اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-2013, 01:20 AM   رقم المشاركة : 11
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 




البــآآرت الخخـآآمـسّ


بعد ثلاث ايام*
في بيت ابومحمد
العصر الساعه 5 ونص
دخلّن غرفته : محمدوووووووه
محمد وهو كلّه نوم : نععم*
وقامن يناقزن عَ سريره : قم قم قم قم*
محمد بعصبيّه : خيييييير !!
دخلت ام محمد وبمزح : انتن هيه ماقلتن له ان رغد وافقت ؟
فزّ عَ طوله وبسرعة البرق راح لأمه : وششوووو وش قلتي يممه ؟!! تككفى عيدي !!
ام محمد ابتسمت له : رغد وافقت*
محمد صرخ من قلب : يااااااااااالبببببببى
دخل احمد : خير خير !!
محمد حظن اخوه : واافقت يَ احمد واافقت*
احمد : مبرووووك يلّا خلّص بسرعه عشان اشوف دوري*
ام محمد : وششوو ؟!!*
احمد : تراني بخطب بس خلّو ذا المخيس يملك عليها*
زغرطت ام محمد وبناتها : هااذي السااعه المبااركه*
دخل ابومحمد : خير وش عندكم ؟ كل ذا عشان رغد وافقت*
ام محمد : ولدك الثاني يقول حيز محمد يملك بيخطب*
ابومحمد حظنه : احسن قرار اخذته للحين بس ماقلت لي منهي ؟!!
احمد يناظر بخواته : حسّكم عيّنكم تقولون لأحد حتى هي خلّكم تقولون لها*
ربى + مدئ : طيب بس قول
احمد ناظر بأبوه : ابي بنت عمتي غزل*
ابومحمد : نجووود !!
احمد : اييه*
ابومحمد : هاااذي اللي كنت ابيها لك ااااهه بس يَ علّ ربي يوفقك انت واخوك عاد يلّا شوف اخطب بعد مايملك محمد على طول بنفس اليوم*
احمد : ان شاءالله يبه*
ام محمد وبناتها طايرين من الفرحه ينتظرون يوم ملكت محمد عَ احرّ من الجمر بس ماتعادل ربع فرحة محمد اللي بيطير*

في بيت ابوفهد*
دق جوالها وماردت*
شاف الإسم ورد : نعم !
ريما تصنّمت من سمعت الصوت :.........
فهد : آلوو*
ريما : اااء شسمه .. ذي وين ؟
فهد ابتسم : من ذي ؟
ريما : يحوول .. ايه نديش*
فهد بيضحك بس ماسك نفسه : دقيقه .. ندوووووشش تعالي جوالك*
ريما " يَ حيّا هالصوت " : خلاص اذا مشغوله مافي داعي*
فهد : ل̲ﭑ ل̲ﭑ كاهي جات*
واخذت الجوال : نعم*
ريما : يَ علّك للنعامه اللي تطيّرك مخلّيه هالمزّه يرد علي ياخي حرام عليك حرام عليك خافي ربّك فيني ترا اهلي يبوني ويبون قلبي معي*
ندى نظرت بفهد اللي حايس بأوراقه : ههههههههه اكلتيني .. بس معقوله فهيد مزّه لهاذي الدرجه ؟؟
فهد نظر فيها وابتسم*
ريما : واكثر بععد وه وزييينه وزييينه*
ندى : هيييه تراه اخوي ل̲ﭑ كفّ هالحين بعد تغازل اخوي قداامي*
فهد ضحك : ههههههههههههههههههه
ريما صرخت : ندوووووووووووووششش فضحتييني يَ مال الصدااع ، يَ فششلتي الحين ولد عمتي يكرهني ويحسبّني صايعه*
فهد : ماعاش من يكرهك يَ بنت خالي*
ريما " يَ بعد حيي انت يَ بعد طوايف اهلي " : ندييييش حاطه سبيكر ؟
ندى : يمين تويّ حطيته يومك قلتي الحين ولد عمتي يكرهني*
ريما مولّعه احراج : طب جبّ وقفلي السبيكر*
ندى : كزّق وقولي وش عندك ؟
ريما : اااءء الله يقلعك نسيّتيني*
فهد ابتسم*
ريما : ايّه شسمه ذا سويلم عازمنا بس احنا البنات وفهيد معه بنطلع*
فهد : ومتى ؟*
ريما بلعت ريقها " يَ بععد كبدي انت " : شسمه ذا بكره عَ الساعه ثلاث العصر*
فهد : زيين اجل قولي له فهيييد ( وشدد عليه ) بيروح*
ريما ابتسمت فهمت انه يقصدها بفهيد : ان شاء الله يلا ندوش توصين شيء ؟
ندى : ابد سلامتك يَ روحها*
وشالت السبيكر وبهمس : ماتبيني اوصلّ سلام*
ريما : يااااليييييت ااااخخ بس يَ ندوش اخوك ذا بيجنني بيجنني*
ندى : ههههههههههههه طيب يوصل ، يلّا باي*
وقفّلت*
فهد ابتسم من قلب : بتروحين معانا ؟
ندى : والله مافيني ، روح انت وكحّل عينك بشوفتها مثل ماتقول*
فهد : وليش مانتي رايحه ؟
ندى : رهقاانه حيل وابي ارتاح هاليومين*
فهد : خلاص اجل روحي نامي ولاتنسين صلّي العشااء قبل لاتنامي*
ندى : من عيوووني*
وراحت*







التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:20 AM   رقم المشاركة : 12
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


اليوم الثاني*
الساعه 3 ونص*
نزل مع الدرج وهو متحمّس قابلته : هاا الأخ متحمّس اثقل بس اثقل ل̲ﭑ تخرّب الدنيا*
فهد : ههههههههههههههه ل̲ﭑ تخافين علّي اعرف اتصرّف*
ندى : اجل باي وانتبه عَ نفسك هاا ؟؟
فهد غمز لها : من عيوني واساساً انا مخطط لأكشن يعني لو سمعتي انّه صار لي شيء طبّي معي بالأكشن بجننهاا*
ندى : حراام عليك ترا والله قلبها رهيف ماتستحمل احد يصير له شي وبالذّات انت*
فهد حط يده عَ صدره : ااااااااه يَ حبي لهااا*
احمد ضاري : من ذي اللي يَ حبك لها ؟
فهد ارتبك : ايه نديشه يلا يلا بااي*
وراح*
احمد غمز لندى : علامه هالولد مستخف ذا اليومين ؟
ندى : الحب ومايفعل*
احمد : ههههههههه غريب وانا كاني احبها بس عقلت*
ندى : انششهد اساساً الكل مستغربين انك عااقل*
احمد : قمّي بس بروح لكوستا*
ندى طلعت طيران لغرفتها ونزلت بعباتها ونقابها : يلّا يلّا*
احمد : ياخي عيونك عذاب شكلك مطيّحه عيال خوالك كلّهم*
ندى " ماتدري يَ عمي ماتدري " : ههههههههههه لااا ويين كلّ واحد وحاجز له وحده*
احمد خاف : ومدددى ؟!!!
ندى ابتسمت : ل̲ﭑ تخاف ل̲ﭑ تخاف محد حاجزها*
احمد : اااااه بس اشووااا*
وراحو*

في بيت ابو عبدالرحمن*
دخلت لغرفته : يلاااااا*
عبدالرحمن : جبّ ل̲ﭑ انكد عليك وما اوديك*
نجود : اخلص بس*
ونزلو*
بالسياره*
نجود : شسمه ذا ترا سته اثنين بعد بكره*
عبدالرحمن : دااري*
نجود : شريت شي ؟
عبدالرحمن : في سبراايز حتصير*
نجود تحمّست : وشّي ؟
عبدالرحمن : بعدين تعرفين اسمعي انتي ماعليك الّا انك تخلين البارتي العصر*
نجود : وييييعع خيير بارتي العصر ؟
عبدالرحمن : يَ دب عشان السبرايز اللي حيصير انتو سوو لها بارتي بذا الوقت بالمطعم ثم بعدين كذا عَ المغرب لارجعتو بتلاقون السبرايز اللي بيصدمكم*
نجود : خلاص اشوف*
ودخلو للكوفي شوب*
وشافه وجنبه اللي سرقت قلبه وكل ابو كياانه*
نجود بهمس من وراها : يَ التبنه وحشتيني*
ندى لفّت بسرعه : نجووودتي*
نجود : يب يب وش تسوين هنا ؟؟
ندى : جايه مع احمدوه*
نجود : حماس عاد انا جايه مع دحوومي عَ قولتك*
ندى نظرت فيه وشافته يسلّم عَ احمد وجات عينه بعينها وابتسم لها صدّت بسرعه : ايوا تعالي اطلبي وخليهم يجلسون لوحدهم*
وطلبت وراحو جلسو لوحدهم : شسمه ذا ليش مارحتي مع القروب الداشر ؟
نجود : مالي نفس قلت خلّ ربّوش وريما ياخذون راحتهم بالقزّ*
ندى : هههههههه عاد فهيد متحمّس*
نجود : هههههههه يب قابلناه عند الإشاره وواضح انه مررره متحممس
ندى سرّحت*
نجود : شسمه ذا ماتدرين بعد بكره كم التاريخ ؟
ندى مفهيه : مدري يمكن 29 واحد*
نجود انصدمت : ندووشش سلامات طب شسمه عندك شي بيوم الخميس ؟
ندى : بعد بكره ؟ لا ما اعتقد ليش ؟
نجود : ابد بس وحده من فرنداتي ميلادها يوم الخميس وبما انها ناسيه وكذا قلت بسوي لها بارتي*
ندى : اهاا حلو وفين بتسويه ؟
نجود : .............

عند احمد وعبدالرحمن*
مسرّح*
احمد : يابو الشباب علامك انت ؟ جالس معك ولا كأن لي وجود*
عبدالرحمن : هه اسف بس سرحت شوي*
احمد : من ذا اللي ماخذه عقلك ؟
عبدالرحمن : ههههههههه محد وربّك بس جالس افكر بنجود اختي
احمد : اها ايوا وماقلت لي بعد ماتاخذ الشهاده بتروح بمستشفئ ابوك والّا ؟*
عبدالرحمن : ل̲ﭑ ل̲ﭑ اكيد عند ابوي وكذا*
احمد : اهاا وشسمه ................

عند البنات*
تهمس لأختها : رغيد يَ مال الليّ انا جالسه اكلمك وانتي مسرّحه*
رغد : هاه هاه هااااه*
ريما : تعرفين تسكتين ل̲ﭑ ابو ذا الراس وجعه عَ اللي يكلمك غبيّه*
رغد : غبيّه بعينك اذيتي اهلي*
ريما : جبّ جب ل̲ﭑ بالكاس عَ راسك وجعه كنّه تفااحه*
الكل : هههههههههههههههه*
سالم : ريموش جبّ عاد بلا طولة لسان*
فهد : ل̲ﭑ يَ شيخ والست رغيد وش وراها ما تسمع اختها وجعه يحصلّها ريماا*
ريما " هاا !!! وزييين اسمي منكك وزيينك انت بكبرك ياخي حراام عليك والله كل شوي اخق عليك اكثر واكثر واا ويييلييه يَ عذاابي " ماحسّت الّا بالعلبه براسها : اححححح*
فهد : احسن لي ساعه اكلّمك*
ريما : جب جب بعد يطوّل يده علي ل̲ﭑ ابو ذا الوجه*
فهد : هيييييه ماني رغد والا سالم جبّ ل̲ﭑ بكفّ اسدحك*
ربى تكلّمت اخيراً : وججججععع كنكم بزراان خلاااص افففف*
سالم " يَ حيّا هالصوت من اووول انتظره " : خلاص عاد*
ريما : ل̲ﭑ انا ابي اتمشكل اليوم ابي اتضاارب*
فهد : حيّاك وانا مستعد*
ريما : ياااخي مدري ليش الناس يحترمونك وانت مخيييييييسس مخيييس ماتحترم احد ؟!!
فهد : والله اللي مايحترمني ما احترمه وبعدين انتي ولسانك ذا يبي له قصّ*
ريما وقفت : نععععععممم !!! هييييه هييييه ماني نديش اسكت لك جبّ عاد*
فهد وقف : جبّ يجبّك بععد طوالة لسان لابو ذا الوجه*
ريما : فهييييييييد*
فهد : هاه هاااه هاه*
ريما : جبّ عاد جبّ*
فهد : بت بلا طوالة لساان والّا ياويلك*
ريما : فهيد يمين ان ماسكّت والله ماتشوف اللي يسرّك*
فهد : شبتسويّن ؟!! اصلاً انتي حدّك حدّ...............
ريما صرخت : فهههههههههد*








رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:21 AM   رقم المشاركة : 13
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بالكوفي شوب*
دقّ جوالها : نعم !!
ريما تبكي : ندووووش فهد اغمى علييه !!!
ندى وقفت : وشششووو ؟!!
ريما ببكي حااد حييل : ااييهه تا تعاالي بسرعه تكفى*
ندى لبست نقابها وراحت لأحمد تجري ودموعها بعيونها : اححمد قووم بسسرعه*
احمد وعبدالرحمن انصدمو من صوتها : خيير ؟؟
ندى تبكي : فههد فههد اغمى عليه بسررررعه قووم تككفى*
احمد طلع يجري وندى وراه : نجود اكلمك بعدين*
نجود : طيب*
وراحو*
وطوول الطريق صياح ومناااحه*

عند البنات بمستشفى ابوعبدالرحمن*
سالم : طب انتي ليش تبكين الحين ليش ؟
ريما بكذب : عشان انا السبب هو اغمى عليه بسببي من كثر ما اصارخ عليه والله لو صار له شيء ما اسامح نفسي واللّه*
طلع الدكتور : انتو اقاربه ؟؟
سالم : ايه ايه ولد عمتي*
الدكتور : ماتخافون عليه هذا بسّ مجرّد دوخه بسيطه بسبب الإرهاق والتعب وهالحين صاحي تقدرون تتفضلون عنده داخل*
سالم : مشكور*
الدكتور : سالم معليش ابيك شوي*
ريما فزّ قلبها : دكتور فيه شي تكفئ قولّي ؟؟
الدكتور : ماتخافين اختي قلت لكم هذا مجرّد ارهاق وتعب*
وراح هو وسالم بعيد شوي : عَ فكره هذا الدوخه وكل شيء ترا كذب*
سالم منصدم : شلون يعني ؟
الدكتور : استاذ فهد قالّي اقولّك انت بسّ لجل ماتخاف وبعدين شسمه هذا اختبار بسيط مسويه عشان بيختبر وحده واعتقد انها اللي تبكي قبل شوي*
سالم ابتسم : ريماا ؟!!
الدكتور : ايووااا قالّي اسمها ريما*
سالم : ههههههه الله يقلعك يَ فهيد والله قلبي كان بيطيح*
الدكتور ابتسم : يلّا عن اذنك*
وراح*
سالم " عشانك يَ فهيد بكمّل المقلب " واختفت ملامح الفرحه من وجهه*
وراح للبنات : خليكم هنا بشوفه واجيكم !
ريما وقفت : بدخل معك !
سالم : سلامات عيب !!
ريما : تكفى تكفى بس بعتذر واطلع بسرعه*
سالم : امشي طيب*
وراحو*

عند فهد*
مبتسم : والله وفضحتي نفسك يَ رم رم*
دق الباب وانسدح وبصوت تعبان : تفضّل*
ريما تقطّع قلبها مع هالصوت*
فهد ابتسم ابتسامه باااهته وعدّل جلسته*
سالم غمز لفهد : خلّك خلّك*
فهد : سلامات مدلعني وهي كلّها دوخه*
سالم : هاذي نهاية الكرف نقولّك ارتاح ارتاح ولا تدااوم بس الراس يااابس ياابس مثل بعض الناس*
ونظر بريما اللي شالت عيونها عن فهد بسرعه : ها ايه اسسفه فهد والله ماقصدت وربّي*
فهد : ل̲ﭑ ماعليكِ*
ريما : بس ياخي انت دب ومخيس عارف انيّ مااحب احد يعاندني*
فهد : ههههههههه وانا بعد عارفتني ما احب احد يعااندني*
ريما : طيب اسفه وه معاد اكررها*
فهد ابتسم : ماعليكِ خلاص لاتشيلي هم*
ريما : يعني مسامحني ( ومدّت اصباع يدها الصغير )*
فهد ضحك من قلب : هههههههههههههه*
ومد اصباعه الصغير : مسامحك
ابتسمت وطلعت فرحانه بس بنفس الوقت نفسها تذبح روحها*
جات تجري : خير وش صايير ؟!!!
ريما نظرت فيها : ندووووشش*
ندى وهي تبكي : وشش صااير ؟
مدى : فهد اغمى عليه بعد منااقر مع ذا الدب*
ريما : بس والله ماقصدت والله*
ندى فهمت " طيييب يَ فهيد نقزّت لي قلبي يَ تبن واخر شي تطلع كذاب انا اوريك "*
دخلت معصّبه وسكرت الباب : يَ الظاالم يَ اللي ماتخاف ربّك موب ريما اللي طار عقلها الاّ انا اللي طار عقلي وقلبي بعد وجععه تششوف اذا مافضحتك*
فهد : جب هيّا خلّك تقولين حرف واحد*
ندى : ياخي حرام عليك تعرف انيّ لو يصير فيك شي امووت*
فهد : يَ حبي لك بس تعالي تعالي*
وطلع سالم وحظنته : تبن تبن وربّي غبي وربّي قلبي طار حتى نجود تركتها وجيت*
فهد : خلاص خلاص توبه
ندى : وجعع وبعدين تعال سيبني انا هالمسكينه اللي برا دقّت عليّ وشوي ويطير عقلها ياخي حرام عليك والله لو تشوف شكلها كيف كان تحححزّن تقطّع القلب*
فهد : يووه اخاف تزعل لو قلت لها بس ل̲ﭑ ل̲ﭑ هي جات واعتذرت مني ويعننك سامحتها*
ندى : اهاا ومتى بيطلّعك الدكتور ؟
فهد : بعد شوي*
ندى : بهالسرعه ؟
فهد : قلت له يقولّهم انو انا اصرّيت اني اخرج*
ندى : اهااا طب قم يلّا*
فهد : يوووه سيارتي*
ندى : خلاص نروح مع احمد وتاخذها*
فهد : طب يلّا*
وقام*








رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:22 AM   رقم المشاركة : 14
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بعد يومين*
يوم الخميس بتاريخ 2/6*
الساعه 3 ونص*
نزلت : مدري وش سالفتهم مستعجلين ذول ياخي البنت وتصبر عادي بس نجود ذي عنااد عناااد*
فهد : امشي امشي بس*
وراحو للمطعم*
نزلّها وراح*
ودخلت شافت ربى جاايّه صوبها : وينك ؟*
ندى : ياخي مع نفسكم المهم جات صديقة نجود ؟!
ربى : ايه ايه بس تعالي*
واول مادخلت للروم غنو لها البنات هابي بيرث داي*
ندى : سلاامااات*
رغد : اليوم ميلادك والّا نااسيه ؟
ندى : اماااا ميلادي !!!!؟؟
مدى مدت لها الجوال : شوفي كم التاريخ*
وناظرت بالتاريخ : احححح نسيييييت ابووووه*
وفلّوها ضحك وفرفشه*

المغرب الساعه 7*
في بيت ابو علي
ابومحمد : هالحين نفسي افهم ليش جامعنا كلّنا ؟!
عبدالرحمن : اصبر لين البنات يجون*
ودخلو البنات وجلسو : خير ؟
ابوعلي : كاهم البنات جوّ يلّا وش عندك ؟؟
عبدالرحمن عدّل جلسته : اححم بما ان اليوم ميلاد ندى وانها هالحين دخلت بثلاث وعشرين فَ هديتي واظن ان عميّ عبدالرحمن مابيردّني يَ عمي انا طالب يد بنتك ندى عَ سنة الله ورسوله*
البنات شهقه وححده*
الكل مصدومين لأنهم ابداً ماتوقّعو من عبدالرحمن اللي طول هالفتره يرفض انه يتزوّج يطلب هالشيء*
عبدالرحمن : ها يَ عميّ شقلت ؟
ابوعبدالرحمن نظر بندى اللي ابد مو مستوعبه اللي قاعد يصير : والله مراح ألقى لبنتي احسن منك بس لازم تفكّر البنت وتستخير ثم ترد لك*
عبدالرحمن نظر فيها وشاف عيونها معلّقه فيه واضح انّها مصدومه حيل : من حقها !
ضاري : وهاذي الساعه المباركه وانا ابوك*
عبدالرحمن ابتسم له*
والشباب مصدومين ولا كلمه ولا نفس ولا شيء والبنات اكثر*
طلعت وطلعو البنات وراها*
بالصاله : بسّ بلاشّ رججه*
مدى : انتي علامك قفلّتي المفروض تفرحين !؟
نجود : خلاص خلاص خلّوها بحالها !
ندى : نجودتي ابيك شوي*
وراحو لمكتب جدّهم : اسمعي ل̲ﭑ تفكرين اني اكره اخوك ل̲ﭑ بالعكس والله انه مثل اخوي بس شسمه انا عارفه مهما قلت ومهما سويت انتي راح تفهميني ، اذا وافقت كان بها واذا ماوافقت مو انو اخوك فيه عيب ل̲ﭑ بس يعني يمكن لي ظروف او انيّ بكملّ دراسه واذا تخرّجت اشوف*
نجود : ندوش انتي فاهمتني غلط بالعكس والله انيّ فاهمتك وعارفتك واعرف طريقة تفكيرك واعرفك اكثر من نفسك وربّي وانا داريه لو انّك بترفضين عبدالرحمن انك لك اسبابك وظروفك*
ندى حظنتها : يَ علّي ما ابكيك بيوم والله انيّ احححببكك*
نجود ابتسمت : وانا اععششقك

بعد مرور اسبوع*
في بيت ابوفهد
تحديداً بغرفة ندى : اسمعي هذا ولد خالتك ومالك غيره هو يبيك وشاريك وانا موافق غير هالكلام ماعندي*
ندى : طب يبه انت قلت لي قبل انّك عمرك بحياتك مراح تغصبني عَ شيء*
ابوفهد : بس هذا مايخليني اتركك تضيعين خلاص انتي لولد خالتك*
ندى وعيونها مغورقه دموع : يبه انت ابوي وانا بنتك الوحيده تبيني اعيش طول حياتي بهم وحزن ماتبي تشوفني فرحانه ومبسوطه ؟
ابوفهد : انتي مع عبدالرحمن بتكونين اسعد وحده وقولي ابوي ماقال يَ بنتي انتي مثل ماقلتي انتي بنتي الوحيده وانا اشوف ان عبدالرحمن بيسعدك كثييييير وفوق ماتتصورين*
ندى تعوّدت انها ماتخذل ابوها : لجلك يبه لجلك ولوّ اعيش طول عمري مهمومه بس لجلك بوافق*
ابوفهد طلع من الغرفه*
دخل فهد بسرعه : ندوش يَ قلبي انتي والله احنا نبي مصلحتك وربّي*
ندى ودموعها تسيل بصمت : ادري انا مااابيه ماااابيه بس دام ابوي راضي فأنا راضيه مو عشاني لاا ومليون لاا عشان ابوي والّا تدري عبدالرحمن يحب وحده وكان يبيني اساعده عشان يخطبها لكن شوف جا وخطبني انا وااضح انّه مغصوب علّي وانا تعرفني طول عمري ما احب احد يغضبني عَ شيء او غيري يسويلي شغله وهو مغصوب انت عارفني طول عمري وانا كذا*
فهد : خلاص ارضي باللي بيجيك وهذا قدر ربّي كاتبه لك واحنا ربّي كاتب لنا اشيآء ماندري عنها للحين وش يدريك يمكن تكونين مبسووطه معه*
ندى : لاا انا اكرهه تدري شلون اكرهه ؟! اكرهه والله اني احب عيال خوالي كلّهم الّا هو ما اطيقه*
فهد : مابعد العداوه الّا محبّه يَ ندى مابعد العداوه الّا محبّه*
ندى : ................*







رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:22 AM   رقم المشاركة : 15
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


في اليوم الثاني*
في بيت ابو عبدالرحمن*
دخل : سلام*
الكل : وعليكم السلام*
وجلس ورمى الغتره وواضح انّه فرحان ومبسوط : عندي لكم بشاره*
الكل : وشوّ ؟!
ابوعبدالرحمن نظر بعبدالرحمن اللي عيونه متعلّقه بأبوه وابتسم*
عبدالرحمن وقف : منججددكك يبه ؟؟
ابوعبدالرحمن ابتسم ابتسامه شوي وتشقّ وجهه : ايه منّجدي*
عبدالرحمن راح لأبوه يجري وباس راسه : يَ حححببي لكك انت وبشااايرك*
نجود اللي واقفه ومو مستوعبه شيء : خخييييير ؟*
عبدالرحمن حظن اخته : وااافقت*
نجود : وشوو ؟!!
عبدالرحمن : نديشه واافقت*
نجود بفرحه : امممااا*
عبدالرحمن يهزّ راسه : ايه*
ابوعبدالرحمن : اتفقّنا نحطّ ملكتك مع محمّد*
عبدالرحمن : ححلوو*
نجود طيرااان لغرفتها واخذت جوالها*

في بيت ابوفهد : يَ لبببى حبيبتي ألف مبرووكك يَ قلب ابوكِ انتي*
ندى ابتسمت : الله يبارك فيك يبه ( ونظرت بأمها ) وعقبالَك*
ام فهد : نععععممم !!! نعععععععمممم !!!!
ابوفهد مسك ام فهد بيدها : ل̲ﭑ ل̲ﭑ انا مالي غنا عن فدوَتي والله لو عيوني ناظرت غيرها لأذبح نفسي*
ام فهد : بسم الله عليك*
فهد وندى ناظرو بعض : هههههههههههههههههههههههههههههه

بعد يومين*
دق جوالها : يَ رب تنزل يَ رب تنزل ست رغييده اختك نزلت وانتي للحين*
رغد : افففف هذا انا عند الباب الّا تعالي من بيوديكم ؟
ندى : يَ ررربببي تسسسووووولف اخخخللللصصي !!
وقفّلت*
مدى : الحين تجي وتكحّل عينك بشوفتها لك اسبوع ماشفتها*
محمّد : اااه بس اسكتي اسكتي*
البنات : ههههههههههههههههههههه
محمد بعصبيه : جبّ لابارك الله فيكن من بنات*
ركبت عَ صراخه : سلام*
محمد : هلا*
رغد : شلونك محمد ؟
محمد تنهد : والله حالتي زفت في زفت*
رغد بخوف : بسم الله عليك وش فييك ؟*
البنات يناظرون بعض وبيفطسون*
محمّد بهمس : وحشتيني*
رغد ولّعععت احراااج*
ريما : هيه هيه سالم مو موجود مو يعني انّك تااخذ راحتك ريموش موجوده يَ بعد حيي*
محمّد : جبّ جبّ ل̲ﭑ انزلّك*
وراحو للمول*
اول مادخلو*
ريما بهمس لندى : دوشتي !
ندى تتفرج بالفساتين : همم*
ريما بإحراج : وين فهيد ؟ ااقصد فهد*
ندى نظرت فيها بنص عين : ضروري تعرفين ؟!!
ريما : تكفى تكفى*
ندى ابتسمت : بالكوفي*
ريما بشهقه : بذا المووول ؟!!!
ندى : يب هو واحمد عَ مااعتقد روحي انتي ونجود*
ريما : ل̲ﭑ ل̲ﭑ ل̲ﭑ تعالي انتي معي*
وما ادتها اي مجال ترد : بنات بنروح للكوفي شوي ونجي*
ربى ونجود فهمو انها بتشوف فهيد*

بالكوفي : ياخي انت وش انت وش ؟!
الهندي : ايس في ؟!!
ندى : شفّ صديق انت واجد واجد كويّس انا يعرف انتا ليش سوي هذا ؟؟
الهندي : ايش يبغا ؟
ندى : شيل ذا وجيب فرنسيّه بالبندق بسرعه اشوف*
الهندي راح وهو يهرج هندي*
ندى : شفّتي طويل لسان بعد لابو ذا الرااس*
ونظرت بريما : انتي هيه لي ساعه اهرّجك*
ريما استوعبت : ها ها وش ؟
ندى : خلاص ظفي انتظريني هناك وقزّي فيه عَ كيف كيف امّك*
وراحت ريما*
ندئ : يَ صديق خلّصني وراي كرف*
...: وش وراك غير المشوره ؟!
لفّت وشافته : ييييععع نفسي مرّه اروح مول وما ألقااك بوجهي*
عبدالرحمن : ل̲ﭑ تحاولين الأيام الجّاايّه كلّها بكون بوجهك*
ندى : يَ ربّي صبّرني*
عبدالرحمن : خييير ؟ سويت لك شيء عشان تدعين ربّي يصبّرك*
ندى : اللهم انيّ ل̲ﭑ اسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيييه ( وشددت عَ الكلمتين الأخيره )*
عبدالرحمن ابتسم : صديق جيب الطلب*
وجاب طلب ندى : بدري*
الهندي : سوي قهوه انت قول سوي فرنسي ايش سويّ انا ؟ ماكينه ؟
ندى : جبّ جبّ وتنكّت بعد*
عبدالرحمن : قالولك ان الملكه بعد اسبوعين*
ندى شهقت : هااااااااااااااء ؟؟؟؟!!!!!!
عبدالرحمن ابتسم : يب بعد اسبوعين*
ندى بعصبيّه : ريماااا قمّي !!
فهد لفت نظره وكل ابو كيانه اسم ريما وشافها هي وندى خارجين من الكوفي*
ريما : علامك انتي علامك ؟
ندى معصّبه : الملكه بعد اسبوعين يعني مع ملكة رغد !
ريما : ايوا*
ندى : ومحد يقولّي*
ريما : يوووووه كنت عَ اساس بقولّك بس تعرفين اخوك وعمايله فيني
ندى ضحكت : ههههههه انتي وفهيد غاسله يديّ منكم*
ريما : طب شسمه ذا تعالي بنقشقش فساتين للملكه*
ندى : في فستان نعووم لك شفته بفيمي ناين*
ريما : امااا طب تعالي تعالي قبل لايروح علي*
وراحو*







رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:23 AM   رقم المشاركة : 16
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بعد ماخلّصو مشتريات*
راحو لبيت ابوفهد بما ان مافيه احد*
نجود : وين اهلك ؟
ندى : فهيد بالمول وامي وابوي واحمد عند جدّو ضاري*
مدى : طب روحي روحي إلبسي فستانك بنشوفه*
ندى بدلع : لأ فستاني بخلّيه سبراااايز*
ربى : اقول رووحي بس*
ندى : ل̲ﭑ ل̲ﭑ جد ما بخليكم تشوفونه الّا بيوم الملكه*
ولبست كلّ وحده فستانها وكل واحد احلى من الثاني*

بعد مرور اسبوع واربع ايام*
انسدحت هلكااانه لأنها بهالأسبوع كرفت كرف مو طبيعي*
سرّحت تفكّر " بكره بنملك وبعد اسبوع الزواج وبعد الزواج بساافر معه والأيام الجايه كلّها بعيشها معه اااااااااهه قبل كنت اتمنّى هاليوم يجي لكن بعد قراري اللي اخذته كرهت هاليوم وكرهته هو بعد ، شكلها تزوجّت واضطّر انّه ياخذني لأن محد يدري بسالفتها غيري ، بس يلّا بستحمل طول عمري لجل اشوف الفرحه بعيون ابوي وامّي وفهد وخوالي وجدّاني كلّهم وعميّ اححمد بستحمل عشانهم عشااانهم بسّ والّا انا ؟!! متّ من زماااااان من زماااااان "*
ونامت من تعب التفكير والألم*

بيوم الأربعاء ( يوم ملكة محمّد وعبدالرحمن )*
الساعه 5 ونص العصر*
نزلت تجري لآمه شعرها ولابسه فستانها وتلبس الحلق : يححووول يممه وفهييد وينه ؟
ام فهد وهي بالمطبخ : يمّه فهد راح مع محمّد*
فتحت الباب بتطلع تفتح البوابه الكبيره وتصنّمت لأنها صقعته : ماتعرف تصبر لين نفتح لك ؟!
ابتسم وهو خاااق معها : ل̲ﭑ*
ندى : وجع فوق ما انت وقح ترادد*
عبدالرحمن ابتسم لها : طالعه قمر*
ندى : لسّى ماشفت شي*
عبدالرحمن : يَ رب صبّرني وثبّت العقل فيني هالبنت بتجنني*
ندى : جب جب (واستوعبت ودخلت ) اخلص وش تبي ؟
عبدالرحمن : خلّي امك تجي*
ندى بصرخه : يمااااااااااااااه*
عبدالرحمن : طلعت ام العبيد*
ندئ : جبّ ، يمااااااه يَ رب تججي*
جات ام فهد : خير خير !!
ندى : كلّمي ذا البلشه عند الباب*
ام فهد : الحين بلشه بس بعدين حبيبي وحياتي وروحي كمان*
ندى : ايه ايه طيب*
عبدالرحمن ابتسم*
وطلعت لغرفتها*

الساعه 7 ونص في بيت ابوعلي*
تحديداً بجناح البنات : لاااااااا ومليون ل̲ﭑ انزل اقول موافقه واوّقع وألبس الدبله واجي اماّ يشوفني ل̲ﭑ ومليون ل̲ﭑ*
ريما : يَ هبلّا طيب كيف يلّبسك الدبله وهو مايشوفك ؟
ندى : من ورا الباب*
نجود : ههههههههههههههههههههههههههههه
ربى : انششهد انّك منتي صااحيه*
رغد : جبّ جبّ ترا ............
دخلت ام محمد : يلّا حبيباتي انزلن*
رغد برجفه : خاايفه*
ندى : ياااويلي خايفه اقولّ جبّ بس انا دحيّم بجنن اهله بطيّر عقله بس يصبر شوي*
رغد وهي تنزل مع الدرج : ياخي والله انتم الإثنين موب صاحين مجانين وتجمّعو*
ندى : مجانين بعينك*

عند الرجال*
ابومحمّد : ها يبه لاتنسى*
احمد : معقوله يبه انسى شي زي كذا*
ابومحمّد : والله ماتنظمنون انت واخوك*
سالم : وش عندك انت وابوك ؟
احمد : اصبر لين يخلصون من شوفة الحبايب وتعرف*

في جناح مخصص للمجالس*
مجلس للرجال والثاني للنسوان
في مجلس الرجال : اخخييراً واخخيراً
رغد : خير ؟؟
محمد : من ذاك اليوم يوم نقزتي بوجهي بالشاليه وانا اتمنى هاليوم يجي بأسرع وقت*
رغد ولّعت احراج : يووووه ل̲ﭑ تذكرّني*
محمّد ابتسم : وه يَ حبي لك ل̲ﭑ انحرجتي*
رغد : جبّ جبّ*

بمجلس النسوان *
ندى شافته مفهيّ وخاااق عليها : شفت قلتلك لسّى ماشفت شيء*
عبدالرحمن : من جد شيء محد يصدّقه ان الجنيّه اللي دايم تحوس هي نفسها هالملاك*
ندى انحرجت من كلمة الملاك بس مابينت له : جنيّه بعيييينك !!
عبدالرحمن : اااااخخ بس واخيراً انتي لي لي انا وبسّ*
ندئ : ماني لأحد انا لنفسي وبسّ*
عبدالرحمن : ايه طيب وبعدين تعالي ليش ظهرك برا ؟!!
ندى لابسه فستان سكرّي نااعم وضيّق عَ جسمها ونص ظهرها طالع ومستشوره شعرها وحاطته قدّام عَ كتفها ومسويّه مكياج لحمي ناااعم : عاادي مو باين شي*
عبدالرحمن رفع حاجبه : ل̲ﭑ يَ روح مامتك*
ندى : ايوا مو باين شي*
عبدالرحمن راح وجلس جنبها وبهمس : حبيبي هاذي املااك خآصّه ذحين ما احب احد يشوفها اوك ؟!
ندى تصنّمت لكن بعنادها اللي ماتبطله : ل̲ﭑ مو اوك شلون يعني ما ألبس عَ كيفي اذا من ذحين كذا ربي يصبّرني عَ الجاي*
عبدالرحمن همس لها : صدقيني بتكوني اسعد وحده بهالوجود*
ندى اللي حاطه رجل عَ رجل نظرت فيه : باللهي !
عبدالرحمن ابتسم : يب*
دخل فهد : يَ ماااال اللّي مانيب قاايل فِ بيت جديّ وقلة حياا خلّو الغزل والدلع بعدين
ندى : كيييفي حبيبي يدلّعني عَ رااحتو*
عبدالرحمن من قلب : ياااااحبي لك*
فهد : دحيّم اخلص اشوف احمد عنده موضوع*
عبدالرحمن : طب اطلع شوي*
فهد : ماني بطالع عَ قلبك جالس*
عبدالرحمن : اففففف*
وقرب لخدها وباسها بسرعه*
وهي تصنّممممممت مو حاسه بشيء تمنّت الأرض تنّشق وتبلعها ولا تكون بذا الموقف وقدااام اخوها كمان*
فهد اللي ما انتبه للبوسه توقّعه يكلّمها : قمّ يَ مال اللي جالس تغازلها قداامي ، شوف وجهها كيف صار طماطم*
عبدالرحمن ابتسم
ندى قامت وطلعت تجري*
فهد : حرام عليك عاد ندوش تعامل معها بكلّ شيء الّا الإحراج تحزّني لمّا تنحرج تصير مخفوفه*
عبدالرحمن : ااااااه يَ حبي لها ياخي والله انيّ احب اختك ذي والله احبهاا*
فهد : يلّا بسّ يلّا*
وراحو للمجلس الكبير اللي جالسين فيه الرجال*






رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:24 AM   رقم المشاركة : 17
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند البنات*
دخلت للجناح ووجها احححمر*
نجود : علاامتس ؟!*
مدى : وابصم بالعشره انّه عامل لها شي*
عُريب ( بنت خالة مدى وربى ) : ههههههههههههههه مع انيّ ما اعرفه بس احسّه مسويّ لها شي ووااضح كمان*
ندى رمت نفسها عَ الكنبه وحطت يدها عَ خدها*
البنات صرررخو صرخخه وححده*
ندى فزّت : وجججععععهه علامكن ؟!
عُريب اللي دخلت جو معاهم وحبّتهم وحبّووها كثييير لدرجة التعلّق فيهم : نديييييششش !!
ندى نظرت فيها بنصّ عين : ها
نجود : وش عامّلك اخوي ؟!
ندى قبّ وجهها مره ثانيه : ولا شي خلاص انزلو رغد نزلت وانا بنزل الحين تعرفون لازم الزفّه بملكتي انا ودحوومي*
مدى : والله احسّ انّ دحومك ذا عاملّك عماايل*
نجود : يمين لو يسمعك تقولين دحومي مايسيبك بحاالك*
ندى : تعرفون تنقلعون*
ونزلو*
وشوي ونزلت ندى عَ احلى زفّه*
وجلست جنب رغد : يااخي منجد شي يقهر في رقم من اولّ مزعجني يدقدق*
رغد بهمس : مارديتي ؟
ندى : تخيّلي ارد بالزفه*
رغد : ههه بيكون شكلك تححفه*
ندى : جبّ جبّ ، بس قهر يمين خرب علي الزفه اصبري لين نرجع البيت واذا دقّ يمين لأطير فيه*
رغد : انتي غاسله يدي منك*
دخلت ام علي تزغرط : مبروووك مبروووك*
الكل فكّرو انه عشان رغد وندى بس قدها باركت لهم*
ام عبدالرحمن : يمّه علامك ؟!!
ام علي نظرت بنجود : احمدووه ولد فيصل يقول انه يبي يخطب نجود*
كلّهم نظرو بنجود اللي عَ طول نظرت بندى*
ندى ابتسمت لها ابتسامه زرعت كل الآمان بقلبها*
تنهّدت نجود براحه واسترجعت كل لححظظه صارت لها مع احمد " ااااااااهه يَ اححمد ماتدري انيّ تمنيّت هاليوم ، تمنييته كثييير ، تمنيت ان جدتي تدخل تبشّرني بخطبتك لي ، تمنيت انها ترجّع الفرح والضحكه اللي سرقتها منّي تمنيت انّك تكون لي ولي لوحدي وكاااهي الأماني كلها تحققت ، يَ علّك ماتشوف الحزن بيوم ، يَ علّ ربّي يخليك لي ولايحرمني منك "*
ام محمّد نظرت بنجود وابتسمت لها ابتسامتها المعروف انّها تخلّي الكلّ يرتاحون ويتطمّنون*
ردّت لها نجود ابتسامه وهي تقول بقلبها " ااااااه يَ مرت خالو والله انيّ احب ولدك حييييييييييييل اححبببه حيييييل وربّي "*
ندى بهمس لنجود : نجود قومي إلحقيني*
قامت ندى وراحت للمجلس*
وشوي وجاتها نجود*
حظنتها اول مادخلت ونجود شدّت عَ ندى اللي حاظنتها وبدون اي كلمه نزلت دموع الفرح من عيون نجود*
ندى شدّت عليها : اااششش اشش كاهو حلّمك اللي طول عمرك تمنيتيه تحقق كاهو احمد خطبك ويبيك وشاريك ، ماعليك الّا توافقين وبترجع الضحكه والفرحه والسعاده بوجهك*
نجود بشهاق من البكي : ندووو...شش ماتوقّع..ته*
ندى : حبيبتي هالشيء لاازم ومعروف لأنك تعودّتي انه دايم يجرحك ويجرحك ويجرحك بإهماله بس الحين راح يتغيّر كل شيء انا اعرفك بتوافقين لجل كذا مافي داعي اكثّر بالحكي انتي صبرتي وصبرتي وصبرتي وكاهك جنيتي ثمر صبرك*
نجود : ...............
ندى تمسح دموع نجود : بس عاد مابي بكي بملكتي ولو تشوفك رغيد بتذبحك*
نجود : ههه يلّا تعالي*
ندى : يلّا*
وعدّلت نجود مكياجها ورجعو عند البنات*

الفجر الساعه 5 ونص*
دق جوالها*
ردّت وهي نايمه : هااااه*
...: هواااه*
ناظرت بالرقم وعصّبت : تعاااال تعااال حشرتك الحين من انت ؟ ووش تبي ؟ خرّبت علّي زفّتي يَ مال الفيل اللي يبرك فوقك ولا يقوم وبعدين منين جايب رقمي ؟ ماتستحي انت ماتستحي ، اذا اهلك ماربّوك ترا عاادي جداً تعال واربيّك واعلّمك الأصول يمين لو انّك عندي ل̲ﭑ امسح فيك الأرض وججعع قلة ادب*
وقفّلت*

في بيت ابو عبدالرحمن*
بغرفته : اححح اححح احح اكلت اهلي ، قروشتني هالدبّ ، بس والله ل̲ﭑ اجننها*
يدق عليها وكل شوي مشغول مشغول مشغول اخر شيء طفشت وقفّلت الجوال*
رمى الجوال عَ السرير : ههههههههه وزيينها وهي معصّبه*






رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:25 AM   رقم المشاركة : 18
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


في اليوم الثاني*
في بيت ابو محمّد*
دق جواله وهو يتحمم*
سمع صوت اخته تغنّي : مدوّش ردي عَ الجوال وقولي محمد يتحمم*
مدى : اوك*
وردّت : نعم !!
ارتبك " يّ حيّا هالصوت " : اححم محمد فين ؟
مدى : يتحمم والله دق عليه بعد شوي*
احمد ضاري : اها خلاص خلاص مافي داعي يلّا سلام*
وقفّل*
مدى : احح صوته أليم من ذا ؟
وفتحت الهاتف وشافت الإسم : احمد ضاري ؟؟ من احمد ضاري ؟!!*
وجلست تفكّر : ايييييييييهههه عم ندييش والله منتي هيّنه يَ نديش*
وطلعت : ربّوووش*
ربى بغرفتها : نععم !!
مدى من ورا الباب : افتححي*
ربى فتحت الباب ورجعت تلم شعرها : ها*
مدى : شسمه ذا ترا اليوم يمكن نعزم العرايس عَ الغداا*
ربى : ايه فكره خلاص نقطّ انا وانتي ونجود وعُريب وريما*
مدى : يب يب خلاص انزلي خذي فلوس من ابوي تلقينه تحت*
نزلت ربى بدلع : باابي*
طلعت الخدامه*
ربى : وين ماي فاذر ؟!
الخدامه : بالمجلس*
وراحت للمطبخ*
ربى راحت صوب المجلس وطلعت ام العبيد عندها : يباااااااه*
دخلت للمجلس استغربت من ريحة العطر اللي ماليه المجلس " مو غريبه علّي هالريحه اعرفها " : يبببااااااه ، فصصوول ، فصيييل ، حبييبي . وين راح ؟
لفّت صوب المكيف وتسمّرت مكانها لما شافته متكيّ ويناظر فيها : خييير ؟ وش تنااظر ؟ وش جايبك ؟*
سالم ابتسم*
استوعبت ربى وطلعت تجري : وش يبي ذا ؟
دخلت للصاله : يبه لي ساعه ادوّرك*
ابومحمّد : خير ؟ بسرعه مستعجل وراي اجتماع*
ربى : شسمه ذا ! يَ ربّي نسييت . اييه اييه ابي فلوس انا والبنات عازمين ندئ ورغد عَ الغداا*
ابومحمد طلّع البطاقه : خذي اللي تبين*
وراح*
طلعت ربى مبسوطه وبنفس الوقت خاايفه ان سالم يفضحها قدام اخوانها : وججعع جريييء*
ربى كانت لابسه برمودا رمادي وتيشيرت زهري ولّامه شعرها القصير لرقبتها بتوكه زهري نااعمه*

في بيت ابوفهد*





انتهى البارت







رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:25 AM   رقم المشاركة : 19
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البـآآرت السـآآدس


في بيت ابوفهد*
دق جوالها وردّت : اووووفف اووووف عاااد نعم نعمم وش تبي ؟ من انت ؟*
....: جبّ ل̲ﭑ تصارخين ( وابتسم ) انا دحومك*
ندى طلعت عيونها وناظرت بالرقم ولاه نفسه اللي يدق عليها من امس قفّلت بوجهه عَ طول*

ودق جوالها مره ثانيه وشافته نجود : هلا بقلبي وروحي وعمري وكل ابو ابو كيااني*
عبدالرحمن : ايوا نجود قلبك وروحك وعمرك وانا من عيال البطّه السوداا ؟!!
نجود اخذت الجوال : دحيّم ظفّ عاااد ناشب للبنت*
ندى : انششههد*
نجود : ههههههههههههههههه حرام عليك اخوي مو نشبه دايم بس بعض الناس مهبّلين فيه*
ندى : جبّ جبّ بس*
نجود : هههههههه فدييت اللي يستحون*
ندى : وعووووووووووهه استحي من اخوك الشيفه ذا من زيينه عااد*
عبدالرحمن : انا شييفه ؟!! طييييييب طيييييب حسابك بعدين*
ندى : نجود شيلي السبيكر*
نجود بعناد : ل̲ﭑ موب شاايلته وبعدين تعالي لو اخوي شييفه وشوله وافقتي عليه ؟
ندى بعد ما شالت نجود السبيكر : ماني ماخذته عشان سواد عيونه يَ روح ماما وافقت عليه عشان ابوي يحبّه حييييل*
نجود رجّعت سبيكر : ههههههههههه عاد والله انّه نشبه عاد ، شسمه ذا تعالي انا والبنات عازمينك انتي ورغيد عَ غداا بمطعمنا الجميل*
ندى : اهااا اوك اتكشّخ واجي*
عبدالرحمن : نوب مافي طلعه*
ندى : اقولّ جب نجود كلّمي بابتك تجين وهذا ماعليك منه اسحبي عليه*
عبدالرحمن : نجود ماعلّي منها انا اقصدك انتي مابوه طلعه*
ندى : نعععممم ! نعععم ! يَ روح مامتك انتا !!!
عبدالرحمن : اللي سمعتيه مافي طلعه
ندى : من انت عشان تمنعني ؟! وبأي حق ترفض ؟!!
عبدالرحمن : بحق اني زوججكك
ندى : نعععععععممممم !! اقول رووح افطس بس ، نجودتي تعالي مع السواق ومريني*
عبدالرحمن : خلّك تعتّبين عتبة الباب*
ندى تعرف عبدالرحمن واسلوبه ل̲ﭑ قال كلمه ينفذّها مهما كان الثمن : طييب نشوف !! نتقابل بالمطعم جيب نجود وتعال ونشوف من اللي يمشّي رأيه ، سلام*
وقفّلت*
عبدالرحمن قام : أغيّر ملابسي وانزّلك*
وطلع*







رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:26 AM   رقم المشاركة : 20
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بعد 10 دقايق*
بالمطعم : ل̲ﭑ ل̲ﭑ ل̲ﭑ بدون ثلج*
العامل : اوك
وراح*
خرّجت جوالها وجلست تطقطق بالبيبي*
شافت نجود وعبدالرحمن جاايين*
وعبدالرحمن ابتسامة الإنتصار شاقّه وجهه*
ندى " اتحدّى اذا قدرت تمدّ يدّك عليّ " : نجووودتي*
وبدلع حظنتها : وحشتيني يَ قلبي وعمري وروحي وكل كياني*
نجود بتفطس ضحك بس ماسكه نفسها : وانتي اكثر يَ روحي وقلبي وكلّي اناا
عبدالرحمن يدف اخته مع كتفها : هيّ هيّ شنو ؟ ماني مالي عينك ؟!!
وهمس لندى مع ابتسامه : اشوفك لوحدك ؟!!
ندى ابتسمت ابتسامة الإنتصار مثل مايقولو : ههه فهود حبيبي*
فهد جاهم : هلّا*
وسلّم عَ عبدالرحمن : اشبك ناديتيني ؟!
ندى زادت ابتسامتها : ل̲ﭑ بس السيّ دحيّم مفكّرني جايّه لوحدي*
فهد : اهااا ل̲ﭑ لاتخاف عليها جايه معي*
عبدالرحمن اننننققهر : اهاا ححلوو ، اجلّ تجي نروح لمحمّد ؟!
فهد : يلّا ( وهمس لأخته ) وصلّي لها سلامي*
ندى : هههههه ماتخاف يَ روحي*
عبدالرحمن " ااااااااءءءء وربّي احببهااا بس تقهر تقهر تنرفزني "*
وراحو*
دخلو نجود وندى عند البنات*
وجلسو يتغدوّ*

بعد مرور اسبوع*
نزلت
... : بدري بدري كان نمتي بالحمام*
ندى تلبس النقاب : جبّ وتحرّكي اشوف*
وقبل لاتطلع دخل وخققققتت معه " ااااااهه لي اسبوع ماشفتك يَ الظاالم "*
فهد عرفها وابتسم : شلونك ريما ؟
ريما صحت من غيبوبتها : ها بخير انت كيفك ؟
فهد : بخير دامك بخير*
وطلعو*
ريما : يَ ندوش اخوك بيذبححني بيذبححني*
ندى : هههههههههههههههههه يَ عمري انتي*
وركبو مع البنات والسواق وراحو للمول*
بالمول*
رغد : اسمعي ماباقي الّا اسبوع خلاص اليوم بنشطّب كل شيء انا وريما ومدى بنروح نقشّ لي وانتي ونجود وربى روحو قشّو لك*
ندى : اوك بس انتبهو عَ انفسكم باللهي رغيد انتي كبيره مايحتاج اوصيك انتبهي لهم ترا ما افدغ من مدى غير ريما*
رغد : ههههه ل̲ﭑ تخافي*
وراحو*

عند رغد*
...: ل̲ﭑ ل̲ﭑ ل̲ﭑ ويّ ويّ عيييب*
مدى : جبّ بس جبّ محمد اخوي انا اعرف ذوقه والله يحب هالنوع من الفساتين*
ريما : ويَ روح اممك انتي هي بتشريها له والّا لهااا ؟؟
مدى : لا بس اكيد لازم تكشخ*
رغد : جبّ اقصر شيء باخذه طول الشورت الفوشي حقي وبسس*
مدى : ممكن الشورت طوله حلو*

عند ندى*
نجود : ندوووووش ل̲ﭑ تجننيني عااد قلت لك خذي ذا يعني خذيه*
ندى : انا ليش ربّي بلاني بأخسّ ثنتين ولا بعد المنحرفات الحين تلاقون رغيد مخلّصه لأن اختها اللي تعرف ذووقها معها موب انا مالت علّي بياخذون لي ملابس كلّ ابوها قلّة ححيا
ربى : نديش يرحم لي والديك هذا مو مره قصير*
ندى : جبّ جبّ قال مو قصير قال بالله وش سااتر انتي قولي لي ؟!!
ربى توهقّت : بس انتي دايم تحبين تلبسين قصير*
ندى : أقصر شي عندي لنص الفخذ غيره وش بيدسّ يَ روح مامتك انتي ؟!!
نجود : افففف طب شوفي ذا الفستان*
نجود طلّعت فستان فوشي توب وقصير لنص الفخذ : حلو حطيه*
نجود : هااااااء معععججززه اعجبها شيء يلّا عرفنا وش طلبك ربّوش روحي صوب البجايم*
وانا بروح صوب التيشيرتات والجينزات*
راحت ربى*
نجود : اسمعي بدون نقاش باخذ لك شورتات جينز ترا دحيّم يحبها*
ندى تخصّرت : خلّ اشوفك جايبه واحد جينز وااحد ل̲ﭑ ل̲ﭑ مو واحد نصّ واحد بس لو تجيبين نص شورت جينز يمين ل̲ﭑ اكسّرك*
نجود طنشتها : طه طه طه ايشبي بسمعك !!
وراحت*
وجلست ندى تحوس بالكوتشات ( عزّكم الله )

عند رغد*
مدى عند التيشيرتات : الللللله ريمووش شوفي ذاا جميـ......*
مدى : ريمااا بت ريمااا
ريما خاااقه : الللله مدوش شوفي ذا الولد مزّزّزّه*
مدى : ريماااااااا تعالي هنا يَ مال الليّ*
ريما : يمين مزّه مَ شاء الله*
جاتها ضربه عَ راسها : مزّه ها مزّه ؟!! ل̲ﭑ ابو ذا الراس البنت صارلها ساعه تناديك وانتي مزّه*
ريما لفّت وشهقت : هااااااااء فهيييد*
فهد : قال مزّه قال انقلعي اشوف ، جايه بعذر انّك تقضّين لأختك وانتي تقزّين بعيال خلق الله*
ريما انححححررججت وبهمس : آسفه*
وراحت*
فهد " ااااااااههه يَ حبّي لبرااءتهاا والله اححببهااا "*
وراح للّي واقف ينتظره*
نطّت بوجهه وما انتبهت لليّ واقف معاه : فهودي فهودي فهودي*
فهد : هااااه*
ندى بحماس : تكفى ابي 200 بشتري لي كوّتش ألييييييم والله لو تشوفه بتخقّ عليه*
فهد : وابوي مَ ادّاك فلوس ؟!!
ندى : وزعّتها عَ ربّى ونجود يقشقشون لي تيشيرتات وتسذا تكفى قبل لايخلّص والله أليييم*
فهد طلّع 300 : خذي زياده عليهم ميه
ندى بحماس : يَ حبّي لك*
وراحت مبسوطه*
نظر فيه : الله يصبّرك عليها طففله طففله عمرها ماراح تكبر*
عبدالرحمن اللي خاقّ مع براءتها وحماسها : وهذا اللي محببني فيها*
وراحو*

عند نجود : يَ شيخه اسكوتي اليوم قالبه الحجازي مرررره*
ندى : وعععع ل̲ﭑ تكرهيني بلهجتي التانيه*
( ندى امها من نجد وابوها من الحجاز بس اضطرّوا اهل ابوها ينتقلون لنجد عشان عمل ابوفهد )
ربّى : ارحمييييني*
نجود : خلاص خلاص بنرجع لحتسينا الأصلي*
ندى : ها وشّ شريتو ؟
نجود نظرت بربى : امممم عادي من نوع الفستان الفوشي اللي اولّ وريتك وشسمو والشورتات يمكن اقصر شي فوق الركبه شويتين وملحوظه مو جينز*
ندى مشت عليها : اوك هيّا نروح لرغيد*
نجود : يمين احسّ انيّ بتكسّر من هالأكياس*
ربّى : يب نساعدها شويّ وغير كذا يمكن تلاقي لك شي حلو*
ندى : يلّا*
وراحو*







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يآليتني طفلة تدور فستآنها آلوردي ..’’ شمس الرائدية منتدى الأسرة 10 29-01-2012 04:17 AM
لآنريد الكمآل ولكن ..نريد قلوبآً تصحو عند الخطأ شمس الرائدية :: المنتدى العام :: 6 30-10-2009 05:18 AM



الساعة الآن 05:25 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت