اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2013, 01:13 AM   رقم المشاركة : 251
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



رغـــــــــــــــــــد الفـــــــــــــــــارس

تم نقلها للمستشفى و كشف عليها الدكتور لحسن الحظ كان جرحها سطحي الرصاصه مادخلت الجسم مجرد انها احتكت فيه وسببت جرح عميق نوعا ما ادى الى نزف كميه كبيره من الدم ...

عملو لها عمليه خياطه للجرح وربطو صدراها وكتفها بالكامل بالشاش بينما ظل فارس بالخارج ..

خرج الدكتور وتطمن فارس على حالتها الدكتور قال انو تقدر تخرج بكره لو صحيت بشرط انها متتحرك كتير ومايبتل الجرح ...

دخل فارس الغرفه كانت كالملاك نايمه اول مره شعرها القصير منسدل على وجهها ومن دون أي مواد على وجهها انثى قمه البرائه ...

مسح على وجهها بيده ..غاضب ..مقهور...مخدوع...لكن حاسس براحه عجيبه ...حاسس انو ورى هالانثى سر عجيب متعلق فيه ...

ضل عندها طوال النهار وهي نايمه ...
دخل دوره المياه ..اول مادخل فتحت عيونها كانت حاسه فيه بس ماتبغى تواجهه لانها الان مكشووفه .....

نزلت دمعه من عينها عمرها ماتمنت تنحط بهذا الموقف المحرج والمخزي ...فارس شافها كشف عليها ..اكتشف انها مجرد انثى بعد ماكان متصور انها رجل مثله ....
شعور ممزوج بالخجل ..والخوف .. والذل .... فعلا مقهوره وخايفه ..وقفت بصعوبه مستغله فرصه عدم تواجده مشت على اطراف اصابعهاا خارجه من الغرفه صارت تمشئ بلبس المستشفى فالسيب دخلت وحده من الغرف كانت فاضيه مافيها الا معطف طبيب معلق ... اخذتو ولبستو كان كبير عليها مره ...دورت بكذا محل عن ملابس حصلت لها بنطلون جينز لبسته وقبعه غريبه الشكل المهم تغطي نفسها وماتلفت النظر ....

خرجت تركض فالاسياب والممرضات والعاملين مستغربين وهم يشوفو شخص وجهه مو باين ...!!!!!!

وصلت لباب المستشفى حاول السكيورتي يوقفها بس دفعته وخرجت تركض بالشارع مذعوره خايفه فارس يكتشف غيابها ويلحقها ....

لازم تبعد عنو بااي وسيله ....
لازم توصل شقتها وتجمع كل اغراضها تهرب ...تنتقل بعييد
حاليا تروح أي مكان لكن تختفي عن انظاره ....
الخطر وصل نعم ...هذه الحظه كانت اصعب الحظات

ركضت وركضت ودموعها تنزل بغزاره ماهذا القدر...
ماهذه المصائب حست بوجع رهيب بمكان الحرج ..
الجرح لسه غائر مالتأم وهي تركض وهو ينزف ..
حتى طلعت بقعه دم على الاب كوت ....

وهي تركض شافت شخص يمشئ بالجهه المقابله ...
هل انا احلم ام انه هوااا

لا يمكن الصدف تتشابه مرتان

هذا نايف

اكيد نايف

نايف الحقني انا اختك ...ركضت تتجاوز السكه تبغى توصل له ..كان الشارع مزدحم بالناس ..ركضت وركضت وركضت ..

لكنه اختفى ...
اين اختفى ...لماذا كل مااتيحت لي الفرصه للقائك تنقطع كل السبل ...
متى سنلتقي متى ...

حست بخيبه امل وكملت طريقها متجهه لشقتها القريبه من المكان ...اول ماوصلت كلمت صاحب العماره انها راح تخرج اليوم نهائيا من الشقه ...

صعدت لشقتها فتحت الباب لقت الباب اصلا مفتوح دخلت بسرعه وخلته على حاله وبدت تجمع اغراضها كلها مستعده للفرار ...

في هذه الحظه سمعت صوت يكلمها انصدمت وانفجعت منه حست بخوف رهيب يجتاحها ...

نعم هذا هوا ..

انه الفــــــــــــــــــــــــــــارس ....

فارس: على فين رايحه .....







انتهى البــــــــــــــــــــــــــارت






التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 01:14 AM   رقم المشاركة : 252
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 





البــــــــــــــــــــارت الخامس والاربعـــــــــــــــ45ــــــــون



الفصل الثاني ..
بااحدى المقاهي ...

وصل بدري وهو كاشخ وقاصص شعره ومحلق كان متحمس كثير يقابل ولد عمه الي طلع له من السما حكى لنادر وفراس وابو نادر وهو مبسووط انو اخيرا لقى خيط يوصله لاهله فرحو له بس شكو فالموضوع شوي وكانو ناوين يجون معه بس فضلو يخلونه يختلي بااهله ويتعرف عليهم وهم يشوفون من بعيد ان تأزم الوضع يتدخلون...اما نايف حس فعلا انو متوتر وخايف وفرحان مشاعر غير يحس فيها ...

جلس يهز رجله بتوتر ملحوظ طلب لو كوب شاي يروق اعصابه المتلهفه والمضطربه من هول الاحاسيس المتضاربه ...

بعد نص ساعه وصل طارق كان مقفل من بعد سالفه طلال ومالو مزاج بس استصعب الوضع وهو متواعد مع الرجال استحى ... بنفس الوقت مايبى يضيع الورقه الرابحه الي طاحت بيده ....
واخيرا راح انتقم منك يا رغد من دون حتى مااتعب وادور عليك راح امحيك واذلك وادوس عليك زي غيرك ..و اخوك ههه بيكون معي وهو الي بينتقم لي منك ياحقيره
هذا ان كنتي لسه حيه واتمنى تكونين حيه عشان اعذبك .................!

سلم عليه بلهفه مصطنعه وضمه وكاانهم اعز اخوان : هـــــــــــــلا والله بولــــــــد عمي ..اسف تأخرت عليك ...

نايف استحى وسلم وهو مو عارف ايش يقول: هلا فيك والله لا عادي توقعتك ماراح تجي ؟

طارق صقع جبهته: اااخ بس انت ماتدري ايش صار عندي فالبيت ماقدرت اخرج الا دوبي والله ..

نايف راح باله بعيد: شكلي ازعجتك !!!كان قلت لي انك مشغول ؟

طارق: لااااا مو كذا انت اجلس وانا احكيلك كل شئ يالله مو مصدق انو الي قدامي نايف ولد عمي بندر احس اني احلم لين الحين ....

نايف بتردد: تسلم ..الا وين اهلي ابوي ؟ اخواني ؟

طارق طلب قهوه : امم اسمع انا بحكيلك عن حياتك كلها وانت اسمعني ...اول شئ انت ماعندك اخوان"طالعه بجمود" ماعندك الا اخت وحده بس

نايف كان مثل التايه بصحراء شاف سراب ماء : طيب ليش ماجبتها معك ؟ اسف انا مو متذكر شئ والله ...قولي عن اهلي كل شئ ووينهم ؟

طارق لوى شفايفه بمكر وهو يتصنع الحزن : طيب انا بقولك مع اني متردد بس انت لازم تعرف كل شئ.... هذا حقك

نايف: وانا اسمعك ....

طارق بدا يسرد له الحكايه بطريقه مدروسه:اول شئ انت مثل ماقلت لك قبل اسمك نايف بندر الـ......... انا اكبر منك بكم سنه بس عندك اخت وحده وامك وابوك ..ماعندك اخوان ..عندك عم واحد بس لان جدي مات الله يرحموو وماعندو الا ولدين ...امك اصلها اجنبيه ماعندك خوال لان امك وحيده اهلها اممممم انا ولد عمك محمد ...وعندك ثلاثه عيال عم انا واثنين غيري نواف وطلال وبنتين هم بنات عمك مرام وغرام

نايف حس بصداع براسه وهو يسمع الاسماء ...اسماء مو غريبه عليه ابدا بس متذكر شئ حاسس انو في حلقه مفرغه بالسالفه ....

طارق سكت وهو يشوف تعابير وجهه: اكمل ؟ والا ماا انت حاب تسمع ..

نايف بصوت متعب وهو حاسس بوجع براسه حقا ..: كمل اسمعك

طارق حرك حواجبه بااسا مصطنع: اااه يانايف الي صار لك شئ مايتصدق انت اختفيت فجأه ...كل اوراقك وملفاتك موجوده ..وانت مالك اثر ..ماخلينا مكان مستشفيات سجون مراكز.. ماخلينا مكان مادورنا عليك فيه ...حتى فقدنا الامل وتوقعو كلهم انك متت ....

نايف يسمع وهو حاسس انو راح يغمى عليه صداع فضييع يحس فيه ويقاومه ..اعتذر وراح غسل وجهه ورجع وهو احسن شوي ...طارق يطالعه وهو مبسوط ..نايف الحين زي العجينه بيده يشكلها مثل مايبي جلس بعد ماحس انو احسن : طيب كمل لي وش صار بعد ماحسبيتوني ميت ؟ محد فكر يدورني ثاني ؟

طارق: جلسنا سنتين ندورك بس بالنهايه فقدنا الامل لان مافي أي دليل انك عايش ابوك الله يرحمه سوى كل شئ يقدر عليه بس مافي فايده ....

نايف حط راسه بين يديه وهو يتنهد من هول مايسمعه ...يعني انا ميت!! كنت ميت بس عايش !! ...ورجعت بس رجعت لمين ؟...
رجعت بعد ماماتو هم فعلاا.......... ماتو موته ما بعدها رجعه ...

طارق ابتسم ابتسامه خبث مبطن يظهر طيبه ليست من جنسه "ذئب بزي نعجه "وهو يربت على كتفه :تماسك ياولد عمي انا جنبك المهم انك عايش ورجعت لنا وهذا الشئ الحلو احنا معاك وعمرنا مابنتركك انا وانت كنا اكثر من اخوان ..ونعرف كل شئ عن بعض ....مو متذكر ...؟

نايف بضياع : لا

طارق ابتسم : مع الوقت ببتذكر ...."سوى نفسو متردد " ..بس ..بس في شئ مو حلو مااقدر اخبيه عنك ...

نايف نغزه قلبه تمسك بيده : قوول ايش فيه ؟

طارق نزل راسه بحزن :انت طول عمرك انسان مؤمن وصابر من يوم عرفتك ....امك وابوك صار عليهم حادث سياره ويطلبونك الحل ...

نايف سمع الخبر وكاانو سمع خبر بنشره المساء صح حزن بس مااتأثر بالخبر بااختصار لانو مو متذكر عنهم أي شئ ..بالامس لم يكن له اهل وقبيله بالاصل والان لديه نسب لكن الاهل ماتو ....ماذا تغير ؟

نايف ببرود : متى ماتو ؟؟

طارق : تقريبا قريب يكملون سنه على وفاتهم ...كان حادث قوي ماتو الاثنين رحمت الله عليهم والله ارتاحو من هم الدنيا ....من يوم اختفيت الدنيا ضاقت فيهم ...بس اختك الحمدلله طلعوها ....على العموم عظم الله اجرك..

نايف فكر بالاخت هذي الي يتكلم عنها طارق :جزاك الله خير الله يرحمهم ويجعل الجنه مثواهم ....

طارق مسك يده :امين ادري صعبه اقولك كل شئ بس انت لازم تعرف ...
لازم تجي عندي اعرفك على اهلك انا وعيال عمك وترجع لنا ..

نايف بوهن والصوت الي يسمعه كل يوم بالمنام يناديه : طيب اختي لسه عايشه ؟ او ماتت كمان ؟

طارق وصل لمربط الفرس حاول يسوي نفسو مو مهتم :هالموضوع مو وقته انسى اختك وتعال معاي الحين ......

نايف عاند مقهور من عدم مبالاة ولد عمه وهو الي يتحرق شوق يبى يعرف تفاصيل حياته كلها طالع فيه وهو يترجاه: لا قول حاسس في كلام بلسانك لسه ماقلته اختي اشفيها ..ماتت كمان ...طارق قول الله يخليك انا محتاجك تكفى ياولد عمي..

طارق حس انو نايف مو نايف القديم ...نايف القديم عمرو ماترجى احد بس الدنيا كسرتك يانايف وجابتك عندي ............الله يالدنيا ...

طارق تكلم وهو يحاسب على كل كلمه قالها : اذا مصر تعرف ايش صار لها اقولك..مع اني مااحب اقولك هالشئ لانو شئ ما يسر لا صديق ولا عدو وموضوع ماينسكت عنو وانت احكم .....

نايف فلتت اعصابه: ياابن الحلال قووووول وقفت قلبي ..!!

طارق بملامح ماتتفسر ولا يمكن ينكشف ماخلفها من مكر: اختك رغد بعد ماماتو اهلك هربت مع حبيبها....

نايف مو مستوعب شئ حس انو الدنيا تتقلب بعينه : أيـــــــ ــــــــــش ؟؟؟؟

طارق بقسوه : اختك المصونه الطاهره العفيفه ...بيوم زواجنا انا وهي هربت مع حبيبها وماادري وينها ...

نايف حاول يطرد الفكره ..مو قادر يستوعب او يدخل الكلام عقله ..

مستحيل ...

مستحيل....

مستحيل ....

سكت وهو مبهوت وطارق يكمل بكل قسوه وعدم احساس...انسان ضميره مات ولن يؤثر عليه حال ابن عمه بل الاهم ماسيحصده هوا.....

طارق كمل وكأنه يحكي نكته مو خراب بيوت واتهامات باطله: بيوم الزواج هربت واكيد هربت لحبيبها .... وفضحتنا ..باعدت البيت ومالها أي اثر او غرض وهروبها كان مدروس ومخطط له وفي من ساعدها...ماتحملنا نظرات الناس لنا عشان كذا نقلنا من جده ...اختك وطت روسنا كلنا يانايف مرغتها بالتراااااااااااااب....

نايف بجنون: لا لا انت وش تقول .. وش تقوووووووووول ...

طارق مسك يده وشد عليها: اهدا لا تسوي لنا فضيحه .... انا مادري هي وينها والا مع أي زباله جالسه ميته او عايشه ...بس الي اعرفه انها هنا بالشرقيه ..سألنا بالمطارات واكتشفنا سفرها ...

نايف ساكت ومصنم ...صدمه ...صدمه ...
بل كـــــــارثه المــــــوت اهون ...

رجعت لكن ...لا اب ...لا ام ...لا اخت ...لا عائله

رجعت لارى بقايا اهل ... وباقيا حياة ...ووصمه عار على الجبين..

ليتني مت حقا ...ليتني مت ولم ارجع ابدا ...لكن الاماني لا تتحقق كما نشتهي بل كما يحكمه قدرنا المرسوم ...










رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 01:15 AM   رقم المشاركة : 253
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


رغــــــــــــــــــد الفــــــــــــــــــارس

صعدت لشقتها فتحت الباب لقت الباب اصلا مفتوح دخلت بسرعه وخلته على حاله وبدت تجمع اغراضها كلها مستعده للفرار ...

في هذه الحظه سمعت صوت يكلمها انصدمت وانفجعت منه حست بخوف رهيب يجتاحها ...

نعم هذا هوا ..

انه الفــــــــــــــــــــــــــــارس ....

فارس: على فين رايحه .....

التفتت وصعدت شهقه كادت تخرج روحها منها ماعرفت ايش تسوي الصدمه الجمتها وجبستها بمكانها ....

وا مصيبتــــــــــــــــــــــــــاه !!!

هل انا احلم ؟؟
ام انه امامي الان ؟
يبدو انني اهلوس ؟ او ارى شبحا ؟؟
لا يعقل
مستــــــــــــــــــحيل

هذا كيف جا هنا ؟؟؟ وكيف وصل بهذه السرعه ..؟؟؟
كيف عرف بوجودي هنا من الاساس .....؟؟
متأكده انو دخل لدوره المياه لما خرجت من المستشفى ؟؟؟

اعاد عليها السؤال وهي بغمره التناقضات والمفاجأه والذعر لدرجه انها مانطقت ...شفايفها ملتصقه وترتجف

فارس ببرود :قلت لك على فين رايحه ؟ اشوفك مجمعه اغراضك ؟

رغد تنفست بصعوبه : ا ا ... اا ...ه ....اا ....خ .....ا .....ااااا.....

فارس رفع حاجبه وهو يشوف رجفتها : ممكن تقولين جمله مفيده ...مااعرف احل لغز الحروف المتقاطعه...!

رغد صارت تأشر على باب شقتها وعلى غرفتها وكاانها تقول ايش جابك ؟ وكيف ؟ : ااااا انت ... هــنا ...هنـ ـاك ....كيف !

فارس ضحك بسخريه: ههههههههههه عادي رجلي وصلتني ...

رغد بلعت ريقها وهي مو مستوعبه .................

فارس قرب منها وهي تراجعت بضع خطوات للوراء مرعوبه من وجوده طاحت الشنطه الي تجمع فيها اغراضها على الارض وهو يقرب اكثر واكثر نطقت بضعف : ابعد....

لكنه مشى لحد مالصقها بالجدار وقف امامها مباشرتا صار مايفصل بينهم شئ تنفسه قريب من وجهها وهو يشوف خطوط الذعر مرسومه على جبينها والعرق يتصبب منها ...

رغد قشعريه سرت بكيانها : اا ..اا .........

فارس بجمود واعصاب وجهه متوتره وصلبه تميل للقسوه : اششششششششش لا تتكلمين طالعيني ...

رغد ماقدرت ترفع عينها فيه حست اطرافها متخدره وجسمها متصلب ..حست بااطراف يده الي رفعت راسها بعنف للاعلى لدرجه حست فكها بينكسر بين يديه...

التقت عينها بعينه ...

نظره مطوله ..لكنها كانت نظرة مليئه بالمعاني كشفت مكنونات كلاهما للاخر ومايشعر بها بهذه الحظه ....

قرت رغد فيه اشياء ارعبتها ...
كانت نظراته ناريه اخترقتها وحطمت حواجزها بكل بساطه غضب...كره ..حقد ...حيره ..استهزاء ...وخيبه امل فتكت بقلبها .....
هذا ماتفهمته من نظراته لها ...!!

الغضب يسيطر عليه لاكنه يحاول يتماسك شجعه نظراتها الخائفه ..كانت كقطه فعلا ..نظرات متمرده خائفه لكن متماسكه مخالبها من حديد مستعده لتمزيقه ان حاول ايذائها... لا تستلم بسهوله شرسه...
لكنها تبقى قطه ضعيفه امام النمور امثاله ...

فارس همس:خايفه مني...

رغد حست بدفعه قوه بدت تتسلل لجسدها وهي تتقبل انها انكشفت !!
مالو داعي تمثل اكثر من كذا حان وقت الحقيقه....
اهتزت من لهجته الساخره بها وهي بعقر دارها يسخر منها ..!!

رفعت عينها وحطتها بعينه بكل عناد : لا مو خايفه ...

فارس ابتسم بعجرفه: اشوفك ترتجفين ..اخاف اخليكي تبردي

رغد: لا تخاف ..ممكن تخرج من بيتي وتبعد عني...

فارس رفع حاجبه ببرائه : ولو احنا اصحاب وقراب من بعض مابيننا دا الكلام تو تو تو زعلتني يانايف ...اقصد انثى نايف !! امم اكيد في اسم يناسب اكثر من نايف ...

رغد عصبت وهي تحي بذل : لا تتمسخر اكثر ..هذا الشئ راجع لي.. لي ماخلتني اموت وكشفت حالي لييييش

فارس بقسوه: انتي الي حطيتي نفسك بين الذياب الي تنهش ولو ماكشفت حالك كان انتي ميته ...مو فارس الي يشوف انسان يموت ويجلس يتفرج

رغد بقهر: بس انا قلت لك اتركني ليش تتدخل بحياتي ...انا خرجت منها وقلت لك انســــــــــــى نايف ..

فارس بعجرفه ومتقصد يكسر نفسها المعتده بها :انا نسيت نايف ..الي قدامي مو نايف صاحبي... نايف مات بالنسبه لي الي قدامي بنت كذابه منبوذه ومفلوته اهلها مادرو عنها ....

رغد رفعت يدها وصفحعته كف جامد ماتدري كيف تجرئت وضربته بس كلمه "مفلوته اصابت صميمها وكرامتها وشرفها " : احتــــرم الفاظك انا اشرف من الشرف نفسو حظي المعثر حطك بطريقي ...

فارس مسح خده وهو لحد الان مو مستوعب الكف الي تلقاه ...
ومن من ؟؟

من بنت مخادعه ..غاويه ..دخلت حياته بهيئه ولد ...
صارت صديقه بشخصيتها كشاب بل من اعز اصدقائه .....بل كانت نصفه الاخر ولم يشك لحظه بها ....مخدوع لاكثر من ثلاثه اشهر ...

حقيقه مره ومجنونه اكتشافه لانوثه طاغيه تحت ذلك الثوب الابيض ....
مع ذلك ابى ان يكون نذل وانقذ حياتها ...
وبدلا من ان تعترف بااخطائها وتعتذر لخداعها تكافئته بااكتشافه لحقيقتها واول صفعه على خده ...!!!
مو الصديق الوفي ...بل امرأه غريبه الاطوار ..

رغد وهي تنتفض من شده الانفعال : انا محترمتك وعارفه اني غلطت بحقك بس مو من حقك تهينني

فارس غرس اضافره بكتفها هو منفعل اكثر منها الكف الي تلقاه خرجه من طوره : احمدي ربك اني مو شرس وولد شوارع والا كان قطعتك بااظافري على كذبك وتصرفك الاعوج الي سويتيه ما ينغفر .....
عشان لا اتهور الان حطيت عشرتنا بالشهور الي فاتت قدامي رغم انك ماتستحقين بكل وقاحه تمدين يدك وانتي الغلطانه ....
لو مو مره كنت كسرتها كيف تتجرءين تغشيني انا فارس الـ........ وتستغفليني ..تضحكين علي ...ياخباثتك ...

رغد حست بالم مكان الجرح وصرت على اسنانها جرحها نزف من حركتها الكثيره وانفعالهاا : اصصصص ولا كلمه مالك حق تقول لي خبيثه انا مااجبرتك تضل معي انا كذبت صح بس مااذيتك كنت معك بكل شئ وماكنت ضدك شغلي سويته احسن من الف رجال عندك وعشان مااكون خدعتك قررت ابعد عنك .. انا تركتك واستقلت من شركتك
انت الي لاحقني وتدخلت بحيااتي الخاصه ...

فارس كان بيرد بس لا حظ الدم على لبسها مارد على كلامها قرب اكثر منها وحط يده مكان الجرح ..بس هي دفعته برعب ...

رغد: انت شتسوووي ...

ماسمع لها وثبتها على الجدارلاحظ ان جرحهاا ينزف بغزاره ولازم له ضماد بحكم خبرته بالاسعافات الاوليه...

بحركه سريعه شال الاب كوت الي لابسته وبان جسدها فالاعلى الملفوف بالضماد "الشاش" كان الضماد لونه احمر بسبب الدم الي نزف ..صحيح صدرها كان مغطى بالشاش بس حست بخجل واحراج فضيع لما شال المعطف الابيض وحاولت تسترجعه منه .....

رغد مكشره ووجهها احمر كالدم خجلاا : بعد عنــــــــي شيل يدك ياقليل الحيااا لا تطالعني الله ياخذك عيييييب

فارس بهدؤء ولا كاانه يسمعها سحبها بقوه من يدها وحاول مايوجعها بمكان الجرح رغم مقاومتها لكن جسده اقوى بحكم رجولته بالنسبه لا نثى..

بااهتمام بالغ شالها بين يديه وهي تمشخه فظهره وتصرخ فيه تبغاه يتركها : اتركنـــــــــي ياكلب ايش بتسووي ياحيـــــــــــوان ..نزلنـــــــــي

فارس توجع من خربتشتها لظهره بااظافرها وحس بخدر بكتفه لانها عضته بقووه وشراسه : اتركني والله اصرخ والم الناس عليك ياقليل الحياا نزلني اطلع من بيتي

فارس قبص معصمها بقوووه لانو وجعتو بعضتها وماتحمل صرخت وتحول مكان قبصته لنيلي مزرق : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه الله يحرقك عورتني يا متوحش يالئيم

فارس كشر : الي سويتيه مو قليل اصصص لا تتعبيني....

سدحها وثبتها على السرير رغم مقاومتها وصراخها الي ماتجدي بسبب الوجع الي تحس فيه بجرحهاا ... لكنه مااهتم ابدا كشف على الجرح وبدا ينزع الضماد عنها : لا تتحركين عشان لا تنفك الخياطه جرحك عميق ..

رغد رفسته برجلها وهي تلعن وتسب فيه : بعـــــــــــــد يالي ماتستحي ياحقيـــــــر كيف تتجرء تمسكني وتناظرني ...

فارس عصب ومو قادر يتحملها اكثروهي تجرح فيه وتهينه حس كرامته فالتراب وهو الي ماينقال له الا حاضر وامرك حب يرد لها الجرح ويهينها مثل ماسوت : انكتــــــــــــــــــــــــمي
الي يشوفك يقول اني بااغتصبك... !!
كل الي بسويه بعالج الجرح الي فيك واذا على النظر مااثرتي فيني ولو شعره انتي بنظري ولــــــــــــد مافيك جنس الانوثه ولا شاب ماراح يتأثر حتى لو شافك مثل ماربي خلقك........لانك معدومه الانوثه
مثل مااخترتي تكوني ولد

حست انه طعنها باانوثتها الباقيه ..كلماته جرحتها بالصميم
وكاانها عديمه الجمال وماتسوى ....ولا تلفت نظر انسان لها ....
كاانه يقول لها انتي ولا شئ ....
احساس متناقض جدا ماتبغاه يجرحها ما تتحمل وبنفس الحظه تبغاه يبعد حتى ماتضعف امامه ..

تحبه وهذا الي متعب قلبها .. ماتبى تبين انها ضعيفه هي رغد القويه الي مايهزها الف من فارس وولد ادم ....

....فعلا انا ولد ليش حسيت انه الكلمه مزعجه ....
هدئت بين يديه بعد جملته وهو حس بلذه الانتصار عرف كيف يسكتها ويكون هو الطرف الغالب لاحظ لمعه بعينها وهي ملتفته عنو ماتبغاه يشوف وجهها ...

نعم هذه دموع بعينيها ...
فتاتي تبكي وانا سبب بكائها ...
لكنها تستحق ان تبكي وتتجرع الالم ...
مافعلته شنيع بحق نفسها وبحقك ...
لقد استخفت بك ايها الفارس لماذا تحزن عليها ...

فتاه تحدثت مع الاف الرجال ...كانت رجلا بحق.... كذبت عليك..
ماذا ترتجي منها !!
لايمكنك الوثوق بها بعد الان ....لماذا لا تترك هذه المتمرده ....

,لا,

يجب ان القنها درسا ...
يجب ان اعرف كل ماتخبأه ..
لن يرتاح لي بال حتى اكشف غموضكي ياقطتي المشاكسه ...

كان الجرح ينزف وشكله موجع...
كان ينظر لجسدها المكشوف لكن همه هو الالم الذي تحس به الان
لم يفكر بوضعها امامه كاانثى ...انسانيته تغلبت على كل شئ
وكاانه طبيب وهي مريضته الصغيره ...

حتى الرجل يتألم منه فكيف بهذه الانثى ان تتحمل ..
لابد انها اقوى من ما ظننت ....من انتي يافتانتي ؟؟لماذا كل هذا الغموض ولماذا اشعر انك بعيده جدا ؟

حس قلبه وجعه وهو يشوفها تداري دمعتهاا وشهقاتها المكتومه..كان لازم يقول الي قاله حتى تهدأ وتفهم هو ايش يبغى منها وماتخاف يكون تفكيره بشئ اخر غير علاجها ...

مع انه كذب بكل حرف قاله لها ...
كيف لا وهي من سكنت احلامه كل تلك الفتره ...كانت كحلم عجيب
لو لم يتعرف بها لما احس الان بكل هذه المشاعر الغريبه تجتاحه
لكانت فتاه اعجب بها فقط ....
الادهى انه خالطها ..عرف الكثير عنها اقتربا من بعضها كثيرا حتى لم يعد يتخيل ان يستمر دونها كـ"نايف" لكن بعد اكتشافه اصبح كالتائه الاان بما يحسه ... ضلت غامضه رغم كل ماعرفه عنها............

كالتؤام كنا ايتها المتمرده ..كيف تصدقين ماقلته وانتي تعرفينني ...
لدرجه شكوكي بنفسي بسببك يا ماكره....
مستحيل ان يراكي أي شخص ولا يتأثر ..حتى النساء ان رئينك ستؤثرين بهن ..فكيف بشاب مثلي انا يافتاه القمر ؟!!

غير لها الضماد وحط لها ضماد اخر استغرب سكونها وعدم اعتراضها ..لفه الضماد وربطه حس بااهه طلعت منها لما ضغط على الجرح ...انهى تبديل الضمادات لهاا وجلس بجانبها وهوا يرى اثار الدموع على خديها وانفها الاحمر كاانف الارنب ....كانت فاتنه حقا

كم انت اعمى يافارس ....كل تلك الفتره ولم تشك ابدا ..
لم اكن انا لوحدي كلهم لم يشكو بها حتى والدي ....لكن انا كنت قريبا منها ...كنا متلاصقين وقضيت معها جل وقتي ...

نمت بمنزلها ولم اشك للحظه ...
بل عاتبت نفسي لمشاعري الغريبه تجاهها ....

تذكر ...كيف لم افكر بهذا؟؟؟
يالهي .....هذا غير معقول ..كيف غاب هذا عن بالي ...
لديها اخت ............ لكن اين اختها ؟؟
هل كذبت بهذه ايضا ام ماذا ؟

يالهذا الغموض ؟ يجب ان تخبرني كل شئ ؟ يجب ان اعرف ؟
انها ليست عاهره !! وليست فتاه حقيره !! هناك سبب قوي لكل ماتفعله ؟ لا يعقل ان يكون من فراغ ؟ هناك حلقه يجب ان اعرفها ؟

وجودها بجده بتلك اليله ؟ انتقالها الى هنا؟ تقمصها لدور فتى ؟
عملها الغريب ...وتحفظها؟

الاوراق الرسميه التي لا يمكن التشكيك بها ؟ وبها صورتها كشاب ؟
يالهي ماهذا الغموض غير معقول يجب ان يكون هناك تفسير مقنع لكل هذا احس اني سااجن فعلاا ....

حس انو محتاج يفهم طالع فيها كانت تطالع السقف وكاتمه شهقاتها باين عليها تفكر بشئ ...ربما حل للفرار منه ...نظراتها تقول له
"دعني ارحل "
لن اسمح لها... لن ترحلي ابدا وانا موجود .....

فارس بهدوء وبداخله عواصف: اذا حسيتي ان الوجع خف ..تكلمي احنا بيننا كلام كثير ...

رغد بصوت متهدج من كثر البكاء: مافي شئ نقوله .. ادري اني غلطت عليك يوم خبيت مو استخفاف فيك بس الظروف تحكم الانسان .....

فارس بفضول قاتل: ايش الظروف الي تخليك تكونين ولد ...ليش انتي غامضه ...ايش اسمك اصلا وليش قررتي فجأه تبتعدين ؟

رغد بهدوء: ماااقدر اتكلم ....انا اسفه فارس على كل شئ وعلى سبي لك انت ساعدتني يجزاك ربي خير.... كمل معروفك واتركني اعيش حياتي ...واذا بقى لغلاة نايف عندك شئ انسى وجودي ولا تخبر احد وماراح انسى جميلك هذا ......

فارس حاول يستفزها عشان تتكلم : ماكان هذا كلامك قبل ..وين نايف الي اعرفه احنا كنا ما نخبي عن بعضنا شئ ...
"بدون اهتمام" وان طلعت بنت ايش تغير يعني انا راح انسى الي سويتيه بس لي حق اعرف الاسباب هذا ابسط شئ ...

رغد حست الغصه تقتلها تكلمت بصدق وماكذبت بحرف قالته: مااقدر فارس اعذرني ..انت تعرف انك تعني لي الكثير والا ما كنت رافقتك رغم انو خطر علي انك تكشفني ...
مع كذا حسيتك غير عن الشباب الباقين حسيت فيك الخير
منت لعاب وماراح تأذيني حتى لو عرفت حقيقتي بيوم من الايام...
لانك انسان تخاف ربك صح تغلط بحياتك ومحد منا مايغلط بس السبب كان رفقتك لاصحاب سوء
"تقصد طارق" وانا عاشرتك انت وخالد وعارفه طريقه تفكيرك لنا اكثر من ثلاثه شهور مع بعض...

فارس بجديه وهو مبسوط بكلامها عنه : طيب مادامك عارفه اني غير ليش ساكته ..خايفه مني ..خايفه ااذيك ..انتي وقفتي معي مواقف ماراح انساها ..كنتي صديق حقيقي لي....
مع اني رحت بمشاكل وخطر منتي مضطره تساعديني بشئ مع كذا ماتركتيني بااصعب لحظاتي انا مو نذل وانسى ...
بس انا عاتب اني كنت مخدووع كل الفتره الي فاتت ....

رغد نزلت دموعها رغما عنها حاسه بضغط نفسي من موقفها الان ومواجهه فارس العنيفه لها وهو يحاول يخترق حواجزها بكل انواع الاسلحه: ماكان بنيتي اخدعك والله ..بس لا تضغط علي ماقدر اتكلم ..

فارس تمنى يمسح دمعتها بس تكلم بقسوه واسلوب شككها بنفسها : ما كان هذا كلامك قبل ...تذكرين كلامك ...قلتي فارس احنا اكثر من اخوان وماراح يفرقنا شئ ..لعلمك انا شفتك قبل لا اتعرف عليك كولد ..

رغد حبست انفاسها وساكته تطالعه ..حست الدم نشف بعروقها ...ياترى ايش يلمح له سكتت تنتظره يكمل ........................

فارس بنظرات يدرس ردت فعلها: بيوم رحت عرس رفيقي بجده وكنت بره القصر وقتها شفت وحده خارجه من القصر وتركض ....ماشفت وجهها زين بس ظلها مع القمر حفظت تفاصيله .....

رغد فتحت عينه وهي مو مصدقه الي تسمعه .......

كمل متجاهل ردت فعلها الي اكدت له انه على حق واخيرا حس انو مشئ بالطريق الصحيح لمعرفه الحقيقه : كنت اظن اني اهلوس وتناسيت وقلت اكيد اتحلم ...
بس لما اطلق راكان علي النار وكنت بحاله هذيان كنتي قدامي وتكلميني صح ماسمعت الي قلتيه ..بس حسيت فيك ...كنتي تبكين وتناديني ..
جاني الحلم القديم ..نفس الهيكل ونفس الظل..
استغربت ليش بالذات بهذا الوقت .......بس بعد مااكتشفت الحقيقه بدأت اتذكر شوي شوي.. عرفت ليش ....انتي نفس البنت لا تنكرين هالشئ ....

رغد سكتت مصدوووووووووومـــــــه ...
ماذا تقول الان ....الفارس يحلل ويبحث ....
لم يبقى الان يربط الخيوط ويكتشف من تكون ....
لقد جائت لحظتك وانكشف سرك الان كشفه فارسك الذي حلمتي به سرا وكنتي صديق له جهرا ...

ماذا افعل ...يالهي ماذا افعل ...

تأكد لفارس الان كل شئ ردت فعلها خير دليل انه اصاب الهدف بقي ان يستدرجها بالكلام لتعترف ...يجب ان يكسب اولا ثقتها حتى تحكي له كل مايرغب معرفته ....

فارس بتحذير : ممكن ذحين اعرف مين انتي ؟ ومين نايف الي منتحله شخصيته حتى بالاوراق الرسميه ؟؟







رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 01:15 AM   رقم المشاركة : 254
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



الرنيـــــــــــــــــــــم

لمت نفسها ولبست عبايتها وهي حاسه انها ميته ميته....
بندر عصبي وحار ماعندو تفاهم اااااااااااااااه لو جهاد كان حي كان قدرت تقولو قدرت تتفاهم معاه بس بندر مستحيل يفهم مستحيل .......
خرجت من الغرفه شافت الممرضه واقفه جات وقربت وهمست بااذنها "انا عارفه انك مظلومه وباين من وجهك اذا تبين اهربك "

رنيم ابتسمت بشحوب :مشكوره بس مافي فايده لو رحت اخر الدنيا راح يلقاني ويذبحني

الممرضه حزنت عليها وربتت على كتفها : الله يستر عليك يابنتي ..

رنيم من قلبها امنت وهي تفكر باامها ...ياترى امي فيها شئ
اكيد تعبت بسببي ....اه يارنيم هوا الي انتي فيه سهل
انتي جبتي لهم بلوه ولنفسك ..انتي وطيتي راسهم ...
اااااااااااه ياليتني مت ياليت ولا عشت هاليوم ...ليتني مت ...

ويدها تتحسس بطنها ...كان راح يموت طفلي ..
ابني الي ماتمنيته ابدا ..طفل عبدلله ...نتيجه غلطه وسبب دمارها ...
ليش مامات ليــــــش ...

لو مات كان اهون علي ...كنت حليت مشكلتي
شكل ربي كاتب اني اولد هالطفل ..اللهم لا اعتراض اللهم لا اعتراض ...
ربي انت اعلم بحالي اختر لي الخير واحميني انا امتك ملتجأه لبابك مظلومه مقهوره ولا لي احد سواك ...

خرجت ولقت بندر واقف ينتظرها تقدمت وهي مرعوبه حست بيده الي سحبتها وجرتها بكل عنف لدرجه حست كتفها انخلع من مكانه ..تمتم بكلمات تخجل حتى تفكر فيها .......انا استحق هذا ...

خرجو من المستشفى دخلها السياره وسكر الباب طالعت تدور امها ..بس مالقتها ..وينها ؟

رنيم : وين امي ؟

بندر بهدوء وهو يصر على اسنانه : لا تسألين امي لو ماتت اعرفي انك انتي السبب انكتمي ماابغى اسمع حسك لين تعلميني اسم الـxxxx
الي حامل منه يافاجره ....

رنيم حست كلامه طعنات ...انا فاجره يا بندر ...فاجره ...
والله انك ظلمتني يااخوي ..ظلمتني ... وماانصفتني ولا فكرت اني ممكن اكون ضحيه ...حسبي الله على الي كان السبب
حسبي الله ونعم الوكيل ..

سكتت تداري دموعها ...شكل نهايتي على يدك يابندر بس ماراح اموت لحالي ..راح اخليك تندم ياعبدلله وماتتهنى بحياتك ....

وصلو البيت بعد ربع ساعه ..فتح بندر الباب بعصبيه وكاانو كان ساكت بس لانهم بمكان عام والان راح يبدى مشوار عذابك يارنيم ...

فتح الباب ونزل راح لجهتها وفتح بابها بقوه ..سحب يدها وجرها
رنيم :ااااااااااه وجعتني

بندر دفهاوهو شايفها تتوجع وتمشئ بصعوبه : انكتمي وامشئ عساك للقبر اقرب ونفتك منك ..

سحبها لداخل البيت وهي تبكي من عنفه : اااااااااااه بندر بمووووت بطنـــــــي ااااه

دخل بها للغرفه ورمها بقوه على الارض سمع اااه توجعها وحس بلذه تعذيبه لها ولسه ماشفاه فيها

رنيم مسكت بطنها وهي حاسه انها بتموووت من الوجع وقف بوجهها بندر بعد ماقفل الباب ...

بندر بوجه يكسوه الغضب ارعبها منظره ونظراته ..: يالله تكلمي اني حامل من مين ياحيوانه ..من الي ضحك عليك ولعب براسك

سكتت وماردت عليه ما تبغى تقول عبدلله خايفه ..كانت مصممه تدخله العبه انتقاما منه بس بااخر لحظه قررت السكوت ....خافت بندر وعبدلله يتذابحون وامها تروح فيها ...
قررت تسكت لحد ماتفكر بحل مناسب ..

بندر خرج ورجع بعد دقيقه وبيده شئ ......



كان ســــــــــــــــــــــــــوط !!




اول ماشافت السوط بيده تشهدت على روحها ..بدا فعلا العذاب ..قرب منها بندرصرخ بوجهها وهو يجر شعرها لفوق لدرجه حسو بيتقطع بيده : بتتكلمين واالا اخلي السوط يلعب على ظهرك هذا حدك وانا الي بطبقه لين تنطقين من الكلب الي لعب عليك

رنيم صرخت بوجع:اااااااااااااااه شعررري اتركني بمووووووووت حــــــــرام عليك انا اختك

بندر: يارب تمووووووووتين انتي تعرفين الحرام انتي ؟عساك لجهنم تلمك ياقليله الحياا من ابو الولد انطقــــــــــــــــــــــي ...

رنيم : .........................................

رفع بندر السوط وبدا بجلد السجينه... وهو يسمع صوت صراخهاا ووجعها كانت دموعها تنزل وهو يضرب على ظهرها ورجلها وكل جزء بجسمها وهي مغطيه وجهها عشان مايتأثر بالسوط....
جلدها بدون رحمه او شفقه متجاهل كونها حامل المهم يطفي نار قلبه ....يتمنى انها تسقط فعلا وهو كل مره يزود من قوته

رنيم بكت وتحس نيران على ظهرها :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه بندر تكفى ااااااااااااااااااااااااااااااااااه لا تضربني مـــــــــــامــــــــــــا الحقيييني

بندر ولا كأنو يسمع انسان بدون احساس "جلاد" .............................


رنيم : اهــــــــــــــــــــــــــــــى بــــــــــــــــــــــــا بــــــــ ـــــــــــا ااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه

بندر كمل جلده لها : من ابوووووووه... من ياكلبـــــــــه ..

رنيم بكت وصار السوط معلم بجسمها : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اتركــــــــــــني حرام عليـــــــــــــــك

بندر نزل السوط ووقف جنبها رفع وجهها بيده بقوه وصار يلطمها كفوف على وجهها وهو شاد شعرها ......

حست نهايتها قربت كثير والدم ينزل من فمها :ااااااااااااااااااااااااااااه

بندر بقسوه: قووووولي والا والله اذبــــــــــــحك مين هو ميــــــــــــــن ؟

رنيم حست انها مو قادره تتنفس خلاص الاكسجين اختفى من الجو والرؤيه بدأت تنعدم نطقت بااسمه وهي حاسه انها انتهت"مادام راح اموت هذا انتقامي ياعبدلله تموت معي" : عــــ ـــــ ـبد الـلـ ـه

وقف بندر ضرب وهو يشوفها تتأوه مغمضه العينين بين يديه كجثه هامده
مو مصدق...
مصدووووم فعلاا ...هل قالت عبدلله
مافي فالعائله الا عبدلله واحد ........ولد خالته

بندر شد شعرها اكثر : عبدلله ميـــــــــــن انطقــــــــــــــــي ياكلبه

رنيم وهي تشوف الدنيا ظلاااام ماتبغى تنضرب اكثر خلاص جسمها مو متحمل ...: ولـ ـد خالتك

بندر ظنها تكذب مو مستوعب ولد خالته يسسويهااا: لا تتبليــــــــــــــــن عليه ياxxxxxx من الحقير ميــــــــــــــــــن ...

رنيم مو حاسه بشده لها تسمع الضوضاء فقط : والـــله ...عبـ ـدلله

وقف بندر ضربه لها وهو مصدوم طاح السوط من يده هو مو مصدق
مو معقوله رنيم تكذب وهي عارفه انها بتموت ...
تركها وهي من تركها فقدت الوعي ...

حس بالنار تستعر بداخله ..عبدلله ..عبدلله
نبض عرق برقبته بعصبيه ..ليــــــــــش طيب ليــــــــــش
يعرف انو عبدلله خطبها اكثر من مره وهي الي ترفض ...
بالنهايه تحمل منه ...من ولد خالتها
وبدون زواااااااااااااج !!

وقف وهو معمي من العصبيه حس انو راح يرتكب جريمه بولد خالته مايشوف قدامه الا عبدلله ميـــــــــــــــــت ...












رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 01:16 AM   رقم المشاركة : 255
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 






بيت طــــــــــــــــارق

خرج مبسوط بعد ماحس انو سوا اهم عمل بحياته كلها ..اخيرا انكسرت كل الحواجز ومافي شئ مخبيه عن اهلوو
احساس راائع وجمييل ...

شاف هديل ماشيه ومتغطيه بجلال احتياط وجود اخوه ابتسم لها وباس راسها : حبيبتي سلمتي على امي ؟

هديل برهبه وخوف: لا لسه ....والله خايفه ...

طلال طمنها: لا تخافي امي طيبه وراح تحبينها ياقلبي روحي لها دحين

هديل : طيب انا بروح اسلم عليها دحين ادعيلي

طلال:هههههههههههههههههه لا تخافي ماحتاكلك

هديل بلعت ريقها وتوجهت لغرفه ام طارق وطلال راح لغرفه عياله واخوانه "راما ورامي وايلان وعزوز" ...

حطت يدها على الباب وبتردد قرت الايات والمعوذات ودعت ربي يعدي اليوم بخير ..دقت الباب بشويش ...

ام طارق: تفضل ..

مسكت مقبض الباب بتردد ودخلت الغرفه ..شافت ام طارق جالسه على السرير تقدمت وهي مرتبكه ونظراتها بالارض ..وقفت قدامها ورفعت راسها شافت وجه ام طارق الي هادئه ..
قربت وباست راسها ويدها بااحترام : مساك الله بالخير عمتي ..

ام طارق ابتسمت وعجبها ادب كنتها : مساك الله بالنور يابنتي

هديل جلست جنبها وهي مبتسمه : شلونك وشخبارك ..؟

ام طارق: الحمدلله ..بخير انتي كيفك وكيف عيالك ؟

هديل بحيا نزلت راسها : الحمدلله ..طلال يتكلم عنك كثير والله حبيتك من كلامو عنك عمتي...

ام طارق حست بسعاده من كلامها : تسلمين وطلال خبرني عنك كنت اتمنى والله عرفت من زمان وانا الي زوجتكم ..

هديل مسكت يدها: ادي انك زعلتي على طلال ..بس والله ياعمتي طلال يحبك وماكان بيزعلك ..وانا مستعده اسوي أي شئ يرضيك "نزلت راسها" حتى لو كنتي ماتبيني

ام طارق شدت على يد هديل : لا يابنتي بالعكس انتي مالك ذنب بشئ هذا نصيب ويمكن خيره وانتي حبوبه وطيبه ومبين من كلام طلال انو يحبك وانتي مثل غرام ومرام عندي ..

هديل ابتسمت وباست راسها: الله لا يحرمنا منك عمتي ريحتيني بكلامك

ام طارق : وشلون امك واهلك كلهم ..

هديل : الحمدلله كلهم بخير وامي تسلم عليك هي باايطاليا واحنا بعد راجعين بعدين نكمل هناك

ام طارق بحزن: الله يوفقكم ويسعدكم دوم انا عارفه اني مقصره مع طلال وهو حكى لي كل شئ صار معه احسه ماراح يحبني بيوم..

هديل: لا تقولين كذا ياعمتي طلال يحبك ويغليك ومن حبه لك ماحب يزعلك بشئ ومستعد يسوي أي شئ عشان ترضين عليه وانا بعد مثله ...

ام طارق عجبتها هديل وكلامها مبين عليها سنعه وبنت ناس متربيه : تسلمين يابنتي الله يسعدك معاه ومع عيالك...

هديل: امين عمتي ويسعدك يارب

ام طارق : امين ..."بتردد" امم لا تقولي عمتي قولي يمه احلى اا مايضايقك

هديل فرحت: بالعكس والله اني اعتبرك امي... وتمنيت اقولك يمه

ام طارق ضمتها وهي تبغى بدايه جديده لكل شئ : وانتي بنتي وان شاء الله ترتاحين معانا


وقفو الثنتين وام طارق طلبت تشوف احفادها .......................
















رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 01:16 AM   رقم المشاركة : 256
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 





ايطـــــــــــاليـــــــــــــا

بشااير

صحت مبكره استعداد للعوده للجامعه واياد مثلهاا طبعا لبست ملابسها وتكشخت خرجت متجهه لغرفة اياد كان الباب شبه مفتوح شافت اياد على غير العاده جالس يتكلم فالجوال استغربت لانو من فقد الذاكره ماصار يكلم احد ....عشان ماينحرج ..

قربت بتسمع ايش يقول بس سمعت صوت من خلفها ..التفتت شافت ام اياد واقفه : صباح الورد ياقمر

بشاير ابتسمت: صباح النورر خالتو

ام اياد: رايحه الجامعه صح ؟

بشاير: ايوا جيت اشوف اياد نروح مع بعض ..خالتو ليش ماتحكي شامي احس حلو عليكي

ام اياد:ههههههههههههههه عادي احكي وقت اخي موجود بس تعودت كمان على الهجه السعوديه

بشاير: انا احب اتكلم شامي ...ولك يؤبرني ابن عمي شو بحبو هههههه

سمعت صوت خلفها : ولك تؤبرني انتي بنت عمي شو حلوه وبتطيري العئل مع هالصبح... صبااحك قشطه

ام اياد ضحكت وبشاير انحرجت قرب اياد وسلم على راس امو وسلم على بشاير مصافحه ...

ام اياد :ههههههههههههههه ولك مابدك تبطل اياد خجلتها للمخلوقه

اياد:ههههههههههههه ماما مافيها شئ مو هيا قالت يؤبرني ابن عمي ههههه

بشاير وجهها ولع احراج : انا استناك بالسياره ....
نزلت بسرعه وهي مستحيه من كلمتها قدام اياد وامه ...حست بالخجل اكثر شئ من ام اياد ....لانو خجلها قدام امه ...

ام اياد قرصت اذن اياد: يامحتااال انبسطت هلأ لما خجلتها لبنت عمك

اياد:ههههههههههههههههه ماتهتمي ماما هلأ بتشوفي راح تحكي طبيعي كتير هي خجوله بس بتتعود "غمز لها"

ام اياد:ههههههههههههههههههههههههه الله يحرسكم

اياد: امين "ارسل بوسه فالهواء " بشوفك المسا يااحلى ام ...

ام اياد: الله معك ...

خرجو اياد وبشاير للجامعه اياد يحرجها بكلمات مختاره ومدروسه منوو وهو يفكر ويحلل ...وفي موال براسه ناوي عليه ..

ياترى مواله بيسعد بيشو او بينكد عليها ....!!









************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************










عبـــــــــــدلله

وصل المستشفى وهو على نار دخل وسأل بالاستقبال عنها قالوله انو اخوها خرجها عض اصابعه وهو خايف يكون صار لها شئ او بندر سوا لها شئ خرج من المستشفى مو عارف وين يروح وايش يسوي ...

مصيبه حقيقه وقع فيها الان ...
والمشكله الاكبر انو رنيم ضحيه وهو المسؤل عن الي يصير

هي مالها ذنب ابدا الا انها حبته بااخلاص ...وهو كان خنزير وحيوان وماقدر حبها واهانها ..

والان هوا سبب عذابها ومايحصل معهاا ...

اه يارنيم والله احبك وراح اتزوجك وانسيك كل هذا بس اعطيني فرصه ..عشان الولد الي انتي حامل فيه ...عشان حبنا اغفري لي وانا داري اني مااستاهل والله بس حاولي ...

سمع صوت جواله يرن ......كان المتصل بنـــــــــــــــدر ..

حس قلبو يعورو ...اكيد بندر درى بكل شئ ...يارب سترك يارب احفظ لي حبيبتي والله ندمان على الي سويتو ومستعد انا الي ادفع الثمن بس ماتنأذى بشئ انا الغلطان هي مظلومه يارب احفظها لي ...

رد بعد الرنه الرابعه وهو متردد : الوووووو

بندر بجمود: انت وينك ؟

عبدلله بلهع ريقه شكل بندر عرف من صوتو الي مايتفسر : انا بسيارتي ليش فيه شئ ؟

بندر : في كلام بيننا ومايتأجل تعال لي الاستراحه نتفاهم ...

عبدلله حس بخوف مو عارف ايش يسوي بس بما انو غلط لازم يتحمل نتيجه خطأه : طيب ربع ساعه وانا عندك

بندر : طيب

سكر بوجهه وهو موللع منه ناوي ينهي حياته بااي طريقه بس مو عارف كيف يتصرف ..لازم يدفع الثمن لانه تعدا على شرفه
وهذا شئ ماينسكت عنه ابدا

حتى لو كان ولد خالته ......












رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 01:18 AM   رقم المشاركة : 257
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


رغـــــــــــد الفــــــــــــــارس

حست فعلا انها محاصره فارس وقد كشف خيوطها بقي لها فقط ان تقوم بربطهاا وان تخبره ..
مالعمل ياترى هل اتكلم ام ماذا ؟؟
خائفه فعلا ومضطره هذا فــــــــارس مو أي احد

الفارس ينتظر نتيجه ماستقوله ...وهي تنظر اليه الان
هل تحكي له ...لقد تعبت
لكن ...هو يعرف طارق .....قد يخونها
قد يغدر بها من اجل رفيقه ..قد يخيب املي
راح اروح بمصيبه كبيره ....

فارس تكلم وكأنو حاسس بدوامه افكارهاا : تكلمي صدقيني ماراح ااذيك ...راح اكون بجنبك واساعدك ...

رغد سكتت خايفه توافق ...بس قررت اخيرا تتكلم ...فتحت فمها وهي خلاص راح تعترف بكل شئ بداخلها لترتاح من هذا الحمل الثقيل ....قررت ان تبوح بكل شئ ...كل شئ

فارس متلهف لمعرفه ماستقوله ...الان لحظه الحقيقه ....

رغد ركزت عينها بعينه : فارس انا ........................

ترن ترن ترن ترن










انتهــــــــــــــــــــــــــى البـــــــــــــــــــــــــــارت
الخـــــــــــــــــامس والاربعـــــــــــــــــــــين...







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:41 PM   رقم المشاركة : 258
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

البــــــــــــ 46ــــارت

الفصل الاول

رغــــــــــــــــــد الفـــــــــــــــــارس

قررت اخيرا تتكلم ...فتحت فمها وهي خلاص راح تعترف بكل شئ بداخلها
لترتاح من هذا الحمل الثقيل ....قررت ان تبوح بكل شئ ...كل شئ

فارس متلهف لمعرفه ماستقوله ...الان لحظه الحقيقه ....

رغد ركزت عينها بعينه : فارس انا ........................

ترن ترن ترن ترن

فزع كلاهما بصوت الهاتف الثابت وهوا يرن ..من يا ترى يتصل بمثل هذا الوقت من ...
.اعتقد انها افنان ..

فارس بدون استأذن شاف التلفون على التسريحه قرب منها و رفع السماعه بيرد
تحت نظراتها سمع صوت رجال : الووو نايف

تنهد وهو باين عليه قله الصبر "من هذا الان؟"
كان بيقفل بوجهه بس رغد سحبت السماعه منو وهي عاقده حواجبها ...

تكلمت بشكل سريع : الووو مين ؟

المتصل: انا ابو صالح ياولدي

ردت وابتسمتها ارتسمت على وجهها انه صاحب الشقه التي تسكن بها ..
وكأنها فعلا شاب اقسم فارس انها فتاه ليست عاديه: هلا عم بو صالح...

العم : هلا ياولدي ..اسف اتصلت عليك بهذا الوقت بس بغيت اقلك تبي ارسل
من يساعدك عشان الاغراض

رغد: لا تكلف على نفسك ياعم جزاك الله خير اغراضي بسيطه
واقدر اتدبر امورها ماتقصر

العم من قلبه: الله يوفقك ياولدي وين ماتروح وخلينا على تواصل

رغد ردت وهي مبتسمه بصفاء ولا كأن مصيبه على راسها:
اكيد يا عم اليله خارج بااذن الله بس اكمل نقل ا....................

بس حست بيد تسحب منها السماعه بخفه وتسكر بوجهه المتصل .
.فصل سلك التلفون بخفه تحت نظراتها الغاضبه ..ورجع واقف امامها ..
طالعت فيه وشافت ملامحه جامده ...

رغد بعصبيه: انت كيف تسمح لنفسك تدخل بخصوصياتي ..؟ مو عيب تقفل بوجهه الرجال ؟

فارس بهدؤء قد مايقدر: انا ماتدخلت وعادي فصل الخط تقدرين تكملين مناقشه هالامور
بعدين لانو في الاهم منها ...

رغد بشراسه: لا مافي اهم من مستقبلي والشئ الي بسويه اعتقد

فارس: بدري على الي تسوينه ..."ماعرف ايش يناديها" اسمعيني ياا .........
انتي حتى اسمك مااعرفه ...

رغد طالعته بسخريه حاسته واقف ووده يفجر فيها من غيظه
وهي تتعامل ببروده اعصاب ماتدري من فين جاتها ....

فارس: المهم انتي لازم تحكيلي قصتك انا ماراح اضرك صدقيني
بس من حقي اعرف طالما كنتي معي كل هالمده ...

رغد تنهدت وبدت تتكلم بهدوء شديد وبنبرتها سخريه لكن مو من فارس
بل من مصيرها وقدرها العجيب : ماشي ..
راح احكيلك ببساطه لاني مو شاطره بحكايه القصص
ومااظن حياتي شئ ينحكى فيه بس بما انك مصر حااتكلم
..انا بنت...

"تحولت نظرتها البارده لنظرات مليئه بحزن مدفون
لاحظها فارس وتحرر شئ بداخله بهذيك الحظه نفس نظراتها لما كان بين الحياه والموت"
كملت:ماتو اهلي ...امي وابويا بحادث سياره قبل كم شهر .
يمكن لهم سنه دحين الا كم شهر ..ماتو الاثنين وتركوني لحالي بهالدنيا ..
مع اني كنت معاهم بوقت الحادث ..

"شردت بذاكرتها لذكرى هذاك اليوم المشؤوم "
ابويا جاته نوبه السكر وتعب رحنا المستشفى .
ماطولنا جلسنا بس لحد مااخذ دواء بعد ماكشف عليه الدكتور ..
قال لو لازم ترتاح السكر كان مرتفع كثير وكنت راح تروح بااغماء لو مالحقت على نفسك ..
امي كانت معايا وانا خفت بهذاك اليوم على ابويا ..
اذكر قلت لامي اني اخاف يبعد زيي اخويا بس امي قالت لاتخافي ابوك قوي واحنا معاه ...

"بعد لحظت صمت تكلمت ودمعتها بعينها حابستها "..:
بعد ماخلصنا قررنا نرجع البيت بس انا ماكنت ابغى البيت وطفشانه ...
قلت لبابا خلينا نتمشى كنت مشتهيه انو نخرج مع بعض كعائله ونغير جوو قبل امتحاناتي....
ووافق بابا لانو مايرفض لي أي طلب ...
بنفس الوقت عجبته فكرتي من زمان عن الخروج ....قررنا نروح على الكورنيش ونتعشئ بره ...

انا فرحت لي فتره ماخرجت مع اهلي ...

"اجهج صوتها وعلت شهقاتها "
بس الي صار كرهني بأي رحله ..كنا مبسـ ـوطين ..
امي تـ ــمزح مع ابويا وانا اقـ ـولهم بطلو وخلو رومنـ ـسيتكم للبيت ..كنا نضحك ومافي شئ
يـ ـعكر علينا مادريت انها اخـــ ـــر رحله بنخرجها مع بعــ ـــض ...
"نزلت دموعها وغرقت خدودها ..سكتت تاخذ نفس ..ذكرياتها شجيه
فارس حط يده على خدها ومسح دموعها بااطراف اصابعه وهو حاسس بالوجع
الي تعانيه لانو مرسوم على وجهها" ...

طلعت شهقه مكتومه منها وبدت كمل بعد مابعدت يد فارس ومسحت وجهها :
واحنا فالطريق كانت في سياره متجاوزه وابويا ماانتبه لها ..
صــ ـــدمنا فيها صدمه قويه ...واحترقـــ ــــت السياره
"صرخت فيه " ماتووو مااتو الاثنين ماتوو وتركوني لحالي بهالدنيا ..
ماتو بيوم واحد قدام عيــــــــني ..وانا مامتت ..مامتت

حس فارس باانهيارها وكأنها تعيش الحادث بهذه الحظه قرب منها يهديها
وهي تبكي وتصرخ وشكلها يوجع القلب :اااااااااااااااااااااه ياليتني متت
انا الســــ ــــبب ياليتني ما قلت خليــنـ ــا
نتمشــ ـــى انا اللي كان لازم امــــــ ــــــوت انـ ــا ..







آخر تعديل دانة الكون يوم 05-04-2013 في 09:41 PM.

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:42 PM   رقم المشاركة : 259
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


لمها لصدره يهديها ..مسح على ظهرها وهو يهمس لها بكلمات تهدئها وتقويها
وهو شفقان على حالهاا لو كان مكانها ماكان يعرف ايش يسوي
هو مو بقوتها الي خلتها تتحمل كل هذا وهي بهذا السن:
اهدي انتي مو السبب بشئ ..هذا قضاء وقدرمكتوب علينا قبل لا نخلق ..
مكتوب ولادتنا وحياتنا سعادتنا ...وشقائنا ..بهذي الدنيا
وحتى وفاتنا متى تكون ..كل شئ مقدر ومكتوب ومامنه مهرب ..
عشان كدا ندعي انو ربي يحسن خاتمتنا واهلك ماتو شهداء
المفروض تفرحين لهم لان الشهيد بااذن الله فالجنه ...
ربي كتب يموتون بهذيك الحظه وهذيك الساعه وانتي لسه بقي لك عمر
لو مهما صار لك كنتي ماراح تموتين الا باليوم المكتوب عليك ..
حتى لو ماخرجتو كانو حيموتو لو بالبيت ..خلاص عمرهم انتهى...
ادعي لهم بالرحمه ولا تسخطي على قدر ربك ....خليك انسانه مؤمنه
انتي قويه وانا عرفتك من الفتره الي كنا فيها ..

رغد ودموعها كشلال تكلمت بضعف وهي متمسكه فيه هدئت من كلماته وحست بشئ من الراحه :
بس ماراح اشوفهم انا ضايعه بدون وجودهم والناس ما ترحم ما ترحم ...

فارس لمها اكثر لحضنه شربها كاسه مويه لان باين عليها عطشانه
وصار يهديها ويحلي الحياه لها ...
حكى لها انو ماراح يتركها وكلمات تهدئ النفس ..
قراء عليها المعوذات وايه الكرسي وهو يمسح على شعرها ......

عارف الي يسويه غلط وانها مو محرم له
بس شكلها وهي تبكي قطع قلبه حس انو لازم يوقف معها
بهذا الظرف ماتحمل يشوفها ويضل متفرج ..البنت منهاره جداا...

لمها ومسح على شعرها وهي رمت كل حملها الثقيل على اكتافه
وكاانها انتظرت الحظه الي تنفجر فيها بما يكنه قلبها من الالام
لاي شخص خصوصا انو محد تجرأ يسألها عن وفاة امها وابوها ...
الكل قال حادث وماسأل عن التفاصيل ..............

هدءت واستكنت على صدره حست انها لقت اخيرا احد يفهمها ..
.يسمعها ويلمها لصدره بحنان .
يمسح على شعرها ويعاملها برقه وكاانها قطعه نادره يخاف عليها تنخدش ...
استحت من وقفتها بحضنه من غير وجه حق ...
لا زوجها ولا حتى اخوها وهذا الشئ غلط وهي عارفه ....
بعدت عنو وهي بقلبها تتمنى تضل بحضنه للابد .....

كان وجهها احمر خجلا بالاضافه لحمره وجهها من البكاء ..
طالعها فارس : كيف حاسه ...احسن؟

رغد بخجل ممزوج بهدوءها : احسن ...شكرا

فارس بجديه ممزوجه بحنان: عفوا .....اسف اكيد ذكرتك بااشياء مؤلمه بحياتك ....

اذا مايزعجك كملي لي حاسس اني ضعت من كلامك ...

رغد طالعت بعينه ..وبدت تكمل..ومرتاحه انها تحكي له وتطلع كل الي مخبيته من شهور ...
حست انه ماراح يخيبها ...
مجرد احساس وهذا بدد خوفها من غدره المحتمل..

رغد : بعد وفاة اهلي بثلاثه شهور ...جا عمي محمد يزورني ويطمن علي "بحقد"
حاول يبين لو انه خايف علي كيف بنت تعيش ببيت لحالهاا مع انو مااهتم
الا بالبيت الي كنت عايشه فيه ....
اهلي قبل لا يصير الحادث سجلو البيت بااسمي بعد روحة اخوي ..
قال لي انو لازم اعيش عندهم ببيتهم ...
عمي اكبر من ابوي متزوج وعندو ثلاثه عيال وبنتين ..
قال انو ما يصير اعيش ببيته وعياله مو محرم لي .... سكتت ونظرها للجدار ...

فارس حس بفضول يشده لها : طيب كملي ايش سويتي ؟

رغد حطت عينها بعينه : قالل انو لازم اتزوج ولد من اولاده ..وخطبني لولده الكبير ...

فارس شهق بشكل فجعها: انتي متزوجــــــــــه!!

رغد نفت بسرعه مجرد تتخيل هالشئ يجيب لها القرف:
لااااا ماتزوجت..خليني اكمل لك ..بس قبل لا اكمل اوعدني وعد شرف
انو الكلام الي بقوله مايعرفه جنس مخلوق ولا حتى اقرب الناس لك اوعدني يا فارس ..

فارس بثقه: اوعدك مايعرف أي انسان بهالشئ وكأنك ماتكلمتي من الاساس تطمني اسمعك ..

رغد بتحذير: وماتسوي شئ ضد رغبتي بحجه انك عرفت سري
عرفته وكأنك ماعرفتو ..انسااه

فارس : ولا يهمك سرك ببير اصلا انتي ماقلتي شئ من الحين ...

حست ببعض الطمأنينه : كذا ريحتني ...المهم انا كنت رافضه الزواج من ولد عمي ..
ورافضه رفضا قاطعا تعرف ليش؟

فارس بفضول: ليش

رغد كشرت: لانو حقير وسافل وواطي ..انسان خبيث ماهمه شئ بالدنيا الا وناسته
راعي بنات وحرام وكل شئ يخطر ببالك وماخفي كان اعظم بس هذا الشئ الواضح يعني ...

فارس تعوذ من ابليس: استغفر الله العظيم الله يهديه ويصلحه ..
طيب حتى ولو يمكن عشانه شباب وربي بيهديه ماكان لازم ترفضين على طول ...!

رغد عصبت: اقولك مايصلي بالله كيف اخذ واحد يعتبر كاافر الي مايصلي كافر
وهذا لا يصلي ولا يعرف ربه وقته كله قله حيا وسفرات وعربده ..استغفر الله العظيم ..

فارس حسها منفعله وباين عليها حاقده من قلبها: طيب هدئ وكمليلي ايش صار معاك

رغد بجرءه : بعت بيتي لاني عارفه هدف عمي الاول فلتنا وهي بااسمي طبعا ..
فاانا بعتها واشتريت سياره ..
طبعا وبيت عمي مايدرون عن شئ صاحباتي ساعدوني الله يجزاهم بالخير ...

حس فارس انو يشوف فيلم مو حكايه عاديه تمر الكلام الي تقوله مايدخل المخ
وصعب حصوله او حتى التفكير فيه خصوصا
من بنت ماتعدت العشرين شلون تتجرء وتغامر...!

رغد كملت وهي تتكلم باانتصار: قررت اني اهرب منه
واحطه امام الامر الواقع انو في بنت غلبته ورفضته علناً بيوم زواجه .
لانه ماترك لي حل حاولت ارفض بس هو كان مصر يتزوجني

فارس حس انو البنت الي امامه غير طبيعيه ابدا:
انتي مجنونه الي سويته اكبر غلطه مهما كان هذولا اهلك شلوووون تحطينهم
بهالموقف قدام الناس ايش بيقولون عنهم ..
اكيد بيقولون كلام مو زين ولا ليش بنتهم تشرد وترفض تتزوج الا اكيد فيه شئ ..

رغد بعصبيه وندم بنفس الحظه : ادري بس مافي حل ثاني ايش اسوي بالله اوافق واضيع عمري
مع انسان مو مؤهل للزواج وراح يعذبني عشان سوالف مراهقه ؟
"اعترفت" ادري غلط مني وتهور وندمت اني حطيت مرت عمي وعياله بهذا الوضع بس لو حطيت نفسك مكاني بتعذرني..
انا يتيمه وهم كانو بيستغلوني ويغصبوني ولا احد فكر ياخذ برئيي
" بتشفي " يستاهل عمي ويستاهل ولده كمان
هم الي جبروني على هالخطوه المجنونه ماكان قدامي حل انا مضطره
ولا تقول عني حقيره انا عرفت اخبارهم وهم تدبرو امورهم ...

فارس من ورى قلبو: لو حاولتي بس مجرد محاوله وجربتي
ماكنتي يمكن راح تتعذبين مع ولد عمك يجوز كان يحبك بس...

رغد تنرفزت وقاطعته : حبه برص ان شاء الله .
قال يحبني هذا الانسان مايحب الا نفسه وبسسس ..

" ركزت عينها بعينه وفجرت قنبلتها"
واذا تبي تعرف ايش صار بالضبط راح اقولك
انا هربت من طارق بليله زواجنا وجيت على الشرقيه
وبيوم وصولي الشرقيه قابلتك بالتكاسي لاول مره وهذا انت شايفني قدامك ...

لحظه صمت مرت ...عينه متعلقه بعينهاا
ركز عينه فيها .........لا لا لا تفكر حتى بهذا
بدا عقله يستوعب المسأله ..








رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:42 PM   رقم المشاركة : 260
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

ليله زواج طـــارق

طــــــــــــــارق

طــــــــــــــــــــــــــــــــــــارق


طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــارق


همس بعدم تصديق يبى شئ يكذب الي يسمعه : طـ ــارق الـ.........

رغد بتأكيد : أي طارق محمد الـ... ... يكون ولد عمي يافارس وخطيبي
واكتشفت قبل كم يوم انه...ربيعك !!

صــــــــــــــــــــــدمه

نعم لقد بدت تتوضح كل الصور وترتبط الخيوط ...
لماذا انتي ...لماذا

زواجها مرغمه ...طارق وكلامه عن بنت عمه
موقفها وهم مراهقين ...
رغبته بالانتقام ...
فتاه خارجه من القصر ...انها هي من دون شك ...
في تلك اليله ...بوقت غريب
عودته للشرقيه ...التقاءه بنايف الشاب الغريب
هروب خطيبه طااااااااارق

ووووووووووو
اتضحت الصوره الان
الاحادث توالت ...والتقى بها من جديد

تراجع خطوات للخلف سقطت كأس الماء من على الطاوله وانكسرت ....
لا اصدق مااسمع
ايعقل ..... خطيبه طارق امامي ..وهو الذي يبحث عنها لينتقم ..

استوعب الان استاقله " نايف " من الشركه
السبب طـــــــــــــارق ...

ياللقدر العجيب ...كم انتي صغيره يادنيا ...
الفتاه التي كنت افكر بها ....خطيبه صديقي الهاربه ...

لم اعلم بحقارتك الا الان ....ياللغباء تتحدث امامي ولم استوعب
الان اكتشفت الحقيقه ويالها من حقيقه ...

فارس ولازل الغموض موجودا ولم ينكشف امامه تماما
هناك الكثير من اسرار لازلتي تخبئينها يافاتنتي ..
لن اتركك حتى اعرفهاا ....سكت لحظه ......

رغد حست فيه تحت تأثير الصدمه : لسه مصدوم صح ادري انك مو مصدق بس هذي الحقيقه ...
عشان كذا انا استقلت من الشركه .....انت وعدتني.. ان خبرتك ماراح تفشي لاي انسان ...
وانا وثقت فيك وخبرتك ..

فارس بجمود: يعني طارق ولد عمك ... طارق نفسه

رغد: ايواا

فارس مسك راسه بين يديه وتنهد همس : ليش ماقلتيلي من البدايه ..
.توقعتي عشانه صاحبي راح اخبره عنك

رغد بصدق: لا ..بس حسيت انو لو سكتت افضل واصلا ماعرفت الا باليوم
الي جاك يزورك فيه بالمستشفى وحسيت اني لازم ابعد قبل لا انفضح
اولا ماحبيت ادخلك بمتاهاتي
وثانيا هو رفيقك من قبل لا اعرفك وخفت تكون بصفه لاني مادري وش قال لكم عني..

فارس : يعني تضنين اني ممكن اكون حقير وسافل واخبره عنك ...هذا الي تتوقعينه مني ..

رغد نزلت راسها تكلمت بجمود : انا انسانه هاربه من الدنيا ماابغى شئ يذكرني بالماضي
البنت داخلي ماتت قتلتها بنفسي وباارادتني..
ومو ندمانه لانه ماكان عندي حل افضل..
وانت قلتها انو ماا اثر بااي شاب ابدا لاني الان ولد نايف هو الموجود امامك ..
انا غيرت حياتي كلها يافارس مااحبيت اكشف لك...
وضعي كان تمام وماحبيت اخربه ..
اعرف انه مستحيل لو عرفت حقيقتي انك توافق تشغل بنت عندك...وتكلمها على انها ولد
اصلا ماراح تقدرتمثل هالشئ ...صح ؟

نزل راسه مايقدر ينكر هالشئ ..

رغد ضحكت بسخريه: ههه وتبغاني اقولك من البدايه ..
لو انك ماكشفتني ماكنت راح اقولك شئ ..
كنت راح استقيل من الشركه وابعد عن المشاكل خصوصا انو ولد عمي رفيقك ..

فارس بغضب: بس انا مو مثله ..لا تقارنيني بطارق .
صح هو رفيقي بس مو معناته اني اوفقه على كل شئ يسويه ...

رغد: والصاحب ساحب ..وانت صاحبه واكيد مثله

فارس مسك عضدها: انا مو مثله وانتي اكثر انسانه عارفه هالشئ
والا ماكنتي ضليتي معي كل هالفتره وكنا قراب من بعض ..
تعرفيني زين "ابتسم" وترى انتي كشفتي نفسك لي من قبل تذكرين...

رغد حمر وجهها وهي فاهمه قصده لما تصوب : ايش جالس تخبص

فارس رفع حاجبه وهو عارف انها ماراح تعترف بالي قالته لو مهما سواا
بس الاهم انو عارف ومتذكر الان هي أيـــــــش قالت .....

فارس بجديه: كلامك غير كثير اشياء ..انا فهمت من كلامك انو ماعندك اخوات ..
مع انك قلتي انو عندك اخت وفي شغله ثانيه ..
من نايف وشلون نفس الصوره بالاوراق ...................؟







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 08:08 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت