اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2013, 02:35 AM   رقم المشاركة : 331
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

هديل صرخت ودموعها ملئت وجهها : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا طلاااااااااااااااااااااااااااااااااااال


انفتح الباب فجأه



دخل وهو مفزوع ...الاصوات الي يسمعها غير طبيعيه

هديل تصرخ بصوت عالي وكأن مجرم اقتحم غرفتها ...

شئ غير طبيعي جالس يصير

توقع يكون صار شئ ...حس بالجن ينقزون بوجهه ..

ركض وحاول يفتح الباب ...كان مقفل وهذا الي طيح قلبه حاول يفتحه بااي وسيله

كان يناديها ويصرخ عليها لكن مافي فايده ...صوتها وصله لحافه الجنون

ركض لدور الاسفل جاب المفاتيح الاحتياطيه ليقتحم الغرفه


ويشوف ايش صار بنفسه

كان سبب رجوعه انه ناسي محفظته وناوي يرجع ياخذها لكنه

رجع ............ ليصدم بالمنظر الذي رئاه !!



حبيبتـــــــــــه



زوجتـــــــــــــــــــه ...




في حضن اخـــــــــــــــــوه ...




مفزوع من الصوت الي يسمعه لكن ....المنظر كان .....


منظر تمنى يموت الف مره ...... ولا يشوفه


هديل وطارق ....زوجته واخوه .....


هديل تصرخ واخوه يتهجم عليها .....وبغرفته .....بداخل بيته

منظر ...قتله وبعثره الى شظايا ..







التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:36 AM   رقم المشاركة : 332
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

..في الطريق الى المطار ...

انطلقت السياره بداخلها ثلاثه اشخاص ...كل شخص يعيش في عالم مختلف عن الاخر ..لكل منهم دافع للسفر
الوجهه واحده ...البلد واحد ....والهدف واحد ...
الهرب والنسيان بحثا عن حياه اخرى ...
الاختلاف يكمن بما في انفسهم ....
قراب وقلوبنا بعاد ..

فهد .....هروب من حياه خاليه من أي نكهه او لون او طهم للسعاده ...
بناء حواجز متينه تبعده عن من حوله ...البحث عن شئ مفقود في حياته
ماهوا هذا الشئ ....لم يتوصل اليه حتى الان ...لكنه لازال يحلم باايجاد هذا الشئ دون علم منه انه هوا مايهرب منه ...



افنان.... رغبه في نسيان الماضي ودفن الامال ..يأس وحب وذكريات طفوله لازالت عالقه ...امنيات ذهبت ولن تعود ...رغبه في النسيان
والبدأ من جديد ..دائما تقول دراستي ستلهيني وسأجد ذاتي وقتها ...
سأظل احبك ولن انساك ماحييت ...لكن يكفي تأملا برجوع الراحلين..فهم لن يعودو ...



رغد....الهرب ..ولازال الهرب بحثا عن الامان والسكينه ...هرب من كل شئ ..من حب فاشل ...من انتقام العائله .... والنسيان ..املا بحياه هادئه لا خوف ولا رعب فيها ...انثى كامله تعيش حياتها ...
هل جاء اليوم لزيارتي ؟....هل عرف برحيلي ......اشتقت اليه كثير ...ارجو ان يسامحني .....



كان الصمت هوا السائد ...كل واحد منهم يبحر في محيط مختلف عن الثاني رن جوال فهد وصحاه من دوامه افكاره ...
الكل انشدت اعصابه ...توترهم كان واصل حده ...

رفع جواله ...كان الرقم الي يتصل غريب ...كان يبي يرد ...
لكن فجأه ضغط زر واعطا المتصل مشغول ...
رن مره ثانيه ...

افنان استغربت : فهد رد جوالك من اول يرن ....

فهد بدون اهتمام: الرقم غريب ...مااعرفه ....احسن شئ اقفله اصلا كذا كذا حلغي الشريحه ونجيب شرايح جديده بكندا
خلاص مافي شئ يربطنا بااحد هنا ...

سكتت افنان ......كلامه صحيح بس هي عندها ناس مرتبطه فيهم هنا ..رنا واشواق والبنات ...دخلت يدها بشنطتها وطلعت جوالها ...
استغربت في 7 مكالمات لم يرد عليها .........من ...امل !

غريبه ليش متصله ...اكيد تبا تسلم ؟ بس 7 مكالمات عاد ..!
التفتت لمقعده الي فالخلف همست لرغد : رغوده تعرفي من متصل عليا ...

رغد: مين؟

افنان همست : اخت فارس ........امل

رغد: غريبه ..."ابتسمت لما تذكرت "بس تعرفي يمكن تبى تعزمك لملكتها

افنان: ملكتها !!!!!

رغد: يب يب ..فارس قال انو ملكتها امم ايوا امس قال انو حتكون على اساس بكره وهوا منشغل مره عشانها ..

افنان: ماشاء الله مع انها لسه صغيره على الزواج ...الله يوفقها اجل اكيد كانت بتقول عن ملكتها حرسل لها رساله تهنئه لما نوصل كندا اتصل وابارك لها براحتي

رغد: حلووو الله يهنيهاا ويسعدها

افنان : امين تستاهل كل خير ....الا مين حتتزوج ؟ من اقاربها ...

رغد تحاول تفتكر : ايوا كانو قال لي انو ولد خالتها مدري خالها

افنان: اهاا ...الله يوفقها "التفتت لفهد " فهود تعرف انو امل حتتزوج ...

فهد: أي امل ؟ صاحبتك ؟

افنان باابتسامه: لا ...تتزكر امل الي جبتها من اول وكانت في مشكله وساعدتها حاول تتزكر ...

سكت شوي ...يحاول يستوعب الكلام ....مو معقوله ...
امل ...........حتتزوج !

حاول يتمالك نفسه : ماشاء الله ...متى مو كأنها صغيره على الزواج ...

افنان:الا مره صغيره بس جا نصيبها ...يمكن بس تملك وتتزوج بعدين انا ماكلمتها لسه لما نوصل حتصل ابارك لهاا

سكت فهد وهو لحد الان مو مستوعب ...وقع الخبر عليه كان قوي ...لكن خلاص مادامها بتملك لازم اخرج أي شعور تجاهها ببالي
اصلا كيف افكر بطفله ......اكبر منها ب10 سنوات
تضحك على نفسك .....اي طفله الي بتتزوج وهي ماكملت 16 سنه
بس اكيد بتاخد واحد اكثر شئ اكبر منها ب5 سنوات ...
انسى يافهد انت شفتها فتره بسيطه ..لا تسوي انك حبيتها .....
انتبه للشارع كان بلحظه راح يقطع الاشاره ....

افنان انفجعت : فهد انتبه اشبك كنت حتقطع الاشارره

فهد: لا تخافي سرحت شوي .....

رغد قربت من افنان وهمست : فارس اتصل عليا ...لقيت مكالمه منو

افنان بهمس: طنشيه ولا تردي عليه ...يمكن بيتطمن اسمعي شوفي قربنا رحلتنا مابقى عليها الا ربع ساعه ...انسيه

رغد بقلق: طيب

كملو مشوارهم ..لحد ماوصلو لارض المطار لاكمال اجراءات السفر ..







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:36 AM   رقم المشاركة : 333
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

النمســــــــــــــــــــا
شقه ســــــــــامر

جالسه تلعب سوني وهو يلعب معها ..والجو حمااسي بشكل غير طبيعي من زمان مااجتمعو مع بعض حست روحها رجعت لها رغم جرح قلبها ....

سامر: ايوووووووووا ايوااااااااااا

بشاير: انا حفووز سيارتي حتوصل الاول

كانت النتايج متقاربه كلهم قربو من خط النهايه وصل سامر لخط النهايه قبلها وفاز بالعبه ..

سامر رمى الذراع ونقز : فززززززززززززززززت عليكي ههههههههههههههااي خامس مره يا فااااااااااشله

بشاير: لاااااا غش ياغشاش كيف كدا كنت حفوووووز عليك

سامر : اما ههههههههه ايوا ايوا لما افوز اصير غشاش ولما انتي تفوزي تصيري محترفه

بشاير: هههههههههه ايش اسوي لك تحب تقهرني تيب فوزني انتا وفرحني مره يعني مايصير تفرح بنت خالتك

سامر قبص خدها : يالبى قلبها بنت خالتي ياناااس امووت عليهاا ...

بشاير: ههههههههههه خف علينا ياروميو لاحد يسمعك بس يصدق

سامر بااستهبال :هههههههه لا واللهي ماامزح انتي عسل ماشاء الله وحلوه صح اخلاقك مو مره مررره

طالعتو بشاير بنص عين ..................

سامربااستهبال : هههههههههه لا تطالعي كدا يعني فيكي غرور شويتين ..بس واللهي لو ماكنت اخوكي بالرضاعه كنت اكيد حبيتك وتزوجتك ماشاء الله ماينقصك حاجه يكفي طيبه قلبك

بشاير بخجل ممزوج بخيبه : ههههه يعني شايفني متميزه وانحب لا تجامل

سامر بجديه: ليش في احد قال غير كدا ...انتي متميزه وطيبه ومافي بنت احسن منك بس لو

بشاير : لو ايش ....

سامر بتردد: والله خايف اقولك تزعلي مني وانا ماابا ازعلك

بشاير بااصرار : قوول ماحزعل منك

سامر بجديه : لو تغيري شويا بطريقه لبسك ومعاملتك ...شوشو انتي ماشاء الله فيكي جمال وتعرفي انو حرام تطلعي دا لغير محارمك لانك بتفتنيهم حتى كلامك مع الشباب لازم تكوني رسميه شوي اكيد فاهمتني ...شوفي اسما صاحبتك متحجبه واخلاقها كويسه كوني زيها ...

بشاير بسخريه: يعني انا مو متربيه وزيي زي العاهرات

سامر على صوته: لا اعوووووذ بالله ...ماوصلت كذا يابنت الحلال بس لاني احبك واباكي احسن الناس قولت لك بشاير الناس تفكيرها مو واحد اذا انتي تفكري انو عادي وانهم زي اخوانك هما مايفكرو كدا
ياقلبي الناس قلوبها مو زي صفاء قلبك لازم تتعلمي الدنيا كدا ...

بشاير بحزن: بس انا احاول اتغير ياسامر ...لكن احس اني عمري ماحتغير انا من انولدت كل شئ اسويه بكيفي محد يقول لي لا وانتا عارف

سامر: انا عارف وفاهم الموضوع صعب ويبالو مجاهده نفس ابدء خطوه خطوه لما تتعودي صدقيني حتحسي براحه نفسيه لاتسوي عشان أي شخص سوي ذا الشئ بااقتناع عشان ربك ونفسك مو عشان انا قولت لك او أي احد ثاني ابدئ البسي ملابس متستره اقربي من ربي اكتر ...


نزلت دموع بشايرلو اياد قال لها هذا الكلام ماكانت سوت الي سوته ماكانت عاندت بس هو جرحها وجرح انوثتها بكلامه ...: سامر انا مخنوقه والله تعبانه مره

ضمها له وهو حاسس فيها فرح برده فعلها حس بشاير اخير استيقظت من سبات 20 سنه مع انو ماتوقع يشوفها الا بالاجازه وجيتها فاجأته ...بس فرح فيها وحسها بدايه حلوه ...

سامر: ابكي ياقلبي صدقيني حترتاحي وانا جنبك متى مااحتجتيني اول طياره النمسا جنبك هههههه

بشاير ضحكت من بين دموعها: يعني تباني اجيك انتا تعال ايطاليا او اقولك ارجع السعوديه اكيد خالتو مشتاقه لك

سامر: وانا اشتقت لهم والله اكيد برجع ابا اتزوج يااختي تعبنا من العزوبيه خلاص ابا اهتمام واحد يسأل عني

بشاير: هههههههههه خلاص انا حخطب لك اممم لو اسوم ماتزوجت كنت خطبتها لك بس ماشاء الله تزوجت وحامل

سامر: ماشاء الله الله يسعدها هههه عادي لما ارجع اخطب من بنات بلدي خليني اخلص دراسه بس

بشاير : حلو الله يعين نفسي اخرج تجي نتمشى سوا

سامر : يالله مشينا ...وها من دحين ابدئ تغيير بلبسك ياست البنات

ابتسمت له بموده وراحت تبدل بغرفتها ....مستعده للخروج ولازال الالم بقلبها موجود ...







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:37 AM   رقم المشاركة : 334
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

جـــــــــــــــده
بيت ابو عبدلله

اجتماع طارى اجتمعو فيه كل افراد العائله والنقاش كان محصور بقضيه واحده شاغله الكل ومسببه شتات في الاسره ...

قضيه رنيــــــــــم العبدلله

كان ابو عبدلله بموقف صعب منحرج وبنفس الوقت حاسس بالخزي من عمله ولده الخسيسه ..وشعور بالحزن للحاله الي وصل لها عبدلله ....

دخلو كلهم ام غزل وغزل وبعد فتره دخل عبدلله كان مجبور بعد كلام ابوه له انه يدخل ...مايقدر يعارضه بعد الكلام الي قاله له وبنفس الوقت مو عارف ايش بيصير اكثر من الي صار ....

بدا ابو عبدلله يتكلم بحكمه: انتو عارفين ليش تجمعنا دحين لازم نلقى حل وبكل هدوء لموضوع رنيم وعبدلله
."طالع عبدلله": انت اجلس ويالله خلونا نتفاهم ومابا عصبيه ...

غزل بحقد: ايش بنقول ...في شئ اصلا نقدر نقولو اصلا مالنا وجه نقول شى بنرجع البنت زي ماكانت مثلا...والا بنرجع امها ....والا بنعوضهم ...

ابو عبدلله بحزم: غزل انتي لا تتكلمي ...احنا تجمعنا بنلقى حل مو نقول كذا لو خلاص مافكرنا وقلنا مافي شئ نقدر نسويه بيفرق شئ ؟
كلنا انفجعنا بالي صار وشوفي حالت اخوك مااظن انو مبسوط بالي سواه ولا انا راضي عن الي سواه لو مهما كان السبب

عبدلله ساكت وماعلق بااي كلمه ...كان تايه بعالمه وشكله يدل انو خلاص انتهى تماما جسد فقط ...

غزل انفعلت: بابا يعني انتا شايف انو عاااااادي راح واغتصب بنت خالتو عرضه وشرفه لا وحامل كمان لو سواها بندر فيا كنت حتسكت ؟؟

ابو عبدلله عصب: لا ماكنت حسكت ويمكن كنت شربت من دموو
بس ايش تبيني اسوي انا اب وبموقف صعب والبنت بنت اخت زوجتي مثل بنتي ....تبيني اذبح اخوك وكذا حققت العداله ...دا الي تبيه
هوا باقي شئ من اخوك اصلا اقدر اعاقبه فيه

غزل بااعتراض: لا انا مو قصـ ....................

ام عبدلله صرخت : بس خلاااص انتو جيتو تبون تحلون المشكله والا تتهاوشون ...رنيم بنتي مو بنت اختي بس ..حتى عبدلله ولدي هو غلط بس يحبها ويباها وكان يبى يتزوجها من قبل ..
.ما ابرر له بس خلااص لين متى واحنا سلبيين فكرو بعقولكم الناس راح تاكلنا بكلامها لو ما تحركنا

ابو عبدلله : مافي حل الا اننا نزوجهم ...ومن بكره انا بكلم بندر وراح تتزوجها وكل شئ تباه تسويه وانت تقدر تجبر الي انكسر مع انو صعب ينجبر بس هذا الي نقدر نسويه ياعبدلله تحمل نتيجه افعالك....

اتزوجها .....
الكلام حسسو انو في بريق امل من خلال كلام ابوه وامه ...
راح يتزوجها
وبعد كل الي صار راح يتزوجها ...
اكيد تكرهني وتتمنى موتي ...بس انا ابغاها ...

بس ماراح اسمحلك تبعدين عني ثاني ...
راح اعوضك عن كل دمعه
نزلت من عينك بسببي ...راح ارجع ثقتك فيني راح امحي الماضي
يارب ابي بس هالفرصه والله ماراح ازعلها
ساعدني ياربي ابي اكفر عن غلطتي ...غلطت كثير وابي اصلح كل شئ يارب انت غفور ورحيم ساعدني وحنن قلبها ولو بعد سنين
والله النوم جافاني .....

غزل وقفت والكلام الي تسمعه مو عاجبها ..بسببهم انقطعت علاقتها برنيم ...اصلا مالها وجه تقابلها بعد الي صار بسبب اخوها الحقير : انا ماراح اجلس معاكم ...سوو الي تبونه بس ذنب رنيم وامها برقبتكم كلكم ..."طالعت عبدلله بقرف" وانت عمر ضميرك ماراح يرتاح ورنيم تتعذب..

خرجت من عندهم ودخلت غرفتها ...
عارفه انها قست بالكلام عليهم ...مع انها ماكانت احسن من عبدلله وماضيها ماكان مشرف ابدا
لكن رنيم اختها ...والي يمس اختها يمسها هي كمان ...
لازم ترجع علاقتها مع رنيم هي مالها ذنب بااي شئ صار
رن جوالها بنغمه مسج ...

رفعت جوالها وشافت ...كانت رساله من احمد استغربت محتواها ..
" مرحبا غزل ...كيفك ...ابا اشوفك ضروري راح اجي ازورك يا اليوم يابكره قوليلي الوقت الي يناسبك ...في كلام بااقوله ....
احمد ..............."

ياترى ايش يبغى ؟ كلماته غريبه ومو كالعاده ...حتى كلمه اشتقت لك ماكتبها ...
الله يستر ...ارسلت له ..
"هلا احمد انا طيبه اوكي خليها بكره العصر ...غزل"

تمددت وهي تفكر بكذا شئ....رنيم ....احمد .....والي جايها ..







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:38 AM   رقم المشاركة : 335
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

شقه رغـــــــــــد

اول ماوصل كان متلهف يشوف رده فعلها لما تعرف عن نايف ...
متحمس يبشرها ويتخيل كيف بتكون اول ماتسمع منو الخبر ..
ياترى حتفرح ..او تخاف ...يمكن تبكي ...

ياااه يارغد مشتاق لك ..
طلع السلالم بسرعه اول ماوصل شاف باب الشقه مفتوح ...استغرب
دخل بسرعه شاف عاملين يشيلون الاغراض
ويجهزون الشقه لمستأجر جديد ....

فارس صرخ فيهم : انتو لي هنا ؟؟ وين صاحب الشقه ؟

العامل: خلاص هوا في سوي خروج اليوم

فارس مافهم شئ دف العامل ودخل غرفه نومها ...كانت خاليه تماما من أي اثر لها ..مشى وحاول يلقى أي غرض مرمي لها
بيقنع نفسه انو هي لازالت موجوده ....رغد هنا ...لكن كل شئ واضح ...

خلاص سابت الشقه وخرجت ...اتصل عليها لكن ماترد احرق جوالها بااتصالاته لكنها مطنشه : رررررررردي ..

كان بيخرج يطرد العاملين مستحيل تترك المكان ...
راح ترجع او بيرجعها بالقوه ...قبل لا يخرج انتبه على شئ فوق التسريحه ...راح ولقاها ورقه مطبقه ....

من دون أي تردد اخذها وفتحها ...اكيد بتكون منها ....
بدا يقرء كلماتها وهي كانت بنفس الحظه تفكر فيه وتطالع من شباك السياره ....

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عزيزي فارس ...لا اعلم مااذا اقول او مايجب عليا قوله ..اعلم انك ستغضب مني بعد علمك برحيلي
لكن صدقني هذا هوا الحل الوحيد ...لا خيار اخر لدي
انا مسافره لبلد بعيد عن مملكتنا ...مسافره للابد لن اراك مره اخرى يافارسي رحلتي ستقلع في الساعه الثامنه ...

خرج كالمجنون من الشقه وهو يركض بيلحق ...الساعه ثمانيه الا عشر دقايق بس مافي وقت لازم يوصل قبل اقلاعها ..

حط الورقه بجيبه وماكمل باقي الكلام ...لازم يوصل لها الغبيه تبي تروح وتتركه مستحيل يخليها تبعد عنه مستحيل ...
ارسل لها رساله على الجوال " ردي علي ضروري يارغد "
ولا زال يتصل فيها وهو مسرع
قطع ثلاث اشارات مرور مافي وقت راح تقلع الطياره قريب .....





®راما الدلوعـــ ♥ــــه®



فالمطار

نداء ..يرجى من الركاب الذين على متن الرحله رقم ..................
و المتوجهه الى كندا التوجه للبوابه ستقلع الطائره بعد عشر دقائق فقط
اخر ندااااء...

فهد : يالله تأخرنا خلينا نمشئ

مشو بسرعه وبدا الموظف يشوف التذاكر جلست بالمقعد المخصص لها وبجانبها افنان فهد انا بعيد عنهم ...

تنفست بعمق ...راح تقلع الان ...راح تبعد عن فارس الان ....
بدت تقراء ايات من القران حاسه بااختناق بصدرها ...

سمعت نداء بضروره اغلاق اجهزه الجوال طلعت جوالها تبي تقفله شافت اكثر من 26 مكالمه من فارس ...قلبها وقف وهي تشوفها ...اكيد صار شئ ...شافت ثلاثه رسائل منه ...فتحتها وحده وحده ...

"رغد ردي علي ضروري "

"رغد لا تروحين انا جايك في شئ ضروري بقوله لك تكفين ردي عليا "

" ردي علي ضروري تكفيــــــــــــــــن "

حست بوجع رهيب بقلبها مافي اكسجين يدخل لجسمها ..

افنان بقلق: رغد اشفيك ...وشبو وجهك

رغد بااختناق: مو قـ ــــادره اتنفس ...بااروح الحمام وارجع ...

افنان : طيب ....







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:38 AM   رقم المشاركة : 336
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

ارض المطـــــــــــار

وصل وكانت انفاسه متقطعه من الركض توجه للاستقبال وهو متأمل تكون الطائره مااقلعت ويلحق عليها ...

فارس: لو سمحت ايش الرحلات الدوليه الي الساعه ثمانيه تقلع ؟

الموظف : مافي الا رحلتين الاولى الى كندا والثانيه للهند .....
واقلعت الرحلتين من دقايق ....

فارس بامل : متأكد ...

الموظف : ايوا متأكد خلاص اقلعت الرحلتين ....

وقف وهو حاسس كل قوااه خارت ...الرغد سافرت ومالحقها ..

رحلت ...رحلت

رحلت فتاتي ....رحلت تاركه اياي في ظلام .....رحلت هكذا

دون وداع ...وبكل هدوء

وصمت ...

رحلت وتركتني تائها ...تركتني عاشقا لها .....تركت فارسها ...

خرج من المطار وهو مو حاسس بنفسه .... الدنيا خاليه تماما
كان قبل ربع ساعه مبسوط وجاي يبشرها ...
انقلب حاله 180 درجه ......

توجه لشقتها المكان الي يحوي جزء من رائحتها ..
والي احتضنها الشهور الماضيه ...
دخل بعد مااخذ المفاتيح من صاحب العماره ....

توجهه مباشرتا لغرفه نومها

تعبــــــــــــــان

اقل كلمه ممكن تقال عن حاله الفارس ...منهار ...منهك ...مصدوم ....
لم يحتمل خبر هروبها ..
تركته بكل بساطه ....حتى دون كلمه وداع واحده
تركت قلب عاشق ...يعشقها حتى الجنون ...
تركته محطما مطعونا ...وحزين ....

لماذا ياحبيبتي لماذا ...لماذا تركتني ....



تذكر رسالتها ...خرجها بسرعه وكمل قرئته لكلماتها ...
مع كل كلمه تسيل دمعه من عينيه ...



"اعلم انك غاضب مني ....وربما تكرهني ...او ربما ترتاح من همي ....

لا اعلم ماذا اقول ....كل مااستطيع قوله

اني لا استطيع البقاء ....لقد كشف امري

اعلم انك وعدتني بالحمايه ...وعدتني بمساعدتي ..والوقف بجانبي ...

لكن هروبي كان من مشاعري قبل هروبي منك انت ...

انا احبك ....نعم انا احبك واحبك واحبك

اعترف لك بذلك وسأصرخ بكل صوتي ...لم اكون جبانه .....

احبك ولازلت احبك

ولا اعلم نوع المشاعر التي تكنها لي ...ربما شفقه او صداقه ..

وربما اخوه ...

لا اعلم ولا اهتم ...افصحت لك عن مشاعري ..لاكون صادقه معك

يكفي كذبا لن اخبى شياءا بعد الان ...
انت تستحق ان اكون بكامل صدقي معك ...فارس

....احببتك بصدق ..عشقتك بجنون يافارسي ...

لن اخجل نعم الفتاه عديمه الانوثه ...لم تستطع ان تقاوم

وقعت اسيره غرامك يااميرها ....

اعترف ...كنت رجلا ...وانا كالرجال لكن قلبي لازال قلب امرءه ضعيفه..

تحب تعشق وتكره وتتألم ...

لم اعد احتمل ...بقائي الى جانبك يحرقني يكويني ...حبي يفضحني ...

يجب ان ابتعد قبل ان احترق اكثر بنيران حبك ..

انا هاربه من حبك يافارسي ...هاربه لاقصى الاماكن بعدا

لا تبحث عني ...تذكرني بااجمل الحظات التي قضيتها معي

لا تغضب ...ارجوك ....فقلبي ينبض حبا لك ...

انا هاربه علني انساك لكنني على يقين انني لن انساك ماحييت

سامحني ...تركتك دون وداع

قد تهتم وقد لا تهتم لكن اعلم يقيننا انك في قلبي دائما

وانني كنت ذات يوم شخص مميزا لديك ...

اتمنى لك السعاده ياحبيبي

....صديقك الوفي ....




فارس حط الورقه على السرير ودموعه تنزل بقهرتحبه مثل مايحبها ليش تتركه وتروح ليش : ليــــــــــش رحتي ليــــــــــــــش وانا اعشقـــــك يامجنونــــــــه احبـــــــــــــــــــــــــــك
ماقدر اعيش بدونــــــــــــــــك
ارجعـــي ياقلب فــــــارس لا تتركيني ..



اعشقها ياعالم ....اعشقـــــــــها
ما اتحمل بعادك ياحبيبتي ...ارجعي ...
ارجعي وارويني بحنانك
والله مااتحمل بعادك ...
ارجعي لفارسك ...لا تهربي من حبك
حبي لك يوزاي حبك ويتعداه
ارجعي يارغـــدي ...


حط راسه بين يديه وهو يمنع دموعه تنزل ...
حبيبته راحت وتركته
راحت واعترفت بحبها وبعشقها له
تحبه وتموت فيه ...لكن تخلت عنه وتركته ...
راحت وهي ماتدري انو يحبها اكثر من حبها له ... ....



قلبي لم يستطع نسيان.....تلك العيون الحزينه الحالمه التي احببت
لقد تركتها لقهر الوهم ...ولقد فقدت اثرها ..
والان اعلم بأنها..كل ما كنت ابحث عنه ...
والان ها انا هنا ..ابحث عنها من جديد ولكنها ليست هنا ..
لقد رحلت ....
لكن ...ان رئيتها فقل لها ...بااني دوما قد عشقتها ...
وبأني ابدا لن انساها ...
وان حياتي اصبحت كالصحراء وبأنني اموت عطشا
وكذلك قل لها
بااني معها فقط استطيع التنفس
وباان النجوم توقفت عن المعان ..وكذلك الشمس لم تعد تدفئني
وبااني هنا جدا وحيد لا اعلم الى اين قد رحلت
ارجوك قل لها ...اااه كم اعشقها ....
قل لها ان تعود

قـــــــل لهـــــــــــــا
...





سمع صوت يعرفه زين يناديه ...ماصدق الي يسمعه
مو معقول !...وكأنه بحلم رفع راسه .....


: فــــــــــــــارس ...







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:45 AM   رقم المشاركة : 337
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

البــــــــــــــــــــارت التاسع والاربعـــــــــــــــ49ــــــــون


(الفصل الاول)



ايطــــــــــــــــــــاليــــــــــــــــــــا ....

" قصــر البشــــائر "
صاحب القصر وارمله اخيه على الطاوله يتناولون طعام الافطار في صمت وهدوء كل شخص يبحر بخياله الى مدى مختلف...

ابو بشاير ببنته التي انتقلت خلال اليومين الماضيين للنمسا ...
كان راح يدور عليها بكل مكان قلبه مو متطمن على بنته الوحيده
رسالتها انها بخير وتبغى وقت للراحه ماريحته ...ارتاح فقط بعد ماعرف وين مكانها بالضبط كان سامر حكيم بااتصاله باابو بشاير .....



ام اياد بوجودها بهذا القصر الغريب عنها ...حاسه بعدم ارتياح مهما كان تضل غريبه وجلوسها بهذا البيت مو حلو بحقها ...مع محاولتها عشان تتكيف مع الوضع ارضاء لحموها الي طلبها برجاء كبير وامل انها تستقر مع ولدها بقصره رغبه منه في لم شمل العائله...
والهدف الثاني واضح وضوح الشمس زواج بنته باابنها ...........




ابو بشاير * ايش السبب الي خلاك تبعدين يابنتي ...من دون سبب ..
بدون حتى ماتكلميني ..او تودعيني ...كنتي مبسوطه ومرتاحه ..
ايش سبب ابتعادك فجأه..معقوله تكون تعبانه وتبى تبعد او متهاوشه مع احد ..اكيد في شئ مضايقها ..او تبغى تغير جو ....يمكن ملت من الدراسه ...ليش يابشاير ليش...




ام اياد* هلا انا لائيما بدي ظل هون ..مابيصير هيك الزلمه بيكون اخوه لجوزي الله يرحمو بس مابيصير ضل معو ببيت واحد والله موحلوه بحقي شو اعمل لازم حاكي اياد ونرجع لبيتنا بسرعه او نرجع لسوريا..
مافيني ضل هيك مع هالانسان وانا مو محرم لالو....



الاكل مثل ماهو على الطاوله كل واحد منهم غارق في دوامه افكاره
نزل اياد من غرفته ومعه شطنه سفر صغيره...
طوال اليومين الماضيه كان يدور عليها ومالقها يحاول يعرف وين اختفت لكن بدون فائده جلس مع عمه وبعد ضغط منه عرف وينها فيه ...
حس بقهر يوم قال له عمه انها راحت النمسا بشقه ولد خالتها ....
شلون تروح لولد خالتها وتجلس ببيته وهو عزابي والادهى شلون ابوها ساكت وعادي عنده ...

التفت شاف امه وعمه جالسين صبح عليهم : صباح الخير ...

ام اياد + ابو بشاير : صباح النور ...

ام اياد: تعال حبيبي افطر ..

اياد بدون نفس : مابدي اكل ماما صحه وهنا ان شاء الله ..انا مسافر هلا بيجوز اغيب كام يوم

ابو بشاير : على فين رايح ..شايف معاك شنطه خير ان شاء الله

اياد بجمود: عندي سفره مهمه ولازم امشئ ...

ابو بشاير فهم عليه : يجوز ترجع بسرعه ...استناها كم يوم

اياد بقهر: لا مااقدر استنى ... بروح اجيبها واجي

تنهد ابو بشاير : طيب مادامك مصر خلي ادهم يروح معاك يدلك على العنوان و انتبه لنفسك ...ارجعو بسرعه

اياد تقدم وباس راس عمه وراس امه : ان شاء الله لا تشيل هم شئ انا بااتصل عليك بس اوصل .... مشكور عمي يالله في امان الله

ام اياد: الله يحفظك لا تتاخر حبيبي ...

ابو بشاير: مع السلامه ...



خرج من القصر وقلبه يشتعل من الغيره والشوق والحنين لها
من راحت وهو يحترق بنار فراقها ...
مشتاق لها ولانفاسها ..لابتسامتها ولدمعتها ..لريحتها ...
مشتاق لكل شئ فيها حتى عنادها ..ااه ياعنادها
نشفتي ريقي يابشاير ..تعبتي قلبي الي ذايب بهواك يا نبضه..
وجودها مع رجل اخر وبعيد عن عينه يحرقه اكثر واكثر
كاانه كتله نار الغيره قاتله وموجعه حتى النوم مو متهني فيه بسببها ...



تنام بشقه ولد خالتها..لحالهم ..الفكره بحد ذاتها تذبحه وتوصله لحافه الجنون مشاعر تشتعل بقلبه لها رغبته القاتله بااعادتها ودفنها بين اضلعه ..
مستحيل يتركها تبعد عنه بعدها ..انتي لي يابشاير لي ....
يكفي اني احبك ... اعشقك ..مااقدر اعيش بدونك ولا اتحمل
اااااااه صرت مجنونك من دون مااحس ...
ومجنونك مع مرتبه الشرف...... وش اسوي لقلبي...


سامحيني جرحتك وعذبتك ..انتي غلطتي وانا السبب ...
حتى ماعرفت اعالج غلطك الا بغلط اكبر ....
انا دايم كذا اوجع الي احبهم ...مجنون حبيبك...وانتي تعرفينه...


ارجعي لجلادك وعلميه معنى المحبه ..ارجعي وغيريني واغيرك
ارجعي وخلينا نحاول سوا ...خلينا نصلح اغلاط بعض ..
ارجعي ياانفاسي ...


ياترى ايش تسوي دحين ...متذكرتني ؟ اكيد زعلانه مني ....
جالسه لوحدك ...تبكين ...او تضحكين ....ناسيتني او مفتكرتني ..
اكيد جالسه معاه ..."عض شفايفه بقهر"


بالقوه او بالطيب بترجعين لي...بتحبيني مثل مااحبك ..
ادري فيك تحبيني وبتحبيني اكثر
جرحتك وزعلتك وقهرتك وانا غلطان وحمار ...اوعدك اصلح كل شئ
تضلين حقتي... ملكي ..حبيبتي انا وبس ..
ااااه مشتاق لك يا عذابي مشتــــــــــــــــــــاق ...




يا هوى روح و قلو قلو كتير اشتقتلو لو بدو عمري كلو بعطيه
لما يا حبي تردو راح كمل عمري حدو نار تطفيلو بردوا و دفيه

ردو يا هوى لعندي قصر لي المسافات
حامل بإيدي ورده آهات و ذكريات

حبيبي يالي بحبو قلبي معلق بقلبوو عم بحلم فيه

بغنيلو ما بيسمعني حتى يحن و يشفعلي من يوم الي ودعني بناديه
نيمت الصوره حدي غفيت عالم خدي غمضت عيوني و بدي دفيه

ردو يا هوى لعندي قصرلي المسافات حامل بإيدي ورده آهات و ذكريات
حبيبي يالي بحبو قلبي معلق بقلبوو عم بحلم فيه




اخذ اول رحله برفقه ادهم احد الموظفين بشركه عمه متوجه للنمسا بالتحديد للعنوان الي ساكنته بشاير ..وشوقه سابقه لها ....







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:45 AM   رقم المشاركة : 338
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بيـــــت بنــــــــــــــــــــــــدر

بدا بحزم اغراضه واغراض رنيم بعد ماجدد جوازات سفرهم وحجز لاقرب رحله لكندا اخذ اجازه مفتوحه من عمله وهو حاسم قراره وحاس براحه كبيره له لاول مره حس انو انصف بحياته وسوا الشئ الصح ..

راح يسافر معها ويبدأ معها بدايه جديده ببلد بعيد عن المملكه
حياه جديده وجميله بااذن الله ....
بعيد عن الماضي الحزين ..راح ينسيها الي عاشته ...
ينسيها كل لحظات الالم والاه الي حستها ...
ينسيها كل شئ تسبب بنزول دموعها ...يعوضها عن كل الي صار ...
الا امهم ... ما يقدر ينسيها او ينسى هو ...
كل الي يقدرون يسوونه يحققون امالها فيهم ......
عشانك ....يمه بنعيش وبنستمر وبنحقق احلامك...
لازم يمحى الي عاشه من ذاكرته ..كفايه انهزام كفايه بكاء ......
يبدأون ...وكأنهم توهم انولدو من جديد...

كلم صديق له يهتم باامور البيت بفتره غيابهم الي ممكن تكون طويله المدا
كلم رنيم تستعد سفرتهم بكره وماعاد في وقت...


جهزت كل شئ بااسرع وقت مو مصدقه انها راح تسافر وتكمل دراستها بره مثل ماحلمت طول عمرها ...راح تبعد كل شئ موجع بحياتها...
تنسى الماضي المرعب ....راح تنسى الحب وايامه واهاته ....
راح تنسى الجرح وتدفنه بمكانه ..طفلها الي راح ...
راح تنسى عبدلله والي سواه فيها ..راح تنسى الحب....

تنســــــــــااه وتنظف قلبها ...
تنظفه من كل شئ عالق لسه فيه ..مايستحق يضل لها أي ذكرى له
ولا لاي شئ يتعلق بهذا المكان ..
مافي شخص يستاهل يضل بذاكرتها بعد اليوم دموعها نزفت اكثر من الازم لازم تخلي مساحه لفرح جديد ولحياه جديده ..
يمكن تلقى حب جديد بعيد عن هذا المكان الي عذبها طويلا....
تبعد عن كل شئ ....


اااه اخيرا باارتاح اخيرا بحس اني انسانه يحق لها تعيش ...مثل كل الناس
اعيش انا وبندر بمكان ثاني بعيد احقق احلامي واعيش مثل مااتمنى
وكاني ماعاشت قبلها يوم ....


حسها ولاول مره بحياته تبتسم له من قلب نظراتها له كانت غير نظره محبه وابتسامه ترد الروح .... اول مره يشوفها بعيونها ....
فهم الان سببها ..عمره ماسوا شئ واسعدها فيه دايم يقهرها ويزعلها ..
عمره مافرحها بكلمه او بااي شئ ...كيف يشوف النظره بعينها ....!
وايش سوى اصلا عشان يلقى منها هذا الحب الي يشوفه الان ....ولا شئ..
حست بوقفته معها لاول مره سبب تفرح عشانه وتمنحه هذي النظره والابتسامه ...ياطيبه قلبك وطهر روحك يارنيم ...
ماا تستاهلين تنزل دمعه من عينك
راح اعوضك ياقلب اخوك راح تشوفين بندر ثاني ..



بندر: رنيـــــــــــــم يابنت فينـــــــــك ...

نازله من غرفتها وبيدها اكثر من شنطه : جـــــــــايه لحظه بس معايا الشنط ...بندووووور تعال ساعدني الشنط ثقيله مره

ركض لها وسحب منها الشنط وهو زعلان صرخ بوجهها عفويا : ليـــــــش تنزلينها بنفسك كان خليتي ميشا تنزلها.....

لوت رنيم بوزها وهي تنتفض : مافيا شئ اقدر اشيل بس ساعدني شوي ميشا مشغوله ...

بندر يحاول مايعصب عليها بطبعه حار وعصبي :رنيــــــــــــم انتي لسى تعبانه مالك كم يوم راجعه من المستشفى ...لا تشيلين شئ انا وميشا بننزل كل الاغراض انتي ارتاحي

رنيم ووجهها صار احمر شوي وتبكي : بس انا ابى اساعدكم ...

ضمها وهو يشوفها شوي وتبكي ...صارت حساسه وبسرعه تتأثر ماتحمل يزيدها عليها : لا تزعلين مني يارنيم والله من خوفي عليك مالك فتره خارجه من عمليه وانتى ادرى فيها ....

رنيم ودموعها تنزل : انا اسفه ....

مسح دمعتها ولمها له : لا تبكين ياقلبي ...ارتاحي وريحيني كل شئ بيصير زيي ماتتمنين بس انتي اسمعي كلامي ....

هدأت وهي تسمع كلماته تمسكت فيه وهي تحس بحنانه عليها :
الله لا يحرمني منك يا بندر

بندر : ولا يحرمني منك يارب ....يالله روحي اجمعي اغراضك لا تنسين شئ وارتاحي بغرفتك كلها شغله ساعتين بس

رنيم ابتسمت: حاضر ...طيب خلينا نسهر سوا اليوم في فيلم مررره حلوه

بندرمسح على راسها بحنان : حااضر ياا احلى رنوووم يالله خلينا انزل الاغراض وارجع لك ....

بعد ساعتين رن جرس البيت بشكل مستمر ...
نزل بندر وفتح الباب تفاجأ وهو يشوف خالته وزوجها هم الزوار بهذا الوقت .....

ابو عبدلله : مافي تفضلو ياولدي

بندر بجمود ..نظرته ماكانت مرحبه وجودهم لكن احترام ان المرأه الواقفه تضل خالته ومالها ذنب... مو قادر ينسى الي صار كلو بسبب ولدهم حاله رنيم والي وصلو له : تفضلو....

دخلهم للمجلس الداخلي نادى على ميشا تجيب العصير ماحب رنيم تعرف انهم موجودين نفسيتها ماراح تتحمل جيتهم ويمكن يجي ببالها انو ناوي يزوجها فعلا لعبدلله .....

الجو كان متوتر بينهم ..ابو عبدلله منحرج ومنكسف مو قادر يحط عينه بعين بندر وزوجته بحاله اسوا من حالته ....

ابو عبدلله تحمحم: احم احم كيفك ياولدي يابندر ان شاء الله بخير انتا واختك ايش اخباركم ...

بندر ركز عينه فيه : بخير ...عايشين الحمدلله ...

ام عبدلله بتوتر : يمه بندر وينها رنيم مااشوفها جات تستقبلني ..؟

بندر بجمود: رنيم نايمه وتعبانه ماحبيت ازعجها ...بس ايش سبب الزياره ياخاله خير ان شاء الله الوقت متأخر ولا تزعلين من سؤالي

حزت الكلمه بخاطر ام عبدلله بس ماتقدر تشره عليه ولا تفتح فمها بكلمه وحده سواد وجه ولدها يكفي ...: لا مازعلت ياولدي ...بس ابا اشوفها واتطمن عليها وعليك ...

بندر بهدوء يحاول مايزعلها بكلمه قد مايقدر : تطمني مافينا شئ وعايشين احسن عيشه لا ينشغل بالك ياخاله

نزلت دموع ام عبدلله غصب عنها : انـــت تحســـب اني مو حـــاسه يا بندر انا حـــــاسه وقلبي يوجــــعني الي صــــار كســـــرني مثل ماكســــركم ويمكن كسرني اكثر منـــــــكم انا بين نارين رنيــــــــــم بنتي وعبـــــــــــدلله ولــــــــدي والي ماتت اختــــــــــي قلبي يتحمــــــل ايش والا ايش فهمنــــــــــي...

مسكها ابو عبدلله يهديها : بس حبيبتي هدي ..

بندر ماعرف وش يقول حاله خالته مزعلته بس مايقدر يبتسم لها ويقول لها مافي شئ ولا كأن شئ صار....راح يكون منافق لو سواها ...
وبنفس الوقت مايبي يحملها كل شئ صار وذنب ولدها ..
بتضل مالها ذنب بشئ ........الغلط كان من عبدلله نفسه وبس .....

بندر مسك كتفها : بس ياخاله ...خلاص يكفي الي صار صار ...انتي مالك ذنب بااي شئ بس رنيم كمان مالها ذنب ...امي مالها ذنب بشئ ..

ابو عبدلله: بس نقدر نصلح كل هذا يا بندر امك ماتت والله يرحمها هذا يومها وكانت بتموت باليوم الي ربي كاتبه ولو على فراشها ..هذي حكمه رب العالمين ورنيم الحمدلله بخير وربي بيعوضها ..احنا جينا اليوم نحل كل شئ بنخطب رنيم لعبدلله ..نزوجهم وبكذا حلينا جزء كبير من المشكله ...

ام عبدلله : أي هذا الحل لكل شئ ..ادري عبدلله غلط وسبب لنا مشاكل كثيره بس هو يحبها ويباها

وقف بندر ولف وجهه عنهم : بس انا مو موافق ازوجها لعبدلله

ابو عبدلله استغرب: طيب ليش ؟ بعد الي صار لازم يتزوجون ماراح نسلم من كلام الناس ومستقبل اختك اهم.....

لف بندر وحط عينه بعينهم: اختي ماتبى ولدكم ..وانا ماراح اجبرها على شئ هي ماتباه كفايه العذاب الي تعذبته بسبب عبدلله ...

وقفو الاثنين مصدومين بكلام بندر ...توقعو رنيم ترفض بس رفض عبدلله شكل صدمه كبيره عليهم ...

ابو عبدلله: كيف يعني ماتبغاه ...هذا ولد خالتها والي صار بينهم مو شويه الناس بتاكل وجيهنا..

بندر بقوه: الناس مايدرون وش صار بينهم وانا ماراح ابني أي شئ على حساب سعاده اختي لا كلام الناس يهمني ولا أي شئ ثاني

ام عبدلله: يعني شلون ...كيف بنحل المشكله هذي يابندر اعقل مهما كان يضل عبدلله اولى فيها من الغريب يحبها وشاريها

بندر بعصبيه: أي باين يحبها وشاريها يقوم يغتصبها ناسي ورامي ورى ظهره كل شئ وكل الناس ماحط اعتبار لاي احد حتى خالته ....

ابو عبدلله : بندر سمي بالرحمن ياولدي ..انت كلمها وحاول تقنعها يمكن ترضى وتتزوجه وتحل القصه

: بس انا ماابيه ...

التفت الكل للباب كانت واقفه وهي متحجبه مو باين الا وجهها منها ...

ام عبدلله : رنيم فكري حبيبتي عبدلله يحبك وكل الي سواه لانو يبغاك وانت عرفينه وانتو صغار

رنيم بخوف وهي تطالع بندر : انا مااباه ياخاله مااقدر اتزوجه وبندر وعدني يخليني براحتي

وقف بندر وسحبها وهو يشد على يدها كمسانده منه : وحتى لو رنيم ماعندها مانع انا لا يمكن اوافق ياخذها بعد الي سواه فيها

ابو عبدلله بجديه: بندر الموضوع مو سالفه توافق او لا هذا في سمعه العائله لازم نزوجهم ومانخلي مجال لاي شخص يتكلم

بندر: وانا اصلا ماراح اعطي مجال لاي احد يتكلم انا ورنيم مسافرين بكره بنكمل دراستنا بره ونبعد

تفاجأ ابو عبدلله وام عبدلله بالخبر ... كل الي يسمعونه كان مفاجأ تماما ..

ام عبدلله: بندر انت تتكلم جد ..كيف تسافر معاها وبيتكم واهلكم ..وشغلك ودراست رنيم ..مافكرت بكل هذا ...

بندر بثقه: احنا مدبرين كل شئ بنسافر نكمل دراستنا بره وانا بشتغل هناك هذا احسن حل اما زواج عبدلله من رنيم فمن سابع المستحيلات .......







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:46 AM   رقم المشاركة : 339
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

الفـــــــــــــــــــــــــــــارس

سمع صوت يعرفه زين يناديه ...وكأنه بحلم رفع راسه ..

: فــــــــــــــارس ...

اشتبكت عيونه بعيون مناديه ...وقف وعيونه متعلقه في وكأنه منوم مغناطيسيا ....
وكأنه في حلم من اروع الاحلام الورديه
عدم التصديق ....امل ضعيف يسكن نواحيه ....رغبه ....
مستحيل ...لقد بدأت اهلوس ...!
اتخيل اشياء لا يمكن حدوثها الا بخيالي الذي يريدك ...!



اه ياحبيبتي اصبحت مجنون ...
بل ايقنت انني الان تخطيت حدود الجنون ...
اتخيلك بكل مكان حتى في غيابك ....
هل انتي بجسدك امامي ...هل هذه يدك ممتده الي ....صوتك يناديني ..
ربما عقلي رسم صوره لكي تواسيني ...
ارحمي قلبك معشوقك التائه في سماء حبك للابد ...

هل هذه انتي امامي ام انني الان في حلم من احلام اليقظه الجميله ..
والتي ارغب بااستمرارها للابد ...المسي خدي وكوني حقيقه ...
ارجوكي كوني حقيقه ...
احتاج وجودك بجانبي ياحبيبتي ...كوني حقيقه لاجلي ...
ارجوكي ..اتوسل اليكي عودي وكوني حقيقه ...
لم اعد احتمل هذا الالم المسيني دفئيني وايقظيني من سباتي
ااااه يا...رغدي ...كوني انتي رغدي ...



فارس بضياع : كوني حقيقيــــــــه


:فــــارس....انا رجعت...رجعت عشانك ....



فارس بنظراته التائه بعشق وامل وضياع
وكأنه يخاطب طيف محبوبته المتجسد امامه ..حائر هل خياله صورها
ام هي حقيقه عادت له



فارس بوله : ...قربي مني ..ضميني .......
كوني حقيقه عشاني ..قربي وحسسيني بوجودك ...
حسسيني بدفاك وروحك ..انا تعبان ..تعبـــــــــــان من دونك
لا تحرقين قلبي ببعدك ...ارجعي وطفي نار شوقي ياحياه الروح
خلي كفوفي تضم كفوفك
وانفاسي تلهب خدودك.... ارجعي واروي روحي من روحك
عطشان ارويني ..محتاجك
ضميني وقولي ايه انا رجعت ...رجعت حبيبي ..رجعت وماراح نفترق ...
حبيبك يبيك ومحتاج لك ..يحبك ومايقوى بعادك
يعشقك اكثر من ماتتخيلين .........
يعشق تفاصيلك ...يعشق روحك .....يبيك كيف ما كنتي .....
بس ارجعي لي مااتحمل غيابك ...



رمت نفسها بحضنه وكأنها تقوله انا هنا ...انا جنبك
رجعت وماراح اتركك ....انا حقيقه واقع ..مو خيال ...
ضمته لصدرها وكأنها بتدخل نفسها داخل ضلوعه....

بااخر لحظه تراجعت عن قرار الرحيل كان قلبها هو من اتخذ القرار
تركت كل شئ غامرت بكل شئ من شافت رسالته ...
باعت السفر والراحه والامان ..اشترت الحب والخوف والعذاب ....
اعترفت بحبها ورجعت وهي ماتدري بتشوفه او لا بيفقدها او لا ....


رجعت وانصدمت بوجوده بغرفتها ...باانسان يبكي وينادي بااسمها ...
انسان باين العشق من عينه ...انسان مافي بعيونه الا الرغد ....
تمنت تسمع منه الكلام وتحقق مناها ....طلع يحبها ويعشقها مثل ماتحبه وتعشقه ...



رغد ودموعها مغرقه وجهها ضامته بكل ماعندها من قوه
كانها بضمته تثبت وجودها بالمكان جنبه : وانا رجعت حبيبي وما راح ابعد ..رجعت ...
احبك ...احبك يافارس ..احبك وما قدر ابعد عنك ولو دقايق
ياروح رغد ...قلبي وروحي وعمري كله يفدونك ..
احبك وماقويت البعد... ماقويت الفراق ...
ميته وروحي ميته وانت مو جنبها ...
احبك يادفى روحي احبــــــــــــــــك...



شد فارس ذراعه حولينها ..مو مصدق ...رغد رجعت ..
رجعت وهي بحضنه! ...رجعت عشانه! ..تحبه وماتبي تتركه!
انا احلم اكيد ...ردها الحب مثل مابكاه الحب ...حقيقه وواقع تلامسه ...

فارس وهو مغمض عينه شدها وهو ينزل طرحتها الي مغطيه شعرها
بعدها عن حضنه وصار وجهها مقابل لوجهه مسح على خدها
وشعرها القصير والي زاد طوله
وكأنه يتأكد اذا كانت هي بشحمها ولحمها واقفه جنبه : رغد انتي رجعتي
رجعتي مااحلم ...انتي حقيقه مو خيال ...رجعتي لي ....



رغد بخجل رفعت يدها وهي تمسح دمعه نازله على خده : رجعت ياروح رغد وماراح ابعد مره ثانيه ...احبك


باس راسها وهو لامها بين يديه حاسس انو مصدق لحد الان احساس عجيب
وكانه اسعد انسان فالعالم لو خيروه بين كنوز الارض وبين الحظه هذه ...
اختار يعيش هالحظه مع حبيبته ....


ركز عينه بعينها الدامعه : وانا اموت فيك ياروح فارس ..اعشقك ...

رغد بحزن :وليش ماصارحتني ..ليش عيشتني بوهم ....
كنت اظنك تشفق علي واني مثقله عليك كنت احس اني مااهمك ..
انت تعرف انا وحده معدومه الانوثه وكاني مجرد ولد عادي وحشـ...


فارس قاطعها وتكلم بصدق: لا تقولين كذا ..انتي احلى بنت شفتها بحياتي وجمالك مو أي بنت تملكه...يكفي انك حبيبتي وقلبي مانبض الا لك ...


رغد : حبي لك معذبني كاني مسويه جريمه واقترف شئ مو من حقي..
مايحق لانسانه مثلي مافيها ذره انوثه ..لبست لبس الرجال
ولد بجسم بنت انها تحب او حتى تفكر تحب ..كنت اظن اني مااعنيلك شئ..
ليش يا فارس ....ليش عيشتني هالاحساس


حط يده على خدها وهو ندمان لانه سكت ..ندامان على حركته البايخه معها
بسبب سكوته وتصرفاته ضايقها وخلها تفقد ثقتها بنفسها ...
بسبب تقديره الخاطى للامور وغروره المزعوم كانت بتضيع منه...وللابد..


فارس : سامحيني حبيبتي ...كان لازم اصارحك بس خفت اخسرك ...
خفت تفهميني غلط ..خفت تزعلين مني ...
تذكرين يوم كنت ابي انظف جرحك ..خفتي مني ..
كنتي تصرخين لا تلمسني وانتي خايفه ااذيك
كان لازم اطمنك اني ماابي ااذيك ....كنت ابي اساعدك بالاول عشان تثقين فيني ...
بعدين اتجرء واعترف لك بكل شئ ...


بعدت يديه وحطت راسها على صدره تنهدت: خلاص انسى كل شئ لا تتكلم ....
خليك جنبي بس ...لا تتركني ....محتاجه لك


مسح على راسها ..حسها تعبانه ومحتاجه له بقوه
تنهد من قلب :وانا جنبك ياحياتي مستحيل اتركك بعد اليوم ....



انتي لي يا فتاه القمر ...

طلع عاشق طلع مهتم طلع ذايب طلع مشتاق
وانا أحسب وحدي المغرم طلعنا إثنينّا عشّاق

طلع مشغول هو مثلي مثل ما أسهرله يسهرلي
وأنا أحسب من زمان أهواه أثاري يحبني من قبلي

أنا خفت إنه يرفضني أو إنه ما يلاحظني
طلع مو بس هو ملاحظ طلع دارسني حافظني

أنا من عمري كم ضيعت وأنا أحبه ولا تكلمت
خلاص الحين أنا لازم أحبّه بسرعه مافي وقت








ابتسمت وهي تغرس راسها بصدره تشم ريحته وتحس بحنانه بجنون
كل واحد منهم مو واعي لشئ بالدنيا الا انه جنب الثاني واخيرا ..


ياما حلمت تعيش هالحظه كان مجرد حلم وتحقق .....
داريه تصرفها غلط ..

بدات تتمادى هي والفارس ويتخطون حدودهم
بس ماتبي تفكر تبي تعيش لحظتها ....

قبل لا يصحى وتصحى هي من احلى حلم ....
من سكره العشق الي عايشين فيها.....
واثقه من استيقاظهم منها في أي لحظه .....
ماراح تكون هي من يخرب هالقاء ...



ماعلى العاشق ملام ...







آخر تعديل دانة الكون يوم 07-04-2013 في 02:47 AM.

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:48 AM   رقم المشاركة : 340
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بيت ابو طــــــــــــــــــارق

غرفه طــــــــــــــــلال وهديــــــــــــــل

دخل طلال الغرفه ............... ليصدم بالمنظر الذي رئاه !!


حبيبتـــــــــــه


زوجتـــــــــــــــــــه ...


في حضن اخـــــــــــــــــوه


مفزوع من الصوت الي يسمعه لكن ....المنظر كان .....
منظر تمنى يموت الف مره ...... ولا يشوفه


هديل وطارق ....زوجته واخوه .....
هديل تصرخ واخوه يتهجم عليها .....وبغرفته .....بداخل بيته



منظر ...قتله وبعثره الى شظايا ..



كانت تصرخ تبيه يبعد عنها ...تقاومه بقوتها كلها ..
تنادي بااعلى صوتها تبكي وتستنجد بضعف امام هذا الجسد الضخم انهارت قواها...
واخوه بكل وحشيه يعتدي عليها ويجردها من بقايا ماعليها...
حتى ماانتبه لدخول اخوه عليهم وقف طلال مثل الجماد
بمكانه يحاول يستوعب الوضع الي يشوفه ...

هديل رفعت راسها شافته واقف ويطالع الوضع وهو مبهوت بمكانه
نزلت دموعها وهي تنادي عليه وصوتها بالقوه يطلع : طــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــلال ..

طاحت مغمى عليها بين يدين طارق.....
سمع صوت التفت لورى وشاف طلال واقف خلفه
تجمد مكانه اول ماطاحت عينه بعين اخوه
وزوجه اخوه جثه هامده بين يديه ..............

موقف من اصعب المواقف ممكن تمر بحياه انسان ....
بل من ابشعهاا
لا تحسد على هذا ياطلال


استوعب الموقف زوجته بين يديه اخوه ....
...محاولته اغتصابها ...



عرضه وشرفه ينداس قدامه وهو واقف متفرج .....



هــــــــديـــــــــــــــــل ....طــــــــــــــــارق


انهال على طارق زي الوحش الخارج من الاسر
وهو مايشوف قدامه الا الــــــــدم
ركض لطارق بوحشيه ابعده عن هديل الغائبه عن الوعي ...

مسكه رقبته خنقه بقوه ووده يكسر عنقه بيديه الثنتين ...

طلال بدون وعي : حيــــــــــــــــــــــــــــــــوان والله لاذبحك ياحيــــــــــــــــــــــوان


حاول يفلت من طلالوهو مخنوق من مسكته لرقبته بقووه: اتركـ ـ ــ ـ ـني ..كح كح ..اااه ..

طلال والنار مشتعله بقلبه مو واعي لاي تصرف يصدر منه
بدا بضرب طارق بكل وحشيه صار يضرب كل شئ يشوفه
ماخلى بجسمه مكان سليم ....
خنقه بقوه وهو يرتعش بين يدينه.....

مو قادر يقاوم.... رغم قوة طارق الجسديه لكن مباغته طلال وهو بحاله الغضب
فجر كل الي بداخله ..ضربه المتواصل انهكه....
كان ناوي يرسله لجهنم ويريح قلبه والعالم من شره...


طارق: ااااااه اتركــ ــــني يا كلـــ ــــب انخنقـــــ ـ ـ ـت


طلال بشراسه : خنزيـــــــــــــر هذي زوووووووووووجتي ياحقيــــــــــــــر
تستغفلنــــــــــــــي بغرفتــــــــــــي انت اخووووي تسوي فيني كذاا ياخسيــــــــــس


تجمعو كل الي فالبيت على اصوات الصراخ
دخل ابو طارق مفجوع ولا دراي وش صاير من الاساس ...صدمه المنظر فالغرفه ..


كانت هديل بوضع مايقدر حتى يحط عينه عليها ...
صد ووجهه عنها و نظراته لعياله الي يتذابحون بشراسه
انصدم من طلال اول مره يشوفو بهالوحشيه ....


ركضت ام طارق لهديل ولمتها لحضنها ....سترتها بالبطانيه وهي تحاول تصحيها
ركضو البنات الي كلهم بحاله صدمه من الي قاعد يصير
موقف وكانه كابوس مرعب مع بدايه الصبح ...


غرام راحت للاطفال اللي علي صياحهم ومرام واقفه بمكانها مصدوووووووووومه ...


طارق ووجه كله دم منهاره قوته وطلال يضرب فيه يحاول يقاومه بضعف
تاثير المعسل والتدخين والسموم الي بجسمه خلا قواه تخور بسرعه


طارق : اااااااااه بـ ـ س ااااااااااااااااه كح كح كح ...اااه


طلال وهو يضرب بكل وحشيه وقهــر دموعه تنزل على خده وهو يضرب ويصرخ الي صار حارقه...... اخوه وزوجته .....نار شابه بصدره ولا احد يقدر يلومه : موووووووووووووت
يا خنزيــــــــــر موووووووووت
ديـxxxx حقيــــــــــــــــــــــر تستغفلنـــــــي ..تلمس زوجـــــــــــتي انا اخـــــــــووووك ياكلب
اخـــــــــــــــــــوك ولد امك وابوووووك
يا حـ xxxxxx تعتدي على زوجة اخوك يازبااااااااااله


جلست مرام تبكي عاجزه نواف مو قادر يدخل الغرفه وهديل لسه جوا
ابو طارق حاول يبعد طارق الي بدا وجهه يزرق بين يدين اخوه : بسسسسس طلال تبـــــي تذبحــــــــــــــه ..اهــــــدا يامجنـــــــــــون


طلال بعد يد ابوه ودموعه تنزل بقهر ناوي يذبحه ويشرب من دمه : اتررررررركني يبه لااااااااااازم يموووووت الكلب النجس اعتدى على زووووووووجتي .. والله لاذبحك ياخسسسيس والله


طارق اخنتنق وماعاد يشوف أي شئ قدامه : ااه كح كح كح ..يبــ ـــه


طلال بعنف : والله موتك على يــــــــــــــدي اليله يالواطي
والله لاشرب من دمـــــك ياســافل


صرخ ابو طارق بنواف : تعااااااااااااال نواااااف بيذبحه المجنوووووووووون


ركض نواف وهو غاض بصره عن هديل حاولو يفكون طارق من بين يدين طلال
بس مو قادرين عليه ...
طلال بوضع غير طبيعي ولا أي قوه تقدر تبعده عن طارق بهذه الحظه ..

سحبه بقوه خارج الغرفه متجاهل ابوه ونواف وكل الموجودين قوه جباره يحس فيها
مصدرها الحقد والقهر الي يحس فيه ...
سحبه بقوه و رماه من فوق الدرج وكانه يرمي لعبه ...
وهو يلعن فيه شافه يتدحرج على الدرج ويصدم بالارض بعنف ...


يستقر على الارض ممدد دمائه تغطيه وحالته مزريه
رغم كل هذا ماشفى قلبه نزل بيكمل ضرب فيه
وابوه ونواف نزلو بيفكون طارق خافو لا يذبحه بلحظه غضب ...


مسك طارق الي غاب عن الوعي تماما كان مستعد يكمل ضرب فيه
رفع يده بس وقفه صوت صراخ امه ....


ام طارق صرخت وهي تشوف الدم نازل من راس هديل
تحاول تحركها بس مافي منها رده فعل ونفسها منقطع تماما :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
هديـــــــــل ماتـــــت




لحضة صمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت



مـاتت



مـــــــاتت



مـــــــــــــــــاتت



تجمد طلال بمكانه مصدوووووم مو مستوعب اللي سمعه يده مرفوعه

فكو طارق بسرعه وسحبوه برا بعيد عن عيون طلال
اللي واقف بمكانو مبهوت من اللي سمعو...!

مستحييييييييييييييييل ...

مو معقوووووول هديل حبيبته تروح من بين يدينه ..

ركض على الدرج طالع .....دخل الغرفه وشافها ممدده بين يدين امه ومرام ماسكتها ....
ركض لهديل سحبها من امه وهو يحركها ضمها بين يدينه بقوه خايف تروح من بين يدينه
خايف يفقدها .. مايفكر بشي بدي اللحظه الا انها ترجع له وما يصير لها اي شئ
سار يمسح على خدها ويتمتم بكلام مو مفهوم ...


طلال ..:هديل حبيبتي ...هديل لا تموتين هديـــــــــــــل ..اصحي هديل تسمعيني هديييييييل


تنفست وهي تفتح عينها بضعف ..:طـ ــ ـــ ــــ ــ ـلــا ل


طلال بلهفه : عيون طلال ..


هديل ابتسمت وهي بالكاد تتنفس : ااه ..احـ ــ ـبــ ــــ ـــ ـ ـك

فقدت وعيها مره ثانيه ووجهها مزرق بشكل مخيف ارعبه ...

طلال ضرب خدها ودموعه متحجره بعينه : هديـــــــــــــــل هديـــــــــــــــــل اصحي ..
.يمـــــــــــه اتصلو عالاســــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــاف ...


ام طارق تحركت مفجوعه هزت مرام الواقفه جنبهم مثل الصنم: روووووووووحي خليهم يتصلو بالاسعااااااااااف اخوك وهديل بيموتو روووووحي بسرعه كلمي ابوك


استوعبت مرام الموقف حاسه باارتباك موعارفه شلون تتصرف
ركضت اخذت الجوال وودتو لابوها كانو فالدور الارضي بالغرفه
نواف جالس جنب طارق الممدد على الارض مغمى عليه
ناولت التلفون لابوها وقالت لو يتصل على الاسعاف...



البيت بحاله كركبه فضيعه كل واحد واقف عاجز مو عارف شلون يتصرف
يلتفت للثاني وهو واقف متفرج ...!





اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

طلال & هديل & طارق







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 02:06 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت