود بطول ظهرها لبست حلق دائري ودبلتها وساعه من سواتش وصندل فوشي بدون كعب..
تعطرت وبدت ترسم الروج على شفايفهاا التوت
والكحل داخل عينهاا وهي تدندن بسعاده...





همسه " مااروع الحب ومشاعر المتحابين
مشاعر صادقه حالمه ... حقيقيه
...هيام ...غرام ....شوق..... همسات.... واهات.................
يدي تمسك يدك حبيبي....... نتبادل ارق كلمات الحب ...
اسمع همساته بااذني موسيقى عذبه تطربني....
لمسات يديه تخدر حواسي...
ونظرات عينيه تأخذني لعالم جميل متلئلئ...
عالمي انا وهو والنجوم فقط
للعشق حلاوه ولذه لانحس بقيمتها وحلاوتها ولذتهاا..
الا ان كان حــــــــــلال "
خربشات قلمي ........













التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:29 AM   رقم المشاركة : 202
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 




بيــــت ابو فــــارس

دخلت امل بيتهم تحت نظرات تكاد تحرقهاا... فهد اول ماشافها دخلت حرك سيارته متوجه لشقته اما امل جرت مشتاقه لامها وابوها ولاخوانها وهي داخله لمحت ابوها نازل من الدرج ومستعجل ركضت له : بــــــــــــــابــــــــــــــا

ابو فارس تفاجأ برجعتها وفرح من قلبوو : امـــــــل بنتــــــــي .....!

قربت ورمت نفسها بحضنه وسالت دموعها بلوعه وشووق وكأن لها سنوات ماشافته فيها.. وهو زاد من ضمته لها : وحشتني يابابا خفت مااشوفك ثاني ...اهـئ لو شفت بس ايش صار فيني ..

ابو فارس لمعت عينه بدمعه حاره اخفاها: تعالي الغرفه...

سحبها ابوها ودخلو غرفه مظلمه غرفة المكتب دخلو وسكرو الباب جلست امل على الكنبه وجلس ابوها جنبها رمت نفسها بحضنه تدور الامان وهو مسكها وهو خايف انو صار لها شئ او تأذت.........

ابو فارس مسك وجهها وعيونه بعيونها: حبيبتي صار لك شئ سوو لك شئ طمنيني ايش صار ...

امل مسحت دموعها وبدت تتكلم: لااا انا بخيرر واحد ولد حلال ساعدني امس وخرجني من عندهم "بدت تشهق وهي تتذكر" اهـــئ حطوني بغرفه فيها فيران وحشرات وظلام والارض وسخه .. <زاد بكائها وحست انفسها تنقطع > ...وحاولو يـ ..
يـ ..........مااقدر اقول....مااقدر ... اهــــــــــئ اهــــــــــئ ..
مسكها ابوها يهديها ومسح دموعها وهو محروق قلبه للي صار لبنته وفهم ايش تقصد : اهدي يااموله اهدي يابابا انا جنبك محد بيجيك ...

امل كملت بعد مااخذت نفس: بس الحمدلله فهد جاني بالوقت المناسب
قبل لا يسوون فيني شئ... خرجني ووداني بيته عند اخته وجلست عندهم لين الحين كانو طيبين معاي وهو كمان جابني هناا .......

سكتت شوي وتذكرت ...: بابا وين فارس قال بيشوفني اول ماارجع...

ابو فارس حمد ربه على سلامة بنته الوحيده وقلبه عند فارس: الحمدلله اهم شئ انك بخير اخوك فالمستشفى وانا رايح له

امل انصدمت ودمعت عينها: اييييييييييش؟؟؟ فـــــــارس

ابو فارس: لا تخافي انا بروح اتطمن عليه...

امل صرخت بخوف: بابا اش فيه فارس ليش فالمستشفى ؟؟ لايكون راكان سووا له شئ اهـــــــئ ياحسرتي عليك يااخوي

ابو فارس: لا تخافين نايف يقول انه بخير والي خطفوك بيمسكونهم انتي مسحي وجهك وهدي بعدين روحي شوفي امك ماذاقت طعم النوم وهي خايفه عليك وكمان خالتك وبنتها فوق ...

امل كشرت : ايش جابهم ذولا ...؟

ابو فارس : جو يزوروننا حتى تركي معهم.... ترى قلنا لهم انك كنتي مسافره مع فارس لا تجيبي سيره الموضوع..مانبغى احد يدرى

امل بضيق : طيب اتصل وطمني على فارس ..

ابو فارس: ان شاء الله

خرج ابو فارس متوجه للمستشفى وامل مسحت وجهها وغسلته تخفف من الاحمرار فيه خرجت بعدها طالعه السلالم متوجهه لغرفة امها وابوها بس وقفها صوت غليظ تعرفه وتكرهه ..

: على وين يا برنسيسه ...

لفت وهي تحس بقرف ونفسها بخشمها : خيــــــــــــر ...

تركي بسخريه:الحمدلله على السلامه نورتي البيت بنت خالتي العزيزه...

امل بطفش: غيـــروه ...

تركي سو نفسه متفاجأ:افاااا مافي كيف حالك ياولد خالتي ..اشتقت لك ...

امل طالعت فيه ببرود: تركي اخلص علي ماني فايقه لك

تركي بلهجه ماعجبتهاا: مين الي كنتي معاه قبل شوي يا بنت خالتي..
يا محترمه ...حبيبك!!او يمكن عشيقك!!

امل عصبت وبلسانها السليط ردت عليه: اعتقد مايخصك مين يكون ومحترمه غصبن عن الي خلفووك .......انقلع عن وجهي
ولفت طالعه لفوق بس وقفها صرخه تركي المرعبه ..

تركي: امــــــــــــــــل

لفت تواجهه ببرود رافعه حاجب وهي جوتها نار : نعم ...

تركي مشي لها وهي واقفه زي النخله بكل شموخ مسك عضدها وشد عليه بعنف والشرر يتطاير من عيونه: لما اكلمك لا تعطيني ظهرك ..." صر على اسنانه وهمس" فــــــــــاهمه ...

امل رغم خوفها من تركي بذي الحظه بس مابيت سحبت يدها من يده : لا مو فاهمه ولا لك شغل فيني ...اصلا ايش لك دخل .... اطلع مع من ماابغى حبيبي او صاحبي انت مايخصك ..فاهم

تركي بحقاره وهو ضاغط على يدها بقوه :لي كل الحق اعرف ياxxxxxxxx

امل تألمت من مسكته وانقهرت من قذفه لها باابشع الالفاظ: ااااااااااي سيب يدي وجعتني يااحقيير ياسافل منـــــــــــــحط

تركي: ههه اذا انا سافل انتي شنوو "بسخريه" شريفة مكه … ماجاوبتي مين الي كنتي معاه يا وااطيه

امل ماتحملت عطته كف حااار من عصبيتها: انت الوااطي ما اسمح لك تكلمني بذي الطريقه وتشكك من اخلاقي ياحيووان انا اشرف منك ومن امثالك يازباااااله

تركي رفع يده بيرجع لها الكف وهو مولللللع منها بس وقفه وقطع عليه صوت امه وام امل الي جو على الصوت وانتبهو لامل واقفه ...

ام فارس بلهفه ولمعه الفرح بعيونها: امل....؟؟ بنتي .. حبيبتي رجعتي

امل طالعتها : يمــــه ...

راحت لها ركض وضمتهااا وهي تبكي وسط استغراب ام تركي نزلت الريم على اصوات الجلبه وشافت امل وام فارس وامها وتركي كمان واقفين يكلمون امل الي لسه ضامه امهاا .... راحت بتمثيل مسكت كتف ام فارس و ضمت امـــل

الريم: وحشتيني اموووله كيف كانت سفرتك ؟ ان شاء الله انبسطو..

امل بضيق : تمام

الريم بشوق مفضوح: وين فارس ماجا معك ؟؟

امل طالعت بتركي بكره وهو طالعها بتهديد ووعيد ماخفي عنهاا : لا انا جيت وهو ضل عنده شغل ...

الريم ببرود عكس لما دخلت عليهم: اهااا الله يجيبه بالسلامه ... عن اذنكم منتظره تلفون ...

الكل: اذنك معك ...

الريم خاب املها وطلعت من المكان الي جات عشانه ماجا لسه وشكله مطووول الغيبه .......................................

ام تركي سلمت على امل مجامله : هلا والله يابنتي الحمدلله على سلامتك شكلك مشتاقه للبيت اشوف وجهك تعبان وشكلك دايخه كل هذا لان امك وابوك مو معكم ...

امل بصدق : ايوا ياخاله وجودهم اهم شئ ما تعودت اجلس بدونهم ساعه وحده واحنا لنا كم يوم

ام تركي بفضول: طيب وين فارس ليش مانزل يسلم ؟؟ جابك ومشى ؟

امل بكذب: لا فارس ماجا انا جيت مع صاحبتي.....

تركي بسخريه ودق بالكلام وهو حااقد عليها: اهااا قلتي صاحبتك ....

طنشته امل ومااعطته وجه كملت توجه كلامها لخالتهاا : والله ياخاله مااتحملت ابعد عن البيت اكثر وحشوني اهلي ورعودي حبيبي وعندي امتحانات لازم استعد لها من بدري ..اما فارس مو مطول ان شاء الله

ام تركي: ان شاء الله ....الله يوفقك ياحبيبتي ...

امل :امين ... يمه وين رعد مااشوفه

ام فارس: رعد راح بيت جارنا سالم يلعب مع ولده كالعاده ...

ام فارس طالعت امل بنظرة حيره وهي فاهمه بس قلبها ماكلها على فارس توقعته يجي مع امل بس ليش ماجا...ومافي عنه خبر ....
.....هذا الي كان يدور ببالهااا .....

توجهو للمجلس يكملون كلامهم ونظرات تركي لامل فيها الف معنى ومعنى خوفت امل وحسستها انها مو مرتاحه له ولا للجاي ....










رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:29 AM   رقم المشاركة : 203
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 







شقــــــــــه فهـــــــــــد

كانت افنان بغرفتها بعد ماودعت امل دخلت وقفلت الباب على عادتها اشتاقت تختلي بنفسهاا شوي اشتاقت للوحده ..

اشتاقت تكون لحالها مجرد كياانها وروحهاا وانفااسهاا بالمكان
ومافي احد معاها الا احلامها وتخيلاتهاا وذكريااتها...

بعيد عن الواقع المعتم والمصير المجهول
تفتح دفاتر الذكرى الجميله ...وصفحات الماضي الورديه
لتجدها متلازمه مع ذكرى مؤلمه اخذتها بعيدا ...

حنين للماضي ولروعة ايامه وذكرياته بااشخاص لايمكن نسيانهم
استلهم القدر من بين يديهاا ليتركهاا تهيم بين عقارب الساعه....!

وحزن وضياع على مستقبل لا يدعو للبهجه بل الحيره والفراغ لتعيش مابقي لهاا من حياتهاا ...

ماكان احد يدري بالي بقلبها او حاسس فيهاا ... طول عمرها كتومه وماتبوح بخباياها لاي شخص حتى اخوها .....

كتمت كل شئ بصندوقها الصغير وبقلبهااا الي كان مثل البئـــر ...
عميق ماااحد يدري ايش فيه وايش يخبئ ..

راحت للكمدينو وفتحت الدرج الاول وطلعت كنزها الثمين ...كان عباره عن صندوق خشبي متوسط الحجم مدت يدها لحقيبتهاا واخذت مفتاح حجمه صغير دخلته بفتحة القفل وفتحت الصندوق ....
مررت يدها عليه وعلى وجهها سحابه من الالم المشحون بالشوق والوعه ودموع مكبوته تنذر بنزول المطر والعواصف ......

طلعت اول كنز لها.... صورة من الصندوق كانت صورة عائليه تجمعها مع امها وابوها وفهد واختهاا الكبيره ...ليـــان
كانت ليان جميله لكن مو بجمال افنان كل وحده فيها نوع من الجمال
افنان جمالها هادئ تعتبر مملوحه وجذابه اكثر منها جميله اما ليان جمال انثوي صارخ ببشره كالزبده ...!!
كانت محط فخر العائله وافنان دلوعتهااا ....

نزلت دموعها وهي تشوف امهاا الي ماسكتها بحب وتبتسم بكل حنان وطيبه وتجاعيد ابتسامتها واضحه وابوها الي مبتسم بثقل ووجهه يفيض حنيه وتسامح .. وفهد الي مقرب من الكميرا ووجهه اكبر وجه بالصوره ...
"اسره مثاليه سعيده "

ياااااه عمر الصوره 10 سنوات ....
كانت طفله وقتها وليان مراهقه بالـ17 من عمرها اما فهد كان فالوسط بينهم
راحو كلهم من حياتها ... شمعة ادت لحرييق بالبيت انهى ثلاثه ارواح بيوم واحد ولحظه واحده .......

وبيوم كان من اسعد ايامها
يوم نجاحهااا..فالمدرسه...
الكل كان بيسعدها ومجهزين لها مفاجأه....
راح فهد يمشيهاا عشان ما تنتبه لهم وهم يجهزون للاحتفال
ولما رجعت مالقيت احد ...سوى الانقاض
ضل معاها فهد بس ........

ضمت الصوره لصدرهاا وهي تتمنى ان كل الي بالصوره
موجودين حولينهاا بس راحو لحياه افضل ...
حياه كلها سعاده عند رب كريم ورحيم .....وهذا الي يخفف من المهاا ...

طلعت كنزها الثاني .... كانت صوره كمان ......ومعهاا اله "هارمونيكا " طلعتها وحطت الصوره بالصندوق وبدت تطلق لحن حزين وموسيقى شجيه وقطرات الندى على خديهاا ...
محد يدري انها تعرف تعزف
او تعرف لهالاله ابدا حتى ...هوا
تعلمت كيف تعزف الحن هذا بس ماتعرف غيره
وهي طفله مع قلة المرات الي جمعتهم بس حفظت الحن
وتعلمت تعزفه ........عشانه بس...

توقفت عن العزف وباست الاله ..... كانت هديته لهاا
هي طفله صغيره .....وهو مراهق...
كان يشتري لها العاب وعرايس ويثني على جمالها وادبها وانها
"بنت امووره و شطووره وتسمع الكلام " هذي كانت كلمته
مع انها طفله.......
بس كان يعرف انو الانثى مهما كبرت او صغرت تحب المدح وخصوصا في ذاتها وشكلها واسلوبها ...
تحب ان يشعرها الشخص بقيمتها انها جميله ومهمه ....
وكلامه معها يحسسها انها اجمل بنت بالعالم والطف بنت ..حتى ابتسامته لها تحسسها انها غير........
مع انها طفلة ماتجاوزت العشرة سنوات ...دايما تسأله بدلع

افنان :انا حلوه وشطوره صح وكل الناس تحبني ....؟

وهو يبتسم لها ويقولها: ايوا انتي عاقله وكبيره وكل الناس تحبك

ودايما تقولو بطفوله : انت احلى واحد بالدنيا وانا احبـــــك ..

يبتسم لطفولتهاا وبرئتهاا: وانا كمان احبك

افنان : يعني ادا كبرت تتجوزني ...زي ماما وبابا والبس عروسه وانت عريس ونرقص صح ..

يبتسم افكارها افكار اطفال وتتعلق بااي شخص يهتم فيها ويجيب لها حلاوه ماحب يجرحها او يخيب املهاا : ايوا صح بس لاتقولي لماما خليه سر بيننا لما تكبري اوكي

افنان : اوكي <قربت منه وباست خده > : احبـــــك
احبــــــــك
احبــــــــــــــــك ....

ضلت تتذكر وصدا الكلمه يتردد بااذنهاا وابتسامته ماتفارق شفايفه ...نظراته ... خوفه عليهاا ...

ماتنسى ابدا الحلاوه الي تحبهاا "حلاوه مصاص"... وهو راجع من المدرسه يجيب لها
واذا ماشافها ارسلها مع اخته ...
كان يعاملها بطيبه وحنان....يلعبهاا يشيلها على ظهره ....
يدافع عنهاا وخوفه عليها يبان بعينه ...يدللها
بشكل علقها فيه ...



مع مرور السنوات يزداد تعلقها فيه اكثر واكثر
تحول حب الطفوله لحب مراهقه بعد ماتغطت عنه
ولازالت تشعر بالمشاعر ذاتها كل ماسمعت اسمه..... لكن
هيهات لازال القدر يلعب معاها لعبته....
وخطف ثاني كنز لهاا ببساطه وبدون سابق انذار....

مسكت الصوره وتأملت قسمات وجهه
الصوره قديمه يمكن من 5 سنوات او 4 سنوات ...
وقتها انتقلت وابتعدت عنه ...
بس كانت تتأمل انه بيوم بيجمعهم القدر مره ثانيه بصوره ثانيه ...
باست الصوره وحطتها على قلبها تمددت على السرير والصوره فحضنها ونظرها للسقف
كمل سيل دموعهاا مسيره والصوره بدت تختل بنظرها
لحد ما صارت ظلااااااااااااام .......................














رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:30 AM   رقم المشاركة : 204
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



ايطـــــــــــــــــاليــــــــــــــــــــــا
صباح يوم جديد ...
شقة سعــــــــــود

كانو الاثنين نايمين بعمق سعود تعب وهو يشتغل ورجع على امل ان اسما مانامت بس لقاها نامت ...

صحى قبلهاا شاف الساعه 6 الصبح مانام كثير بسبب الارق الي عنده صلى الفجر وصحاها بس ما صحت نومها صار ثقيل الايام ذي ..راح المطبخ وجهز فطور خفيف له ولها ...

تذكر ايام العزوبيه ...وكيف كان هو الي يطبخ ويغسل ملابسه بنفسه ويدرس كانت ايام صعبه بس لها حلاوتها
ابتسم للذكريات ايام وراحت... والحين صار انسان متزوج ومسؤل عن بيته وزوجته وعائلته الصغيره .....

اخذ له فنجان قهوه وخلى الفطور على الطاوله بعد ماغطاه لحد ماتصحى اسما ويفطرون سوا
نزل للبقاله الي تحت الشقه اشترى شويه اغراض منها لبن وشبسات وعصيرات االخ ...... والجريده يتسلى عليهاا ...
وما نسى مر الصيدليه واخذ له حبوب مسكنه يمكن يخف الالم الي براسه شوي بعد شغله المتعب على الاب امس .....

رجع الشقه بعد نص ساعه وهي لسه نايمه جلس على الكنبه ومد رجليه عليها يتفرج على محطات التلفزيون بملل مافي شئ عجبه ثبت بالنهايه على قناة العربيه وجلس يسمع الاخبار

سمع صوت من الغرفه عرف انها صحت ...
راح لها الغرفه كانت الغرفه فااضيه ومكانها خالي سمع صوت بالحمام جلس ينتظرهاا لحد ماتطلع ...

خرجت بعد ماغسلت وجهها وفرشت اسنانها وتوضت ..وشعرها متناثر بااهمال على وجهها وظهرها واثر النوم لسه بعيونها كانت لاابسه الروب على القميص بس مفتوح من قدام بااهمال وهي تمشي بكسل ...
شكلها توحفه

ابتسم لها وهو شايفها احلى من أي امرأه عرفها بالرغم من انها بحاله حوسه بس حبه لها مخليها جميله بكل حالاتها بعينه : صبااح الورد حياتي

اسما بصوت مبحوح وهي تتثاوب بنعاس : اهـــــــــــــــــــــــ صبــــــاح النور حبيبي ..اااهــ كم الساعه

سعود:هههههههههه الساعه 8 ونص حبيبتي صليتي

اسما نقزت برعب وفتحت عيونها على الاخير بشكل ضحك سعود: اووف 8 ونص ليش ماصحيتني الله يهديك ماصليت

سعود ضحك:ههههههههههههههههههه انا زيك ماصحيت الا 6وصحيتك بس شكلك كنتي تعبانه وماصحيتي قلت خليها ترتاح رحت اسوي الفطور وجلست اتفرج عالتلفزيون...

اسما مشت بسرعه تبى تاخذ شرشف الصلاة : استغفر الله يارب سامحني روح اجلس فالصاله خليني اصلي واجي اجهز لك الفطور ...

سعود وهو خارج من الغرف : انا مجهز الفطور اليوم انتي صلي بس وخليك انا بجيبه هنا ..

اسما ماسمعته لانها كبرت ودخلت فالصلاه وهو خرج من الغرفه
صلت صلاتها وسننت وسبحت واستغفرت بعد ربع ساعه فصخت شرشف الصلاة راحت جهة الدولاب تبي تبدل ملابسها ...

فجأه حست بصدااع فتك براسها صداع موجع اول مره تحس فيه ودوخه الصوره بدت تختل قدامها ...جلست على السرير ومسكت راسها بيدها وهي تحس بالم فضيع مو قادره تتحرك من قوته او تتكلم ...

دخل سعود الغرفه وهو مبتسم بيده صينيه الفطور : وهذا الفطور جبتو لسريرك يا ست اسماا كم اســ............

انتبه لها على السرير كانت متكوره على نفسها وتأن بوجع والم رهيب
قلبه طاااااااااااح من الفجعه نزل الصينيه على الارض وركض لها وهو خايف عليها ...

سعود جلس على السرير ومسكها بين يديه وهو يشوفها مغمضه عيونها وانفاسها قليله وتطلع بصعوبه مخنووقه وشاده يدها على راسهاا
بخوف : اســـــــما حبيبتي اشفيك ... شئ يعورك ...كلميني
قلبي لا تخوفيني ....

اسما مو قادره تطالع فيه حاسه باانفاسه الحاره قريبه من وجهها :ااااااه ما في ني شئئ راااااسي يعورني ... ااه هوااا

سعود مو عارف ايش يسوي وهو يشوفها تتلوى قدامه من الالم

اسما وحاسه راسها بينفجر:صدااااع اااااااااااااااااااااااااه جيب لي بندول بموووووووت منه ...

وقف بسرعه مو عارف وش يسوي حتى مكان الدوى نساه ركض للصاله جاب علبه بندول اكسترا ودخل شافها على نفس وضعينها ودموعها على وجهها وانينها عالي تقطع قلبه على شكلها اخذ كاس مويه من صينيه الفطور وراح لها بسرعه ....

مد لها الحبوب ويوم شافها مو قادره تسوي شئ اعطها الدواء بيده وشربها المويه بشويش وحذر شاف وجهها مرهق وجبينها عرقان ضمها لصدره بحنان لحد ماحسها بدت تهدا وانفاسها تنتظم ... نفسو الوجع فيه ولا فيها ولا يشوفها تتوجع من شئ ....

حسها هدئت نوعا ما حمد ربه
سعود بهدوء: كيف راسك الحين احسن ؟

اسما تمسكت فيه اكثر : أي احس الوجع خف ...حسيت راسي بينفجر

سعود بااهتمام واضح: من متى يجيك الصداع ...دايما تحسين كذا

اسما : يجيني صداع بالغالب بس المره ذي بزياده ...صليت عادي ماحسيت بشئ بس وقفت ابي ابدل حسيت فجأه بصداع وجعه قوي ما صرت اشوف جلست على السرير ارتاح ..
حتى ماقدرت اناديك شئ جنني من المه ...

سعود بحنان مسح على راسها: اهدئي حبيبتي شكلو بسبب التعب حق السفر امس تعبتي كثير وزاد عليك يوم رحتي المستشفى ونفسيتك تعبت ...

اسما جلست تلعب بااصابع يده : يمكن...............خلصت الشغل حقك ....امس تأخرت انتظرتك بس نمت ...

سعود عض اذنها بشويش كأنه يأنبها : باقي لي شوي واخلصه ........هذي الي بتنتظرني لين اخلص شغلي ...

اسما بدلع : ااااي حبيبي والله تعبت وجاني النوم وانت تأخرت كثير ماحسيت بنفسي الا وانا نايمه ....

سعود ضمها اكثر له وهمس بصوت رايق: عادي حياتي مخطط امس يصير ننفذه اليوم ...

بعدت عنه اسما وخبطته على صدره وجهها احمر: قوم خلينا نفطر احسن الاكل برد

سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه طيب طيب ...

















رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:31 AM   رقم المشاركة : 205
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عمــــــــــــــــــــر

كانت حياته روتينيه بكره نادر بيوصل وهذا الي مفرحه
خرج اكثر من مره مع فراس بس كون انه مايتذكر شئ ضل حاجز بينه وبين أي شئ يكون له صله بالعالم الخارجي...

جلس بغرفته وهو واقف عند الشباك ببجامه زرقاء كانت هديه من فارس في شئ بمخيلته هو الوحيد الي متذكره وهذا اعطاه امل ..

صورة طفله صغيره تبتسم له ......
نفسه يذكر من ذي الطفله ............
ايش علاقته فيهاا ....
معقوله بنته؟؟؟
معقوله يكون متزوج وعنده عائله ....طيب وينهم عنه
معقول ماتو ..او تركوه

تزاحمت الافكار براسه بشكل كبير سبب له صدااع
سمع صوت فراس ينادي عليه ويطلعه من سرحانه ...

فراس وانفاسه متسارعه: عمــــــــر عمـــــــــر

نزل من غرفته وهو مفجوع الوقت متأخر اكيد في شئ
خرج شاف فراس بوجهه وباين عليه في شئ مو زين صاير : نعم فراس خير وش فيك؟

فراس بخوف: عمر ابوي تعبان مدري وش فيه ..مدري وش اسوي

عمر خاف وركض مع فراس لغرفة ابوه شاف الشايب متمدد وفي حاله الـ لا وعي حاول يصحيه بس الرجال حالته صعبه صرخ على فراس: اتصـــــــــــــــــــل بالاســـــــــــعاف بســـــــــــرعه

انفجع فراس وراح ركض اتصل بالاسعاف بينما عمر يحاول يسعف ابو فراس بالي يعرفه وهو يدعي انو مايصير له شئ ..............................

في ربع ساعه وصلت سياره الاسعاف ونقلت فراس وابوه ومعهم عمر للمستشفــــــــــــــــــــــــــــى ............................................








**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<**********************************************









بالمستشفــــــــــــــــــــى ...

كان فارس بغرفه العمليات اخذو وقت طويل لحد ماخرجو الرصاصه من جسده بس كانت اصابته مو خطيره بشكل عام ...

رغد ماهدا لها بال ولا ارتاحت لحد ماطمنها الدكتور بنجاح العمليه
حاولت تكون قويه بس ماقدرت ...تضل انثى ضعيفه مهما قست قلبها ..مهما تجلدت بشده الرجال ...
تبقى بداخلها مجرد انثــــــــى تحتاج لرجل تحتمي بجناحه ..........
وهذا كان احساسها تجاه فارس...
تشوفه حاميها والوحيد الي مهتم لامرها مو استغلال ....
من محبه وثقه متبادله ...

دخلت الاستراحه صلت وجلست تدعي بتضرع وخشوع
دعاء مذنبه...راجيه ...مستغيثه
مذنبه... بحياتها لتقمسها دور يخالف فطرتهاا ...
راجيه.... السماح من رب كريم ورحيم ...
يعلم مافي نفسها وما هي نواياهاا .....

مستغيثه لما اصابها واصاب فارس من اذئ





رغد.. يارب يارب اشفيه يارب لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير .
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك
التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
..........................................




دعت بكل الادعيه الي تعرفها سمعت صوت بره خرجت وهي على امل ان حاله فارس استقرت شافت الدكتور واقف ومعاه ابو فارس ركضت ناحيتهم بعد ماجففت دموعها وصلحت شكلها بالمرايه لان مكياجها بدا يزول .......

وقفت جنب ابو فارس الي شافها وطالع للدكتور وباين عليه القلق والخوف .
ابو فارس: دكتور طمني كيف حالته ؟

الدكتور: تطمن ياعم حالته تمام

ابو فارس بلهفه: طيب نقدر نشوفه ...!

الدكتور: تقدرون تزورونه الصبح الحين خلوه يرتاح العمليه كانت متعبه وصعبه ولازم يرتاح ...

ابو فارس :ان شاء الله مشكور يادكتور

الدكتور: واجبنا

مشى الدكتور وتركهم ونايف ساكت "التفت ابو فارس له " : نايف وش صار بالضبط احكيلي كل شئ ...

نايف تنهد : ان شاء الله عمي انـ............................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ............ وهذا كل الي صار ..

ابو فارس تنهد: لا حول ولا قوة الا بالله يارب ارحمنا برحمتك

نايف ربت على كتفه في محاوله للتخفيف عنه : استهدي بالله ياعمي هذا قضاء وقدر والله اذا احب عبدا ابتلاه اصبر ان الله مع الصابرين واحمد الله انو جات على كذا وشوف عيالك الحمدلله كلهم بخير وسلامه ...

ابو فارس: الحمدلله الحمدلله ....اللهم لا اعترض على حكمك
مشكور ياولدي الله يجزاك بالخير على وقفتك معانا باازمتنا ..

نايف بصدق: ولو ياعم انت بمكانه الوالد الله يرحمه ويطول بعمرك

ابو فارس بحنان :وانت ولدي يانايف ولدي....ااااه الله يرحم ابوك جاب رجال لو كان عايش كان بيفتخر فيك ...

نايف بنبره حزن: الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ....

ابو فارس:امين ... اجل مادام تطمنا على فارس انت روح وارتاح شكلك تعبان مره وملابسك دم وانا بااجلس معاه

نايف بسرعه: لا يااعم ماابي اروح لين اشوفه بعيني واتطمن عليه روح انت وارتاح اكيد عمتي قلقانه واكيد تبي تشوف بنتك

ابو فارس: بس..

نايف: يالله ياعم فارس مابيصحى الا الصبح وانا واحد فاضي ماعندي احد يسأل عني او ينتضرني اما انت في عيالك وخالتي ام فارس
روح انت وارتاح وطمن اهم بيتك وانا هنا ان صار شئ لا قدر الله اكلمك

ابو فارس اقتنع : مثل ماتبي ياولدي والله يجزاك الف خير على طيبك واخلاقك .. يالله اجل في امان الله

نايف: مع السلامه ....

خرج ابو فارس وهو متطمن ومرتاح لوجود نايف مع ولده وفي باله موال جديد ناوي ينفذه بس تهداء الاوضاع شوي ....
توجه لبيته ونفسيته مرتااحه والابتسامه على محياه ....

اما رغد جلست فالاستراحه وهي مصدعه بس ماراح ترتاح لحد ماتطمن على فارس اتصلت على افنان بس ماردت عليها جات على بالها مرام واتصلت وكمان ماردت عليها طفشت وركزت راسها على الكرسي وغابت في غفوه ترتاح من الالم براسها متجاهله الم قلبها الي ماانتهى من الالم لسه يذوق مراره فرااق الاحبه ......................











رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:31 AM   رقم المشاركة : 206
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 





صباح يوم جديــــــــــــــــد

بيـــــــــــــــت طــــــــــــارق

الجو كان جدا هادئ ام طارق بالمجلس جاراتها زاروهاا وفطرو عندهاا وهي استقبلتهم بمحبه وتعرفت على كل وحده فيهم .....

اما مرام نايمه كعادتهاا تعب الرحله لسه ما راح انا تفكيرها كان كله بخطبتها لخالد وبقراره نفسها اتخذت القرار الانسب....

غرام بغرفتها تستعد للروحه لمدرستها الجديده بعد ماسجلها طارق بمدرسه قريبه من البيت .....ونفس الحال عند نواااف...
توجهو الاثنين لمدرستهم بهمه ونشااط وحماس يختلها رهبه وقلق لاجواء جديده وناس جدد......

اما طـــــــــارق اتصل على عبدلله وعرف انو ماراح يجي الشرقيه الا بعد فتره لانو عندو شغله ضروريه لازم يسويهاا وكلم خالد الي كان بطريقه راجع لبيته اما فارس فااتصل لكن جواله خارج الخدمه .............
خرج من البيت وراح للاستراحه كانو كالعاده يتجمعون فيها الصيع والبنات ويشربون من السم الي بيدمرهم <الله يهدي الجميع >...
دخل سلمو عليه كلهم وجو عنده بنتين يتميلحون عنده ...

وئام وهي تنفخ دخان سجارتها فالهواء وذراعها على كتفه : هلا طروق لك وحشه من زمان ماشفناك لي الغيبه ...

طارق بروقان: كان عندي مشاغل بس من اليوم راح تشوفوني دايما

بسمه:وااااااااااااو لا تقول استقريت خلاص

طارق: ايوا خلاص استقريت هنا .....الا وين الشباب مااشوف احد هنا؟

وئام: اذا قصدك خالد وفارس ماصارو يجون من زماااااااااااااان ماشفناهم بس قبل كم يوم جا فارس ومعه واحد كششششخه وماجلسو ولا دقيقتين وخرجو وبعدها ماشفناهم ...

طارق: غريبه !!!

بسمه: خالد سمعت انه مسافر مره وحشني الدب ..صار مايرد على اتصالاتي ولا شئ ...

طارق ضحك بقوه:هههههههههههههههههههههههه خالد خلاص ياحلوه ترك العب وبيتزوج ..انسيه وشوفي الحلوين ياكثرهم

بسمه بخيبه امل: خساره راح افتقده ..الا من بيتزوج ...

طارق برفعه حاجب: مو شغلك ...

طارق وقف فجأه ودف البنتين وهو يشوف وجه يعرفه ومن زماان عنه قرب منه يبى يتأكد اذا كان هو فعلا : راكـــــــ ــــــان

التفت له وهو مكشر وبيده كاسة وبلسان ثقيل: نعــ ــــم

طارق ماكان مصدق راكان كان زميله بالدراسه ماشافه من حوالي سنتين بعد مات ابوه انشغل عنه ونسي وجوده تماما وهو ماصار يجي على استراحة طارق ولا اتصل عليه ....

طارق بدون تصديق: راكان هذا انت؟؟؟ من زمان عنك يارجال وين الغيبه ذي كلهاا ..

راكان بتعب حقيقي: تعباااااااااااااااان ياطارق تعبان ..

طارق حس انو مو على بعضه مسكه من كتفه وسحبه للداخل فوحده من الغرف دخله ودخل وقفل الباب ...

راكان بدون وعي:ههههههههههههههههههه افتح الباب يا xxxxxx

طارق حس بقرف وهو يشوف حالته سحبه للحمام وشغل الدش على راسه بالعنيه يبغاه يصحى ...

راكان وهو غرقان مويه جسمه يرتعش من البروده وطارق شاد عليه عشان مايتحرك : اااااااااااااااااااااااااااااا بررررد وججججع بعد

طارق: انت اصحى اول

شوي شوي بدا راكان يفوق على نفسه وهدء وهو يشوف عيون طارق الي مركزه عليه ...

طارق بحده: ها كيف تحس الحين؟

راكان بهدوء: احسن احسن ..بعد بااخرج

طارق بعد عنه وخرجو من الحمام "اعزكم الله" جلس راكان وحط يده على راسه بتعب ...

طارق: ماتوقعت اشوفك ثاني اختفيت فجأه ورجعت فجأه ...

راكان تنهد بضعف تنهيده طويله: اااااه ياطارق مالي غير هالمكان مهما بعدت كنت عارف اني باارجع له بيوم

طارق بنظرات حيره وبنفس الوقت اندهاش: طيب اخبارك...وين الغيبه وكيف عشت السنتين الي فاتت؟

راكان: مافي جديد توظفت وعايش بشقه ايجار ..ههه وعندي شله اقابلهم بوحده من الاستراحات بس ماافكر اروح لهم

طارق احتار حاس انو راكان مو على بعضه : انت عندك سالفه ...اول شئ وش ذكرك فيني ....
راكان وش فيك ؟؟

راكان............................................. .................


بمدرسة غرام
اول يوم دراسه لهاا

كانت حاسه بملل فضيع بعد مابعدت عن مشاعل هي ماكانت تكن لها حب فعلي او حقيقي كانت مجرد نزوه او تضيع وقت وقتل الفراغ العاطفي الي عاشت فيه ومالقيت الدواء الا عند مشاعل ...
اما الان رجعت لدوامه الملل والفراغ املها الوحيد تندمج مع مدرستها الجديده وتلقى صاحبه تعوضها عن مشاعل عاطفيا
والاهم تلقى شله مثل شلتها هناك "شله الخرابه"..

هذا كان تفكيرها "المريض"
في هذا الوقت كانت لسه تدخن وصار عندها مثل الادمان او شرب الماء حاسه بااحتقار اختها لها والمسافه الي بينهم حتى نواف مع قرب اعمارهم من بعض بس بحكم انو ولد ماكان قريب منها.....
وطارق ابعد شخص لها بالبيت ..
حتى طلال الي كان حنون معاها راح وتركها وهو زعلان منها ...
وابوها خيب املها وكان السبب بالي هي فيه وبشتات اسرتها ...
حاجز علاقتها باامها الي مهما انهد يبقى له اثار ..

مابليد حيله عارفه انها ماراح توقف ابدا مهما حاولت هي انغمست وانتهى امرها ولا تقدر تخرج نفسها ...

مشت تتفرج على المدرسه الجديده وشافت نظرات البنات لها وهمساتهم وهم يطالعونها معظم النظرات كانت اعجااب وهذا شئ مو غريب لان غرام مملوحه جسمها مليان شوي بس بشكل حلو وانثوي جمالها عربي اصيل وبالاخص عيونها ..
طنشت وجلسن بزاويه وحطت شنطتها ...
طلعت المرايه والكحل وشنطة التجميل الصغيره وجلست تتكحل كحل نيلي وروج بينك وكملت تجميل بنفسها ...
فتحت اول ثلاث ازارير من مريولها المدرسي وشمرت اكمامها بانت مجموعه الاساور والسلاسل الي بيدها طلعت عطرها وبدت تتعطر بكثافه وكأنها بتخلص العطر كله ...!!
عدلت شعرها المتموج ورفعته على فوق عدلت القصه من قدام وخلت خصل نازله منه بشكل حلو...

سمعت صوت جرس الصباح يعلن عن الطابور "الاصطفاف الصباحي"
في دقيقتين اصطفو البنات طوابير على حسب الفصول العدد كان كبير والبنات اشكال والوان في منهم عاديات جدا باين عليهم
بنات للدراسه "فقط"..
وفي منهم مثلها شياكه ودلع ومتفننين بالبس
والشعر والميك اب ...
واخيرا الفئتين المثيرين للفضول والاشمئزاز المسترجلات والايمو

وقفت اول ماشافت المدرسات حضرو والمديره ووقفت باصفها بعد ماسألت عنه وقفت جنب بنت نحيفه مره وبشوشه وباين بملامحها برائه مع انها من البنات المهتمين بالشكل اكثر من أي شئ ..
ابتسمت لها ووسعت لها مكان ..اعطتها غرام نظرات تعالي ووقفت بدون ماترد الابتسامه ...!

انتهت الاذاعه المدرسيه وتوجهت الصفوف لفصولهم مشت معاهم بس مادخلت الفصل جلست بره وهي تتفرج على الماشين وشنطتها بيدها ..قربو منها بنتين من بينهم البنت النحيفه ...

افراح باابتسامه لطيفه:مرحبا انتي جديده هنا ؟

طالعتها غرام وهي رافعه حاجب بس فجأه غيرت وقفتها ونظرتها بنظره مبتسمه وهي براسها موال صافحتها بااطراف اصابعها: اهلين ..ايوا هادا اول يوم دوام لي ...

لجين:هلا فيك انا لجين وهذي افراح

غرام: اهلاا انا غرام..

افراح: اهلين غرام نورتي المدرسه..بس شكلك مو من هنا ؟

غرام: ايوا انا كنت بجده وانتقلنا هنا امس ...

افراح ابتسمت بااعجاب بشكل غرام: اها طيب خلاص اعتبرينا صاحباتك من اليوم احنا شله انا ولوجي واموله ورورو واذا احتجتي اي شئ او عندك أي سؤال احنا هنا

غرام بمجامله: شكرا اكيد

جات استاذه الانجليزي بذا الوقت ودخلتهم الفصل ونظرات غرام مانزلت من عليها !!!!!










رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:32 AM   رقم المشاركة : 207
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


طـــــــــــــلال هديـــــــــــــــل
كانو منشغلين بالدراسه طلال عنده امتحانات وبعد كم يوم يخلص وهديل نفس الشئ وينزلون المملكه البزران نايمين وهذي فرصتهم يدرسون ....

هديل وهي لابسه نظراه طبيعه منزلتها على خشمها وتنافخ بملل : اوووووووووووووف والله صعب ايش التعقيد ذا

طلال وهو لابس زيها نظاره للقراءه نزل نظارته وطالعها: لا تعلين صوتك ماصدقنا ينامون ..

هديل بطفش: والله طفشت مو راضيه افهم شكلي بااجيب العيد فالاختبار

طلال جلس متربع مقابل لها وهي منبطحه على السرير ورافعه رجولها فوق
طلال قرب منها : ايش الصعوبه عندك وريني يمكن اساعدك

هديل ورته صفحه كلها انجليزي وفيها مخططات كثيره وبدا يقراها ويحط ملاحظات عندهاا

هديل طالعت وش يكتب : انت وش تكتب

طلال وهو منسجم مع الكتاب: لا بس بااشر لك على الاشياء المهمه وابسط لك الجمل لانها بلغه معقده شوي وصعبه ...

هديل تثاوبت : ااااااااااااه والله جاني النوم ليتني ماكملت مره تعب

طلال بجديه: لا بالعكس حلو انك كملتي بكره تنبسطين لما نتخرج ونرجع المملكه بكل فخر بالشهادات انتي البكلوريوس وانا الدكتوراه ان شاء الله

هديل نقزت فوجهه: وانا كمان ابغى اخذ الدكتوراه

طلال: اجل شدي حيلك وخلصي فالوقت المناسب ووعد اجلس معاك لين تاخذين الماجستير والدكتوراه كمان ..

هديل ابتسمت بفرح : جـد حبيبي

طلال ضمها بحب : اكيد حبيبي وتصيرين الدكتوره هديل ناصر الـ...... زوجة الدكتور طلال محمد الـ....

هديل ابتسمت وهي تتخيل نفسها: اللــــــــــــــــه تصدق والله شئ حلو

قطع عليها صوت صياح عبدالعزيز فجأه

طلال بضحكه :هههههههههههههههه والاحلى تقومين تمسكين ولدك الحين

هديل:هههههههههههههههههههههههههه شفت كيف بس يوم تحمست ادرس صحصح النذل

طلال مدد يديه بكسل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه اطلعي انتي وبزرانك وخليني اخلص ورايا اختبار مهم وشغل فالفتره المسائيه ولازم ارتاح

هديل بدت تتحلطم وهي شايله عزوز : مااقدر امسكهم الاثنين سم الله عليهم يصحون سوا وينامون سوى ساعدني حتى انا عندي اختبار...

طلال تأفف بتعب: ياليييييييييل ابو لمبه طيب هاتي ليونه انيمها وخلي العفريت ذا معاك ..

هديل: بسم الله على ولدي مو عفريت ..

هديل شالت عزوز وجلست على السرير حطته عند صدرها وبدت ترضعه وطلال شايل ايلان ويدور فيها فالغرفه عشان تدوخ وتنام <خخخخخخخخخ

وقضو اليل يسكتون اطفالهم لحد مانمو بعدها نامو الاثنين من التعب وهم يرجون انهم يصحون بدري يمكن يراجعون كم كلمه وهم مخططين يخلصون امتحانات ويرجعون المملكه مده اسبوع ...
فعلا حسوو بطعم الامومه والابوه والمسؤليه الصعبه وفي نفس الوقت لذيذه وجميله .....









**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<**********************************************







المستشفـــــــــــــــــــــــى

**بشاير**
حالتها تحسنت الجسديه تحسنت تماما وتقدر تخرج من المستشفى
اما حالتها النفسيه كانت تعبانه وباين بوجهها ..
من بعد ماراحت لاياد وشافت حالته حست بالدنيا فرااغ قدامهاا
تمنت بس شئ واحد انو يصحى عشان تعترف له بحبها
مو متحمله حاسه انها السبب بالي صار له
في نفس الوقت ولهانه عليه وتبى تكون له حتى لو ماحبها ...

ابوها خبرها عن حالة اياد وكانت هادئه الي استغرب من هدوءها ابوها وام اياد وام هديل وتوقعو انها تعبانه عشان كدا ماانفعلت .....

اتصلو عليها اسما وسعود وهديل وطلال يتطمنون عليها لان الامتحانات بدئت ومايقدرون يزورونها يادوب يالحقون الدراسه...
اما هي واياد قدم لهم ابو بشاير اعتذار لهذا السمستر وطبعا صار كل شئ بسرعه مع واسطته القويه ...

انضم لهم شخص جديد فالمستشفى كان خال اياد حازم جا من الشام بعد ماعرف الي صار كان واقف مع اخته ويحاول يقويها تعرف على ابو بشاير وبشاير والمه لما عرف ايش صار وكيف كان الحادث..

اما غرفة العنايه التي ينام فيها اياد كانت امه وخاله وعمه واقفين بره ويطالعو من القزاز ..
"ام اياد شاميه اصيله من بعد زواجها باابو اياد مارجعت عالشام ضلت مع زوجها وابنها لحد مامات زوجها وحتى بعد مامات ضلت ببيتها تربي ابنها وتشتغل لحد ماكبر وصار شاب يعتمد على نفسه واخوها وامها يزورونها بالاجازات حتى صارت تتكلم خليجي وشامي وايطالي من كثرة الاختلاط بالناس .."

نزلت دموع ام اياد بالم هذا وحيدها بعد ماكان زي الورده بعز الشباب والصحه الان ممدد كالاموات بكل سكون والاجهزه تغزو جميع انحاء جسده...

حازم لاخته وهو شفقان على حالتها:اصبري يااختي الله كريم وان شاء الله بيقوم بالسلامه انتي توكلي على الله

روز:مابقدر شوف ابني بهالحاله قلبي بوجعني عليه

حازم: لا تحكي هيك الدكتور بيقول انو في امل واحنا كلنا بجنبه

ابو بشاير: توكلي على الله ياام اياد انتي قويه وصبوره

روز حست انها انهارت من الضغط عليها: الله يشيل من عمري ويحط بعمرو ااااااااااااه ياابني وياحرقت قلبي عليك

حازم ضمها لصدره يهديها بحنان اخوي مع انها اخته الكبيره بس بذي المواقف مو مهم العمر المهم نلقى صدر حنون يوقف معنا ويحس فينا ويضل بجنبنا لحد مانتجاز الازمه ....

في هذه الاثناء كانت بشاير تراقب من بعيد حزنت لما شافت ام اياد بحالتها والي وجع قلبها الشخص الي بالداخل طريح الفراش مو حاسس بااي شئ من حوله الا صوت الاجهزه .......................








رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:32 AM   رقم المشاركة : 208
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



مستشــــــــــــــــــفى ولكن بمملكتنـــــــــــــــــــــــــــا

دخلو ابو نادر بالنقاله بيسعفونه لان حالته خطيره يادوب يلحقو عليه فراس كان خايف وعمر يهدي فيه والتوتر كان الشعور الي يتملك الاثنين ....

دخلو ابو نادر وظلو فراس وعمر بره ينتظرون وش بيصير على ابو نادر حس عمر ان فراس متوتر وتعبان ومن تنفسه الحاد باين عليه اول مره يصير فاابوه كذا ..
وقف ومسك كتفه: فراس اهدا ابوك مافيه الا العافيه ان شاء الله شكله ارتفع عنده السكر والدكاتره بيحلونها انت توكل على الله

فراس والدموع تلمع بعينه يحاول يخفيها: توكلت على الله
عمر اول مره اشوف ابوي كذا انا خايف يصير له شئ

عمر: لا تخاف خير ان شاء الله اسمع انا باانزل تحت في كافيتيريا قريبه بااروح اجيب قهوه يصحصحني تبي اجيب لك معي ؟

فراس: اوكي جيب لي كابتشينو ..

عمر: من عيوني
نزل عمر للكافيتيريا ...

وبالقرب منهم كانت رغد مركزه راسها على الكرسي وفيها نوم بس قلقها على فارس مطير النوم من عينهاا ...
حست عيونها بدأت تتقفل من حالهااا
لها يومين مانامت ابدااا
اولا ضياع امل
وتدويرهم عليها
سهرها على فارس لما كان مريض
خروجها مره ثانيه لاستكمال البحث
توتر اعصابها وهي بمواجه مجرمين خطيرين
رئيتها السلاح مصوب نحوها
واخيرا اصابه فارس وجيتهم على المستشفى .....وماذا بعد ؟

جسمها كان يأن من التعب والالم محتاجه راحه طويييله وقفت تجيب لها شئ منبه ياشاي
ياقهوه لعلها تقاوم وتجلس الكم ساعه الي بقيت على الصبح...
نزلت للكافيتيريا بهذه الحظه ....

كان المكان مزدحم بالناس دخلت بينهم لحد ماوصلت للبائع طلبت واحد كبتشينو كبير
وجلست تنتظر لحد مايسووه لها ..

ناظرت حولينها بملل مجموعه شباب على طاولات واصوات ضحك واطفال ورجه .. لفت انتباهها جسد شخص كان معطيها ظهره نفس هيكل جسدها كأنه انعكاسها فالمرئاه بااستثناء ضخامته شوي ....والاهم باين بس جزء من وجهه وشعره وهو واقف بعيد فااخر المحل ... دققت النظر فيه وهي مو مصدقه "مو معقول ..انا اتخيل شكلي من التعب "

فركت عينها تبي تتأكد من وجهه الي تشوفه ..نسيت طلبها للكابشينو والرجال كان يكلمها وهي عينها على الواقف بعيد ..

بدون شعور منها مشيت بااتجاهه بسرعه تبي تلحق عليه بس صدمت بجسد وطاحت ...

و................................................. .........











**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<**********************************************








بيــــــــــــــــت اشواااق

وصلت رنا لبيت اشواق ودقت الجرس فتحت لها الشغاله ودخلت كان فيصل موجود بغرفته ومادى انها جات ..

توجهت مباشرتا لغرفه اشواق ودقت الباب سمعت صوتها يقول ادخل ...
فتحت الباب ودخلت بس دهشها شكل اشواق وصدمها بنفس الوقت !!

كانت متمدده على سريرها لابسه قميص عادي وحولين عيونها هالات سودا وشعرها منفوش شكلها غير غير عن البنت الي مهتمه بنفسها وبشكلها حتى عظام خدودها برت من النحف ..!!

اشواق اول ماشافت رنا دخلت جلست وهي متفاجأه ماتوقعت ان رنا تزورها لانها لها فتره مطنشتهاا وماترد على اتصالاتها ورسائلها...

قربت منها ووقفت اشواق ونظراتها ضايعه ماتبى تحط عينها بعين رنا حاسه بالخجل ...مهما كان رنا مالها ذنب ابدا بكل الي صار ...
ليش تحاسبها لان اخوها حب غيرها ...ايش ذنبهاا...

رنا بنظرات مفجوعه من شكل اشواق: يابنت اشفيك ...ليش وجهك كذا ..

اشواق بصوت خفيف: اهلين رنا تفضلي اجلسي

رنا بصوت صارم : ماراح اجلس لين اعرف ايش صار لك ..اتصل وماتردين ارسل وماتجاوبين ولا حتى اشوفك فالجامعه ممكن اعرف ايش صار لك فجأه علي ..؟

اشواق تنهدت ورفعت نظرها لرنا وطالعتها بنظره حزينه منكسره هزتها :اسفه بس نفسيتي تعبانه شوي

رنا: تعبانه من ايش ..طيب ليش ماطمنتيني عليك لاتردين على اتصالاتي ولا رسائلي حتى بالجامعه مااشوفك ..اشواق ايش مغيرك

اشواق جلست على الكرسي وغمضت عيونها بالم: رنا انا تعبــــــــــانه تعبــــــــــــــــــــــانه

رنا جلست جنبها وحوطت اكتافها : سلامتك من التعب حبيبتي تكلمي ايش مضايقك ومتعبك احتا صاحبات مالنا الا بعض

اشواق : رنا بااسألك سؤال وجاوبيني بصراحه

رنا استغربت : اسألي

اشواق: لو اكتشفتي بيوم من الايام ان فيصل يخوونك او يحب وحده ثانيه وش بتسوين ..

رنا وقفت وشهقت: الله لا يقوله ..والله اموته واموتهااا واموت نفسي "سكتت تستوعب انو اشواق اخته " اسفه شوقه لا تزعلين بس انتي ليش تقولين كذا يابنت ..

اشواق نزلت دموعهاا وبدت شهقاتها تعلى: رنا ليش ماقلتي لي ان يزن يحب رغد ليش

رنا انصدمـــــــت : اشواق من قال لك

اشواق: مو مهم من قــــــــال المهم انه يحبها هي ليـــــــش خبيتي عني

رنا: اشواق انتي فاهمه غلط يزن مايحبها ولا شئ

اشواق صرخت: لاااا تكذبين انا عارفه انه يحبها ولما رحنا الشرقيه اكيد راح عشانها

رنا حست بتشتت فضيع : اشواق صلي على النبي واذكري الله وهدي الموضوع مو زي ماانتي فاهمه روقي وانا افهمك ..

اشواق: لا تحاولين تقنعيني انا عارفه انه يحبها وهي مو داريه عنه عشان كذا تزوجني انا

رنا: والله يزن يحبك رغد يعتبرها اخته صح كان يميل لها بس مايحبها صدقيني انا عارفته حتى قلقان عليك بسبب بعدك الفتره الي فاتت

اشواق"عشانه اخوك تدافعين عنه ":رنا الله يخليك انا تعبانه ومااتحمل اسمع كلمه عنه

رنا مسكت يدينها: اشواق لا تخلين شئ يفرق بينكم انتي تحبينه وهو يحبك ويقدرك ليش تخلين ماضي وراح يخرب عليكم

اشواق صدت عنها: لانه الماضي عمره مابيتغير وانا مااتحمل اعيش مع انسان يحن للماضي ويشوفه فيني

جات رنا تتكلم بس انفتح الباب وطلع لهم فيصل مبتسم : سلاام

اشواق+رنا:وعليكم السلام

مشى لحد رنا وضمها :وحشتيني ليش ماقلتيلي انك وصلتي

رنا ووجهها احمر بعدت عنه: قبل شوي وصلت

اشواق ابتسمت بالغصب وهي تطالع فيهم بعدها جلسو يشربو القهوه مع بعض وسكرو على موضوع يزن + اشواق ...............................









**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<**********************************************









بيـــــــــــت بو فارس

الجو كان متوتر بين تركي وامل بعد المشاداه بينهم على الدرج جلست هي وامها وخالتها مع بعض فالصاله وتركي معاهم وهذا الي ضايق امل تمنت تغطي وجهها عنه مو بس تتحجب ...

قاطعتها عن سرحانها كلام خالتها وامهاا
ام تركي: الحين جات امل واحسن شئ تخبرينها عن الموضوع الي قلناه خير البرعاجله والا

ام فارس: بس ياوخيتي اخوها مو موجود خليه لما يرجع افضل

ابتسم تركي بخبث وهو يشوف امل زي الهبله مو فاهمه شئ بينما هو عارف السالفه كلهاا ...

تركي: أي خالتي انا بصراحه مستعجل وابغى ارتاح من هالناحيه

امل طالعتهم : انتو ايش تتكلمو عنه

ام فارس وقفت : يالله ياجماعه انا رايحه غرفتي ارتاح "طالعت امل" امل تعالي غرفتي بتكلم معاك بموضوع مهم

امل: اوكي بس خليها بعد ساعه ونص بروح اريح شوي تعبانه

ام فارس: طيب حبيبتي

تركي وقف كمان : وانا خارج اشوفكم فاليل عندي مشوار

الكل: الله معك

ام تركي وقفت هي لما شافت الكل قام تقريبا: وانا بروح للريم اثرثر
معاها شوي ...

خرجو كلهم كل واحد للمكان الي يبغاه وكل واحد عقله بمكان ....










رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:33 AM   رقم المشاركة : 209
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البـــــــــــــــــــــــــــارت الاربعــــــــــــــــ40ــــــــــــــــون





عند الغزال
خرجت هي واخوها وابوها للمستشفى يشفون حالة امهم الي على وشك الولاده غزل متقوقعه على نفسها بس حالة امها شغلتها عن التفكير ...
حتى موضوع اختفاء وانقطاع رنيم المفاجئ من حياتها بدون سبب احتل مساحه من تفكيرها تشغلها عن التفكير بطارق واحمد ومصيرها ...

وصلو على مستشفـى الـ............... ونزلو كلهم كل واحد شاغل باله شئ .
ابو عبدلله ... خايف على زوجته لان حملها بهذا السن خطير عليها ..
عبدلله... يفكر برنيم وخايف انها ترفض والاكثر من كذا خايف انها تكون حـــــــــــامل ..!!
غزل...كانت في عاصفه من الافكار ...تفكر برنيم وسبب تجاهلها لها
وتفكر بااحمد الي ماوقف اتصالات وهي سافهته وتفكر بطارق واهانته ...

وصلو لغرفة ام عبدلله ودخلو ...

كانت منسدحه ونظرها للباب باين على وجهها علامات الارهاق وبطنها باارز جدا ..

ابو عبدلله: السلام عليكم ورحمة الله

ام عبدلله بتعب: وعليـ ـكم السلام ورحمة الله وبركاته

جلس جنبها ابو عبدلله بعد ماباس جبهتها وحط الورد جنبها : سلامتك حبيبتي هانت
الحمدلله تحملي شوي

ام عبدلله: الله يسلمك

تقدمو عبدلله وغزل وسلمو على امهم وجلسو جنبها ..

ام عبدلله: كيفكم ياعيالي

عبدلله باس كفها: احنا بخير اذا انتي بخير ياست الحبايب

غزل ضمتها وحطت يدها على بطن امها: البيت فاضي بدونك يا ماما كلو من العفريت
الي جوا اكيد متعبك ويبى يخرج

ابو عبدلله:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرج ابليسك

غزل:ههههههههههه بس اذا جا انا الي راح اتكفل فيه

عبدلله: وانا كمان امممم غزل انزلي للكفيتيريا تحت وجيبي عصير ..

غزل تكتفت: ليش ان شاء الله ماعندك رجول تنزل

عبدلله لوا فمه: افاا اكلتيني العصير مو لي لامي شوفي كيف وجهها تعبان "طالع ابوه يبغاه يسانده"

ابو عبدلله فهم: خلاص روحي ياغزل وجيبي لي معاك انا كمان عصير بارد حاس حلقي جف

غزل تأففت : يوووه طيب ليش مو عبدلله يروووح

ابو عبدلله :خلاص حبيبتي ادا تعبانه مو لازم

غزل فكرت شوي ووقفت: لا خلاص برووح ابغى اشتري ايس حاسه حلقي جاف انا كمان ..

ابتسم عبدلله ابتسامه خفيه: غزالي جيبي لي معاك نفسي باايس شكوليت

غزل "المتها كلمة غزالي كانت كلمة عبدلله": اوك يالله باي

خرجت غزل من الغرفه وهذا الي يباه عبدلله التفت لامه وابوه وطالع ابوه بنظرات فهمها بعدها طالع امه الي مو فاهمه شئ...

ام عبدلله : عبدلله في بفمك كلام اشوف من اول تصرف اختك

عبدلله باابتسامه واسعه: والله فاهمتني ياست الكل صح في سالفه ابي اقولها لك انا وابوي

ام عبدلله: قول اسمعك

عبدلله: واللهي هي اني اااااا اممممممممممممم اااااااا ابغى ..ااا ماادري كيف ابدا مممممممممم اااااااااااااا انااااااااااااااااا

ام عبدلله تثاوبت بطفش: ااااااااااهـ يالله تكلم والله جاني النوم

عبدلله طالع ابوه: يبه انت تكلم مو عارف اقول لها

ابو عبدلله بجديه: حبيبتي ولدك اخيرا نوى يخطب

ام عبدلله بفرح من قلبها : جــــــــــد كلللللللللللللللللللللللللللوووووويييي اااااااه يا بطني

ابو عبدلله انفجع منها: اشششششششششش ياحرمه احنا فمستشفى فضحتيناا انتي حامل مو زين لك

ام عبدلله :هههههههههه ايش اسوي من فرحتي مابغى ولدك يتزوج ..ها ياولدي من الي حاط عينك عليها والا تبيني انا اشوف لك وحده على ذوقي..

عبدلله بربكه: هاا أي انا ابي رنيم

ام عبدلله راحت ابتسامتها وتكلمت بتردد : يازين مااخترت بس انت تدري انها رافضه الزواج ..

عبدلله بثقه: انا ماابي الا هي خطبتها مرتين وهي بالثنويه وماعندي مشكله اخطبها كمان وانا متأكد انها بتوافق هالمره

ام عبدلله: والله اذا على البنت فهي بنت اختي ومابشوف احسن منها اكيد بس انا الي عارفته انها ماتبي زواج وياكثر خطابها وانت كمان خطبتها قبل وهي مصرة عالرفض

عبدلله : يمه انا خطبتها وهي جاهله خلاص هي بالجامعه وعاقله وفاهمه مو معقوله تضل بدون زواج ايش بيقولون الناس عنها وانا ولد خالتها اولى فيها من غيري

ام عبدلله بتحذير: بس في عيال عمها يمكن احد يبها

عبدلله بحده: رنيم لي انا وبس واذا مابتخطبونها لي ماراح اخطب غيرها

ابو عبدلله بهدوء: وافقي ياام عبدلله انا متفاهم مع ولدك اذا رفضته راح يتزوج بنت عمه منار بدون نقاش وهو موافق

ام عبدلله بقله حيله: اجل دامكم متفقين انا ماعندي أي مانع الله يقدم الي فيه الخير وانا بنفسي بااخطبها لك بس خليني اخرج من المستشفى

عبدلله باس راسها : الله يخليك ياست الكل

جاتهم بعد عشر دقايق غزل ومعاها العصيرات والايس .....................








رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 12:34 AM   رقم المشاركة : 210
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


طـــــــــــــــــــارق

بالاستراحه
كان جالس مع راكان وراكان بدا بسرد الي صار معه هو وناصر لما خطفو امل بعد ماضحك عليها بكلامه وحبسوها وطلبو فلوس من ابوها لان راكان كان باازمه ماليه وقال كل شئ حتى انه اطلق النار على نايف والطلقه اصابت اخو امل الي هو فارس ...
كل هذا وسط اندهاش طارق الي سكت وهو مصعوووق بالكلام الي يسمعه والي عمره ماتوقع يسمعه بيوم.......

طارق صرخ عليه وعيونه حمرااء زي الدم: ذبـــــــــــحته

راكان بدون اهتمام: مدري مات او لا بس الرصاصه جات بصدره وهقوتي انه مات منها

طارق وقف وعيونه حمرا من العصبيه مسك راكان من رقبته : ياحيوااان يا خسيس ذبــــــــــــحته

راكان تألم من مسكت طارق له: طارق اتركني كح كح اشبك كح

طارق ضربه على وجهه: ياحقيـــــــــر مالقيت الا فـــــــارس واختـــه
لو صار لفارس شئ والله مايفكك مني شئ

راكان دفه بمحاوله للدفاع عن نفسه لكن من دون فايده جسم طارق ضخم مقارنه مع جسمه الهزيل : كح كح كح انت وش دخــ ــلك كــ ــح كح بعد عني كح بموووت ...

طارق لكمه على وجهه بقهرر و رماه على الارض وتفل عليه: فارس صاحبي ياكلب... بس هين ياركـــــــان انا رايح اشوف الي هببته انت والزفت الي معاك وان جيت ماابغى اشوف رقعة وجهك هنــــــــــا استراحتــــي تتعذرك وان صار شئ لفارس ماتلوم الا نفســـــك سمـــــــــــعت !!!

راكان كان طايح ومتألم من لكمة طارق والدم يصب من انفه وفمه شاف طارق بيخرج من الغرفه : كــ ـل هذا عشــ ــان ولــ ــد الـ.........

طارق والشرر يتطاير من عينه: ولد الـ........... انت ماتسوى تراب رجوله ياكلــــــب تفووو عليك ... غبت كل الفتره ورجعت بسوواد وجهك يازباله انا الي يدوس لواحد من ربعي على طرف انهيه

راكان: ههه اجــل احنا الي كنـ ـا ربع من زمان الحين صار هو صاحبك وانا عدوك ... تفضــ ـله علي.. تذبحني عشانه .. تضربني

طارق : انا مو فاضي لك ولكلامك بروح اتطمن عليه ياويلك مني ياركان الزفت ان كان صاير له شئ ..

طلع بعدها طارق من الاستراحه وهو مووولع من راكان الي غااب ورجع بمصايبه والمشكله انو تعرض لواحد من ربعه ......................









************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************









امـــــــــــــــــل

راحت لغرفة امها بعد ما ارتاحت شوي وروقت بالهاا دقت الباب بشويش سمعت صوت امها تقولها ادخلي يا امل ...
دخلت وسكرت الباب وراها شافت امها جالسه عالسرير وبيدها ابره وخيط جالسه تخيط وتسلي نفسها ....

ام فارس: تعالي حبيبتي اجلسي جنبي

راحت لها امل وجلست جنبها حضنتها امها لصدرها : وحشتيني ماتدرين كيف خفت عليك

امل نزلت دموعها ودخلت راسها بحضن امها اكثر: والله كنت خايفه يا ماما "علت شهقتها" كنت بااضيع ااهـــــــ ـئ بـس فهد جاني

ام فارس نزلت دموعها وهي تمسك بنتها وقلبها ينزف: احكيلي كل شئ طلعي كل الي فقلبك حبيبتي انا هنا معاك ماراح اتركك ابدا

امل حكت كل شئ صار معها بالتفصيل ...
حكت الي سواه راكان بس ماقالت انها كانت متعرفه عليه عشان لا تطيح من عين امها ..
حكت لها كيف خطفوها وكيف حطوها بغرفه قذره..
كيف جا فهد وساعدها بااخر لحظه لما كان راكان سكران ...
وكيف وادها بيته واعتنى فيها وانو مااستغل ضعفها بالعكس كان جنبها ..
وافنان اخته ..
حست براحه نفسيه وهي تحكي لامها وهدئت ...

ام فارس جلست تحسس على شعرها وتلعب فيه وهي متمدده على رجل امها بدلال ...

ام فارس: الحمدلله عدا كل شئ على خير حبيبتي انتي ارتاحي الحين واهتمي بدرووسك الاختبارات كل مالها تقرب

امل وهي تفكر بفهد : ان شاء الله

ام فارس : صح ترى خالتك خطبتك لولدها امس

امل من سمعت خطبه قامت عن رجل امها وجلست مواجهه لها وهي عاقده حواجبها : ميـــــــن؟!؟!؟!؟!

ام فارس بجديه: تركي ولد خالتك فايزه خطبك ...

امل تكتفت :تريـــــــك الزفت ماغيره .... انا مو موافقه

ام فارس عصبت : طيب ليش وش فيه تركي ....رجال سم الله عليه وكمان ولد خالتك واولى فيك ليش رافضته .؟

امل ضحكت بسخريه: يمه انتي من صدقك انا اخذ تركي اول شئ كبييير عليا بعدين انسان فاشل مايشتغل

ام فارس بحده: من قالك هو اخر سنه وبيتوظف ان شاء الله ..بعدين من قال اني بزوجك الحين انتي لسه صغيره بس ملكه ..

امل وقفت: وانا ماابيه اخذ ابليس ولا اخذه

ام فارس عصبت: طيب ليييييييييش ابغى سبب مقنع

امل بجرءه : ولد اختك صايع وراعي خرابيط من يوم يومه كل بنات الشرقيه مرقمهم وعارفهم ...

ام فارس حاولت تهدئ الوضع وتمشي بالسياسه: حبيبتي كل الشباب كذا حتى اخوك كان يكلم بس ربي هداه وتركي نفس الشئ

امل: يمه انتي تقصين على نفسك لو كل عيال المملكه عقلو تريك مابيعقل يمه هذا انسان منتهي.. ما منه امل و مايناسبني لاا عمره ولا فكره ولا شئ

ام فارس :امــــــــــل لا تقولين كذا عن ولد خالتك

امل: يمه هذي الحقيقه انا ماغلطت اذا امه تبي تزوجه تدور غيري انا مسسسسسسستحيل اخذه واخليه يطيح بكبدي

ام فارس ماعجبها كلام امل وخايفه القطاعه تصير بينها وبين اختها : انا ماباخذ منك الجواب الحين انتي فكري على رواااق ويصير خير

امل توجهت للباب وهي خارجه قالت: لا تتعبين نفسك قراري مابيتغير لو اخر رجال على وجه الارض تركي ماباخذه قولي لاختك كذا ..

وخرجت قبل لا تسمع صراخ امها عليها ....


















رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 02:04 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت