اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-2009, 05:39 PM   رقم المشاركة : 1
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

العنود:ههههههههههه لا طبعا هذا موقع من خرابيطك الايميل يفضل انه يكون هوتميل
مياسم: اذا كان زي حق اخوي اللي يكلم منه اخوياه انا ما اعرف اسويه؟؟
العنود:تبين اسويه لك؟؟
مياسم:يستحسن واذا سجلتيني بالمنتدى تفكيني
العنود:طيب خلاص بكرة اجيب لك الاسم والرقم
مياسم:هههههه الله يعين الاعضاء على خبالي
العنود:قولي الله يعين البنات على خبالك المنتدى كل بنات
مياسم:ايه صح نسيت...اقولك شفتوا شنطتي لما نزلت؟؟
العنود:لا انا ما شفت شي يمكن تشوفينها بكرة بالمدرسه
مياسم:يمكن ليه لا يالله تامرين على شي اشوفك بكره
العنود:ما يامر عليك عدو مشكوره يالله بااااااااااااااي
مياسم بحده:مع السلامه
العنود:هههه مع السلامه
..................مياسم راح تلقى شنطتها؟؟..................
العنود:السلام عليكم صباااااح الخير
مياسم:عليكم السلام صباااح النور
العنود:وش جايبه انتي معك؟؟
مياسم:شنطه بعد وش جايبه تخيلي شكلي راكبه الباص من دوون شنطه كاني وحده هبله
العنود:اخص يا طالبه علم اشوفك مهتمه بالشنطه
مياسم:لا تمسخرين امس من دخلت البيت سألتني امي ووين شنطتك قلت لها خذتها العنود معها
العنود:يادووبه صايره لك طوق النجاه كل ما طحتي بمصيبه
مياسم:ليه مو انتي صديقتي والصديق وقت الضيق
العنود:وانا وش اللي مخليني اصبر عليكم غير انكم صديقاتي حبيباتي
مياسم:عنوووده حبيبه؟؟
العنود:امممم هاااااا وش تبين؟؟
مياسم:كملي دفتري الاحياء
العنود:من أي درس مو كاتبه؟؟
مياسم:كاتبه بس ثلاث فصول يعني باقي ثنين
العنود:مجنووووووووووووووووووووونه
مياسم:خلاص خلاص لا تصرخين قومي وصلنا المدرسه
.........داخل المدرسه....
ريماااس:صباح الخير
العنود ومياسم:صباااااح النور
ريماس:لقيتي الشنطه ولالا؟؟
مياسم هي عارفه انها ماقالت غير للعنود لفت وناظرت بالعنود
العنود:لا تخزين هي اللي اتصلت وتعرفين يعني ريماس تحب تتريق عليك وحرام يعني من زمان ما ضحكت فقلت لها فيها شي
مياسم:ااااااه طيب يالله خلونا ندور الشنطه <<وجلسوا حااسوا الدنيا يدورونها وبالاخير لقوها تحت الكراسي
العنود:ان شاء الله يكون لك درس وتهتمين بشناطك
مياسم:يالله اللحين يبداء الطااااااااااااابور <<وتنحش عنهم
ريماس:تدرين انها ما تحب المحاظرات
العنود:ادري بس لعل وعسى تقتنع وتهتم خخخخ
.....الحصه السابعه المدرسه سايبه.....
ريماس:وش تخطيطكم للاختبارات؟؟
بدور:الله يحينا لبعد اسبوعين
العنود:لا ريماس معها حق مافي وقت كلها اسبوع ومن بعده نغيب
ندى:شوفوا انتوا شنو تخطيطكم وقولوا لي
بدور:العنود عندك شي؟؟
العنود:قصدك شغل يعني لا ما عندي
بدور:طيب قومي ابيك
العنود:ووين؟؟
بدور:خلينا ندخل الركن الهادي
ريماس:طيب وحنا؟؟
بدور:ابي العنود بموضوع والا كان دخلتكم
العنود:خلونا نشوف وش عندها يالله بدور <<ودخلوا هم الثنتين
ندى:اووووف واللحين وش نسوي؟؟
ريماس:مدري حتى انا ملاااااااااااااااااانه
ندى:خلينا نتمشى شوي نضيع الوقت
داااخل عند الركن الهادئ....
العنود:طيب كلمي اخوك الكبير؟؟
بدور:عجز من كثر ما يكلمها بس ابد تسمع الكلام من هنا وتنفذه كم يوم ومن بعدها يطلع من الجهه الثانيه
العنود:واختك بشاير ماحاولت تكلمها؟؟
بدور:نفس الشي مافي أي تغير...وبعدين انا ماعندي الا حل واحد..
العنود:وشنو الحل؟؟
بدور:ادرس بالكويت يمكن شوي تخفف من سيطرتها وكلامها الجارح
العنود:يعني انتي تشوفينه حل لو انك ابتعدتي عننا؟؟
بدور:ابتعادي ماراح يغير شي هذا هنادي انقلت وانتوا كملتوا حياتكم من دوونها
العنود:اجل خلاص رووحي انتي منتي مهمه لا بالنسبه لا لي ولا لغيري
بدور:اشوفك ماصدقتي على الله تبين الفكه
العنود:انا ادري عنك انتي بنفسك شفتي كيف كان وضعنا لما انقلت هنادي وربي عانينا على مارجعنا لبعض ...هو جد ان لابد من ان يجي اليوم ونفترق بس ليه نستعجل عليه خلاص كل شي بوقته حلوا اللحين قدامنا شهر خلينا نستانس فيه وقد مانقدر نجمع لنا ذكريات من بعض نحتفظ فيها
بدور:خايفه اتعلق فيك انتي بالذات وتروحين زي ماراح غيرك؟؟
العنود:اذا مارحت اللحين برووح بكرة اذا مافرقتنا الظروف بكره يفرقنا المووت
بدور:كرهت الودااع والفراق والحزن
العنود:ليه تخلينه يسيطر عليك طنشي وعيش ايامك وكل شي بوقته حلو يا حلووووو...امم اللحين تلقين ريماس وندى يطبخوون من الطفش
بدور:الا قولي ريماس تطبخ من الفضول ..خلينا نطلع قبل ما تحترق الطبخه
العنود:ههههه يالله نطلع
بالباص.....
العنود:شنطتك كامله مانسرق منها شي؟؟
مياسم:لا الحمد الله كل شي كامل مافي شي فقدته
العنود:بالله كيف كان شكلك وانتي طالعه من المدرسه بشنطتين؟؟
مياسم:خير شنطتين ماعندي الا شنطه وش فيك...شوفيها بايدي
العنود:مو انتي اليوم الصبح جايبه الشنطة الذهبيه غير السوداء الضايعه
مياسم بصرخة:يووووووووووووووووه اخذت السوداء ونسيت الذهبيه
العنود:الحمد الله والشكر من جد خبله المرة الثانيه تنسينه من جد خببببله
مياسم:خبله ووبس الا قولي غبيه عااادي اخذها السبت
العنود:ما شاء الله ظامنه انك تلقينه
........في الويك اند....
ندى:وانتي وش دخلك بحياتي اسوي اللي ابيه
ام بدر:انا مرت ابوك وزي امك واجب عليك احترامي
ندى:أي احترمك بس مو تفرضين شخصيتك علي او تدخلين بخصوصياتي
ام بدر:انتي مسويه شي غلط وانا ضروري انبهك
ندى:بالله شنو الغلط اللي سويته بس علشان كنت جالسه على النت اللين الساعه 9بالليل
ام بدر:والنت هو سر خراابك يا.....
ندى:بالله انتي وش ذالعقل اللي عندك وش ذالتخلف انتي شلون تفكرين
ام بدر:افكر مثل الاوادم وبعدين استحي على وجهك يالمتربيه تقولين اني متخلفه يا قليلة الادب
ندى:يووووووه انتي الكلام معك فاضي
<<مشت من عندها وراحت تبي تنزل تحت بس المي المنكب على الارضيه خلاها تختل بتوازنها وتزلق وتطيح من بداية الدرج الى نهايته
ندى:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اييدي
ام بدر:احسسن هذا من حرقت قلبي <<طلع الكل من غرفته واقرب واحد لها اخوها فراس
فراس:نــــــدى وش فيك؟؟
ندى:ايدي فرااس ايدي الم
فراس:انتي وشلون طحتي؟؟
ندى:فرااااااااس مو وقتك الام بيذبحني
فراس يصرخ على الشغاله:انتي واقفه كذا ليه بسرعه جيبي عبايتها..وانتي لا تحركينها يمكن يكون كسر
ندى تبكي:الم اااااااااااااااااااااااااااه
فراس:تقدرين تمشين والا لا؟؟
ندى:لا مقدر ظهري يعورني
فراس:طيب راح احملك حاولي تتمسكين فيني زين بس لا تحركين ايدك بكثره
"اخذها على المستشفى ودخلها الطوارئ ...وهو رايح جاي بالسيب ..مو عارف شنو يسوي دلوعته الشي الوحيد الباقي له من ريحت امه داخل على السرير الابيض...يكره اليوم اللي يشوف فيه ندووش تتألم "
فراس "ياربي وش فيها كيف طاحت كيف ليكون ام بدر سوت لها شي لالا الظلم ظلمات يوم القيامه لا وربي لو هي مسويه لها شي ياويلها مني ..ندوش تكفين لا تروحين ياربي اشفيها يارب مو كافي ان عندها الكلى اللهم لا اعتراض ..يارب رجعها سالمه مالي الا هي من ريحت الغاليه "<<قطع عليه تفكيره طلعت الدكتور من عند ندى
فراس:دكتوووووور تكفى قول لي وش فيها؟؟
الدكتور:الحمد الله مافيها شي عدت على خير سوينا لها اشعه وصارت عندها شويت رضوض بالظهر وايدها صار عندها كسر بواحد من اصابعها وتحتاج تنويم بالمستشفى للعنايه
فراس:طيب راسها رجولها مافيهم شي؟؟
الدكتور:لا الحمد الله مافي شي عدت سليمه
فراس:طيب تكفى اقدر اشوفها؟؟
الدكتور:ايه تقدر بس لا تطول عندها خلها ترتاح
فراس:ان شاء الله <<ودخل عندها وهي بايدها المغذي والممرضه عندها تعطيها مسكن
فراس:زين يعني كذا ضروري تخوفيني عليك؟؟
ندى بأبتسامه باهته:وربي مو بأيدي غصبأ علي
فراس:كيف طحتي من الدرج ليكون مفكرة تنتحرين ادري فيك اكثر من مرة حاولتي
ندى:ههه لا حراام عليك مجنونه انتحر بس كنت اركض ابي انزل وكان في مي وزلقت رجلي
فراس بتفحص:يعني ام بدر ماسوت لك شي او ضايقتك؟؟
ندى:لا ما سوت لي شي اساسا هي ماتقدر تظرني
فراس:بس تقدر تقثك بكلامها اللي زي السم ...المهم ماعلينا الدكتور يقول انتي ضروري تبقين عندهم بالمستشفى
ندى:لا ليه والمدرسه؟؟
فراس:تنقلع المدرسه انتي صحتك اهم منها وبعدين انتي اذا شديتي حالك واخذتي العلاج بأنتظام ان شاء الله بسرعه تتعافين
ندى:طيب ماقلت لي شنو اللي فيني؟؟
فراس:شويت رضوض بظهرك واصبعك الدب منكسر...ايه تذكرت دامك بالمستشفى راح اكلم الدكتور واخليه يبداء معك عملية غسيل الكلى اووكي
ندى:لا خلها بعد الاختبارات؟؟
فراس:ندووش تراك طولتيها بكثييير وربي ماهو من مصلحتك كل ما تماديتي يضرك اكثر من قبل
ندى:خلاص سوا اللي تشووفه براحتك
........أول ايام المراجعااااااات.....
اليوم العنود مواصله جهزت نفسها للمدرسه وطلعت ولفت على بيت مياسم ما شافتها برهوانقهررت على الصبح وركبت باصها ووصلت المدرسه وهي صارت تتحلطم:البطه مياسم اكيد غايبهياراحت عليها نومه ولا مالقت حد يجيبها

الحصه الاولى ملل تاريخ كتبواالمراجعه وخططت معهم الابله
الحصه الثانيه ادبواخيرا خلصوا المنهج
الحصه الثالثه اختبروا حديث حلووو وباقي الحصهسوالللف
في الفسحه فله ضحك مع البنات طبعا الفطوور مايشترونه الا اذا دقالجرس
لما دق الجرس ركض على المقصف ههههههههههه
مها:تبون شي من المقصف؟؟
العنود: ما ابي شي << بس شافت شياحمر قلب
العنود بصراخ :هاااااااااااا ابي مصاصه مالي دخل ابي مصاصه
مها:زين بنجيب لكمصاصه لا تبكين
العنود:هههههه خليني من زمان ما تدلعت مافي الا انتي تدلعيني
ا.ساره:بنات يالله على الفصول
العنود:طيب بنروح بس ناخذ مصاصه
ا.ساره:انتوا ولا بعمركم كله بتكبرون <<راحت وخلتهم خخخخخخخخخ
<< بس جابتها فتحتها وجلست تاكلها شكلها نكته مافي الا هي تاكلمصاصه
وتتمشه ومايبون يرووحون الفصل المدرسات يناظروون بس العنود تاكل مصاصه وفمهااحممممممممممر <<مع ووجهها مسويه فيها قووة
مها:فضحتينا الكل يطالعك؟؟
العنود:عادي سويت شي غلط اللحين اللي يشوفهم اول مره يشوفون بنت تاكل مصاصه
بدور:اتوقع اول مرة يشوفونك انتي تاكلين







رد مع اقتباس
قديم 17-09-2009, 05:47 PM   رقم المشاركة : 2
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

الجزء السابع عشر..

العنود:يمكن ليه لا ....هي خلونا نوقف هنا مانبي نروح صفنا
مها:وتوقفون عند صفي ها
ريماس:عند صفك نشوف كل الفصول
شوي يشوفون ابله ريم عندفصلهم
العنود:بنات من عندنا ريم ولا نوره؟؟
ريماس:لا الظاهر حصه ماهي ريادة
بدور:شوفوا نوري رايحه هناك ليكون عندكم؟؟
العنود:لالا عند اول\جـ
ريماس:طيب اللحين وش نسوي؟؟
العنود:شنو شنسوي يالله نرووح
<< اسحبها ركض العنود بعدها ريماس وبعدها بدور وعند الفه لازم العنود تسحبها جلنط<<عدل ولالا واللي وراها تفاجئوا بالبريك المفاجئ وططخ طاااخ على بعض
ههههههههه شافتهمنوري وريم ونوره والبنات فطست ضحك
العنود: احراااج فوق ما اكل مصاصه اللعب سياره
بدور:اخلصي علينا فضحتينا بسرعه امشي
وصار يضحكون وهم يمشوون ودخلواالفصلثواني الاستاذه ريم ادخلت وتناظر في العنود
العنود تستهبل:ابله انتيعندنا؟؟
ا.ريم:ايه عندكم قدموا حصة يوم الاثنين لليوم
العنود:ابله باكلمصاصتي
ابتسمت لها وطلعت والهانم ولا عليها
رجعت الاستاذه وبدت تتكلم عن الدرس والعنودمسويه طاااف
سرحانه وتاكل مصاص وتاللعب بشعرها
ا.ريم:نونه انتبهي للدرس
العنود استحت:ههههههههههههههههههههههه ان شاء اللهابله
بعد ماخلصت الشرح اجتمعوا كذا بنت عند العنود يدرسون رياضيات
وقطع عليهم الشرح صوت الابله..
ا.ريم:العنود تعالي ابيك؟؟ <<راحت لها
العنود:نعم امري
ا.ريم:ابيك تروحين
مي:ابله خليني انا اروح
ا.ريم:لا ابي العنود سريعه
مي:ههه قولي ماشاء الله
ا.ريم:ماني قايله
العنود:هاااااا تبينتحسديني
ا.ريم:ماعلينا المهم رووحي لابله اسماء خليها تعطيكالكشوفات لدرجات ثالث
العنود:هااااااااا ومصاصتي ارووح فيها<<خايفهعليها
ا.ريم:وش فيها ليه عندي اكلتيها وعندها لا؟؟
العنود تورطت:هاا لا عادي ولا شي
ا.ريم:هههههههههه عادي رووحي فيها
والله وراحت فيهاوتمشي تتمخطر بالساحه شوي تركض تستهبل وشوي تمشي بنعومه ولا عليها من الاداريات والمدرسات اللي واقفات
ولما وصلت عند ابله اسماء حطت ايدها على فمها ما تبيها تشوووفها وهي كذا هههه وخلت مصاصتها ورا ظهرها
وبعدها عادي كملوا الحصصالخامسه والسادسه كان عندهم انجليزي نوري تحدد معهم المحادثات والتعبير اللي معهم بالاختبار واكتبت لهم المحادثات على السبوره علشان ينقلونها..
ا.نوري:اكتبوا المحادثات انا طالعه دقيقه وراجعه ما ابي ازعاج
<<<هي طلعت من هنا ونص البنات اللي جالسات ورا جو قداااام العنود وربى وهيا وعايشه ومي ووضحى وخلود خيييير ...يكتبون وهم سواااالف
ربع ساعه جتهم نوري اول مادخلت شافت بوجههها بنات زحمه هم شافوها كلهم هجوا لاماكنهم الا العنود ووضحى
ا.نوري:بسم الله وش عندكم كلكم ما تشوفون
البنات:هههههههههههههههههه <<جت بتقوم وضحى
ا.نوري:خلك عادي اجلسي كملي
وضحى:لا انا خلصت <<رجعت مكانها ونوري جلست على الكرسي اللي ورا بعد لحظة صمت
ا.نوري:بنات اذا في وحده غلطت عليك بحركة بسيط وش تسون
هيا:نوريها شغل الله علشان تتأدب
ا.نوري:ليه العنف كله اللحين حنا عندنا بالادارة يجون بنات متهاوشين ولما نسأل شنو السبب تقول الثانيه هذي وهي تمشي ضربتني وتقول عمى
البنات:ههههههههههههههههه
ا.نوري:لا جد لا تضحكون في بنات كذا ولا ويكبرون السالفه وهي ولا شي خلاص احقروهم مو يقولون الحقران يقطع المصران
عايشه:بهذي يمكن معك حق بس اذا تعدت حدودها لا والله باخذ حقي
ا.نوري:طيب تبين تاخذين حقك روحي الاداره هم ياخذونه لك مو ضروري الفزعه والطق "لحظة صمت"..ها بنات من يوم ورايح وش تسون اذا وحده غلطت عليكم
العنود بكل ثقه:الله يسااااااامحها
ا.نوري:لا ما يسامحها احقروها واذا قالت شي ردوا بس باحترام
العنود:تتحلطم:يعني وش فرقت من جد كلامك متناقض ووين اللي تقول على الببسي هاوشيها وهزأيها واللحين تقول الحقران يقطع المصران....
<<خلصت كتابت المحادثات هي وقفت هنا ونوري وقفت معها من هنا وتبادلوا الاماكن نوري قدام والعنود وراء

ورجعت العنود البيت وجلست مع شموووووووخ سوالف
بعدها شغلت لها شمووخاشرطة الفيديو اللي عندها شافت حفلة اسيل وطلعتهم للبر وطلعتهم للبحر وسفرتهاماليزيا واشرطه كثييير
...الاثنين...
اليوم حفل تخرج ثالث ثانوي على قد حالهم مافي أي تمييز بس الحلو ان المدرسه شبه فوضى وحوووسه الفصول ما خذه راحتها ما عدا اول\هـ واول\أ
عند اول \هـ دخلت عليهم ابله ساره ...
ا.ساره:يالله خذوا كراسيكم وتعالول اول \أ
عايشه:شنو في حصه؟؟
ا.ساره:ايه انا ماخذتكم <<وراحوا جابوا كراسيهم وجلسوا بترتيب ريماس جنبها العنود وراهم مياسم ومها ودانه ورهام شله اول\أ
المهم الابله حاطه العين عليهم عشانهميتكلمون كل شوي تقول العنود مياسم العنود مياسم وان غيرت قالت مها
نظراااتها تخووووف
المهم هي قاعده تخطط لهم وطبعا مياسمكالعاده ممعاها كتاب بس معاها قلم وكل شوي اطق العنود ..والعنود تخطط حي الله كلام لانهم معتمدين على ريماس بتلخيص التاريخ والجغرافيا على حسب توزيعهم..وكل شوي تلف على مياسم وتجعمها بس مياسم من الطفش كتبت على مريول ريماسفــلـطــاااااحــه وعلى العنود فلطووووحه
واتسولف مع اللي جمبها بس من تحت التحت عشان الابلهماتعطيها تهزيئه
بعد ما خلصوا من التخطيط طقوها سوالف
العنود:مها وش عندها ندى غااااايبه؟؟
مها:مدري انا مستغربه غيابها كثران ..اذا ابي اكلمها البيت محد يرد والموبايل حقها مقطووع
العنود:الله يستر ان شاء الله غيابها خيييير <<ويدق الجرس
ا.ساره:مع السلامه بنات هذي اخر حصه معكم
العنود:مع السلامه نشوفك السنه الجايه عند ادبي
ا.ساره:بتشوفيني بالاختبارات
العنود بانفعال:لالالالالالالالالالا ما نبي نشوفك
البنات ههههههههههههههههههههههه وساره القطت وجهها وطلعت
ريماس:يادوووبه احرجتيها
العنود:ههههههه وربي طلعت عفويه وش اسوي
مياسم:بسرعه خلونا نطلع نتمشى ونستانس
<<ونحشوا بسرعه قبل ما تمسكهم ابله تجبرهم يحضرون حصتها وفرفروا بالمدرسه وشبروها شبر شبر
العنود وريماس بصفهم..
العنود:اااااه رجووولي تعبت من الحواااسه
ريماس:أي والله حتى انا ااه رجولي تلقين اللحين ندى وبدور مريحات ببيوتهم
العنود:الخايسات مدري ليه غايبات قهههر مافيا لا انا وانتي نتمشى شووفي ووين كنا ووين صرنا
ريماس:جد والله كنا 6 مدري 7 وصرنا 2
العنود:الله العالم يمكن السنه الجايه تكونين الحالك
ريماس:اكووون الحالي ليه انتي ووين بترووحين؟؟
العنود:هااااا ماني رايحه مكان بس ماتدرين يمكن اموووت <<يدق الجرس
ريماس:وووجع اسكتي لا تجيبين طاااري المووووت
العنود:زيين بسكت...اللحين من عندنا؟؟
ريماس:اللحين الحصة الخامسه عندنا نوووري
العنود:لالالالا قومي بسرعه نطلع اكيد بتاخذ الحصة
وتسحبها ركض وعند الباب طااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ طييييييييييييييييخ الراس بجهه والساق بجهه والايد ورا
مياسم من بعيد:هااااااااااا العنووود طااااااحت خلني الحق عليها قبل لا يفوتني
ريماس:ههههههههههههههههههههههههههههه
العنود:ههههههههههههه وش رايكم بالحركه
البنات:هههههههههههه سلامات قووومي <<وصلت مياسم
مياسم:ههههه احمدي ربكان البنات اللي جمبك محترمات لو هم من بنات صفنا كان سوو لك زفه بس تستاهلين متهوررهدايما
العنود:اااااااااه وانتي جاهزة للتشمت
مياسم:اااحسن ربي خذا حقي منك يوم انك تطيحيني بحصة الجغرافيا
العنود:يمه منك يالحقووده ما نسيتي
مياسم:لا مانسيت احسن مرة ثانيه
العنود:مالت عليك اخلصوا بسرعه خلن ننحش قبل ما تجي نوري
خذولهم كذا فره بعدها رجعوا الفصل مهما صار ماله داعي يخربونها على الاخير وحضروا الحصه

وعلى الحصه الاخيره شوفو التحول
جاوقت الطرب جالسين بالفصل والمكيف باارد هذا اهم شيوالبنات يعلمون مياسم كيف تدبكوتنط رجولها يمين ويسار
والعنود ماشا الله عليها ظبطتها
وفي وضحى تحمست معهم ونهبلت من جد لين ماهدوها البنات
ريماس: يلا يلا الباصات راحت
وكملوا طربهم على الدرج وهم ينزلون قاعدين يغنون هي بحالا مغروره..........الخ
هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييه
والبنات كلهم يطالعون
لما وصلوا الساحه قاموايتشاورون نروح للبيت والا نفر بالمدرسه
وضحى: اصلا حنا متأخرين وبعد تبونتفرون والجو ما يساعد
مياسم:الجو يهههههبل رياح سموميه وتهب علينا استغفر الله الجو حاااار
وبالاخير قرروا انهم يطلعون
.......عند بدووور.....
العصر...
بشاير:بالليل راح نطلع انا وامي بتطلعين معنا؟؟
بدور:مدري يمكن ايه ويمكن لا
بشاير: اذا كان عندك اختبار ادرسي
بدور: خلاصالمغرب ارد عليك اذا ارووح ولا لا
جا وقت المغرب وبشاير بدات تجهز...
بشاير:بترووحين معنا؟؟
بدور: لا ما ابي ارووح<<ثواني اسمعت صووت امها
بدور:بشاير بجرب امي وش تقول طيب
بدور:يمه ابي ارووح معكم
ام نايف:انتي اجلسي مكانك
بدور:وليه ابي اطلعمليت
ام نايف:حنا مو خميس ولا جمعه
بدور:ليه وش فرقت خميس ولاالاثنين كلهاايام<<كانت تتكلم بحده شوي وتبكي مع ان الامر مو هامها
ام.نايف:اجلسي مكانك موانتي تقولين عندك اختبارات
بدور:قلت لكم اختباري الا ربعاء وبشاير قالت لي منالعصر
ام نايف:اجلسي مكانك مافيه طلعه <<وراحت
بدورعصبت من اسلوبها تكلمتبصووت عالي وما كنت تدري ان ابوها بالصاله
بدور:شنو هذا انتوا كل بالبيت لو ما المدرسهولا كان مانطلع لو كنتوا تطلعونا كان ماقلت لكم ابي اطلع طلعات حريم
شويسمعت امها تقول لاخوها فهد يجهز ويطلع
بدور من القهر:هو حلال عليه يطلعماعنده اختبارات مايمر يوم مايطلع كل بالشارع
فهد جاها يتكلم بمسخره:انارجال
بدور:رجال بدجه والطلعات ولا الدراسه ولاهمك حنا اللي ندرس ونتعب وانتاللي لك الطلعات
فهد:وانا وش دخلني ليه قلبتي علي
بدور بعصبيه كلها قهر:اطلعبرهانقلع ما ابي اشوفك اطللللع
طلعتهم كلهم وطفت الانوار وصارت تبكي كأنها ما صدقت خبر تلقى سبب تنزلفيه دموعها ثواني جتها بشاير مع فهد
بشاير:قومي قولي لبوي انك تبين تروحينمعنا
بدور:ما ابي اروح خلاص روحوا
فهد:امي رضت بس قولي لابوي
بدور:قلت لكمخلاص ما ابي ارووح
بشاير:براحتك اذا مليتي خذي الابتوب حقي موجود بالمجلس
لماطلعوا من عندها صارت تبكي بقهر من شنو ما تدري حاولت تقنع نفسها ان السبب للدموع هو اللي صار بس بعدماقتنعت

...وقبل شوي صار شي مشابهمعالعنود….

من هم الاختبارات طلعت العنود منالغرفه سمعت امها تكلم...
شموخ تسألهم: شنو تبون عشى انا اللي بطبخ
العنود:سوي لنا صينيه بشميل
شموخ:لا تتعب قولوا شي خفيف
العنود:طيب صينيه خضروات بالبشميل
سعود:لا انا ما احبها
العنود بقهر:طيب بيض وجبن
ام سعود:شنو فطور هو لا سوى عشى ينأكل

اخر شي العنود تنرفزت طلعت من المطبخ وراحت غرفتها
تتحلطم خلني اكل الكتب احسن لي هي الاكله الوحيده اللي محد يقدر يمنعنيمنها
جلست تدرس شوي حست بالم بمعدتها
العنود:اوووووف كرهت الالم من كثر ما احس فيه على اسخف شياعصب عليه ضروري اتألم والدموع تكون على الطررف اوووف متى يعني ارتاح متى

بس مسكت نفسها ما تبي حد يدخل ويشوفها كذا وجلست تكملدراسه اصرت على نفسها انها تخلص الكتاب اليوم مع انها تدرس بس ما تعرف شنو اللي موجودبالكتاب
ملت ومسكت القلم وفتحت الدفتر اللي قدامها"الليالي ماأعترضها هم قاسي..ولاعرفها قلب ناسي..وكنا حنا أهل هذيك القلوب...كنا نستغرب ..!!...وضوح الحزن في بعض العيون ....كنا نتساءل عن أسبابه.. ياترى وش جابه !!...ليــن دارت هـ الليالي .. وذوقتنا مرها من بعد حالي...آآآه .. ياما علمتنا هـ الليالي .....علمتنا كيف نبكي .. كيف نشكي....كيف نحكي عن ليالينا القديمه .. عن ذكريات حميمه ...كنها ماضي دفيـن ....عودتنا هـ الليالي على السكوت ،،...عودتنا لما نحزن .. لما نهتم ..مانبــوح !!..يكفينا السكوت ..!؛!..علمتنا لما نلقى لحظه حلوه .. مانخليها تفــوت .؛...جننتنا هـ الليالي....صرنا منها في ذهول .؛....إن صبرنا وإلتزمنا بما نقول ،،...أو جزعنا ورحنا ندور عن حلول ،،..كلها صارت سوا ....كلها صارت خوا ....دوم والله متعبتنا .. هـ الليالي....ومذوقتنا مرها من بعد حالي...وفي النهايه ..أعترف

يتبع..







رد مع اقتباس
قديم 17-09-2009, 05:50 PM   رقم المشاركة : 3
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

.؛.؛.علمتني هـ الليالي كيف أقسى ..كيف أنسى ....علمتني كيف أحن .. وكيف ألين..علمتني كيف أصبر لما يزداد الأنين ..لما يشتد الحنيـن .. لـ شخص غالي .. بس غايب..وصار شوفه مستحيل ..وهذا يعني ..علمتني هـ الليالي..كيفأرضىبالرحيـ ـ ـ ـ ـ ـل .. **"<<لاحدهم

بعد نص ساعه جتها شموخ قالت لها: قومي تعشي في شي تحبينه في ورقعنب
العنود:اكل بعدين ما ابي شي
شموخ:تبين شي معين نسويه؟؟
العنود:خلاص ما ابياكل اللي موجود
شموخ بقله حيله:اذا تبين شي قومي سوي لك

طلعت وخلتها شوي وتيها رغووده
رغد:قووومي تعشي جتنا ام فيصل
العنود:زييين اللحين جايه << وقامتتعشت معهم

ام فيصل:هلا والله العنود شخبارك؟؟
العنود:بخير الحمد الله
ام فيصل:وش مسوين بالدراسه؟؟
العنود:تشوفينها على الابواب وحنا نفحط علشان نلحق عليها
ام فيصل:طيب وش فيك مكتمه كل هذا هم اختبارات اضحكي باقي لكم عشر ايام

العنود ما عرفت وش ترد حدها ابتسمت
..........الثلاثاء.....
اليوم من بدايتهحلوووووووبس من جد تعب العنود ومياسم وريماس وربى ومي وخلود وهيا وعايشه وباقي البنات حايسين الدنيا في الفصل
الليتكمل واللي تووزع ورق حووووووووسه مابعدها حوووسه

والعنود من القهر والتعب كلما خلصت من شي قالت ااااااااااااااااه تطلع من قلب

والمدرسات تطلع وحده تدخل الثانيه<< كلهم يبونهم <<الاجتهاد ما يطلع الا اخر السنه

بحصة الرياضيات بعد ما خلصوا من المراجعات وكل شي جلسوا سوالف
مياسم:بنات خلني اتفلسف عليها شوي
قالت للابله: الاختبار النهائي سهل <<تستهبل علماً بأن هذا السؤال سألوها البنات 100 مرهشوفوا الرد
ا.هند:لا
مياسم: جواب سريع ومختصر
ا.هند:ههههههههههههه
بعدين جا دورالابله بالفلسفه قالت اللي تذاكر يصير عليها سهل واللي ................الخ
والابله تسولف وتطالع مياسم يعنني منسجمه ماتدري انهاتستهبل
العنود سألت الابله...
العنود: ابله هذي اخرحصهتجمعنا معك
ا.هند: لا بكره في حصه
العنود: بس يمكن بكره ما اقدر احضر حصتكعندنا اختباروالسنه الجايه ماتدرسينا
ا.هند: اها قصدك فصل واحد يجمعنا ماتدرينيمكن ادخل عندكم انتظارولا يمكن ادرسكم
العنود:والله ان شاء الله ربي يسمعمنك
ا.هند:تبووني؟؟
العنود:بصراحه ايه تعودنا على شرحك واسلوبك وتعاملكمعنا
بعد ماخلصت الحصة رجعوا للفوضه وماهدت الفوضه الا على بداية الحصة السادسه قبلماتجي مدرسة الانجلشاللي هي نوري
العنود واقفه على الطاوله:بنات سؤال بصرااااحه السنه الجايه راح تفقدووون بعضراح تفقدوون جمعة البنات اللي في فصلنا؟؟
<<مثل ماتوقعت البنات ناظروو فيها وماردوا
العنود:شوفوا اناعن نفسي جد بفقدكم بفقد الضحكه اللي جمعتناالمواقف والهموموالطفش والملل والطرب والمقالب بفقد اسم يجمعنا اول/هـ بصرااحهقهرررررررر شي تعوودتعليه يرووح منك بسهوووله صح ولالا
<<بعد ماكلمت البنات كتبت لهم على السبوره
"صدقالاختبارات هم ربي يساعدناوالله يوفقكم جميعولا تنسوون ادعوا لبعضاوكي"
وطلعت من الفصل جلست على السووور هي ومياسم وريماس واقفه قدامهم
شافتهم ابله هندقالت لهم: نطوا من السور
العنود:لو كان حلال انا اول وحده
ا.هند:هههه مجانين << وراحت
ثوانب جتنوري... والعنود ومياسم وريماس مسوين لها طااااف
ويسووولفون بس من جد نسوها ما نتبهوالها الا لما قربت وهي تناظر فيهمنطوا من على الطاوله ودخلوا الفصل بعد ما وزعوا الاوراق...
ا.نوري:هذي راح تكوون اخر
العنود بلقافه:اخر حصه معك
ا.نوري تناظرها:اخر مراجعه تدخل معكم للاختبار ....وطبعا انا قلت لكم كيف طريقة الاختبار مو كل مره اعيد هذي اخر
العنود:اخر حصه معك
ا.نوري:لا اخر مره اعيد لكم النموذج <<الشله هههههههههههههه
ا.نوري:وطبعا اخر
العنود:اخر حصه معكم
ا.نوري:العنووووووووود خليني اكمل
العنود:هههه كملي
ا.نوري:اخر تعبير بالكتاب ركزو عليه واقول لكم من اللحين التصحيح بالتعبير راح يكون دقيق أي حرف ينقص الكلمة كلها تعتبر خطاء
العنود طنشت وفتحت الدفتر تشخبط"وقت الفراق ماهوببعيد..كل ماقربت ساعته..قربت معه نهايت صفحتي..كل ماتخيلتاليوم اللي راح..أخط فيه توقيعي على نهاية رحلتي..أتذكر أن بنفسالتوقيع...راح أوقع على نهاية فرحتي معاهم...على نهاية ضحكتي ودمعتي الليشاركوني فيها..بتوقيعي راح اطووي صفحت ذكرياتي معاهم..اسبوعينوينتهي كل شي يربطني فيهم((اول:هـ))اسم ربطنا مع بعض..مكان جمعناتحت سقف واحد...مكان جمع قلوب في قلب واحد..وصووت واحد وضحكه وفرحهوحدهربي يجمعني معكم في الاخرة" ووع وش ذا الشخابيط
<<بعدماخلصت نوري المراجعه طلعت وقالت لهم لحد يطلعهي راحت من هنا وهم نطوامن هنابرى
رجعت العنود جلست على السور ومعها ربى
ويسولفون والبنات اللي برهشوي
ثواني ربى تصرخ:هااا الابله جت
العنود:كذاااابه ووين؟؟
ربى:والله شوفيها
العنود:بلا كذب <<ورجعت جلست مكانها وتناظر حولها تدوور الابله
ربى:يالخبله الابله تحتعند الاداره تناظر فيك
العنود *ــ* لفت تناظر :هااااااااااااااااااا ييممممه <<وتركضللفصل وتنط اخر كرسيهههههههههههههوربي نوري مسويت لهم رعبهههههههههه
وعلى اخر الدوااام المدرسه مسويه محاظره عن المعاكسات وبعدها طلعه علىالبيت

...بالباص...
العنود جالسه عند الشباك ومعها مياسم...
شافت من الشباك الرجال يطلعون من غرفة الحارس واحد منهم
كان ينزل من الدرج ورجله زلقت وطااااااح ...طططخ طخطخ
والعنود ما قدرت تمسك نفسها فطستضحك
مياسم:وش فيك؟؟
العنود:حرااااااااام كسر خاطري كبيييير بالسنالله يكون بعوونه اكيد الطيحهتعووور
مياسم:هااا طاح الرجال؟؟
العنود:ههه ايه طاح بس الحمد الله قام
مياسم:وانتي يادووبه تضحكين ان شاء الله تصير لك
العنود:لا خلاص طحت امس كفايه
............الاربعاء.......
الفجر...
صحت العنود شافتالشباك قالت كنه تو بدري ورجعت تنام
ماصحت مرة ثانيه الا على صوت الشغالهوالساعه كانت 5.49
العنود نطت من السرير: هااااااااا ماصليت وماغسلت المريولماسويت الجدووول باقي ثلث ساعه ويجي الباص
بسرعه بسرعه راحت رمت المريولبالغساله وراحت تصلي بعدها عدلت الجدوول
وطلعت المريول رمته على الشغالهتكووويه
وجلست تضبط شعرها على السريع<<مع ان شكلها كان حوووسه
وخلصتبسرعه وطلعت قبل مايجي بخمس دقايق
وهي واقفه برره شافت شي بعيد يتحرك تدروونوشو

مياسم تأشر لها بأيدها
العنود: الدبه تبيني اوقف معها انتظر الباصالعنود تأاشر لها يعني لا ضفي ووجهك
عند مياسم..
مياسم تتحلطم:اناديها الغبيه أأشرلها بيدي عشان تجي وتكشف شوي من وجهها من بعيد وتطالعني...وش ابي بوجهكتعااااالي الدبه ماجت خايفه اكلهامالت عليها


ركبواالباص
ووصلوا المدرسه بحفظ الله ورعايته
وبدا التعب والحووووسه والطرب والوناااسه

الحصهالاولى ...
كان اختبار المجموعه الاولى من الالف الى الراء
اختبرت ريماس حاسب من قرادت حظها جلست على جهاز الورد اللي فيه نسخهقديييمممممه

الايقونات اللي تستخدمها في تعديل الخط والحوسه هذي ماهيموجوده ...
وهي طوووولت حرام ملت وطلعت رووحها ...
الاستاذه مستغربه ا.فوز:ريماس معقوووله للحينماخلصتي
ريماس:ابله وربي ذا طفشني مافيه شي
وجلست تحوووس لين عرفت كل شي<<بس الحركات اللي ما تعرفها تدخل التعليمات وتسويه بسرعهههههههه <<غشاااااااشه

بعد ماخلصت نزلت تحت وبدت تحووس الدنيا مع البنات اوراق وتصوير وحلتمارين ورسمات والى اااااااخره
مكان الشله حووووسه واوراق
دخلت عليهم ابلةالدين ابله امجاد تبي تخطط لهم وزي ماعرفنا انهم موزعين التلخيص بينهم والعنود كان بأيدها تلخيص الدين

مياسم:بنات انا مالي داعي بالفصل ..العنود بتلخص دين يعنيلو لخصت مااستفيدشي
ريماس:طيب شنو المطلوب لا تزعجينا خلينا نسمع
مياسم:لوا ما ابي منك شي <<راحت للابله
مياسم: ابله ابي انزل اصور اوراق
ا.امجاد:ماتشوفينا نخطط روحي خططي <<وقفت عند راسها
مياسم تتحلطم داخلها: عاد ابلش اللحين وش لوناقوللها سالفة التلخيصوالعنود قاعده قدام خشة الابله من الدفاره الزايدهتمصلح مع الابلات
<<شوي تناظرها الابله
ا.امجاد: وشفيك؟
مياسم: ابله اسمعي السالفه العنود تبي تخطط الدين واذا خلصت اخذه منهاواصوره يعني انا مالي داعي
ا.امجاد: خلاص خلاص روحي
مياسم ما صدقت خبر وتسحبها تحتونزلت واخذتحوالي 20 ورقه تصورهم
ا.امجاد تكلم العنود:صدق انتي بتسوين تلخيص؟؟
العنود:ايه بسويه وراح اوزعه على الشله...ابله خلاص حطيتي درجات المشاركه
ا.امجاد:ايه خلاص انتي ما باقي لك ولا تكه
العنود:ههههه ولا تكه
ا.امجاد:ايه ولا تكه خلاص خلصوا تكاتك اخذتي كامل
.....................عند مياسم
دخلت مياسم الاداره وقالت لأم عبد الله انها تبي تصورالاوراق
ام عبد الله "الفراشه": لحظةانتطري
وهي واقفه عند الاداره في بنتين يبون يصورون دخلت عليهم ابله سميرة معصبه
م.سميرة: هي وش عندكم ؟؟
مياسم: انتظر اوراقالتصوير
م.سميره: مافي تصوير .. يلا اطلعوا <<شوفوا الكذب ليه ليه
البنات طلعوا برا بس مياسم لا اندست بمكان لما راحت ابله سميراه راحت تشوفالاوراق
مياسم:ام عبد الله خلصوا الاوراق؟؟
ام عبدالله: للحين ماخلصوا <<راحت وخلتها
مياسم واقفه تناظر داخل الاداره وشافت بنت منازل بغرفةالمديره هي وامها
مياسم تتحلطم: خلني اقط وجهي وادخل منها اتبـــــــرد
وتدخل وتسمع كلالحوار اللي دار بينهم
شوي انتبهت لها المديره ..طالعتها مستغربه...
م.نجاح: انت وش عندك داخلهماتدرين انه ممنوع
ومياسم بريئه ماتدريقالت: لا
م.نجاح: يلا لوسمحتيممكن تطلعين
مياسم وجهها طاح صارت تتلفت يمين ويسار بس الحمد لله ماحد شافها طلعت واخيرا جتها ام عبدالله وعطتها الاوراق
ام عبدالله: الحساب (..........)
مياسم: انتظريشوياجيب الفلوس واجي
طلعت فوق تبي تجيب الفلوس دخلت الفصل اخذت الفلوس وطلعت بدون استئذان
بعدين اخذت الاوراق ولما جت ترتبها مالقت ورقة العنود واضطرت تنزل تصور ورقه للعنود
بحصة العربي...
<<طق طق طق
الطالبه:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
الطالبه:ابله الطالبه العنود محمد تبيها ابله هند؟؟
ا.ريم:العنود يالله رووحي
العنود:لالا ابي اكمل الحل معك علي تلخيص العربي
ا.ريم:وش تلخيصه؟؟
العنود:متفقين بالشله كل وحده تاخذ مواد تلخصه وانا عندي دين وعربي وانجلش..وعلشان كذا ابي اكمل معك
ا.ريم:طيب انتي روحي واذا رجعتي وحنا مخلصين اعطيك ورقتي تحلين منها
العنود:جد والله؟؟
ا.ريم:أي والله
العنود:مشكوووره ابله يعطيك العافيه بااااااااااي <<وراحت لابله هند
الحصةالسادسه كان اختبارحااسب لمجموعة مياسم من حرف الكاف الا الياء
من اول مادخلت على طول جلستعلى الكرسي تلعب بدون ورقة الاختبار وقاعده تسولف مع اللي جمبها
ا.فوز:مياسمحنا الحين باختبار ممنوع الكلام بعدين وين ورقتك ماتبينها؟؟
مياسم ببلاهه: يوووه نسيتها<<وراحت لها خذتها
وبدات تكتب النص اللي بالورقه
وكل شوي تناديها الابله ...
ا.فوز:مياسم روحي اخذي المفتاح ونزلي البنات تحتوسكري الباب وتعالي
<<سوت اللي قالت لها عليه ورجعت تكمل الاختبار
ونادتها مره ثانيه :مياسمالباب
هي بلقافه على طول نطت وجت عندها وتاخذ المفتاح من يدها ومدت يدها على الكتاباللي مع الابله تبي تاخذه
ا.فوز:ههههههه وش فيك خذي بس المفتاح
مياسم: ها اي صح
<<ورجعت تكمل الاختبار بعدين خلصت
ا.فوز: خلصتي الاختبار؟؟
يتبع..







رد مع اقتباس
قديم 17-09-2009, 05:51 PM   رقم المشاركة : 4
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

مياسم: ايه
وجتعندها تتأكد من حلها وهي ووجهها وقفت تبي تطلع وماكتبت اسمها على الورقه

ا.فوز:وين رايحه؟؟
مياسم: ابي انزل
ا.فوز: اصلا البنات اللي خلصوا يقعدون هناك اذا خلصوا كلالبنات تنزلين بعدين وين اسمك وش فيك اليوم؟؟
مياسم: لامافي شي <<وكتبت اسمهاوخلصواالبنات ونزلوا
ومياسم بدورها راحت تتمشى ماتدري تشوف العالم تمشي
بنفس الوقت الحصه السادسه العنود طفشت باقي اشياء تكملهابس تعبت رمت الكتب وطلعت تمشت مع الربعوالمدرسه صايره رووووضه المدرساتجايبات بناتهم

وطبعا مستحيل اليوم يمر من دووون ميجنون بالمدرسات محد سلممنهم

بلحظة وقفوا على السور بدور وريماس والعنود وبنت من الكويت اسمها الجازي
كانوا يسولفون عن دوول الخليج شنو فيه بكل دوله وشنواحسن من ناحيت الدراسه بعدها حولوا على اماكنها
والجازي تحب السفر لفت علىالخليج كله اكثر من مرة
العنود:شنو احسن دوله رحتي لها؟؟
الجازي:طبعاالسعوديه انتي احمدي ربك انك ماخذه جنسيه سعوديه اساسا نعمه انك تدرسين هنا لوتجين عندنا الكويت تموووتين من دراستهم
العنود:قالوا لي بنات انا الكويتدراستها صعبه...وووع انا ما احب شي اسمه الكوويت
الجازي:احسن لك خلك علىالسعووديه
العنود:ههههه طيب الامارات حلوووووة
الجازي:لا والله نصيحهالامارات والبحرين لا تقربينهم انا رحت لهم اكثر من مرة دماااااار
العنود:شدعوهكأنك تبالغين
الجازي:انتي جربي واتشوووفين اذا تبين ترووحين دول الخليج رووحيعمان والسعوديه حتى قطر مو حلووة مرة
العنود:طبعا السعوديه حلوووة الحمد اللهنعمه اني فيها كل شي متوفر يكفيها بيت الله والامان والراحه
كملوا سوالف اللين اكتفوا باللي يبونه وراح الثلاثي المرح يتمشى وصادف بطريقهم نوري طالعه من اول \جـ صاروا يمشون بمستوى واحد ريماس بدور العنود نوري ...
العنود تتحلطم داخلها:يوووه نوري من امس ما شفناها اللي يقول صار لنا شهر مو يوم
العنود بصوت جهوري اشبه لرجالي:أخــبـــــــارك؟؟
ا.نوري مستغربه من الصوت ابتسمت:الحمد الله بخير <<ريماس وبدور هههههههههههههه
العنود استوعبت اللي قالته او بالاحرى استوعبت نبرة الصوت وقفت شوي وخلت نوري تعديها وصرخت :غبااااااااااااااااااااااااااااء لقااااااااااافه
نوري وبدور وريماس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
العنود ذاااااااااابت غطت وجهها:لا تناااااااااظروون <<وتسحبها تنزل تحت
بدور:تعالي ووين رايحه؟؟
العنود:انا غبيه ليه اسألها وش ابي فيها؟؟
بدور:عادي عادي حركه غير اراديه <<شافتهم هند
ا.هند:وش فيكم؟؟
ريماس:لالا مافي شي نصور للمسلسل
ا.هند:ولا خلصتوا التصوير؟؟
العنود:ان شاء الله يخلص على نهاية الاختبارات
ا.هند:يعني مع المدرسه ينتهي؟؟
العنود:تمثيل وتصوير ايه بس كتابه سيناريوا وحوار لا مطووول
ا.هند:كيف يعني وش قصدك
العنود:يعني انا العنود محمد راح اكتب قصه حياتنا باول ثانوي سنه كامله قضيناها معاكم
ا.هند:ومتى تخلص ان شاء الله؟؟
العنود:اوووووووووه مطوووله لا تنسينا للحين اختبارات وانا مو فاضيه الا بعد الاختبارات
ا.هند:اها خلاص اذا خلصتيها انا اول وحده اقراها
العنود:ان شاء الله من عيني هذي قبل هذي
ا.هند:تسلم عيونك يالله سلام
الشله:سلااااااااااااام
..........................

فسحة الصلاة...
وريف:مياسم صليتالظهر؟؟
مياسم: لا المصلى حاطين فيه الركن الهادئ وش لون اصلي
وريف: في شي اسمه الفصلالهادئ صلي فيه
مياسم: استغفر الله ماراح اصلي لأن الفصل مهو نظيف يالله اشوفك على خير.."تنادي بصوتها".العنووووووووووووود
العنود بصراخ:هاااااااا وش تبين؟؟
مياسم:لحظة تعالي نبسط هنا سوالف
العنودقربت منها:جينا ..وش عندك تبسطين؟؟
مياسم:نبي نسولف نضحك من زمان ماجلسنا

العنود:طيب مو مطولين ربع ساعه ويدق الجرس على البيت
مياسم:عاااادي مافي اشكاليه..جلسوا بنات
"وبسطوا العنود وريماس ومياسم وبدور ونهى سواااااالف"

ودق الجرس على البيت والمناوبه على ابلة هند ...
ا.هند:يالله يابنات اللحين الطلعه <<قصدها مياسم والشلهومن اولماقاموا
العنود لمياسم: اقعدي <<<ومياسم تقعد فتاه مطيعه

ا.هند: ماشاء اللهمن اول ماقلت لكم قوموا ..انت تقعدين؟؟
العنود: ابله مياسم ماتقوم الا اذا قلتياسمها؟؟

ا.هند وهي تبتسم:يلا يامياسم قومي <<وقامت مابغت
وانطلقوا مياسم والعنود والشله للفصل قالوايبون يغنون علشان الابله تجي وتشوفهم
ولما دخلوا الفصل ماحدوجه طرب
البنات تعبانات والعنود متحمسه على اخر الدوام وقاعده الحالها تطق علىالطاوله
دخلت ابله هند والعنود تستهبل يعنني مندهشه
ا.هند: يلا يلايابنات اطلعوا <<حرام رفعوا ضغطها بكل مكان تشوفهم بس هم قاطين الميانه معها عادي

واخيرا تنازلوا وطلعوا من الفصل وهم يمشون ...
العنود: يلا بنات هيبحالا مغروره..........الخهييييييييه
ومافي الاصوتها والبلشه ان مياسم جمبها وماهيمتفاعله معاها مادرت الا بالطراق اللي يجي على خشتها
العنود:ووجع لي ماغنيتي معاي (حرام واللهالطقه تعور)
مياسم: والله لاردهااصبري علي يالداشره
العنود:تكفين ياللي مقطعك الادب حتى انتي داشره ولا انا صديقتك على الفاضي
ولما نزلوا كانت العنود تتكلم بحماس
مياسم تتحلطم:وحان وقتالكفخه <<عطتها كف بس ماظربت وجهها ظربت ظروسها ***معذوره العنود تتكلم ** العنود: اااااي
مياسم:يمممه منتس كذب على مستوى ماهي زي ضربتس
العنود:انا بسكت عنس لانس اختربتي وصرتي تتكلمين بالاس
وفرفروا شويسلموا بنااات صف اول\هـ على بعضهم بجد بيفقدون بعض
تدرون الاختباراتحووووووووووسه ماراح يقدرون يشوفون بعضهم بشكل يومي او حتى يجلسون مع بعض ويضحكون
طلعوا البناتوريحوا شوي بالباص

.............العجله وماتسوي............
مياسم:الووووووووه
العنود:هي لا تصرخين فقعتي اذني
مياسم:لحقي علي
العنود:وش فيك وش مسويه من مصيبه جديد
مياسم:انتي ومنتداك الخايس وانا اكتب يومياتي وبنص الكتابه ضغطت على x بالغلط وراح كل اللي كتبتهبعدين من القهر دقيت عليك قلت يمكنعندك حل
العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين هذي الطياره وماتسوي يالمطيوره
مياسم:لا تتشمتين عطيني حل
العنود:الحل يا طويلت العمر انك تعيدين كل اللي كتبتيه
مياسم:مافي حل ثاني ولا وسائل مساعده
العنود:ابدا ولا ولا شي
مياسم:طيب سلاام برووح اعيد اللي كتبته الله يعين
العنود:روووحي الله يسااااعدك في أزمتك <<وسكرت منها من هنا وجتها رغد من هنا
رغد:شموخ تقوول تعالي المجلس مافيه حد
العنود :زين << شلت الجهاز معها ونطتعندها

والعنود وشموخ جالسات جنب بعض مرة يسووولفون ومره كل وحده تطقطق علىجهازها
شوي قالت شموخ...
شموخ:اووووف ملل <<نزلت جهازها وراحت الصاله بس طلعت من هنا الا يسمعون صوت باب الشارع ينفتح
شموخ بصراخ:العنوووووووووووووووووووووووود
العنود:هههههههههههههههههههه مو زوووجك هذا سعوود <<جتها المجلس
شموخ:يالله قومي اللحين بيجي <<دقيقتين ودق الجرس وجا بعلها
ورجعتالعنود لغرفتها ههههه
....السبت....
اليوم مياسم وهي طالعه برا مافي الا هي
مياسم:اكيد ماحد مداوم
لما ركبت الباص مافي احد خافتلما مشت شوي كانت في بنت جالسه ورى بمكانها المفضلهي والعنود
مياسم: الحمد لله في اوادم
لماوصلوا المدرسه صارت تتمشى مع نهى ودق الجرس مرتين والله ماتدري كم مره
المهم ان هي ونهى تهريب مو من الحصه لا هربوا من الأبلات تعرفون اذا البنات شوي المدرسات يستقوون اكثر كان موجود على الممر عند السورابلة نوريوابلة سميرة وابلة ساره يمشون من قدامهم ولايقولون لهم شي مسويين فيها بريئاتعلشان تثبت البرائه على ملامحهم راحوا غرفة المدرسات عند ابله لمياء لما دخلوا لقوها تاكل مع 8مدرسات تقريبا
ومياسم من الحيا اللي مقطعها ماتبي تدخل أشرت لها بأيدها علشان تجيها بس هيهات خخخخ ردت عليها لا انتوا ادخلوا....وبعد معاناة طويلهدخلوا والحياء وما يفعل
نهى:ابله الجغرافيا صعب
ا.لمياءعصبت :وشو اللي صعب<<واخذت الكتاب وقعدت تخطط فيه وتحذفقدام كل الابلات
قالت قالوا قالت قالوا قالت قالواالزبده انها قالت لهم خذوا رؤوساقلامبس علشان تقلعهم من قدامها
.....مكان ثاني بالمدرسه.....
وحده اول ما دخلت المدرسه الكل صرررخ فاااااقدها وعرفوا انها شنو بالنسبه لهم سلمو عليها واولهم مها...
مها:وووينك وش عندك غااايبه؟؟
ندى:والله كنت تعبااانه طااااااايحه من الدرج شوفي ايدي
مها وتشوف ايدها:ااااااااح حمره اصبعك هذا مكسوور صح؟؟
ندى:ايييه مكسووور
مها:طيب ليه مالفيتيها؟؟
ندى:صار لي اسبوع وانا لافتها طفشت منها
مها:ماتشوفين شر..طيب خلينا نرووح اول \ب راح يجمعونا هناك
ندى:اووكي يالله
اول ما خذوا اغراضهم رايحين عند اول\ب صادفتهم ابله هند واقفه عندهم...ندى اول ماشافت ابله هند نزلت راسها بالارض((والله بنات هذا حب ابله استحوا كيف اذا عرسوا خخخخ))
ا.هند:سلامات ندى ليه غايبه طول الاسبوع اللي راح؟؟
ندى بداخلها فديتها افقدتني ..انتبهت لنفسها وقالت وهي مرتبكه ومو عارفه وش تقول:تعبانه شوي يا ابله
ا.هند:ماتشوفين شر الحمد الله على سلامتك
ندى:الله يسلمك
افتحت ابله هند الباب لندى ..والانسه ندى دخلت وهي منحررررررررجه حيييييل منها
....................
نرجع لمياسم ونهى ...بعدها رجعوا للفصل وكان عندهم اول ( جـ ) وعلى طول دق الجرس
وتعرفون البنات كلهم هجوم برا وكانت ابلة اهند واقفه..
ا.هند: ارجعوا يلا<<وماحد عطاها وجه تقريبا نص الفصل راح ومن اول ماكملوا المشي الا بسم الله
شافوا بطريقهم ابله نوريوتصارخ وصوتها عااااالي يفجر الاذن...
ا.نوري: ياعراااايس ياهوانمارجعنماتستحن <<والبنات على طول للفصل كأنه صاير انفجاااار يممممه
الزبده على اخر الحصه الثالثه البنات يسوون نداء لمياسم كل مامرت بنتتقول مياسم ابلة المصلى تبيك
تذكرت الهانم ان فيه حفل تكريم البنات اللي مشاركاتبمسابقة حفظ سورة البقره
ولما راحت لقت صديقتها نـهى وهي بعد مشاركه معها
مياسم:حتى انتي نادوك
نهى:ايه كل شوي جت وحده ولا عشر بنات
مياسم:بصراحه ماكنت متوقعه انهم راح ينادونا لأني ماحفظتالاشوي
نهى:حتى انا ماحفظت الا 10 ايات بس
مياسم: فشله نروح لهم خلينا نتمشىشوي
وراحوا يتمشون والبنات اللي مشاركات حوالي 19 بنت واقفات قدام المصلىعلشان يسوون المسيره
ولابسات شعار مكتوب عليه (( كلنا يدا واحده لنصرة نبينامحمد صلى الله عليه وسلم))
المهم نادتهم ابلة المصلى وسميرة....
م.سميرة:مياسميلا وقفي مع البنات <<والبنت متقطعه من الحيا
وقبل لاتدخل لبست الشعار ودخلت على انه بس ابلةالمصلى موجوده
لمادخلت
مياسم تتحلطم: ماشاء الله مابقى احد ماعزموه المديره / الابلات / الامهات / وهذول الداعيات/ وفي بنات شوي (( هذي مسيرة وانا والله مادري وش الطبخه))

دخلوا وكرموهم ومدحوهم وسوولهم مسابقات وهدايا ولما طلعوا كل الليبالمصلى مابقى الا اللي مشتركات
سوو لهم حفل والابله توزع كيك تدخل لهم وريف وطيران لمياسم ونهى .....
وريف:تعالوا بسرعه في شي ...<<هم تركوا كل شي وراحوا يركضون وش طلع << في فتحه بالساحه صغيره يشوفون بنات المتوسطه منها لقوا البنات كاسرينها يعنييقدرون يدخلوندخلوا مستعجلين وراحوا فوق 5 دقايق ونزلوا من اول ماطلعوا من الفتحه الا ابله سميره مستقبلتهمقدام وكان فيبنات ووريف قدرت تهرب و بقى مياسم ونهى نادتهم سميرة وعطتهم تهزيئه محترمه ...
م.سميرة: تعالوا الاداره... انتم قبل ما تطلعون بشوي جتني مكالمه من المتوسطه ان في بنات متهاوشات معالاداريه ووووو .....الخ
نهى: والله مو حنا اصلا تونا طالعين منالمصلى
م.سميرة: وليه داخلات المتوسطه ؟؟
مياسم:ها رحت ابي اسلم على صديقتيوووووو.............الخ
م.سميرة: المره هذي بس تنبيهوخلني اشوف وجيهكم مرة ثانيه ما يحصل لكم طيب فاهمين
نهى+مياسم:ان شاء الله << طلعوا ولقطوا معهم بقايا فشيلتهم

وعلى نهاية الدوام اخيرا الانسه مياسم شلت اغرضها وهي حووووسه طبعا اخذت الكتب اللي بالدرجمن اول السنه والهديه كأنها مسافره

وراحت للبيت من اول مادخلت ....
مياسم:السلام عليكم يمه يمه عطوني شهاده و هديه







رد مع اقتباس
قديم 19-09-2009, 08:35 PM   رقم المشاركة : 5
روري الحلوة
رائدي جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
روري الحلوة غير متواجد حالياً

 


 

واااااااو مفاجأه وانا اقول الله يصبرني للعيد
بس ياااليت تكبري الخط عيوني راحت فيها
وكل عام وانت بخير







رد مع اقتباس
قديم 28-09-2009, 07:37 PM   رقم المشاركة : 6
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روري الحلوة
واااااااو مفاجأه وانا اقول الله يصبرني للعيد
بس ياااليت تكبري الخط عيوني راحت فيها
وكل عام وانت بخير


الحمد الله انها اعجبتك المفاجئه<<<ماتدري وش تقصدين

<<عجزانه اكبر الخط بس راح احاول


وانتي بخير وصحه وسلامه

العيد وخلص وابشري بالاجزاء اللي تعجبك يا قلبي:d






رد مع اقتباس
قديم 27-09-2009, 01:17 PM   رقم المشاركة : 7
روري الحلوة
رائدي جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
روري الحلوة غير متواجد حالياً

 


 

لساااا ماكتبتي الباااارت
بليييييييييييز خلصيها بسرعه







رد مع اقتباس
قديم 28-09-2009, 07:38 PM   رقم المشاركة : 8
طيف ابتسامة
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية طيف ابتسامة
الملف الشخصي






 
الحالة
طيف ابتسامة غير متواجد حالياً

 


 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روري الحلوة
لساااا ماكتبتي الباااارت
بليييييييييييز خلصيها بسرعه


الروايه مخلصتها من زماااااااااااااااااان<<تخيلي اني طالعه ثالث ثانوي وتوني افكر انزلها بالنت

ان شاء الله اسبوع بالكثير واخلصها<<هذا اذا مو اقل بس ما اوعدك

فديتك وربي






رد مع اقتباس
قديم 27-09-2009, 01:22 PM   رقم المشاركة : 9
روري الحلوة
رائدي جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
روري الحلوة غير متواجد حالياً

 


 







رد مع اقتباس
قديم 28-09-2009, 05:49 AM   رقم المشاركة : 10
نفاف
رائدي جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
نفاف غير متواجد حالياً

 


 

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
|| ماهي الرواية التي تقراها || مشاري منتدى القصص والروايات 77 16-09-2012 12:06 AM
رواية انت ابطالها شارك بكتابة الرواية.... ظنا وايل منتدى القصص والروايات 14 08-08-2006 10:54 AM
نتائج الثانوية العامة ( بنين - بنات ) ونتائج المعاهد والكليات على مستوى المملكة عبدالله الحديثي :: منتدى التربية والتعليم:: 2 24-06-2005 09:03 PM
نتائج الثانوية العامة (بنين)(بنات) نجم الليل :: منتدى التربية والتعليم:: 4 21-06-2004 02:07 AM
نتائج الثانوية العامة بنين ـ بنات عاشق المادة :: منتدى التربية والتعليم:: 2 02-07-2003 12:27 PM



الساعة الآن 02:53 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت