اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2007, 03:13 AM   رقم المشاركة : 111
برشا برشا
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية برشا برشا
الملف الشخصي






 
الحالة
برشا برشا غير متواجد حالياً

 


 

الجزء الثالث والعشرون

الفصل الأول

: : :

انبسطوا كثير في روما..وجلسوا فيها حوالي اسبوع كامل..!!

نواف:بكرى ان شاء الله جهزي الاغراض نبي نروح لفينسيا
ريما:يا111111ي فنيسيا ..بلدة العشاق
نواف:الي مثلك ومثلي!!
ريما:ههههههه

: : :

في السعوديــــــة..وفي بيت العمة نورة..كان الكل متجمع..
الهنوف:ياربي تصدقون فقدنا ريما
ام ريما:ماتفقدين غالي..والله حتى انا الاسبوع مدري كيف طاف..يعني احس انه يالله يمضي
ام نواف:يعني وين بتروح هذي هي عندك في الرياض ومتى ماتبينها بس اتصلي عليها وبتجيك
العمة نورة:والله انها صادقة..

نوف قامت من المجلس كان عبودي الصغير اخو الهنوف يناديها..

نوف طلعت
عبودي:نوف محمد يبيك
نوف:وش تقول؟ من قالك؟
عبودي:هو محمد بنفثه(بنفسه)
نوف:وش يبي؟
عبودي:مادلي(مادري)بس يبيك تدلعين بلى (تطلعين برى)
نوف:مانيب طالعة ..قله وش يبي
عبودي:تيب(طيب)
طلع عبودي لمحمد الي كان واقف برى الباب بالحوش يستنى نوف..

نوف دخلت المجلس ونادت الهنوف..

الهنوف:خير؟
نوف جلست تقولها السالفة
الهنوف:انهبل هذا..والله انه فاصخ الحياء
نوف:ههههههههههه حلوة هذي فاصخ..كلام عجايز
الهنوف:لاتدققين..تعالي انتي..بتروحين له؟
نوف:طبعاً لا
الهنوف: ايه احسن لاتطلعين له خليه ينقهر
نوف:هههههههه طيب

جاء عبودي
نوف:هاه وش يبي
عبودي:يدول لي يبي يكلمك ذلولي(يقول يبي يكلمك ضروري)
نوف:قله تقول نوف ماتقدر تطلع لك
عبودي:يالبي طفستوني انتي ومحمد حلام عليكم تعبت(ياربي طفشتوني انتي ومحمد حرام عليكم)
الهنوف:وجع آخر زمن بزارين ياطول لسانهم..روح وقوله الي قالت لك نوف
عبودي:تيب

نوف:ياحياتي
الهنوف:وجع منهو؟
نوف:ههههههههه عبودي
الهنوف:اشوى حسبالي محمد
نوف:والله لو انا
الهنوف: كمليها..خبلا..ههههههههه
نوف:اقول انطمي بس

جاء عبودي وكان معاهـ كيس كبير لونه احمر<لون الحب خطير
عبودي:خودي هدا من محمد يدولي اعطيه نوف (خوذي هذا من محمد يقولي اعطيه محمد)
فتحته ولقت فيه (ايشارب لونه تركواز وفيه ترتر نعوم شكله..وعلبه خشب مغلفة فتحتها..وكان فيها عطر رايق من إيستيه لودر..وبطاقة مكتوب فيها

كل سنه وانتي سالمة

وعقبال 100 سنه

محمد..

الهنوف:افا11111111 وش السالفة
نوف:يالله اليوم ذكرى ميلادي بس وش عرفة؟
الهنوف:ومن الحب ماقتل
نوف:لا صدق كيف عرف ان اليوم ذكرى ميلادي..
الهنوف:انا وانا معاك وكل يوم وياك مادريت ان اليوم ذكرى ميلادك..
نوف:والله غريبة..!!
الهنوف:هيه اتركينا كيف عرف ومين قاله..اللحين وش بتسوي بالهديه بتاخذينها؟
نوف:والله مدري..ماقدر لو بتشوفها امي بتذبحني لو عرفت انها من محمد
الهنوف:سهلة قولي لها انها مني!!
نوف:والله كويس..

: : :

نواف وريما كانوا في المطار يبون يروحون لفينيساء..
ركبوا الطيارة..

وكان بالمقعد الي قدامهم بنوتة تهبل صغيرة عمرها حدود ال4 سنوات بس تنط على المقعد وتطالع في نواف وريما
ريما خلاص تخبلت على البنيه..
ريما:نواف طالع البنوتة تهبل يالبى قلبها..
نواف:ماشاء الله روعة...
ريما فتحت شنطتها وكان معاها علبت شاكلت صغيرة قامت المقعد وباست البنوتة واعطتها الشاكلت..
نواف:شكلك تحبين الاطفال؟
ريما:اموت عليهم..
نواف:ياسلام اكثر مني؟
ريما:ههههههه تغار؟
نواف:ايه اغار انتي لي انا ماتحبين ولا تموتين الا علي فاهمة!!
ريما:ههههههه حتى البزراين.؟د
نواف:هههه ايه حتى البزارين ليش هماهم آدميين!!
ريما:حرام عليك بزارين..
نواف:واذا كان بزراين

البنوتة مرة ثانية نطت على وراء..
البنوتة:ثانكس
ريما:ولكم..وتس يور نيم<عجزانه تكتب انجليزي
البنوته:ميمي
ريما:وير آر يو فروم؟
البنوتة:ليبنون!!
ريما:واو ليبنون ..كان يو سبيك اربيك؟
البنوتة:يس ..انا اعرف اتكلم عربي كتير
ريما:كويس
البنوتة:شو اسمك؟
ريما:انا اسمي ريما
البنوتة:هيئتك من السعودية؟
ريما:ايوة كيف عرفتي يامورة؟
البنوتة:حجابك
ريما:انتي عايشة بإيطاليا؟
البنوتة:ايه انا عايشة هون من كنت صغيرة
نواف:من كبرك اللحين
ريما ضربت يده:ههههههههه
البنوتة:كيف؟شو بتقول؟
نواف:ابد سلامتك
البنوتة:انت خيه؟
نواف:لا جوزا<زوجها
البنوتة:يه..كنت ظن انكم اخوات
نواف:لازوجتي واموت فيها
ريما ضربت يدهـ

نواف:ياسلام ابي عيالي اذا جو يصيرون مثل كلامها..ماشاء الله سوالفها اكبر منها
ريما سكتت
نواف:ايه وابيهم مثل امهم مزين
ريما:تو الناس
نواف: ليش تو الناس..ابي املي البيت بزارين..ابي 5بنات و5عيال
ريما:اوووف كل هذولا 10 يالظالم..وش بقيت للناس
نواف:ههههههههههههههه
ريما:والله اضحك بعد
نواف زادت ضحكاته..لدرجة ان الناس لاحظوا عليه..

: : :

وصلوا فينيساء..وراحوا لفندق راقي يطل على شاطئ البحر..
ريما:نواف نبي غرفة ماتطل على البحر
نواف:نعم؟
ريما:الي سمعته
نواف:غريبة ليش؟اخبر انك تحبين منظر الغروب والشروق
ريما:لا عيوني علشان تشوف هالحريم الي على الشاطئ الايطاليات
نواف:اهاااااااا..ياعيني على الغيرة..اجل مو بس انا اغار
ريما:هههههههههه..امزح
نواف:يعني ماتغارين ؟
ريما:اكيد اغار..بس انا واثقة
نواف:واثق الخطوة يمشي ملكاً
ريما:هههه شفت كيف..

ناموا ريما ونواف بعد تعب الطيارة..
ريما صحت قبل نواف..وكان فيه سوبر ماركت نزلت واشترت الاغراض الي تبيها..
وكانت جايبه معاها قهوة عربية<مدمنة قهوة
وبعدين صلحت قهوة عربية ومعاهـ حلا..

نواف صحى من النوم لما شم ريحة القهوة وقف عند باب الغرفة وكان شعره محتاس وبيجامته لونها اسود ورصاصي البنطلون مرتفع في ساق والساق الثانية نازل<قايم نوم

نواف:ريما انا اشم ريحة قهوة مدري يمكن جايب معاي الريحة في الحلم؟
ريما:ههههههههه ليش كنت تحلم فيها
نواف: اي والله حتى بالاحلام من زمان عن القهوة يعني اذا ماشربتها احس ان راسي بينبط يعورني..
ريما:زين انا مسوية قهوة ولايهمك اهم شيء راحتك يالغالي
نواف باس يدها:عساني مانحرم منك
ريما:يالله قوم بدل ملابسك وتعال اشرب معاي القهوة..ولا ترى راح اقضي عليها
نواف:ياويلك مني ماتشربين الا وانا معاك
ريما:ياسلام آوامر قرقوش
نواف راح وبعدين رجع
نواف:تعالي ريومتي وش جاب القهوة هامنا في ايطاليا ولا في السعودية؟
ريما:حبيبي فوفو مشتهي قهوة ولا اجيبها له ..ادبرها واجيبها لك
نواف:بعدي انتي..بس صدق من وين لك؟
ريما:جبتها معاي الصراحة انا اذا ماشربت قهوة احس اني مو مضبوطة
نواف:افا حرمتي مدمنة
ريما:هههههههههههههههه
نواف:والله انك بنت رجال...يالله دقايق واكون عندك لاتشربين القهوة
ريما:ومسوية حلا تعال الحق عليه قبل لااهجم عليه
نواف:ههههههه يالله بسرررعة اللحين اجيك







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2007, 03:14 AM   رقم المشاركة : 112
برشا برشا
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية برشا برشا
الملف الشخصي






 
الحالة
برشا برشا غير متواجد حالياً

 


 

الجزء الثالث والعشرون

الفصل الثاني

: : :

نواف جلس ويا ريما يتقهون..
نواف:تصدقين ياريومتي اول ماوصلت كان نفسي بقهوة يعني لو يقولون لي ان فنجال قهوة في ايطاليا بخمس مية وربي لاشتريه
ريما:ههههه ياحليلك طلعت مثلي تحب القهوة
نواف:انا اعشقها ..بس مو اكثر منك هههههه
ريما:هههههه..طيب مادام عندك نيه تدفع خمس ميه على الفنجال خلاص.(سحبت القهوة)
يالله اعطيني 500 انت الى الآن شربت ثلاث فناجيل يعني المجموع 1500
نواف راح جنبها ولزق فيها وجلس عندها يمازحها يضربها بالوسادة
ريما:هههههههه امزح..والله امزح بس قوم عني هههههه
نواف:مانيب قايم ..مرتي كيفي!!؟
ريما:خلاص حلال زلال تفضل هذي القهوة ولا بعد اسوي لك عرض اشرب فنجال واحصل على الاخر مجاناً
نواف:هههههههههههههههه حلوووة هذي مجاناً
ريما:ههههههههههه
نواف:تصدقين كل يوم اكتشف فيك شيء جديد..
ريما:يعني كيف؟
نواف:بالبداية خجلك ورمانسيتك ودلعك عقلك وثقافتك واللحين خفة دمك..ياسلام والله ان اهلي عرفوا يختارون لي
ريما بكل ثقة:ايه حبيبي حطني على بالك انا درة مكنونه لازم تحافظ علي
نواف حط يدهـ على ظهرها
نواف:انتي بعيوني..ياأحلا وارق درة..!!
ريما كانت ميته من الخجل قامت
نواف:وين؟
ريما:ماودك نطلع؟
نواف:الا اكيد ودي اطلع
ريما:يالله انا نفسي اطلع..ابي اروح للسوق
نواف:غالي والطلب رخيص كم ريمية عندي؟
ريما:تسلم حبيبي
نواف حط يده على قلبه:تذبحني كلمة حبيبي
ريما ابتسمت له بكل دلع وراحت للغرفة تبدل ملابسها..

لبست بنطلون شامواه لونه بني وبلوزة طويلة الى الركبة لونها سكري لها ياقة (قبه)كبيرة من الدانيل وحزام على خصرها النحيل شكله جنان لفت حجاب من الحرير لونه سكري ومشجر بالبني..وفتحت علبة مجوهراتها وحصلت ساعة من خالتها ندى هدية تخرجها ماركة شانيل البيت حق الساعة من الذهب الاصفر وكأنها اسوارة من الولو..وفحمت عيونها بالكحل وماسكرا وجلوس ..ولبست وانتوا بكرامة بوت شامواه لونه سكري ..وشنطة بنيه شامواه<انيقــــــة

نواف كان لابس جينز وفنيلة بيضاء طوق وفوقها جاكيت جينز على نفس لون البنطولون..<جنان شكله

طلعوا هو وريما ونزلوا لمجمع كبير..من محل لمحل ..نواف تعب وراح جلس بمحل قهوة ..وريما كملت مشوارها بالتسوق..

ودخلت احد المحلات الراقيه أعجبها بروش برونزي "رجالي" اخذته ونقشت عليه حرفها R وحرف نواف N....ريما استاحلة تطلع من مجمع ولا تشتري حاجة..اشترت حلق كان لونه فضي رايق وفخم.. عورتها رجولها من كثر المشي بالسوق وكثر فرفرتها بالمحلات..

رجعت لنواف بالمقهي
نواف:هلا وغلا اشتقت لك
ريما: حرام عليك كلها نص ساعة
نواف:ايه النص ساعة الي تستهترين فيها كنها عندي نص سنه
ريما: فديـــــتك...
ريما طلعت كيس مخمل صغير ..فتحته واخذت البروش..ريما قامت من كرسيها وراحت عند نواف..فتحت البروش وعلقته على جاكيت نواف
ريما:اعجبني البروش وحسيت انه لايق عليك
نواف:والله روعة..والله الاروع ان حرفك فيه..تسلمين لي يالغلا
نواف قام من كرسيه يبي يبوسها..
ريما:وين نواف؟ تكفى مو قدام الناس
نواف:وش علي منهم..انا عجزت وانا اقولك مادامك معاي ماهتم في كلام الناس..وبعدين انتي زوجتي
ريما:لا والي يسلمك بوستك وصلت
نواف:لا ماوصلت بس اصبري علي الوعد اذا رجعنا الفندق
ريما:هههههههههه الله يستر منك..

رن جوال ريما..وطلعت الهنوف
ريما:هلا وغلا هنوفة شخبارك؟
الهنوف:يامرحبا بمدام ريما شخبار الايطاليه؟
ريما:هههههه ايطاليه مرهـ وحدة ..تمام انتي شخبارك وشخبار عمتى نورة وعبودي؟
الهنوف:الكل بخير ومشتاقين لك حييييل يالله لو تتصورين كيف فقدناك انا ونوف..
ريما:وانا اكثر يالغالية..
الهنوف:شخبار نواف؟وشلونه معاك؟
ريما:نواف فديت قلبه طيب
الهنوف:اووف فديت قلبه مرة وحدة
ريما:ايه يستاهل كم نواف عندي انا
الهنوف:هههههه ولد خالي شكله سوى لك غسيل مخ..
ريما:ههههههههه
الهنوف:ماطول عليك بس حبيت اسلم عليك واقولك انك وحشتينا مووت..
ريما:الله يسلمك من كل شر ياهنوفة..والله حتى انا اشتقت لسوالفكم وخرابيطم وجمعاتكم
الهنوف:تسلمين ..يالله اجل سلمي على نواف
ريما:يوصل..مع السلامة
الهنوف:مع السلامة



ريما سكرت ودخلت الجوال في الشنطة...
نواف:شخبارها الهنوف؟
ريما:طيبه..يقولون مشتاقين
نواف:لاحقين عليهم..
ريما:افا يعني ماعندك نيه ترجع ؟
نواف:مدري بس شكلي راح استقر بإيطاليا وش رآيك؟
ريما:ياسلام اجل ودني على اقرب طيارة للسعودية..ديرتي مقدر اصبر عنها وعن اهلها واااااه فديت تراب مملكتنا..
نواف:ههههههههه امزح عليك..اساساً انا ماصبر عنها وعن اهلها..


رجعوا للفندق..نواف اخذ له غفوة....وريما جلست بالصالة تقلب بالقنوات في الt.v ماعجبها شيء..شغلت المسجل وسحبت من شنطتها شريط..لراشد الماجد وحطت اغنية (يسألوني ليه احبك حب ماحبه بشر!!)


راحت وفتحت النافذة وطلعت برى كان المنظر حلو على البحر ..ريما سحبت الربطة من شعرها وفلته مع نسمة هواء طير شعرها الناعم وتبعثر بالجو..كانت سرحانه داخله في عالم ثاني
فــــجاءة والي حط يدهـ على خصرها .. كان نواف الي ذبحته سلهمت عيونها الواسعة..وشعرها الحريري المتطاير بالجو...وريحة عطرهـا غطت على المكان..نواف حط يده على خصرها واليد الثاني على ظهرها..ريما كانت ميته خجل من حركتة..ماتدري وش تسوي!! استسلمت للأمر الواقع وظلت بمكانها111111..


: : :

نواف:حبيبتي تبغين نطلع ؟
ريما:والله ماهيب شينه
نواف:يالله اجل تجهزي..ع الساعة 8 ونص تكوني جاهزة؟
ريما:يس
نواف:اوكي كويكلي..

ريما راحت اخذت لها شاور وتعطرت بعطر دولتشي أي غابانا...وحست بنتعاش..لبست تنورة مخمل مطرزة على الجنب وفيها فتحات ولونها تركواز ..وبلوزة لونها تفاحي موديلها لف وجايه طبقات ولابس معاها قلايد طويله ملونه..واخذت معاها شنطة(ديور) تركواز مخمل وفيها ترتر بالتفاحي خفيف..!!حطت ميك آب خفيف شدو ناعم وبلاشر مشمشي وجلوس..



على الساعة 8 ونص طلعت من الغرفة..
نواف:ماشاء الله ع الموعد
ريما:افا عليك وانا اقدر اتأخر على الغالي

نواف كان لابس بنطلون برمودا جيشي ومع داخل فنيلة خضراء ولف على رقبته شال فيه جميع درجات الاخضر..شكلة روووعة..ولابس البروش الي اهدته ريمـــــا1111..


نزلوا يتمشون ..نواف ماسك يد ريما..طبعاً الجو كان بارد شويه نواف اخذ الشال الي على رقبته ولفه على رقبة ريما..ومسكها مع كتفها وهم يتشمون..كانت المناظر روعة!!منظر البحر والليل وقمر يعني الجو هادئ..نواف وريما جلسوا على الشاطئ مع الجو الرومانسي ..

اخذوا قارب وفي وسط البحر الجو رايق نواف جلس جنب ريما...ريما حست بالخجل من كلامة ونظراته..!!بس مطيحة عيونها في الارض..

وبما ان الوقت ليل ولافيه احـــــــد الا نواف وريما بالقارب
نواف سحب الحجاب من راسها..تطاير شعرها بالجو<نواف كان يحب يطالع في شعرها الطويل والناعم..دخل اصابعة في خصلات شعرها..ريما خلاص كانت بتموت من الحيــــــاء<تستحي من ظلها!!

وبعد مانزلوا من القارب عدلت ريما حجابها ..وتعشــــوا في مطعم مكسيكي!!ريما







رد مع اقتباس
قديم 12-01-2007, 03:18 AM   رقم المشاركة : 113
برشا برشا
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية برشا برشا
الملف الشخصي






 
الحالة
برشا برشا غير متواجد حالياً

 


 

وهي جالسة تاكل رفعت راسها ونواف كان سرحان في عيونها..طبعاً ريما صار وجهها احمرررر..ونزلت عيونها

نواف مسك يدهـا :وبعدين معاك يا بنت العم ..انا مابيك تخجلين مني..انا زوجك وحبيبك..
ريما ساكتة ماقالت ولاكلمة..
نواف:طيب يابنت عمي والله لاخلي الحياء يروح منك.!!
ريما:نواف طبيعتي كذا..
نواف:طبيعتك ولا ماهيب طبيعتك..راح اخليك تتأقلمين مع الجو..
ريما:نصبر ونشوق
نواف:تتحديني!!؟
ريما:هههههه لا انا ماقلت اتحداك
نواف:لا قوليها عادي
ريما بكل اصرار:ايه اتحداك..
نواف:طيب وتشوفين يابنت العم..
ريما ونواف طلعوا من المطعم وهم في حالة انسجام تام..وجلسوا يتمشون بالشوارع الايطاليه
ويدردشون ويضحكون مع بعض يعني رايقيين...!!
طبعاً تمشوا وانبسطوا وجلسوا بجلسات على البحر هادية..تغدوا فيها..ورجعوا للفندق يريحون..



: : :

من بكرى الصبح افطروا تحت في اللوبي..
نواف:ريما تصدقيين اني فرحان لانك قدامي
ريما:هههههه والله انك مب صاحي
نواف:يعني لاني احبك موب صاحي..اجل انا اكثر واحد موب صاحي في العالم
ريما:ههههههههه
نواف:انتي تحبيني؟
ريما:فوفو قلبي وش فيك على الصبح..؟فيك شيء؟
نواف قام من الكرسي وسحبه وجلس جنبها لاصق فيها
نواف:يالله تكفين مشتهي اسمعها..
ريما:اللحين اللحين
نواف:أيه اللحين وماراح اتحرك من هنا الا وانا سامعها بعون الله
ريما:طيب أجلها بعدين
نواف:مافيه تكفين الريم قوليها..ولا بزعل
نواف سوى مثل البزراين الي زعلانين..
ريما:لبى قلب الي زعلان ..ومسكته مع خدة
ريما:نواف بعد قلبي اكيـــد انا اكثر وحدة بالعالم تحبك..
نواف:قولي احبك
ريما بكل حياء:احـــبك
نواف قمز من الكرسي ...لدرجة ان الكل جلس يطالع فيه وهو ولاكأن احد موجود!!مبسوط
ريما خلاص ميته من الضحك عليه..

: : :

العصر تكشخوا ونزلوا..ريما كانت لابسة بنطلون حرير اسود وعلى حدود البنطلون من فوق شريطة لونها فوشي نازلة وبلوزة سوداء طويله موديلها صيني الى الركبة وعلى الجنب ازرار صينية لونها فوشي..ولفت حجاب لونه اسود وفيه كتابات بالصيني<ركزوا عليها.. لونها فوشي..حطت كحل على برى العين اسود وماسكرا وروج وردي هادئ..ولبست خاتم ذهب ابيض وفيه قطع ضغيرة من الماس لونها فوشي ..واخذت معاها شنطة لونها اسود وفيها فوشي ولها ممسك خشب..

نواف:ياعيني اليوم صايرة صينيه؟
ريما:شفت كيف ههههههه
نواف:دايماً اناقتك تعجبني ذويقة زوجتي
ريما: عيونك الحلوة..شفت حجابي فيه كتابات صينيه..توقع وش مكتوب فيها؟
نواف:ماعرف اقراء صيني ههههه
ريما:مكتوب عليها ريما ونواف
نواف:صدق؟
ريما:ايه يوم كنا في ماليزيا كان فيه بوتيك صيني صغير حق الشغلات هذي وطلبت منه يكتبها بالصيني
نواف:والله انك خطيرة..
ريما ابتسمت له..

: : :

نزلوا يتمشون في مدينة الملاهي..ريما كانت مرعوبة ماتحب تلعب خوافة درجة اولى
نواف:يالله قلبي بنلعب ذيك اللعبة..
ريما:لاتكون ذيك الي تقلب؟
نواف:ايه
ريما:يمة لا والي يسلمك..انا نفسي غاليه علي
نواف:هههههههه..يالله الريم قومي العبي معاي
ريما:والله اني ماحب العب ..بس يالله علشانك راح اغامر والعب

نواف باسها:عساني مانحرم منك
ريما وكأن ماء بارد انكب عليها..استحــــــــــــت موت من حركتة..

طبعاً ركبوها..وريما متوترة..بس نواف ماسكها باقوى حيله...اشتغلت اللعبة ريما كانت مبسوطة واول مرة ماتحس بخوف من الالعاب..يمكن لأنها مع نواف؟

نزلت من اللعبه
نواف:هاه مدام ريما وش رايك فيها؟
ريما:روووعة
نواف:خفتي؟
ريما مسكت يدة بقوة:كيف اخاف وانت معاي
نواف حط يدهـ على راسها:ياحبني لك
ريما:هههههه هذي كلمة نوف المشهورة ياحبني لك
نواف:هههههههه صدق!!

ريما :فوفو قلبي ممكن اطلب طلب؟
نواف:لا
ريما عصبت:ليش؟
نواف:انتي موب تطلبين انت تآمرين آمر..وش بغيت يابعد قلبي.؟
ريما:نفسي في الحلاوه ذي شعر البنات الوردي الي بعصا
نواف:هههههه تسترجعين ايام الطفولة؟ولا ايش؟
ريما:ايه وش ورانا ..
نواف:من عيوني..
اخذ لريما وله وجلسوا ياكلونه وهم يضحكون..

نواف كان في كامل كشختة وياكل شعر البنات ووبعدين احتاس في اكله وصاير حوسة
ريما طلعت جوالها واخذت تصور نواف وهو تضحك على شكلة الي متخربط..ونواف يضحك عليها111
نواف: انا اشك ان فيك عرق ياباني ياحبك للتصوير
ريما:ههههه ايه انا عقدت امي وابوي بس امشي واصور معي كاميرا عادية وكاميرا الجوال
نواف:ههههههههه ماشاء الله عليك خبيرة بالتصوير..
ريما:اعجبك...

: : :

طلعوا من مدينة الملاهي وراحوا على كازينوهات على البحر هادية ورايقة ..كلها شموع يعني معطين جو..جلسوا على احد الطاولات وطلبوا عصير..

ريما كان في بالها تسأل نواف هو يحبها؟..هي عارفة انه يحبها بس حبت تسمعها منه..
ريما بكل ارتباك:نواف
نواف:سمــــــي
ريما:آآآ ممم انت تحـ بـ ـ نــ ـي؟

نواف سكت تقريباً خمس دقايق..ريما حست بإحباط..وبعدين تكلم وقال.

نواف:آه ياقرب المسافة بين عقلي والهبال
وقولي للعالم تجنن..جنــــنه صادق هواه
وآه يابعد المسافة بين صدق واحتمال
ماأحبك او أحبك والغلا واصــــــــل مداه
أتعب بقربك وبعدك وأسهرك كل الليال
أغرق بعينك بلحظة ولامعي طوق النجاة
انتي يابين الحنايا انتي يابنت الحلال
فيك عالم من مشاعر وجاك شاعر فيك تاه
أملك الدنيا بيمينى بس لاقلتي تعـــال
وغيرك اصلاً لابغاني قلبي اصـــلاً مابغاه
انتي في كفه لحالك وباقي خلق الله لحال
ويكفي إنك لاطلعتــــــي العمــــر عوّد وراه
ياعذاب القلب دونك ياعذاب بلا وصال
يا مكان انتي تـــــجينه تنقلب ارضه سماه
امطريني لين اسافر بين حلمي والخيال
اعشقينـــــــــي قد قلــــــــبك قد ما أعرف وفاه
انتي اتعبتي ورودك وتسألي نفس السؤال
ريـــحي قلبك أحـبــــــــك وانتي لي طعم الحياه

ريما :صح لسانك ملايين..
نواف:ردي على سؤالك في هذي القصيدة
ريما ابتسمت له ابتسامة بدلع

رجعــــــوا للفندق..ريما كانت مرهقة ..لبست بجامة ورديه حرير ميــدي..والبدي فيه قلب بااحمر كبير..حطت ربطة على شعرها لونها وردي ورفعته..

طلعت لنواف..الي كان جالس بالصالة
نواف:فيك نوم؟
ريما:لا بس احس اني مرهقة بعد المشوار
نواف:سلامتك حبيبتي..

قام نواف وسحب يد ريما ..وجلس على الكنبه وخلها تنسدح على رجله..ريما كانت مستحية ..وقامت ..نواف حلف عليها الا تسند راسها على رجوله..وجلس يلعب بخصلات شعرها ..ريما ماحست بنفسها الاوهي نايمة..راح نواف وسحب غطاء من السرير وغطى فيه ريما..وجلس يطالع فيها ويتأمل شكلها وهي نايمة نواف(ياناس احبها11111)



طلع نواف طفش ريما نايمة وماحب يزعجها نزل تحت..راح لحديقة قريبة من الفندق والصدفة جمعته بصديقة فهـــــد كان يدرس وياه في أمريكا ..نواف كان مبسوط لما قابله..وكذلك فهد ماصدق ان نواف الي قدامه..
فهد:وش عند نواف في ايطاليا؟
نواف:شهر عسل جاي انا وحرمتي
فهد:ماشاء الله تزوجت!!
نواف:ايه
فهد:بالمبارك يابو سعود
نواف:الله يبارك في عمرك..هاه خلصت دراستك؟ولا لسى؟
فهد:الحمد لله هذي آخر سنة
نواف:ماشاء الله شديت حيلك يوم رحنا انا والشباب
فهد:أي والله قلت خلاص جاء وقت الجد..وحسيت بفراغ كبير بعدكم
نواف:ياحبيبي يابو عبدالله
نواف:وش عندك فهد في ايطاليا
فهد:ابد جاي مع الاهل سياحة..
نواف:لايكون عطلتك عن اهلك..خبري بالي عايش بغربة يشتاق لأهله
فهد:ولو يانواف مشتاق لك حيل واهلي لاحق عليهم خلينا نروح لأحد المقاهي نجلس فيه احسن من الوقفه هنا
نواف:وانا اكثر يالغالي ..ايه صدق حتى الجو بداء يبرد
فهد:يالله اجل..

راحــــــوا وجلسوا في كوفي ..وسواليف ومزح وضحك..ماحسوا بالوقت.. جلسوا 4ساعات وهم مع بعض..

ريما ما طولت في النومة..على طول صحت ..وتفاجأت أنها مالقت نواف تدورهـ في كل مكان ماحصلته..

دخلت الغرفة وكان معلق ورقة على المرآيه

حبيبتي ريوم
انا طالع اشم هواء..طفشت بدونك..وماحبيت اصحيك
ماراح اطول..
نواف..

ريما بعد ماقرت الورقة حست براحة شوي..جلست عند التلفزيون ساعتين ..كانت قلقانه على نواف مو من عوايدهـ يتأخر..جلست بكل خوف وقلقل كل شوي تطالع في الساعة..تحس ان عقارب الساعة ماتحرك..تتصل على جواله مقفل..المسكين فضت البطارية عليه..

ريما كل شوي قايمة عند الباب تروح وترجع ماجلست من الخوف..صارله 3 ساعات وهو مختفئ..

ريما(ياربي سترك..وين راح تأخر..هو كاتب في الورقة انه ماراح يتأخر..اكيد صاير له شيء..)
ظلت تمشي وتدور من غرفة للصالة ارتبكت..ماتدري كيف تتصرف..!!الهواجيس تطاردها...وكل شوي تقول استغفر الله ..اعوذبالله من الشيطان الرجيم..!!

ريما(اتصل على ابوي واقوله..بس لا فشلة اذا رجع..لا مو بتصرف هذا تصرف اطفال..يارب يرجع لي نواف...!!)

مرت 4 ساعات ولاجاء او اتصل يطمنها111...


ريما جابت كرسي وجلست عند الباب تستنى نواف رجولها ماقدرت تشيلها من الخوف..

: : :
نواف جلس يطالع ساعته
نواف:اووف يافهد تأخرت على المدام
فهد:ههههه عاد انا ماعلي منك لا مدام ولا شيء توني عزابي
نواف:يالله انا لازم اروح..مر الوقت بسرعة وربي ماحسيت فيه..
فهد:أي والله ماكأنها مرت 4 ساعات ..
نواف:فرصة سعيدة الي جمعتني فيك
فهد:وعاد لازم مانقطع عني..هذا رقمي تفضل
نواف:خلاص اجل بيننا مكالمات..وشد حيلك بدراستك..
فهد:ان شاء الله
نواف:فمان الله
فهد:فمان الكريم..







رد مع اقتباس
قديم 12-01-2007, 03:19 AM   رقم المشاركة : 114
برشا برشا
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية برشا برشا
الملف الشخصي






 
الحالة
برشا برشا غير متواجد حالياً

 


 

ريما ونواف صعدوا لجناحهم..ريما كانت مستعجلة على شوفة امها..

جلست تسوي ميك آب ع الطاير..نواف جالس يطالع في ريما من المرآية كانت حلوة بشكل..!! نواف راح لعندها وجلس قدامها..وهو يغني..

اطالع جمــــالك وعيني تشوف..ولا شفت مثلك في عيني محـــال..

احبك وقلبــــي بحبك شغوف...سحرني جمالك وذاك الـــــــــدلال..

ريما:يسلم هالصوت وراعيه....!!
نواف:الله يسلمك..
ريما:يالله نواف بسرعة خلينا نروح
نواف:اصبري مابقى شيء ع الاذان نصلي ونطلع
ريما:اووولله بقى على الآذان نص ساعة حرام عليك وش يصبرني؟
نواف:لدرجة هذي مشتاقة حق اهلك؟
ريما:وأكثر من كذا..!!
نواف:ياحظهم
ريما:ههههههه على ايش حظهم؟
نواف:على انك تشتاقين لهم...
ريما:لا شكلك مانمت كويس..
نواف:هههههه الا نمت ابشرك..


: : :

أول ماوصلت لباب بيتهم..وفتحت الخدامة لريما ونواف..جلست الخدامة تنط من الفرحة على انها شافت ريما وتسلم عليها بحرارة..!!

دخلت على امها وابوها الي جالسين بالصالة..ام ريما ماصدقت عيونها قامت من مكانها وراحت لريما وضمتها بقوة..وجلست تبكي..
ابو ريما:ياحي الله من جانا..الحمد لله على السلامة يانواف
نواف:الله يسلمك عمي..شخباركم؟والله اشتقنا لكم
ابو ريما:وحنا اكثر والله..ريما وانا مالي نصيب بالسلام؟
نواف: لازم الدموع؟
ابو ريما: بالافراح دموع وبالأحزان دموع!!
ريما راحت لعند ابوها وحضنته وباست راسه..
ابو ريما:الحمد لله على السلامة..تو مانورت مو بس الرياض الا المملكة بكبرها..
ريما:الله يسلمك يالغالي..ومنورة فيكم والله..
ام ريما:الحمد لله على السلامة نواف؟شخبارك؟
نواف:الله يسلمك .. الحمد لله..انتم شخباركم؟
ام ريما:بصحة الله يخليلك..متى وصلتوا؟وليش ماقلتوا لنا؟
نواف:ماحبينا نتعبكم..احنا وصلنا الفجر..
ابو ريما:تعبكم راحة..والله لو كنت عارف بموعد جيتكم كان من الصبح واحنا بالمطار
ريما:هههههههه..تسلمون
ابو ريما:شلون رحلتكم؟عساكم انبسطتوا؟
ريما:الحمد لله..والله إيطاليا روعة..
ام ريما:اشتقنا لكم بالحيل..
ريما:وحنا اكثر
ابو ريما:وانتم جيتوا دايركت من روما للرياض؟
نواف:لا والله ياعمي ..جلنا معظم المطاارات
ابو ريما:والله؟اكيد تعبتوا؟
نواف:والله مو ذاك التعب..
ام ريما:طيب من استقبلكم؟وكيف رجعتوا للبيت؟
ريما:احنا استقبلنا انفسنا ..ورجعنا بالتكسي
ام ريما:والله غلط الي سويتوه المفروض اعطيتونا خبر
نواف:خلاص ياخالتي المررة الجاية نعطيكم خبر
ام ريما:هههههه المرة هذي بتكسي بكرى في باص ترجعون
ريما:ههههههه..شلون امي هياء؟وخالتي ندى؟وخالي تركي؟
ام ريما:والله كلهم بخير..ومشتاقين لك وخصوصاً ندى
ريما:فديتها والله حتى انا اشتقت لهم

جلســـــــوا ساعتين معاهم..!!



نواف:يالله حنا نستئذن
ابو ريما:وين يابوك تونى!!
نواف:والله ياعمي تعرف ارهاق السفر وبكرى العزيمة يعني لازم نرتاح
ابو ريما:طيب تعشوا معانا..
نواف:الجايات اكثر ان شاء الله..
ام ريما:طيب خلي ريما شوي..مابعد شبعت منها
نواف:لا ياخالتي خلاص الريم ماعاد اقدر أصبر عنها..!!
ابو ريما:وين يخليها الله يهداك اللحين بنتك مرته..
ريما:هههههه يمة كل يوم بعون الله وانا عندك..وابي اجلس لما تشبعين مني وتقولين روحي خلاص لزوجك
نواف:هههههه وانا مستعد انا الي اوديها لك..يالله نترخص..مع السلامة
ريما باست راس ابوها وامها:مع السلامة
ام ريما وابو ريما:الله يسلمكم..


من بكـــــــرى الصبح..
نزلوا ريما ونواف تحت يفطرون مع الأهل..ابو نواف راح للشركة ومحمد ونواف جلسوا في الصالة...كانت ام نواف مشغولة بترتيب البيت للعزيمة حقت الليلة..ريما قامت تساعدها...



محمد كان جالس جنب نواف..
نواف:بالله تعال دلكني شوي..
محمد:وش قالوا لك فلبيني يعرف مساج؟
نواف:والله يمكن الي يشوف عيونك يقول كذا هههههههه
محمد:تضحك بعد انت وجهك..ماراح ادلكك
نواف:خلاص ولا تزعل..اساساً عيونك من كبرها كنها ساعات
محمد:هههههه امحق تشبيه ساعات هاه!!بس وين المكان الي يعورك؟
نواف:هنا..ويأشر على كتفة
محمد جلس يدلكه..


ام نواف:ياعمري روحي ارتاحي..العزيمة لك كيف تشتغلين
ريما:عاد مافيها شيء
ام نواف:حلفت روحي اجلس جنب زوجك
ريما:ياخالتي والله...
ام نواف قطعت كلامها:تراني حلفت عليك ياريما..العزيمة لكم وتروحين تساعدين بعدين الخدم كلهم راح يساعدوني..
ريما:والله ياخالتي بروح عن حلفك بس لا تتعبين نفسك..
ام نواف:تسلمين ياحياتي..اذا تبين راحتي روحي اجلسي انتي وارتاحي..
ريما:من عيوني ..
ام نواف:تسلم عيونك



ريما راحت للصالة وكان محمد جالس جنب نواف..
نواف:قم خل مرتي تجلس جنبي
محمد:والله انك سخيف ولا تسوى اللحين جالس ادلكك وحالتي حالة ويوم جت مرتك عفتني؟
نواف:شيء طبيعي..ريما تعالي جنبي اجلسي
محمد احترم نفسه وقام وجلس على الكنبه الثانية..ريما جلست جنب نواف
نواف مسك يدها:اشتقت لك..!!
ريما ضربت يدهـ
محمد:احم احم نحن هنا
نواف:ادري انك هنا..اجل هناك..
محمد:والله انك ماتستحي..
ريما:ههههه
محمد:بالله عليك ياريما انا شكلي شكل فلبيني؟
ريما ماتت من الضحك هي ونواف على كلام محمد
محمد:وراكم تضحكون؟
ريما:لا محشوم يامحمد..
محمد:اجل هالخبل زوجك يقول انت وعيونك كنك فلبيني
ريما:هههههه لاحرام عليك نواف
نواف غمز لها يعني امزح..!!
محمد:لا وش آخر شيء قاله يوم زعلت ..عيونك كنها ساعات من كبرها
ريما:ههههههههههههه
محمد:هههههههههه
نواف:هههههههه وانا صادق




ريما:تبون اسوي لكم شاي؟
نواف:والله ياليت!!
ريما:من عيوني..
نواف:تسلم لي عيونك..
محمد: ياهوووه تراني فيه
نواف:ادري انك فيه..وغاثني بعد..قوم انقلع
محمد:يازينها والله ابي اجلس على قلبك


ريما صلحت لهم الشاي وجلسوا مع بعض..محمد يستهبل على نواف..وريما بس تضحك عليهم..
محمد:الليله كل عمامي راح يجون؟
نواف:اكيد كلهم..!!
محمد:حتى الحريم
نواف:من تقصد يعني؟
محمدآآآ لا بس ماقصد شيء
نواف فاهم الموضوع:وحتى عمي طلال وزوجته وعياله راح يجون
محمد:ايه هذا اهم شي..عاد ماوصيك يامرت اخوي الله الله بزوجة عمي طلال..
ريما:وش معنى هي بالذات؟ فيه عمتي نورة راح تجي وامي ؟<على نياتها
نواف:لا ياريما هو يقصد
:







رد مع اقتباس
قديم 12-01-2007, 08:19 AM   رقم المشاركة : 115
فتوتة سكر
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية فتوتة سكر
الملف الشخصي







 
الحالة
فتوتة سكر غير متواجد حالياً

 


 

برشا برشا شكرا عالتكملة بسررررررررررررررعة التكمله الله يخليك







التوقيع :
...:..فـــــــــــــــــــــــــــــــ فو ــــــــــــــــــــــــو...:...


..:..آعتذر علىى دخولي القليل للمنتدى..:..

..:.. وإنشاء الله يكثر دخولي بالمنتدى..:..


...:..فـــــــــــــــــــــــــــــــ فو ــــــــــــــــــــــــو...:...

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2007, 11:37 AM   رقم المشاركة : 116
السنعوسي..؟
رائدي جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
السنعوسي..؟ غير متواجد حالياً

 


 

مشكـــــــــور برشل برشا تكفلى كمل







رد مع اقتباس
قديم 13-01-2007, 05:26 PM   رقم المشاركة : 117
برشا برشا
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية برشا برشا
الملف الشخصي






 
الحالة
برشا برشا غير متواجد حالياً

 


 

مايوصيك على بنت العم بس نسى وقال زوجة العم
ريما:اهااا.ابشر ولايهمك
محمد:ماشاء الله عليه اخوي فطين!!ذكي يفهمها وهي طايرة
ريما:قول ماشاء الله!!لاتنظلة
محمد:ماراح يجيه عين هذا
نواف:هيه اذكر الله
ريما:لا حرام عليك اذكر ربك..
نواف:بعدي يامرتي تخاف علي والله انك ذيبه
ريما:ههههه تسلم..
نواف:وانت اذكر الله
محمد:ماشاء الله تبارك الله لااله الا الله.ههههه حتى ريما طلعت تخاف من العين مثلك.. وافق شن طبقة
ريما:ههههههه
نواف:اقول لايكثر كلامك ادوختني
محمد:تدرون عاد نفسي في تشيز كيك!!الله اشتهيته..!!
نواف:تشيز كيك؟
محمد:ايه تشيز كيك..
نواف:اذا تبي روح لمحل "تشيز كيك فكتوري"
محمد:اللحين مسكر..طيب مافيه بالبيت؟
ريما:ماعتقد يامحمد..!!
نواف:اقول فكنا..بعد شوي راح يجوننا الناس وانت تشيز كيك!!
محمد:وش دخل الناس بالتشز كيك؟
ريما:ههههههههههه



جت ام نواف وجلست معاهم..
محمد:يامرحبا يامرحبا نورك غطى ع الكهربا
ام نواف:مهبول انت!!
محمد:ايه مهبول فيك يالغالية
ام نواف:اقول فكنا منك..
ريما:خالتي تبين شاي؟
ام نواف:أيه اذا ماعليك امر والله ابيه يعدل راسي
نواف:سلامتك يمة..فيك شي؟
ام نواف:لا والله..تعرف امك اذا صار عندها شي
نواف:في هذي معك حق هههههه


: : :


ريما كانت واقفة عند الدولاب (الكبت) محتارة ماتدري وش تلبس من كثر الفساتين الي عندها!!


طلعت واحد احمر قصير وفيه قصات مع تحت..وحطتة على السرير..وطلعت واحد ثاني اخضر وفيه شرايط من الستراس وتكسيرات من قدام..وحطت الثاني على السرير وقفت محتارة ماتدري أي واحد بتلبس..


دخل نواف عليها وشافها واقفة عند السرير وتطالع في الفساتين..ريما اول ماشافت نواف ابتسمت..
ريما:جابك الله..
نواف:سمي يالغلا
ريما:حبيبي وش رايك أي واحد يصلح البسه الليله؟
نواف:انتي لو تلسبين مادري أي شيء طلع حلو عليك..مقيولة احلى من العقد لباسه
ريما:تسلم وكله من ذوقك..
نواف:بلاش الرسميات ديه!!
ريما:ههههه والله موب رسيمات بس كذا طبعي تعودت...المهم نرجع حق موضوعنا أي واحد برآيك البسة؟
نواف:البسي الأخصر..لان الاحمر مايبلس الا لي..
ريما:ياســـــلام؟!!
نواف:قلت لك..الا حمر ممنوع تلبسينه تحت..بس فوق وحقي
ريما خلاص استحت من كلامه..!!وتبي تضيع السالفة
ريما:وين ثوبك وشماغك..؟
نواف:توهم الخدامات كوهم لي..
ريما راحت وطلعت الثوب والشماغ..ومسكت معاها مبخرة وبخرت ثوب نواف وشماغهـ!!


جلست تسوي ميك آب حق سهرات كان شكله رايق اخضر وذهبي..!! ورفعت شعرها من النص ومع تحت ملفوف وجهزت طقم ذهب فيه ياقوت بالاخضر كانت متناسق مع الفستان الي راح تلبسة


دخلت الغرفة الي تغير في ملابس..
ريما:نواف حبيبي تعال شوي..
نواف:هلا؟
ريما:ممكن تسكر الفستان مع وراء؟
نواف:ابشري..
نواف حط يدهـ على خصرها..
ريما جلست تصرخ
نواف:هههههه وش فيك..
ريما:لا تكفى ماحب احد يلمس خصري..
نواف:ياسلام انا مو احد..انا نواف ياحرم نواف
ريما:سوري قلبي اكيد انت مو أي احد انت نواف الغالي
نواف:خلاص زعلت منك..
راح وجلس بالكنابات الي بالغرفة..راحت وجلست عندهـ تراضية..
ريما:مايهون علي زعل فوفو..!!وش يرضيك يابعد الدنيا
نواف:ابي امممممم اها111 بوسة؟
ريماوجهها احمر:اللحين؟
نواف:ايه..اللحين اللحين
ريما:بس حاطة روج..!!اخاف يطبع عليك!!هههههههه
نواف:هههههههه


نزلت ريما ونواف راح عند ابوه ومحمد في مجلس الرجال..وريما مع خالتها ام نواف..جت عمتها نورة والهنوف..ريما انبسطت لما شافتهم وسلمت عليهم بحرارة..وجت امها وجدتها هياء وخالتها ندى..ضمتها بقوة..وبعدهم جت ام عبد الرحمن ونوف..نوف لما شافت ريما على طول حضنتها وجلست تبكي..ريما تفاجأت من نوف وحركتها..
ريما:وش فيك نوفه حبيبتي؟
نوف:اشتقت لك بس
ريما:ماورى ال بس شي؟
نوف:لا ابد
ريما:خلاص بعد شوي راح اتفرغ لك..
ريما خافت ماتدري وش فيها نوف وليش هالكثر متضايقة وحست ان في فمها كلام وعيونها فيها حزن..!!


العمة نورة:وشلونها إيطاليا ياريما؟
ريما:والله ياعمتي خيال..
ام عبد الرحمن: عساكم رحتوا لفينيسا؟يمدحونها
ريما:أي والله رحنا لها..الصراحة جنان ذيك المدينة
ندى:والله ماتوقعت هالكثر بنفقدك ياريوم..
ريما:الله يسلمك وانا بعد فقدتكم
الهنوف:الله اكبر فقدتينا؟
العمة نورة:من شاف احبابه نسى اصحابه
ريما:هههههه حرام عليكم
ام ريما:والله ماصبر عنها كل يوم اكلمها حتى فهد هاوشني وقالي اتركي البنت مع زوجها
الجدة هياء:الله يوفقكم ويسعدكم
ريما:آمين يايمة
ام نواف:حي الله من جانا..مابرك من ريما الي جمعتنا اليوم
ام ريما:تسلمين ياعيوني
العمة نورة:الهنوف من الصبح يالله بسرعة تأخرنا آخر مابه فيصل عصب منها قال بتودينا لهم الصبح انتي؟ كله علشان ريما
ريما:ياحياتي والله ياهنو تعرف غلاتها مايحتاج..
ام عبد الرحمن: ماشاء الله ياريما فعلاً قمر من حظ نواف والله..
ريما تفشلت من كلام زوجة عمها
ام نواف:أي والله مو بس من حظ نواف الا من حظنا كلنا ريما بنت ولا كل البنات
ندى والهنوف يتهامسون:اكشخ بدت الكنة تغطي علينا
نوف كانت تضحك وتبتسم بس ماتكلم كثير
ندى:نوف وش فيك؟تعبانة؟
نوف:بس راسي يعورني
ام نواف:تبين بنادول؟
نوف:لا مشكورة..مايحتاج..
ريما حاسة ان نوف مو طبيعية..بس ساكتة ماحبت توضح لهم..!!
العمة نورة:شخبار تركي يام تركي؟
الجدة هياء:والله بخير..
الهنوف كانت منصتة للكلام الي ينقال عن تركي
الجدة هياء:نفسي ازوج هالولد وارتاح كل عيالي تطمنت عليهم الاهو..!!وكل ماقلت له شيء..يقول يصير خير..
ندى وريما بس يطالعون للهنوف مما سبب لها احراج كبير..
ام ريما:هههههه شكل ولدك يايمة حاط في باله وحدة
الجدة هياء:ليته على كذا والله لأروح واخطبها له..بس خليه يتكلم..
ندى:قريب راح يتكلم..ان شاء الله..
العمة نورة:الله يعين من هالشباب,,
ام نواف:أي والله يام فيصل اللحين محمد راح يسافر يدرس برى ويتركني..يالله مدري متى بيجتمعون عندي عيالي كل ماجاء واحد راح الثاني..
ام عبد الرحمن: ايه اشوف عبد الرحمن ولدي اليومين هذي نفسيته ماهيب مررة وحالته حالة كله علشان محمد..
ام ريما:والله مافيه خوف عليه ماشاء الله يام نواف محمد ولد متربي وخلوق مافيه خوف عليه بعون الله..
ام نواف: ان شاء الله!!

ريما(اها عرفت ليش نوف متضايقة..ياحياتي يانوف ..والله مسكينة كاتمة بقلبها كل ذا..انا لازم اتكلم معاها احس ان نفسها تتكلم مع احد..بس مو لاقية ..)

ريما:نوف تعالي شوي ابيك فوق..
ندى:يالله الهنوف خلينا نروح معاهم..
ريما:ياسلام انا ماقلت بنات..قلت نوف
الهنوف:واحنا حرام عليك ؟انا اقولكم من تزوجت نواف خربت
ريما:لبى قلب نواف!!
ندى:عيب عليك مو قدامنا هالكلام قوليه فوق
ريما:هههههههههه يالله نوف
نوف:لا بجلس هنا
ريما:اقولك قومي معاي..
نوف:لا معليش
ريما راحت وجرت يدها:يالله ماعندي انا..
نوف قامت:اوكي

صعدت ريما ويا نوف لجناحها..!!



الهنوف:غريبة وش فيهم؟
ندى:انا اقولك وش فيهم..نوف متضايقة..وريما بتخفف عنها..
الهنوف:نوف من ناحية متضايقة متضايقة مدري وش فيها؟
ندى:ترى ريما ماتحب تشوف احد متضايق لازم تحقق معاه وش فيك وليش ومتى
الهنوف:ههههههه وانتي الصادقة لازم تحقيق..


: : :

عند الرجــــــــال...
ابو عبد الرحمن:هاه نواف وشلون العرس؟
نواف:والله شيء..انصح العزاب يتزوجون
ابو نواف:هههههههه
ابو ريما: ماشاء الله يعني تبي تزوجهم؟
نواف:والله ياعمي الي يبي الراحة والدلال يتزوج
ابو عبد الرحمن:ههههههههه

الشباب كانوا جالسين في آخر المجلس...


عبد الرحمن:شباب شوفوا معاي صورة في الجوال وحدة تهبل عليها عيون تذبح وشعر وطول وجمال يقولون مطربة لبنانية
فيصل:شوقتنااااا وينها؟
محمد:والله حلوة ..
فيصل:وش حلوة الا تذبح
عبد الرحمن:ههههههههه انا تخبلت عليها صدق روعة..
فيصل:نواف وش فيك ماتطالع للصورة..ولايعني تزوجنا وكبرنا؟
نواف:ليش اطالع في الصورة وانا عندي بختصار ][ أحلـــــــــــى ماخلــــــق ربي ][







رد مع اقتباس
قديم 13-01-2007, 05:27 PM   رقم المشاركة : 118
برشا برشا
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية برشا برشا
الملف الشخصي






 
الحالة
برشا برشا غير متواجد حالياً

 


 

في غرفة ريما..
ريما:نوف انتي مو طبيعية وش فيك؟
نوف:لا سلامتك مافيني شي
ريما:لاتكابرين..انا اعرفك وافهمك من عيونك..!!
نوف سكتت وكانت عيونها في الارض
ريما:علشانه راح يسافر؟
نوف من سمعت كلمة السفر حطت راسها بحضن ريما ونزلت دموعهاا..
نوف:انا محتاجة اتكلم مع احد ريما كنت انتظر متى تجين على نار..ابي افضفض لك ما ارتاح اتكلم لأحد غيرك..والله اعتبرك اختي الا ماجبتها امي
ريما:وانا بعد ابادلك نفس الشعور وانتي اختي الغالية ..تكلمي حبيبتي ريحي نفسك..
نوف: ياريما راح يسافر ويتركني..تخيلي بيجلس 8 سنين برى..وين الي يحبني؟الصراحة حسافة حبي له قبل
ريما:لا يانوف حرام عليك لاتظلمين الولد..
نوف:وش اظلمة ما اظلمة شوف عينك..راح يروح خلاص يعني تبيني انتظرهـ 8 سنين؟مستحيل..!!!
ريما:محمد مخطط على شيء..بس انا مو فاهمة وش يدور في باله..!!بس خليك واثقة ان محمد يحبك ويبيك ماراح يتخلى عنك..!!اصبري انتي
نوف:بنصبر ونشوف..
ريما:وش رايك بانه اليوم كان يتكلم فيك..
نوف:صدق؟ وش قال؟
ريما:قال ياريما ماوصيك على بنت عمي..
نوف:احلفي..
ريما:والله لاتتسرعين نوفة...وبعدين انا جاية من السفر ابي اشوف الكل مبسوط ومستانس مو كذا عاقدة حواجك وطفشانة..يالله خلينا ننزل لهم تلاقين ندى والهنوف على اعصابهم..!!!
نوف:هههههه يالله خلينا ننزل
ريما:ايه هذا الكلام الصح..ابي اشوفك دايماً مبسوطة ولايهزك شي وانا اختك..

: : :

ابو ريما:مادامنا كلنا مجتمعين بعد بكرى الكل معزوم عندي بالمزرعة..بمناسبة جيت نواف وريما با لسلامة..
ابو نواف:كثر الله خيرك..
فيصل:عساك على القوة يابو ريما..
نواف:ماله داعي الكلافة ياعمي..
ابو ريما:افا والله يانواف انت وريما عيالي وان ماسويت العزيمة لكم لمين راح اسويها..!!؟
نواف:تسلم ياعمي
ابو عبدالرحمن:بس يابو ريما المزرعة بعيدة وراح يروح نص الوقت على الطريق..
ابو ريما:ومين يقول اننا بنجلس بس يوم..انا عازمكم الاربعاء والخميس والجمعة..نبيكم تباتون عندنا..ونبي ننبسط وهذي مثل ماقلت لنواف وريما..وش رايكم؟
ابو نواف:والله ياحلوها المزرعة وجوها..على بركة الله..الاربعاء الاربعاء..
ابو عبدالرحمن:اجل يهون الطريق اذا الدعوى فيها جلسة 3 ايام
محمد:والله انك شيء ياعمي ...المزرعة من زمان عنها..
ابو ريما:هههه اهم شيء تنبسط يامحمد..
عبدالرحمن:ايه مشتاقين لها بالحيل ..
ابو ريما:لا وازيدكم من الشعر بيت حطيت فيها دبابات علشانكم
عبد الرحمن ومحمد قاموا وباسوا راس ابوريما..
ابو ريما:ههههههههه لوانا داري انكم بتفرحون هالقد كان من زمان حاط فيها دبابات..
نواف:ياعيني على المصالح..!!
فيصل:وربي يفشلون حبة الراس علشان دباب
نواف:هههههههههههههه
فيصل:ههههههههه

: : :

بعد ماتعشوا الرجال..
ابو ريما:يالله حنا نستأذن
ابو نواف:تونى الساعة بعدها ماصارت 11
ابو ريما: لا نخلي المعاريس يرتاحون
ابو عبد الرحمن:انا اقول وش فيه نواف كل شوي يطالع للساعة
نواف:هههههه لاحرام عليك ياعمي..

بعد ماصارت الساعة 12 بالليل الكل راح..
ام نواف:والله تعبت من رجولي اليوم
ريما:سلامتك خالتي..
ام نواف:الله يسلمك
نواف:يبي لك مويا وملح
ابو نواف:وين محمد؟
نواف:طلع مع عبد الرحمن..
ابو نواف:هالوقت؟
نواف:يبه عادي شباب ويحبون السهر..
ام نواف:الله يحفظهم..
نواف:يالله تصبحون على خير..ريما قامت معاهـ
ريما:تصبحون على خير...

ريما على طول بدلت ملابسها وجلست مع نواف..!!
نواف:اشتقت لك!!
ريما:وانا اكثر..
نواف:والله اليوم على اعصابي بس اطالع الساعة متى يروحون
ريما:ههههه
نواف:علشان اكحل عيوني بشوفتك..لدرجة ان عمي طلال لاحظ علي!!
ريما:ياحياتي
نواف بفرح كبير:انا؟
ريما:لا عمي طلال..هههههههههه
نواف:يانصابة ههههههه


: : :

نوف حست براحة يوم سمعت كلام ريما..و كان عندها أمل ان محمد لازال يحبها..بس تتمنى تلاقي تفسير للي يحصل ....

: : :

ريما قامت قبل نواف وجهزت ثوبه وشماغهـ..وبعدين صحت نواف علشان يروح دوامة ..
ريما:فوفو اصحى
نواف: حبيبتي خليني شوي
ريما: ولا ثانية يالله دوامك
نواف:كم ريما عندي..اللحين يالله قمت
ريما:تسلم لي يالغالي...

نزل هو وريما تحت يفطرون مع امه وابوه..

ابو نواف:وين محمد؟
__________________







رد مع اقتباس
قديم 13-01-2007, 05:28 PM   رقم المشاركة : 119
برشا برشا
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية برشا برشا
الملف الشخصي






 
الحالة
برشا برشا غير متواجد حالياً

 


 

ام نواف:توه ينام
ابو نواف:يالله على هالولد..ليله نهار ونهاره ليل
ريما:كل الي بعمره كذا..ماخذينها قاعدة اذا جت العطلة يقلبون نومهم
نواف:بس والله تعب وارهاق
ابو نواف:عاد من يقول لمحمد!!
نواف:الله يعين..يالله انا استئذن..تـأخرت على الدوام
ابو نواف:يالله حتى انا بروح للشركة..

الكل راح وبقت ريما وام نواف..بالصالة يسولفون ويدردشون

ام نواف:والله من زمان عن بنات خالتي الي في الكويت
ريما: عندك بنات خالة؟
ام نواف:ايه ثنتين وعندهم بنات وعيال اكبرهم بنت بعمر نواف..
ريما:والله توني اعرف بالسالفة
ام نواف:حضروا زواجكم انتي ونواف وعلى طول رجعوا للكويت ماطولوا
ريما:انا ذيك الليلة مرتبكة ومانتبهت لأحد
ام نواف:ههههههه مانتلامين.. ايه صحيح لاتنسين بكرى عزيمة ابوك في المزرعة
ريما:لا مانيب ناسيتها.. والله المزرعة روعة ابوي سوى فيها شغلات وتعديلات
ام نواف:ايه ماشاء الله مزرعتكم من أول وهي حلوة وشرحة وكبيرة ومتكتكه
ريما:متى راح نمشي لها؟
ام نواف:يقول ابو نواف الصبح يعني 10 او 11
ريما:زين..والله ان الطريق طويل
ام نواف: هو صحيح انه طويل بس ممتع تشوفين المزارع والحدايق على الطريق
ريما:أيه صادقة اشكالهم تفتح النفس..
ام نواف:يالله انا بروح فوق مانمت زين امس..ابي احط راسي ويمكن انوم
ريما:ايه بعد تعب امس وصاحيه بدري..الا على فكرة خالتي ماله داعي تصحين بدري..
ام نواف:وابو نواف ونواف من يجلس معهم على الفطور
ريما:انا... انتي ماتنامين شيء..وانا اساساً قايمة قايمة علشان نواف ..من بكرى لاتصحين بدري خلاص؟
ام نواف:مابي اتعبك يابنتي
ريما:ولو ياخالتي مافيه تعب ولا شيء
ام نواف:مشكورة يالغالية والله يجزاك خير ويريحك مثل ماريحتيني

ام نواف صعدت فوق لدارها..وبعدها ريما راحت ترتب غرفتها وتنظفها..

رن جوال ريما
نواف:هلا حبيبتي
ريما:هلا بك
نواف:نفسي اطلع اللحين من الدوام واجيك طيران ع البيت..
ريما:فوفو حبيبي انت صاحي..توك داومت وش تطلع؟
نواف:هذا الي ذابحني الدوام
ريما:مابقى شيء وتطلع..
نواف:ايه ...واحد جاء خلاص اكلمك بعدين..مع السلامة
ريما:لحظة لحظة نوااااااااف
نواف:خير؟
ريما:أحبــــــــــــــــك...
نواف:يعورني قلبي..
ريما:يالله سكر عيب
نواف:ههههههه يالله مع السلامة
ريما:ههههههه الله يسلمك..


الساعة 4 العصر الكل كان موجود في الصالة...باستثناء محمد الي كان نايم من الصبح..
ابو نواف: هذا لحد اللحين نايم
نواف:شفت كيف يبه..؟؟ولدك دب نوم
ريما:هههههه حررام
ام نواف:بسم الله علي ولدي اذكر الله..
نواف:ماشاء الله ماشاء الله..

دخــــــل محمد عليهم وكانت عيونه منتفخة من النوم..
نواف:جبنا سيرة القط جانا ينط
محمد:يالله صباح خير
ابو نواف:وش صباحوة؟قل مساء...طالع ساعتك
محمد:ولاتزعل يالغالي يالله مساء خير..
راح محمد وباس راس امه وابوه:وهذي بوسة راس علشان ماتزعلون
ام نواف:لازم تعدل نومك يايمة؟
محمد:ان شاء الله ولايهمك..

ريما قامت للمطبخ وجابت تشيز كيك..صلحته علشان محمد من امس ونفسة فيه..مع عصير فريش..اعطت ام نواف وابوهـ ونواف ومحمد
محمد:يمممممممممة تشيز كيك..انتي مصلحته؟
ام نواف:لا هذي ريما
محمد:والله انك ذيبه يابنت عمي ومرت اخوي..مشكووورة ياي تشيز كيك
ريما:الله يسلمك
ابو نواف:هههههه وش فيك كنك مفجوع؟
محمد:يبه من امس وانا اتمنى تشيز كيك وتقوم مرت نواف وتصلحة لي والله انك ذوق ياريما بس ربي بلاك بواحد مايعرف الذوق والاتيكيت
نواف:هيه وش قصدك؟ ياسلام تارك لك الذرابه والاتيكيت
ابو نواف: يامال العافية ياريما
نواف:طول عمرها الريم ذوق فديت قلبها..
ريما ضربت نواف على يدة
نواف ابتسم لها..
ام نواف:والله روعة الله يعطيك العافية
نواف قرب لأذن ريما وهمس لها:تسلم اليدين الي صلحتهم يا أحلى ما خلق ربي
ريما بصوت واطئ ومو مسموع:نواف مو وقته
نواف ابتسم لها..







رد مع اقتباس
قديم 13-01-2007, 05:29 PM   رقم المشاركة : 120
برشا برشا
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية برشا برشا
الملف الشخصي






 
الحالة
برشا برشا غير متواجد حالياً

 


 

ريما صعدت لقسمهــــــــا...وتتصل على ندى
ريما:هلا ندوش
ندى:هلا بك ريوم
ريما:اخبارك؟
ندى:تمام التمام..
ريما:زين..بكرى ان شاء الله راح تجون؟
ندى:ايه كلنا انا وامي وتركي
ريما:صدق؟زيييييين والله
ندى: جيبي معاك شيء للحفلة التنكر..
ريما:وش حفلته؟
ندى:ايه صح ماقلنا لك
ريما:يا سلام ومن متى ما تقولون لي يا لسخيفات
ندى:ههههه من يوم تزوجتي و رحتي لنواف
ريما تلتفت على نواف:من زينكم عندي نواف يا بعدكم كلكم
نواف ابتسم لريما الي ذابت من ابتسامته..طبعاً نواف انبسط على كلامها وراح عندها وحضنها مع وراء ..ريما ما كانت مع ندى
ندى:الوو ؟ ريما معاي؟
ريما:ايه معاك..وش السالفة أي حفلة؟
ندى:بنسوي حفلة تنكر انا ونوف و الهنوف و انتي..ونبي ننبسط ان شاء الله..
ريما:اوكي ابشروا..اجل نلتقي غدا ان شاء الله
ندى:ان شاء الله...يالفصحى..يالله باي
ريما:باي


الكل كان مشغول بترتيب الشنط..والاغراض ...

ريما رتبت اغراضها واغراض نواف..
نواف:ابي اساعدك
ريما:لا حبيبي روح اجلس انت وارتاح
نواف:مايهون علي اشوفك منهمكة بترتيب الاغراض وانا جالس
ريما:اذا تبي راحتي اجلس
نواف: عساني مانحرم منك ومن طيبتك..
ريما ضحكت له..ورجعت تكمل ترتيب الاغراض..

: : :

الصبح الكل كان جاهز..
ابو ونواف وام نواف الخدامات في سيارة ابو نواف..ومحمد في سيارتة..ونواف وريما في سيارة نواف..

في سيارة نواف...
كان مشغل اغنية أحلى ثنين

انت بحـــــري وانا اليم..يقــولون الي يقولون

انا بـحــــــبك متيم..خل الـحــــــــساد يموتون

انت في قلــبي غالي..لو عنك يســــــــــــئلون

انت بـحري وانا اليم..يقولــــــون الي يقولون..


ريما فتحت شنطتها وطلعت سلسالين من ذهب وكان فيه قلب مقسوم لجزئين ..
ريما:شوف حبيبي انا ابيك تتذكرني دايماً مابي اغيب عن بالك ولا ثانية..
هذا العقد ابي احطه لك في السيارة..
نواف:بس انتي معاي مو بس في كل لحظة الا في كل ثانية..انتي ما فارقتي ولا راح تفارقين خيالي..انتي معاي في كل مكان في عقلي وقلبي وروحي
ريما:فديت قلبك يالغالي..
ريما علقت العقد على المر آية الأمامية حقت السيارة
نواف:والقسم الثاني من القلب وينه؟
ريما: انا راح البسة..هذا قلبي مقسوم قسمين قلب معاك وقلب معاي..والله لايجيب الفراق بيني وبينك
نواف:آمين..
نواف كان مساك يد ريما..وباسها..

: : :

الكل وصل للمزرعة ....

آخر الواصلين نواف وريما...
ابو عبد الرحمن:يالله نواف وراك تأخرت؟
نواف:هههههه ياعمي ريما ماتحب السرعة..
ابو عبد الرحمن:وينك ياريما من زمان
ريما:ههههههه..يالله انا بروح عن اذنكم..

نواف:ريماااا ريماااا لحظة وقفي..
ريما:سم..
نواف:ايش تقسيمهم؟
ريما:الفيلا الكبيرة للحريم..والفيلا الصغيرة للرجال..
نواف:ماشاء الله.!!ماعلي منهم انا وانتي راح يكون لنا غرفة مستقلة
ريما:هههههههه وش تقول انت!!وطي صوتك لا يسمعون
نواف:خليهم يسمعون..انا بروح اشوف وش الحل
ريما:نواف لاتكفى ههههههه
نواف:وتضحكين بعد؟ماعلي بقولهم انا ماصبر عن حرمتي
ريما:احسن علشان اشوف تشتاقلي ولا لا؟
نواف:ياسلام !!
ريما:ياسلام عليك
نواف:هههههههه انا بحاول فيهم لعلى وعسى يسمحون لي
ريما:اوكي واعطيني خبر..!!
نواف:ابشري..

ريما راحت للحريم..وسلمت عليهم..
ام ريما:وينكم تأخرتوا؟
ريما:لا ما تأخرنا ولا شيء..ماحب السرعة بالسواقة ونواف يمشي على شوي شوي
العمة نورة:لا يكون فيه نونو بالطريق وخايف عليه..!؟
ريما ارتبكت :هاه لا تونى !!
العمة نورة:وش توكم الحين بتدخلون الشهر الثاني من زواجكم..ترى مشتاقين للبزارين
ريما استحت وجهها صاير احمر..
الجدة هياء:الي مكتوب ان شاء الله راح يصير يام فيصل
ريما:يمة غرفتي راح ننوم فيها احنا والبنات اوكي؟
ام ريما:براحتك..

صعدوا البنات مع ريما وجلسوا في غرفتها كانت روعة بناتية بشكل..لونها وردي فاتح بفوشي والنوافذ تطل على المزرعة وفيها سرير وغرفة لتغير الملابس

نوف:انا راح انوم بالسرير
ندى:وانا بعد وريما والهنوف ينامون بالارض
الهنوف:والله حبيبتي انا ماعرف انوم الا على السرير
ريما:خوش الحلال حلال ابونا والقوم طردونا..لا انتي ولاهي انا الي راح انوم عليه وانتم بالارض ..عاد الا اذا بتحلون الازمة واحدة تجي وتنوم عندي..
نوف:اناااااا
ندى:لا حبيبتي انا خالتها وانا الي راح انوم معاها
الهنوف شهقت:اهـــــئ لا انا بنت عمتها الوحيدة واخوي صديق زوجها
ريما:اذا الدعوى فيها نواف خلاص الهنوف راح تنوم وياي
نوف:ياسلام؟
ندى:لا عاد ؟
الهنوف:الحمد لله والشكر ياليت من زمان قايلة نو1111ف
ريما:ههههههههه..انا عندي حل امثل لكم..احنا بنجلس في المزرعة 3 ايام كل لليلة تنوم معاي وحدة منكم والثنتين يجلسون بالارض..وش قلتوا؟
ندى+الهنوف+نوف:اووووكي!!
ندى:انا أول لليلة!!
نوف:انا ثاني لليلة..
الهنوف:وانا مسك الختام..ههههههه
ريما:هههههههه ياعيني على الثقة..ذكرتوني بالحاج متولي ههههههههه
ندى:ههههههه
نوف:ههههه ايه صح نفس الطريقة ههههههههه

: : :


عند الرجال
نواف:وشلون الوضع؟
ابو نواف:أي وضع؟
نواف:يعني كلنا راح ننوم وين؟
ابو ريما: انتم يالشباب في غرفة..واحنا في الغرفة الكبيرة
فيصل بصوت واطئ:هههه لاتحاول مافيه ريما
نواف:اقول انطم
فيصل:ههههههههههه
محمد:وش فيك ضحكنا معاك؟
فيصل:المهندس مايبينا يبي زوجتة
تركي:خوش والله يعني ماحنا مالين عينك..ولا بس ريما.!!
فيصل:شفت كيف ياتركي..
نواف:محشومين الا والله ماليين عيني بس توني متزوج..حرام والله
ابو عبد الرحمن:ههههههههه امداك تشتاق لها؟
نواف:ليش لا مو زوجتي؟ وبعدين احنا عرايس المفروض نكون مستقلين عنكم
ابو ريما:ههههههههه علشان تشتاقون لبعض
ابو نواف: اجل دام الدعوى فيها استقلال خلاص انا بعد ابي ام نواف ههههههههه
نواف:هههههههههههه لا بس يعني احنا تونى في شهر العسل
عبد الرحمن:وش شهر العسل اللحين بتكملون سنة على زواجكم وتقولي شهر عسل
محمد:ههههههههه صح لسانك ياعبيد
عبد الرحمن:تسلم ياولد عمي
فيصل:مالك الا انا وتركي
تركي:لا تحاول يانواف احمد ربك الي انا وفيصل قلنا مانبي الي مايبينا
نواف:هههههه لا عاد كان اروح فيها..!!

: : :

العصر تمشوا البنات في المزرعة..وريما المرشد السياحي..
الهنوف:والله فلـــّه ترى لحد اللحين مانيب مصدقة اننا سوى وراح ننوم هنا
نوف:أي والله حتى انا..
ندى:ههههههه احنا في حلم ولا علم؟
ريما:ههههه تبون كل وحدة اعطيها بكس علشان تصدق
__________________







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصص رومنسية ابوعوض منتدى القصص والروايات 5 03-10-2010 12:08 AM
رومنسية الربيــــــــــــــع ....!!! فتى الرائدية العين الثالثة 33 05-06-2010 10:07 AM
//غرف نوم رومنسية روووعه// شموخي عزي ديكورات - أثاث منزلي - حفلات ــ أشغال يدوية 20 05-12-2009 05:39 AM
صور رومنسية لأهل الرومنسية فتى الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 19 14-02-2008 10:49 PM



الساعة الآن 02:06 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت