اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2013, 03:04 AM   رقم المشاركة : 361
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

فالطريق للشقه ...

السياره تمشى في هدؤء ...راسها على كتف سامر ...
انقلبت رحلتها الجميله لكابوس فضيع ....
الي صار اليوم قلب كيانها فوق تحت رجعه اياد وظهوره بحياتها رجع الحزن لقلبها ...


نزلت دمعه من عينها: شفت الي سواه فيني ياسامر ..


ضمها وهو حزين عليها ...بكت على صدره بقهر ووجع : ليش يسوي فيا كذا .
.وليش انا لسه انا احبه لييييش


سامر مسح دموعها : اهدي ياقلبي ..لا تبكين
والله مايستاهل دموعك وزعلك هو الخسران مو انتي ....هو الي فرط فيك


بشاير بكت بحرقه: يشك فيني ...يعاملني وكاني وحده حقيره ...
ليش حبيته ليش مو قادره اكرهه انا تعبت


سامربهدوء وحكمه : هدي وامسحي دموعك ..هو كمان مبين يحبك
وغاير عليك ...والي سواه من غيرته عليك
مو عارف كيف يقهرك مثل ماهو منقهر منك


بشاير بعدت وهي تتكلم باامل: يعني هو يحبني ....


ابتسم سامر على شكلها : مو بس يحبك من عيونه باين عشقه لك
وغيرته اكبر دليل على كذا ...تلقينه دحين مصدوم بعد ماعرف انك اختي


بشاير بحقد: احسن يستاهل


سامر : اذا تبين نصيحتي ..انسيه يابشاير ...ماراح يجيك منه الا وجع القلب


بشاير بالم : لو اقدر كنت طلعته من قلبي من بعد اخر كلام لي فاايطاليا
بس ماقدر ..الحب مافيه كرامه ولا فيه تراجع ولا في اختيار ...
مو بيدي اكرهه ...حتى لو انا ابغى اكرهه ...
اليوم يوم شفته رغم كل الكلام الي قاله لي بس فرحت...
حسيته مهتم ولسه يفكر فيني وجا عشاني ...


سامر شاف الحب والالم بنظراتها : ياقلبي عليك يابشاير ...
طيب اذا انتي تحبينه ارجعي له ...ولا تعذبين نفسك


بشاير: مجروحه منه ماقدر ارجع كذا بعد الي سواه فيني


سامر بتفكير : امممم طيب انا عندي فكره ...
راح تخليك ترتاحين وتاخذين حقك بنفس الوقت ....


بشاير: ايش هي ؟؟


سامر.............................................. .............................




يا قو عينه يكلمني برسميه نسا ما بيني وبينه ...
يمر يمي ويطالعني بنفسيه وعني يسحب ايدينه ...
وانا إلي كنت اظن انه يموت ولا ابتعد عنه ...
طلع ابن الجفا خاين وراح وصد في حينه ...


اه يا ويليه من إلي راح انا اسوي ..
قسم لسهره ليله اه يا ويله ....
كسر فيني وعكر صفوي وجوي ...
وانا توي بناديله اه يا ويله ...
وعد ما راح اعديها يكحلها انا اعميها ...
وانا هو ناوي يتأسف بلا اسف بلا نيله ...


وعد مني لحر قلبه واتعبه وصلوه الحجي عني ...
ابيه يتوب ويندم يحترق قلبه مثل ما هو مجنني ...
تعبت اقدر اوضاعه ولكن شانت اطباعه ...
انا عايش على اعصابي وهو مرتاح ومتهني ...







يتبع







التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 03:09 AM   رقم المشاركة : 362
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

شقــــــــــــــه رغــــــــــــــــد

جالسه على اعصابها ...من لحظه خروج فارس وهي بحاله ترقب ....
تاملت شكلها فالمرايه ...كانت عيونها تلمع بسعاده وخوف....
راح تشوف نايف بعد كل هالفتره .....ياترى كيف صار شكله ...ت
غير او على نفس حاله ..الدقايق تمر وكأنها سنين ...


دخلت غرفتها ...كانت خاليه تماما من كل اغراضها
مافي الا الاغراض الموجوده اساسا فالشقه ...
تاملت شكلها فالمرايه ..وجهها منور وابتسامتها ماليه وجهها
بدت تتلمس بشرتها الان حست فعلا انها تخلصت من عقده كونها نايف ....
الان تقدر ترجع رغد ....لان نايف رجع ....رجع وراح تحس بالامان
رجع وشعور الخوف زال عنها .....
راح تواجه الكل وهي ضامنه وجوده بجانبها ...
راح تخبره كل الي سووه فيها .....مستحيل تخليه يتخلى عنها ...


شالت الطرحه وخلعت عبايتها فلتت شعرها الي طال وبدت تحركه بخفه
كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزه لونها بني بااكمام طويله
فتحت ازارير البلوزه وهي تتامل اثر الجرح والرصاصه بجسمها...
مررت يدها عليه ماكانت تحس بااي الم ..بس نفسها تمحي الاثر الموجود
وتمحي كل اثر سئ ممكن يذكرها بالماضي ...


غطت جسمها وزررت بلوزتها بدت تتلمس شعرها ...
حاسه بشعور غريب يداهمها التفتت جهه السرير ..
شافت الرساله الي خلتها لفارس
كانت مرميه عالارض اخذتها وضمتها لقلبها ....
حاسه براحه انها رجعت
كانت راح تخسر فرصه انها تقابل اخوها للابد ....



تذكرت شكل فارس اول مادخلت الغرفه .....
كان جالس هنا ...... انصدمت بوجوده بشقتها وبغرفتها كمان ...
رجعت من المطار بجنون بدون ماتفكر بالعواقب ...
حست برغبه لرجوعها
حتى مااكترثت لسفرها ولا لاغراضها ...

دافع مجنون اجبرها ترجع ...
رساله فارس لها غيرت كل المفاهيم وكل الخطط ...
رجعت عشانه ...


دخلت لقت صاحب العماره طلبت منه المفتاح وانها رجعت
وهو ماعارض خبرها انو الشقه لسه مثل ماتركتها ومحد اجرها
والعمال ماسوو شئ غير اللتنظيف...


رجعت وهي ضايعه تماما ...دخلت وانصدمت ان المكان خالي
سمعت صوت غريب صادر من الغرفه توجهت لها بسرعه
بخوف وتردد تقدمت شافته هو ... جالس و راسه على رجله
ويبكي...!
ماتوقعت انها تشوفه بغرفتها
حست انها بحلم من احلام الخيال
يبكي ..........ينادي بااسمها ....عشانها..


لا شعوريا نطقت بااسمه ....
اعترافه لها بحبه حسسها بنشوه عارمه

لكن لحظه احتضانه لها محسستها بتأنيب الضمير وخجل قاتل ...
تمادت كثير بااحتضانها له .....ولو طال يمكن تمادو اكثر
الحب مو حرام لكن تصرفها وتصرفه فتح باب ...
ممكن يوصلهم لاشياء لا تحمد عقباها
لو سيطرت على نفسها ...كان افضل ..
مو عشان عيب او عادات وتقاليد ...

او لاي سبب متعلق بخجلها او قله حبها لفارسها ....................

ابدا

السبب فقط هو رضى ربها .... كيف تجرأت ومافكرت فيه
ماتبي ربي يزعل منها ...تبي تضل طاهره نقيه امامه
وامام اهلها والاهم امام فارسها ...
تبي كل شئ يكون حلال بينهم ..

ااااه يافارس ليتك تكون حلالي وانا حلالك
مااتركك ولا لحظه وحده...
اااه يافارس احبك والله يشهد علي....
أي احبك ...هذا قلبي مو بيدي اتحكم فيه

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم..يارب سامحني
انت تدري اني احبه ومابي اعصيك ..
يارب اجمعني معه بالحلال ....وابعدنا عن الحرام ....ابيه حلالي

حمرت خدودها متذكره ضمته لها
اكيد لو مااتصال نايف كان تمادو اكثر
حمدت ربها انو اتصل ...
ماكانت راح تنبسط لو تمادت معه بهذا الشكل
كانت راح تستحقر نفسها ..ويمكن تطيح من عينه


"انا غبيه كيف خليته يضمني ..الحين يفكرني وحده رخيصه
استغفر الله ...لا هو مستحيل يفكر بكذا هو يعرف بتربيني
يدري اني احبه ومن حبي له سويت كذا
ياربي ايش اسوي الحين ....."


بدت تفكر وهي متوتره وتلوم بنفسها ...ومرات تجيب مبررات
قررت تنسى حاليا وماتفكر الا بنايف ...نايف وبس


"خلاص يابنت اهدى
اخوك جاي وبالطريق ...لازم ماافكر الا بلحظه شوفتي له
ياه يانايف مشتاقه لك موووت ...."







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 03:09 AM   رقم المشاركة : 363
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

شقــــــــــه نايـــــــــــف

جالس ومتمدد على الكنبه ...نادر نايم بالغرفه اما هو مجافيه النوم
طول يومه يفكر بكلام فارس ..وبكلام طارق عن اهله ...
يفكر بعمه وبعيال عمه واخر لقاء جمعه معهم ......
يفكر بالماضي والحاضر ...

اتصل على طارق لكن جواله مقفل عاد الاتصال اكثر من مره
استغرب كان ناوي يزور بيت عمه
بس مستحي منهم وماعنده الا رقم طارق وطارق مايرد عليه ..........
جا بباله فارس ...حاسس بفضول غريب من اول ماتعرف عليه ....
كلامه عن الشخص الي ممكن يساعده ....
مو متحمل الانتظار اكثر من كذا لازم يشوفه ويرتاح من كل التخيلات ....
بس بكره بعيد ...بعيــــــــــــــد...


تذكر كلام فارس له..... حس بصداع فضيع ...
الماضي يلاحقه لكن صور بدون تفاصيل مجرد تخيلات غريبه
اشخاص غرباء ..وكلام غريب يدور براسه مسبب له الم ...
كلام طارق له كرهه بالماضي وحاسس في كلامه غموض كبير
لكن لازم يعرف كل شئ صار بالتفصيل ...


مين ياترى الشخص الي بقابله ...مين يكون ؟؟
معقوله يكون طرف الخيط ؟
معقوله اتذكر كل شئ لو سمعته .؟ ومن فين يعرفي اساسا ...؟؟
ووينه من قبل ؟

معقوله يخبرني عن الماضي...
يعرفني ويعرف كل شئ صار بفتره غيابي ...يعرف ايش صار لاختي ........
اهلي ....


اكيد في سر ...وسر كبيروا راح اعرفه ...


بس ليش كلام فارس كان غامض ...طلبه الغريب ...
بالحرف الواحد طلبه ينسى أي شئ عرفه عن اهله ..
وهو عارف ان طارق حكى له ....ليش يبني انسى كل الي عرفته
ولا افكر بااي كلام انقال لي.............اكيد في انا في الموضوع...
مصيري اعرف كل شئ ...


حاسس بتوتر ..وفضول ..وشوق ....
الشخص الي بيقابله بيكون طوق النجاه ...
راح يعرف كل شئ منه ويرتاح ...................

خرج نادر من الغرفه وهو يتثاوب : مساء الخير ...


نايف : مساء النور ....صح النوم


نادر بكسل: صح بدنك حبيبي ...اشبك جالس لحالك زي الجني
كان جيت نمت وريحت جسمك شوي


نايف بقلق : مافيني نوم يانادر ...النوم مجافيني


جلس جنبه على الكنبه : سمي بالرحمن ...انا عارف انك قلقان وتفكر ...
بس غلط الي تسويه خلي كل الامور تمشى مثل ماهي ...
لا تحاول تستبق الاحداث ماتدري ولا تقدر تتوقع
يمكن الشئ هذا الي تسعى له بيكون شئ بيوجعك اكثر ....
حاول تعيش يومك وتوكل على الله ....


نايف: لا اله الا الله ...بس ماني قادر ارتاح ...لازم اشوفه واعرف كل شئ.


نادر : طيب ولد عمك حكالك كل شئ ايش تبي تعرف اكثر ؟


نايف بضياع: مادري بس حاسس انو في اشياء ثانيه ...
طارق ماحكلى كل شئ انا ابي اعرف كل شئ بالتفصيل
ومن شخص حيادي ...انا مادري كيف كانت علاقتي مع عيال عمي قبل ......


نادر بشك: يعني انت مو متأكد من كلامه ؟!


نايف: لا ..........مو كذا
بس انا ابي اتذكر ويوم حكى لي ماحسيت اني تذكرت شئ
حتى كلامه كان وكانه يحكي لي قصه
مو يخبرني عن الماضي الي كنت غايب عنه ومو متذكره .....
كلامه وجعني وماقال لي المصايب الي صارت
ماقال لي أي شئ ثاني أي شئ ................


تنهد نادر: مادري ايش اقولك ......يالله وش نقول ....
الله يقدم لك الخير وان شاء الله الي بتقابله بيريحك وبيجاوبك على شئ تبي تعرفه


نايف من قلب: ياارب والله تعبت وكاني عايش بكابوس ...الله يعين بس


رن الجرس بشكل متواصل ...وقف بتكاسل بيشوف من جاي
اما نادر دخلب دوره المياه يغسل وجهه
فتح نايف الباب وتفاجأ بالقادم ...
كان فـــــــــــــــــــــــارس ...

ماله ساعه مكلمه بالجوال والان واقف عند باب بيته !


نايف:فـــــــــارس....هلا حياك الله ..


فارس دخل بحرج حاسس وقته غلط : الله يحييك ...اسف على الازعاج
الحمدلله مالخبطت فالشقه ...اخذت عنوانك من المكتب


نايف دخله الشقه وهو متفاجأ بمجيئه : لا افا البيت بيتك تفضل


فارس: انا مستعجل وابيك تلبس وتخرج معي بسرعه ...


نايف استغرب : خير ان شاء الله ؟ عسى ماشر ؟


فارس: مافي الا الخير ان شاء الله بس بكره ملكه اختي
وماراح اقدر اوديك للشخص الي اتفقت معك تقابله ..
عشان كدا لازم تقابله اليوم ادا ماعندك مانع طبعا


نايف فكر : والله ماعندي شئ وعادي اشوفه اليوم او بكره ماتفرق عندي
ومبروووك ملكه اختك وماتعلمنا

فارس تنهد براحه وهو شايل هم القاء : كل شئ صار بسرعه ....
المهم خلينا بموضوعك هو الاهم
بما انك فاضي حلوو اجل يالله تعال معي وزي مااتفقنا .....
وكانك ماسمعت أي كلام قبل ...


نايف: ان شاء الله .....................







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 03:09 AM   رقم المشاركة : 364
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

ايطـــــــــــاليـــــــــــــــا

السيـــــــــــاره

كانت تمشى بااقصى سرعه متوجهه للمستشفى جاك يستعجل راعي التاكسي ...
واسما تتألم وهي ماسكه بطنها ودموعها تجري على خدها ...


مسكها جاك وهو يحاول يخفف عنها : تحملي اسما هلا بنوصل ...


اسما بالم: ااااااااااااااااه بموووت بطننننننننني


جاك حس نفسه صحصح تمام وبكامل عقله من الخوف الي حاسه
وهو شايفها تتالم ويحس كانه هو الي يتألم : اصبري وتحملي شوي الله يخليكي


مسكت بطنها بقوه وهي تحس شئ عند رجولها صرخت لما عرفت: اااااااااااااااااااااااااااااااه ابي سعوووود


مافهم جاك شئ شافها تنقبض على نفسها وتبكي ...
وجهها شاحب تماما صرخ يستعجل السائق: بسررررررعه ايها السيد
المراه تكاد تموووت استعجل من فضلك رجاءا


خلال عشر دقايق وصلو المستشفى
نزل جاك و طلب نقاله ودخلوها عالطوارئ بسرعه....

كانت حالتها حرجه جدا ....
انتظر جاك بره وهو قلقان ...وجهها كان ازرق وشاحب جدا
تتألم وحالتها يرثى لها ...
خاف تفقد الجنين فااي لحظه ...وجهها ماكان يبشر بالخير ابدا ...
حملها خطير وتعرضت لضغط جدا عالي
وهم عارفين بمرضها وحالتها الصحيه وهذا سبب خوفه ............


اتصل على سعود تمنى انه يكون صحى ويرد عليه لكن مالقى أي رد
ضل واقف ينتظر خروج الطبيب يطمنه عن حالتها وحاله الجنين
وهو يدعي من كل قلبه انها تعدي على خير من دون ماتفقده................................




®راما الدلوعـــ ♥ــــه®




احـــدى افخم المطاعم في رومــــــــا

عزمها تتعشى معه اليله ....كانت عزيمه غريبه ومو معروف مناسبها
طلب منها تلبس وتتجهز وانه عازمها عالعشى بره ...........

احتارت ايش ممكن تلبس ..حست المكان الي بيوديها عليه مختلف
ولازم تكون متشيكه ...
بعد عناء اختارت بنطلون ابيض وبلوزه وردي
عليها جاكيت ابيض طويل للركبه لبست حجاب فيه الونين الابيض والوردي ...
اما وجهها ماحطت فيه أي شئ بس قلوس وردي ووكحل اسود داخل عينها ....


حاولت تكون طبيعيه جدا نزلت وطلعت معاه السياره وهم متوجهين للمطعم ...
كان هادى جدا وماتكلم معها .....
كاشخ ...لابس بدله رسميه وشكله اصغر من عمره ب10 سنوات .....
متردده وفضول قاتل متملكها تبي تعرف سبب العزيمه ...

نزلو من السياره ...تاملت المطعم الي جايبها عليه ...
شكله راقي جدا فتح لها الشوفير الباب نزلت ونزل هو من الباب الثاني
ووقفت وهو وقف جنبها ...


ابو بشاير : تفضلي ...اليوم المطعم كلو على حسابنا ...


بلعت ريقها بخوف دخلت وشافت المكان خالي تماما .....
فعلا ماكان فيه ولا احد غيرهم ...
كان المكان كلو ورد احمر وشموع موزعه بشكل خلاب ...
وكانها وحده خارجه مع زوجها في ليله رومنسيه ...
والجرسونات بلبس موحد واقفين لاستقبالهم ....


حست باارتباك وخوف ....طالعت اخو زوجها ...
كان مبتسم وهادى جدا هي الوحيده الي حاسه بالتوتر ...
مشت جنبه جلسو الاثنين على طاوله متقابلين
كانت مجهزه خصيصا لهم ...


اشار ابو بشاير للجارسون ...وعدل جلسته عالكرسي ...
جا وطلب له عصير واصر عليها تطلب ....طلبت مثله ......

جلسو عشر دقائق كل واحد فيهم بس يطالع الثاني في صمت ...


تكلمت باارتباك مو قادره تخفي شعورها: الله يهديك يا بو بشاير ...
كلفت على نفسك بهيدي العزيمه ....


ابو بشاير : افا عليكي ...لا كلفت ولا شئ ....


ام اياد نزلت نظرها ليدها : طيب فيك تقلي شو مناسبه هالعزيمه
لا تقلي هيك اجينا لنتعشى ونرجع عالبيت؟ بحس عندك حكي وبدك تقولو ...


ابو بشاير "بجديه": بصراحه ...ايوا ..في موضوع
كنت ابا اتكلم معاك فيه ومتردد ..بس لازم اتكلم


ام اياد دق قلبها .خافت يكون صار شئ لولدها : احكي ..صار شئ لابني ؟؟


ابو بشاير: لا اياد ماله علاقه بالموضوع الي بقولو لك ...
لا تخافي ولا تتوتري كل خير ان شاء الله ...


ام اياد ارتاحت .: الحمدلله ....لكان شو هوا الموضوع الي جبتني منشانو ؟


ابو بشاير بصراحه : بصراحه الموضوع يخصني ...ويخصك ...


ام اياد بترقب ...: وشو هوا


ابو بشاير : بصراحه ...انا ابى اتقدم لك واتزوجك على سنه الله ورسوله ...
تقبلي تتزوجيني يا روز ...


ام اياد شرقت بالعصير اول مانطق بكلامه : شووووووووو


ابو بشاير مد لها كاسه المويه : بسم الله عليك ...اشربي مويه وهدي اعصابك شوي


اخذت منه الكاسه شربت مويه وهي تحاول توازن نفسها وتستعيد انفاسها
: ابراهيم انتا بتمزح ما ...قول انك بتمزح


ابو بشاير تكلم بجديه: لا ماامزح ...انا فعلا ابى اتزوجك ...واتمنى انك توافقي


ام اياد انفعلت : بس اتزوج ...انا ...وبهالعمر


ابو بشاير : وايش فيها ...من حقك تعيشي حياتك
وانتي لسه صغيره ليش تضلي بدون زواج


حست بصداع وهي مو مصدقه الي تسمعه
حاسه انها تتحلم مسكت راسها بين يديها : انتا فاجأتني كتير ..........زواج وهلا
...وانت !







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 03:11 AM   رقم المشاركة : 365
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

المسجــــــــــــد

اذن المؤذن الاذان لصلاه المغرب ...تجمعو الناس من كل مكان
تركو كل مشاغلهم وكل ملهياتهم لاداء فريضه الصلاه ....
صورة الحق دعاهم ولبو النداء
دخل من بوابه المسجد ..شاف المكان مزدحم والكل يركض بيلحق الصلاه
اطفال ..شباب ...وكبار فالسن ...سعوديين ..اجانب ...متجمعين بمكان واحد


كلهم جو لهدف واحد فقط ...الاتصال مع رب العباد ......
نسيان الدنيا ومافيها ......لحظه صفاء ..احساس بالروحانيه ...
بعيد عن كل مافي الدنيا وهمومها ...بعيد عن كل البشر ...

بدا الامام يقيم الصلاه ..


الله اكبر الله اكبر اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان محمد رسول الله
حي على الصلاه حي على الفلاح
قد قامت الصلاه قد قامت الصلاه
الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله


بدا الناس بالاصطفاف في صفوف وسد الفراغات بينهم ..
مشى بهدوء وعلى استحياء ..له فتره طويله ما دخل المسجد ....
صلاته فالبيت دائما ...والله اعلم بالصلاه .....خجلان يدخل مع الجماعه
خجلان من ربه ...ضيع كثير والحين رجع ....وماله وجه ....


كبر الامام وبدا في الركعه الاولى ..بدات الصلاه
وهو واقف خجلان حتى يوقف معهم حاسس بشعور خانق
مو عارف يفسره ...


مر رجال شايب ماسك عصى كان يهرول بيلحق الركعه قبل تخلص
شافه واقف مكانه والناس كبرت وبدا الامام يقرأء الفاتحه
سحبه من يده ووقفه بجانبه فالصف...


الشايب : الصلاه قامت ياولدي الحق الركعه


كبر الرجل الشايب ودخل فالصلاه ...التفت له وهو مستغرب ..
رجل كبير فالسن وبيده عصى
كلف على نفسه وجا للمسجد بالرغم انه لو صلى فالبيت معذورحالته تعبانه
بس قطع المسافه عشان يصلي مع الجماعه ويكسب اجرها...


وهو الشباب بقوته وصحته ..متكاسل يصحى ويجي يصلي فالمسجد
متكاسل حتى وهو بالسياره يوقف ويصلي بااقرب مسجد ....
غير الذنوب الي ارتكبها بحياته ...
غصب عنه يحس بالخجل من ربه ....ماسوى شئ زين بحياته ....
ولا حتى بالبشر الي معاه ماسوى فيهم خير .....


رفع يده وكبر ودخل معهم في الصلاه
قرأ الامام الفاتحه بعدها مقطع من سوره مر على ايه ("قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور ارحيم")


نزلت دموعه غصب عنه ..هو مو بس اسرف هو زودها ...
اسرف بحق نفسه واذى اقرب الناس له ...
كله بسبب تهوره وبعده عن ربه وعصيانه لقى جزاه فالدنيا قبل الاخره ...

اكبر خطيئه سواها كانت بحق اقرب انسانه لقلبه حبيبته
والانسانه الي عمرها مااذته بااي شئ بالعكس هو الي اذاها وسبب لها جرح
ماراح تنساه بحياتها ..

لو كرهته معها كل الحق لانه مايستاهل محبتها ......
غير خالته الي ماتت قهر وحسره بسبب سواياه
دمر حياتهم بسبب تهوره تعذب وعذبهم وهذي نتيجه الي زرعه ..............

بااخر سجده سجدها حس برغبه شديده فالبكاء والخضوع
وطلب الرحمه والغفران من ارحم الراحمين
من ربه الي مايغفل عنه وابتلاه بكل هذا
والي داري بوجع قلبه والي حاسه ...

بكى بالم وحزن وقهر وهو يتمنى كل الصار ماصار ...
بكى بحسره على عمره وحياته الي عاشها والصياعه الي كان فيها .....
بكى وهو يتمنى بدمعه يمحى كل خطيئه سواها بحياته ...
بكى وبكى وبكى ....


خلصت الصلاه والامام سلم والمصلين وهو لازال على نفس وضعيته ...
يبكي وهو يطلب بكل جوارحه العفو من رب العباد .....


قرب منه الشايب شافه ساجد مو راضي يتحرك ...
كان بوضع ماحد يشوف وجهه ولا ايش يسوي ...بكاءه كان صامت ...


الشايب : ياولدي قوم اشبك ...


عبدلله .................................................. .....


الشايب قرب منه شافه مو راضي يتحرك انفجع
حسبه مات وقف ونادى الامام الي جا وهو مفجوع .......


الشايب : ياشيخ الولد هادا صلى جنبى ومن لما سجد مارفع راسو ؟
؟ مدري ايش قصتو والله خفت انو ميت وانا مو داري عنو ....


قرب الامام وهو يهز عبدلله : ياولدي ارفع راسك ...انت بخير


رفع راسه وكانت الدموع مغطيه وجهه ووجهه احمر تماما كان يبكي
اول ماجات عينه بعين الامام
وكان الامام شيخ كبير وباين عليه الوقار والنور بوجهه ...
طاحت عينه بعين الامام ...... بكى بصوت اعلى وهو مخنوق ....
حس انو ولا شئ امام هذولا الناس ....نكره


الامام: بسم الله عليك ياولدي ...اهدى وتعوذ من ابليس ...


ضل يبكي كطفل صغيرمو قادر يوقف بكى ويهدى .........
مسكه الامام وطلب من واحد من المصلين الجالسين يجيب كوب مويه
خلاه يشرب شوي ...
مسح وجهه و بدى يسمي عليه ويقرى عليه المعوذات وايات من القران الكريم ......
كان ساكن والامام جالس جنبه ويقرى سكن تماما وهدأ ......


الامام : ها كيف تحس دحين ياولدي ....


عبدلله بتعب: احسن مشكور ياشيخ ...


الامام: قولي ياولدي اشبك وايش خلاك تبكي بدي الطريقه ...
احد مات لاقدر الله او تعبان عندك ؟؟


نزل راسه بااسى ...ايش يقول للامام ....يقول له انا السبب بموت خالتي
او يقول له اغتصبت بنت خالتي ...او يقول انها حامل بسبب واجهضت بسببه ...مو عارف يقول ايش والا ايش
الي سواه يخجل كيف يقدر يقوله او حتى يعترف فيه لنفسه ...


عبدلله تنهد: اااه ياشيخ ياليت احد مات عندي ماكان شفتني بهذا الشكل
بس انا سويت اشياء بحياتي استحي حتى افكر فيها ..
ومدري ربي بيسامحني عليها او لا ...


الامام: احكيلي ايش مضايقك وفضفض لا تكتم بقلبك بعدين راح تنفجر


عبدلله بالم: مالي وجه اتكلم ياشيخ ...مالي وجه
لو قلت لك راح تستحقرني واطيح من عينك الي سويته كبير ....


الامام تنهد : شوف ياولدي ...مافي انسان كامل ومايغلط كلنا بشر
ونغلط ونذني ونسوي اشياء كثير بحياتنا محد معصوم ومحد منزه عن الغلط
ومهما سويت بحياتك منت اكثر من الي قتل تسعه وتسعين نفس .....
سبحان الله تاب وربي تاب عليه ....ليش تقول عن نفسك كدا ليش اليأس...


عبدلله: والله تعبان ياشيخ ...تعبان مادري اطلب السماح عن ايش او ايش


الامام: تعرف ياولدي ان الي ربي يبتليه ويستغفر ويتوب
ربي يأجره وتنقلب سيئاته حسنات ....ربي يحبك وابتلاك
وندمك ودموعك هذي دليل على صدقك والله غفور رحيم


نزلت دموعه بااسى : والي سوا خطايا بحق الناس ...
ربي مابيسامحني وهم ماسامحوني بحياتهم ....انا دمرت حياة ناس ياشيخ دمرتهم


الامام: اذا ربي رضى عن انسان ارضى الناس عنه ....
انت توب واستغفر ربك وادعي للناس الي اذيتهم
وربي لو سامحك صدقني بيخليهم يسامحونك لا تقنط من رحمه الله ...
الله سبحانه وتعالى قال قل ياعبادي الذين اسرفو على انفسهم لا تقنطو من رحمه الله ....الله رحيم بعباده انت توب توبه صادقه من قلبك ...
ارجع لربك والتوبه والندم على الذنب عدم الرجعه له بااذن الله ربه يغفر لك ...مهما سويت ....



مسح دموعه وهو يتنفس من قلبه : والله ندمان ياشيخ ندمان قد شعر راسي
وربي جازاني وشفت نتيجه غلطي
بس ابي ربي يسامحني على الي سويته بحياتي ويسامحوني الي غلطت عليهم
بعدها ارتاح ومابى أي شئ من الدنيا


مسك الامام كتفه : الله يهديك ويشرح صدرك ياولدي ...
سمي بالله وصلي ركعتين وحاول تكون قريب من الله والله مايترك عبده ....
وانا موجود ياولدي واسمعك وبكون جنبك ....


ابتسم عبدلله براحه: مشكور ياشيخ الله يخليك ويسعدك ريحتني بكلامك


الامام: ولو ياولدي انا كنت مثلك قبل وحاسس بالي تحسه ...
يالله قوم صلي واقرى جزء من القران
صدقني بتحس براحه نفسيه من زمان ماحسيت فيها ....


وقف وكبر صلى ركعتين بكى فيها بكل خضوع وخشوع
دعى من صميم قلبه ربي يتوب عليه ويسامحه على كل شئ سواه بحياته
بحق نفسه وبحق الناس ...






انا العبـد الذي كسب الذنوبـــا وصدته الأماني أن يتوبــــــــا

أنا العبـد الـذي أضحـى حزينـــاً على زلاته قلقاً كئيـبــــــــــا



أنا العبد الذي سطـرت علـيـــه صحائف لم يخف فيها الرقيـبــــا

أنا العبد المسيــئ عصـيـت سراً فما لي الآن لا أبدي النحيـبـــا



أنا العبـد الذي كسب الذنوبـــا وصدته الأماني أن يتوبــــــــا

أنا العبـد الـذي أضحـى حزينـــاً على زلاته قلقاً كئيـبــــــــــا



أنا العبد المفرط ضــاع عـمـــري فلم أرع الشبيبة والمشـيـبـــــا

أنا العبـد الغريـق بلج بحــــــــرٍ أصيـح لربما ألقــى مجيبـــــــــا



أنا العبـد الذي كسب الذنوبـــا وصدته الأماني أن يتوبــــــــا

أنا العبـد الـذي أضحـى حزينـــاً على زلاته قلقاً كئيـبــــــــــا


أنا العبد السقيـم مـن الخطـايــا وقد أقبلت ألتمـــس الطبيـبــا

أنا العبد الشريد ظلمت نفسي وقد وافيت بابكـم منيـبــــــــا



أنا العبـد الذي كسب الذنوبـــا وصدته الأماني أن يتوبــــــــا

أنا العبـد الـذي أضحـى حزينـــاً على زلاته قلقاً كئيـبــــــــــا


كلمات: جمال الدين الصرصري





جلس لحد اذان العشا فالمسجد صلى وخرج لكن مارجع لبيته هالمره .....................
في اشياء لازم يسويها اول .......................




ملاحظه مهمه .........
1."قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور ارحيم"

هذه الآية الكريمة دعوة لجميع العصاة من الكفرة و غيرهم إلى التوبة و الإنابة و إخبار بأن الله تبارك و تعالى يغفر الذنوب جميعا لمن تاب منها و رجع عنها و إن كانت مهما كانت و إن كثرت و كانت مثل زبد البحر.
قوله: "إن الله يغفر الذنوب جميعا...." الخ الآية، لما نهاهم عن القنوط أخبرهم بما يدفع ذلك و يرفعه و يجعل الرخاء مكان القنوط.
فائدة:
روى الطبراني من طريق الشعبي عن بشير بن شكل أنه قال: سمعت ابن مسعود يقول: إن أعظم آية في كتاب الله:"الله لا إله إلا هو الحي القيوم".
و إن أجمع آية في القرآن بخير و شر:"إن الله يأمر بالعدل و الإحسان".
و إن أكثر آية في القرآن فرحا في سورة الزمر:"قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله".
و إن أشد آية في كتاب الله تفويضا:"و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب" .ابن كثير(4/64).
و أعلم أن هذه الآية أرجأ آية في كتاب الله سبحانه لاشتمالها على أعظم بشارة، فإنه أولا:
أضاف العباد إلى نفسه لقصد تشريفهم و مزيد تبشيرهم.
ثم وصفهم بالاسراف في المعاصي و الاستكثار من الذنوب، فالنهي عن القنوط للمذنبين غير المسرفين من باب أولى، و بفحوى الخطاب.
ثم جاء بما لا يبقى بعده شك و لا يتخالج القلب عند سماعه ظن فقال:"إن الله يغفر الذنوب" فـالألف و اللام قد صيرت الجمع الذي دخلت عليه للجنس الذي يستلزم استغراق أفراده، [فهو في قوة: إن الله يغفر كل ذنب كائنا ما كان]، إلا ما أخرجه النص القرآني و هو الشرك:"إن الله لا يغفر أن يشرك به و يغفر ما دون ذلك لمن يشاء".
ثم لم يكتف بما أخبر عباده به من مغفر كل ذنب، بل أكد ذلك بقوله:"جميعا" فيا لها من بشارة ترتاح لها قلوب المؤمنين المحسنين ظنهم بربهم الصادقين في رجائه الخالعين لثياب القنوط الرافدين لسوؤ الظن بمن لا يتعاظمه ذنب و لا يبخل بمغفرته و رحمته على عباده المتوجهين إليه في طلب العفو، الملتجئين به في مغفرة ذنوبهم و ما أحسن ما علل سبحانه هذا الكلام قائلا إنه هو الغفور الرحيم، أي: كثير المغفرة و الرحمة عظيمهما بليغهما واسعهما، فمن أبى هذا الفضل العظيم و العطاء الجسيم، و ظن أن تقنيط عباد الله و تيئيسهم من رحمته أولى بهم مما بشرهم الله به، فقد ركب أعظم الشطط و غلط أكبر الغلط، فإن التبشير و عدم التقنيط الذي جاءت به مواعيد الله في كتابه العزيز الذي سلكه رسوله صلى الله عليه و سلم كما صح عنه من قوله:"يسروا و لا تعسروا، و بشروا و لا تنفروا"اهـ. من تفسير الشوكاني.
تنبيه:
من فقه الآية:
أولا: سعة رحمة الله عز و جل و عظيم لطفه.
ثانيا: قبول الله التوبة من جميع الذنوب.
ثالثا: تحريم القنوط من رحمة الله.
رابعا: إثبات الغفور و الرحيم اسمين لله عز و جل.


الله يرحمنا برحمته يارب .............







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 03:11 AM   رقم المشاركة : 366
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

تركي

فالاستراحه مع شلته ...كان فالها ويضحك والمكان مليان بنات ورقص وشرب ........
مناظر تقشعر لها الابدان ..... معه اصحابه
الحفله اليله على شرف العريس الجديد "تركي"
احتفاليه بمناسبه زواجه ببنت اكبر رجل اعمال فالمنطقه .................


ربى تضحك : هههههههههههه مو مصدقه تركي انت تمزح اكيد مو لايييق عليك تكون عريس بالمره


تركي ولع سجارته :ههههههههههههههههههه ادري والله
اصلا مو حاسس اني عريس انا كل ليله عريس


زياد ضحك بصوت عالي : والله انك خطير وسويتها ياابن الايش وباتخذ بنت سعود ..
.كنت اظنك تمزح معي ذاك اليوم


تركي رفع حاجبه: انا تركي لسه ماعرفتني قول وفعل


زياد رفع كاسه : كفووووو والله ابو زياد بس هااا لا تنسانا من خيرك يالحبيب
اول ماتخاذ المزه وتصير نسيب سعود الـ........
ترى احنا اصحابك


تركي: افاااا عليك كل ليله جمعتكم وكل شئ علي بيكون يابو تركي ......


نورهان مسكت تركي من كتفه ووجهها دخل فيه : يعني خلااص حتبطل وماحنشوفك ياحلو


تركي قبص خدها بلطف : لا حياتي ماحبطل وحتشوفيني كل ليله اذا مو حتى فالنهار


نورهان بدلع ماصخ: بس حتتزوج وتنشغل وتنسانا خلاص


لف لها تركي وهو ماسك يدها : مو تركي الي ينسى اصحابه وحبايبه يانونو
حتزوج صح بس راح اضل تركي الي تعرفونه ....


رفع زياد كاسته وهو سكران وبقمه لذته : يالله نشرب نخب عريسنا الجديد


ربى باابتسامته خبيثه وهي تمرر اصابعها على وجهه بحقاره: واليله حتكمل السهره معانا والا بتروح تستعد للملكه بكره ياعريس


غمز لها بحقاره: لا حياتي حسهر معاكي انتي اليله زي مااتفقنا ....


وهم في قمه الذه والمجون نساء وشراب ورقص والشيطان سيد هذه الحلقه
فجور وفسوق وناس منغمسه في الملذات المحرمه ...
دون خوف او احساس بالذنب


دخل تركي الغرفه ومعه ربى كان سكران تماما وهي الي تسحبه معها
بدت تفك ازرار بلوزته وهو يضحك بهستيريه ...


تركي:ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه انا عــــ ريس ...بكــره بصير عريــس امــ ـــل ههههههههههههههههه


ربى ضحكت وهي تجلسه عالسرير وفسخه الجزمه :ياقلبي بكره بتصير عريس امل بس اليله انت عريسي انا وبس


تركي فتح يدينه لها وهو مو واعي لاي شئ متعود على الاجواء يسكر ويلعب ويسوي مابدى له .....
ولما يصحى يعتبر الوضع طبيعي ولا يحرك منه شعره وحده !
انعدام الشعور ..موت الضمير ...كان هذا الي عايشه ...



فتح يدينه لها جلست جنبه وهي تغرس راسها بصدره وتهمس بكلمات الحب والعشق الفاحش ...المزيفه ...


انفتح باب الغرفه فجأه ...........مافي الا ناس تركض واصوات صراخ وخوف يعم المكان .........


زياد وهو يلهث : اخرجوووو بسررررعه الهيئه هنااااااااااا


ربى وقفت وهي تستر نفسها :ايييييييييييش ...


تركي مو حاس بشئ ضحك بصوت عالي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هزته ربى تحاول تصحيه الخطر يحدق بهم وهو سكران ومو واعي للمصيبه: اصحى ياااهبل الهيئه هناااااااااا


تركي دفها وبدا يضحك مو واعي لشئ كثر من الشراب :ههههههههههههههههههههه الهيئه هههههههههههههههههه


خرجت من الغرفه في محاوله للفرار بنفسها
اتنقضت عليهم هيئه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
وهي مترصده لهم في مستنقعهم الموحل بالرذيله ....


كان موواعي لاي شئ يسمع اصوات الصراخ ويشوف الناس تركض
صرخت ربى اول ماشافت رجال الهيئه بوجهها وحاولت تهرب
لكن المكان كان محاصر انتهى امرهم جميعا لقسم الشرطه .................................


في قضيه لن تكون سهله .............وخصوصا تركي







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 03:11 AM   رقم المشاركة : 367
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

شقه رغـــــــــــد

بدت تمشى بتوتر رايحه جايه فالشقه ...فارس تأخر عليها
حاسه بخوف والي ينتظرها مخوفها اكثر واكثر
مرت ساعه الا ربع من وقت خروجه من عندها ...ليش تأخر عليها كذا ...
الله يستر ومايكون صاير شئ كبير ....
سمعت صوت الجرس حق الباب ...


زادت دقات قلبها ....اكيد هم وصلو ...


حست بخوف وتوتر ...نايف على بعد خطوات منها بس ..
لبست عبايتها وطرحتها وهي ترتعش بخوف .....الله يستر الله يستر ....

فتحت باب الشقه ...

كان فارس واقف بوجهها وخلفه في شخص منزل راسه
اشار لها فارس انها تدخل الغرفه وهو ساكت ....لازم يمهد لنايف الموضوع .....


دخلت بسرعه بدون ماتشوف وجهه
كان واقف ومنزل راسه ماشافها حتى .....


دخله فارس الشقه وهو يرحب فيه : تفضل يا نايف البيت بيتك ...


دخل وهو مستحي لمح طيف امرأه هي من فتح لهم الباب ...
استغرب ونزل راسه بسرعه وهو مستحي : تسلم يالغالي ..
.بس شكلي جيت بوقت غلط


فارس: لا ابدا انت جيت بالوقت المناسب ...الشخص الي بتقابله موجود هنا
وراح يخرج ويكلمك بنفسه ...هدي نفسك


تنهد وهو يحاول يتمالك نفسه ...حاسس دقات قلبه وصلت مليون .....


فارس: اجلس ارتاح عالكنبه ...دقيقه واجيك ...


جلس نايف وهو يهيئ نفسه للقاء ...
دخل فارس الغرفه شاف رغد واقفه قدام المرايه ..
كلمها وهو يحاول يهديها ويخليها تتماسك ...


فارس: اهدي يارغد ...شوفيه اخوك بره ومتوتر اكثر منك
حاولي تكونين هادئه وتعالي شوفيه ...


رغد بخوف: خايفه يافارس


فارس بحنان: لا تخافين انا معاك ومابيصير الا الخير كوني واثقه فيني بس


رغد بلعت ريقها : طيب


فارس فتح الباب وهو يأشر لها : يالله تعالي


تقدمت خطوات للامام خارجه من الغرفه وفارس امامها ..
.شافت طيف اخوها جالس على الكنبه عكس اتجاه الغرفه ..
.بدت تمشي ببطى ....
مسك فارس يدها وسحبها ...متأكد لو خلاها راح تجمد مكانها وماراح تكمل .
.الخوف مسيطر عليها تماما ..


وقف فارس وبجانبه رغد امام نايف مباشرتا ....

فارس: هذا الشخص الي بيقابلك يانايف ....


رفع نايف راسه وطاحت عينه على رغد .............



وقف فجأه ...كانت عينه مفتوحه عالاخر ....




شبهه الخالق الناطق ...........وكانه واقف امام المرايه ...



رفعهت نظرها واشتبكت نظراتها معه ....
كان نايف نفسه بشحمه ولحمه ....
لكن ضعف اكتر ولحيته بدايه تطلع ...


وقف الاثنان يطالعون بعض ......مجرد نظرات
كل واحد يحاول يستوعب ................

انسحب فارس للمطبخ ...
لازم يعطي مجال للاخوه ياخذون راحتهم بعد غياب طويل ....


نزلت دموع رغد على خدها نطقت بصعوبه : نــ ـــايف ...


كان ساكت ومتجمد بمكانه : ............................


رغد مسكت يده حستها بارده تماما: نايــ ـــف انا رغد .....


سكت مبهوت وهو يشوفها ....ملمس يدها على يده ...
يحاول يشيل يده من يدها بس مو قادر ....كل اعضاءه توقفت عن الحركه
حس بصداع فضيع يهاجمه في هذي الحظه ..
.مو قادر حتى يتكلم او يسوي أي شئ ...
صور واصوات مزعجه تهاجمه ..
مو قادر يتحمل ..


:نايف جيب لي حلاوه .....


:مابتوديني السووق يادوب


:نايف شيل اختك وديها المدرسه


:تحبها صح ......


:انا رغد انا رغد انا رغد انا رغد انا رغد ...........


ضمته رغد وهي تبكي مو مصدقه ........
هذا نايف اخوي
بشحمه ولحمه ....نفس ريحته ...نفس طوله ....نفس نظراته
هذا نايف اخوي وحبيبي واهلي ....
رجع لي ......رجع لي


بكت وهي تضمه بقوه: وين كنت يانايف وين رحت وخليتنا يااخوي


حست بجموده فجأه ارتخى تماما وحست بثق على اكتافها .....
رفعت راسها شافته ماسك راسه ووجهه احمر تماما


انفجعت مسكته وهزته: نايف اشبك ...نايف


كلها ثواني وهو ساقط على الارض جثه هامده .......................



صرخت برعب وهي تشوفه غائب عن الوعي : نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــايف







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 03:14 AM   رقم المشاركة : 368
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

البــــــــــــــــــــارت التاسع والاربعـــــــــــــــ49ــــــــون

(الفصل الاخير)




كنــــــــــــدا
الفنــــــــــــدق

كانت الرحله متعبه وطويله للاثنين ..
اضطرو من وصولهم يروحون لاقرب فندق يرتاحون فيه ......
بندر شايل هم الاقامه والدراسه ...مايعرف الاماكن تماما في كندا
زارها اكثر من مره لهذا السبب اختارها بين الدول ...
لكن زياراته كانت مقتصره للاستجمام فقط
والاقامه الدائمه تختلف عن الرحله السياحيه ....


بدت رنيم ترتب اغراضهم وبندر يساعدها ...
كانو شايلين اغراض كثيره قررو يقضو ذا الاسبوع فالفندق رغم غلائه
لكن مافي حل ثاني لحد مايلقون شقه مناسبه ......


خرج بندر راجع للمطار طلع ناسي شنطه اما رنيم ضلت تكمل ترتيب ...
تذكرت غزل كانت مقرره ترسل لها رساله اول ماتوصل ...

مسكت الجوال خرجت شريحتها القديمه كانت جايبه شريحه جديده
بعد وصولهم اخذ لها بندر واخذ لنفسه ..
كتبت رساله على السريع خافت تتصل ويكون الوقت مو مناسب عندهم ...
بنفس الوقت ماكانت مستعده نفسيا تتكلم معها بالصوت ......


كانت هذي رسالتها ...


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفك ياغزاله وحشتيني ياقلبي
سامحيني لاني ماكلمتك ولا زرتك فالفتره الاخيره واعذريني
انا مو زعلانه منك انتي ماسويتي لي شئ
مالك ذنب بالي صار ...هذا قضاء وقدر مكتوب
والله يجازي الي كان السبب الغلط من الي اذاني مو منك
انا كنت مجروحه من الي صار لي ووفاة امي اثرت عليا
وماقدرت اكلم أي شخص له علاقه فيه..........
غلطت يوم حملتك ذنب غيرك انا اسفه ياعمري
طمنيني عنك وكيف احوالك مع زوجك ان شاء الله تمام ومرتاحه
انا قبل شوي وصلت للفندق راح نستقر هنا بااذن الله
بس بندر لسه مالقى شقه نجلس فيها
حبيت اطمنك ...واتطمن عليك ...راح اقدم اوراقي واكمل فالجامعه
لا تشيلين همي ياقلبي واكيد راح اتصل عليك بس القى فرصه
صديقتك واختك رنيم



كانت بتكتب بنت خالتك .......لكن قررت تكتب اختك
كذا اوحى لها عقلها الباطن ....حتى ماتجرءت تكتب اسمه ...
تحس انها ماتقدر ...قلبها ينزف للذكرى فقط ....كيف بذكر اسمه ...
صورته وهو واقف فالمطار ماانمحت ولا لحظه من بالها .....
دموعه وهو يطالعها وكانه يقول لها لا تتركيني ...قسوتها وتجاهلها له
رغم انه غزل مالها علاقه في أي شئ
لكن تحاول تتناسى انها اختك لهذا الانسان بااي وسيله ....
حتى تكون صادقه مع نفسها ومع غزل ...

ارسلت الرساله ورجعت تكمل ترتيب حست بتعب
وظهرها بدا يألمها سمعت الجرس يرن وقفت بتكاسل عرفت انو بندر راجع ...
فتحت له الباب دخل وبيده الشنطه الي نسيها ...

حطها فالصاله ودخل الغرفه وهي لحقته ...
رمى نفسه على السرير غرس وجهه فالمخده وهو يتنهد
حس بتعب ورغبه فالنوم لاسبوع كامل....


بندر تنهد : ااااااااااااااه تعبان مرره ظهري يوجعني


تمددت رنيم جنبه : وانا كمان مررره تعبانه
نفسي احد يسويلي مساج ويدلك رجلي بمويه وملح ....


بندر بصدق وهو يحرك يده بكسل : والله قلتيها مسااااج وتدليك ....
ياسلااااااااام والله محتاجه بقوه


فتحت رنيم عينها لفت وجهها جهته : اذا تبى اقوم اسويلك اكل تاكل ...ومساج ترتاح شوي


بندر: لا مالي نفس اكل شئ ابا انااام بس دحين وانتي ارتاحي ...


رجعت عدلت نفسها وغمضت عينها : الي يريحك ...


التفت جهتها كانت لسه ماخلعت حجابها ومعطفها
ابتسم وهو يشوف شكلها مغمضه مثل الاطفال
ويدينها تحت رقبتها ...: مبسوطه يارنيم


فتحت عينها جات عينها فعينه شافته مبتسم لها
ابتسمت تلقائيا : مرره مبسوطه يابندر ...تعرف انو ذا كان حلمي


بندر بجديه : ادري ..بس ماكنت مقتنع انك تسافري تكملي بره ....
"بحنان" بس من اليوم ورايح كل شئ تتمنينه بحققه لك ياقلبي
كفايه اني حرمتك من اشياء كثيرة تمنيتيها ...ظلمتك وقسيت عليك كثير ....


حطت يدها على شفايفه : خلاص لا تكمل ...انا نسيت يابندر
وانت لازم تنسى الي فات مات ...خلينا ننسى كل شئ صار فالماضي ...
مابي اتذكر أي شئ فيه ابي اطوي كل دفاتره .....


بندر بندم : والله ندمان على كل شئ قبل ...
ماراح اخلي شئ حاز بخاطرك بعد اليوم ياقلبي ....


لمعت عينها بسعاده كبيره رمت نفسها بحضنه
دمعت عينها كانت دمعه حزينه لكن سعيده بنفس الوقت
...: وانا متأكده يابندر ....ماراح ابكي وانت جنبي ابدا يااخوي


ضمها بحنان حس فيها وبدموعها لكن سكت ....
حب يخليها تطلع كل الي بقلبها ماخفت عليه دموعها فالطياره ...
ماخفى عليه وجود عبدلله فالمطار ولا نظراتهم لبعض ...
عارف بعشقه لها.... وبحبها له مهما انكرت....
نظرة الحب باينه ودموعهم ..نظرات الالم والجرح... كانت دليل الحب ....
لو ماحبها له ماكانت انجرحت منه بهذا الشكل ....
الجرح من الحبيب قاتل ...وصعب نسيانه
يمكن يقتل أي شعور تجاه الشخص بسبب الالم الي يطغى على العاطفه ...


لكن فضل السكوت ....كان مستعد يقبل بكل شئ تطلبه رنيم
حتى لو طلبت تكون مع عبدلله من جديد ....رغم معارضته بعد الي صار
كان مستعد يدعس على قلبه ويقبل عشانها ...كافيه الي عانته لحد الان ...


لكن في قراره نفسه عارف جروح رنيم اعمق من انه عبدلله يداويها ...


....الزمن كفيل انو ينسيها وينسيه .... ويداوي جروح الاثنين ...
الانسان الي تسبب بهذه الجروح مايقدر على علاجها ...مايقدر ...


ضمها ويحس انفاسها تهدأ وتنتظم تدريجيا ....

ضمته وهي تحس بالامان بحضنه ....مرتاحه وودها ماتقوم ...
سعيده لكن حزينه حست انو الفرحه مقتوله...
تمنت يصير كل ذا من دون التضحيه الي صارت ...
من دون ماتمر بكل الالم الي مرت فيه ....
بوجود امها جنبها ...وجود غزل ..وكل حبايبها ...


لكن ماتقول الا الحمدلله ...لكن امر حكمه ..ويمكن الي صار تكفير ذنوب
كل شئ بااجره ..وربي عوضها الان رغم كل الالم
لسه في امل تلقى الفرح بيوم بوجود اخوها والحياه امامها والاهم .......
مستقبلها الي لازم تركز عليه فقط دراستها الان هي حياتها .....


بندر ابتسم : جهزي نفسك بكره راح نروح للجامعه نقدم اوراقك
وانا كمان بااقدم اوراقي اكمل ماجستير...


رنيم .................................................. .........


بندر يفكر: لازم كمان ابدا ادور شقه نستقر فيها
مستحيل نظل فالفندق كثير بعدها ادبر موضوع الوظيفه
راتب تقاعد الوالد الله يرحمه ماراح يكفينا ...


رنيم:............................................. ................


بندر استغرب سكوتها : اشبك ساكته ....رنوم


بعدها بشويش عن حضنه شافها مغمضه عينها وداخله في سبات عميق ....
ابتسم بحنان شكلها وكأنها طفله باين عليها التعب
ماسمعت ولا شئ من الي قاله لها ... نامت بدون ماتحس .....

باس جبينها وعدل سدحتها على السرير بشكل مريح
خلع جزمتها وجواربها وحجابها والمعطف الثقيل الي لابسته
غطاها بالبطانيه وطفى المبه عشان ترتاح .....وخرج

حس النوم طار من عينه صح تعبان
بس الساعه الي تمدد فيها ريحته شوي .....
خرج يكمل اجراءات اقامتهم وهو شايل هم الشقه ...







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 03:14 AM   رقم المشاركة : 369
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

المستشـــــــــــــــــفى

غرفة هديـــل

دخل طلال الغرفه وهو مرتبك ...خبره الدكتور انها نايمه تحت تاثير البنج حس براحه من كلام الدكتور الاهم انها بخير وحالتها مستقره
اهم شى بباله الان هو انو يتطمن عليها .....والباقي ينحل.....
كانت ممدده على السرير عليها شرشف ابيض راسها ملفوف بشاش ابيض ووجهها يميل للصفار ....


قرب منها وهو يشوفها نايمه بسكون جلس جنبها وحط يدو على يدها
كانت يدها باره جدا وكانها خرجت من حرب ...
تامل وجهها ..عيونها ...انفها ...شفايفها


مرت مشاهد الاحداث قبل بضع ساعات...
تهجم طارق عليها ....صرخاتها ...منظرها بين يديه ....
ملابسها الي مزعها .....كيف تجرء ونظر لها وهي بهذي الحاله ......

عض شفايفه بقهر حتى طلع الدم منها ودموعه متحجره بعينه
غمضها وهو يشتعل من داخل ....مو قادر يتخيل ....كانت بين يديه
لمس وجهها ...عيونها ....انفها ...شفايفها ...
لمس تؤام روحه ...اذاها ...تجرء وقرب منها ......
يده النجسه كانت على جسمها ...


ارتعش غصب عنه شال يده من عليها وصد .....مو قادر يطالعها ...
حاسس بالم يجتاحه والمشهد ينعاد في راسه وكأنه شريط تسجيل يعذبه ....


حس بملمس يد على يده ....تشدها ...فتح عينه و رجع نظره عليها
كانت مفتحه عينها ....متمسكه بيده وكل الم الدنيا مرسوم بوجهها .....


هديل بتعب: طــ ــــ ـــلال ...


تكلم وحاول قد مايقدر يتناسى كل شئ ....صحتها بالدنيا كلها ....

طلال باارتباك: حبيبتي ...انا جنبك ...انتي بخير ..في شئ يوجعك


شدت على يده وغمضت عينها والراحه ارتسمت على وجهها
همست بكلمات غير مفهومه ....مافهم منها الا كلمه وحده ...


الحمدلله


سكت الاثنين ....

هديل مغمضه عينها ...دموعها تنزل على خدها لا اراديا
خرجت من الموت ...

مو الموت بحد ذاته
لكن الشعور الي عاشته اشبه بصراع من اجل النجاه ......
صراع لانقاذ شرفها وعفتها وصيانتها لزوجها ...
ضد حيوان شهواني
انتزع من قلبه معنى الاخوه... والشرف... والنخوه وكل معنى سامي ....

من اجل لذه ورغبه عابره اعتدى على ملك اخيه ....
بدون اي احساس بالذنب او الخوف من اله يراقبه في السر والعلن ....


نجت بااعجوبه ....لكن الموقف الي تعرضت له لايمكن ينمحى من ذاكرتها


....مالمسها ...


لكن كانت بين يديه ...شافها ...كشف سترها ....
لولا لطف ربي فيها كان وقع المحظور
و صار الي ماراح تتحمله ولا يتحمله اي انسان ....

تحرش ومحاوله اعتداء جنسي من حموها .."اخو زوجها"

زوجها لحقها بالوقت المناسب ...في اخر لحظه ...
لكن شافها في منظرشنيع ...

يقشعر بدنها كل ماتذكرت كيف كان يلمسها بيديه
كيف كان قريب منها ...ريحة انفاسه الي خنقتها ...
القرف والاشمأزاز الي حسته وهو يوزع قبلاته على وجهها ...
صراخها وهمساته ..رجاءها وبكاءها ...وضحكاته ولمساته
نفسها تستبدل جلدها ....حاسه بنجاسه ...اقسى شعور يمر فيه المرء.....


غمضت عينها ولازالت يدها شاده على يد زوجها
خايفه يبتعد عنها ويرجع الشيطان
حاسه بوجوده بالامان ...ماتبيه يبتعد خطوه وحده عنها
هو نجاتها ودرعها الحامي ....

اما طلال.....شادد على يدها وضاغط على شفايفه بحقد
مافي كلام يقدر يقوله ...خاف يقول شئ ويضايقها
خايف ينفجر ...
حاسس بخوفها ...مسكتها ليده تدل على خوفها ...
اخوه سبب لها رعب كبير ...كان ممكن تفقد عقلها لو تمكن من لمسـ......
ماقدر يكمل الكلمه ...
الكلمه بحد ذاتها تذبحه ....بطبيعه اي رجل شرقي مسلم ...زوج غيور ...
كيف والانسان الي حاول يتعدى على زوجته يكون اقرب شخص له ...
اخوه لحمه ودمه ...


شاف دموعها الي نزلت بغزاره على خديها ...ماتحمل قلبه منظرها
مد يده يمسح دمعتها بحنان .....


هديل حست بيده على وجهها : طـ ـلال


طلال : عيون طلال ...امري


هديل : لا تتركني ...انا خــ ـــايفه


قرب ولمحها لحضنه يخبيها بين ضلوعه وهو يمسح على شعرها : لا تخافي ياقلبي انا جنبك مستحيل اتركك


زادت دموعها اكثر وهي تتمسسك فيه بقوه : خلينا نرجع ايطاليا مابى اضل هنا طلال الله يخليك


تنهد من قلب : بنرجع ...لا تخافين والله مايضيع حقك وانا عايش ...


سكتت او مافتح الموضوع ...وهو احترم سكوتها
ضل يمسح على شعرها ويحتضن يدها كل شوي يرفعها ويبوسها .....
الي مرو فيه موترهم ومافي اي كلام ممكن يقولونه ....الكلام يجرح
مافي الا الصمت ويكونون جنب بعض كل واحد يساند الثاني ....


اندق الباب...بعد طلال عنها وجلس على الكرسي جنبها ...
دخل ابو طارق وام طارق ....

سلمو بهدوء ..ردو عليهم السلام بهدوء اكبر

كان الجو يعمه "الغرابه" ..............


ابو طارق بلع ريقه ومبين عليه التوتر : الحمدلله على سلامتك يابنتي ....


هديل ببرود: الله يسـ ــلمك


قربت ام طارق من السرير كانت عيونها على هديل ...
شافت الشاش الملفوف على راسها والتعب المرسوم على محياها
ماتعرف تعزي نفسها بولدها ..والا تحزن على هذي المسكينه ...

هديل ساكته وتطالعهم بجمود ووجهها خالي من اي انفعال .....
تنحى طلال بعيد وهو يفسح مجال لامه تجلس جنب هديل
ووقف جنب ابوه ...


جلست ام طارق مسكت يدها بحنان ودمعتها بعينها : سلامتك يا ام عبد العزيز خوفتينا عليك يابنتي ...


استجابت ليد هذي الام الدافئه ...محتاجه لام توقف بجنبها بمحنتها ..
.حتى لو كانت ام الشخص الي تسبب بااذاها
يكفي انها ام نفس الشخص الي تعشقه وماشافت منها الا كل طيب

هديل بصوت مخنوق : الله يسلـ ـمك من كل شر يـمه


نزلت دموع ام طارق وهي تسمع كلمه "يمه" منها
حتى بعد الي صار لها تناديها "يمه"
بعد الي سواه ولدها فيها ............وقبله ولدها الثاني ......
عظيمه هذي المرأه ...والاعظم كبر قلبها ...


ضمتها لصدرها وبكت ...: اااه ياهديل ااااااااه


هديل ضمتها وهي تحس الي ضامتها امها مو ام زوجها : يمه لا تتركيني احميني ...خليه بعيد عني


بكت هديل بحضنها ...ماتعرف تواسي نفسها والا ايش تسوي بالضبط محتاجه تبكي ...محتاجه تتكلم ...حتى لو كان الكلام لهذي الانسانه ........


خرج طلال من الغرفه وخرج ابوه ....زي ماتوقع ماحست حتى بخروجه
حس انها محتاجه تجلس مع امه لحالهم ...لازم تتكلم وترتاح ...
تطلع كل الي بقلبها....محتاجه لامها وامها مو جنبها .....
بوجوده ماراح تتكلم لكن مع امه بحسبه امها ...... راح تتكلم .....







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 03:15 AM   رقم المشاركة : 370
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بجانب استراحه النســـــــــــاء ...

تركت امها تتطمن على هديل وفضلت تخليها تتنفس ...
حست انها محتاجه فتره قبل تزورها محتاجه ترتاح ...
ترتاح من كل المصايب ....تعبت وتعب كل من بالبيت ...
متى تحس انها عايشه بااسرة طبيعيه ...متى ؟!


ضلت واقفه مع نواف تنتظرهم وكل هموم الدنيا على راسها
ماكأنها عروس قبل كم يوم ملكتها ...ماتهنت ولا بيوم
المصايب انهكتها واتعبتها .....
شافت طلال وابوها جايين بااتجاهها ركضت لهم ...


مرام بلهفه: ها طمنوني كيفها هديل ....


طلال : تطمني الحمدلله بخير اصابتها سطحيه وخيطولها الجرح
الدكتور يقول تقدر تخرج بااي وقت


مرام تنهدت براحه : الحمدلله ..الله يطمنك يارب ...طيب طارق ؟؟


ندمت انها جابت اسم طارق اول ماشافت وجه طلال انقلب وتصلب
تكلم ابوها بشئ من الحزن والحرقه على ولده : اخوك حالته خطيره ادعي بس يعيش ويعدي مرحله الخطر


همس والكل سمع الي قاله : الله لا يرده ..........


تحرك نواف بيرد وهو مو عاجبه الوضع بس يد مرام وقفته

مشي طلال من قدامهم وهو مو طايق اسم طارق
خرج من الجناح بااكمله وهو ناوي يسوي اجراءات السفر
يبي يرجع ايطاليا جو المملكه لاول مره يخنقه ويكتم انفاسه ..............................



ابو طارق : لا تلومونه ...الي صار مو قليل من حقه يعصب ومحد يقدر يلومه على الي سواه


نواف : بس يبه ....


ابو طارق بمنطقيه من ورى قلبه : انتو كلكم عيالي ومافي احد احسن من الثاني وطارق غلط وغلطته مو بسيطه ...الي سواه ماينسكت عنه
اذى اثنين من عيالي اخوه ومرت اخوه وتعدى على شرع الله
والله قلبي يتقطع وانا شايفه بين الحياة والموت مو بيدي ولدي وقطعه مني لكن ماقدر اقول شئ الا الله يشفيه ويهديه يمكن ابتلاء من الله وعقاب له.....


نزل نواف راسه ... مافي شئ يقدر يقوله : وكيف حالته الحين ...؟


ابو طارق: خطيره واحتمال يصيبه شلل هذا طبعا اذا عاش ...


شهقت مرام وحطت يدها على فمها ..
نزلت دموعها وهي تتخيل لو انشل طارق صح ماكان اخ زين لها
لكن ماتتمنى تشوفه بهذا الحال ....


ضمها نواف وهو يشوف ردة فعلها مو هاين عليه
يضل اخوه ومايتمنى له الا الخير بالنسبه له العالم بجهه واخوانه واهله بجهه ثانيه ....
حتى لو كانو غلطانين ...


ابو طارق تنهد وهو يجلس على الكرسي : نواف وصل اختك البيت وروحو ارتاحو بنرجع انا وامك بعدين


مرام بصوت مخنوق : ماابغى اروح بجلس


ابو طارق تنهد : يابنتي جلستك مامنها اي فايده
ايش بتسوين لو جلستي هنا روحي ارتاحي وانتبهي لاخوانك ...
طارق فالعنايه والدكاتره قالو لا تنتظرو شئ اذا صار شئ هم بيخبرونا


مرام بعناد : بااجلس مع امي ...


سكتو وهم مو راضين عن كلامها عنيده ومستحيل تغير رئيها ابدا .....
رن جوالها شافت المتصل


.........خــــــــــالد ...........


ردت وهي تحاول تكون طبيعيه : هلا خالد


خالد : هلا مرام انتو بااي جناح ؟؟؟؟







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 04:31 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت