اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2009, 05:13 PM   رقم المشاركة : 41
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

..................
"اخر يومين مرو على همس كلمة متعبين شوي عليهم كانت ضايعه بحوست العرس ولويته عصر صبح ليل سوق ومواعيد ومشاغل وخياطين والعرس باقي عليه ايام بس...ماكانت حاسه بالعالم اللي حولها..صديقاته من يوم الاحد ماتعرف عنهم شي حتى العنود لهت عنها "
"والعنود حالها اللعن من حالة همس من الناحيه الصحيه والنفسيه كل شي تجمع فوق راسها ابتعاد الكل عنها عمها واخوها انشغلوا بالعرس حتى صديقتها همس...و خوياتها نفس حالها متضايقين من حال الشله اللي وصلوله من دوون مايحسون... خلافاتها مع ابوها ...وجو البيت اللي موعاجبها ...ثلاث ايام الاكل والشرب مادخل معدتها ...ثلاث ايام كل نووم ..ثلاث ايام ماعتبت غرفتها سريرها ماتفارقه ومحد سأل عنها غير امها او بالاصح هي الوحيده اللي كانت تقدر توصل لها وتكلمها ..العنود ماكانت ترضى تكلم تليفون او تكلم أي حد مسن او غيره قد ماتقدر قطعت العالم اللي هي فيه..تبي تعيش عالم الوحده من جديد وبكل مصداقيه تبي تحاارب نفسها تبي تعرف اللي سوته بدنياها صح ولالا..تبي تحدد مصير قلبها مع منو همس وتتزوج هنادي وانقلت مياسم وابعدت عنها ندى على أي سبب تزعل ..مها مالها صاحب صارت بعيده عنها مرره اكثر من مياسم...ريماس وبدور ماتعرفهم زين المواقف ماجمعتهم مع بعض كثير...تبي تعرف منو صديقها ومنو عدوها بالدنيا الدنيئه...تبي تطلع من العالم اللي دخلت فيه وهي مقتنعه من القرار اللي ممكن تاخذه<<ياترى شنو القرار"
..........يوم السبت....
"ياربي مالي خلق اداووم تعبااااانه مرره ووين موبايلي ارسل لبدور اني مني مداومه ..خذت موبايلها تبي ترسل مسج..شافت عندها مسج من هنادي((عنوده يوم السبت راح اجي عندكم بليز بلغي الشله وخليهم يداومون ماابي احد يغيب ابي اشوفكم عرس همس مو اكيد اني احضره وانا عاذره همس اذا ماقدرت تداوم السبت ...مشتاقتلكم))"
"فزعت العنود من السرير وكأن الرووح ارجعت لها من جديد..هنادي بتجيهم اليوم ..قامت بشكل سريع نست انها ثلاث ايام ما اكلت شي ..مما ادا لضعف بجسمها وخلاها تدوخ وتطيح "
العنود:هذا وقته ..<<انتبهت لساعه>>..ياربي باقي ربع ساعه ويجي الباص مافي وقت<<لفت نظرها حلاو عند السرير اكلت وحده بس على الاقل تعطيها طاقه تصلي وتخلص شغلها بعدها تفطر...قد مقدرت عجلت بلبسها ..شعرها رفعته ذيل الحصان واربطت شريطتها الحمره اللي تتميز فيها بين الشله واخذت عبايتها وطلعت تذكرت انها ما اكلت شي رجعت بتدخل ..بس للاسف الباص وصل..
العنود وصلت المدرسه بسلامه ..تطمنت العنود انها تقدر تكمل على الاقل اللين الحصه الاولى بعدها تنزل الاداره وتاخذ منهم مفتاح المقصف..
بدور وريماس:صبااااح الخير
العنود:هلا صبااح النور..اخباركم؟؟
بدور:بخير الحمد الله..انتي اخبارك شكلك مايطمن بخير؟؟
العنود:لا بخير مافيني شي ..اقولكم بشاره هنادي بتجينا اليوم ..الشله كلها مداومه؟؟
ريماس:ايه مداومات بس همس اللي غايبه
العنود:خلوها تولي منشغله بعرسها ولا فكرت تسأل عننا
بدور:حرام عليك تراها معذووره
العنود:خلونا ندخل مالي خلق لشمس <<جتهم مها وندى
مها وندى:صبااح الخييييير
البنات:صبااااح النووور
مها:العنود وش فيك ليه الهالات السوداء اللي تحت عيونك؟؟
العنود:خير مافيني شي بس يمكن من كثر النوم صار كذا...يالله رووحي صفي طابور
مها:مستلمتك اليوم اكيد فيك شي..يالله باي
ربى:صباح الخير عنوده
العنود:صباح النور اخبارك؟؟
ربى:بخير..انتي وش فيك متغيره اليوم؟؟
العنود تنرفزت:يووه وش فيكم وربي مافيني شي ليه دايم تبالغون..صفي طابور قبل ماتجينا تهزيئه
الطوابير انتظمت والعنود واقفه عند هيا بدات الاذاعه بتلاوة القران ومن بعده على صوت البنات بالنشيد الوطني وتكملت سلسله الاذاعه..
هيا:العنود شوفي بالسماء ماتلاحظين شي غريب
العنود رفعت راسها تشوف شنو الغريب حست بضبااااب تبي تركز تبي تشوف شي ...بس ابد تحس انها بعالم ثاني غريب كله فوضى فيه اصوات بس مافي أي مصدر يصدر منه صوت واحد ..تسمع كلمات تبي تجاوب عليها ماتعرف..العنود وش فيك...العنود تكلمي.."العنود حاولت تتكلم بس ايأست"
نرجع لعالمنا لم رفعت العنود تبي تشوف شنو الغريب اللي بالسماء ..هيا واقفه جنبه شوي تحس بثقل بيرتمي عليها شافت راس العنود على كتفها وايد العنود على ايدها..هيا تداركت الموقف حست ان العنود فيها شي ..ومن ورا العنود عايشه لما شافت ان هيا ماهي عارفه كيف تسند العنود..اسندت البنت معها ..وهذا غير بدور اللي واقفه بطابورها فجأه تلف تلق صديقتها دايخه ..راحت لها وقد ماتقدر مدتها بقوة وقفوها على طولها يبونها تتكلم ترد عليهم ماشافوا منها اجابه بس الاخير طمنتهم بحركه ايجايه اصدرت من راسها...
عايشه:بنات ودوها الاداره
هيا:بدور اسنديها معي خلينا نوديها
بدور:طيب امسكيها من خصرها زين
اخذوها الادارة وخلوها تريح شوي صحصحت وقدرت تستوعب اللي حولها جلست عندها بدوور اللين انتهى الطابور..
العنود:خلاص ابي اروح الصف مافيني شي
بدور:لا اجلسي للحين مارتحتي
م.سميرة:متأكده انك تقدرين توصلين للفصل
العنود:ايه اقدر وش دعوه من ميته
قدرت العنود تطلع وتروح الصف تجمعوا عليها صديقاتها عطوها كم تهزيئه ليه تهمل صحتها وبدور صارت الام للعنود جابت لها اكل عطتهم ربى..
بدور:انا عندي حصه والا كان جلست عندها..لا اوصيك ما أبيها تخلي شي بالعصير او حتى الفطيره واذا تبي غيرهم قولي لي اجيب لها طيب
ربى:افا عليك لا توصيني بجلس على راسها اللين تخلصهم وماني متحركه من عندها
بدور:واذا تبين خذي ريماس مساعد معك
ربى:لا مايحتاج انا اكفي واوفي..يالله روحي صفك
...........
ريماس:العنود ربى من شكلها انها جايه ومعها نيه الله العالم فيها
العنود:الله يستر
ربى:اخبار عنوده اللحين..الا انتي ماقلتي لي ليه مداومه اليود دام انك تعبانه؟؟
العنود:وربي كنت ابي اغيب بس هنوده ارسلت مسج قالت بتجي وجيت..وعلى فكرة كنت ابي افطر قبل ما اجي بس ما كفاني الوقت جاني الباص بدري
ربى:ماكفاك الوقت بالبيت بس بيكفيك الوقت هنا صح
العنود:وش قصدك؟؟
ربى طلعت لها العصير والفطير:تاكلين هذلي وماتخلين فيهم ولا شي واذا ماشبعتي نجيب غيرهم
العنود طلعت عيونها:حرااام عليكم تبوني اكلها كلها ؟؟
ربى:اووش تاكلين وانتي ساكته ..يالله ريماس عليها
"جلسوا عندها وكل ماتبي تسكر خلاص ماتبي تكمل يضغطوون عليها الا تكملها اللين خلصتها"
العنود:الحمد الله واخيرا خلصت حسيت انها مفطح
ربى:هه ايه هذي عنوده الشاطره اللي نعرفها...واللحين يالله قولي لي ليه هامله صحتك وشنو اللي تعانين منه؟؟
قالت لها العنود رؤووس اقلام ماكانت حابه انها تشكي لأي احد عن حالها او بالاحرى ماتبي تقث احد
......على حصص الرياده...
....:استاذه ابله امجاد تبي ريماس والعنود عندها تحت في غرفة المدرسات
الاستاذه:يالله اللي طلبتها ابله امجاد تطلع
ريماس:يالله عنووده قومي
العنود:ياربي وش تبي فينا؟؟
ريماس:شنو يعني غير الاذاعه نسيتي ان بكره اذاعتنا
العنود:هي ترى بكره ماراح اطلع تخيلي شكلي اليوم مريضه وبكره رازه فيسي بالاذاعه والله ليضحكون علي
ريماس:هههههههه عادي واذا .... <<وصلوا لابله امجاد
ا.امجاد:زين وصلتوا شوفوا بكره موضوع هل تعلم تطلع فيه العنود والحديث ريماس
العنود: ما ابي اطلع مالي مزاج؟؟
ا.امجاد: الا تطلعين غيري شوي اليوم مكتمه اضحكي
العنود:اوكي اضحك بس ماني طالعه
ا.امجاد:بتطلعين يعني بتطلعين...انتي اليوم فيك شي اجلسي عندي خلينا نغير عليك الجو شوي
"جلست البنات عندها سوالف وتبادل خبراااااات ومواضيع مابقى موضوع مادخلوا فيه حتى القبايل تدخلوا فيها بعد حصتين دق الجرس"
ا.امجاد:بنات عندكم حصه؟؟
العنود:لا عندنا ابله هند وهي اليوم غايبه يعني انتظار
ريماس:يعني فاضين ماعندنا شي
ا.امجاد:حلو خلاص اجلسوا خلونا نكمل سوالف...قولوا لي منو المدرسات اللي مرتاحين معهم منو اللي مو عاجبكم ؟؟
ريماس:في مدرسات فيهم الزين وفيهم الشين محد كامل ..واغلبهم تخربهم عصبيتهم...........
............................ومشى الوقت معهم بالسوالف باقي عشر دقايق على الحصاة السابعه
العنود:ريماس من عندنا السابعه؟؟
ريماس:عندنا نوري
العنود:خلاص خلينا نروح عشر دقايق ويدق الجرس
ريماس:اوكي يالله...مع السلامه ابله
ا.امجاد:مع السلامه
.........
العنود:هذي الحصه السابعه وهنادي ماجت ياويلها اذا كانت تكذب
ريماس:ماتدرين يمكن قصدها انها تجي اخر الدوام
العنود:يمكن ليه لا..عجلي خلينا ندخل الصف قبل ماتجي نوري ...
<<تو بيدخلون الفصل الا يلمحون طيف نوري داخل تشرح للبنات
العنود من صدمه اشهقت اللي يشوفها يقول ملك الموت جاي يقبض رووحه..وريماس اقل منها مستوى بالانفعل بس زيه بمستوى الصدمه...اما نوري صدمتها مماثله لصدمتهم.
ا.نوري: خير وين كنتوا؟؟
ريماس: كنا تحت عند ابله امجاد علشان الاذاعه
ا.نوري تناظر العنود: ما شاء الله اليوم تعبانه في الطابوور و اللحين رايحه علشان اذاعه
العنود بقهر: حرام عليك وربي ماكان ودي اطلع بس هي لزمت علي الا تبيني اطلع
ا.نوري بمسخره:لا والله
العنود:قسسسسم
ا.نوري:من متى وانتوا عندها؟؟
ريماس:من الحصه الرابعه
ا.نوري: ثلاث حصص عندها علشان اذاعه؟؟
العنود: لا جلسنا نسولف معها..
ا.نوري تتكلم من طرف خشمها: ماشاء الله عليكم رايحين للسوالف!!
العنود:كنا فاضين وماعندنا شي يشغلنا قالت لنا اجلسوا
ا.نوري: طيب ادخلي انتي وياها <<دخلوا الفصل وهم منقهرات من اسلوبها ومن البنات اللي ماندوهم
ا.نوري: ماشاء الله عليكم على العنود وريماس ماتحرشون لو بنت غيرها تكلمتوا عنها اول مادخلت...<<لحظة صمت
ا.نوري:اللي توهم جايات اكتبوا الدرس بصحح الدفاتر
العنود:مياسم اكتبي لي الدرس مالي خلق
مياسم:طيب بس لحظه اكمل دفتري <<شوي تجيها عايشه
عايشه:العنود هنادي جت شفتها بره
العنود:والله...بس حسافه نوري ماراح ترضى تطلعني
عايشه:انتي جربي ماراح تخسرين شي <<طق طق
بدور:ابله ممكن اكلم العنود؟؟
ا.نوري:لا العنود مو فاضيه
بدور:ابله ابيها بس دقيقه!!
ا.نوري:بدوور رووحي ماني فاضية لك
هنادي: ابله اخبارك؟؟
ا.نوري بمسخر:بخيير ..شنو هنادي رجعتي هنا؟؟
هنادي:لا ابله جايه اخذ درجاتي
<<هنا العنود جالسه على نار تبي تطلع بس ماهي قادر ..باصمه بالعشر ان نوري بترفض..دق الجرس العنود نطت من مكانه خذت الدفتر لمياسم بتروح تصححه عند نوري ..وفي خاطرها يمكن تستأذن منها وتطلع..بس للاسف لما ودت دفترها عطتها نوري نظره خلت العنود تكره الساعه اللي قررت انها تداوم ..ارجعت لمكانه بخيبت امل بس ببتسامه تبين ان الوضع مو هامها>>
ا.نوري:اللي متأخرات جيبوا لي ورقه من ابله امجاد تأكد انكم كنتوا عندها <<وقفوا العنود وريماس
ا.نوري:وحده منكم ترووح <<طلعت العنود وبقت ريماس بالفصل
العنود:هناادي <<اركضت لها هنادي وحضنتها
هنادي:مشتاقتلللللللك
العنود:وربي انا اكثر..تعالي نبعد عن الفصل نوري اليوم موصله حدها معصبه
هنادي:أي كلمتها ترد علي من دوون نفس
العنود:طيب تعالي معي ابي اجيب ورقه من ابله امجاد <<وعند غرفة المدرسات
بدور:هنادي شوفي وجه العنود تراها اليوم اخبصتنا وطاحت علينا بالطابور
هنادي:ايه وااضح على وجهها التعب عيونها رايحه فيها
العنود:شفتي وانا تعبانه داومت بس علشانك..لحظة بجيب ورقه من ابله امجاد وجايتكم <<دقايق وطلع لهم
هنادي:بترجعين الفصل؟؟
العنود:اكييد تبين نوري تعصب اكثر وتعطيني كف هي خلقه اليوم شايله علينا كيف اذا تأخرت
هنادي:ياربي ودي اجلس معكم بس ما اقدر اتأخر ابوي بره
العنود:وربي لو بيدي جلست معك..بس نوري واقفتلنا عظم بالبلعوم ..وانتي عيديها بصراحه مانعتبرها زياره
هنادي:ان شاء الله اذا قدرت
العنود:اوكي يالله مع السلامه..شوفي هذي ربى جاتك انتظري شوي وتطلعلك مياسم ولا ريماس كل شوي وحده
هنادي:ههههه طيب سلمي على همس واعتذريلها ما اقدر احضر عرسها
العنود:خلاص ان شاء الله يوصل <<ودخلت الصف وعطت نوري الورقه وجلست مكانها
ريماس:شفتي هنادي؟؟
العنود:ايه شفتها تسلم عليك
يتبع..







رد مع اقتباس
قديم 12-09-2009, 05:14 PM   رقم المشاركة : 42
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

ريماس: الله يسلمها...والله ودي اطلع اسلم عليها
العنود:شوي ويدق الجرس..اقولك بكره انا غايبه والاذاعه انتوا طلعوا أي بنت مكاني
ريماس:لييه وربي تزعل منك ابله امجاد؟؟
العنود:والله لا يتمسخرون علي البنات ...شوفي كنت خايفه من البنات وطلعت لنا نوري وهي اللي تمسخرت وانتي سمعتيها بأذنك..خلاص بكره غايبه ونهاية الدوام اكلم ابله امجاد وماراح تقول شي..وبعدين بكره بتجي اختي ..ولا تنسين ورانا عرس...
ريماس:بكيفك سوي اللي يريحك...
..............كلن رجع بيته يحمل بقلبه احداث الزمن وبلاويها......
رجعت العنود البيت وهي برووح جديده خلاص ماتبي شي يكدر مزاجها حتى اللي صار لها اليوم بالمدرسه اعتبرته صفحه من الماضي وانطوت...بعد ماريحت وعينت من الله خير فتحت الايميل وشافت رسايل كثيره من أسيل..اول وحده((العنود ياقلبي..وررررربي من امس وبالي مشغول عليكــ ,,وحتى ماذاكرت زين ,,وش فيك ؟؟وش صاير ؟؟بالايميل يوم دخلتي طلعتي بسرعه حتى ماعطيتنيفرصه ؟؟وبالتلفون ماتردين ؟؟والجوال ماتردين .؟؟والمنتدى ماتدخلين؟؟دوبني دخلت من الجامعه وجيت هنا على طول قلت يمكن اشوفك داخلهبسماشفتكالعنـود ,,اذا احتجتيني انا موجوده .. ماراح اقفل جوالي .. انتظر منك اتصال ..ولاتخليني على اعصابي طمنيني ,, بلييييييييييييييزحبيبتي ,,))
ردت عليها العنود((ليه ماذاكرتي تبين تعيدين السنه..كنت متضايقه من حركات ابووي..وابد ماللي مزاجلا على ايميل ولا غيرره..تلفون البيت ماتدقين الا اذا يصادف اني نايمه..اساسامن يوم الاربعاء وانا نايمه اصعب يومين مرو علي..وموبايلي الرقم اللي عندك الشريحهمحترقه..اوكي شوي وادق عليك..واذا ما قدرت..بكره بغيب راحاكلمك..يسلمووووعلى السؤال))
ودخلت المنتدى وشافت صديقاتها يسألون عنها هبه((أسيل العنود وش فيها ماتدخل طمنيني عليها))
أسيل((والله مدري هذا انا منشغل بالي عليها والله..حتــى ماتكلمني ,,ويومكلمت امها .. قالت نايمه,والله تضايقت حيييييييل ,,مدري وشفيها))
ردت عليهم العنود((وربي اليومين اللي مررروا اصعب الايامماكنت اكلم احد كل بغرفتي حتى اكل مااكل<<لا تخلوني ابكي خخ))
رساله ثانيه من هبه((أسيل حاولي تتقربين لها شوفي وش فيه يمكن مكتومه من شي ساعديها))
أسيل((اكييييد ياقلبي ,, لاتوصين حريص ’’ومشكوو وره على سؤالك ياحلوه ...وان شاء الله ,, هي اسبوع الجاي جايه هنا عندنا ’’يعني بتقضي الاسبوعجنبي ’’والله لوناسها اخخخر ونااااااااااااسه ^_^<<عندنا عرس خالي يعني بنفلها<<<<<ياشين البعد ,,واللهالمسافه اللي بينا تعبتنا ’’نااااادر نشوف بعض ’’يعني مانتقابل الابالاجازات ’’اما بالمدارس ’’ لاهي تقدر تجي ولا حنا ..الله يعــــين))
ردت العنود((وربي انتظر الاجازة متى تجي..انا مليييييت مشتاقه لكم ولمهايطمعكم..والضحك والوناااسه.. هانت كلها كم يوم ونجتمع))
............خلونا نشوف حال باقي الشله......
....:ياربي رقم غريب منو..المشكله انه ازعجني كل شوي يدق...خلني ارفع السماعه واسكت..
صوت رجولي:الو الو..مياسم..
مياسم:نعم منو معي؟؟
...:انا مشاري ولد خالك..
مياسم منصدمه:خير ان شاء الله في شي صاير شي؟؟
مشاري:لالا ابد مافي شي بس كنت حاب ادق عليك واسأل عن اخبارك
مياسم:وانت حضرتك من ووين جبت رقمي؟؟
مشاري:جبته من الاستعلامات..كلمتهم وعطيتهن اسم ابوك وانا اعرف رقم ابوك والرقم هذا جربته وطلع رقمك انتي وكلمتك
مياسم:من كذبك رقمي بأسم عمي مو بأسم ابوي
مشاري:ها ايه جبته منه ...انا اللحين استأذن بس حبيت اتطمن عليك تامرين على شي؟؟
مياسم:لا مشكور وش ابي منك مثلا وانت بعيد؟؟
مشاري:عادي اسويه لك وانا بمكاني
مياسم:مشاري ودي انام ممكن؟؟
مشاري:تصبحين على خير
مياسم:وانت من اهله...
"يارب هذا شيبي وش ذكره فيني سنتين مااعرف عنه شي ولا ارووح بيتهم وليه يدق..اووف وربي لو اسامه عرف او ابوي ذبحووني ..هو خبل كيف يتجرأ يكلمني ..خل يولي ليه اشغل نفسي بشي مايهمني"
<<نامت وهي مستغربه من سر أتصاله
................هنادي ثالث يوم تداوم بالثانويه الاولى....
اريج:هنادي للحين مارتحتي عندنا؟؟
هنادي:لا وماراح ارتاح الا لما ارجع مدرستي لصديقاتي
اريج:شنو اللي موعاجبك عندنا؟؟
هنادي:كل شي كل شي مو حلو مدرسات بنات ادراه مافي شي حلو...بعدين ممكن تسكتين شوي
"اتركتها اريج على راحتها...اريج بنت تعرفت على هنادي اول ماجت وجلست عندها تحاول تخلي هنادي تتأقلم مع مدرستهم بس هنادي مو مساعدتها"
اريج لفت نظرها كلام مكتوب على كتاب هنادي((لو يموت الشوق بقلوب البشر..مايموت بخافقي شوقي عليك....تذكريها بصوتي عنوده))
اريج:العنود صوتها حلو؟؟
هنادي:الا يجنن احلى صوت هي
اريج:اكيد هي واثقه بصوتها والا ماكن كتبت لك تذكريها بصوتي؟؟
هنادي:اقولك يجنن اكيد صوتها حلو...والله مشتاقه اني اسمع صوتها<<فتحت دفترها وكتبت
"الحصة السادسه يوم الاحد 2\4..فقدتكم حييل يا أغلى ثانويه في قلبي ..أحلى ايامي في الثانويه الثالثه..صديقاتي فقدتكم مرررة..
فقدتك ياعنوده وفقدة صوتك الحلو< لو يموت الشوق بقلوب البشر..مايموت بخافقي شوقي عليك>ظلام دنيتي بدونك ما أتحمل العذاب..
فقدتك يا بدوورة بدونك عايشه في ضيق وهم وحزن ياحبي لك..
فقدتك ريماااس فقدت التسرع في الامور وياحلوك...
فقدتك ندووش فقدت الهدوء والنعومه والضحكه الحلوة ياقمر
فقدتك مهاوي فقدت المرح واللعب والتقلب فديتك جعلني ما ابكيك
فقدتك مياسم فقدت هبالك ومقالبك مع عنووده وضحكتك الحلوة ولقافتك البريئه
فقدتك همس وفقدت جرأتك وصراحتك اللي ماتزعل احد منك
من يلومني بحبهم جعله اليوم ينلام امييييييين
الفراق صعب حيل ما احتمل عذابه..صدق ان هذي اول سنه تعرفت عليكم وحبيتكم ودخلتوا قلبي كأن لنا أكثر من كذا يا جعلني ما انحرم منكم...
صدق اني مع العالم بس الشاهد الله ..ان قلبي معاكم يا أعز صديقات بالكون..الفراق والدمووع"
اريج:حالتك صعبه مررة..اللحين اللي تكتبينه بيوصل لهم؟؟
هنادي:اكييد يوصل ..هم كل يوم يكلموني..جد ما اكلمهم كلهم بس اذا كلمتني وحده تطمني على الباقي وتجيب اخبارهم
اريج:ليه ماترجعين لهم؟؟
هنادي:حااولت بس ماقدرت..وبحاول ثانيه وثالثه يمكن اقدر ارجع لهم املي بالله كبير
اريج:ربي يحقق لك امنيتك يارب
.........يوم الاثنين.......
بدور:هلا والله بالتعبانه افطرتي اليوم ولالا؟؟
العنود:لا افطرت ومن الادب والاخلاق شربت حليبه
بدور:ههه ايه اشوف وجهك اليوم منوور
ريماس:ان شاء الله دووم مو يووم
مها:اامين يارب
العنود:مهااااااااااوي والله مشتاقتلك <<حضنتها
مها:ايه واضح مقطعه نفسك من كثر ماتسألين؟؟
العنود:منو المفروض يسأل عن الثاني انا ولا انتي
مها:لا انا
العنود:حلو يعني عرفتي نفسك
بدور:اخلصوا علي ترى شوي ويدق الجرس وش تبون من المقصف
ريماس:كيف بيدق الجرس والكهربه منطفيه
العنود:وناااسه بندرس بالظلمه ..هي اقولك انا جيبي لي فطيره ومصاصه حمره
بدور:بزر تاكلين مصاصه حمره؟؟
العنود:كيفي انا ابي انتي وش دخلك
ا.رغد:يالله بنات على الفصل انتهت الفسحة
ريماس:ان شاء الله ابله دقيقه ورايحين
ا.رغد:بسرعه تراني عندكم الحصه الرابعه
العنود:بسرعه عجلووا بنااات
..................اثناء الحصه<<لا والله
البنات:ابله حررررر
ا.رغد:وشتبوني اسوي الكهربه ومنطفيه
العنود:ابله افتح الشبابيك؟؟
ا.رغد:افتحيهم <<وقفت العنود فوق الطاوله تفتحهم في وحده عيت تفتح معها
ا.رغد:لالا ..وش اسمك انتي افتحيها عكس
العنود:بتنتهي السنه وانتي ماحفظتي اسمي؟؟
ا.رغد:ههه لا باقي شهرين مع الاختبارات يعني في امل احفظه
العنود:ههه اسمي العنود انتي بس تشوفين وجهي مع ذا الابتسامه بتتذكرين<<<خخخخ فهمتوا قصدي مو
ا.رغد:حلو سهلتي علي كيف احفظ اسمك بسرعه <<خمس دقايق اشتغلت الكهربه
البنات:وااااااو ونااسه
............الحصه اللي بعدها
دخلت نوري وبدت تشرح الدرس وتضحك عااادي
العنود بخاطرها:اخص اليوم الفرحه مو واسعتها ان شاء الله دووم كذا
جت تبي تلعبهم لعبه الغميمه<<هذااسمها ولا انا غلطانه
المهم طلبت من البنات وحده تطلع شيلتها ومنهم العنود مدت ايدها للدرجوطلعتها وعطتها نوري
بدات تختار البنات اللي تبيهم يلعبون اما العنود مرتبكه ترفع وتنزلبأيدها..خايفه انها تنشطف
ابتسمت لها نوري وقالت لها قومي
العنود تتحلطم: الله يستر من ذا البتسامهياخووفي شوي وتقلب علي والله انها مالها امان

قامت العنود ووقفت ورى ربى وهي طوويله ..
ربى:وش فيك وقفتي وراي؟؟
العنود:ما ابيها تسكر عيووني<<<ثواني
ا.نوري:العنود تعالي
العنود:انا ليه؟؟
ا.نوري:تعالي بسكر عيونك<<حراام ماسلمت
ربى:رووحي طحتي من دون محد يسمي عليك <<راحت العنود وهي تدعي ان مايصير شي يخليها تندم انها طلعت
ا.نوري:الشيلهبتعوورك من اللي فيها<< الشيله زينتها نااااااااااااااااااعمه
العنود شوي تطلع عيونها:والله انها غريبه توني تأكدت انك مزاجيه ميه ميه
بعد ماسكرت نوري عيون العنود جلست تشرح للبنات بالانجليزي والعنود بعالمثاني ماهي فاهمه شي من اللي تقوله نوري وسرحت ..نوري بعد ماخلصت تناديه بس العنود ماسمعت امسكت نوري ايد العنود ...حرام العنود من الخرعه رصت علىأيد نوري
ا.نوري:ههههههههه شفيك منتي فاهمه؟؟
العنود:ها مادري انتي وش قلتي <<البنات ضحك عليهاهههههه<< فهمتها اللعبه كيفوشوي بدات العنود تمشي بين البنات اول وحده مسكتها ريماس
ريماس:هههههههههههههههههه
العنود:عرفتك من ضحكتك
ا.نوري:ريماس لا تضحكين..خلاص العنود لفي خذي وحده غيرها
مشت بين البنات ومسكت بنت من مكان غلللللللللللللللط
الكل ضحك من جهه بنات ومن جهه نوري العنود انحرررجت بسرعه لفت على وحده ثاني بس صارت تمسكها بحذر وطولت على ما عرفتها وبعدها الاستاذه طردتهاخخخخخخخخخخخخ
............
بدور:هههههههههههه مجنونه وربي احراج
العنود:الا قولي انصفق وجهي مو بس انحرجت الحمد الله اني مسكت بنت ومامسكت نوري
ندى:هههههه لو انا معك بالصف كان علقت عليك واحرجتك قدامها
العنود:لا مشكورة ربى كفت ووفت
ريماس:بكره كلكم مداومين صح؟؟
العنود:انا يمكن بس اداوم ثلاث حصص بعدها استأذن
ندى:ليه وش عندك؟؟
العنود:حراام عليكم عرس عمي بعد كم يوم وماجهزت شي
بدور:مو لازم ضروري تجهزين
العنود: هاااااا عمي اقرب لي من نفسي واعز صديقاتي زوجته وماتبيني اجهز شي
ندى:خلاص خلاص لا تطلع روحك جهزي محنا ماسكينك
العنود:زيين...منو منكم بتحضر العرس؟؟
بدور:محد بيحضر
العنود:لييييييه حضرتوا عرس شموخ وماتحضرون عرس صديقتكم؟؟
ندى:والله ياقلبي انتوا منتوا مسوين العرس هنا..
العنود:ايييه صح .... بس همس بتزعل ؟؟
ريماس:قولي لها تسوي عرس ثاني هنا ونحضر؟؟
العنود:لا والله هو على كيفها
ندى:شوفوا انا قلت لها ان بنسوي لها مفاجأه في عرسها
بدور:وش بتسوين؟؟
ندى:نسويلها حفلة توديع العزوبيه وانتوا شوفوا متى تفضووون علشان نجتمع
العنود:لا تحاولون اللحين لانها مو فاضيه...خلوها بعد العرس
.........
انتظر تعليقاتكم..







رد مع اقتباس
قديم 14-09-2009, 12:07 AM   رقم المشاركة : 43
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 


الجزء الثاني عشر..
بدور:مو حلوووه بعد العرس؟؟
ندى:خلاص مو ضروري تصير توديع اعزوبيه...اهم شي نجتمع ونبارك لها
................عند العروس....
همس:ياقلبي والله اني انشغلت المفروووض انتي اول وحده تعذريني وتجين اتساعديني
العنود:ايييه قولي انك داقه علي علشان اجي اساعدك موعلشان تسألين عني...حبيبتي انا وراي دراسه مو مثلك مطنشتها وفاصله منها
همس:حراام عليك والله اني مشتاقتلكم كلكم لو اقدر اجي كان جيتكم ...طيب حضرتك متى تجين الدمام؟؟
العنود:ان شاء الله بكرة ...بكرة بداوم على الحصه الرابعه بستأذن
همس:غيبي ليه تداومين؟؟
العنود:لا ما ابي اكثر غياب..خلي الغياب لاخر السنه ايام المراجعات
همس:اها...طيب اللحين اخليك رايحه الخياط اشوف فستان الصباحيه
العنود:اووكي خذي راحتك وهالله هالله بالزين لعمي
همس:ابشري من عيني اليمين قبل الشمال
.....................
ا.دلال:طيب بنات شنو اسم الفيتامين الي يساعد على تقويت العظام؟؟ <<في العالم الثاني
مياسم:هي انتي لا تسوين كذا خطاء حطيها العكس
ريماس:لا انا بكيفي بحطها كذا
ا.دلال:مياسم قوومي جاوبي على السؤال..
مياسم تتحلطم:شنو السؤال ما اعرفه
ريماس تبي تورطها:قولي كورن فلكس
مياسم:كورن فلكس <<البنات هههههههههههههه
ا.دلال:وش دخل الكورن فلكس؟؟
العنود:ههههههه ابله لا تلومينها ما افطرت تلقينها جوعااانه
مياسم:أي والله يا ابله عصافير بطني تصفر
العنود:ابله سؤال علمي...ليه المعده اذا جعنا تصفر؟؟
ا.دلال:حولي السؤال لنفسك وانتي جاوبي عليه.. <<<البنات ههههه
العنود:بنااات يا هي شطفه حلووو او انها ماتعرف وتصرررف
مياسم:ههههههههه اتوقع الجواب الثاني
ا.دلال:اخلصووا اكتبووا الدرس
العنود:هي وش فيها اليوم بس تجعم فينا ؟؟
مياسم:الظاهر عيالها رافعين ضغطها على الصبح
العنود:هههه مياسم شوفي ريماس تضحك على الصامت
مياسم:ههههه ولا حاطه خدمة هزاز
ريماس:ههههههههه اه بطني ههههه اضحكوا علي بيجي الوقت اللي اضحك فيه عليكم
<<<طبعاً من همس افصلت وهنادي انقلت تغيرت الاماكن العنود على الطرف وريماس جنبها عند الجدار ومياسم على الطرف من الجهه الثانيه <<يعني العصابه قريبه من بعضها
<<<دق الجررس تررررررررررررررررن
مياسم:الله وناااسه بسرعه خلونا نطلع
العنود:ههه لا تفرحين ابله لمياء جت
ا.لمياء:يالله بسرعه كل وحده بمكانها ...وافتحوا على الواجب
العنود بصوت واطي:بنات اليوم افلاطون معصب ... انتظروا شوي اضبطها <<البنات هههههه
ريماس:يالله ورينا وش بتسوين
العنود:ابله اشتقنالك ليه اسبوع غايبه من زمااان ما اخذنا جغرافيا
ا.لمياء:والله كنت تعبانه وعندي شويت ظرووف هي اللي منعتني
العنود:لا ابله ماتشوفين شر الحمد الله على السلامه
ا.لمياء:الله يسلمك <<وكملت تلف على البنات تشوف الواجب
العنود بهمس:ريماس شوفي وش بسوي مياسم
ريماس:وش بتسوين؟؟
العنود:شوفي مياسم جالسه على حافت الكرسي ...بسم الله واحد اثنين ثلاثه <<تسحم الكرسي طاااااااااخ
مياسم:يمممممممممممممه <<البنات ههههههههههههههههههههههههه
العنودههههههه ميته ضحك وبكل برائه
العنود:يالخبله ليه ماتنتبهين جالسه على حافة الكرسي <<وتبي ترفع لها الكرسي وهي ميته ضحك
ا.لمياء:بنات حراام لا تضحكوون بعدين ربي يبليكم قومي مياسم ماصار شي
مياسم تهدد العنود:هين هين تفكرين اني ماعرفت انه انتي ..رادتها لك لا تفرحين
العنود:هههههه سوي اللي تسوينه اهم شي اني ضحكت وتونست
مياسم:يالدبه وماتونستي الا علي
العنود:انتي اللي كنتي قدامي وجت عليك وش تبيني اسوي
ا.لمياء:يالله بنات انتبهوا للدرس
ريماس:بنات افلاطون تكلم لا اوصيكم على التعليقات <<وطول الحصه ضحك وتعليقات اللين ما انتهت الحصه بسلام من دون تهزيئه من الابله
.....بالفسحه...
مياسم:انا قلت لك ماني معديتها رادتها لك يعني رادتها
العنود:هههههه مياسم تكفين خليني اعيدها مره ثاني بحصة نوري
مياسم بصراخ:لالالا كان انا وانتي بالادارة نوري ماعندها تفاهم
العنود:ههههههه خلونا بس نمر على ندى غريبه للحين ماطلعت من الصف <<وصلوا عند صفها
بدور:ابله هند عندهم وتبينها تطلع
العنود:وخروا وخروا خلوني اصورها....<<ارفعت ايدها وشكلتها على انها كاميرا وبدأت تتكلم طبعا وهي واقفه عند الباب وابله هند تصحح مو معها
العنود:طبعا نصور ابله هند وهي تصحح ياحرام انها منهمكه في دفاتر الصبايا الحلوين
<<هنا تلف هند تبي تشوف منو اللي تعلق وبالوقت نفسه تنحرج العنود وتنحش من الفصل
البنات:هههههههههههههههههههههههه
بدور:وش فيك نحشتي؟؟
العنود:ياااربي احراااج اسمعتني وانا مع وجهي اقول انها منهمكه <<طلعت ندى من الصف
ندى:هههههههه حلوة الحركه هاااا
العنود:حراام عليكم وربي انحرجت فشللله شكلي اساساً خطاء
ندى:اما التعليق ولا احلى <<<طلعت ابله هند من الصف
ريماس:صوريها مره ثاني شوفي وش تقول
العنود:لا فشله اخاف اللحين تمسكني
بدور:عنوده تكفين جربي منتي خسرانه شي
العنود سمعت كلامها ورفعت ايدها وانتبهت لها ابله هند وجت عندهم
ا.هند:انتوا وش سالفتكم كل ماشفتوني تصوير ومدري شنو؟؟
العنود:ههه الله يسلمك مره حنا سويناها لك وانتي نازله من الدرج وسويناها لكذا ابله وماكن نتجرأنكررها الا معك فقررنا نسويلك مسلسل خاص تكوني انتي البطله
ا.هند:هههههههه لا والله ومتى ينعرض المسلسل؟؟
العنود:متى ماتبين نعرضه لك
بدور:وان شاء الله يعجبك التصوير
ا.هند:هههههههه ان شاء الله <<< وراحت وخلتهم
<<على الحصه الرابعه استأذنت العنود وسافرت الدمام وتفرقت الشله اللي بقى بالخفجي واللي سافر يقضي اجازته بمكان يحبه
....................
هنادي:اخباركم وش مسويين من دوووني؟؟
العنود:شوفي جد مستانسين مع مقالبنا وتعليقاتنا بس بعد محتاجينك بينا علشان تكمل الوناسه
هنادي:ياقلبي والله ودي اليوم قبل بكره اجيكم بس ابد ابوي مو مقتنع
العنود:خلاص ولا تزعلين نفسك ..انتي معانا برووحك صح ولالا؟؟
هنادي:والله مو مصبرني عن بعدكم غير اتصالاتكم واخباركم اللي توصلونها لي.. تدرين والله لحد اللحين مو قادره اتاقلم مع البنات بالمدرسه الجديده تصوري بالحصص الفاضيه ما ارضى اكلم احد بس اجلس اكتب واخربش حتى البنت اللي جنبي تحاول فيني بس انا ابد ما اعطيها وجه ..
العنود:هنادي بلييز عيشي حياتك لا تحسسينا بان حنا لنا ذنب باللي انتي فيه حاولي تتأقلمين
هنادي:وربي احاول بس مو قادره تدري كل شي عندي يذكرني فيكم وبالحياه اللي عشتها معكم ..حتى البنت اللي جنبي اسألتني عن اللي انتي كاتبته لي على كتاب البلاغه اللي بصوتك وربي ما اكذب عليك حسيت انها تغار تقول لي هذي واثقه بنفسها مررره ..قلت لها يحق لها هي صوتها حلوو ولما شافتني اكتب لكم رسايل تتمسخر تقول لي اللي تكتبينهم مايدروون عنهم ماراح يوصلونهم؟؟
العنود:اكسري عينها وجمعي الاوراق وارسليهم لي انا ابيهم خليهم عندي ذكرى
هنادي:خلاص ان شاء الله اذا جيتكم زياره اجيبهم مره ثانيه ..طيب قولي لي شنواخر مقالبكم؟؟
العنود:الله يسلمك امس طيحت مياسم بحصة ابله لمياء وتمسخرنا شوي على ابله دلال وجننا ابله هند يعني كل شي يطري على باللك
هنادي:ماصار شي بحصص نوري؟؟
العنود:ايييييييه وناااسه الاسبوع هذا ماحضرت الا حصه وحده لنوري السبت راحت علي لاني عند امجاد والاحد غايبه والاثنين لما لعبنا معها والثلاثاء استأذنت واليوم غايبه وهي ماعلينا
هنادي:وانتي حضرتك مستانسه انك ماحضرتي غير حصه وحده؟؟
العنود:طبعا حبيبة قلبي منو اللي يبي يحضر حصص انجلش...ما علينا تدرين ان البنات الدبات ماراح يحضرون عرس همس؟؟
هنادي:ايه قالوا لي بس ان شاءالله يعوضونها بطلعه نفرح فيها همس
العنود:ان شاء الله ليه لا...طيب تامرين على شي طالعه بيت عمتي
هنادي:لا ياقلبي مشكورة بس سلمي على البنات
العنود:يوصل ان شاء الله مع السلامه
.......... يا زين سكاكا والله ما ينمل منها……
خذوا المختصر المفيد من مياسم...
شوفوا بسكاكا وناسه بالذات خالتي اللي كبري امينه
اذا اجتمعنا فللللللللللللللللللللله
وحتى بنت خالتي
وهناكالعطله لها طعم ونكهه <<< اما عاد نكهه
الله وصلنا بالسلامه
وصلنا عندهم الفجر والله الشله كلها طالعه برا <<< منالوناسه الزايده
ونقعد ساعه وحنا نسلم على بعض << تعرفون حنا بالشرقيه وهمبالشمال
المهم كنت انا وخالتي امينهوبنت خالتي سهامواختي مريم <<< طبعا هي داخله عرض كلنا اكبر منها بس تعتبر فرد من شلتنابعدين جبنا طاري المكياج والخرابيط هذي
قالت امينه : انا مكيجتمريم وسهام وانت يامياسم ماعمري مكيجتك <<< هي موهوبه بالمكياااج والابالدراسه الله يستر عليها
مريم وسهام : اي والله صح
ومياسم ضاقت عليها ما تحبالمكياج خير شر ويالله تحطه بالعروس وهم يدرون عنها
مياسم : لا لا لا انسوا مافي امل
هم : بالله عليك وووووووووووووووقاعدين يترجونها
اخر شي وافقت بالغصب
بعدين راحت امينه تجيب الحووووسهوالكريمات والفير والخرابيط
والبلشه ان مافي مكان فاضي بالبيت كله زحمه <<< تعرفون تجمعن الخالات والوراعييين
ووين راحوا............ :
مافي مكان الا الكيتشن (( المطبخ)) <<< اعذروني متعوده علىالانجلش
راحوا للمطبخ
قالت امينه : يالا ياسهام انت ومريم برا بس انا ومياسم ماأبي احد يشووووف اذا خلصتناديتكم
طلعواا الاخوات
وبعدين مكيجتها الاخت وسوت لها تسريحههي تقول انها (انما ايه )بس ماشفتهاوقعدتساعتين <<< والله لو انها عروس
وكل شوي مريم وسهام يقولون : ها متىتخلصون يلا بسرعه !
وبعد معاناه خلصت
ما بقى الا تلبس فستااانوتطلع<<< خخخخخخخخخع
قالت امينه : اسمعي يامياسم انا ابي اجيب الفستانانتي لا تطلعين ولاحد يشوفك عشان اذا جبت الفستان تكونين جاهزه وتطلعين <<< عاد مافي الا مياسم وسهام والساعه 2 الفجر والكل نااايم
المهمراحت امينه ومياسم بالمطبخ مادرت الا صوووت اخوها اسامه
ابي اعرفكم علىالاخ اسامه ؟
هو اكبر منها بسنتين يكره المكياج وطاريه وياويل اللي يشوفها حاطهمكياج حتى امينه يهاوشها
اذا شافها ومياسم من الخوف اذا شافته بالعروس تتغطى <<< ههههه
المهم الاخ توه جاي من البر
راح للمطبخ ومن يوجد بالداخل ياترى؟؟؟
الفتاه المتمكيجه مياسم اللي يحبها ويموت عليها<<<< منجمبها بالمره
المهم نكمل السالفه
جا اسامه بالمطبخ والباب مسكر
قال اسامه : ميناللي بالمطبخ
مياسم : انا مياسم
اسامه : وش تسويين ليه مسكرهالباب
مياسم : قاعده البس
اسامه : وما لقيتي الا المطبخ تلبسين فيه
مياسم:مافي مكاااان <<< يلعن ام الصواريخ
اسامه : الله يالكذب اقول جيبي ليمويه
مياسم جابت له مويه ومدت له ايدها من ورا الباب <<<<< ماتبيهيشوف الخشه
واسامه قرص يدها <<<< الاخ منقهر
وبعدين راح وهوبالطريق
شاف الاخت امينه ومعاها الفستان وداخله المطبخ
اسامه استغرب وشالسافه معقوله تدخل امينه ومياسم تلبس <<< هذا يقولهبنفسه
دخلت عندها امينه...
امينه: تدرين اني شفت اسامه
مياسم : ادريشفته
امينه : شكله يبي يطلع
طبعا ها الحوار دار بينهم وهمبالمطبخ
مادروا الا الباب يطق
امينه : ميييين
اسامه : انا <<< عرفتووه
طلعت امينه
اسامه: وش عندكم بالمطبخ ؟
امينه : والله مياسم تلبس
اسامه : وانت وش اللي مدخلتسعندها
امينه : لا بس كنت ابي اعطيها الفستان <<< يلعن ابو امالغباء
اسامه : وليه هي رايحه لعرس
امينه : ها لا <<<< الاختمرتبكه
ومياسم سمعت كل شي والبنت خاااايفه
اسامه : ابعدي عن الباب ابيادخل
امينه : اقولك مياسم تلبس
اسامه : اقول ابعدي لا تلومين الانفسك <<<< حس انه فيه خلل بالموضوع
راحت امينه
اسامه يبييفتح على مياسم الباب

يتبع..







رد مع اقتباس
قديم 14-09-2009, 12:11 AM   رقم المشاركة : 44
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

هي ماسكه الباب عشان مايفتحه
اسامه : مياسم افتحيالباب
مياسم: قاعده البس
اسامه : ساعه تلبسين
مياسم: ايهشوي واخلص
اسامه : اقول افتحي الباب بالطيب
مياسم : سهام عندي وش لونتدخل
اسامه : خلاص انا ابي اطلع وخليها تروح
مياسم : ها لا هي مهيعندي
الصراحه انا متمكيجه خلااااااص <<<< حرااااام قلبها يدق
وهويفتح الباب ويطالعها
اسامه : وش هذا
مياسم:شوفة عينك
اسامه جاب نعال وضربها على وجهها <<<<<ههههههههههبس والله من زمان ماضربها يعنني كبرت <<العن ابو العنف اللي عنده
مياسم : انقلع يالحمار يا للللللل
اسامه : والله ماتستحين على وجهتس وش معنى تمكيجين بهالوقت <<< هو وين وهيوين
مياسم : ليه وش قصدك
اسامه : والله مادري عنك وليه ماتمكيجتي العصر المغربوليه الفجر <<< والله انها بريئهمايدرى انها مغصووووبه
مياسم:اقول ظف وجهك
وضربها مره ثانيهوقالت بصوووووت عااالي...
مياسم: اتركني ترى والله اصارخ <<< هو مايحبالصراختركها وراح وقال..
اسامه: حسابي معاتس بكره <<هي قامت تصييييييييح اهئوالمكياج خرب وهي ماشفته
جت امينه والشلهوهي منزله راسها
سهام :امانه يامياسم لاتبكين نبي نشوف المكياج <<<< شوفوا التفكير بس
مريم : ايه نبي نشوف <<< حرام لهم ساعتين ينتظرووونهاما ألومهم
والاخت امينه فاطسه ضحكومياسم منقهره قامت تبي تغسل وجهها
الشله : لا اصبري والله تجننين
هي ماعطيتهم وجهولما فتحت المويه غسلت شوي مادرت الا المويه خلصت ووش لون صار وجهها؟؟
الوااان بس اغلب شي الاسود<<< يعني يخررررع
وهم يضحكوون
بس مريم صارت معاهاوجابت مويه من الثلاجه اكيد بارده
وصارت مياسم تغسل وجهها رغم الاهوال
ولما خلصتطلعت انها ((ما فتحت صنبور الماء جيدا))<< عادي يقولون ان المويه البارده زينهللبشره *** ترقيعه
بس حراااام قهررررر خلصت الميه البارده
نامت ولما صحت
خالاتها كلهميطالعونها يقولون مياسم وجهتس متنفخ وش السالفه ؟
هي طبعا ترقع : ههههههشبعانه نوم
خالتها : بس انا اسمعكم من امستسولفون ماخليتوني انام
مياسم : مادري يمكن احد ضاربني وانا نايمه <<< سبحان الله
امينه فاطسه من الضحك تقول : والله مادريتوا وش صار امس
مياسم : اوريتس استري علي
وقالت لهم وهمميتين ضحكويقولون ماحد قالتس تمكيجين <<< مايدرون ان كله بسبة امينهالله يسامحها
مياسم: توبه ما راح احط مكياااج الا للضروره <<<<<<<< خخخخخ الضربه اثرت فيها
المهم عدىاليوم على خييييير
........................بالمنتدى مع أسيل....
((اليوم ,,احسن يوم عندي من بعد ثلاث شهور ^_^فلـــه وضحكوالشله كلها مجتمعه << يافديتنا ^_^<<ماحبينا نطلع سوق مليناالضحك بدى من اول ماصحينا << هبال عالصباح اوه قصدي الظهر ^_^ افطرنا وبعدها قررنا نروح البحربس تفركشت الرحله ^_^قمنا ,, اخذنا شريط الرجال اللي صوروه بيوم زواج شموخ ,,وشفناهم وهم يركبون الانوار والزينهوهم بالمسبح يسبحون المعرس .. ويوم يزفونه للبيت .. ويوم يركبون غرفته ..والله صاربيتنا زحمه شباب << وحنا محبوسين داخل خخخخخخخوبعدها شغلناشريط الحريم ,,وبتاع الزفه داخل القصر والحركات اللي صارتوالرقص الدبكاتاللي قامت .كان ودنا نكملهم .. ^_^بس تعبنا منالضحكوقمنا نسوي العشاء ^_^وسوينا سلطة فواكه << طبعا شموخ سوتها..انا والعنود غسلنا االصحونخبركم اليوم اجازةالشغااله طالعه تتمشى ^_^ومع كل صحن نغسله لازم نسوي له زفهوزغروده ونطق فوقه ونحطه بالسله << هبال مو صاحيخخخخخوبعد ماخلصنا غسيل رحنا ساعدنا شموخ ,,ويوم خلصنا ,,اخذنا علبة المويه اللي يحطونها في البراد وقمنا نطق فوقها ؛<< الفراغومايسوي
وبعد مارجعت الشغاله ,, حنا خلصنا شغل المطبخ كلههيبس باقي تحط العشاء ,,سولفنا معها وضحكنا .. وش سوت بالطلعه و.. و .. ^_^بعدين طلعنا نكمل شريط شموخ << بالصباحيه ^_^وماكملناه ..قمنا نتعشىثمن جيتكم فيذا^j^..))
وعند العنود اليوم الثاني((امسلما رحت بيت جديجلست اشوف فلم مرعب هو مو مرهمرعببس يخووف شويات هههههبعد صلاة المغرب جلست اشوي ملانه تعشيتمع عماتيوقالوا انهم بيطلعون <<انا ببقى لحاليلالالالالاقلت ودوني عند أسيل اخذت اللي احتاجه واخذت معي الدي في دياول مادخلت بيتهم فاااااضي ماشفت احد خفت على طووول نطيت غرفةأسيل حطيت اغراضي بجهه وسكرت الغرفه وتخبيت وراء السرير خايفه محدبالبيتناديت الخدامه مالقيتهاجلست تقريبا ساعهشوي سمعتاصوات فرحت قلت اكيد جوا بس خفت قلت يمكن مو همخلني اجهز شي يمكن فيه حراميمالقيت قدامي الا المخدة وشاحن الجوال هههههههبس الحمد الله افتحت البابأسيل وانط في وجهها حرااام انخرعت))
أسيل((وانا اصعد عالدرجكالعادهلازم اغرد ..وصوتييوصل لاخر الدنيا.. مطربة زمانهاههههههبس فتحت باب غرفتي ..الااشوف اللي بوجهي العنود صرخت وقالت سااااااااااعه وانا انتظركماناصرررررررخت باقوى صرخه عندي<< خرعتني الدوبا ^_^العنود.. تقول اتصل عليكم محد يردوقلت انكم اكيدموجودين ورجعت...حرام عاشت حالت رعب))
أسيل والعنود((دوبنا جينا من زواج خليل وهمس ^_^وفليناها فلـــه مابعدها فلــه ^_^تكشخنا اناوهي نفس بعض وشموخ مسكينه حفيد العايله ماخلاها تكشخ زيناهههههههههههيوم رووووحنا هناك ..علىطووووووول بس دخلنا القصر حطينا عباياتناوقمنا نــرقصرقـص مو طبيعي << والله من عرس شموخ مارقصنا ^_^بعد الرقص رحنا جلسنا شوي وسلمنا على معارفناومانسمع الا هذيك الدبكه الا قامت …..كان نفز حنا الثنتين<<انا العنود حراام مواعده همس اني ادبك وماحبيت اخلف بوعدي..المهمونمسك بعض وندبكوالله تعبنا تعب رحنافيها ^_^لان يوم قمنا اللي جالسين وكل العالم تحمسوا وزادوا التصفيقوالتصفيروحنا تحمسنا في الدبك معهم هههههههههههههههه<<انا أسيل شعري اشغلني كل شويينزل قدام لاني كنت منزله راسي اشوف رجولنا هههههههههههه<<وفي الختام انتهى العرس على خير))
.................
مياسم:وعليكم السلام والرحمه
مشاري:اقولك اليوم نحشت من المدرسه ولا حد مسكني وفليناها مع الشباب وبعدها على صلاة العصر رجعت البيت واتصلت فيك ابي اكلمك محد رد علي
مياسم بملل:ايه كنت نايمه
مشاري:ايه ماعلينا المهم وجلست شوي بالحاره مع الربع وشفت ولد عمتك وبعدها رجعت وهذا انا اكلمك وان شاء الله شوي بتعشى وبنام تراني تعبااان
مياسم:نوم العوافي ان شاء الله
مشاري :الله يعافيك ..اللحين اخليك لاني بنام وبكره ان شاء الله بداوم
مياسم:خلاص عرفنا مع السلامه <<بسرعه سكرت قبل ما يقول أي كلمه زياده
((ياربي هذا مايفهم واضح من اسلوبي اني ماني متقبلته..الظاهر ماينفع معه غير الكلام الصريح ..قالت كلمتها واتصل))
مياسم:هلا مشاري في شي؟؟
مشاري:حبيت اسألك راح تداومين اول يوم مدرسه؟؟
مياسم:ما ادري على حسب المزاج...مشاري ممكن اسأل سؤال؟؟
مشاري:اسألي
مياسم:ترضى ان اختك تكلم واحد ماهو محرم عليها ؟؟
مشاري:طبعا لا
مياسم:حتى لو كان ولد عمتها او يقرب لها؟؟
مشاري:اذا من عيال عمامي عادي وش بيصير يعني اذا تكلمت معه
مياسم:مشاري ووجعت بليس وش تقول حرااام تكلمه تعرف شنو يعني حراام ماهو محرم عليها
مشاري:طيب هو متربي معاها؟؟
مياسم:طيب يمكن هو حلال عندك علشان عاداتكم بس عندي انا وعند رب العالمين حراااام ..فهمت قصدي؟؟
مشاري:لا وش قصدك؟؟
مياسم:يعني انا حراام اكلمك مابيني وبينك أي شي ممكن تنقطع عني زي قبل ولا تكلمني ولا اكلمك
مشاري:طيب ليه انا ولد خالك عاادي
مياسم:مشااري افهم انا خايفه من ربي و خايفه من ابوي واسامه لا عرفوا والله ماراح يرحموني لا انا ولا انت ليه نجيب المشاكل لأنفسنا
مشاري:وش فيك اذا حد مسكك منهم قولي ولد خالي عادي يسأل عني
مياسم:لا والله عادي وبيمشونها ها..اذا هم رضوا انا ما ارضى... ياولد الناس مابيني وبينك شي عيال عمامي اللي تربيت معهم وعشت حياتي كلها معاهم.. من كبرنا ما اعرف عنهم شي هم بوادي وانا بوادي واسامه وابوي ما يرضون ننطق باأساميهم قدامهم كيف انت اللي اذا جيت لخوالي ما اشوفك من عيد الى عيد ...يعني ماعندي القووه اللي تخليني اكلمك واخاطر بسمعتي وبسمعت اهلي
مشاري:انتي ليه تكبرين الموضوع...انا اللحين اللي فهمته انك ماتبيني اكلمك كل وقت علشان محد يمسكك..وانا اوعدك اني اكلمك من فتره لفتره وارسل مسجات
مياسم شبت النار بقلبها:مشااااااري لا تجنني انا ما ابي اكلمك خذها بالعربي ما ابي فهمت ولالا..اللحين ممكن تسكر؟؟
مشاري:ان شاء الله اللحين اسكر وبكره الصباح اكلمك
مياسم بعصبيه كلها قههر:مشاااااااااااري <<سكر بوجهها خاف منها
مياسم :ياربي ذا بيجنني وش يبي وربي انه مجنوون <<شوي جاها مسج
"اسف مو قصدي ازعلك او ازعجك...ممكن انك ماتزعلين"
<<اتصل مشاري من بعد مارسل مسج بس مياسم عندت ولا كلمته رسل بعدها"اذا منتي زعلانه ردي علي"
ويرجع يتصل..
مياسم:والله واللي خلقني ماني زعلانه بس انت رووح نام تو قلت انك تعبان
مشاري:طيب اللحين بنام بس حبيتا اقولك تصبحين على خير
مياسم:وانت من اهله <<وتسكر بوجهه ثواني يرن موبايلها
مياسم:مشاااااري ووبعدين معاك؟؟
ريماس:ههههههههه وش فيك معصبه؟؟
مياسم ارتاحت:هلا ريماس توقعت انك مشاري ولد خالي
ريماس:طيب وليه معصبه كذا وش مسوي لك؟؟
مياسم:جنني طلع لي قروون خبل مايفهم اقوله ماابي اكلمك ويرجع يكلمني ازعجني بالاتصالات كل نص ساعه متصل او بالكثيرساعه او ساعه ونص يقول لي فيها وش سوه بالفتره هذي مدري من قايله ان هو هامني..اقوله ياولد الحلال حراام اكلمك يقول لا عادي انا ولد خالك
ريماس:ههههههههه ليه هو كم عمره؟؟
مياسم:مدري بس اللي اعرفه انه اكبر مني بكم شهر
ريماس:خلاص يعني يصلح لك
مياسم:انقلعي بس هذا اللي ناقص اخذ بزر انتي لو تشوفين شكله كان قلتي بثالث ابتدائي مو بالثانوي
بس طبعا هو بالمتوسط من كثر ما يرسب
ريماس:الله يعينك عليه كيف بتتخلصين منه؟؟
مياسم:مدري هذا انا احاول اجعم فيه بس ابد مايفيد وجهه مغسول بمرق..الا ماقلتي لي انتي ليه داقه؟؟
ريماس:لا بس حابه اتطمن عليك وسأل عن احوالك؟؟
مياسم:وربي ان احوالي مقلوبه فوق تحت ذالمشاري معيشني برعب ووين ما اروح كل خوفي ان حد يحس ويقول ان بيني وبينه شي
ريماس:انتي حاولي فيه وتكلمي معه بالسياسه وفهميه ان اللي يسويه خطاء واذا مافاد كلمي امك هذا ولد اخوها اكيد بتعرف تتفاهم معه
مياسم:خلاص شوورك وهداية\ت الله
..................على الموبايل كمان بس ناس اووخر خخخخ....
العنود:اقولك بكرة راجعين الخفجي وابي ارووح اليوم لعمي وهمس اسلم عليهم ترووحين معي؟؟
أسيل:متى تبين تروووحين؟؟
العنود: اللحين الساعه 6.30وش رايك الساعه 8 نرروح؟؟
أسيل:اووكي بس خليني اجهز نفسي ومر علي نرووح مع بعض اتفقنا
العنود:اووكي خلاص اتفقنا...تدرين راح اجيك اللحين وعلى الساعه 8نطلع من بيتكم نرووح لهم
أسيل:خلاص اللي يريحك سوويه
............... عند مياسم......
ههههههههههع <<< ليه اضحك
امينهوالله فقدتس
وفقدسوالفتسيابعد قلبي والله انها وناااااااسه
قبل لانرجع للخفجي امينه كانتنايمه
لأن حنا رحنا بدريرحت لها وعطيته بووووووسهوهي نايمه
بسشافتني <<< تعرفون الاخت تسوي حالها نااااايمه
فدييييييييييييتها
شكلي يفطس ضحك كأني مجنونه اهلي بالسياره وانا ابووووس خلق الله
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وش اسوي لازمفراق
ايييييييهاليوم رجعنا من سكاكا
مشينا الساعه 6:18 وكانتدرجة الحراره (1) بس
الجو ظلااااااااام والقمر على يسارنا
والشمس وينها
اتحدى اللي يعرررررف ؟؟؟
الهمم
كملنا طرييييق لمابقى 150 كلم للخفجي
قال اسامه لابوي :
يبه في طريق مختصر يوصل للخفجي
والفرق بينه وبين الطريق هذا 50 كيلو
يعني بس نقطع 100 كيلو <<< لأن الاخ متعود على الصياعه والتهيص وووالتجول هنا وهناك
** طيب حناطاقين مشوار 1000 كيلو
ماقدرنا نكمل 150 كيلو ؟**
والطريق هذاماعمرنا مشينا من عنده <<<< الله يستر
بسعلى قولة اسامه (( ماعليكم خلوها علي(( <<< طبعا لو متنا وش يفيد كلامههع
ابوي يحب الاستكشاف وروحالمغامره
قال ابوي :اي والله وشوراي خلني اختصر الطريق
والبلشه ان الطريق المختصررملي مهو زفلت خخخخخع
يعني كل شوي طايرين فوقوالا صادمين الشباك طع طح
وامي تقول : الله ياخذكموش تبون بالاختصار خلونا علىراحتنا
كله منك يا اسامه ياخي وش دخلنا فيكم لا طلعت انت وابوك امشوا منهالطريق <<< طبعا هي في حالة غضب
ابوي الصررراحه مايدل الطريقويسوي حاله انه يدل اصلا مبين من حركاته
ما درى اني بالمرصادافهمها ع الطاير <<< تفضح عيني عينك
ابوي مايعرف سوالف البر <<<< انا ما ادري وش دخل البر
اقصد الطريق الرملي







رد مع اقتباس
قديم 14-09-2009, 12:14 AM   رقم المشاركة : 45
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

واسااامهالعكس خلوه بنص البر ومعاه **العزبه ** ( ذبحني بهالكلمه)
وماشاء الله يدل
واسامه يقول لابوي: الطريق من هنا
ابوي : متأكد
اسامه : ايييييه اقولك والله ماشي من هالطريق
ابوي : ومتى يالحبيبمشيت؟ حنا معاك ولا لا ؟
اسامه : لا بس انا واخوياي
ابوي : ماشاء الله وانا ويني عنك! <<< حلوه هذي
اسامه : لا تعرفكنا طالعين للبر وووو الجو حلو وووو <<<< وقام يرقع
اسامه يتواعد مع الشله ويهربون من المدرسه ويطلعون للبر <<< الله ياحظهم
وبابا مايدري
امي تدري عنه بس عاجبها الوضعتقول خلوه يستانس <<< تعجبني امي ماعندها ايمشااااااكل
كأني بديت ادخل عررررررض
الزبده
يعني لولاالله ثم اسامه كان رحنا وطي
والحمد لله وصلنا وصلينا <<<<<<<<< احب الشعر
وطقيتهانووووووومه
وصحيييييت
ايه نسيت
سويت عمليه الاوهي ::::
نفخت شفااااايفيبس هالعمليهغير ايراديهتعرفون دخلشفايفي بررررردوانتفخت
امي تقول شفايفك تذكرني بـ وش اسمها <<<< قاعده تذكرها
انا ادري ان التشبيه مو حلو
ومينطلعتشيــــماء علـــي
تقول برطمك نفس برطمها بعدالنفخ <<< قبل شوي شفايف الحين براطم (((لرفعة الضغط)))
طبعا هذي إهاااااانه لي
والحمد لله قلت لابوي ابيمرطب
نزل الصيدليه وجابه والبلشه انه بالعسل والحليب يعني لونه اورنجي <<< اخس بس
ولما احطه على شفايفي او براطمي
اخواني يفطسون ضحكيقولون اول مره نشوف براطم برتقاليه هههههههع
انا : اقول وش عرفكم بالموضه وبعدين هذا اختيار البابا

يتبع..







رد مع اقتباس
قديم 14-09-2009, 12:16 AM   رقم المشاركة : 46
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

جمبها اما عاااد موضه اتحدى اقطع ايدي بس لو كانتموضه
وبعدين الموضه : احمر وردي تركواز <<< يمكن فيييه بس لو حطيتهايحسبوني اشرب دخاان
قلت: وقف وشو تركواز ؟؟؟؟؟
انس : يعني امممممم خمري
انا :اقول ظفوجهك لو قلت عشبي يمكن نمشيها <<< اخواني طالعين علي يحبون الترقيع
تذكرت العنود
ودي اعرف تبي تروحباجــر ولا لا اقصد باتسر ؟؟؟ هعنسيت ان عندها عرس بس يمكن تداوم
ايييه و(((نهى))) نسيت ادق عليهااااا <<< الله معطيني نعمة النسيان
تدرون لو كملت كان كتبت كل السوالفبس الحمد لله ان مريم جت
وقالت خلااااااااص استري شويياززززززززززززين الترقيع
وييييينتس ياريماس تحبسوالفيمشاء الله لما اسولف معاها على طوووول تضحك
ياحليييييلها واللهمشتاقه لهاااا
ابي اتحمم ووووو واتعشى وافرش اسناني <<< اتحدىبس
واربط شعري <<< والله مادري كم الساعه ماني منزله عينيللسااااعه
واعين من الله خير واناااااام
يعني اتأمل الخير دوماعشان اروح للمدرسه نشيطه <<<< امممممممحق
اقول خلاااص عاد مصختهاابي اتحمم واكمل لعب
.............الساعه8.15<<دائماً البنات غير دقيقات بمواعيدهم.....
العنود:غريبه بيت جدي هدووء ماهي بالعاده
أسيل:والغريب اكثر ان بيت جدي في موسم عرووس ومافيه زحمه
العنود:طيب تعالي نشوف المطبخ هو المكان الوحيد اللي مايخلى
أسيل:اوكي يالله خلينا نرووح <<وهم يمشون سمعوا صوت خليل بالمطبخ
أسيل بهمس:اوووص شوي شوي خلينا نسمع وش بيقول
العنود بمستوى صوتها:ماتستحين تتصنتين على عرسان
أسيل:اكرمينا بسكوتك يا أم الاخلاق <<بالمطبخ
خليل:همس حبيبتي عطيني دلة القهوه مع الفناجيل خليني اوديهم عند مجلس الرجال
همس:ان شاء الله تامر امر..بس ممكن اقهويك قبل ماترووح واعرف رايك بقهوتي؟؟
خليل:ههه يالله خلينا نذوق عمايل يدك..
همس وهي تقدم له الفنجال:القلب مجلس والمحبه تقهويك ..فنجال مايستاهله غير يمناك سم
خليل:ابشرب من دلتك لو كلها سم..ما أهز فنجانك ولا أقول كافي..دامها من يمناك وتقول سم..بسم الله اشرب كل سمك عوافي <<عند البنات
أسيل:ياحبيبي طايحين تغزل بالمطبخ
العنود:خلاص وخري بدخل بسك تجسس على العالم
أسيل:لا لحظة يالخبله <<دخلت العنود
العنود:هلا والله بالعرسان
أسيل:هلا باللي يتغزلوون بالمطابخ <<همس وجهها احمر
خليل:هه وانتوا ان شاء الله من متى هنا؟؟
أسيل:الله يسلمك يا خالي العزيز من قلت انت يالله خلينا نذوق عمايل يديك
العنود:كذااابه من اول مادخلت المبطخ وقلت همس عطيني دلة القهوة <<خليل يمسك الثنتين ويقرصهم من اذونهم
خليل:اخ منكم انتوا الثنتين داهيات..يعني ماتستحون على وجيهكم وتقولون عيب التصنت
العنود: أي أي عمي والله مالي دخل هي اللي قالت خلينا نسمعهم
أسيل:يا الدووبه رميتيها علي وانتي المسكينه
خليل:انتي اعرفك سوسه اعترفي انتي اللي قلتي خلينا نتصنت ولالا؟؟
أسيل:ايه انا ..يا اخي وش اسويلك..محد قالك تغزل بالمطبخ يعني انت ماتدري ان بيت جدي مايخلى في ناس داخله وناس طالعه يا اخي اصبر لين ترووح بيتكم وسو اللي تبي <<تركهم من ايده
خليل يضرب أسيل على راسها:مالك دخل يا ام اللسان اسوي اللي ابيه بالمكان اللي ابيه
همس:خلاص خل عنك البنات وخذ القهوه قبل ماتبرد؟؟
خليل:انا بودي القهوه بس مو معناته انكم سلمتوا من جزاكم
العنود:عمي حبيبي ارجع بسرعه تراني ابي ارجع بيتنا بدري بكره راجعين الخفجي
خليل:ليه بترجعوون وش عندكم؟؟
العنود:عموو خلاص بتبدأ المدارس
خليل:طيب دقايق اودي القهوه وراجع لكم
أسيل:اخبار عروستنا؟؟
همس:بخير...يالدبه جد كنتوا تتصنتون وسمعتوا كل شي؟؟
أسيل:أي والله سمعنا ليه منتي مصدقه؟؟
همس:ياويلي يالاحرااج..صدق انكم قليلات الحياء
أسيل:عادي عادي يازوجه خالي المصون نتعلم منكم انتم السابقون ونحن اللاحقون
العنود:اميين يارب يكون عرسك اليوم قبل بكرة
همس واسيل:امييييييييييييين
همس:وانتي وراها
العنود:لا ان شاء الله..حبيبتي انا وراي دراسه
همس:على طاري الدراسه سلمي لي على الشله والله مشتاقتلهم مررة
العنود:يوصل ان شاء الله...وهم قالوا لي اذا جيتي من شهر العسل ورجعتي الخفجي بيسوون لك طلعه نجتمع فيها مع بعض
أسيل:على طاري شهر العسل ووين فكرتوا ترووحون؟؟ <<دخل خليل
خليل:وانتي وش دخلك يالملقوفه
أسيل بزعل:افا خالي ماصارت كم كلمه سمعناها بتذلنا علشانها
خليل:احسن علشان تتأدبين مره ثانيه ماتعيدينها
أسيل:خلاص وعد اني ما اعيدها بس قول لي ووين بتسافروون؟؟
خليل:مم يمكن نروح كندا او الهند
العنود: الله برووح معكم الهند
خليل:انا قلت الهند انا قصدي روما
العنود:يا اخي اختصر وقلها انك ماتبي تاخذني ماله داعي اللف والدوران
خليل:ايه والله انا معرس وابي اخذ راحتي مع عرووستي
أسيل:عليك بالعافيه انت وياها
همس:طالعه من قلبك؟؟
أسيل:أي والله يا مرت خالي وربي علي شاهد
العنود:عمي وش رايك نطلع نتعشى مع بعض؟؟
خليل:لا ياقلبي هذا ايام الخطوبه اخذكم معي بس اللحين لا غير همس ما ابي
العنود بزعل:لا تخليني اتحسف اني خطبة لك همس..الظاهر انها بتغيرك علينا
خليل يقرصها على خدها ويكلمها كنها طفل صغير:لا ياقلبي محد يغيرني عليكم بعدين انا امزح معك..بسرعه ابتسمي بلا زعل
أسيل:يالله راضها اشوف تدري ان عنيده حساسه
خليل:همس جهزي نفسك واللبسي عباتك انا والبنات ننتظرك بره بالسياره
همس:ان شاء الله دقايق وانا عندكم
العنود:اذا بنثقل عليكم مانبي نرووح؟؟
أسيل:انا ابي ارووح اذا انتي ما تبين ترووحين بكيفك
خليل:العنود اول وحده تركب السيارة
أسيل:عنيده بلا سخافه يالله ارضي
العنود:مممم يالله بسرعه قبل ما اغير رايي <<<الكل ههههههههه ثواني وهم بالسياره يتفقون على مطعم يحبونه..ومن بعد المطعم طلعوا يتمشوون
.........مالنا غير الدراسه.....من بعد الاجازة.......
ندى:اخص كل هذا لعرس عمك اللي يشوفك يقول انتي العرووس؟؟
العنود:حبيبتي العروس عندنا تنقش الحناء لكتفها مو مثلي اللي المفصل بس
ريماس:وهمس انقشت حناء؟؟
العنود:اكييد حتى رجلينها مو بس ايدينها
بدور:قولي وش صار بالعرس؟؟
العنود:فلللله وناااسه هههههه هبلنا بهمس كل شوي نخرعها ونقول لها عمي بيدخل حتى صارت ماتصدقنا اخر شي قالت ماراح اصدقكم الا اذا شفته واقف يمشي على الجسر
بدور:حرام عليكم لعبتوا بأعصابها <<شوي جتهم مياسم
مياسم:عنوده ريماس عندنا ابله هند يالله تعالوا
العنود:على اول يوم درووس
ندى:حبيبه هذي عطلة نص الفصل الدراسي الثاني مو بدايته علشان يتساهلون
العنود:خلاص لا تكملين عارفه تكملت المحاضره بااي رايحه
........
العنود:ابله في درس؟؟
ا.هند:لا ماني معطتكم ان شاء الله من بكرة نبدأ..اووه العنود وش عندك ناقشه حناء
العنود:ههه ابد بس كان عندنا عرس
مياسم بلقافه:ابله عرس همس اللي كانت معنا بالصف
ا.هند:همس اللي كانت جالسه جنبك؟؟
مياسم:اييه ابله..حتى هي الخبله فصلت
ا.هند:يمكن لها ظرووفها وماتدرين يمكن بعدين ترجع تكمل...ها العنود تكلمي وشصار عندكم بالعرس؟؟
العنود:عادي مر زي أي عرس وناسه وفله ورقص وحركات
ا.هند:ههه وانتي وش كنتي لابسه ليكون قصير؟؟
العنود:ههه ماني كاذبه عليك هو قصير بس تحت الركبه ولابسه جزمه طويله
ا.هند:وكيف كان لون الفستان؟؟
العنود:لونه اسوود بذهبي داخل على بعض والمكياج كامل بنفس الالوان وشعري رفعته تسريحه وطلعت خصل
ا.هند:وليه مافتحتي شعرك؟؟
العنود:تبين الحرب تقوم علي...محد يرضى لا ابوي ولا جدتي محد وان قلت لهم ابي اقصه كلهم صرخوا فيني
ا.هند:جد معهم حق اللحين اللي شعورهم طويله نادر وهم يابون حد يحسدك
العنود:طيب ليه يخلوني اطوله ابي اقصه
ا.هند:حراام تقصينه الشعر الطويل احلى من القصير
مياسم:العنود قصيه اذا عرستي
العنود:ههه يا خوفي اخذ واحد يحب الشعر الطويل
البنات:ههههههههههههههه
ا.هند:وانتوا بنات وش سويتوا بالعطله؟؟
ريماس:مارحنا مكان هنا مبسطين <<دق الجرس
...................
العنود:بدور حبيبة القلب مداومه اليوم ؟؟
بدور:لا غايبه اليوم
العنود:الله ونااسه بنات خلونا نلللعب
ريماس:وش تبين تلعبين ؟؟
العنود:أي شي بس اهم شي استانس
................بالليل همس والعنود.................
((ماني على هرج العرب ملزوم)):هلا والله بالعرووس
((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):هلا فيك اخبارك واخبار البنات معك؟؟
((ماني على هرج العرب ملزوم)):اليوم ونااسه واخر فله سألت عنك ابله هند وقلنا لها انك عرستي
((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):ووجعت بليس خلاص يعني قررتوا تفضحووني
((ماني على هرج العرب ملزوم)):ايه خلاص العالم كلها عرفت انك عرستي
((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):طيب وشصار معكم اليوم من موااقف؟؟
((ماني على هرج العرب ملزوم)):همس اكلمك بعدين احس بألااام بمعدتي مدري من شنو
((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):ليكوون ماكله شي حامض او شاربه غازيات؟؟
((ماني على هرج العرب ملزوم)):بس شربت ببسي اااااه همس الام فضيعه
((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):يالخبله تدرين ان الببسي يضرك رووحي خذي لك مسكن واذا مانفع روحي المستشفى راح اكلمك بعد شووي اتطمن عليك طيب
((ماني على هرج العرب ملزوم)):خلاص ان شاء الله خير باااي
العنود:يمممه اااااااااااه يمممممممممممممممممممممممممممممممه <<جتها امها مع سعود
ام سعود:نعم العنود وش فيك؟؟
العنود:يممه معدتي تألمني تألممممممني
سعود:اكيد تألمك من شرب الببسي انتي ما تاكلين الا اللي يضرك
ام سعود:سعوود هذا مو ووقتك رووح جيب المسكن من غرفتي خل تاخذه واذا مانفع نوديها المستشفى
.................

العنود وش فيها؟؟







رد مع اقتباس
قديم 15-09-2009, 04:49 AM   رقم المشاركة : 47
روري الحلوة
رائدي جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
روري الحلوة غير متواجد حالياً

 


 

والله كل جزء احلى من الثاني
تسلمممي يااحلى كاتبة







رد مع اقتباس
قديم 15-09-2009, 08:03 AM   رقم المشاركة : 48
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روري الحلوة
والله كل جزء احلى من الثاني
تسلمممي يااحلى كاتبة

يسلمك ربي من كل شر يا عمري

هذا من طيبك

ولخاطرك راح انزل اكثر من جزء

لاني اليوم الظهر مسااافره

وراح تكون التكمله بعد العيد ان شاء الله

اتمنى انك تعذريني






رد مع اقتباس
قديم 15-09-2009, 08:04 AM   رقم المشاركة : 49
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

الجزء الثالث عشر..

<<<<جاب لها سعود المسكن واخذته ارتاحت شووي وفرغت اللي بمعدتها وبدا عندها الصدااع يصدع براسها راحت غرفتها وحاولت تنام اخذت لها غفوة مع ان كل نص ساعه تجيها الالاااام
الساعه 4الفجر كل شي وصل حده الصداااع والالااااااااام
العنود:يممممممممممه ااااااااه ياربي رحمتك...اللحين كيف بتسمعني موبايلي ووينه ااااااااااه هذا هو لالا ياربي هذا وقته مافي شحن اااااااااااااه يمممممممممه <<استمرت بالاصراخ بس محد سمعها من الالم ماتقدر تمشي خذت تزحف قد ماتقدر اقرب غرفه لغرفتها غرفة سعود تضررب بالباب بس للاسف مافي فايده الاخ نوومه ثققيل كملت زحف ووصلت غرفت امها وصارت تضرب على الباب
ام سعود:يمه بنتي العنووود وش فيك؟؟
العنود:يمممه الالم زااااااد ماني قادره اتحمل يألللللللم
ام سعود:لحظة برووح اصحي ابووك يوديك المستشفى
العنود:بسررعه يمممه بسرررعه
<<بعد ساعه بالمستشفى العنود وسعود وبو سعود
الدكتور:انت ابوها؟؟
بو سعود:ايه نعم انا ابوها خير ان شاء الله وش صاير؟؟
الدكتور:لا ان شاء الله مافيها الا العافيه بس حنا نبي نخليها تحت الملاحظة مدة معينه..ونشوف شنو يطلع معنا؟؟
بو سعود:خير دكتور شاكين بشي فيها؟؟
الدكتور:شاكين ان عندها الزايده وحابين نتأكد لان الاعراض المصابه فيها تأشر لاكثر من مرض
بوسعود:طيب هي مطوووله عندكم يعني تحتاج لتنويم؟؟
الدكتور:مدري حنا قلنا لك بنخليها تحت الملاحظة ومن بعدها نشوف وش فيها ...انا استأذن اللحين عن اذنك
بو سعود:اذنك معك. <<دخل على العنود
العنود:ها يبه وش صار؟؟
بوسعود:بيخلونك تحت الملاحظة شاكين بشي...سعود خلك معها انا رايح اجهز لشغلي بستأذن بعدها ارجع لكم
سعود:ان شاء الله يبه <<طلع وخلاهم
سعود:يالخايسه صحيتيني من احلى نومه اللحين انا ووين انام انتي على السرير مرتاحه وانا على الكرسي
العنود:ههه يا حراام خلاص تقدر تصف لك اكثر من كرسي جنب بعض وتنام
سعود:شف هذا بدل ماتقولين تعال مكاني على السرير وانا اجلس
العنود:بس انا مريضه مو زيك بس ابي اناااااااااااااااااااااااام<<بصرخه
سعود منخرع:وش فيك بتولدين؟؟
العنود:سعود بلا سخافه ومسخره ناد الممرضه الالم زاااد اااااااااااااااه
سعود:زين وين بس لا تصررخين
<<<< نادا سعوود االممرضه وعطت العنود مسكن وحطت لها مسكن بالمغذي وخلتها ترتاح شوي وبين كل نص ساعه عطتها مسكن تهدي الالم
.......بالمدرسه....
ريماس:مياسم العنود ماجت معكم بالباص؟؟
مياسم:لا ماجت يمكن متأخره
ريماس:مدري اشك انها غايبه لحد اللحين ماجت هي مو من عادتها تتأخر
مياسم:مدري يمكن صار عندهم شي
ريماس:يمكن ليه لا
...........بالمستشفى الساعه 8...........
الدكتور:اللحين تقدر تطلع بس خلها تراجع الدكتور المختص ضروري انا حجزت لها موعد على الاسبوع الجاي يوم السبت
بوسعود: ان شاء الله خير..بس للحين ماعرفت وش فيها؟؟
الدكتور:حنا اخذنا منها عينات واخذناها المختبر وان شاء الله تطلع بعد كم يوم يعني اذا جت الاسبوع الجاي عند الدكتور راح يحدد اللي فيها ان شاء الله ...وانا كتبت لها ادويه مسكنه اللين يجي الموعد
بوسعود:يعطيك العافيه اتعبناك معنا
الدكتور:لا ولو هذا واجبنا...يالله عن اذنك
بو سعود:اذنك معك...سعود يالله اطلع انت واختك انا بصرف الدواء ورايح اقرب السياره من البوابه
سعود:ان شاء الله ....عنيده يالله قومي
العنود:وش قال الدكتور؟
سعود:مدري ابوي كلمه بس اللي عرفته انك تقدرين تطلعين..يالله بسرعه قبل لا نتاخر
...............بالمدرسه على الفسحه....
مياسم:اخلصي انتي وياها وش تبون انا اللي بشتري؟؟
نهى: اشتري لي زعتر وعصير ومويه واذا مافي زعتر ابي شبس
راحت مياسم للمقصف ووقفت عند الشباك((طبعا اللي تبيع استاذه والاخت مياسم كل يوم ناشبتلها بحلقها)): تكرم عيونك يا معلم ""محد سمعها صرخت"ياااا معلم
الاستاذه تبي تفتك منها اتركت البنات وراحت لها:خير شنو اللي تبين؟؟
مياسم: ابي زعتر ومويه وعصير
الاستاذه:مافي زعتر <<تتركها وتشوف بنت غيرهها ومياسم واقفه عندها تتهوا بأيدها ميته من الحر
مياسم:طيب اسمعيني ابي شبس بدال الزعتر
الاستاذه تخزها بعصبيه: ماتشوفيني اكلم البنت وش فيك ترى انت دايما مقرقعتني<< قدام كل البنات
مياسم يعنني عصبت: زين انا قلت لك ابي شبس وش صار يعني <<البنات ضحك عليهم ههههه
الاستاذه:زين خذي اللي تبين بس روحي
مياسم:هههههه جننتها <<البنات ههههههههه
................البنات اللي مريحات ببيوتهم......
همس:وش صار معك بالمستشفى؟؟
العنود:ماشاء الله بسرعه وصلك الخبر
همس:هههه انا اللي كلمت امك..يالله قولي وش صار
العنود: امس طلعت من عندك حاولت انام ما قدرت اخذت دواء بس مافيه فايده تقريبا الساعه 4الفجر خلاص وصلتحدي ماتحملت رحت طقيت الباب على امي وصحت ابوي رحت المستشفى ..تدرين ههههه وربي الدكتورحمار يسألني أساله محرجه قدام اخوووي
همس:مثل ايش يسأل؟؟
العنود:يابنت افهمي سوالف بنات
همس:ههههههههههههههههههههههه طيب كملي

العنود:حطوا لي مغذي وعطوني 3ابر مسكن وخذومني دم..قهرووني كل شوي بطوني ابره وانا ما اطيقها تعور ...مع كل ابره لازمصرخه..وحاولت انام هناك بس المحاوله فشلت خلوني تحت الملاحظة تقريبا 4ساعاتشاكين ان فيني زايده خخبسم الله علي
همس:طيب في الاخير طلع عندك ايش؟؟
العنود :مدري لحد اللحين ماقالوا لي بس اللي عرفته من ابوي ان عندي موعد يوم السبت..المهم
الساعة 8ونص رجعتالبيت بعد ما اخلص منك على طووول على السرير ابي انام...الحمد الله عطوني دواء حبته صغيييييييرة اقدراخذها والثاني حبته كبيره شكلي بكسرها بعدين باخذها
همس:هههههه وانتي للحين ماتعرفين كيف تبلعينها؟؟
العنود:هههههههه وش اسوي وربي ماني متعوده...ماتدرين يمكن اللحين من كثر ما اخذها راح اتعلم عليها
همس:ان شاء الله تعلمين..يالله اخليك ترتاحين وانتبهي لنفسك
العنود:ان شاء الله...تدرين الله يعيني بكرة على الشله لاني غايبه وما قلت لهم
همس:لا عادي اذا عرفوا انك مريضه ماراح يقولون شي
العنود:اووكي يالله اللحين ممكن تخليني انام؟؟
همس:نامي نوم العوافي
...........اليوم الثاني....
بدور:انتي خايسه ليه امس غايبه ..مع منو متفقه هنادي وماهي موجوده؟؟
ريماس:يادبه والله استغربنا انك غايبه من دون ماتقولين لنا
العنود:شوي شوي اكلتوني وربي لو تدرون ليه غايبه عذرتوني
مياسم:انا قلت لهم اكيد صار شي ولا هي ماتغيب
ريماس:قولي يعني وش صاير؟؟
العنود:امس وانا اكلم همس .................................................
بدور:كل هذا صار وحنا ماندري؟؟
العنود:من كثر مانتوا حارقين بطارية جوالي من اتصالاتكم ما قدرت اقولكم
بدور:هههههههه تتمسخرين مع ذا الخشه
العنود:انا ادري عنك
ربى:بدوور اطلعي جتنا ابله هند....ههه عنوده اخبارك..ليه غايبه امس لعبه صح؟؟
العنود:حرام عليك وربي كنت تعبانه
ربى:سلامات ان شاء الله في عدوينك
العنود:ان شاء الله
ا.هند:بنات كل وحده مكانها وافتحوا على الواجب بسرعه
العنود بصوت خفيف:هي انا ماحليت الواجب
ريماس:عادي وقفي وقولي لها انك غايبه ماراح تقول لك شي
العنود:نوقف وامرنا لله<<وقفت
ا.هند:ليه ماحليت الواجب؟؟
العنود:امس كنت غايبه
ا.هند:كنتي غايبه ليه حنا متى تكلمنا عن العرس والحنا؟؟
العنود:هههههه هذا يوم السبت
ا.هند تذكرت:ايييه صح نسيت خلاص اجلسي <<راحت
العنود:الحمد الله خفت تهزأ
ريماس:لا ابله هند طيبه وحبوبه
.............على الفسحه......
مياسم:بنات اهبل بالابله زي امس؟؟
ريماس:هههه امس اسكتت لك من كيفها ما اظن ان اليوم بعد بتسكت
العنود:هههه اقول مانبي شي من المقصف خلونا نتمشى قبل ما يدق الجرس
مياسم:خلاص انتوا روحوا انا بشتري لي برووح لنهى
العنود:خلاص بكيفك
ندى:العنود وش كاتبه بأيدك؟؟
العنود:هذا اللي بالحنا؟؟
ندى:اييييه
العنود:شلة المحبه ...كاتبته من بين النقش علشان محد ينتبه
ندى:هههههههههه بس انا غير انتبهت له
العنود:انتي عيونك زرقاء اليمامه
ندى:قولي ما شاء الله <<<دق الجرس
بدور:لالالالالالالالا بالله هذي فسحه تونا نازلين
العنود:وش تبينا نسوي هذا اللي مكتوب لنا يالله خلونا نروووح مانبي نتأخر
............دخلت نوري لصفهم...
ا.نوري:Good Morning girls
البنات: Good Morning Teacher
العنود:اوووووه نووري من زمااان عنها
ريماس:ههههه اشتقتيلها؟؟
العنود:هههه اشتقت للخز بالحصه من زمان ماخزيت احد
ريماس:بس هذا اللي هامك
العنود:هههه تدرين ماصرت اتجرأ اخز مدرسه الا معها...اشك ان هي اللي علمتني
ريماس:ههه من كثر ماعاشرتيها خز بالحصص
ا.نوري:بنات افتحوا على اخر درس مو مصحح خلوني اصحح الدفاتر <<<بدات تفر على البنات
العنود:كأنها تعبانه صوتها متغير
ريماس:امس كان صوتها متغير اكثر انا اشوفه انه متحسن
العنود:خلاص اسكتي تراها جت <<واقفه عند راسهم تصحح وهم ساكتات ويطالعووووووون
ا.نوري:وش عندك ناقشه حنا؟؟ <<العنود ارفعت راسها تطالعها بس ساااااكته
ا.نوري عقدة حواجبها:مممممممممم ليه ؟؟ <<العنود لا جواااااب نزلت راسها نوري مشت من عندها
العنود بهمس:ما اعلم
ريماس:ههههه وش فيك راحت
العنود:الحمد الله ما سمعت
ريماس:ليه من سألتك ماجاوبتيها؟؟
العنود:مدري ابي اتكلم بس الحرف مايطلع ليه الله العالم
يتبع..







رد مع اقتباس
قديم 15-09-2009, 08:05 AM   رقم المشاركة : 50
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

ريماس:الظاهر دخل فيك جني
العنود تضربها:بسم الله علي
.................حرام ربي يساعدها......
مياسم:وربي فوق الالف مره قلت لك لا تدق افهم افهم
مشاري:طيب طيب خلاص لا تعصبين اللحين اسكر ...باي
مياسم:اووف وربي حتى البهيمه لا كلمتها بتفهم
مريم اختها:مياسم ابوي يبيك ويقول جيبي موبايلك معك؟؟
مياسم بخاطرها:ياربي وش يبي فيني ليكون عرف الله يستر <<راحت لابوها وهي في بالها مليون شي وشي
مياسم:هلا يبه بقيت شي؟؟
بواسامه:عطيني موبايلك بحول لك رصيييد؟؟
مياسم بخاطرها:الحمد الله ظنيت شي ثاني...."تفضل يبه
بواسامه:اللحين بحول لك 100ريال واذا خلصت قولي ارسل لك مره ثاانيه <<<رررن الجوال
بواسامه:المتصل رقم غرييب
مياسم تبلع ريقها من الخوف:كم نهايته يمكن وحده من صديقاتي؟؟
بواسامه:245..انا برد وبحطه سبيكراذا بنت اخليك تكلمينها
مياسم ((ياويلي انفضح كل شي ياويلي من ابوي اذا مشاري تهور وجاب العيد))
بواسامه:هلا من معااااي
مشاري:انت منو ؟؟
بواسامه:انت اللي متصل مو انا؟؟
مشاري:انا متصل ابي خويي متعب انت منو ترد؟؟
بواسامه:الظاهر انك غلطان انت متصل على الاهل
مشاري:اسفين على الازعاج..ان شاء الله ماتتكرر مع السلامه
بواسامه:مع السلامه"وسكر من عنده"تعرفين هذا منو؟؟
مياسم:لا ما اعرفه؟؟
بواسامه:هذا مشاري ولد خالك بس واضح انه ماعرفني...خذي عبيت لك الرصيد
مياسم:مشكور كثر الله خييرك
.......................في مكان غير المدرسه تلتقي فيه الشله.........
مياسم:وربي انخرعت لما اتصل وكلمه ابوي
ريماس:هزأك ابوك قالك شي؟؟
مياسم:لا الحمد الله عدت ابوي كان مروووق وتفهم الوضع وما اعرف انه يدق علي ويأذيني ....تدرين احسن شي صار ان مشاري خاف من ابوي وماصار يدق ريحني من ازعاجه
ريماس:الحمد الله ابوك فكك منه <<جتهم العننود
العنود:اخلصي انتي وياها كل وحده مكانها جت ابله دلال
ريماس:بنات تذكرون كورن فلكس؟؟
مياسم:ههههههه ولا نسيتيها <<صووت داخل عرض
ا.دلال:العنود قومي امسحي السبورة
العنود بصدمه تتحلطم بدلع وتطالع ايدها:لا ليه انا بنات الحنا حراام عاجبني ما ابيه يرووح
مياسم:ههههههههههه يعني اللحين الحناء بيروح من مسحة سبورة ؟؟
العنود:لا بس بيغبر
ا.دلال:يالله العنود امسحيها بسرعه
العنود قامت وهي تتحلطم:اهي اهي مصره ان انا اللي امسحها <<البنات ضحك عليها
مياسم:ياحرااام بيرووح الحنا
ريماس:هههههههههه انتظري شوي وتشوفين دمعت العنود <<رجعت لهم العنود
العنود:صدق انها تقهر فوق ماخلتني امسح السبوره ماخلتني اطلع اغسل <<<الشله يطالعون فيها ويتبسمون
العنود:ايه تمسخروو مو انتوا اللي مسحتوا السبورة ....شوفوا من يضحكم بالحصه
مياسم:عادي انا مروووقه اليوم بهبل فيها
العنود ترفع ايدها للسماء:يالله يارب تعطيك تهزيئه ماتنسينها طوول عمرك امييييييييين
<<عدت الحصه بضحك وسوالف بس حرام العنود انقهرت مياسم ما اكلت تهزيئه
.............في الفسحه ......
"العنود وبدور وندى وريماس يتمشون"
ندى:بنات فلوسي فووق ابي اجيبهم من ترووح معي؟؟
العنود:برووح معك منها اخذ دواي من الشنطه وانا جايبه ببسي للشله انزله معي
ندى:اوووكي <<وراحوا فوق
ندى:انتي يالمجنونه مريضه وتشربين ببسي؟؟
العنود:كافي اني محرومه منه في البيت..اسكتي هه ابوي مايدري عني محرم دخوله لبيتنا
ندى:بكيفك انتي تعرفين مصلحتك ووين
العنود:لا تكثرين حكي خلينا ننزل قبل لا ترووح علينا الفسحه ويدق الجرس <<وكل وحده منهم خذت بيبسي
<<تذكروون قلت لكم بالمدرسه فيالفسحه المدرسات اللي عليهم المراقبه يجلسون بالساحه معهم
"الشله اربع بنات كانوا يمشون ثنتين مقابلينهم ثنتين بدور قدام العنود وهم عند المقصف
العنود بخبث تكلم ندى:شوفي وش بسوي لبدور.. مدت رجلها علشان تطيحها بس ماطاحت
بدور:والله لردها لك بس مو اللحين
العنود:ههههههه بنشوف وش بتسوين <<العنود طنشت وكملت مشي
"لما وصلوا قدام المدرسات اطلعت النذاله العدله ...بدور مدترجلها العنود متفاجأه ماعرفت وش تسوي بس كل اللي صار "
العنود بصراخ:لااااااااااااااااااا "صرخه خلت الكل يطالعمستغرب وش اللي صاير وعلبة الببسي انكبت قدام المدرسات <<تتوقعون المدرسات جاهم شي ولالا خخخخخ
العنود استوعبت اللي صار اصرخت بوجه بدور:سخيييييفه زييين
وراحت فوق بسرعه دخلت الفصل..
خلود:وش فيك جايه تركضين؟؟
العنود:لا ولا شي
عايشه:وش عندك معلقه قلبك ليكون ضايع؟؟
العنود:هههه يحليله قلبي يدوور له مرسى مو عارف يروح عند منو
"ثواني جو وراها ندى وريماس..
ريماس:العنود ابله خلدة ونوري امسكوا بدوور؟؟
العنود: لا بالله السالفه كبرت
......تحت عند بدور........
ا.خلده:منو اللي كب علبه الببسي؟؟
بدور:ما ادري
ا.نوري بنظرات استحقار:اخلصي من اللي كب علبة الببسي؟؟
ا.خلده:انتي اللي كبيتيها؟؟؟ <<<يحبون يستعبطون
بدور:لا مو انا
ا.خلدة: اذا موانتي منو؟؟
بدور:العنوود
ا.نوري:رووحي ناديها؟؟
ا.خلده:قولي لها ابله خلدة ونوري يبونك

"طلعت بدور فوق وراح لصديقاتها "
بدور:يالخايسات ليه رحتوا وخليتوني؟؟
ندى:وش تبينا نسوي نوقف معك؟؟
العنود:اخلصي قولي وش قالوا لك؟؟
بدور:اسألوني منو اللي كب الببسي قلت لهم مو انا ردت عليها اذا موانتي منو قلت العنود ..اللي قهرني نظرات نوري تخز من فوق اللين تحت ..
العنود:هااااااااا طاحت على راسي

بدور:قالوا لي اناديك روحي ابله خلده ونوري يبونك تحت ومعصبين

العنود بخوف: ماني رايحه الخامسه عندنا كيمياءوالسادسه انجليزي اذا يبوني بيكلموني
بدور:انا قلت لك وانتي بكيفك
..................الحصه الخامسه ....
وهم طالعين رايحينالمعمل شافوا ابله نوري واقفه عند غرفة المراقبه .... بس تخز بعيونها <<هههه
ريماس:ابله نوري تخز فيك
العنود:امشي وانتي ساكته نزلي راسك
"مروا من عندها والعنود منزله راسها مسويه نفسها تدرسكيمياءمشت من عندها ولا كلمتها بس ريماس خبله تمشي وهي تراقب النظرات "
العنود:امشي بسرعه يالخبله
" دخلوا المعمل وبدت الاستاذه خلده تشرح ...وعدت الحصه ولا صار شي على الموضوع"
العنود:وحصة خلده عدت ولا صار شي الله يستر من حصه نوري
ريماس:ما اظن تعديها هههه شوفيها واقفه عند الفصل
العنود:ادخلي وانتي منزله راسك لا تناظرين سوي نفسك بريئه <<داخل الفصل
ا.نوري:Good Morning girls
البنات: Good Morning Teacher
ا.نوري:العنود رحتي الادارة ؟؟
العنود فهمتها وهي طايره: لا
ا.نوري:ليه مارحتي ؟؟
العنود وهي تحاول تشغل نفسها:مارحت
ا.نوري: شنو السبب اللي يخليك ماتروحين؟؟ <<العنود سااااكته
ا.نوري: البنات ماقالوا لك ؟؟
العنود:لا ما قالوا ...البنات قالوا لي روحيلأبله خلده<<هه ماقلت لها انها قالوا لي اجيك انتي بعد
ا.نوري: طيب رحتي لها؟؟
العنود:لا مارحت !!
ا.نوري: تعالي ابيك بره..بنات امسحوا السبورة وطلعوا المادة
العنود لشله:الله يستر
مياسم:وش مسوويه
العنود:خلي ريماس تقوولك
ربى:شيلي القلب يمكن تهاوشك عليه
العنود:لالا
مياسم:طييب عنيده
العنود:جب انتي وياها خلاص بطلع<<لماطلعت معها
ا.نوري:تبيني انزلك الاداره؟؟
العنود:................
ا.نوري::روحي انزلي الادارةوكلمي المديرة ولا المساعده وقولي لهم انا اليوم جايبه ببسي وانكب علي بالساحه ابياكتب تعهد
العنود:بس مو انا اللي كبيته
ا.نوري:ادري
العنود:طيب وانا انكب مني بدونقصد ماكنت متعمده
ا.نوري:ادري صديقتك هي دزتك وانكب منك صح
العنود:هااااايه
ا.نوري:كل شي صار قدامي
العنود بخاطرها:خخخخ مافيه فرصه ارقع السالفه
ا.نوري:العنودلو انا منك ماسكت خير تسوي فيني هذي الحركه واسكت عنها ولا قدام المدرسات اذا بينيوبينها شي وتبي تمزح تسويه بعيد مو قدام المدرسات تراهم خلق يشوفون ويسمعون ...وبحركتها هذي سمعتي راح تتشوه والكل يتكلم علي ...العنود انا اعرفك ومدرستك منتي منالبنات قليلات الادب ولا الكساله ولا وسخه بس المدرسات الباقي وش بيعرفهم ....وانتي مفروضماتسكتين انا لو منك والله لهاوشها واكلمها ما اخليها خير ياطير صديقتي ان شاء الله اعرفها منالمتوسط ولا من سنتين ولا تو السنه هذي او الترم هذا ماراح اخليها
العنود بخاطرها:كبرتالسالفه لو هي مكاني كان سوت فضيحه<<عيونها فوق تحت موقادره تخزها لو بالفصل مانزلت عينها خخخخ
العنود:ليه اكبر السالفه وهي صغيرة
ا.نوري:لاصغيرة شوفي وش صار السالفه كلها طاحت عليك وهي طلعت منها ولا كأن شي صار.."لحظة صمت"
ا.نوري:العنودانتوا كنتم شله بنات تمشون صح؟؟
العنود:ايه
ا.نوري:خلاص الكل بيشوفك تمشين مع البناتاللي بيشوفونه على صديقاتك بيقولون انتي مثلهم لازم تنتبهين....<<هرج طويل عريض

ا.نوري:العنود فهمتي وش قصدي؟؟
العنود ((نظراتها يمه تذبح))ببلاها:لامافهمت
ا.نوري:اللحين لما وحدة تبي تسأل عن بنت ووين تسأل؟؟
العنود:ووين؟؟<<تستهبلخخ
ا.نوري:تسأل عند صديقاتها اكيد اللي تماشيه هي مثله حاولي تبتعدين عن النوع هذامن البنات
العنود ساكته..فديتها تنصحني <<لحظة صمت
ا.نوري:يالله ادخليالفصل
العنود:ماتبيني انزل الادارة؟؟
ا.نوري:يالله ادخلي الفصل
العنود:يعني ماروحالادارة؟؟ <<خبله تجيب التعهد لنفسها خخخ
ا.نوري:اشفيك خلاص ادخليالفصل
"دخلت العنود وهي مستانسه فللللللته التهزيئه حلوة ومحترمه"
ريماس:وش سويتي؟؟
العنود:ولا احلى اقولك بعد الدرس
"اثناء الدرس الصف هدوووء مافي غير صوت نوري..لفت نوري تكتب على السبورة"
العنود تنهدت:اااااااااااااااااااااه
ربى وراها:ااااااااااااااااه
خلودعلى الخط:ااااااااااووووووووووووووووووواههههههه<<تنهيده مع تثاؤب خخخخ الصوت قوي بما ان الصف هادي
ا.نوري لفت مستغربه:وش ذا الصوت ؟؟؟؟ <<الكل ساكت
ا.نوري:هيا من ووين الصوت؟؟
هي:مو من عندنا من الجهه الثاني <<تقصد جهة العنود نوري لفت عليهم وطالعت بالعنود
العنود انفعلت وبصوت علي:وربي مو انا من الجهه الثانيه

يتبع..







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
|| ماهي الرواية التي تقراها || مشاري منتدى القصص والروايات 77 16-09-2012 12:06 AM
رواية انت ابطالها شارك بكتابة الرواية.... ظنا وايل منتدى القصص والروايات 14 08-08-2006 10:54 AM
نتائج الثانوية العامة ( بنين - بنات ) ونتائج المعاهد والكليات على مستوى المملكة عبدالله الحديثي :: منتدى التربية والتعليم:: 2 24-06-2005 09:03 PM
نتائج الثانوية العامة (بنين)(بنات) نجم الليل :: منتدى التربية والتعليم:: 4 21-06-2004 02:07 AM
نتائج الثانوية العامة بنين ـ بنات عاشق المادة :: منتدى التربية والتعليم:: 2 02-07-2003 12:27 PM



الساعة الآن 09:14 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت