اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2013, 09:01 PM   رقم المشاركة : 61
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البـــــــــــــــــــــــــــارت الثـالث عشــــــــ 13ــــــــــــــر




البارت ركزت على شخصيات ايطاليـــــــــــــــــا


فاايطاليا في وقت سابق
بيت اســــــــما

كانت تلبس استعداد للحفله احتارت ايش تلبس خصوصا ان الحفله اكيد مختلطه وهي محجبه
.. فكرت
.. وفكرت
خافت ماتروح وتزعل منها بشاير وفنفس الوقت كل الي بتشوفهم فالحفله تعرفهم وهم زملائها فالجامعه !!

وقررت تلبس الفستان الي اشترته هي وهديل لونه عودي لتحت الركبه بشوي وتحته هيلاهوب ابيض وفوقه بوت طويل عودي وكان فستانها مكون من لونين عودي وابيض من فوق الاكمام على الطريقه الفرنسيه ومغطي رقبتها مستتروواسع وفنفس الوقت شياكه اما شعرها ماتعبت فيه استشوراه ولفته ولبست قبعه كبيره تغطي كل الشعر ومو باين شئ منه ولبست قناع عودي مزخرف بالبيض فخم وحطت ميك اب هادئ لانو قبل لا تنتهي الحفله راح يكشفو عن انفسهم

اما هديل فكانت مخططه مع اسما يلبسو زي بعض ونفس الميك اب بس فستان هديل اوسع عشان بطنهاالي بدا يبرز بس مو واضح ابدا الي الي يركز <<اختصار تعبت وانا افكر وش البسها ^^
وخططو لمقلب يعملوه فبشاير والشله وهذي فكرت اسما ...........

فالبدايه هديل كانت معارضه اشد المعارضه لانو الحفله مختلطه ورفضت تروح بس اسما اقنعتها وقالت لها انهم اصدقائها ومحترمين
<وكمان نحنا ماراح نلبس شئ عاري> كلام اسما لهديل ...........
بعد جهد جهيد وافقت وهي مو مقتنعه بس عشان اسما..........

بعد ماانتهو طلعو لامهم الي من شافتهم وهي تسمي وتقرا عليهم
سلمو عليها ولبسو معاطفهم الفرو الابيض لان الجو برررررد وطلعوو بسياره اسما,,,,,,

بعد ربع ساعه وصلو للقصر والتقو فطريقهم بسيدرا ومايكل كانو جايين مع بعض اول ماشافتهم اسما عرفتهم من طريقته مشيهم لوحت لهم وقربو منها
<الشخصيات تتكلم انقلش >^*

(بعد الترجمه),,,,,

سيدرا طالعتها بدقه وكأنها عرفتها بس شاااكه: مرحبا من انتي ؟

اسما: هههههههه الم تعرفيني انا اسما

سيدرا: اوووووووووووووو اسما تبدين رااااااائعه لم اعرفكي كيف عرفتني انتي؟

اسما: ههههه وانتي ايضا تبدين فاتنه لا يمكن ان اخطئ في طريقه مشيتك كأنك عارضه ازياء بالاضافه ان مايكل لم يلبس قناعه...

مايكل: هههههههه هكذا اذا كنت سألبسه فالحال.. <طلع هدوله> من هذه بجانبك اسما ؟

سيدرابغرابه: اجل و ترتديان نفس اللباس لا يمكن التفريق بينكما .!

اسما اشرق وجهها: نعم انها اختي تدعى هديل ..

مايكل-سيدرا باابتسامه:اوووو التوأم واخيرا رايناك اهلا بك تشرفنا لقد حدثتنا اسما عنك كثيرا....

هديل ابتسمت بلباقه وخجل: اهلا بكما سعدت برؤيتكما

اسما:هديل انهما صديقاي الجميله سيدرا وخطيبها الوسيم مايكل

هديل باابتسامه ساحره: تشرفنا اصدقائك هم اصدقائي

اضاف مايكل:شكرا لك لكن اسمك صعب جدا هـاديل سأدعوك هايل اذا لم تمانعي طبعا

هديل:هههه نادني كما يحلو لك اعرف ان اسمي صعب النطق هنا

سيدراطفشت: هل سنبقى فالخارج دعونا ندخل بسرعه

اسما ترتجف: هيا اشعر بالبرد

ودخلو للقصر انبهرو بروعه المكان مااتوقعو كل الفخامه هذي وصارو يتأملون التحف وشكل المدخل والصالون وشافو ان المكان مزدحم مره محد فالجامعه ماجا هههه .. وماعرفو احد بسبب الاقنعه بس بشاير كانت تنتظرهم عند بوابه القاعه وتستقبل كل الضيوف باابتسامتها الساحرة....

بشاير: اهلا تفضلو سعدت بحضوركم

اسما:اووووووووووو الم تتعرفي علينا ايتها الجميله

بشايردققت فيها وصرخت لدرجه لفتت انتباه الباقين: وااااااااو اسما .. تبدين مختلفه كثيــــــــــــرا

هديل:هههههههههه ليس كثيرا على مايبدو الن ترحبي بي ايضا

بشاير: ياااي هديل ايضا مااسعدني بحضوركما خشيت ان لا تأتيا

اسما: لاجلك اتينا اليله الم تتعرفي على الثنائي بجانبنا <تأشر على مايك وسيدرا>

بشايرتنظرلسيدرا: اهلا انت سيدرا دون شك عرفتك منذ ان اقبلتي

سيدرا بقهر: اوووه لماذا الكل يعرفني بهذه السرعه

بشاير: هههههههههههههه لان طريقه سيرك مميزه جدا

مايكل: وهل حزرتي من انا ايتها الفاتنه..

بشاير بتأكيد: بالطبع انت مايكي

مايكل برفعه حاجب: وكيف جزمتي قد اكون جاك اوجورج

بشاير: هههههههههه لانك تمشي برفقه سيدرا وشعرك اشقر ايضا

هديل تطالع الناس باانبهار: ارى كثيرا من الناس هنا

اسما: يبدو وكأننا في حفل زفاف

سيدرا: لحظه لحظه انتما لقد اختلط علي الامر من منكما اسما ومن هديل ترتديان نفس الباس وصوتكما واحد كيف افرق اذا؟؟؟

اسما وهديل ناظرو بعض واطلقو ضحكه قويه:هههههههههههههههههههههههههههه

بشاير وسيدرا ومايكل :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسما: انا هديــــــــــــــــــــــل

هديل: وانا اسمـــــــــــــــــــــــــا

سيدرا: مارائيكما ان تضع كل منكما بطاقه بااسمها .

بشاير: هههههههههه فكره ممتازه انتما توئم ويصعب التفريق بينكما

اسما-هديل:هههههههههههههههه لا داعي لذلك الافضل ان نبقى مجهولاتا الهويه هذا اكثر متعه

مرت عده دقائق ووصل جــــــــــــــــــاك
كان متأنق لابس بدله سودا وقناع اسود وشعره البني الطويل ناعم مسترسل للرقبته بنظراته الواثقه

جاك: مرحبا شباب

بشاير: اهلا بك تفضل بالدخول

جاك امعن النظر فبشاير: اووو تبدين جميله شيرلي

بشاير: اذا عرفتني ههههههههههه انت جاك من دون شك

جاك تفاجأ: وكيف عرفتني ايتها الجنيه الصغيره

بشاير: هههههههههههههههههههههه سر المهنه حسناا سأعرفك هذه اسما هناك وبجانبها اختها هديل

جاك: اوو اسما اختك جائت الى هنا اذا ولكن من منكما اسما؟؟؟؟؟؟

هديل: انا اسما كيف حالك

جاك: بخير وانتما سيدرا ومايكل عرفتكما ههههههههههههههه

سيدرا بااحباط: لم تفأجئني الجميع عرفني كم هذا محبط

بشاير: حسننا لن نتحدث هنا في الممر تفضلو الى الطاوله هناك لقد قلت للخدم بحجزها


وراحو للطاوله مع بعض وجلسو وبدت انغام الموسيقى الهادئه والرومنسيه وقامو سيدرا ومايكل لحلبه الرقص الي كانت ممتلئه
واما الباقين فجائت لهم احد المضيفات تقدم لهم كؤؤس العصيروالضيافه

هديل بدهشه تنظر لمايك وسيدرا وصوتها بقمه النعومه: اه كم هما بارعان فالرقص يبدوان ثنائياً جميلاً..

جاك بنعومه: ذالك لانهما يحبان بعضهما كثير انسجما معا فارقص وكأنهما روح وجسد واحد

هديل تنهدت ولمعت عينها بومضه حزن تسترجع احداث الماضي القريب:انه الحب ♥’’’’’

جاك فاجئها: ...انت هديل اليس كذالك؟

هديل استغربت: نعم كيف عرفت انني لست اسما؟

جاك يطالع اسما: لان اسما ليست بهذه النعومه انها <يضحك> مشاكسه قليلا

اسما بمزح: انتظر حتى نخرج من هنا وسترا كم انا مشاكسه ايها الطالب المشاغب

جاك بخوف مصطنع: اااااااااو ياالهي انا خائف جدا...هديل انقذيني لديك اخت متوحشه

اسما تقلده بسخريه:" اوو هديل انقذيني لديك اخت متوحشه " سترين يااختي العزيزه ماسأفعل به

هديل ضحكت على هبالهم:ههههههههههههههههه معك حق جاك انها متوحشه وانا ارغب من ينقذني ايضا منها

نظر لها جاك بنظره اعجاب لايعلم ماسببه وكأن هذه النظره الحزينه فعينها مرت عليه : حسنا مارئيك ان نتعاون انا وانت

هديل: موافقه ...

اسما شهقت بمزاح: انتي خائنه ستتعاونين مع هذا الاحمق<تأشر على جاك بطرف اصبعها >
ضد اختك الوحيده

جاك: وكأنني تعرضت لاهانه ما

هديل:ههههههههههههههههههههههههههه كفى كنت امزح سأكون طرفاً محايداً

جاك: ماذا ماذا اشتم رائحه خيانه

هديل: او هيا كفاكما هراءً <تكلم سيدرا ومايك الي رجعو> لقد عدتما سريعا

مايك جلس على الكرسي: اشعر بالتعب اين هي مضيفتنا؟؟ الم تعود بعد

جاك: هاهي اتيه ذكرنا القط جاء ينط

بشايركفشتهم: عن أي قط تتحدثان

اسما: لا تهتمي كيف تجري الامور

بشاير: انها على مايرام بعد ساعتين سنكشف الاقنعه استعدو ستطفأ الانوار
مرت دقيقتين عندما تطفأ الانوار كل واحد ينزع قناعه وهكذا نتعرف على الجميع هنا
انا مضطره للذهاب استمتعو بوقتكم

مرت الساعتين بسرعه وانطفئت الانوار وخلع الجميع اقنعتهم
وبعد دقيقتين اشعلو الانوار والجميع بدا بالتصفيق ومصافحه معارفهم واصدقاءهم

جاك بااندهاش: ياالهي انتما تشبهان بعضكما بشكل لا يصدق

اسما وهديل: هههههههههههههههههههههههههههههههه

جات بشاير ووقفت معاهم

بشاير: انا ايضا لا استطيع ان افرق بينهما مع انني معهما منذ اسبوعين

هديل باانبهار: تبدين في غـــــــــــــايه الجمال

بشاير بخجل: شكر لكي انت ايضا تبدين مذهله ...

جاك انحنى امام بشاير بلباقه: شيرلي هل تسمحين لي برقصه

بشاير: لم لا هيا بنا

هديل تخافت اسما بالعربي:<بهمس> هي عادي ترقص مع الشباب

اسما بهمس: جاك صديق بالنسبه لها وماتبي تفشله وهي فري مدام ماتعدا الخطوط الحمراء

واتجهت هي وجاك لحلبه الرقص وكلها ثواني وامتلئ المكان اشارت بشاير بااغنيه صاخبه تحبها وانطفئت الانوار وشغلو تأثيرات واضواء بسيطه صاخبه
وبدا الصراخ والصفير وتزاحم المكان بالشباب وهم يرقصون بمهاره وخفه والجو حمااااااس
<مثل الرقص فالديسكو اذا تعرفونه^^> <<دايم اشوفه في الافلام بس مااعرف اسمه

بعد فتره رجعو للطاوله ودعتهم بشاير لتناول العشاء

بشاير:هيا جميعا حان موعد تناول العشا تفضلو

ومضت تلك السهر على خير وتناولو العشا بسعاده ومرح وماخلت من المقالب والضحك
طلعو الحديقه حست هديل انها مبسوطه ونفسيتها اتحسنت
ولاحظت نظرات جاك المعجبه بس ماالقت لها اهتمام كبير...
واخيرا جاء الوقت الي لازم يروحون البيت

على نهايه السهره معظم الضيوف همو بالانصراف وشكرو مضيفتهم شوشو <فديتها

بشايرباابتسامه: ارجو ان تكونو استمتعتم هذه اليله

اسما وهديل فنفس الوقت: حفله رائعه

الكل:ههههههههههههههههههه

جاك بفضول: هديل كم ستبقين هنا فاايطاليا ......

هديل ابتسمت: اظن ان اقامتي ستطول كثيرا لا اعلم كم بالضبط.

بشايربحماس: مارئيك اذا ان تدرسي فالجامعه هنا سنستمتع سويا ومازلنا في بدايه العام يمكنك ان تنضمي الينا وانا <ضربت على صدرها> سأتكفل بدخولك <<الفلوس تسوي كل شئ

هديل: شكرا لطف منكي

مايك: ههههههههههههههههههه شيرلي من يستمع لكلامك يظن انك لا تتغيبين اطلاقا

بشاير: او مايكي انت تعلم احيانا ارغب باخذ اجازه راحه

جاك: انت دائما في اجازه متى ستعودين؟؟

بشاير: سأعود قريبا جدا <وربتت على كتف هديل> وارجو ان تكون هديل برفقتي

هديل تشجعت: تبدو فكره مشجعه فعلا سأفكر فالموضوع

اسما: حسنا نحن مغادرتان الى اللقاء جميعا ليله سعيده

الكل: الى اللقاء ليله سعيده

تدريجيا بدا الجميع بالانصراف وكل واحد راح بيته ومضت اليله
على الــــف خــيــــــر .......................








التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 09:02 PM   رقم المشاركة : 62
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


نروح لمملكتنا الحبيبه وبالتحديد جدة
على الكورنيش

وصل يزن وتقابل هو وفيصل وبالصدفه شاف شلة شباب مراهقين من بينهم نواف اشر له من بعيد يسلم ورد عليه نواف باابتسامه

فيصل شاف نواف: هاذا هو الي جاني البيت مع ابوه؟

يزن:أيوه هذا نواف اصغر عياله

فيصل: الحين قولي ايش سالفه العائله هذي وليش كل هالغموض

يزن يتنهد: اسمع انا بقول لك من البدايه وبااختصر
السالفه ان رغد اهلها ماتو فحادث سياره قبل كم شهر وهي وحيده اهلها وابوها ماترك لها الا البيت وراتب التقاعد البيت سجله بااسمها اما الراتب فكان بيد عمها وهو الي يصرف عليها
بعد 3شهور من الحادث خطبها عمها لولده الكبير ووافقت وكلنا كنا نظن انها وافقت بااقناع وانها تحبه وتبيه <وسكت شوي وكأنه يفكر

فيصل: كمل وش الي صارحمستني ياشيخ

يزن<بالم>: بس انا اكتشفت متأخر انها كانت مغصوبه على الزواج منه

فيصل مو مصدق: معقوله في ناس للحين تغصب بناتها على الزواج في هالزمن!!

يزن: فيه يافيصل فيه.. ماعندها حل اهلها ماتو وعمها هو المسؤل عنها مجبوره توافق..

فيصل: مسكينه
يزن: المهم خليني اكمل....... هي خططت انها تهرب من الزواج ونفذت وطلعت وقت مرت عمها والبنات مع الضيوف

فيصل انصدم: لا تقول معقوووله شئ مايتصدق

يزن هز راسه: هذا الي صار عشان كذا طلبت احد يساعدها عشان تبيع البيت وتحججت باانها مفاجأه وانها تبي تظمن حقوقها وماقالت لخطيبها
وبعدين جا دور السياره قالت لي ابي اشتري سياره
انا اعتبرت الموضوع عادي اكيد تبي ترتاح وتكون عندها سياره وسواق تروح مكان ماتبي
بس الي فاجئني انها طلبت انهم يودون السياره عند قصر الافراح بنفس يوم الزواج انا شكيت بس قلت وش لي وش لالقافه

فيصل يكمل عنه: وهي استغلت انشغال الناس وطلعت كأنها وحده من المعازيم

يزن بقهر: أي والشئ الي قاهرني اني متأكد ان اختي تدري من البدايه وتنكر بس اكيد كانت تدري وهي الي ساعدتها

فيصل متعجب: تصدق حكايتها ذي اقرب للخيال ماتتصدق يااخي وخصوصا هنا لو كنا بدوله ثانيه اقول يمكن لانها سهله بس هنا صعب

يزن: اموت واعرف وينها الحين وعند مين

فيصل بشك: يزن ان تحبها

يزن بمراره مو قادر يكتم اكثر: ااااااه يافيصل احبها من زمان

فيصل: طيب هي تحبك او حتى تميل لك؟

يزن بالم: لا ياليت تحس فيني حتى ماتتدري اني احبها معتبرتني اخوها واخو رفيقتها

فيصل حزن على حال صديقه:اذا تبي نصيحتي يااخوي انساها البنت ماتناسبك

يزن بدت الدموع تتلئلئ فعينه باانكسار: بس انا احبهــــــــا انت ماتفهم لانك ما جربت

فيصل بقلبه"الا احب واختك الي معذبه قلبي": انت تتوهم انك تحبها هذا مو حب انت يمكن معجب فيها لكن ماتحبها

يزن بعذاب:ياليت يافيصل يكون كلامك صح انا اتعذب
يوم وافقت على الزواج من ولد عمها دست على مشاعري وتمنيت لها السعاده وكنت خلاص ابي اطلعها من حياتي وحسبت اني نسيتها بس بعد ماعرفت انها كانت مغصوبه عليه حسيت بداخلي فرح وبدا الامل يتجدد عرفت اني لسه احبها

فيصل بحزن على رفيقه: بس هي ماتحبك يايزن اصحى حتى لو ماتبي ولد عمها لا تتأمل اخاف تتحطم

يزن بتصميم: مو مشكله مع الايام تحبني اهم شئ تكون لي

فيصل: يزن اعقل البنت ماتبيك هذي انانيه منك لو عندها ذره مشاعر لك كان يمكن بس انت تقول معتبرتك اخ لا تتعب قلبك وتتعبها معك يمكن تحب واحد ثاني

يزن بحزم: مستحيل رغد تحب واحد ثاني

فيصل: وليش مستحيل كل شئ جايز يمكن شردت من اهلها عشان ماتبي تتزوج من ولد عمها وتبي الي تحبه كل شئ جايز انت ماتدري الي بقلبها
يا يزن

يزن بتعب: انا تعبان يافيصل تعبـــــــــــــــان بوجودها وبعدمه وش اسوي بهذا <يأشر على قلبه> هو سبب عذابي

فيصل من قلبه: الله يفرج همك يااخوي ويعوضك بالي تحبك وتسعدك

يزن برجاء: طلبتك يابو وليد

فيصل: عطيتك انت امر

يزن: انا بدور عليها وابي من يساعدني ومحد يدري بالي بقلبي غيرك

فيصل حزن عليه ومابغى يكسر خاطره: تم ياالغالي انا معاك بس اوعدني اذا لقيتها ورفضتك تنساها للابد

يزن: موافق انا اعرف شكل سيارتها والوحه

فيصل يغير الموضوع:حلو يالله انا جيعان وشرايك نروح نتعشى سوا

يزن: بس ها الحساب عليك

فيصل: هههههههه هالمره علي انا الجايه انت مو تتهرب

وراحو مطعم يتعشون بس كل واحد عقله مع الي يحبه


__________________________________________________ __

ببيت ابو طارق

رجعت مرام مع اختها فوقت متأخر حست بالطفش فالحفله الي كلها بزران على قولتها دورت على امها وابوها بس استغربت انها ماشافتهم طلعت على غرفتها وبدلت ملابسها ولبست بجامه وفتحت الاب تشيك على البريد والمسن
اول مافتحت المسن لقيت الي مسمي نفسه خالد متصل متاح

<والله واحشني موت>... هلا والله بمرام توه ما نور المسن

<♪m♪♥♥> .. مين؟؟؟

<والله واحشني موت>.. افا ماعرفتيني

<♪m♪♥♥>.. لا.... سوري بس عشان انتي مغيره التوبك

<والله واحشني موت>..اهاااا

<♪m♪♥♥>..اسمعي انا عندي بنات كثير فالمسن عشان كذا الخبط
من انتي ؟؟

<والله واحشني موت>...قصدك مين انت؟

مرام فنفسها من انت شكله ولد ضربت راسها
ااااااااااااااها تذكرت شكله هذاك الي قبل كم يوم ونسيت احذفه يووووووووووووه كيف عرف اسمي الحين وش يفكني منه بعد ماعطيته وجه خليني اتأكد من الايميلات يمكن وحده من البنات تهبل بي

وشافت الايميل واتأكدت انو مو لاي وحده من البنات الي تعرفهم

ارسل لها اشاره تنبيه

<والله واحشني موت>.. وين رحتي ياقلبي

<♪m♪♥♥>..مايهمني من تكون بس باعرف شئ واحد من وين لك ايميلي وكيف عرفت اسمي؟

<والله واحشني موت>..تبين الصراحه والا بنت عمها <فيس يضحك>

<♪m♪♥♥>..انا ماامزح ميـــــــــــــــــن الي مسلطتك علي؟
<فيس يهاوش>

<والله واحشني موت>..تعجبيني وانتي معصبه.... بصراحه وحده اعطتني الايميل هاارتحتي

<♪m♪♥♥>..ومن هذي الوحده ؟؟؟

<والله واحشني موت>..عاد هذا مااقدر اجاوبك عليه

<♪m♪♥♥>..طيب لو سمحت انسى هذا الايميل و...

<والله واحشني موت>.. انا كل الي ابيه اني اسولف واضيع وقت ماعندي نيه شينه<فيس يغمز>

<♪m♪♥♥>..بس انا مو من البنات الي يكلمون حتى على المسن لوسمحت قوول للي اعطتك ايميلي تدور لك وحده ثانيه زي اشاكلها الحقـيره
<فيس معصب>

<والله واحشني موت>.الله الله هدي شوي.انتي ليش معصبه ماقلنا شئ

<♪m♪♥♥>..بسبب المصخره الي مسويها يااخي ماابي اكلمك بالغصيبه هو

<والله واحشني موت> .. انا معجب فيك ليش تكسرين قلبي<فيس يبكي>

<♪m♪♥♥>....................................... .. .ل ا تعليق

<والله واحشني موت> ارسل اشاره تنبيه

<♪m♪♥♥>....................................... .. .ل ا تعليق


<والله واحشني موت>.. ليش ماتردين انا من جد معجب فيك يامرام

<♪m♪♥♥>..باي

<والله واحشني موت>.. لحظه مرام لا تروحين انـ...................

سكرت مرام وسوت له حذف وحظر وريحت نفسها
<<اوف مابغينا ههههه
دخلت علبه الوارد لقيت رسالتين من رغد ورساله من رنا وسبع رسائل من الولد المزعج حذف رسائله من دون ماتفتحها تخاف يكون فيه هكر اوشئ وشافت رسائل البنات
بعدها طفت الجهاز وعايرت المنبه لصلاه الفجر ونامت بسلام

<تصبحي على خير مرو نوم العوافي ^ـ^>






رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 09:03 PM   رقم المشاركة : 63
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


في وقت سابق
فشوارع جده المزدحمه

كان ابو طارق متجه لشقه زوجته كاترين وهو مبسوط ويدندن مشتاااااق لها وللتوأم
وام طارق وراه مع السواق متلثمه ولابسه نظاره شمسيه في اليل <تخلف>

وقلبها ياكلها من الشك والغيــــــــــــــــره

انتبه ابو طارق لسياره وراه يوم دقق فيها انصدم وخاااف
عرف السوااق والي جالسه ورا اكيد زوجته عرفها لان مرام وغرام بره البيت

غير طريقه وصار يمشي بسرعه وهي تستعجل السواق ماتبي تضيعه وتفقد اثره واعصابها مشدوده

يوم شاف انها وراه وراه عرف انها تراقبه غير الي في راسه واتجه للشركــــــــــــــــــه

وهي من شافته غير وراح الشركه استغربت
"معقول انا ظلمته طيب ليش كان يمشي في طريق ثاني...بس يمكن شاف السياره وعرف اني الحقه ...اصلا وش عنده فالشركه ذا الوقت ....اوف.. ياربي وش اسوي"عضت شفايفها بقهر"

بس اذا ماعرف سرك اليوم الايام الجايه تبين يامحمد وكلمت السواق يرجع البيت

اما ابو طارق يوم شافها رجعت البيت طلع بسرعه من الشركه
واتجه لشقة كاترين وقلبه للحين يدق من الخوف الي حس فيه ..................
<ههههههههه كأنه مسوي جريمه

__________________________________________________ ______

نروح للشرقيه
تحديدا شقه لرغد في وقت سابق

لبست الثوب والغتره والعقال ولبست عدسات لونها بني وحطت بودره برونزي شوي وعلامه جرح فخدها<عاد هي فنانه> واخيرا لبست جزمه سودا صار شكلها كشخه وكأنها معرس بليله عرسه وطلعت لـ أفنان


اول ماشافتها افنان انبهرت بس ماقدرت تكتم ضحكتها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

رغد تهاوش: لييييييييش تضحكين طاحت ضروسك بـــــــــــلا

افنان: هههههههه لا والله ولا شئ هههههههههههه بس تخيلت شئ ههههههه

رغد تطالعها بنص عين: ها وش رايك فيني "وصارت تلف حولين نفسها"

افنان: روووعه تجننين ااا اقصد تجنن ههههههههههههههههههه
بس وقفي بقارن بينك وبين الصوره لا تتحركين اوك

رغد بملل: طيب وقفنا

قامت افنان تركز النظر في رغد وتقارن بين شكلها وصوره نايف
ولاحظت انها نسخه طبق الاصل مستحيل احد يفرق الا اذا ركز بقوه وكان يعرفها من قبل

رغد: هـــــــــاا خلصتي قززز

افنان بهيام: ااااااااااااه ياليتك ولد من جد كان خطبتك

رغد:هههههه وانا ولد انتي تشكين

افنان: هههههههههههه بصراحه لا شكليا لكن الي يسمع الصوت يقول اكيد بنت
او خكري ينعم صوته خخخخخخخخخخخخخخخخ

رغد: من قالك اني كذا راح اتكلم استني علي وانا اوريك

افنان: وكيف انشالله

رغد: تعالي نطلع البسي عبايتك وخلينا نروح السوق

افنان: انتي من جدك تتكلمين

رغد:ايوه ومن عمي وخالي بعد يالله

افنان: لا المخ بح ياخساره شبابك

رغد: افنــــــــــــــــــــــــان

افنان: امزح امزح خليها يوم ثاني والله خايفه لا يمسكونا الشرطه ويحبسونا

رغد: ههههههههههههه يحسبو واحد وخويته هههههههههههههههههههههههههههه

افنان: لا ماني خايفه من كذا انا خايفه يقولون خداااع للحكومه وانتحال شخصيه ياحظي

رغد: حسبت عندك سالفه امشي بلا دلع بزران وانتي بضمانتي واذا صار شئ انا المسؤله

افنان: طيب لو دري فهودي وش اقوله

رغد: انتي اسكتي انا الي اشرح له هذا اذا عرف

افنان: والله اني مو متطمنه بس يالله

رغد: توكلنا على الله

وطلعو من البيت ماراح اقولك وش صار الحين اول نشوف وش اخبار شله الانس بعدين نرجع^^


__________________________________________________ ____

عنــــــــــــــــــــــــد شله الاُنس<بضم الالف
صارت عندهم الساعه 1مساءً
طارق وخالد والموزات <هههههههههههههههههه
كان الجو مختلف عندهم الاغاني ماليه المكان صخب البنات والرقص
وكاسات الخمر باانواعه السم الي يشربونه <<اعوذ بالله

طارق ماسك كاسه: وينك عني من زمان

البنت: هههههههههههههه انا موجوده انت الي ماتجينا ياحلو

طارق: هههههههههه بس اليوم انا هنا

خالد يكلمه: اقول ابو الشباب انا رايح وراي شغل بكره ها بتجلس والا اوصلك معي

طارق: لا روح تيسر انا بنام هنا اليله

خالد : براحتك يالله سلام

طارق: مع السلامه

خالد وهو طالع ركب سيارته واتصل على فارس
جاري الاتصال ....
اول ماشاف فارس خلوودي.... يتصل بك
رد على طول من ثالث رنه <احلفي بس

فارس:هــــــلا وغـــــلا بو الوليد

خالد: هلا بك ها بشر كيف الشغل

فارس: اممم يعني ماشي الحال انت فالاستراحه الحين

خالد: لا طلعت منها يااخي مليت من هالموال ابغى اغير شوي

فارس: هههههههه نفس حالي حاس بطفش وضيقه وش رايك نروح البر نغير جو

خالد: والله فكره موب شينه بس متى؟

فارس: والله فالوقت الحالي انا مااقدر بس خليها بعد كم اسبوع نطلع انا وانت وطروق

خالد: على ذكر طارق تراه بينام فالاستراحه اليله

فارس: حالته صعبه بعد الي صار له بس والله اني فرحت يوم ماتم الزواج يااخي مالها ذنب
البنت تطيح مع واحد زي طارق

خالد: الله يهديه ويهدينا محد معصوم يافارس وانت اكثر واحد يعرف

فارس سكت مايدري ليش جات البنت الي شافها على باله:........

خالد: يالله يالحبيب مااطول عليك شكلك تعبان

فارس: اااااااااه أي ولله بموت تعب مااشوف غير المخده

خالد:اجل فمان الله

فارس: مع السلامه

وراح كل من خالد وفارس لبيته وطارق بقي فالاستراحه وفل ام امها ...









رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 09:03 PM   رقم المشاركة : 64
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


نرجع لرغد وافنان فوقت سابق
الساعه 9مساءً
طلعو من شقه رغد ونزلو بالمصعد لاسفل وافنان كانت ترتجف من الخوف
وهي لابسه عبايه كتف مو ضيقه بس فيها تطريز ناعم عند اليد ومتلثمه
مشيت معها رغد الي ماسكه يدها كأنهم زوجين وهي قلبها يطق سامري من الرهبه
بس تتصنع القوه .......نزلت ووقفت ليموزين وركبو ورا

رغد: على الراشد

الهندي:اوكي

افنان بهمس: وي رغد بليز خلينا نرجع وربي خايفه

رغد بنفس الهمس: اششش فضحتينا خليك ساكته احسن

ووصلو الراشد ونزلو وهم شابكين اياديهم وشكلهم كنــــــــــاري

ودخلو عااادي محد منتبه اصلا ومالفتو النظروبدت افنان ترتاح ويزول خوفها بالتدريج

افنان: والله انك مو هينه حاسه الجو عادي وكأني مع اخوي

رغد: قلت لك لا تخافي بس راسك يابس اسمعي بروح دقايق وجايه لا تتحركين

افنان: طيب لا تتأخري

راحت رغد دوره المياه الله يكرمكم طبعا قسم الرجال وهي بتموت احراج بس لازم هي رجااال الحين دخلت ولقيت رجالين وولد مشيت من جنبهم و دخلت الحمام "الله يكرمكم "

اما افنان كانت جالسه تنتظرها بملل.... شوي الا جوها شله شباب يغازلون

الاول : ياحلوعطنا وجه
الثاني: وه بس شفت عيونها تذذذذذبح
ثالث: يعطيها الرقم<ماعنده وقت ههههههههههه

افنان.............<خايفه ومقفيه عنهم>

جاتها رغد اخيرا وشافت الموقف عصصصصبت

رغد قربت منهم وهي تربط شماغها استعداد لمضاربه ههههههههه ناويه شرررر...
بصوت جهوري: هي انت واياه استحو على اشكالكم

الشاب الاول: مالك دخل من انت اصلا احنا لقيـنـ.....

رغد بتهوروهي تنافخ وشوي وتضارب: هذي زوجتي ياxxxx وان ما كفيت الشر مايصير لك طيب

الشاب الثاني بسخريه لاذعه: ههه انت ياالخكري تـ............

رغد بتهور صفعته كــــف بكل قوتها قدام الله وخلقه والناس تراقب الموقف ماتدري ليش تهورت

الناس بدت تلتفت حولينهم والشاب حس بااهانه فحقه

الشاب:ياxxxxx كيف تتجرا"ومسك يد رغد بقوه والتفو الشباب الثلاثه حولينها وكتفوها
والي اعطتو الكف صار يوجه لها لكمات على وجهها ويتلفض باابشع الالفاظ اخجل من ذكرها
بس من حسن حظ رغد انها لافه العمامه ورابطتها والا كان انفتحت من قوه الضرب "

افنان تصارخ ودموعها على خدها من الخوف:اتركه ياحيوان ...اتركوووه يانـــــــــــاس الحقـــــــوني

رغد تقاوم خايفه لا تطيح الشماغ وتنكشف بس اسعفها ان السكيورتي جا فالوقت المناسب
ومعه كم واحد وفكوها من بين يدهم

:انت بخير

رغد تكح وتعدل وقفتها: بخير بس ترا هذولا تعدو علي وعلى زوجتي

:لاتخاف احنا نتكفل بهم

وراحو وهم ماسكين الشباب الي يتوعدون برغد ويشتمون
ودوهم للهيئه تعيد تأهيلهم <يستاهلون>

افنان ضمتها بدون شعور وهي تبكي
هنا الناس سارت تطالعهم ورغد رغم الوجع فخدودها بس استحت لانو الناس تحسب انهم رجال وزوجته بعدتها بشويش وقالت بصوت عشان الي جنبها: لا تخافي ياعمري ماصار شئ انا بخير

الناس تفرقت عنهم وهم مشيو

افنان تشاهق: يالله نروح البيت

رغد: لا تعالي اول نتعشى بعدين نروح

افنان عصبت: وذا وقته

رغد حطت يدها على فمها: اشششش اسمعي الكلام
<الي يشوفهم يقول اكيد زوجين او مخطوبين بسبب القرب الواضح وهمساتهم>

وسحبتها بهدوء وراحو على مطعم هادي وجلسو على طاوله وسكرو الستاره
هنا افنان ماصدقت تنفرد برغد فتحت وجهها الي لونه احمر من كثر الدموع

افنان مسكت خد رغد وسارت تمسح عليه: رغوده يعور

رغد تألمت: لا ياقلبي عادي بسيطه

افنان:الله ياخذهم الكلاب احسن مسكوهم

رغد بتعب: ايه
افنان:مستحيل انسى هذا اليوم لازم ينكتب فالتاريخ انا من يوم مسكوك
غسلت يدي قلت مكشوفين مكشوفين

رغد:ههههههههههه ااااي ياخدي

افنان: شفتي التهور وش يسوي الحين يبالك ثلج تحطينه عليه عشان يخف
انتي وش جرى على عقلك كان ناديتي السكيورتي بس انتي تضربينه ايش الهباله ذي
مافكرتي انك راح تنكشفي هذولا رجال يارغد افرضي انهم كشفوك وش تتوقعين يصير

رغد تفتكر: تصدقي انا ماادري اش صارلي لا شعوريا ضربته مافكرت بشئ ابدا
وكأن عقلي غاب وقتها

افنان: حسيتي انك رجال من جد شكلك ههههههه

رغد:هههههههههههههههه يمكن خلاص اقتبست الدوراصلا لازم اعود نفسي
بس انا لازم اقص شعري الي بيفضحني

افنان: كمان... الله يستر وش الي ناويه عليه بعد

رغد: او هووو كثير ماشفتي شئ لسه صح طاح قلبي من الخوف وخدي يعورني من الضرب
الله لا يوفقهم عيال الـxxxx اااااااااي ...بس تصدقين انا انبسطت اقلها غيرنا روتين
وفلينها وبكره بروح استلم سيارتي الي شحنتها من جده

افنان: وبعد بتسوقين لا انا خلاص مالي شغل بك غسلت يدي ونشفتها
مو كافي الي صار اليوم انتي ماتتوبين اعقلي يابنت

رغد:احم احم انا ولد لو سمحتي وبعدين لا بلعكس الي صار اليوم حمسني اكثر
وخليت العقل لك ياالدافوره

افنان حركت راسها بنفي: مافي فايده الله يعوض علي

رغد:ههههههههههههه

تعشو وهم يضحكون ويسولفون وطلعو من المجمع وراحو كل وحده على شقتها وهم تعبانين بعد المجهود العصبي الي بذلوه <<اه ياليتني معهم حماس


__________________________________________________ _______

نرجع لجده
ببيت غزل

رجعو اهلها من بيت عمها واول مادخلو ماصدقت انهم يجون والخوف مصيطر عليها
بعد المكالمه راحت تكلم عبدلله

غزل: عبودي ممكن تجي ابغا اقولك حاجه

عبدلله وهو نعسان: خلي بعدين والله تعبان وفيني نوم

غزل: بلللللللليز بس دقيقه

عبدلله: اوك بس دقيقه وحده

راح معها لغرفتها الي كانت مرتبه ومعطره وشكلها روعه مو زي غرفته الي حايسه

عبدلله: يالله قولي ايش عندك

غزل ارتبكت: اممممم انا بغيت اقول انو..

عبدلله : بسرعه والله بطيح من التعب

غزل: ابغاك بكره تطلع لي شريحه جديده

عبدلله: وليش اش فيها شريحتك

غزل خافت تقوله :لا بس في بنت مزعجتني مره لصقه ومااقدر اطنشها عيب
وفنفس الوقت ماابغى اكلمها

عبدلله بحنان اخوي: طيب من عيوني كم غزل عندي انا

غزل ضمته بقومه ماصدقت تلقى احد يهتم لها ودمعت عيونها بفرح

عبدلله حس فيها وقد ايش محتاجه حنان وحالها فالايام الاخيره مو عاجبه: هههههههههه بشويش خنقتيني

بعدت عنو خجلانه

عبدلله:يالله تامرين على شئ غزالي

غزل هزت راسها بالنفي : سلامتك ثانكس

عبدلله ربت على كتفها: الله يسلمك واذا بغيتي أي شئ او حسيتي باي ضيقه ترا اخوكي موجود وفالخدمه

غزل: تسلملي ياعمري الله لا يقطعني

عبدلله باس راسها ومسح عليه بحنان : يالله اجل بروح انام تصبحي على خير

غزل: وانت من اهلو

طلع عبدلله وهي لبست بيجامتها وتمددت مبسوطه بقلبها <الله يخليك لي ياعبودي> ونامت وهذي اول ليله تنامها غزل وهي مرتاحه اما عبدلله حس انو لازم يهتم بااخته اكثر ودخل غرفته و راح في سابع نومه حتى نسي يبدل...

__________________________________________________ _____

عند ابو طارق
وصل لبيت كاترين وهو يلهث <حشى كلب مو ادمي ههههههههههههه
فتح الباب بمفتاحه ودخل استقبلة كاتي بحراره

كاترين وهي تضمه: اهلين حبيبي اشتأتلك كتير

ابو طارق: وانا كمان وين الاولاد

كاترين :تعا شوفون اديش بيجننو
<تعال شوفهم قد ايش بيجننون>

كانو التوأم مررره صغار<اكيد توهم وانولدو مايبالها
وحلوين

ابو طارق: لسه ماسميناهم وشرايك ياقلبي

كاثرين: اممممم شو رائيك البنت راما ووووالصبي رامي كتير حلو ما

ابو طارق : اكيد مادام انتي الي اخترتي الاسم حتى لو مو حلو يصير يجنن حبيبتي
<<منت هين وتعرف تتغزل ههههههه

كاترين تبوس خده: لك تؤبرني شو بحبك

ومضت ليلتهم على خير بس ماارتاحو من ازعاج البزران <معاناه اسألوني









رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 09:04 PM   رقم المشاركة : 65
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البـــــــــــــــــــــــــــارت الرابع عشــــــــ 14ــــــــــــــر













يوم جديد يمر على ابطالنا
نبدا برغد
الصباح الساعه 7ونص

صحيت من نومها وهي متكاسله فرشت اسنانها اللولو وتوضت وصلت الفجر متأخر واستغفرت بعدها راحت الحمام <الله يعزكم> وخلعت بيجامتها لزرقاء و اخذت لها شاور منعش عشان تصحصح تمام

طلعت بعد نص ساعه وهي بقمه نشاطها وريحه الصابون السائل <بالتوت> تفوح منها وهي بروب الحمام جلست تمشط شعرها
الي طال عن اول قدام التسريحه

جلست تتأمله وتتأمل طوله حست بقهر انها مضطره تقصه بس مافي حل ثاني
جابت المقص وقصته بطريقه مهمله وسريعه لحد رقبتها وصار شكله متموج عليه قطرات المويه

شالت الشعرات الي قصتها وحطتها فعلبه و شغلت الاستشوار وجففت شعرها واستشورته وبدت تمشطه بهدوء

بعد ماخلصت تأملت شكلها فالمرايه برضا وفخر كان شكل شعرها مموج بنعومه يوصل رقبتها مره حلو كأنها قاصته عند خبير لفت حول نفسها وعلى وجهها ابتسامه مشرقه وهي تدندن

طلعت من غرفتها شافت الشقه نظيفه وماتحتاج ترتيب اليوم حست بجوع اتجهت للمطبخ وسوت لها كوب نسكافيه دافئه وسندوتش جبنه وزعتر واكلت على السريع

رجعت غرفتها وفتحت الدولاب
طلعت ثوبها والغتره البيضاء والعقال وجزمه<الله يعزكم> سودا والشراب<جورب> ومشد الصدر طبعا ولبست وبدت تحط اللمسات الاخيره على وجهها وشكلها كشخه تعطرت بعطررجالي اشترته امس من المول وعدلت الغتره والعقال
تأملت شكلها برضا تام وطلعت من شقتها بثقه كبيره وامل بالجاي
قفلت شقتها ومرت عند الاستقبال للشارع واتجهت لشقه افنان مشي لانها قريبه منها
وهي في طريقها رن جوالها الي غيرت نغمة رنينه لنغمه نوكيا العاديه

تفحصت الشاشه..توأم روحي ..يتصل بك
<كانت هي ورنا كل وحده مسميه الثانيه بتوأم روحي>
ردت عليها بلهفه ممزوجه بشوق عميق

رغد:الووووو رنوووو

رنا: الو رغووده <كتمت دمعتها> وحشتيني

رغد تجمعت الدموع فعينها بس حبستها لانها فشارع وامام انظار الناس:وانتي كمان وحشتيني

رنا: حبيبتي اخبارك وكيف الشرقيه طمنيني

رغد: بخير الحمدلله والشرقيه ياحلوها تسلم عليك

رنا:دوم يارب ههههههههههه الله يسلمك ويسلمها ها كيف فنو اتصلت عليها بس ماردت

رغد: يمكن نايمه امس تعبنا واحنا نلفلف فالسوق

رنا استغربت: ليش انتو مو سوا الحين ؟؟

رغد: لا ياقلبي خبرك عتيق انا استأجرت لي شقه لحالي

رنا: اووو شكل صارت علوم وانا ماعندي خبر المهم ليش ماتتصلي خوفتيني عليك

رغد: والله الظروف كنت مشتته الفتره الي فاتت وحايسه ماقلتيلي انتي كيفك وكيف جده والبنات اشتقت لكم مــــــــوت

رنا: بخير دامك بخير وترا مافي شئ تغير على حطت يدك

رغد بضحكه: وكيفك مع حبيب القلب ماتقابلتو؟

رنا تنهدت بشوق: اااااااااااااااااه لا تذكريني اشتقت لو كثير يارغد كثيييييييير

رغد بضحكه: لا شكلك غرقتي على الاخر ومااحد يقدر يلحق عليك هذي الي تقول ماراح احب فحياتي

رنا وهي ذااااايبه:اموووت فيه يارغد احببببببه اخر مره شفته يوم زواجك

رغد تنهدت:الله يجمعكم وانشالله يكون يبادلك الشعور

رنا من قلب: امييييييييييييييييييييين

رغد بتردد: .........ها عندك اخبار عن.. بيت عمي...

رنا: كلمت مرام امس بس كانت معزومه لحفله مع اختها وعمك ماخلا شبر فجده الا دورو عليك بس شكلهم طفشو هذا الي اعرفه

رغد: احسن فكه منهم

رنا بحماس:عندي لك اخبار بس صعبه اقولك على التلفون ورصيدي مخلص

رغد: ههههههههههههههه يابخلك قولي انتي اتصلي مو رصيدي

رنا: لا عاد ماامزح من جد يبالنا نسولف على راحتنا صح وشفيه صوتك متغير

رغد: هههههه انا فالشارع الحين اليله ادخلي المسن وانا اقولك كل شئ عندي لك سوالف كثيره من زمان ماكلمنا بعض

رنا: حلو قولي لافنان كمان موعدنا اليله

رغد: اوكي سلميلي على مرام ماراح اقدر اتصل عليها اخاف عندها احد

رنا: يوصل وين رايحه الحين؟

رغد: اول شئ بروح لفنو واصحيها بعدين بااستلم سيارتي توها وصلت من جده يالله رنو لازم اسكر الحين

رنا: اجل مااطول فأمان الله

رغد: مع السلامه

وصلت رغد لشقه افنان ودقت الجرس..........................


__________________________________________________ ___________


فنفس المكان والزمان
فبيت فارس

صحي من الصبح كسلان وشعره اشعث وعيونه كلها نوم ما وده يروح الشركه بس مجبور اخذ له شاور سريع ولبس وتعطر ونزل بسرعه وهو ينقز بحركات على الدرج شاف اهله جالسين على طاوله الطعام يفطرون

فارس: صبـــــــــــــــاح الخيـــــــــــــــــر

ابو فارس: سلم اول بعدين صبح مايصير هذي تحيه الاسلام

فارس<تفشل>: او اسف الســـــــــلام عليـــــــــــــكم عليكم

الكل: وعليـــــــــــكم الســـــــلام

فارس: صبــــــــاح الخـــــير

الكل: صبـــــــاح النـــــــــور

امل:هههههههههههههههههههههههه خلاص وحده مو كلها

جاء وسلم على راس امه وابوه ولاعب رعد شويه واعطى امل نظره حاده <انكتمي احسن لك>

فارس: المهم الحين انا مستعجل يالله سلام

ام فارس: لحظه لحظه يمه ماافطرت ليش العجله

فارس: مو مشتهي بالعافيه افطرو انتو

ام فارس بحنان: عشاني ياعمري مايهون علي تطلع وانت مااكلت شئ

فارس باس راسها: اوك عشانك يالغاليه

وجلس معهم على الطاوله وبدا ياكل وهو ماله نفس بس عشان الوالده

امل: ماما وشرايك نروح الشاليهات ونكلم خاله سوزي تجي معانا طفش

رعد: ايوه ماما طفث<طفش>

فارس<تعجب>: اخيرا اتفقتو على شئ لازم ينكت فالتاريخ

امها: انا ماعندي مانع شوفو ابوكم هو الي يقرر

رعد يتدلع على ابوه: بابا بنلوح الثالهات مره طفثانين
<بابا بنروح الشالهات مره طفشانين>

ابو فارس يضمه: انشالله ياحبيب بابا بس مو الحين بعد اسبوع

رعد: هــــــــــــــي اموووه<باس خد ابوه>

ام فارس: يالله امل البسي عبايتك بسرعه طاهر<السواق> يستناك على المدرسه

امل باست راسها: انشـــــــــــــــــالله

رعد: ماما انا كمان بلوح المدرسه

ام فارس: لا ياماما مو الحين السنه الجايه انت روح نام والا العب سوني

ابو فارس يتكلم بجديه مع فارس:ماقلتلي كيف الشغل معاك

فارس: لا الحمدلله لحقنا ودخلنا فالمناقصه وكل شئ زي ماتحب

بان الرضا على وجه ابو فارس وهو يشرب فنجان القهوه
ابو فارس: زين زين وش عندك الحين

فارس: والله عندي اوراق لسه ما اخلصتها وصفقه لازم تتم وكم معامله يعني الشغل وراي وراي

ابو فارس: الله يعطيك العافيه ياولدي كذا ابغاك تتحمل المسؤليه

فارس: يبه ابي اكمل واخذ الدكتوراه وشرايك؟

ابو فارس<يفكر>:امممم خلينا بالاول نخلص ونثبت نفسنا فالسوق بعدين انا امسك الشركه وانت سافر وكمل

فارس: حلو انا رايح تأخرت ها اوصلك معاي

ابو فارس: يالله انا لاحقك

طلعو فارس وابوه على الشركه وامل لمدرستها ورعد رجع نام كما هي العاده

______________________________________________

نروح لجده
فصباح يوم جديد

بيت ابو طارق
بالتحديد غرفه طلال <الله من زمان عنو
الجو الغالب عليها الحزن

كان متمدد على سريره يتأمل الفراغ بعد ماصلى الفجر صار يفكر ويتذكر مو عارف وش يسوي بنفسه جروح جسمه بدت تلتأم وكلها اسبوع بالكثير ويرجع مثل اول واحسن بس جروح قلبه لسه تنزف تذكر اول مره شاف هديل فيها وابتسم لهذي الذكره الحلوه كانت ورده متفتحه

بخجلها..

بعذوبتها..

بطيبه قلبها وحنانها..

جمال ورقه واخلاق وسنع .....كامله والكامل وجهه
واهم شئ انها اخذت قلبه من اول يوم شافها

تذكر مره وهم في المجمع يتسوقون كأي زوجين
كان طلال لابس بنطلون بيج عليه بلوزه لونها اخضركمها كت مبينه عضلات يده ولابس نظاره من قوتشي
ومسوي شعره سبايكي بااختصار يهبل
اما هديل كانت لابسه عبايه كتف فضفاضه ماتبين معالم جسمها بس فيها فصوص على كم يدها بسيطه ومتلثمه مغطيه عيونه بنظاره
<طلال يغار عليها>
كانت فرحانه وتتمسك فيه كأن العام مافيه غيرهم ماتبي تضيع لحظه من دونه بس ظروفه تخليه مايجيها كثير

جلسو يريحون على وحده من الطاولات وطلال ماسك يدها ويناظرون بعض بصمت

انتبهت هديل لبنات فطاوله قريبه منهم لابسين عبايات مخصره ومفتوحه والمكياج كامل والعدسات وحده كاشفه والباقين متلثمات يعاكسونه ويحاولون يلفتون انتباهه متجاهلين وجود حرمه معاه وبكل وقاحه بصوت عالي يوم شافتهم اعطتهم نظره بمعنى <استحو على اشاكلكم> و نار الغيره اكلتها بس هم ولا عندها طلال اخذ عقولهم

البنت الاولى تطلعه بااعجاب: وووووي بنات شفتوه يجنن يخبل واااااي

بنت ثانيه: مستعده اسوي أي شي بس يعطيني نظره باين عليه رومنسي

ثالثه ذااااابت:شوفي شوفي كيف يضحك فدييييييييييييييته

البنت الاولى وقفت: خلوه على انا اجيبه مااكون علا ان ماجبت راسه

كانت اصوات البنات عاليه قاصدين انهم يسمعونها وطلال مطنشهم ولا كأنهم موجودين ومحتقر اشكالهم

بس هديل خلاص طفح الكيل يوم شافتهم قربو وتعدو الحدود وجهها انتفخ وزادت حرارته وحمرته وقفت و مسكت يد طلال وسحبته
طلال وقفها: وين وين ماخلصنا لحظه

هديل وهي قافله معها: خلاص ماابي شئ خلينا نطلع

طلال لفها عليه ومسك وجهها بين يدينه: تغارين علي ياقلبي

هديل وبدت تهدى بس وجهها حار من القهر:ماشفت الوقاحه الي مسوينها وانت حضرتك ساكت وعاجبك الوضع

طلال:يؤ يؤ يؤ شكلك زعلتي حبيبتي انا اصلا ماهموني عشان كذا مطنشهم انتي بس الي تملين عيني .....

هديل لامه بوزها: على بالي بس

طلال يضحك:هههههههههههههههههه ياحبي لك بس اعترفي ماغرتي علي

هديل وهي خجلانه ومقهوره: اذا ماغرت عليك على من اغار اجل

طلال باس راسها قدام الناس من دون لا يهتم: ياحياتي انتي.. مستحيل اطالع غيرك..احبك

هديل خجلانه:............ وانا بعد

طلال يستهبل: انتي ايش؟؟؟

هديل خلاص بتموت حيا: نفس الي قلته

طلال: لا انا ابي اسمعها منك

هديل بحب:احبـــ ـــــــك

مر شبح ابتسامه كانت لحظات ماتنسي ضحكتها زعلها غيرتها هواشها كل شئ فيها كان يحبه حتى دموعها والامها كانت شئ ثاني
اطلق اهت شوق اااااااااااه طويله تحكي عن الي بقلبه عن وجعه وحبه
الحين هي وينها وايش تسوي تبكي والا تضحك زعلانه والا مبسوطه تفتكرني والا صرت ماضي بالنسبه لها

كان مصمم بداخله انه يروح والحين الشرقيه يبي يصلح الي انكسر بينهم ويرجع المياه لمجاريها
يبي هديل حبيبته وزوجته وكل شئ بحياته
يبيها جنبه تضمه ويحس بدفاها

بس لسه مو قادر يواجهها
لسه حاس بالضعف

حقـــــد على اخته غرام مع انها صغيره ماينأخذ بكلامها بس هي الي فرقت بينهم

فرقت ......
فرقت ......

رنت الكلمه ذي بعقله مسببه له الم وجرح
يعني خلاص افترقنا
ماراح اشوفها...
ماراح اسمع صوتها...
ماراح احس باانفاسها....
ماراح اسمع كلمه احبــ ـك منها...

تذكر اخر كلامها له " احنا انكتب علينا الفراق"

تأمل هيئته فالمرايه شعره طااال مره وذقنه طالت ووجهه شاحب مره وهلات سود حول عينه كانه واحد خلاص الموت قريب له

"لو شافتني الحين وشتقول ..معقول تسامحني..معقول نرجع زي اول
انا مااقدر اعيش من غيرها ..
مااقدر اتخيلها مع واحد ثاني ..
هي تروح من بين يدي وانا ساكت ..
مافي حل غير اني اواجهم لازم اقول لهم ..
انا متـــــــــزوج يانــــــــــــاااس واحب زوجتـــــــــي
وماراح يفرقني عنها الا الموت والي يصير يصير .....
اااااااااه ...يارب رحمتك وعفوك "







ســــــاعات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين
وســــــاعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين

هاذا الي شفته بدنيتي كل مامضى لي من سنين
هاذا الي شفته بدنيتي كل مامضى لي من سنين

يامن يعلمني الفرح .... يامن يعلمني الفرح
ويفرح القلب الحزين .... ويفرح القلب الحزين
ويفرح القلب الحزين

ســــــــــــــاعات ..........

اشكي مراره حيرتي ...الدنيا ما ضني بتزين
واذا بدى بعيني الامل ...تجد احزاني وتبين

روح زماني وانتهى... وترك لي الجرح الدفين
دنيا كفى الله شرها...دنيا كفى الله شرها
تخلي كل قاسي يلين.. تخلي كل قاسي يلين
تخلي كل قاسي يلين

ســاعات..........







هنا نترك طلال مع الامه وافكاره وحركه المد والجز ..
*ونروح لمــــــــــــرام*








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 09:05 PM   رقم المشاركة : 66
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


في نفس البيت بس بغرفة مرام

صحيت من نومها وانفجعت يوم شافت الساعه
:يا الله تأخرت على الجامعه
قامت بسرعه توضت وصلت وفرشت اسنانها واخذت لها شاور سريع
مشطت شعرها ومسكته بشباصه مافي وقت تستشوره لبست تنوره سودا وبلوزه تفاحي حطت ميك اب خفيف يناسب الصباح وتعطرت من عطرها المفضل " ستيلا "وشالت اغراضها ونزلت

وفي طريقها شافت غرام نازله بمريول المدرسه ومسويه شعرها ضفيره وباين عليها انها تعبانه وماشبعت نوم
نزلو شافو امهم لحالها على طاوله الفطور على غير عادتها لانها دايم اذا تأخرو فالنوم تطلع لهم وتصحيهم بس اليوم لا كانت شارده ومي معهم وتلعب بالشوكه

البنات: السلام عليكم

ام طارق:...........................

البنات طالعو بعض :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرام: مـــــــامـــــــــــا

ام طارق انتبهت لهم: هاا نعم

غرام: لا انتي اكيد فيك شئ مو طبيعيه

ام طارق بعصبيه: بلا ثرثره يالله افطرو على مدارسكم راسي يعورني

مرام:سلامتك يمه وين ابوي؟؟

ام طارق بان القلق فمعالم وجهها: ابوك طلع امس الساعه 12 قال بيروح الشركه وللحين ماجا

غرام:عشــــــــــــان كـــــــذا اليوم مو مع الدنيا ........طيب اتصلي عليه

ام طارق تنهدت: اتصلت بس مقفل جواله

غرام: غريبه ... وين نوافو لا يكون نايم للحين

مرام: أي وطلال احسه مو طبيعي هاليومين دايم مسرح

غرام:.........................................لا تعليق

ام طارق: انتو افطرو انا اروح اشوف نواف امس جا متأخر البيت اما طلال لاحد يزعجه الولد تعبان لسه من الحادث

البنات: طيب
فطرو بسرعه ونادو على السواق<بابو> الي وصلهم مرام الجامعه وغرام المدرسه

اما نــــــــــــــــــــــواف كان فسابع نومه ومو ناوي يصحــــــــــــى

جاته امه وفتحت الباب بقوه ودخلت :نواف اصحى المدرسه

نواف يتثاوب ويلف البطانيه على وجهه:مممممممممممممم بس خمس دقايق

امه: اقول قووووووووووووووم قامت عليك قيامه الصـــــــــــــــــــــــــــــــــــلاه ياويلك من ربي الساعه 7ونص

نواف:.خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ<نايم>

امه تحاول تفجعه عشان يقوم: نــــــــــــــــــــواف قــــــــــــــــوم <اصحى>ابوك جا ومعاه العصى

نواف نقز وهو خايف شعره اشعث ووجهه كله نوم شكله نكته ههههههههههههه <ذكرني بنفسي ههههههههه>:هــــــــااا وين قمـــت قمــــــت خــــلاص

امه:ههههههههههههههههههه أي هذا الي يقيمك

صحصح نواف وتوضى وصلى واخذ شاور سرييييييييع ولبس حتى فطور مالحق يفطر اخذ معه سندوتش جبنه وكوب حليب وطلع عارف ان وراه موشــــــح محترم من المدير على التأخيرالي كل يوم.................................

__________________________________________________ _


فالجامعه

وصلت مرام ووقفت تعدل شكلها قدام المرايه ماحست الا بيدين تغطي عينها
مرام: بلا سخافه ماني فايقه مع ذا الصبح

البنت:.......................................

مرام: رنو عرفتك خلاص بس وخري تراني متأخره عن المحاضره

رنا شهقت:يووه كيف عرفتيني يامصيبه

مرام بسخريه: محد يسوي حركات زي كذا مع صبح رب العالمين غيرك وكمان ريحه عطرك فاضحتك

رنا:اهـــــاا المره الجايه اغيره ...

مرام:خير وش عندك مع الصبح

رنا: اووو شكل اليوم مره الاخلاق قافله

مرام مسحت وجهها باارهاق: امس مانمت بدري تعبـــــــــــااانه

رنا: وانا حالتي مو احسن منك ..<تذكرت>.نسيت اقولك هاتي البشاره

مرام بفضول: عطيتك بس على ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا:فاتك كلمت رغوده اليوم الصبااااح

مرام شهقت: بـــــــــــــــالله

رنا: وقسم كلمتها واليله كمان داخله المسن

مرام: خيـــــــــــانه ليش ماكلمتني

رنا: تقول ماابغى اسبب لها مشاكل مع اهلها

مرام: وحشتني كيفها وكيف عايشه الله عليك يالدنيا

رنا: هي كمان تقول مشتاقه بس تطمني هي بخير وصحه واستأجرت شقه وحالها زي الفل تسلم عليك

مرام: الله يسلمك ويسلمها ..ليه هي مو عند افنان؟؟؟؟؟

رنا: الا بس تقول طلعت من عندها واخذت لي شقه لحالي

مرام: شكلها صارت اشياء كثير وانا اخر من يعلم

رنا: وانا مثلك لو مااتصلت عليها اليوم ماكان عرفت كانت رايحه تستلم السياره الي شحنتها

مرام: اهااا....<انفجعت> ياويــــــــــلي بدت المحاضره اشوفك بعدين باي

رنا:باايو

وكل وحده راحت فحالها مرام لمحاضرتها ورنا جلست فالكافتريا تنتظر وقت محاضرتها............

__________________________________________________ ________

شقـــــــــــــه كــــــــــاتي

كانت نايمه وعيالها نايمين في سررهم بعد معاناه ليله امس ماخلوهم ينامون من كثر الضجه والصياح بس كان كل هذا عسل على قلوبهم
ابو طارق ماحب يصحي كاترين لانو باين عليها التعب وماحب يزعجها ويسمعون البزران ويرجعون على نفس الموال
صحى ولبس من بدري دخل المطبخ ماعرف يسوي فطور طلع ومعدته فااااضيه وسيده على الشركه ........

اول مادخل المكتب كلم سكرتيره عمـــــــــــاد
ابو طارق وباين عليه السهر: عماد اطلبلي قهوه ساده

عماد: حاضر طال عمرك

وبدا يشوف شغله بس فلحظه تذكر ام طارق وانه حتى ماكلف نفسه يتصل ويطمنها ماعرف وش يقول لها اذا سألته وين كنت امس .
بس قال خلني اتصل اكيد مانامت للحين اتصل على تلفون البيت ردت الشغاله

سينا:هلوووو

ابو طارق: سينا نادي مدام قولي بابا كبير بيكلمك

سينا: اوكي سير

وراحت تنادي ام طارق الي ماصدقت انه دق راحت تركض

ام طارق بلهفه: الووو

ابو طارق: الو نوره ؟

ام طارق بعتب: وينك انت اقلقتني خفت عليك لا يكون صاير لك شئ
من رحت وانا انتظرك اش صار..

ابو طارق: ماعليه جاني شغل وانا فالشركه للحين

ام طارق بشك: كل هذا فالشركه طيب ليه مااتصلت تطمني وااقلها افتح جوالك...........

ابو طارق يصرف:نسيت.. أي معليش نوره انا مشغول و يمكن اتأخر اليوم لا تخافين

ام طارق: طيب

ابو طارق: يالله اجل مع السلامه

ام طارق: مع السلامه

رن تلفون المكتب ..

ابو طارق: نعم عماد

عماد: طال عمرك ابو سيف وصل وهو عندي فالمكتب

ابو طارق: اها طيب دخله

عماد: حاضر

رجع ابو طارق يكمل شغله وخلص اجتماعه بعد ماارتاح انه كلم ام طارق اما ام طارق فشكها بدا يتحول ليقين انه في انثى فالموضوووع بس شلون تتأكد وتمسكه متلبس..................<مدري عنك>


__________________________________________________ ________


في مكان ثاني
الشرقيه
الاستراحه

كان طارق نايم فيها هو و"لمــــا> <تذكرونها الي كانت ساهره معه امس> صحي على الساعه 10 الصبح وريحه الوسكي تفوح منه وشعره مبهذل وحالته حاله الله يحفظ عيالنا <خليهم يجون بالاول ههههههه
قام ولا حتى لف للي جنبه دخل واخذ دوش يحاول يصحصح ويفك الصداع الي في راسه طلع من الحمام<الله يعزكم> وعليه بس فوطه ومنشفه ينشف شعره طالع الي نايمه وماخذه راحتها بااحتقاروكأنها قدامه زباله مالها قيمه بعد مااخذ الي يبيه
وكاسات الوسكي معبيه الغرفه وهي مقربعه <مقربعه يعني حايسه >
لبس بنطلون جينز باهت وتيشيرت ليموني ومشط شعره الي طاااال وتعطر وصلى الي فاته صحى البنت الي كانت نايمه معه

طارق:هي انتي قومي

بس لا حياه لمن تنادي كانت شاربه كثير ومانامت الا على الصبح
لا اخلاق ولا حتى دين <الله يستر على بناتنا ويبعد عنهم اولاد الحرام >
<<امين

تفل عليها بقرف وهو محتقر اشكالها وبنظره هم بس تسليه وقت واذا طفش منها بدلها ومافي بنت فعينو تكلم شاب او تطلع معاه تكون طاهره وبريئه كلهم خبثا ونجسين ومكانهم الـ.......
وطلع من الغرفه شاف الاستراحه فاضيه كل الي كانو فيها طلعو طبعا "الاستراحه كانو مستأجرينها هو واصحابه ومخلينها للفله والوناسه وحسب المزاج "
طلع هو كمان وراح للشقه الي مستأجرها........

فطريقه اتصل على عبدلله الي على طول رد

عبدلله: هلا والله اخيرا افتكرتنا

طارق: هلا فيك احوال الدنيا ها ماقلتلي اخبارك واخبار جده

عبدلله: بخير عساك بخير

طارق: طمني كيف طلال وو اهلي

عبدلله: كلهم بخير انت مااتصلت عليه

طارق: لا والله امس سألت نواف عنه بس ماكلمته

عبدلله: اخر مره شفته وهو طالع من المستشفى حالته ماتسر

طارق: ليش عسى ماشر

عبدلله:حالته تقطع القلب لا ياكل ولا يطلع ووجهه شاحب وكأنه متعرض لصدمه الموضوع شكله فيه بنت

طارق بقرف: ياشيخ الله يقطعهم البنات ماوراهم الا المصايب ووجع الراس

عبدلله يصحح له: مو كلهم عاد البنات زينه الدنيا.. المهم كيف الاجواء عندك

طارق بخبث:رهيبــــــــه وامس وناسه وفله متى جاي

عبدلله: والله مادري بس قريب انشالله

طارق: على خير انشالله يالله توصي شئ

عبدلله يستهبل: سلامتك حبيبي

طارق ضحك: مع السلامه ياقلبي

قفل منه واتصل على طلال يتطمن عليه بس ماحصل رد كان طلال وقتها نايم


__________________________________________________

فمكان ثاني بعيد عن مملكتنا الحيبه
صباحاً
ارض العشاق ايطااليا
تحديدا رومـــــــا
تحديدا تحديدا ( قصر بشاير)

صحيت الساعه تعبانه وراسها يعورها من احداث اليله الماضيه توضت وصلت الفجر واخذت شاور وطلعت لبست برمودا ابيض مزمزم عند الركبه عليها بلوزه بينك طويله لنصف الفخذ عليها حرف bبنقش ناعم اكمامها طويله لابسه حزام كبير ابيض وصندل <الله يعزكم بينك هادي فيه رباطات عملت شعرها بالسيراميك وخلته منسدل على اكتافها ورفعت خصله بشريطه بينك لبست حلق طويل ابيض ناعم مررره وساعه الماس كانت هديه من ابوها وحطت كحل اخضر و قلوس بينك فاااتح وكحل ومسكرا

نزلت الدرجات للدور الاسفل وهي شايله شنطتها وجاهزه للجامعه بعد طول غياب شافت ابوها جالس ولابس نظارته يقرا الجريده

بشايرصرخت بفرح متفاجئه: بــــــــــــــــــابـــــــــــــــتي انت جيــــــــــــــت

رفع ابوها راسه وخلع النظاره وابتسم وفتح لها يده : هلا دلوعه بـــــــابـــــــا تعالي

ركضت وارتمت فحضنه الدافئ: وحشتني متى جيت

ابوها وهو يمسح على راسها: اليوم صبح وصلت ماحبيت اصحيك كان شكلك تعبانه

بشاير: ايوه امس كنت مسويه حفله كبيره مانومت الا على الصباح

ابوها: ها كيف الحفله امس انشالله انبسطتي

بشاير: روعـــــــــــــه الحفله كل اصحابي جوا عشاني وانبسطنا سوا

ابوها: اهم شئ تكوني فرحانه هيا اجلسي افطوري

بشاير: معليش بس تأخرت على الجامعه

ابوها تعجب: غريبه .. اشوفك اليوم لابسه ومستعجله على الجامعه مع انك امس سهرانه قبل كم يوم احاول فيك بس تقولي ماابغى اروح واليوم بتطيري على الروحه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بشاير: ايوه انا ماقولت لك اخت صاحبتي اسما اسمها هديل قبل اسبوعين جات من المملكه وممكن تطول هنا اقترحت عليها تدرس مادام هي مطوله واليوم بشوفها يمكن تكون قررت تجي معانا

ابوها: اهـــــــــــاا عشان كدا انا قولت همك مو الدراسه

بشاير:ههههههههه لا تقول كدا انا وعدتك اشد حيلي وراح انجح وارفع راسك وتفخر بيا

ابوها: انشالله هدا الي اتمناه بس ماتروحي قبل ماتفطري

بشاير: حاااضر وهدي قعده عشانك يااحلى بابا

ابوها:ههههههههههه الله يخليك ليا ومايحرمني من ضحكتك

بشاير: امـــــــــــــــــــــــين ولا يحرمني منك

جلست تفطر مع ابوها وهي اليوم على غير العاده فرحانه وحاسه بنشاط وحيويه والابتسامه ماتفارقها بعدها لبست معطفها ونزلت للسواق يوصلها على ...............<دحين تعرفو^-*


__________________________________________________ _

رومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

في نفس المكان لكن
بيت اسما

كانت لابسه بنطلون جينز اسود عليه بلوزه رصاصي طويله للفخذ واكماها طويله ساده لابسه فوقها سديري اسود قصير فوق السره و حزام اسود فيه سلاسل وعريض
وحلق اسود مره ناعم وطويل ولابسه حجابها لونه اسود اطرافه رصاصي ولابسه جزمه رصاصي<هذا الي طلع معي

جالسه تفطر مع امها جات هديل لهم وهي لابسه قميص حمل قصيراصفر لنصف الساق ورافعه شعراها ذيل حصان

هديل:السلام عليكم

اسما+ امها:وعليكم السلام

سلمت على راس امها وصبحت عليها وسلمت على اختها

هديل تشمشم هههههههه: ياسلام ايش الريحه ذي يم يم بيض وعسل وحليب

امها: بالعافيه ياعمري كلي انتي محتاجه تتغذي عشان الي ببطنك

هديل: يعني مو عشاني عشان هذا<تأشر على بطنها> الي شكلو بياخذ المحبه كلها

امها: هههههههههه مااغلا من الولد الا ولد الولد

اسما تشرب كوب الحليب : ايوه صح هدوله رحتي العياده لازم تتابعي مع الدكتور الحمل

هديل وهي تأكل خبزه بجبن: لا والله مارحت يمكن اليوم العصر اروح

امها: خلاص انا اروح معاك اليوم راح اكلم جين تهتم فالمطعم فتره غيابي

اسما: ها بتروحي الجامعه اليوم والا بطلتي

هديل: والله ماادري انا لسه مالبست ومحتاره ..........يمه بالله اليوم جيبي لي توت مرررره مشتهيته

اسما:ااااااااااااه بدينا الوحم من الحين

هديل: عاد وش اسوي مره مشتهيته يمه لا تنسينه جيبيه اليووم

ام هديل: انشالله ولا يهمك كله ولا حفيدي هههههههههه

قطع عليهم صوت الجرس
ترررن تررررررن

ام اسما استغربت: من الجاي في ذا الوقت؟

اسما: الله يستر خليكم انا راح افتح

راحت للباب ونادت : مييييييييييييين
بس لا رد فتحت الباب تشوف مين يدق الا

:بووووووووووووووووووووو

اسما نطت على ورا: بسم الله الرحمن الرحيم خوفتيني

اول مافتحت شافت بشاير واقفه عند الباب<اجل فين بتوقف يعني ههههههه

بشاير:ههههههههههههههههه ياخوافه مافي تفضلي

اسما: ياهلا تفضلي ولو

بشاير: ثانكس سوري على الازعاج بس قولت نروح سوا الجامعه ومره وحده اشوف هديل اذا بتروح معانا

اسما: أي والله ياليت تقنعيها تقول محتاره

سمعو صوت امها تصارخ: اسمـــــــــا من عند الباب

اسما بصوت عالي: هذي بشـــــــــــاير يا ماما الحين ندخل

دخلت وسلمت على هديل وامها وعزموها تفطر معهم بس اعتذرت وقالت انا فطرت ^^

بشاير: ها هدول تجي معانا اليوم الجامعه

هديل: ماادري ولله احسها صعبه

بشاير: لا صعبه ولاحاجه قولت لك انا معاكي لا تشيلي هم

اسما : يالله البسي واحنا نستناك بس بسرعه

هديل: طيب طيب دقايق

لبست بنطلون ازرق عليه بلوزه طويله وواسعه لونها نيلي بدون اكمام ولبست عليها جكيت ازرق وجزمه نيلي واكسسوار بسيط لبست حجاب لونه نيلي اطرافه ازرق طقم وحطت قلوس شفاف وكحل ازرق ومسكرا وصارت غييييييير شكل ...نزلت لهم

هديل تلف حول نفسها: ها كيف شكلي بنات تمام والا اغير

بشاير: لا لا حلو يالله قبل لا نتأخر

اسما : شوشو تعالي معنا بسيارتي مو لازم نروح مع السواق

بشاير: ههههههههههه لا بصراحه انا ابغى عمري وانتي مااثق بسواقتك

اسما بااحباط: حرام عليك والله سواقتي كويسه وامنه اسألي هديل

هديل بمزح: لا بعد امس غيرت رايي بغيتي تروحينا

اسما: <شهقت> اهــــــــــ يامصيبه انــــــــا بغيت اروحك انــــا

هديل:ههههههههههههههههه لا انـــــــا اجل مين كان يسوق امس ؟

بشاير: هه سمعتي وشهد شاهد من اهلها

اسما شافت الساعه: يالله يالله بس بلا كلام فاضي تأخرنا

وطلعو مع بعض وراحو بسياره اسما بعد مارفعو ضغطها ودخلو الجامعه....................................








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 09:06 PM   رقم المشاركة : 67
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


نرجع لربوع بلادي الغاليه ^_^ <<فديت ترابها
الشرقيـــــــــــــه
شقه افنان

كانت جالسه على تفطر وتقرا مجله سيدتي ومندمجه والجو عندها هااااادئ سمعت الجرس يرن
شافت من العين السحريه رغد او نايف ههههههههه فتحت لها الباب على طول

افنان: هـــــــــــلا والله ياصباح الفل

رغد: هلا فيك صبــــــاح الورد والجوري <وهي تضمها> كيفك حياتي

افنان : تسلم عليها: بخير ياقلبي تفضل تفضل
<شكلهم عند الباب غلط مره >ههههههههههههههه

رغد:هههههههههههههههههههه ايوه كذا ابغاك الي قدامك رجاال

افنان بهيام: واحلا رجاال <بجديه>ها فطرتي

رغد:أي فطرت والحين رايحه اجيب السياره وقلت لازم اخذ معاي حبيبة قلبي فنونتي

افنان:هههههههههههههه بعد امس صرت اخاف من حركاتك

رغد برجاء: يالله فنو بس بروح اجيبها وارجع وانا خلاص حطيت نظام لي

افنان: ممكن يااستاذه تقوليلي وش نظامك؟

رغد: احم بعد مااجيب السياره راح ابدا دوام عمل من الصباح تاكسي منها اكسب ومنها اضيع وقت

افنان: انتي مو صاحيه فلوس وعندك خير ليش الشغل

رغد: اولا الفلوس ماراح تدوم لي لنهايه العمر...
ثانيا انا حاطه مشروع فبالي راح اقدم للابتعاث السنه الجايه اسافر وادرس بره واكيد راح احتاج مصاريف
ثالثا ماراح اخسر شئ بالعكس اكسب فلوس واعيش الايام الي باقيه هنا وقدامي ايجار الشقه
رابعا: حابه اجرب واشوف العالم بنظره ثانيه بنظره ذكوريه واغامر واعيش حياتي بالطول والعرض وووو..

افنان: تقاطعها: بس بس دوختيني بمحاضرتك اقتنعت بس انا عندي لك اقتراح ثاني وانتي اختاري الي يناسبك اوكي

رغد بسخريه:اوكي اتحفينا ياابو العريف

افنان:احم انا ام مو ابو العريف ...اقتراحي ياست الكل ليش ماتفتحين لك مشغل خياطه او كوافير او أي مشروع المهم مايكون فيه مخاطره واختلاط بالرجال ماتخافين تنكشفين؟

رغد: مااحب الخياطه ولا اعرف لها والكوافير يحتاج يكون عندي عاملات وادوات ومكان وانا مو فايقه للحوسه وبصراحه حابه اجرب حظي فشغله السواقه ذي ابغى اغيــــــــــــــــــــر

افنان رفعت يدها فوق: استسلمت خلاص سوي الي تبينه اصلا كنت عارفه انك عنيده وراسك يابس واذا حطيتي شئ براسك لا يمكن تغيرنه حتى لو غلط مااقول الا الله يوفقك ويكون فعونك

رغد: امييين....صح نسيت اسألك وين اخوك مو تقولين راجع بعد كم يوم

افنان: أي انشالله راجع بكره يااني اشتقت له

رغد: يوصل بالسلامه بتسافرين كندا والا بتكملين هنا

افنان: والله محتاره بس شكلي بااخذ البكلوريوس هنا واكمل الماجستير واخذ الدكتوراه بره على حسب فهد واشغاله

رغد: الله يعين يالله مو جايه معاي والا خاااااايفه

افنان: دقايق بس البس عبايتي

رغد: اشوه مااحتاج عبايه هههههههههه

افنان: اصلا وانا جالسه معاك وانتي بالثوب احس شكلي غلط ومستحيه

رغد:ههههههههههههههههههههههههه ياحبي لك يالله بس بسرعه تأخرنا

لبست افنان عبايتها وراحت هي ورغد واستلمت السياره ورجعو بس كانت الرجعه مع رغد وهي الي تسوق فالبدايه كانت افنان خايفه بس يوم شافت سواقتها اتطمنت رجعو على شقه رغد وكملو يومهم مع بعض

__________________________________________________ ______


في جــــــــــــده
ظهراً
فمقهى..................
كان يزن متواعد مع فيصل يلتقون هناك
يزن: اخيرا جيت تأخرت يااخي

فيصل: معليش بس انشغلت ها كيفك اليوم

يزن: بخير وانت شلونك

فيصل: بخير دامك بخير

يزن بجديه: اسمع وشرايك نروح نسأل الحين عن السياره ونعرف وينها بالضبط

فيصل: من ذي الناحيه تطمن انا تدبرت الموضوع وعرفت من مصادري وينها

يزن بلهفه وااااضحه: وينــــــــــــــــــها

فيصل سكت سوي :.............
يزن خاف: قول تراك خوفتني صار لها شئ

فيصل: لا هي بخير مافيها الا العافيه بس مسافره الشرقيه

يزن انصدم: اييييييييييييش

فيصل: هذا الي صار اسمها مع قائمه المسافرين للشرقيه فهذيك اليله واذا تبي تكلمها لازم نطلع الشرقيه

يزن بااحباط: بس بس وراي جامعه وامتحانات مايمدي اسافر هالشهر ولا الي بعده

فيصل اقترح عليه: عشان كذا اجل الموضوع بعد شهرين والا ثلاث روح منها تتأكد اذا كان في حياتها احد ثاني ومنها تتأكد من مشاعرك تجاهها

يزن اقتنع: تمام على شورك ها وشرايك تتغدا عندنا اليوم

فيصل <من ورا قلبه>: لا ياشيخ ماابغى ازعجكم خلها يوم ثاني

يزن: لا ازعاج ولا شئ بتجي يعني بتجي

فيصل<يااارب اشوفها>: امري لله يالله

رحو على بيت يزن وكانت رنا توها جايه من الجامعه وتعبانه ماانتبهت لنور المجلس انه يشتغل طلعت على غرفتها وناامت اما فيصل تمنى لو يلمحا مره وحده بس خاب ضنه تغدا مع يزن وجلسو سوالف وضحك الين اذن العصر




__________________________________________________ ____








انتهى البارت







رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 09:06 PM   رقم المشاركة : 68
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البـــــــــــــــــــــــــــارت الخامس عشــــــــ 15ــــــــــــــر











ايطاليـــــــــــا
رومــــــــــــــــــــــــــــــا
الجامعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــه

(بعد الترجمه)

وصلو البنات للجامعه وبشاير تتدبرت موضوع هديل ودراستها معهم وهم ماشيين فالممر
بشاير: سوسو ايش صار فالاسبوعين الي فاتت

اسما: ماصار شئ نفس الروتين بس الاستاذ كارلوس انبسط انك ماحضرتي ههههههههههههههههههههههههه

بشاير: ماعليك منه انا اوريك فيه ان ماجننته مااكون شوشو

تكلمت اسما وكأنها تذكرت

اسما:صح تذكرت شوشو نسيت اقولك ترا استاذ الموسيقى الي جانا بدال استاذنا القديم ماراح يكمل معانا لانو استاذنا رجع مشالله تعافت رجله بسرعه
توضيح <تتذكرون لما قالت لها اسما ان جاهم استاذ جديد بسبب الحادث الي صار لاستاذهم بس حصل الموقف لما صدمت بشاير فالشاب وطلعت من دون ماتحضر وما شافت استاذهم الجديد > ^_^

بشايرمااهتمت: اهــــــــــاا طيب

اسما بااسف: قهر كان يجنن اسلوبه وكلامه وهو شكله وه يهبل تصدقي انو اصله عربي وسعودي كمان

بشايراندهشت : احلفــــــــــــــــــــــي

اسما: وقسم بس الاسبوع الي فات قال لنا انه خلص مهمته وانهم بيجيبون لنا استاذ ثاني وقبل كم يوم بدأ وهو راح يرجع يكمل دراسه لانو لسه يدرس يحضر دكتوراه

بشاير بدون اهتمام: عادي كله واحد انا اصلا ماشفته فما في فرق كبير عندي

اسما بخيبه: كان اسلوبه روعه جد خساره.............<تلفتت> بنات صح نسيت شنطتي فالسياره بروح اجيبها

هديل:هههههههههههههه مدري وين عقلك

راحو على الكافتيريا وشافو الشله متجمعين على عادتهم والشله مكونه من
<جاك-مايكل-سيدرا-"والي ماتعرفونهم لان دورهم ثانوي فالروايه ^^ "-جورج-سيرينا>
اول ماشافوهم رحبو بهم وجلسو على الطاوله مع بعض

بشاير: مرحبـــــــــــــا صبـــــــــاح جميل اشتقت لكم جميعـــــــــا

الجميع: اهلا بكــــــــــ

مايكل بسخريه: لاكننا تقابلنا البارحه مااسرع اشتياقك شيرلي

بشاير بخبث:ههههههههههههههه ومن قال اني اقصدك انت ايها الاحمق كنت اقصد الجامعه اشتقت لها وجورج وسيرينا ايضا لم ارهما منذ اسبوعين؟

مايكل تفشل وطاح وجهه: اوشيرلي كنت امزح معك هل يجب ان تضعيني في موقف محرج هكذا

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

بشاير<كانت واقفه وهديل وراها ماانتبهو لها >:لدي مفاجأه لكـــــــم انظرو من احضرت لكم اليوم ......................<تحركت على جنب ومسكت هديل وقدمتها

تراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مارئيكم في مفاجأتي

طلعت لهم هديل بخجل مرتبكه وهي طبعها خجوله ووجها صار احمر

جاك بان الفرح على وجهه: واااااااااااااااااااااااااااويالها من مفاجأه مذهله <وجه كلامه لهديل> لقد اتيتي اذا لم اتوقع ذالك

ابتسمت هديل بلطف وضلت صامته تراقب

سيدرا : اذا لقد اقنعتها بالحضور شيرلي كنت اعرف انك لن تستسلمي بسهوله

بشايربفخر: هههههههههههههه قلت لكم سأقنعها وها هي هنا امامكم

جورج انحنى امامها باادب مد يده بيسلم عليها بس هي انحرجت وماصافحته اكتفى بالقاء التحيه بلطف: مرحبا ياانستي الجميله انا اسمي جورج وهذه اختي سيرينا سعدت بلقاءك

سيرينا: مرحبــــا انا سيرينا

هديل باادب: اهلا بكمــــــــــا وانا الاسعد برؤيتكمــــــا

بشايرتعاتب : سيرينا جورج انا غاضبه منكما لماذا لم تحضر الحفله ليله امس لقد انتظرتكما ..

جورج بااسف:اسف حقا ولكن والدي كان مريضا ولم نستطع القدوم اعذرينا شيرلي

سيرينا بااعتذار: صدقيني كنت قد اسعددت للقدوم لكن مرض ابي منعنا من الحضور

بشاير: اوو اتمنى له الشفاء العاجل لا عليكما سأقيم كثيرا من الحفلات فالمستقبل وانتما اول الحاضرين اتفقنا

سيرينا-جورج"باابتسامه": بكل تأكيــــــــــــــــــــــد

مايكل يتلفت حوله: هي شباب الا ترون ان احد ما ناقص

جاك: صحيح .......اسمـــــا اين هيا؟؟

هديل: لقد تركناها تحضر حقيبتها من السياره وهي في طريقها الان

جات اسما .: مرحبــــــــــــــــا شباب لقد اتيت

الكل: اهلا بك اسمـــــــــا

بشايرشافت الساعه وشهقت:اهـــــــــــــ ارجو المعذره شباب لدينا محاضرة الان هديل سيدرا اسما هيا بنا

البنات: حسنا الى اللقاء شبـــــــاب نراكم قريبا

سيرينا: وانا ايضا لديا محاضره الى اللقاء

الشباب: الى اللقاء

<البنات سيدرا واسما وبشايروهديل هذي سنتهم الاولى
باستثناء سيرينا سنتها الثانيه
اما الشباب جاك ومايكل وجورج من الدفعه المتقدمه "الماجستير" >

كل واحد راح لمحاضرته وماخلت من المواقف الطريفه
والي ماعنده جلس ينتظر وقتها
نطلع من ايطاليا واجواء الدراسه ونعود لمملكتنا الحبيبه > متأثره بالمدبلجات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ^_*








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 09:07 PM   رقم المشاركة : 69
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


مملكتنا الحبيبه السعوديه
وقت اخر
جـــــــــــــــــــــــــدة عروس البحر الاحمر
التاسعه ليــــــــــــلاً...........
بيــــــــت يزن

صحيت رنا من نومها وهي مكسره من التعب <الله كل هذا نوم
صلت فروضها الي فاتت وفرشت اسنانها في يدها جوالها تحسبا لاي مكالمه هههه ونزلت المطبخ "جوعـــــــــــــــــــانه"
دخلت لقيت امها تجهز للعشا ومنهمكه فالطبيخ وريحه الاكل اخترقت مناخيرها<وربي جعت يم يم

رنا وهي تبوس خدها: مساء الخير ياماما

امها: هلا حبيبتي مساء النور انشالله نمتي كويس<<ياسلام عـ الدلع ذا لو انا كان امي قالت كل هذا نوم وجع انشالله قومي عساك..... >سوري للمقاطعه نرجع للروايه^-^

رنا تتثاوب وتحرك يدينها: اممممممممممممم ايوه الحمدلله شبعت نوم بس جوعـانه مره ايش الريحه الطيبه هذي

امها: خلاص كلها ربع ساعه والعشا جاهز اتصلي على اخوك شوفي وينه

قاطعهم صوت يزن الي ضم امه وباس راسها: مايحتاج يا ست الحبايب انا جيت

امه: هلا حياتي الله يرضى عليك ياولدي روح انت واختك وانا شوي اجيب العشا واجيكم مااحب الزحمه فالمطبخ

رنا: خليني اساعدك طيب

امها: لا خلاص معاي كورني <الشغاله> انتي روحي استني بره

رنا: اوكي مامي

وطلعت هي ويزن من المطبخ اول ما طلعو سحبها يزن مع يدها بقوه المتها لغرفه المعيشه وجلسها على الكنبه وجلس جنبها ..

رنا تألمت وحاولت تفلت يدها: آآآآآآآآآآآآآآآآآي يدي عورتني سيبها

يزن بصوت فيه نبره غريبه: انتي كنتي تعرفي ان رغد رايحه الشرقيه صح اعترفي؟

رنا ساكته <صدمه>:......................................... .. ...............

يزن زات الضغط على يدها وبنفس اللهجه بصوت اعلى
:كنتي تعرفي والا لا

رنا حمرت يدها وزاد الالم: سيــــــب يدي آآآآآآآآآآآيييييييييييييييييي وجــــــــــــع ياكــxx

يزن شاف جوالها في يدها سحبه منها وفك يدها الي صارت زرقاء من كثر الضغط عليها وجلس يفتش فيه وهي تمسح يدها وتحركها

رنا: وجــــــــــع هـــــــــــات جوالي من سمح لك تلمسه

يزن مطنشها وشاف المكالمات الصادره اخر مكالمه"توأم روحي"
طبعا هو يعرف انها رغد ....................
دخل قسم الرسايل شاف رساله قديمه من توأم روحي مضمونها
" رنو حبيبتي انا وصلت الشرقيه وانا بخير لا تقلقي علي
انا عند فنو الحين حبيت اطمنك
طمني مرام لاني ماراح اقدر اكلمها الحين اوكي باي"

مد الجوال قدام رنا : تقدرين تنكرين انك كنتي عارفه نيتها

رنا فلتت يدها منه بصعوبه وصارخت فوجهه بصوت عالي وصل لامها فالمطبخ وهي فاقده اعصابها وتتكلم من دون وعي: أيـــــــــــــوه كنت اعــــــــــــــــرف وانا ســـــــاعدتهــــــا وشجعتهـــــــــا وبضل معهـــــا اش بتســــوي يعـــــني تضربنــــــــي........ اصــــــــــلا انت وشدخـــــــلك فيــــــــــــها لا ابوهـــــا ولا حتى اخوهــــــــا او تصير لهــــا..

يزن يصرف مو عرف يبررومتجاهل الي قالته: ووولو ماشفتي وش صار لاهلها بسببها كيف تتسترين عليها هــا وتساعدينها لو كنتي صاحبتها وتبين مصلحتها ماكان سويتي كذا كان قلتيلي وحاولنا نساعدها بس مو بذي الطريقه في اكثـ............

رنا بدفاع وعصبيه تقاطعه: حتى مرام تدري وهي بنت عمها واقرب وكمان رغد كانت تتعذب وانا مستحيل اسمح اني اخرب عليها وهي واثقه فيني مافي حل ثاني غير هذا افهم وانت لا تتدخل عندها اهل وهم يحلون مشاكلهم بنفسهم ليش تحشر نفسك فشئ مايخصك يااخي ليش القافه هـــــــــــــــاا

يزن سكت ووجه متجهم بشكل رهيب وطالعها بقهر بس ماعنده رد لانو معاها حق هو مالو دخل:............................................

رنا بنفس العصبيه وصوت عالي تحاول تلتقط انفاسها:اشفيك ســــــــاكت انطــــــق والا بس فالــــــح تهـــــــاوش وتـهـــــــدد

يزن: .................................................. <لا تعليق>

قاطعتها امها الي جات تركض على اصواتهم : اشفيكم اصواتكم وصلت لجيراننا اش صار؟؟

يزن بقهر: مافي شئ يمه لا تحطين فبالك.... انا طالع لا تنتظروني

امه: وين رايح العشا طيب ااا..........

يزن بحده: بالعافيه مالي نفس <طالع رنا بحده> كلو انتو

وطلع وهو ضايقه فيه الوسيعه مو عارف وش يسوي طلع على البحر هو المكان الوحيد الي يقدر يشكي له
اما رنا حاولت امها تعرف وش صار بينها وبين اخوها بس هي فضلت السكوت واكلت بدون نفس لان نفسها انسدت وطلعت غرفتهــــــا....

__________________________________________________ ________



ببيت غزززل
كانت جالسه مع ابوها وامها واخوها على طاوله الاكل يتناولون العشاء في صمت قطع عليهم صوت عبدلله الجهوري وطلع كيس صغير ومده لغزل

عبدلله: غزوله هادي الشريحه الي طلبتيها

اخت غزل الكيس وابتسمت وباست خد عبدلله : مشكوووووووووووووووووورعبوووودي I LOVE YOU ♥

عبدلله: ههههههه I LOVE YOU TO ♥

ابوها قطع عليهم :اتركونا من الحب وقولي لي ليش شريحه جديده وين شريحتك القديمه؟

غزل بلا اهتمام: عندي بس الغيتها وطلعت جديده حابه اغير كل شئ حتى الشريحه

امها تغير الموضوع: كيف الدراسه ياماما انشالله ماشيه تمام نبغى نتيجه حلوه

غزل:تمااااااام وانشالله اجيب معدل يرفع الراااس

امها وابوها: امييين..وانت ياعبودي كيف الشغل

عبدلله: ماشيين الا اقول انا طالع بكره الشرقيه اصحابي عزموني

ايوه: كم يوم بتجلس هناك؟

عبدلله: ماراح اطول اسبوع بس وراجع طيراااان

امه: تروح وترجع بالسلامه ياقلبي

عبدلله: الله يسلمك يالله انا بروح اجهز شنطتي

غزل: استنى اجي اساعدك

عبدلله: طيب

كملو عشاهم وعبدلله حجز لرحله للشرقيه لبكره الصبااااح اما غزل بدت تشد حيلها وتذاكر لان الامتحانات على الابواب
وركبت الشريحه الجديده نترك العائله ونروح لمكان ثااااااني

*_*

__________________________________________________ _______


نروووووووح بيت ابو طاارق

كان الكل مجتمع فغرفة المعيشه يتفرجون مسلسل دقات قلب <<مسلسل تركي جا على قناة ابو ظبي >> ومنسجمين بااستثناء طلال الي ماطلع من غرفته وابو طارق ماجا من الشركه

نواف طفشااان:اوووف غرامو هاتي الريموت كنترول وديري السماجه ذي في مباراه اليوم لفرق اوروبيه حطيها احسن

غرام:سوري مافي مااحب الكوره و انا متابعه المسلسل والحلقات الاخيره هذي ماتبيه اطلع

نواف: على كيفك انا ديري والنفس عليك طيبه

مرام: نواف حبيبي كلنا متابعين المسلسل انت روح تفرج مع اصحابك والا فالبلازما الي فوق

نواف: يمـــــــــه قولي شئ ترضين اقعد لحالي زي الجني

مرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه جني

ام طارق: حتى انا متابعه المسلسل وماابغى افوته عشان كوره اذا طفشان دور لك شغله والا روح ذاكر دروسك

نواف: لا خلاص كله ولا ذاكر طفشت من ذا الموال ...........

بعد صمت
نواف بطفش:الحين اش عاجبكم فيه كله مصخره وكلام فاضي هي تحبه وهو متزوج والنهايه

غرام بسخريه:اقلها احسن من بزارين يجرون ورا كوره

نواف جا عنها وشد شعرها بنذاله
غرام تصارخ:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اي يمــه شوفي ولدك

ام طارق عصبت: نوااااااااااااااااااااااااااااف سيب اختك قطعت شعرها واذا مو عاجبك اطلع لازم مناقر انتو ماتسكتون وجـــع

نواف شد شعره بقهر ووقف : محد بيفهمني فذا البيت وين طلول اروح عنده احسن من مقابل وجيهكم

الكل: انقلــــــــــــــــــــــــــــع

راح نواف وهو طفشان دق باب غرفة طلال ثلاث مراات

طلال: تفضل

نواف: مساء الخير طلول وحشتني ياشيخ معاد تنشاف

طلال: مساء النور تعال اجلس

جلس نواف وشاف شكل طلال وكيف شعره طااال ولحيته وشحوب وجهه

نواف: طلال ليش كذا ليش متغير وش صار لك كل هذا عشان الحادث

طلال: اااااااااااااااااااه يانواف خليها على ربي

نواف: ماقلتلي وشصار على موضوعك

طلال: أي موضوع

نواف: موضوع زوجتك لا تفتكر اني ناسي

طلال" جبتها على الجرح يانواف":وشفيه

نواف: لا انت اكيد مو طبيعي فضفض لي وانا اخوك

طلال تجمعت الدموع فعينه وبدون تردد حكا: تركتني يانواف تركتني ورااااحت

نواف: تركتك ...متى صار ذا وكيف وليش فهمني

طلال: انا اقولك يوم زواج طارق مرام عزمتها وجت الزواج اتصلت عليها وقلت لها ابي اشوفك عند المسبح بره وجات ...

نواف: كمل وايش الي صار

طلال: جات وجلسنا مع بعض واحنا مبسوطين تفاجأت بغرام جايه وتهاوش وتقول انها عارفه كل شئ وبتقول لامي وابوي الحين الا اذا سويت الي تبغاه

نواف: الله يااخذها الـ

طلال قاطعه:
لا تدعي عليها هي بزر ماتعرف الي تسويه ...

تنهد تنهيده وهو يتكلم بصعوبه الموقف كان صعب عليه قال له التفاصيل وهو يعيش المشهد مره ثانيه ................
حصلت مهاوشه بينها وبين هديل انا مدري هي كيف عرفت بس قلت لها لا تتدخلين وهي بدت تستفزني وتحط شروط عشان تكتم الي درت عنه.... هديل عندت وقالت قول لاهلك الحين عن زواجنا انا قلت لها مااقدر الحين خليه بكره بس هي اصرت..... وغرام مستلمتها اهانات وقالت لها اني راح اطلقها واني متزوجها تسليه وبس ...وانا مااتحملت كانت تسبها وتهينها وهي ساكته قمت صفعتهـــــــــا

نواف بصدمه: صفعتهـــــــــــــــــــــــــــــــا

طلال تنهد: أيه صفعتها كف ماكنت مستوعب.. وهي على طول انفلتت وماخلت كلمه على هديل مع انها مالها دخل وهديل مااستحملت قالت لي...... طلقني ماابي اكون سبب تفريقك عن اهلك حاولت اغيررايهاا بس هي كانت مصر ه وطلعت من القصر......

نواف تردد: وو الحادث كيف صار؟

طلال يكمل وهو حاس بثقل على قلبه ودموعه نزلت بدون انذار: بعد ماطلعت حاولت غرام تعتذر بس انا تركتها
ورحت للفندق الي نازله فيه هديل ...بس تأخرت كانت نازله ومعها شنطتها وباين انها تبكي
حاولت اوقفها قلت لها اعطيني فرصه وراح احل المشكله
بس هي رفضت وراحت... انا مااتحملت الي صار الدنيا ..ظلمت فوجهي ركبت السياره وكنت رايح البحر... بس ماانتبهت الا بسياره قدامي وبعدها انت تعرف الي صار....

نواف بقسوه: تستاهل الي صار لك وش تتوقع منها انها تنتظرك الين متى

طلال بالم: كافي يا نواف انت تزيد همي

نواف: طلال انت اخوي وماابي اشوفك على ذا الحال بس ليش الضعف ذا ليش ماتتخذ قرارك ليش الخوف

طلال صرخ: لانو مافي حل ثاني ابوي هو الي يتحكم فحياتي

تأثر نواف من الي صار وحزن على اخوه كان مستعد يوقف معاه

نواف شد على يد طلال: اسمع انت لازم ماتستسلم الي صار صار وماتقدر تغيره انت لازم ترجع طلال الاولي

طلال بضعف: مااقدر يانواف

نواف بخشونه: الا تقدر لازم ماتضعف اذا مو علشان نفسك علشاننا احنا علشان زوجتك

طلال تأمل: تتوقع ترجع لي بعد الي صار

نواف تنهد: ماراح ترجع لك وانت على ذي الحاله هي تبغى رجال يحميها يوقف معاها ويكون سندها يسوي المسحيل عشانها لازم ترجع مثل ماكنت واقوى لازم ترجع لحياتك هذي اخر سنه لك دراسه كمل مابقي شئ وتتخرج شد حيلك واعتمد على نفسك عشان ماتحتاج لاحد لا لابوي ولا لغيره قوي شخصيتك واستقل عشان تقدر تفتح بيت وتأسس عائله

طلال ساكت يفكرفكل كلمه قالها نواف......................................

" نواف صحيح صغير بس عقله وتفكيره كبير ورجال يعتمد عليه وقت الشده "

نواف وقف: قوم الحين معاي يالله

طلال استغرب: على وين؟؟

نواف باستهبال: على الحلاق ياحبيبي اذا شافتك زوجتك اكيد بتطلقك وماالومها

طلال:هههههههههههههههههههههه طيب خليه بكره

نواف: لا يالله الحين انا اصلا طفشان وابي اطلع

طلال: طيب يالله مشينا

طلعو طلال ونواف للحلاق وطلال طلع بس بقلب جديد ونفسيه جديده وناوي يرجع اقوى من اول عشان هدييل<الله يجمعهم

__________________________________________________ ____


فالشرقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
شقه رغد
ليــــــــــــــلاً

كانت افنان جالسه عندها واصرت عليها رغد تنام اليله معها وهي وافقت بس تروح الصبح عشان تستقبل اخوها فهد
شغلت الاب لانها متواعده مع رنا على المسن اول مافتحته لقيتها اون لاين

رنا" [c=27]أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]

رغد"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"هااااااااااااااااااااي

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]هاااااياااااات توه مانور المسن

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"منور بوجودك حبيبتي

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c].وين فنو مادخلت؟؟

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"هي عندي اليله بس ماجابت الاب معها

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]اهـــــا ماقلتيلي كيفك

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"بخــير الحمدلله انتي كيفك

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]دوم انشالله بخير

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"دام عزك ونبض قلبك

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]دامت ايامك ياعمري

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"تسلم عليك فنو هي معاي جالسه

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]الله يسلمك ويسلمها سلميلي عليها

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"يوصل

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]ها قوليلي كوووووووول الي صار من اول ماوصلتي الشرقيه لين الحين<فيس متحمس>

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"انا بقول وانتي لا تقاطعيني.. ألي صار انه............................................... .................................................. .................................................. .................................................. ............................................... وانا الحين نايف

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"رنو معايا

ارسلت اشاره تنبيه لرنا

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]والله انك مجنونه ماني قاده استوعب تتكلمين من جد

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"نفس كلام فنو ههههههههههههههههههههههههه اتكلم من جد وخال وعم بعد

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]صح كلامها ليش الخباله ذي

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"ترا فنو اعطتني محاضره طويله عريضه فلا تتعبين اصابعك احسن لك خخخخخخخ

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]مالي شغل سوي الي تبينه بس انتبهي لنفسك ماابغى اسمع خبر مو زين عنك انتي غاليه

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"لا تخافين انا رغد وانتي تعرفيني

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]الله يوفقك بس انتبهي انا قلبي ناغزني والفكره مو داخله مزاجي

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"لا تخافين حطي يدك فمويه بارد الا ماقلتيلي وش اخر الاخبار عندك

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c] ولد عمك طلال صار له حادث فنفس يوم الزواج وجلس يمكن 3 اسابيع فالمستشفى وطلع قبل كم يوم

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"مسكين مايستاهل طلول كان مره طيوب معاي كيف حالته الحين <فيس زعلان>

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]لا الحمدلله تقول مرام احسن من اول

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"الحمدلله الله يقيمه بالسلامه رنو مرام ماراح تدخل اليله

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]لا مااظن كانت تعبانه اليوم واكيد الحين نايمه

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"اها ..رنو ليش حاطه ذا التوبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c] ههههههههههه هذا سالفته يااختي العزيزه اني متهاوشه مع بنت فالجامعه واستفزتني ولما فتحت المسن اتذكرتها

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"ههههههههههههه وانا اقول كنت متوقعه يكون فصول الي مستفزك

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]وه فدييييته اصلا ماشفته امي تقول انه اليوم تغدا عندنا ومن قراده حظي اني اول ماجيت من الجامعه نمت


"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين


أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]اضحكي انشالله تحبين وتحسين بشعوري



"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"فال الله ولا فالك لا ياقلبي انا ماراح احب بتاتا

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]نشوف تفلي على وجهي ان ماحبيتي وخصوصا مع شغلتك الجديده ههههههههههههههههههههههههه

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"نشوف من بيضحك فالاخير يا ستي


أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]رغوده انا لازم اطلع بكره وراي جامعه اكلمك قريب حبي

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"اوكي نوم العوافي ياقلبي بااااي

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]باااااااااااااااااااااااااااااااااي

رنا راحت نامت بعد ماتذكرت الي صار لها اليوم مع يزن بس ماحبت تقول لرغد وتزيد همها وجا على بالها فيصل جلست تتأمل صورته فخيالها لين ما جاها النوم ونامت
اما رغد قفلت المسن وجلست هي وافنان سهرانين على فيلم رعب تفرجو وضحكو مع بعض وبعدها نامووو









رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 09:08 PM   رقم المشاركة : 70
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


ببيت ابو طارق

كانت ام طارق فغرفتها واتصلت على طارق

طارق رد برواق: هلا والله بالغاليه

ام طارق: هلا حبيبي اسمع انت لازم ترجع جده قريب

طارق قلق: ليش عسى ماشر صار شئ

ام طارق: لا ماصار شئ تطمن بس ابوك لحاله فالشركه والشغل كله على راسه واخوك تعبان

طارق بصرامه: يمه تعرفين ردي مالو داعي........

ام طارق قاطعته: انت اسمعني اول يمه احنا محتاجينك روح لابوك واعتذر منه عشان خاطري <بدت تبكي>

طارق حن عليها:يمه تعرفءين اني مااحب تنزل دموعك بس مستحيل بعد الي سواه فيني ماراح اواجهه

ام طارق برجاء: يمه هذا ابوك جنتك ونارك تعال واعتذر وبوس راسه وانا متأكده انو راح يسامحك عشان خاطري

طارق عجز: افكر بس مااوعدك وكمان انا الاسبوع ذا ماراح اقدر اجي مرتبط مع الشباب

ام طارق: المهم تفكر فكلامي زين واتصل ترا اقلق عليك

طارق بلين: تامرين امر كم نوره عندنا

ام طارق من قلب: الله يخليك لي ولا يحرمني منك ياعمري

طارق: ويخليك لي ياست الكل ها تامريني على شئ

ام طارق: سلامتك اهتم بنفسك وكل زين لا تكثر من اكل المطاعم ترا مو زين

طارق: انشالله يالله فامان الله

ام طارق: الله يحفظك

سكرت ام طارق من طارق وتحس قلبها تعبان على بكرها وفلذه كبدها نفسها تغمض وتفتح ويكون كل الي صار حلم مزعج كابوس وتصحى منه
بدلت ونامت وعقلها يوديها ويجيبها

__________________________________________________










v

v

v
بعد مرور 3 اشهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر على الاحداث

انا ماراح اقول شئ

كل شخصيه راح تحكي عن نفسها والي صار معها ^-^

رغد.. انا مبسوطه مره سويت الي فراسي وصرت اسوق واوصل"تاكسي" ومحد شك فيا ابدا وناويه اكمل على هذا الاساس دايم اتذكر الشباب الي قابلتهم اول ماوصلت الشرقيه ماادري ليش بس متطمنه ان عمي وعياله ماصارو يدورون علي وانا دايم مع افنان .....................

افنان: علاقتي برغد زادت محبه صارت اكثر من اخت لي قررت اكمل البكلوريا هنا فالمملكه بعدين اسافر لكندا اكمل دراسة يعني بعد سنه من الحين اخوي فهودي رجع ................

يزن......خلصت امتحاناتي ومعدلي كان عالي ماصرت اكلم رنا كثر وقررت بعد يومين اروح الشرقيه مع فيصل متحمس اشوف رغد...........

مرام..احوالي زي ماكانت اواصل رغد وافنان والحمدلله جبت معدل كويس بس حاسه بفراغ عاطفي.................

رنا: احوالي مثل ماهي احاكي البنات دايم بس صرت مااتكلم مع يزن كثير بعد الي صار والحمدلله معدلي كان حلو فيصل ماغاب عني ثانيه مشتاقه له مره.............

فيصل: ماتغير شئ علي كل يوم افكر برنا واتعلق فيها زياده ورايح مع يزن بعد يومين الشرقيه....................

طارق ...رجعت قبل شهر لجده واعتذرت لابوي بسبب ضغط امي واخواني علي وانا كنت محتاج فلوس مع اني مو مقتنع وابوه سامحني الحمدلله ورجعت معاه للشركه وبكره رايح للشرقيه ورغد وغزل فكرت لكل وحده مجهز مفاجأه<الله يستر منك

طلال.. تعافيت تماما من جروحي ونفسيتي تحسنت بفضل الله ثم اخوي نواف تجنبت غرام لاني مو مستعد اكلمها فالوقت الحالي شديت حيلي فالدراسه والحمدلله تخرجت بتقدير ممتاز احس انها معجزه <<الله يخلي الواسطات
بدأت احب القسم واتعمق فيه مع اني كنت مجبور فالبدايه عليه بس كلام نواف شجعني وناوي اكمل الماجستير واخذ الدكتوراه وارجع لهديل قريب انسان ثاني................

غرام.. نجحت فالامتحانات جبت المركز السادس وفرحانه بس امنيتي طلال يرجع معاي مثل اول ويسامحني حاسه ضميري يعذبني..............<اخير صحي ضميرك بدري

غزل ..علاقتي مع عبدلله تحسنت متطمنه ان طارق معاد حام حوليني ومهتمه بدراستي بالمركز الاول وناويه اكمل دراسات عليا ............

نواف.. الحمدلله نجحت فالدور الاول من دون احراج ماابي اقول ترتيبي واهم شئ ان طلال رجع لنا ودايم مناقر مع غرامو..........................

ام طارق.. على نفس الروتين تتمنى يرجعون اولادها مثل اول بس تصرفات محمد"ابو طارق" زادت غموض والشك كل ماله يزيد وهي ناويه تكشفه متلبس < اشك في ذالك

ابو طارق.. سامحت طارق لاني محتاجه معاي فالشغل وارتحت بخصوص طلال بعد مارجع وتحسن اما رغد ماهمتني واحسن الي فكتنا راتب ابوها في يدي بس الي قاهرني انها باعت البيت والموضوع مايهمني ومبسوط بعيالي الصغار وزوجتي كاتي بس حاس ان نوره شاكه بشئ ..........

كاترين.. فرحانه كتير جوزي واولادي بجنبي وهيدا الي بيهمني بس براسي شي ولازم اعملو<ياترى شو راح تعملي ياكاتي


فارس.. ماصار شئ معاي بس الحمدلله خف ضغط الشغل علي وصرت معظم وقتي فالبر او مع الشباب فالاستراحه بس البنت ذاك اليوم الي شفتها مو راضيه تروح من بالي " يقصد رغوده" حاس ان القدر راح يجمعنا <انشالله

خالد... حالي مثل ماهو دايم مع الشباب واساعد ابوي فالشغل بس افكر اخطب و قريب................

عبدلله.. تنقلت فالشهور الاخيره بين جده والشرقيه والحين رايح الشرقيه والشغل ممتاز وصرت اقرب لغزل من اول وصارت علاقتي فيها اقوى من اول...................

امل.. تطورت علاقتي بسعد وصرت اكلمه بالماسنجر بس خايفه فارس يكشفني ونجحت فالدراسه الاولى على صفي ومتشوقه للاجازه بس لازم انا ورعد نتضارب مايمر يوم واحنا فهدنه ..................

بشاير.. كانت ايامي حلوه وخصوصا بوجود هديل واسما والشله ماتغيبت يوم واحد عن الجامعه وتحسن مستواي كثير اما الشاب الي اهانني ماشفته بعد كذا لان معظم وقتي ياادرس يامع اصحابي فما الفلف كثير فالجامعه بس ان شفته ماراح اسكت له راح اخذ حقي <اتمنا مايغمى عليك هالمره


جاك..اكتشفنا ان هديل حامل فرح لها الجميع وهنأوها هي واسما التي ستصبح خاله عما قريب والجميع يساعدها وهديل لم تتكلم عن زوجها مطلقا وكل ما فتح احد موضوعه بادرت بتغيره اما انا احسست بشعور مختلف تجاه هديل اعتقد انه الحب............<<لا انصحك بهذا ياجاك


اسما: دراستي ماشيه كويس احلى شئ ان اختي فنهايه شهرها السادس ووقت ولادتها قرب وبعد شهور راح اصير خاله مبسوووطه جهزنا كل شئ لنونو بس نستناه يشرف.............

ام هديل....... حاسه بفرح كبير وانا انتظر حفيدي يخرج على الدنيا وادير مطعمي بنشاط عشان احسن الدخل شايله هم هديل ونفسي اعرف وش بينها وبين زوجها وليش مو راضيه تتكلم عنه او احد يجب سيرته !!!


هديل: اجتهدت فالدراسه بس حاسه بتعب وارهاق بسبب الحمل مع ان له لذه خاصه ومخلوق صغير قطعه مني ومن طلال تكبر داخلي شعور ممزوج بالسعاده والامل والحب مشتاقه له قبل لا يولد وكل يوم يزيد حبه في قلبي جهزت كل الاشياء بمساعدة امي واسما الي ماقصرو وانا باانتظار خروجه للدنيا مع اني خايفه من لحظه الولاده والآلآمها
مشتاقه لطلال وكل يوم يزداد شوقي له بس ضاغطه على قلبي ماخبرته باني حامل وانه راح يصير اب قريب ولا ناويه اقول له شفت مكالمات منه على رقمي القديم بس مارديت خايفه اضعف كل ماجاب احد سيرته احاول اتجنبها لانها تعذبني راعوني الاساتذه والدكاتره بسبب الحمل وناويه اكمل دراسه عشان ولدي اوبنتي الي فالطريق لاحظت نظرات اعجاب من جاك بس تجاهلت الموضوع هو مجرد صديق لا اكثر...............
صح نسيت اخبركم
وعرفت جنس الجنين بس خليه مفاجأه <<نذااله طيب قوليلي انا ياهدوله

هديل: لا رامتي خليك مع الناس بعدين سيبيك من القافه<<طيييب ياهدوله

هديل: لا تخربين على القراء خليها مفاجئه لهم <<افكر بس قولي لي وانا ماراح الاعلم ^-*





اما باقي الشخصيات فعلى نفس حالهم

ومن هنا راح ندخل مرحله جديده فالروايه وهي راح تكون الاساس والي قبل تعتبر البدايه

الروايه ثلاث مراحل
المرحله الاولى البدايه....المرحله الثانيه الاساس ...
المرحله الاخيره .............النهايه

اتمنا ان تكون الروايه لحد الان عاجبتكم ا

وبكل صراحه مو عشان انا كاتبتها لاحداث الجايه اروووووع من ذي بالف مره
انتظروني ولا تفوتوها النهايه كل مالها تقرب اكتر واكتر

^_*












نهايه البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت









رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 09:39 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت