اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2009, 05:12 PM   رقم المشاركة : 31
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

هذا لخاطر صديقة عمري هنووده

الجزء التاسع..

بدور:وانا بجلس معها
همس بقهر :والباقي
االعنود:انا اقدر
همس:انتي غصبا عليك تروحين..قصدي الباقي
مياسم:وانا بعد اقدر
ريماس بزعل:اسفه انا ما اقدر
ندى:انااااااااااا هههههه حتى انا اقدر
همس:ومها شنوو تقدرين ولا لا
مها:اذا راحت ربى ارووح معكم!!
همس بصراخ:ربى ربــــــى <<جتها ربى
ربى:هلا امري يالعروس
همس:احم احم دامني عرووس اذا طلبت منك خدمه تسوينها
ربى:مممممممم اذا اقدر
همس:الله يسلمك انا والشله الموقره طبعا ما عدا هنادي وبدور وريماس بسبب ظرووفهم قررنا نسافر ونفر على الشرقيه كلها نجهز لعرسي والانسه مها ماتبي ترووح معنا الا اذا رحتي انتي معنا
ربى:مم اسفه والله ما اقدر
مها:وانا كذالك لا استطيع ان اذهب
همس:اجل ضفوا وجهيكم ..الله يخلي لي ندى والعنود ومياسم
البنات:هههههههههههههههههههههههه
العنود:يالله بنات انا طالعه الساعه 4امر عليكم مع اخوي
همس:لا ياقلبي اخوي اللي بيودينا
ندى:ايه صح حمد احسن هو الكبير
العنود:هو الكبير ها عارفه قصدك ..خلاص ننتظرك مع اخوك ..مع السلامه
البنات:مع السلامه
<<وبدوا البنات وحده ورا الثانيه ترووح على بيتها وما بقى غير همس
نواره:اووه وش عنده القمر جالس لحاله
همس: تسلمين يالغلا من ذوقك ...ابد بس البنات روحوا وانا شوي واطلع
نواره:اها الا بقولك..ممم بصراحه انا سمعت عنك شي من بنات المدرسه وللحيني مو متأكده منه؟؟
همس:خير ان شاء الله شنو اللي سامعته عني؟؟
نواره:جد انك مملكه وعرسك بعد شهرين؟؟
همس بابتسامه:ايه وللتصحيح العرس بعد شهر ونص وان شاء الله العصر مسافره اجهز للعرس
نواره:يالخاينه وانا اخر من يدري؟؟
همس:ههه مو قصدي اخبي عنك بس ماكنت ابي حد يعرف الا لما اعزم الكل على العرس قبله باسبوع علشان محد يتكلم ويطلع كلام بس بعد ماسلمنا والكل عرف
نواره:تلقين المدرسه ما عرفت الا من شلتك موجزة الاخبار المتنقله
همس:هههههههه حرام عليك فديتهم تلقينهم من فرحتهم لي يتكلمون ويخططون
نواره:اها الا ماقلتي لي ووين مسافرة ؟
همس:اول شي بنفر الشرقيه وان قدرنا رحنا برا يعني زي مدن الخليج القريبه وبصراحه احس ان مافي وقت اجهز وانا للحين ما بديت بشي شوفت عينك تو مخلصين من الاختبارات فا كيف اقدر اسافر
نواره:جد معك حق ...اوكي بالتوفيق انا اخليك اللحين تأخرت على السايق مع السلامه
همس:جميع ان شاء الله ..مع السلامه
............
نواره:راهون عطني موبايلي ورووح الجمعيه بعدين البيت
راهون:جيين ماما
نواره تكتب مسج((همس الليوم رايحه الدمام تجهز لعرسها ..وانت تأكد وشوف متى بتحرك من بيتهم ))تم ارسال الرساله
ثواني ويرن الموبايل...
الرجال:منو قالك ان همس بتتزوج؟؟
نواره:هي بنفسها قالت لي وقالت ان العرس في شهر ثلاثه يعني بعد شهر ونص
الرجال:طيب هي مع منو رايحه الدمام؟؟
نواره:ما ادري ماقالت لي
الرجال:خلاص...واي شي جديد ارسلي مسج خبريني ولا دقي علي اوكي
نوارة:اووكي
....عند همس بالبيت...
حمد:من اللي بيرووح معك من صديقاتك
همس:بنت جارنا بو سعود اللي هي العنود..وصديقتي ندى ومياسم بس
حمد:كلميهم بعد ساعه ونص خليهم يجهزون مانبي نتأخر
<<يقطع كلامهم رنة موبايل همس
همس:هلا والله ندوش زين دقيتي...جهزي نفسك ساعه ونص وحنا جايينك..شنوو ..لييه..اوكي على راحتك..ههه لا مازعلت ووبعدين رضا الوالد اهم من رضاي صح ولالا...ابشري كل شي بنسويه بنكلمكم ونقولكم عنه ..هه ولا تدرين بنفتح مذكره ونسجل كل شي فيها ..لا مشكورة ما ابي الا راحتك بس اقولك انتي بعد جهزي نفسك لعرسي ...ااخص بنات اللذين من وراي متفقين ...ههه خلاص دامها مفاجئه فلا تخربينها على الشله وان شاء الله اشوفها يوم العرس...اووكي حبيبتي مع السلامه<<وانتهت المكالمه
همس:ارتاح هذي وحده من البنات اعتذرت
حمد:اووكي من اللي بيرووح؟؟
همس:العنود قالت لي ان اخوها سعود وبنت عمها بيروحون معنا ..مدري انت اتفق مع اخوها اذا يروحون بسياره لحالهم ولا كلنا بسياره ..
حمد:تعالي سعود ابوه ما يخليه يسوق برا الخفجي؟؟
همس:ادري هم بيجون مع السايق اذا كل واحد بسيارته
حمد:اها اذا على كذا خلاص نمر عليهم وهم يطلعون ورانا مع السايق
همس:حلو ولا تنسى نمر على بنت صديق ابوي بو اسامه
حمد:اووكي خلاص لا تصدعيني روحي جهزي نفسك مو اذا طلعت توك تجهزين وتأخرينا
همس:طيب ساعه وحده وانا مخلصه <<وتنحش من حمد قبل ما ينط بوجهها ويذبحها
حمد:الخايسه هذا معناته للحينها ماجهزت شي بنت اللذين ((وهو يصرخ))هميس امي بتروح معنا خليها تجهز مانبي نتأخر
همس بصراخ:طيب لا تخاف امي مافي اسرع منها
......................
مياسم:يمممممممه بليز ولله محنا متأخرين اسبوع وراجعين
ام اسامه:كلمي ابوك اذا ما قال شي روحي
مياسم:يمممه تدرين اذا كلمت ابوي بيقول اذا امك ماخالفت روحي...فليه تطولينها وهي قصييره
ام اسامه:اااااااااف يمممه منك حنانه خلاص رووحي وفكيني من صدعتك
مياسم تحضنها:امووووووه فديتك والله..برووح اجهز نص ساعه وتجي هميس
ام اسامه بابتسامه:عقبال ما اشوفك عرووس
مياسم:يممه بدري بدري لا تحلمين فكري بأسامه هو اكبر
.......................
طاا ططاااااااا طططططاااط<<صوت البوري للسياره<<صح اسمه بوري ولا هرن هههههه
العنود:بابي بسرعه البنات بره ابي فلووس
بو سعود:طيب كم تبين؟
العنود:بس 5 الاف شوي صح
بوسعود:أي والله اشوي مره تبين اكثر؟؟
العنود:ههه لا مشكور بس ابي ثلاثه
بو سعود:هه طيب خذي بس ها لا تتأخرون
العنود:لا يالغالي محنا متأخرين كلها اسبوع وراجعين
سعود:عنيده اخلصي تأخرنا على الجماعه
العنود:طيب كاني جايه...يالله بابي مع السامه
بو سعود:بحفظ الله انتبهوا لحالكم
........في مكان اخر جزء من الكرة الارضيه.......
بدور:هونيها وتهون ..انتي بس ادعي ربك انها تعدي الازمه على خير
هنادي:يارب الله سمع منك..انا مو كاسر ظهري غير اخواني شوفي حالهم محد منهم راضي ياكل
بدور:تدرين خليهم علي انا بحاول فيهم ..
<<<وقامت راحت لهم بالصاله
بدور:شنو هذا اشوف الغداء على ماهو عليه ما تغير فيه شي
اروى:ليه من اللي له نفس ياكل
بدور:اروى اذا انتوا ماقدرتوا تصبرون منو اللي بيصير اخوانك الصغار اللي ماهم فاهمين شي...شوفي اشكالهم والله تكسر الخاطر ...يرضيك حالهم كذا مو كافي انهم مايبون ياكلون الا اذا انتوا اكلتوا
اروى بنبره حزن:مو بيدي يا بدور مو بيدي اللي صار لنا مو شويه
بدور:بس بيدك تسوين شي...اللي بيدك انك تقنعين خواتك كيف تقنعون ابوك وتخلونه يرجع حريمه ..واللحين ممكن اطلب منك خدمه
اروى:امري شنو؟؟
بدور:قومي تغدي وخلي الحلوين اللي هناك يجلسون ياكلون معك
اروى بابتسامه:تدرين مدري وش بنسوي لو ما انتي معنا
بدور:لولا الله ثم انا كان اللحين انتوا محزنين وضعفانين ماتاكلون <<طلعت لهم هنادي
هنادي:ها بدور وش قدرتي تسوين
بدور:اللحين تشوفين<<اللقت نظره على الكل..بمعناها كلهم جلسوا على الطاوله يتغدون
بدور:وانتي منتي ناويه تجلسين معهم؟؟
هنادي:ممم يالله ليه لا
.......نرجع لحبايبنا اللي مسافرين.....
العنود:سعوود حبيبي وقف عند مطعم جوعانه؟؟
سعود:لحظة اكلم حمد اخليه يوقف معنا
.....
ام حمد:وش فيك ياولدي ليه وقفت
حمد:خير يمه بس عيال بو سعود بيوقفون عند مطعم وحنا بننزل معهم
همس:اكيد عنيده المجاعه هي جوعانه ...بس تدرون كأنها حاسه فيني حتى انا جوعانه
...بالمطعم...
ام حمد:وش فيكم يا بنات كلوا ولا المطعم ماعجبكم
مياسم:لا والله الاكل لذيذ انا عن نفسي اكلت وشبعت الحمد الله
همس:ها ومجاعتنا الحبوبه شبعت؟؟
العنود:محد مجاعه غيرك وربي اليوم من صحيت ما اكلت شي
أسيل:هي حدك مو بنت خالي اللي يضحكون عليها
العنود تبوس أسيل:فديت بنت عمتي اللي تحبني
همس:ايه توحدو فيني عمكم مدري خالكم مو موجود
مياسم:افا عليك وانا ووين رحت؟؟
همس:موجوده بس خليل غير
البنات:هههههههههههه
العنود:يابنت استحي امك موجوده
ام حمد:خليها على راحتها سمعت منها اكثر من كذا
همس:ههههه حبيباتي امي زي صديقتي ما اخبي عليها شي
<<وينقطع حديثهم الشيق رنت الهاتف ياترى من المتصل خخخخ
العنود:هلا سعود..اوكي دقايق وحنا طالعين ...ايواا ..اها ...خلاص اقول لهم<<وانتهى الحوار خخخ
أسيل:وش صاير؟؟
العنود:ولا شي بس يقول اذا وصلنا بنرووح الفندق نرتاح ومن بكره نبدأ تفرفر بالسوق
مياسم:حلو ومنها نخطط شنو المحلات اللي نروح لها
..........بعد يومين........
أسيل:قومي انتي وياها بسكم نوم قوموا نبي نروح السوق
مياسم:يوووووه ارحمونا شوي الصبح سوق العصر سوق وبالليل سوق قولولي متى بنرتاح
همس:اقول مياسم دامها عاقده النونه معناتها انها ماتبي تروح خلوها تولي تنام خلينا نروح مافي وقت نبي نخلص
أسيل:طيب يالله بس اشوف عنيده بتروح ولالا....العنود العنود بتروحين معنا السوق ولا لا
العنود منتهيه من النوم:لالا ما ابي بس اطلعوا وفكونا من صجتكم
......بالسوق...
همس:ياربي اللحين كيف بنتفاهم مع ذا الهندي
أسيل:لو معنا اللحين العنود كان تفاهمت معه وفكتنا
همس:تدرين توني عرفت وش الفايده اللي خلت العنود تتعلم هندي
أسيل:علشان ذا المواقف بعد مايبيلها تفكير
همس:تدرين بحاول افهمه واخليه يجيب لنا اللي نبيه
<<وجلسوا هم الثنتين يتفلسفون على الرجال اللين فهم وجاب لهم اللي يبونه
أسيل:اوووف ساعه على ما فهم وجاب لنا اللي نبيه
همس:خلاص توبه مره ثانيه ماراح اطلع الا مع المترجمه الهنديه العنود
أسيل:ههه تونا عرفنا قيمتها وهي هنديه
همس:اي والله ..اقول تعالي نرووح الكوفي نريح شوي
.....بعد ماجلسوا..
يتبع..







رد مع اقتباس
قديم 10-09-2009, 05:13 PM   رقم المشاركة : 32
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

أسيل:همس ماني مرتاحه احس ان في حد يراقبنا
همس وهي ترفع راسها تشوف اذا كان في حد حولهم يراقبهم ولالا "كانت صدمه قويه على همس"((هاا هذا من ووين طلع لنا معقوله اشوفه بعد الفتره هذي كلها ..ياربي ليكون عرفني يممه نظراته تخرررع واضح انه ناوي على شي بسم الله))صحت من اللي هي فيه بضربه من أسيل
همس:اااااااه وش فيك؟؟
أسيل : انتي اللي وش فيك من اليوم اناديك وانتي ابد مو معي
همس:لا مافيني شي قومي خلاص خلصنا خلينا نرجع الفندق
أسيل:لحظه باقي العطورات ماخلصناها؟؟
همس:نكملها بعدين مع البنات بس يالله قومي
((انا وراك وراك ياهمس والزمن طويل فكرك اذا تزوجتي بتخلصين مني لا والله ماتحقق مناك مو انا اللي بنت مثل شرواك تغلط علي قدام اللي يسوى واللي ما يسوى))<<عرفتوا الرجال اللي مع نواره منو؟؟
...........
خلونا نسير على بيت ريماس حرام لها حق علينا مثل غيرها
((ريماس ثاني وحده من خواتها اختها الكبيره تدرس بالخارج يعني تعتبر ريماس الكبيره بالبيت وباقي خوانها صغار منهم بنت وحده والباقي عيال))
الساعه2الفجر:
زياد:ريماس انا جوعااان
فتومه:وانا ابي اتل وعتير
ريماس:حتى انا زيكم جوعانه بس وش تبونا نسوي
فتومه:توي ادمي
زياد:ايه والله سويلنا اندومي
ريماس:خلاص اسويه بس بشرط بعد مانخلص نغسل الصحون مع بعض طيب
فتومه:تييب
ريماس:طيب يالله قوموا معي
بالمطبخ بعد ماخلصوا طبختهم اللذيذه
فتومه:بنادي ماما تاتل معنا
زياد:طيب بسرعه قبل ما يبرد
<<ثواني والكل جالس يتلذذ بالاكله
فتومه:اااااااااااح حااااااااااااااال
ام زياد: حسبي الله على بليسك يا ريماس تبين تموتينا يا ريماس بتحرقينا يا ريماس
ريماس:ههههههههههههههههههههه عادي تكبرون وتنسون
زياد: شنو نكبر حاار انتي ماتبينا ناكل
ريماس: عادي تصير في احسن العائلات
فتومه:حاال بت حلوو
<<دقايق وما تشوفون الا غبار ريماس
ام زياد: تعالي تعالي محد راح يكمله غيرك!!
ريماس: والله ما اكله مجنونه
ام زياد: دامك منتي مجنونهليه تسوينه حاااار؟؟
ريماس: عادي علشان تدفون الناس اللحين شتاء بررد
... بعدها جلست ريماس على النت وهي كل يوم الساعة 3 تنام واستغفر الله الصلاة تروح عليها مع انها تحطالمنبه بس مافيه فايدة قالت عاد اليوم يا انا يا ابليس الحمار كل يوم ياخرني على الصلاه ..المهمجلست وكل شوي تطالع ساعة الكمبيوتر اشوي انتبهت ان الساعة 6وللحين ما اذن غريبههههه.. قالت يمكن المؤذن راحت عليه نومه ههه بعدها تذكرت قالت تروح النومه على واحد موكل المساجد ماشاء الله المساجد اللي عندنا كثار ...شوي قالت يمكن انا ماسمعت خلني اقوماصلي راحت توضت وصلت بعدها طفت الانوار ودخلت تحت البطانيه وتدفت كلها دقيقتينوتسمع الاذان ...صرخت ..لالالالالالالالالالالالالا اه اه توني تدفيت اللحين وش يقومني حسبيالله عليك يابليس وتسحبت من البطانيه الين قامت حراام بردت بيتهم بااااارد وبعدها ارجعت نامتوما صحت الا الساعة 1.30شفتوا بليس حمار شاطر ما اخر عليها صلاة الفجر فا اخر عليها صلاةالظهر
<<اهي صارلي الموقف هذا
....................بالسيارة...
مياسم:بنااات باقي ثلاث ايام على المدارس!
العنود:هميس وربي مو متخيله المدرسه من دوونك
همس:احم احم ادري انا اللي احليها
مياسم:لا همس فهمتي غلط هي قصدها ان المدرسه بتحلو من دونك ومو قادره تتصور حلاتها
البنات:هههههههه
همس:مالت عليك....حمد وقف عند محل عطورات
حمد:تبين نكتار؟؟
همس:اووكي عادي <<دقايق وهم واقفين عند المحل
حمد:انتبهوا ترى في عتبه عند المحل ولا وحده فيكم تطيح
همس:لا تخاف كل وحده فينا عيونه زرقاء اليمامه
حمد:اهم شي اني نبهــ ااااااااه طااخ
البنات:ههههههههههههههه
همس:هههههه هذا اللي ينبهنا هو اللي طاح ههه قوم قوم لحد يشوفك
حمد:هذا جزاتي يعني خايف عليكم واخر شي انا اللي اطيح
همس:وش تسوي وانا اختك هذي كتبت ربك
حمد:امشوا خلونا نخلص <<داخل المحل
أسيل:تعالوا عند الارواج؟؟
همس:طيب مانبي نطول انا ابي عطورات
العامل اللبناني:من كم يوم نزلت عنا ارواج من البضاعه الجديده بنكهات خاصه
مياسم:هميس ذوقي هذا بنكهك الكولا
همس:مالت عليك احد يذوق ارواج
مياسم:هههه هو يقول بنكهات طيب خلي حمد يسأله شنو الجديد
همس لفت على حمد وهي بأيدها الروج تبي تقول له أسأله قالت له:ذق هذا
حمد وجهه احمر الرجال وراه واكيد سمع:شنو انا رجال اذووق رووج
همس:هههههه مو قصدي طلعت عفويه انا قصدي اسأله شنو جديد
<<بعد نص ساعه
حمد:ماخلصتوا تراني مليت
همس:حمد بليز لا تحن ثواني ونخلص
<<بعد ثواني خخخخ معاناه اذا راح رجال مع اكثر من بنتين كيف بيطلعهم من المحل
حمد:اخلصي انتي وياها انا طالع واللي ماتجي وراي ياويلها
همس:وربي لو حنا جايين مع سايق العنود كان ارحم
مياسم:يالله خلينا نطلع قبل ما يعصب..اهم شي اخذتي الاشياء الضروريه <<واخيرا طلعوا من المحل
"االبنات يهمسوم مابينهم"
العنود:شوفوا الهندي يحط خشبه عند العتبه علشان محد يطيح
أسيل:الظاهر انه شاف طيحت حمد
مياسم:حرااام الهندي مو قادر يوازن الخشبه
العنود:لالالا عدلها
مياسم:وش فيك تفاعلتي معه
العنود:شوفي شكله شوفي ايه ايه ((متحمسه مع الهندي البنت لا تلومونها هندي اكيد بتنجذب معه ....وحرام الهندي قدر يجيبها صح بس من الفرحه طاح هو على الخشبه ومنها طاح من العتبه ...هنا العنود انفعلت معه وصرخت))اييييييييييييييوه <<الكل اللتفت عليها حتى همس وحمد اللي مبعدين عنها شوي
أسيل ومياسم:هههههههههههههههههههههههههه
العنود منحرررررررجه
مياسم:حسبي الله عليك فضحتينا
حمد:يالله انتي وياها على السياره...
....في السياره...
همس:حسبي الله على بليسكم شاللي سويتوه اللحين بيركب حمد وبيسفل فينا اكيد عصب
مياسم:مو مننا هذي عنيده هي اللي صرخت
العنود:وربي مو بيدي تفاعلت مع الهندي وصرخت
أسيل:عاد انتي من تشوفين هندي تنسين نفسك وتنجذبين له
همس:عاد ياليته هندي مزيون وووع شكله يجيب المرض...الا ماقلتو لي شنو اللي خلاك تنفعلين مع الهندي وتصرخين؟؟
العنود:ههههههههه هو كان يبي يزين الخشبه.....................<<قطع حوارهم ركوب حمد للسياره<<احلفي
حمد:ممكن اعرف انتي وياها ليش تصرخون العن ابو بليسكم استحوا على وجهيكم تراكم بالسوق تعرفون شنو بالسوق ..هذا وانا معكم ومسوين كل هالبلاوي اللي تصرخ بين رجال واللي تضحك على فلان وعلان واللي تلف علي وتقولي ذق الرووج
البنات :ههههههههههههههههههه
حمد:انجعموا والله ولكم عين تضحكون ابي اعرف دامكم معي تسوون كل هذا اذا رحتوا بالحالكم وش تسوون
همس:حرام عليك لا تظلمنا كل شي صار صدفه وربي اول مره تصير معنا مثل المواقف هذي
حمد:حسبي الله ونعم الوكيل في عدوينكم ..اخلصوا علي أي مطعم تبوون تتعشون...والله بلشه اللي يودي بنات السوق
همس:ههههه فديت اخوي الحنون...انت اختار اللي يعجبك وحنا معك ماراح نخالف
حمد:غصباً عليكم مو برضاكم
البنات:هههههههههههههه
.............خلونا نرجع لهنادي وبدور ..........
اروى وبدور يلعبون اونوا ...
اروى:مافيه انا اللي فزت عليك 10نقاط مقابل 3نقاط يعني انتي اللي تجازيني مو انا
بدور:اوكي بس خلينا نمددها اللي توصل 20 تطلب أي شي في بالها
وبداء الحماس وهذي تفوز مره وهذي تخسر مرتين وفالاخير اروى اللي فازة
بدور: هب عليك حظك قايم..
اروى:اللعبه ماتعتمد على الحظ تعتمد على الذكاء
بدور:لا حبيبتي هي تعتمدعلى الحظ ..الذكاء ماله دخل
اروى:بلا له دخل الذكاء هو اللي يعلمك كيف تصرفين اوراقك ومنها راح تفوزين صح ولالا
بدور:طيب خلينا نلعب لعبة ذكاء ونشوف من يفوز
وبعد خسارت بدوور الابديه..
بدور: والله انك ذكيه مو بس ذكيه الا داهيه خلصنا من هنادي جيتي انتي
اروى:هههه الذكاء وراثه وانا اوخيتك
شوي تنط عليهم هناااااااادي...
هنادي:تعالوا كلكم عندي لكم خبر يجنن
اروى:خيير وش صاير
هنادي:ابووي قرر يرجع حريممه وكلها كم يوم ويرجعون البيت
الكل:وااااااااااااااااااااااااااو واخيرااااا
هنادي:انا رايحه ابشر نوااااااف اكيد بيفرح ويرجع البيت
............بدايت الفصل الدراسي الثاني............
اصبحنا واصبح الملك لله..........
العنود:ياااااااااه ياني مشتاقه للمدرسه وهيصتها ....
بالمدرسه الساعه 7.15..
((قلنا مشتاقين للمدرسه بس مو معناته اننا نصبح بوجهها ...استغفرالله هي حلوة بس ما احب اشوفها احس ان نظراتها وراها مقصد ))
العنود:السلام عليكم
أ.نوري:وعليكم السلام <<عطتها العنود ورقة الدخول ودخلت
شلتها:واااااااااو فكرنا انك غايبه
العنود:انا مشتاقة لكم كيف اغيب
مياسم:قلنا لعل وعسى تروح عليك نوم وتغيبين
العنود:هي راحت نومه بس ماهي عميقه....كأنكم قليلين من الغايب؟؟
بدور:ربى وهمس وندى
العنود:وش عندهم؟؟
بدور:مدري...ما علينا منهم قولي لنا وش سويتوا بالعطله كيف كانت معكم الرحله
العنود:هههههههههههههههههه ام انها رحلة ولا احلى
مياسم:هههه اكيد ضحكتي على موقف حمد
العنود:ههههه موقف حمد وطيحت الهندي وصرختي عليه
هنادي:وش السالفه؟؟
العنود:الله يسلمك............................................. ........<<اكمل الفرااااااااااااغ خخخخ
ريماس:احسن تستاهلين انتي وياها <<يقاطعهم صووت
أ.نوري:الشله اللي هناك اطلعوا خذولكم كتب
العنود :جد انها قثه ...وش جيبها يعني مافي الا هي عندنا اول حصه
مها:لا تنسين انكم مجتمعين بصفنا واكيد راح تمشون على جدولنا وهي عندنا اول حصه
العنود:وليه ما جمعونا بصفنا ..صفنا اكبر من صفكم
ريماس:بلا كلام فاضي قوموا ناخذ كتب
العنود:اووف زين
مها:عنيده ياخوفي كرهك لنوري ينقلب لمحبه
العنود بصدمه:شنووووووووو <<هنا عطتها نوري خزه انما ايه تخلي الجسم يتراجف
<<<لما طلعوا من الفصل
العنود:انتي وش تخربطين
مها:ما اخربط ولا شي عشرة عمر اعرفك زين

يتبع..







رد مع اقتباس
قديم 10-09-2009, 05:15 PM   رقم المشاركة : 33
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

العنود:توقعي ذالشي مع الكل الا نوري انا وهي تنااااااافر ههه من كرهها لي للحينها ما حفظت اسمي وربي كل ما قومتني تسألني وش اسمك
مها:مو شرط انها تكرهك هي كذا نسايه في بنات ماهي حافظه اساميهم
العنود:يمكن ليه لا
مها:سؤال صريح شنو اللي يخليك تكرهين نوري؟؟
العنود:شوفي انا مو اكرها يعني الكره اللي مافي منه لا انا ما ابلعها مدري ليه احيانا اتنرفز منها ومن حركاتها يمكن من تعاملها مع البنات او عصبيتها...بس تدرين شرحها رهيب مافي احلى منه اختباراتها مي وسهله اول مره اطلع من اختبار انجليزي حاله ومستانسه منه ...بس شنو احس ان في شي يخليني انفر منها ...
مها:شوفي انتي الغلط اللي تسوينه انك تناظرين النوري بتعاملها مع غيرك عنوده انتي غير والبنات غير فا اكيد الابله بتعاملك انتي غير عن الباقي مثال انتي هاديه بالحصه ماراح تعاملك مثل البنت المشاغبه...انتي ترضين ان الناس تحكم على اخلاقك من تعاملك مع ناس ما تتقبلينهم وتقول ان تعاملك نفسه مع اقرب الناس لك؟؟
العنود:لا طبعاً
مها:خلاص اللي ماترضينه على نفسك لا ترضينه على غيرك
العنود:تدرين غيرتي نظرتي لنوري وخليتيني اشوفها بالعين اللي هي تشوفني فيها
مها:ههههههه بشرينا بالنتايج اذا طلعت طيب ههههههههههههههههه
بدور:خذوا كتبكم وارجعوا الفصل بلا قرقر واجد
((بعد ما اخذوا كتبهم ارجعوا للفصل ...وارجعت معهم العنود وهي حاطه في بالها انها تغير نظريتها اللي فارضتها على الكل من دون ما تعرف اذا هي تنطبق عليهم ولا لا ))
"ارجعت العنود للفصل وهي نظرتها لنوري معناها عكسي تماما للنظره اللي وجهتها لها قبل ما تطلع مما خل استاذة النوري تستغرب"
مها:قلنا لك غيري نظرتك لها بس مو تخزينها
ريماس:اظن ان الاستاذه منصدمه من نظراتك لها
بدور:العنود خلقه نظراتها تخرع كيف اذا خزت
هنادي تحرك ايدها قدام العنود:يا بنت حنا نكلمك
العنود:هاا شتبون؟؟
مها:ليه تناظرين الاستاذه كذا؟؟
العنود:خلاص طحت في شباكها العميق
الكل بصدمه:شنوووووووو
العنود:ههههههههههه لا امزح بس كذا ودي استهبل وتدرون قررت اني ارجع زي قبل
مياسم:كيف يعني زي قبل؟
العنود:يعني ارجع ابني علاقات مع المدرسات زي المتوسط
بدور:يعني تصيرين زي
العنود:هاا لالا انتي كل يزفونك انا غيير
البنات:ههههههههههه
بدور:مالت عليك
<<خذت البنات السوالف اللي ماتخلص
مياسم:اوووف مليت قوموا خلونا نطلع محد عندنا
بدور:يالله ياني فيني طاقه ودي اللعب
وهم طالعين من الفصل شافوا قدامهم كراتين الكتب واول من بدأ لعب العنود وامسك تشوت والبناتوراها كلهم اتفقوا على الكرتونه اللي عندها وخذ ركض وراها ..العنود استسلمت وصارت من لاعب دفاع الى معلق...
العنود:شوت اللعب ويا خذها ياسر القحطاني ويشوت
<<شوي يسمعون صوت صراخ مدرسة التاريخ عليهم وكانت تنادي هنادي اللي مصره تسجل هدف
أ.سارة:هنادي يا بنت هنادي
الشله وقفوا فاطسين على شكل هنادي وهي تلعب ومو منتبها للمدرسه
بدور:هنادي ابله ساره تناديك
هنا هنادي انتبهت ووقفت لحظه من الاحراج انزلت تحت بسرعه خايفه تناديها وتحرجها اكثر ههههه
العنود:ههههههههههههه كككككككككك خخخخخخخخخخخ<<حتى ضحكتها كوكتيل
هنادي:انقلعوا يالخايسات تضحكون علي وانا اللي انحرجت
مياسم:ههه تستاهلين انتي اللي مندمجه وتلعبين
بدور:والمشكله الابله تناديها ابد ولا منتبهت لها
هنادي:خلاص خلاص سكروا على الموضوع وربي احرااج
مها:خلونا نسأل ابله سميره متى الشهادات؟؟
هنادي:انا بسألها..
بدور:أكيد انتي تسألينها مو حبيبتك
هنادي:كيفي....ابله متى تطلع النتايج؟؟
أ.سميرة:ان شاء الله يوم الاثنين او السبت <<وراحت وخلتهم
العنود:خلاص من بكره انا غايبه ماني مداومه الا السبت
ريماس:خلاص وانا معك ليه اداوم ماعندنا شي
...............يوم السبت يوم النتايج..........
العنود:بناااات باركولي التقدير:ممتاز..النسبة:93%..الترتيب:التاسعه ..مواد التفووق:14...خخخخ عنديمادتين جيد جغرافيا وأحياء..هههههه هميس معجزه جايبه بالانجليزيممتااااااااااااااازاول مرة بحياتي
همس:ههههههههههههه كل هذا من حبك لنوري نجحتي بمادتها
العنود:كثري منها اني احبها خخخخخخ بشري انتي شنو
همس:نسبتي90%
ريماس:ما نلومك عرووس وتفكرين بالعرس...هه انا احسنكم كلكم نسبتي96% وترتيبي السادسه
مياسم:عاد انا محد لعب كثري ولا استهبل زيي زين مني جايبه 93.55% والترتيب الثامنه احب ايدي وجه وقفى نسبه ابد ما كنت اتوقعها
العنود:هذا القهر انا اللي تعبت اكثر منك وتجيبين نسبه احسن مني ...طيب هنادي بشري
هنادي:وانا معجزه اول مره اجيب ممتاز ولا طالعه العاشره والنسبه 91% على الظروف اللي مرينا فيها الحمد الله انها جت على كذا
العنود:الحمد الله على كل حال تعالوا نشوف بدوور وش صار معها
<<طلعوا من الصف وقابلوا قدامهم بدوور
هنادي:بشري وش صار ؟؟
بدور:ونااسه نسبتي 88% جايبه جيد جدا
العنود:مالت عليك وحضرتك مستانسه كلنا ممتاز الا انتي ليه
بدور:والله حبيبتي اعترف انا ماكنت ادرس نعمه اني جايبه هالنسبه
همس:بلى هرج فاضي تعالوا نشوف ندى ومها وش صار معهم
بطريقهم شافوا ربى
مياسم:ربى بشري شنو؟؟
ربى:79%جيد
العنود:ان شاء الله تعوضينها الفصل الدراسي الثاني <<دخلوا اول الف
ندى:ادري ليه جايين ممتاز ونسبتي 93%
العنود:حلو نسبنا متقاربه مافي الا بدور ناطه بره
هنادي:طيب مها شنو؟؟
ندى:حتى مها 93% ممتاز بس بينا فواصل
همس:على النتايج الحلوة اللي تشرح القلب ودي بطق على كيف كيفك
العنود:تعالوا عند صفنا محد بيدري <<وتتجمع الشله الحلوه
بدور تطق على الخشب والعنود وهنادي تصفق همس تصفر والباقي يغنون على الجو الحلو شوي يشوفون طيف م.سميره وماتشوفون الا غبرة البنات وكل وحده راحت الصف وجلست بمكان اللي تدرس واللي تكتب واللي تحل واجب واللي تلعب بالسبورة ولحظات الا تدخل عليهم...
م.سميرة:بدور تعالي انا شفتك انتي اللي كنتي تطقين
بدور:والله مو بس انا
م.سميرة:منو اللي كان معك؟؟
بدور:بناااات
م.سميرة:ادري ان بنات اجل عيال قولي لي منو البنات ؟؟
بدور:ما اعرفهم..
م.سميره:ماتعرفينهم ها تعالي معي الادارة...
همس:يا حرااام طاحت على راس بدوور
ريماس:كل منك انتي اللي قلتي تبين تطقين
هنادي:عاادي عادي لا تحطون في بالكم اعرفها بدور ماراح تعلم
العنود:بس هي بتاخذ تعهد !!
مياسم:تعالوا نشوف نوقف عند الاداره <<دقايق وبدور طالعه من الاداره

همس:قولي وش صار ؟؟
بدور:وقعتني تعهد
البنات:شنووووووووو
مياسم:وليه ماقلتي ان حنا معك
بدور:خلاص عادي ماصار شي هي سألتني منو البنات مارضيت اقولها قالت خلاص محد موقع تعهد غيرك
العنود:اذا انتي ترضين تاكلينها بالحالك حنا مانرضاها
بدور:اللحين ليه تسوون قضيه خلاص قلت لكم وقعت تعهد وخلصنا <<<دق الجرس
العنود:بس هذا ظلم ابي اعرف انتي ليه ما قلتي علينا
ريماس:بنات عندنا حصه انا رايحه <<راحت والشله كلها وراها ماعدا العنود للحينها تتفاهم مع بدور
بدور:انتوا صديقاتي يعني شي طبيعي اني ما اعلم ...العنود ماتدرين يمكن بعدين يصير شي ويطيح براسك انتي بتقولين لهم انك معنا؟؟
العنود:طبعا لا ليه اعلم دام هم ما مسكوكم
بدور:خلاص سكري السالفه وانسيها ...قولي لي من عندكم اللحين؟؟
العنود:اوكي خلاص...مدري والله من عندنا هذي أي حصه؟؟
بدور:الحصه السادسه
العنود:شنوووووو ياويلي تأخرت عندنا نوري <<<وترووح ركض لصفها
طق طق
العنود:استاذه ممكن ادخل؟؟
أ.نوري:ووين كنتي وليه متأخره؟؟
العنود:والله كنت اتكلم مع صديقتي ونسيت ان عندنا حصه
أ.نوري:ليه ماسمعتي الجرس؟؟
العنود:بلا سمعته بـــــــس
ا.نوري:ممم طيب ادخلي مرة ثانيه اذا جيتي بعدي ماراح ادخلك
العنود:لا ان شاء الله ماراح تنعاد <<ورجعت مكانها
هنادي:حلوة التهزيئه اللي اكلتيها؟؟
العنود:لا والله ما هزئتني بس قالت ارجعي و مرة ثانيه اذا جيتي بعدي ماراح ادخلك
هنادي:قلنا لك ان ابله نوري طيبه
العنود:هي مو قصة طيبه ولا لا ...اكتشفت انها مزااااااااااااجيه
ريماس:اسكتوا واسمعوا الابله وش تقول
ا.نوري:شنو اللي عجبكم بأسئله الاختبار؟؟
همس:كلها حلوووة وسهله وواضحه
هيا:لا ابله احس انه صعبه ولا شي من اللي تشرحينه
العنود:حراام عليك كلها من اوراق المراجعه
ا.نوري:هيا قولي لي شنو اللي مو عاجبك علشان اصلحه بالترم الثاني
هيا:حاولي انك تشرحين لنا اكثر بالعربي
ا.نوري:كل شرحي لكم عربي بعدين احوله انجليزي تدروون ان حصص الانجليزي ممنوع نتكلم فيها عربي
هيا:طيب حنا مانفهم غير بالعربي
ا.نوري:طيب هذي نقطه في شي ثاني؟؟
هيا:لا خلاص مافي شي...في شي بنات مو عاجبكم
البنات:لا كل شي حلو
ا.نوري:وانتي العنود شنو اللي عاجبك بالاختبار؟؟
العنود:كله اسهل منه مافي وربي معجزه اول مره اجيب بالانجليزي ممتاز
ا.نوري:ليه بثالث متوسط وش كنتي جايبه؟؟
العنود:لا تضحكين علي ..
ا.نوري:ههه لا ماراح اضحك قولي
العنود:جايبه مقبول
ا.نوري:!!!!!!!!!!!!!!!!!!من جدك
العنود:أي والله شفتي كيف من مقبول الى ممتاز هذا دليل بأن شرحك ولا احلى واسئلتك رهيبه
ا.نوري:حلوو هذا دليل ان في ناس ارتفع مستواهم بالانجليزي..طيب اللحين تبونا نستمر على نفس الخطه اللي مشيناها بالفصل الدراسي الاول
البنات:اكييييييييييد
ا.نوري:اووكي ..يالله افتحوا الكتاب على يونت ون لسن ون خلونا ناخذ الدرس الاول
.............وتمضي الايام بمواقفها ........
هنادي:بنات عندي لكم خبر مو حلوو
مياسم:خير ان شاء الله شنو؟؟
هنادي:ابوي شرا بيت جديد
همس:طيب حلو..شنو اللي مو حلو بالخبر هذا
هنادي:البيت بعيد عن المدرسه وهو قال لي احتمال ينقلني من هنا
بصدمه:شنووووووووو وليييه
.....................................

هنادي بتنقل ولالا؟؟







رد مع اقتباس
قديم 11-09-2009, 11:26 PM   رقم المشاركة : 34
روري الحلوة
رائدي جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
روري الحلوة غير متواجد حالياً

 


 

اخيييييراااً نزلتي بعد ماقطعت الامل
بصراحة اخطر رواية شفتها
لي برب >> على بال ماقرء هالرواية







رد مع اقتباس
قديم 12-09-2009, 01:08 AM   رقم المشاركة : 35
جريح الروح
رائدي رائع
 
الصورة الرمزية جريح الروح
الملف الشخصي






 
الحالة
جريح الروح غير متواجد حالياً

 


 

مشكوووووووووووووره يالغلا على القصه....بس تري قريت الين تعبت ووقفت ...ههههههه 1

ننتظر منك المزيد من الابداع <<<






رد مع اقتباس
قديم 12-09-2009, 05:03 PM   رقم المشاركة : 36
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

روري الحلوة

جريح الروح

يسلمووو على المرور

رفعتوا معنوياتي شوووي

علشان خاطركم راح انزل جزئين *ـ*







رد مع اقتباس
قديم 12-09-2009, 05:05 PM   رقم المشاركة : 37
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

الجزء العاشر...

هنادي:شنو اللي ليه اقولكم المدرسه بعيد عن البيت
العنود:طيب اخوك يوصلك كل يوم بسيارته
هنادي:مارضا.. ابوي قاله قال لا انا ما احب ارتبط بشي
همس:طيب متى بتنقلين؟؟
هنادي:لحد اللحين ما ادري لاننا للحين مانقلنا الاثاث للبيت الجديد
العنود:على ماتنقلون كم ياخذ منكم وقت؟؟
هنادي:يمكن اسبوعين ثلاثه او شهر
العنود:من هنا اللين شهر ربك يحلها ماتدرين وش يصير
مياسم:بنات دريتوا انهم جابوا مدرسه جديده بدال ابله نورة اللي تدرسنا ادب وبلاغه
العنود:لا عاد لا تقولين منو اللي جابوها ؟؟
مياسم:مدري والله تراها اللحين علينا شوي وتجي
همس:حسااافه راحت نورة حبيبة مياسم ^ـ*
مياسم:انقلعي انتي وياها الا يعني خليتوني احبها انا ما احب غير ابله نوف
العنود:عادي عادي كلهم حرف النون
البنات:ههههههههههههههه
همس:وكلهم متدينات ويخافون ربهم <<دخلت الاستاذه
الاستاذه:السلام
االبنات:وعليكم السلام والرحمه
الاستاذه:بنات طلعوا تعبير
العنود:لا ابله انتي بس تدرسينا ادب وبلاغه ...التعبير ابله اسماء هي اللي تدرسنا
الاستاذه:لا انا اللي عرفته من الاداره اني ادرسكم ادب وبلاغه وتعبير ومطالعه
العنود:شنو يعني ابله اسماء بس تدرسنا نحو
الاستاذه :ايه بس نحو <<عند الشله
العنود:ياربي قهر يعني من بديت احب ابله اسماء تصير بس تدرسنا نحو ماتدخل عندنا الا حصتين
مياسم:احمدي ربك تدخل عندنا حصتين مو مثلي مانشوفها ابد
همس:ههههههههههه اعترفتي انك تحبين ابله نوره
الشله:ههههههههههه
ريماس:والعنود تحب اسماء
همس:ههههه يا حليلكم كل وحده فيكم ماسكه وحده وتحبها انا احسن منكم مالي الا خليل
الشله:ههههههههههههههههههههههه
مياسم:ابله انتي وش اسمك؟؟
الاستاذه:اسمي ريم
البنات:اااااااخص
أ.ريم:يالله بنات الليوم درسنا عن رساله...عددولي انواع من الرسائل؟؟
ريماس:رساله دعوة
هنادي:رساله عتاب
العنود وهي جالسه:رسالة وسائط
البنات:ههههههههههه
أ.ريم:تستهبلين يالله قومي وقفي........يالله بنات كملوا
العنود بخاطرها:حسبي الله على بليسك توك اول حصه عندنا هذي بدايتها
همس:أي ابله وفي رساله نصيه بالجوال
مياسم:ورسالة عشق وغرااااااااام
أ.ريم بعصبيه:بلا استهبال انتي وقفي بالزاويه((العنود))وانتي وقفي بالنص((همس))وانتي وقفي بالزاويه عند الطاوله((مياسم))<<شوي طنشتهم
أ.ريم:راح نتكلم عن رساله العتاب راح نعرفها ونشوف شنو مضمونها
<<بدأت تشرح وكل شوي تلف وتكتب على السبورة
مياسم((بصوت واطي)):بنات بس تلف تكتب على السبوره خلونا ندبك
العنود:اووكي بس انتبهي لا تشوفنا
همس:قربوا شوي مني <<وصار ياخذونها فرصه كل مالفت امسكوا بعض وادبكوا
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
تلف عليهم المدرسه وكل وحده منهم بمكانها ولا كأنهم مسوين شي
أ.ريم:انتوا وش تسون وراي؟؟
همس:مانسوي شي...هم البنات يضحكون من كيفهم
<<كملت شرحها وطنشتهم وهم يشاركون وهي مسويت لهم طااف ولا كأنهم موجودين بالصف<<شي يقهر صح
أ.ريم:عطيني نوع من انواع رسائل العتاب؟؟<<تكلم العنود
العنود: ارسل لصديقتي ليه تسافر وماتاخذني<<البنات هههههه
الاستاذه شوي وتصفق العنود من القيض اللي فيها
العنود: لا ابلة قصدي تنقل منمدرسه وتخليني ههههههههههه
أ.ريم:وانتي عطيني نوع من انواع رسائل العتاب؟؟ <<همس
همس: نرسل رساله لواحد ليش يخوون
العنود: ابله ايه والشباب اللي يرقمون
أ.ريم خزه محترمه: وبعدين انتي وياها بلا استهبال خلاص كل وحدة تكتب رساله بسرعة
هنادي: عادي نكتب اللقاب بدون اسامي؟؟
أ.ريم:كيفكم كل وحده تكتب اللي تبي اهم شي تكتب رساله
مياسم: خلاص بكتب شاربه ببسي ومدلعه نفسي<<البنات ههههههههه
همس: لا احلى شي ينطبق في مجتمعنا شاربه كولا وحابه حولا مثل حالكم اللي كل وحده منكم تحب ابله
العنود: لا بنات شاربه عصير ولابسه قصير احلى
هيا:ليه هي رايحه ترقص
البنات:كككككككككككككككككككككككككككككككككك
أ.ريم عصبت حد الدعسه:ان ماسكتوا والله لأنادي لكم الاداريه
العنود بصوت واطي:انجعموا خلاص والله تنرفزت <<بعد ثواني
أ.ريم:بسرعه كل وحده بمكانها ...لحظه قبل ما تجلسون عطوني اساميكم
العنود:انا العنود محمد الـ..........
أ.ريم:وش تقرب لك انوار الـ.............؟؟
العنود:بنت عمي <<واخذت اسامي باقي البنات وبدات تلف على البنات تشوف وش اللي كتبوه من رسايل
أ.ريم:وين الرساله اللي كتبتيها؟؟
عايشة:ما كتبت شي جالسه اكمل دفتري الكيمياء
أ.ريم:لا والله هذي حصه عربي ولا كيمياء؟؟
عايشة:لا حصه عربي
أ.ريم:دامك تعرفين انها حصة عربي ليه مطلعه كيمياء
عايشة:عادي طيب انتي جالسه تفرين على البنات ووبعدين انتي خلصتي الدرس
أ.ريم:واذا خلصت الدرس انا ما طلعت من الفصل ...بسرعه عطيني الدفتر اللي تكتبين فيه والدفتر اللي تنقلين منه
عايشة:خذي دفتري بس دفتر البنت ماني ماعطتك اياه؟؟
أ.ريم:لا والله مو على كيفك بسرعه عطيني الدفتر الثاني
عايشة:اشتبين خلاص عطيتك دفتري دفتر البنت مالك حق تاخذينه مني
أ.ريم:عطيني الدفتر يازفته
عايشة بعصبيه:لا والله انا زفته بالله عليك هذا وانتي مدرسه تقولين كذا قولي لي ووين اصرف هالكلمة
العنود بلقافه:اصرفيها في بنك الراجحي <<البنات ههههههههههههههههههههه
<<العنود من الخوف تخبت تحت الطاولة <<صارت معي انا خخخخ<<تراني سوسه من تحت لتحت
أ.ريم الشرار طالع من عيونها: تدرين ان دمك خفيف؟؟
العنود:كم وزنه؟؟ <<البنات ههههههههههههه
أ.ريم:بس انتي وياها ..وانتي((تكلم عايشة))ماينفع معك الا الوكيله تعالي اطلعي معي بسرعه
<<<طلعت من الفصل ومعها عايشة وثواني تجيهم م.سميرة
م.سميرة:اللي اقول اسمها تطلع هيا..همس..مياسم <<خذتهم معها الاداره
...........بالفسحه..........
همس:وانتي حظرتك ليه ماطلعتك معنا ابله سميرة؟؟
العنود:اكيد ابله ريم ماعلمت علي
مياسم:وليه ان شاء الله مو انتي الاساس اللي بديتي بالاستهبال
العنود:احم احم ابله ريم تعرف بنت عمي
همس:يعني الشغله فيها واسطات
العنود:هههههه الظاهر كذا
ندى:ليه وش صاير معكم ؟؟
همس:اخذنا تهزيئه محترمه من الاداره علشان استهبلنا في حصه العربي
مياسم:والقهر العنود ساس البلا وما نادوها علشان حظرت الاستاذه ريم تعرف بنت عمها
ندى:لا انا احتج ليه الظلم
العنود:هه وانا وشدخلني وربي مالي دخل هم اللي ماندوني
همس:بنات طالعوا تحت هيا تتهاوووش مع بنات
هنادي:وش فيهم ؟؟ لا هيا طااحت
العنود:اكيد بتطيح لان عندها الضغط اكيد ارتفع عليها
ريماس:ياحراااااااااام
بدور:بناااات شوفوا منو اللي اخذ هيا للاداره
العنود:نوووووووري اخص طلع عندها حنان
البنات:هههههههههههههههههههه
بدور:ليه شايفه قلبها حجر
العنود:لا والله ان قلبها مافي احن منه بس على ناس وناس <<دق الجرس
ندى:العنود تعالي ابيك بموضوع
ريماس:اوكي حنا رايحين الفصل العنود لا تتاخرين عندنا ابله نوري
العنود:لا ان شاء الله مو متأخره <<<الحبايب اخذتهم السوالف ونسوا الحصص
العنود:هااااا شوفي ابله النوري بتروح صفنا <<وتسحبها ركض بس للاسف ابله نوري دخلت قبلها
العنود:ابله ممكن ادخل؟؟ <<نوري ناظرتها بنظرات معناتها ليه تتأخرين
العنود:ادري انها ثاني مرة بس شسوي جيت اركض بسرعه بس انتي ما شاء الله دخلتي قبلي
ا.نوري:خلاص يالله ادخلي
هنادي:وش عندها معك هذي ثاني مره تتأخرين ما تهاوشك؟؟
العنود:احم احم انا سبشل <<نهاية الحصه
ا.نوري:انا واقفه بره لحد يطلع من الفصل انتوا اكتبوا اللي على السبورة
البنات: ان شاء الله ابله
عايشة:الابله وطلعت فيني طرب وحد اثنين ثلاثه
العنود:لـــحــظـــــــه براقب لكم الوضع انا عند الباب
عايشه:خلاص اذا شفتي طيفها بس اصرخي طيب
العنود:لا ماراح اصرخ بس بعطيكم اشارة بأيدي
عايشه:طيب واحد اثنين ثلاثه((اللي بتأصر تنوره تلحأها عيون الشباب ههههههههههههههههههههي))
العنود:بنات نوووووري جت <<وتسحبها العنود لمكانها
ا.نوري:لا والله انتي وياها من اللي كانت تطق <<وهي تمشي بين البنات
وانتي العنود اللي مدري كم جزء من القران حافظة
العنود:انا ماطقيت بس وقفت عند الباب
ا.نوري:ادري انك ماطقيتي بس عاونتيهم وقفتي على الباب ...عايشه من اللي طقت وغنت
عايشة:تبين الصراحه انا اللي طقيت وغنيت
ا.نوري:وانتي الى متى بتبقين كذا ليه ماتصيرين هاديه وعاقل <<دق الجرس
ا.نوري:اتمنى انك ترجعين زي قبل <<وطلعت من الصف
العنود:كل يوم اكتشف بنوري شي احلى من اللي قبله
همس:بليز لا تحبينها انتي الثانيه يكفي علينا بدور
ريماس:لا ما اظن العنود تحبها <<<<على نهاية الدوام
هنادي:بدوور وش فيك معصبه
بدور:وربي تقهر الخايسه اول مرة اتأخر بحصتها
العنود:منو هذي اللي تقهر؟؟
بدور:نوري منو غيرها..تخيلوا اول مره اتاخر على الحصه مارضت تدخلني الا لما انزل تحت الاداره اقولهم اني تاخرت على الحصه واقولهم يوقعوني تعهد ويعطوني ورقه علشان الانسه نوري تدخلني الفصل
همس:عنيده ووجع انتي وش مسويه بالمدرسات اليوم؟؟ كلنا اليوم تهزأنا الا انتي
بدور:ووجع هميس اللحين شدخل عنيده بموضوعي
همس:اللي دخل عنيده صار لها يومين تتأخر على حصة نوري ..والابله ماتقول لها شي تخليها تدخل
العنود:انقلعوا والله مالي دخل شسويلهم اذا هم مايهاوشوني
ريماس:انا صرت اشك انك مسويه للمدرسات شي
العنود:هههههههههههه حبيبة قلبي نظره مني تكفي وتوفي
همس:مالت عليك مدري من تكونين
بدور:ااااااااااااااخ ياهي قهرتني قهر
يتبع..







رد مع اقتباس
قديم 12-09-2009, 05:07 PM   رقم المشاركة : 38
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

ريماس:تستاهلين محد قالك تحبينها
هنادي:بدور مهما سوت فيها اللي تحبها وسفلت فيها عادي عندها عسل على قلبها
العنود:ههه صدق مجنونه...اقول خلونا نرووح الفصل ناخذ اغراضنا المدرسات بدوا يطلعون
بدور:القهر المناوبه عليها اليوم ماراح اقدر اقولها مع السلامه عقب اللي سوته
هنادي:ايه اتحدى <<بالفصل
ا.نوري:يالله بنات عجلوا بسرعه
همس:ان شاء الله ابله محنا مطولين <<نوري عند الباب وبدور واقفه بره تنتظر صديقاتها
بدور:بنات يالله عجلوا
هنادي:يالله هذا حنا طلعنا
بدور:ابله نوري مع السلامه
ا.نوري من دون نفس:مع السلامه
العنود:هههههه اشططططططططف ياحرام شطفوها <<تخيلوا الموقف صديقتك تحرجك قدام مدرسه
الشله ونوري:ههههههههههههههههه
بدور وجه احممممممممممممر ومعصصصصصصصصصصصصصب
العنود:ههههههههههه لا تعصبين وربي مو قصدي احرجك طلعت عفويه
بدور:انقلعي ياحماره احرجتيني قدامها خليتيها تضحك علي
العنود:وربي موقصدي بليز لا تزعلين بعدين ما اظن انها سمعت اللي قلته
ريماس:بلا غباء اكيد اسمعت اجل ليه تضحك وتناظر فيك
بدور:انقلعوا انتوا كل تحرجوني <<<مشت وخلتهم
العنود:تعالي لا تخلين نوري تأثر بعلاقتنا مع بعض
هنادي:خليها شوي بس اللحين تتغلى شوي وترضى
.............مسرررع...............
العنود:يممممممه من تكلمين؟؟
ام سعود:بكلم ولد عمتك ياسر اليوم ملكته وببارك له
العنود بخاطرها:واخيرا سمعنا خبر خطبته يالله متى نسمع خبر زواجه
ام سعود :الو هلا ياسر شخبارك عساك طيب....ايه سمعنا الله يتقبل
العنود بصوت واطي:هههههههه يمه شنو الله يتقبل
ام سعود:هههههه اسمحلي وليدي قصدي مبرووك الله يبارك فيك
العنود:يمممممه شفيك هههههههههه
ام سعود:بارك للعروس بالنيابه عني...يالله مع السلامه
ام سعود: انتي من تكونين عندي ما اعرف اتكلم زين
العنود: هه تدري اني امسك عليك الزله
...............................في بيت بدوور....
هنادي:هي انتي ليكون من جدك زعلتي من العنود؟؟
بدور:لا والله مازعلت بس حركتها احرجتني
هنادي:ههههههه عادي تعيشين وتاكلين غيرها
بدور:ههههههه حمااره...بسرعه انسي السالفه ما ابي اتذكر وانحرج وقولي لي متى بتنقلين
هنادي:مدري ابوي للحين ماقال لي؟؟
بدور:حاولي فيه انك تبقين معنا
هنادي:وربي على قد مقدر احااول بس هو مصر...
بدور:طيب وش صار على موضوعك مع ديمه..كلمتك مره ثانيه لما عرفت انك بتنقلين؟؟
هنادي:ايه جتني وحاولت ترجع زي قبل بس ماقدرت ورضيت ان علاقتنا تكون طفيفه..وطلبت مني رقم جوالي ماحبيت اردها وعطيتها الرقم ..
بدور:مدري ليه احس انك راضيه بالوضع
هنادي:مواني راضيه تقدرين تقولين صار عندي عادي مايهمني
بدور:اقولك شي ماتعصبين؟؟
هنادي:قولي شنو؟؟
بدور:الظاهر انتي صرتي تحبينها؟؟
هنادي :لا ما اتوقع ...ما اظن
بدور:وليه ماتظنين؟؟
هنادي تغير الموضوع: تدرين انك خايسه تحبين النكد سكري على الموضوع وان كان في شي بيطلع مع الايام تعالي خلينا نلعب وننسى الهم
بدور:اوكي نمررها المره هذي ...طيب خلينا نلعب سباق ونشوف من يفوووز؟؟
في البدايه هنادي هي اللي متقدمه... ولما قربوا من النهايه بدور شدت الهمه وصارت اسرع منها وهي خبلة كانت لابسه كعب وفياعتبهمانتبهت لها وطاحت طيحه اااااااااااااااااااااه والله تعور ملابسها كلهاتوسخت وهي تصرخ من هناوالبزارين اللي بالحوش يضحكون من هنا ولا يضحكون بهستريه وخاصةاخوها سلوومشوي يموت من الضحك
بدور: خلاص مافيه شي يضحك <<لاهو مكمل الحبيب
هنادي:هههه من قال لك تركضين بالكعب؟؟
بدور:بسكم ضحك والله تعور الطيحه ايدي من الكف تعوررني ههههههه شوفوا من شدة الطيحة شرباتي تقطعت
هنادي:هههههه هذا كله من خبالك ...قومي داخل؟؟
بدور:اخاف اذا دخلت يضحكوون علي؟؟
هنادي:بيضحكون ووبس الا قولي بيتريقون عليك
....................والله مواقف المدارس ما تخلص.....
ا.هند:35+55كم يساوي؟؟ <<البنات يشاركوون
ا.هند:يالله همس
همس:90 <<طق طق
م.سميرة:عن اذنك ابله هند بناخذ من حصتك عشر دقايق خلي البنات ينزلون تحت بالتدبير
ا.هند:خير ان شاء الله في شي؟؟
م.سميره:جايتنا حملة تطعيم ونبي نطعم البنات
مياسم: حلاوة هي كل مرة يجوون
م.سميره: اللي متزووجه لا تطعم..
همس: مافيه حد متزووج كلهم مملكين واللي مخطووبين
م.سميرة: كل ذا خووف تكذبون تراكم كبار <<طلعت وخلتهم وهم نزلوا تحت
هنادي: قولولهم حامل في الشهر التاسع
البنات:هههههههههههههههههه
همس:يالخبول نسيتوا اني مملكه وعرسي بعد ثلاث اسابيع اطعم معكم ولالا
العنود:عادي طعمي من هنا لثلاث اساميع بيخلص المفعول
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
همس:حسبي الله على بليسك <<شوي دخلت حملة التطعيم واول وحده كانت الضحيه هي العنود
العنود:ما ابي كل مرة يجون انا اول وحده ليه؟؟
ا.هند:العنود بلا لعب عيال اخلصي علينا وقومي
العنود: ما ابي يعني ما ابي
ا.هند:العنود يالله قومي ولا تضيعين الحصه
العنود:طيب....<<وقامت غصبا عليها بس من الخوف احضنتها م.سميره ..بعد ماخلصت
هنادي:تعور؟؟
العنود:تعور بس حضن ابله سميره خلاها مثل البلسم على الجرح
هنادي:يا حماره لا تاخذينها مني انا احبها
العنود:ههههههه لا ما ابيها عندي اللي تكفيني فاطمة بس يعني ا قولك روحي من جهتها لا ترووحين عند هند
<<<<<لما جاء الدور عند همس
همس:لا انا ما ابي اطعم ؟؟
م.سميره:ليه والله ماتعور تعالي انا امسكك
همس:لا انا ما ابي قلت لا
الدكتوره:طيب عطوني اللي بعدها خلوها اخر شي <<راحت لها م.نجاح
م.نجاح:ليه ماتبين تطعمين كل هذا خووف؟؟
همس:مو خووف بس ما ابي
م.نجاح:متزووووووووووووجه؟؟
همس وجهها احمر:مملكه والعرس بعد ثلاث اسابيع
...........بالساحه....
العنود:وش صار طعموك ولالا؟؟
همس:بلا طعمموني يقولون باقي على عرسك والقهر كلهم واقفين يضحكون
مياسم:هه خلاص عرفوا انك بتعرسين اعرفي ان المدرسه كلها بتعرف
همس:وربي احرااااااااااج <<شوي تجيهم ندى
ندى:بسرعه قولوا التطعيمه تعور اللحين يجي دووري
العنود:هي جد تعور بس انصحك رووحي من جهة ابله هند علشان تنسين العوار
مياسم:ههههههه ترا في ابله سميره وابله هند هم اللي يحضنون البنات
ندى:والله خلاص برووح عند ابله هند
مها:ندى تعالي بسرعه جااا دوورك
ندى:يالله بنات دعوااااااااتكم
الشله:هههههههههههههههههههه
همس:صدق من قال الحريم ناقصات عقل <<كنت بكتب شي بس تراجعت خخخ
هنادي تهمس للعنود:عنيده وش رايك نسوي بالشله دقه
العنود بنفس مستوى الصوت:وش تبين تسوين؟؟
هنادي:امممممم بكره نغيب
العنود:والله فكره حلوة خلاص نغيب ولا تقولين لحد زين
هنادي:افا عليك سرك في بير
..........الساعه10الصبح......
....:وحضرتك ان شاء الله ليه غايبه اليوم؟؟
العنود بفررح:شموووووووووخ<<<طيران لحضنها
شموخ:يابنت شوي شوي لاتنسين اني حامل
العنود:ههه ايه والله ....هههههه الله دبتك صايره حلوة كتكوته
شموخ:شكلي صاير غريب صح؟؟
العنود:هو غريب بس معطيك استايل رهييييييييب
شموخ:ههههه انا طول عمري استايل...ماقلتي لي ليه غايبه اليوم؟؟
العنود:بس كذا عبط طفشت قلت اخذ راحه
شموخ:صدق انك عياره بالوقت اللي تكونين فيه تعبانه ويحتاج انك تغيبين عناد في نفسك تداومين
العنود تغني: ترى كل هذا ياروحي دلع بنات
شموخ:بعد طربانه ؟؟
العنود:افا عليك...الا ماقلتي لي وش مسويه مع التدريس كيف الوضع معك؟؟
شموخ:عايشين معه ايامه...التدريس فيه الزين وفيه الشين
العنود:شنو الشين اللي فيه وشنو الزين؟؟
شموخ:الزين انك وانتي تشرحين الدرس للبنات تحسين انك انتجتي شي ينفع البنات في مستقبلهم ..والشين اللي فيه البنات احيانا يرفعون ضغطي بأهمالهم
العنود:طيب يمكن عندهم ظروووف؟؟
شموخ:طيب ظرووف عند وحده منهم او ثنتين مو كلهم والظرووف بتبقى معاكستها طوول السنه معقووله يعني
العنود:طيب قولي لي عندك معجبات؟؟
شموخ:مممم ايه فيه بس انا قد ما اقدر ماعطيهم وجه
العنود:ليه حرام عليك
شموخ:اذا عطيتهم وجه بيتمادوون معي وبعدين غازي يغاار كل ماشافني داخله بهديه ولا ورده يقول لي ارميها
العنود:هههههههههه يا حلاته يغار من البنات؟؟
شموخ:اييه..وانا يعني مو اطنشهم لا على حسب المزاج والوقت
العنود:طيب انتوا المدرسات تتكلمون عن البنات بينكم؟؟
شموخ:افا عليك اغلب الجلسه حش بالبنات كل وحده تقول اليوم من احرجت ومن اللي فشلتها ومن اللي سوت لها مقلب منو اللي اعجبتها والبنت اللي تكون معي محترمه واخلاق اوصي عليها عند المدرسات الباقيات...بس طبعا تتغير سوالفنا نتكلم عن البيت والعيال والموضه
العنود:شمووخ في مدرسات يعجبون ببنات؟؟
شموخ:ايه فيه..بعدين وش فيك حنا خلق مثلكم مشاعرنا زيكم بس حنا على ثقل ومو مثلكم هدايا وورد ومدري ايش..لا نهتم فيها بالحصه نحاول نتكلم نسوي مقالب والبنت ان كانت شاطره بتفهم
العنود:هههههههههههههههه والله انكم منتوا سهلين..طيب كيف تعرفين اذا البنت كانت تحبك جد ولا تلعب عليك؟؟
شموخ:الشي يكوون واضح بعيووون البنت واشوف تعاملها مع غيري كيف ومنها بعرف اذا صادقه ولالا
العنود:ههههه اذا علي ماراح تعرف اني احبها لاني اعامل المدرسات زي بعض كلهم اهتم فيهم وكلهم اضحك معهم واستهبل وكل شي
شموخ بخبث:في حد غطى مكان فاطمه؟؟
العنود:ها لالا مافيه قلنا لك فاطمه هي البدايه وهي الختام
شموخ:اتحدى اختي واعرفك ..اكيد هذي اللي حبيتيها قبل ماتحبينها كنتي تكرهينها ومسويتلها بلاوي ومطلعه لها قرووون الدنيا ...انتي خبز ايدي ما اجهلك
العنود:هههههههههه لحد اللحين مدري ماحددت مشاعري ناحيتها
شموخ:نصيحه من اختك لا تبينين مو كل المدرسات يتقبلون في بعضهم يتمسخرون ويلعبون فيك
العنود:اووكي يسلموو على النصيحه...قومي خلينا نجلس مع امي لا تعصب!!
يتبع..







رد مع اقتباس
قديم 12-09-2009, 05:08 PM   رقم المشاركة : 39
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

...................اليوم الثاني...........
بدور:بسرعه اعترفي انتي وياها امس متفقات انكم تغيبون ولالا؟؟
هنادي:ههههه بصراحه ايه
ريماس:وليه ان شاء الله متفقات؟؟
العنود:بس كذا استعباط وكنا حابين نسوي فيكم دقه فقط لا غير
ريماس:حسابا لحركتكم السخيفه محنا ماعطينكم واجبات امس
هنادي:عادي في بنات غيركم يعطونا صح عنوده
العنود:ايه صح 30بنت بالصف مو بس انتوا الثلاثه
ريماس:مالت عليكم..المهم ابله امجاد تبين حنا الثلاثه علشان الاذاعه عليان الاحد
هنادي:طيب الاذاعه الاحد تبينا من اليوم الثلاثاء ليه؟؟
ريماس:وانا وش دراني هي قالت تعالي انتي وهنادي والعنود
العنود:عادي نرووح وش ورانا ...تعالوا نلعب اكس او على السبورة
هنادي:انا بلعب معك ..انا او بالطبشوره البيضاء
العنود:طيب وان اكس بالطبشوره الخضراء <<<بدوا لعب وكل شوي تفوز وحده اللين انهوها بالتعادل
ريماس:حسافه مافي ناس خسرانه
العنود:بالعكس احسن....بنات اليوم انا منهبله وضاربه عندي الفيوززات الوطنيه..مياسم اكتبي على مريولي من وراء هواااااها سعودي
مياسم:يالخبله بينتقدوون عليك؟؟
العنود:بطقاق محد همني بتكتبين ولالا؟؟
مياسم:طيب لفي يالله
العنود:هنادي ريماس تكتبون معي؟؟
ريماس:لا انا ماابي ماحب اللي كذا
هنادي:طيب انا بكتب بس اكتب شنو؟؟
العنود: اكتبي حلااااااااااااها سعودي
هنادي:حلوو خلاص مياسم اكتبي لي
مياسم:طيب لفي...انحني زين ما اعرف اكتب كذا...ايوا كذا حلوو
بدور:بلى خيانه حتى انا ابي اكتب بس اكتب شنو
مياسم:مممممممم اكتبي زيهم وش رايك بغلاها سعودي
بدور:غلاااااااااااها سعودي حلو يالله اكتبي
ريماس:هي انتوووووا نسيتوا اننا بنرووح لابله امجاد
العنود:عادي عادي ماراح تقوول شي
هنادي:تعالوا نرووح اللحين مابقى شي على نهاية الدوام
..........
البنات:السلام عليكم
ا.امجاد:وعليكم السلام والرحمه..
العنود:امري ابله بغيتي شي؟؟
ا.امجاد:ايه يوم الاحد عندكم الاذاعه
ريماس:بس يوم الاحد عندنا مجلس الامهات؟؟
ا.امجاد:طيب عادي في طابور واذاعه
هنادي:اها طيب شنو المطلوب مننا؟؟
ا.امجاد:جهزوا الاذاعه عن الام صيته راح تكون مقدمه بس انتوا اللي جيبوا المواضيع
العنود:كم موضوع تبين؟؟
ا.امجاد:انتوا الثلاثه العنود وريماس وهنادي وقولوا لصيته تطلع بنت قران وخلاص
هنادي:ابله يمكن انا مااداوم الاسبوع الجاي!!
ا.امجاد:ليه ان شاء الله؟؟
هنادي:يمكن انقل من المدرسه
العنود:ابله ماعليك منها من اسبوعين وهي تقول يمكن انقل وهذي هي تداوم معنا..خلاص ان شاء الله الاذاعه تصير جاهزه وتعجبك
ا.امجاد:واذا قدرتوا تحطون بنت تنشد كان بهي ويكون احسن
العنود:خلاص ان شاء نحاول ...يالله عن اذنك<<<وكلهم لفوا بيطلعون من عندها
ا.امجاد:لحظة بنات تعالوا ابيكم
ريماس بأنفعال:ابله والله بس اهم انا مسويت زيهم
ا.امجاد متفاجئه:شنو اللي مسوينه؟؟
ريماس انتبهت لنفسها:هاااا لا ولا شي طلعت منحرجه
ا.امجاد:تعالي ريماس ابيك تعالي <<<ريماس منحرجه ماتبي تدخل
العنود:ابله ماتبي تجي
ا.امجاد:خليه تجي قولي لها ابله امجاد تبيك؟؟
العنود:ريماس تعالي عيب تناديك ترووحين وتخلينها
ريماس :نعم ابله
ا.امجاد:وش فيك صرختي شنو اللي مسوينه البنات؟؟
ريماس:لا ابله مو مسويين شي انا فهمتك غلط
ا.امجاد:طيب قولي شنو اللي فهمتيه؟؟
بدور:انا اقولك هي تفكر انك ناديتينا علشان اللي كاتبينه على المرايل من وراء
ا.امجاد:وانتوا وش كاتبين لفو على وراء اشوف ؟؟ <<كلهم لفو مع بعض
ا.امجاد:ليه مكتبين على مرايلكم؟؟
العنود:بس كذا عبط نستهبل
هنادي:وحنا ماكتبنا الا على نهاية الدوام
ا.امجاد:بس ولو هذي ماهي من تصرفات البنات الاخلاق..اللحين انتوا لو يشوفونكم البنات والمدرسات اللي مايعرفونكم ..راح يقولون عنكم بنات وسخات وقليلات ادب حتى لو كنتوا كاتبين كلام عادي
بدور:اوووف اووف كل هذا بس علشان كاتبين كلمتين بس
العنود:خلاص نوعدك انها تكون اول واخر مرة نكتب فيها على المريول
ا.امجاد:طيب يالله روحوا بسرعه قبل لا تمشي عنكم الباصات
هنادي:ان شاء الله...يالله مع السلامه
.....................يمدحون الويك اند عند العيال...
بدور:سلووم ابي العب معكم بلاستيشن؟؟
سلوم:تعالي اللعبي فهد خل بدور تلعب..
فهد:تعالي اللعبي لعبه وحده بس..
شوي ونسمع صرااخ وتشجيع بما ان الفرق اخضر سموه الفريق السعوودي وبما انالمشجعين بزران مالهم الا النشيد الوطني..سارعي للمجد والعليا..مجد لخالقالسماء .......الخ
طبعاٌ مرتين طلعت بدور المركز الاول والمرة الثالثه المركزالرابع
فهد:خلاص خليتك تلعبين ثلاث مرات بدل المره
شوي جووهم الشباب اخوانها نايف وطلال وناصر
نايف:وخرووو وانا ولد ابوي ابي اللعب..يالله من يسابقني؟؟
طلال:انا معك يالله ..
صار اللعب حماااس وتشجيع ولويه وطلال سبق نايف...ونايف ماعنده حل غير انه يخرب اللعبه
طلال بقهر:ليه خربت اللعبه؟
نايف:غشغش انت ليه تسبقني انا الكبير اللي وراه نصور تعال اللعب
طلال رمى اللعبه:انتي اللي ما تعرف تلعب
ناصر:واخر طليل اللحين انا اخذ منه حقك
صار اللعب حماااس وتشجيع ولويه وناصر سبق نايف...ونايف ماعنده حل غير انه يخرب اللعبه
ناصر:نوافوه بلى حركات مطران
نايف:اسف قوم انقلع وخل فهد يلعب معي
فهد:اللعب معك بس ماتخرب اللعبه؟؟
نايف:خلني افووز عليك وما اخربها
صار اللعب حماااس وتشجيع ولويه وفهد سبق نايف...ونايف ماعنده حل غير انه يخرب اللعبه
نايف بملل:انتوا كلكم غشاشين..
طلال:انت الغشاش كل مرةتخربها
بدور: الا انت اللي من زمااان عن اعلوم البلاستيشن ماقد لعبتفيه
نايف:ايه والله وانا اخوك اشغلتنا مشاغل الدنيا عن ذا السوالف...علشان خاطركم يا اخواني الاعزاء ولأني خربت لعبتكم ..قوموا نطلع البحر؟؟
طلال:ايه هذا الأخو السنع ولا بلاش
........خلاص اليوم بتنقص وحده من الشله......
الجو بالمدرسه كان اليوم عادي بسمغلف بغيمه من الحززن ...
هنادي:بنات اليوم اخر يوم اكون معكم هنا
العنود:انجعمي بتكملين معنا السنه هذي يعني بتكملين
بدور:مستحيل والمدرسه ان شاء الله مايقبلونك
هنادي:الا بنقل اذا جاتالساعة11واستأذنت اعرفوا اني ماني راجعه لكم واذا عدت وماطلعت يعني ماني ناقله..
عطتهمامل بأنها بتكون معهم وخصوصاً بدور اللي عاشت معها سنتين ولا العنود اللي تعلقت فيها من لما ابله اسماء فرقت بينها وبين مياسم كانت هي جالسه عندها وكل سوالف عن المدرساتوالبناتبكتبهم من كثر مايكتبون بالحصه لبعض من دون مايتكلمون....
بحصة الانجليزي كل وحده فيهم حاطه يدها على خدها ومالها خلق شي..
العنود وهنادي يتكلمون بالكتابه...
العنود"وش تفكرين فيه؟؟"
هنادي"وش بسوي من بعدكم اذا نقلت"
العنود"انسي الموضوع واستانسي معنا"
هنادي"طيب بحاول"
العنود"تدرين كل اضحك بحصة نوري مدري ليه وخاصتاً اذا ناظرتني"
هنادي"انتي من كلمتك مها صرتي غير مع الكل بس تمشين وتتبسمين توزعين ابتسامات ببلاش"
العنود"هي شوفي تطالع فيني"
هنادي"نزلي عيونك بلى هبال"
العنود"ما ابي احب اتحدى المدرسات بالنظرات خصوصاً هي"
هنادي"خبله"
وقفوا عن الكتابه حسوا ان نوري انتبهت لهم ورجعوا زي قبل متكتفات وكل وحده حاطه ايدها على خدها
ا.نوري:ابي ايادي جديده شاركوا...اللي هنا اللي حاطات ايدهم على خدهم ..يالله العنود
هنادي والعنود او بالاحرا الشله كلها تتبسم يعرفون العنود ميح بالانجلش
العنود وقفت ومسكت الكتاب وهي ماهي عارفة شي نوري تحاول تطلع منها اجابه وتساعدها بس العنود ابد مطبقه على شفايفها ومانطقت بحرف واحد
ا.نوري:اجلسي انتوا اليوم فيكم شي..
الدقايق تمروكل مامر الوقت يزيد الخوف عند الشله اجتمعت الشله((همس والعنود وبدور ومياسم وندى وهنادي وريماس)) الساعة10بالساحهجالسات على الدرجسوالف وذكريات وكل وحده تقول شعورها وشنو يعجبها بالثانيه وبالليمايعجبهاواكتبوا لبعض اوراق ورسايل تبقى ذكرى بينهم شوي تمر عليهم ابله امجاد نازله من فوق وهي تمشي زي العرووس الشله اتفقوا عليها وسوولها زفه العنود تصوور والباقي اللي تصفق وتغني
بدور:كلللوووووووووووووووش <<طنق طاق على راس بدور
ا.امجاد:اعقلي لا تزغرطين<<او تزغردين ههه
البنات:هههههههههههههههههههه
بدور:ابله فرحانه لك انك عروووس
ا.امجاد:عرووس وانا لابسه اسود ...
العنود:عادي موضه السنه الجديده..
ا.امجاد:ههه..هنادي وش صار بتنقلين ولالا؟؟
هنادي:لحد اللحين ماادري <<العنود للحين تصور
ا.امجاد: اها ...العنود اذا كنتي بتصورين مرة ثانيه قولي لي شيييييز علشان اضحك
العنود:ههههه خلاص ابشري
تو كانت العنود بترجع للبنات شافت ابله هند نازله ارجعت وقفت وسوت حركة بأيدها على انها كاميرا
العنود:ابله هند اضحكي بصورك؟؟
ا.هند:وش عندك شنو اللي بتصورينه؟؟
العنود:عرووس لازم اصورك <<ابله هند ابتسمت لها وراحت
بدور:عنيده ابله نوري انزلت صوريها
<<تخبت العنود وراء هنادي وصارت تصور
هنادي:ناديها خليها تشوفك وتبتسم
العنود:مجنونه انا علشان الكامييرا تفقع بوجهي وانا اصورها من دون ماتدري خايفه ان الفلم يحترق من صورها كيف اذا ابتسمت
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
ندى:حسبي الله على بليسك

ريماس:بنات الساعة 11.30
مياسم:شنو يعني خلاص نتطمن انك ماراح تنقلين
العنود:الحمد الله كنت خايفه تنقل وكلها اسبوع وهميس تغيب وتفصل
البنات:تفففففففصل
همس:ايه خلاص بفصل مالي مزاج للدراسه اااااابد..يمكن اجيكم زيارات
ندى:جد انك غبيييه <<شوي جتهم ربى
ربى:هنادي الادارة تبيك جايك طلب خرووج
الكل:لالالالالالالالالالالالالا







رد مع اقتباس
قديم 12-09-2009, 05:12 PM   رقم المشاركة : 40
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

الجزء الحادي عشر...

هنادي بدموع:قلت لكم اني بنقل <<وراحت فووق تنزل اغراضها والبنات وراها
((ودعوها قد ماقدروا تكلموا مع بعض حضنوا بعض وبكوا مع بعض ووعدتهم بزيارة واختموها بابتسامه يدعمون فيها هنادي تكمل حياتها من دوونهم ..والله صعبه انك تفارق شخص من اعز الناس على قلبك عشت معه احلى لحظات عمرك مااظن ان بالسهوله اللي تعتقدها انك تقدر تتخلص من الم فرقاه...ااااااااه ليت ربي ماكتب لحظة ودااااع...رجعوا لمكانهمبالفصل فقدووها مررة جلسوا بالمكان المعتاد اللي يجلسون فيه جلست حزن او الصحيح جلست عزا دمووع وقهر كل وحده طلعت من جيبها المنديل اللي خذته من هنادي الا العنودفتحتالشنطه شافت فيها ورقهكاتبت لها هنادي ابيات قصيده"يا أغلى من الغالين لازمتعرفين...إنك لقيتي من يودك ويغليك"وده يصرح لك من شهور وسنين...تاقف به الخطوهولايقدر يجيك"وقفه حيا فيها من الطيب والدين...مايدهشكمن............الخ<<مابي اكتبها كلها"
رجعت المواااجع للكل ذكرتهمبكل غالي فارقووه من صديق ..ومن اخو......وناس كثييير...بدور حاولت تضحكهم بس ماقدرت فشلت ..
بدور:بسكم عاد انا اللي مفرووض ما اسكت من الدموع انا اكثر وحده عاشرتها انا اكثر وحده تعلقت فيها...قولوا لي ليه كل ماتعلقت بوحده ترووح مني لييه<<انهارت تبكي
<<خلاص صار اللي صااااار
اول مرة الكل يطلع من المدرسهبدري رجعوا لبيوتهم وكل وحده منهم شايله بقلبها كتلة حزن
.........
العنود بالمنتدى"الوحدة تعذب ماعندك احد تتكلم معهولا تضحك معه مع ان الشله بالمدرسه ماتقصر تحاول اني ابتعد عن جو الانطواء بعدماكنت اجتماعيه بس بعد يرجع شعوري بالوحده مجرد ما ادخل البيت.. من تزوجت شمووخ ماصرت اطيق اجلس بالبيت دايم ابي اطلع ..ومافي فايده ضروري ارجع البيت واواجه اللي اتهرب منه... بكرة عندنا مجلس الامهات<<اكره هذا اليوم كثر ماكنت احبه قبل ليه مادري"
........................
يوم مجلس الامهات...
الاذاعه...
صيته:ليه تأخرتوا ؟؟
ريماس:كنا ندور بنت تطلع بدل هنادي لانها انقلت
صيته:حلو يالله ترتبوا شوي وتبدأ الاذاعه
<<العنود بعيده عنهم جالسه على طرف الكراسي تفكر بحال الشله هنادي وانقلت همس يومين وتفصل مياسم انعزلت شوي عنهم هي معهم بالصف بس بالفرص تصير مع نهى ومها كل يوم مع ناس ربى لو ما الفصل يجمعهم كان ما شافوها والله العالم وش بيصير بالباقي....العنود صحت من اللي هي فيه وهي منزله راسه لمحت رجول حد واقف قرريب منها مرره رفعت راسها شافت نوري ..العنود احترام وقفت وخلتها تمر من قدامها
العنود تناظرها وبخاطرها تقول:حصني نفسك على ذالكشخه بتجيك عين
ريماس:هي وشفيك تناظرينها؟؟
العنود:هااا لا ابد بس اليوم اقول انها محلوه زياده على كشختها
ريماس:والله انها خطيررررره
العنود:هي قولي ما شاء الله لا تحسدينها..حشى صايره ولد واقفه وتغازل
ريماس:هههههه ماعلينا تتوقعين هنادي بتجي اليوم؟؟
العنود:مدري يمكن تجي ويمكن لا..
((مر الوقت واخذوا اول ثلاث حصص بعدها بدأ مجلس الامهات الحصص اللي بعدها ما اخذوا شي حتى نوري اللي ماتفوت لها حصه دخلت عليهم
وصارت تشرح والبنات معها متوترين زيها بس العنود في عالم ثاني تشخبط على كتابها((فقدناك هنادي مافي حد اتكلم معه..قهر..ملل..طفش..يارب تجي اليوم..ظلك روحي..قلبي يبيك..اتعب وانا اتكلم..صمت الجروح..الصمت يكون الحل في اغلب الاحيان..فقدتك يا اعز الناس..هنووده))
والنوري مو قادره تشرح كلمه وحده على بعضها الامهات اذوووها كل شوي جايتها وحده تسأل عن بنتها..
ا.نوري:بنات استانسوا مافي دررس اعتبروا الدرس مشرووح <<خذت كتبها وطلعت
العنود:احسن مابغينا ..ريماس خل نطلع
ريماس:طيب يالله..خلينا نمر على بدور <<اخذوا بدور وندى بطريقهم
..............
العنود:اوووووف طفش وملل
بدور:الا قولي طلعت الروح من الملل..اقول لكم بكره راح اغيب
ريماس:ليه وش عندك؟؟
بدور:مليت من المدرسه وطفففففش
ريماس:طيب كلها اسبوع ونعطل ليه تغيبين
بدور:ملييت وربي مليت تعرفين كيف يعني ملييت
العنود:الاسبوع الجاي ماني مداومه غير يومين او ثلاثه
ريماس:طيب ليييييه ..ابي اعرف شنو اللي غيركم
بدور:انا خلوني اغيب بكرة بعدين اشوف اذا ارتحت يمكن ارجع اداوم
ندى:بنات همس ووينها؟؟
ريماس:مع نوااره اللي بثاني ادبي
<<قطعهم صوت....ااااااتشوووووووو
العنود وندى:ههههههههههههههههههههههههههه<<دخلوا الفصل بسرعه
ديمه:يابنت وقفي لحظه..ايه انتي
العنود:تناديني انا؟؟
ديمه:ايه انتي واللي معك
العنود:خير ان شاء الله؟؟
ديمه:ليه ان شاء الله تضحكين ..عطست يعني وش صار
العنود:كيفي ضحكة انتي وش دخلك
ديمة:شنو وش دخلني تضحكين علي تبيني اسكت
ندى بصوت واطي:جد انك سخيفه
ديمه:تبين تتكلمين تكلمي زي الناس؟؟
العنود:تقول لك انتي جد سخيفه
ديمه:انا سخيفه ؟؟
ندى:ايه سخيفه وتافها حنا ضحكنا بكيفنا شنو بعد بتتحكمين
ديمه:اذا بتضحكين اضحكي على سخافتك وتفاهتك انتي وياها <<تو هي مشت تبي تروح
العنود:قلت العقل مصيبه
ديمه:نعم وش قلتي؟؟
العنود:قلة العقل مصيبه تبيني اعيدها لك مرة ثانيه
ديمة:الظاهر انتي منتي معديتها على خير <<العنود طنشتها واحقرتها
ديمة:تكلمي ليه ساكته؟؟
العنود:افضل رد على السفيه السكوت
ديمه:محد سفيه غيرك مسويه فيها شطاره تقولين امثال <<تدخلوا صديقاتها وبعدوا ديمه عن العنود وطلعوها من الصف قبل ماتنقلب حرب
بدور:العنووووود ردودك قويه عليها
العنود:خل تنقلع مسويه فيها قويه علينا تضف وجهه من جد سخييفه
................عند هنادي..........
نواف:الى متى بتبقين كذا يعني تبين تضيعين عليك الدروس بدلعك
هنادي:ما ابي اداوم بالمدرسه الجديده والله ما اعرف فيها احد ماعندي صديقات
نواف:نسيتي بنت خالي هناك ووبعدين عادي مع الايام راح تتعرفين عليهم ويصيرعندك صديقات
هنادي:طيب خلني شوي اريح ومن الثلاثاء ان شاء الله اداوم عندهم !!
نواف:طيب نخليك اليومين هذلي بس لا تكثرين دلع وتضيعين نفسك اوكي..
هنادي:اووووكي
........اليوم الثاني..........
العنود:بدور غايبه ولا مداومه؟؟
ريماس:لا غايبه ماداومت
العنود:اها ..اقولك من عندنا الحصه الاولى؟؟
ريماس: عندنا رياضيات ابله هند
العنود:فيه واجب؟؟
ريماس:ايه فيه وحله طوويل
العنود:ماحليته بالطقاق بوقف اول مره عادي ماراح تنقص <<تدخل عليهم ابله هند
ا.هند:يالله بنات طلعوا الواجب؟؟ <<العنود وقفت
ا.هند:ليه واقفه؟؟
العنود:ماحليت الواجب وهذي اول مرة
ا.هند وهي تفتح دفتر الدرجات:ايه هي اول مرة بس بحط اشاره عند اسمك علشان ماتكررينها
<<وكملت تلف على البنات
مياسم:عنييده شفتي اعادة شاعر المليون امس؟؟ <<اصواتهم واضحه
العنود:ايه شفتها
مياسم:وش صار ناصر الفراعنه فاز ولالا؟؟
العنود:لا حركااات فااز تخيلي تأهل من لجنه التحكيم
مياسم:الله وناسه اكيد صار تشجيع ولويه
العنود:افا عليك حركاات تنعاد يوم الخميس على قناة الواحه <<البنات منتبهات لهم ويضحكون
ا.هند بعصبيه:بس انتي وياها استحوا على وجيهكم بنات تتكلمون عن رجال وشاعر وخرابيطه ...وانتي((العنود))ماحليتي الواجب لأنك منتي فاضيه جالسه قدام شاعر المليون
العنود بضحك:ههه لا والله بس ماكنت كاتبه رقم السؤال اللي علينا واجب <<البنات هههههههههه
ا.هند:بس خلاص..يالله انتبهوا للدرس وكلكم تكتبون تحت الدرس سؤال الواجب ورقم الصفحه ..علشان ماتجيني اليوم الثاني تقول ما كتبته
مياسم بهمس:خخخ حرام هزئوووها
العنود بنفس الصوت:انجعمي كل منك
ريماس:اسكتي لا تنقلب عليك مره ثانيه
((اسكتوا وانتبهوا للدرس ..بس عنوده حرام منكسر خاطرها من التهزيئه اللي كلتها من الابله قدام البنات ...بقت كذا مكتمه طوووووووووول اليوم وجودها وعدمه بالصف واااحد حتى على نهاية حصه الانجليزي ريماس استأذنت من نوري وقالت لها..
ريماس:ابله دفاترنا انتي مجمعتها امس صلحتيها ولالا؟؟
ا.نوري:ايه صلحتها روحي جيبيها من على مكتبي..
<<هيا اليوم جالسه عند العنود
هيا:انتي وش فيك اليوم بس الحصه الاولى كنتي تضحكين من بعدها قلبتي
العنود:مالي خلق لشي احس اني ملييت من كل شي
هيا:انتي اللي مدخله نفسك بقوقعه ومبتعده عن البنات...ارجعي زي قبل وان شاء الله بترتاحين
العنود:ان شاء الله خير <<جتهم ريماس ووزعت الدفاتر
العنود:ريماس دفتري ووينه؟؟
ريماس:مدري انا جبت كل الدفاتر على مكتب الابله وما بقى شي
العنود:طيب قولي للابله في بنات ماشفت دفاترهم
ريماس:قولي لها انتي ماراح تقول لك شي
العنود:مالي خلقها ما ابي اتكلم مع حد
عايشة:ابله انا دفتري ماجاني
العنود:ابله حتى انا ماجاني
ا.نوري:ريماس جبتي الدفاتر كلهم؟؟
ريماس:ايه ابله انا جبتها كلها
ا.نوري:العنود روحي شوفي مره ثاني ودوري معك دفتر عايشة
العنود تتحلطم:ليه ماتخلين ريماس تروح هي اللي جابت الدفاتر مالي خلق ارووح
ا.نوري:العنود قلتي شي؟؟
العنود:ها ايه انا ما اعرف مكتبك ووين؟؟
ا.نوري:اسألي وحده من المدرسات الموجودات وتقول لك
"طلعت العنود من الحصه وطول الدرب وهي تتأفف تلف يمين يسار تبي شي يضحكها او على الاقل يخليها تبتسم بس ..بس للاسف ماشافت شي ادخلت غرفة المدرسات وشافت ابله دلال وسألت عن مكتب نوري وعرفت ووينه ..دورت الدفاترعلى مكتب نوري بس مالقت غير دفتر عايشه ...دفترها ماشافته"
العنود بخاطرها:ياربي انا متأكده انها جمعت دفتري معهم ووين راح ياخوفي اذا قلت لها ماشفته تقول لي عيديه
"مشت تبي تطلع من الغرفه لمحت دفتر كله ورود على مكتب ابله خلده ..المكتب كان مجاور مكتب نوري بس في فاصل كبير بينهم"
العنود:معقوله يكون دفتري خلني اتأكد واشوف الاسم "شافت الاسم وتأكدت انه حقها بس الغريب الدفتر كيف وصل لابله خلده تاخذه ولالا...توكلت على ربها وخذت الدفتر وطلعت ورجعت للفصل"
ريماس:ووين شفتي الدفاتر؟
العنود:دفتر عايشه شفته على مكتبها بس دفتري شفته على مكتب ابله خلده
ريماس:شنو اللي بيخلي دفترك على طاولة ابله خلدة؟؟
العنود:ههههههه مدري يمكن كانوا يتهاوشون وابله نوري من الحماس رمته على ابله خلده
هيا:ههههههههههه ودفترك انتي صار الضحيه
العنود:ههههه يمكن..وماتدرين يمكن ابله نوري متعمده وهي قاصده انها تحطه على مكتب ابله خلدة
ريماس:وليه انتي دفترك بالذات؟؟
العنود:مدري انا قلت يمكن لا تدققين على كل شي اقوله تراه مجرد اقتراح يعني انتي صدقتي هوشتهم مع بعض
ريماس:هههههههه لا ماصدقت
العنود:خلاص اكرمينا بسكونك...
.........عند...اول/أ........
..الفصل مزعج مررررررررررررة..
ا.هند:بناااااات خليكم معي كفايه انكم أزعجتوني وعليتوا قلبي الفتره اللي راحت خلاص بدون ازعاج رجاءً
<<والتفتت على السبورة تكتب الدرس..
ندى:كلنا علينا قلبك يا أبلة؟؟
ا.هند بدون ماتلتفت:لا موكلكم الا انتي مو منهم يا ندى
مها:ليه ندى بالذات يا ابله؟؟
رهام:ابله ليه تفرقين ؟؟
دانه:ابله ترى حنا نغااار <<تعليقات سخيفه ماتخلص بس الابله مسويت لهم طااااااف كملت الدرس

يتبع..







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
|| ماهي الرواية التي تقراها || مشاري منتدى القصص والروايات 77 16-09-2012 12:06 AM
رواية انت ابطالها شارك بكتابة الرواية.... ظنا وايل منتدى القصص والروايات 14 08-08-2006 10:54 AM
نتائج الثانوية العامة ( بنين - بنات ) ونتائج المعاهد والكليات على مستوى المملكة عبدالله الحديثي :: منتدى التربية والتعليم:: 2 24-06-2005 09:03 PM
نتائج الثانوية العامة (بنين)(بنات) نجم الليل :: منتدى التربية والتعليم:: 4 21-06-2004 02:07 AM
نتائج الثانوية العامة بنين ـ بنات عاشق المادة :: منتدى التربية والتعليم:: 2 02-07-2003 12:27 PM



الساعة الآن 09:24 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت