اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2013, 04:03 AM   رقم المشاركة : 431
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

نـــــــــايف & رغـــــــــد


حطت الجوال بجيبها وقلبها يرفرف من السعاده ....
ماتوقعت فارس يرسل لها بعد سفرها مباشرتا ....وبمثل هذي اليله ...
ليله زواج وفرحه وكلمه "عقبالك " تذكرها بـ صورته بكل لحظه ...
مر بخيالها انه راح يتغير بعد مالقت اخوها ......
لكن رسالته زادت من نيران الشوق الي تعصف بقلبها ....
مالها يومين من تركت الشرقيه لكنها اشتاقت لها وللي فيها ...


ااااه يافارسي .....متى نلتقي من جديد ....
كل حبيب مع حبيبه متهني ....الا انا وانت ياحبيبي بعيـــد ....

متى يلتم شملنا ويتحقق حلمنا ...متى...
متى يجمعنا قلب وسقف واحد .....متى..

تطمن يافارسي ...وريح بالك ...
قلب رغد لا يمكن يحب غير فارسها ....


ركبت السياره وهي مبسوطه ..وقلبها عند فارسها ...
فرحتها الاكبر كانت برسالته رغم انه ماكتب لها أي شئ عن نفسه ...
لكن الكلمات الي ارسلها كفيله بوصول شعوره بهذي الحظه ....
سهران ويفكر فيها ...مشتاق لها وشوقه سبب ارساله رغم كل شئ ....


كان الزواج حلو استمتعت وحست بالحياه اخيرا وباانوثتها ...
والاهم قدرت تحضر ليله فرح اعز صاحباتها وودعتهم مثل ماتمنت ....
كل شئ بدا ينور بحياتها والسعاده .....
وابواب الفرح تفتح لها من كل اتجاه ...
مابعد العسر الا اليسر ..


ابتسمت بوجه نايف اول ماطلعت وهي متلثمه: السلام عليكم


نايف بطفش : وعليكم السلاام ورحمة الله اخيرااا خلصتي......


رغد: اسفه ياقلبي ادري طولت عليك بس تعرف ذولا اغلى صاحباتي واخواتي
ماقدر اخرج قبل اسلم عليهم واحضر الزفه ...


ابتسم بحنان: حصل خير حبيبتي اهم شئ تكوني انبسطتي وفليتيها ...
قوليلي كيف كان الفرح ...


رغد تحمست : وربي روووووووعه رقص ووناسه هههههه
اهم شئ جابو موضي حمااااس مو طبيعي ....


نايف اتفاجأ: ياعيني ..موضي ..لا يكون رقصتي ؟؟؟


رغد:هههههههههههههه اكيييد رقصت ..مرام اصرت ارقص معها
وماحبيت افشلها الصراحه ...


نايف ببرود : اهااا مرام بنت عمي ...


رغد بحماس : ايواااا مرام المهم خليني اكمل لك الي صارر وربي حماس
ماحسيت بنفسي الا داخله جو رقصت لمن تعبت هههههههههه


نايف:هههههههههههههههههههههه


رغد باابتسامه حزينه : تعرف ....جو كم حرمه يسألوني اذا مرتبطه
وسألوني وين امك .....


حس فيها وهي تتكلم ...صعب تتقبل انها بدون امها ماتت ...
وهو اصعب عليه ...
هي اقلها شافتهم اما هو بالكاد يبي يتذكر ويرسم صورتهم...
ومضات تزوره بالمنام واليقظه عنهم وهذا الي مصبره ....


حاول يغير مودها :هههههههههه لا اجل عجبتيهم اليله
وشكلو من بكره بيدقون باب بيتنا يخطبونك يامززه

ضحكت من قلب :هههههههههههههههههههه وربي مااتخيل نفسي عروسه
شكلي بصير هبله وربي ورنا خوفتني من اسم الزواج حتى ...


استغرب كلامها : ليش خوفتك ...بالعكس الزواج حلوو ...


رغد وهي تتذكر شكل رنا : لا والله رعب احسو تروح بيت انسان غريب
ويشاركها حياتها ..راح يتغير كل شئ


نايف بمنطقيه : بس تتعود ...هذي سنه الحياه عاجلا او اجلا
راح تجرب وتستقر وتكون اسره مثل ماامها وابوها وكل البشر تسوي ...


حاولت ماتتجادل معاه وكملت وهي تضحك : هههههه والله اليوم رنا تحفه
وكأنهم بيزفونها لاسد مو لزوجها ههههههههههههههه
حسستني انا بالخوف مع اني مالي شغل


نايف:ههههههههههههههههه مرجوجه شكلها ...لا تفكرين كذا
طبيعي تخاف وتزعل .....بتعيش حياه جديده وبتفارق اهلها بس تتعود مع الوقت...


رغد اقتنعت : صح والله ....."كملت بحماس" بس وربي البنات طلعو واااااو
ماشاء الله تبارك الله الصلاه على النبي اول مره اشوفهم بذا الحلى
وفالزفه كانو منسجمين وباين مرتاحين الله يسعدهم


نايف ساق السياره بااتجاه الشقه : الحمدلله هذا اهم شئ
الله يوفقهم ويسعدهم ويسعدك ويفرحني فيك ..


رغد بااستغراب : امين .... صح متى جبت السياره ؟
امداها توصل بالشحن من الشرقيه توقعت مايجيبوها الا بعد كم يوم


نايف : لا اتصلت على شركه النقل ورحت جبتها ...المهم سيبيك من السياره
انا تفاهمت مع صاحب العماره ....


دق قلبها اول ماتكلم : على ايش تفاهمتو ؟


نايف ببرود : على الايجار وكذا بنجلس كم يوم...راح نستقر هنا بجده
بس نستنى لحد مانقدر نرجع بيتنا والا نسيتي ..


انصدمت بكلامه لكن مابينت ...كان عندها امل ترجع الشرقيه
بس كلام نايف حطمها بقوه .....يعني ماراح ترجع لفارسها

...معقوله ....


رغد بتردد: طيب ماراح نرجع الشرقيه ....؟


نايف متشتت : والله مادري ...انا نفسي اضل هنا ...
حابب اتذكر معظم التفاصيل الي عشتها ..
حاسس اني لو ضليت هنا راح اتذكر بااذن الله ابي ارجع لبيتنا ...
ارجع لحياتنا ..."بالم" ارجع مثل قبل ......


نزلت راسها ودمعتها نزلت مو مبينه من لثمتها ....
حست انها انانيه بتفكيرها ...اخوها محتاج يضل لمصلحته ...
وهي تبي ترجع عشان نفسها وحبها ...
مافكرت فيه ...فكرت بس بنفسها ....

تكلمت بنفسها " لا تكوني انانيه يارغد ...هذا اخوك ...
لازم تتنازلين مهما كان ومهما صار لا تصيرين انانيه وتوقفين بوجه علاجه ..."


لازم تضحي هذي المره ...هي ماصدقت تلقى اخوها وامانها...
ماتبى تفرط فيهم ....
راح تضل ولو في سبيل بعدها عن اكسجينها ...
وان كان فارس يبيها ويحبها بصدق بيجيها ...
وبيعرف طريقها ...


رغد باابتسامه حزينه : الي تشوفه يااخوي ...فلوس البيت ماصرفتهم كلهم
صرفت منهم شوي واشتريت السياره والباقي معي
بس لازم نزود عليها لو نبي نشتري بيت جديد هنا ...


نايف : طيب ندبرها بااذن الله ابي نشتري بيتنا ..
شكله مااحد سكن فيه لسه "من قلب" والله خاطري نرجع له يارغد


رغد بزعل : ماعاد صار لنا يانايف ... صعبه نرجع


نايف برجاء : طيب خلينا نكلم الي اشتراه ...
يمكن يرضى يبيعه من جديد ونشتريه منه ...


فكرت بنفسها ...كيف راح تكلم فيصل ..
فشله ..
حاسه السالفه صعبه وبتنحرج تكلمه وتطلب منه تشتري البيت من جديد ...
لكن نظرات نايف المترجيه خلتها ترجع تفكر بالموضوع ....


رغد بتردد: طيب انا راح اتكلم مع اشواق ..فيصل زوجها هو الي اشترى البيت


نايف: حلو يعني ماراح لناس بعيدين ...


رغد : لا الحمدلله ...بحاول اقنعها بعد ماترجع من شهر العسل
بتجلس اسبوعين في هاواي بطلب منها تكلمه وارجع اشتري منه البيت


نايف براحه وتفاءل : حلو خلينا اجل نجلس فجده على ماتكلمينها
وانا بزور الدكتور النفسي واسوي الي طلبه الدكتور
وكمان لازم اشوف لي وظيفه واستفيد من جلستنا هنا ....


رغد بحزن : ان شاء الله ...


ابتسم لها وهو حاسس باامل ...كمل طريقه متوجه للبيت ...

طلعت جوالها بشكل سريع ..ارسلت رساله ..


" يمكن يطول السفر ...مستعد تنتظرني لاخر العمر ؟ "


مامرت دقايق الا رن جوالها بنغمه مسج ...فتحته بلهفه وهي حاسه بعرقها يصب
لكن من شافت الكلام ارتاح قلبها واختفت كل هواجيسها....


"مستعد انتظرك ولو بعد مليون عام يا فتاة القمر "


رجعت الجوال بشنطتها وقلبها مرتااح تماما
فتح نايف الراديو وهم لسه بالشارع متوجهين للشقه ....تسلل صوت شرين لقلبها
وكأنها تحكي حكايتها هي وفارسها ..







التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:03 AM   رقم المشاركة : 432
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

كان بسيارته خرج بنفس الوقت من شقه عبدلله
و متوجه للبيت والنوم وصل معاه ...
افكاره كلها مع محبوبته المسافره ...ياترى تفكر فيه الان
مثل ماهو يفكر فيها ....مشتاقه له بقدر شوقه لها ...
شافت رسالته ...او لسه ؟


رن جواله بنغمه مسج ...ارتبك ووقف السياره على جنب ...
طلع جواله بلهفه وشوق
متأكد انها ردت على رسالته ......


فتح الرساله وكان مضمومنها كلمه وحده ....مكونه من 4 حروف ..




ا ح ب ك




ضم الجوال لقلبه وهو مبسوط همس بحب : وانا اعشقك ياروح فارس ...


حط الجوال جنبه وحرك السياره يكمل طريقه ...
مامرت خمس دقايق الا وصله مسج ثاني ...
استغرب لما شاف انه منها ...


فتحه وقرء الكلمات الي كتبتها ...
كتب بدون شعور ولسان قلبه سبق يده ...
ضغط على ارسال ...وشاف تم الاستلام ...


حاسس انه قلبه قابضه ....اكيد في شئ مخليها تطول بسفرها لجده ...
الله يستر ويحفظك يا رغدي ....


شغل الراديو وكانت اغنيه شيرين ...بطمنك ....
بنفس التوقيت الي كانت محبوبته تسمعها


سمعها وتفكيره للي ساكنين بجده وقلبه بيفر من شوقه لهم ..............



أمنتك عليا عشان لقيتنى مصدقاك ..
وعدتك ف وقت الجد جنبك هاتلاقينى
بسهر على راحتك وراضية أتعب معاك ..
وإن ما تشيلكش الأرض أنا أشيلك ف عينى

بطمنك ..ياحبيبى من أولها ..
سكتنا لو عندتنا ها نكملها
دنيتنا لو .. تعبتنامن عمايلها ..
بالصبر انا وإنت هانستحملها

على أدنا ..هانعيش مع بعضينا .. وحبنا..م الدنيا دى يكفينا
ده إنت وأنا انا ولا عمرنا إتمنينا..غير بيت صغير وباب مقفول علينا

أنا طول حياتى كنت بحلم ليك وبيك .. ومابين إيديك كملت حاجة ناقصة فيا
م الدنيا مش طمعانة إلابحبى ليك .. وأدينى جايه بوعدك دلوقتى بيا














************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************












يتـــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــع







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:05 AM   رقم المشاركة : 433
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

ايطــــــــــاليــــــــــــا


المستشفــــــــــــى


جالسه على السرير ..وتفكيرها شارد لبعيد ...
من بعد ماطردت سعود ماعاد زارها ...ولا تدري عنه اي شئ ...
كانت متاكده انه بيحاول يصالحها ..ويعتذر منها
لكنها ماتبي تسامحه مهما سوا


لكن وقوفه عن المحاوله جرح مشاعرها ....
وكأنه ماصدق تدخل المستشفى ويتخاصم معها عشان يتركها ....
وساوسها بدأت ترسم لها افكار سلبيه ...واضطرابات حملها مأثره عليها
الي سواه ماكان سهل ...تركها وسكر وكانت راح تموت بسببه
قصرت بحقه وتعبته ...لكن مافي رجل طبيعي يسوي كذا
هي حامل وتعبانه ...معذوره ....


تصرفه مايدل الا على شئ واحد بس ...اكيد في امرأه غيرها بحياته
والا ماكان استسلم وبطل محاولاته لمصالحتها ...ااه ياسعود
بقربك وببعدك عذاب ...وين القى راحتي وانت جنبي ماتفارقني
وببطني جزء منك .....من فين بنسى وجواتي قطعه منك ....


اااه ياسعود ...معقوله قلبك ماعاد يحبني ....نسيت عشرتنا ونسيت ولدك
معقوله في غيري ملكت حياتك بهاذي السرعه...ونستك اسماا ....


طول يومها والافكار تعصف بها ...وحالتها كل يوم تسوء اكثر من الي قبله
الممرضه تحاول تعطيها اكل لكنها مو راضيه تاكل شئ ن
فسيتها تعبانه وهذا موترها وموتر الاطباء ...
حملها مايتحمل ضغط وفي خطر عليها من ولاده مبكره ....


ام اسما بقله حيله مدت الملعقه لها تباها تاكل : اسما حبيبتي لو لقمه وحده
من امس مادخل معدتك شئ ...تكفين يابنتي


كشرت وهي حاسه بغثيان: مو مشتهيه شئ ...


ام اسما: يابنتي مايصير تاخذين الدواء ومعدتك فاضيه بتوجعك
كلي ولو شوي لا تقلقيني


كان وجهها شاحب ولافه وجهها عن امها : ما ابى ياامي ..
لا تحاولين مالي نفسس اكل شئ


ام اسما بترجي: حرام عليك لازم تتغذي عشان البيبي مسكين
اذا مو عشاني يابنتي بس دي القمه الله يخليك


فتحت فمها واكلت القمه مجامله وهي حاسه بغثيان ومالها نفس تاكل شئ
شالت امها الصحن وجلست جنبها تمسح على شعرها بحنان ....
وتقرا عليها قران...


حال بنتها مو عاجبها ....
حامل وتعبانه ...
حملها خطير وحياتها معرضه للخطر
حالتها النفسيه سيئه
علاقتها بزوجها متوتره


ايش في اسوا من الي جالس يصير ...ماتعتقد في اسوا ...!

زعلانه بسبب تصرف نسيبها ...لكن بنفس الوقت عاذرته ...
اسما اتعبته نفسيا وهو محتاج لراحه واهتمام ...يضل بشر وله طاقه
الجامعه والشغل وقلقه عليها اجتمعت عليه الهموم من كل الجهات ...
طبيعي يتصرف اول شئ يخطر بباله ...يحبها ومايبي يضايقها
وهروبه من البيت كان المتنفس الوحيد ...


مالها الا الدعاء ان ربي يصلح الحال ....كل يوم يتصل يتطمن على اسما منها
وهذا مريحها انه لحد الان في امل يتصالحون ....


اندق الباب ودخلت هديل معها عيالها ...رفعت ام اسما راسها مستغربه
ماتوقعت انها ترجع ...الظهر زارت اسما ....وراجعه الان ....وبمثل هذا الوقت !
شئ غريب وغير معتاد ....اكيد في شئ ....


تنهدت هديل ودخلت عربيه عيالها الغرفه : السلام عليكم


اسما + ام البنات: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...


دخلتهم جوا الغرفه وسكرت الباب بهدوء عشان مايصحون عيالها النايمين ...
مشت وباين من وجهها في شئ مو طبيعي صاير ...
عيونها منفخه ووجهها ماكان مثل الظهر ابدا .....


قربت باست راس امها ويدها بااحترام ....
سلمت على اختها وجلست جنبهم ...بهدوء بدون ماتقول شئ ...


ابتسمت بهدؤ وهي تشوف الاستغراب على وجههم : كيفك دحين يااسما ..
ان شاء الله احسن من الصبح


اسما بتعب : الحمدلله ..احس لا تهتمين ...يفرجها ربك


ام هديل بزعل : والله مااكلت ولا شئ بالقوه لقمتين اكلتها ..
بتذبحني ذي البنت بعنادها ماتسمع الكلام


اسما تأففت: اميييييي...


هديل بزعل : لا اسما مايصير تهملين صحتك ..
ترى زي مالك حق للولد الي ببطنك حق عليك تغذيه
حرام بااهمالك تعرضينه لفقر الدم والامراض


تحلطمت وهي تلف وجهها ...


ام هديل تنهدت بعتب : الله يهديك ويصلحك ويسهل عليك..
"التفتت لهديل " وانتي ليش ماجا زوجك معاك يابنتي ...


هديل بجمود : خليتو فالبيت ...


ام هديل وهي تطالع الوقت : بس الوقت متأخر مره حتى الزياره راح تقفل بعد شوي ...
ليش تركتي زوجك وجيتي كان جيتي بكره صبح


هديل ببرود : ماراح ارجع البيت شلت بعض اغراضي لبيتنا بعد شوي رايحه له
حابه اضل عندك كم يوم ....


سكتت امها وهي مو مرتاحه ...: ليش طيب ؟


هديل رفعت حاجبها : يضايقك اضل عندك كم يوم ؟


ام هديل : لااا ماقلت كذا ...بس مستغربه
"بحنيه" متهاوشه مع طلال صح


سكتت وماتكلمت ...وامها فهمت سكوتها
حست انو همومها زاد ت هم جديد....

كانت فااسما والان في هديل

البنات همهم هم ...هم وهم صغار
وحتى يوم يكبرون مايريحون الواحد ....

بناتها متهاوشين مع ازواجهم وهي تتحمل القلق عليهم ....
لكن ماتقدر تهرج ماتبى تحسسهم انها ماتباهم معاها ...
بنفس الوقت ماتبي بيوتهم تخترب .....ا
يش الحل الي بيدها غير الصبر والدعاء.....


وقفت بعد ساعه وهي حاسه باارهاق وقت الزياره انتهى ...
اسما نامت بعد مابدا مفعول الدواء الي اخذتو بعد الاكل ...


هديل بتعب : امي انا بروح البيت ارتاح وانام واغير لعيالي ها تجين معايا ؟


امها : لا حبيبتي روحي انا بضل اليله مع اختك ..


وقفت وهي تلف حجابها على راسها وتعقده بقوه : طيب يالله في امان الله


امها : مع السلامه حبيبتي ....

سحبت العربه وخرجت من الغرفه متوجهه لبيت امها .....


عند باب المستشفى كان توه واصل بعد ماخمن انها ممكن تكون عند اختها
مافي مكان ثاني تلجى له غير امها واختها ...

شافها خارجه من المستشفى وهي تسحب عربه الاطفال ....
وقف بوجهها وعلى وجهه الندم والتعب ....كان وكأنه انعكاس لحالتها .....
الاثنين تعبانين ومحتاجين الراحه ....محتاجين يرجعون مثل قبل ....
لكن الحواجز تمنعهم...


نزلت نظرها عنه ...ماتبى تضعف قدامه ...
تعشقه بجنون ... لكن جرحه كبيررر ...


ولسه وقع كلماته وتصرفاته مؤثر عليها ...
بقدر حبها له ...مجروحه منه
حسسها انها ارتكبت جرم رغم انها ماسوت شئ ....
ماتوقعت ابدا طلال كذا...


بيكملون ثلاث سنوات من زواجهم ...وبينهم طفلين ....
معقول طول هالسنوات كانت ما تعرفه .........
معقوله يكون حبهم عادي ...يهدمه اقل زلزال.....!

وهي الي كانت تظن ان مافي شئ فالكون ممكن يأثر عليهم وعلى حبهم وعلاقتهم
ولو مرو بااصعب الظروف ....تغلبو عليها وتمسكو ببعض
لكن بهذا الموقف انبنى حاجز كبير بينهم ....


قلبه ينبض بحبها ....وهي ماتشوف الدنيا شئ بدونه ....
لكن ...ابليس شاطر وقدر يسبب فجوه بينهم ....


تعترف الي صار مو هين عليها ولا عليه
بس كان المفروض يفكر بعقله قبل يتهمها ...يسألها
مو يستنتج من عقله ....يتغير عليها ...يِخَوْنْهَا ....

ولا حتى فكر انها هي متوجعه اكثر منه ...
هي الي تعرضت لمحاوله اغتصاب ...ومن اخوه الكبير ....
هي الي بكت والكوابيس لاحقتها .........
هي الي توجعت ...


بدل مايوقف بجنبها ويرجعون لحياتهم ...
وقف ضدها ..ودمر كل شئ بتفكيره المسمم .........

مافي حرمه تقبل على نفسها حتى لو ماكان في حب ....
كيف لو كانت علاقتها مع زوجها شفافه مثل علاقه طلال وهديل
والي يذبح انها بريئه .....وانه عوار مايعرف يتصرف
ولا يعرف يقدر الامور........


الجرح من الحبيب ...صعب نسيانه ...وصعب التجاوز عنه ببساطه ...
هذا الشئ مو بيدها ..........


طلال: هديل ممكن نتكلم ......


صدت عنه وهي تكمل طريقها لسيارتها ...
لحقها ووقفها بزاويه الطريق وهو مصمم يتكلم معها ...


طلال برجاء : تكفين ياهديل..عشان عشرتنا اسمعيني لو دقيقتين بس ...
والا مستكثرتها علي...


وقفت واشتبكت نظراتها بنظراته ...نزلت عينها ...ماتقدر تطالعه ....
نظراته تهزمها ....وحبها يتغلب على جرحها ...ماتبي ترخص نفسها ...
لازم يعرف قيمتها وانها عندها كرامه ....


هديل ببرود: قول الي عندك ياابو عبد العزيز ....انا مستعجله


مسك يدها وشد عليها وهو ندمان على كل شئ قاله ...
وعلى تصرفاته الغبيه : انا اسف ياهديل مادري كيف قلت الي قلته ...
صدقيني ماكنت اقصد ازعلك او اجرحك انتي مو بس ام عيالي انتي حبيبتي


رفعت عينها فيه ودمعتها تطرق باب عينها ...
تستأذن بالنزول ..: وتظن اني راح ارضى لو قلت اسف !
تْخَوْنْي وتشك فيني وترجع تقول اسف ببساطه ؟
تظن قلبي لعبه يرضى بكلمه ويزعل بكلمه ؟


طلال بصدق: انا ماخونتك ياهديل ...تعرفين اني ماشوف مره بالدنيا كلها غيرك
وانا الي محظوظ فيك مع اني مااستاهلك ....
"بغيره" بس انا بس زعلت ليش ماقلتي لي انو طارق كان يضايقك ...
ليش ماخليتني اوقفه عند حده ...كنت حجزت وتركنا البيت وتركنا كل المشاكل ...
بسكوتك عذبتيني ياهديل ....


نزلت دمعتها على خدها بحرقه : وانا كنت كل يوم اقلك خلينا نسافر ياطلال
انت الي كنت ماتبي نترك بيت اهلك ....ماقـــــدرت اقولك اخوك يضـــايقني
اخوك من جيت بيت اهلك يتحرش فيني ..ومو تاركني بحالي ...
مـــاكنـــت ابي افــرق بينــــــكم ...هذااا اخــــــــوك ..
لو صارت مشكله بيــــنكم بكون انا الســـــبب ..
كنت ابي الخــيــــر وماتوقعت يصـيـــــــــر كل هذا ...

"بوجع" وفالنهايه انت فكرت اني اخونك
بعد كل هذي السنوات ماعرفتني ياطلال............


فتح عينه وهو يحلف بصدق : والله العظيم مافكرت مثل الي ببالك ...
ابليس لعب براسي وانا اغار عليك ...والله والي خلقني مافكرت فيك بالشينه
وادري ماتسوينها يابنت ناصر بس انتي كمان اعذريني ...
واحد بموقفي ايش يسوي واخوه حاول يغتصب مرته ....
ويدري بعدين انها مخبيه عليه انه كان يضايقها ....
"عض على شفايفه بقهر وقله حيله "كل مااشوفك اتخيله معك ...
ودي اذبحه واشرب من دمه ولا يقرب منك ...كل ماحاولت المسك ابليس يلعب براسي
ماقدرت امحي الموقف وسكوتك خلاني اجن ..


صرخت بوجهه باانهيار : طيب ليش ماسألتني ليــــــــــــش ؟
كنت خبرتك ماكنت خبيت عليــــــك شئ ...
عاملتني وكأني مو موجوده ببيتك من رجعنا ...كلهم لاحظو برودك وصدك لي
وانا الي كنت اظن انه بسبب تركك لاهلك ....كنت اظن اني انا الي فرقتك عنهم ....
متجاهلني وتعاملني ولا حتى معامله الخدم ...
حتى ابتسامه ماتتكرم علي فيها ...


قرب منها ولمها له لكنها دفعته عنها بشراسه ...
حاول يقرب منها ودموعه متحجره في عينه : هديل تكفين هدي ...
انا غلطان اعترف وغلطي مو هين بس تكفين اسمعيني واعذريني ...
انا اسف ..انا غبي وماعرف اتصرف ...
والله اتعذب وانا افكر بكل الي صار ...كفايه عذاب ياام عبد العزيز
لا تزودينها علي والي يخلي لنا عيالنا ...


دفعت يده عنها ولفت عنه...ماتبيه يشوف ضعفها اكثر
وهي تمسح دموعها الغزيره من على وجهها...ماتبي تكون ضعيفه ..
يكفي ضعف وين كرامتها : طــــــلال انا كنت اتعذب اكثر منك...
تظن ان الموقف الي صار لي سهل ...تظن اني مرتاحه ...
انا كل ليله تجيني الكوابيس ....مااتهنى بنومي ...
مو مرتاحه لا ليلي ليل ولا نهاري نهار ...
كنت اظن بسفرنا راح انسى ونرجع مثل قبل ...كنت اظن انك راح تنسيني ...
كنت اظن اننا بنرجع احلى عيله .... ابيك تداوي جراحي
وانت زودتها علي وبكل بروود ....ذبحــــتني ياطــــلال ...


مسك يدها ولفها لجهته ...شاف دموعها مغرقه وجهها
ماتحمل دموع عينها توجع روحه ...تألمه حد النخاع ....
يحبها ومايتحمل الشوكه توخزها...


مسك وجهها بين كفوفه ورفع راسها ونظراته تشتبك بنظراتها الدامعه
تكلم بكل رجاء ودموعه تنزل على خده بدون خجل ...
تحاكي دموعها ...

دموع عشاق .....دموع تجرح الاثنين .....
دموع توصف عمق الحب والندم والجرح ...
دموع عاشق يبكي لفراق محبوبته ...
دموع تبكي الحجر ....


ااااااه ياهديل ...ياعشقي الابدي ...
يادواء جروحي ....ياشريكة عمري
محبوبتي ...زوجتي...وام اولادي ...
كل شئ حلو عايش عشانه ...


هديلي


هذي مو أي انسان ...هذي الهديل ...
كيف مايبكي عشانها
مو بس يبكي ..الا يموت
مايقدر على بعدها ولو ثواني ....كيف وهو من اذاها ...
وتسبب بعذابها مرات ومرات


ضغط على خدودها ولغه العيون هي الي تحكي: هديلي سامحيني......
والله احبك وماقدر اعيش بدونك ....سامحيني ياغلى البشر
صدقيني مستحيل ازعلك بعد اليوم ولو على موتي


بعدت يده عنها ...لو ظلت واقفه راح تضعف وتسامحه
تعرف نفسها زين ....ولازم ماتضعف ....لازم يفهم انها مو رخيصه
خلاص مافي امل تكمل بعد كل الي صار بينهم .....
ماتقدر تتحمل تعيش مع انسان شك فيها لحظه بحياته
حتى لو على سبيل قلبها وسعادتها ...........


هديل وهي تضغط على قلبها : خلاص ياطلال ...لا تتكلم ماصار في فايده من الكلام ...
احنا انتهينا والقزاز لا انكسر ماعاد يتصلح


طلال مسكها بخوف : لاا الله يخليك تكفين لا تقولين كذا ياهديل ....
انتي تدرين اني احبك وماقدر اعيش بدونك ...تكفين عطيني فرصه ...
اخر فرصه اذا مو شاني عشان العيال...


هديل بحسم : خلاااص انتهى كل شئ ...العيال مابيصير لهم شئ
تقدر تزورهم كل يوم ماراح احرمك منهم ...
بس انا وانت مانقدر نجتمع ببيت واحد


طلال برجاء تمسك فيها كطفل مايبي يبعد عن امه: فكري زين ياهديل لا تتهورين ...
لا ترمين سنوات عشرتنا كلها فالهوى
تكفيـــــــــــــن لا تتركيني ماقدر اكمل بدوونك


مسكت العربه وهي ماتبي تضل معه اكثر ...
رمت اخر كلمه ومشت لسيارتها مع اولادها ....تاركته متشتت ..
متبعثر بعد كلمتها الي كسرته ....

هذي ثاني مره تنطقها بكل برود...
ثاني مره تهون عليها وتنطقها رغم صعوبتها ....
ثاني مره تطلب فرقاه .......



هديل بقسوه : طلقني ياطلال ....طلقـــني نفسي عافتك...


انهت كل شئ بهذي الكلمات ... اعتذر منها ....ذل نفسه عشانها ...
بكى وماترك أي طريقه يقنعها فيها...

لكنها باعت العشره بدون ماتلتفت له ...مافكرت حتى بعيالها ....
عشان موقف نست كل شئ حلو عاشته معاه ......


اختارت الكرامه على الحب ...


ماعذرته رغم انه ماضرها طول حياته
بالعكس مستعد يرمي نفسه فالنار عشانها ....


ليش يالهديل ...ليش القسوه ....لا تتركيني .....
ندمان ياروح مغليك ندمان ومافادتني ساعة الندم بعد ماضيعتك ..........
ااه من الغرام .....ومن نار عذابه....



نسى الذكرى الجميله معاه

نسى الضحكه نسى البسمه

نسى الهمسه ..

نسى لحظات عشناها بكل الحب

نسى أقات قضيناها على بساط

الوفا والصدق .. نساني وراااح ..




®راما الدلوعـــ ♥ــــه®




أنا الغلطان ضيعتك ومثلك ضعت صدقني ..

خسرتك للأسف وادري بنفس الوقت محتاجك ..

حبيبي هذي أعذاري وأنا اترجاك سامحني ..

وأنا آسف اذا اتماديت واتعمدت احراجك ..

أنا الغلطااااااااااااااان ضيعتك ..

تعال وغير أطباعي على الزلات عاتبني ..

وخلني ابتسم واغرق كلي بين أمواجك ..

بدونك دنيتي صعبه حبيبي للوصل خذني ..

ترى مهما ضوت شمسي أبي ليل به سراجك ..

أنا الغلطااااااااااااااان ضيعتك ..

غيابك أتعب عيوني غيابك حيل علمني ..

إن الدنيا لو ضاقت فرجها ساعة افراجك ..

دخيلك ارحم بحالي كفايه البعد عذبني ..

حبيبي لا تخليني تراني بجد محتاجك ..

أنا الغلطااااااااااااااان ضيعتك ..







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:05 AM   رقم المشاركة : 434
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 












فالمستشفــــــــــــــــــــــــى


توجه للغرفه الي فيها كاترين بعد ماسحبو منه الدم ...
كان وجهه تعبان وبيده علبه عصير شربه ...
طلب منه الدكتور ياكل كبده واكل مغذي لانه سحبو كثير من دمه ...


جلس على الكرسي قدام غرفه العنايه وهو متوتر....
تنهد من قلب لو بس ماطلعت بوجهه ...لكن مايقدر يعترض لكل شئ حكمه ....
وربي كتب انه يصدمها بسيارته ....
بس ليش كانت تمشي بنص الشارع وكأنها تحاول تنتحر ...؟
معقوله ماانتبهت ...؟


وصل اخوه وتوجه له : ايش صار ؟


تنهد : مادري لسه انتظر الدكتور يخرج يطمني ....


سكت وجلس جنبه حاول يخفف عنه بكم كلمه ...لكن القلق كان مسيطر عليه ...
لو صار لها شئ ...اكيد راح يروح بمصيبه كبيره ....


خرج الدكتور وطمنهم انه حالتها استقرت ونجحت العمليه ...
نقلو لها الدم بالوقت المناسب وجبرو الكسور الي صارت لها ....


ارتااح يوم سمع كلام الدكتور وكأن جبل انزاح عن كاهله ....
خبره الدكتور انو تم نقلها لغرفه عاديه وحالتها الان افضل
ومافي خطر على حياتها .....


: دكتور طيب اقدر اشوفها واتطمن عليها ...انا الي صدمتها بسيارتي


الدكتور : اه تقدر بس بسرعه والشرطه راح تحقق معاك ومعاها ...


بلع ريقه وهو متوتر ...اقترب من الغرفه وطلب من اخوه ينتظره بره
دخل وهو متردد ...ويدي من كل قلبه ان مايصير لها شئ ...
ماصدق يخرج من مشاكله عشان يدخل بمشاكل ثانيه ....
يبى يرتاح ويبدأ حياته من جديد ....


كانت ممدده على السرير ومبين انها صاحيه من حركتها ...
لكن مغمضه عينها بتعب والممرضه تعدل فراشها ...

وكأنها ملاك مو انسانه ...
رغم انها بحاله مزريه بس فعلا كانت تتمتع بجمال اخاذ
يجذب انتباه أي رجل ...وهذ سبب زواج ابو طارق منها
بعد افتتانه بها اول ماشافها ببيروت تشتغل سكرتيره ............

غض بصره يوم حس انه طول بنظره لها ...ومايجوز له ...

بعدت عنها الممرضه وخرجت بعد ماغطت شعرها بطرحه ...
سكرت الباب وبقي لحاله معها بالغرفه ..


قرب من سريرها وهو منزل راسه تكلم بهدوء : السلام عليكم


فتحت عينها بضعف وردت السلام بهدوء ......


بلع ريقه : الحمدلله على سلامتك يااختي ماتشوفين شر
وانا اسف ماشفتك لما عديتي الشارع ....


كاترين بهدوء : الله يسلمك لا تتأسف انت ما دخلك
انا يالي ماانتبهت وبعتز كتير لاني دخلت بهاي المشكله


عجبته طريقه كلامها وعرف انها مو سعوديه ...
" وانا اقول الجمال الي اشوفو مختلف " : حصل خير
انا كمان كان لازم انتبه اكثر ....كيف صحتك الحين ان شاء الله مافي شئ يوجعك


كاترين بتعب وعفويه : بحس بشويه الم ومافيني حرك ايدي
وراسي عم بيدوور بس الحمدلله مافيني شئ ماتخاف ماراح اشتكي عليك


ضحك بهدوء على كلامها :هههههههه كل هاذا ومافيك شئ ...
جزاك الله خير ...طيب قوليلي ايش اسمك ؟


كاترين:اسمي كاترين ..فيك تناديلي ام رامي ...انتا شو اسمك ؟


نادر ابتسم بلطف: اسمي نادر ....
طيب ياام رامي ليش قطعتي الشارع ومانبهك شئ حتى اصوات البوري
وين زوجك وين اهلك ماشوف حتى احد جا سأل عنك ...؟


كاترين بحزن : وماراح يجي حدا يسأل عني ....


نادر بفضول: ليش وينهم عنك ...لا يكون كلهم بلبنان ..
سوري بس خمنت انو من لهجتك انتي لبنانيه


كاترين وحاسه وجع عميق يسكن نواحيها : أي انا من بيروت..
طيب انا راح احكيلك قصتي ..وانت احكم بااخر شئ ...


نادر بفضول : احكي وانا اسمعك ....


كاترين وهي ترجع بذاكرتها سنتين لورى : انا كنت بشتغل سكرتيره لاحد رجال الاعمال ببلدي ...
تعرفت على زلمه من السعوديه ...
كان اكبر مني بـ كتير فالبدايه كنت اتعامل معو برسميه
بس كان كتير حنون وبيحكي معي دائما وبيجيب لالي هدايا وبدون سبب
وهاد يالي استغربته ...


"سكتت شوي وهي تشوف الفضول بعيون نادر...
كملت ومن هنا ارتسمت على وجهها علامات الحزن ممزوجه بالندم " ...


:اعترف لالي انو معجب فيني كتير وبدو يتجوزني ...انا ترددت كتير وخفت
ماكان عندي علاقات قبل هيك ولا حتى فكرت اتجوز ...
كان كل همي شغلي وكيف فيني اضمن مستقبلي ...
وبيي ماقتنع وحكى لي هالزلمه كبير عليكي
وراح تتندمي لو تجوزتيه ياكاتي ...
بس امي كانت موافقه وكانت بتشجعني ..
كانت كل يوم بتنصحني اتقرب من محمد اكتر ...
حكت لي انو هالزلمه عندو مصاري وراح يخليني عيش مبسوطه
ومابحتاج اشتغل ..
"بكت وهي تتكلم من قلب " كنت محتاجه وقتها ..
وبتعب بشغلي كتيرر
قد ايش بتتعب وئت بتكون مسؤل عن حالك ..وماحدا بيهتم
ابي مريض ومافيه يلبي طلبات الكل
وانا الي عم اشتغل ...هيك كنت عايشه... مافي حدا بيرحم حدا
امي لهيك كانت بتعاملني باانتهازيه ..كنت بسمع لالها ومابسمع لبيي
وانا مابعرف شو اعمل ...
اقتنعت اتجوز وكنت صغيره ومابعرف كيف اتخذت هالقرار
بس هلا انا ندمانه كتير يانادر ...


سكت نادر وهو يسمع لها ...طالعها بشفقه ...
صحيح كان زواجها عشان الفلوس بس لكن ماكان باارادتها ...
كان بتخطيط من امها ....


كملت ودمعتها تلمع بعينها : اتجوزنا انا ومحمد ...وسكنا بجده
كنت باايام زواجي كتير مبسوطه كان كل شئ بدي اياه بيجيبو ...
مابشوفو كتير لانو متجوز وعندو اولاد ومره ...
"بسخريه" وطبعا انا متجوزني بالسر وخايف تعرف مرتو انو متجوز ...
كنت بغار كتير مع اني ماحبيتو لمحمد اد ماكنت حاسه بتملك تجاهه ...
كنت بدي يكون الي وبس ....


"ابتسمت للذكرى ولهجتها البنانيه تختلط بالسعوديه " حملت ...وجبت تؤام رامي وراما ...
كنت فرحانه كتيرر اني صرت ام بنفس الوقت خايفه من هالمسؤؤليه
لاني كنت ماني قد اني اتحملها ...
محمد كل يوم كان بيزورني لكن الغيره زادت بئلبي ...
خصوصا بعد ماصار بيناتنا اولاد ...كنت بحس انو مهتم بمرتو واولادها
اكتر مني ومن اولادي ...لهيك كنت باارسل لمرتو وبحاول اكشف موضوع زواجنا


....."ارتسمت على وجهها ابتسامه انتصار منكسره" وقدرت ...
كشفت كل شئ ومرتو زعلت وطلبت الطلاق ...
كنت فرحانه كتير حسيت انو هلا محمد صار الي ولولادي ...
ماكفاني هيك رحت لمرتو وسمعتها حكي بيسم البدن ...
مابعرف كيف عملت كل هاد ..
"بقسوه"
بس امي كانت بتساعدني وبتئول أي هيك كاتي خليكي متلي قويه ...
لا تهتمي لشئ غير حالك وبس
ما حسبت حساب المصاري...اكتشفت انو كان عامل وكاله عامه لمرتو الاولانيه
واخدت كل شئ منو ...
كلها كم شهر وفلس وماصار عنا ولا قرش ...


كان يسمع لها وهو مو مصدق ...لحد الان في ناس كذا عايشه ...
الزمن يتغير لكن العقول المتحجره لازالت موجوده ....ياللاسف ...
استمع لتكمله كلامها ...لكن احزنته دمعتها الي نزلت على خدها ...


كاترين : بعد مافلس وماصار عنا شئ ...امي قالت لازم تتطلقي ...
هلا راح ياخد من المصاري يالي عطاكي اياهن انتي لساتك صغيره
تطلقي وتعي نرجع عـ بيروت ...قلت لها ماما واولادي وجوزي
قالت انسي انو عندك اولاد وانسي كل شئ ...اسمعي حكي امك وماراح تندمي ....


"بكت وتنهدت من قلب "اااااه وياليتني ماسمعت لحكي امي ...
تركت اولادي واطلقت من محمد ..عرفت انه انسجن
وكانت نفقتي عم توصلني متل ماامرت امي ...
سافرت عبيروت ورجعت اشتغل من جديد بس عقلي وقلبي كان هون ...
كنت مشتائه لولادي وقلبي عم يتقطع وماحدا حاسس فيني ...
بيي ماكان رضيان بس امي كانت هي يالي بتتحكم بكل شئ بالبيت
وماحدا بيسترجي يحكي شئ وهي موجوده ....


ازدادت شهقاتها : بتصدق كنت كل ليله عم شم تيابهم ودور يحتهم ...
كنت بتخيل كيف صارو هلا ...اتصلت على رقم تلفون بيت ابو طارق
كنت راح موت لو ما تطمنت على اولادي ...بس ماخلوني احكي شئ
وكانت بنتو بتقفل الخط بوجهي ...ماتحملت وتركت كل شئ


"مسحت دموعها" بعترف انا غلطت لما تركتن بس انا ندمانه كتير ..
والله مافيني عيش بلاهم ...رجعت لهون وتعبت وانا عم دور عــ بيتهم ..
ولقيتهم ...رحت وانا مستعده اعمل أي شئ لشوفهم ...
انصدمت لما عرفت انو طليقي خرج من السجن ورجع لمرتو
بس ماهتميت لهن كل الي بيهمني اولادي ..
طلبت منو شوفهم وربيهم ...انا انحرمت منهم كل هــ المده
من حقي شوفهن واشبع منهن بس ابو طارق طردني من بيتو
وانا عم شوف اولادي بحضن مرتو الاولانيه ....


سكت وهو حزنان عليها ...
صح غلطت بس صعب حرمان الام من اولادها حتى لو تركتهم ...
يكفي انها رجعت وماتركتهم باارادتها ...
غلطت ورجعت....
لو رب الكون يغفر ليش البشر ماتغفر ....


هو اكثر شخص تأذى من البشر ...تذكر طليقته كيف تركته بس لانه عقيم
رغم انه كان طيب معاها لكن مايلومها ...يحق لها تتزوج وتجيب عيال
مافي انسان الا وياخذ نصيبه من الدنيا .....


رفع راسه وشافها تبكي وتمسح وجهها : اااه والله ئلبي عم يتقطع يانادر
اسودت الدنيا بوجهي خرجت للشارع وماعرفت لفين بدي روح ولمين بدي الجى .
.حتى لو طلبت اولادي بالمحكمه مستحيل اخدون لاني مابعرف شئ
وابو طارق عندو اكبر محامين بالبلد ...

"انهارت بالبكاء" اااه ياليتني متت بالحادث ليش عيش واولادي ماهن بجنبي ...


ماعرف كيف يهون عليها ...قصتها احزنته وحس بعمق شعورها ...
نفسو يساعدها بس مو عارف كيف ...
بسبب الحادث ماراح تقدر تمشي لحد ماتلتئم جروحها ...وهو السبب ...
على همومها زاد عليها بدون قصد ...


نادر بعفويه وطيبه: والله حاسس فيك ياكات
وكل شئ بيتغير لااحسن ان شاء الله لا تفقدين املك بالله


حست بالخجل اول مانطق "كات" اول مره احد يدلعها كذا ...
نزلت راسها وهي فاقده الامل :و النعم بالله ..بس مافي حدا الي هون ...
حتى مالي مكان اسكن فيه وابو طارق مستحيل يخليني شوف اولادي


نادر بتردد ماعرف كيف نطق بهذا الكلام رغم انه مايحب يدخل باامور الناس
بس حس بالحزن عليها وماهان عليه : طيب ..انا بااقترح عليك اقتراح
وانتي فكري...ايش رايك تسكنين عندي بالبيت لحد ماتتشافى جروحك
وراح اساعدك عشان تشوفين اولادك كمان ...


رفعت راسها وهي عاقده حواجبها ومكشره : انت اكيد عم تمزح ..
.كيف بدك ياني اسكن معك ولك انا مره محترمه
مو منشان حكيت معك بتظن اني مره سهله ...


هز راسه بقوه وهو مفجوع من تحليلها : لا لا لا تفهميني غلط يابنت الناس ...
انا ابا اسكنك ببيت اهلي ..عند امي ..امي ماعندها بنات
وراح تعتبرك بنتها ...


كاترين بخجل : اسفه فهمتك غلط ...سامحني


نادر : لا عادي مازعلت ..انا عندي اخت وحده ومتزوجه
ومافي فالبيت الا انا وامي واخوي وابوي ماراح يضايقك احد


كاترين تفاجأت : انت مانك متجوز ؟؟


ابتسم بتوتر : لا ماني متزوج ...مطلق ..انا مجرد اقتراح
اقترحتو لاني تسببت لك بالجروح وصعبه تظلين لحالك ومالك احد هنا ...
وانتي حره


فكرت بينها وبين نفسها ..وهي محتاره توافق او لا : طيب فيك تساعدني منشان اولادي ؟


نادر ضرب الصدر : واساعدك تشوفين عيالك مو مشكله ...


كاترين بفرح وشوي وتبوس راسه : شكراا كتير مابعرف كيف بدي اشكرك
انت تفضلت عليي وماراح اقدر رد لك جميلك طول عمري ...


ابتسم بطيبه : لا تشكريني اشكري ربك ...الناس للناس
وزي ماساعدتك ربي ارسل لي من قبل ناس ساعدوني .......







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:06 AM   رقم المشاركة : 435
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

فالمستشفــــــــــــــى لكن في جناح اخر ....


انتقل جميع الطاقم الطبي للعنايه المركزه ...
استفاق المريض بعد غيبوبه استمرت اكثر من ثلاثه ايام ....
وبدا جسده بالاستجابه للعلاج ....

امتلئت الغرفه بالاطباء والممرضات ...والكل في حاله تأهب ...
وبقدره الله ثم حرص الاطباء زال الخطر عن حياته اخيرا ....


ابو طارق وام طارق ....اسرعو للمستشفى بمجرد اتصال الدكتور
في الساعات الاولى من الصباح ...
وكلهم خوف وقلق وترقب ...


كانت ام طارق طول اليل تصلي وتدعي ربي ينجي ولدها
وربي ماخيبها وخبر استفاقه ابنها قبل لا يصبح عليها الصبح
كان اسعد خبر يمر عليها من بعد كل المصايب الي صارت ...


دخلت المستشفى مع زوجها وهي بحاله خوف ...
توجهو لمكتب الدكتور مباشرتا المسؤؤل عن حالة طارق وهم مترددين ...


ابو طارق : دكتور طمني ايش صار ...؟ قلت لي فالجوال انو صحى ...


خلع الدكتور نظارته وهو يطالع الاثنين ..
مو مبين هل هو مبسوط او لا بالي يصير : ايوا الحمدلله فاق من الغيبوبه
وبدا جسمه يستجيب للعلاج ....بس


ابو طارق : بس ايش يادكتور ...


الدكتور : احنا قدرنا نسيطر على الوضع وراح يعيش
بس للاسف ماراح يقدر يمشي بعد كذاا ....راح يكمل باقي حياته مقعد ....


صاحت ام طارق : لااااااااااااااااااااااااااااا ولدي


هداها ابو طارق وكل الهم على وجهه: هدي ياانوره وسمي بالحمن ...
دكتور مافي امل الله يخليك طمنا


الدكتور تنهد وهو حزنان على حالهم : والله يابو طارق مادري ايش اقولك
...خلي املك بالله كبير والطب كل ماله يتطور ...
الاهم انو عاش كان ممكن يموت وهذا شئ طيب قول الحمدلله على كل حال ...


ابو طارق بحزن : الحمدلله على كل حال الحمدلله ..الحمدلله .....


ام طارق ودموعها ممليه وجهها : اقدر اشوف ولدي يادكتور ...


الدكتور : ايوا خلاص نقلناه لغرفه عاديه ومسموح زيارته ................













************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************













النمســـــــــــــا

وهم في قمه انسجامهم قطع سكونهم صوت تصفيق ....
اشتعلت الاضواء فالقاعه فجأه ارعبت الاثنين ...
التفتو لمصدر الصوت والصدمه الجمتهم ..............

دخلت مجموعه كبيره من الناس ...كانو الطلاب الي بالقاعات
ومستر دييغو موجود كمان ! وحتى قروب بشاير
الي على اساس كل واحد راح بيته ايش جابهم هنا ؟.....
والي صدمها والجمها ....


"وجود سامر من بينهم "


حست انها بحلم مو بعلم ......واياد واقف زي المزهريه
مو فاهم شئ من الي يصير ونظراته متشتته .....


انطلقت تعليقات القروب والكل يصفق لهم ...
وكأنهم كانو بمسرحيه وانتهت واسدل الستار عنها ....


قرب سامر منهم وابتسامه عريضه مرسومه على وجهه : براااااااااافو
اخيررااا مابغيتو والله

طالعته بشاير ووجها زي التوت من احمراره همست بلكلك : سامر !
انت ..كيف ...ايش السالفه ؟؟؟


دخل خالد القاعه متأخر وهو يصرخ : لاااااااااااااااااااااه فاتني شئ ؟؟؟


محمد : اووووووو كتيررر فاتك ...كفك سمور


ضرب كفه بكف سامر وهم يعلقون ...وبشاير واياد اصنام ....


بدت بشاير تستوعب شوي شوي ....

طاحت بفخ من دون ماتدري ....
سامر كان مخطط لكل شئ ....
ومحمد مشترك وكل شئ كان يسويه مقصود ....
وكل القروب دارين عن سالفتها وتصرفاتهم كانت مدروسه ....
كان مخطط لكل خطوه صارت حتى انها تغني ...
وخروجها مع محمد ...والمعهد .....
حتى مستر دييغو واقف ومبتسم ....اكيد مشترك معاهم .....

وهي الي معميه ومكذب عليها بكم كلمه ....وهو مسوي المخطط الاكبر عليهم الاثنين ....
التفتت شافت مها مبتسمه وتغمز لها ...كانت داريه ووو .....


صرخت فجأه لا شعوريا وهي تحط يدها على وجهها من الاحراج : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه


الكل سكت وطالعها ....
حطت يدها على فمها وابتسامه صفراء ارتسمت على شفايفها : sorry


سكت الكل وعم الهدوء ...فجئه انفجر كل الي بالقاعه بالضحك
وهي واياد واقفين زي الهبل مو فاهمين شئ ....
هي فهمت الموضوع بس اياد فعلا ينطبق عليه المثل ...

"مثل الاطرش فالزفه "


تقدمو منهم اشخاص وصارو يهنئونهم على ايش ...مايدرون !

والخجل كان مبين على بشاير ...كل تفكيرها الحين هم ايش شافو قبل التصفيق !
وكيف اساسا شافو فالظلام ؟
تتمنى انهم ماشافو الا اخر مقطع والباقي مشفر ....
لكن نظراتهم وغمزاتهم تدل على انهم شافو كل شئ ....


بدو يحكون كل الي صار لاياد وبشاير ....


اياد انصــــــــــــــــدم وهو يسمع ...


يعني كانو يلعبون عليه وعليها ...
جننونه وطلعو براسه نخله من الغيره ويطلع كل هذا ....
تخطيط ...


اما بشاير كانت تطالع فااخوها وهي تتوعده ...
صح ساعدها بس احرجها بالي سواه
بتصير عنوان الصفحه الاولى للمجله بسبب حركاته الهبله ...


سامر وهو يضمها همس بااذنها : ها مبسوطه دحين ....


بشاير همست بخجل : سمووووووور انتا ايش سويت يامجنووون ...
احرجتني مع الاوادم


ضحكت وهو يشد شعرها: ايش اسوي انتي والاهبل ولد عمك
كل واحد يستنى التاني يجي قلت والله لاكسر راسك انتي واياه
وخليتكم تعترفون قدام امه لا اله الا الله هههههههههههههههههههههه


انصبغ وجه اياد وحس انو صار مصخرره بسبه هذا المجنون
بس مع كذا مو ندمان بالعكس يوم شاف وجهها الخجول
ابتسم وهو مرتاح انها له من البدايه
ومافي أي مجال للمنافسه بينه وبين أي شخص على قلبها ....


حست بخبطه على راسها لفت شافت محمد : كيفها حبيبتي هع

بشاير دفته وهي مستحيه : انقللللللللللللللع بكاش ليش ماعلمتني ...
خليتني مصخره ليش ماقلت لي ماكنت راح افتح فمي


محمد اشر على سامر : انا مالي صلاح شوفي اخوكي جنني
وقال لو قلت بقص لسانك وانا صراحتا خواف ...


سامر :ههههههههههههههه ايوا كدا خليك


التفت محمد لاياد وشاف الحقد بعينو : هيييي انتا لا تحقد عليا تراها زي اختي
الهرجه كلها من تحت راس هذا التنكه "اشر على سامر"


رفع حواجبه : تصدق لو مارجعت لي كنت دفنتك انتا واخوها
بس مادامنا رجعنا لبعض مسامحكم على حرق الاعصاب ومردوده


محمد : ههههههههههههه لا لا يرحم امك لا ترد ولا شئ
اساسا مافكر احب ياشيخ بلا حب بلا وجع قلب


كمل سامر وهو يهز : وش جانا من ورى هالحب ...ههههههههه
اكبر مثال شفناه قبل شويا

"مثل بالكلام الي قالوه وهو يمثل بتأثر " لييش يابشاير ليييش


محمد نعم صوتو وهو يقلد بشاير : أيــاد ..احبك ياايـــاد


حمرت خدودها وخبطتهم : بلاااا لا تقلدونا


مها: هههههههههههه ياحليلج يابيشوو الله يهنيج صج بكيت وانا اسمعكم


خالد بحب : لا تبكين يابعد قلبي انتي تعالي اسويلك زيهم


نزلت راسها بخجل وانبكمت ..............


قرب سامر من اياد وخبطه على كتفه مسوي جدي: والله والله شوف قلت والله هع
لو زعلتها ثاني راح اهد لك فمك ترى بيشو غاليه
"بااستهبال" ولو ماكانت تحبك ماكان خليتكم تتصالحو
المفروض تسلمون على راسي ويدي


بشاير بتريقه : لا ووالله ...مع نفسك مره


غمز لها : لا بس عجبتيني لمن خليتيه يبعد قليل الحيا دا ....انا اوريه بعدين
لو خليتيه يبوسك كنت لطشتك انتي واياه ....ماعندنا بنات يبوسو قبل الفرح


طاح وجهها وكل القروب يقول : اوووووووووووووووووووووووو


وقف اياد على النصه واخذ المايك
تكلم بالانجليزيه عشان الكل يفهم : اهلا بكم جميعا اصدقائي ....
اريد ان اقول شيئا مهما ...


سكت الكل وهم يسمعون ايش بيقول ..


اياد : بعد ان عانينا الكثير من الصعوبات ...اخيرا اجتمعنا انا وحبيبتي ...
اعلن لها حبي امام الملا ...بشاير انا اعشقك ...


الكل صفر وصفق وهي تطالعه بخجل ..مد يده وطلب منها تطلع معاه وفعلا طلعت ..
.تكلم ونظراته مشتبكه بنظراتها بحب ...


اياد تحمس اكثر مع الناس طلع الخاتم الي اشتراه من جيبه
وركع على ركبته : امامكم جميعا اطلب منها ....بشاير هل تقبيلين حبي
وان تشاركيني بقيه حياتي ......ان اكون زوجا لكي واب لاطفالك ....


مها : يااااااااااااااااااااويل حااااااااااااااااالي


سامر غمز له: احلللللللللللللللللللى يامستعجل خلااص ماتقدر تصبر
خايف تتهور زي قبل شوويا هاااااااااا


خالد :هههههههههههه خف علينا ياصاااااااااااروخ ياقنبله يا بو مفاجأت


محمد "قلد موضي" وشاركه سامر وهم يتريقون عليه
وكل القاعه تتفرج ومو فاهمه من هرجعهم شئ : وديني يامحلى دقه الشامه
من فوق ذيك الشفتين ياطايرررررره ياهلكوووووووووبتر ...


مها صفقت وخشت جو : ورى ورى ورى ....


ضحكت بشاير بخجل على استهبالهم وضلت ساكته .....


ابتسم اياد وغمز لهم : لا تزودونها خلو حبيبيتي تنطق بعدين سووو الفرح
بهرجكم دا بتخلوها ترفض الله يرج ابليسكم ..والله اخطفها ترى ...


احمر وجهها اكثر ...ماتوقعت يطلبها بهذي السرعه
وبهذي الطريقه همس لها بهدوء : ايش جوابك ...تقبلين تكملين حياتك مع معذبك


رفعت راسها تكلمت بصوت عالي بكل حب وصدق وجراءه فاجأت الكل: موووافقه ..
.نعم اقبل حبك واريد ان اتزوووجك بك اياد


الكل صفق بحمااس ...وقف وهو مبسوط فتح العلبه وطلع الخاتم
لبسها اياه قدامهم ...كانت ذيك الحظات من اجمل الحظات فتاريخهم ...
وماقصرت مها صورت كل شئ صار ............


والسعاده اخيرا خيمت على حياة اثنان من ابطالنا .......







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:12 AM   رقم المشاركة : 436
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

البـــــــــــــــــــــــــــارت الخمســــــــــــــــ50ــــــــــــــــون


الفصـــــــــــــــل الاخيــــــــــــــــــــر






مــــدخل ...}

تدري إذا البنـت عشقـت وش ممكـن يـصـيـر .....؟

يوه لو تدري وش عشـق البنات ....

موت ... وحياة ...!!

وأشيـاء ابـد ماتتوصـف ...!

تبـي تعـرف البنت إذا دشـت هــوى ....!؟

تنثــر لها دمعه .. حلوه تشبـه لحبـات المطـر ...

بس دافيــه حيــــل ....!





بعد مرور شهر ......

حصلت تطورات كثيره خلاله ......


بيــــــــــت نايـــــــــــــــف .....


فتح الباب بمفتاحه الاحتياطي ...كان راجع من عمله وتعبان ...
اخذ قرض كبير من البنك ولازم يشتغل ويتعب عشان يسدد الي عليه ...
باشر بعمل بسيط فالمستشفى "سكيورتي" بعد مساعده فيصل له .....


كان موقف محرج اول ماانفتح الموضوع بخصوص البيت ..
ماقدرو يصبرون حتى رجعه فيصل من شهر العسل ...
تكلمو معه قبل سفره بيومين وكانت رده فعل فيصل ايجابيه وغير متوقعه ...
كان حاسس بالندم انه اشترى البيت..وهو مو بحاجته ...
واقناع رنا كان له اثر كبير عليه ...باع البيت عليهم من جديد وارتاح من هذا الهم ......
هو وزوجته كبير عليهم ومايحتاجونه حاليا....


خلع جزمته وهو يتنفس بتعب ....بعد رجوعه من المستشفى ...
مشى فاارجاء البيت وهو يتأمله ويتأمل زواياه بحنين حزين ..


فصخ ثوبه وعمامته وعلقهم ..... تمدد على الكنبه فالصاله
غمض عيونه وافكاره راحت بعيد صارت كثير اشياء غيرت حياتهم خلال هذا الشهر ...
واكثر شئ تغير ...رجوعهم لبيتهم ....و زياره ابو طارق المفاجأه لهم ...


كانت زياره خاطفه ...وغير متوقعه ...
كل مارجع بذاكرته لهذاك اليوم يزداد الحقد والغل بقلبه .......
جاي يتعذر ولا كأنه سوا شئ !
لو ما رغد كان طرده بكل سهوله ....



**قبل فتره ...

عصر يوم من ايام الاسبوع ...بمثل هذا الوقت بالضبط ...
كان جالس يتغدا مع اخته بعد زيارته للدكتور النفسي ...
كانت تتكلم عن ذكرياتهم وهو يسترجع بعض الاحداث من ماضيه ...


رغد : يااااااااه تدري انك كنت تبى تصير مهندس
وانا كنت بكون اخت المهندس العظيم نايف بندر الـ.........


نايف شهق: اما ..ههههههههههه انا مهندس مره وحده
خليني ادخل جامعه اول بعدين يصير خير ....شكلي كنت دافور فالمدرسه


رغد:هههههههه والله كنت شطور وانت تدرسني مع انو ما بيننا كتير
"بحسره" بس قهر مادخلت الجامعه لازم تدخلها دحين


نايف بتفكير: يبالي اسجل لو ابى وظيفه محترمه الصراحه وراتبها زين
تدرين عندنا ديون لازم نسددها واولها لفيصل والله اني مستحي منه ..


شربت كاسه العصير وهي تشاركه التفكير وتصورها لمستقبلهم : انا كمان راح ادرس
وراح واشتغل ونتساعد يد وحده ماتصفق ....بقدم ذي السنه للجامعه


نايف حط راسه على الطاوله : اااااه يارغد حاسس مافي فايده من كل الي جالس اسويه
شئ بقلبي يقول اني مهما كملت علاجي ماراح يتغير شئ وماراح اتذكر..
اعيش واشتغل على الهامش ..."بحزن" احس مافي تقدم مع ان الدكتور متفاءل ...


مسحت على كتفه بحنان : لا تزعل يانايف ..خلي املنا بالله كبير حالتك متطوره
الحمدلله وبوقت قياسي صرت تتذكر كثير اشياء احمد الله واشكره غيرك حالهم اردى
ومع كذا صابرين ...الدكتور قال فقدان الذاكره مؤقت لانك تشوف مشاهد من الماضي
قول الحمدلله وانا متأكده انك راح تتذكر قريب كل شئ .....


تنهد من قلب : ياارب ..الله كريم ..."سمع صوت الجرس نزل كاسته"
غريبه مو دا الجرس من داق علينا دحين ؟


استغربت رغد: والله مدري ...انا ماخرجت من البيت من سكنا ...!!!
يمكن احد من اصحابك جا يزورك


بسخريه : حلوه احد اصحابي ...الكل يحسبني ميت والجيران يشوفوني مفجوعين ....
لو فكر احد يزورني يزورني فالمقبره


رغد بزعل : لا تستهبل ...اكيد شافو لمبات بيتنا مولعه وعرفو انو احد فيه ...
روح افتح وشوف مين شكلو مُصِرْ ...


وقف بتكاسل وتوجه للباب ..سأل بخشونه : ميـــــــن ؟


لكن ماكان فيه رد من الضيف وكأنه مافي احد ..
اضطر يفتح الباب يشوف مين الزائر الغريب بهذا الوقت .....
وكانت الصــــــــــــــــــــــــدمه ...


نايف باارتباك.. عرفه من اول ماشافه ....: عمــ ــي !


ابو طارق وهو مو مصدق انو اخيرا فتحو الباب ...
كان شايف الصدمه على وجه نايف ....وكأنه مو مستوعب وجوده ...

للحظات فقد الامل يشوفه من جديد من بعد ليله ملكة مرام وخالد...
حتى ما عنده رقمه ...
وطارق الي جابه لهم في حاله صعبه....
ووضعه يصعب على الكافر من بعد ماصحى وخرج من المستشفى ....
بالصدفه سمع مرام وهي تسولف لاختها واصر يعرف وينهم ......
كلام بنته سبب صدمه كبيره ...


رغد موجوده ! وبخير!..

واخوها معها بعد!....والاثنين رجعو جده ...!


كانت مرام تخبره وهي خايفه منه ...لكن رده فعله فاجأتها ...
بكى بحرقه وبنفس الوقت فرح ....وحس الفرج جاه اخيرا
بيرتاح ضميره من العذااب ....
ويسوي الشئ الي كان يخطط له من اول ما خرج من السجن ....

ما تردد ولا تأخر ولا لحظه ..
طلب من مرام تعرف عنوانها و اقنعها تجيبه ......
حجز على اقرب رحله لجده وتوجه للبيت مباشرتا...

ما كان متصور يفرح بخبر وجودهم بجده ...
كلام مرام له عن وجود رغد ووجود نايف خلى الفرحة تسري بقلبه ....
بنت اخوه بخير ...وما صار لها شئ ...


و اخيرا بيقدر يصلح كل شئ كسره والاهم يتسامح منها ...
الي سواه مو شوي ....


تكلم باارتباك وهو مو عارف كيف يبدأ : ما راح تدخلني يا ولدي ...


بعد نايف عن الباب بااحترام تلقائيا وكأنه مبرمج على كذا...
مع انه يسب نفسه من الداخل ليش ما طرده مثل الكلب .....


دخله الصالة وكانت رغد لسه جالسه على الطاوله ...
التفتت وهي تاكل التفاحة وابتسامه مشعه تنور وجهها شافت نايف داخل ....
وصل لها ووجهه مقلوب ...


رغد : مين جانا يا قلبي ؟


تكلم بجمود و ابو طارق واقف وراه : عمي محمد.....


تلاشت ابتسامتها بالكامل وهي تلتفت وراه ....طاحت التفاحة من يدها
وقفت والرعب تملكها فجأه اول ما شافت عمها واقف .....

احتمت بنايف لا شعوريا وهي تتخبى ورى ظهره ...
حست كل شعرها بجسمها وقفت والخوف تملكها ...

انتبه ابو طارق لرده فعلها المرعوبه ..وما يلومها بعد ما هربت منهم
اكيد خايفه يسوي فيها شئ ...


ابو طارق بحزن : لا تتخبين يا رغد ...ما راح ااذيك ..


نايف بجرأه ووجهه متجهم عكس اول ما شاف عمه قبل شهر وشوي : اكيد ماراح تأذيها ..
"رفع حاجبه " خير يا عمي ممكن اعرف ايش سبب الزياره المفاجأه ...

ابو طارق تلكك وهو مو عارف كيف يتكلم ..اشكالهم واسلوبهم ما يساعد ابدا
لكن حاول يكون طبيعي : ادري الوقت الي جيت فيه غلط و مو وقت زياره ...
بس ما قدرت اصبر اول ما عرفت انكم بالبيت ...طمني كيفك يا نايف .....


سكت نايف وتجاهله تماما .................


حس بااحراج"التفت لرغد" : و انتي رغد يبه كيفك وكيف مسويه ؟


تكلمت بهدوء ولسه متمسكه بنايف لكن اسلوب ابو طارق الهادئ
وهيئته المختلفه تماما عن قبل شالت الخوف منها ...
حست وجهه سمح ومنور ولحيته ووقاره خلاها تستحي تطنشه ...
ردت بتردد : انا ..بخير ...


تنفس عمها وهو يشوف الصدود والهجوم منها ومن اخوها ..
ومن نايف كان الصدود اكبر ....حس الموضوع ماراح يكون سهل ابدا
متوقع تكون ردة فعلهم اقوى كمان...لازم يدفع الثمن ...ويدفعه غالي


تقدم منهم لحد ماصار مقابل لهم تماما ...
تكلم وهو يزفر بتعب واثار الاجهاد مبينه عليه بشكل واضح ..: اكيد تقولون ايش جابني...
و بعد كل الي صار ...وبااي عين ...وماالومك يابنتي ...ادري وجودي غير مرغوب فيه هنا
بس ابيك تسمعيني للاخير ....


بلعت ريقها وهزت راسها وهي تحس ببروده يد اخوها الي ساكت ومانطق بشئ
بيشوف ايش النهايه مع هذا الشايب .....


ابو طارق وهو يكتم عبرته بقلبه : ما حد منا يدري كم مكتوب له يعيش ...
لكل انسان يوم راح يفارق الدنيا هاذي ويروح لظلمه القبر ...
..وماراح يبقى معاه الا عمله ...ليوم القيامه ...

"طالع رغد بندم" رغد يا بنتي ادري اني ظلمتك واذيتك واجبرتك على
اشياء كثيره ....عيشتك بخوف ....وانا الي مفروض احتويك واهتم فيك بعد وفاه اخوي ....
لكن ماقدرت احافظ على الامانه ...بالعكس فرطت فيها ... تشردتي بسببي وبسبب ولدي ..
حرمتك من اقل حقوقك وهي اختيارك...ماراعيت انك يتيمه مالك احد غيري
والله بيحاسبني على كل شئ اسويه فيك ...سامحيني يابنتي وحلليني انا غلطت بحقك كثير ...


دمعت عينها وهي تسمع منه ...يتكلم ببرود وكأنه يروي روايه ...
وهي تحترق من داخل .....كفايه شعوره التشرد الي حسته ...
وبكل بساطه جاي يقول سامحيني ! وحلليني ؟


لسه مراره الوجع مانستها ...
لسه اثر الرصاصه بجسمها موجود ...
لسه الكوابيس تزورها والرعب ساكن نواحيها ......
لسه انوثتها بعيده وماتحس بشعور أي بنت بسنها ...
دراستها ماكملتها بسبب ظلمه وجبروته ...
زهره شبابها ماعاشتها مثل باقي البنات ...كبرت عشرين سنه على عمرها
لسه تأنيب الضمير يسكنها عصت ربها وخالطت رجال ...
كشفت سترها ...عاشت جزء من حياتها رجل متكامل
تدور بر الامان وين ماكان ...


لا ام ولا اب ولا حنان ....حتى الاستقرار اختفى وتلاشى من حياتها .......
شدت على يد اخوها ودموعها تنزل على خدها وهي تسمع عمها يتكلم .....
وبكل كلمه وكأنه يجرحها ويعصر ليمون على جرحها ....


ابو طارق وهو يغالب دموعه ...شايفها ساكته وماردت عليه ...
دموعها تنزل على خدها ...واصوات شهقاتها ترتفع رغم انها كاتمتها...


حس بمدى الجرح الي ينزف بداخلها ..
صعب عليها تسامحه مو قادره حتى تنطقها ...حتى لو نطقتها ...
هو يبيها من قلبها تخرج ...يبي يصفي كل علاقاته مع الناس
وبالاخص رغد ...يكفر عن كل ذنوبه بحقها فالدنيا
قبل يتحاسب عليها يوم القيامه ...


تمالكت نفسها وهي تحاول تنسى وتسامحه ...مو هي رغد الي تحقد ...
مو هي الي تشيل بقلبها ...امها ماربتها على الحقد والضغينه ..
طول عمرها كانت تعلمها على التسامح والصفح
وهي الي زعلانه من نايف بسبب حقده عليهم ...
لكن ماتدري ليش مو قادره تسامحه من قلبها في شئ ...لسه عالق بنفسها ...


ابو طارق : ليش ساكته ...تكلمي ..قولي أي شئ ...


تكلمت وهي تكتم شهقاتها وتبلع غصتها : دوبك حسيـ ــت ...
دوبك عـــ ــرفت الله ..."ابتسمت بسخريه ودموعها تنزل على خدها "
وينك من زمان ياعمي ...وينك ؟ دوبك افتكرت انو عندك بنت اخو ضايعه
بسببك انت وولدك ..دوبك افتكرت اني انسانه يتيمه وضعيفه
ومالي احد بعد الله غيرك ....بدري والله ...







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:13 AM   رقم المشاركة : 437
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

ابو طارق تكلم : انا ...


قاطعته بقوه : لا تقـــول شــــئ ....خليـــني اطلــــع الي بقلبــي ...
"بكت بحسره " خليـــني اتــكلم وارتــــــــــــــاح من الهم الي كابـس على انفـــــاسي ....
"شهقت وقلبها يوجعها " كفــــايه سـنه ونص من عمـــري مكبـــــــــــــــوته
وماقــدر اتـــكلم ...بعيـــــــــــده عن بيــتي وصديقـاتي واهــلي و حتى سمعــتي الي راحت.....

وينــــــــــك يوم اترجيتك تخليني اعيش بكرامه ...تتذكر ...!
وقتها صرخت فوجهي و رميت علي كلام زي السم ولا الخدم ماتعاملهم كذا ...
هددتني ترميني بدار الايتام ...مارحمتني ولا هزتـــــــك دموووووعي ...
"مسحت دموعها وابتسمت بسخريه" واليوم بعد ما رجع لي سندي وربي عوضني تذكرتني ...؟
وتبي تريح ضميرك الي دوبه صحى ...بعد ايش ياابو طارق ...بدري والله...


ابو طارق بنـــــــــدم وهو يمنع دموعه تنزل ..كلامها هزه فالصميـــــــــــــم
ماتدري بكلماتها وكأنها تجلده :ادري اني غلطـــــــــان من ساسي لراســـــــي ....
الشيطــــان اغراني والفلوس عمت بصيـــــــرتي ..
نستني حتى عيـــــالي الي من صلبــــي...

"باانكسار" ولا تظنين اني عايش مبســـوط ... الله وراني فعيالي وفنفسي ...
والله ورب البيت ماذقت طعم الراحه من رحتي يارغد ...
ضاعت كل فلوسي وانسجنت طول السنه الي غبتيها ..

السجن ربـــــــاني وذقت الويــــــــل فيه ....
عيلتي تشردو وولدي شوفيه بين الحياه والمــــــــوت ..ماصار يقدر يتحــــرك
اخوه مســــــافر ماندري فين اراضيـــــه تاركنا ورااااح ...
بنــــاتي تشتتو.... المشاكل فوق راســـنا ولسه جالـــس ادفع الثمــــــــن غالي
وادري كلها حوبتك يارغد وعقـــــاب من ربي على الي سوينـــــاه فيك ...


ضمت اخوها بقوه من ورى وصوت انينها يزداد وهي تحترق بدموعها ...
ضمها نايف وهو يمسح على راسها ويطالع عمه بحقد
مااهتز ولا لكلمه من كلامه ....لانه بنظره يستاهل اكثررر...


ابو طارق ودموعه تلمع بعيده جلس على ركبته وهو يترجاها : تكفين سامحيني وحلليني يابنتي ....والله ندمان ولو يرجع بي الزمن اصلح كل اغلاطي ..ادري ان قلبك ابيض مثل ابوك وماتحقدين على احددد...


بكت اكثر اول ماطرى ابوها .....
وكأنه يضغط عليها من يدها الي توجعها...


نزل راسه ودمعته بللت لحيته : سامحي عمك الضعيف سامحيه وارحمي شيبته بعد هالعمر ..
..سامحي لوجه الله اترجاك ...



تمنت تسمع هذا الكلام من زمان ...
تمنت تحس بااهتمام عمها الي بمكان ابوها ...
تمنت تنام باليل وهي مرتاحه بدل الخوف والالم
والرعب الي كانت عايشته ...خوف من مستقبل مايندرى عنه
والم فرقا الاهل والديار ورعب من عمها وعياله ...
وحيده ويتيمه مالها الا الله.....

وربها ماتركها ...ومافي احن من ربي الي خلقها ..
عوضها وهذا جا اليوم الي انقلبت فيه الادوار ...
عمها جا ذليل يطلبها تسامحه وتحلله ....
جا وهو خايف من عقاب من رب مايحب الظلم ولا يرضاه ....
هي الطرف الاقوى واخوها وعزوتها معاها ....

ومثل ماربي عوضها واذا ربي يغفر ..هي بتسامح وتكون احسن منه
وتدعس على قلبها وتسامحه ...الي فات مات ...وربي ماراح يتركها...
وبيعوضها عن كل وجع عانته بااجر فالاخره ...
باين من هيئته انه ندمان وعانى ولقى جزاه .....
وان لها حق متنازله عنه لوجه الله ....


بعدت عن اخوها ونزلت لمستواه ...ماتدري الي تسويه صح او لا
لكن احساسها ان ابوها راح يكون فخور فيها لو سوت كذا
مسكت يد عمها ووقفته بمستواها......مسحت دموعه بكفوف يدها
ودموعها تحاكي دموعه وهي تشوف نظراته لها ...
رسمت ابتسامه حزينه على وجهها : ...الله يسامحك ياعمي....


برده فعل غير متوقعه مسك وجهها و قبل جبينها بتقدير
وهو مو مصدق انها سامحته اخيرا ...فرحان ....كان فاقد الامل انها تسامحه
لكن ابتسامتها وهي تمسح دموعها .....اكدت له انها ماهي شايله بقلبها عليه
وهذا الي ريحه ...


ابو طارق بصدق : الله يسعدك يابنتي ويريح قلبك زي ماريحتيني انتي كبيره
"بحسره" اخوي عرف يربي مو مثلي ماعرفت اربي عيالي ...


رغد تذكرت ابوها وعينها رجعت تدمع : ابويا علمني مااشيل بقلبي على احد ...
مهما غلط بحقي ...


ابو طارق: الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ...


رغد مسحت وجهها : كلنا نغلط بحياتنا وهذا ابتلاء من الله والي يصبر ربي بيعوضه ....
"ركزت عينها فيه" ورغم كل الي سويته فيني عمري صدقني مادعيت عليك ياعمي
وزعلت اول ماسمعت الي صار لطارق الله يشفيه ...


ابو طارق ضغط على يدها : الله كملك بعقلك يارغد من اليوم ورايح مابتشوفين مني الا كل خير
بيتي مفتوح لك متى مابغيتي انتي الداخله وانا الطالع بعوضك عن كل شئ هذا وعد مني ...


ابتسمت له بتسامح والتفتت لاخوها ..: مشكور ياعمي مانستغنى بس احنا مرتاحين فبيتنا
ومو بحاجه شئ ...صح نايف ؟


اختفت ابتسامتها اول ماشافت وجه اخوها المتجهم ...
مبين عليه مو راضي ومو عاجبه الوضع ابدا .....


التفت له ابو طارق وحس بمدى الكره الي يكنه له من خلال نظراته ...
تقدم ووقف امامه مباشرتا : نايف انــ ......


شمق ولف وجهه عنه : رغد انا رايح انام قفلي الباب بعدين .....


طلع الدرج وهو مسفهه عمه ومااعطاه حتى مجال يتكلم ....
حاسس انه مو طايقه ولا طايق يسمع منه شئ ....استغلالي ...
استغل طيبه رغد لكن مو هو الي يتنازل عن حقه ويسامح بالساهل ...
مابيكون نايف ان مادفعه ثمن كل دمعه نزلت من عين اخته
هو وولده ماراح يمشيها لهم مادامه عايش ......دخل غرفته وسكر الباب


حست بالاحراج من تصرف اخوها بنفس الوقت زعلت ...
ماتحب تشوف نايف كذا ....التفت لعمها وشافته واقف بمكانه ...


رغد باارتباك: عمي لا تأخذه هو تعبان شوي و.......


ابو طارق قاطعها : لا تقولين شئ يابنتي ...انا ماالومه وعاذره ...


رغد سكتت وهي منحرجه ....


ابو طارق بتعب : انا استأذن الحين باارجع الدمام ....تركت عمتك والبنات لحالهم مع نواف
وانتي ادرى بحاله طارق ...لازم ارجع لهم


رغد بطيبه: توصل بالسلامه الله يعينكم ويشافي طارق ..


ابو طارق من قلب : امين يارب ...انا راح اتصل واتطمن عليكم انتبهي لنفسك ولاخوك
واي شئ تحتاجونه انا موجود ولا يردك الا تلفونك


رغد : ان شاء الله ماتقصر ياعمي ....


ابو طارق : واجبي واقل ...في امان الله .....


رغد: مع السلامه ................ **




صحى من دوامه افكاره على صوتها الي رجعه للواقع ....


رغد تمغطت وهي تتثاوب بكسل: نايف انت جيت ؟؟


نايف بااستهبال: ههههههههههههه لا لسه فالعمل يا نوامه


رغد حكت راسها وهي مو فايقه :مادامك جيت ليش ماصحيتني كنت حطيت الاكل؟
"تمغطت" اممممم اااااااه احس ظهري بينكسر طولت فالنوم


نايف بتحذير : لك 12 ساعه نايمه مو زين كثر النوم يضر الصحه


رغد تثاوبت : ايش اسوي من الفضاوه ماعندي شئ يشغلني ....
نايف تحت عيونك سواد سهرت شكلك ؟


نايف بتعب: مدري اشبي نومي متقطع مره ماني قادر انام زي الاوادم
بس الحمدلله الدكتور قال طبيعي وذا بسبب العلاج ..


رغد بحنان: شكلك تعباان مره قوم البس شئ مريح وانتظرني دقايق والغدا جاهز
تتغدا وتنام لك ساعتين


نايف : مافي داعي ياقلبي انا ماني جيعان اذا انتي جيعانه سوي لنفسك ...


رغد دخلت المطبخ : اجل بسوي اندومي مافيا اطبخ ...


طلعت وحده من العلب سريعه التحضير حطت المويه على النار تغلي ..
دخل وراها شافها تحط البهارات فالعلبه ...


نايف : سوي لي قهوه احس بصدااااع ....


رغد بااحتجاج : انتا تعبان مو طيب تشرب منبهات ومعدتك مافيها شئ


نايف مسك راسه بتعب : تكفين سوي احس راسي بينفجر من الصداع...
واصلا مايصير انام مابقى شئ على الصلاه خليني اصحصح شوي ...


تنهدت من قلب ...بتصرفاته ماراح ترتاح ابدا ...
طلعت اكواب القهوه وحطت المويه على النار : قولي كيف شغلك


نايف بتفكير : تمام ...الحمدلله ممشي اموري بس افكر اسافر ..


استغربت : تسافر ! ليش ؟ و فين ...؟


نايف بغموض : مكان اعرفه ...هناك يمكن الاقي الاجوبه الي ابغاها
و كل شئ ابا اعرفه صار بالماضي


رغد بخوف : مافهمت ...نايف لا تخوفني انا ماصدقت القاك خلاص انسى
مو لازم تتذكر شئ خلينا عايشين زي مااحنا ...مبسوطين


نايف بجديه: رغد افهميني ...ماقدر اكمل حياتي الا لما اعرف كل شئ ...
لازم اروح لذاك التقاطع ..حتى الدكتور شجعني على كذا ..
انا متذكرالمكان لكن ماني متذكر الي صار وجوه ناس تجي بخيالي لكن مو واضحه ...


رغد نزلت دموعها شلال على خدها : طيب وانا ....بتخليني لحالي هنا ..
دخيلك يانايف لا تعذبني ماصدقت ارتاح ...تكفى يااخوي


ضمها لصدره بحنان وافكاره رايحه بعيد وهو يستعد لتنفيذ مخططه...
ويدعي ربي يكون معاه ويساعده : لا تخافين يارغد ...ثقي فيني ...انتي بوديك بيت عمي بالدمام ....مابيصير شئ كلها كم يوم وارجع تكفين افهميني ....


دمعت عينها وقلبها مو مرتاح ...حاسه في شئ خطير ينتظرهم ...
كلام نايف ابدا ماريحها ..تدري انه مايطيق بيت عمه كيف رضى يوديها لهم ...
اكيد بيسوي شئ خطير والا ماكان تنازل ووداها ...
مضطره توافق لانه عنيد ومابيسوي الي الي براسه مهما كان رئيها ..
احسن تشوف الي بيسويه ...و مالها الا الدعاء ....


مسح دموعها بكفوفه : رغد الله يخليك لا تبكين مابي ازعلك بس لازم اروح
والا ماراح يهدا لي بال ...انا حجزت تذاكر للشرقيه بس وافقي وريحيني


رغد من ورى قلبها : طيب مثل ماتبي يانايف ...بسوي الي يريحك بس اوعدني تنتبه لنفسك ...
"ضمته وهي تكتم عبرتها" لا تروح مني والله ماراح اتحمل ...كون بخير ...


ضمها لصدره وهو يفكر خايف من الي بيشوفه لكن ماراح يتراجع : اوعدك يارغدي ..........



كبرتني ياهم دخيلك قول للدنيا ...انا عمري الحقيقي كم
عمري الحقيقي كم
كبرتني ياهم تروح سنين من عمري تضيع ومااحد مهتم
ماعاد لي فيها امل هالدنيا هافي يوم
عمري ذبل حلمي انقتل فرحي غدا معدوم

ابعرف وش سبب حزني ..ابعرف وش سبب لهموم
كثيره احزان فالدنيا سببها دعوه المظلوم
امانه يالي سامعني ..اذا اني ظلمتك يوم تعال وقلي مسامحني
ترى والله جفاني النوم

انا ماعشت ابد سني ولا حسيت غير الاه
احس عمري رحل مني واحلامي ارحلت واياه
زماني يروح ويذبحني واعاني من التعب والقاه
واقول الله يعوضني للجنه بااذن الله
وحالي صار حالي غم كاني مادعت لي ام
وكل ليله اقول اقووول كبرتني ياهم







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:14 AM   رقم المشاركة : 438
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

الشــــــــــــرقيه ...


بيت ابو طـــــارق

كان كل واحد منشغل عن الثاني مرام مع خالد بالمجلس جالسين يسولفون
ويخططون لعرسهم الي حددوه بعد شهرين وهذا كان قرار ابو طارق
كفايه الهموم والاحزان الي عايشينها يبون الفرح يدخل بيتهم .........


غرام جالسه مع صديقتها امل و رولا جنى معهم ...
خلال الايام الماضيه صارت بينهم صداقه حلوه رغم ان جنى ماتتكلم ......


ام طارق بغرفة طارق ...من صحى ورجعوه البيت وحالته تعور القلب
الضحكه اختفت من حياتها ....مو هاين عليها بكرها بهذي الحاله عاجز عن الحركه ...
ذبلت زهره شبابه بين ليله وضحاها ......


مانطق ولا بحرف واحد وهو بحاله طبيعيه من صحى..
كانت نظراته وكأنه ميت مو كائن حي يتنفس وعايش ..
ينقلونه من مكان للثاني بالكرسي المتنقل هادئ ...
وان تكلم كان يصرخ ويعذب الي حوالينه ...
وهو مو مستوعب الوضع الجديد الي هو فيه حاليا...
حتى اكل ما ياكل وعايش على الادويه والفيتامينات وهذا الي متعب امه..




بالمجلــــــــــــس ...


مرام بخجل بعدت عنه وهي تحذره: خلودي بطل عااااااد ..
ترى اسيبك لحالك فالمجلس و اروح غرفتي


خالد بهيام وهو يبوس كفها : روح خلودي عيون خلودي ...ليش كل هذا الحيا انا زوجك ...


مرام ووجها صار طماطم : لا تفتح زي دي المواضيع الا لمن نتزوج


خالد بسخريه : اجل احنا جالسين مع بعض بصفتنا ايش ياروحي ؟؟؟ اخوان .....؟
"بجديه" مرام ياقلبي احنا متزوجين ومافيها شئ لو تكلمنا
عشان كل واحد يتعود على الثاني ويروح الحيا شوي شوي...!


ازداد احمرار خدودها ...جرئئ جدااا ...بشكل مو طبيعي
وهي خجوله بشكل مو طبيعي مي عارفه كيف تتعامل معاه
وهو بين كل كلمه والثانيه يحرجها ....هذا غير عن حركاته الي مايبطلها ...


قرب منها بحالميه وباس رقبتها بجرائه زي عادته ...
بعدت عنه باارتباك وخجل شوي تبكي وهي تتنفس بصعوبه : خلووود بس خلاص
راح تفضحني مع اهلي لا تسوي كدا ...حرام عليك تعرف اني استحي ...


خالد ضحك بخبث:هههههههههههه وانا مو مطير عقلي غير حياك ..تصدقين عاد !
مرات احس اني اسد متوحش وجوعان... وانتي ارنبه بيضاء وحلوه ...فريسه ماتتفوت ..
تمشي قدامي واغراء لا يقاوم ..

"عض شفايفه بمكر وهو ميت ضحك على شكلها البريئ المرعوب"
ماقدر اتركك بدون مااكلك ...


خافت من كلامه وبلعت ريقها :تاكلني ....


خالد وهو خلاص بيفطس ضحك : أي اكلك ..
"مسح على كتفها العاري ويده الثانيه لافها على خصرها " حتى جسمك لين
وبشرتك زي الزبده....


وقفت وهي تبلع ريقها رجعت شعرها ورى اذنها ولونها شحب فجأه
بعدت جهه الباب : اااا اناااا برووح اجيب الشاااهي..


وقف بسررعه ولحقها قبل تخرج وهو يضحك بصوت عالي من كل قلبه
حتى انقلب ضحكه لكحه قويه ..شرق من كثر مايضحك ...

سحبها وجلسها بحضنه وشد عليها بالقوه ..اخذ كاسه المويه وشرب ..:ههههههههههههههههههههههههههههه كح كح ااه ههههههههههه
ااااااه "شرب مويه" من زمان ماضحكت كذا ههههههههههههههه
الله يخس ابليسك ياشيخه ههههههههههه خفتي اكلك هاااا "عض اذنها بشويه قوه"


لوت شفايفها وهي تتألم من عضته : اااااي يامتوحش بعد والا انادي لك بابا


ضمها من ورى وشفايفه تهمس بااذنها ووجهه فشعرها : يااااااااه ياروح بابا انتي ..
"همس وشفايفه تداعب اذنها " تدرين اني احبك...


مرام بحيا همست : وانا كمان احبك ...


لعب بخصلات شعرها وهو يلصقها فيه بقوه وتملك ...همس : مادامك تحبيني لا تقولين استحي ...مابى أي حاجز بيني وبينك ...

"لمها لحضنه اكثر " ابى اعرف كل شئ تحبينه وكل شئ تكرهينه كل شئ تتمنينه ..
كل شئ ابى اعرفه ....
"طبع بوسه على رقبتها و ابتسم بخبث وهو يحرجها " حتى وقت تجيك الـ ........


دفته ووبعدت عنه وهي تصرخ و مغطيه وجهها بكفوف يدها بحيا : خااااااااااااااااااااااالد


دمعت عينه من كثر الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياحياااه خااااااااالد


لفت وجهها عنه وهي معصبه جلست على طرف الكنبه : انت ماتنطاق ليش تحب تحرجني ...
ادري اننا متزوجين شرعا وعادي ومو غلط... بس ..ااا ..اام ...يعني اااااا انت تعرف


ابتسم من قلبه وهو يشوف كيف تتكلم بحيا ومتلبكه وهي شابكه يدينها ...
رافع حواجبه بااستنكار ... ورحم حالها بيجننها اليوم بكلامه : طيب ياروحي ..
مادامك عارفه اننا متزوجين خلاص وعادي لو سوينا اكثرررر من مجرد الكلام والبوسات ..
.الي مستحيه منها ...كيف اخليك تقتنعين؟ ...ايش تنتظرين اكثر يصير ...
"سحبها من جديد وجلسها على رجله وهمس".. اشيلك غرفتي عشان اثبت لك .....


"غطت وجهها الي ضرب الوان" : خلاص استنى لما نسوي الحفله واجي ببيتك
وماراح اردك بشئ ..


شال يديها عن وجهها وهو يشوف احمرارها ...باس خدها ووهو يتأملها ...
عيونه تلمع بعشق لا محدود ...

بريق عينه اسرها وهي تتأمل وجهه ومشاعرها وعواطفها بحاله عاصفه ...
قدر خالد يملك قلبها بوقت قياسي ماقدرت الا تركز نظراتها بعينه ...


خالد بعشق : وانا راح استنى ذا اليوم على نار ..."مسح على خدها برقه"
متى يا مرام تنورين بيتي وحياتي ..متى اشوفك بالابيض ...
متى تنامين بحضني واصحى على صدى صوتك ...
"همس بهيام وهو ضام وجهها بين يديه " متى تصيرين ملكي بكل مافيك ياحبيبتي ..


دخلت وجهها بحضنه وهي تتخبى من سحر نظراته العاشقه
والي بتوصلها لحافه الغرق ...درجه حرارتها ارتفعت عن المألوف
من الاحراج والحب الي بدا يغلى بدمها ...


تنهد من قلب وهو ضامها : اااه متى ...قوليلي لمتى اصبر ...


همست وراسها بصدره : قريب خلودي ...شهرين بس ...


خالد :يارب عديها بسرعه


اندق الباب فجأه بعدت عنه بسرعه ولونها انخطف
عدلت ازرار بلوزتها الي خربها خالد بشقاوته ..وهو عدل نفسه وهو مغتاظ
من التطفل الي قطع عليه الجو الشاعري الي كان عايش فيه مع حبيبته ....؟


اكيد هذا نواف مافي غيره يحب ينكد عليه ويستقعد له كالعاده ...
من يوم خطب مرام وهو ماينبلع .....كل مايجي يدخل يجلس عندهم ...
مايسعفه الا عمته نوره تدخل وتسحبه مع اذنه يوم يزودها ....
مسوي فيها اخو العروس الي يغار عليها..يجلس يراقب حراكتهم ...!


لكن خابت كل توقعاته اول ماشاف ابو طارق يدخل المجلس ..
وقف بسرعه وانقلب كاينه دفعه وحده .....قرب منه وسلم على راسه وهو مبتسم
وبقلبه نيه وكأن ابو طارق وصل بوقته ....


ابو طارق بااحراج وهو يشوف وجه مرام الاحمر: ان شاء الله ماااحرجتكم بجيتي ؟


غمز له خالد : لا ياعمي مافي أي احراج ..تفضل اجلس


جلس على الكنبه المقابله لهم وهو يسمي بالرحمن ...وقفت مرام وصبت له فنجال قهوه ..
مدتها له وهي مستحيه: تفضل يا الغالي


اخذ منها الفنجال وهو يشوف حبيبه قلبه كيف كبرت وصارت عروس
بان الحزن على ملامحه ....مو متخيل انها بعد شهرين بتتركهم وتروح بيت زوجها...
صعبانه عليه بس هذي سنه الحياه وهذا نصيبها ونصيب كل بنت عاجلا ام اجلا: زاد فضلك ياقلبي ......صبي لزوجك كمان ...


التفتت لخالد شافته مبتسم وهو يراقبها .. قربت منه وصبت له بفنجاله ..
مدت له الفنجال : تفضل ...


اخذه منها وضل ماسك يدها نزل الفنجال عالطاوله ...
رفع يدها وطبع قبله عليها وهمس : تسلم لي ذي اليد.... حبيبتي


سحبت يدها بحيا وهي تلمح ابتسامه ابوها ودها تعطيه كف ..
يحب يحرجها ماقالت شئ بس مو قدام ابوها عاد !


جلست على الكنبه المجاوره له وهي تنتقل ببصرها بينه وبين ابوها ...
بدا ابوها الكلام وعلى وجهه الوقار ...


ابو طارق : ها كيفك ياولدي ياخالد ...وكيفهم اهلك


خالد : الحمدلله كلهم بخير والوالد يسلم عليك كثير السلام ...
والحمدلله على السلامه متى رجعت من جده ؟


ابو طارق ارتشف من فنجاله : الله يسلمك ويسلمه من كل شر ...
ماكملت اسبوعين من جيت...زرت عيال اخوي وتطمنت عليهم
والحمدلله بااحسن حال لقيتهم ...


رفع حاجبه وهو يستوعب كلام ابو طارق ...كان بجده عند نايف واخته .....
توقع انه راح يشوف اشغال له بجده ...
خصوصا بعد مااخذ مكان طارق بالشركه ....
لكن ماجا بباله ابدا انه رايح يشوف رغد بعد الي صار بينهم ....


حس براحه من زمان ماحس فيها ....الامور كل مالها تتحسن ....
بااستثناء وضع طارق الي موجعهم كلهم ..لازم يطمن فارس بهذي الاخبار
اكيد راح يفرح ويستانس وهو الي جالس على نار من بعد اخر رساله رسلتها له رغد ...


ابو طارق : ماقلتولي ايش صار على تجهيزاتكم للزواج ..؟؟


خالد سوى نفسه ضعيف : اااه اخيرا جبت الموضوع كنت باافاتحك فيه من زمان ...
"اشر على مرام وهو منزل حواجبه ببراءه " شوف ياعمي بنتك الشريره
ماتباني ازورها برمضان قالت لي حدك ذي الاسبوعين بس ...
تبي تحرمني منها شهر كامل المفتريه ...


تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا يفاتح ابوها بهذا الموضوع قدامها ..
ماراح تسلم من كلمه تفشلها ..."طالعته بوعيد" هين ياخويلد دواك عندي..


ابو طارق ضحك غصب عنه :ههههههههههههههههههههههه الله يروجك ياشيخ ..
احسب في شئ خطير صار ..طبيعي ماتشوفها قبل الجواز وفرحكم يوم 6 فالعيد كذا كل الناس


مرام باانتصار : ايوا قول له من صبح وانا افهمه بس مو راضي يفهم ....


خالد بقهر وهو يشوف نظراتها : ايوا انا ماافهم حرام عليك رمضان كله مااشوفك
اذا انتي قاسيه انا قلبي مايتحمل ابعد عنك ثلاثين يوم


غمز له ابو طارق:هههههههههه .. انت ناوي تفطر شكلك ...تفرغ لعبادتك وحاول ماتفكر
..لو قابلتها برمضان عز الله راح صيامك وانا ابو طارق ... كلها ثلاثين يوم تحملها...


تمنت ابوها مايفتح فمه بكلمه ...فاهمه قصده وهذا الي مخلي خالد مبسوط
وهو يشوفها تتلون وماتقدر تقول شئ ....


خالد بضعف: انا فاهمك ياعمي هو بنتك خلت فيني عقل ؟ والله شهر كثير
لو قالت العشره الاواخر يمكن اصبر بس مو كل رمضان ............
لا يكون عمتي سوت فيك كذا يوم تزوجتها ؟؟


ابو طارق وهو يرجع بذكرياته لايام زواجه : اااه زمان غير ياولدي ...
عمتك اخذتها بيوم ملكتنا ملكنا وتزوجنا وشلتها بيتي ...


خالد عجبته الفكره: والله زمانكم كان حلو وكل شئ بسهوله
تبى تتزوج دق الباب وخذ حرمتك ....


ابو طارق : كانت زمان حياتنا بسيطه مو زي دحين كل شئ تغير ...
صار في ملكه وشبكه وفرح ومو بالساهل الواحد يتزوج


خالد بجديه: أي والله وانت الصادق ياعمي صعبو علينا كل شئ
..."التفتت لمرام" ....ليش مانسوي زيهم ....


رفعت حواجبها : لا والله


ابو طارق:ههههههههههههههه شكلك مستعجل ياولد اركد


خالد من قلب : مرررررره مستعجل الله يصبرنا بس ...


ابو طارق بحب: الله يهنيكم ويسعدكم


خالد + مرام: امين يارب ...


وقف خالد وهو يشوف الساعه : يالله ياجماعه انا مضطر اخرج
عندي موعد مهم مع واحد من العملاء ...
مرام حبيبتي لا هنتي نادي لي جنى ابي انزلها البيت بطريقي...


مرام : ان شاء الله ......


التفت لابو طارق :يالله مع السلامه ياعمي اشوفك بخير


ابو طارق : مع السلامه ياولدي ...درب السلامه مرام وصلي زوجك للباب


خرج من الغرفه وخرجت توصله للباب على امر ابوها ..
ضل ابوها بالمجلس متقصد يبغاهم ياخذون راحتهم ......


قرب خالد منها وصافحها : مشكوره ياقلبي ..
"باس خدودها وضمها على خفيف همس لها بشويش" حتوحشيني


مرام همست بخجل وهي تشد على يده : وانتا كمان ...انتبه لنفسك


قرب منها خالد وهو يحوط وجهها بكفوفه : وانتي كمان انتبهي لنفسك
"باس شفايفها برقه وبعد " يالله في امان الله ياعمري


مرام بحيا ولسه متخدره من بوسته : مع السلامه حياتي


خرج وهو مبسوط ركب سيارته وشغل الراديو كانت اغنيه مزح ولعب
وكانت بصوت ماجد المهندس ....ابتسم وهو يدندن مع الاغنيه ينتظر جنى تنزل
ومافي بتفكيره ....الا مرام ....




توحشني وانت بجنبي ...واشتاق لك لو تغيب
واحسد عليك حتى نفسي....واخشى يمسك غريب

واخجل اذا جات عيني... صدفه فعينك واصير
مربوك وحاير في امري... من فرحي ابغى اطير

من بعد مزح ولعب ...اهو صار حبك صحيح
اصبحت مغرم عيونك ...امسيت وقلبي طريح

والله يا اغلى عمري ..في عيوني مالك مثيل
تساوي الروح وتغلى ..وتكون عنها بديل




ترنم بصوت ماجد المهندس العذب ...ابتسم على المقطع الثاني
"واخجل اذا جات عيني صدفه فعينك " ...
حس بالضحكه تجيه لحظتها لانه ابعد مايكون عن الخجل وهو معها ...
بالعكس تكون هي بقمه خجلها وهوم بقمه الهيام والجنون ولا يحسب لتصرفاته ..
الحب يسيره وتهوره وعنفوان شبابه
حاسس انه وصل بحبه لدرجات الجنون ........







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:15 AM   رقم المشاركة : 439
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

سكرت الباب وهي تشوفه ماشي لسيارته ... تذكرت جنى لوهله ....
نسيت انه طلب منها تنادي اخته ....هو اساسا مابقى فيها عقل ...
طلعت السلالم بخفه ...تخيلت كأنها شافت طيف قدامها ...لكن ماشافت شئ..
تعوذت من ابليس وكملت طريقها ....
سمعت اصوت ضحكات عاليه ومكتومه من الغرفه ورجه..... ابتسمت على خبالهم ...


تمنت انها معهم من زمان اكيد انبسطو مع بعض ......
من بعد سفر اصحابها عنها افتقدت المه والجمعه ...


اشواق لجزر المالديف ... ورنا لاسبانيا شهر العسل ...ورغد بجده ...
وافنان تكمل الدراسه بكندا وانقطعت عنهم نئائيا الله يسعدها بحياتها ..
وهديل وزوجها رجعو ايطاليا ومافي أي خبر عنهم ....
الكل رحل عنها تاركينها بنفس نقطه بدايتها ....


ضلت وحيده مالها انيس غير اهلها وخالد الي مالين حياتها عليها ...
ماتتمنى شئ غير كدا .... ربي يخليلها اهلها وخالد حبيبها ...
وانها تجتمع مع كل احبتها البعيدين ولو مره وحده بحياتها ....


قربت من الغرفه وفتحت الباب فجأه وعلى وجهها ابتسامه عريضه : هاااااااااي
يا احلللى صباياااااااا


التفتت لها غرام وهي مرتبكه رسمت اابتسامه عريضه مبتهجه على وجهها : هلاااااااااااا مراوي اقلطي اقلطي على قولت رولا خلينا نكمل فلتنا


مرام استغربت اشكالهم ...كانت وجوههم محمره من كثر الضحك : ههههههههههههههه
وش جالسين تسوون شايفه ضحككم لتحت واصل


رولا شهقت بحركه تمثيليه : وووااااي وخزيااااااه يافضيحتي عند العرب
صج زوجج سمع صوووتي ...


مسكت غرام فمها ماتباها تفضحهم ...: ههههه لا يكون ازعجناكم


امل تكمل معها : ياووويلي ...ترى انا ماتكلمت هاذي اختك ورولا
انا وجنون ساكتين ماسوينا شئ


ابتسمت جنى برقه ...مع انها ماتتكلم لكنهم ابد مو محسسينها بشئ
يلعبون ويسولفون وكأنها مثلهم تماما ...


مرام: هههههههههههه مرجوجين ..مدري ليش حاسه وراكم سالفه
بس ماعندي دليل على الجريمه ...


رولا بخبث : احنا بريئين مانعرف شئ فديتنا ...مدري من المجرم هنا .....
لا وافلام هنديه بعد ....


غرام بخبث اكبر : الا افلام مكسيكيه وانتي الصاااادقه ....


رفعت حواجبها وهي مو فاهمه شئ : الا فين لجين مااشوفها معكم ؟؟


غرام: لجوون ماجات عندهم ضيوف وماقدرت جي


مرام : اهاا ...يالله خيرها بغيرها


تكتفت غرام بااستهبال : وانتي اخيرا اعتقك حبيب القلب .....


رولا غمزت : أي والله صج مابغى يفكج لكم اربع ساعات وايا بعض
صج مامليتوو ماخلصت سوالفكم ...


امل بمكر: لا دولا متزوجين ماتخلص سوالفهم لين بكره لو تبغين ...
"غمزت لمرام" ان شاء الله انبسطوو مع بعض بس ...


مرام بحيا والاحمرار رجع لوجنتها : عييب اموووله


امل :هههههههههههههه انا ماقلت شئ بس الي على راسه بطحه هع


رولا بخبث وهي تغمز للبنات : انا لاعت جبدي من الي جدامي يلعبون وانتي مامليتي منه
هب هب عليه وش مسوي فيج ..


فتحت مرام عينها بقوه : تف تف من عينك صلي على النبي
لا يصير فزوجي شئ بعد قلبي ...


رولا : ههههههههههههههههههه اللهم صلي وسلم عليه ..."خبطت كتفها وهي تغمز"
لذي الدرجه تحبينه ماخلاج حتى عند الباب الي مايستحي مسوي فلم مكسيكي للكبار فقط


امل بحسره: ارحموني... قلبي العزوبي الصغير لا يتحممممل


مرام ترقع : انتو وش تخرفون ..الظاهر العصير الي شربتوه فيه شئ منتو صاحيين ...!
.ايييييييي جنوون اخوك يستناك تحت قال لي اجي اناديك ...


امل :هههههههههههههههههههههه رقعي رقعي


غرام شهقت بقوه : مرااااااااااااااااااااااام ايش هذا على رقبتك !
ياويلي ويلااااااااااااااااااااااه وصل اجرامكم للرقبه


انتبهت لازرار بلوزتها كان مفتوح طااح وجهها طيحه اليييمه ....
حسبي الله عليك ياخالد فشلتني ...


طلعت بره الغرفه بسرررعه وهي شارده من تعليقاتهم الي ماراح تفكها
وهم انسدحوو ضحك على ردة فعلها ...مستحيه وطاحت بيت بنات مايستحون على وجوههم ....

رولا: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياقلبي انا استحت اختج
حرااام وايد احرجناها مسكينه


غرام مسحت دموعها الي نزلت من الضحك :هههههههههههه محد قال لها تصير مايعه كذاا
وين مرام الثثثقل اشوفها خقت مع خويلد


اشرت لها جنى بمعنى "حدك الا خلوودي"


غرام : عششششتو نسيت اخته المززه هنااا متأسفين جنون نمززح
بس اخوك الصرااحه جررررئ مرره شفتي بعينك وش سووى


ابتسمت جنى وخدودها حمرت .........


رولا :ههههههههههههه لا اوصيج لا رحتي البيت جننيه مثل ماسوينا بمرام


اشرت لها بمعنى "ابشري "


امل حطت يدها على خدها وهي تتأمل الجدار بحالميه وصورت فهد بمخيلتها: وااااااااااي
متى يصير معايا زيهاااااااا


دفتها غرام : اسسستحي يابنت وقدامنا كمان ؟؟


امل بجرءه : أي عادي قدامكم ووراكم كمان ...


رولا وهي تطالعهم بزريه : الي اختشوو ماتوو ....


امل رفهت حاجبها : ارحميناااا بس يا المؤدبه ...


ابتسمت جنى على خبالهم وطلعت ورقه ..كتبت فيها ...
"اليوم مرره انبسطت معاكم يابنات الله يسعدكم "


اخذت غرام منها الورقه وقرتها بصوت عالي وهي تبتسم ..
ضمت جنى بمحبه : ويسعدك ياحبيبتي انتي واحنا كمان مرره انبسطنا بوجودك معنا جنون


سلمو عليها البنات واتفقو يتجمعون قريب وماراح تكون اخر مره
ودعوها وهي خرجت بعبايتها من الغرفه بتروح لخالد ...........


نزلت الدرج بسرعه وهي تسكر ازرار عبايتها وطرحتها على اكتافها ...
الي تعرفه ان طارق مريض وبغرفته وابو طارق مثل ابوها ماتتغطى عنه
ونواف بره البيت كانت تنزل وهي مبسوطه وابتسامه عريضه مرسومه على وجهها ...


وصلت لاخر درجه وماانتبهت للمويه الي عليها ...بسبب حركتها السريعه زلقت رجلها
وطاحت على وجهها طيحه قويه ...


كان دوبه داخل البيت بعد رجوعه من بيت واحد من اصحابه
انصدم بالمشهد الي شافه اول ماطاحت جنى على الارض ...

ركض لها مفجوع وحاول يساعدها توقف حس بحزن عليها وعلى شكلها
كانت دموعها مغرقه وجهها ومالها صوت ابدا
يدها على جبهتها الي صارت حمراء الطيحه ماكانت سهله ...


سندها على يده لحد ماوقفت : بسم الله عليك ..في حاجه تعورك


هزت راسها بالنفي ودموعها تنزل بغزاره ....


نواف بقلق وهو يشوف وقفتها غير متوازنه : تقدرين توقفين ؟


عدلت وقفتها وهي تهز راسها ايجاب ...استغرب ليش ماتكلمت؟
اكيد مفتشله منه... حس على نفسه البنت تبكي ومنزله راسها وهو يطالع بدون حيا ...
غض بصره عنها حتى غطت شعرها وتحجبت....

سوت حركه بالاشاره بمعنى "شكرا"

لكنه مافهم عليها ..مايدري بحالتها وهذا الي حسته من نظراته ...


شافها تمشي بشويش تحاول ماتبين المها ثبتت طرحتها على راسها بدبوسها الي انفك
مشت خطوتين جهه الباب وهو يتأملها كيف تمشى ....
كانت ثقيله انلوت رجلها اليمين مع الطيحه الي طاحتها وتألمها لما تدعس عليها...
لحقها وسندها بدون مايتكلم ..مشى معها لحد ماخرجو من بوابه البيت ...


نواف : في بتروحين خليني اوصلك ..ماتقدرين تمشين كذا


اشرت على سياره خالد الواقفه عن بعد مسافه بسيطه ...
اول ماشاف السياره عرف خالد وخمن ..اكيد هذي اخته ...
سمع غرام وهي تتكلم مره وقالت عنده اخت ....


ساعدها لحد ماوصلت لباب السياره
شافهم خالد لما قربو نزل وهو مفجوع : نواف وش صاير ؟؟


نواف: كنت داخل البيت ولقيتها طايحه شكلها تزحلقت ..لا تخاف ماعتقد في شئ خطير
بس وديها المستشفى تتطمن اكتر


خالد شاف وجهها كيف منفوخ ومحمره جبهتها : ان شاء الله ...ماقصرت جزاك الله خير يانواف


نواف : واجبي يالنسيب يالله نسلم عليك


خالد : في امان الله وحفظه ...


تركهم ورجع للبيت بدون مايلتفت للواء ... ماينكر انها جميله يمكن اجمل بنت شافها فالواقع
لكن بنظراتها حزن الدنيا كلها ....تكدر خاطره على شكلها وهي تبكي
حس قلبه يفز ووده يمسح دمعتها ...







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:15 AM   رقم المشاركة : 440
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بغرفه طــــــــــارق

جلست جنبه وهي تتأمل نظراته الميته ...كان يطالع السقف والحياه ممسوحه من وجهه
وكأنه عايش بعالم ثاني ...لحيته طالعه بشكل مشعثر ومو مرتبه ابدا
والمصيبه مو راضي يقابل احد ...


رغم ان فارس وخالد وعبدلله حاولو يزورونه لكنه كان رافض يقابل احد غير امه وبس ...
حتى ابوه واخواته مايبيهم يزورونه ....
امه الوحيده الي يرتاح لها ومايحس الشماته والشفقه بنظراتها ...
نظراتها كلها حنان وخوف واهتمام فيه ....


ام طارق ودموعها تنزل على خدها : طارق حبيبي كل عشاني لو لقمه وحده ..
لا تعذبني ياقلب امك ...


لف وجهه بعيد عن يدها وهو رافض ياكل أي شئ ...
لكنها مايأست وضلت تحاول فيه برجاء : عشاني يانظر عيني ..بس لقمه وحده
مايصير تضل على الادويه جسمك محتاج اكل...


"مدت الملعقه الي فيها الشوربه لفمه وهي تلقمه مثل الطفل الصغير " يالله وحده
عشان امك افتح فمك ....


دف يدها بقوه وهو متنرفز منها ..طاحت الملعقه على الارض ويدها وجعتها من دفعته ..
.رغم ضعفه لكن لسه يده فيها قوه ...


تكلم بعصبيه وهو متنرفز : ماااابى اكل ماتفهميين اطلعي بررره


نزلت للارض تاخذ الملعقه وعيونها تدمع بوجع ..مو زعل منه ..
بل حزن على وضعه ...حالته مؤسفه وقلبها يتقطع كل ماشافت رجليه الممدده بدون حراك ...


اول مانزلت رمى صينيه الاكل على الارض ..تكسرت الصحون واصدرت صوت قوي
وكل الاكل صار بالارض ....


..تكلم بعصبيه وانهيار وهو مو متقبل وضعه : اطلللعي بررره مااااابى اشووف احددد برررررررررررره..


وقفت ومشت جنبه ضمته غصب عنه وهي تبكي : بس ياحبيبي هدي ..
خلاص ماتبى اكل ما راح اجبرك بس لا تعصب


دفها عنه بحده : بعدي عني ماابى شفقتك مابى عطفك ..


ام طارق بغصه : انا امك يا طارق ...امك ومابى الا مصلحتك ياحبيبي


صرخ بوجهها : مااااابى شفقتكم ..انتم تشمتووون فيني ..انا طااااااااااارق...
اطلعي برره قلت لك مابى أي احد عنـــدي لاااا انتـي ولاااا غيررك
ما تفهمين انتي غبيــــــــــــــه ..


ضلت متمسكه فيه وهي تتحمله وهو يدفها .....
هدت يده وماصر يدفعها عنه يوم شاف اصرارها ودموعها وهي تضمه بحب وحنان كبير
...هذا ولدها واول فرحتها ....


ضمها بااستسلام يدور حنانها وهو يدفن راسه بصدرها
وهو يبكي بنحيب يقطع نياط القلوب ... :يممه ماقدر امشي يمه انا صررت معوووق
اااه يمه بموت


مسحت على شعره وهي تتعذب مع كل كلمه يقولها وحاسه فيها : لا تبكي ياحبيبي لا تيأس
...بكره بتتعالج وبترجع تمشي زي اول واحسن ..انا وابوك ماراح نتركك ...


طارق باانهيار : انا مشلوووووول مشلووووول ومااقدر اتحرك الا بكرسي ..
ليييييش انا مااستاااهل ليييش انا بالذات يممه ليييش


ام طارق مسحت دمعتها بااسى: استغفر ربك ياطارق ..هذا قضاء الله وقدره
ارضى وادعي ربي يشافيك الطب تطور وان شاء الله تتعالج ...


طارق بااعتراض : ليييييش يااااارب ليييييش تسوي فيني كذاااا
انا اشسوويت لك لييييييييش


استغفرت الله وهي تسمع الي يقوله ...منهار ومايدري ايش جالس يقول
مو مستوعب انه مشلول ومايقدر يمشئ او يتزوج ويكمل حياته
مثل باقي الشباب بعمره ...مايقدر يلبس ملابسه بنفسه ...

حتى الحمام "اعز الله القارئ" مايقدر يروحه بنفسه بدون مساعده ...
والي زاد الطين بله ان ايمانه ضعيف ...وماهو راضي بقدره ...

الي صار له مصيبه وابتلاء عظيم ...لو صبر عليه بيكون اجره كبير
لكن ردة فعله ماكانت صبر ابداا ...طوال المده الي فاتت وهو ساكت
وفي حاله عدم استيعاب ولما حس انه خلاص انتهى ..
صابه انهيار عصبي حاد ..


صار يتكلم ويشتكي ...صار يبكي مثل الطفل الي اخذو لعبته ...
بس هذي المره طفل انأخذت عافيته بسبب لعبه بااشياء خطيره ...
وماصار يقدر يلعب مثل باقي الاطفال ...

ضلت امه تهديه وتمسح على راسه وهي تدعي من كل قلبها ربي يهون عليه مصيبته
ويهون وعليها ...قلبها مايتحمل يشوفه بهذي الحاله ....


تكلم وتكلم حتى انهكه التعب ونام بحضن امه وكأنه رضيع ....
عدلت سدحته وغطته باللحاف وهي تمسح عبرتها ...
من بعد خروجه من المستشفى وهي مايمر يوم الا وتنزل فيه دمعتها
يا ليل يانهار كل ماشافته تبكي حزن على حاله ...
حاسه باالمه ومافي بيدها الا تدعي له ...


خرجت وسكرت الباب ..شافت زوجها واقف قدام الباب ..
كان بيسألها عن حالة طارق اليوم لكن من شاف وجهها ودموعها
مااحتاج يسألها عن شئ وصله الجواب ....


نزلت دموعها وهي تشوف زوجها ...سحبها لحضنه بهدوء
وهي مااعترضت حسها محتاجه لحضن تفرغ فيه كل الي حاسته ...
كابته كثير بقلبها وهو الوحيد الي يفهمها من عيونها ...


مشى معها لغرفتها بعيد عن عيون الاولاد ..دخل وسكر الباب عليهم
الفت لها ورجع ضمها من جديد ....


ام طارق حطت راسها على صدره بكت اكثر وهي تفرغ كل الي بقلبها:ااااه يا محمد
قلبي تعبااااان ولدي بيروح من يدي وماقدر اسوي له شئ ....


صار يمسح على ظهرها ويقرا عليها ...: ادعي له ربي يشافيه ويعافيه
انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره لا تضعفين ...


ام طارق باانهيار: مااقدر يامحمد ..مااقدر اتحمل اكثر من كذا خلااص تعببت من كل الي يصير
...ابي ارتااح ..ابي اشوف عيالي حوالي كلهم مرتاحين ومبسوطين


ابو طارق بحكمه : هدي اعصابك ياقلبي لا تحسسين عيالك بضعفك
غرام ومرام ونواف محتاجين لك وحتى طارق اذا انتي ضعفتي من فين بيستمدون قوتهم هم
..انتي الكل بالكل وبيدك تكونين قويه وانا جنبك وماراح اتركك


ضل معاها يهديها بكلامه ويهدي نفسه معاها ...
عارف الايام الي فاتت ماكانت سهله لا عليه ولا عليها طارق
من جهه واختفاء طلال من جهه ورغد ونايف من جهه ثانيه ...
حتى كاترين بعد القضيه الي رفعها عليها ....بسبب وقوف نادر معاها فالمحكمه تشتت...
ولسه ماحكمو فالقضيه لمين تكون الحضانه
مبدأيا العيال عنده لكن تزورهم كل يومين ....ولسه في جلسه قريب ...


سمعو صوت غرام من بره ...كانت تنادي عليهم ..خرجو مفزوعين على صوتها
كانت بالدور الاسفل نزلو بسرعه وكل واحد يقول بقلبه الله يستر
وكانت الصدمه الي جمدتهم ...







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 02:48 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت