اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2013, 02:26 AM   رقم المشاركة : 321
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

"جـــــــــــــــــده "

عائله العبــــــــــدلله

انتشر خبر وفاه ام بندر بكل مكان ...لكن محد درى بالفضيحه الي صارت مع رنيم وعبدلله الكل انشغل بالعزا الي كان ببيت بندر...
خبر موت ام بندر غطى على كل شئ وكل اولويه كانت عندهم ...

الرنيم** خرجت من المستشفى ..عانت من ازمه نفسيه حاده بعد وفاه امها كانت لحد الان مو مستوعبه انو امها فارقت الحياه ..حتى قبل تعرف برائتها وهذا الشئ وجعها باعماق روحها حست نفسها السبب بموتها هي المسؤله عن كل شئ وعبدلله هو المسؤل الثاني حبست نفسها تبي تموت وترتاح من عذابها كلام الرجل الهجوز هو الي مصبرها طول يومها تصلي وتدعي ربي يصبرها ويجزاها وياجرها على صبرها مارضيت تقابل احد حتى غزل الي كانت شفقانه تبي تشوفها بعد مادرت بالي صار ....

عبدلله** مثل المجنون عايش ومو عايش طول يومه بغرفته او عند بيت رنيم بالتحديد تحت شباك غرفتها دموعه ماجفت من على خده ومن بعد مادرى بموت خالته حس انو هو المسؤل ومستحيل يسامح نفسه على الي صار ...الي يشوفه مايعرفه ولا يفكر انو هذا عبدلله نفسه القديم ولو 1% عظام وجهه برزت بشكل كبير ونحف جسمه تماما وردته اتصالات من فارس وطارق وخالد كل اصحابه قلقو على اختفائه لكن مارد ولا على احد منهم عبدلله القديم راح .....

غزل** صارت اقرب من احمد اكثر من قبل كل بعد فتره يتصل يتطمن عليها وعلى صحتها ...حست الان انو وجود طارق بقلبها انمحى تماما وكأنه موقف رنيم الي كانت واثقه من حب عبدلله لها صحاها من غمامه الحب الي حطت نفسها فيها ..مافي حب يستاهل الانسان يضحى بكل حياته عشانه الا الحب الحلال ...لكن بعد ايش ياغزل عرفتي الدرس ...ياترى احمد حيغفر لك ماضيك او طيبته معك الان شفقه ومجامله كونك بنت عمه.

احمد** قلبه مرتاح بالي صار معه ومع غزل حاسس انها بدت تميل له وهذا الي كان طول عمره يحلم فيه لكن عقله كان له رئيي ثاني..
انا شلون اسامحها بعد خيانتها وحبها لرجل غيري وهي على ذمتي ..يمكن لازال قلبها يحبه الا الان ....الي يخون مره يخون مليون مره ....
صراع بين رئيي العقل والقلب عقله مقرر الانفصال وانه يدوس على قلبه وقلبه يبي يضل طول العمر مع غزالته ويغيب العقل بسكره العشق...

بندر** تغير 180 درجه من بعد وفاه امه صار ابدا مايبتسم وجهه جامد تماما والام محفور على وجهه كاانه كبر عن عمره 20 سنه اضافيه الكل تعامله بارد مع رنيم ومع خالته وزوج خالته اما عبدلله ماشافه ابدا بعد الي صار ولو شافه يمكن يذبحه من القر الي هو فيه ...
فقد امه بسبب مشاكل مالها أي قيمه عند وجود اغلى انسانه بحياته ...
لاحظ الكل نظرات الانكساروضعف بعيونه...كان حزين جدا
كيف لا والي فقدها امه من بعد ابوه... يعتبر يتيم حتى لو كبير
مابقى له احد فهالدنيا يلتجي له او يشاوره او يمسح على راسه
ويقول له الله يرضى عليك يمه ..خلاص فقد هذا الشخص الحنون
صار هو المسؤول عن كل شئ عن رنيم وعن نفسه ...

ابو عبدلله ** درى بكل شئ صار من زووجته الي اضطرت تشرح له كل شئ انصدم بكل كلمه سمعها ماتوقع كل ذا طلع من ولده قرر بلحظه غضب يطرد عبدلله من البيت ماهان عليه وجه بندرالمسود يوم شافه حس نفسو مستحي كيف يواجهه بعد سواه ولده ببنتهم لو غزل ماكان راح يسكت ويمكن يولع الدنيا وهو عارف لو ابو بندر فيه ماكان عدا الموضوع على خير كان ناوي يكسر راس عبدلله بس يوم شاف حاله حس انو مهما سوا ماراح ينفع ...عبدلله عاقب نفسه بنفسه ومااحتاج من يعاقبه ...
كفايه الهيئه الي هو فيها وسجن نفسه بهذه الطريقه كان يسمع صوت ضرب يطلع من غرفه عبدلله فاليل كان يضرب نفسه بااي شئ ثقيل او حاد يبكي بوجع من بعد وفاه خالته الي هو فيه كان اعظم من أي عقاب ..
حاسس انو قتل خالته بالي سواه .....

ام عبدلله ** كانت في حاله يرثى لها زوجها الي سائت صحته بندري الي مو راضي يكلمها قبل لا ولدها يصلح غلطته ..هم رنيم وهم عبدلله وهموم الدنيا على راسها حتى يزيد ماصارت تهتم فيه مثل قبل ومخليته على الخدامه كل ايامها كانت ببيت اختها تستقبل المعزين تعزي نفسها قبل يعزونها بوفاه اختها الوحيده الدنيا ذوقتهم الويل ......







التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:27 AM   رقم المشاركة : 322
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

عائله ابو يزن

ابو يزن** رجع من السفر لان الزواج مابقى عليه الا اسبوعين فقط والاستعداد على قدم وساق ...

ام يزن** فرحانه ومافي احد اسعد منها بتزوج ولدها وبنتها بليله وحده ماخلت شئ ماسوته من تجهيز ومن اعداد متعاونه مع ام فيصل يبون اليله ليله ماتنتسى بكل جده ....

رنا** مازالت صامده وماكلمت فيصل قالت لها اشواق ان فيصل زعلان منها بسبب سالفه السفر وبيردها لها بليله العرس مدبله حاسه بخوف من تهديده لكنها واثقه من حبه لها وهذا مريحها لكن جرئته سبب خوفها الوحيد.

يزن** مرتاح ومبسوط بحياته يشوف اشواق ومقضي اسعد ايام حياته معها بعد ذيك اليله انكسر حاجز الخجل بينهم لكنه ماتجرء يكررها حاسس بعمق زعلها لانهم تسرعو لكن بحنانه وعطفه يحاول ينسيها عارف بغلطته ومقدر بس بالنهايه ماخالف شرع الله وهذا اهم مافي الموضوع ...


®راما الدلوعـــ ♥ــــه®


عائله ابو فيصل

ام فيصل** منشغله بالزواجات والافراح والخرجات بدأت تجهز لزواج عيالها مع ام يزن ومو ناقص الا يسوو الاحتفال ...

ابو فيصل** مستمر بحياته بشكل طبيعي وافق على قرار فيصل بالسكن بالشقه الي اختارها مع انه تمنى يسكن بالبيت الي شراه "بيت رغد" لكن احترم رغبته وقراره ...

اشواق** كل يوم بالاسواق والمطاعم يا مع رنا يا مع يزن مبسوطه ومو معكر عليها شئ حتى خوفها من ليله الزواج مو موجود وهذا الشئ الي جارحها انها ماعاشت هالخوف اقتحمته بشكل مفاجئ .....

فيصل** منظبط بشغله وجهز شقته على اكمل وجه ناقص العروسه بس تنورها ناوي يحرج رنا احراج تتذكره حتى تعجز وهو قد كلامه ومخطط لاشياء كثيره لرنا ...


®راما الدلوعـــ ♥ــــه®


"ايطاليـــــــــــــــا "

عائله ابراهيم

ابو بشاير** بعد اختفاء بشاير ماخلى شارع ولا حفره باايطاليا مادور عليها حس بخوف غير طبيعي بسبب اختفاء بنته الوحيده بدون سبب ماارتاح الا لما وصلته رساله من رقم غريب وكانت منها ...
"بابا انا بشاير لا تخاف انا بخير
خارجه رحله اريح اعصابي وراجعه بعد فتره"

رغم قصر الرساله لكنه تطمن انها بخير وماعليها شر لكن لحد الان مو عارف سبب اختفاءها وبالاخص بهذا الوقت .....

ام اياد** حياتها هادئه جدا معظم يومها بغرفتها او مع اخو زوجها بوجود العيال حاسه بااحراج من سكنها ووجودها مع اخو زوجها ببيته وهو مو محرم لها حتى لكنها صابره ماتبيه يزعل منها ومن ولدها ويفكر انها ماتبيهم او ماتبي العائله تجتمع ..

اياد** جن جنونه بعد اختفاء بشاير دور عليها بكل مكان واتصل بكل اصدقائها ..حس انو كره حياته كونه السبب بااختفائها عارف انها تعاقبه بهذا الشئ ووده بس يعرف مكانها عشان يرجعها وقتها مستحيل أي قوه فالكون تبعدها عنه ..ومايتركها تدخل البيت الا وهي على ذمته ...







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:27 AM   رقم المشاركة : 323
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

عائله سعود

اسما** اول مادرت بااختفاء بشاير تخاصمت مع سعود بسبب الي صار وحملته مسؤليه هروب بشاير لانه كان يتكلم مع اياد وتسببو بزعلها ..وصار لها يومين ماتقبل تكلمه ولا كلمه من زعلها ..

سعود**مقدر وضع اسما وعارف ان الحمل مأثر على كل تصرفاتها متحمل وصابر ويحاول يرضيها بااي طريقه بنفس الوقت واقف مع اياد ويساعده بعد ماصارو اكثر من اصحاب ...

ام اسما**كل يوم وهي عند بنتها تهتم لامورها وتحاول تبعد عنها الملل ..


®راما الدلوعـــ ♥ــــه®



بشاير** وصلت النمسا وسكنت بالشقه الي ساكن فيها ولد خالتها لزال جرحها يوجعها من اياد رفضت تحكي لسامر سالفه اياد قالت له انها محتاجه فتره نقاهه فقط ..

سامر**فرح بوجود بنت خالته معاه حاسس انو الوحده بهالبلاد تعبته ووجودها حرك فيك الحياه والحنين للاهل والوطن ....




**************************************************



يتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:27 AM   رقم المشاركة : 324
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بيت بوطارق

بصباح يوم جديد جميع صحيت من بدري ناويه تفاجأ زوجها وتسوي الفطور اليوم وتوصله للغرفه من زمان عن حركات الرومنسيه حاسه البرود راح يغلف حياتهم مادامو عايشين ببيت اهله ....

لبست حجابها تمنت من كل قلبها ان طارق نايم وخارج البيت ماتبي تتعرض لموقف من مواقفه السخيفه وخطر نزولها الان لو كان موجود لان البيت كلو نايم تقريبا ....

دخلت المطبخ وسكرت الباب وراها خلعت حجابها ولبست المريله بدت تجهز الفطور وهي تدندن بصوتها العذب ...
اخر شئ سوت عصير فراوله وطعت الفراوله بالنص حطتها على طرف الكاسه وحبت تسوي كذا حركه فنانه ..حطت وردتيت حمراء بالصينيه الي فيها الفطور كان شكله شهي جدا ...

فصخت المريه بهدوء ونفضت من يدها كل شئ لبست حجابها وفتحت الباب بشويش وبيدها صينيه الفطور ارتاحت لما شافت المكان خالي تماما بخفه طلعت الدرج ودخلت غرفتها ...ماصدقت انها دخلت بسلام بدون مااحد ينتبه لها ...

كان طلال لسه نايم بعمق راحت الحمام اعزكم الله اخذت شاور تبي ريحه الاكل تطلع منها حطت لوشن برائحه الفراوله
خرجت وكان لسه نايم طلعت لها فستان بلون الفراوله الطازجه كان قصير للركبه واكمامه جبنيز بفتحه صدر واسعه شوي مبرزه انوثتها الطاغيه مشطت شعرها وماكانت تبي تزعجه بصوت مجفف الشعر خلته مبلول ومنسدل لحد مايجف بنفسه ...
حطت مرطب بالفروله وكحل اسود زاد من وسع عينيها ماحبت تحط أي مساحيق من صبح ربي جمالها الراباني كان اروع من أي ميك اب
لبست فلات ابيض وقربت منه وهي تتأمله نايم كطفل صغير حاضن المخده وكانه حاضنها ...
بدت تمرر الورد على خده بنعومه وهو يتحرك باانزعاج ..
ضحكت بخفوت وتذكرت ايام كانو عرسان كانت دائما تجننه بهذي الحركات وتجذبه لها ...

بدا يتحرك ويتمتم بكلمات تعبر عن انزعاجه من هالحركات : بسس هدييل..

هديل:ههههههه صباح الحب اصحي ياروح هديل خلاص اصبحنا

لف راسه عنها وهو نعسان حط المخده على راسه: ااااااااهــ باانام 5 دقايق يرحم والديـــك ..

هديل سحبت المخده من على وجهه فتح نص عينه وكانت مثل الطماطم من احمرارها : حراااااااام عليك نعسااااان طفي النور عيني توجعني ...

سحبت منه المخده ورمتها على الارض نقزت وجلست فحضنه تبيه يصحى وهو يتدلع عليها مسكت وجهه بين يديها : يالله اصحى بلا كسل يا حبيبي خلاص صبااااااح احنا ....

حس بجسمها الطري داخل فيه كان نعسان ومو فايق لها لكن مادامها مصره تبيه يصحى راح يصحى هو في صباح احلى من صباح الروقان مع حبيبته وام عياله ...يطير النوم وابو النوم ياشيخ .....

ضمها له وسدحها جنبه غمض عينه وهو شادها له : نووووم حبيبي نامي بحضني بترتاحين

حمرو خدودها وهي تسمع صوت نبض قلبه الي عند قلبها تسارعت نبضات قلبها وزادت حراره جسمها وهو مستمتع بااحراجها بعد ماطار النوم منه صارت تهمس بااذنه : يالله حبيبي اصحى تعرف جهزت لك الفطور بنفسي وجبتو لك هنا كمان يالله حبيبي صحصح بسك نوم ...

لف طلال وجهه وصار مقابل وجهها تماما انفاسه تلفحها كانت عيونه مفتوحه وكانه من ساعه صاحي رد بنفس همسها : يازين كلمه حبيبي من لسانك ليش تعبتي نفسك وسوي الفطور

هديل بحب وهي منزله نظرها لما تكون بهذا القرب منه ماتقدر تحط عينها بعينه تحمر بسرعه: حبت افاجأك من زمان مافطرنا سواا وكـ...

قرب منها بشكل مباشر مااعطاها فرصه تكمل جملتها طبع قبله كلها شوق ووله وعشق ابدي على شفايفها اخرستها عن اكمال كلامها .....

بعد عنها بعد 5 دقايق كان وجهها محمر ابتسم على خجلها لازالت حبيبته وطفلته تخجل منه مع انو صار عندهم طفلين : جننتني الفروله الي على شفايفك طالعه اليوم كلك فروله ونفسي اكلك ..

هديل تسارعت انفاسها دائما لا خجلت ترتبك ويرتفع معدل نبضات قلبها وتنفسها ..اطلق سراحها من بين يديه قامت بسرعه وهو وقف مبتسم كانت تركض لحد ماوصلت للتسريحه مكان مو حاطه الفطور ...

شالته وحطته له على السرير : جبنت لك الفطور عالسرير ياامير حياتي انت امر وتدلل وانا اقولك شبيك لبيك هدولتك بين ايديك ...

طلال بحب: فديت روحها هدولتي ...الله ايش الريحه الطيبه ايش الفطور الحلو من زمان مافطرت من يدك ياقلبي

هديل بخجل: لا تسمعك مامتك حتزعل وتقول مايحب اكلي

طلال:هههههههههههههه لا اكلك غير واكل الوالده غير انتي تسوينه حب لي بيطلع طعمه غير شكل اما الوالده حب الوالد هو بهاراتها ههههههه

ضحكت هديل من قلب:هههههههههههههه والله احسها تبي ترجع له بس بسببك وبسبب تعليقاتك حتبطل ترجع

طلال:هههههههههههههه حبيبتي جهزي لي الحمام بااخد شاور بس افطر

هديل بمحبه: طيب حبيبي

غلق فطوره ودخل الحمام ياخذ شاور ينشطه من الصباح اما هديل رجعت صينيه الفطور المطبخ ورجعت ركض لغرفتها مثل الفارشه غافله عن عيون الذئب الي تراقبها ولعابه يسيل ....

دخلت وبدت تتعطر وتطالع شكلها فالمرايه ماحست الا ويد ضامتها من خصرها وبجسم يحتويها من الخلف شهقت بس لما شافت انعكاس الشخص هدئت ...كان طلال بروب الاستحمام ...

طلال وهو يشم ريحه شعرها: لايااناس على ريحه شعرك تخدرني

هديل سكتت وهي ماسكه يده الي ضامتها وتطالعه من المرايه ...

نزل لرقبتها صار يستنشق ريحه الفراوله المنبعثه من بشرتها الناعمه كانت ناعمه لدرجه الجنون طبع قبله على رقبتها حست هديل انها تددغدغها وهو مو راضي يفلتها لحد ماحستها صارت معلمه على جسمها تكلمت بخجل :هههه طلووول بس لا تفضحني مع اخواتك ...

طلال بعناد: ماعلي منهم حلالي انتي ..محد بيتكلم كلهم كبار وفاهمين

هديل بخجل همست له : بس انا استحي...

باس خدها : فديت الي تستحي انا لا لا كدا ماحروح الدوام اليوم شكلي بااتصل واقولهم مو جاي زوجتي مجننتني وعايشين عسل جديد

صبغ وجهها بالاحمر فلتت منه وسحبته للدولاب: لااا حبيبي بتروح وطلعت لك ملابسك ...

طلال:ههههههههههههه طيب طيب بس مابتفلتين مني فاليل

دخلت دوره المياه تطلع ملابسه المتسخه شافته خارج باس جبينها :مع السلامه حبيبتي انتبهي لنفسك

ابتسمت له بمحبه: مع السلامه حبيبي

خرجت وبيدها ملابسه ودتها لغرفه الغسيل ورجعت حاسه انو فيها نوم وتبي تنام شوي قبل الظهر ..
دخلت غرفتها وخلت الباب مردود شوي بدت تنزع الحلق الي لابسته وتوجهت للسرير ...

سمعت صوت الباب توقعت وحده من البنات صحيت التفتت وذابت الابتسامه من على شفايفها ..............!!!!







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:28 AM   رقم المشاركة : 325
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

الشركــــــــــــــــه

بعد اتصال طارئ من طارق اضطر يمر الشركه عشان يوقع على عقود لصفقتين مهمه ولازم توقيع المدير او نائب المدير ..كان متنرفز ومالو مزاج للشغل بس لازم يوقع بنفسه ومافي مجال لتأخير او تأجيل أي شئ اول مادخل سلمو عليه الموظفين بالطريق رد عليهم التحيه وهو مبتسم لهم اليله ملكه اخته امل على تركي ....والكل عارف هالشئ وانه سبب اجازة فارس مستغربين جيته الشركه....

دخل لحد ماوصل لمكتب طارق دخل بعد مادق الباب لكن لا رد ...
كلمه واحد من الموظفين ...

الموظف :استاذ طارق ماجا لسه يااستاذ ...

فارس: غريبه خلاص المفروض جا عدا ساعه على بدأ الدوام ؟؟

الموظف : يمكن زحمه الطريق اكيد شوي يوصل ...
تبي أي شئ استاذ فارس

فارس دخل المكتب: أي جيب لي كل الاوراق وكلم المساعد يجي انا بخلص شغلي وامشي مو فاضي انتظره ...

لبس نظارته الطبيه وبدا يقلب بالاوراق والمستندات سمع صوت دق الباب تكلم بااليه ...:تفضل ...

دخل نايف ومعه الموظف الثاني معاه كوب قهوه المكتب باارتباك هذا الي امامه يكون ولد مؤسس الشركه والمدير حاليا طبيعي يحس بالرهبه كلمه طارق عن المدير وانه صاحبه تردد وماعرف شلون يكلمه ....

الموظف: المساعد وصل يااستاذ ..

رفع فارس نظره للموظف المساعد وطاحت عينه على نايف
تجمدت نظراته لوهله ...

مستحيـــــــــــ ــــــــــــــل ...

رغـــد ....امامه ......

!!!!!!

بحركه تلقائيه صرف الموظف ووقف نزع النظاره من على عينه وتوجه لنايف ونايف مفزوع من نظرات فارس له ....

فارس بعصبيه : انتي وش جااابك هناااا هاا انا ماقلت لك ماترجعين لهذا المكان ؟

ارتبك نايف ومافهم شئ من كلام فارس حس انو مو طبيعي طالعه بنظرات مستغربه ومو فاهمه شئ...

تأمل فارس بشكله : ليش ماتردين ؟؟ انا اكلمك ؟ وجايه عندي بالمكتب بعد....

نايف تكلم يبي يفهم السالفه: ااا

ماقدر يكمل كلامه قرب منه فارس ومسك كتفه بطريقه غريبه فجأه بعد عنه وتحولت نظراته من العصبيه للصدمــــــــه الكبرى

الكتف والهيكل مو رغد ...مو بنت اساسها ..
بس الوجه كان نفس الوجه ...
ركز بوجه نايف زين ..في اختلاف بس ماانتبه له ..تكلم وفكه يرتجف : من تكون ؟؟؟

نايف بخوف حاسس انو في شئ كبير يصير وهو مو فاهمه :ااستاذ فارس ..انا ..انا موظف جديد ولد عمي طارق محمد الــ .....

طاحت الاوراق من يد فارس على الارض ............شئ لا يصدق

نايف ......................اخو رغد

عايش ...

وواقف امامه الان ..................







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:28 AM   رقم المشاركة : 326
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

شقه رغـــــــــــد

رتبت كل اغراضها بالشنط وسلمت المفاتيح لصاحب العماره بعد ماقالت له انه اخوها سافر قبلها ...ماكان باقي الا انها تخرج من الشقه

تلفتت وصارت تتأمل بالمكان ...راح تفقد هالشقه الي عاشت فيها اجن لحظات حياتها ...شهدت حبها ..اعترافها ...وكل شئ مر بحياتها
لكن لا مفر من الرحيل ...

القت النظره الاخيره عليها وهي تتذكر كل لحظه مرت عليها هنا...رن جوالها بنغمه وكان المتصل ......................................







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:32 AM   رقم المشاركة : 327
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

البــــــــــــــــــــارت الثامن والاربعـــــــــــــــ48ــــــــون


(الفصل الاخير)

بيت ابو فارس

غرفه امل

جالسه تقرا وتذاكر مااكأنها راح تكون ملكتها بكره كل تفكيرها حاليا بالدراسه فقط تبي تثبت جدارتها وتكمل وتتخرج بسرعه لازم
ما فضل لها أي سلاح اخر غير الدراسه ....
الباقي خسرته ولازم تتقبل الموضوع
يمكن يرجع ابوها لها بطاعتها له وزواجها من تركي....

كانت مركزه بدروسها وتذاكر من قلب انفتح باب غرفتها فجأه رفعت راسها ببرود شديد ..كانت الي دخلت امها ..

نزلت راسها وكأن شئ لم يكن دون اعاره لوجودها صار التجاهل وعدم المبالاه من طبعها مغلفه نفسها ببرود يجمد من يكلمها ...
نزلت راسها وكملت دراسه بشكل طبيعي ..

تنهدت ام فارس وضع امل مو عاجبها ابدا صارت خاليه من الحياه تماما
مو امل الفرفوشه الي تعصب بسرعه ابدا ...

ام فارس وبيدها كذا كيس حطتهم قدام امل وجلست : قومي جربي الفستان الي اخترته لك مابقى شئ الملكه بكره ...

امل طنشت ولا كأنها تكلمها اصلا .......................................

ام فارس وهي ماسكه اعصابها : انا اكلمك مااكلم نفسي ...قومي وكملي دراستك بعدين اصلا بكره ماراح تداومين ....

امل: عندي اختبار ماراح اغيب عشان شئ تافه ...

ام فارس عقدت حواجبها: ملكتك مو شئ تافه ..ومنتي مداومه انا اتصلت بالمدرسه وماراح تداومين .....بعدين مو عيب عليك تمرين من جنب خالتك وبنتها وماتسلمين عليهم ...هذي تربيتي لك ؟
تجيك تتعنى تدق بابك وانتي بتصرين مرت ولدها وتطنشين ...

امل ببرود: ماطلبت منها شئ ومابيني وبينها كلام ...وولدها ماغصبته يتزوجني اصلا لو يكنسل بيسوي فيني معروف ...
حطي الاكياس اشوفها لا فضيت وخليني اكمل دراسه ...

ام فارس بعصبيه: ترى حالك ماينسكت عليه ...انا مليت منك ومن تصرفاتك على ايش شايفه نفسك ..على سواد وجهك احمدي ربك انه يباك لين الحين والا بعد صورك وفضايحك من يبيك... حتى ابوك الي تحبيه مل وكان بيموت بسبتك برضك رافعه خشمك ...

امل وكل كلمه من كلام امها تطعنها سكتت تتمالك نفسها لا تبكي : اذا خلصتي كلامك .........اعذريني ابي اقوم اخذ شاور ....

ام فارس بنفاذ صبر : سوي الي تبينه انا كلمت مديره الصالون بكره بيجون من بدري العاملات استعدي وشوفي فستانك واغراضك الي تحتاجينها هنا اذا في شئ يحتاج تبديل قوليلي مانبي نتفشل بكره سامعتني...

سكتت امل ودخلت الحمام بدون ماترد عليها ...
كانت بس تبيها تخرج من الغرفه عشان تنهار بالبكاء ...
مايرتاحون ولا يهدى بالهم الا بتجريحهم لها...
خلاص ماعادت تتحمل كلامهم..... ماعادت تتحمل تصرفاتهم ...
الموت ارحم من حياه تكون مسيره فيها غير مخيره .....

اول ماسمعت صوت اغلاق باب غرفتها خرجت من الحمام ...
مسحت وجهها من اثر الدموع ...
هي قررت تنسى الدموع وتنسى كل اوجاعها ..
هدفها الانتقام وراحه ابوها بس ....لازم ما تضعف ..
وقفت امام الاكياس الي جابتها امها ...

حست ودها ترميها فالشارع ..ما تبي ولا شئ منها ...مو طايقه تشوفها ...
تحس انها بتلبس فستان من نار مو فستان من حرير ...تقيدها بسلاسل من حديد ..بدل من طوق الماس ...
تزف لاكره مخلوق على قلبها ...تتمنى تحظر جنازته من كرهها له
هذا كان احساسها ..الكره والحقد ...ورغبه فالانتقام

لا يشبه شعور عروس تستعد للارتباط بشريك حياتها بالرابط المقدس ....الزواج ....
كلمه تطلق لاسمى شئ بالوجود ...رباط من المحبه والالفه والموده المرجوه بااذن الله ...تكوين عائله مبنيه على اساس ..الحب لا الكره ....

فتحت الاكياس وبدت تطلع الي فيها ...كانت امها مشتريه لها كل شئ ومن احسن مايكون ماخلت شئ ماجابته ...الفستان عنابي نفس الي تتمناه .
.طقم الماس ابيض فخم متلائم مع فستانها صندل ووووووو
بدت تفتح الاكياس واحد واحد وترمي كل شئ فيها ...
صارت الغرفه مقربعه بااكياسها ..

لاشعوريا مسكت جوالها وضغطت الارقام الي حافظتها وضعها فوق ماتتحمل تتمنى تسمع صوته يمكن ترتاح من هذا الكابوس .....





************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************




شقه رغــــــــــــــــد

القت النظره الاخيره عليها وهي تتذكر كل لحظه مرت عليها هنا...
رن جوالها بنغمه وكان المتصل افنان ....
رفعت جوالها وردت بهدوء تحاول تمنع شهقاتها وداع هذا المكان صعب ..

رغد تنهدت : هلا افنان

افنان: هلا حبيبتي ها خلصتي ترتيب والا لسه ؟

رغد بحزن: ايه خلاص كل شئ جاهز مابقى الا اسلم المفاتيح لصاحب العماره كل شئ صرفته مابقى الا شنط ملابسي واغراضي المهمه الي بيدي خلصتو انتو ؟

افنان حست بمدا الالم الي يسكن رغد ...عارفه سبب الالم
صحيح تعودت على الدمام والسكن بشقتها وشغلها وحياتها هنا ...
لكن المها الاكبر بقلبها ...مو قادره تتخلى عن الفارس ..قلبها يطالبها بالبقاء

افنان: اسمعي انا جايتك افتحي الباب خمس دقايق وانا عندك ...

رغد : طيب استناك .....

بعد خمس دقايق وصلت افنان كانت منتهيه من حزم كل اغراضها واغراض اخوها استأذنت فهد تجلس مع رغد ربع ساعه ويلحقونه قبل اقلاع الرحله لكندا ...وافق بعد محاولاتها وقرر هو يرجع يجيبهم للمطار ..

اندق الجرس فتحت لها الباب وكان باين على وجهها انها مو بخير ..دخلت افنان بهدوء وجلست جنبها فالصاله ...

افنان : .....خلصتي كل شئ ...

رغد وهي ماسكه دموعها : أي خلاص انتهى كل شئ ...

تنهدت افنان قربت ولمت رغد بين يديها تضمها وهي تواسيها بهذا التصرف ..تحاول تخفف عنها ...: رغد انتي سويتي الشئ الصح ..
لا تبكين ...عارفه انك ماسكه دمعتك بالقوه ...

انهارت رغد بالبكاء : اهى م اقدر يـا افنــ ـــــان ....احبــــ ــــــــه ...م اقدر

افنان :حبيبتي لازم تنسينه وتبدأين حياه سليمه ....انسي يارغد انسي ...مثل مادخل بحياتك تقدرين تخرجينه ...

رغد ودموعها تغلبها : ماراح انساه ...يمكن اتناساه لكن مستحيل انساه ...

مرت خمس دقايق وقفو الثنتين بعدها ...خلاص حان الان اوان الرحيل وتوديع ارض الوطن .....

رغد غسلت وجهها لازال اثر الدموع واضح على عيونها المحمره لكنها تقاوم : افنان اسبقيني عالسياره راح انزل بس بسوي شغله ..

حبت تخليها على راحتها : طيب حبيبتي انا استناك تحت .....

نزلت افنان وخلتها بالشقه تودع المكان بطريقتها ...

توجهت لغرفه نومها ...كانت خاليه تماما من أي شئ يخصها ..
طلعت الورقه الي تعفصت من كثر ما تشدها بيدها ....
هذا اخر شئ ادين به لك يافارسي ...ادين لك بوداع يليق بك ...
سامحني يا فارسي …او لاقل وبكل جرائه مني …يا حبيبي ...
نعم يافارسي …انت حبيبي وملك قلبي …لا تعلم كم عشقتك ...
حتى انا لا اعلم
لكن الفراق لابد منه ...اصفح عني وتذكرني ..لن انساك ابدا
لاني احبك ....

حطت ورقه ..كانت عباره عن رساله ...كتبت فيها كل شئ تحسه تجاه فارس اعترفت بكل مكنونات قلبها ....نعم كل شئ دون استثناء …
تدين له بهذا التصرف
رحلت هاربه منه… وهو الي وعدها بالحمايه …
يكفيها انه يدري بشعورها تجاهه...
مااستغفلته ..ولا ائذته ...هي بس حبته بصدق بكل جوارحها ..

نزلت بسرعه بعد رنه من افنان ...
وداعا مملكتي الحبيبه...وداعا ياحبيبي ...وداعا ياعائلتي....
ها انا راحله عنكم للابد ....







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:32 AM   رقم المشاركة : 328
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

الشركـــــــــــــــــــــــــه

تكلم وفكه يرتجف : من تكون ؟؟؟

نايف بخوف حاسس انو في شئ كبير يصير وهو مو فاهمه :ااستاذ فارس ..انا ..انا موظف جديد ولد عمي طارق محمد الــ .....

طاحت الاوراق من يد فارس على الارض ............شئ لا يصدق

نايف ......................اخو رغد

عايش ...

وواقف امامه الان ..................

نايف باارتباك حاسس انو مو فاهم شئ والوضع مو طبيعي المدير يتكلم بطريقه جنونيه وهو مثل الاطرش فالزفه ! : استاذ فارس …انت بخير !

فارس وهو لازال في حاله الصدمه وعدم تصديق : انت ..انت نايف
نايف بندر الـ…………….

ماعرف نايف وش يرد …هو اصلا مو متذكر شئ وهذا يسأله
كل الي يعرفه انه نايف وابوه بندر بس …..!

فارس بتشكيك : ماجاوبت انت نايف بندر ……………

طالعه نايف بنظره فيها ضياع: يقولون انه انا …انت تعرفني ؟

سكت فارس …كاانه بحلم …مستحيل الي يشوفه …
مستحيل يكذب عيونه …نفس الملامح …نفس النظرات …نفس الضياع …
وكأن رغد بشكل رجولي واقفه امامه …
الاختلاف بسيط بسيط جدا الانسان الواقف امامه رجل كامل …
بصوت واستقامه ووقفه رجل …
ليست كوقفه رغد ….من امامه نسخه محدثه ومطوره منها ….
لن نظراته غريبه نوعا ما ...وكأنه يبحث عن شئ ...

يسألني " انت تعرفني !" كيف يسأل وعمره ماشافني ؟
مشبه ....او ردت فعلي اربكته...وش السالفه ..
...وش قصتك يانايف ...

فارس بتردد حاسس نفسه غبي كيف يسأله ...يقول له انت كنت ميت؟
كيف رجعت ؟ والا انا اعرف اختك ؟ والا ايش بالضبط لازم يقول ...
الحيره هي الشعور الذي يشعر به الان ....

لكن لازم يعرف شلون رجع نايف لازم يفهم كل شئ عشان رغد: كيف جيت هنا .... من متى وانت عايش .....! وبهذا الوقت طلعت ؟
"مسك راسه بين يديه" : حاسس نفسي ضعت ولا فاهم ولا شئ ..

نايف مافهم شئ مدير الشركه هذا غريب الاطوار فعلا : كلامك يدل انك تعرفني من قبل ؟ ..

سكت فارس شوي ...بلع ريقه وبدا ينظر لنايف نفس نظراته لرغد وكأنه يكلم رغد او "نايف سابقا " حاسس فعلا بمشاعر موده تجاه هذا الشخص فنفس الدماء التي تجري في عروقه هي دماء حبيبته"

فارس بحنين : أي اعرفك .....اعرفك يا نايف
كنا ...كنا اصحاب واقرب من اصحاب ..كنا اخوان كل واحد يعتمد على الثاني ..دايم نجلس مع بعض...مافرقنا شئ ....كنت اقرب انسان لي ...
مو متذكرني يا نايف ؟

نايف حس بلهفه وفرحه شعور عجيب انتابه ...اخيرا راح يفهم كل شئ ...لكن بطريقه حياديه ....
رغد وطارق اطراف اخرى ...لا علاقه لهذا الرجل بهم ...ابي وامي ...
عمي ...اولاده ...عائلتي .....اختفائي .....
لا مصلحه له بااختلاق أي شئ ...الجواب الشافي هنا مع هذا الانسان ...
كل مايريده سيجده لدى الفارس ....

لمس صدق بكلام فارس ..حس فعلا براحه وهو يكلمه
عكس كلامه مع طارق ...حاسس بالضيق من كلام ولد عمه
رغم انه ساعده وشغله بهذه الشركه كان طيب معه
لكن ....في شئ يخليه يحس بعدم ارتياح سبحان الله ...
........ يغالب احساسه وبكل قوه..هذا ولد عمه ..الانسان الي ساعده وماراح يضره بااي كلمه ..

موضوع اخته هو سبب كل الي يحس فيه ...
صعب اكتشاف انه اختك جابت العار لاهلك والاصعب كلام ولد عمك عنها باابشع الالفاظ دون مراعاه لك وانت الطرف المهزوم ...

يعايره الان بااخته الـ "حقيره" الي هربت ...
متستر عن باقي ماضيه ..انسان لا يمكن الوثوق كليا بكلامه لابد من الحذر...
لم يمضي سوى ايام على لقائه به لن يسلمه حبل رقبته....
بل سيبحث بكل الاتجاهات ليجد الحقيقه مهما كانت قاسيه ..
ربما يجد سبب يشفع لها هروبها ....اصوات ندائات قلبه تخبره بهذا
ستكون اذنه للجميع حتى يصل الى مراده ..

نايف بتفكير : يعني تعرف كل شئ عني ...طيب قول لي كل شئ ايش صار بغيابي ...احكيلي كل شئ ..

فارس بصدمه: ليش طارق ماقال لك وش صار .....

نايف: حكى لي بس ماقال كل شئ ....ابي اسمع منك ..مو انت تعرفني !

فارس باارتباك: ايش تبى تعرف بالضبط ....

نايف بغموض : كل شئ ...ابي اعرف كل شئ عندك ..من متى نعرف بعض ....مين نايف ..وكيف عاش ..كل شئ يااستاذ فارس

حس فارس بطوق النجاه يلوح له فالافق .... بدا يستوعب الوضع
مو متذكر ..ويتوقع اني اعرفه ...
نظرات الضياع بعينه ..............

كل شئ يدل انه ...فاقد ذاكرته ...
بااختصار مو متذكر من يكون نايف .....والله وبدا الحظ يبتسم لك يافارس لكن ياترى متذكر من تكون رغد !

فارس ابتسم بداخله ...اخيرا راح يتحقق الشئ الي يتمناه راح اوفي بوعدي لك يافاتنتي : الكلام ما ينفع هنا ...اباك تجي معي مكان وراح تفهم كل شئ يانايف ...بس اوعدني وعد بالاول ...

نايف استغرب وحس الموضوع مو سهل في شئ ناقص: اوعدك باايش ؟

فارس بحذر: اول شئ ماتخبر احد ...شئ بيني وبينك ...حتى اقرب الناس لك ماابيهم يعرفون فاهمني يانايف ...

نايف وبدا الشك يتسلل لقلبه ..كلام فارس يخوفه وبنفس الوقت فضول قاتل لمعرفه مقصده من هذه الشرط ...فضل يوافق مافي حل اخر : وانا موافق

فارس بحذر : وكمان في شئ ثاني ....ماتتسرع ولا تخلي أي كلام سمعته قبل كلامي يأثر عليك ...اعتبر نفسك ماعرفت شئ عن اهلك لسه ...

نايف: ماني فاهم ايش قصدك بس موافق ...

فارس: توعدني ماتخلف ولا شرط من الي قلتهم ...

نايف بثقه : اوعدك ...

ابتسم فارس وهو بيطير من الفرحه ...مافكر حتى يسأل نايف عن كلام طارق له ...هو عارف الحقيقه وكل شئ صار وهذا الاهم...
راح يكشف كل الي صار لنايف ...راح يبين له طارق على حقيقته ويلم شمل الاخوه من جديد .... وجود رغد وكلامها راح يقنعه بكل تأكيد ....

طلع جواله ومشى لزاويه الغرفه ضغط زر الاتصال ...لرغد..
حابب يفاجأها بخبر نايف ....بس لازم تعرف انو جايها الشقه الان ...
ماراح يقولها ايش بيفاجأها فيه ...ماراح يقولها عن نايف وانه عايش ...
نفسو يشوف رده فعلها كيف بتكون ...راح تفرح ...او راح تبكي ...
لكنه متفاءل جدا بالقادم الامور كل مالها في تحسن مستمر
وقتها تنحط النقاط على الحروف وكون كل شئ مثل مايتمنى ...

بدت ابتسامته تتلاشى ...اشبها ماترد ؟
اتصل مره ثانيه ...توقع تكون نايمه ..او ممكن تاخد شاور ...
التفت لنايف كان واقف مكانه وينظر بااتجاه المكتب وهو شارد الذهن ...

فارس: نايف في شخص ابيك تقابله ...لكن مو اليوم وهو راح يساعدك تعرف كل شئ عن الماضي "رص على اسنانه" والماضي الحقيقي

نايف عقد حواجبه: ليش طيب مااشوفه اليوم ...

فارس : لانو لسه الشخص الي ابيك تقابله مادرى انك رجعت ...على باله انك ميت ومارح ترجع ...اتركني ازبط الموضوع وراح تقابله بكره ان شاء الله خلي كل شئ علي ونفذ الاتفاق ...

نايف : طيب ايش اسوي الحين ؟ ابدا اشتغل والا شلون ...

فارس بتكتيك: أي راح تشتغل بس ..انتبه راح نتعامل اننا مانعرف بعض وهذا الشئ لمصلحتك راح تفهم كل شئ قريب

نايف بدون اقتناع : طيب نشوف راح اسوي مثل ماتبي واعتمد عليك واتمنى ماتخيب املي يااستاذ فارس ...

فارس ربت على كتفه وهو مبتسم : فارس ...انا فارس وبس واحنا لحالنا انا الحين بااخرج لغرض ضروري وانت كمل شغلك وبيننا كلام اعطيني رقم جوالك عشان اكلمك ....

نايف: طيب سجل عندك xxxxxx059 هذا رقمي

فارس وقف مستعجل ..ناوي يروح لها ويخبرها مو قادر ينتظر : خلاص سجلته ...يالله اشوفك قريب مستعجل ... مع السلامه

نايف: مع السلامه ...........................

خرج من الشركه والابتسامه شاقه حلقه ...اخيرا في شئ حلو صار
بدا الامل يلوح من جديد ...قادم اليكي يارغدي انتظريني ...







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:34 AM   رقم المشاركة : 329
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

الرنيــــــــــــــــم

على ذلك السرير البارد لازالت ملقيه بجسدها لا تعلم في أي يوم وفي أي ساعه هي الان الايام اصبحت متساويه ...لا لون لا طعم ولا راحه
ولا حتى معنى لاي مشاعر ..
حياه بلا امي ..لا تعد حياه
انها خاليه تماما من أي معنى للحياه او السعاده...مجرد ساعات تمر ودقائق لا معنى لها ولا دفئ ..

الشئ الوحيد الي عايشه الان علشانه ...هو املها ..عندها امل ويقين ان مااصاب المرء هو من قضاء الله وقدره ...ومن صبر واحتسب له الاجر ...ماتبي اجرها يضيع ...يكفي ضيعت الكثير ...
لازم تتمسك بما بقي لها ..فما بقي اعظم من مارحل ...عاشت مشاكل والالام واحزان لم تمر على بشر ,,,,

لكن بمقارنتها مع نعمه السمع ...نعمه البصر ...نعمه القلب النابض ...
لا تقدر خسارتها شئ امام نعم الله عليها ...

سمعت اذان العصر وقفت ودخلت الحمام اعزكم الله ..
غسلت وجهها وتوضئت خرجت بهدوء لبست رداء الصلاه الخاص باامها تشم فيها ريحتها .. استقبلت القبله بروح طاهره وقلب خاشع ..
صلت ودعت من كل قلبها ..دعوه انسانه لاقت من الدنيا الكثير ونالت الكثير من العذاب ولاتزال صابره محتسبه ...
رفعت يدها بالدعاء ودموعها تنزل على خدها تدعي رب غفور ورحيم بعباده لم ينساها ..

اللهم اني اسألك القناعه والرضا بما قسمته لي لا اله الا انت ..
اللهم اني اسألك راحه لا تفنى...واكتب لي السعاده اينما كانت
اللهم لا تدع ذنب الا غفرته ولا هم الي فرجته
اللهم اني مسني الضر وانت ارحم الرحمين ....
ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفه عين ربي اغفرلي وارحمني وارحم امي وادخلها فسيح جناتـ ـك جنات النعيــ ــــم اللهم ثبت قلبي واجبر كسره لفراقها ياواسع المغفره
اللهم اجمعني بها في فردوسك الاعلى ياااااااااااكرم الاكرمين ويااجود الاجودين يارب العالمين انت اعلم بحالي ...
اللهم ارحم جميع موتى المسلمين واشفي مرضاهم وفك اسرهم
اللهم ارحم والدي وادخله جنتك واجمعني بهما على سرر متقابلين
اللهم اهدي اخي ودله على الطريق السليم ..وارحم جهاد واجمعنا تحت ظل عرشك يوم لا ظل الا ظلك ...
بفضلك وكرمك وجودك ياسميع يابصير يامجيب دعوة المضطرين
يامن قلت ادعوني استجب لكم ...دعوتك ربي
فااجب دعائي ولا تردني خائبه
اللهم خذني اليك كم مشتاقه لروئيتك ياالهي "

اندق الباب فجأه ..مسحت دموعها بسرعه وخلعت رداء الصلاه نادت بصوت عالي وباين صوتها انها كانت تبكي: نعـ ـم ايش تبين ميـ ــشا ....

انفتح الباب ودخل الطارق رفعت راسها وتعجبت ..ماكانت ميشا ...
كان بندر ...لاول مره بعد وفاه امها يجيها غرفتها ...
وقفت وجات عينها بعينه ...ودها تركض وتحضنه وتغسل كل همومها معاه ...كفايه امها وابوها وجهاد راحو وتركوها ...مابقى الا بندر لو راح بتنتهي من الوجود تماما ...

تقدم لها وكأنه يحثها على الاقتراب منه ...استجابت لهذا النداء وتقدمت له ..كانت عاتبه وزعلانه عليه بسبب الي صار...
يمكن لو ما تهاوشت معه كانت امها معهم وكل شئ تغير تكون عايشه الان وبجنبها لكن مايجوز تفكر حتى بهذا الكلام ...
هذا قضاء الله وقدره اللهم لا اعتراض على حكمك ..

ماقدرت تستمر بالزعل منه ..الي سواه أي اخ ممكن يسويه وخصوصا
لو كان اخ حار مثل اخوها ..ماتلومه بس تلوم حظها التعبان ...

شكل بندر متغير تماما ...كانت لحيته طالعه شوي وعيونه ذابله زي اليمونه ...الي مر عليه سبب له انهيار وغيره تماما ... ويحق له ...

قررت ترمي الماضي ورى ظهرها الي مر عليه وعليها يكفيهم ..
مالهم الا بعض ..رحت الام الي ضامتهم وتركتهم ...كل واحد منهم الان محتاج الثاني اكثر من اي شخص اخر ...اخوه مالهم الا بعض ..

ماتدري شلون يفكر بندر ..عارفه بالضغوطات الي يواجهها ...
والي عارفته انو اكيد يبي يزوجها لعبدلله عشان الفضيحه وكلام الناس
لكنها ماراح تسمح بهذا الشئ يصير ...تبي تعيش ببيتهم كل حياتها ...
ماتبي زواج ولا أي شئ ....
ماعاد يهمها بحياتها الا قربها من ربها وسعاده اخوها فقط ....

وقفت امامه ...كانت لغه العيون هي الي يتحدثون بها ..

رنيم * كم مر علينا يابندر سنه والا قرون ما وقفنا هذه الوقفه ...
نعيش وكائننا بمنزل مهجور ...
انفاسنا بس هي دليل الحياه فينا ...
ااه يااخوي ...صرنا ايتام ...ماتت امنا ...ماعاد عندنا ام مثل الباقين ..
حتى اب مافي نلتجى له ..مافي اهل يحرصون علينا ...
اختفت شمعه حياتنا...

بندر* ماتت امي يارنيم ...ماتت وتركتنا ...ليتني انا الي مت ولا عشت ساعه بدونها ...اااه ياحرقه قلبي عليكي ياامي ...
والله مااسوى تراب بدونك ..نورك بالبيت كان مجمعنا ..كنا بوجودك عائله والشتات بدونك نعيشه ..
تعالي شوفي وش صار بعيالك ...لو تدرين بس وش كثر تعبنا
اااه يارنيم ...ظلمتك وانتي بريئه ...تدمرت حياتنا مااقول الا الله يصبر قلبي وقلبك ....كلنا انظلمنا بالي صار ....الشكوى لله

نزلت دموع رنيم ..كانت واقفه وشال امها بيدها قربت من بندر اكثر ودموعها تجري على خدودها : بنــ ـــــدر ...امي مــ ـــاتت

ماتحمل يشوف دموعها كانت دموعه محبوسه بمحاجرها مايبيها تنزل وتهزه امام اخته كفايه اليومين الي فاتت ماوقفت عن البكاء متورمه عينه من البكاء : الله يرحمها ادعي ربي يغفر لها

رنيم : اهــ ــــى انا ابيها يابـــ نـــدر ابي امـــ ـــــي اهــ ابي اموت والحقـ ـــها مابا اعيــ ـــش بدونها

بحركه سريعه ضمها لصدره نزلت دموعه رغم عنه وكلامها يحرق قلبه ..تبي تروح هي كمان من بيبقى معه : لا تقوليــ ــن كذا انا من بيبقى معاي

رنيم شدت راسها على صدره وهي تبكي بوجع وشال امها بيدها
: بنـــ ــــدر وديني لهــ ــــا مابا اعيــ ـــش بدونهــ ـــا

بندر باانكسار : بتبقين معاي ياقلب اخوك ..وبنعيش مع بعض مثل ماكانت تبي امي راح نكمل دراستنا وندعي لها

رنيم بخوف بعدت عنه : لاااا مابي انت تبي تزوجني ..ادري تبي تزوجني عبدلله انا ماابيه يابندر مااااابيه خليني خدامه هنا بس مااا اتزوجه ...

انفجع من انهيارها فجأه وقرب يهديها : رنيم والله ماراح اجبرك تتزوجينه الحيوان ..اوعدك انتقم لك منه بس ماراح اجبرك على شئ ماتبينه يارنيم

رنيم بكت وهي تترجاه : احلللف قول ورب البيت ماراح تزوجني عبدلله حلفتك بالله يابندر لا ترميني له لا ترمييييني والله اموووووت

زعل بندرعلى حالها ماسوى عبدلله فيها خير : اوعدك ماتاخذينه وراسي يشم الهوا ماراح يجبرك احد تتزوجينه انا اخوك وماراضاها لك

رنيم بدون اقتناع حاسه انه يكذب : طيب وكلام الناس ...

بندر سحبها وضمها لصدره وهو يمسح على راسها بحزم وصرامه مليانه حنيه غريبه على طبعه عمرها ماشافت الحنان هذا فيه لكن رب ضره نافعه موت امه صحى فيه الانسانيه والاحساس : ماعلي من كلام الناس والي فيه خير يتكلم ويقول شئ .....اصلا محد درى بشئ ودامك ماتبينه ماتاخذينه ماله عليك شئ الخسيس وبيتعاقب ...
راح نسافر واخليك تكملين دراستك بره وتنسين كل شئ صار بعيد عن كل الناس مالنا في احد خلينا نعيش حياتنا مرتاحين ..اوعدك راح اعوضك عن كل شئ ياقلب اخوك... سامحيني يارنيم وخلينا نعيش مع بعض الي صار والله كسرني وهد حيلي ...كسرني يااختي ...

تمسكت فيه رنيم وهي حاسه بسعاده تغمرها رغم كل الاحزان لكن كلمات بندر كانت مثل البلسم الي لا انحط على الجرح يبرى ..كلامه برد قلبها واخمد نيرانه المشتعله ...لا عبدلله ولا غيره يهمونها ..

رنيم: جد يابندر ...راح نسافر بره المملكه وندرس والا تمزح معاي

بندر بصدق: ماامزح يارنيم ...راح نسافر ونعيش حياتنا لا كلام الناس ولا بيت خالتي ولا أي شئ فالدنيا بينكد علينا عيشتنا ...وانا حجزت لنا في الرحله على كندا بعد يومين ...

رنيم اتسعت ابتسامتها وبانت اسنانها بسعاده : واااااااااااااو حتخليني ادرس الي اباه صح ...

فرح وهو يشوفها تبتسم لاول مره من بعد وفاه امها والمشاكل الي كانو فيها : أيوا أي قسم تتمنيه راح تدخليه كم رنووم عندي

رنيم نقزت وحضنته : ونااااااااسه راح اخبـر ما مــ ..........

بترت كلمتها ودموعها رجعت تتجمع من جديد بعينها ..
لحد الان مااعتادت على رحيل امها ...
مافي احد تخبره بهذا الخبر الي اسعدها ...وبيفرح لها الا امها ..

حس بندر فيها مسح عيونها بيده : لا تبكين ..امي ماتبي من يبكي عليها تحتاج لدعواتك بس ...راحت عند الي ارحم من كل البشر ..
هي وابويا يتمنون نكون مبسوطين بحياتنا ..
نتذكرهم وندعيلهم ونتصدق عنهم ...نحج ونعتمر ونذكرهم ....
انتي شفتي الدنيا ونذقتي مرارتها جربتي كل الوجع وماتحملتي ..
امي ارتاحت من هذي الدنيا وارتاح بالها ...وان شاء الله تكون من اهل الجنه.. انتي راح تكملين دراستك وتحققين امالها فيك ..

رنيم: وانت بتكون معاي ومابتخليني

بندر : اكيد بنكون مع بعض ومحد بيسوي لك شئ وانا موجود يارنيم انسى الحزن خلاص انتهى زمنه ياقلبي ...انتي رنيم جديده انسى كل الي عشتيه وابأي من جديد معاي ...

رنيم وصوتها متهدج من البكاء بدت تمسح وجهها وترسم طيف ابتسامه على وجهها ... كلام بندر صح ....لازم تبدا من جديد وتنسى الماضي ....وبدايتها بتكون بسفرها لمكان جديد بعيد عن كل الوجع ...
بعيد عن قاتل برئتها وسعادتها .......عبدلله ....



القلب يحزن والمدامـع غزيـرة
وفي جوفي نارٍ من لهبها تباكيـت

والدار ظلمة كانـت أمـي تنيـره
يايمه وينك من دونك خلى البيـت

قلبي تفطّر على الفرقـا المريـرة
آمنـت بالله وبأقـداره تراضـيـت

الموت حقٍ وكلـن لـه مصيـره
وبموت النبي قبلك يايمـه تعزيـت

هذا جِلالك وريحـك فـي عبيـره
كل يوم اشمه وليـا شفتـه تهنيـت

صوتـك يايمـه يامحلـى أثيـره
وحنانـك يمـه يخلنـي تفديـت

من يوم رحتي والمشاعـر أسيـرة
محدٍ أفضفض له وبصَمتي تسجّـيت

يايمـه من هو أجـي واستشـيـره
يعدّلني لي شفت الصواب وتنحيـت

يايمـه كلـن يناظـرني فـي حيـرة
من يوم رحتي وأنا الّي ما تواسيت
آآه يايمـه لنظـراتـي الأخـيـرة
مليـت كفـي ترابٍ ثـم حثيـت

ابشـري يمـه بدعـواتٍ كثيـرة
كلما ذكرتـك وللرحمـن صليـت







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:34 AM   رقم المشاركة : 330
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بيت طــــــــــــــــــــــــارق

خرجت وبيدها ملابسه ودتها لغرفه الغسيل ورجعت حاسه انو فيها نوم وتبي تنام شوي قبل الظهر ..
دخلت غرفتها وخلت الباب مردود شوي بدت تنزع الحلق الي لابسته وتوجهت للسرير ...

سمعت صوت الباب وصوت شئ ينقفل توقعت وحده من البنات صحيت التفتت وذابت الابتسامه من على شفايفها ..............!!!!

نعم انه هوا من سواه ...سبب خوفها ورعبها ...سبب تعاستها بهذا المنزل

طــــــــــــــــــــــــــــارق

بكل وقاحه داخل غرفتها ...

زوجها ماله خمس دقايق خارج ...كيف يتجرء يدخل ؟
وقفت كأن ماس كهربائي صعقها ..جسمها كش وكل شعره بجلدها وقفت
كان واقف وبكل جراءه مشى لحد ماوصل نص الغرفه

كان وجهها كله رعب تأمل شكلها وهي بفستانها الفروله وصدرها بارز بسبب فتحه الفستان الوسيعه كان عيونه تلتهمها بدون ادنى حياء ابتسم بخبث وهو يلحظ الاثار برقبتها ونحرها ...

هديل لمت البطانيه تغطي سيقانها وجسمها عنه : اا انت ماتستحي ؟
ايش جااابك ...اطلع من غرفتي

تقدم وبعينه نظرة خبث : شكلك مايساعدني اخرج من الغرفه

هديل بين اسنانها خايفه تعلي صوتها ويصحون الي بالبيت : انت حيوان ماتستحي على دمك ...انا مرررت اخوك يارخمه احشم اخوك واطلع من غرفتي لا اسوي لك فضيحه

طارق وهو لازال يقرب بخطوات بطيئه ونظراته لها وكأنه منوم مغناطيسيا همس : سوي فضيحه ...مااهتم ماراح اروح فيها لحالي

هديل بخوف : انت ايش تبغى ...اطلع الله يرحم والديك لا تسبب لي مشاكل انا مرت اخوك...زوجه طلال

وصل لحافه السرير وصارت مواجهه له مباشرتا مد يده يلمس شعرها همس : وهو مايستاهلك

نزلت راسها اكثر نزلت دموعها رغم عنها حاسه بضعف وخوف ايش المصايب الي تنرمي عليها قبل شوي بس كانت مبسوطه ايش جاب هذا الشيطان وليش مصر يدمر حياتها وسعادتها ....ليييش ...

حست بااطراف اصابعه تلمس رقبتها وبالتحديد بمكان الـ....
رمت يده وبعدت لاخر السرير : ياوووقح اطلع بره مااسمح لك تقرب مني

طارق بلعانه جلس على السرير اول ماجلس وقفت تبي تخرج وتستغل جلوسه وقفت وركضت تفتح الباب ..لقت الباب مقفل قرب منها اكثر ركضت تحاول تبتعد عنه بس باغتها بحركته وحشرها بزاويه الغرفه ..
.كان وجهها مخطوف وكل علامات الرعب والخوف مرسومه عليه ...

قرب منها ولم خصرها بين يديه صرخت فيه وهي تبكي :الله يخليك اطلع بره حررررررررام عليك الي تسويه فيا

طارق وهو حاس برغبه كبيره بهذه الانسانه ومو راضي ينزل الي براسه قرب وجهه من وجهها وهو محاصرها تماما همس بحراره : انتي جننتيني

حاولت تبعده عنها بدت تركله برجلها محاوله منها انها تبعد عنه على صوتها : بعد عني ياحيووووووووان

حط يده على فمها بيسكتها : اصصص ياكلبه فضحتينا انكتمي

عضت يده بوحشيه وودها تقطعه قطع صغيره

طارق توجع وسحب يده : اااااااااااااااااه ياكلبه قطعتني اصابعي اورريك ياكلبه

هديل بحقد وقرف : احسسسسسن بعد عني يازفت بععععععد انكتمــــت خنقتني ريحه فمك قرفتني

طارق قرب وجهه اكثر من وجهها ولصق خده بخدها : كذا تشمينها مزبوط وش فيك على ريحه الدخان لذي الدرجه كتمتك طيب لو بوستك ايش حيصير يا مزززه

لفت وجهها يوم قرب وصرخت : لاااااا بعــــــــــــد سيــــــــــبني ياحقيـــــــــر

يشوف دموعها وصرخاتها الي علت وماعاد يسيطر عليها مسك وجهها بعنف وثبته حاولت تتتحرك بس اجبرها وباس شفايفها بعنف حتى سال الدم منها لانها تقاومه وهو مو راضي يفلتها ....

هديل تصرخ فيه وهي تبكي بصوت عالي تحاول تفلت حاسه قربه منها مثل النار تحرقها :الله ياخدك ااااااااااااااااااااااااااااااااه سييييييييبني يا حيوووان سيبني الله يحررررقك

صراخها كان راح يصحي امه وكل الي بالبيت....
لازم يسكتها ويسوي الي جا عشانه لازم امتلكك اليوم ياهديل
سحبها من شعرها وراماها على الارض هذا اقرب مكان قدر يوصل له تقاومه بشده... صقع راسها بحافه الطاوله وهدءت عن الحركه
حست بدوخه والصوره بدت تختل بنظرها ...

هديل حست بوجع براسها ماعادت تقوى على الصراخ : ااااااه ااااااااااااااه

نزل لمستواها وجلس رفع جسمها وضمه له بتملك وهو يتنهد ويمسح على شعرها همس بااذنها بشغف : سامحيني يا قلبي ماكنت بوجعك.......... ..انتي اجبرتيني قلت لك خلينا حلوين مع بعض

هديل ودموعها تنزل تكلمت بضعف ورجاء خلاص خارت قواها وماتقدر تدافع عن نفسها اكثر : تكفــ ــــى لا تسوي فيني شــ ـــىء اطلع بـــــ ـــره انـا مرت اخوك

مااهتم طارق لكلامها نار الشهوه اعمت بصيرته وضعف ايمانه قوى شيطانه اكثر حتى مافرق بين امرءه وبين زوجه اخوه ...

فستانها وهيئتها جمالها المثير وانوثتها الطاغيه ...برائتها ...
حتى دموعها اثارت هذا الثعلب المجنون وعلقت بقلبه
حتى تخلى عن اسمى المبادى
وجهه نظره لابشع ماقد يكون ...التحرش بزوجه اخيه

كانت بمقاومتها البائسه تشجعه بالاستمرار
طبع قبلاته على عيونها وانفها وخدودها وهي تأن وتحرك راسها مبتعده لكن قوته وضعفها خلا منها فريسه سهله ...
سحبها وهي تتوجع حاول ينزل فستانهاا ماعرف كيف يخلعه كانت دموعها تنزل بضعف ماهتم تترجاه لكن ولا حركت قلبه مااثرت فيه الا بجذبها له اكثر واكثر ...

انثى بفتنتها بهذه الدرجه من الحسن اصبحت شغله الشاغل..
شاف تعديه على اخت صديقه اكبر خطيئه من زوجه اخوه ...
تساوت عنده المقادير ...
حسد وحقد يبي كل شئ زين من نصيبه .....شلون تكون لطلال ...
طلال مايستاهل تكون زوجته بهذا الجمال
مايستاهل ................هو الي يستاهلها فقط
ليش يتوفق بحياته ! وانا اخسر دائم ..مستحيل اخسر
اخذ الي ابيه ولو بالغصب بعدها يشبع فيها ...

تفكير خسيس من انسان ليس غريب عنه الخسه والحقاره ..
سحب طرف فستانها من جهه كتفها بقوه حتى بان صدرها امامه صرخت وهي تحاول تبعد عنه ...

استعادته جزء من قوتها : بعــد عني بعــ ـــــــــــد ياواااطي ياخنزيــ ــــــر لا تلمســـ ـــني لاا تقرب مني

طارق سحبها بقوه اكبر وطيحها فحظنه تحاول تبعد وهو بقوته يسحبها بااستمتاع سحب فستانها بقوه حتى انشق من جهه كتفها
وانكشف معظم جسمها من فوق ..!

لمعت عينه وهو يشوفها بعدت على ورى وهي تحاول تغطي نفسها قوت نفسها مافي شئ بينجيها منه لازم تنقذ نفسها صرخت بااقصى مالديها
: بعد يمـــــــــــــــــــــــــــــه يمـــــــــــــــــــــــــــــه
مـــــــــــــــــــــراامـ ....

سمعت صوت بره الغرفه لكن ماميزته ...كان في طرق على الباب وشخص يناديها ....تعال ..الحقني ....

انقض عليها كالثور الهائج مو مهتم لصراخها الي صار بالبيت كله ولا حتى التفت للباب الي يندق ....
مسكها من خصرها وقرب ناوي ينتهي
من الغرض الي يبيه ولو كل الي فالبيت عرفوو
ماصارت تفرق معاه .....







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 02:35 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت