اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2013, 02:16 AM   رقم المشاركة : 311
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بغرفه غـــــــزل
كانت نايمه الدكتور خبرهم انو عطاها ابره تنام وترتاح بسبب اعصابها المشدوده تحتاج راحه .... واحمد وابوها ويزيد بجنبها ..
قفل ابو عبدلله من زوجته ...

احمد : خير ياعمي ...وشفيها عمتي تأخرت ؟

ابو عبدلله : تقول بتتأخر شوي مدري عنها بس خير ان شاء الله ..الا ماتدري انت وش صار ؟؟

احمد بتردد حس انو مايبي يتدخل : لا ماادري انا جيت وشفت رنيم منهاره يمكن بنت خالتها تعبانه ...

ابو عبدلله : الله يعين ... خير ان شاء الله والله حاسس قلبي ناغزني

احمد ربت على كتفه : توكل على الله مابيصير الا الخير ان شاء الله الدكتور قال نقدر نخرج اليوم بس تصحى ...

ابو عبدلله ابتسم : اشوفكم تصالحتو ..

احمد انحرج ..ماعرف وش يرد: الله يهدي القلوب ...عمي انا بااخرج بااتصل بعبدلله اكيد قلقان الحين وبضل هنا ...

ابو عبدلله : ايه زين ماتسوي اجل انا برجع يزيد البيت وراجع المستشفى اعتمد عليك خليك جنبها ...

احمد : ولا يهمك روح وانت مرتاح ....

خرج ابو عبدلله لبيته وبقي احمد بجنب الغزال اتصل على جوال عبدلله اكثر من مره لكن لا يوجد رد ..........................



يتبع







التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:16 AM   رقم المشاركة : 312
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بشقــــــــه
سعـــــــــود & اسمـــــــــا

وصلو بشاير واياد واستقبلتهم اسما بفرح وسعاده اخيرا احد تذكرها ..
حاسه بملل غير طبيعي من جلستها فالبيت لولا زيارات امها لها واهتمام سعود كان طقت من الطفش ....

دخلتهم الصاله وهي ترحب فيهم وكان سعود جالس فالصاله اول مادخلو وقف وسلم عليهم باابتسامه لطيفه ..

سعود: هلا والله حياكم الله توه مانور البيت

اياد + بشاير : منور بوجودكم ..

اسما بتلقائيه : شوشو فصخي الجاكيت وخذي راحتك ..

بشاير بهدوء : لا مو لازم حبيبتي مرتاحه فيه ...

ابتسم اياد بكلمتها عارف انها اكيد لابسه مفتح وتخجل تطلع كذا قدامهم ...

بشاير مسكت بطن اسما لاحظت بروزه : ما شاء الله كبر بطنك وبين انك حامل دحين ..

اسما لوت بوزها : شفت سعووود انا قلت لك شكلي صار زي الدوووب
مع دا البطن المنفوخ ....ياربي كيف حرجع لوزني ...كلو من ولدك
ماراح احمل ثاني خلاص ..

سعود طالع بشاير بوعيد: هههههههههههه حبيبتي والله تجننين هي قصدها انو شكلك متغير شوي والا الحمل محليك ... صح بشاير ...

اياد بلعانه : رقع رقع ...

بشايرضحكت وهي شايفه سعود متوهق ويطالعهم بوعيد: هههههههههههه يب يب كلام سعود صح والله حلو الحمل عليك مخلي شكلك فنتاستك
ياسلام لو اصير حامل واااااااااااو وناسه

انسدح اياد ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههاااي حامل من فين ياماما انتي تزوجي اول بعدين فكري بالحمل

حمرو خدودها وسكتت ...................

ابتسمت اسما: يالله متى اشوفك عروسه .ههههه وحامل كمان ساعتها تحسي بمعاناتي ...

بشاير :هههههههه تصدقين بدئتي تخوفيني ...بس والله حلو اكون حامل واجيب بنوته تلهيني عن الدنيا كلهاا

اسما بحماس : من دحين اجل حجزت بنتك لولدي اووكي

شهقت بشاير : انتي حامل بوووووووووولد !!!!

عضت اسما شفايفها لما طالعها سعود : اوووووووبس خبصت المفاجأه

سعود : انا قلت ماراح تمسكين لسانك

اسما:ههههههههههه ايش اسوي تحمست

بشاير فرحت : ياااسلام يعني حتجيبي ولد مبروووووووووك حبيبتي يتربى بعزكم ودلالكم

سعود واسما: الله يبارك فيك

اياد: ماشاء الله تبارك الله مبررروك عليكم

سعود واسما : الله يبارك فيك ...

جلسو يسولفون باامور الجامعه بدون مايدخلون بااحاديث تغم النفس
مراعاه لحاله اسما النفسيه ...كانت سوالفهم ضريفه ومضحكه خلت الجو مرح وفيه الفه بينهم استأذنو بشاير واياد للخروج لكن اسما حلفت عليهم يتعشون عندهم اليله ...

وقفت اسما بصعوبه وابتسمت: انا اجهز العشا خذو راحتكم البيت بيتكم ...

بشاير وقفت وكأنها تنتظرها تقول ذي الكلمه : اوكي حبيبيتي انا بجي معك اساعدك فيه ...

خرجو البنات وتوجهو للمطبخ بينما ضلو الشباب فالصاله يكملون سوالفهم ..خروج بشاير مع اسما خلاهم ياخذون راحتهم ....







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:17 AM   رقم المشاركة : 313
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

فالمطبخ ...

بدات بشاير تقطع البطاطس كان تقطيعها يضحك لان عمرها ماقطعت شئ واسما ترفعت اكمامها وبدت تحوس معها بعد ماسلقت المعكرونه ناويه تسوي مكرونه وبشاير مشتهيه البطاطس...

اسما:هههههههههههه بشاير ايش التقطيع ذا خليها بشكل واحد يادوائر يااصابع احسك سويتي اشكال هندسيه

بشاير رفعت حواجبها كأنها تسوي عمليه جراحيه :هههههه ياستي ايش التعقيد ذا انا عمري مادخلت مطبخ مايعجبني وبعدين مو مهم شكلها مو بتنأكل خلاص الشكل مو لازم

اسما:ههههه حبيبتي لازم تتعلمين بكره تتزوجين واكيد زوجك بيشوف اكل شكله يفتح النفس مو أي شئ

بشاير بطفش: ياشيخه عمرو مااكل ..ماتزوج طباخه هو تزوج حرمه

اسما: هههههههههههه دي البدايه مااقول الا الله يعين زوجك عليك لازم تاخذين كورس فالطبخ

بشاير :ههههههه شكلو كذا ...

اسما بطيبه وهي تحرك المعكرونه فالقدر: وش صار معاك انتي واياد ..مانتو ناوين تفرحونا وتتزوجون ....

دون شعور منها مررت السكينه على اصباعها
اول ماسمعت كلام اسما : ااااه

التفت اسما وشافتها ماسكه يدها شهقت وسابت الي فيدها وقربت تشوف : وووه جرحتي نفسك ..ياربي كلو مني لو ماجيتي تساعديني كان احسن
يعورك صح استني اجيب لك معقم ...

راحت اسما لغرفتها تدور معقم بينما بشاير سرحت بكلام اسما والي قالته لها "نتزوج ...انا واياد نتزوج الله عليك يااسما ...لو تدرين كيف الحياه الي عايشتها مع اياد ..ماكان جبتي طاري الزواج ..."

مسحت يدها وغسلتها بالمويه ..خرجت بتشوف اذا الشباب يحتاجون شئ بس وقفها عند باب الكلام الي سمعته ...
كانو يتكلمون عنها ...

سعود: اياد انت الرجال والعاقل لازم تصبر عليها هي شوي دلوعه ..مستحيل تتغير بين يوم وليله

اياد تنهد: انا تعبت منها ياسعود ..شفت كيف طلعت اليوم بالجامعه تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا اشوفها كذا ...

سعود ربت على كتفه : صلي على النبي ...هي تحب تغيضك وكل هذا عشان تستفزك وانت عارف زين انها مو لعابه

اياد : والله بدئت اشك ..انت شفت حركاتها مع الشباب كل مره تحضن واحد غير لبسها الي احتقر اشوفه على أي حرمه ...كيف اشوفه على بنت عمي..

سعود: انتو سالفتكم سالفه ...ليش ماتصارحها وتتفاهم معها

اياد نسي ان الي يكلمه سعود : مافي فايده راسها يابس ماراح تسمع مني ..اعرفها زين عنيده من اول ماتقابلنا وانا وهي بحرب تعاندني وتستفزني باي طريقه

سعود بااستغراب: بس انت مالك كثير من عرفتها وانت فاقد الذاكره كيف تتذكر كل هذا ؟؟؟

اياد استوعب ومالقي مفر انو يخبر سعود : بقولك لك شئ ..بس خليه بيننا انا رجعت لي الذاكر من فتره بس ماحبيت اخبر احد ...

سعود حاسس انو غامض: ليش طيب ؟؟؟

تنهد اياد وتكلم من قلبه وهو محروق بكل كلمه يقولها :عشان اغيرها ...عشان ارد الي سوته فيني ...اخليها تحبني وتتعلق فيني واسوي فيها نفس حركتها يوم وصلتني للجنون عشان تثبت لنفسها انو مافي رجال يقاومها ...ابي احطها بنفس الموقف الي كنت فيه ..ماابيها تظن اني لعبه بيدها يوم تبيني ويوم تتغلى ..يوم فقدت الذاكره حست انها غلطت واعترفت لي انها تحبني ...ماتنازلت تقولها قبل ...طبعا مو هي بشاير الي مافي زيها المغروره ...بس لسه ماعرفت اياد زين
كل ماتذكر شكلها اليوم فالجامعه ودي اخنقها بيدي ..حسيت وجهي طاح قدامك وقدام الشباب ..انا بنت عمي كذا تطلع قدام الناس ...؟
حتى الايطاليات ماسوو زيها....

حس سعود ان اياد تعبانه اعصابه وحابب يفضفض ..خلاه يتكلم على راحته وهو عارف انو لا هدا بيشوف الموضوع اهون بكثيروبيندم على كلامه لانو الكل عارف الحب الي يكنه لبشاير ومخبيه ....

اياد من ورى قلبه : تصدق ياسعود ..انا ندمان اني عرفت انها بنت عمي ..يمكن لو ماعرفت ماكان حسيت بالقهر الي احسه الحين ....

كانت تسمع كل كلمه يقولها وكأنها سكينه تطعنها لاعماق قلبها ...كلامه عنها ...ندمه انه عرفها ...شعوره بالخزي منها
حتى حبه لها ندمان انو حبها ...في اقسى من هالشئ ...ويقول كل هالكلام لزوج اقرب صاحباتها وهي معه بنفس المكان ....وين قلبك ...وين احساسك ....
حقيـــــــــــــــــــــر ...

طاحت الكاسه من يدها واصدرت صوت ...

التفتو عليها ..كانت واقفه عند الباب ودموعها تسيل على خدها وفكها يرتجف ..
اول مالتفتو وقف اياد وهو حاسس انو تورط مااعطتو مجال حتى يقرب
ركضت جهه الباب وخرجت مسرعه من الشقه ...............







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:23 AM   رقم المشاركة : 314
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

البــــــــــــــــــــارت الثامن والاربعـــــــــــــــ48ــــــــون


(الفصل الثاني)



المستشفــــــــــــــــــــــــــى
الرنيــــــــــــــــــم

كانت في حاله يرثى لها بعد مااستفاقت وراح تأثير المهدى كانت لحالها بالغرفه ام غزل مو جنبها ...ولا احد جنبها ....
حست باالم بااسفل بطنها ...الم كبير ..
لو كانت جاهله بالي صار لها وانها اجهضت كان توقعت انو الم عابر
بس الان عارفه الالم من ايش ....
تذكرت اول ماطردت عبدلله ..كلامها له ..بكائه عند رجلها
خبر اجهاضها ..واعتذاراته لها ...
كل هذا ماشفع له عندها ...بل زاد حقدها عليه ووجعها منه ...
انا الان وحيده وضائعه ...خلاص انتهيت ..

بـــــــــــس ..قلبها وجعها ...في شئ داخلها يصررخ ..

وين امي ؟ وينها عني ؟ معقوله خرجت من المستشفى ...؟
كيف تتركني وانا بهذي الحاله ...انا اضل بنتها الوحيده ...
خالتي جات وولدها السبب... ليش هي ماجات..ليش محد في من اهلي... لهذي الدرجه ماتبي تحط عينها فيني ...حتى ماتتطمن عليا ..؟
لهذي الدرجه انا نجسه ...ماتبي تلوث نظرها ...

نزلت دموعها وهي تفكر باامها ..
ماتبيني ...يمـــه ...ماتبيـــــــــن بنتك ...بس انا ابيــــــك ..
انا محتاجتك يانور حياتي ...محتاجه دفائك...
الدنيـــــــــا جارت عليا
محتاجه وجودك مااقدر اعيش وانتي بعيده
كفايه الوجع الي فيني تكفيـــــــن لا تتركيني ...
انا تعبــــاااانه يمه تعبـــــــــااانه
احضنيني ولا تخليني بهذي الحاله عوضيني
...والله بموت من وجعي ..بمووت

وقفت بصعوبه نزعت ابره المغذي بعنف من يدها ولا حست حتى بالوجع ...لااااازم اخرج من هنا لاااااازم اروح لامي لازم اشوفـــــها ..
مااهتمت لشكلــــها ..كانت بلبس المستشفى وشعرهــــا مفتوح
بس ماكان همهــــا شئ ماتبي الا وجود امهــــا ...
...قلبــــــــــها تعبـــــــــــان ..

ومافي شئ مهم بكل دنيتها تهتم له لاكلام الناس ولا أي شئ ثاني ...
خـــــــــلاص رنيم القديمه مـــــــــاتت مـــــــابقى الا بقـــــــايا ...
اشــــلاء محتـــــاجه لتجميع ... لروح ترجعـــــــــها للحيــــــــاه ...
كفــــــايه الي ضــــاع منها ...
. ما تبي حتى امهـــــا تضيع وتخليــــها لحالــــــها بدنيــــــاها ...

فتحت باب غرفتها وخرجت بهدوء ..انصدمت بوجود عبدلله عند الباب والي صدمها اكثر انو كان غافي !!!

هذا وش يسوي هنا ؟؟ ليش ماراح ؟؟
اعوذ بالله منك ...شيطان ماتبي تخليني ارتاح ..
ماكفاك الي سويته ياخسيس...حسبي الله عليك دنيا واخره ...
الله ياخذك ويفكني منك الله ياخذك وتلقى جزاك ...

شاته برجلها بكل قسوه وهي تتمنا تشوته لقبره ...قلبها محروق منه ولو شافته ميته يمكن ماتتأثر ولا تزعل ...دعست يده ... لكنه ماتحرك ..
كان غارق بنومه ..طالعت فيه بقرف كان شكله فعلا يؤرثى له ...
وكأنه متسول ...

تعدته ومشيت فالسيب كان خالي وهذا الي استغربته ...ماعرفت وين تبي تروح ..الي تبيه انها تخرج وتدور امها ...لازم تلقاها ...

شافت رجال عجوز كان واقف عند باب احدى الغرف ...
مشت بهدوء بسبب العمليه الي سوتها ..ماتقدر تسرع تحس بالام بااسفل بطنها ووقفت عنده مسكت كتفه بضعف ...

التفت لها الرجل المسن..استغرب طفله تكلمه وبلبس المستشفى ..توقعها احدى المرضى ومضيعه شئ ...
ماكان مبين عليها كبيره بسبب حجم جسمها الصغير الهزيل ...

العجوز : نعم يابنتي ...

رنيم ودموعها بعينها : ياعم ممكن استخدم جوالك ..ابي اكلم امي..

العجوز استغرب صوتها مو صوت طفله ابدااا لكن ماحب يتدخل اعطاها جواله وهو يشوف وش بتسوي : تفضلي يابنتي ..

اخذت الجوال واتصلت على جوال امها ...لكن لا رد حست ودها تبكي ..بس مافقدت الامل اتصلت على البيت وتمنت امها الي ترد ...

بعد ثالث ردت الشغاله ...: اهلا

رنيم على صوتها وهي تتكلم بلهفه : الووووووو ميشا انا رنيـــــــم
وين ماما ابا اكلمها ...

ميشا بفرح : اووو مس رنيم انتي بهير ...الهمدلله كيف هالك ؟؟
"مس رنيم انتي بخير الحمدلله كيف حالك "

رنيم بااستعجال وودها تبكي : ميشا مو وقتك دحين اديني ماما بسررعه ضروري قوليلها رنيم بتكلمك ....

ميشا : ماما مافي اجي البيت من زمان ..

رنيم حست قلبها نغزها : كيـــــــــف ؟؟ ماجـــــــــات البيت ؟ وين راحـــت
طيب بندر وينه ....

ميشا بلهجتها المكسره : ماما ما في ارجع البيت من لما روح مع انتي ومستر بندر المستسفى

مسكت رنيم راسها حاسه بصداع فضيع بدا يزورها ...
يعني ماما مارجعت البيت ..مارجعت ...!
اخر مره كان كلام بندر عن امها ...

** رنيم: اااااااااااااااااااااه شعري سيبني ااااااااااااااااااه

بندر: ميـــــــــــــــــــــــــن ابو الولد يابنت الـ............... انطقي لا ذبحك

رنيم : مـــــــــــــــامــــــــــــــــا

بندر: دحين تسألي عن امك ..امك بسببك جاتها ازمه عصبيه ارتفع ضغطها وكانت حتروح من يدنا ...

رنيم بكت بخوف وبندم مظلومه والله العظيم مظلومه **

نزلت دموعها وفجعت الرجل العجوز قدامها تكلم وفكها يرتجف
رنيم: تيب باي ميشا ..

مدت الجوال للرجال الواقف : شكرا ياعم ...

العجوز بحنان: ايش مزعلك كدا يابنتي والله الدنيا ماتسوى ...

ابتسمت باانكسار حتى العجوز حن عليها : الدنيا ياعم الدنيا ماحد لايعيش فيها مرتاح الله يعيين على الجاي ...

العجوز حس وراها مشاكل حزن من قلبه عليها
تمنى يزيح الالم المرسوم على وجهها
حسها كاانها بنته ...ربت على كتفها وهو يتكلم بحنان ابوي
عمرها ماحست فيه ...تمنت فعلا هالانسان ابوها..
يمكن ماصار لها الي صار لو كان موجود بحياتها ..

العجوز بحنيه : لا تتشائمي يابنتي ربي اذا حب عبد ابتلاه
اذا ربي ابتلاكي اعرفي انو ربنا يحبك اصبري عشان تاخدي الاجر
ربي حيعوضك.... لا تستسلمي لقدرك خليك صامده ..
وخليك من الذين اذا اصابتهم مصيبه قالو انا لله وانا اليه راجعون ...
صدقيني يابنتي الحياه هذي فانيه ..وماحد يعمر فيها ..كلهم حيموتو
مافي الا عملك هو الي بيدوم لك ...لا مال ولا سمعه ولا أي شئ
ومافي شئ يبقى على حاله .....لاتخلين شئ يهزك ويزعلك ..
عيشي حياتك بحلوها ومرها ... هذا الاختبار لازم تجتازيه
توكلي على الله وربي مابيضيعك ما بعد شده الا الفرج ان شاء الله ...

ابتسمت رنيم وهي تحس كلمات هالانسان وكأنها بلسم يطهر جروحها ..
.فعلا كلامه صحيح ..مابعد شده الا الفرج ...
يارب رحمتك ياارحم الرحمين

رنيم : الله يعيننا على هذي الدنيا مشكور ياعم الله يجزاك بالخير ...

العجوز ابتسم وتجعت عيونه: لا تشكريني يابنتي رحي دحين دوري امك اكيد قلقانه عليك

اتسعت ابتسامتها ...لازم تصير اقوى ...
مو عشانها عشان الامرأه الي ربتها وشقت عشانها ...
لازم تصبر وتحتسب عشان ربي يأجرها بمحنتها ...
شكرت الرجل وتركته متوجهه للاي مكان يدلها على وجود امها ...
هي متأكده انها بالمستشفى ....ولازم تلقاها ...







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:23 AM   رقم المشاركة : 315
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بغرفه ام رنيــــم

وصل بندر ومعه خالته ..تردد يدخل حاسس بخوف ..شلون صارت امه ..ياترى درت بشئ ؟ والا لسه نايمه بسكينه ...
تمنى من اعماق قلبه انها تكون نايمه عارف لو كانت صاحيه ماراح يقدر يواجهها بالكلام ...الي صاير مستحيل تتحمله ...

ام عبدلله بتوتر : هي هنا ....

بندر بتوتر اكثر منها: ايه ...تعالي ندخل نتطمن عليها ...

دخلو مع بعض كانت الغرفه هاادئه جدا وبارده مافي الا جهاز نبضات القلب ووجه ام رنيم السمح وهي نايمه وجسمها مليان اجهزه ...

حس بندر بدمعه عند طرف عينه ..قرب منها وجلس عند رجلها
بدا يبوس رجلها وهو يبكي ..حسن نفسه صغيـــــــــر قدامها...
نزلت دموع ام عبدلله ...ولدها هو السبب بالحاله الي هم فيها ...
وين تودي وجهها من اختها وين بس ...

دخل الدكتور وشافه بندر وقف بسرعه ومسح وجهه من الدموع : دكتوور طمني كيفها امي ...؟؟ ليش ماصحت ؟

الدكتور وعلامات الاستياء واضحه على وجهه: امك تعبانه مره وحالتها صعبه احنا نحاول نخفض ضغطها لكن مو راضي ينزل مالنا الا الدعاء يمكن تفوق بااي لحظه ...

بندر: ياااارب

انفتح باب الغرفه ..دخلت بخطوات بطيئه وخايفه ...كانت عيونها تزغلل ماصدقت انها اخير قدرت توصل لامها ....ترجت الممرضه تلقاها لها وسوت المستحيل عشان يسمحون لها تشوفها...
والان هي بغرفتها اخوها منكس راسه عند رجلها ...
وخالتها جالسه تبكي عند راسها ...
وهي واقفه بعيــد وتراقب ومحد حاسس بوجودها هنا ...

تقدمت منهم ووقفت امام السرير مباشرتا ...رفع بندر راسه وشافها ..
حس وكأن سكين تطعنه وهو يشوف الشئ الي سواه فيه ..
حرووق بيدها ويدها مجبره ...غير الخدوش الي بوجهها ...
مافكر حتى يسألها كيف جات بهذا الشكل ؟ ...كيف؟
ماقدر يقول أي حرف ...ماله وجه ....حتى ولو كانت هي غلطانه
الي سواه فيها مو تصرف ادمي ...تصرف سفاااح ...

ما اعارتو لا هو ولا خالتها أي انتباه ...الي موجه كل اهتمامها له شخص واحد وهو امها وبس ..الملاك النايم بهدوء امامها ..سعادتها ...
نزلت راسها وباست جبين امها البارد مسكت يدها ودموعها تنزل ...

هذي امي ...امي الغاليه ....امي الي مالي أي غنى عنها ...

تكلمت وعينها تدمع وهي ماسكه يد امها المغروسه فيها ابره المغذي ...تكلمت وهي تنزف وكأنها جايه من حرب والطبيب الي بيداويها هو امها
تكلمت بكل مشاعرها راجيه حنان هذه المخلوقه وعطفها
بعد الطعنات الي سببتها لها ...

: مـ ــا مـ ـا انا اســ ــــفه والله ظلمونــ ـــي انا مظلومه بنتــ ــك بريئــ ــه اــــــــ ه الله يخليـ ــك اصحــ ـــي انا محتــ ـــاجتك والله "شهقت بتعب" قتلوووني ياماما قتـ ــلو بنتـ ـــك اصحــ ــى واحميــني منهم لا تخليـ ـ هم يأذوني ...والله ماقدر اتحــ ـــمل ...

كانت امها بحاله سكون ......

تعلقت بيد امها وهي تبكي اكثر ام عبدلله تطالعها بصمت وهي ماسكه دموعها لا تنزل وبندر كمان ...

رنيم : مــامــ ــا انا جنبك.. احضنيني ياالغاليــ ــه احضنيني لصدرك تعبت انا محتـــــ ــاجه لحنــ ـــانك محتـــاجته ...
اااااااه يـ ـــا كل دنيتي قلب بنتــ ـك اوجعوووه المخاليــــ ـــق
"شهقت وهي تمسح دمعه يتيمه " والله اوجعوووو اوجعوووه ...

نزلت دمعه من عين ام رنيم ...كانت حاسه بكل كلمه تقولها بنتها ..
حاسه بكل شئ حولينها لكنها ماتبي تصحى ..ماتبي ...
صح ماحظرت ولا سمعت بشئ من الي صار
ماانصدمت ولا درت انو عبدلله
لكنها حاسه بصدق بنتها ..قلب الام دليلها ...

ماتحملت الخبر الي نزل مثل الصاعقه ..فضلت ترحل لعالم الظلام
لا ترى لا تتكلم ...ماتبي تسمع شئ يوجع قلبها ..
كانت تبكي من داخلها وتتقطع على بنتها..هذا وزهي مادرت بالاعظم.. عقلها الا واعي مستوعب كل شئ ..هذي تربيتها ..
ما تغلط ما تغلط لو ايش ماصار....
بس الدنيا هي الي كسرتها ..ودمرت كل شئ .....

انهارت رنيم وهي تشوف دموع امها ..امي تبكي امي تبكي بسببي ..
مدت يدها ومسحت دمعت امها النازله..
كان بندر يراقبهم ودموعه تنزل بدون شعور منه...
ام عبدلله حاسه انو وجودها غلط وهي تشوف العيال متلمين على امهم حاسه بااختناق وهي تشوف الحاله الي وصلو لها اختها وعيالها ..

قرب بندر وجلس جنب رنيم ..مسك يد امه ودموعه تنزل : يمه تكفين اصحي خوفتينا عليك كل شئ بيتصلح بس ارجعي لنا

طالعته رنيم بحقد ..مستحيل تنسى الي سواه فيها ..الضرب والتعذيب وحتى التكذيب لقيته منه ..يده يد مجرم مو انسان من لحم ودم
هذا وحش بهيكل بشر ...

مسكت يده وبعدتها عن امها وهي حاطه عينها فعينه ..
تكلمت بقهر منه مو طايقه وجوده امامها ....
تبي تحرق دمه وتشفي غليلها منه بعد الي سواه فيها ...

رنيم : لا تلمس امي ..لا تلوثها بيدك المليانه دم يامتوحش دمي ودم ولدي الي برقبتك ماراح اسامحك عليه....انت مو بشر حرام تكون ولد لهذه الملاك حرام الي زيك مايستحقون يكون لهم ام بحنان امي ...

بندر اتنرفز من حركتها وكلامها التافه عارف انها مظلومه ومالها ذنب
بس كلامها عصبه لانه بسببها هم يعيشون هالمأساه
وجايه تحاسبه كمان ! ليش ماتحمد الله انها اجهضت الطفل
والا كان مأساتهم ثنتين..
كان وحده يفش خلقه بااي شخص ومافي انسب من رنيم كشماعه
حرجت على نفسها وتستاهل الي بيقوله لها بيجرحها بيحملها كل شئ
يمكن يرتاح لما يتكلم ويخلي نفسه من أي مسؤوليه
يرمي عليها حتى اخطائه ويبقى كبريائه المزعوم الانسان الي مايغلط ...

بندر بااستفزاز: والي زيك مايستاهل يكون له اهل اصلا يستاهل يكون من الشارع لك عين تهرجين بعد الي صار ...امي اصلا هنا بسبتك ...

صرخت فيه بقهر : انا ماسويت شــى ليش مو مصدقيني ايش ذنبي ايش الي سويته انا أيـــــــش.... انتو ظلمتوني وقهرتوني محد فيكم سمعني وفهمني وجاي تحملني كل الي صار !!

ام عبدلله حست الجو توتر ومو زين يتكلمون وامهم موجوده وبهذه الحاله : بس خلاص اهدو ياعيال وصلو عالنبي مايصير كدا كل شئ لو حل
رنيم يمه هدي امك تعبانه ..

رنيم بعصبيه صرخت بوجه خالتها : انتـــــــــــي لا تقولين شئ ..مالك حق تتكلميـــن ولدك هو اساس البــــلا هو السبب بكل شئ احنا فيــــه
الله ياخــــذه دمرني ودمر حياااتي ...

ام عبدلله ودموعها تنزل مسكت يد رنيم حاسه دعوه رنيم بقلبهاا مهما كان عبدلله ولدها : تكفين لا تدعيـــن عليه هذا ولدي انا ام كمان وادري الي سواه مو شوي بس لا تدعين عليه ..

رنيم بحقد نفضت يد خالتها وصارت تصرخ فيها بهستيريه
: ولدك اغتصبني تعرفيني يعني شو اغتصبنـــي ترضين بندر يسويها بغزل بنتك ؟ لا طبعا كنتي قيمي القيامه ..الله ياخذه وينتقم لي منه حسبي الله عليه

على صوت الجهاز فالغرفه ... سكون عم المكان وصوت غريب فقط هو المسموع ..... تحولت الترددات والمنحنيات الغريبه في جهاز قياس نبضات القلب لخط مستقيم تماما... توت توت توت ...
مشيره لتوقف القلب عن الخفقان ....

بندر شاف القلب توقف تماما عن النبض ووجه امه صار بارد كبروده الموتى تمسك فيها وهو يصرخ لما حس عرق يدها توقف عن النبض : يمـــــــــــــــــــــــه ................

وصرخ في خالته : نااااااادو الدكتوووووور بسررررعه ...

رنيم واقفه مكانها ...متجمده مو فاهمه ....وش يصير من حولها ...
بندر يهز باامها ويبكي بهستيريه وهو يصرخ وخالتها خرجت من الغرفه ورجعت معها طاقم كامل من الدكاتره والممرضات ...
الزمن توقف عن الحركه ....
ظلت واقفه تتفرج وش يسونه وهم يحاولون ينعشون القلب ويرجعونها للحياه بضربات جهاز الانعاش ...الكهرباء وامها جثه هامده مو واعيه لشئ ابدا ...ولا تستجيب لاي حركه ....

وقف الدكتور عن الحركه وبعدو الدكاتره عن امها ....
ماعجبتها حركه الدكتور تحرك وهو منزل راسه
تمتم بكلمات مافهمتها لكن من تعابير وجه بندر وخالتها كانت مو حلوه مسكت وحده من الممرضات الغطا الابيض
غطت جسم امها ووجهها الملائكي ؟
كيف تتجرء تغطي وجه امي ................
نزلت خالتها على الارض تنتحب بصوت مخيف ...
ليش تبكين ياخالتي ؟ امي نايمه والنور ازعجها !
افزعها صوت صراخ بندر وهو يشد الدكتور من رقبته بااعتراض
تحاول تستوعب الي يصير بس مو قادره ...
اشبهم ؟؟ وش صاير !
وش فيها امي ......وش فيها ......

قربت وهي حاسه بضياع ..نزلت الغطاء الابيض وطلع وجه امها الملائكي ..مسكت يدها الممرضه الفلبينيه كانت تتكلم لكن مااستوعبت ايش جالسه تقول لها ...
مسكت يد امها تلمست خدها ...همست بهدوء : مــامــا..
كان جسم امها بارد جدا ...مسكتها خالتها ..التفتت لها وشافت الدموع مغطيه وجهها ....
رنيم بضياع: ليش الدموع ياخاله ...ليش ماما بارده

ام عبدلله وهي تبكي : خـ ـــلاص يارنيــ ــــم امك مــ ـــاتت راحت لرب العــ ــالمين راحت الجنــ ـــه ان شاء الله

رنيم ابتسمت تحاول تنفي أي فكره انه امها ماراح تصحى : ماتت ....
لا هي تمزح معنا شوفي وجهها اعرفها ماما تخوفنا عشان مانسمع الكلام

ام عبدلله ماتحملت ضمتها لصدرها وهي تحس بروحها بتطلع من وجعها : ااااااااااه ياليتها تمزح ياليتهااااا ....

رنيم عقدت حواجبه ووجهها بحضن خالتها : لا تقولين كذا ماما ماحتتركني

ام عبدلله زادت من ضمها لرنيم حاسه بعظم الصدمه الي هي فيها مو قادره تستوعب موقادره تفهم ان امها فارقت الحياه فجأه :ابكي يابنتي عشان ترتاحي امك ماعاد ترجع يابنتي امك سبقتنا بيومها...

نزلت دموع رنيم دفت خالتها عنها ولفت تمسكت بااامها صارت تهزها وتحركها : ماما ..مااامااا قوليلهم انك تمزحي وماحتروحي ...ماااماااا لا تجلسي ساكته كفاايه نووم ..."تحجرش صوتها" مااامـ ــا انا جيت عشاانك

مسكها بندر وهو يكتم دمعته وصوته مخنوووق : خـــ ـلااص ماتـــت يارنيم بسسس كاافي

صرخت بااعتراض وهي ماتبي تبعد عن امها ماتبي تصدق كلامهم ماتبي امي ماراح تموت مااارح تموووت : امي ماتموووووووووووت مااااتمووووووت بعدوو عني ابي امــــــــــي

حاولو الدكاتره يبعدونها لكن ماقدرو كانت متشبثه باامها بكل قوه : ماااماا اصحي ماما يقولون انك متي ..اصحي وقوليلهم انك مابتتركيني...


مابتتركيني بهالدنيا لحالي ……..تكفين اسمعيني …
ماما بسألك شي ..جاوبيني ..
هو صحيح اللي ماتداخل القبر يصير حي …؟؟؟



كان موت ام بندر ..خبر كالصاعقه ...







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:25 AM   رقم المشاركة : 316
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

في شوارع ايطاليا المزدحمه

كانت تركض وماتشوف الطريق قدامها الدموع مغلفه عينها صدمت بااكثر من شخص ولازالت تركض وتركض وتركض طاحت على رجلها ..انقطعت جزمتها لكنها ماوقفت كملت ركض هاربه من هذا الشعور هاربه منه ومن كل شئ مو مصدقه الي سمعته ..

لاااا لاااااا ليش كذا يصير معي ليش ..
ليش يا اياد ...
مستعر مني ...كارهني ..ندمان انه عرفني ...
رجعت لو الذاكره ويكذب علي ...
ليش ياولد عمي ليش ..ليش ياحبيب قلبي ليش الغدر ..
هذي فلسفتك فالحب تقهر حبيبك وتحرق قلبه ...
وش ذنب قلبي الي حبك
وش ذنبه ...ذنبه انه حبك ومات عليك ...
ذنبه انك كنت ملك عليه ذنبه انه ماعاد ينبض الا بااسمك ...

مسحت دموعها الي مو راضيه توقف عن النزول حاسه انها راح تموت من وجع قلبهاا شعور الالم والخيانه حارقها وحارق قلبها ...خانمها بحبه لها المها بصده غدر فيها بسكوته وانتقامه البطئ ..
خااين ...غدار ..حقير ...واطي
هذا اقل وصف ممكن يكون عليك ياولد عمي ماعمري شفت مثل حقارتك..




"صارت تفرك وجهها تحاول تمسح كل دمعه نزلت لكن شلال دموعها يأبى التوقف ..."ياخساره حبي فيك ..ياخساره قلبي الي سلمته لك
ياخساره دموعي عليك ...........والله مايستاهلها ...........

حسبي الله عليك يااياد ذبحتني وذبحت قلبي
الله لا يحللك ولا يبيحك ....

ماعرفت وين تروح البحر الان امامها والعالم الي غدرها خلفها ...
وين تهرب ولمين تلجأ ماتبي تشوفه جرحها ينزف بغزاره
ماتبي احد يشوف انكسار البشاير كرامتها المتبقيه تأبى ذلك ....
كفايه الوجع الي حاسته كفايه كبريائها الي داسه اياد بكل برود وامام الملئ
كفايه انهيار امبراطوريه غروري وكبريائي امام هذا الحثاله .....

اتصلت على انسان من زمن ماكلمته ......محتاجته بهذا الوقت مالها غيره الان لازم تتنازل وتبتعد ....لازم تختفي عن هذا المكان ....

: اهلين

بشاير : مرحبا كيفك سامر ....

سامربترحيب وخفه دم : هلاااااااااااااا ام الشوووش عــــــــــاش والله من سمع صووتك يادجاجه وين الناس

ابتسمت وهي مالها نفس تضحك : هلا سموور انتا كيفك وكيف دراستك

سامر: بخير الحمدلله والدراسه انتي عارفه عاد لين دحين ماخلصت الله يفرجها ونرجع للوطن

بشاير: كويس انتا لسه فالنمسا

سامربااستهبال : يسس لسه وين بروح يعني الا ماقلتيلي كيفك يابطه ماتتذكري انو عندك ولد خاله تقولي اتطمن عليه اسأل عنو والا خلاص ماتعرفينا يابنت ايطاليا

بشاير تنهدت مايصلح تتفاهم معاه على الجوال : اسمع انا حجيك دحين ونتفاهم مايصير عالجوال ...

شهق متفاجأ : انتي فالنمســــــــــــا !!

بشاير تنهدت : لا لسه بس احتمال اجي بالسياره اسمع لا تخبر احد اني جايه حتى بابا لو كلمك فاهم ....

سامرانفجع: بنت اشبك لا يكون جايبه بلوه معاكي

بشايربدون نفس : مع نفسك ماورايا شئ بس حابه ابعد عنهم كلهم لاتخاف حطمنهم اني بخير بس ماحقولهم مكاني حابه اخذ راحتي بعيد عن اجواء ايطاليا وكركبتها جهز لي بااجي عندك ..

قفلت منه جاها اتصال وكان المتصل .............اياد

ضحكت بسخريه وحزن بنفس الوقت
" تتوقع ارد عليك بعد كلامك ...تحلم يابابا انسى بشاير خلاص
مو انا الي ينضحك عليها كويس ربي كشفك لي
خلاص راح تطلع من قلبي للابد .....







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:25 AM   رقم المشاركة : 317
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بشقـــــــــه سعـــــــود & اسمـــــــــــا

وقف اياد اول ماشافها خرجت مصدوم ...ركض بيوقفها قبل تخرج ولحقه سعود خرج وراها وهو ينادي عليها : بشــــــــــاير ..بشـــــــــــــــاير

نزل الدرج بسرعه وطلع الشارع ..
كانت الدنيا زحمه ركض وهو يشوفها تجري
مر بموجه زحمه اعاقته عن رؤيتها
اول ما خرج منها التفت يطالعها لكن مالها أي اثر ...ضاعت منه ......
طلع جواله اتصل عليها اكثر من مره ..كان يطلع له مشغول ..اخر شئ طلع مغلق ....رمى جواله بجيب بنطلونه ...نزل على ركبته ..
ضيعها خلاص .....بغبائه ضيعها..

كانت واقفه هناك ..واقفه وسمعت كل شئ قلته ...
تبكي ....كان في دموع على خدها ...الله ياخذني انا ايش سويت ...
اكيد سمعتني .."عض شفايفه بقهر"
اصلا كيف قدرت اقول عنها كذا كيف قلبي طاوعني ...
اعوذ بالله منك ياابليس اكيد الحين عرفت كل شئ واولت كل شئ مثل ماتبي
والله احبك يا بشايراحبك ...

سعود حط يده على راسه اخر شئ توقعه تسمع بشاير كلامه مع اياد شاف وجه اياد محمر مسك كتفه حاسس بالي فيه : قوم تلقاها راحت بيتها ترتاح..

اياد بحزن وقهر مكتوم : سمعت كلامي ياسعود ...اكيد زعلانه

سعود بمنطقيه: يحق لها تزعل بس يمكن هذا احسن لكم ...يمكن الضربه هذي تصحيها شوي على نفسها ....

اياد : بس راح تكرهني ...ماكنت ابي اجرحها كنت ابي اغيرها بس
انا احبها والله احبهااا والي اسويه من حبي لها كنت مخنوق وقلت الي قلته

سعود حزن عليه: وانا ادري انك تحبها يااياد والضربه الي ماتقتل تقوي خليها تراجع نفسها وتصرفاتها شوي وانت بطريقتك تقدر ترجعها لك

اياد بيأس: تفتكر ترضى بعد الي صار ....اكيد صارت تكرهني

سعود ابتسم يطمنه : لا تخاف لو تحبك بترجع ...قوم خلنا نرجع الشقه اكيد اسما قلقت علينا الحين كلنا خرجنا

اياد بدون نفس: ارجع انت انا بااروح اشوفها

سعود بزعل:لا والله ما تروح محل تعال مع بيتي واحنا نحل موضوعك ويمكن اسما تساعدنا .....خلي بشاير تجلس لحالها شوي لا تضغط عليها اكيد مو طايقه تشوفك الحين....

اياد بااستسلام : شورك وهدايه الله ....................

راح مع سعود لبيته وقلبه وعقله مع حبيبه قلبه ...
جرحها ووجعها وناوي يجرحها اكثر لكن قلبه ماينبض الا بااسمها ...
عشقه لها عشق قاتل ..........







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:25 AM   رقم المشاركة : 318
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

خـــــــــــــــــلال يوميـــــــــــــــن


"الشـــــــــــــــرقيه "

عائله ابو فارس .....

ابو فارس ** خرج ابو فارس من المستشفــــى بعدما تعدا ازمته المرضيه اعتصم بغرفته محد رضى يدخل عنده غير زوجته وفارس ..رفض يقول أي شئ او يتناقش بااي موضوع بالاخص موضوع امل رغم محاولات فارس يغير رائيه لكن رفض يشوف امل رغم محاولاتها تقابله ....

فارس** حاول فارس يفهم الي صار بين امل وابوه وسبب رفضها وموافقتها المفاجئه لتركي لكن محد افاده بكلمه وحده ...متواصل مع رغد برسائل الجوال يتطمن عليها ويرسل لها كل شئ تحتاجه مع السواق ...
اتصل على طارق وخبره يتكفل بالشغل لان خالد بااجازه الملكه و لانه هو كمان مشغول بالتحضير لملكه اخته القريبه وكل شئ على راسه ...

ام فارس** انشغلت مع اختها بتالتحضير للملكه حتى فستان بنته هي اشترته دون أي مراعاه منها لمشاعر بنتها وناويه تخطب الريم لفارس فالقريب العاجل

امل** التزمت غرفتها كل الي تبيه تشوف ابوها وبس كل شئ غيره ينحل ..اتصلت على افنان كان عندها امل تكلم فهد وتخرج من الورطه الي هي فيها لكن لا رد ماحبت تدخل فهد بمصيبه بسبب تهورها...
مااهتمت لزواجها من تركي ناويه تنتقم منه على رواق عقلها يفكر بااشياء اخرى اهم بكثير ....

الريم** يومها كلو تتملق خالتها تبي تبين البنت السنعه الي مافي مثلها عشان تخبطها لفارس حاولت كذا مره تلفت انتباهه وهو ماعطاها وجه امها مساندتها بكل شئ وخطتهم ماشيه بالاتجاه الصحيح
تركت سمير وتعرفت على واحد جديد تتسلى
ولازالت على حالها حتى الان .....

تركي** كمل نص المشوار لتحقيق اهدافه ..موافقه امل صارت بجيبه وقدر ينزل راس اكبر هامور فالسوق بحرفه وذكاء نواياه غامضه لكن اوضح نيه كانت الفلوس والانتقام ....







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:26 AM   رقم المشاركة : 319
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

عائله ابو طارق

ابو طارق** انتقل للعيش مع عائلته وكان وجوده مصدر سرور لكل افراد البيت بااستثناء طارق تعرف على هديل وحبها حسها وحده من بناته قرر يشتغل لكن بعيد عن شغل الشركات لانه اكتفى من الي صار معاه غرفته بجانب غرفه ام طارق تعامله مع الكل حلو يحاول يرجع المياه لمجاريها ...

ام طارق** مبسوطه برجعه زوجها واخيرا لسه جرحها ينزف من تشوف عياله تتذكر خيانته لكنها تتعامل معاه بالطيب

نواف** كلم طلال عن رغبتهم بسكن نايف معهم بعد الملكه ماقابلوه لا اتصل عليهم ولا هم عرفو له طريق كان طارق فقط الي يعرف مكانه...

غرام** مستانسه بحياتها لكن غياب امل عن المدرسه مقلقها تحاول ترجع العلاقه بين امها وابوها بااي طريقه ...

مرام** ماقابلت خالد من بعد الملكه شافت الهديه الي جابها لها كانت ايفون4s شكله مره حلو لونه ابيض بااكسسوار احمر مخزن رقمه اول واحد ورقم اخته جنى ..اتلهديه الثانيه كانت ساعه الماس ابيض كان شكلها غايه الروعه ..تكلمت معه بالجوال وبدأت تتأقلم عليه وحياتها ماشئ على احسن ما يرام ..

طارق** عايش حياته بالطول والعرض مستانس ومافي شئ معكر مزاجه ومتعبه غير وجود ابوه ..حاول يبعد نايف عن اهله بااي طريقه لقى له شغل بالشركه وبدا يعلمه عليه .. الشركه مافيها الا هو المتحكم بعد غياب المدير وخالد كمان وهذا الي مبهجه اكثر كثرت مضايقاته لهديل مستغل طيبتها وسكوتها عنه ماتبي تخرب علاقة الاخوان ببعض وهذي ورقته الرابحه من بعد سالفته مع غزل صابه تبلد وماعاد يهتم اخت صاحبه او مرت اخوه او حتى امه كل الي يهمه وناسته وبس ...طارق وبس ...

هديل** حاولت كذا مره تقول لطلال عن رغبتها بالخروج من البيت لكنه كان معارض لكلامها باقي اسبوع ويرجعون ايطاليا ومايبي يقضيه بعيد عن اهله وابوه... قررت تتحمل وتكون حريصه رغم مضايقات طارق الدائمه لها لكنها صابره ماتبي تكون سبب دمار أي شئ بالعائله
تطلب من ربها يحميها ويعدي الاسبوع على خير ....

طلال** عايش اجمل ايام حياته امه وابوه واخواته وزوجته وعياله كل هذول جنبه ماكان ناقص عليه شئ ابدا وده يعيش كل حياته بهذا الرخاء ماعجبه كلام هديل لما طلبت يسافرون كان مخطط يبلغها انهم يستقرون هنا ويكملون دراستهم وينقل كل شغله للمملكه لكن لما شاف الحاهها للرجوع لايطاليا اكتفى بتأجيل السفر بس ...







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:26 AM   رقم المشاركة : 320
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

عائله الخــــــــــالد

خالد** سافر على المانيا بعد اتصال عاجل من ابوه عشان يتطمن على حاله الوالده هناك خلى جنى عند خالتها وهو متواصل مع خطيبته واخته بالجوال والرسائل اخذ اجازه اسبوع تقريبا من الشركه ......

جنى** بقيت عند خالتها لان خالد منعها من السفر وعدها يرجع ومعه امها وابوها قريب جدا ....


®راما الدلوعـــ ♥ــــه®


نـــــــــادر+ نايـــــــــف

نايف** بدا يمارس شغله بالشركه بعد ماعينه طارق كمساعد له كان يفكر بعائله عمه كان بوده يزورهم خصوصا بعد لقائه فيهم ليله الملكه وخصوصا لقائه بعمه حسسه بالفه كبيره لهم ولطلال بوجه الخصوص حتى اكثر من طارق ...فالشركه كانت نظرات الموظفين له غريبه الكل يبتسم ويسلم عليه وكأنهم يعرفونه وينادونه بااسمه من قبل يسألون ؟
توقع ان طارق مخبرهم عنه قبل .....رغم انو اول مره يشوفهم لكن ماتجرء يختلط بااحد كان طول وقته مع طارق ...
حس من كلام طارق انو مايبيه يزورهم حاليا استحى و مافهم السبب بس فضل مايحرجهم ويحرج نفسه .....

نادر** توسط له نايف يشتغل بالشركه وتكلم مع ولد عمه انحرج طارق يرفض وافق مع انه مايستسيغ نادر وحطه بواحد من الاقسام بالشركه الاهم مايفارق رفيق دربه نايف ....


®راما الدلوعـــ ♥ــــه®


افنان** جهزت كل اغراضها للسفر بشكل نهائي لكندا كانت تتحلم احلام غريبه فاليل تمنت انها ماتسافر لكن تضغط على نفسها لازم تسافر وتبعد يمكن تحقق طموحاتها وتخرج من عالم الوحده الي ساكنه فيه كل ليله تتأمل اله الهارمونيكا الي من احب انسان لقلبها تتمنى فعلا تلقاه ولو في احلامها لانو مستحيل تشوفه بالواقع الاموات لا يعودون للحياه.........

فهد** جهز كل شئ للسفر وهو متفائل بالروحه لكندا وبدايه حياه جديده هناك ...تمر على باله امل دائما ياترى كيف عايشه البنت الشقيه سعيده او حزينه وكيف دراستها لسه مهمله او سمعت كلامه ..لو كانت اكبر بسنتين بس كان تزوجها بدون تردد حاسس انها قريبه من روحه لكن فرق السن ابعد كا رغبه له بالزواج منها ولا فغي أي نيه للزواج بااي امرأه غيرها ...هي صغيره والدنيا قدامها .. وهو يمكن يقابل فتاه احلامه في كندا ....

رغد** عاشت صراع بهذي اليومين بين الحب لـ فارسها
والامل برجعه نايف والمغامره بااكمالها دور الشاب
او الرحيل عن الوطن وعن حياتها..بالنهايه اختارت الرحيل...
بعيد عن أي مغامره واي امل واي حب.... لازم تبعد
حتى لو كان الثمن خسارتها لحبها الوليد ...جهزت جواز سفرها وفهد ساعدها وسوا كل اوراقها ........سفرهم اليله .......







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 11:32 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت