اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2013, 11:27 AM   رقم المشاركة : 51
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

عند محمد الي يحس راسه مشوش من التفكير وين راحت وشلون اختفت .. اهو متاكد انها كانت في الفندق شلي طلعها منه ؟؟





دايم اظن .. ويطلع .. الظن .. خايب !!

في هالزمن .. أقرب حبايبك .. يشقيك ..

إلين تدفع في غلاه .. الضرايب !!

من بعد هذا .. يبتعد .. عنك .. ويجفيك ..

ماكنه .. بجنبك .. قضى الوقت .. طايب !!

وإلا .. الخوي اللي توقعت .. يفديك ..

يفديك عمره .. لاغدت بك .. نشايب !!

صد .. وتصدد .. مايبي .. سمع .. طاريك ..

وياما .. أنت .. دونه .. أتعبتك .. الطلايب !!

لاتقول لي .. بدري .. وتوك .. ويمديك ..

وتعال .. وأسمع باقي الهرج .. صايب !!

خلك بحالك .. وأطلب الرب .. يهديك ..

ولاتنشد اللي غاب .. وين أنت .. غايب

وإن شفتني غايب .. عن حدود .. شاطيك ..

أعرف تراني .. تحت .. ذيك .. النصايب !!

وأعرف تراني .. دايم إن ضقت .. بآجيك ..

لأني .. أنا .. والموج .. صرنا .. حبايب





قطع ععليه افكاره ..نغمه ضحك وهو حاس انه يعرف هل صوت

لف ويهه وتمنى انه يمــــــــــــوت ولا جاف الي جافه



محمد: صــــــــــــــــــــــــــــدمه

صــــــــــــــــــــدمه

صـــــــــــــــــدمه



لا انا اكيد احلم مستحيل اتكون جواهر ..قرب منهم وهو يجوف الفرحه بعينهم وبدون سابق انذار سحبا من حضنه

وصفعها ((أي صفعها ..صفعه الم .. وجرح ..وحزن ..من هل انسانه الي ملكت قلبه ..وحين اتخونه ..وهو الي طول الوكت خايف انه يكون فيها شي وهي مستانسه وقاعده بحضان شخص مجول بنسبه له



راشد عصب منه وسحب جواهر منه: انت ابصفتك شنو تمد يدك عليها والله لاخليك تندم



محمد بظحكه استهزاء: انا منو ..اسأل الي بين يدك انا منو



جوااهر الي ادموعها سالت على ويها



راشد بستغراب : من ذي ؟؟ اتعرفينه



محمد وهو يمسكها من يدها بقوه: انا زوجها .. فاهم يعني شنو زوجها



راشد وهو مصدوم: تــــــزوجتي



جواهر بكل انهيار: انت خليتني وهذي تزوجني واهلي واافقو عليه..انا انتظرتك وللحين انتظرك ومابي محمد ابيك انت



سكتتها صفه ثانيه من محمد ..وسحبها من يدها بكل قوه



وتركو راشد مصدوم





...................





محمد وهو يدخلها الغرفه وهي مو قادره تمشي من الم ريلها



وبكل اصراخ : انتي ماتستحين على ويهج .. ماتتربيتي

امخليتني ادورج طول الوكت وانتي في العسل مع حبيب القلب

ومن قهره والمه انهال عليها ضرب .. وهي استسلمت له ومو قادره تنطق ابحرف





بعد يوم كامل من الاحداث (في اليوم الثاني)



قعد محمد من النوم ومرت ابذاكرته خيانه زوجته له وعلى طول قام وخذ له شاور عشان يهدي اعصابه .. ولبس له بنطلون جينز اسود مع تيشيرت اابيض ولبس جاكيته الرجالي وتعطر ..ومشط شعره الي طاول ونازل على ويهه وحط له جل وصار كوووول



طلع من الغرفه وجافها على الكنب لامه نفسها وتصيح وجسمها امزورق من الضرب



محمد وقلبه امئلمه عليها ..وبدون لاايبين وبسلوب امر وحده : قومي وعن لصياح ..وضاهر انج ماتربيتي .. لكني انا الي باربيج





جواهر وصوتها رايح من لصياح: انا ماحبك انت ليش ماتفهم.. انا من البدايه قلت لك اني مابيك ..



محمد الي انجرح منها كثير ومارضه على نفسه بالاهانه اكثر ..وهي ماتحبه وهو مو مجبور عليها وبكل تهور منه



: جواهر انتي طـــــــــــــالق



وبكل هدوء: جهزي ملابسج راح نرجع الديره واول مانوصل .. بتوصلج اورقت طلاقج





جواهر بكل فرح : لا مابي ارجع معااك ..باروح عند راشد



محمد الي ضغط على قبضه يده بقوه لايذبحها من كلامهاا الي يجرح



وقرب منها وهو يجوف ويها لمجرح ومزورق من الضرب وريلهاا المنتفخه ومايله للزرق وجنه كسر فيها



ووقف ..وهو يجوفها .. خلاص ماعادت ملكه



طلع من الغرفه وهو يحس انه الدنياا كلها مسكره بويهه..معقوله يوم بدى يميل لها .. تخلت عنه .. نزلت منه دمه قهر ..دمعه حب مابتدى وهو من طرف واحد





أكتر حاجة توجع في لحظة الفراق
حبيبك تلمحه
ودموعه رافضة تطلع وكأنه حالا فاق على ايد بتدبحه
وكأن ده عادي
لأ
وأقل كمان من العادي
والوقت ده كله في عمر الواحد راح على الفاضي
وما بين لقى وفراق
كأننا في سباق
ده بيبكي وهو مفارق
وده فارق وماهوش فارق
مين فينا وفّى بوعده وما خانش الاتفاق
وتبقى فمترحه


طريق مفتوح وباب
وصوت طالع بخوف
بيعلق الاسباب
على شماعة الظروف
خلاص ما فيش جراح
خلاص الوقت فات
معقول في حد مات
حتعرف تجرحه

وكأن ده عادي
لأ
وأقل كمان من العادي
والوقت ده كله في عمر الواحد راح على الفاضي
وما بين لقى وفراق
كأننا في سباق
ده بيبكي وهو مفارق
وده فارق وماهوش فارق
مين فينا وفّى بوعده وما خانش الاتفاق
وتبقى فمترحه


_________________








التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2013, 11:27 AM   رقم المشاركة : 52
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

نزل وهو ماسك ايدها ..وهي مجرد تتبعه وموداريه اشبيسوي



نسرين بكل تسائل: جسار ليش ياين بيتنا القديم



جسار وهو يدخلها داخل البيت وفك لهاا عبايتها بكل خفه وحوطها من خصرها وبهمس: اليله ليلتنا ياعمري



نسرين الي صبغ ويها الوان من كلامه وماتوقعت انه ييبها بيتهم الي كانو عايشين فيه ابروحهم



جسار حملها بكل هدوء وتوجه فيهاا لي الغرفه ونزلها بكل هدوء وااول مادخل تفاجئت من الجو الرومنسي في الغرفه والاضائه الخافته والكيكه الي على استروبري ولونها يغري والورد االاحمرعلى السرير و يوم ارفعت راسها جافت زاويه فيها علب اكبيره فيهم هدايا طالعته بنظره حب ومتنان ,, بحياتها ماحست انه جسار رومنسي؛لكن الي تجوفه جدام عينها شي ثاني ’’افرحت من كل قلبها على بداايتهم الحلوه ونزلت من عينها دمعه فرح جسار على طول قرب منها ومس دمعتها وبسلوب حنون اول مره يصدر منه: ادموعج مابي اجوفهم



نسرين بدون سابق انذار ضمته وهي تحس انها محتاجه انها تكون بين احضانه



جسار اول ماحس فيها ضمها بقوه ولو وده يشابك اضلوعه بضلوعها

بعد فتتره بعدو عن بعض وهم مو حاسين ابنفسهم ومايدرون اشكثر تمو على هل وضع..جسار بعدها عنه بمسافه قصيره وباسها بكل شغف وهي مستسلمه له على الاخــــــــــــــــر



لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووول<<<وعقب اطردوني من الغرفه

ليله حلوه لابطالي



.................................................. ................










(مانــــــــــــي على الله معترض)










......:بابا انا تعبت ابي انام



ابو نسرين:انشاء الله ياعيون بابا احين بنروح عند جدتج



ابو نسرين وهو يرن جرس البيت



ضهرت له الخدامه: نعم بابا



ابو نسرين: اهني ماما



الخدامه: أي



ابو نسرين وهو يدخل مع بنته



:وين محمد



الخدامه الملقوفه: باباا محمد في زواج ..وبعدين يسافر



ابو نسرين وهو متفاجئ: محمد تزوج



الخدامه هزت راسها وعيونها على رغد ..شوي بطير



الخدامه:بابا ..هذي بيبي مال انت

ابو نسرين سفها ومشى عنها





دخل ابو نسرين بيت امه واول مره يحس انه مشتاق لها طول عمره وهويسافر وتاركها ولاسائل عنها



دخل بكل هدوء وتوجه لغرفه امه وطرق البااب



..................:تفضل



ابو نسرين وفي يده بنته: السلام عليكم



ام محمد :ارفعت راسها وهي تحس روحها مو امصدقه اخيرا ولدها لكبير تكرم وزارها ..على طول دمعت اعيونها وفتحت ادينها له



قرب ابو نسرين وعلى طول ضم امه ودمععت اعيونه وبااس راسها ودينها :سامحيني يا الغاليه وحقج علي



ام محمد: مسموح يا الغالي.. مسموح



وعند رغد الي خافت منهم وجلست اتصيح



ابو نسرين وهو تعبان من السفر ومن المشاكل الي صادته مع زوجته



:خلاص حبيبتي



ام محمد بكل تسائل :من هذي



ابو نسرين وهو منزل راسه: هذي بنتي



اام محمد وهي مصدمومه: تزوجت



ابو نسرين وهو للحين امنزل راسه وقال لها الي صار له من البدايه



وام محمد*-*:مصدومه

.................................................. ......








رد مع اقتباس
قديم 09-04-2013, 11:28 AM   رقم المشاركة : 53
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

(ابي اسرح بهمساتك ,, ونظراتك تذوبني)





..............:عبدالرحمن خلاص شريت ملابس وايد ماله داعي كل هذول الملابس



عبدالرحمن الي مو مهتتم لها ويقيس عليها ويملي عربه الملابس



العنود اطفرت منه: عبدالرحمن تكفه تعبت





عبدالرحمن:اشفيج ياقلبي صرتي حنانه خل نشتري الملابس



العنود وهي زعلانه: ومن قال اني شريت شي انت الي تختار بدون ماتاخذ رايي



عبدالرحمن وهو يبتسم لها: انا اعرف الي يناسبج



العنود وهي ماده شفايفها شبر: لا يواثق



عبدالرحمن: يحقلي.. وياالله جدامي خل انروح حق الملابس الي اهناك



ارفعت راسها العنود للمكان الي ايأشر عليه ,,وتلون ويها من الاحراج



العنود:عبدالرحمن خلاص مابي شي الي شريناهم اكفايه



عبد الرحمن وهو امسفها: لا مو كفايه ..وخلج اهنيه انا بروحي باروح اختار لج



العنود وهي اميوده يده وضاغطه ععليها وتحس انها رااح تبجي:الله يخليك خل نطلع



عبدالرحمن وهو رافع حاجب: مو عقب مانشتري الملابس



العنود : تكفه راح اسوي لك الي تبي بس خل نطلع



عبدالرحمن الي طرت على باله فكره خبيثه وبكل تساؤل: الي ابي؟؟



العنود وهي مو فاهمه تلميحاته: والله والله الي تبي



عبدالرحمن: اوك



ومسك يدها وراحو حاسبو ..والعنود حامده ربها الف مره انه سمع كلامها جان بتحترق من لحراج ^^وماتدري عن الي ياي





في فتره ماهم طالعين في بنت جاففت عبدالرحمن وخقت عليه ..وقربت منه





وبكل قله احترام قربه منهم : ممكن اتعرف



عبدالرحمن التفت على مصدر الصوت ويوم جاف البنت الي باين عليها فالتها على الاخير من الميكب الصارخ

والعبايه الي كلها تطريز من اولها لي اخرها





سفها عبد الرحمن والعنود من القهر اضغطت على يد عبد الرحمن

وجنها خايفه انه يروح منها



عبد الرحمن مسك يدها وهو يبي يحسسها بالامان وانه مستحيل يخرب حياتهم



لكن البنت من حقارتها ماستحت وقربت منهم مره ثانيه وسحبت يد عبدالرحمن وحطت فيها ورقه صغيره

عبدالرحمن عصب من حقاره البنت ..وخذ لورقه وقطعها ومسك يد العنود و

توجه عبدالرحمن معاها الي المطعم وتعشو وتوجو الى البيت وهم هلكانين من التعب



العنود وهي ترمي نفسها على السرير:وواااو وربي تعبانه وابي انام ..وقامت وجنها متذكره شي :البنت الغبيه هذي ليش قربت منك



عبدالرحمن وهو يطالعها بنص عين: يعني شتبي



العنود بقهر:كان ودي اكفخها



عبدالرحمن وهو فاهم انها مقهوره :اكيد خقت على جمالي



العنود قامت من السرير وتخصرت له: لا ياواثق



عبدالرحمن وهو للحين في باله كلمه(أي شي تبيه) وسرحان ومو داري عنها



العنود وهي اطالعه بستغراب وقامت من السرير وتوجهت له: عبدالرحمن فيك شي



عبدالرحمن الي انتبه لها وبكل مكر: أي تعبان مره



العنود: اسم الله عليك .. انشاء الله في عدوينك



عبدالرحمن :ابي تسوين لي مساج لراسي



العنود وهي تقاوم تعبها والنوم: من اعيوني



عبدالرحمن:طفي النور ..



العنود على نياتها: طيب



ويوم قربت منه ولعبت في شعره لف لها عبد الرحمن وهي الي مو حاسه طاحت على صدره وتناثر شعرها

عبدالرحمن وهو يهمس في اذنها: انتي قلتي أي شي ابه صح احين لازم توفين بوعدج

وماعطاها أي مجال تتكلم



^______^ لوووووووووووووووووووووول

.................................................. ..............










رد مع اقتباس
قديم 09-04-2013, 11:29 AM   رقم المشاركة : 54
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

خذ قلبي من اول نظره





اقعدت من النوم ..وهي مستغربه المكان الي اهي فيه وصارت اتمد يدها تبي تنزل من السرير الي تحسه مرتفع عن الارض وايد

حست روحها انها راح اطيح .. لكنه مسكها وطاحت عليه وتناثر شعرها على ويهه



نور: آآه



منصور الي ظهره المه لانه الطيحه كانت قويه: اسم الله ععليج من ال آآآه



نور : بعد عني ,, انت اشتتبي فيني ,, بعد



نور الي جنها تدفع يدها على الفاضي لانها ماقدرت اتحرك اشعره من جسم منصور



منصور بكل هدوء: هدي مااله داعي لصراخ ,,جفتج بتطيحين وقربت منج وساعدتج لاتفهمين خطئ



نور وعيونها فيها ادموع: رجعني حق جسار انت قلت انك راح اترجعني وين انه وليش خذتوني من بيتنا



منصور بكل هدوئ: ماقدر اجاوبج على أي سؤال .. بس الي اقدر اقوله لج انه في اقرب وكت راح ترجعين حق اهلج



نور ودموعها انزلت : انت اشتبي فيني انا ماقدر اقعد اهني دقيقه وحده



منصور وهو مضايق من ادموعها ,, وبكل جرئه منه قرب ومسح ادموعها





نور وهي خايفه: بعد عني





منصور:ماراح اكلج



نور وهي خايفه منه ومنحرجه تبي تروح الحمام وحاولت اتهدي روحها وبكل امر:



لوسمحت ممكن تطلع من الغرفه



منصور وهو اول مره احد يتكلم معاه بهل لسلوب وتنرفز منها:لا مومكن



نور الي حست انه بيعاندها وهي خايفه منه: انزين ممكن اتناديلي اي احد





منصور بستغراب: اي احد ؟؟ من انادي؟؟؟





نور وهي منحرجه وبكل هدوء: ممكن تناديلي اي بنت او خادمه موجوه





منصور الي فهم تلميحاتها وحس انه ماله سالفه :طيب





طلع من الغرفه وعلى طول طلب من حراسه انه ينادون مساعده لها





ودخلت لها المساعده وساعدتها في قضاء حوائجها وعطتها ملابس



ونور يوم حست انه الغرفه خاليه اتركت لدموعها الانسياب





دخل الغرفه وهو يبي يتطمن عليها ,,ويام جافها كانت ملاك بل ملابس الي لابستها ونتبه لدموعها وفضل السكوت وانها تطلع كل حزنها بدموعها

وهو حاس فيها مو سهل انه يبعدونك عن اهلك واحبابك



بعد فتره من الصمت ..منصور طلع من الغرفه وسوى نفسه توه بيدخل وطرق الباب





وهي يوم حست فيه مسحت ادموعها بسرعه





منصور : راح اخذج عند اختي اليوم ..وانشاء الله باجر راح تكونين عند اهلج







نور وهي خايفه: تكفون لا تاذوني انا ماسويت لكم شي





منصور وهو يبي يطمنها: الي بس يقرب من غرفتج انا اذبحه لج





نور الي زادت خوف من كلامه: يمه ..يعني انت تذبح الناس





منصور الي ابتسم على كلامها وسرح في هل ملاك الي جدامه



وبكل هدوء وفضول: ممكن سؤال



نور وهي متوتره من وجوده: تفضل



منصور: انتي ماتجوفين من اول ماولدوج او شي صاير لج





نور الي المها قلبها من الذكرا هل شي ومتلت عينها بالدموع وبكل هدوء:حادث صـــــــ







قطع عليهم حديثهم فتحت الباب بقوه







.................:هاااااااااااااااااااااااي





نور الي اشهقت من الرعبه



ومنصور التفت الى مصدر الصوت :ماقلت لج لاتين ابروحج





مريم وهي تتجاهل كلامه : ياعمري انتي الي كلمني عنها منصورووو ___ سمعيني انا ماعندي خوات وانتي اختي وراح نقعد وانسولف مع بعض وتصيرين اعز انسانه





منصور وهو يقرب منها ويمسك يدها: عورتي اس البنت..وثانيااا اسمي منصور فاهمه





مريم:اف انت اشفيك تره عادي انت اخوي



منصور: ولني اخوج لازم تحترميني



مريم وهي تقرب منه وتبوس خده:خلاص عاد اسفه يا الغالي



واحين اطلع بطيب عشام ماطردك .. اخاف يصيدك شي تدري البنت ماشاء الله عليها خبري خبرك وشكلك بتخق علينا





منصور الي افتشل من اخته الي ماراح تتغير وفضل لنسحاب بكل هدوء







اول ماطلع منصور مريم نطت على السرير وباست خد نور ..كيفك ياحلوه





نور الي ارتاحت لها ومبين عليها حبوبه وطيبه: بخير





مريم : هي سمعي تره ماحب الرسميه وايد ..ويالله سالفي لي







.................................................. .







رد مع اقتباس
قديم 09-04-2013, 11:30 AM   رقم المشاركة : 55
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

حب من طرف واحد لابد يذبل



اول ماجافته طلع من الفندق ..دقت على راشد







راشد الي مو قادر يتوازن من الشرب: الووووو





جواهر: راشد محمد طلقني تعال خذني انا مابي ارجع معاه





راشد الي مو واعي: هــــــــــا اي انزين ,,,شنو؟؟





جواهر الي مو منتبهه لصوته:شكلك نايم قولي وين انت وانا ايي لك





راشد الي حاط بباله انها وحده من البنات الي ايونه شقته

:اوكي تعالي (وقالها المكان)





وجواهر اطلعت من الفندق وركبت تكسي وطلبت منه يوديها المكان المطلوب



واول ماوصلت نزلت وعلى طول اركبت المبنى ودخلت وتوجهت لي الشقه المطلوبه



طقت الباب بقوه وهي خايفه انه محمد يكشها مثل ذيج المره





راشد الي عوره راسه من صوت الباب المزعج ومشى وهو مره يمين ومره شمال وفتح الباب



وجواهر اول ماجافته ضمته وهي في بالها انه كل الي سوته صح



راشد وهو مو حاس ابشي حملها وتوجه بها الى غرفه من الغرف الموجوده وهي ماتدري عن نيته





وحطها على السرير وبى يقرب لها ليحد ماوصد بقربها ,او ووووووووووووووو







صرخه من جواهر انهت كلامي:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



















.................................................. ..........







توقعاتكم شنو راح يصير حق جواهر



وباقي ابطالي







رد مع اقتباس
قديم 09-04-2013, 11:32 AM   رقم المشاركة : 56
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

(البارت الخامس عشر)




لا زاد فيني الحزن
اكتم دموعي واون
واقول ابد ما ابيك
واذكر هوانا واحن
وين انت عني انا
وكلتني للعنا
ماكني اللي هويت
ولا كننا نفسنا
عيشتني بالوهم
قتلتني بالم
عودتني ع الدموع
عرفتني ع الندم
قلبي معك رجعه
كلامك بيسمعه
قله يشوف الحياه
وان انت ماتنفعه



صحت شيخه من نومها وهي مستغربه مكانها الي اهي فيه .. ومجرد مارفعت راسها جافت صورها مع مرام
ابتسمت ابتسامه حزن ولم .. وتوجهت للحمام وخذت لها شاور
وبعدها راحت اتصلي بكل خشوع وهي تطلب الرحمه والمغفره ومن بعد الصلاه توجهت للقران وقرت من اياته وهي تدعي من كل قلبها انه تعيش باسعاده في حياتها

وسبحان الله الي ابعد عنها كل ضيق في قلبها منبعد صلاتها ودعاتها .. انزلت من الدرج وهي نازله تملي فراغها الممل
لاحظت البيت يحتاج الى تنظيف
توجهت الى المطبخ وخذت لها الننظفات وبتدت بالعمل الشاق
للبيت والغرف وبعدها بخرت البيت والغرف

وبعد اربع ساعات من المجهود الي ابذلته .. رمت نفسها على الكنبه بكل تعب والم

وتوجهت لغرفه مرام .. وحملت ملابس مرام وصورها في الخزانه وكتفت ببرواز فيه صورتهم وهم في الثانويه وحطتها على التسريحه


دخل البيت وهو تعبان .. ولفت نظره البيت ونظافته ةالديكور الي غيرته وخلته بتصميمها .. البيت صاير خيال

وداعبت انفه رائحه العطورات والبخور
وعلى طول تذكر اخته

خالد: مرام خلاص والله خنقتيني من العطورات
مرام: ههههه عادي

خالد وهو يكح : بعديه خنقتيني

مرام: ابي ابخرك ..وانشاء الله ابخرك وانت معرس

((بعد عنه ذكرياته وتوجه لدرج وهو ناوي ينام ولفت مسامع اذنه صوتها وهي تقرئ القرءان وباين عليها الخشوع

وقف للحظه وهو يفكر بينه وبين نفسه متى اخر مره ركع لاالله على طول حس بالخجل من نفسه وبتقصير الكبير بتجاه ربه

مجرد خوفه من عذاب الله خلاه على طول يتوضئ ويصلي بكل خشوع وخوف من الله ,,وطلب المغفره على كل ذنوبه

وبعد الصلاه راح وتمدد على السرير وهو حاس براحه نفسيه من بعد الصلاه
.................................................. .......




وفي الليله بكى فيها الوفا من ظهره المطعون
بدايتها جروحي والوفا مات ابنهايتها
في ذيك الليله كان اهون علي احيا بدون اعيون
ولا اشوف الي شفته من حبيبه قلبي ساعتها
بعيني شفتها وياه تضحك له واهو مفتون
سعادتها في قربه تشبه في قربي سعادتها
واهو طاير ابفرحه ولايدري بأنها تخون
يمكن يدري وساكت ولاتهمه حقيقتها
ابعيني شفتها ماهو حكي واشي وخيال وضنون
بعيني ليت عيني عمرها مايوم حبتها
وقفت لسان حالي تقول ليه ومن متى واشلون عسى ألقى سبب واحد يبرر لي خيانتها
وادور للجريمه ثغره في كل مذهب وقانون
لكني عجزت ألقى عذر يغفر لي جريمتها
خيانتها عطت حجه لكل الي يبي يخونون ومن هالليله كل خاين يتعذر ابقصتها



ملاحظه: شرح مفصل لشخصيه جواهر :

جواهر بنت تربت على الدلع وكل االامور االي تبيها مجابه بدون نقاش..وحتى ماحصلت اي اهتمام من والدينها لانهم طول الوكت منشغلين عنها .. فهي الي كونت نفسها بنفسها ..تطلعع وتدخل ومحد يدري فيها ..حتى ابليله زواجها ماكانت عارفه شي ..بختصار جاهله في امور الحياه ..ماعندها ااي هدف غير رااشد ..لاانه الوحيد الي كان يهتم فيها ويعرف شنو فيها فطبيعي تحبه

اتمنى اني سهلت لكم فهم الشخصيه



دخل محمد الفندق ومن بعده توجه لي غرفه النوم ورتب ملابسه وحملها في جنطه السفر وهو مو منتبه لغياب جواهر

محمد وهو ينادي عليها لانه ماباقي على موعد الطياره شي:جواهر ,,جوااااااااااااااااهر

محمد وهو يفتح الغرف غرفه غرفه : ياربي وين راحت ,,معقوله اطلعت من الفندق؟؟؟

اشتدت اعصاب محمد وحس روحه بركان ثاير خلااااااااص صبرعليها بما فيه الكفايه


طلع من الفندق وهو لاعن اليوم الي وافق فيه على الزواج
صار يدورها وهو عارف مليون بالميه انه ماراح يلقها في هل الديره لكبيره ,, وهو وده لوبخيط يوصله لها


جواااااااااهر :لاااااااااااااااااااااااااااا
انت شتسوي ..بعد بعد عني

راشد وهو مومتهتم لكلامها وموعارف شنو اتقول من كثر ماهو شارب هجم عليها مثل الذئب وانتهك شرفها
واخذ منها اغلا ماتملك
.................................................. .......



من الشـوق سـر إنكساري
مـو ناقــص اليا لـذت يمـّـك بكـيتـي
تدرين أحبه مــوووت رغـم أعتباري
ولـولاي أشـوفه من زمـااان إنعـمـيتي
مــتى يعـود به الـزمـن لانتـظاري
وأصرخ هـلا يا بــعـد حــيي وميـتي



قعد على صوت التلفون وهو منزعج وبين احضانه نسرين بعدها عنه بخفه وتوجه خارج الغرفه عشان مايزعجها
جسار وصوته مليان نوم: الووو

ام جسار وهو تبجي: جسار الحق علي اختك نور اختفت من البيت

جسار الي امفتحت اعيونه على اخرها : نور؟؟

ام جسار وهي لارد غير انها تبجي: ................

جسار: جوفيها يمكن داخل الغرف ,, احين انا ياي انتي بس هدي
جسار على طول بدل ملابسه وترك لنسرين رساله على الكنبه وهو مايبي يصحيها


ساق السياره بسرعه جنونيه .. والحمدالله انه وصل سالم

دخل البيت وهو يدور على اخته بكل زاويه : نور ــــــــنور نوووور

اطلعت له ام جسار وهي تبجي : يمه جسار خل انبلغ الشرطه اخاف فيها شي

جسار وهو يحاول يهدي نفسه : انشاء الله مافيها شي ..وانتي هدي وانا راح اتصرف

ام جسار ودموعها نازله من عينها: الله يخليك ياولدي دور لي نور انا ماقدر اعيش بدونها موكافي انه اختها راحت ,, بعد اهي تبي تخليني ودخله في نوبه بكاء

جسار قرب من امه وهو حاس ابشعورها وضمها وباس راسها: هدي ياالغاليه ووعد مني مارجع لج الا وهي معاي
............................................






رد مع اقتباس
قديم 09-04-2013, 11:32 AM   رقم المشاركة : 57
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

عند نسرين صحت من النوم .. وعلى اطول احمروا اخدودها لذكراها لاحداث امس ..وتوجهت على طول الحمام وخذت لها شاور وطلعت وهي بالفوطه لانه ماعندهها ملابس

وجاافت بيجامه جسار واضطرت تلبسها وبعدها راحت عند التسريحه وجافت الرساله وفتحتها


(حبي .. ماراح اتاخر,, تحملي بنفسج)


ابتسمت على كلمه حبي وعلى طول .. دعت ربها انه يتمم عليهم فرحتهم
..............................................




عطني وعد انك تمر .. تلقاني اصبر لك عمر


مريم: لااااااااااااااااااااااااااااااا مابي

منصور وهو مفتح اعيونه على الاخر: انتي مينونه اقولج البنت لازم ترجع لهلها ..لانهم اكيد يدورونها

مريم ولدموع ملت عينها: بس انا حبيتها وتعودت عليها ,,تكفه لاتخليها تروح

منصور بهدوء رد وهو من داخله يحس انه راح يشتاق لهل بنت الي اجذبته من اول ماجافها: لازم ترجع حق اهلها

مريم الي ادموعها انزلت وبصراخ:انت ماتفهم انا ماحب اقعد ابروحي,,ابي نور ..تفهم يعني شنو ابي نور مليت من الوحده
منصور بضيق مابينه لها: انا اخوج العود تصرخين علي جذيه ,,مشكوره وماقصرتي ومشى وعطاها ضهره بيطلع من الغرفه

مريم الي تضايقت ازياده ,,اخوها منصور اهو روحها وحياتها وماتقدر تعيش بدونه ..قربت منه على طول ومسكت يده وهي منزله ويها بالارض: منصور انا اسفه,, منصور والله موقصدي


منصور مالف ويهه لها وهو مضايق منها,,وترك يدها وطلع من الغرفه وخلى مريم تبجي ازياده ,, ومن ضيقتها راحت غرفه نور


...............:ممكن ادخل

نور ببتسامه من شفاتها لانها اعرفت صاحبه الصوت: تفضلي حبيبتي

مريم قربت من نور واقعدت ابقربها على السرير وانسدحت على فخذ نور الي مادته وسكتت وتركت المجال لدموعها بالنسياب

نور الي حست انه فيها شي ,, وعلى طول ارفعت يدها وضلت تتحسس ملمس يدها الين اوصلت لراسها ومسحت على شعرها وهي تحاول تواسيها

نور بهدوء: اشفيج حبيبتي

مريم سكرت اعيونها وتنهدت بحزن: منصور زعلان مني ..انا ماقدر على زعله ,,منصور لو اطلبه ماي عيني مابخل علي ,,وانا احين ضايقته ودخله في نوبه بكاء ,, منصور اهو امي وبوي واغلا شي بحياتي

نور الي تاثرت بكلامها اوحبها الي امبين لخوها وحبت اتساعدها وببتسامه ترد الروح: والحل مو صعب ,, احين اهو مضايق منج وماراح يسمع منج شي انتضري منه يهدي وروحي اعتذري له وصدقيني راح يسامحج وياخذج بحضانه ولاتنسين انج تشترين له هديه حلوه ..


مريم بامل:اضنين انه راح يسامحني

نور بامل اكبر منها: انشاء الله

مريم: نور اليوم راح ترجعين بيتكم

نور الي افرحت من داخلها لانها شتاقت لاهلها وايد وخصوصا نسرين:صج

مريم الي ابتسمت ابتسامه حزن: لي هل درجه فرحانه انج راح تتركيني
نور راح افتقدج وايد تدرين اني تعودت عليج وايد .. ياريتج اختي

نور ابتسمت لها:وانا اعتبرج اختي وصديقتي ..ومن قال اني بفتقدج
انا مابفتقدج لانج اكيد بزوريني وتنامين عندي بعد .. ولا ماتبيني؟؟

مريم بفرح: صج اقدر ازورج
نور:أي اكيد ..وراح اعرفج على اختي نسرين
مريم بتسائل:عندج اخت

نور : أي عندي بس توفت..ولي اكلمج عنها هذي مرت اخوي انا اعتبرها اختي

مريم :الي احزنت يوم قالت اختي متوفيه لكنها بطيبتها المعتاده ومرحها الزايد غيرت الموضوع: وااااااااو ...عندج مرت اخو
مريم الي طرت على بالها فكره وغيرت الموضوع:نور اشرايج اخذ لج ولي صوره تذكاريه

نور وهي متفاجئه من طلبها :صوره

مريم :أي صوره اشفيج مستغربه ..اشطالبه منج انا

نور ببتسامه: انزين انا ماقلت شي اشفيج تنرفزتي

مريم وهي تتجاهلها وراحت اخذت تلفونها : واحد اثنين ثلاث

ولتقطت لهم صوره .. والبنتين كانوا مثل الملاك


قطع عليهم سوالفهم صوت الباب

منصور وهو يدخل: يالله يا...........

مريم بلقافه : نووور اسمها نور

منصور بقلبه واحلى نور والله لايق عليها الاسم ,,ومن داخله حزنان لانه ماراح يجوفها وانها راح ترجع لاهلها,,نفظ هل افكار من راسه وعلى طول كمل كلامه: يالله يانور لازم انروح احين

مريم وهي فشلانه منه وتدري انه زعلان والي زادها انه حانت.. لحظه الفراق.. قربت من نور وضمتها ..وبكو الثنتين لانهم بطيبه قلبهم قدرو يكسبون بعض بيوم واحد

منصور الي حزن اكثر وبين انه مو مهتم وبصرامه: ماني فاضي لكم تراي وراي اشغال واذا ماتبين اتروحين قولي من احين

نور الي تنرفزت من اسلوبه في الكلام لكنها ماتقدر تقول شي

مريم حست فيها وعلى طول امسكت يدها وتوجهو الى الباب


منصور وقف عند مدخل الباب ولاتحرك

مريم بستغراب: اشفيك بعد خل نمر

منصور بحده: ماراح اتروحين معاي ..راح ارجعها وبعدها راح اسافر ..ومايمديني ارجع


مريم وهي مقهوره وبسلوب ترجي:منصور الله يخليك

منصور وهويقاطعها: لاتحاولين .. وكلامي ماراح ينعاد
وسحب يد نور منها ومسكها بقوه وطلع من الغرفه وترك اخته منهاره من البجي
.................................................. ...................................






رد مع اقتباس
قديم 09-04-2013, 11:33 AM   رقم المشاركة : 58
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

الله يسامح زمان ٍ فيك ذكرني
من بعد ماكنت ناسي يابعد ناسي
كلما دعيت بهواك الله يصبرني
ترجع لقلب ٍ نسى وتوقض احساسي
وش حال قلبك بعد فرقاي خبّرني
مرتاح والا شكا (م) الشوق ويقاسي
لونا تولهت شفت الوقت يجبرني
ابعد واصبّر فوادي واتركك ناسي
يا هل ترى تذكر ايامي وتذكرني ؟
يا هل ترى مثل ما انته تحلف براسي ؟
ولا تعودت تنساني وتهجرني
والوقت عيّا يرقق قلبك القاسي




لا لا مستحيل انه الشخص الي حبته غدر فيها واخذ منها اغلا ماتملك .. اخذ شرفها وهي على ذمه انسان ثاني


قامت وهي منهاره بجي ونادمه على انها ماسمعت كلام محمد الي اهو اشرف من هل نذل ولمت بقايا شتاتها وهي تحس روحها موقادره تتحرك من الآلام الي بجسدها ,, للحين صورته وهو مثل الوحش الي ينقض على فريسته وللاسف كانت ضحايا من ضحايه ..وضحايه جهلها وغبائها

لمت نفسها وتوجه لي الخزانه وخذت لها من ملابسه وهي تبي تستر جسدها ..وعلى طول اشردت قبل لايقعد من النوم ..وتوجهت لي الفندق

محمد وهو يجوف بنت تركض وتصيح وفي باله ..معقوله هاي اهي ركض وراها على طول

ومسكها ..وهي من تعبها ونهيارها ونفسيتها المحطمه طاحت بين ادينه

محمد على طول اخذها داخل الغرفه وهو مستغرب من لبسها والخدوش الي في جسمها ويدها الي لونها مايل لي الازرق معقوله؟؟

محمد: لا مستحيل ..انتي برئه مستحيل لا لا ..وربي لو جاس اشعره منج لاذبحه

اخذ ماي ...ومسح فيه على ويها :جـــــــــواهر,,جواهر

جواهر الي بدت تحس فيه وفتحت اعيونها ببطئ وهي تحس روحها بتموت من الآلام الي فيها


محمد وهو يبي ياكد شكوكه: جواهر شفيج ,,تكفين قولي لي من الي سوى فيج جذي

جواهر انهارت بجي ..ومحمد يبي أي امل انه الي يفكر فيه يكون خطئ


محمد بنفاذ صبر وبصرخه: احد المسج ..جاوبيني ريحيني ..تكفين قولي لا ..تكفين خلي صوره طيبه لج وراح اتركج وجوفي حياتج مع الي اتحبينه

جواهر :لااااااااااااا رد
محمد وهو يهزها بعنف مو طبيعي: ردي ..قولي أي شي تكفين

جواهر وهي منهاره: ذبحني ..راشد ذبحني .. ليش ..ليش انا اسويت لكم ليش دايما تعذبوني ليش ..ليش لين احب احد يخليني ,,شنو ذنبي ,,قولي شنو ذنبي ..تكففه اذبحني مابي اعيش انا ماستاهل حتى اني اعيش ,,

محمد سكتها بكف قوي ودموعه انزلت ..اي مستغربين ؟؟ انزلت ادموعه ,,ادموع حب صادق من طرف والطرف الثاني جازاه باخيانه الي ماتوقعها بحياته,, اهو كان كاره فكره الزواج لانه مايحب أي بنت اتصيطر على مشاعره..لكن هل طفله بسلوبها اقدرت تيب قلبه رغم اعنادها ,, لكن للاسف اصبحت طفله مافيها أي برائه ..طارت طفله قبيحه شوهتها الدنيا


محمد وصوته مبحوح ودموعه نهر على حب حياته: ليش خليتيني اتعلق فيج ,,ليش ,,ليش بعد ماحبيتج خنتيني اكبر خيانه بحياتي وماتوقعت اني اجوفها بيوم
هزها من اكتوفها : ليش ,, ليش,, شرفج ياالغبيه شرفج وسمعتج اغلا ماتملكين

جواهر من التعب الجسدي والنفسي طاحت على الارض وهي تحس نفسها بلاااااااااااا روح
.................................................. .................................................. .









رد مع اقتباس
قديم 09-04-2013, 11:33 AM   رقم المشاركة : 59
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

عزيزة وعزتي نفسي .. ولا اقدر يوم اخليها
حقيقه لابد نعرفها .. من باعك خله فطريقه
يحسدونك .. يلومونك .. بس انت الرابح ابطيبك
ياقلبي رابح ابطيبك

جميلة بذوقي ولطفي .. احساسي صعب تحليلة
غريبة صادق بقوله .. مايسوى لولا اي قيمة
يحسدونك .. يلومونك .. بس انت الرابح ابطيبك
ياعمري رابح ابطيبك
________________________________________


شيخه الي تحاول اتاقلم وضعها بالبيت راحت المطبخ ..وحمدت ربها انه الثلاجه مملوئه .. وحاولت تتذكر لها أي وصفه من الي كانت تطبخها مع مرام.. وعلى طول طرت في بالها المكرونه ..وطبخت لها وتوجهت وسوت سلطه وزينتها وسوت عصير طبيعي بنكه الافكادو .. وجلست على طاوله الطعام واكلت بكل هدوء.. بعدها تذكرت خالد واكيد انه مااكل أي شي وهو باين عله الضعف والارهاق ..طلعت من المطبخ وهي ناويه على الي في بالها وماراح تتراجع حتى لو هزئها..

دخلت الغرفه بكل هدوء وقربت منه وتاملت ويهه بكل هدوء وملامح رجولته الصارخه وجماله الي مقارب لي جمالها ..بدون احساس لقت نفسها تمسح على راسه بكل حنيه وهي تجوف شعره الي سواده سواد الليل وطولان اكثير عن الاول وصاير حلو عليه
خالد حس بشي ناعم يمسح على راسه وفتح عينه وهو مستغرب واول مالتقت عينه بعينها .. حس روحه انه عاجز عن النطق مايعرف شلي يجذبه لها ,,هل هو عشان انوثتها الصارخه اوبسبب اعنادها اهو نفسه مو عارف ليش,,

شيخه اول ماحست فيه بعدت يدها وهي منحرجه ,, تعودت انها تعانده وتصرخ بويهه لكن هل مره غير اهو زوجها ,, يعني ملكها وهي ملكه بكل جرئه منها وهي تحاول اتغير حياتهم باست خده :صبارح الخير

خالد الي مو امصدق الي قاعد يصير ويحس انه متخدر على الاخر
شيخه على طول بعدت عنه غطاء النوم ومسكته من يده وتوجت فيه لي الحمام

شيخه بكل هدوء وهي منزله راسها ومخفيه احراجها: خذ لك شاور وانا راح اجهز لك ملابسك

خالد دخل ياخذ له شاور.. وهي على طول راحت اتجهز له ملابسه .. بذوقهخا اخذت له بانطلون جينز اسود مع تيشيرت اصفر ضيق عشان يبرز عضلاته
وجافت الكب وختارت له اسود يناسب لبشرته وملابسه ..ونظاره من اديور سوده وساعه من نفس الماركه وكانت فخمه

بعد دقايق طلع من الحمام وهو بالفوطه الاستحمام وهي اول ماسمعت صوت تسكر الباب ارفعت راسها..وتمنت انها مارفعت راسها وعلى طول انحرجت وتركت الي في يدها وتوجهت بتطلع من الغرفه لكنه مسكها وهي انظربت بصدره العاري ارفعت راسها ولقته يطالعها ويتفحص ويها وجسمها شيخه استحت من نظراته ونزلت راسها ..لكنه رفع راسها بطراف اصابعه وقرب من ويها وبهمس: لاتضنين انج راح توصلين لي بطريقتج هذي تراني كارهج ودفها بعيد عنه

وهـــي من قوه دفعه يده طاحت على الارض :آآآه

خالد وهو يلتفت لها وبدون عدم مبالاه : اطلعي من غرفتي وياريت انج ماتين مره ثانيه

شيخه الي ضهرها المها من الطيحه قامت وسندت نفسها على الجدار وقربت منه اووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


.................................................. ...........






رد مع اقتباس
قديم 09-04-2013, 11:33 AM   رقم المشاركة : 60
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

يا دمع عيني خف جرحت عيني

والعين تبكي خوف تفقد بصرها

كف يا دمع ما ودي تجيني

بنسى عسى نفسي تدارى خطرها

ودي الصبر والوقت يرحم أنيني

والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها

يا دمع عيني جرحت عيني

والعين تبكي آآآآه تفقد بصرها

يا غير صبري مل والله يعيني

والروح تبكي ضايقه من صبرها

هو صاحبي كفى ودمر سنيني

كان الامل كان حياتي عمرها

كان الوفاء والشوق يموت فيني

هو دنيتي من ثم عيوني نظرها

هو غايتي هو راحتي هو ضنيني

هو مهجتي بالحب نفسي غمرها

يا حيف وقت حان بينه وبيني

وتبدلت الاحلام لحظت سفرها

والي انكتب وان صار وسط الجبيني

لابد الايام تكشف خبرها

يا دمع عيني خف جرحت عيني

والعين تبكي خوف تفقد بصرها






في الطائره


نور بهدوء: لوسمح ممكن اتكلم معاك

منصور :نعم

نور: مريم ماكان قصدها اضايقك .. وهي اختك الوحيده وماله داعي انك تقسى عليها تراها مالها غيرك

منصور بستخافاف وحده: موانتي الي تعلميني شنو اسوي

نور الي انقهرت من غروره ..وسكتت عنه

وبعد فتره من الصمت مرت الطياره بمتفعات من جبال وصارت تهتز ونور من خوفها تمسكت في منصور وصرخت: بنموت

منصور اكتفى بانه يطالعها وهو ساكت ويوم انتبه للوضع بعد عنها شوي ومسك يدها بقوه: عادي لاتخافين
نور وهي امخبيه راسها بصدره :راح انموت انا ادري راح انموت

منصور حوطها من خصرها ومسكها بقوه :هدي انا معاج ومابيصير شي
نور الي تمسكت في اكثر: ابي جسار ..ودني حق جسار

منصور الي صاده فضول من هل جسار..الي انفخت راسه فيه: خلاص انتضم الطيران رفعي راسج

نور ارفعت يدينها ولين تلامست ويهه وبعدها حست ابحرج وبعدت يدها ونفسها منه وبعتذار واحراج:انا اسفه

عند منصور الي لمس الحنان من دفى ادينها وفضل السكوت

بعد ساعه توقفت الطياره ومسك يدها وتوجه للسياره وطلب من الحراس يدلونه البيت الي اخذو منه نور

ومنصور بداخله كاره .. روحتها لكنه مضطر ,,ويوم وصل بقرب بيتم مسك يدها وطلع من جيب بنطلونه سلسله من الماس فيها حرفه وحرفها(m&n (ولبسها اياه
وبعدها رفع يدها ليشفاته وباسها ..وهي استحت منه حيل وبعدت يدها عنه

منصور: اتمنى انج ماتشيلينه من يدج مهما صار؟؟ ممكن اتوعديني
نور بهمس: وعد

قرب منها منصور وضمها وهي ماتدري ليش استسلمت له.. باس خدها وبعده جبينها : تحملي ابنفسج ياقمر

نور ويها ملون من لحراج ومن حركاته الجريئه: منصور لوسوحت اتمنى انك ماتعيد هاي الحركه مره ثانيه

منصور سكتت ومارد عليها ..واشر للبدي قارد انه ياخذها لي بيتهم ..قرب ومسك يدها ..ومنصور مجرد ماجافه ماسك يدها قامت شياطينه ..وسحبها وطاحت في حظنه :نور اشهقت من الخرعه

منصور: اسم الله عليج ياقلبي

نور الي تضايقت وبنبره حاده : منصور الزم احدودك

منصور سفها مثل كل مره اذا ماعجبه كلامها ..ومسك يدها بكل تملك وتوجه معاها لي البيت

نور وهي مستغربه منه: منصور .. روح ليجوفك احد,, اخاف ايي جسار ويفهم خطئ

منصور الي تحطم وحقد على هل جسار الي ماخذ قلبها :خل يجوفني عادي
نور وهي تترجاه:تكفه بعد ..اضرب الجرس وبعد مابي احطك باي مشكله

منصور وهو موحاب يبعد عنها ضمها لصدره وباس خدها وهمس لها تحملي بنفسج وبهمس اقل من لول ماوصل لي مسامع نور (حبيبتي)

وختفى منصور ..وهي افتحت الخدامه لها الباب وبشهقه

....................:ماما نور انتي وين في روح ..ماما في صيح وايد

نور:وديني حق ماما

الخدامه امسكت يد نور وتوجهت فيها لام جسار


توقعاتكم


شنو رده فعل جسار من قدوم نور؟؟

ونسرين شنو يبي فيها عمها(اذا تذكرون)عمها قبل مايسافر قالها لين رجعت ابيج في موضوع ياترى شنو الموضوع

جواهر
شنو راح يصير في بطلتي اكثر من هل جروح والالام؟؟

محمد بطلي المجروح,,كيف سيحارب حبه ويرجع لطبيعته

شيخه ؟؟هل راح تقدر اتصيطر على خالد

خالد,,لي متى وهو يكره شيخه وحاط بباله انها سبب موت اخته

ابو نسرين هل راح يعتذر من نسرين؟؟

رغد؟؟







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بـــآختصـآر: إرضى بوآقع دنيتك وإقبل سمـآعه .. عفورآ منتدى الشعر المنقول والصوتيات 10 24-12-2012 04:12 PM
منيو رمضاني ( مسابقة أفضل منيو رمضاني ) الألماسه أطباق بأيدي الرائديات 8 22-10-2011 03:19 AM
أنين المدن .. لايسمع ..!! حتى أنين مدينتي .. !!؟ مثل العسل إرشيف أخبار الخفجي 13 23-01-2008 01:02 PM
قول الصراحه يالغلا وشفيك..... نجم منتدى الشعر المنقول والصوتيات 4 09-04-2006 10:33 AM



الساعة الآن 03:30 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت