اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2013, 09:43 PM   رقم المشاركة : 261
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بيت ابو فارس

بغرفه ام فارس ...كانت جالسه وامامها امل وتتكلم معها بموضوع ملكتها على تركي ...

ام فارس بعصبيه : انتي ليش متناقضه ..ماسكتك معاه بالمطبخ ..وزواج ماتبين فهميني طيب ...

امل: والله انتي فاهمه غلط يمه انا دخلت المطبخ وماانتبهت لو ...
ولد اختك الي مايستحي على وجهه ماخرج وجلس يضايقني والا انا مااطيقه

ام فارس : وانا ايش يضمني ماسوا لك شئ شكلكم كان مريب

امل انفجعت: يمه وش جالسه تقولين ...ايش بنسوي بالمطبخ يعني
لا تفكرين بشئ مو زين والله انا وتركي اخوان لا اكثر والا اقل
مدري ليش مو راضي يقتنع ولد اختك اني ماابيه كزوووووووووووج

ام فارس مقهوره من بنتها : بس انا ابيك لتركي
ولا تفكرين لي بسوالف الحب والكلام الفاضي محد بيعزك زي ولد خالتك
ومافي نقاش

امل وقفت معصبه ورفعت صوتها على امها : شنو شنو شنو لا تتحلمي اخدو تريكان
والله امووووووت ولا اتزوج ولد اختك الفااشل

وقفت ام امل وعطتها كف مفاجئ: لا ترفعي صوتك عليا ياقليله الادب
الظاهر ماعرفت اربيك ولازم اعيد تربيتك ولعلمك الي صار ماحسكت عنو
وابوك راح يعرف ويالله انقلعي على غرفتك

حطت يدها على خدها وعيونها غرقت اول مره امها تصفعها كف على وجهها بهالطريقه ...

امل وشهقاتها عليت: تضربيني ..تضربيني عشان تركي ..

ام فارس بعصبيه: واكسر راسك يالي ماتستحين اخرتها ترفعين صوتك علي ..
هذا الي ربيتك عليه ..
فالمطبخ وسكتت عنك بس لا تحسبيني بمررها ملكتك على تركي بتتم غصبا عليك ...

امل بكت وهي مقهوره من امها تكلمت بتهور وطفوله بسبب دلعها الزائد:
انا اكرهــــــــككك انتي ماتحبيني ..ابغى بــــــــــابــــــــــا ...

خرجت من الغرفه تركض ودموعها تجري على خدودها
صدمت بجسم شخص وكان "تركي" دفته :
بعد عني انت السبب اكررررررررررهكك

تركي مسكها قبل لا تمشئ وهو مستغرب دموعها: اشبك تبكين ؟؟؟

امل دفته : انقلع الله ياااااااااااخذك ..

كملت ركضها لغرفتها وهي تبكي ااااااه ياربي ايش اسوي هذولا بيزوجوني الاهبل تركي ..
والله ماافرحهم واخذو وينك يافهد تساعدني زي ماساعدتني اشرد من راكان ...وينك ...

اتصلت على افنان لكن لا رد لقيت رولا تتصل ردت عليها وقالت لها
انها بتقابلها لانها تعبانه ومحتاجه لاحد تجلس معاه ....


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************
بالمقهـــــــــــــى

بعد كلام طارق ونايف طلب طارق من ابن عمه يجي يسكن عندهم حاليا لغرض بنفسه ..
لكن نايف حس انو مو مرتاح للفكره
خصوصا انو ما يواجه بنات عمه ولا مرت عمه وماحب يكون مصدر ازعاج واحراج لعيال عمه ...

قرر يتواصل مع طارق ويبحث عن اخته كمان وهو حاسس انو مقهور من الشئ اللي عرفه
توقع يفرح لما يكتشف عائلته لكن الان لو كان دون عائله كان حاله بيكون احسن ..

طارق وعده انو بيساعده وبيوقف بجنبه دائما وساله السكن اصرعليه يسكن معاه
لكن لا فائده قثرر يعيش بشقه قريبه منهم ويدبر له شغل بالشركه...

افترقوو بعدها ...طارق بيته ..ونايف بيت ابو نادر..

"بيت ام طارق"

ام طارق جالسه مع احفادهاا وهي تكاد تكون اسعد انسانه بهذه اللحظات
هنا اولاد زوجها فتشوفهم دائما وبدت تميل لهم ..
هديل قايمه بكل شئ وتساعد مرام بدبشها بعد ماعرفت بسالفه ملكتها الي بعد كم يوم ..
اما غرام مهتمه بدراستها ومتقبله هديل لكن تعاملها برسميه نوعا ما ...

ام طارق وبيدها عزوزالي يبكي :..بس بس ياعزوزي لا تبكي ياورح ستك ....
يمه هديل ولدك يبكي شكلو مااكل

جات هديل ومعها قاروره الحليب : أي والله نسيت اكله
كانت بتاخذو من مرت عمها لكن ام طارق سحبت قاروره الحليب :
انا ارضعه يابنتي روحي انتي وارتاحي ونامي شوي..
شكل العيال تعبوك ومرام وحوستها..

هديل ابتسمت: لا تخافي يمه انا بخير وعسل على قلبي والله تعودت على الاشقياء هههههههههههههههههههههههه

ام طارق بهدوء: بس انتي الحين قايمه بااربعه مو اثنين ..

هديل حاسه فيها صعب جدا تعيش مع عيال زوجها كل ماتشوفهم راح تتذكر خياتنه لها
قربت منها وباست راسها وكف يدها تكلمت بحنان وابنه صادقه
حستها ام طارق من كلامها: انا حاسه فيك يمه انتي انسانه عظيمه وصابره
وعمي محمد كان محظوظ يوم تزوجك واذا على العيال انتي قلبك كبير
وماتحاسبين غلط الكبار على الكبار ...

ام طارق بغصه: مو قادره احبهم ...او اشوفهم ..اشوف محمد فيهم

هديل تكلمت وهي تحاول تصفي بال عمتها المشوشه :
يمه صح عمي محمد غلط بحقك يوم خبى عليك ..
بس شوفيه الحين فين وين..
مسجون ولقى عذاب اقسى واصعب واكيد حس بالندم على كل شئ صار
واذا عياله ..يمه يمكن هذولا خير من ربي ..
بكره مرام وغرام بيتزوجون كل وحده بتروح بيت زوجها
وعيالك بعد بتزوجينهم يمكن هذولا يكونون مثل عيالك واحسن بعد
افتحي قلبك لهم وحسسيهم انك امهم الي فقدوها وابوهم البعيد عنهم ..
صدقيني بتحسين براحه كبيره انتي حاولي بس
وقلبك طيب مابيقسى على اطفال مالهم ذنب
ولك اجر بعد انك ربيتي عيال مو عيالك ...خليها لوجه الله

ام طارق طالعت هديل وهي تمنت فعلا لو خطبتها بنفسها لطلال
لانها فعلا جوهره مو هي المحظوظه بطلال ..طلال محظوظ فيها ...

مسكت يدها : ياكبر قلبك ياهديل وياطيبته ..وياحظ طلال الي لقى زوجه مثلك ..
سامحيني يمه على كل شئ صار لك والله انك تنحطين على الجرح
وماغلط ولدي يوم اختارك بس انا العمياء الي ماكنت اشوف ...

هديل باست يدها: حاشاك يمه ..
هذا نصيب وربي كاتب يصير كل هالشئ والحمدلله انا مبسوطه وطلال ياقلبي
مو مقصر معي بشئ ومعوضني واهم شئ انك رضيتي عنا
لاني كنت بس ابي رضاك عني وعن طلال ..

ام طارق ضمتها الله يرضى عليك يمه ويسعدك دنيا واخره

دخلت عليهم مرام: انتو وش تسوووون ؟
اعترفووو ..ههههههههههه احضان وحركات لا لا انا اغار كذا ياام طارق

ام طارق: ههههههههههههههه تعالي ياحبيتي

ضمتهم الثنتين لصدرها وهي حاسه براحه نفسيه ماحستها من زمان
سمعت صوت الباب واحد يتحمحم ...

رفعت هديل راسها وانصدمت بالواقف على الباب
..............كان طارق

ابتعدت بسرعه عن ام طارق وركضت للحمام لانها بدون جلال ...
حست بقهر من تصرفه المفروض مايدخل الا بااستأذان لانو مرت اخوه بالبيت ...

ام طارق بعصبيه: ليش مادقيت الباب ناسي ان مرت اخوك بالبيت من الادب تدق الباب ...

تقدم طارق بدون اهتمام ونظره على باب الحمام " اعزكم الله"
شاف عزوز نايم وماحط بال لكلام امه ومرام الي يعاتبونه لدخوله بدون استأذان ..

رفع عزوز بقوه يشوفه "عزوز جميل جداا ماخذ من هديل كثير"
تأمل شكله وتذكر شكل مرت اخوه ...
شعرها طويل وكثيف وناعم وعيون واسعه برموش كثيفه ونظرات قمه بالبرائه
وبشره رائعه حتى جسدها جميل وممشوقه القوام رغم ولادتها القريبه لتؤام ....!
جميله فعلا هنيئا لك ياطلال هذا الجمال...
باس عزوز بقوه وعزوز بدا يصحى من قوه مسكه عمه له وبدا بالبكاء ....

طارق مايحب الاطفال لما يبكو: بس بس بلا دلع

مرام سحبت عزوز منو: فجعت الولد الله يرجك بشويش عليه لسه نونو ..
<طالعت عزوز وبدأت تهدهده >:
بس بس ياروح عمتو لا تبكي دحين اضرب عموو خلاص ....

حولت عينها لاخوها وطالعته بعتب: مدري لما تتزوج كيف بس بتعامل عيالك وانت بهالجفاا

طالعها طارق بسخريه وهو رافع حاجبه قاصد يحرجها : بس انا ادري شلون بتعاملين عيالك
بس تتزوجين شكلك بتصيرين ام حنونه وخالد مابيتعب معاك من اول سنه بيصير ابو ..

اغتاضت مرام وطلعت من الغرفه بيدها عزوز رايحه لغرفة الاطفال






التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:44 PM   رقم المشاركة : 262
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

اما طارق ...تكلمت معه امه وهي عاتبه عليه ...

ام طارق: يمه البيت مو مثل اول اذا بتدخل أي غرفه دق الباب

طارق بصوت علي قاصد يسمعها: يمه مافيها شئ وبعدين هاذي مرت اخويا
مو غريبه عادي اعتبرها مثل مرام وغرام ويوم دخلت على بالي
غرام شكلها كان صغير ماخطر ببالي انها مرت طلال ...

ام طارق وقفت وسحبته : طيب المره الجايه انتبه ويالله اخرج عشان البنت تاخد راحتها

طارق : طيب طيب

خرج من الغرفه وعينه على باب الحمام يتمنى يلمح ظفرهاا بس
ودخلته امه غرفته وسكرت الباب ..

جلس على سريره وامه جالسه جنبه ...تكلمت بهدوء وعينمها بعينه :
طارق انا اعرفك زين ماابغى مشاكل تصير بينك وبين اخوك ...
هو مسافر بعد فتره خلي الفتره تعدي على خير

طارق طالعها وتكلم بخبث:
لا تخافين افا ياام طارق مستحيل ازعل اخوي مني عشان مره ولا يهمك ارتاحي بس

ام طارق ماارتاحت لكلامه بس قالت ماراح يصير شئ ان شاء الله ..:
الا متى ملكه مرام تكلمت مع خالد ...بعدين ماشفنا امه واخته ؟

طارق بهدوء : بتشوفينهم قريب ان شاء الله امه مسافره علاج هالفتره
اتفقت معه الملكه بعد يومين راح تكون بسيطه والزواج راح يكون كبير ...

ام طارق : وليش مااخذت رئيي

طارق تنهد: يمه الرجال مستعجل وخاطبها من زمان واحنا تأخرنا عليه
اللي قلته لمصلحة مرام هي كذا كذا موقفه هالترم لو تملك فيه وبالاجازه الزواج
يكون حلو وتبدا السمستر الجاي مع بدايه السنه الجايه ....

ام طارق ماعرفت ايش ترد تحس قرارها ماله داعي وطارق يعرف شلون يقنعها :
على راحتك انا قلت وانت المسؤول عن كل شئ ....

طارق : زين ولا تخافين يمه انا حاسب حساب كل خطوه اسويها
.. وماراح تندمين ان وثقتي فيني ...

ام طارق تنهدت : ان شاء الله ...نواف مااتصل عليك ؟؟

طارق بهدؤء: الا اتصل ...راح يرجع بيوم الملكه ..ومعه ابوي

ام طارق سرحت ..................................

طارق مسك يدها : يمه في شئ ابي اقولك عليه ..
تذكرين نايف ولد عمي بندر الله يرحمه ؟

ام طارق : أي الله يرحمه ..وش ذكرك فيه ؟؟

طارق : يمه ...نايف عايش ...مامات

ام طارق بصدمه: عاااااااااااااااااااااااااايش !!
انت وش جالس تقووول ؟

طارق: وانا زيك انصدمت بس طلع فعلا عايش ولما حكى لي
ايش صار معاه عرفت ليش مالقيناه

ام طارق وهي لحد الان تحت تأثير الصدمه :
طيب مادامه عايش ليش ماراجع لاهله ليش ظل مختفي كل الفتره هاذي ؟؟

طارق : انا احكيلك كل شئ .................................................. ..................
.................................................. .......................
.................................................. ..........................
.................................................. .........

حكى لها كل شئ قاله نايف من اول لقاء وكيف التقى فيه وحكا لها
انو خبره عن اهله وانه فاقد الذاكره بس ماجاب
سيره رغد ................

ام طارق حست بالدمعه بعينها: والله شئ مايتصدق الله يالدنيا ذي ....يالله هذا كلو صار ...
ياقلبي عليك يانايف الله يصبرك ياولدي ...طيب ليش ماجبتو معاك ؟؟

طارق: مارضي يقول راح يزورنا بس حابب يسكن بشقه لحالو
وانا ماضغطت عليه خليه على راحته ...

ام طارق : سبحان الله اذا اراد شئ ان يقول له كن فيكون ....

طارق: المهم اسمعي انا بااخرج دحين بقابل خالد وبااشوف
وين فارس ماشفته من اول ناوي اشغل نايف بالشركه واساعده ...

ام طارق فرحت بكلام ولدها: الله يجزاك خير ياولدي أي كذا ابغاك تساعد الناس وخصوصا اهلك

طارق وبراسه اكتر من موال: انا تربيتك يالغاليه ماتخافين علي ....
يالله استأذن اشوفك بخير ..

ام طارق وقفت: الله معك ويوفقك

طارق قبل لا يخرج: صح اعتذريلي من هديــل ماقصدك اخوفها ؟؟

ام طارق : لا تخاف راح اتدبر موضوعها ...


&&&&&&&&&&&
® رامــ ♥ـــــا ®
&&&&&&&&&&&



دخلت غرفه الاطفال وهي مغتاضه بس انفرجت اساريرها بالي شافته وبانت ابتسامتها .....
لقت غرام تلاعبهم وتمشط شعورهم وهم يبكون
وسمعتها وهي تكلمهم ضحكت من كل قلبها عليها ...

غرام : امممم بس بس رموش يالله شعرك مره متعب ماتمسكه بكله .اوووف
زي شعر امك الدبه مع اني ماحبيتها بس عشانك ياروح اختك ماراح اسبها..
اخ بس لو شعري زي شعرهاا اشقر وحلو ..

راما:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااع

غرام: الله يرجك فقعتي اذني خلاص مخلصه شعرك اهجدي ..
"سحبت ايلان الي تحبي خارجه من الغرفه "
وين وين مدموزيل الوونه مافي خروووج لين امشط شوشتك ...

ايلان صرخت بصوت عالي فجعهاا :
وااااااااااااااع ..وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااع

غرام حطت يدها على اذنها:بسسسسسسسسس بسسسسس فقعتي اذني الله يرجك
نفس ابووك مرجوجه ...
اسكتي انتي واياها كل وحده فاتحه فمها شبرين كااني اعذبكم مو امشط شعوركم

دخلت مرام عليهم :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش قاعده تسوين بالبزران انتي

غرام بااحباط : ايش اسوي جننوني عيال اخوي واخواني المفاعيص
روميو نام بس رمووش والونه لا وقلت باامشط شعورهم الكدششششش

مرام:ههههههههههههههههههههههههههاااي والله مو الكدش الا شعرك ياشيخه
شوي ايش الزين رموش شقراء والونه سم الله عليها تجنن على عمتها مرام هع

غرام دفتها :هههههههههههههههههههههههههههههه الله يرووجك يابطه
شعري يجنن زي الغجريات هع وذي الموضه وعمتها مرام نسخه من عمتها غرام هع

مرام:ههههههههههههه بس بس لا يصحى رامي ...
"تقدمت وغطته " غرام تكلمتي مع هديل؟

غرام بدون اهتمام: لا عادي عندي سلمت عليهاا

مرام : احسك ماتحبينها ...

غرام : مو مااحبها بس ..يبالي وقت اتعود عليها خصوصا بعد سالفتي معها
ليله عرس طارق

مرام بحنان: غرام حبيبتي انا عارفه انك طيبه وهديل مثلك طيبه
وانتي تغيرتي عن اول كثيير حاولي انتي تبدين تكلمينها ..
خليها تحس انو مرحب فيها بعائلتها

غرام بسخريه: لا تخافيني امي ماتركتها دقيقه وطايره فيها وهي عارفه تسنع نفسها
وشوفيها كيف صايره

مرام لوت بوزها بزعل غرام شافتها زعلت ومسكت كتفها :
لاتزعلي مرووم والله انا مااكرها بس احس مااقدر احط عيني بعينها
"نزلت راسها" والله بعد موقفي ماقدر احس راح تتشمت

مرام بجديه: هديل عمرها ماكانت كذا رفيقتي من المتوسط واعرفها زين
صدقيني هي طيبه وتنسى بسرعه والي يضحك بوجهها خلاص
يصير من احب الناس على قلبها ...

غرام : يعني اكلمها وانا متطمنه ؟؟

مرام ابتسمت: اكيد هههههه اخوك طارق الثور فجعها اليوم دخل الغرفه
وانا وهي وامي جالسين وهي بدون جلاال من فجعتها ركضت الحمام
وقفلت على نفسهاا ههههههههههههه

غرام شهقت: جد مايستحي لو دق الباب اكيد البنت انحرجت واخوك دا
استغفر الله ...طلال درى

مرام: لا لا لو درا بيطلع من البيت هههههههههههههههههه يغار على هديل موت
حكتلي عن الي صار معهم باايطاليا هههههههههههههههههههههههه

غرام تحمست: وش حكت لك

مرام شالت ايلان تغير لها : مو وقتو الحين انتي اجلسي معها وهي تحكيلك
يالله انا بغير لالونه واروح عندي مشوار السوق ...

غرام بهدوء: خلاص رضيتي بخالد؟

مرام سكتت : انا مو مقتنعه بس وكلت امري لله وربي مابيضيعيني
وان شاء الله يكون ولد حلال

غرام من قلبها: الله يوفقك ويسعدك ويكون خالد طيب وولد ناس مو مثل
اخوك الــــ...............

مرام قاطعتها: اششش لا تقولين كذا ..مهما كان بيضل اخونا الله يهديه لنفسه ويعقل

غرام بقهر: امين ....







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:44 PM   رقم المشاركة : 263
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

ايطـــــــــــــــــاليـــــــــــــا

بالجــــــــــــامعه

اياد رجع وطبعا بسبب واسطه عمه ماتأثر شئ وكمل عادي جدا
وكذلك بشاير افترقو عند باب الجامعه واياد ملاحظ تغير بشاير الملحوظ بتصرفاتها معه ..

براسه انو اكيد لانه فاقد الذاكره اعترفت له وتنازلت عن كبريائها
لكن هو ماراح يمرر الماضي بسهوله
...لازم يعلمها من اياد الي تختبر غيرته .....

بعد ماانتهى على اخر النهار اتصل عليها سألها وينها فيه وقالت له
انها بااحدى الكافيتيريات مع اصحابها توجه لهناك وبيده ورده عجبته قطفها وهو ماشي ...

لما رفع نظره اختفت ابتسامته من على وجهه ....
شافها واقفه وبجنبها هااري وجورج ومايكل وسيدرا جالسين امامها وسيرين تكتب .....
حس بنار الغيره تحرق قلبه ..........
"وتبغيني امرر لك كل شئ واصير العاشق المغرم بيومين يا بنت عمي
ما تتحلمي مو اياد الي ينسى ويسكت صح اعشقك وماانكرها ..
انتي لي وملكي ومايحق لانسان يقول غير هالشئ ...
بس لازم اول تعرفين ايش ممكن يسوي اياد ان عصب
وتحسبين الف حساب له راح اخليك تعشقين التراب الي امشي عليهاا ..
انا اياد يابشاير ولسه ماعرفتيني"

تقدم ورسم ملامح الا مبالاه على وجهه وبيده الورده ..
شافوه كلهم ووقفو يسلمون عليه ...
بشاير اول ماشافته لمعت عينها بسعاده وابتسامتها نورت وجهها
ركضت ناحيته وضمته على خفيف : هلااا قلبي اخيرا جيت
"شبكت ذراعها بذراعه وتقدمت لاصحابهاا ...

وقفت سيدرا وسلمت عليه هي وزوجها وهي سعيده باانه تعافاا
وجورج صافحه بجمود : اهلا بعودتك ...

اياد بسخريه : شكرا ...

تقدم له هاري وصافحه بموده حقيقيه : اهلا بعودتك للجامعه ياااستاذ اياد وحمدلله على سلامتك

اياد صافحه وضغط على يده ونظراته له ماكانت ودوده ابدا وكلامه اكثر غموضا
حس فيه هاري شكرا لك نعم لقد عدت لاكمل مابدأته ..

هاري حس بوجع بيده وسحبها: جيد اتمنى لك حظا جيد ..

اياد رفع حاجبه بتحدي : ولك ايضا

جاك تكلم بالعربيه وسلم عليه بسرور: هلاا بالكابتن الحمدلله على سلامتك يادب
اخيرا رجعت الجامعه

اياد ابتسم له: الله يسلمك شكرا

جاك خبط كتفه: ماشاء الله باين صحتك منيحه كتير ...

اياد تنهد من قوه الضربه : ااه

بشاير سمعت وهاوشت جاك على خفيف : جااااااك عورتو بشويش لسه ماتعافا تماما

جاك:هههههههههههههههه لا تخافي عليه هوا قوي وبيتحمل

ابتسم اياد ببرود ..............................

تقدمت سيرينا بدلع ومدت يدها ونظراتها كانت مركزه على اياد
كانت نظرات اعجاب واضحه : اهلا بعودتك وحمدا لله على سلامتك

ابتسم لها اياد ابتسامه عريضه وهو يتأملها من فوق لتحت بااعجاب بااناقتها :
شكرا لكي ياانسه اا...عذرا مااسمع لقد نسيت

سيرينا : هههههههههه لا عليك اسمي هوا سيرينا جورج هوا اخي ..
انا صديقه لبشاير ومع الشله ...

رفع حاجبه : اهاا تشرفنا سيرينا اسمك جميل جدا مثلك

سيرينا حمرو خدودها : هذا لطف منك

بشاير ماعجبتها نظرات سيرينا لاياد ولا ارتاحت ابدا
وحتى ردت فعل اياد ماحبتها تمنت يكون اكثر رسميه ....

تفاجأت بالي سواه لما مد الورده لسيرينا : تفضلي هذه الورده انها تشبهك ..

سيرينا حطت يدها على وجهها : واااااااااااااو كم انت لطيف جميله جدا شكرا جزيلا لك

اياد : عفواا

بشاير مغتاضه مره : اياد ممكن نمشئ تأخرناا على البيت

اياد طالعها: لسه بدري خلينا نجلس انا حبيت اصحابك ....

بشاير بضيق : بابا وخالتو ينتظرونا على الغدا لا نتأخر دحينا يزعلوو

اياد : اوووه صح ...اجل نمشئ
"التفت على سيرينا"
فرصه سعيده ياانستني الجميله ولنا لقائات اخرى

سيرينا : اكيد تفضل هذا رقم هاتفي واتمنى ان نصبح اصدقاء

اياد : بكل تأكيد ...وداعا ....سيرينا

سيرينا: الى القاء "همست " ياها الوسيم

خرجو اياد وبشاير من الجامعه متجهين للبيت اياد يدندن ومبسووط على الاخير
وكل شوي يقولها اصاحبك ظراف وحبيتهم
وبشاير كانت مقفله اخلاقها ومتضايقه وتجاوب عليه بجمود.
تمنت انها ماطلبت منو يجي عندها وانها هي راحت له
....ونار الغيره تحرق قلبهاا ....


باايطاليا لكن بشقه اسمـــــــــــــا

كانت امها تزورها بااستمرار وحالتها كانت تمام تتصل بهديل دائما
وتطمن عليها وبشاير تزورها دائما وهذا الي مريح بالها ...
سعود مهتم فيها لو انها مويه ماانكبت ...

اسما بملل: حبيبي مليت ابغى ارجع الجامعه ...

سعود حس فيها كانت ماتخرج من البيت لانو محرص عليها :
قلبي صحتك اهم عندي وانتي حامل ماراح يكون مستواك كويس

اسما مدت رجولها قدام وهي تطالعه: من رائيك مااكمل يعني والله ماراح اتعب نفسي وارهقها

سعود: ياقلبي والله لمصلحتك اتكلم وبس تولدين ترجعين تكملين وعد مني

اسما ابتسمت بمحبه ويدها على بطنها: اذا كذا اوكي لحد مايجي ولي العهد بالسلامه ....
الله يخليكم لي ياقلبي

سعود: امين يارب ويخليك لنا يااغلى البشر


اتصلت عليها ام سعود تطمن عليها وعرفت من سعود ان حملها مو مستقر حاليا
عشان كدا مارجعو للمملكه ...
قررت تجي هي عندها وتهتم فيها هي وامها ...
وحياتهم مستقره حاليا ...................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

ببيت رنــــــــــــــــــيم

كانت متمدده على الارض بين الحياه والموت ضرب بندر وجعها والكدمات
بكل جزء بجسدها منهاره تماما نزفت من دون ما ينتبه بندر
لانو كان بشده غضبه وضربها بدون رحمه بحالها ...

كانت غزل رايحه تزور رنيم ...
لازم تعرف سبب القطاعه الي صارت بينهم .

رنيم ماتتركها بااصعب اوقاتها بدون سبب
اكيد فيها شئ ....

دخلت البيت بهدوء البوابه كانت مفتوحه ونادت : سلاااااااااااام ...
خالتوو، رنوووووووووووووووم

جاتها الشغاله سألتها عن اهل البيت قالت لها انو رنيم بغرفتها
وام بندر مارجعت من مشوارها ..
استغربت وقررت تصعد تطمن على رنيم وتحل مشكلتها معها ...

صعدت الدرجاات وشافت باب الغرفه مردود حست في شئ غريب
فكرت بفكره انها تفجعهااا وتسوي لها سبرايز وضحكت بسرها خخخخخخ ياويلك مني يادوبيه ...

فتحت الباب : بووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو

تراجعت خطوه للخلف وانخرس لسانها وهي تشوف رنيم طايحه على الارض
وشكلها مايدل على انها نايمه ابداا ...

قربت شوي شوي شافت جسد بنت خالتها المتورم وملابسها المقطعه والادهى انها تنزف ..

سكتت شوي تستوعب الوضع وصرخت بجنون وهي تشوفها كيف كأنها ميته :

رنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم

نزلت لمستواها وهي مرعووبه : رنيم رنيم كلميني ..رنيم انتي بخير ..

رنيم تكلمت بتعب:ااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااه

نزلت دموع غزل : رنيم انا غزززل تكلمي الله يخليك انا جنبك وشصااااااااااار لك

رنيم فتحت عينها بثقل : ابـ ــى عبــ ــ د للـ ــه ...

غزل مو فاهمه شئ من كلامها: رنيم اصحي انا غزل اشبك من سوا فيك كذا ايشبو جسمك ؟؟؟

رنيم ماقدرت تتكلم فقدت الوعي مجددا ,,,

غزل هزتها بعنف وهي بحاله الصدمه : رنيـــــــــــــــم رنيـــــــــــــــــــــــــــم اصحـــــــــي لا تموووووووووووتي رنيــــــــــــم كلميني لا تمووووووووتي
"نادت على الشغاله "
ميشاااااااااااااا ميشااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
ياهووووووووو الحقووووني يانااااااااااااس خاااااااااااالتو، بنــــــــــــــــــدر

لكن لا رد ابدا ورنيم تصارع الموت الذي يلوح لها فالاافق ..............







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:45 PM   رقم المشاركة : 264
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

الاستراحـــــــــــــــــــه ...

وصل عبدلله الاستراحه وكان خايف من المواجهه مع بندر لكن المواجهه لابد منها
وخطأه لازم يتحمله كفايه حبيبه قلبه ماسلمت من الي صار بسبب تهوره
وهي مظلومه مالها ذنب الا انو هو "ولد خالتها"...
اكيد عرف انو رنيم حامل مني ...يارب استر ....

تقدم وهو مرتبك وخايف تمنى انو يتراجع كم خطوه لورى
لانو خايف فعلا من هالخطوه وخايف من الي بيصير بينه وبين بندر ....

دخل الاستراحه وقلبه يدق طبوووول ويدعي ربي يعدي اليله على خير..

دخل وشاف بندر واقف من دون عمامه وعقال بس ثوب وباين على وجهه ناوي
يسوي جريمه بااي شخص امامه ....

بلع ريقه وتقدم وصار في مسافه بسيطه بينهم .....

عبدلله بتوتر: انا جيت....

بندر بجمود: زين انك جيت صح الي قالتو رنيم ...

عبدلله ارتبك وحس انه ماراح يمر اليوم على خير:اااا بندر اسمعني الموضوع ااا انو

بندر قاطعه وهو يصير على اسنانه: جاوب على سؤاااااااااااااااااالي انت
الي سويت البلووووه الي احنا فيها

سكت عبدلله ....تقدم بندر ومسكو مع رقبته وشدوو بقوه :
رنيـــــــــــــــــم حـــــــــــــــــــامل ياحيـــــــــــــــــــــوان

عبدلله حاول يوضح : بندر انا احــ............

بندر: تفوووووووو عليك ياكلب هذي اخرتها اختي انا حـــــــــــــــامل ومن مين ولد خــــــــــــالتهاااا

عبدلله انخنق من شده بندر له : اااااا بموو ت بعــ ـــد

بندر دمعت عينه بقهر والعار كاسره : والله لاشررررررررب من دمك ياكللللللللللللللللب
بنت خااااااااااااالتك كذا تسوي فيها ياعديم الشررررف انت ماتحس ماعندك نخوووه

عبدلله مو قادر يتنفس خلاص ...........

بندر نزلت دمووعه وصار يضرب عبدلله على وجهه لحد مانزل الدم :
توقعتها من الغرررررررررررررريب مو منك مو من ولد خاااااااااااااالتي
تطعني بظهرررررري ليش ياعبدلله ليييييييييييييييييييييش

عبدلله حس بدوار وهو يتعرض لسيل من الضربات والكدمات
وبندر كان بحاله غضب وانهيار فضيييع ....

بلحظه تهور وجنون طلع المسدس من سياله ثوبه :
انت لازززززم تموووووووووووووت
لازززززم اغسل عااارك يازباااااااااااااااله لازم تمووت وتموت الحقيره

صوب المسدس لراس عبدلله وهو بين نيران ...
ولد خالته واقرب انسان له والعار والشرف واخته .....................

بندر............................................



**********************************************










آخر تعديل دانة الكون يوم 05-04-2013 في 09:45 PM.

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:46 PM   رقم المشاركة : 265
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

البــــــــــــــــــــارت السادس والاربعـــــــــــــــ46ــــــــون

الفصل الثاني ...



بيت ابو نادر .....

بعد لقاء نايف بولد عمه ..رجع لبيت بو نادر
حكى لهم نايف عن كل شئ عرفه ... عائلته.. ومن يكون ...
وايش صار لما قابل طارق ولد عمه ...
حتى عن وفاة اهله بفتره غيابه ..ماترك ولا تفصيل صغير بااستثناء سالفه اخته الي كسرته فعلا وحطمت فرحته ...

كان المفروض يكون مبسوط لانو اخيرا لقى اهله
اتطمن وعرف انه ولد ناس وله اهل وعزوه مو ولد شوارع ..
لكن ماكانت السعاده ابدا عنونه باين عليه مهموم ونفسيته تعبانه والسعاده ابعد ماتكون عنه ..
وهذا الي استغربو منه نادر و ابوه وحتى فراس لاحظ هالشئ ...
لكن ماعلقوو ...
توقعو انو بسبب خبر وفاة امه وابوه ..او ممكن متضايق من شئ
مادرو ان السبب كان اعظم مما يتصورون ...

العار والذل الي حس فيه بعد كلام ولد عمه عن اخته ..
لحد الان مو مستوعب انو اخته ممكن تسوي هالشئ مع انو مو متذكر
بس قلبو كذا يقول وهذا الشئ الي هزه بصميم قلبه
حاسس بنار بصدره ماراح تنطفي الا لا لقاها وعرف شلون يوريها على سواتها ..
خبر رغد تمنى مايسمعو فضل لو يضل جاهل با اهله ولا يسمع عن هالشئ
مع انو مو متذكر ولازل يعيش مشوش لكن الموضوع كان موجع ...

تردد نايف ..موعارف شلون يقولهم عن خبر انتقاله للشقه ..
عارف انو بيلاقي اعتراض من الكل خصوصا نادر
لكن فالنهايه خبرهم ومثل ماتوقع الكل اعترض على قراره بالانتقال
اصبح جزء من اسرتهم ...

حس فعلا انو محظوظ وربي يحبه ..على الرغم من الام الي حاسس فيه
لكن وجود هالاسره فعلا حسسه انو الدنيا بخير والله انعم عليه بناس طيبين
ساعدوه ورحبو فيه بينهم حتى قبل يعرفون هو ولد مين ومين اهله
يحبونه لانه نايف وبس ..

مااهتمو بماضيه ولا ولد مين استقبلوه ببيتهم وعاملوه مثل ولدهم
رفضو انتقاله خصوصا انو اهله ماتو وماله احد..
مستحيل يسكن ببيت طارق وهو مايواجه بنات عمه ومرت عمه احراج كبير لهم وله ..
ماحب يضايق نفسه بهالسالفه ..

قدر يقنعهم بالنهايه برغبته ..
لازم يستقل عن الكل وينظم حياته من جديد
لازم يرجع نايف الاولي ...لازم يتذكر لازم ..
واول خطوه لرجوع الذاكره لازم يبدى ببناء اساس له
انتقاله للسكن بالشقه اولا بعدها راح يشتغل بالشركه مع طارق..
وهذا كان عرض ولد عمه له عشان يساعده وهو قبل هالعرض بترحيب
ثاني خطوه كانت انو يدور على اخته ويرجعها ...........

توجه للشقه الي اشار له طارق بها كانت قريبه من بيت ولد عمه
وبنفس الوقت قريبه من الشركه الي المفروض يداوم فيها ...
كان نادر معه وساعده بحمل اغراضه القليله وبتجهيز الشقه ..
وهو متأمل يقنعه يتراجع ويرجع يسكن معهم ..

نايف وهو يرتب ملابسه بالدولاب لاحظ صمت نادر وهدوءه الغير مألوف ..: وشفيك ساكت ؟

نادر: ولا شئ عمر.....اقصد نايف ههههه مو متعود على اسمك الجديد

نايف باابتسامه محبه : عادي ناديني بالاسم الي تحبه اصلا مو متذكر شئ لسه عن الماضي ... من رحمه ربي انو ولد العم هو الي عرفني ..

نادر رد الابتسامه : ماقلت لك خلي املك بالله كبير ربي مايضيع وانت انسان صابر ومؤمن وربي مابيضيعك ...

نايف تنهد وتكلم من قلبه شايل هم الي جاي بس متوكل على الله : أي والله ونعم بالله ... الحمدلله على كل حال نحمده ونشكره ..

نادر بعد لحظه صمت : انا مو عاجبني تجلس بروحك هنا ..يااخي وش فيها لو جلست معنا ..انا وفراس وابو مضايقينك بشئ ؟

نايف بسرعه: حشى والله محشومين ..والله ماشفت الراحه الا ببيتكم يا نادر انتو اهلي من قبل لا اعرف من اكون... بس لين متى بضل ساكن عندكم ..امك ماتاخذ راحتها ببيتها ..اختك بعد تجي بتجلس مع اخوانها وانا جالس ومضيق عليكم مايصير ياخوي حتى الغدا والعشا ماتتجمعون بسبتي !!

نادر عقد حواجبه: من قال اننا متضايقين ..؟ احنا مرتاحيين وعاجبنا الوضع والله عادي مافي ضيق ولا شئ ماالضيق الا فالصدور وانا اخوك اذا هذا الي نقلت عشانه ماراح امشئ الا ورجلي على رجلك ...

نايف بهدوء: نادر الله يهديك ..والله السالفه اني ابي اكون نفسي لازم استقل وابدا اعتمد على نفسي والاهم خلاص عرفت اهلي وعيال عمي ومو حلوه والله اضل جالس ببيتكم وهم الي مكلميني والله فشله ..و انتو ماقصرتو وبتضلون اهلي وبلصق لكم يوميا ..

ابتسم نادر :ههههههههههههههه والله احلى لصقه بس برضو مااقتنعت ..

ابتسم نايف : ياليل "بمرح" يااخي لا تكون لحوح كذا لازم تحرجني يمكن افكر استقر ..اتزوج تبيني اتزوج و اسكن مع مرتي ببيتكم !

شهق نادر : تبي تتزوووووووج !!!!!!!!!

نايف شاف ملامحه المفجوعه: أي اتزوج ! وش فيها مو رجال ..!
اكيد افكر استقر واكون اسره زوجه تداريني واطفال يفرحون قلبي ..

نادر لاااازل مستغرب ماخطر بباله زواج ابدا : لا لا مو قصدي بس اتفاجأت ماعمرك لمحت لي انك تفكر تتزوج ..

نايف بصراحه : والله الصدق ماكنت افكر بالزواج قبل ..
ولاحتى بااتزوج قريب... مجرد خاطر ببالي ويمكن انفذه...
تدري قبل كم يوم كنت افكر ...

"باابتسامه موجوعه " شلون واحد خريج سجون وبقضايا جامده مثلي ويفكر يتزوج او يشتغل او يعيش حياه طبيعيه زي باقي الناس ..
لا وبعد مجهول النسب ..من الي بتقبل واحد زي كذا اصلا الا لو فيها شئ ..كنت افكر شلون بكمل حياتي...

."ابتسم لكن لازال جزء من الام عالقا "..
بس بعد مالقيت اهلي الحمدلله الامور بدت تتيسر...

"لمعت عينه بنظره تحمل كل معاني الاسى والفرحه بدموع انسان محروم من السعاده "... المهم اكتشفت انو انا ولد حلال ..ولد حلال ولي اهل وعزوه افتخر فيهم يا نادر ...عندي عيال عم
حتى لو فكرت اتزوج ماراح تكون صعبه بااذن الله ...

نادر حس فيه وهو يتكلم من قلبه ربت على كتفه بمحبه اخويه صادقه : انت بتكمل حياتك وبتتذكر كل شئ بااذن الله بس خلك قوي ولا تيأس...

"ابتسم" بكره تتزوج وتجيب عيال ولد حلو تسميه نادر وكل الي صار معك يكون ذكرى من الماضي .....

نايف : ههههه وانت اجل ابو نايف من الحين مادام مسمي ولدي على اسمك

نادر ضحك وهو يتخيل نفسه يصير ابوو : اكيـــــــــــد لبى ولدي بس حلو على ابوه ...الا على طاري الزواج في بالك وحده ؟

نايف :ههههههههه من فين وحده وانا مو عارف احد الا انت واهلك وولد العم اممم انا فكرت اخطب بنت عمي الصغيره... الكبيره اظنها مخطوبه طارق ذا الي قاله بس ماادري مجرد تفكير حاليا اخاف تكون صغيره علي مو متذكر اعمارهم ..

عض نادر شفايفه : اخ بس لو عندي اخت ثانيه بس كان زوجتك وصرت نسيبك وغصب عن هالخشم ماتطلع بيتنا ...

ضحك نايف وغمز له :ههههههههههههههههههههههههه لا بااطلع واخذ اختك المزيونه بعد لو جلست بتجلس لنا عذول وانا ابي استفرد بمرتي

نادر شهق بتمثيل: يالي ماتستحي بتستفرد بااختي.. وتقولها قدامي بعد

نايف رفع حاجبه: والله زوجتي وكيفي..!!!اطلع منها احسن لك اصلا مانبي عذول فالنص

قهقه نادر وهو يخبط كتف صاحبه :عذول مره وحده الله يرجك ياشيخ بس حسستني انو صدق عندي اخت وبتتزوجها !!!...

كملو سوالفهم بصفاء وكل واحد يحمل قدرا واسعا لا محدود
من الموده والاخوه للاخر وكأنهما تؤام جمعهما القدر بظروف صعبه
قاسا الالام معا وعاشا بجحيم وعذاب فتره من الزمن
لكن الثمره كانت التقائهما اقسما الا يفترقا مهما كانت الظروف والاسباب....










رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:47 PM   رقم المشاركة : 266
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

الاستراحــــــــــــه

بلحظه تهور وجنون طلع المسدس من سياله ثوبه : انت لازززززم تموووووووووووووت لازززززم اغسل عااارك يازباااااااااااااااله لازم تمووت وتموت الحقيره

صوب المسدس لراس عبدلله وهو بين نيران ...ولد خالته واقرب انسان له والعار والشرف واخته .....................

نزل عبدالله راسه ودموعه تنزل ..مو خوف من الموت لانو الموت اهون شئ عنده بس خايف على رنيم اكيد بندر يذبحها..وماراح يرحمها ...المسأله مسأله شرف وقبايل ... هو السبب بالي صار يموت يتعذب يستاهل الذبح هو بس هي مالها ذنب بااي شئ غير انو حبها وتملكها
هو الغلطان يستاهل كل الي يصير فيه بس هي لا ...

مرت عليه صور من حياته ..
رنيم ودموعها وقت اغتصبها...وظلمها وتعدى على حرمتها
صدمته انو ظلمها ماصدقها واتهمها بعفتها ....
لازلت حمامته الطاهره النقيه بعيده عن كل الدنائس ..
وهو الحقير النجس الي تعدى عليها ...
خوفها وتردد ها وهي تزور الدكتوره
صدمتها بعد كذبته عليها انها حامل ..اتصالها عليه وهي تبكي وتستنجد به
وصدمته بعد مادرى انو فعلا كانت حامل منه ..
تذكر الجنين الي ببطنها ..ضناه الي مابيشوف النور ..
تخيل بندر يذبحها بعد مايذبحه ماتحمل هالشئ ...
يحبهاا ومايبي الشوكه توجعها..
رفع راسه وفوهه المسدس على راسه تمسك برجل بندر وبدات يترجاه ودموعه تنزل بغزاره
عبدلله : بنــدر اذبحــــني انتـــقم مني واشفي غليلك انا مستعــــد امـــــوت ومو خــ ــايف..
بس رنيـ ــم لا...
لااا تسوي لــ ـها شئ حلفتـــ ــك بالله ماتأذيــــــها بشـــــئ
انا غصبتــــــها والله..هي مـالها ذنب
انا حقيـــــــــــــر والزباله انا الغلطــــان ومااستاهل اعيــــش
بس رنيـــم اطهر من كذا لا تذبحها هي تكفــــــــى..

بندر ودموعه محبوسه من شده الغضب انفعاله وصدمته بااخته وولد خالته ماخلى مجال للتفكير السليم ابدا حتى ما فكر بشئ يحل المشكله الا بالدم صرخ بوجهه وهو ينتفض غضبا : دامك تحبـــــــــها ذا الكثـــــــر ليـــــــــش سويت فيها كذا ياحقيـــــــــر ليـــــــــــش
هي بتمووووت وانت قبلها بتمــــــــوت تشهد على روحك ...

بدا الموت يلوح لعبدلله وهو يشوف بندر يستعد لاطلاق الرصاصه على راسه
وارسال روحه لبارئها ...وضع بندر يده على الزناد كان يرتجف من هول الموقف والعرق يصب من جبينه نزلت دموعه غصب عنه مهما كان الموقف صعب و موجع لابعد الحدود ...
هذا ولد خالته ...وهذيك اخته
قوى قلبه ناوي ينهي حياه عبدلله اللان ويغسل العار الي لطخ جبينه ....

رن جوال عبدلله بصوت عالي ...كان المتصل غزل

ارتبك بندر وكأنه ماس كهرباء لسعه وهو يستعد لاطلاق النار ..

عبدلله ارتجف والموبايل بيده من اول مادخل الاستراحه ..
كان متنظر اتصال من رنيم!

.... ضغط زر الاسبيكر بالغلط .....

على صوت صرخات غزل بالمكان ..
كانت منهـــــــــاره من حال رنيم المزريه مو لاقيه احد يسعفهـــــــا ..

غزل تصرخ ودموعها تنزل صوت شهقاتها كان عالي تتكلم بالقوه : عبـــــــــــ ـدلله احقنــ ــي
رنيـــــــ ــــــم مــــــــــ ـــــاتت ......احركها ماتتكلم المكـــ ــــان كلو دم ونفسـ....ـ.......


مــــــــاتت



مــــــــــاتت




مــــــــــــاتت


انفجع بندر من وقع الخبر وطاح المسدس من يده ...
ترددت هالكلمه بااذن عبدلله الف مره ماقدر يسمع باقي كلام غزل
مخه توقف عن الاستيعـــــــــــــــــاب !

كل الي يسمعه منها ...رنيم ماتت
حبيبتي ماتت ...راحت عن ذي الدنيا ...

حمامتي ماتت و طارت عني بعيد....

طاح الجوال من يده ضلت غزل تنادي عليه وتبكي صوت صياحها يقطع نياط القلوب وهي مفجوعه بحاله اغلى انسانه بقلبهاا تستنجد تبيه يجي يلحق عليها مع انو باين انها منتهيه تماما ومافي امل بس لازم تتصرف ..
البيت فاضي ماعندها احد يساعدها ...
خالتها مو موجوده ولا بندر.............حتى رقم بندر حتى يلحق عليها ماتعرفه ...مافي الا اخوها عبدلله ...نادت عليه لانه مارد عليها ...

رنيم : عبدلله ...عبدلله تسمعني ...عبدلله رد تسمعني الوووو الووووو
طوط طوط وطوط
ماسمعت صوته قفلت بعد مافقدت الامل بمساعدته "اكيد ماعنده شبكه او ماسمع شئ
" اتصلت على الاسعااف ...

اما عبدلله ... كان غائب عن الواقع تماما...دموعه تنزل بدون قيود
الخبر نزل مثل الصاعقه مايتخيل دنيا بدون رنيم ...
رغم قوته وصلابته لكن دموعه نزلت لاجل امرأه ...
نزلت خوف عليها ...دمعه رجل مو هين تنزل ...

مستحيل ...مستحيل
رنيم ماتموووووووت مااااااتموووووووت
حبيبتي ماتموت... رنيم ...لا ياربي
لا يا رب ماتموت يارب انا احبها مااقوى اعيش بلاها ..
رنيم لا تموتين تكفين ....لا تروحين وتتركيني .. بتعيشين وبنتزوج
راح انسيك كل الي عشتيه ..راح احميك من كل العالم ..
راح اطير فيك ومافي أي قوه بتبعدك عني ..
بتعيشين مستحيل تموتين ...ماراح اسمح تموتين !

اكيد في امل انها عايشه اكيد غزل مصدومه وتحسبها ماتت
يارب يارب تكون غلطانه ...
وقف على حيله بعد مارجع لواقعه وتخطى وقع الخبر المفجع
كان ناوي يطير بااسرع مايمكن ويلحق على رنيم ...

شاف ملامح بندر المجمده ..كان هو الاخر بحاله صدمه عنيفه ..
حس بكره وحقد فضيع لهالكائن المتوحش الواقف امامه ..
مسكه من ياقه ثوبه وشده بقوه وملامح وجهه توحي بالشر ..
مو عبدلله نفسه الي كان منحني قبل ثواني يترجاه ...
كان عبدلله اخراكثر شراسه في مواجهه قاتل حبيبته ...

شد بندروعلقه بالجدار ويده على رقبته ووده لو يذبحه ويشرب من دمه ..
اكيد بندر سوى فيها شئ... : ذبحتـــــــــــــها ...ذبحتها ياحيوااااااااان مبسووط الحين
مستانـــــــــس غسلت عــــارك ...جـــاوب ..
"كان بندر هادئ وبعالم اخر حتى مادافع عن نفسه وعبدلله ضاغط على رقبته
وكاتم انفاسه وكأن الادوار انقلبت "

عبدلله صرخ فيه وهو يحترق شرر: والله والله والي ررفع ســــــابع سمـــــا
لو صار فيها شئ او ماتت ماراح تضل عايش ياحقيـــر ياانا ياانت يابندر

رماه بقوه على الارض وكأنه فاق من صدمه واستجمع كل قوه عنده ..
كيف لا وهذي رنيم .... خرج مسرع من الاستراحه ...

اما بندرمن سمع كلمات غزل تصنم مكانه ...
طاح المسدس من يده وهو يسمع ..
رنيم ماتت..اختي الوحيده ماتت ...
وانا الي ذبحتها ...بيدي هذي ذبحتها... وذبحت الي ببطنها...
المفروض ارتاح..!

مستحيل تحس بالراحه يا بندر ..مستحيل
هي مالها ذنب ..كانت مغصوبه..مظلومه ..وهذا كلام عبدلله
بس مو خانتني وخانت اهلها كلهم !..ليش ماقالت لي ..!
ليش سمحت له يقرب منها..! ليش صار فيها هالشئ !
ماتت وارتاحت من العذاب ومن الذل ..ماتت وريحتنا ...

بس هذي اختي الوحيده..بنتي .. جزئ مني ..
لحمي ودمي..قطعه من قلبي ,,
راحت من الدنيا مقهوره راحت بدون ذنب وانا السبب ..انا الي انهيتها ...

مو هذا الي كنت ابيه..اني اموتها واغسل عارها ..
"طالع يديه "...بيدي موتها وانهيتها من الدنيا ..
عذبتها وتركتها تموت ببطئ ..
ليش احس اني مخنوق ...سويت الي عليك يا بندر...
لانو الكلام سهل لكن الاصّعب هو التنفيذ ...
قررت اقتلها لكن فالواقع انا اضعف من هالشئ القول شئ والفعل شئ ثاني.

عند عبدلله ...بعد خروجه من الاستراحه ركب سيارته وتوجه لبيت رنيم بااقصى سرعه
حتى انه تجاوز السرعه القانونيه وقطع اكثر من اشاره مرور
كان راح يتسبب بحادث لولا ستر ربي ..
وصل لبيت رنيم لكن تفاجأ بالخدامه تخبره ان الاسعاف جا واخذ رنيم ومعها الغزال للمستشفــــــــــــــــــــــــــــى ..............







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:47 PM   رقم المشاركة : 267
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

الخــــــــــــــــــالد

كان الايام الي تمر من اسعد ايام حياته بالرغم انه امه وابوه مسافرين وماراح يحظرون ملكته
بسبب عمليه اجرتها ام اخالد بالمانيا..

بنفس الوقت مايقدر يأجل الملكه لحد رجوعهم لانو وعد الجماعه
وعلى اساس مجرد عقد قران بسيط..

كلموه اهله بالجوال وهنأوه ووعدوه اكيد بالزواج بيكونون جنبه
لولا عمليه ام خالد ماكان تركوه بااروع يوم بحياته...

الملكه بسيطه بسبب غياب معظم الاهل و الزواج قريب ..وبيكون كبير كان هذا اتفاق خالد ونسيبه ...طارق ...

بدا يجهز لملكته من مرام وهو ينتظر هذا اليوم بفارغ الصبر ...
خرج مع اخته جنى لاحدى المولات الكبرى بالشرقيه
وبدا يجهز كل شئ للملكه.. وبكل غرض يستشير جنى اخته لانه يثق بذوقها كثير بنفس الوقت حسها مهتمه ومتحمسه وهي تختار وتحس انها تفيد اخوها وتبدي رئيها بالاشارات ...

دخلت معه على محل المجوهرات ..كان يبي يختار الدبل و الشبكه للعروس وحتى نوى يجيب هديه لهاا احتار مو عارف وش يجيب ....؟
المشكله ماكانت بالسعر ..
بس خاف يجيب شئ ويكون مو حلو وما يعجب مرام ...

كان يتفرج على الدبل اختارلنفسه ..شاف وحده عجبته وحسها مناسبه لمرام وحتى لشكلها ..ناعمه مثلها "ابتسم " تمنى من كل قلبه انها تعجبها...
التفت يطالع لجنى يبي يوريها وياخذ رئيها
شافها بزاويه ثانيه من المحل تتفرج على الاطقم ..راح لها بيده الدبل هزها من كتفها التفتت له وهي مبتسمه بصفاء ..اشارت له على طقم
كان طقم حلق وعقد الماس ابيض مطعم بااحجار فيروزيه ..
كان ناعم وروووعه احلى طقم بين كل المجموعه ...

انبهر فيه خالد كان فعلا جميل ...تخيله على مرام اكيد بيطلع جنان عليها ..اشارت له جنى : ايش رايك فيه مو حلو

خالد بصدق: مو بس حلو الا يجنن ..خلاص بااخذه للعروسه

ابتسمت جنى بهدوء .....اشارت له ..اكيد بيعجبها بس لازم تلبس فيروزي عشان يكون متناسب

خالد ..: راح اتدبر الموضوع ..

طلع لها الدبل الي انتقاهم ووراها : قوليلي ايش رايك فيها ؟..حلوه والا اغيرها ؟ احس ذوقك حلو واكيد بيعجب مرام ..

اخذت من العلب وبدت تددقق فيها لمستها بااصبعها برقه كانت نحيفه مره من جوه كان في اسمه واسم مرام بنقشات ناعمه ورايقه ابتسمت واشارت له :حلووه مررره ذوقك خطير

ابتسم براحه عميقه اخذهم منها و اشتراهم واشترى الطقم الي عجب جنى واشترى ساعه جديده عجبته...
كل شئ يمشئ حسب مايبغى خرجو من المحل بعد ما انهى شغله من بين الشغلات المهمه باقي قليل بس ..

وهو يلفلفون بين المحلات اشارت له جنى بسؤال استغرب تسأله : خالد ليش فكرت تتزوج ..؟ وبهذا الوقت بالذات ؟

خالد رغم استغرابه جاوبها : اممم عشان اكون اسره واستقر لانو كبرت وخلاص الي بعمري عندهم اولاد ..

اشارت بحماس وهي متأثره بالروايات الغراميه : طيب ليش اخترت ذي البنت وبهذا الوقت ؟ انت تعرفها ؟ تحبها ؟

ضحك خالد بقهقه: هههههههههههههههههههه والله انك خطيره جنون ..

لوت بوزها وهي تشوفه يغيب بموجه الضحك ..: ماراح تجاوب ...

خالد ماحب يكسر خاطرها اجاب جواب محايد ماحب يزرع براسها افكار ممكن تضرها بالمستقبل وهي بسن مراهقه : طيب طيب راح اجاوب على سؤالك ..اممممم تقدرين تقولين تعجبني او احبها هي اخت صاحبي بنت مؤدبه وخلوقه يعني تنحب صح ...

اشارت براسها ايجاب ..

خالد: يوم الملكه راح تشوفينها وتتعرفين عليها صدقيني راح تحبينهــــا
يا قلبي "تذكر شكلها " انسانه ملاك هادئه وناعمه مثلك ...

سكتت بعد سماعها لكلمات اخوها ..حست بنوع من الغيره ممزوجه بحزن ..
اكيد راح يحبها خالد ويهتم فيها .. ويمكن ينساني ..او يتغير علي
طبيعي ينشغل بزوجته وعياله الي بيجون .... وهي تصير وحيده ....

اشارت له بهدوء .. الله يسعدك معهاا

شد على يدها : ويسعدك ويرزقك الي يسعدك ياقلبي

ابتسمت بخجل وحزن لانو هالشئ صعب وماراح يتحقق من وجهه نظرها ..من بيقبل يتزوج وحده ماتتكلم ...!!! حتى لو كانت ملكه جمال...

ماعجبه رئيها ..هي جميله وماينقصها شئ مجرد انها ماتتكلم وهذا حكمه رب العالمين مو شئ هي تسببت فيه ....هذا قدرها

حسها رغم السعاده الي تبديها متوتره وفي لمحه حزن بعينها ..
ماعرف وش سببها بس لاحظ انو جنى محتاجه له بهذا الوقت
اكثر من أي وقت مايبغاها تحس بالوحده بسبب زواجه ..او انو نساها ..
يبغاها مبسوطه دوم ومرتاحه ..
اخته الوحيده دلوعته وبنته واغلى شخص على قلبه..
لازم يهتم باادى تفصيل يخصها ..
صمم يمحي الحزن الي شايفه بعيونها...

شاف فستان بااحدى المحلات وهم ماشيين كان ناعم مره وحلو تخيل جنى لابسته بيطلع شكلها ناايس ..
سحبها من يدها ووصلها للمحل استغربت ليش جابها عند محل فساتين ؟

اشر لها عالفستان الي لابسته دميه العرض وبارز شكلو بين كل الفساتين : جنون ايش رايك بهذا الفستان مررعجبني ...

جنى طالعت الفستان كان لونو فوشي عاري الكتفين والظهر مربوط ببلسله للرقبه موديله ناعم مره ...جريئ شوي ومافيه حركات كثير بسيط ويناسب عمرها قصير لفوق الركبه بشوي...

.تأملت شكله وعجبها ..بل ابهرها شكله ..اشارت ...حلوووو مرره خلودي

خالد : خلاص مادام عجبك هذا الفستان الي بتلبسينه يوم ملكتي ..

حمرو خدودها اشارت له :لالالالا احسوو مره عااااري مو لازم

خالد ضمها وهو يضحك:ههههههههههه ياحياتي عادي شعرك طويل يغطي ظهرك وكتوفك وبتطلعين فيه حلووه انا متأكد

ابتسمت بخجل واشارت بالايجاب ..طلب المقاس الي يناسبها واشتراه حسها فرحت بعدها مر على كذا محل وكمل الباقي اشترى لها الصندل والاكسسورات وكل الي تحتاجه بيوم الملكه ...

شافت الكياس الي طلعو بها من المول اشارت ..كأننا اشترينا السوق كله ! ماكان في داعي تكلف نفسك يالغالي ...

خالد قبص خدها بلطف : عادي حبيبتي مايغلى شئ على جنونتي افا عليك ...ابيك احلى وحده تطلعين ...

شدت على يده وهي مبسوطه ..الله لا يحرمني منك يااغلى اخ

ضمها بشويش : ولا يحرمني منك ياعيون خالد

كان شكلهم وهم واقفين وكأنهم مخطوبين مو اخوان بسبب التقارب بينهم دعت ربها ما يحرمها من خالد وحنانه ويضل مثل ماهو ما يتغير
حتى بعد مايتزوج وينشغل بااسرته الخاصه ...

اما خالد حس انها فرحت بااهتمامه فيها وهذا الي حسسو بالرضى عن نفسه خرجو من المول وكانت وجهتهم البيت بس حب خالد يعشيها بره بما انهم خرجو من البدايه ...
وداها لمطعم صيني وتعشو سوا حاول قد مايقدر يبسطها ويغير مودها ويبين لها انو مهما صار بحياته من تجديد مافي شئ راح يغيرو بيضل خالد اخوها الي تعرفه وتحبه ....







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:48 PM   رقم المشاركة : 268
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

رغــــــــــــــــــد الفـــــــــــــــــارس

فارس بجديه: كلامك غير كثير اشياء ..انا فهمت من كلامك انو ماعندك اخوات ..مع انك قلتي انو عندك اخت وفي شغله ثانيه ...من نايف وشلون نفس الصوره بالاوراق ...................؟

ترددت رغد بالكلام لكن ..بعد لحظه تفكير حست انو من السذاجه تخبي سالفه نايف ..
.فارس عرف عن الشغله الاهم انها بنت ...
ماراح يضر لو عرف عن نايف المهم انو يحافظ على السر ..

فارس حس بترددها : تكلمي ولا تخافين مني ...ماراح اضرك بشئ ..

تنهدت وبدت تتكلم : طيب راح اقولك ...نايف هو اخوي يا فارس ..

فارس حس الموضوع تعقد اكثر: اخوك ؟؟ طيب وينه فيه ؟ وشلون تاركك لحالك ؟ اصلا كيف كل بطاقاته معك ومنتحله شخصيته ..؟

سكتت رغد وهي حاسه الفضول والاستغراب بوجهه حطته بمتاهه بالكلمتين الي قالتها وتركته لتأويلاته رفعت نظرها وحطت عينها بعينه ..
ارتبكت من نظراته ..دائما يربكها بنظراته لها كيف وهي عارفه الان انو كاشفها وكاشف كل شئ بحياتها تقريبا ..هربت منها بعيد..

وقفت وتوجهت للنافذه ..وجهت نظرها للشارع كانت الستاره مسدله عليها مفتوح جزئ بسيط منها ...تشوف السيارات والناس والضجيج
بس محد منتبه لها الا الرجل الي واقف خلفها بنفس الغرفه !

فارس بفضول : طيب كملي ...!

رغد بهدوء : لا تستعجل راح احكي لك كل شئ ...نايف ...
يكون اخوي الي اكبر مني ...مو اكبر مني بكثير بس كم سنه بس..
انا وهو كنا قراب من بعض مالنا غير بعض.. نتشابه بكل شئ في فروقات بس مو كبير مره السالفه انو شاب وانا بنت..لكن بالشكل العام نتشابه..

"التفتت براسها شافت نظراته المحتاره المتعطشه لمعرفه المزيد " لو دققت بالبطاقه الي معي كنت حسيت في فرق ...
لكن الي مايعرف نايف مايدقق كثير...
ومن فين جبت اغراضه من غرفته بالبيت كل شئ كان بمكانه ...
اما سالفه فينه؟؟ وليه تركني ؟...هذي مايجاوبك عليها احد الا هو
اذا كان عايش طبعا ....

فارس بضياع حقيقي : مافهمت ...شلون اذا عايش ترى احس انك لخبطتيني
وشوشتي تفكيري ...هو مات !

رغد باابتسامه ساخره : ماادري ..يمكن مات ويمكن عايش ..قلبي يقول انه عايش
بس المنطق والعقل يقول انه مات ..
قبل كم سنه اختفى ...ماندري وينه ووين اراضيه حي او متوفي اذا عايش ليش مختفي ..
كل هذا ماندري عنه ..
ابويا دور عليه وسأل عنه ماخلى لا مستشفيات ولا سجون والا مكان في جده الا ودور عليه وسأل عنه حتى بمكه دور وكلم ناس فالمدينه بااكثر من منطقه هنا لكن ماله اثر فص ملح وذااب ...

"التمعت عينها بالدمع "
سأل عنه بكل مكان يخطر ببالك نشر اعلان بالجرايد كلم جمعيه ارسل ناس ....
لكن ماكان في أي نتيجه ..
فقدو اهلي الامل انو بيوم نلقاه او انو ممكن يرجع ابوي هزه غياب نايف
وجاته الامراض من وجع وحرقه قلبه ..
حتى امي تعبت نفسيتها جلسنا فتره متعذبين بغيابه
انا الوحيده المؤمنه انو راح يرجع بيوم من الايام ...
لكن بالاخير اهلي اعتبروه مات لانو لو كان عايش كان اكيد رجع لنا ...

سكت فارس وهو يشوف لمعه الدموع بعين رغد كانت عيونها قصه لحالها ...تمنى يمسح كل الحزن الي شايفه بعينها ..كانت حزينه لاقصى حد ...

نزلت دمعتها وهي تطالع فارس وعينها بعينه : انا قلبي يقولي انو عايش مامات انا حاسه.... صادفت قبل فتره واحد يشبهه لكن كل ماابي الحق اقوفه او اكلمه ربي ماييريد نتقابل ...

ربت على كتفها بحنان واضح من صوته ولمعه عيونه : لا تيأسين ..بااذن الله يرجع لك تفائلي بالخير ...هذا ابتلاء من رب العالمين ربي يحبك وابتلاك وانتي قويه واثبتيلي قوتك استمري و خليك صابره ..

رغد تنهدت تنهيده طويله من قلبها : اااااااااااااااااااااااه الله كريم ... ونعم بالله الله يجمعني معه وهو طيب وسالم ...

فارس من قلب : اميــــــــن .....
"تذكر" الا ماقلتيلي طيب اختك ؟؟ الي من الرضاعه وش سالفتها هي بعد ؟

ابتسمت رغد وكادت تضحك ..اه ياافنان انكشفت خلاص صاحبتك وماصار في شئ اخبيه ...

رغد: تقصد افنان ...هذي مو اختي اصلا انا ماعندي اخوات
ماعندي الا اخ واحد هو نايف ..بس افنان اخت دنيا صديقتي ورفيفتي هي الي ساعدتني لما هربت من عيال عمي وحمتني واستقبلتني ببيتها
لو عندي اخت ماراح تكون اعز على قلبي من افنان ربي يسعدها ...

فارس : ياحظها اجل فيك وياحظك فيها ..الله يخليكم لبعض ومايفرقكم

رغد من قلبها : اميـــــــــن ويسعدها ويوفقها بحياتها

فارس ابتسم بدهاء : امـــين ...الا مابقي اشياء مخبيتها عني ثانيه...يارغد

حست برجفه من نطق اسمها ..كان ينطقه بطريقه غريبه ولذيذه ..رغــد رغـــد ..توترت من المشاعر الي حست فيها وهو يقول اسمها بكل رقه : انت كيف عرفت اسمي ؟؟؟

فارس باابتسامه جذابه وهو صدق بكل كلمه يقولها : اولا انتي قلتيه اكثر من مره ..اذا مو متذكره انا متذكر ...وكمان ولد عمك كان يقول اسمك "كشرت من ذكره لطارق كمل كلامه وعينه بعينها"
..طبعا كان يتكلم عليك عاطل وقال اشياء مو زينه بس انا الحين عارف انو غلطان بكل حرف قالو عنك ...لاني اعرف طارق واعرف نايف زين عاشرت الاثنين واعرف من فيهم الصح "ركز عينه بعينها" انتي اطهر وانقى من كل كلمه قالها بحقك وانا الي اعرفك اكثر منه ..


نزلت راسها خجل من كلامه ورقته معها لطالما حست بميولها تجاهه ماحست بالامان مع انسان من جنس ادم غيره بعد ابوها واخوها ...
اما الباقين كلهم خونه بالنسبه لها ..
كلمها وكأنها ملاك هادئ ما يغلط ..حست فعلا انو عارفها وواثق منها ..
رغم كل الي انقال عنها ورغم هروبها من اهلها
لازال واقف معها ..
مطاردته لها وتمسكه ببقائها جنبه ..انقاذه لحياتها ..
رغم كذبها عليه
حاسه بمشاعر حلوه وغير مفسره تجاه هذا الانسان
اول مره تحس بهالمشاعر..
انسان شهم ..كلو رجوله ووفاء وطيبه ..
مع كل الصفات الي كانت تعيبه تضل مزاياه تغلب على كل عيب ...
لانه غير عن الكل ..هو الفارس

رفعت راسها وركزت نظرات عيونها بعيونه الي تسحرها ....
تاهت في نظراته ..غالطت نفسها ..لا ..لا تضعفين ...
مستحيل احبك ..مستحيل اضعف ..

كانت تبي تهرب وماتبي تعترف بضعفها تجاه هالعيون
لكن نصيبها وقدرها قاد الفارس اليها ..صار يدري بكل شئ مخبيته ..
متأكده انو حاسس بالي تفكر فيه ..
تخجل تصارح نفسها ..كيف تصارحه ! اكيد انا اتوهم ...
انا ولد ولد ولد
المفروض مااحب ..مااتصرف كاانثى ..ماابني امال مستحيل تتحقق ..
انا لايمكن اصير انثى طبيعيه .....انا نايف

لا تضحكي على نفسك يارغد انتي تحبينه ...
أي تحبينه ..وكنتي راح تموتين من خوفك عليه ..
لما انصاب بكيتي دم ..كنتي مرعوبه خايفه تفقدينه
ما ارتاح قلبك الا لما تعافى ..وش تفسيرين تصرفاتك ..
وش تفسرين خوفك ..سؤالك عنه ..!

لانه سندي الوحيد ..لانه حاميني ...
لا خوفي ماكان لانو حاميني ..لاني فعلا احبه وماابيه يتأذى بشئ ..
غامرت وخليته يدخل بيتي ..

ليش فكرتي حتى بالهروب ..لانك خايفه تضعفين امامه ..خايفه تعترفين لنفسك انك تحبينه .
.خايفه تتعلقين فيه اكثر ...
لا تنكرين ..انتي تحبينه وبجنون...
بس هو كمان مهتم فيني ! نظراته نظرات انسان محب ..
مو نظرات انسان عاديه ..دافع عني ودائما بصفي ...تغير وتبدل واحنا سوا
لا تأملين نفسك ...هو مهتم فيك كصديق ..ماينظر لك بنفس نظرتك له
هو قال لك قبل ..انتي معدومه الانوثه جرحك باانوثتك ....
كلمته لحد الان ترن بااذني ..

"فارس: مااثرتي فيني ولو شعره انتي بنظري ولــــــــــــد مافيك جنس الانوثه
ولا شاب ماراح يتأثر حتى لو شافك مثل ماربي خلقك........لانك معدومه الانوثه
مثل مااخترتي تكوني ولد "

مو هذا الي انتي اخترتيه لنفسك ..تحملي انتي ولد وبس ..ولد..
رغد البنتوته الدلوعه والرقيقه ماتت ..ماتت من يوم ماتو اهلي ..
ماتت الحين مافي الا نايف وبس
يحبك كصديقه الوفي ...يحب نايف ..ما يحب رغد ...

صح كلامه بعث فيها الامل من جديد ..لكنها مجروحه من كلمته ..
حاسه انها بقايا انثى ...بل الان رجل كامل ..
رغم كلماته الا انها ...ماتقدر تنكر مشاعرها ..اصبحت واضحه الان وقربه منها ايقظ هالمشاعر وفجرها ...لقد وقعه ضحيه عشقها للفارس ...




احبك موت كلمة مالها تفسير
ولين اليوم ما ادري كيف افسرها

لاني من عرفتك وانا احسك غير
متل روح لقت روح تدورها

كاني روضتك وانت سحابه خير
وصوتك لا هما روحي ابشرها

معك صار الغلى اجمل بلا تبرير
لان الناس للناس الله سخرها



ايقظها من دوامه افكارها المتناقضه صوت فارس الطيف الممزوج ببعض المرح
وهو يسألها بلطف .....

فارس رجع سألها بمرح: ها وين رحتي ..ماقلتيلي باقي شئ مخبيته والا ..؟

طالعته بنظرات سخريه ممزوجه بحزن وخيبه امل
كأنها تقول له في اكثر من الي قلته !!!

طالعها وشاف خجل طافي على وجهها وفي لمحه حزن بعيونها ..
تمنى يمحي هالحزن بااي وسيله ..
نزل راسه وهو حاسس انو بدل من انه يرتاح حس انو دخل بدوامه اخرى لا يمكن يخرج منها ..
الان هو بمواجهه ...
صديقه طارق ..والفتاه الي احتمت فيه ..ويمكن حبها ..
او نقول الفتاه الي اقتحمت حياته بدون استئذان وغيرته تغيير جذري ...
كان لها اثر مو قليل ...كأن الله ارسلها له ...مو عارف ايش شعوره
بس الاكيد مستحيل يتخلى عنها ...

رفع نظره لها وبدأ يتأملها ...ارتعشت من نظراته لهاا ..
كان يتأمل كل جزء فيها ..كانت لسه لابسه الجينز الي بالمستشفى ...
حتى مو لابسه بلوزه بسبب الجرح الي اصابها ..
حس باارتعاشها وهو ينظر لجسدها اكيد خجلانه ..منه
مهما كان رغم ابدأها اهتمام وتقمصها دور الشاب لكنها تضل انثى ..

لازال جرحها عميق واكيد تتوجع لكنها تكابر كعادتها ..
ممثله بارعه تخفي المها باابتسامه ..
لم يرى انثى بقوتهاا وجرئتها ..انثى عظيمه

كانت تبغى تغطي جسمها او تقلع عيونه الي تتفحصها ..
بس ماتقدر تحط فوقها أي شئ ثقيل ..مجرد رداء خفيف يغطي اكتافها فقط اما صدرها كان الشاش الابيض هو الي ساترها ...

بالرغم من حالتها التعبانه شحوبها وحزنها العميق ..
كانت ابعد مايكون عن التبرج ...لكنها مغريه حد الثماله
مغريه بشكل موجع لهذا الرجل الهيمان ..
وشكلها الاقرب للصبيان متمرده حاده مجروحه شقيه ...
لكنها ماهره بااخفاء عواطفها ....كانت الانثى الوحيده الي اثرت فيه وحركت قلبه ...قلبت كيانه... واستفزت رجولته ببراعه..

اكيد مجروحه من كلامي لها كان لازم اجرحك عشان ماتخافي مني يافتاتي
كيف...صدقتني وانا اقولها انك معدومه الانوثه ..ماتأثرين بااي رجل ؟
مهما كان شكلك ..؟
..مع انو أي رجل بيشوفها راح يتأثر بجنون ...لانك انثى طاغيه ..
حتى بااسوء احوالك تكونين فاتنه لحد الدمار ....

انظري الى عيني لتعرفي مدى تأثيرك
هل صدقتي كلماتي بهذه السهوله ايتها الحمقاء ...الم تعرفيني ..

كل تلك المده كنتي بجانبي وامامي يالي من احمق...
كيف لم اعرف بسرك رغم اختلافك...
خدعتني وخدعتي الملايين من الرجال ...
اه يافاتنتي العجيبه .....يبدو اننا حمقى ..انا وانتي ..

تأمل شفايفها المبيضه والمتشققه شعرها الاشبه بشاب لكن شاب وسيم
وليس كباقي الشبان ..جسدها المتناسق بمنحنياته المثيره ...
كانت بارعه ايضا بااخفائها بمهاره ...كم انتي بارعه ايتها الشقيه ..!

ركز بعينها ..نظراتها المرهقه تحاكي نظراته العاشقه ..
وكأني مراهق الان غارق في بحر هاتين العينان الواسعتان
اسبح فيهما دون هدف ..

غائب في سكره حتى دون ان اذوق الخمر ...!
انا غارق غارق ولا سبيل للنجاه ...هزمتني ..
وصلت لحافه الجنون بسببك ..كنتي فتاه احلامي ...وكنتي تؤامي بواقعي ...
رفيقي ..صديقي .. انسان لم اكن اريد فراقه ....
شخص فراقه كاد يصيبني بالجنون ..وقد كنتي رجلا امامي
فكيف بي الان وقد عرفت انك امرأه بالغه الحسن ..!!
تلك الامرأه التي اسرتني...وقيدتني...
من خيالها قبل حتى ان ارها بواقعي..

كم هو عجيب امرك ...
بسببك شككت بنفسي ...بمشاعري واخلاقي
بالرغم من ان شعوري كان شعور طبيعي ..
انجذاب فطري للجنس الاخر... ادركه عقلي الباطن لكن انكره قلبي ...
انكرته عيناي ...

هل انا عاشق لكي يافتاه القمر ...؟
اهذا هو العشق ..؟ اهكذا كان يشعر عنتره ..وهو ينظر الى عبله ؟
هل وصلت مشاعري لهذه لمرحله ...؟
ام ياترى احساسي دافع الحمايه في داخلي لكي ..شهامه مني
اهذا هو سبب قربي لكي ...لا اعلم ...!

ربما رفقتك اثرت علي.. وصقلت مشاعري ...
كل مااريده ان تظل عيناي تحدق بهاتين العينين ...
وتبحر بهما لشواطئ السعاده الابديه ...
ان اضمك بدون قيود او حدود ....ان تظلي بقربي ...

لا تضحك على نفسك كثيرا ايها الفارس ...انت تحبها ...احبها !

ابتسم بسعاده مبطنه ...حاسس بااالانتصار وشعور لايوصف
الان اتذكر كلماتك بوضوح يافتاتي ..اتذكر خوفك وبكائك لاجلي همساتك
اتذكر لمسه خدك على خدي وانتي ترجين ان لا اتركك ... ..
انتي ايضا مغرمه بي ..مثلما انا مغرم بك...

**"نزلت دموعهاا بغزاره وبدت شهقاتها تتعالى وهي تضم جسده لجسدها " فـــــارس لا تموت وتخليني فارس انا احبك والله احبك فارس لا تموت اهـــــــــــى لا تروح الله يخليك والله اموت من دونك ان سندي الوحيد تهـــــــــئ فـــارس قوووم فـــــــــــــــــــــــــــارس **

كانت هذي كلماتها ....
منذ اول يوم تسلل حبها لقلبك ...لقاءنا الاول ...احلامي ..رفقتها في واقعي ..رؤيتها بهذا الشكل الان .
يبدو من دون شك ان مشاعري ....هي الحب بذاته ...




احبك موت كلمة مالها تفسير
ولين اليوم ما ادري كيف افسرها

لاني من عرفتك وانا احسك غير
متل روح لقت روح تدورها

لكن وصف عندك يعجر التعبير
تعبت اتخيل اوصافك وصورها

في قلباّ انطبعني كيف يا اهل الخير
وانا الفرحه من انفاسي اكررها


ابتسم وهو يتأملها بكل حب ..تنحنحت مو قادره تتحمل نظراته حاسه نفسها بدون شئ امامه ونظراته تخترقها : احم انا عطشت بروح اشرب مويه ...

حس على نفسه ووقف: طيب اجل انا بااخرج واتركك تاخدين راحتك ...

ماصدقت انو قال الكلمه ..بااخرج ..وقفت ومشيت معه توصله للباب ..
بس قبل لا يخرج التفت لها...

فارس بجديه : بما انو الان عرفت كل شئ مافي داعي تخرجين من شقتك خليك فيها وشغلك عندك اجازه منو لحد ماتتشافى جروحك

اعترضت : بس انت قلت انك ماراح تتدخل بـحـ........

قاطعها بحنان : اسمعي كلامي ..حتى لو كنتي رجال صدقيني ماكنت راح اخليك تشتغلين ..الاصابه الي تعرضتي لها قويه مايتحملها رجال فكيف تتحملينها انتي البنت ...وتداومين على طول ...صعب

رغد لوت بوزها :طيب

فارس مسك كتفها وركز عينه بعينها : بس تتعافي من الجرح اوعدك نتفاهم على موضوع شغلك وكل المواضيع الثانيه وراح اكون بجنبك دائما ...

رغد بدون اقتناع بس فضلت تجرب وتثق فيه : اوكي ...

ابتسم الفارس ربت على كتفها برقه: اوعديني تسمعيني كلامي وخليك بالبيت وطمنيني عنك دائما ...اتفقنا يا نـ ...رغــد

حست بالارتباك من طريقه نطقه لاسمها ومشاعرها تلخبطت كان ينطق اسمها بطريقه غريبه وكأنه ينطقه بتذوق بحروفه! : اتفقنا ....

فارس باابتسامه : يالله مع السلامه

رغد: مع السلامه ...

خرج من عندها وسكرت الباب وراه ...تأمل الباب المغلق
كان يحس بنشوه سعاده غير مفسره ..كل الي يحسه انو فعلا سعيد
رغم انو الي عرفه شئ صعب ومدمر ..ومايوحي بالسعاده ابدا ..
لكن اكتشافه انو نايف بنت ماكان بهذا السوء ..
بالعكس يمكن هالشئ كان لو واقع جميل بحياته ..وبيبدا قصه حب متساويه الاطراف
فتاه تحبه ..وهو عارف هالشئ ...ويبادلها نفس الشعور
الي باقي فقد كسر الحاجز بينهم .....والاهم والحاجز الاكبر ..

طــــــــــــــــــارق

توجه لبيته يرتاح ويفكر بحل يخلص رغد من طارق
ويبقي رغد ..بجانبه للابــــــــــــــــــــــــــد .....







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:49 PM   رقم المشاركة : 269
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

اما بشقه رغـــد ...
اول ماخرج فارس سكرت الباب خلفه تنهدت وارتكزت على الباب سرت رعشه على طول عامودها الفقري وهي تتنفس بصعوبه
وصوت انفاسها عاليه ...
مو مصدقه ...فارس كان هنا ...وعرف كل شئ عنها ....
كل شئ مر بسرعه خاطفه ..
ياترى انا سويت الشئ الصح ... فارس ينوثق فيه ..
بس ليش حاسه اني اتقطع ..ليش متضايقه ...
احس قلبي يوجعني مخنوقه ..بااموت من وجع قلبي ..ليش .؟
يارب ارحمني ...مو قادره اتحمل ..ياربي دلني لصلاحي ...

وقفت بتثاقل ..راحت لدوره المياه بغرفتها ...وقفت امام المرايه وفتحت الحنفيه ..نزل شلال المياه بقوه ..وصارت تسمع صوت انسياب المياه ..تأملت شكلها فالمرايه مررت يدها على خدها ...

معدومه الانوثه ...ولد ..مااثر بااي انسان مهما كان ..ااه يالفارس ليش تجرحني ..
انا الي اخترت اكون ولد ولازم اتحمل ..
بس بس ليش جرحتني الكلمه منك ..ليش حسيت انها وجعتني ..ليش !
"نزل دموعها بضعف وهي ترتعش" انا احبـــه أي احبه اهـــــئ

مررت يدها وصارت تغسل وجهها بعنف بالمويه وهي تأن بالم ..
حركتها العنيفه المتها بجرحها بس الم قلبها كان اضعاف ..
وقفت وهي تتأمل وجهها المبلل بالمويه..

مررت يدها عليه وعلى شعرها القصير ...انا معدومه الانوثه ...
شاب ...اختياري المثالي والانسب لبنت مثلي ..

رن الجرس فجأه وفجعها ..توقعت انو فارس رجع ...
اكيد بيقول شئ ..مسحت وجهها وجففته بالمنشفه ..ماتبيه يشوف اثر الدموع بعينها ..
ركضت لما زاد من رنينه للجرس ..
فتحت الباب بسرعه لكن فاجأت ..ماكان الي عند الباب فارس ..




كانت ...افنـــــــــــــــــــــــــان ....!!







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:49 PM   رقم المشاركة : 270
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

ايطـــــــــــاليـــــــــــــا

قصر بشاير ...

على طاوله الغداء .....
كان الكل ياكل بهدوء ..من بعد رجوع بشاير واياد من الجامعه ماتكلمت بشاير ..كانت متضايقه ومقهوره بسبب الي صار اليوم بالجامعه ..
تمنت انها ماا طلبت من اياد يجي عندها ..لو راحت هي عندو كان احسن ..
كل ماتتذكر ابتسامته لسيرينا تشتعل نار الغيره بقلبها ..مو متحمله ينظر لاي امرأه ثانيه ويتجاهلها ...
تكلم ابو بشاير وقطع الصمت ..

ابو بشاير : بيشوو ...

ماردت عليه بشاير كانت بعالم ثاني ................................

ابو بشاير هزها : بابا اشبك بشاير ؟؟

بشاير انتبهت وردت : نعم بابا ..اسفه كنت مسرحه ..

ابو بشاير بحنان : اشبك ساكته وتفكري حبيبتي ..حتى وجهك اصفر حاسه انك ..تعبانه ..في شئ مضايقك ؟؟؟

بشاير هزت راسها بنفي : لا مافي شئ يمكن صداع بسبب التعب فالجامعه لا تشيل هم بابا اخد غفوه وحصير احسن اكيد ...

ام اياد مسكت جبتها بقلق : حبيبتي اشبك ؟ حرارتك مرتفعه شكلو برد خلك

اياد طالعها وحس بقلق كان شكلها فعلا مو تمام ..حس بقهر منها وعليها ماتسمع الكلام وهذا سبب وجعها ياما قال لها لا تلبسين خفيف كان بيسكت ويطنشها بس ماقدر لازم يقول الي بقلبه مهما كان بتضل بنت عمه و حبيبته وحتى لو عاندها مايبى خدش يصير لها ..

اياد بعتب : سلامات ماتشوفي شر .. كم مره قلت لك انتبهي ولا تلبسي ملابس مكشوفه ومفتحه ..الستر زين ويبعدك حتى عن الامراض ..

طالعته بشاير قهرها رده ..قامت من على السفره ..: انا شبعت بالعافيه ..

ام اياد بهمس: ليش قلت لها كدا ترى زعلتها ..

اياد بهمس: خليها تتعلم ..غلط تصرفاتها لازم تتعدل ..

ام اياد : بس مو كذا حرام عليك البنت كانت حتبكي ..

طنش اياد وكمل اكل ....كانت بشاير تمشي قدامهم متوجهه للدرج غقدت توازنها وطاحت مغمى عليها .......

انتبه لها اياد وقف وركض لها : بشايـــــــــر ...

نزل وصار يضرب خدودها حس يده حاره خاف عليها باين عليها تعرضت لبرد وحرارتها مرتفعه كثير : بشاير حبيبتي اصحي ..

جا ابوها وام اياد وشافوها حملها اياد وطلع لجناحهاا وهم وراه خايفين عليها وباين عليهم القلق ..سدحها على السرير وجلس جنبها ..

ام اياد: طيب اتصلو على الدكتور ..

اياد بهدوؤء: مايحتاج دكتور سوو لها شربه دافيه وكمادات وان شاء الله تخف تحتاج راحه ..

ابو شاير بقلق : والله قلبي مو مرتاح شكلها تعبانه مره ....

التفت له اياد :.........................................






************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************





احبك موت كلمة مالها تفسير
ولين اليوم ما ادري كيف افسرها

لاني من عرفتك وانا احسك غير
متل روح لقت روح تدورها

كاني روضتك وانت سحابه خير
وصوتك لا هما روحي ابشرها

معك صار الغلى اجمل بلا تبرير
لان الناس للناس الله سخرها

كبير انتا في قلبي وفي عيوني كبير
تغار العين من قلبي واصبرها

وهو باسمك اساساّ ما غلو تكبير
ونفسي في حلالك كيف اخيرها

لكن وصف عندك يعجر التعبير
تعبت اتخيل اوصافك وصورها

في قلباّ انطبعني كيف يا اهل الخير
وانا الفرحه من انفاسي اكررها

كلامك عذب ولحروفك علي تاثير
مثل ياعونك اللي من تعبرها

احس من شوقي ودي اخدك وطير
ولف الدنيا بحساسك وعطرها

نعم لعيونك اللي ما يصير يصير
اجيب النجمة لو بالك تصورها

وحتى النجمة لو جاتك بها تقصير
اسافر للسما لاجلك وغيرها


انا احبك موت ....
كلمه مالها تفسير ولين اليوم مدري كيف افسرها .....!!!
























\انتهى البارت








رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 04:35 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت