اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2013, 03:15 AM   رقم المشاركة : 371
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

ايطاليـــــــــــــــا

شقه سعــــود


متمدد بنفس المكان الي تركه فيه جاك ...
نايم بعمق ومو حاسس بااي شئ حوليه ...لاول مره يشرب بحياته ...
اثر فيه الشراب بشكل سلبي ....
زوجته تصارع الالام والتعب وهو مايدي عنها ....


رن جواله اكثر من سته مرات وكان المتصل ام زوجته ....
اتصلت على جوال اسما ومالقيت رد ...حست بقلق
قلب الام مايخيب ...حاسه انو في شئ مو طبيعي صار ...اسما مو بخير
تتألم وتعبانه وهذا الي مخوفها ...

ضلت تتصل على جواله حس بصداع فضيع براسه
من رنين الجوال المتكرر المزعج حاول يصحى ويقفله
حاسس بصداع بيفجر راسه وخمول وكسل بجسمه يمنعه من الجلوس ...
زاد رنين الجوال جلس بصعوبه شاف الجوال مرمي جنبه
رفعه وهو ناوي يقفل ...


شاف المتصل ....عمتي




رد وهو يمسح وجهه بتعب كان باين بصوته انو مو طبيعي : الوووو


ام اسما: الوووو سعوود ياولدي كيفك وكيف اسما


سكت وهو حاسس بتعب وارهاق من نومته الغير مريحه : بخير ياعمه كيفك انتي


ام اسما بقلق : انا بخير بس قلقانه اتصل على اسما ماترد
واتصل عليك اكثر من 13 مره وماترد خير ياولدي صاير لكم شئ ؟؟؟


مسح وجهه بتوتر حس انو صحصح شوي : لا تخافي كل شئ تمام ياعمه تطمني ..


ام اسما : الحمدلله


سعود باارتباك : اعتذر منك بقفل واتصل عليك شوي


ام اسما: طيب ياولدي في امان الله


سعود: مع السلامه


قفل منه ووقف وهو يتكي على الجدار
حاسس بدوخه وخمول فضيع لعن الساعه الي فكر فيها يشرب
مشى للغرفه وهو ينادي ....


سعود: اسمااااا ...اسماااااااااااا


لكن ماكان في اي رد ..دخل الغرفه ومالقاها
توقع تكون عند الجيران مو متذكر الي صار امس ...
بس توقع انو جا متأخر ونام وهي ماتدري عنه...


حرك يده بكسل وهو مو طايق الجلسه
دخل دوره المياه وسكر الباب المكان هادئ جدا
دخل تحت الدش شغل المويه وكانت بارده ارتعش من برودتها الي نشطته
والمويه تنزل على راسه وهو يحاول يفوق ويصحصح اكثر
كمل شاور وخرج بدل ملابسه بسرعه
ودخل المطبخ سوى قهوه على السريع الصداع الي حاس فيه بيفجر راسه ......


جلس ساعتين وهو يشرب القهوه ويفكر بليله امس .....
سمع جواله يرن توقع انها اسما تبي تتطمن عليه وتتأكد انه صحى
بس تفاجأ ان المتصل كان جاك !


رد عليه بهدوء : هلااا جااك


جاك بعصبيه:ولك لا هلا ولا مسهلا فيك يااجدب هلا فئت وئت يااستاز سعود بكير والله كان كملت !


انفجع من هجومه المفاجئ عليه : خير اشبك ؟؟؟ ايش صار ؟؟؟


جاك انفجر فيه: مرررتك حالتها خطيره والجنين كمان
وانت بكل رواق بتحكي شو في ؟؟؟؟ تعال شوف شو صاير الها


وقف وطاح فنجال القهوه من يده : انت اشقاعد تقووول ؟؟؟


جاك : امبارح شربت و سكرت يااستاز ومرتك تعبت
وانا جبتا عالمستشفى الـ ........ اذا بيهمك تعا وشوف حالتها ....


قفل فوجهه وهو متنرفز زعل على حال اسما
الي مااستقرت حالتها حتى الان وزوجها مادرى عنها ....



اما سعود جلس خمس دقايق يحاول يستوعب الي سمعه


اسما........... فالمستشفى ! متى ...


تعبت ....امس .....جاك ......وهو كان سكران !


بدا يتذكر كل شئ صار امس ....سهره واتصالاتها وهو مطنش ...

شربه ضرب يده على الطاوله بقهر ...



انا حماااااااااار


خرج من البيت حتى بدون مايقفل الباب متوجهه للمستشفى ......







التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 03:16 AM   رقم المشاركة : 372
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

شقـــــــــة رغـــــــــد

حست بجموده فجأه ارتخى تماما وحست بثقل على اكتافها .....
رفعت راسها شافته ماسك راسه ووجهه احمر تماما


انفجعت مسكته وهزته: نايف اشبك ...نايف


كلها ثواني وهو ساقط على الارض جثه هامده .......................


صرخت برعب وهي تشوفه غائب عن الوعي : نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــايف


كان غائب تماما عن الوعي حاولت تصحيه ودموعها مغرقه وجهها : نــــــــــــــــايف


ركض فارس للصاله اول ماسمع صرختها ...
شافها ماسكه اخوها وتبكي : اهى اهى ناااااايف اصحى نااااااااااايف ....


جلس فارس جنبها وهو يشوفه : رغد ايش صار ؟؟!! اشفيه ؟؟!!


بكت بصوت عالي ماصدقت تشوف اخوها فجأه يصير كذا : فااااارس الحقني مو راضي يصحـــى اهى اهى ...


حاول يحركه وهو مفجوع : ناااااايف ...نااايف


شهقت رغد وهي منهاره كان شكله جثه بارده مايتحرك : مـــات مـــات ...


تاكد فارس انو ينبض مجرد اغماء ...صرخ بوجهها وهو يشوفها منهاره : اسسسكتي ما مات ...مغمى عليه بس ما مات ....لا تخافين


بكت وهي متيبسه مكانها ... لمها فارس وهو يطمنها : رغد هدي والله عايش ماصار له شئ بس اغمى عليه


مررت يدها على وجهه ماتقدر تسوي شئ ...
بكت وراسها على كتف فارس ربت على راسها حاسس بشعورها
ماصدقت تشوف اخوها خايفه تفقدو من جديد ...

طلع جواله واتصل على الاسعاف.....

خلال ربع ساعه تم نقل نايف للمستشفى ورغد وفارس معاه ...
كانت نفس المستشفى الي متواجد فيها طـــــــــــارق ...

لحظه دخول نايف للطوارى خرج فارس ومعه رغد لمدخل المستشفى يكملون اوراقه ...دخل خالد وقتها وصادفهم ...


خالد استغرب وجوده ومعه بنت متغطيه: فارس !
خير ان شاء الله سلامات عندكم احد مريض ؟


فارس التفت وتفاجأ برجعه خالد : هلا خالد الحمدلله على السلامه
متى رجعت من المانيا ؟


خالد : رجعت اليوم من السفر مالي كثير ....
بس غريبه بكره ملكه اختك وانت هنا خير ان شاء الله ؟


فارس: لا تخاف بس نايف تعب ونقلناه المستشفى واخته معي ...
انت وش جابك المستشفى عسى ماشر ..؟


خالد تنهد وهو مرتبك: والله مدري انا وش ىالسالفه
رحت ازور مرام وعرفت انها فالمستشفى وكل اهلها كمان ....


سكت فارس مايبى رغد تفهم ...وتعرف ان المقصود عمها وعياله
عشان ماترتبك بنفس الوقت حس بقلق ...ليش كلهم بالمستشفى ...
اكيد صار شئ ...


خالد : المهم انا بروح اشوف السالفه وانت طمني على نايف


فارس : لا تخاف وانت كمان طمني وش صاير


مشى وهو يأشر له بالايجاب .....


استغربت رغد من وجود خالد وماقدرت تسمع شئ من كلامه مع فارس طنشت ومااهتمت للموضوع اهم شئ تتطمن على نايف ........


جلست مع فارس بجانب غرفه العنايه المركزيه الي يتواجد فيها نايف ...
جاب لها فارس كوب قهوه دافيه تروق اخذتها منه باامتنان ....

مرت ساعات وهم ينتظرون ...حست بتعب ورغبه فالنوم ....
مانامت من زمان والصبح راح يطلع ومافي أي خبر عن اخوها ...


نام فارس وهو جالس كان مرهق...حتى وهو تعبان كان وسيم
ابتسمت بخجل لنفكيرها .....

بنفس الوقت حست بااحراج شكل فارس تعبان وملكة اخته بكره
وهي مسهرته بسبب مشاكلها ..
كفايه انو ساعدها وجاب لها اخوها ...انتظرها ...وساندها ...ماتركها
وضل معها فالمستشفى بيتطمن عليه ...

وقفت وتوجهت للكرسي الي جالس عليه ..
مررت اصابعها على شعرها هزته بشويش : فارس ..فارس


فارس بدون مايفتح عينه : امممم


ابتسمت وهي تشوفه يلف عنها ..نايم بعمق : فارس حبيبي ...فروسي


ابتسم وهو يسمع صوتها ...حس انو يحلم : امممم خليني انام شوي ...


مررت يدها على كتفه : فارس انا رغد ..اصحى


فتح عينه بصعوبه ..شافها واقفه بطرحتها السودا
ووجهها المبتسم بخجل وكانه حلم من الاحلام الورديه
وقف وهو يستوعب انو فالمستشفى ....


مسح وجهه وعينه تكلم بصوت مبحوح نعسان ذوبها : اسف راحت عليا نومه ...ايش صار ؟؟


رغد برقه : ماصار شئ ...بس روح البيت وارتاح شكلك تعبان
وسهرت كثير انا راح اجلس انتظر


فارس بجمود: مااراح اترركك لحالك ....


رغد عقدت حواجبها : فارس لا تعقدها ...بكره ملكة اختك
ولازم ترتاح وراك تعب ومابقى شئ اساسا عالصبح روح عشاني ...


فارس بعناد: لااا ماراح اروح لين اتطمن ...


عضت شفايفها : عنييد ...


ذاب على حركتها : ويمووت فيك العنيد ...


لفت وجهها عنه وهي خجلانه ..حست بملمس يد على يدها تسحبها ...
لفت وجهها والتقت نظراتها الوالهانه بنظراته ....


فارس بحب : تعرفين انك طالعه عذاب ...


ضحكت بخجل: ههههههههههه أي عذاب ...وجهي تعبان
واصفر وحاله امو حاله ومافيه أي شئ بالعكس يخوف شكلي
"حولت عينها بااستهبال"


ضحك من قلب وهو يشوفها تحول عيونها : ههههههههههه وربي وهو كذا وانتي ذابحتني ...
"قرب من وجهها وهمس بحراره ": اجل لو تكشختي ايش بيصير فيني ...


لفت وجهها عنه ماتبى تكون خفيفه ..بدلع : عياااار ...


ابتسم وصار يدندن مو راضي يترك يدها رغم انها معطيته ظهرها : عيااار كانو يسموني ...كلهم يعرفوني مالي انا والحب ....

"مسك وجهها ولفه وخلاها تواجهه من جديد ..كمل غنى " : مادار في بالي الخالي اتعلق بغالي واضيع في الدرب...وش صار ....لي هالقلب

"سكت وتكلم بعشق "..: قوليلي وش صار يارغد ...


نزلت رغد عينها كملت بدلع : حب وعشق....وووانحب ...


همس بااذنها فارس وهو شاد على يدها .: وانا ادري انه صار


قرب اكثر منها حس بدقات قلبها الي مثل الطبول ...
تمالك نفسه بااخر لحظه وبعد ...

لفت عنه وجلست بالكرسي القريب منه ونظرها للارض ...
مبتسمه بخجل وماتبى تطالع فيه ...


ابتسم وجلس وهو عارف رسالته وصلت لها ...وهذا الي مفرحها ..
كان نفسو يضمها ويقبلها ويصرخ ..
يقول ياعالم هذي الانسانه الي احبــــــــــــها ...
ورب البيت اعشقــــــــــــــها ...


لكن شئ بداخله منعه من هذا التصرف المجنون في اروقه المستشفى ...
احترم انو اخوها بالغرفه الي جنب ...
واحترم انها حبيبته ...الانسانه الي يحبها بصدق
تذكر انها ماصارت حلاله ....مايبي الشئ بينهم يكون حرام
يبيها تكون له بكل كيانها بكل جزء فيها ... تكون شريكة حياته .....


ماراح يسوي هالشئ ويحسسها انها ....مجرد عشيقه
هي اغلى واثمن كنز عندو ويخاف عليها وعلى سمعتها اكثر من أي شئ ...


خرج الدكتور من الغرفه في هذي الحظه ركضت له ومعها فارس ..


رغد بخوف: دكتور طمني اش صار لنايف ....


الدكتور سكت لبرهه: تطمنو المريض بخير
عملنا الو اشعه نشوف سبب الاغماء اكتشفنا وجود كتله غريبه في راسه ...


رغد شهقت : كتله ...


هز الطبيب راسه بالايجاب ...
فقدت رغد توازنها بس مسكها فارس وهو يمدها بالقوه ....
تكلم وهو خايف : طيب وضح لنا يادكتور ....


الدكتور: الكتله لها فتره توقعنا انو خلاص ...فات الاوان لكن الحمدلله انها ماسببت له عمى او شلل لاقدر الله خلال الفتره الماضيه لان مااكتشناها بوقت ابكر من كذا ....احنا استأصلناها والحمدلله نجحت العمليه رغم صعوبتها لكن اضطرينا نسويها لصحه المريض ..


تنهدت رغد براحه : يعني نايف بخير ...راح يصحى ...


الدكتورابتسم : بااذن الله راح يصحى ....
عندي كذا سؤال بيخص حالة المريض ممكن تتفضلو معاي المكتب ...


فارس : اكيد


دخلو المكتب ...رغد مرتاحه جزءيا كلام الدكتور مريح
جلست وفارس جالس جنبها ...و بدا الدكتور يتكلم ...


الدكتور: اولا انتي ايش قرابتك للمريض ؟


رغد ارتبكت : انا اخته .."اشرت على فارس " وذا من جماعتنا كمان


هز الدكتور راسه بالايجاب : طيب ...المريض تعرض لحادث قبل فتره صح ؟

رغد بصراحه : ماادري كان مفقود الفتره الماضيه
وكنا نظن انه ميت اليوم الي اكتشفنا انو عايش وفاقد الذاكره ...
ماندري ايش صار معاه قبل ....


الدكتور سكت وخلع النظاره : فهمت ...مبين انو تعرض لحادثه وتعرض لضربه شديده بالراس كل ماحاول يتذكر يحس بالالام والكتله كانت سبب كمان من اسباب الالم الي يحس فيه ....


فارس بقلق: طيب كمل يادكتور ...


الدكتور : حاليا حالته الصحيه كويسه ...المشكله فالذاكر ..
رجوع الذاكره ماراح يكون سهل ابدا وراح يعاني من الالم الصداع لو ضغطتو عليه
بالرغم انه فقدها في ضروف واحتمال يكون فقدان ذاكره مؤقت
والا كان راح ينسى حتى النطق والاحرف ..
فقدانه للذاكره بسبب موقف وبسبب الحادثه الي صارت معه فالماضي ....


رغد عقدت حواجبها : وايش الحل عشان يرجع يتذكر كل شئ ...


الدكتور : لازم يراجع دكتور نفسي ...وممكن يحتاج لجلسات كهرباء
لكن الدور الالكبر راح يكون لكم انتو عائلته ...
حاولو تذكرونه بمواقف من الماضي وتحرضون الذاكره عنده
بهذي الطريقه احتمال يسترجع ولو جزء بسيط من الذكريات اذا مو كلها ...
الاهم انكم ماتتركونه بهذي المرحله


ابتسمت رغد بتفاؤل : ان شاء الله يادكتور ...واكيد ماراح نتركه متى راح يخرج من العنايه


الدكتور : اول مانحس انو حالته استقرت راح يخرج بااذن الله


رغد برجاء : طيب تسمح لنا بزيارته الله يخليك دكتور ..


الدكتور: مو مشكله لكن تكون قصيره وماتدخلون بوقت واحد
المريض تعبان دوبه خرج من عمليه صعبه


رغد فرحت: ان شاء الله دكتور ....مشكور وماقصرت


الدكتور : العفو ولو واجبي ...


وقفت ووقف فارس خرجو متوجهين للغرفه الموجود فيها ...
بلعت رغد ريقها بخوف سمت بالرحمن ودخلت ......


ظل فارس بره ينتظرها .. رن جواله بهذي الحظه وكان المتصل ابوه ....









يتـــــــــــــــــــــــــــــــبع







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 03:17 AM   رقم المشاركة : 373
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

النمســــــــــــــا

شقه ســــــامر
صبـــــــاح يوم جديـــــــــد


صحى بدري عكس اليوم الماضي خلص الوكيند..
وهم الان في بدايه دوام الاسبوع للجامعه ..شاف بشاير لسه نايمه فالغرفه والبطانيه فجهه وهي بجهه ثانيه ابتسم اخذ البطانيه وغطاها ...
امس مانامت طول اليل سهر معاها وهم يخططون للي ناويين يسوونه بااياد
ماارتاحت لين ماخبرها بالفكره الي براسه حتى نامت بهدوء ....


دخل دورة المياه اخذ شاور سريع حلق دقنه وفرش اسنانه...
خرج ينشف شعره حاسس بنشاط وحماس لهذا اليوم ...
لبس بنطلون جينز نيلي باهت عليه تيشيرت ابيض لاكوست وجزمه بيضاء لاكوست ...ذوقه مختلف بااختيار ملابسه لكن مقتنع فيه ...

صلى الفجر ووقف قدام المرايه يمشط شعره ..

صحت بشاير على صوت القربعه شافته واقف ويعدل السبايكي فالمرايه وهو يدندن بروقان ...


سامر بروقان : يااكثر {انسان} في دنياي حبيته والي يخليك {لاامك } لا تخليني ماغير {قلبك} تمنيته وداريته وماغير {حبك} لعب في حسبه سنيتي


بشاير رفعت راسها وهي منزعجه من صوته الفضيع تكلمت بصوت مبحوح و نايم : ايش دا الازعاج من صبح ربنا ....


كمل وهو مطنشها صار يطق رقبه بااستهبال بيرفع ضغطها : يفضحني {الشوق} مهما عنك خبيته تضمك ضلوع {صدري} قبل يديني انت اكثر {انسان} في دنياي حبيته وانت اكثر الي {اخاف} يخليني


بشاير رفعت البطانيه عن وجهها : اووووف من الحيوان الي كدب عليك وقال لك صوتك حلو؟؟؟... يالله صباح خير على دا النشاز وربي الكبيسي لو سمعك يعتزل الفن من اساسو ..


سامر برواق : يالطيف منك انتي محطمه الاجيال الصراحه انا لو رحت arabidol صدقيني كونت راح اغلب كارمن بس انا مااحب دي البرامج السخيفه وماتستهويني


بشاير ضحكت بتريقه :هههههههههههه خف علينا بس يا فنان العرب انتا اقول بس ماراح احطمك حقولك برافو برافو برافووو


سامر رفع حواجبه: ها ها ها ماتضحك انتي اول شئ صبحي قولي صباح الخير كذا الناس تسوي مو تريقه على الريق ...


بشاير تمغطت بكسل : صباح الخير ...صح قولي انتا ايش مصحيك بدري كدا حتى العصافير ماصحيت لسه ...


سامر رفع العطر وبدا يبخ بكثافه وكأنه رايح عرس: اقول ماني عطالي بطالي زي حالة بعض ناس ورايا جامعه ودوام ودراسه


بشاير برجه: بس بس خلصت العطر الناس بخه بختين مو العلبه كلها تبخها


رمى عليها سامر الدب الي على التسريحه : اقول بلا فلسفه قومي صلي الفجر اذن وخلصت الصلاه والناس صحيت


نزلت بشاير راسها بكسل ..استحت تقول ماعلي صلاه : طيب دحين اقوم اطلب فطور احس معدتي توجعني من الجوع


سامر بحماس : طيب وانتي استعجلي نسيتي ايش قلنا امس


بشاير نطت بهباله باست خده : يووووووووو صح دقايق بس سمووور
ماراح اتاخر ياقلبي اموواح


سامر:ههههههههههههههههههههههه هبله


قامت بنشاط اول ماتذكرت اتفاقها امس معاه
ركضت لدوره المياه غسلت وجهها وفرشت اسنانها
وسامر سبقها للصاله طلب فطور وجلس فالمطبخ يشرب كوب نسكافيه ويقراء الجريده ...


اخذت شاور سريع دهنت جسمها بلوشن برائحه الفانيلا ...
خرجت طلعت لها فستان بنفسجي رايق بااكمام طويله فيه قصه عند الياقه وحزام ابيض قصير لتحت الركبه بشوي لبسته كان مرسوم على جسمها الرشيق طالعه فيه ملكان ....
طلعت صندل ابيض بكعب عالي ....


قبل تلبس تذكرت ...عاهدت نفسها تتغير ...
تلبس محتشم وماترجع لبشاير القديمه نزلت الصندل وبدت تدور بين ملابسها على لبس ساتر ...
مالقت ملابس ساتره لكن حصلت هيلا هوب لبسته وهي مقرره تطلع مع سامر بااقرب وقت تشتري ملابس جديده ...
لان ملابسها ماتنفع تخرج بها بعد اليوم...


استشورت شعرها وخلته منسدل براحه على اكتافها
لبست ساعه وحلق لولو ...ماحطت ميك اب بوجهها بس كحل اسود داخل العين
وقلوس وردي ابتسمت برضى عن شكلها ...
رفعت العطر تبى تتعطر تذكرت كلام سامر ...
لو شم أي شخص فيها العطر تعتبر زانيه نزلت العطر برضى تام ...
ابتسمت لشكلها ..تعشق نفسها بشكل لا يصدق ..
بدت تسوي حركات تستعرض فيها و توزع قبلاتها فالجو ...


خرجت من الغرفه شافت سامر جالس يقرء الجريده ويشرب النسكافيه
جلست جنبه وهي مبتسمه رفع نظره وهو يتأمل شكلها ...ابتسم برضى وصب لها كوب نسكافيه ....اخذته وبدت تشرب وهي ساكته ...


سامر: اليوم راح اعرفك على اصحابي فالجامعه بعدها راح اوديك لاكاديميه الموسيقى واعرفك على قروبي ...راح تحبيهم اكيد


بشاير بحماس: والله مرررره متحمسه ...طيب هم مو معك فالجامعه ؟؟؟


سامر: الا في اثنين معايا بنفس الجامعه والباقين لا ...تقريبا سبعه اكثر شئ نجلس مع بعض بنتين وحده كويتيه ووحده سوريه واربع اولاد اثنين سعوديين وواحد اماراتي وواحد الماني وواحد فرنسي...وفي غيرهم بس احنا اكتر شئ مع بعض


بشاير تلخبطت من كلامه : ماشاء الله ...ههههه مشكلين من كل القارات كيف تتفاهمون بالله ...


سامر: عادي اصلا نتكلم بالانجليزي فالكلاس وبره الكلاس ...بس اذا ضلينا كلنا عرب نهرج عربي عادي ...


بشاير نزلت كوبها : حلووو يعني زينا فالجامعه ...كويس انكم تتكلمون انجليزي لاني ماعرف اهرج لغتهم هنا ...


سامر تذكر: صح معاك فلوس ...


بشاير: معايا بس بالدولار ...خلاص اول ماتخرج من الجامعه بحولها للعمله المحليه هنا

سامر ارتاح: كويس
"حط يده بجيبه خرج المحفظه حقته طلع مبلغ بعمله "اليورو" وحطه بيدها "
:خذي ذي صرفي نفسك لين تحولين العمله ...


بشاير بااعتراض : بس ...


سامر حسم الموضوع : بدون بسبسه خلاص خذيها
ادري عندك خير مو محتاجه بس مو حلوه تخرجين ومامعاك شئ دحين...


بشاير اخذتها : طيب ...


وقف بعد ماانهى كوبه : يالله اجل مشينا تأخرت على المحاضره..


لبست المعطف الاابيض على فستانها وقبعه بنفس الون
وخرجت معاه متوجهين للجامعه .... بدون مايحسون بالانظار الي تلاحقهم ...







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 03:17 AM   رقم المشاركة : 374
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

فييــــــــــــنا

غراند اوتيل

صحى في وقت مبكر رغم سهره طوال اليل النوم مجافيه كل افكاره وعقله مع بشاير ...
صلى الفجر وجلس يفطر برواق
وهو يفكر بطريقه مناسبه يعتذر فيها لها ويرجعها ..
مهمته مو سهله ابدا انبنى بينهم حاجز وفجوه كبيـــره صعب يكسب رضاها
ويرجع المياه لمجاريها ... بعد كل الي صار ...


رن جواله شاف المتصل على طول رد : اهلا فرانك


فرانك : سيدي لقد خرجت الانسه من الشقه برفقه الفتى الذي يسكن معها


وقف اول ماسمع انها خرجت : واين هي الان ؟؟


فرانك : انها بجامعة الـ...........


اياد : حسنا فرانك احسنت صنعا الحق بها وراقب تحركاتها
وانتبه ان لا تراك لدي بعض الاعمال سأتصل بك لتخبرني اين تذهب ..


فرانك : حسنا سيدي كما تأمر ...


قفل منه وهو مرتبك ...خرجت بدري اليوم ! وللجامعه ؟
غريبه ...ايش وداها هناك ...يمكن بتغير جو بتشوف الجامعه الي يدرس فيها ولد خالتها ...معقوله .....!


بدل ملابسه وخرج من الاوتيل ..احتار ايش يسوي ...
بهذا الوقت يروح لها الان او يأجل المواجهه بينهم ....
توجه لاقرب محل لبيع الورود ...


عجبته اشكال الورود ...شاف وردة الجوري الي تحبها بشاير ..


اياد : سيدي لطفا اريد ان تنسق لي باقه جميله من الجوري ..


الرجل : كما تحب سيدي ...


اياد " لازم اشوفها اليوم ومااضيع الوقت ...كفايه الايام الي ضاعت
راح اعتذر منها واطلب رضاها ... ان شاء الله ترضى ...
بس لازم اجيب لها هديه ...ياترى ايش ممكن يكسر الحواجز بيننا ...ايش ...
ابغى شئ ينسيها الزعل ...ااه يابشاير والله ندمان ...
بسبب هبالتي وغبائي وتهوري زعلتك وخسرتك ..
وانتي ضليتي طاهره وصادقه ...غلبتيني ...
لكن مستحيل استسلم ...راح ارجعك لي ...انتي تؤامي ..."


اخذ باقه الورد ودفع ثمنها ...خرج من المحل وهو يفكر ينفذ الي يدور بباله ...
توجه لمحل مجوهرات لفتت نظره الخواتم ..
كان شكلها حلو ورايق يتناسب مع ذوقه ..

شاف دبله الماس ناعمه جدا ..عجبته وتخيلها بيد بشاير .....
ابتسم من قلبه سأل صاحب المحل عن سعرها
مثل ماتوقع غاليه ...والغالي للغاليه ......


اشتراها وغلف العلبه ....
ابتسم وهو متفاءل ...راح يصالحها ويعترف لها بعشقه ...
ويلبسها الدبله وتكون من وقتها ....ملك اياد وبس ....

خرج من المحل اتصل على فرانك ...ت
أكد انها لازالت فالجامعه مرتاح انها ماتفكر باانسان غيره ...
قلبها ملكه وقلبه ملكها ....
وخلي العذال يموتون ...

اياد "احبك يانبض اياد .... بترجعين لي .....وانا بحطك بعيوني واقفل عليك .....انتظريني يابشاير .......مافي انسان يشاركني فيك ...تضلين بدون حب ولا تحبين غيري.... انتي لي ...لي وبس ..."







®راما الدلوعـــ ♥ــــه®





الجــــــــــــــامعه ...

دخل سامر ويده متشابكه بيدها تتأمل نظرات الاعجاب من كل مكان تمشي بثقه وسعاده وهو يهمس لها ...تضحك على استهباله وتريقته كل ماشاف شئ يعلق وصوت ضحكتها الصاخبه يعلى ..
الرائي لحركاتهم يتكهن انه يغازلها ...
ويجي بباله فكر بعيد عن الواقع......


سامر : دحين اعرفك على اصحابي اتوقع تحبينهم
بس انتي عاد خفي وابتسمي بطلي غرور ...


طالعته رفعت حواجبها: ليش انتا ايش شايفني !...
لذي الدرجه انا مغروره وشايفه نفسي!
ترى عادي اهرج واضحك مع الكل بس الي مايعجبوني مااعطيهم وجه ..


سامر بنص عين: اجل بااتطمن حتى لو ماعجبوك جامليهم عشاني..


بشاير : يصير خير ...


دخل معها للكافيتيريا ....تقدمو من احدى الطاولات...
ارتفعت الانظار عليهم ..حست الكل بياكلونها بعيونهم ....
سامر عارفينه لكن هي الغريبه ..!!

الكل يطالع فالحسناء الي تمشي معاه...
فتاه غريبه لاول مره يشوفونها ...! ومتمسكه بيده بطريقه حميمه ....!


سامرابتسم اول ماوصل للطاوله كان مافيها الا بنت وحده وشابين : السلام عليكم ..


الكل : وعليكم السلام ورحمة الله


مها "الكويتيه" : هلا سامر شلونك ؟؟


سامر : بخير مهاوي انتي شلونج ؟ شخبارج ؟
الظاهر ماداومت ميري نص القروب ماجا اليوم غريبه ...


مها : ميري امها يات من سوريا تزورها عشان جذي ماداومت اما الباجين مادري عنهم يمكن متاخرين وشوي بييون ...


سامر: اها ...


كانت نظرات محمد مسلطه على بشاير من اول ماجات
تكلم بفضول : ماعرفتنا سامر من الحلوه الي معاك ...لايكون خطيبتك !


ضحك سامر من قلب : هههههههههههههههه لا بنت خالتي ..


محمد ببرود : اها


سامر : نسيت اعرفكم هذي بشاير بنت خالتي ..بشاير ذولا قروبي ...


بشاير بخجل: اهلين ..


وقفت مها وسلمت عليها بموده : هلا فيج حبيبتي بشاير ..نورتي فيينا يالغلا


بشاير ابتسمت : هلا فيكي ياعسل ..منورة بوجودك فديتك


خالد بااعجاب: هلا والله بشاير ..اسمك حلو مثلك ياقمر ... ماشاء الله تبارك الرحمن ...


بشاير بخجل : عيونك الحلوه ...


خالد بااعجاب واضح : كم عمرك ماشاء الله شكلك صغيره ..


بشاير بمجامله : هههههه مو صغيره بعد كم شهر ادخل الواحد والعشرين سنه ...


خالد تفاجأ : ماشاء الله موب مبين عليك 21 سنه ...
تدرسين بالجامعه والا مادخلتيها ؟


سامر بهبال : ههههههههه هو تحقيق ..اكيد تدرس بالجامعه
بس مو هنا باايطاليا دراستها
"بفخر" موسيقى محترفه بنت خالتي فالعزف عالبيانو يالبى قلبها ...


خالد جا بباله انه بينهم شئ ابتسم وحب يحرجهم : ههههههههه الله يهنيكم
ومتى ناوين تخطبون ان شاء الله ...؟؟


بشاير طالعت بسامر وسامر طالع فيها..
فجأه انفجرو الاثنين بالضحك وسط اندهاش الكل ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خالد + مها + محمد : ؟!!!!؟!!!!؟!!!


مها: سلامات !


رفع محمد حواجبه بااستغراب بدون مايعلق ........


خالد بااستغراب اكبر : وشو له كل هالضحك ؟؟؟


سامر مسح دموعه وهو لسه يضحك ..تخيل لو فعلا يتزوج بشاير ...
مايتخيل تكون زوجته ...بيكونون مثل البس والفار ...


سامر: هههههههههههه الله يسلمك بشاير مو بس تصير بنت خالتي ...ت
كون اختي بالرضاعه كمان كيف اتزوجها يافالح !


مها : اهاااااااااا قول جذي من البدايه يا بن الحلال ..


خالد : اما ! اخوها....
"طالع بشايرابتسم وغمز" : اجل معناته في امل نحاول احنا ...


سامر بااستهبال : حدددددك عاد تتكلم واخوها هنا يالي ماتستحي ..
احشمني طيب وانا قدامك


خالد + بشاير:هههههههههههههههههههههههههههههه


مها: والله وايد حبيتج يابشاير ...دخلتي قلبي من شفتج ...


بشاير بخجل : تسلمين حبيبتي وانا كمان مرره حبيتك


خالد رمش ببراءه : وانا بعد حبيتك ماحبيتيني ؟؟؟


بشاير: هههههههههههههههههههههه الا حبيتك زي سموور


مها: هههههههههههههه حلوه سمور ...


سامر رفع حاجبه : اصغر عيالك سمور !


خالد : احمد ربك دلعتك هالغزال يالضب ....
"يتميلح " شوشو ...عادي انا بعد قولي خلود وربي بتكون عسل من لسانك


سامر: ههههههههههههههههههه حلوه خلود اقول تلايط بس خويلد وكثيره عليك


بشاير: هههههههههههه


جلست وهي خجلانه حست انها دخلت معهم بسرعه خالد دمه خفيف
حبت لهجته القصيميه واسلوبه القريب من القلب
وصارت تتكلم معاه بحريه ..
لكن هدوء محمد موترها ...بطبيعتها عفويه ....
اما مها مبتسمه وتسولف معها وكأنها تعرف من سنوات ....


وقف سامر وهو يشوف الساعه : المحاضرة بعد خمس دقايق ...
يالله مها ..خالد بنتأخر ترى يادوب نلحق عالكلاس ...

تمسكت بشاير بيده همست : بتروح وتخليني لحالي ...
ترى ماعرف احد هنا والله اخاف


سامر بنفس الهمس : لا تخافي مابياكلنك ترى !!
كلها محاضرة وحده وارجع اجلسي هنا مع محمد ماعنده اليوم محاضرات
سولفي معه وضيعي وقت على مااخلص واجيك


طالعت في محمد ...حست انو ثقيل دم ...وماينبلع
الوحيد الي ماتكلمت معاه كلمه وحده من تعرفت عليهم ....
مضطره تجلس معه ماتعرف احد هنا : طيب لا تتاخر بااستناك ...


سامر : ماني متأخر يالله سلام ....


مشو لمحاضراتهم وهي عدلت جلستها ...
كان محمد هادى يقرأ بكتاب بدون مايتكلم او يقول أي شئ .......










يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 03:18 AM   رقم المشاركة : 375
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 




الشرقيـــــــــه

مركز الشرطـــــــــــه .....

دخل ابو فارس وكذا شخص من اولياء امور الشباب الموقوفين ...
خرجو اثنين من الشباب وكأنهم ماسوو شئ ....وراهم ظهر ساندهم
اما الباقين ضلو محبوسين ...

ابو فارس حاسس بوجع براسه ...ماله فتره خارج من ازمه مرضيه ...
الي سمعه كلام يشيب الراس ..
كلها ساعات والمفترض تكون ملكه بنته على هذا الانسان المسجون ...!


والمشكله بقضيه ..اداب


شئ مخزي ...ولده على قد دشرته ماحطه بمثل هالموقف ...
مادخله مراكز الشرطه بقضايا قذره مثل ماسواها تركي ...ولد اخت زوجته
وزوج المستقبل لبنته الوحيده..


تكلم مع الضابط ...خبره بالفاجعه ....
انهم مسكوه في خلوه غير شرعيه مع بنت ...!
فوق كل هذا بااستراحه كلها دعاره وقذاره ......!
رقص وبنات وخمر ومخدرات ومفسده ...!


وكان في حاله سكر ....سكران ولا داري عن شئ....


كيف كان بيسلم بنته لانسان مثل هذا ؟؟ كيف كان بيأمنها معاه ...
ماتصور انو بيكون بهذي الحقاره والدناءه ...
كان شايفه رجال اول ماطلب يد امل رغم انها مراهقه ومتهوره ...
تجاهل كل عيوبه ...لكن انو يسوي كل هذا ...
وباليوم الي يسبق ملكته كبيره ..............

عرف الان انو انسان لايمكن يثق فيه ................



صدمه عنيفه ....اتصال المركز عليه بااخر اليل ...

ولد اخت زوجتك تم القبض عليه ......!


من فجعته اتصل على فارس ...طلب منه يلحقه على المركز
بدون مايفهمه التفاصيل ....بس فهمه انو في مصيبه صايره ...


جلس عالكرسي والسبحه بيده والضابط قدامه : حظره الضابط ...انا عم تركي الــ...... وش مسوي بالضبط فهمني ...


الضابط بهدوء: والله مادري وش اقولك ...مسكناه بخلوه غير شرعيه مع بنت كان سكران ولا داري عن شئ ...


ابو فارس مسك الطاوله وضغط عليها حاول يكون طبيعي : طيب ايش بيصير عليه وعلى الي معاه ؟


الضابط : القاضي راح يحكم عليهم ..قضيتهم مو سهله لقينا بالاستراحه كميات مو قليله مخدرات وحشيش هذا غير ....
انت واعي يابو فارس وعارف ....راح ينحكم عليه مثل ماجا فالشرع
ينجلد ثمانين جلده وينسجن ..والسجن حسب مايحكم له القاضي ...
وهذي اول مره ينمسك راح يكون الحكم مخفف عليه ...


سكت ابو فارس : طيب اقدر اشوفه ......


الضابط : أي تقدر دقايق راح اخلي واحد من العساكر يوديك تشوفه ...


خرج بو فارس مع العسكري شاف بوجهه فارس كان توه وصل
اخذه على جنب وهو يفهمه السالفه كانت ردة فعله في حاله صدمه وخوف ....
اول ماسمع من ابوه عصب ودمه فار ....وده لو تركي قدامه عشان يشرب من دمه ....


دخلو لغرفه التوقيف كان تركي ورى اسوار السجن نادى العسكري عليه
: تركي الـ...........


كان جالس بعد ماصحى حس بخوف وقلق
ورط نفسه وخرب كل شئ كان مخطط له بسبب غباءه ...
.وقف اول ماسمع اسمه ...
ركض لمقدمه السجن ....شاف ابو فارس بطوله
وفارس ولده واقف بجنبه ارتبك وهو مو عارف وش يقول ...


فارس بعصبيه : تفوووو عليك ياحيوان ...هذي اخرتها ...
تدخلنا مراكز بااخر اليل ..تسوي لنا فضايح يامسود الوجه .....
بليله ملكتك تسوي كذا يانجس انت كيف كنت بتاخذ امل كيييف


تركي سكت مالو وجه يتكلم حاول يتودد تكلم بضعف : انا حمار كلب حيوان
خسيس ..قول الي تقوله استاهل كل كلمه تقولها
والله غلطه ماكنت واعي للي اسويه .............


ابو فارس بهدوء : موضوع الملكه راح يتلغي ...
واحد مثلك مااتشرف ياخذ بنتي الوحيده ....مكانك هنا ..


تركي : عمي الله يخليك اسمعني ...


ابو فارس بحزم : لا تقول عمي ....خلاص هي كلمه انا قلتها ..
اقدر اطلعك من السجن لكن ماراح اسويها ...تستاهل ماجاك ...


تركي برجاء تمسك بقضبان السجن: عمي تكفى سامحني والله ندمان ..
انا احب امل وابيها تكفى لا تتركني جذي ...


فارس صرخ بوجهه : تخسى الا انت ...بعد الفضيحه الي سويتها
مستحيل تلمس شعره من راسها ياكلب ...


نزلت دموع تركي مايبي يضل بالسجن ومافي الا ابو فارس يخرجه : انا مالي ذنب واحد من اصحابي عزمني ...


فارس ووده يدخل يصفقه كم كف يبرد قلبه : انكتم ولا تكذب ياحيوان
لو مالك ذنب ايش وداك هناك وقتها هاااا
وبخلوه غير شرعيه بعد وتقول مالي ذنب ....ياقو عينك ..
المفروض تكون وقتها بالبيت ...بكره ملكتك


تركي نزل على الارض : والله ماكنت ابي اروح
واحد قال لي تعال نحتفل بكره ملكتك ...تكفى خرجني من هني عمي ابوس رجلك ...


بعد ابو فارس وهو مشمأز من المنظر مانطق ولا بكلمه ....


تركي برجاء : عمي تكفى خرجني من هني
مابي اضل بالسجن الله يخليك مابي اضل هني ...


فارس ضحك بسخريه : خليك تتعفن هنا ولسه ماجربت الجلد روح فايزه ...

نزلت دموع تركي صرخ بخوف : لاااااااا الله يخليك لا تخليني
والله ماسويت شئ خرجووني من هني ...


خرج ابو فارس بدون مايكلمه وهو يسمع رجاءه وبكائه
لحقه فارس خارجين من المركز ....

ركب سيارته بهدوء حاول فارس يخليه يجلس وهو يسوق خاف
يكون تعبان بعد خروجهم لكن اكد له انه بخير ومافيه شئ ...
جلس بمكان السائق وفارس بجنبه ....


فارس بهدوء : يبه بتخليه بالسجن ...؟ بكره الملكه وش بنسوي ؟؟


ابو فارس: خليه ياخذ جزاه ويتربى ...مااعطي بنتي واحد مثله.....


ارتاح فارس لكلام ابوه : طيب وش بنقول لخالتي ...
والله لو درت بتجيها جلطه ولدها وحيدها ...


ابو فارس بحزم: السجن مابيذبحه ...خليه يتعلم من غلطه وياخذ جزاه
كلها كم شهر ويخرج رجال ...الدلع الي مدلعته اياه امه مافاده
وزين انو ماتمت الملكه والا كان صارت علوم .....


فارس: الحمدلله ...ربي رايد لها بواحد احسن منه
انا من البدايه ماكنت راضي تاخذه مدري شلون رضيت فيه يبه


ابو فارس: نصيب ...امك كانت تبيه لبنتها ووقتها امل عصبتني وافقت عليه
وكنت متأمل انو كبر وصار رجال بس شكلي غلطت
عقله اصغر من عقلها هي بزر ماينشره عليها بس الشر عليه هو الي بطول الباب ...


فارس بااستغراب: ليش يبه ...امل وش مسويه ؟؟؟


ابو فارس بهدوء : ماسوت شئ ....خلاص قفل على السالفه
مافي ملكه ولا شئ بس انت لا تتكلم الحين ....
انا راح اكلم امك وهي بتخبر ام تركي ...وسالفه المعازيم انا بتكفل فيها ...


فارس بااحترام : انت تامر يبه ........


توجهو للبيت وكل واحد شايل هم ..كيف بيكون الخبر لام تركي ولام فارس
والاهم كيف بيكون وقع الخبر على ...........امل ..........







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 03:18 AM   رقم المشاركة : 376
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

كنـــــــــــدا
فانكوفر

الجــــامعه (سيمون فراسير) .....

تمشي بممرات الحرم الجامعي بعد ما وصلها فهد ...
كان مصر يضل معها بما انو اول يوم لها فالجامعه لكنها رفضت ...
فضلت تعتمد على نفسها ...كل اوراقها خلصها لها اخوها ...
مستواها العالي ساعد في قبولها فالجامعه وبدا مشوارها تحقيق حلمها في الجامعه
بعد بضع سنوات راح تتخرج دكتوره في طب جراحه المخ والاعصاب ...
حلمها منذ الطفوله ...راح تبذل قصارى جهدها وتثبت جدارتها ...


اتصلت برغد اكثر من عشرين مره لكن مالقت منها اي رد ...
حست بقلق عليها لكن حاولت تتجاهل نداء قلبها ..
رغد قويه وتقدر تدبر امورها ...
في هذي الايام لازم تركز اكثر على الدراسه
اول ماتستقر احوالها تشوف سالفه رغد ...


حاسه بشتات وضياع بهذا المكان ...
مو عارفه ولا احد ولا ارتاحت تجلس تتكلم
رغم انو اكثر من شاب من المبتعثين الخليج عرضو عليها المساعده
لكن مارتاحت ضلت تمشى لحد مااستقر بها الامر للكافيتيريا


طلعت الكتب الي اشترتهم وبدت تتصفح وتشوف المناهج الي راح تدرسها ...
اول سنه معظم الي راح تدرسه عن الغه
لازم تتقن الانجليزيه وهي خلفيتها كويسه
وحست الموضوع ماراح يكون معقد تحتاج تتعب على نفسها شوي
لبست نظارتها متجاهله النظرات المسلطه عليها...لانها بااختصار


محجبــــــــــــــــه


بدت تتصفح وتقراء حتى اندمجت مع الجو وانصرفت الانظار عنها ...
سرحت شوي ..فهد بدوامه الان ...
امس تعبو فالنقل سهرت لوقت متأخر وهي ترتب اغراضها
ولسه ماخلصت ,,الشقه غريبه عليها تختلف عن بيتهم فالمملكه ..
جوها بارد وغريب....لكن راح تتعود عليها ...
راح تبدا مشوارها في بلاد الغربه ...


ماحست بغربه كبيره ..كثير سعودين ساكنين بنفس المنطقه الي هم فيها
والجامعه مليانه مبتعثين عرب ...
وهذا مريحها ووجود فهد جنبها مريحها اكثر .....
تثاوبت وهي نفسها تنام ...تعبانه وكسل وخمول يجتاحها ....


التفتت تشوف الناس الجالسين كان كل واحد منشغل بااموره الخاصه ...
وقفت وهي تشوف بجدولها ...عندها محاضره ولازم تروح
هذا اول كلاس لها من دخلت الجامعه ....


مشت للمبنى الي مكتوب فالجدول اخذت ربع ساعه حتى وصلت .
.دخلت وكان المكان نصف ممتلى لسه مابدت المحاضره

احتارت فين تجلس ...شافت بنت محجبه جالسه في احد الزوايا ...
راحت جنبها ابتسمت وهي تشوفها محجبه زيها ...


افنان: ممكن اجلس جنبك ؟؟


رنيم رفعت راسها ارتبكت ..بس لما شافت افنان انفرجت اساريرها : اكيد تفضلي اجلسي ...


جلست افنان وهي تشكرها باامتنان : شكرا ....


سكتو الثنتين وكل وحده ترتب اغراضها ..بهدوء


تكلمت رنيم بفضول : انتي سعوديه ؟؟؟


افنان : ايوا ..وانتي ؟؟؟


رنيم باابتسامه سعاده ...وكأنها تكلم اختها ...
الغربه تخلي الانسان يحس اي شخص من بلده وكأنه اخوه ...: وانا كمان سعوديه ...اسمي رنيم الـ........ من جده


افنان صافحتها وبادلتها الابتسامه : اهلين يا رنيم تشرفنا والله
انا من الشرقيه اسمي افنان الـ..........


رنيم : هلا والله افنان والنعم هههههه تصدقين انتي اول وحده اكلمها ...
هذا اول يوم لي فالجامعه امس وصلت من السفر اخويا كمل اوراقي وداومت اليوم


افنان بتعجب : تصدقين ...حتى انا دا اول يوم ولا اعرف ولا احد
حسيت نفسي ضايعه فدي الجامعه شكلي يحزن وانا امشي زي التايهين ...


رنيم : هههههه شكلنا كلنا فالهوا سوى ....لو مو بندر جابني كان جلست ابكي ....
دحين اخويا يدور شقه مو عارف ولا مكان هههههههههه


افنان : اما وكيف حتسوو طيب ؟


رنيم هزت كتفها : مدري والله ...هوا فكر الشغله سهله
فكر بكل شئ الجامعه وقدم لي وحتى هوا قدم اوراقه بيكمل الماجستير وكدا
وهوا معايا هنا دوبو وصلني الكلاس
بس الشغله الوحيده الي تعبتنا موضوع الشقه دي الي مالقيناها


افنان بصدمه: لسه جالسين في فندق ؟؟؟
كنت اعتقد جالسين عند احد من اقاربكم اما كدا مره صعبه ...


رنيم : ايواا ومره مو مرتاحين ...اساسا مانعرف احد هنا ...
بندر يقول بيدور اليوم وبيسأل الطلاب هنا المبتعثين
اكيد في احد عندو خلفيه وان اضطرينا احتمال مالنا الا سكن الجامعه
بس بندر مو راضي مره يقول مستحيل اخليك بسكن وانا بسكن ...


افنان جا ببالها فهد : ياحياتي انا .....طيب انا حكلم فهد اكيد يعرف ...
احنا على طول جينا للشقه فهد يشتغل هنا اساسا واكيد يعرف


رنيم بااحراج : لا مابى اتعبك مشكوره ياقلبي


افنان بزعل : افا اي تعب ...السالفه سهله وفهود ماحيقصر لا تزعليني منك


رنيم باامتنان : والله تسوي فينا معروف ماراح انساه


افنان : ولو مافيها شئ ..خلاص اليوم بعد الجامعه حكلمو
اديني رقمك اتصل عليكي واقولك ايش يصير معايا ...


طلعت رنيم جوالها واعطتها الرقم وهي مبسوطه ...


افنان باابتسامه : والله مره فرحانه اني اتعرفت عليك يارنيم


رنيم : وانا كمان ياقلبي وان شاء الله نكون صاحبات دائما ....


افنان : ان شاء الله ...............











يتــــــــــــــــــــــــــــــــــبع







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 03:19 AM   رقم المشاركة : 377
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

جــــــــــــده ...

ليلتين الي تسبق الفـــــرحه ......

بيت ابو يزن

وصل ابو يزن من السفر قبل يومين ..
موعد الزواج قرب ...باقي اقل من 50 ساعه...

رنا لها ثلاثه ايام معتزله كل الي بالبيت حاسه بخوف وبهم كبير ...
بعد ساعات راح تكون ببيت انسان غريب ببيت لحالهم ...
يشاركها كل شئ ..غرفتها وحياتها وسريرها ...
اقشعر جسمها لا شعوريا ...
راح تنتقل من مرحله ...كونها انسه الى .... لسيده ...
الكلام الي تسمعه من البنات مخوفها اكثر ...


شايله هم ليله الرعب " االدخله" بشكل كبير ...
مسببه لها خوف وارتباك غير طبيعي ...
مثلها مثل أي بنت ....سمعت كثير ...و قرت كثير...
وفي من حكى لها من باب انها عروسه "جديده" ...
عن هذي اليله الـ (عجيبه ) ...!
والي يصير فيها من هوايل !


لكن ماقدرت تتخيل كيف بتكون بنسبه لها ...
كيف بتعيشها مع فيصل ...وايش بيصير لها ياترى !
الي سمعته كان يزيدها خوف على خوفها ..
شعور بالندم لانها فكرت بيوم من ايام حياتها انها "تتزوج" .....


متمدده على سريرها الانوار مقفله والجو بارد من بروده المكيف
تتأمل السقف وهي تفكر اصابعها ففمها .....
من توترها بدت تقضم اضافرها دون ماتحس


" ياربي ..انا حماره ..! حيوانه ! ايش خلاني افكر اتزوج ...
عشاني مـ .......... استغفر الله ياربي ...اهى اهى
والله خاااااااايفه شكلي بموت قبل لا يدخل الغرفه...
يمه شكلي باانجلط لو جلست معاه لحالنا او حتى لمس يدي ...

"صارت تكلم نفسها " اووف طيب يوم كنا فالشرقيه جلس معايا لحالي !
وقرب مني كمان ...ليش ماخفت !... ههههههههه هذا ابليس عشانو ما كان حلالي
طيب ليش حتى يوم الملكه ماخفت زي دحين ......!


اااخ عشاني عارفه الوضع تغير ...
الحين انا زوجته ...وببيته ...ولحالنا ! ومابيكتفي ويعتقني لوجه الله...
عارفه ليلتي مابتمر بخير ياويلي منك يافيصل ..
وانت متوعدني كمان ليلتي بتكون سووووده ..

طيب ايش اسوي ياربي ايش ؟؟ خلاص بطلت ....
مابى زواج ومسخره .....

"رمت راسها على المخده بتعب "

يووووه بس انا احب فيصل ..
مابى ابعد عنه ...و كمان مابى اكون معاه فبيت لحالنا ...
مااتخيل ينام جنبي ..مااتخيل.....
والله خايفه مابى ابعد عن امي ..
كيف الناس تتزوج وكل هذا يصير فالزواج ..
كيف متحملين بس كيف ! العيب مني والا الناس مخها غير عني ؟؟
والله لو ادري يصير كل هذا ماكان وافقت اتزوج...
حتى لو كنت راح افقد فيصل ...
يارب هونها علي وسهلها معي وشيل الخوف ذا من قلبي ...


هدي يارنا هدي ...كل اللناس تزوجت وعايشين عادي
ماصار لهم شئ ..كلها ليله عاديه وتعدي لا تتوترين ...
انسي وعيشي ذي اليومين ..."

تقلبت على فراشها ومخها لازال يفكر بالجاي ....
في ناس كانت حياتهم وسعادتهم معتمده على اول ليله
ارتجف جسمها .. سمعت كثير حكايات تشيب الراس من تجارب فتيات
لدرجه بلحظه تهور كانت بتزل وتقولهم ...
بطلت مابي زواج خلاص !

رغم انه هالانسان حبيبها لكن شعور الخوف الي يواجه كل بنت
كان موجود مؤرقها ...تذكرت كلام اشواق ...

فيصل متوعدها بعد الزواج وماراح يرحمها ...حمر وجهها احراج ...

"الله يلعن ابليس ليتني ماسافرت ..
نامي نامي يارنا وتوكلي على الله ...
والله التفكير بيجنني النوم احسن لي ..."


فالدور الارضي ...جالسين على الكنب يتفرجون تلفزيون بجو عائلي
عادي جدا ...يزن متابع فيلم ومرتاح ...
كان مكلم اشواق بعد مااعطته انذار مايتصل عليها بذي اليومين
لكن اصراره الدائم جبرها تكلمه ...
بس قررت خلاص تحط له حد وماتكلمه الا يوم الزواج .........
لانو مابقى شئ على زواجهم ...
كان مبسوط وينتظر الحظه الي بتجمعه معها بشغف .....
مشتاق لها ولقربها ...


تقلب على الكنبه وهو منشد و متحمس مع الفيلم
وابوه وامه جنبه يشربون الشاهي ومنسجمين ...

ابو يزن تكلم بقلق : اقول سمر وينها بنتك ماتجلس معنا ؟؟؟
مره ماتنشاف من جيت من السفر ماشفتها غير مرتين ؟
حتى عشى ماتعشت معانا اشبها زعلانه؟


ام يزن تنهدت : تقول مو مشتهيه حاولت فيها بس مو راضيه ...
لها يومين حابسه نفسها بغرفتها ومو راضيه تخرج ....


ابو يزن وقف بيروح لها : بروح اشوف اشبها لا يكون تعبانه ...


وقفه صوت يزن : لا تروح لها وتحرجها ...
تطمن مافيها شئ بس تهوجس وتفكر بيوم الزواج....


التفت ابو يزن : متأكد ؟...اخاف تكون تعبانه ...واحنا مادرينا عنها ...


ضحك يزن : ههههههههههههههههههههه والله مافيها شئ
اسألني انا عنها .... اشواق قالت لي... وقتها كله تهوجس وخايفه من الزواج ....


ابو يزن جلس مقتنع : يمكن .....هو الصراحه مافيها شئ عادي
كل بنت كذا قبل زواجها بس احس رنا مزودتها شوي ...


ام يزن بحنيه: ياقلبي عليك يابنتي
اكيد شايله هم كيف بتتركنا وتروح ببيت لحالها مع انسان غريب عليها ....


يزن بااستهبال غمز : هههههههههههه لا والله يمه ماصدقتي فهاذي...فديتس
هي مو عشانها بتتركنا هي خايفه من الي بيصير لها ليله الزواج ووههههههههه افهميها ياشيخه


انفجعت وانحرجت ام يزن من جرءته خبطته على كتفه وهو يضحك : اوووووص استحي على وجهك ياقليل الحيا ايش دا الكلام وتقولها عادي قدامي وقدام ابووك ...


ابو يزن انسدح ضحك وهو يشوف وجه زوجته احمر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بعد يزن عنها خايف تضربه وهو ميت ضحك غمز لابوه :هههههههههههههههههههههههه عادي عادي ياامي لا تستحين ...
والا انتي كنتي زيها قبل تاخذين ابويا ههههههههههه اعترفي لا يكون افترى فيك الغالي ليلتها خخخخخخخخخ...


ابتسمت ام يزن بخجل وهي مو قادره تطالع زوجها : هههههههههه الله يلعن ابليسك يا سربـ.........ليش شايفني مااستحي


ابو يزن قرب منها مبتسم وهو يشوف خجلها همس بااذنها : لا يكون سويتي زيها ياقلبي ...؟


ام يزن ارتبكت مشت من جنبه وهي رايحه المطبخ بدون ماتطالع فيهم ترقع : يوووووه منكم انت وولدك ماتستحون على وجيهكم ...بروح اشوف الشاهي على النار ...


ضحك يزن وابوه عليها ..عارفينها تصرف الهرجه وتتهرب .....


يزن يغمز: هههههههههههه لا تصدقها شوف الشاهي هنا استحت عجوزتك فديتها هههههههههههه


ابو يزن خبطه بالخداديه ...تكلم بحب : فديتها عجوزتي يالبى قلبها بس
الله لا يحرمني منها


يزن انسدح بحركه بهلاونيه مسوي انه خااااق : ياقلبي على الرومنسي ماتحمل ...عرفت انا طالع لمنو ههههههههههههههههههههه


ابو يزن :هههههههههههههههه الله يقطع شرك مع ذا اليل شكلك مو صاحي


يزن :هههههههه الله لا يحرمكم من بعض ويخليكم لنا


ابو يزن من قلب : اميـــــــــــــــــــن يارب ......
"رفع حاجبه " وانت ماشاء الله عادي ...مااحس انك عريس ...
وين التوتر ..وين الخوف ...ماني شايف شئ !


رفع يزن حاجبه اعلى : ليش شايفني بنيه .... قال اتوتر قال .....
قول اعد الدقايق والثواني انتظر الحظه "عض شفايفه وتنهد "
متى بس متى ....


ابو يزن قرصه : هههههههههههههههههههههه يا مـ ..... اهجد


يزن "فتح فمه وبانت كل ضروسه باابتسامه عريضه ": كل دي الوناسه ودي الابتسامه الخونفشاريه مو شايفها ...ليش اجل انا مطلعها ...
من الوناسه والله


ابو يزن :ههههههههههه الله يسعدك انت واختك ويوفقكم بحياتكم


يزن من قلب : اميـــــــــــــــــــــــن يارب ...


البيت مكركب والكل محتاس ناس مبسوطين ...وناس ومتوترين
الفرحه الكبيره مابقى عليها شئ ...
زواج اغلى اثنين ...بنتهم الوحيده ..وولدهم الوحيد....
الله يسعدهم ويوفقهم ..........







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 03:19 AM   رقم المشاركة : 378
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بيت ابو فيصــــــــــل

يختلف الوضع تماما عن بيت نسايبهم ...
الاسره كلها مجتمعه على العشاء
وهم يسولفون ويضحكون بجو عائلي حميمي....


ابو فيصل باابتسامه حبور طالع بنته وولده مو مصدق
كلها يومين ويفضى عليه البيت ...بنته بتروح بيت رجلها
وولده بيروح شقته ويبتدي حياة جديده مع زوجته ....


بيفضى عليه البيت هو وزوجته حزين وسعيد بنفس الوقت ...
عياله كبرو وصارو شباب وراح يبدؤن يكونون حياتهم
ويستقرون كل واحد مع تؤام روحه وزوجه .......هذي سنه الحياه ......


ام فيصل عقدت حواجبها: اشواق يابنتي كلي جسمك مره ضعفان
الفستان راح يوسع عليك على كذا ؟؟


اشواق: والله ماني جيعانه ياامي الي اكلتو شبعني ...


فيصل : أي شبعك يابت ...ماكلتي لقمتين هذا كلو خوف من الزواج ؟؟؟


اشواق: مع نفسك ماني خايفه
بس والله جد مااحس لي نفس اكل شبعانه كلو انتو بالعافيه عليكم ...


ابو فيصل بحنان رفع الملعقه وفيها رز: خذي هاذي مني ياشوشو ...


اشواق بضعف : والله ماقدر اكل ياابويا ...احس باانفجر ...


ابو فيصل : ترى ازعل ....


اشواق الا زعل ابوها حبيبها ..هي دلوعته
وهي اغلى انسان بحياتها ابوها تحبه حتى اكثر من امها !
فتحت فمها واكلت القمه عشانه ...


ابو فيصل بفخر : ايوا شفتو كيف حبيبه ابوها ماتردني ...


اشواق بحب باست يده : انت الغالي محد عندي بغلاك يابو اشواق
ارفض من الكل بس ماقدر ارفض لك طلب ياروح اشواق ..


فيصل بنص عين : اليوم هو الغالي والي ماترفضين له طلب
بس بكره نشوف وش بتقولين ليزن ....


شهقت اشواق : ممممممممممممعععع نفسسسسسسسك
محد عندي بغلا ابو فيصل لا يزن ولا غير يزن ...


ابو فيصل حضنها بمحبه : ههههههههههههههه فديتها حبيبه ابوها
وانت لو تناحلها يافصيل ياويلك مني


فيصل غار تمسك باامه : امي شوفي كيف يدلعها وانا مالي احد ...


ضحكت امه وضمته: انا معاك ياحبيب مامتك كم فيصل عندي ..
الا فيصل محد يزعله وانا موجوده ...


مد فيصل لسانه لها بطفوليه : مووووووتي حررررره


ابو فيصل : هههههههههههه الا قول لي ياحبيب امك
ايش صار على البيت الي اشتريته مصر ماتسكن فيه ؟


فيصل بثقه : اكيد ..انا استأجرت شقه وخلاص
كل شئ مرتب وجاهز احنا كلنا نفرين ايش نحتاج ببيت كبير زي كذا ...


ابو فيصل : براحتك ياولدي كنت ابغى تتوسع وترتاح انت وزوجتك
احس الشقه ضيق عليكم بتكون ..


فيصل : لا تخاف مدبر كل شئ ومتفاهم مع رنا وهي راضيه ...


ابو فيصل : يالله اجل الله يسعدكم


فيصل : امين يارب ...."طالع اشواق " كيفها الهبله وحشتني موت


اشواق كتمت ضحكتها : والله مو بخير خايفه وتبى تكنسل الفرح


شرق فيصل بالمويه وكح .....


فيصل : كح كح كح ايش كح كح كح


اعطته مويه وهي تخبط على ظهره : بسم الله عليك


فيصل عيونه حمرا حس المويه دخلت راسه : اااه كح كح ...
طيب ليش اشبها ؟؟ ايش صار ؟


اشواق : الله يسلمك قلت لها فيصل متوعد فيك وناويلك على نيه
بسبب السفره حفتنا وعشانها ماكلمتك وحارمتك من شوفتها ...
عاد البنت انفجعت وصارت تهوجس خايفه منك ههههههههههههههههه


فيصل ضحك من قلبه وهو ناوي يجننها :ههههههههههههههههههههه احسسسسن تستاهل اجل تحرمني منها الحيوانه وربي قلبي بيتفتت من الشوق الي ماتخاف من ربها ....حارمتني شوفتها


اشواق : ههههههههههههه تعرف ذي المره المليون الي تقول هذي الجمله حرام عليك البنت بيجيها سكته من الرعب ...


فيصل : بسسسسسم الله على قلبها انا مابذبحها
"غمز" بس بخوفها شوي وانتي مو مباعدتنا يزن مابيفلتك ..


حمرت خدودها تكملمت بخجل : اسكت ياقليل الادب


فيصل: ههههههههههههههه خليت الادب لزوجك ياست الحسن ....

قومي بس اكوي لي عمامتي وجهزي ثوبي بكره بروح متواعد مع النسيب
بنروح سوى نسوي حمام مغربي وشوية حركات ....
خبرك معاريس جديد ولازم نتجهز !!!!







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 03:20 AM   رقم المشاركة : 379
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

الشرقيـــــــــه
المستشفـــــــــــــــــى

وصفت له مكانهم والجناح الموجودين فيها ...كلها دقايق الا وهو قدامها
اول ماشافها واقفه مع ابوها واخوها ركض ناحيتهم ...
سلم على راس ابو طارق وصافح نواف ...


التفت لها كانت متلثمه مو مبين الا عيونها الذبلانه ...
بدون ماينطق بااي كلمه ضمها لصدره ....
اول ماضمها ...بكت ...بكت باالم ...بكت بحزن وقهر ....
كان يبى يفاجأها بوصوله لكن وضعها كان سئ وخرب المفاجأه ...
دموعها بللت ثوبه ووجعت قلبه الي يعشقها ...ماتوقع يكون هذا حالها ...


بكت وبكت وبكت ...وهو لازال ضامها يبغاها تبكي وتفرغ كل الي بقلبها...

خرج نواف مع ابوه متوجهين للجناح الي فيه هديل وام طارق عشان ياخذون راحتهم ...
تمنى ابو طارق انها ماتقول شئ لخالد ...
مهما كان حتى لو كان زوج بنته يضل غريب
والسالفه لو وصلت له ممكن يهدد زواج بنته ...
واثق بعقل مرام وانها ماراح تفضح اهلها .....


خلاها تاخذ راحتها وهي تبكي مسح على راسها وهو يحتضنها بحنان
همس لها بكلام يشجعها ويقويها ..وقف جنبها
حتى ماسألها ايش المصيبه الي صايره .....
بس من شاف دموعها وانهيارها انو صاير شئ كبير ....


مااهتم كل الي يهمه الان انها تهدء مايتحمل يشوفها كذا
قال لها انو ماراح يتركها ...راح يوقف جنبها طول ماهو عايش ..
ويكون سندها في كل الضروف ..


بدءت تهدئ بين يديه رفعت راسها وهو يتأمل شكلها وعيونها الغرقانه
بعدت عنه ....شال الثمه من على وجهها...
وهو يشوف قطرات الدموع على خدها ..
مسحها بااصابعه ...حرام تنزل هالدموع على هالخد ....
قرب منها و باس عيونها الثنتين برقه ...وهو ماسك وجهها بين يديه ...


خالد لمها لصدره بحنان وهو يحس بنبضات قلبها تلامس نبضات قلبه
همس لها بحب : بس مرومه هدي حبيبتي ...مااقدر اتحمل دموعك
.......كل شئ بيكون بخير


نزلت دموعها اكثر ...رغم خجلها من خالد...
شبكت يديها ورى ظهره ماتبغاه يبعد عنها ...
بهذا الوقت نست كل خجلها..... محتاجه لظهر تستند عليه ...
وخالد بحنانه قادر يحتويها ......


جلس ربع ساعه وهو ماسكها ويهديها
بعدت عنه شوي وهي تمسح وجهها سألها بااهتمام : ايش صار ياقلبي .؟ ايش الي مخليك كذا ؟


سكتت مو عارفه ايش تقول له ...الموضوع صعب ينقال لاي انسان
تداركت الوضع وهي تحاول تقول جزء من الموضوع
بدون ماتكذب على خالد بكلمه وحده .....


مرام بصوت مخنوق من البكى تكلمت باارتباك: اخوي طــ ــارق مره تعبان وفالعنايه المشدده ...


خالد شهق بخوف: عسى ماشر اش صار له ؟؟؟ خضيتيني تكلمي ؟


مرام شقهت وهي تكتم دموعها : الي اعرفو انو طاح من الدور الثاني تدحرج على الدرج الضربه جات قويه على عاموده الفقري وعلى الراس مافهمت كلام الدكتور بس بابا يقول حالته خطيره ويمكن يموووت اهى ..وان عاش بيكون مشلوول


سكت خالد مصدووووووووم ....


مشـــــ ـــــ ــــــــ لول


الكلمه بحد ذاتها فجعته ..


مايتخيل ..طارق ...شلل ....


حط راسه بين يديه يحاول يستوعب كلامها وهو يردد
" لا حول ولا قوه الا بالله ...انا لله وانا اليه راجعون .."


رفع راسه شافها على نفس وضعها ..تبكي وضامه يدها لصدرها
مايلومها ذا اخوها ....
اذا هو صديقه انصدم وحس انو قلبه انخلع من مكانه
كيف بتكون ردة فعل اهله ....واخته


ضمها بهدوء وهو يصبرها ويصبر نفسه بهذا الكلام ...
بطبيعته انسان حساس وحنون مايتحمل يصير أي شئ لانسان يعرفه ...
قلبه مايتحمل أي خبر سئ .....


مرام تبكي وهي تشد على ثوبه : انا خــ ــايفه يموووت ياخــ ــالد


خالد تنهد بضيق باس راسها : لا تخافين ياقلبي ..اذكري الله
وادعي ربي يرجعو لنا بالسلامه من دون ماينشل او يصير له أي مكروه ...
قادر ربي على كل شئ.


مرام من قلب : يارب شافيه ورجعو لنا سالم يارب ...


خالد من قلب : اميـــــــــن


جلس بجنبها يهديها ويخفف عنها ...رن جواله رفعه واستغرب ...

كان المتصل عبــــــــــــدلله !

من زمان مافي أي خبر عن عبدلله ...اختفى عنهم وماكان يرد على اتصلاتهم ..
وحتى ملكة خالد ماحضرها او بارك له .....
بعد عن مرام شوي ورد عليه ...


خالد بعصبيه : هلااا عبدلله كان مااتصلت احسن ...؟
وينك يارجال لك اكثر من اسبوعين ماتنشاف ...؟
الناس تزوجت وخلفت وولدت وانت مو مبين يارجال ؟؟


عبدلله بهدوء : اول شئ وعليكم السلام ...


هدئ خالد : السلام عليكم ...وينك حتى ملكتي ماحظرتها ياحمار
ماجلس احد ماجا وانت صاحبي ماجيت ؟؟


عبدلله ابتسم : اسف يابو وليد حقك علي بس صارت لي شوية مشاكل ..
كيفك وكيف الشباب اشتقت لكم ...


خالد بضيق : انا بخير ..بس طارق فالمستشفى مريض وحالته خطيره


انفجع عبدلله : اماا ..خيـــر سلامات ايش صار ....


خالد فتح ازرار ثوبه الاماميه وهو مخنوق : والله مدري ايش اقولك ياعبدلله ..
انا مالي كم ساعه راجع من السفر وانصدمت يوم دريت....


عبدلله سكت وهو يحاول يفهم : استنى استنى انا الحين فالدمام وينك انتا؟
اجيك وفهمني السالفه زين.....


خالد : انا فمستشفى الـ.....................


عبدلله : طيب مسافه الطريق وانا عندك ...سلام


خالد : على خير فمان الله


قفل منه ورجع جلس مع مرام وهو شايل هم زي الجبل ....
كان مبسوط اول ماوصل من السفر .....
لكن كل البسط راح بمجرد ماسمع هذا الخبر .......
ارسل رساله لابوه انو مو راجع البيت ...نسيبه وصديقه مريض
وهو بيقوم بالواجب وبيوقف مع نسايبه فشدتهم ...
والاهم يكون مع مرام ومايتركها بعز حاجتها لوجوده بجنبها ....







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 03:20 AM   رقم المشاركة : 380
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

ايطــــــــــــاليـــــــــــا

المطعم ...

حست بصداع وهي مو مصدقه الي تسمعه
حاسه انها تتحلم مسكت راسها بين يديها : انتا فاجأتني كتير ..........زواج وهلا...وانت !


ابو بشاير بجديه : روز ...انا ماراح اضغط عليك
انتي من حقك تفكرين فالموضوع وتقررين فالنهايه هذي حياتك


سكتت وهي متفاجأه من كلامه ...


ابو بشاير حط يده فشعره بتوتر : ادري انو طلبي صعب ...
بس انا شاريك ياروز وفعلا اتمنى توافقين راح اكون اسعد انسان لو رضيتي ...


روز بخجل ممزوج بوقار : ابو بشاير ...طلبك كتير فاجأني ولبكني
والله مابعرف شو احكي .....بعد هالعمر .....
انت بتعرف انا ماني صغيره ..خلاص كبرت على الزواج ..


ابو بشاير بحزم : لا ماكبرتي ولا شئ ..ومهما كنتي انا ابغاكي ياروز
.."حط يده على يدها " فكري فالموضوع ولا تتسرعين ...


روز نزلت راسها : بس ياابراهيم لنفرض اني وافقت اننا نتزوج
مابتوقع اولادنا راح يوافقو ...
اياد مستحيل يرضى اتزوج بعد ابوه الله يرحمو وكمان وانا بهالعمر ...


ابو بشاير رفع حاجبه : وليش مايرضى ...؟
فالنهايه هو راح يعيش حياته ويتزوج ويكون اسره ....وراح يتركك وحيده ....


روز بضعف : بس مافيني اتزوج وهو مانو رضيان هاد ابني الوحيد ...


ابو بشاير بحزم : اذا المشكله الي بتوقف فوجه زواجنا موافقه اياد
اعتبريها انحلت ......"بحنان" روز احنا من حقنا نعيش حياتنا


روز توترت : والله مو عارفه شو احكي ...


ابو بشاير فتح لها العلبه الي فيها الخاتم برومنسيه : فرحيني ...
قولي انك موافقه تتزوجيني وتكملين باقي حياتك جنبي ...


نزلت راسها وهي منحرجه ..حاسه نفسها مراهقه وهي بهذا الموقف : ابو بشاير ماتظن اننا كبرنا على هالحركات ....


ابو بشاير رفع راسها وهو يحط عينه بعينها : لا تقولين ابو بشاير ...
ناديني ابراهيم وبس ...وزي ماقلت لك الحياه قدامنا
من حقنا نعيشها ماكبرنا على شئ "غمز لها" وبرجعك مراهقه كمان ...


سكتت روز خجلانه ومو عارفه ايش ترد ....
هي مو معارضه على ابراهيم شئ لا فااخلاقه ولا فدينه
ولا فااي شئ .....السبب الوحيد الي ممكن ترفض ابراهيم عشانه اياد ...


ابراهيم : ها ماقلتي رئيك ...تقبلين تتزوجيني ياروز


روز: طيب فيك تعطيني فرصه لفكر فيها ....


ابراهيم بتفهم : من حقك اكيد ...بس لا تبنين قرارك على رئي اياد ...
هو اكيد فالبدايه راح يعارض وحتى بشاير بنتي لكن راح يقتنعون ...
انا ابا رئيك انتي فيني ...


روز ابتسمت بخجل : ان شاء الله ...ماراح طول عليك ياابراهيم ..



ابتسم لها ابو بشاير وهو متفاءل بموافقتها ....
مابقى الا موافقه اياد وبشاير ويتم زواجه منها .................
كملو عشاهم ورجعو للبيت ..لكن رجعتهم مختلفه هذي المره
مشاعر الاثنين اصبحت اكثر اشتعال .....







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 03:38 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت