اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2013, 04:33 AM   رقم المشاركة : 29
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بمركــــــــز الشـــــــــــــرطه ...

كانو حاجزين الحريم كلهم الي تبكي والي تتحسب على ام صابر الي ورطتهم
والي مو مهتمه وعارفه انها بتخرج ....!


كانت جالسه وهي تتحسب ودموعها تنزل : حسسسسسبي الله عليج ياام صابر
ورطتيني واياك الله يبلاااج ...الحين وش اسويي وش وجهي عند اختي وزوجها وعيالها ..
.ياربي ساعدني وخرجني من هني


في لحظات سحبوهم كلهم لغرفه مدير المركز ...


كانو الحريم يبكون خايفين على سمعتهم وحياتهم ...
مو سهله تدخل وحده لمركز الشرطه ....


الضابط بعصبيه : انتو تدرووون وش الي سوويتوه ...تعرفون الحرمه هذي؟؟
الي تروحون لها وش تسوي بالناس ...هذي تدمر بيووووت
بيتها فاتحته مكان دعاره وسحر وشعوذه ...وتبيع حشيش وخدرات بعد


قربت وحده تترجاه : طلعوووني من هنااا انا مالي شغل والله مااسويت حاجه
دي ام صابر الله لا يعطيها عافيه قالولي عنها الحريم تفك السحر
والله مالي دخل في حاجه ياحضره الضابط ...


قربت ام تركي وهي تبكي : تكفى ياولدي ...لا تدخلنا في المشاكل
احنا ماندري عن أي شئ تسويه هالمره جيتها عشان تفك السحر عن بنتي المسحوره
والله العظيم ماندري عن شئ


ام صابر بحقاره : لا ياحضره الضابط كلهم معاي ويساعدوني والفلوس منهم بعد
والا ايش ياام تركي


مسكتها ام تركي وبدت تشد طرحتها وشعرها بقوه : ياحقيررررررره ياجذاااااااابه
يالي ماتسسستحين


ام صابر :ااااااااااااااااااااااااااااه اتركيني ااااااااااااااااااااه


هجمو عليها الحريم وقامت مضاربه بينهم ماوقفها الا تدخل الشرطه
الي فرعت بينهم بالقوه ..


الضابط بحده : بسسسسسسس ايش هذااااا احنا في حظيييره ؟؟؟
اصلا كلكم متورطين الي لها شغل والي مالهاااا
انتو الي تسونه اشنع من الي سوته ام صابر انتو تبون تأذون خلق الله
بسحر وشعوذه وماخفتو من ربكم وانه حرررام والي يروح لساحر او يصدقه كاااافر


ام تركي : والله ا.........


الضابط بحزم : ولاااااااااا كلمه ....ولاااااااااا نفس لمتى راح يضل الجهل عندكم لمتى .
..ماتفهمون ماتستوعبون ....قلت السبل مالقيتو غير السحر المصيبه تصدقووون فيه...
.. وين التعليييم ويين خوفكم من ربكم
حسبي الله ونعم الوكيل بس ....ياشرطي رجعهم للحجز وخلي ام صابر اتفاهم معها
اما الباقين لازم نستضيفهم كم يوم عشان يكون دررررس لهم


صرخو الحريم وعلى صياحهم لكن مافي فايده ..... سحبهم وبدا يحقق مع ام صابر
الي لها النصيب الاكبر وقضيتها كبيره مالها اول ولا اخر ...
دعاره + مخدرات وحشيش+ سحر وشعوذه وكذب على الحريم ...
وجراره بعد نسأل الله السلامه والعافيه وان يطهر بلداننا من امثالها ....


دخل ابو تركي القسم وهو مفجوع ...راح للضابط وسمحو له يدخل تكلم معه
وانصــــــــــــــــدم بالي عرفه ....
ماتوقع توصل للسحـــر ...تبى تزوج بنتها لفارس بالغصب وتركي لامل بالغصب
يوم شافت مانفعها وماحد يبي عيالها ...لجأت لهذي الطريقه الحقيره ...
طلب منهم ابو تركي تضل كم يوم عشان تتربى ومارضى يخرجها بكفاله ....







رد مع اقتباس
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 08:08 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت