اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2013, 01:04 AM   رقم المشاركة : 241
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


صباح يوم جديد
رغـــــــــــــــــــــــــــــــد

خرجت من شقتها بالصباح الباكر ..لديها هدف واحد ...اتصلت على افنان خبرتها بما ستفعله بعد طوول تفكير ...
لها يوم ما شافت فارس من بعد ما شافت طارق عنده مازارته بعدها ..
تتطمن على اخباره من بعيد بس ...

قررت اليوم قرارها النهائي..سوف تحسم الموضوع اخيرا..بعد طول تفكير وتقول وداعا للفارس الذي احتل جزئا من حياتها
...نعم لن تره بعد الان ....

رغم كل الظروف كان هذا اقسى شعور تشعر به شعور موجع مؤلم...
عندما يتعلق قلبك باانسان بدرجه كبيره وتصبحان كشخص واحد ..
رغم مايخبئه كل منكما بنفسه ...وتضطر للابتعاد عنه بهدوء..
رغم تضحيته من اجلك رغم كل مافعله معك رغم الذكريات الجميله وايامكم معا ... وانت خجل من نفسك ...خوفا من ماضي ...
دون ان يعرف ما تشعر به نحوه؟ ...دون ان يعرف ما بك؟
ومتى رحلت؟ واين رحلت؟. ان تختفي من حياته دون وداع ..
...ابتعاد صامت...
هذي كانت حاله رغد ...

توجهت لمبنى الشركه وقفت امامها وهي تتأملها لاخر مره ...دخلت ممر الاستقبال حياها السكيورتي باابتسامه لطيفه كالعاده ...

سارت متجهه للجناح الذي تعمل به وبطريقها كل ماشافها موظف سلم عليها لروحها الطيبه مع الكل ...

وصلت اخيرا لمكتبها وقفت تتأمل كل زاويه فيه ...
هنا وقفت مع فارس.... وهنا تشاجرت معه ....
وهنا ضحكو ....وهنا عملو حتى ساعات الصباح الاولى ..
ذكريات كثيره لها بهذه الشركه رغم مده عملها القصيره ....
كسبت محبه واحترام جميع العاملين هنا ....
حتى حسن الموظف الي تشاجرت معاه اول لقاء... كسبت احترامه بااسلوبها وشخصيتها مع الكل ....

مسحت دمعه نافره بين رمشيها ..يجب ان تتجلد بالقسوه والصبر
لتنسى الطيبه... لتنسى الحزن ... لتنسى انها فتاه ...
نعم .............انا رجل .....رجل....... رجل
والرجل يتحمل كل شئ ...

جمعت كل اغراضها من المكتب ماخلت لها شئ فيه..
كل الاوراق والصفقات المهمه جمعتها بملف واتصلت بخالد خبرته انها حطتهم بـ3 درج... والاشياء الخاصه اتفقت انها تسلمها له مع المفتاح والتسليم يكون لخالد ... راح تقابله وعطيه الامانه...

ماتقدر على لقاء الفارس لانها ستضعف لا محاله ....خصوصا بعد ماحست بطور مشاعرها الا ارايه .......

القت نظره عامه تودع فيها المكان وداع الا عوده وضعت رساله على مكتبها وخرجت تجر خطواتها الى الا نهايه ...!!






نعم لقد اخترت الهروب
لا حل اخر لا مفر ..كل السبل اغلقت بوجهي
الهروب هو الحل ...
هل كتب عليكي ان تدفني انوثتك بهذا الدرع القبيح ..
انت تنسي كونك انثى رقيقه جميله .. !!
ان تدفني احلام اليقظه واحلام بنات سنك...
ان ترمي بجسدك بين احضان حبيب...
ان تحلمي ان تحتضن يدك طفلاا يناديك ...ماما !!
يبدو ان هذا مصيرك الذي رسمته لنفسك ..فلتتحملي ..ياطفلتي...
لكن احذري ....احذري
فهناك من سيكشف امركي عما قريب .....
كوني مستعده لاي طارئ ...كوني حذره ...
بقلمي .....








************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************




احــــــــدى المقاهي العــــــــــامه ...

كان جالس وبيده سيجارته يدخنها بتكييف ..حاسس بصداع ويبغى يكيف بااي طريقه ..مل من كل شئ ...
راح استراحته على امل انو يلقى راكان ..لكن مالقاه ...
تأفف بنفسه حاسس بملل وفراغ بحياته ...

جلس يتأمل المنظر بالخارج ..الشوارع مزدحمه بالناس والمكان جدا مزدحم وضجيج ...وهو يحرك رجوله بطفش مو طايق شئ بحياته مو حاسس بطعم السعاده الي يتمناه ....

شاف مجموعه اولاد يجرون ورجل عجوز يمشي ومتكي على عصاه تنقل بنظره وهو يشوف بنتين يمشون مع بعض لابسين عبايات ساده ومتلثمات مع انهم مو متبرجات بس مجرد شاف شئ اسود طلعت عيونه ...

خرجت من المقهى وهو مبتسم عدل شكله ولبسه وخرج لاحقهم مشى وراهم تماما ...

طارق: ياحلو عبرنا ..

طالعت فيه وحده من البنات نظرات احتقار ورفت مع خويتها يكملون طريقهم مطنشينه ..
ضل ماشي وراهم كذئب بدون كلل او ملل ..انسان فاضي اهم ماعندو وناستو ..

وحده من البنات تأففت : اوف شوفي ذا لسه ملاحقنا

الثانيه : استني علي انا اغسلك اشراعه ناس ماتستحي على وجهها...

لفت عليه وهو وقف يوشافهم وقفو ...
البنت : انت هي وشفيك لاحقنا انت ماتستحي على وجهك ؟

طارق بتسليه تنهد كعاشق: ااااااااااه من يوم شفت عيونك ماصرت احس بالي حولي والي اسويه موووووت عذاااااااااب ايش اسوي بنفسي ...الحقيني ببوسه بيغمى علي

البنت بااحتقار: باسووك جن يالي ماتستحي وووووووووووووووووجع جد قله حيااا انقلع والا ناديت لك الهيئه تربيك..

جا بيرد عليها بس لفت انتباهه شخص واقف بالشارع الثاني ..
دقق النظر فيه وهو مو مصدق عيونه ..مستحيل ..شكلو يتهيأ لي !!
"انا اتحلم والا ايش ..مو معقول كل هالشبه .. الولد مات !!"

البنت كانت تهرج وتسب وتلعن وهو مو معها مع الواقف بعيد ..دف البنات وركض ناحيه الشارع الثاني بيلحق على الواقف بيتأكد من نظره ...!!

قطع الشارع وماانتبه ان الاشاره خضرا والسيارات بدت تمر وكان راح ينصدم بوحده من السيارات لولا ستر ربي ..

وقف الرجال سيارته بااخر لحظه وكان بينه وبين طارق شعره وفتح الشباك: يامجنووووووووون تبى تموت انت بعد عن الطريق

طارق ركض للجهه الثانيه واعتذر وهو مو مصدق انو لسه حي ومااندهس تحت كفرات السياره : اسف ماانتبهت ..اسف

مشى الرجال وهو يهاوش ويسب بهالمستهتر الى طلع له وكان بيتسبب بحادث ومشاكل ..!!

اما طارق ..بعد ماحس انو هدئ تلفت حوليه يدور الشخص الي تسبب بكل الي صار بس ماشافه ضرب برجله الارض ...
رفع نظره للبنات شافهم مشوو كمل للجهه المعاكسه ..

وهو ماشئ سمع صوت يعرفه تماما ..التفت شاف الشاب الي يدور عليه كان يصلح ربطه حذائه ومو مبين وجهه ...

حبس انفاسه نفس الهيكل نفس الصوت ..مو معقوله كل هالشبه ..
تردد معقوله اكون غلطان !!
كل الشبه صدف؟؟
خليني اتأكد ...

مسك كتف الشاب الي امامه وهزه ..التفت الشاب وهو مستغرب بان وجهه الان لطارق الي انلجم لساانه من هول ما راى ..

عمر: هلا اخوي في شئ ؟؟

طارق شهق : نــ ــــــــــــــــــايف !!!

عمر استغرب من نظرات طارق بس حس باامل : اخوي انت تعرفني ؟؟

طارق حس انو انجن مو معقوله كل هالشبه: نايف انت نايف ..انا طارق ولد عمك ماعرفتني ؟؟

عمر من سمع كلام طارق حس انو فرح في خيط امل بدا يلوح بالافق ممكن يوصله لاهله : ماادري انا مو متذكر

استغرب طارق تردد الشخص الي امامه معقوله اكون مشبه ؟؟

عمر: طيب تعال نتكلم بمكان اهدئ وانا افهمك ..

حس طارق بالغموض بس قال يالله وتوجهه مع الشاب لاقرب مقهى ..

جلس بتوتر وجلس الشاب امامه ..

طارق :الحين صدق انت نايف والا مجرد شبه ؟

عمر : .................................

طارق: نايف اشفيك مو متذكرني ؟ وينك مختفي سنتين كلهم حسبوك مت ؟

عمر تنهد: بصراحه ماادري ايش اقول احس الموقف صعب ومافي كلام اقدر اعبر او اتكلم ...لان حالتي صعبه انا بحكي لك قصتي كلها لاني تعبت وانا ادور وانت املي الوحيد ...

طارق استغرب بس فضل يسمع كل شئ ..

بدا عمر بسرد كل الحقائق التي يتذكرها من حياته بذلك السجن والتهم التي كان بها حتى الحلم الذي يراوده كل شئ يتذكره قاله ...

طارق يسمع وهو مصدوم من الكلام الي يسمعه ..صحيح لحد الان مو متأكد انو نايف او لا بس كلام عمر دليل انو هو نايف!!!!
حتى نفس طريقه ولد عمه بالكلام ....النظره .....حركته لما يتوتر.... نظراته المغناطيسيه ..
نفس الجرح الي بوجهه وبنفس المنطقه في خده اليسار ...
حصل من حادث الدراجه وهو المتسبب فيه وهم يتسابقون ...

مو معقول كل هذا صدفه مو معقوول
لا يمكن يغلط فيه...

من صف اولى ابتدائي لحد ماصار عمر نايف 17 وهو يعرفه حق المعرفه حتى بعد ما ابتعدو عن بعض بسبب اختلاف وجهات النظر وطريقه التفكير والصحبه .....

حب يغالط نفسو على امل انو غلطان : ممكن تكشف لي كتفك ؟

عمر استغرب : ليش؟

طارق بااصرار: انت وريني بس ؟

نفذ الشي الي طلبو منه وكشف عن كتفه لتخرج الصاعقه
الوحمه الي لايمكن يوجد اثنين منها ....

حس بصداع من هول ما يحدث
بعد كل هالفتره يخرج من مقبرته ليتبين انه على قيد الحياه ...!!
نعم هو نايف بلحمه ودمه
يقف امامه بعد كل هذا الفتره

ياللكارثه ...

فكر ايش راح يقول له عن اخته ..امه ..ابوه ..
مايقدر يسكت وينسى مايراه ...مهما بلغت حقارته ماراح يكون حقير ليسكت عن ماعلمه الان ..
انها مسأله عائله ...مهما كان يضل ابن عمه....

طارق مسك راسه بين يديه مو عارف ايش يسوي احتاااار ...؟؟

طارق: يالله سبحان الله تعرف اننا حسبناك مت ؟؟ لا اله الا الله والله شئ يحط العقل فالكف ...

عمر بضياع: يعني انا اسمي نايف ؟ لي اهل وناس؟ لي قبيله ؟لي حسب ونسب وولد حمايل ؟

طارق حس بحزن لما وصل بهم الحال الى هذا الحد تشتت عائلتك ياطارق ؟ الهذا الحد ؟

طارق: أي لك وانت نايف ولد بندر الـ........... وانا ولد عمك كنا ساكنين بجده بس نقلت انا واهلي هنا ..انت ايش جابك هنا ؟

عمر تنهد: انا جيت مع رفيقي اصر اسكن عنده لين القى اهلي او اكون حياتي كااقل تقدير حتى لو عرفت اهلي انا مو متذكر شئ ...

طارق شد على يده : خلاص لا تشيل هم وصلت اهلك يا ولد عمي والباقي محلول ان شاء الله...

عمر اول ماخطر بباله: طيب وين ابوي وامي ...

قطع عليه رنين جوال طارق ..اعتذر ورد كان المتصل امه:هلا يمه

امه بصوت مرعوب وباين انها تبكي : طااارق غرام طاحت من الدرج طلع من راسها دم ومو قادره تتنفس الحقني البنت بتمووووووت ..

طارق وقف وعلى وجهه بانت ملامح المفزوع: أيــــــــــــــــــــــــــــــش؟؟

امه: تعال بسرعه مو عارفه ايش اسووي ..

طارق: طيب يمه انا جاااااي اتصلي بالاسعاف..

قفل ووقف طلع كرت من جيبه ومده لنايف وهو مستعجل ووجه مقلوب

نايف: خير وش صار ؟؟؟

طارق باارتباك: اسف اختي طاحت من الدرج مدري وش صار مضطر امشي ....تجي معي ؟؟

عمر حس بااحراج مو مستعد للمواجهه بعد: لا انت روح وتطمن على اختك ..

طارق: طيب خذ هذا الكرت في رقمي اعطيني رقمك لازم نتقابل عشان تعرف كل شئ ..

تبادلو الارقام ... بسرعه ..

نايف كان نفسو مايمشي بس استحى: طيب طمني ايش يصير

طارق:ان شاء الله يالله سلااااااااااااااااام

نايف بسعاده مبطنه بتوتر : مع السلامه

خرج طارق وهو مستعجل بعد اتصال امه متوجه للبيت ............










التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 01:05 AM   رقم المشاركة : 242
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بعد مرور يوميــــــــــــــــــــــن ....



**عائله ابو فارس ..**

فارس **خرج من المستشفى وتحسنت صحته تماما ...اتصل على نايف لكن لا رد حس بالقلق قرر يداوم الشركه صباح اليوم التالي ..

تركي** استغل فرصه تشتت العائله لتحقيق مخططه الخبيث خطب امل من والدها بمجلس الرجال وااضطر ابو فارس ان يوافق ...

الريم **لازالت تحاول استماله الفارس نهارا وتحادث سمير ليلا ...

امل** منعزله على نفسها بعد علمها خبر خطوبتها ولا تستطيع الاعتراض خوفا من تهديد تركي تشغل نفسها باامتحاناتها ودراستها وتفكر بمخرج من الورطه...

ام فارس وام تركي** فرحانين بخطبه تركي وامل وام تركي تلمح لاختها عن فارس والريم ...







&&&&&&&&&&&









**عائله ابو طــــــــــارق**

ابو طارق** لازال بسجنه لم يدري عنه احد لكنه اصبح افضل من غيره بكثير وحفظ 10 اجزاء من القران الكريم وهو مستمر للتكفير عن ذنوبه ...

ام طارق** تقوم بدور ام على اكمل وجه صارت اكثر قربا من بناتها وخصوصا غرام الي تغيرت للاحسن...

غرام** تحسنت من اصابتها وكانت خفيفه اضطرت تغيب عن المدرسه اليومين الي فاتو لكن صديقاتها رولا ولجين وامل زاروها وساعدوها تفهم الدروس الي فاتتها علاقتها بااختها رجعت لمجاريها بعد جلسه مصارحه بين الاخوات واخيرا رجعت لدرب الصواب ..

مرام** انسانه مؤمنه حست براحه بعد ما وكلت امرها لرب رحيم كريم وقررت تتقبل واقعها ومصيرها وتمنت من قلبها يكون خالد غير وترتاح بحياتها معاه ...

طارق**..اتصل بطلال وعرف انه راجع بكره وهو متأكد من رجعه نواف معه وهذا الشئ فرحه ان العائله بدت تتجمع ..لا اثر لراكان تناساه وحاول يفكر بحياته ...
اما عبدلله والغزل حاول ينسا كل شئ يتعلق فيهم وهذا هو طارق أي شئ يعكر مزاجه يتناساه ...
مااتصل بنايف بهذه اليومين ارسل له مسج طمنه على اخته وقرر يقابله بكره ويبدا يعجنه ويخبزه بطريقته وتفكيره ومخه الخبيث بدا يشتغل لصالحه بدلا من الجانب الانساني ....

طلال وهديل ** قرر ينزلون المملكه بكره وعيالهم وهالفكره مسببه لهم توتر وترقب ....

نواف** سوا الشئ الي جا علشانه كمل هو وطلال اجراءات خروج ابو طارق مع المحامي الي عينه طلال باقي بس اجراءات لازم تكون بجده اتفق نواف مع طلال انه رايح هو جده يكمل اجراءات خروج ابوه وترجع العائله من جديد ....







&&&&&&&&&&&









**عـــــــــــائله ابو عبدلله **

ابو عبدلله وام عبدلله ** خرجت ام عبدلله من المستشفى مع مولدهم الجديد والسعاده تملئ حياتهم ...

عبدلله** خطب رنيم من اهلها ويتنتظر سماع موافقتها الاكيده ....

غزل** اتصلت برنيم اكثر من مره دون جدوى واحمد ضاغط عليها باتصالاته لكنها مطنشته وخايفه من الجاي ...






&&&&&&&&&&&








**عــــــــائلتي "اشواق & رنا"**

يزن وفيصل توظفو وكل واحد فيهم بدا يجهز سكنه الخاص وعش الزوجيه وبهذه المناسبه قررت العائلتان تعجيل الزواج بناء على رغبه العرسان وقررو يكون بعد شهر واحد فقط اعلنو عن الخبر في الحفله الي سووها ليزن وفيصل ....

رنا** بدت مع امها يدبشون ويجهزون الوقت ضيق يادوب تلحق عرفت بمصالحه يزن واشواق وفرحت ان الموضوع انتهى على خير بس ماعرفت بالي صار بينهم لان اشواق تكتمت.... بعد تحديد موعد الزواج صارت ماتكلم فيصل ولا ترد على اتصالاته حتى موعد الزواج وهذا الشئ زعله بس فهم رغبتها ....

فيصل** استلم وظيفته اخيرا الكل فرح له هو ويزن وسوو لهم احتفال كان الاحتفال اخر مره شاف فيها رنا بعدها بدا العد التنازلي لقرب موعد الزواج واليوم الي يتمناه من زمان ....

يزن** استلم وظيفته وهو ناوي يكون كمهندس هو واشواق سمن على عسل صارت تخجل منه كثير بعد اخر لقاء يوم تصالحو وهو مقدر هالشئ يكلمها دائما ويزورها وهذا الي قاهر فيصل لان رنا قررت تجلس الشهر كامل مايشوفها عشان يشتاق لها بينما اشواق واقفت تبدا بس اخر اسبوع قبل الزواج ...

اشواق** تعيش احلى ايام حياتها رجعت لرونقها وزاد وزنها وهذا الي لاحظه الكل انها رجعت اشواق الي يعرفونها تاكل وتخرج ولمعة عينها رجعت بعد ماكانت هيكل عظمي .. يزن حنون ورومنسي حست فعلا الان انها سعيده امنيتها انو مايصير شئ يعكر عليهم سعادتهم ...








&&&&&&&&&&&









الرنيم ** منعزله بغرفتها حتى الجامعه متغيبه عنها وحالتها تعبانه جدا طلبت من اهلها فتره للتفكير بعرض عبدلله وفكره الاجهاض تراودها
تبغى تكون بعيده عن عبدلله اطول فتره ممكنه ....

احمد** بعد حرب مع نفسه انتصر عقله على قلبه وصارت الا مبالاه جزء منه بعد طعنه غزل له برجولته وكرامته قال لابوه انو ناوي يطلق بس لقي الرفض القاطع من ابوه بمقابل خبر انو زواجهم تقدم عن موعده وهو مجبور ليس مخير على الموافقه ..

خالد ** قرر مع طارق يخلون ملكته على مرام خلال اليومين الجايه حس بسعاده وخبر ابوه وامه وجنى وهو يجهز للملكه ....

راكان** لازال مطارد من قبل الشرطه عرف مسكن نايف "رغد" وصار يراقبها عن بعد وفكره الانتقام منها ومن امل مغروسه بداخله ...






&&&&&&&&&&&










رغد** بعد استقالتها التي لم يعلم بها الفارس بعد.. رجعت لعملها القديم وبدت بالبحث عن شبيه نايف ولديها امل بالوصول اليه ...قررت الانتقال لمدينه اخرى لتلافي خطر لقائها مع طارق او فارس او أي شخص قد يكون مصدر خطر لها جهزت جواز سفرها راح تسافر مع افنان وفهد بعد كم اسبوع لكندا في حال لم تعثر على نايف ......

افنان** تراودها احلام غريبه وسعيده لاتعلم سببها لكنها ترغب بالبقاء اطول فتره ممكنه بالمملكه وفهد يحاول يلبى رغبتها ...

فهد** الغى حجزه على كنده تلبيه لرغبه افنان الملحه وقدم طلب تأجيل السفر لضرف عائلي وسمحو له يأجل السفر لبضعه اسابيع لا اكثر
ترك السهرات بالاستراحه وغير شريحته بعد ماانصدم بالي سووه راكان وناصر ماعاد يثق بااحد ....صار شغله اهم شئ عنده وطبعا اخته تمر عليه لحظات يتذكر امل يبتسم حس هالبنت بريئه جدا مع ان اول لقاء بها توقعها تكون جريئه ووقحه بس بعد ماعرفها خلال فتره وجودها بشقته عرف شخصيتها... حاول يطرد أي شعور بالميول اتجاهها لانو حس انها معجبه فيه بااخر مره وصلها لبيتها .....فرق العمر لايمكن يغفل عنه ابدا هذا غير الحواجز الي بينهم وسفرته على كندا ....












رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 01:06 AM   رقم المشاركة : 243
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



ايطـــــــــــــــــــاليــــــــــــــا

عائلة بشايــــــر

بشاير** كانت اليومين الي مرت جميله حست انها رجعت شوي للحياه وهي تحاول تكون مع اياد بكل خطوه ..حسته وهو حنون وهادي يختلف عن اياد الي ينرفزها ويحب يرفع ضغطها مع كذا حبت كل شخصيته وفكرت لو رجعت له الذاكره هل ياترى بيتغير عليها !!!

اياد** تحسنت حالته ويعيش حاليا ببيت عمه بعد اصراره بدت الذاكره ترجع له ببطئ بس ماحب يقول لاحد وبدا يحاول يتذكر كل شئ بحياته ووجود بشاير بجانبه ساعده ....

ابو بشاير ** حس بالراحه لرجعه بنته لطبيعتها وولد اخوه الي حالته تحست كمان فرحان ان بيته دبت فيه الحياه من سكن فيه اياد وام اياد ...

ام اياد** ارتاحت كثير لكنها محرجه من وجودها ببيت اخو زوجها الي اصر على بقائها مع ابنها ...

حازم "خال اياد" ** بعد ماتطمن على وضع اخته وابن اخته رجع على الشام وللعائله ووصى ام اياد تهتم بنفسها وتطمنه عنهم وهي وعدته انهم يجو الشام اول مايتعافى اياد تماما ...








&&&&&&&&&&&








عائله ام هديــــــــــل

ام هديل ** تأقلمت على حياتها لوحدها بالبيت تدير مطعمها ومبسوطه دائما احفادها يزورونها واحلى خبر لما اسما فاجأتهم بخبر حملهاا صارت دائما تزورها وتهتم فيها ...

اسما** تطمنت على بشاير وهذا الي ريح بالها بدت مراجعتها مع الطبيبه وهي تحس لاول مره بشعور الترقب والخوف وبتعب الحمل وجود سعود بجانبها يريحها وحرصه عليها يسعدها..

سعود** اتصل باامه وبشرها بحمل اسما وهو مبسووط انو راح يكون اب بعد بضعه اشهر صار يجد بشغله ودراسته لانو العائله راح تكبر وراح يحتاج لمصاريف اكثر ...

باقي ابطالنا على حالهم ....










************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************











يوم جديــــــــــــــــــــــد
الصباح الباكر

اتجه فارس للشركه كل الموظفين اجتمعو يرحبون فيه ويتحمدون له بالسلامه بعد سماعهم بخبر انو صابه حادث سياره ...
سلم عليهم وشكرهم على اهتمامهم كان يبغى يشوف شخص واحد فقط وماشافه بينهم .....نايف

توجهه لمكتب نايف وهو متأمل انه يلقاه دخل شاف المكان هادئ جدا والانوار مغلقه ..فتح النور ودخل شاف المكتب خالي من كل اشياء نايف مافي الا ظرف واحده على المكتب رفعه وشاف اسمه على الظرف ...عرف انو في شئ ماراح يسعده بهذا الظرف ...

فتح الظرف لقي فيه ورقتين اخذ الاولى وفتحها وبدا يقراء الرساله ويده ترجف بغضب وقهر وحزن ...

من نايف ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

استاذ فارس ...او لاقول صديقي فارس ...

ترددت كثيرا قبل ان اكتب هذه الرساله لكني بالنهايه قررت ان افعل ...اشكرك كثيرا لكل ماقدمته لي انت اكثر من اخ وصديق انت شخص مختلف جدا في حياتي ....
لكن اعذرني ...لن اقدر على اكمال مشواري هنا ..لقد قررت ان استقيل من عملي هنا في الشركه
واستقيل من حياتك ايضا ..

لا تسألني لماذا ؟ وماالسبب ؟
لاني لا اقدر على البوح ...اعلم انك ستغضب وهذا من حقك ..
انا لا استحق ان اكون صديق لشخص طيب مثلك..

انت لم تتركني بااقسى ايامي
وضحيت بحياتك لاجلي ..انت الوحيد الذي وثقت به بين الجميع
وكنت اقرب شخص لي ...انا اسف صدقني هذا ليس باارادتي

انت لا تعلم ماامر به في حياتي ولا تعلم مااعيشه ..
كل مااطلبه منك ان تسامحني ان اخطأت بحقك بيوم من الايام ..

وان تهتم بنفسك جيدا وبعائلتك ... وان تحذر من من هم حولك لانه ليس كل صديق يكون صديقا حقيقيا
ارجو ان تقبل استقالتي وان تنسى نايف وتعده جزء ماضي من حياتك واتمنى ان يكون ماضي جميل بالنسبه لك كما هو بالنسبه لي ..

شكرا لكل شئ ياصديقي العزيز ....
لن انساك ماحييت ..............نايف ...


انهار فارس على المكتب وهو يقر الكلمات المكتوبه ...

لا مستحيل .....مستحيل نايف مايسويها ..

طيب ليــــــــــــــــش ...ليـــــــــــــش ...

ايش السبب ايش الي صار ..؟؟؟

ليش يانايف تبعد ...

حس بقهر وبعدم فهم ..والغصه بنفسه لولا الخجل لدمعت عينه هذا نايف مو أي احد .......حقا لم افهمك يوما يا نايف ولن افهمك ...
ليش بهذا الوقت ...
ايش الشئ الي صار وخلى نايف يختفي فجأه
مـــــــــــــاذا حصل ؟؟
هذا كان تفكير فارس الي كان بدايه يومه فرحان انو راجع الشركه كل هذا عشان يشوفه بالنهايه يلقى استقالته على المكتب ...

حس انو مقهور وعاتب وحاسس بداخله بوجع مرر وده ينزع هالشعور من داخله ... ما يقدر يبعد عن نايف يحسو اقرب لو من نفسه ..

بدأت الافكار السوداء تلعب براسه والشكوك الي تراوده من يومين ترجع ..

معقوله حس بنظراتي له ؟ حس بعدم الثقه فيني ؟ انا السبب ؟
او احد ازعجه وضايقه؟
احس نايف مو طبيعي ابدا مو طبيعي ؟

انا لازم اشوفه لازم ...لازم نتفاهم ..

شاف الورقه الثانيه كانت موجهه لخالد وليس له ...

بفضول فتحهاا وبدا يقراء ...كان تقريبا اعتذار بس اعتذار عادي
وخبره انو استقال ....لفت انتباهه كلامه عن الملفات والاوراق الخاصه بالشركه وحس انو لقى الفرصه الي يشوف فيها نايف وقتها ماراح يتركه الا لما يفهم منه كل شئ ......

اتصل على خالد وخبره كل شئ طلب منه يكلم نايف ويتفق يلتقون بمكان اليله عشان امانات الشركه ... لكن مو خالد الي راح يروح ....بل هوا ....!!









رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 01:07 AM   رقم المشاركة : 244
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


ايطـــــــــاليـــــــــا

بشـــــــــــاير & أيــــــــــاد
كانو ناوين يتمشون بالمدينه حسب طلب بشاير لانها حست برغبه للتغير لبست بنطلون جينز وبلوزه فوشي علاق بالرقبه رفعت شعرها على فوق ولبست حلق دائري ماحطت شئ بوجهها الا قلوس شفاف وكحل نيلي...

كان اياد ينتظرها بعد مالبس هو كان لابس بنطلون جينز وتيشيرت في كتابات بالانجليزي ومخلي شعره الي طال مثل ماهو ...
خرجت من الغرفه ونزلت لقيته واقف نادته وهي مبتسمه ..

بشاير:صباااح الخير

اياد التفت بيرد عليها بس ماقدر يكمل وهو يشوفها: صبــ .......

بشاير وقفت قدامه : يالله نمشي والا تبغى نفطر ونروح ؟

اياد تأملها كانت فاتنه باابتسامتها الاسره انقهر كيف تخرج كذا واكتافها وصدرها باين تكلم بطريقه حاول تكون عاديه عشان ماتزعل : طيب روحي البسي جاكيت على البلوزه ...

بشاير طالعت نفسها بااستغراب هي متعوده تخرج عادي بااقصر من كدا : ليش اشبو لبسي ؟؟ الجو مو بارد مره اليوم

اياد بغيره صعب يخفيها مهما كان تضل بنت عمه : لا بس احسن البسي بلوزه وغطي مااحب كل واحد يشوف جسمك كدا

بشاير ابتسمت "نفسك ماتتغير حتى وانت مو متذكر تغار" : طيب حاااضر استاز اياد اوامر ثانيه ؟

اياد ابتسم لها بهدوء: لا سلامتك بس بسرعه عشان نفطر بره ...

بشاير : طيب

لبست جاكيت وخرجت كان نفسو يلبسها حجاب بس ماحب يضغط عليها كل شئ بالاقناع يمشئ وهو مالو حق يجبرها على شئ خرجو يتمشون فطرو في واحد من المطاعم وتبادلو احاديث لطيفه وخفيفه ...

خرجو يكملون تمشيتهم بهذه الاجواء الجميله ...
وهم فالطريق انصدمووو بمنظر حادث شنيع صار امام اعينهم .....سياره مسرعه وسياره كانت جايه من المنعطف اصدمت ببعضها ....

بشاير صرخت وغطت عيونها مو متحمله المنظر الشنيع ....
اما اياد فتح عيونو على اخرها وهو يشوف الحادث امامه..
ويشوف مناظر بذاكرته واصوات تتردد بمخه ...وكأن المشهد يعيد نفسه ....


** بشايرصرخت: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اياد خفف السرعه بتموتنا انت

اياد صرخ فيها: تحبينـــــــــــــه هااا تحبينه

بشايربخووف: نزززززززززززززلني ابغى باااااااااااباااااااا

اياد زاد صراخه فيهاا: قووووووووولي تحبينه .. تحبيييييين هاري

بشايرشافت الموت زاد السرعه بجنان بدون وعي منها: لالالالالالالالالالالا مااحبه ....احبــــــــك انت

التفتت لها اياد يبي يتأكد من الي سمعه : أيـــــــــــش ؟

بشايرشافت سياره معترضتهم: أيــــــــــــــــــــاد انتبــــــــــــــــــه
أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاد

النار الصراخ الناس المتجمعه **


تجمعو الناس على السياره الي انصدمت وفجأه الكل ابتعد لان النيران بدت تنتشر بالسياره اتصلو بسيارات الاسعاف....

اياد لسه واقف مكانه يشوف وكاانو تجمد ومشهد الحادث يتكرر امامه
وهو يسمع صراخ بشاير الي تشد على يده ...

كان في طفل صغيرعمره 4 سنوات تقريبا ..يصرخ فالسياره يطلب النجده والسياره تحترق ولا احد تجرء يخرجو او يقترب من المكان مجرد متفرجين ينتظرون وصول الاسعاف ..
ركض لاشعوريا جهه السياره ...

بشاير صرخت يوم شافت وجهته: أيــــــــــــــــــــــاد لا ترووووووووح أيـــــــــــــــــــــــــــــــاد ...

طنش صراخهاا ودخل منطقه الحادث السياره كانت متحطمه الى ابعد حد والي يشوفها يحلف انو محد يعيش بعد هذا الحادث فتح باب السياره ويده على وجهه عشان النار ...الناس بدت تصرخ ..

ابتعــــــــــــــد ...ستلتهمك النار .....احذر......لا تقترب ....ستنفجر السياره

لكنو ماالتفت لاي احد قدر يفتح باب السياره... شاف الطفل يبكي وماسك امه الي كانت هي تسوق شاف وجه الام مغرق بالدم حط يده يتأكد من نبضها لكنها كانت فارقت الحياه ...
سحب الطفل بيبعده بس الطفل يبكي ومتشبث باامه ...

والنار بدت بالانتشار واغلقت حتى باب السياره ....
سحب الطفل بسرعه خووفا من الانفجار ودفع الباب برجله والنار جات على جاكيته فصخ الجاكيت وضم الطفل... حط الجاكيت على وجهه وقفز من شباك السياره وحطمه تكسر الزجاج وانتشر بالمكان وسقط خارج السياره مغشي عليه وبيده الطفل ..................


الناس سحبوه بعيد عن السياره اول مابعدو شوي انفجـــــــــــــــرت ......








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************









عنــــــد رنيـــــــــــــــم

كانت ملازمه لغرفتها تبكي على حظها المنحوووس ويدها على بطنها تتحسسه ونظراتها شارده للافق البعيد ...
هنا في جنين قطعه منها ..روح تسكنها ..لكنها ليست طاهره...
تخيلت بعد كم شهر ..راح يكبر بطنها ...
ياترى ايش راح يقولون اهلها ..
عبدلله دمر كل شئ ..نعم دمرها ...كل هذا عشان شككه وجنونه ..

مو حب هذا تملك....الحب تضحيه ..الحب ثقه....
الحب انك تمسح دمعه حبيبك .....ماتسمح لاي شئ يبكيه او يزعله او يخدشه ولو بكلمه ... مو تكون انت السبب
الحب انك تكذب العالم كله بس حبيبك يضل ملاك ..
الحب غير ..هذا مو حب

كيف يحبني وانا بلحظات الضعف اترجاه..عبدلله تكفى بس بس اسمعني.. ..ماسمعني التهمني كالفريسه..اغتصبني..بكل وحشيه ..صرت حقيره بسببه ضيعني وضيع شرفي وعزتي وشموخي ضيع حتى انوثتي ...
مااثرت فيه دموعي ولا رجائي ولا حتى حبي ...

انا مو جاريه يملكها مو جاريه ...
هو السبب والحين انا حامل وهو السبب ...
ضربت بطنها بيدها بقوه وعنف صح تتوجع بس مستمره بالضرب والقفز وهي تبكي وتشهق ...
انززل انززززززل ماابيك ماابيك اكررررهك واكره ابووك اااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااه الله ينتقم منك ياعبدلله حراااااااااااااااااااااام عليه
انا احبه لييييييييش كذا يسوي فيني كذا ليــــــــــــــش ..ليش ياعبدلله

حست بالم ببطنها ..روحها بتخرج منها ..
وقفت بضعف ومشت وهي مرتكزه على جدار الغرفه ..

حاسه انها بتموت بطنها يعورها من قوه الضرب مشت لحد الدرج مسكته ونزلت كم درجه حست انها تنزف فعلا..موقادره تكمل طاحت على الدرجه صرخت بصوت مبحوح مجروح وهي تتوجع ويدها على بطنها:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااه
مـــــــــــــ ــــــــــــا مــــــــــــــــــ ـــــا الحــــــــــــ ــــــــقيني مــامــا

جات امها مفجوعه شافها ملقيه على الدرج وتحتها بقعه دم ..جات تجري ومسكتها وهي تشوف وجهها مخطوف واصفر : بنتي حبيبتي ايشفيك رنيــــــــم تكلمي ..

رنيم فتحت عينها بتعب: اا بمــ ــوت مـ ـامـ............
بعدها غابت عن الوعي تماما..

ام رنيم صرخت وهي تشوف بنتها روح منها: بنــــــــــــــــــــــــــــدر بنــــــــــــــــــــــدر تعال الحق اختــــــــــــــــــــــــــــك

جا بندر من غرفته ووجهه كلو نوم انفجع بالمنظر الي شافه ركض لهم : ايش في اشبها رنيم ..."صفع وجهها" هي بنت اصحي اشبك رنييييييم رنيـــــ .... " شاف بقعه الدم على الدرجه انقلب وجهه وفتح عينه على الاخير " ماما اشبها بنتك رنيــــــــــــــم افتحي عينك ..

رنيم تسمعهم بس مو قادره تفتح عينها ..

ام رنيم بكت : اااااهئ بنتــــــــــي بسرعه شيلها السياره نوديها المستشفى يااقلبي عليكي يابنتي

شالها بسرعه وامها لحقتهم معها العبايه ونقلوها لاقرب مستشفى ...........










رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 01:07 AM   رقم المشاركة : 245
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 





بيت طــــــــــــــــــارق

كان الكل متجمع على طاوله الاكل غرام مبسووطه وتتكلم مع مرام عن صاحباتها وطارق ساكت وتفكيره بنايف ...نسي رغد ومااهتم اكيد ماتت او راحت في ستين داهيه المهم دحين نـــــــــايف ...ام طارق تفكر بطليقها الي مسجون ..تكذب ان قالت انها مبسوطه بالي صار له .....بالعكس تبغاه يخرج اليوم قبل بكره ....

غرام: يووووووووووه لو شوفتي اموله عسسسسسل ياشيخه تجنن هي الي جاتني فالمستشفى هههههه مدلعه مره بس مره طيبه ..

مرام ابتسمت : حلوو انا حبيتهم صاحباتك احسهم احسن من الي كنتي صاحبتهم بالمدرسه الاولى

غرام بخجل: ايوا هذولا يحبون غرام لذاتها مو لشي ثاني ....

طارق قطع الصمت: مرام جهزتي لملكتك ..؟

مرام بهدوء واحترام : لسه ماجهزت شئ ..

طارق حاول يكون حنون ويحسسها انها مهمه مو بايعها الا مسلمها لخالد امانه مسك يدها: مـــــرام اسمعيني ...خالد رجال زين مافي منه والله تتوقعين باارميك لاي واحد بس لانو صاحبي ؟!

مرام سكتت وماردت .................................

طارق تنهد: ادري انك مو مقتنعه بكلامي بس صدقيني والله مااجبرتك الا لاني واثقه فيه وانو بيسعدك ...خالد شاب طيب يخاف ربو صح كان طايش ولو خطبك مني قبل كنت رفضت بس الحين والله انو احسن مني انا الي اخوك عشان كدا ماابغاك تضيعيه

مرام "وانت ليش ماتخاف ربك فيني" : بس انا ماابغى زواج دحين مو عشانو صاحبك

طارق حس انو مامنها فايده تكلم بتحذير وامر قاطع : وانا ابغاك تتزوجين خالد الظاهر الكلام الزين ماينفع معاك وانا اعطيت الرجال كلمه مااراح اتراجع عنها... وهو سألني قال لا تجبرها ياويلك تفشليني معاه

مرام سكتت وماردت عليه حست نفسها انسدت عن الاكل بس احتراما لامها ولاخوها ماقامت عن الطاوله ....

غرام تذكرت: صح طارق اتصلت كاترين ... ام راما ورامي

طارق تنرفز من اسمها: وجع ايش تبغى دي ؟

غرام هزت راسها : تبغى تسأل عن عيالها كانت تبكي ......والله حزنتني

طارق بتريقه: واللهي ..حزنتك !! كان بكيتي معاها كمان

غرام لوت بوزها:والله جد اتكلم شكل الحرمه اشتاقت لعيالها وحست انها غلطت انها سابتهم وراحت

مرام: الله يهديها ......

سمعو صوت جرس الباب راحت سينا تفتح الباب وجات ...

ام طارق : مين عند الباب سينا ؟؟

سينا ابتسمت بفرح : هدا بابا طـــــــلال مئاه هرمه وبزوره ...!!!!!








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************









مســـــــــــاءا
احدى الازقه بالقرب من شقه رغــــــــد
تقريبا خلف العماره مباشرتا ..
اتصل عليها خالد عشان ملفات الشركه والصفقات المهمه

كانت ناويه ترسلها بالبريد بس هو مارضى وطلب تحضر يقابلها هناك الساعه 1 ونص فاليل لهذا المكان ...
كان المكان خالي تماما ومظلم شكلو يخوف وخصوصا باايام الاسبوع الكل ينام بدري وقفت ومعها مغلف كبير فيه كل الاوراق والمستندات ...

سمعت صوت سياره وقفت بعيد لضيق المكان توقعت انو خالد رفعت نظرها للسماء كان القمر بدر ليله 15 فالشهر ....

سمعت صوت لكن مو الصوت الي توقعت تسمعه ابدا ...

فارس شاف نظرة نايف للسماء حس خيلاته رجعت له : اخيرا شفتك ....

نزلت نظرها كان هو نفسه بطوله بنظراته بجذبيته ..الفارس
فارسها وامير احلامها كاانثى ...صديقها كرجل.... نعم انه هوا من جديد ..

رغد: فـــــــارس !!

فارس بنبره عتب: ايوا فارس صديقك واخوك ..يانايف ..ليش تتهرب مني وماترد علي ؟؟

نزلت راسها ونظرها للارض : انا مااتهرب منك

قرب ووقف امامها مباشره لدرجه تقسم انها تشم انفاسه ..همس بخفوت
: الا تتهرب..جاوبني ليش استقلت ..وليش مازرتني بالمستشفى

رغد بلعت ريقها بخوف وحاولت تكون وقحه: لا نـ ـي .. ماابغى اشتغل بالشركه ..خلاص هذا شئ راجع لي ..وانت اشوفك بخير ومافيك الا العافيه

فارس مسك كتفها: لا تحاول تبين انك مو مهتم ...نايف انا اعرفك ماتقدر تكذب ..جاوبني ايش الي صار ؟؟

رغد حطت المغلف بيده : هذي امانتك كل شئ فيها كامل ولا تسألني عن شئ الرساله اكيد فهمتك كل شئ

مشت رايحه مو قادره تستحمل وجودها ..خايفه تضعف .. شافت باب العماره امامها تبغى تدخل شقتها وترتاح وتفرغ شحنه المها على وسادتها حست بيد تمسك يدها وتسحبها من ورى..

فارس: ما خلصنا كلامنا يا نايف ...

رغد بطوله بال فلتت يده وحطت عينها بعينه: فارس عشان صداقتنا خلاص ..خليني على راحتي ...

سكت فارس ونظرات حزن وعتب بعينه .................

مشت عنه وهي ماشيه نزلت راسها لما شافت ورده مرميه فالارض انطلق صوت اطلاق نار بهذه الحظه ....

انفجع فارس من الصوت وشاف رغد ملقاه على الارض تسبح بدمائها....

فارس: نـــــــــــــــــــــــــــــــــــايف .....

راكان انفجع وهو يشوف رغد تسبح بدمها ..كان مصوب المسدس
على رجلها يبغى ينتقم.. مو يقتل ..!!
حس بخوف غير طبيعي ...الان هو مجرم حقا
فارس مامات لكنه قتل نايف ..

فارس رفع راسه شاف راكان واقف صرخ بااعلى صوته : يــــــــــــــــــــــا مجــــــــــــــــــــرم ذبحتـــــــــــه ...

راكان ارتعش وطرح مسدسه على الارض ركض للجهه المعاكسه هارب وهو خايف من الي سوااه فارس وقف و لحقه يبغى يمسكه وهو يصرخ عليه وضل يركض خلفه كان راح يكمل بس تذكر نايف لازم يوديه المستشفى ..

راكان مو عارف وين يروح ركض وهو مرعووب قطع الشارع حتى بدون مايشوف الاشاااره
كانت في سياره مسرعه ماانتبه لها وشاف النور متوجه نحوه: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا

لكن هذه هي نهايته تحت عجلات سياره .................!!!


رجع فارس امام باب العماره وتفاجأ لما ماشاف نايف ..قلبو اكلو ياترى وين راح وهو بهذيك الحاله؟!!!

شاف اثر الدم الممتد لباب العماره تكهن انو اكيد دخل شقته ..دخل بسرعه يركض على السلالم بيوصل للشقه وقلبه قابضه ...اكيد ماراح يتحمل جرحه عميق لازم يروح المستشفى ...

شاف باب الشقه مو مقفل مردود بس... فتحه بدون استئذان دخل وهو يشوف الشقه الي مو غريبه عليه شاف اثر دم على الارض مشى لقى باب غرفه النوم مفتوح...ارتفعت دقات قلبه تقدم بخوف و دخل الغرفه ....لقى رغد طايحه على الارض...

نزل وجلس جنبها مسكها بين يديه : نايف نـــــايف رد علي انا فارس

رغد: فــ ــــارس ...

فارس حس بدمعته وصلت وهو يشوف اقرب انسان الى قلبه وهو يعاني : تماسك انت قووي لا تضعف من جرح صغير

رغد بدت تهلوس حاسه انها راح تموت : ابــ ــي نـــ ـــ ايف ..بـــ ـابــ ـا

فارس مو فاهم شئ من الكلام بس عارف انو مو بوعيه وجبهته مليانه عرق شاف مكان الطلقه كان بااعلى القفص الصدري بجانب الكتف من حسن الحظ الرصاصه بعيده عن القلب ....
اتصل بالاسعاف وجلس ماسك نايف ..

كان الثوب كله دم وهذا الي مخوف فارس
فكر انو لازم يعقم ويشوف الجرح وعمقه على مايوصل الاسعاف وهو متعود على حالات الطوارئ ...

حاول يفك الازارير من قدام وفعلا فتحها بشويش لحد اخر زر بدا بيخلع الثوب استغرب من شى !!!
شاف اكثر من ردائ على الجسم بدا ينزعها وهو مستغرب
لكن تجمدت يده بمكانه وتصلب جسده بمكانه من هول مارئ ......!؟




صدمــــــــــــــــــــــــــه





صدمــــــــــــــــــــــــــــه





صدمــــــــــــــــــــــــــــه



انعقد لســـــــانه.... شلت حواســــــــه ...
المنظر الذي رئئاه اسكته واخرســــــــــه عن اي فعــــــــــل...


هذا ليش جسد رجل ...

ليس كتف رجل...

ليـــس صـــــــــــــــــدر رجل...!!!



هذا هيكل انثـــــــــى فــــــــاتنه ........

غمض عينه وغص بصره عن جسدها .. لان نهديها كانا مكشوفان ..



مستحــــــــــــيل ... لا يمـــــــــــــــــــــكن ...لا اصـــــــــــــــــــــدق




يعني كل الفتره الي فاتت !!!
اكثر من شهر ونصف ...

اليوم اكتشف ان ....





نايف .....فتــــــــــــــــــــــــــــاه !!!!!!!!!!!!!!








رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 01:09 AM   رقم المشاركة : 246
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البــــــــــــــــــــارت الخامس والاربعـــــــــــــــ45ــــــــون





الفصل الاول ..





ايطـــــــــــــــــاليــــــــــــا ...

بغرفه بااحدى المستشفياات
كان ممددا على احدى الاسره .....بعد ان تم نقله بااقصى سرعه لاسعافه ...
بدا يشعر بما يدور من حوله وشعاع نور يدخل عينيه ...

البياض يعم المكان لا يوجد الا البيـــــــــاض!!
وكأني صحوت من سباب ..اين انا الان ..؟
ماذا حصل ...ماهذا الشتات الذي اعيش فيه..
صراع داخل عقلي ...
انا و.......قطتي
نعم قطتي الشرسه !!!
اين هيا ...؟؟
فتح عينيه اكثر وتعلقت نظراته بسقف الغرفه ..احس بالم في رأسه .. الحادث ..صرخات بشاير المترجيه...هاري ..هاري
نيران الغيره ...التهور ... وارتطام سيارته ...
هذا مايتذكره حتى الان ....!!!

فجــــــــأه ..!
جلس على السرير بعد ماكان متمدد ..تلفت حوليه..
كانت الغرفه خاليه تماما.... وهو الموجود بها فقط ...

رفع يده بعد مااحس بشرارات الم برأسه وذراعه...
كان راسه ملفوف بشاش ويده المجروحه .....
بالاضافه لجراح متفرقه بجسده ..

ضرب جبينه وهو يسترجع الي صار له ..الذاكره رجعت ...لكن ...!!
في جزء مفقود ...حلقه فارغه ...!

نزل من السرير ووقف قدام المرايا ...
تأمل شكله .. شاف وجه طفل يصرخ والنيران تحيط به من جميع الجهات بمشهد مرعب ..
رجع كم خطوه للخلف غمض عينه برعب من المشهد الي تخيله
ماهذا العذاب....
سمع صوت انفتاح الباب التفت ...كانت هيا ...نعم هيا
قطتــــــه الشرســــــه المتمرده ....

سبب كل مصائبه.. نعم بسببها صيصل حتما لحافه الجنون ...
كانت معالم الخوف واضحه على وجهها ..
اول ماطاحت عينها عليه تهلل وجهها غير مصدقه ...
حبيبي بخير ...نعم لم يصب بااذى ...حمدا لله
نزلت دموعها والابتسامه تسللت لروحها المتلهفه قبل شفتيها ..
ركضت تحتضنه بسعاده ...؟!

تجمد مكانه وهو مستغرب ...!!!
كانت تحتضنه بشوق وخوف ..وكاانه حبيبها بل امير حياتها ...
كانت تبكي وتشد على جسده المتصلب ... وهو لم ينطق ببنت شفه من هول الموقف الغير متوقع !!!

بشاير: أيــــــاد ..اياد حبيبي انت بخير ..ماصار فيك شئ .."رفعت يده المجروحه برقه وزعت قبلاتها مكان الجرح واحتضنت يده " لا تسوي كدا تاني والله موتني خوف عليك ....

بشاير المغروره ...المعتده بنفسها ...صاحبه الكبرياء ...تبكي وتقبل يده مالذي يجري ياالهي !!!!هل انا احلم ام ماذا !!!

بشاير بعدت عن حضنه ومسكت وجهه بين يديها الصغيره وهي تشوف شحوب وجهه : خفت تروح ومااشوفك تاني ...لا تعيدها الله يخليك ..والله مااتحمل تبعد عني لو دقيقه ...

اياد .................................................. ...........

بشاير مسحت دموعها بطرف اصابعها : لو ماسحبوك الناس كان انفجرت السياره وانت جنبها ...لا تخاف حتى الولد الحمدلله بخير وماصار فيه شئ .

اياد لا تعليق ..................................................

بشايراستغربت صمته بس استرسلت بالكلام وهي تبتسم بفخر : كل الناس يقولو انك بطل لما دخلت وخرجت الولد من السياره والكل كان خايف يدخل وجلسو يتفرجو .....

اياد يستمع وبدا يفهم بعض الملابسات ...فضل يظل صامت ومستمع حاليا حتى يفهم مايدور من حوله من غموض.....

بشاير: تعرف كنت راح ادخل والحقك كنت خايفه يصير لك شئ وانا اتفرج ومااسوي شئ ..خفت تبعد عني ..."ضمته " انا احبـــــــــــك مااقدر اعيش حياة انت مو موجود فيها ...

اياد مصـــــــــــــــدوم ...
نعم انها الصدمـــــــــــه الكبرى
يقسم انه ماتوقع الاعتراف الي صدر منهاا ...

هل انا احلم ..ام ان قطتي الماكره اعترفت للتو
تنازلت عن غرورها ..عن كبريائها ...
اعترفت انها مغرمه بي .....واني كل شئ بحياتها ...
ياالهي ماالذي يحصل ....
ماذا جرى وكيف حصلت كل هذه التغيرات بحياتي....بدون ان ادري ....
أي طفل ..واي حريق ... أي حب !!!
هل جننت!!! ام دخلت الجنه !!! ام اني اعيش حلم !!!
متاهه هي الان وانا داخلها ...

بشاير تأملت وجهه وشافت علامات الضياع بهذه العينين الاسرتين
مسكت يده وسحبته معهاا : هيا نرجع البيت اكيد بابا وخالتو روز قلقانين الساعه 4 العصر واحنا من الصباح خارجين ....

اياد سار معهاا بدون أي كلمه .....ماذا يقول !!!
يجب ان يفهم اولا كل شئ ....

توجهو للقصرسيرا على الاقدام بشاير متشبثه بذراعه وتساعده على المشي سعيده انه بخير ...فخوره به ..
وهوا معها بجسده لكن عقله يبحر بعمق في سواااد ذكريات
بدأت لتوها تنكشف ...او انكشفت بضياع

"رجعت الذاكره الاولى وضياع مابعدها "












************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************








الشرقيـــــــــــــه
بيت طـــــــــــــــــــــــــــارق .....

سمعو صوت جرس الباب راحت سينا تفتح الباب وجات ...

ام طارق : مين عند الباب سينا ؟؟

سينا ابتسمت بفرح : هدا بابا طـــــــلال مئاه هرمه وبزوره ...!!!!!

كل الي على الطاوله وقفوو !!
طارق ...ام طارق ....مو فاهمين شئ ؟؟؟
مرام وغرام حسوو انو في مصيبه جايه الان .....

توجه الجميع للصاله الخارجيه ...الكل مستغرب ..حائر ...وعلامات التعجب والاستفهام على محياهم ...

دخل طلال وهو يسحب العربيه الي فيها اولاده ويده الثانيه بيد حبيبه قلبه وزوجته ....هو متوتر وخايف من المواجهه ..خايف من شخص واحد فقط وخايف عليه بنفس الوقت ..الكل راح يقدر يواجههم ويتفاهم معاهم الا شخص واحد ..............امـــــــــــــــه !!

هديل حاسه فيه وشاده على يده حسو انو اليوم ماراح يكون بخير ...عزوز وليونه بالعربيه حقت الاطفال كانو بااحسن حال يضحكون ويلعبون بالالعاب المعلقه بسقف العربيه ....!!

اول مادخلو لمنتصف الصاله وقفوو و دخلت ام طارق والباقين وعلامات الدهشه عليهم .....

طارق كانت عينه على هديل الي منزله راسها وكانت متحجبه تماما ماعدا وجهها مكشوف ....

طلال بدا بالكلام: السلااااام عليكم

الكل رد السلام بااستثناء ام طارق المشدوهه بما تراه: وعليكم السلام

تقدم طلال بعد مافلت زوجته والعربيه ..وقف قدام امه باس راسها ويدها بااحترام : شلونك يمه ....

ام طارق ماردت ونظراتها كانت لهديل وللاطفال ....

رجع طلال ومسك يد هديل وتقدم وهي معه: يمه اعرفك هذي هديل ..زوووووووجتي ....!

ام طارق فتحت عينها وهمست بعدم تصديق: زوجتك !!

طاحت الكاسه من يد طارق مصدوووم ...مرام ساكته ومتفرجه هي واختها ام طارق ساكته ونظراتها على هديل والاطفال ....


طارق انفعل: انت وش تقووول ؟؟ تزوجت ؟ متى ؟ وكيف؟

طلال بهدوء: أي تزوجت ...وهذولا عيالي ....اسف ماقلت لكم بس كل شئ صار بسرعه ...

ام طارق حست بغصه تخنقها مو قادره تتنفس ابدا خرجت من الصاله رايحه لغرفتهاا ...
لحقتها غرام بسرعه ....
كان بيلحقها طلال بس مرام وقفته : لا تكلمها هي مصدومه خلها تستوعب

طلال توتر: طيب

طارق ونظراته مركزه على هديل: وهذي زوجتك؟

طلال شد على يدها : أي .. ادري اني صدمتكم بس هذا الي صار ...

مرام تفاجأت بالاطفال ..صح عارفه انو متزوج بس يكون عندو عيال !! قويه بحقهم انهم مايدرون ...

تقدمت مرام تكسر حاجز التوتر سلمت على طلال وضمته بمحبه اخويه : هلا طلول وحشتناا يالدووب ..ههههه لا وصرت ابو كمان

طلال بموده: انتو وحشتوني اكثر والله

سلمت على هديل بنفس المحبه : هلا والله بمرت اخوي نورتي البيت

هديل بخجل وهي متضايقه من نظرات طارق لها واستقبال العائله البارد : هلا مرام منور فيكم ..

غمزت لها مرام وهمست بااذنها: ترا عارفه من اول بزواجكم بس سالفه العيال ماراح اعديها يالله تعالي غرفة طلول ترتاحين ونسولف شوي

مشو مع بعض لناحيه الغرفه تاركين طلال وطارق يتفاهمون ....

دخلو الغرفه كانت نظيفه ومرتبه وجوها مريح وحلو كانت فيه صور لطلال وهو بالمتوسط وبكل مراحل عمره كانت مرام هي الي جهزت الغرفه لطلال ونقلت اغراضه من جده للغرفه هذي بالذات لانها تشبه غرفته القديمه ...
تأملت هديل ستايل الغرفه بااعجاب كل شئ يكون فيه طلال يعجبها .... جلست على السرير وجلست جنبها مرام والعيال بالعربيه قدامهاا ..

مرام:هااا عجبتك الغرفه؟

هديل: ايوا مررره حلوه ومريحه ..

مرام بهدوء : كويس ....يعني راح تعجب طلال ...

هديل ابتسمت ماتغيرت مرام نفس ماكانت قبل طيبه وتنسى بسرعه : هههه ادري انك زعلانه مني بس ماقدرت اقولك طلال قال لازم نخبركم مع بعض بالوقت المناسب

مرام ربتت على كتفها بود: مو مهم الي راح المهم الحاضر انسي خلاص انا نسيت وبالعكس فرحت ماراح القى مرت اخو عسسل زيك

هديل: وانا ماراح القي حماه قلبها طيب مثلك ..بس شكل امك ....اا

قاطعتها مرام: ادري ايش بتقولين بس امي مصدوومه لسه الموضوع مو سهل عليها تكتشف انو ولدها متزوج وعندو اولاد كمان ..شئ صعب

هديل تنهدت: ادري اصلا كنا بنخبرها من البدايه بس صارت مشاكل بيني وبين طلال تركته وسافرت لامي ...
وبعد ماسافرت عرفت اني حامل ..طلال ماجا الا وانا خلاص على ولاده حتى هو مادرى بحملي الا متأخر ...
بعد مشاكلنا كنت ابي ابعد عنه وعن عائلتكم عشان ماسبب له مشاكل تعرفين الفرق بين العائلتين ...
بس القدر جمعنا مره ثانيه ماقدرت اعيش من دونه واحرم نفسي و العيال وطلال من فرصه اننا نعيش عائله ام واب واطفال نحب بعض ...
والباقي انتي تعرفينه ...

مرام بحنان: خلاص انسي ياهديل والله ادري بالي عانيتيه وحاسه فيك خلاص الماضي راح ..امي تغيرت كتير ياهديل صدقيني كلها شوي وتتعود وترضى والله الي مر علينا اقوى هادي المشكله بسيطه بالمقارنه مع الي صار لنا ....

هديل: ادري طلال حكى لي الله يخرج عمي بالسلامه ويفرحكم برجعته والله مابي اخربط نظام حياتكم ..مستعده اسوي أي شئ ولا تزعل ام طلال والله اعتبرها حسبه امي وغرام اختي الصغيره ...

مرام ضمتها : وانت اكيد زيي بنتها زيي اناو اختي غرام حتى غرام صدقيني تحبك ومابيصير الا الخير .....

على صوت بكاء ايلان فالمكان.. الي لفت الكل لهاا

مرام نزلت لمستوى عزوز وليونه كان عزوز نايم وايلان تتحرك وتبكي: يانااااااااااسو على الحلوين ...
"طالعت هديل بلوم" تؤام كمان انتي وطلال بتنذبحون مخبين عني هدولا القماري يااااالبي عليهم يدننون ...
"شالت ايلان وباستها والبنت ضحكت وكاانها متعوده على مرام " اموااااااااااااااااااااااااااح تزنن حبيبه عمتوو ...

هديل:هههههههههه ماشاء الله حبتك من البدايه

مرام : يازينها حلوووه على عمتها فديتها ..الا ايش اسمها؟

هديل قربت منها ومسحت على شعر بنتها : اسمها ايلان ...ليوونه حبيبه البابا ههههه مره طلال يحبها وانا دلوعتي عزوز

مرام: ههههههه والله انها تتاكل ..بس ليش تقولي ليونه ..دلعيها الونه احس على اسمها احلى

هديل: الونه الونه خلاص عمتوو حكمت خخخخخخ

مرام: ههههههههههه وربي وحشتني سوالفك يادووبه ههههه لا وصرتي حرمه دحين ومتزوجه "غمزت لها" الا كيف الزواج

هديل خبطت كتفها: هههههههههههههههه بلا قله ادب

مرام غمزت لها :ههههههههههههه عادي حبيبتي قولي مابيننا اصلا خلاص كبرتي على الحيا شوفي عيالك ماشاء الله

هديل ابتسمت بموده : هههههههههههه نفس كلام اخوك الله يرج عدوينكم الحياا زين للكبار والصغار ...

بالصاله الخارجيه ....

طارق سحب اخوه يتكلمون على جنب وهو معصب من الي سواه كأن مالوه اهل يستشيرهم ويخبرهم ...كأنهم اغراب
وهذا فعلا حال العائله تشتت وكل واحد يسوي الي براسه من دون حساب ..
بكل بساطه جا وقال اعرفكم ..زوجتي
لا وياليت بس زواج كان عذروه متغرب وبيستر نفسه ..
طلع عنده عيال يعني الشغله قديمه ......

طارق صر على اسنانه: انت كيف قدرت تسوي كذا ..مو كفايه ابوك تطلع مسوي نفس سواته ..

طلال: لا تغلط في فرق ..ابوي متزوج وخبى علينا مع انو كان لازم يقول لنا مو لشئ بس عشان يكون عندنا خبر والا زواجه مو غلط ولا حرام ..

طارق: اشوف اسمع اسطوانه جديده ...!!

طلال حاول يتكلم بهدؤء : اسمع زين انا تزوجت وماعندي أي شئ يمنعني مو متزوج من قبل وعندي عيال حبيت وتزوجت ..صح غلطت بزواجي بالسر بس عندي اسبابي ...

طارق: وش اسبابك ...يعني بتظن اننا بنعارض زواجك ..؟ طيب تزوجت امانا بالله ..مرتك تحمل وتولد واحنا اخر من يعلم ...؟؟

طلال تنهد وسحب يد اخوه للمجلس: الموضوع ماراح نحله واحنا واقفين تعال نجلس وانا افهمك كل شئ...

دخلو وجلسو طلال بدا يحكي القصه من بدايتها وهو متأكد انو طارق ماراح يتفهم كثير معاه بس بيسوي الي عليه....
حكى كل شئ من زواجه لسفره لشغله لمشاكله مع زوجته وكيف تصالحو كل شئ حكاه ..حتى اولاده ...ونواف ....

طلال: اعرف وش بتقول بس انت عرفت كل شئ انا كنت مضطر اسكت والحمدلله جات الحظه الي قدرت اتكلم فيها

طارق تنهد وهو حاسس بالتعب من المشاكل : انا ماراح ارتاح من مشاكلكم ابدا ..اكيد امي زعلت كيف بتحلها الحين احنا ماصدقنا نفسيتها تتحسن بتصرفك قلبت كل شئ على روسنا

طلال: لا تخاف امي خليها عليا المهم انتو ...انا راح اضل فتره هنا مع زوجتي وعيالي وراح اتفاهم مع امي ..بس ماابغى احد يزعج هديل

طارق وباله مشغول : لا تخاف محد بيزعج زوجتك انت بس حرص على غرام..لان مرام ماتأذي احد

طلال: ان شاء الله مايصير الا الخير انا بروح شوي لامي اكلمها ...

طارق وقف: زين انا اجل عندي مشوار مهم اشوفك بعدين

طلال: اوكي....

خرج طارق لمقابلة نايف وهو يخطط لبعييد اتصل عليه واتفق معاه يقابله بكوفي بااحد المناطق القريبه من بيته ...
بينما توجه طلال لغرفه امه عشان يتفاهم معاها ويراضيهاا ..................







رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 01:10 AM   رقم المشاركة : 247
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بالمستشفـــــــــــــــــــى

وصل بندر ومعه رنيم وامه نقلو رنيم بالنقاله لاسعافها ..بينما ضل بندر وامه بالانتظار .....
مرت ساعتين بعدها خرج الدكتور وهو متعب .....
تقدم بندر وهو حاسس بالقلق على رنيم ...

بندر: دكتور طمني اشبها رنيم ؟؟

الدكتور شال الكمامه الي على وجهه : انت زوجها ؟؟

بندر حس بالخوف من شكل الدكتور الي مايطمن ابدا : لا انا اخوها يادكتور طمني عنها ...

الدكتور: لازم اشوف زوجهاا ..هو عايش او ...

بندرتنهد: هي مو متزوجه اصلا طمني والله قلقت عليها .....

الدكتور تصلبت ملامحه وشكله توتر : طيب تفضل معاي على المكتب وانا اخبرك كل شئ ......

دخل بندر لغرفه الدكتور وهو حاسس انو في شئ غريب خاف يكون مرض خبيث او شئ مو زين تعوذ من ابليس وجلس على الكرسي امام الدكتور وهو يستعد لمعرفه كل شئ .....

الدكتور: اسمع ...اخوي والله مو عارف كيف اخبرك بالخبر بس لازم تعرف بس اوعدني تسمعني للاخر ...

بندر وهو خلاص وصل حده: تكلم دكتور والله وقفت قلبي.. اختي مريضه بشئ خطير ..؟

الدكتور: لو كذا سهله ..اختك حامل

بندر وقف وهو مصدوم : أيــــــــــــــــــــــــــــــــــش !!!

الدكتور مسك يده وجلسه: اجلس واسمع مل شئ ..اختك يوم جبتها كانت تنزف وكانت راح تسقط بس الحمدلله لحقنا عليها بااخر لحظه ....

بندر حس بدوار براسه كيف حاااااااااامل بدون زواج كيف: دكتور انت وش تقول يمكن غلطااااان الا اكيد غلطان ...اختي مو متزوجه كيف حامل

الدكتور: مع الاسف اختك حامل واتأكدا من ذا الشئ لا يمكن يكون خطا طبي احنا متأكدين لاننا انقذنا الجنين ...

بندر حس بعروقه تنبض بالعصبيه والذل والعاااااااار وقف خارج من المكتب والدكتور يحاول يهديه شاف امه واقفه بوجهه ....

ام رنيم بقلق: بندر اشفيها اختتك ؟؟؟

بندر صرخ بوجهها: بنــــــــــتك الكلبه جابت لنا بلووووووووووه نزلت راسنا بالتراااااااااااااااب شفتي دلعك وين وصلنا بنــــــــــــــــــتك حـــــــــــــــــامل بدون زواج ....انبسطي دحين

ام رنيم من سمعت الخبر... او المصيبه ...سقطت مغشي عليهااا

بندر صرخ وهو ماسكها وهي مو قادره تتنفس: امـــــــــــــــــــــــــــي ....







************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************






& رغـــــــــــــــــــــــــد الفــــــــــــــــــــــارس &

غمض عينه وغض بصره ..مستحيل ... لا يمــــــــــكن ...
لا اصــــــــــــدق

نايف .....بنـــــــــــــــــــــــــت !!!!!!!!!!!!!!

نايـــــــــف صديقه ..اقرب انسان له ...

بنت

بنت

بنت

كان بصدمه كبيره يكون عندك صديق عزيز على قلبك
تكتشف بلحظه انو كان يخدعك من اول ماشافك ...
شئ لا يصدق
لحد الان وهو مو مصدق ...كيف ..كيف يصير هالشئء
نايف ..نايف ..بنت!!!
طوال وقته كان مع انثى ...

حس انو يحلم او انه بكابووووس غريب
فجأه تجمدت يده وصدمه اخرى تقع على رأسه
ايعقل هذا ...ماهذه الصدف ...ماهذا القدر
ماهذا اليوم ....هل انا احلم ام اتخيل!
يبدو انني لم احلم يوما

"فتاه القمر "

ايعقل ان يكون نـايف هوا فـتـ..........
رجع للواقع مع صوت شهقات التفت شاف "الانثى العجيبه"
وهي مغمضه العينين تتألم من الجرح ..
لو انو كان على تصوره انو نايف كان ظن انو بمقدروره التحمل
لكن الان اختلف الوضع ..
الان هذه مجرد انثى ضعيفه ارق من ان تتحمل رصاصه بجسدها
ارق من ان تتحمل شوكه توخزها ...

كيف اذا برصاصه ..........

شال الغطا المرمي على الارض ورماه على جسدها ليسترها لفها بالغطاء والتفت طاحت عينه على وجهها ..
نعم انها هيا نفس الخيال يالـ الحماقه ....
حس انو كان طول الفتره الي فاتت كان غبي ...اعمى
شلون مالاحظ انها بنت
هيكلها ...صوتها ..الرقه الي فيها ...
كيف ماشك ...كيف غفل عن هذا الامر ..

اكتشف انها انثى بارعه ,,ماكره ...قدرت بذكاءها تخدع الف رجل
مو بس رجل واحد ....

بكل براعه مثلت دور رجل صلب شديد ...

فهم الان شعوره والمشاعر الااردايه الي حس فيها تجاه صديقه العزيز...
شئ مريح وبغيض بنفس الوقت ...

اكتشف انو احاسيسه تجاه صديقه لم تكن شذوذ ابدا ..بل غريزه طبيعيه يشعر بها نحو الجنس الاخر...
وخصوصا ان هذا الاخر كان اقرب اليه من روحه في يوم ما...
حيث ان عقله الباطن كان متصورانه فتاه لكن الذاكره لم تسعفه ...

حمل "الانثى العجيبه او كما سماها فتاه القمر " بين يديه كانت تتألم فعلا والدم يغطي جسدها
نزل الادوار متوجه لسيارته ..
كان المكان شبه خالي ولم يلتفت اليه احد ...
وضعها فالمرتبه الخلفيه وهوا بمقعد السائق متوجها لاقرب مستشفى .....
طول الطريق كان تفكيره ببما حصل في هذا اليوم الغريب ...

رجع بذاكرته لاول لقاء مع نايف .... وكيف صارو اعز اصدقاء ..افكار نايف الغريبه .. جمال نايف الغير طبيعي ...نظراته الغامضه ..حتى انو دائما يردد انت لاتعلم مافي قلبي ايها الفارس ...
احتقاره للفئات الي مثل طارق ...

طول الطريق وهو يفكر بجميع الحظات الي جمعتهم حتى وصل للمستشفى نزل وطلب نقاله لاسعاف " فتاة القمر " .....









رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 01:11 AM   رقم المشاركة : 248
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 





الغــــــــــــــــزال

كانت بغرفتها وبيدها يزيد الي خرجوه وخرجت امها من المستشفى
عصر اليوم كانت ماسكه زجاجه الحليب وترضعه بهدوء ...
كان شعور جميع شعرت فيه ..يكون بين يديها طفل تلاعبه وترضعه
وتغير ملابسه يكون طفلها وحدها ..
شعور الامومه حلم كل فتاه ...

رن جوالها رفعته بدون ماتشوف من المتصل : هلااااااااااااااااا

احمد:غريبه رديتي ؟؟

غزل انصدمت ورفعت جوالها تتأكد انو احمد نفسو المتصل ..حست بصدمه احمد تركها ومااتصل ابد في دي فتره ..
ليش رجع يتصل عليها ياترى ..؟؟
معقوله يبغى يخبرها انو طلقها ......ليش لا ....

احمد: الوووووووووو معايا انتي ؟؟

غزل انتبهت انو على الخط : هاا ايوا ايش تبغى .؟

احمد بااحتقار: ماابغى منك شئ اصلا مايشرفني اطلب من وحده مثلك سافله وحقيره

غزل عصبت : احترم نفسك متصل تهزئني يعني؟؟

احمد: لا مو هذا سبب اتصالي ..اسمعي انا فكرت وحللت كل شئ براسي ووصلت لقرار اننا نتطلق ......مبروك يابنت عمي انتي الي كسبتي الحرب بالنهايه ..بس في مشكله

غزل ماسكه نفسها: ايش المشكله؟

احمد: ابوي وابوك رافضين الطلاق والا انا صارت ماتفرق عندي ...

غزل: انا حكلم بابا واقنعه

احمد بسخريه مبطنه: لهذي الدرجه مشتاقه لاحضانه ..

غزل بقهر: لا تتجاوز حدودك هذي حياتي وانا حره فيها صح غلطت بس ماخدعتك قلت لك اني مااصلح لك وطلقني وحتى لو تطلقت انا ماافكر بالارتباط ابدا خلاص الي شفتو من هالدنيا يكفيني .... رجاءا لا تتطاول بالكلام احترم اني بنت عمك ,,,

احمد عصب: هو انتي خليتها فيها احترام ؟؟ بكل وقاحه رايحه لزوجك وقايله له اني احب واحد ثاني بكل بجاحه تبينه يطلقك عشان ترجعين لحبيب القلب ..ايش تسمينها يابنت الاصول ...

غزل ماتحملت اهاناته صح معاه حق يزعل بس مهما كان ماتتحمل كل هذا قفلت الخط بوجهه وتمددت تفكر ودموعها ماجفت من خدودها سدحت يزيد وبجنبها ومسحت على راسه حتى نام .....

ياترى راح ارتاح بحياتي واتطلق ؟
"بأسى" اصير مطلقه وانا بهادا العمر ...وقبل حتى مااتزوج ؟
رنيم بنت خالتي ليش مجافيتني ومااشوفها؟ ليش زعلانه اكيد مو من فراغ تتجنبني حتى سلام ماتسلم ؟
عبدلله كمان مو طبيعي احس وراه شئ ؟
ياترى ايش اخبار طــا....
استغفر الله انتي اشبك لسه تفكري فيه ..؟ خلاااااااااص هو باعك ورماك انسيه وابدي من جديد ...
هذا انسان سافل ماقدر حبك له انسيه وبيعيه
ااااااااه هو الحب الاول ينتسى اصلا ...

سمعت صوت امها تنادي خرجت مسرعه تشوف وش تبغى ومخها مع سالفه طلاقها ..لازم تقنع اهلها بموضوع الطلاق...

احمد وانحلت من جانبه وعافها باقي بس العائله ...!!






************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************







احدى المقاهي ...

جلست اشواق ورنا بعد مالفو السوق وخلصو قضى لليوم ولسه قدامهم مشاورير كثير للتجهيز لليله العمر ...

رنا رمت نفسها على الكرسي بتعب: ااااااااااااااااه وربي تعبت رجولي تكسرت من المشئ ايش دا شكلنا ماحنخلص الا ليله الزواج ...

اشواق جلست قدامها: صح كلامك والله دخت احس والله مايمدينا ..يزن قال مو لازم تخلصي كل شئ بعد الزواج كملي

رنا: لا لا ايش بعد الزواج مايصير لازم كل شئ دحين ..تصدقين افكر اسحب هادا السمستر لاني جد اهملت واختبارات زي وجهي واصلا غيابي كتير ما داومت فيه واكيد مكتوبه حرمان بكذا ماده ...

اشواق بقهر: وهو انا احسن منك يعني ...نفس الشئ والله اننا مو وجه جامعه اجل كذا المستوى يصير ...

رنا: افرديها ياشيخه ورانا جواز بلا جامعه بلا قرف انا كلمت يزن عشان اسحب وبعد الفرح يحلها ربي ...

اشواق بضيق: وانتي الصادقه ....اووف شوفي ذا طفشني من اول وعينه علينا مو قادره حتى اشرب القهوه احسو درس هيكلي من كتر مايطالع نفسي ادخل اصباعي بعينو وافقعها جد مافي حيا ...

التفتت رنا : وين مو شايفه احد أي واحد؟؟؟

اشواق كشرت لما ابتسم لها : هذا الي لابس نظاره شمسيه ومغطي شعرو بعصابه هههههههههههههه تزكرني بعصابه ستي الله يرحمها

رنا ضحكت :ههههههههههههههههههههههههههه ياعليك تشبيهات لايسمعك يزن والله حيفطس من الضحك

اشواق بحالميه: فديــــــته حبيب قلبي ..

رنا بخبث: الله الله كل هذا حب لاخي العزيز ياحظه ....

اشواق بحب صادق: اكيد مو زوجي وحبيبي ونور عيني الله يخليه ليا ومايحرمني منو يارب

حست بيد تطوقها من الخلف شهقت : ولا يحرمني منك ياحياتي ...

اشواق ولع وجهها من تحت الغطا : يـ ــزن

يزن بحب: عيونه وروحه وحياته انتي

رنا: بسم الله ايش جابك زي الجني على طاريك جيت

يزن:ههههههههههه جني يجننك يادووبه ايش اسوي اذا انا امشي ورى قلبي وجابني هنا

رنا: هههههههههههههههههههه ياعيني وين فصوولي والله بدأت اغار المفروض هوا كمان قلبو هنا لازم يجي ...

سحب يزن كرسي جنب اشواق : والله فصولك انتي الي حاقرتيه الشهر كلو حرام احسوو كاانو ارمل

رنا ضرب كتفه: بسسسسسسسسسم الله عليا تفاول خير يادب ايش دا الكلام

يزن:هههههههه مو زي شواقتي انا وهي متفقين نبدا بااسبوع قبل الزواج عشان نشتاق لبعض وعشاني راح تخليها تلاته ايام"رمش بعينه مرتين:
ايش رايك ياعمري...

اشواق:ههههههههه لاا اسبوع ..لا تخليني اسوي زي رنوو

يزن:لا لا خلاص اسبوع يكفي لاتعديك البطه ذي ...

رنا: كأنو احد غلط علياا ....الا انت كيف عرفت اننا هنا ؟؟

يزن: والله صدفه كنت ماشئ مع اصحابي وسمعت صوتك وانتي تقولي "يقلدها" ااااااااااااه والله تعبت

رنا:ههههههههههههههههههه لدي الدرجه اصواتنا عاليه

يزن: ههههههههه من التعب ماتحسون بنفسكم كأنك جالسه فالبيت باقي بس تفردين رجولك على الطاوله وتنادين الشغاله تسوي لك شاهي ....

اشواق:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههه وانت الصادق هذا الي ناقص وتحلى الجلسه

اشواق شربت القهوه وهي مستحيه من وجود يزن لف يده على خصرها وقربها منه همس بااذنها : اشتقت لك

اشواق بنفس الهمس ونظرها للارض : وانا كمان ..

يزن قرب وجهه من خدها وهمس لها بكم كلمه قلبت وجهها احمر على اسود على اخضر هههههههههههه

رنا بنص عين :هييييييييييييييي انا جالسه هنا ترى لا يتناجى اتنان وفي تالت بينهم ...

يزن: الكافي مليان الي يسمعك يقول اننا بغرفه مقفله ...

رنا بلقافه : طيب قول لي ايش تتخافتون فيه ..لايكون بس تحشوون

يزن:ههههههههههههه لا امور زوجيه ياهانم عندك مانع

رنا شهقت بتمثيل : عيــــــب استحو على وجيهم احنا بمكان عــــــــام احترمو وجودي اقل شئ وتكلمو بااموركم بالبيت

اشواق قرصتها من تحت الطاوله بقوه

رنا ماتحملت وصرخت بصوت عالي :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
الي بالكافي كلهم التفتو عليهم وخصوصا الشاب الي يلاحقهم

يزن عصب: اصصصص ياكلبه فضحتينا اشبك تصرخي كاانو لدغتك ثعبان الله يروجك

رنا فركت مكان القرصه وهي تتوعد اشواق :اااااح لا بس رجعت بالكرسي على اصباع رجلي ودعستو اسفه

اشواق ضحكت من قلبها وهمست لرنا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين يامعفنه ...

يزن حس الجلسه مو مريحه: يالله نغير المكان كل الناس صارت تطالع فينا سبب صوتك الشجي رنوووش خانوم .

رنا ابتسمت كرست: سوووووووووووووري

اشواق: سوري او سعودي ها ها ها ها ها

رنا مدت لسانها :ها ها ها ها بااااااااااااااااااااااايخه

اشواق بدلع: زيك اكيد بتكون بااااااااااااااااااااااااااااايخه .....












رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 01:11 AM   رقم المشاركة : 249
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بيت ابو فارس
بغرفه الامــــــــــــــــل

كانت جالسه تتقلب على فراشها وتفكر بالي يصير معها ...نزلت دموعها رغم قوتها لكن لما تكون لوحدها تضعف ..مسكت المخده ودفت راسها فيهاا مقهوره من تركي ومن الي سواه فيها ...
وصلت فيه المواصيل انو يهددها
لا والمشكله انها فعلا كانت هي الغلطانه ...
حركتها مع فهد ماكان لها داعي بالعكس تركي لقي له شئ يمسكه عليهاا ...

"اااااااااه ياتركي حسبي الله ونعم الوكيل فيك تبغى تذلني تقهرني ...
طيب ليش يسوي فيا كدا ..انا بنت خالته مو عدوته .
.ليش انا بالذات حاط دوبه من دوبي مع اني اصغر منو بكثير...!
وجع بشكله ..انسان سااااااااااافل حقييييييييرماعندو نخوه ولا شهامه
خنزيـــــــــــر متنقل بس متطور ومكدش شعرو بس المضمون قذر ...

ياربي ايش اسوي معاه مستحيـــــــــل ارتبط بهذا الكائن الهمجي ...
والله اموت ولا اتزوجو ..او اسمح لو يقرب مني ...
طيب اخاف يفضحني !!
صح مافي شئ يمنعه انو ينشر الفيديو ...
امل انتي ماغلطتي بس بستي خد فهد ..
وانتي معتبرته اخوك صح ........!!

تضحكي على نفسك يابنت..... انتي عمرك مااعتبرتيه اخوك اصلا ...
بس انا لسه صغيره مااعتقد بابا حيزعل...انو
اووووف الا والله يحزعل هو مارباني على كدا..
طول عمره حقاني ويعرف الاصول .....لو على الفيديو هينه
بس يكمن يفبرك الصوره كمان !!

دعت من قلبها >الله يااااااااخذك ياتريكان الززززفت ويفكني منك ومن شرك احس عقلي تلخبط حتى دراسه مو قادره ادرس ..حسبي الله عليك
يارب بااقرب عامود كهرباء تصدم وتتكسر عظامك وتصير حتت مايقدرو يجمعوك عشان يدفنوك
يارب تطيح من الدرج حق بيتنا وتنشل وماتقدر تمشئ حتى كلام تنبكم وتريح الناس من نباحك ...

سكتت شوي وهي تفكر ....استغفر الله استغفر الله اخاف ترجع ليا الدعوه ...بعدين امو مسكينه مالها ذنب راح تتعذب عشان ولدها الي مايستاهل ..
بس والله انا مو مسؤله عنه ...اوف امل انتي اتجننتي شكلك ...
مع نفسو يبغى يذلني ماراح اسمح له لو هددني يسوي الي يبغاه ماعاش من يجبرني على شئ انا ماابغاه واعلى مابخيله يركبه ...........

خرجت من الغرفه بعد مالبست طرحه كبيره على راسها توصل لركبتها وتغطي صدرها وظهرها وتحت الطرحه لابسه بنطلون فضفاض بحكم انو البيت مو فاضي وممكن يطلع لها الي مايتسمى ....

دخلت المطبخ تصب مويه حاسه بعطش من كثر ماتدعي صبت لها كاسه ...حست بحركه فالمطبخ التفتت شافته مرتكز على باب المطبخ ...

زبطت طرحتها على شعرها : مو عيب تدخل بدون ماتتكلم او تتحمم البيت في حريم

تركي:هههههههههههههههههه عجبتني فيه حريم ..من هم الحريم امي واختي وخالتي وزوجتي مااشوف في احد غريب ..!!

امل بصبر: تعرف انك اكثر انسان استفزازي عرفته ...زوجوك جنيه ان شاء الله اطلع بره مااطيق اشوفك

تركي:هههههههههههههه سبحان الله اصلا زوجتي جنيه مايحتاج تدعين بس انا اعرف اخليها تعقل

امل عصبت هي اصلا اخلاقها مقفله وجا يكمل عليها : بتطلع والا انادي ابويا يجيك انت ماتفهم ماتستحي على وجهك في بيتنا وتقلل ادبك ؟؟

تركي قرب منها بخطوه وحده: قد الكلام الي تقولينه ؟؟

امل: ايوا قده انت انسان ماعندك احساس ماعندك كرامه اقولك انقلع مااشتهيك اكررررررررررهك انت حيوان ماتفهم ..

تركي عصب ومسك رقبتها بدون شعور : انا حيواااااان يا مـ..........

امل: كح كح كح رقبتي سيبني بتـــ ــذبحني ياحيوووان

تركي: وتعيدينها "غرس اضافره برقبتها اكثر حست فعلا انها بتموت على يده "

امل بدا وجهها يصير ازرق : بــــــــ ــــــــابــــــ ــــــــا

حس تركي على نفسو وفلتها : شوفي انا صبرت عليك كثير بس صدقيني بس نتزوج راح اربيك من جديد

امل بعدت كم خطوه لورى : تخسى وانا بنت ابوي

قرب منها تركي ولمها بين يديه كان ناوي يضربها مو يضمها بس سمعو صوت احد داخل المطبخ ...

: تركي امل ؟؟؟ وش تسوون

تركي بعد عنها مفجوع على باله انو ابو فارس بس تطمن يوم شاف خالته الي واقفه ومصدومه بالي شافته ...!!!

امل جرت ناحيتها : ماما شوفي ولد اختك الاهبل مايستحي على وجهه

تركي ضحك:ههههههههههههههههه خالتي انتي تعرفين اننا نحب بعض ماتحملنا ليوم الملكه ..!!

امل شهقت : كذااااااااااااااااب والله كذاااااااااااااااااااب انا مااحبه ولا اشتهيه

ام فارس بنظرات عتب ووعيد: بس مو هذا الي شفتو لما دخلت ..انتو لسه ماملكتو تركي لا تعيدها انت الرجال والعاقل

تركي: اكيد خالتي اسف والله عن اذنكم ..."قرب من اذن امل" ارفضي والله المقطع عند ابوك يا مزززه

امل من بين اسنانها : حيوان

خرج تركي من البيت وهو مبسوط ويفكر لبعيد...
وام فارس سحبت امل مع اذنها تتفاهم معها على المنتظر الي شافته وهم بالمطبخ كان شكلهم زي العشاق وبيسوو شئ غلط ...
وهي مصممه تملك لهم اليوم قبل بكره خصوصا ان زوجها ماعندو أي اعتراض على تركي او على ملكه امل .........




************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************






قصر البشائر ....

دخلت يدها تمسك بيد اياد ...كانت مبسوطه شافت ابوها جالس مع ام اياد يشربون الشاهي ...

بشاير : مرحبااااااااااااااااااااااااا مسائكم ورد

الكل: هلا مسااء النور

ام اياد: تأخرتو كثير والله قلقت عليكم ..."انتبهت لشكل اياد والعصابه الي على راسه وقفت وجرت له" بسم الله عليك ياحبيبي ايش دا ؟؟؟

اياد ماعرف يرد : اا لا تخافي داا

بشاير سحبت اياد وجلست وجلستو جنبها وهو مثل المبهوت بما يراه ويسمعه :لا تقول شئ انا احكيلهم ... يووووووووووه صار معانا اشياء كثير دحين احكيلكم ...

ام اياد بقلق: يوجعك ؟؟

اياد ماعرف يرد حس حاله غبي : لا تخافي جرح بسيط ....

بشاير باابتسامه فخر وسعاده : لا تخافي خالتو انتي لو سمعتي الي صار راح تفخري بولدك ...

ابو بشاير بااهتمام: قولي ايش صار.حمستينا ؟

الكل بدا يسمع باانصات واولهم اياد ...

بشاير : خرجنا الصبح على اساس نفطر ونتمشى ونرجع بس ورحنا فلا بعد مافطرنا مشينا فالشارع الا ونشووف داك الحادث المرعب ...

ام اياد حطت يدها على فمها : حادث ؟؟؟

بشاير : ايوا حادث سياره بس مره كان فضيع وفجعنا ...

ابو بشاير بااهتمام: بس عسى مامات احد ؟؟

بشاير : انتو اعطوني فرصه اكمل لكم

ام اياد:ههههههههههههههههههههههههههه طيب حبيبتي تكلمي محد بيقاطعك خلاص

بشاير : ايوا كدا ..احم احم المهم السياره تكسرت مره وبدت النار تولع فيها ..كان فيها حرمه وولدها صغير يمكن 4 سنوات عمرو ..المهم انا انفجعت وغمضت عيوني ماتحملت المنظر كان شئ فضيع والله ...

ام اياد: يارب لطفك

بشاير باانفعال: المهم اياد فلت يدي فجأه وركض ناحيه السياره وانا صرخت عليه أيــــــــــــــــــــاد لا تروح ..بس هوا ماسمع كلامي جرى ودخل السياره والناس صارت تقولو اخرج راح تنفجر السياره ...بس هوا ماسمع ولا شئ ..طنشهم ودخل ..

"طالعت اياد بفخر ": كان بطل حقيقي دخل السياره وطلع الطفل ونقزز من السياره وهو حاظن الطفل بيده وربي نجاه هو والطفل بس الام ماتت

ام اياد طالعت اياد بعتب: انت ليش رحت كان ممكن تموت هناك تبى تجنني يعني ؟؟

بشاير: خالتو لا تقولي كدا المفروض تفخري بولدك والي سواه شهامه

ام اياد: الحمدلله على سلامتكم اهم شئ انكم بخير

اياد + بشاير : الله يسلمك

ضلو يسولفون قرابه ساعه استأذن اياد يبغى يرتاح وهو فهم اخيرا كل شئ صح ماخبرهم لغرض بنفسه لكن اتضح كل شئ الان واخيرا رجع أيـــاد كسابق عهده ...................الانسان المعتد المغرور










رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 01:12 AM   رقم المشاركة : 250
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


رنيـــــــــــــــــــــم

فتحت عيونها بضعف حاسه بااجهاد فضيع وهي تسمع جهاز دقات القلب تك تك تك تك
مو عارفه ايش صار لها ...هي فين ؟؟
شافت الغرفه الي هي فيها جلست مفجوعه ...اخر شئ تذكرته لما طاحت
وهي تضرب بطنها تبغى تنزل الولد ...

يالله انا فالمستشــــــــــــــــــــــفى!!

حست برعب فضيع ..اكيد بندر هو الي جابها ..واكيد عرف انها حامل ..يامصيبتي يافضيحتي ...
وين اروح ايش اسوي ...يارب ساعدني ..يارب مالي غيرك انا مظلومه مو ذنبي ياربي ياربي ...

دخلت الممرضه عليها انفجعت توقعت بندر بس ارتاحت لما شافت الممرضه ...

رنيم: لو سمحتي ايش صار لي .. ؟؟

الممرضه:اول ماجابوكي كنتي حامل وراح تسقطي بس الحمدلله لحقنا عليك وعلى الجنين تطمني

رنيم "ومن قال ابغى الجنين الله ياخدو" : طيب من جابني هنا ؟

الممرضه : اعتقد اخوك وامك ...لانو الدكتور دور زوجك ومالقاه

رنيم " أي زوج واي خرابيط حسبي الله عليك ياعبدلله الله ياخذك لجهنم الله يحرقك ياحيوان يا سافل يامنحط ....ورطتني دمرتني فضحتني ...ايش اسوي دحين ... اشرد والا ايش
مافي حل الا اكلم عبدلله والا والله ليذبحني بندر ...
وقفت وراحت لدوره المياه غسلت وجهها خرجت لقت الممرضه واقفه

رنيم: لو سمحتي ممكن جوالك شوي ..؟

الممرضه: اوكي تفضلي ..

اخذته واتصلت بالرقم الي عمرها ماتنساه كانت خايفه وتتمنى يرد بسرعه .رن ورن وبعد 5 رنه رد

عبدلله: الووووووووووو

رنيم : الوو عبدلله الحقني

عبدلله عرف صوتها : رنيم اشفيك حبيبتي فيك شئ ؟ احد فيه شئ

رنيم بكت بصوت عالي: انا فالمستشفى عبدلله بندر عرررررف اني حامل والله بيذبحني

عبدلله انصدم : أيــــــــــــــــــــــــش !!!!!

رنيم وشهقاتها تعلى : انا فالمستشفى لما شفتو والله بيذبحني ,,,,,,,,,,,,,طوط طوط طوط طوط
فصل الخط ....

عبدلله: الوووووووووووو رنيم الوووووووووو تسمعيني

لا رد ...................

عبدلله صقع الجوال بيده ااااااااااخ انفصل ياربي ايش المصيبه الي احنا فيها حاااامل ..رنيم حاااااااااامل
يعني كنت بالبدايه بااجبرها طلعت جد حامل الحين
والمصيبه بندر ...اكيد ماراح يعدي الموضوع

انا لازم اتصرف اخاف يذبحها يارب استر ...نزل من البيت ركض ركب سيارته واتصل على بندر لكن لا رد توجه مباشرتا للمستشفى لعل وعسى يلحق عليها ....

اما عند رنيــــــــــم

كانت تكلمه فجأه انسحب منها الجوال التفتت شافت اخر شخص تمنت تشوفه الان ...

بنــــــــــــــــــــــــــــــــدر ....

احست بيده الي لصقت بخدها بلمح البصر بصفعه مدويه صدى صوتها افزع الممرضه الواقفه بجانبها ....

رنيم ضلت واقفه رغم قوه الصفعه ...
الممرضه تحركت ووقفت بوجه بندر الممرضه: لوسمحت بعد البنت مريضه والا ناديت السكيورتي

بندر: بعدي عن وجهي هذي اختي وانا حر لو ان شاء الله اذبحها ..

رنيم بلعت ريقها ويدها على خدها..................

بندر: انبسطتي هذي اخر تربيتنا لك ياحيوانه ...حااامل ..حاااااااااامل

رنيم نزلت دموعها وماقدرت تتكلم ...مالها وجه

بندر جر شعرها وعيونه تقطر شرر: مين ابو الولد تكلمي

رنيم: اااااااااااااااااااااه شعري سيبني ااااااااااااااااااه

بندر: ميـــــــــــــــــــــــــن ابو الولد يابنت الـ............... انطقي لا ذبحك

رنيم : مـــــــــــــــامــــــــــــــــا

بندر: دحين تسألي عن امك ..امك بسببك جاتها ازمه عصبيه ارتفع ضغطها وكانت حتروح من يدنا ...

رنيم بكت بخوف وبندم مظلومه والله العظيم مظلومه

بندر رماها على الارض بقسوه: البسي عبايتك ويالله على البيت واليوم فاليل تقوليلي من الي حملك يامـ.................

رنيم :انا مظلومـــــــــــــــه والله العظيــــــــــــ.....

بندر : بـــــــــــــــــــــــس انكتمي ياحقيـــــــره البسي عبايتك وامشئ الله ياخذك ويفكنا منك ياقليله الحيا

لمت نفسها ولبست عبايتها وهي حاسه انها ميته ميته بندر عصبي وحار ماعندو تفاهم اااااااااااااااه لو جهاد كان حي كان قدرت تقولو قدرت تتفاهم معاه بس بندر مستحيل يفهم مستحيل .......................









************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************







بيت طــــــــــــــارق

بغرفه ام طارق

كانت جالسه على سريرها وتبكي ..الهذه الدرجه وصل بكي الحال ياام طارق اولادك متشتتون يتزوجون يكون لكي احفاد ...وانتي اخر من يعلم ..
اليس هذا مازرعته
اهملتم ..لم تسألي عنهم ...تتحكمين بمصيرهم
كل شئ ممنوع ...

هذه نتيجه حصادك فل ترضي به ...سمعت صوت طرق على الباب ..انفتح الباب وكان طلال الي دخل ..
لفت مو قادره تطالع فيه ..حاسه انها راح تضعف وتبكي الي سواه شئ كبير معها كانت قاسيه عليه مايعاقبها بهذا العقاب ...
يخبي عنها زوجته واحفادها ..
يحرمها من فرحها فيه وبااولاده....

جلس جنبها ومسك يدها باسها : امي

ام طارق:......................................

طلال: اسمعي الله يخليك ...ادري انك زعلانه وهذا حقك ..

ام طارق بصوت متهدج بالبكاء: كيف طاوعك قلبك تسويها من وراي ...كيف تتزوج وتخللف وانا امك ماادري كااني غريبه

طلال باس راسها وجلس مواجه لها : سامحيني يالغاليه بس والله ماكان بيدي انت ماتدري الي مريت فيه ياام طلال ماتدرين

ام طارق نزلت دموعها ماتحمل طلال يكون السبب مسح دمعتها :لا تبكين يااغلى ام انا كلب وحمار واستاهل تفلقيني بس دموعك غاليه لا تزل

ام طارق:طيب فهمني ليش ..ليش ماقلت لي ليش انا اخر من يعلم بكل شئ بهذا البيت اول ابوك والحين انت نفس الشئ ..

طلال: انا افهمك كل شئ بس انتي اسمعيني وحاولي تقدرين انا ماقلت لك لاني خفت منك والله

ام طارق: كيف خفت ؟؟

طلال : الحين جايك بالكلام .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..................

حكى لها كل شئ عن زواجه وعن رئيها بافرق بين العائلتين عائلته وعائله زوجته وكيف حبها وتزوجها بالسر ..
تكلم عن كل شئ حتى لحظه دخولهم البيت...

طلال يبوس كفها: ادري انك زعلانه وانا غلطان بس والله ماعرفت ايش اسوي انا والله زيك مادريت بالحمل الا على ولادتها ...

ام طارق حست انها بدت تتفهم الموضوع فكرت كانت فعلا راح تعارض زواجه من هديل سابقا لانها ماحتفكر بمشاعر ابنها بتفكر بالطبقه ...
الشئ الي حز بخاطرها انها ماشافت احفادها اول ماولدو ..
مافرحت بولدها وسوت لو زواج كبير مثل ماتتمنى أي ام بالدنيا ..

مع كل هذا حست براحه لان كلام طلال فعلا صواب ومقنع
حست انها لازم تعطي ولدها فرصه ونفسها وتكون فعلا بدايه جديده ..
المشاكل اهلكتها لازم تشوف السعاده حولها ...












رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 11:47 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت