هذا لخاطر صديقة عمري هنووده
الجزء التاسع..
بدور:وانا بجلس معها
همس بقهر :والباقي
االعنود:انا اقدر
همس:انتي غصبا عليك تروحين..قصدي الباقي
مياسم:وانا بعد اقدر
ريماس بزعل:اسفه انا ما اقدر
ندى:انااااااااااا هههههه حتى انا اقدر
همس:ومها شنوو تقدرين ولا لا
مها:اذا راحت ربى ارووح معكم!!
همس بصراخ:ربى ربــــــى <<جتها ربى
ربى:هلا امري يالعروس
همس:احم احم دامني عرووس اذا طلبت منك خدمه تسوينها
ربى:مممممممم اذا اقدر
همس:الله يسلمك انا والشله الموقره طبعا ما عدا هنادي وبدور وريماس بسبب ظرووفهم قررنا نسافر ونفر على الشرقيه كلها نجهز لعرسي والانسه مها ماتبي ترووح معنا الا اذا رحتي انتي معنا
ربى:مم اسفه والله ما اقدر
مها:وانا كذالك لا استطيع ان اذهب
همس:اجل ضفوا وجهيكم ..الله يخلي لي ندى والعنود ومياسم
البنات:هههههههههههههههههههههههه
العنود:يالله بنات انا طالعه الساعه 4امر عليكم مع اخوي
همس:لا ياقلبي اخوي اللي بيودينا
ندى:ايه صح حمد احسن هو الكبير
العنود:هو الكبير ها عارفه قصدك ..خلاص ننتظرك مع اخوك ..مع السلامه
البنات:مع السلامه
<<وبدوا البنات وحده ورا الثانيه ترووح على بيتها وما بقى غير همس
نواره:اووه وش عنده القمر جالس لحاله
همس: تسلمين يالغلا من ذوقك ...ابد بس البنات روحوا وانا شوي واطلع
نواره:اها الا بقولك..ممم بصراحه انا سمعت عنك شي من بنات المدرسه وللحيني مو متأكده منه؟؟
همس:خير ان شاء الله شنو اللي سامعته عني؟؟
نواره:جد انك مملكه وعرسك بعد شهرين؟؟
همس بابتسامه:ايه وللتصحيح العرس بعد شهر ونص وان شاء الله العصر مسافره اجهز للعرس
نواره:يالخاينه وانا اخر من يدري؟؟
همس:ههه مو قصدي اخبي عنك بس ماكنت ابي حد يعرف الا لما اعزم الكل على العرس قبله باسبوع علشان محد يتكلم ويطلع كلام بس بعد ماسلمنا والكل عرف
نواره:تلقين المدرسه ما عرفت الا من شلتك موجزة الاخبار المتنقله
همس:هههههههه حرام عليك فديتهم تلقينهم من فرحتهم لي يتكلمون ويخططون
نواره:اها الا ماقلتي لي ووين مسافرة ؟
همس:اول شي بنفر الشرقيه وان قدرنا رحنا برا يعني زي مدن الخليج القريبه وبصراحه احس ان مافي وقت اجهز وانا للحين ما بديت بشي شوفت عينك تو مخلصين من الاختبارات فا كيف اقدر اسافر
نواره:جد معك حق ...اوكي بالتوفيق انا اخليك اللحين تأخرت على السايق مع السلامه
همس:جميع ان شاء الله ..مع السلامه
............
نواره:راهون عطني موبايلي ورووح الجمعيه بعدين البيت
راهون:جيين ماما
نواره تكتب مسج((همس الليوم رايحه الدمام تجهز لعرسها ..وانت تأكد وشوف متى بتحرك من بيتهم ))تم ارسال الرساله
ثواني ويرن الموبايل...
الرجال:منو قالك ان همس بتتزوج؟؟
نواره:هي بنفسها قالت لي وقالت ان العرس في شهر ثلاثه يعني بعد شهر ونص
الرجال:طيب هي مع منو رايحه الدمام؟؟
نواره:ما ادري ماقالت لي
الرجال:خلاص...واي شي جديد ارسلي مسج خبريني ولا دقي علي اوكي
نوارة:اووكي
....عند همس بالبيت...
حمد:من اللي بيرووح معك من صديقاتك
همس:بنت جارنا بو سعود اللي هي العنود..وصديقتي ندى ومياسم بس
حمد:كلميهم بعد ساعه ونص خليهم يجهزون مانبي نتأخر
<<يقطع كلامهم رنة موبايل همس
همس:هلا والله ندوش زين دقيتي...جهزي نفسك ساعه ونص وحنا جايينك..شنوو ..لييه..اوكي على راحتك..ههه لا مازعلت ووبعدين رضا الوالد اهم من رضاي صح ولالا...ابشري كل شي بنسويه بنكلمكم ونقولكم عنه ..هه ولا تدرين بنفتح مذكره ونسجل كل شي فيها ..لا مشكورة ما ابي الا راحتك بس اقولك انتي بعد جهزي نفسك لعرسي ...ااخص بنات اللذين من وراي متفقين ...ههه خلاص دامها مفاجئه فلا تخربينها على الشله وان شاء الله اشوفها يوم العرس...اووكي حبيبتي مع السلامه<<وانتهت المكالمه
همس:ارتاح هذي وحده من البنات اعتذرت
حمد:اووكي من اللي بيرووح؟؟
همس:العنود قالت لي ان اخوها سعود وبنت عمها بيروحون معنا ..مدري انت اتفق مع اخوها اذا يروحون بسياره لحالهم ولا كلنا بسياره ..
حمد:تعالي سعود ابوه ما يخليه يسوق برا الخفجي؟؟
همس:ادري هم بيجون مع السايق اذا كل واحد بسيارته
حمد:اها اذا على كذا خلاص نمر عليهم وهم يطلعون ورانا مع السايق
همس:حلو ولا تنسى نمر على بنت صديق ابوي بو اسامه
حمد:اووكي خلاص لا تصدعيني روحي جهزي نفسك مو اذا طلعت توك تجهزين وتأخرينا
همس:طيب ساعه وحده وانا مخلصه <<وتنحش من حمد قبل ما ينط بوجهها ويذبحها
حمد:الخايسه هذا معناته للحينها ماجهزت شي بنت اللذين ((وهو يصرخ))هميس امي بتروح معنا خليها تجهز مانبي نتأخر
همس بصراخ:طيب لا تخاف امي مافي اسرع منها
......................
مياسم:يمممممممه بليز ولله محنا متأخرين اسبوع وراجعين
ام اسامه:كلمي ابوك اذا ما قال شي روحي
مياسم:يمممه تدرين اذا كلمت ابوي بيقول اذا امك ماخالفت روحي...فليه تطولينها وهي قصييره
ام اسامه:اااااااااف يمممه منك حنانه خلاص رووحي وفكيني من صدعتك
مياسم تحضنها:امووووووه فديتك والله..برووح اجهز نص ساعه وتجي هميس
ام اسامه بابتسامه:عقبال ما اشوفك عرووس
مياسم:يممه بدري بدري لا تحلمين فكري بأسامه هو اكبر
.......................
طاا ططاااااااا طططططاااط<<صوت البوري للسياره<<صح اسمه بوري ولا هرن هههههه
العنود:بابي بسرعه البنات بره ابي فلووس
بو سعود:طيب كم تبين؟
العنود:بس 5 الاف شوي صح
بوسعود:أي والله اشوي مره تبين اكثر؟؟
العنود:ههه لا مشكور بس ابي ثلاثه
بو سعود:هه طيب خذي بس ها لا تتأخرون
العنود:لا يالغالي محنا متأخرين كلها اسبوع وراجعين
سعود:عنيده اخلصي تأخرنا على الجماعه
العنود:طيب كاني جايه...يالله بابي مع السامه
بو سعود:بحفظ الله انتبهوا لحالكم
........في مكان اخر جزء من الكرة الارضيه.......
بدور:هونيها وتهون ..انتي بس ادعي ربك انها تعدي الازمه على خير
هنادي:يارب الله سمع منك..انا مو كاسر ظهري غير اخواني شوفي حالهم محد منهم راضي ياكل
بدور:تدرين خليهم علي انا بحاول فيهم ..
<<<وقامت راحت لهم بالصاله
بدور:شنو هذا اشوف الغداء على ماهو عليه ما تغير فيه شي
اروى:ليه من اللي له نفس ياكل
بدور:اروى اذا انتوا ماقدرتوا تصبرون منو اللي بيصير اخوانك الصغار اللي ماهم فاهمين شي...شوفي اشكالهم والله تكسر الخاطر ...يرضيك حالهم كذا مو كافي انهم مايبون ياكلون الا اذا انتوا اكلتوا
اروى بنبره حزن:مو بيدي يا بدور مو بيدي اللي صار لنا مو شويه
بدور:بس بيدك تسوين شي...اللي بيدك انك تقنعين خواتك كيف تقنعون ابوك وتخلونه يرجع حريمه ..واللحين ممكن اطلب منك خدمه
اروى:امري شنو؟؟
بدور:قومي تغدي وخلي الحلوين اللي هناك يجلسون ياكلون معك
اروى بابتسامه:تدرين مدري وش بنسوي لو ما انتي معنا
بدور:لولا الله ثم انا كان اللحين انتوا محزنين وضعفانين ماتاكلون <<طلعت لهم هنادي
هنادي:ها بدور وش قدرتي تسوين
بدور:اللحين تشوفين<<اللقت نظره على الكل..بمعناها كلهم جلسوا على الطاوله يتغدون
بدور:وانتي منتي ناويه تجلسين معهم؟؟
هنادي:ممم يالله ليه لا
.......نرجع لحبايبنا اللي مسافرين.....
العنود:سعوود حبيبي وقف عند مطعم جوعانه؟؟
سعود:لحظة اكلم حمد اخليه يوقف معنا
.....
ام حمد:وش فيك ياولدي ليه وقفت
حمد:خير يمه بس عيال بو سعود بيوقفون عند مطعم وحنا بننزل معهم
همس:اكيد عنيده المجاعه هي جوعانه ...بس تدرون كأنها حاسه فيني حتى انا جوعانه
...بالمطعم...
ام حمد:وش فيكم يا بنات كلوا ولا المطعم ماعجبكم
مياسم:لا والله الاكل لذيذ انا عن نفسي اكلت وشبعت الحمد الله
همس:ها ومجاعتنا الحبوبه شبعت؟؟
العنود:محد مجاعه غيرك وربي اليوم من صحيت ما اكلت شي
أسيل:هي حدك مو بنت خالي اللي يضحكون عليها
العنود تبوس أسيل:فديت بنت عمتي اللي تحبني
همس:ايه توحدو فيني عمكم مدري خالكم مو موجود
مياسم:افا عليك وانا ووين رحت؟؟
همس:موجوده بس خليل غير
البنات:هههههههههههه
العنود:يابنت استحي امك موجوده
ام حمد:خليها على راحتها سمعت منها اكثر من كذا
همس:ههههه حبيباتي امي زي صديقتي ما اخبي عليها شي
<<وينقطع حديثهم الشيق رنت الهاتف ياترى من المتصل خخخخ
العنود:هلا سعود..اوكي دقايق وحنا طالعين ...ايواا ..اها ...خلاص اقول لهم<<وانتهى الحوار خخخ
أسيل:وش صاير؟؟
العنود:ولا شي بس يقول اذا وصلنا بنرووح الفندق نرتاح ومن بكره نبدأ تفرفر بالسوق
مياسم:حلو ومنها نخطط شنو المحلات اللي نروح لها
..........بعد يومين........
أسيل:قومي انتي وياها بسكم نوم قوموا نبي نروح السوق
مياسم:يوووووه ارحمونا شوي الصبح سوق العصر سوق وبالليل سوق قولولي متى بنرتاح
همس:اقول مياسم دامها عاقده النونه معناتها انها ماتبي تروح خلوها تولي تنام خلينا نروح مافي وقت نبي نخلص
أسيل:طيب يالله بس اشوف عنيده بتروح ولالا....العنود العنود بتروحين معنا السوق ولا لا
العنود منتهيه من النوم:لالا ما ابي بس اطلعوا وفكونا من صجتكم
......بالسوق...
همس:ياربي اللحين كيف بنتفاهم مع ذا الهندي
أسيل:لو معنا اللحين العنود كان تفاهمت معه وفكتنا
همس:تدرين توني عرفت وش الفايده اللي خلت العنود تتعلم هندي
أسيل:علشان ذا المواقف بعد مايبيلها تفكير
همس:تدرين بحاول افهمه واخليه يجيب لنا اللي نبيه
<<وجلسوا هم الثنتين يتفلسفون على الرجال اللين فهم وجاب لهم اللي يبونه
أسيل:اوووف ساعه على ما فهم وجاب لنا اللي نبيه
همس:خلاص توبه مره ثانيه ماراح اطلع الا مع المترجمه الهنديه العنود
أسيل:ههه تونا عرفنا قيمتها وهي هنديه
همس:اي والله ..اقول تعالي نرووح الكوفي نريح شوي
.....بعد ماجلسوا..
يتبع..