اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2013, 04:21 AM   رقم المشاركة : 451
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بالمجلـــــــــس


جلس يتقهوى مع عمه وولد عمه والصمت يلف المكان ...
هو يفكر بالكلام الي بيقوله...كان نواف يطالعه بغرابه
وهو مستغرب تقلب ولد عمه ...فالملكه غير ...وفـ جده غير ...والحين غير!
ياترى وش قصته ؟ووش يفكر فيه ؟ حاسس انه مو طبيعي وفيه شئ
لكن مو عارف شنو هذا الشئ ....


قطع الصمت ابو طارق ...: كيف العلاج معاك يانايف ...


نايف بهدوء : الحمدلله ...حاسس انو في تقدم ..
وبسبب العلاج انا هنا ياعمي بصراحه ابي منك خدمه صغيره


ابو طارق بلهفه : انت تامر قول ورقبتي سداده


نايف بغموض : انا مضطر اسافر ...سفرتي من ضمن العلاج الي اتعالجه
بس المشكله رغد ماقدر اخليها بجده لحالها ...


فهم ابو طارق الي بيقوله : وبيتنا هو بيتكم واحنا اهلكم يانايف خليها عندي
وسافر للمكان الي تبي وتطمن عليها


نايف بتأكيد: بس انا خايف عليها ...ابيك توعدني ياعمي هالمره انك تحطها بعيونك
و ماتزعلها ..ولا يجيها شئ يأذيها مهما صار ... ابى اروح وانا مرتاح
لاني مادري ايش بيصير معاي


ابو طارق وهو حاسس بشعوره ...ومعاه حق يخاف "بصدق": لا تخاف ...
ادري فالماضي ماقدرت اخافظ عليها بس مستحيل اكرر غلطتي
ولو على قص رقبتي ..رغد بعيوني واحنا الطالعين وهي الداخله


حس بشئ من الراحه ..مبين انو عمه صادق هالمره : اوكي ...سفرتي مابتطول
ان شاء الله كلها كم اسبوع وبااذن الله راجع واخذها


ابو طارق بهدوء : البيت بيتكم حتى لو تسكنون عندنا ...احنا اهل يا نايف
مهما حصل فالماضي احنا عيال اليوم


سكت وهو مو عاجبه كلام ابو طارق ...ولا مقتنع فيه ..وقف : يالله اجل انا استأذن
بسلم على رغد واخرج


ابو طارق بسرعه: لا لاتروح اليوم ...خليك هنا لو ثلاثه ايام ...
حق الضيافه مايصير دوبك واصل من جده لازم ترتاح ياولدي


قرر يجلس مافي شئ مستعجل عليه : اوكي ياعمي ...مشكور


دله نواف على الغرفه بعد مااخذ له طريق ...
وهو يموت ويعرف ايش الي مغير نايف ...ماكان كذا من زمان ...
كان مافي اطيب منه ...كانت الابتسامه ماتفارقه مهما صار ...تغير كثير ...













************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************

















رنيـــــــــــــــــم العبــــــــــــدلله



عبدلله برجاء : تكفيين يارنيم افتحي الباب ...لازم اكلمك دخيلك افتحي..

حست انها ماتقدر تهرب من المواجهه ..
مسحت دموعها وهي تعدل الطرحه على راسها ...
فتحت الباب وشافته واقف ينتظرها بوجهها.....


نعم هذا هو ...هذا عبدلله


حب الطفوله ...وحب المراهقه ...وحب الشباب ...
حب مدى العمر ساكن ضلوعها مهما حاولت تنسى ...

مهما حاولت تكره ...مهما حاولت تمحيه من عقلها
تبقى ذكريات الحب عالقه بالقلب مثلها مثل ذكريات الجرح
الي ماراح تتركها وراح تضل كابوس يكتم انفاسها ويوجعها ...


دخل الغرفه وسكر الباب وهو يتأملها ...كانت واقفه بشموخ وهي تطالعه
تكلمت لما شافته ساكت : ايش كنت تبى تقول ...


عبدلله بشوق ولهفه : اشتقت لك يارنيمي


بلعت ريقها وهي تصد بوجهها عنه ..."وانا اشتقت لك ياعذابي" : وغيره


قرب منها وهي تراجعت على ورى ..مشى حتى خلاها توصل لجدار الغرفه ...
شاف كيف زاد تنفسها وخلا مسافه بسيطه بينهم ....
ماعرف كيف يتكلم ...كان عنده كلام كثيير يبغى يقوله ...
كلام من اليوم لبكره لكن مو عارف كيف يبدا ...عيونها ..نظراتها تضيعه ...
تخليه يغوص فيها وينسى نفسه ..


لقى الشجاعه وهو يتأملها بعيونه ..نظراته كلها حب ..كلها شوق ...
كلها عذاب ...وندم ...وحسره


تنهد وهو يتكلم : رنيم ...ادري انك تكرهيني ..ادري انك ماتبين تشوفيني
او تسمعين عني شئ ..
"ابتسم بالم" واكيد تتمنين اني اموت او اختفي من حياتك بااي طريقه ...


مدت يدها تبيه يسكت كلامه يذبحها لكنه ماسكت تكلم وهو يطلع الي بقلبه ..


ضرب على صدره ولالم بعينه.. صوته على : ادري اني حقير وسافل ..
ادري اني واحد بدون شرف وبدون اخلاق انا مو انسان انا وحش همجي
اذيتك وعذبتك بتصرفاتي ...جرحتك وانا الي اعشقك واعشق خيالك ..
شكيت فيك من غيرتي ..لاني ابيــــك لي "ابتسم بحسره"...مااستاهل حبك ...
مااستاهلك ...ولا استاهل انك تفكرين فيني ...انا غدرتك


تجمعت الدموع بعينها وهي تسمعه يتكلم ويضرب نفسه
لكن دموعها ضلت محبوسه في محجرها


تكلمت وهي ترتجف من قهرها : ليش ياعبدلله قول لي ليش انا ماعمري اذيتك ..ا
نا حبيتك ..عشقتك ..كنت مااشوف بالدنيا انسان غيرك ..
"ابتسمت ونزلت دمعتها غصب " هه وانت جازيتني بشنو شكيت فيني ..
شكيت بااخلاقي وبحبي ..."اجهج صوتها وهي تتذكر ذاك اليوم " انــ ــتهكت عرضي ..
واخذ شـ ــرفي ..ودمرت حياتــ ـــي ...


نزلت دموع عبدلله ...والالم يعتصره كلامها يعذبه ودموعها تذبحه بكى بحرقه
وهو مو قادر يسيطر على ضعفه امام دموعها : رنيم انتي جبرتيني ..تعرفين اني احبك
واموت فيك ليش كل ماطلبتك ترفضين ليييش ..خطبتك فوق عشرين مره
وانتي رافضه وانا ادري انك تحبيني ...ايش تبييني افكر بالله ...
افهميني يارنيم انا كل الي سوييته بدافع الحب


هزت بقوه وصرخت فيه وهي مو متحمله
بعد كل هذا يحط الوم عليها ..: انت موو فاهم شئ ...
لو صبرت علي كان فهمـ ــت كل شئ
بس انت تسررعت ..وشكيت فيني ....اااااه حتى وانا اترجــــــــاك
ماعطيتني فرصــــه اداااافع عن نفسسي ياعبدلله ...
تدري اني رفضتـــــك مو عشان شئ بالعكس انا احبــــــــــك
ومااتخيل اتجوز بني ادم غيــــرك بس انا كنت خااااااايفه خااااااااايفه من الزواج
خاااايفه مااااااسعدك خايفه مااقدر اكووون زووجه
لو جهااد عايش كان فهمك كل شئ


عبدلله : فهمممني ايش يارنيييم ايش الي يخليك ترفضضيني وانتي تحبيييني
ايششش الي ممكن يخليك تعذبيني ببعدك


مسحت دموعها وصوت شهقاتها صار اعلى : تبى تعرف ليش ..طيب راح اقولك كل شئ
صـ ــار ...عشـــ ــــان تعرف انك ظلمــ ــتني واذيتـ ــ ــ ـني بالي سويتو ليـ ـا ...
"اخذت نفس و بدت تحكي وهي تسترجع ابشع ذكرى بحياتها "


قبـل كم ســنـ ـه صارت حادثه ..كنت مع زميـ ـلاتي رحله البر لحالنا
...وتعرضولنا شبـ ــاب "اختنقت" شردنا جهه الجبل فالظلام واخر اليل وهم لحقونا ..
اتصلت بجهاد اخويا عشان يجي يشيلني ...تلاته بنات راحو بالسياره وخلونا لحالنا
ووحده وهي تهرب ..ااااه صدمتها سياره ...وماتت

"مسحت دموعها الي مو راضيه توقف بالعكس كان صوتها كل ماله يصير اعلى
وشهقاتها تزداد " امنيه اغتصبوها 8 رجال وقتلوهاا اااااااااااه
وورواان صاحبتي ...مسكووها و اغتصـ ــبوها قداامي قداااامي ياعبدلله
وانا اشووف وابكي ...وهي تبكي ..اااه بكت ياعبدلله ...


وبعدين اااااااااه انتحرت ....ذبحت نفسسها "غمضت عينها بوجع"
زي ماكنت بسووي يوم عرفت اني حااامل."سكتت وهي تاخذ نفسها "


كنت مخبيه نفسي وخااايفه خاااايفه يصير لي زييها خااايفه يمسكووني
رن جوالي ولقيوني .."تحول بكائها لانين " ححـ حـاولو يغتصبووني زيهاا
كان يضحك وشكله يخووف وكأنه شيطااان ...


كنت راح اضيـــــــــــع زي روان وامنيه بس جهاد جاا وشالني...اهى
فااخر لحظه قدرت اشرد...بس من يومها الكوابيس تلحقني ...

"تنفست وهي تحس انها ارتاحت اول ماتكلمت" من يوومها حسيت اني لاا يمكن اتزووج ..
او اعيش زي أي بنت طبيعيه ...ماقدرر نفسسيتي اتدمرت ..
خفت عليـــك وماكنت ابا اظللمك معايااا وانت "شهقت " انت مااهتميت ..شككيت فيااا
ورجعت لي الوجع الي عششته ...

"صرخت بقهرر " نفسسس الخواف شفتو ..نفس النظرات شفتها بعيينك
اااه انت دمرت حب ثلاثه وعشرين سنه ....بين يوم وليله ...
وانا الي من فتحت عيني على الدنيا وقلبي ينبض بااسم واحد بس هوا اسمك


انهار على الارض مو متحمل كل الي يسمعه ....كثير عليه والله كثيررر ....
مايقدر يتحمل هو اضعف من انه يتحمل كلامها ..اضعف بكثيرررر
يعتذر عن ايش؟ ...يطلب منها تسامحه على ايش والا على ايش ....
هو مو بس اغتصباها ...هو دمرها ...هو ظلمها ... كان الوحش الي افترسها ...
كانت ضحيه رغم كل الي صار ..بدون أي ذنب ...


نزل عند رجلها وهو يبكي بحرقه : ليييش ماقلتيلي يارنيم لييييش ...
ليشش خليتيني اغلط وادمر كل شئ بغبائي... مافهمتيني خليتيني اعذببك
واعذب روووحي ..خليتيني اشك فيك بسكووتك ...انا غبي كنت اضنك ماتبيني
ماكنت ادري بكل هذااا اااااه يارنيم اااااه


ابتسمت بوجع وهي ترجع على ورى وتبعد عنه صدت عن وجهه خلاص ماصار يأثر فيها شئ ....تعودت : ترجييتك اني اقول لك بس انت ماعطيتني فرصه ...
هجمت علي ومااهتميت ...مافي احد غير جهاد كان فاهمني كان الوحيد الي وقف جنبي ...
بس ماااات مااات وخلاني لحالي ...

عبدلله ماتدري انا عشت السنتين الي فاتت وانا بجحيم ...جحيم كوابيس الماضي
وجحيم حبك ...احبك وماقدر اعيش معك ...وانت كملت علي وكتبت نهايتي بنفسك ....

" رفعت راسها لفوق وهي تبلع غصتها ...عبدلله فتح جروحها من جديد ...
مو بس جروحها الس هو تسبب فيها ...حتى رعب الماضي واوجاعه
رجع لها من جديد ...." ..حتى ولدي الي كان اخر امل لي ...مات وماطلع للدنيا ..
مات قبل يدري بالي سواه ابوه ...


مسك يدها وهو يرجعها للواقع نزلت راسها وصار وجهها مقابل لوجهه ...
تدافعت دموعها من جديد وهي تشوف دموعه مغرقه وجهه
...مصر يعذبها ...


ترجاها وهو راكع عند رجلها : رنيم سامحيني اغفري لي...ادري اني مااستااهل
ادري ان الي سويته بحقك مايغتفر ادري اني نذل وجبان
والا ماكان سويت لاحب انسان على قلبي كذا بس والله احبــــــــــــك اعشــقك
وحببك هوو الي خلاني اسوي كل هذا "صرخ وهو يتمسك فيها " انا مجنووون
أي مجنوووووووووووون فيكك ...قولي الي بتقولينه عني بس ماقدررر استمر بدووونك
مستعد ادفع ثمن كل دمعه نزلت من عينك اضربيني اهيننيني سوي الي تبينه فيني
خذي حقك "بضعف" بس لا تخليني والله اموت راح اعوضك عن كل شئ ...
اسوي الي تبينه ...بس لا تطلبين تبعدين عني من جديد عيني ماشافت الراحه من رحتي
..قلبي ماصار ينبض بدونك .. سامحيني وارجعي واحيييني


بعدت عنه وهي تبى تخرج ...خلاص مو متحمله تجلس معاه اكثر : انت تأخرت
الي قدامك مو رنيم الي تعرفها ...انا جسد بس مافيني روح ..
رنيم الي تحبها ماتت ...ماتت ياعبدلله والميت مايقدر يحيي


صرخ فيها وسو يسحبها بقوه : لاااا ماماتت ...رنيم انا ماقدر اعييش من غيرك
مااااااااااااقدرر تكفييين سامحييني انا تغيرررت تركت كل شئ تبت ورجعت
اذا ربي يسامح ماتقدرين تسامحين انتي رنيم الطيبه الحنونه


خافت تضعف : عبدلله روح الله سهل لك ....خلاص


عبدلله وهو تعبااان: ماراح امشي الا لما تسامحيني ...جيت اترجاك
والله من سافرتي وانا اتعذب "ضمها من ورها وهو متمسك فيها" احبببك
والله احبببببك انا مريض بحبببك بدوونك اموووت


دفعته عنها وهي على وشك الانهيار ..خرجت من الغرفه بدون ماتطالع وراهااا
وتوجهت للقاعه وهي تهرب منه ...كان مكياجها سايح بسبب بكائها وشكلها مو طبيعي ..
..تمشي ودموعها تنزل وهي مو قادره تتحكم فيها ...


شافت غزل وهي تنزف مع زوجها نازله من الكوشه ....
ضلت واقفه مكانها تصارع اهاتها ...والي دايم يكون سببها عبدلله ....


اهتز جوالها الي كان بيدها ...كان رقم مو مسجل عندها ..
لكنها تعرفه وتعرف من صاحبه ...طنشته وماردت ...


ثواني ووصلها مسج منه خلا كل دفاعاتها تنهدم في لحظه........



انا الغلطان ضيعتك ... ومثلك ضعت صدقني ..
خسرتك للأســف وادري بنفس الوقت محتاجـكـ ..
والله عــآأإآأإرفــ اني غلطــ وغلطتي مااتتصلح .. انا اترجاااك يا رنيمـ تسامحيني ...
والله يا رنيم بدونك دنيتي صعبة ...
غــيآأإبك اتعب عيوني . رنيمـ واللهـ تعبت من غــيركــ ...
اتمنى تسـآأإآأإمحنـــي ...
رآأإآأإحوووو كلهمم وانت بـآأإقيلي ...
حبيببكـــ ....::: عبدلله ...





اكتفت بالدموع ...رفيقتها مدى الايام
وهي تشوف السعاده والفرحه بعيون الغزال العروس ...ابتسمت لها من بعيد
وهي تدعي مايكون حظها ردي مثل حظ بنت خالتها ...وماتذوق الي ذاقته بيوم .....




خلاص الحين يادنيا
اظن مالي معاك حساب
واظن ما في ابد مانع
تصافيني نصير اصحاب

سويتي يادنيا العجب
كافيني حرمان وتعب
كافي علي عمر انحسب
واقع وهو اصلا سراب

ايام قالو عشتها
دورت وماحصلتها
حاضر مع العالم وانا
مكتوب جنب اسمي غياب

ياوقت خذ صفحه وقلب
واحسب لي بالضبط الالم
دور سنيني الي مضت
واسألها تعطيك الجواب







التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:22 AM   رقم المشاركة : 452
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

عبــــــــــدلله

خرج يجر اذيال الخيبه ...رنيم حكمت عليه بالتعاسه وعلى قلبه بالموت ...
ركب سيارته خارج من ضجه المكان ...مايقدر يضل بالمكان الي هي موجوده فيه بجفاها ..بصدودها ..بدموعها ..

مشى وهو مو عارف فين يروح بالضبط ....الشوارع مثل بعضها
كل شئ صار مسود في نظره بعدها ...بعد الرنيم هو مو حي ...


كان يسووق وتفكيره بكل حرف قالته ...دموعها وهي ترفض تسامحه ...
اجرامه بحقها ....وقسوتها عليه وعلى روحه المرتبطه فيها ....


دموعه تنزل على خده حاجبه عنه الرؤيه...حاسس بحرارتها ...
وحاسس بالضعف بسببها ...نزلت قدامها لكن ماحنت عليه ...
يحاول ينهر نفسه ...هو رجال والدموع للحريم مو للرجال ...
لكنه مو قادر ...تنسكب منه وكأنها شلال ......


من قال الرجال مايبكي ....الا يبكي ...ويحس وعنده قلب
مهما اتظاهر بالصلابه ...بداخله ينزف ويتوجع ويحس بالمراره
اااه من هذا القلب ...لو اقدر كان شلته وارتحت من عذاابه ...


طلع جواله من سياله الدقله اتصل على الرقم الي حافظه عن ظهر قلب ....
لكن مالقى منها أي رد ....ماتبي تسمع صوته او تكلمه


كتب رساله على السريع ... وارسلها ...


ابتسم دموعه تنزل ..ماحاول حتى يمسحها ....
احبك يارنيم ..وراح احبك لاخر يوم بعمري ...

حتى لو ماسامحتيني بضل احبك واضل انتظر اليوم الي تسامحيني فيه ...


سرح فيها وفي دموعها ...كانت تتكلم وتبكي ...
عارف انها تحبه ولازال هو حب حياتها مثل ماهي حب حياته ....
بس قسوه الزمن فرقتهم ...



ااه ياغربه زماني ..كيف انا اقدر بك اكون
ذبلت ازهاري واعاني ..في متاهات الظنون
الا قلبي مادرو به ..لو شكى هم وجروح
مالبس السعد ثوبه ومالقى لرضاه روح




رن جواله وكان ابوه المتصل ..نزل راسه بيشوف وهو يمسح عيونه ....
ماانتبه للاضواء الساطعه امامه .....


صرخ وهو يشوف الوايت فوجهه ..حاول يبعد لكن ماقدر .....
كان اخر شئ قاله ...رنيـــــــــــــــــــــــم



حتى صارت الرؤيه ســـــــــــــــــواد












************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************















احدى المقاااهي


جلس يشرب قهوه تركي وهو سرحان ..يفكر بكلام امه
وتهديدها الصريح له لو فكر يعصيها ... كره الريم
وكره الساعه الي صارت فيها بنت خالته
خطط خالته وعيالها المكشوفه له زادت من كرهه لهم ...
وامه لحد الان مخدوعه وواثقه بصفهم ضده وضد اخته ...


تنهد تنهيده طويله وهو يتحسب على خالته وولدها الحقير وبنتها المايعه
...تنهيده طالعه من قلب ..حسبي الله ونعم الوكيل فيك يالريم
انتي وامك واخوك وكل اهلك يابنت الكـ..... استغفر الله
صرت اقول كلام مايرضي بس من قهري والله عساكم ماتربحون دامكم بتخربون حياتي ..
الله يكفيني شركم ويبعدكم عن دربي وعن درب اهلي بدون شر
ماشفنا من وراكم الا الهم والمصايب ....


لازم استعجل اليله بااحجز لي ولابوي لازم يقتنع ونعجل
بكره نسافر ...قلبي ناغزني حاسس خالتي ماراح تسكت ..


وجيه زوجها هنا بتزيد الموضوع سوء دامه مو قادر يضب زوجته
ماراح اسمح لهم يسون الي يبون .....ماراح ارتاح الا لو كتبت كتابي على رغدي ..
ويرتاح بالي ..يارب سهلها لي ويسسر لي واجمعني معها بسعاده يارب ياكريم ...


ماحس الا على هز خالد على يده ...
تفاجأ ورجع للواقع مع اهتزاز يده ...:خالد ...!


جلس مقابل له : لي ساعه اهز فيك يارجال ...وينك سارح فيه


مسك راسه وهو مصدع ...مشتته افكاره : اااه ياخالد ...انا مشتت وضايع يااخوي
مدري متى برتاح بس


خالد بااهتمام : ليش خير ان شاء الله ..فضفض لي وانا اخوك


فارس بتعب : خالتي وبنتها ... بيجننوني ياخالد "بحقد" ودي اشيلهم
بـ شَيَوَلْ من بيتنا واقشهم ديرتهم ...


خالد مات ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه الله يروجك ياشيخ
لذي الدرجه ! ليش وش سوو غير سالفه تركي الي ربي فككم منها


فارس : اااه ياشيخ وزت امي علينا ..تباني بالغصيبه اتجوز بنتها الشينه ..


شهق خالد...: اوووف انت اكيد تمزح مره ماينفع اسلوبها تبى تلصقكم بعيالها بالقوه
يعني ايش التفكير التنح !


عض شفايفه بقهر : وانا ايش حارق دمي غير هذا الموضوع ..
تخيل امي تقول منت ولدي لو مااخذت الريم بنت خالتك ...
بكل برود تتبرى مني عشان سواد عيونها شينه الحلايا
والمصيبه كله بسبب ضغط وحنه خالتي حسبي الله عليها
شافت مافي امل من امل حولت عليا


انصـــــــدم خالد وهو يسمع ..لهذي الدرجه في بجاحه : بصراحه خالتك ذي ماتنعطى وجه
..لو خالتي يمكن اشوتها بره البيت ههههههههههه الله يعينك على بلواك طيب وش بتسوي


فارس تنهد : مادري ياخالد مادري ...زوج خالتي بيجي اليله ..
وانا تكلمت مع ابوي والحمدلله انو معارض ومايبيني اخذ الريم
طمني انو بيحلها مع امي...حسيتو فاهم تفكيرهم وواقف بصفي وهذا الي مريحني ..


خالد ارتشف من كوب القهوه الي معاه : طيب ذا شئ حلو ليش شايل هم
خلاص مادام عمي سعود معاك خلاص اعرف انو كل اموك محلوله بااذن واحد احد


فارس بنص ابتسامه : حتى فتحت معاه سالفه اني ناوي اخطب رغد
ووعدني نروح بااقرب وقت جده يخطبها لي من اخوها ...


خالد اتسعت ابتسامته : والله ...اخيــــــــرا تحركت مابغيت والله وايش قال ؟
اصلا كيف قلت له ؟؟؟


غمز له : ههههههههه دبرتها وانا فارس ولد ابو فارس ....
استغليت انو صار لنايف حادث وفقد الذاكره ..لعبت شوي عشان يصدق
خفت اقول له اني اعرف رغد وانها نفسها كانت منتحله شخصيه اخوها يقوم يرفض
لكن الحمدلله صدق وقال لي طيب ...لو هي اخت نايف مو معارض
ومستعد يجي يخطبها لي بعد ...


خالد بخبث : وانا عندي لك اخبار عن حبيبه القلب واخوها و بتثلج صدرك
..وش حلاوتي اول ؟


تحمس فارس دام السالفه فيها رغد : الي تبي يابو وليد قووول بس ....


خالد وهو مبتسم لحماسه : اول خبر ان رغد تقابلت مع عمها هي واخوها
عمي محمد راح لهم جده وتسامح منها والعلاقه رجعت طبيعيه بينهم
وهم بااحسن حال الحمدلله ..


فارس براحه : الحمدلله ..الله يطمنك وريحك مثل ماريحتني ااه يارغد وربي مشتاق لها
"بعشق" اعرفها حبيبتي مافي اطيب منها سامحتهم ماتعرف تحقد على احد ...


خالد :هههههه الله يجمعكم على خير ...لسه ماخلصت في الخبر الي بيطيرك فوووووووق فوووق ..."عض شفايفه وهو يشوف الحماس بينط من عيونه بترقب " حبيبه القلب
هنا ...فالشرقيه ومابينها وبينك غير شارع


شهق فارس : كذااااااااااااااااب


خالد حلف: ورب البيت انها هنا ...مرام كلمتني وانا فالطريق برجع جنى البيت
بعد ماجبرت لها الدكتور رجلها


فارس مو مصدق تمالك نفسه : اول شئ سلامات على اختك خير لي مستشفى ؟؟ ...
ثاني شئ خويلد لا تمقلبني الله يخليك تعرف اني ماحب المزح في شئ يخصها ...


ضحك من قلب :هههههههههههههههههه والله مو مقلب قالت لي لما خرجت بشوي
اختي طاحت من الدرج وتعورت بس بسيطه الحمدلله
اتصلت علي مرام قبل شوي فرحانه قالت لي رغد ونايف جو عندهم من شوي
ومعهم شنط واغراض شكلهم بيجلسون كم يوم بعد ببيت عمهم


فارس وكأن احد قال له انت من اهل الجنه صرخ بفرحه وضم خالد : ياااااللله
الله يبشررررك بالجنه يابو وليد وربي احلى خبر سمعته ...رغد هنا
جنبي ...هنا بالدمام ....انا بحلم والا بعلم ...


خالد:ههههههههه لا بعلم وانا اخوك افرح ربي بيفرجها لك ان شاء الله


فارس : الحمدلله الحمدلله ..."طلع جواله بيتصل عليها ..مو قادر يتحمل
اتفاجأ لما شاف مسج منها ...الطيب عند ذكره"




"هلا ياروح رغد وسعدها اشتقت لك اكثر من الشوق نفسه ..
وانا ماتحمل فرقاك نار يافارس ..نار شوقي لك تحرقني ..
حبيبي بيني وبينك خطوات بس.. نتنفس نفس الهوا .. انا ببيت عمي ابو طارق
بجلس عنده كم يوم..... ابشرك تصالحنا ..."





ابتسم وهو يقدر كل كلمه ..وكأنه يشوفها ويسمعها بصوتها ...
همس وهو في حاله الا وعي : لا بالله انك صدقت ياخويلد ....


خالد:هههههههههه سبحان الله ماكملت الهرجه الا حبيبه القلب مرسله


ضم الجووال لصدره وهو مهتم لاي احد ضحك عليه خالد
وهو يقول له حالتك صعبه يافويرس ياولد سعود ...


رسل رساله وهو يتخيل شكلها اول ماتقراها .....





" الحمدلله مانسيتي فارس ... يارغد ....
شوقي وحبي وعشقي لك يسبق الريح ..توي حسيت بالهوا واملت رئتي بااكسجينها
مادام رغدي تتنفس هواا الدمام باانفاسها
ادري فيك ياعيون فارسك مافي ابيض واطهر من قلبك الي مايعرف للحقد باب
ومن زود شوقي مابيمر يومين الا وانتي على ذمتي ...
انتظريني يافتاه القمر "





رسل بعدها رساله وسائط ..كانت اغنيه رابح صقر



حشا لولا عشر خصك بها ربي عن الباقين
أبد ماكان من شافك تطيح الناس من عينك
دلع ولين وشقار وخف دم ومخمليه عين
خجل ملح وجمال وصدق هنا للي تحبينه
ظلمتي من يجي بعدك يجون وكنهم مقفين
قهرتي من يجي قبلك لو أنه شمس تخفينه
يغاير كوكب الأرض السما الدنيا متى تمشين
يقول أنه حظيظ اللي تواضعتي تدوسينه
ولو الله زوج الشمس القمر ثم انجبوا نجمين
حشا ماجابو اللي يشبهك نوره ولا زينه
بنفسج نرجس ونوار خزامى سوسن ويسمين
ربيع ينبت بثغرك ترى لو ماتبلينه
وآنا عني خلقت آسجد لربي والتزم بالدين
وآفكر كيف أسوي شي في دنياى ترضينه
أحبك وأعشقك وأحيا بحبك لين أقول آمين
وليف بالوفا والحب أنا اول من تعدينه
وعل الكون الحرام أنه من اول خلقته للحين
أبد مازاره اللي يحاليك بموازينه
وحشا لولا حلاك اللي رفع قدرك عن الباقين
أبد ماكان من شافك يشوف الجنة بعينه






وصله مسج منها وكانت كاتبه كلمات قليله لكنها طيرته فالهوا ...



"رغد لا يمكن تنسى فارسها ..حتى لو نساها ...انتظرك وكلي شوق
لا تتأخر علي ..طال الفراق ابي اودع سنينه ...ههه وعلى فكره
خقيت مع الاغنيه صرت احب رابح مع انو مايعجبني "




ضحك بقوه وهو يقراا رفع خالد راسه بيشوف وهو عنده فضول
قفل الجوال وحطه بجيبه : بلا لقفه


خالد بااستمتاع : خليني اقرى غراميتك مع عروس المستقبل
لك اكثر من عشر دقايق وانت سايح مع الجوال تضحك وتسكت وكأنك خبل


فارس دخل الجوال بجيبه : مستحيل ...ماتقرى ...كلام محارمنا احم احم
تعرف مقبلين على زواج ولازم اتشاور معها "بااستهبال"
كنت بضيفها فالواتس اب اسهل وارخص بس مابيها تزعل خلينا
زي ايام زمان عالمسجات هههههههه ...


خالد:ههههههههههههههههههههههههه ياواد يامتطور انتا انا شكلي
برجع للحمام الزاجل ورسايل الورق احسها رومنسيه اكثر


فارس :ههههههههههههههه اما حمام زاجل رسايلك بتوصل بعد سنه ...
ههههههههه عاد اذا مصر انتبه على حمامتك اشك ماترفع راسها بتطير
الا بالي يقنصها وعاد بتصير عشاء وراحت رسالتك يارومنسي


مات خالد ضحك :هههههههههههههه الله يروج عدوك ...طيب اسمع خذها مني
ضيفها بعد الملكه افضل واريح لك ولها انا اكلم مرام عالبي بي
ماحب الواتس اب مدري ليش ينرفزني وووع


فارس بنص عين : البي بي حق البزران والمراهقين ياالشيبه
خذ لك ايفون قال بي بي قال ...


خالد :ههههههههههههه خليت الايفون لك ولحبيبة القلب هههههههه
ماقول الا الله يسعدكم


فارس من قلب : امين يارب ويسعدك يالغالي ...اسمع ابي منك خدمه ضروريه
واتمنى ماتخيبني ياخالد


خبط على صدره : وانا ولد ابوي ..الي تامر فيه ولو على قطع رقبتي


ابتسم فارس : اليله بكلم ابوي يتصل على نايف او ابو طارق
وياخذ موعد منهم بااقرب وقت ..ابيك تكون معاي بروح اخطبها رسمي


ابتسم خالد براحه : وخير البرعاجله على بركه الله انا معك ...


فارس : تسلم يااخوي ....


كمل جلسته مع خالد وماخلو شئ ماتناقشو فيه كان بيرتب لكل شئ وبااسرع وقت
راح يتزوجها ويحطهم امام الامر الواقع .....
ومع الوقت امه بترضى والاهم ابوه وعده ماراح يصير الا الي يبيه ....







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:23 AM   رقم المشاركة : 453
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

كنــــــــــــدا ....



جالسه فالقاعه تسمع لشرح الدكتور وهي تتثاوب بكسل ....
الجامعه بدون رنيم ماتسوى شئ في نظرها ...
جلست تشخبط فالكتاب لحد ماانتهت المحاضره الطويله والممله ...
خرجت وجلست مع وحده من البنات الي تعرفت عليهم ...


كانت بنت حبوبه واخلاقها عسل تصادقت معها ومع رنيم

.اسمها دنيا ....

كانت لبنانيه الاصل عايشه في كندا ...جميله شقراء وملفته للانظار ...
انصدمو البنات لما عرفو انها كانت مسيحيه قبل ...
حكت لهم عن قصتها وانها اسلمت على يد عماد ...
شاب سعودي يدرس معها فالجامعه ...


حبته وعشقتو من كل قلبها ...وهو بالمقابل حبها وعشقها
وكان حب من اول نظره ..تطور مع الايام ...وبفضله طبعا بعد الله
اسلمت لانه صارحها انه لا يمكن يستمر معها ...الا لو اسلمت
وهو ماراح يجبرها .....و عن قناعه راحت له بنفسها
وطلبت منه يعلمها الاسلام بعد ماشافت اخلاق المسلمين وتعاملهم ....


غيرت اسمها من ايميليا ..لدنيا ....كان عماد يقولها دايم انتي دنيا ...
دنيا عماد ....دنيتي وانا دنيتك ♥


من اسلمت تجرأ وتقدم لها ...خطبها من خالها الي ماعارض
بس مااسلم رغم محاولات بنت اخته الي كانت تحكيه عن الاسلام
وكيف انها لقت في جواب كل الاسئله الي تدور عليها ...
حست انو الدين الصح بالنسبه لها الدين الحق ...لكن انك لا تهدي من احببت ...
...والي قربها منهم انها متحجبه مثلهم ....


دنيا : يالله ياا افنان شوبكي ..من لما اجيتي ماحكيتي ولا حرف ..
متخانقه مع خييك شئ ؟؟


تنهدت : لا ...بس افتقدت رنيم ...احس الجامعه مظلمه بغيابها ...


دنيا بدهاء : بس رنيم الي فائدتيها ...انتي بتعرفي انها مابتداوم اساسا بهاليوم
عندها off قولي مشتائه للمسافرين عـ جده مو بس رنيم


حمرت خدودها وهي فاهمه تلميحات دنيا : دنيا بلا كلام فاضي اكيد مشتاقه لرنيم
وبسس لا تنسين انها حتى لو ماجات تتصل علينا


دنيا بمكر: لكان ليش ماتتصلي عليها اعتبري انا ماسافرت ...
يالله ليك اتصلي عليها


قامت وهي معصبه : اوووف خلاص اتصل عليها بعدين ...
يالله منك يادنيا ...مستفرزه انا بروح اجيب لي موكا وارجع ..


ضحكت دنيا بااعلى صوتها ..:ههههههههههههههههههههههههههههههههه


مشت عنها وهي مستحيه ... تحس الدم تصاعد لوجهها ...
هي مشتاقه لرنيم ..ومفتقدتها بس ....يالله يادنيا تحب ترفع ضغطها ...
تعبت من تلميحاتها هي ورنيم الي من بعد الحادثه الي صارت
وهم يعلقون عليها وعلى بندر ..كل كلمه تقولها عنه يفسرونها على كيفهم .....
هي ماتنكر انها تستلطفه ...ويمكن معجبه فيه .....
ويمكن تحسه شئ مهم كفايه انه انقذها وانقذ شرفها .......
سكتت وهي تفكر داخلها ......



"انا اشفيني عصبت ...خليهم يقولون الي يقولونه ...ماهموني ....
يالله احسني صرت موسوسه الله يخس ابليسك يارنيم انتي ودنيا ...
معقوله اكون حبيته ...بهالسرعه ..! "



صارت تناقض نفسها ....من ذاك الموقف قبل شهرين وبندر ماينزل عينه عنها ..
.كانت نظراته لها تنبض اعجاب ...واهتمام ...ويمكن استلطاف


"معقوله يستلطفني واعجبو زي ماانا مستلطفتو ...ليش لا ...
الي بيننا اعجاب انا ماحب الا نايف ...اي بس نايف ...."


بقراره نفسها " انتي عارفه نايف راح وماراح يرجع الميت مايرجع وان رجع مايحبك
لين متى بتقفلين على قلبك ......لين متى ياافنان ...اصحي "


نفضت راسها من الافكار واشترت اثنين موكا لها ولدنيا ...
رجعت لقت خطيبها عندها ...حست بخجل سلمت عليه بااحراج
وهو رد السلام ومشى عشان تاخذ راحتها ....


بدت تشرب الموكا حقها واعطت مروه حقها : لا يكون قاطعتك انتي وخطيبك عن شئ

دنيا : لا حبيبتي كان بدو يوصل لي الكتاب يالي طلبتو منو بس ...
"شربت شوي وهي رافعه حاجبها " أي احكيلي ...حاكيني رنيم


افنان : لا ماكلمتها ...تصدقين اشتقت لصديقاتي فالمملكه من شهرين ماكلمتهم
وحشوني مره


دنيا ♥بــ حنين♥ : وانا متلك امس حاكيت ميرال رفئتي ..
طيب حاولي تدبري ارقامهم يمكن بتقدري ؟؟


افنان بخيبه : حاولت لكن ماقدرت الجوال ضاع بذيك اليله الله لا يعيدها
وفيه الشريحه وكل الارقام فيها ...مافي حل الا اني اسافر لهم
وفهد مايقدر يرجعنا قبل الاجازه دراسته وشغله ولو رحت ماعرف وين مستقرين
...مالي الا ادعي انهم يكونون بخير وبيوم من الايام اكيد راح نتلتقي
واليوم ذا قريب مو بعيد ان شاء الله ...


دنيا من قلب : ان شاء الله ...متل مائلتي الاهم بيكونو بخير وصحه ...
والباقي بيهون


سكتت وهي تشوف شاب ماشئ اشرت عليه وهي تكلم دنيا : دنيا بالله مو يشبه بندرر
دا الولد


التفتت دنيا بسرعه وهي تشوف ...كان في شبه فعلا بينهم
ابتسمت بمكر وهي ترفع حاجبها : وبتؤلي انه بس اعجااب ياستي
انتي غرقانه لشوشتك صرتي بتشوفيه بوجوه العالم من كتر ماعم تفكري فيه ...!







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:23 AM   رقم المشاركة : 454
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

ايطــــــــــاليـــــــــــا


فاانحاء الطرقات مشى ضايع ....وكأن الي صار حلم مزعج
كابوس كاتم على صدره ...خطبه عمه المفاجأه لها ....الكلام الي قالته امه ...
الكف الي جاه منها ...
كل هذا يمر عليه بلمحات ...ونار تشتعل بصدره


امي انا ..امي تتزوج ...بعد كل هذا العمر تبى تفضحني ....
ليش ييااامي ليش ...ليش تبين توطين راسي
ليش تبين تفشليني مع الناس ...لو سويتيها وانا صغير اهون علي تسوينها
موانا رجال وعلى وشك زواج ....وش بيقولون الناس ....
ماصدقت تزوج ولدها راحت تزوجت !


اااه الله يسامحك ياامي...بس ماتاخذينه حتى لو كان اخر يوم بعمري ...
مستحيل تتزوجين بعد ابوي ....مستحيل ....


طلع جواله وهو يضغط زر اتصال ....
جا الصوت من الطرف الثاني يرحب : ياهلااااا والله بالقاطع وينك يارجال


اياد بصوت متضايق...: ظرووف قول لي انت فين الحين ؟؟


: انا بشقه طلال عديلي ليـ ....


قاطعه : طيب دقايق وانا عندك ...افتح لي الباب لو رنيت ....
محتاج اجلس مع احد والا راح انفجر ....


سكر من سعود وهو متضايق ...كلها ربع ساعه الا وهو عند باب الشقه ..
.رن الجرس وانفتح الباب في لحظات ....


دخل بدون ولا كلمه حتى السلام ماقاله ....استغربو الاثنين منه ..
اكيد صايره له مصيبه شكلو مو بخير ابدا ...


تنهد وهو يريح جسمه على الكنبه ....تكلم بصوت هامس : ابا مويه ...


نقز طلال راح المطبخ جاب كوب مويه بارده وقدمه لاياد وهو حاسس بخوف ..
اكيد صاير شئ وجهه مسود وكأنه في مصيبه ...


تكلم واعصابه مشدوده : اياد اشبك ترى سقطت قلبي بين رجولي قولي اش الي صار
و مخلي وجهك كدا ؟؟؟


اياد :اااااااااه انا تعباااان ياطلال ...


جلسو الاثنين جنبه وهم متوترين ...تكلم سعود بشك : تركتو بعض انتا وبشاير صح
او لسه مزاعلتك ...دا الي مكدرك


اياد بحرقه :ااااه ليت الشغله زعله كان ماشفت وجهي كذاا ... انا وبشاير كتبنا كتابنا ...
المصيبه مو مع بشاير ...المصيبه سوواد وجه ياسعود


طلال باانفعال : اعوذ بالله ليش تقول كدا ..اهرج قول ترى خبصت عقولنا
معاك يابني ادم


اياد بقهر : امــــــي ...


الاثنين في وقت واحد : اشبهـــــــا امك !


اياد بقهر : تبى تتجوووز .....


سعود وطلال بوقت واحد : ايـــــــــــــــــــــــــــــــش !!!!!!!!!!!!!


حكى لهم كل الي صار من والى ...حتى سفرته للنمسا وايش صار فيها ..
فضفض وطلع كل الي في قلبه وهو ينفس عن نفسه ...
مخنوووووووق ياعالم مخنوووق ...


سكت طلال ..وسكت سعود ....الكلام الي سمعوه كان صعب الواحد يتقبلو ..
.بنفس الوقت لو فكرو بعقلانيه وخلو المشاعر جانبنا ...امه ماهي غلطانه بشئ ..
حرام عليه يكبتها كفايه سنوات عمرها ضيعتها عشانه
مع انها تقدر تتزوج وتكمل حياتها وماتهتم ....
بنفس الوقت صعبه يواجه الناس بعد زواج امه وخصوصا بهذا العمر ....
المعادله صعبه جدا ...


سعود بهدوء : اياد ...بقول بس لا تزعل انت غلطت لما زعلت امك ..
ليش ماحاولت تتفاهم معاها


اياد وعيونو حمر من العصبيه : اتفاااهم معاها على ايش ...
عجووز وتتصابا تقولي اتفاهم معها !


عصب طلال : لا تقول كدا ...ترى مهما كان دي امك ..
بالله لو انو ابوك الي عايش وقال بيتزوج بتمنعو ؟ طبعا لا انتا كنت حتزوجو بنفسك
عشان تكون عنده حرمه تعتني فيه ...ليش طيب تبى تحرم امك من الاستقرار
ليش تتصرف باانانيه يااياد ...


اياد بقهر : لو حطيت نفسك مكاني ترضى امك تتزوج بعد ابوك ...هااا


سكت طلال وماجاوب .....


اياد : شفت كيف ...عشان تعرف اني مو غلطان ...انا مستعد اعيش معها
واخليها تربي عيالي وتنشغل فيهم لكن زووواج ماتتزوج ولو مين ماكان يكون ...


سعود بحكمه : اياد ..انت فكر فالموضوع من زوايا ثانيه ..
ادري ان الموضوع صعب عليك بس فكر اكثر واحسبها ...
الناس لو مهما عملت ماراح يرضون ..ارضاء الناس غايه لا تدرك ..
ليش تنكد حياتك وحياه امك وعمك وزوجتك ...وعلى شئ بيكون في مصلحتهم
لا تفكر انها كبيره على الزواج لسه امك في سن تعتبر متوسطه
في من هم اكبر منها تزوجو ولا همهم ...


طلال وهو يهديه : صح كلام سعود ...امك يااياد ماتفكر بالزواج كذا
امك انحرمت طول حياتها انها تكون مع رجال يحميها يوفر لها الحنان والاستقرار
يؤنس وحدتها واكتفت فيك وربتك وصرت كل شئ بحياتها
وانت دحين بتتزوج وتنشغل بحياتك ...مو من حقها تشوف السعاده
في يوم من الايام مو من حقها ترتاح وتحس باانسان عايش معها وعشانها .....
ماراح اقولك اقتنع بكلامي بس انت فكر وربي يلهمك الصواب ...


سكت اياد وهو متضايق وحاسس كل الابواب انقفلت في وجهه ...
وقف خارج وقفوه سعود وطلال ....:وين رايح .؟ خليك ...


اياد بااختناق : بااخرج اتمشى ...حاسس بكتمه


ماحبو يضغطون عليه وخلوه على راحته ...خرج يتمشى فالممرات والشوارع
وهو يفكر بكل كلمه قالها سعود ....
حاسس انو مو متقبل فكره انو رجال غير ابوه يعيش مع امه ...حتى لو كان عمه
مو بيده ...يغار عليها ...!







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:23 AM   رقم المشاركة : 455
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بيت ام هديـــــــــــــــــل




امها بخوف : هديل بسم الله عليك اششفيك ..تعبانه اوديك المستشفى ؟؟


مسحت وجهها وهي تهز راسها : لا لا ..مايحتاج مابى


امها : لا لا ماراح اخليك شوفي وجهك كيف اصفر تعالي اوديك المستشفى
اتطمن عليك مو ناقصه انا ...


هديل بتردد : يمه انا عارفه اشفيني ...انا ..انا حامــ ــــل ....


انصـــــدمت ام هديل بالخبر ...همست مو مصدقه : حــ ـــامل ...! متأكده


هديل بتعب وهي خارجه جهه الصاله : ايوا حامل ...اليوم فحصت
والدكتوره اكدت لي اني حامل وفي ثلاثه اشهر ونص تقريبا
او ثلاثه اشهر حاف مو متأكده ...انا كنت شاكه اني حامل كنت احس بدوخه
والصداع زي ايام حملي على عزوز والونه ..


بهت لون ام هديــل ...حست انو بنتها من جد هبله ..او مجنونه : وداريه انك حامل
وتفكرين تتطلقين هااا


هديل ببرود : حتى لو حامل ...مستحيل ارجع لطلال انسي ياامي خلاص
طلال لازم امحيه من حياتي ...


صفعتها امها كف جامد صدمــــــــها


هديل ويدها على خدها والدموع تحجرت في عيونها : تضربيني يمـه ....


ام هديل بقهر : ايوا اضربك مادام ماتعرفين مصلحه نفسك وعيالك اضربك ...
بالله في حرمه عاقله تسوي سواتك ياهديل ...في حرمه بعمرك تخرب بيتها بيدها
عشان اسباب تااافهـــــــــــــه ...


هديل بااعتراض ودموعها تجري على خدها : يمــ............


ام هديل سكتتها وهي تتألم مع كل كلمه تقولها ..
بس ماعندها حل غير هذا الي ينفع مع بناتها : وصممه اصصص ولا كلمه ..
لا اسمعك تقولين يمه ...صح اني مو انا الي ربيتك وتربيتي عند ابوك
لكن ماتصورتك بتطلعين كذا حملت وولدت لكن بناتي طلعو اغبى خلق ربي ....


ركضت من وجهه امها ودخلت غرفتها ...رمت نفسها على السرير
ودفنت وجهها فالمخده وهي تبكي بقهر ...امها لاول مره تمد يدها عليها ...
وبعد هذا العمر ...وهي عندها اطفال ...


سمعت صوت امها من بره وهي تصارخ : بكره فجر لا اشووفك فالبيت شيلي عيالك
وتيسري بيتك ...بلا دلع ومصاخه ماعندي بنات يجوني مطلقات
الي تتطلق لا توريني وجهها ...


زاد نحيبها وهي تسمع هذا الكلام ...ليش امها بذي القسوه ليش ..
لهذي الدرجه مرصختهم ...عارفه محد بيتلقاهم غيرها ومن دونها
مالهم الا يرجعون لبيت رجالهم صاغرين ...
بكت حظها ..بكت حبها .. بكت من كل شئ ..
طول اليل وهي تبكي تبى تفرغ الوجع الي حاسه فيه .......


انتظرت حتى اذن الفجر لكن غلبها النوم ...
صحت 7 الفجر وهي تمسح وجهها وعيوونها ...
غفت بدموعها وصحت بدموعها .. وهي تحس ظهرها يوجعها ...
بتموت من وجع ظهرها ...



طالعت بس مالقت امها ...اكيد راحت عند اسما من بدري
لمت كل اغراضها وجهزت اولادها ...خرجت واخذت لها تاكسي راجعه لبيتها
صاغره ذليله ...الله يسامحك يمه ...الله يسامحك ...













®راما الدلوعـــ ♥ــــه®













المستشفــــــــــــــــــى


جالسه جنب اسما وتسولف معها ...شهرين ماتشوفها مشتاقه لها موت
وحاسه انها السبب بكل الي صار لاسما ...لو ماتهورها يمكن ماكانو اسما وسعود
تخانقو لكن هذا مقدر ومكتوب وكلمه لو ماترجع الزمن لورى ..
سألتها عن احوالها وكل وحده خبرت الثانيه كل الي صار معها ...


اترتاحت اسما يوم شافت بشاير اخيرا تحجبت ...
حست انها رجعت لها كل عافيتها من هذا الخبر المفرح ...
والي زاد فرحتها يوم عرفت انها تصالحت اخيرا مع ولد عمها وكتبو كتابهم ...
.مابقى الا العرس والي مأجلينو وشايفين الوقت لسه بدري عليه ...


تكلمت بشاير عن الي صار وانها متضايقه من اياد بسبب ...موضوع زواج امه وابوها ...
وحكت لاسما عن رده فعله ...بالمقابل حكت لبشاير الي صار مع هديل وطلال
والمشاكل الي يعانونها والا ممكن يكون نهايتها الطلاق ...


اسما بسخريه : شفتي كيف ...شكلي انا واختي بنرجع بيت امي مطلقات


بشاير بعصبيه : ايش ذا الكلام يابنت اذكري ربك ...ان شاء الله تولدين بالسلامه
وتجيبين احلى بيبي ...وتتصالحين مع زوجك ...اسوم لا تدمرين حياتك
شوفيني انا بعد كل اليصار لي مع اياد سامحتو ...


اسما بتعجب : وانا استغربت انك سامحتيه ....لانك ماتسامحين بسهوله
عندك الكرامه فوق كل شئ


بشاير باابتسامه غريبه : الكرامه فوق كل شئ بس مو فوق الحب يااسما ...
هذا وانا واياد مابيينا علاقه وعشره ...الي بيننا حب ...
كيف انتي الي عشتي مع سعود وعاشرتيه وكنتي معاه على الحلوه والمره ...
هذا غير الحب الكبير الي يجمعكم ...هان عليك كل هذا يااسما ...
هان عليك ...

سكتت اسما وهي تحس بوجع يسكنها ...كملت بشاير وهي تبى توعيها : يااسما ياحبيبتي
انا غلطت كثير بااشياء بحياتي ...لكني رجعت صلحتها واياد غلط ورجع يصلح الي سواه ...
صدقيني مافي انسان مايغلط ...سعود غلط بحقك بس انتي كمان التمسي له العذر ...
للغياب الف عذر والف سبب بس للحضور سببين ...ياحب يامصلحه ...
واكيد سعود ماكان يجي المستشفى يتطمن عليك الا حب وانتي صديتيه
رغم انه اعتذر ومستعد يعتذر لك طول عمره ....


نزلت دموع اسما بااسى : وانتي تضنين اني مااحبه يابشاير ...
انا احبه واموت فيه ...سعود اول حب بحياتي وهو من علمني احب ..
سعود الانسان الوحيد الي يعرفني ويعرف كل شئ احبه واكرهه من نظراتي بس ...
سعود ابو الطفل الي ببطني ..بس ماقدرت اسامحه ...لو سامحته راح يعيدها
ويكررها وراح يعذبني ...


بشاير بحنان مسحت على شعرها
وهي تمسح دموعها بيدها الثانيه : صدقيني ماراح يعيدها ...انتي ادبتيه بما فيه الكفايه
اعطيتيه درس باانك مارجعتي له وخليتيه كل هذي الفتره اكيد ندمان
وتلقينه ميت من قلقه عليك ...وحتى لو عادها بيوم يااسما ياحياتي لا تخربين بيتك
حاولي تتمسكين فيه وفي حبك وولدك وابوه ...لا تسمحين لشئ يدمر سعادتك
لانك مابتلقينها الا مع سعود وجنبه وبحضنك


بكت من المها ...عارفه ان بشاير معاها حق وندمانه انها ضلت صادته
وطالبه الطلاق بس ايش ينفعها الندم الحين ....سعود ماصار يزورها مثل قبل
وشكله خلاص فقد الامل فيها ....


مسحت بشاير على شعرها بحنان ...شافت الساعه قربت على 4 فجر ..
طولت كثير مع اسما وماحست بالوقت ...
شالت شنطتها مستعده للرجعه للبيت : يالله ياحبيبتي انا برجع البيت
وراح ارجع ازورك اكيد انتبهي لنفسك واسمعي كلامي زين يااسما


اسما باابتسامه حزينه : ان شاء الله سلمي على عمي ابراهيم واياد وامه كمان
ولا تنسيني من دعائك ربي يفرج علي واولد


بشاير من قلب : وقلبي داعيلك يااسما يابنت ناصر ربي يهون عليك ويسعدك
وترجعين لزوجك ولحياتك يارب


امنت وهي تتأمل خير ...


خرجت بشاير من عند اسما وفي طريقها شافت ام هديل سلمت عليها
وكملت طريقها راجعه للبيت وقلبها عند اياد ...تمنت من قلبها مايكون صار له شئ
بعد ماخرج في ذيك الحاله ....


وصلت البيت بعد ربع ساعه كان المكان ظلمه فتح لها الحارس باب القصر ...
دخلت وقررت تظل تتجول فالحديقه ...


جلست على المرجوحه الكبيره ...سدحت ظهرها عليها تعبانه وراسها يوجها ...
حست بحركه جنبها ...ارتعش جسمها بخوف ..التفتت وشافته جالس جنبها
ومبين عليه تعباان اكثر منها ...
مالتفتت له وضلت تطالع قدام .....


اياد بهدوء : وين كنتي ؟ وليش تأخرتي ..؟


ردت عليه ببرود شديد ولاول مره من تصالحو : كنت عند اسما ....


سكت شوي وهو مولاقي كلام يقوله ...
عارف انها زعلانه منه : ليش ماخبرتيني انك خارجه ...
كنت جيت معاك


بشاير بملل: اتصلت عليك مارديت ..واخر شئ قفلت في وجهي


سكت مره ثانيه وماعرف ايش يرد عليها ....: زعـلانه


التفتت له والعتب والقهر على وجهها : ليش انت مسوي شئ يزعلني
او يزعل احد ؟


حس انها تكويه بكلماتها تكلم يبيها تحس فيه والشراره الي تولع فيه : بيشو
افهميني ...ماقدر اتخيل امي متزوجه ...مو بيدي ماقدرر


بشاير بجفاف : لانك اناني ...ماتقدر تشوفها متزوجه ومرتاحه
لكن تقدر تحرق قلبها وتخرج في انصاص اليالي وانت عارف انها ماراح تنام
وراح تضل تنتظرك لين ترجع ويرتاح قلبها ...


اياد وكلامها يجرحه تكلم مايبها تهرج اكثر وتجرحه : خلاص يابشاير ...


بشاير كملت وهي تباه يحس : لا ماراح اسكت ماتقدر تشوفها زيها زي كل حرمه
متزوجه وفي بيت رجال يؤنسها وتؤنسه ..بس تقدر تشوفها تعاني وتشتغل وتكد
وهي تبغاك احسن الناس ...تقدر تشوفها تبكي وهي تكلمك
وانت ترمي عليها كلام ماحد يقوله لعدوه ...كيــــــــــف يقوله لامه ...


صرخ فوجهها : بسس خلاص لا تهرجين اقولك


صرخت في وجهه وهي متوجعه ...هي اليتيمه الي ماحست حنان الام :
الا بصــــــــــرخ ..انت ماتستاهل يكون عندك ام
"نزلت دموعها" شوف انا ماعندي ام ..عشت يتـــــيمه وانحرمت من حنانها
لو كانت عايشه مستحيـــــــل ازعلها بكلمــــه حتى لو ذبــــحتني ..
اهم شئ يكون عنــدي ام تحبني اكثر من حيـــاتها ...تربيني وتخليني احسن النـــاس
احس بحنانها وطيبـــــــتها ....صح الاب مافي زيو بس الام غيـــــــــــر
انت عندك ام بس ماتستحقهــــــا لانك ماقدرتــــــها ...


"اجهج صوتها بالبكاء" خليت دمعـــــــــتها تنزل على خدهـــــــــا حرقت قلبــــــــها
وهي الي قلبهــــــــا معلق فيــــــــك يا عــــــــــاق ...تدري شنو قالت يوم خرجـــــــت ؟
جلست تبكي وتلوم نفسهـــا ...قالت انا لا يمكن اسوي شئ يزعل ابني ....
وربي انها خســــــــــــاره فيــــــــك ...


قام من مكانه وهو يسمح شعره بقوه تركها وخرج من البيت بدون
مايلتفت لها ..كلامها وجعه وحسسه انه احقر انسان ...
كيف سمح لنفسه يخلي دمعه امه تنزل من عينها ...كيف قلبه طاوعه
هي لو تدعس على رقبته حلالها ...ولدها هي الي جابته وتعبت عليه
بعد كل هذا يجي يرفع صوته عليها قدام الناس ...يهينها ويذلها ...
ولا كأنها هي الي ربت وشقيت وتعبت ....


مشى فالشوارع وهو متضايق وحاسس روحه بتطلع ...بكى من قهر والم وحسره ...
انا مااستاهل ام زي كذا ...


ضلت مكانها فالحديقه ...مسحت دموعها وهي تحس بحزن عميق يغتالها ...
حست بشعور اليتم من جديد ...اياد رجعها لذكريات يوم كانت تأن وين ماما
ودوني لماما ...ليش ماعندي ام ...كانت محتاجه لام في حياتها

لكن ربي اخذ وداعتها وانحرمت من هذا الشعور ...
انها تنادي امها زي باقي الاطفال الي بنفس عمرها ...تنهدت وهي تذكر الله وتستغفر ...


حست انها زودت العيار على اياد شوي ..بس لازم يفهم ويستوعب ...
بكره يفقدها وتموت زي ماكل البشر بيموتون
ساعتها راح يتندم على كل لحظه زعلها فيها او سبب لها جرح
او نزلت دموعها بسببه...


ضلت لحد مااذن الفجر وهي شارده بتفكيرها في حالتها ...
وحال اسما ...وحال هديل ...حتى في حال ام اياد وابوها الي زعلتها والمتها ...
ماتمنت رده فعل اياد تكون كذا ....


بس ماتقدر تلومه كل الرجال كذا طبعهم كذا ويمكن القسوه جزء منهم
لكن الام مو زي باقيس البشر يقسى على الكل الا امه يفديها بروحه
ويسوي كل شئ تتمناه لان رضاها هوا الي بيدخله الجنه بااذن الله ....


لكن حبيبي غير ...ابتسمت بتفاءل ..
اياد غير عنهم ...اياد حنون ...قلبه كبير .....ومافيه صفه الانانيه .....
اكيد هذي لحظه غضب ويمكن انا زودتها عليه ...بس لمصلحته ...
متأكده انه بعد مايفكر راح يرضى وبنفسه راح يعتذر من امه على الكلام الي قاله
لها وراح نرجع لحياتنا الطبيعيه ...اااه يارب هونها علينا يارب


دخلت البيت وطلعت لغرفتها تعبانه تحتاج تنام وترتاح ....
صلت الفجر وحطت راسها وغابت في سبات عميق ...







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:24 AM   رقم المشاركة : 456
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بيت ابو فارس


لبس وتكشخ وهو مرتبك ومتوتر ....اليوم بيخطب رغد ....
ماتوقع يتم كل شئ بسرعه ....كل شئ مر بلمح البصر ...

اتصل على نايف يبي يجس النبض فالبدايه سأله عن حاله وتحمد له بالسلامه ...
بعدها فتح موضوع رغبته في القرب منه وانه يتشرف لو يوافق انه يرتبط برغد
بعد ماشاف تربيتها واخلاقها الفتره الماضيه ..
كان يتكلم معاه وهو متلبك وخايف ...


تفاجأ برده فعله كان فرحان
وهو يقول له "ماراح القى احسن منك لاختي ..
يكفي انك صنتها وساعدتها الي سويته عشانها مايسويه الا عيال الاصول ..."


حس وده يطير من الفرحه لكن كتم بقلبه ...
طلب منه موعد على اساس يخطبها رسمي وفاجأه طلب نايف ...


كان طلبه انه يتصل على عمه ابو طارق ويطلب منه الموعد احترام له
بما انو بمكان ابوه حاليا وهو يعرف الاصول ....
كل شئ كان يمر بسرعه مو طبيعيه ...سكر من نايف
وركض لابوه وهو يترجاه يكلمهم الحين ....اتصل ابو فارس بعد حنه فارس عليه ....
كان يضحك على تصرفات ولده الصبيانيه واستعجاله ...


اتصل على ابو طارق الي رحب فيهم واعطاهم موعد بكره
لانو اخو رغد مسافر بعد بكره .....بااذن الله ...


كلم خالد واتفق معاه يجي ...طوال اليل مانام وباين الارهاق على وجهه ....
لكن لعيون رغد كل صعب يصير سهل اخيرا بيخطبها ..يااه يامحلى هذي الكلمه !


نزل من الدرج والي يشوفه يقول عريس ...محلق ولابس غتره جديده ..
شاف امل بطريقه كانت داريه عن الهرجه بس ماتدري مين هي العروسه
كل الي تعرفه انها بنت عم غرام صاحبتها ...كلمها فارس
وطلب منها تلبس وتتكشخ عشان يخطبون ...لكن ماتجرء يكلم امه
لانه عارف انها راح تقيم فالبيت حريقه لو درت .....


غمزت له امل وهم داخلين مكتب ابوهم : طالع تجنن ياحياتي اليوم كل هذا عشانك بتخطب ...


فارس :ههههههههه لازم يشوفوني كشخه اخاف انرفض واتعقد بعدين


ضحكت على كلامه :ههههههههههههه لا مابتنرفض اصلا باين انك ذااايب
وطابخ الموضوع من زمان بس خلينا نشوف الي طيحت راسك


فارس: ههههههههههههههههههه فديتها


مرت الريم شافتهم يتساسرون ويضحكون تكلمت بمياعه
وهي تشوف انهم طالعين فارس متكشخ وامل بعبايتها ...: اشفيكم تضحكون
ضحكونا معاكم طيب ؟


طالعتها امل وكشرت ..كانت لابسه بنطلون ضيق وبلوزه خناق
ومخليه شعرها يغطي كتوفها ...حست بااحتقار لها وهي تشوف وقاحتها
وكيف طالعه قدام فارس وابوه كذا ....


الريم رفعت حواجبها : وشفيكم سكتو ..كملوو عادي والا مو عاجبكم وجودي هنا ؟


تنحنح فارس وهو وده يفلقها ويرميها من الشباك
يكرهها هالبنت كررره مو طبيعي ..: تستري يابنت خالتي ترى انا مو محرم لك
تكشفين عندي


مضغت البانه وهي تلوي فمها ومو عاجبها كلامه : عادي ياحياتي مو احنا بنتزوج قريب
مالو داعي اغطي عنك


فارس بغموض : اذا تزوجنا افتحي لكن حد اننا مافي بيننا أي عقد تستري
ولا اشوفك تمشين على كيفك ..البيت فيه رجال


الريم بدلع : مااابي


فارس بعصبيه : ترى ابوك موجود ..لو ماتعدلتي الكلام يوصل له ...


خرج ابو فارس من المكتب وهو صاد عنها : وش فيكم ياعيال ؟


فارس بنرفزه : ولا شئ يبه يالله مشينا لا نتأخر


تمسكت امل بيره وخرجو الثلاثه وهم حاقرينها ...
عصبت ودموعها تجمعت في عينها ..راحت ركض لامها تخبرها بالي صار وهي تغلي ...







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:25 AM   رقم المشاركة : 457
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

ببيت ابو طــــــــــارق


البيت قايم قاعد من امس وحتى الان ...ام طارق لابسه جلابيه حلوه وناعمه
وملبسه البزران ...اما مرام وغرام كانو لابسين ملابس انيقه بس مو متكلفه
لانو مافي عزيمه ولا شئ مجرد خطوبه بسيطه .....

متكشخه بفستانها التركواز ...وشعرها مستشورته ومخليته على اكتافها ...
مرام مكيجتها وزبطتها ...من اليل وهم يخططون لهذا اليوم ويجهزونها
ماكان يمديهم يشترون أي شئ لانه الاتصال ماكان الا الساعه 11 فاليل ...
بعد ماخبرهم ابو طارق انو بكره العصر في خطاب جايين لرغد ....


...لكن اسعفتهم مرام بفستان بما انها جالسه تدبش....
كان الفستان قصير لفوق الركبه بشوي عاري الكتفين
مشبوك بالرقبه بااسور فضيه وضييق ...استشورلها شعرها ومكروه ...
طول اليل كانو يعلقون عليها ...رغم انها ماحكت لهم أي شئ عن فارس
وسوت نفسها متفاجأه بالموضوع اول ماقال لها نايف ...
لكن من ابتسامته حست كأنه كاشفها وكاشف حبها لفارس ....


لبست اكسسواراتها من لازودي ...وصندلها الفضي ...تعطرت بكثافه
وفكت المكر الي لافه شعرها به ...انسدل شعرها بحريه وبشكل خيالي ..
مكياج مرام لها ابرز جمال عيونها الكحيله كان ناعم ويناسب ملامحها ...
اخذت نفس عميق وخرجت وهي مبتسمه ...


شافت مرام قدامها جايبه البخور وجالسه تبكر الصاله والمجالس ابتسمت اول ماشافتها : يااااعيني ...كذا شكلك عرووس بسم الله عليك حصني نفسك


رغد بخجل : ان شاء الله ...وين غرام ؟؟


مرام : تلقينها فوق بغرفتها ...جنب غرفتي روحي لها وخليك جنب المكيف
لا يسيح مكياجك ...


رغد بتنفيذ : حاضر ...


طلعت الدرجات بهدوء خافت يكون نواف هنا او هنا ...
مايمديها حتى تستكشف البيت امس وصلت واليوم تنخطب ...دنيا عجيبه !


قربت من الغرف وحست انها ضاعت ...في غرفتين جنب غرفه مرام ..
سمت بالرحمن ودخل الغرفه الي على اليمين وهي مرتاحه ....


كانت اضائه الغرفه خافته ..استغربت معقوله نامت ....البنت ذي غريبه
مشت فالغرفه وهي تشوف كيف مرتبه عكس اسلوب بنت عمها الفوضويه ..
.كان كل شئ مرتب وريحه الغرفه تشبه ريحه المستشفى ...

التفتت للسرير وهي مبتسمه كانت تبى تفجعها لو نايمه ...
لكن اختفت ابتسامتها وحل مكانها الصدمه والخوف والبرود ....


كان في جوز عيون تراقبها بصمت ...وصدمه بوجودها في هذا المكان ....
اشتبكت نظراتها بنظراته وارتعش جسمها برعب ...


هذي مو غرام ...هذا ........


بصراخ : انتي وش جاااااااااااابك هنناااااا ..جايه تتشمتيين


ارتعشت اكثر ..كانت تبي تخرج لكن رجلها تجمدت وكأنها انصبت فالارض ..
.كان شكله متغير تماما .....على الكرسي المتحرك جنب السرير
ولحيته طالعه بشكل مشعثر ....شكله اقل مايقال ....مثير للرحمه والشفقه
وين طارق الي يخاف منه الكل ...وين طارق الوسيم ...
وين طارق الي يرعبها بنظرته .......


كل هذا راح...


بلعت ريقها وماعرفت كيف نطقتها : الحمدلله على سـ ــلامتك ..
ومعافى ياطــــــــــارق


تنرفز وهو يشوفها تطالعه ومصنمه قدامه ...لا وتتحمد له بالسلامه
وهو ماسوى فيها خير ...كل هذا شفقه يكره هذي النظرات ..
نظرات الرحمه والشفقه مو محتاجها ...


طارق بعصبيه : الله لا يسسسلمك مو محتاج شفقتك ..يالله بررره
مابي اشووف وجهك قداامي


ماقدرت تتحرك من مكانها ...الي امامها جثه ..جثه عاجزه حتى عن الحركه ...
رحمت حاله وامتلت عيونها بالدموع ...بطبيعتها الحساسه ....
كيف قدرت تحقد وماتسامح ...الي يشوفه مو بس يسامحه ...
يسامحه ويمكن يبكي على حاله ...شاب مثل الورده مقعد
ولا يقدر يعيش مثل باقي الشباب ...


شاف الدموع فعينها ..انقهر اكثر وحس بالضعف ..
حاول يحرك الكرسي وبصعوبه قدر يتحرك ... وهو يتوجه لها : اشفيك تطالعيني كذااا
انقلعيييييي بره ...بررررررررره


خرجت بره الغرفه ودقات قلبها طبول ...دخلت غرفه غرام بسرعه وهي تبكي بقوه فجعت غرام ...مسكتها وهي تهديها ..


غرام بخوف : رغد بسم الله اشفيك ياقلبي ...اشبك تبكين في شئ ؟


رغد وهي تمسح دموعها : ششــ فت اخوك ...


سكتت بعد مافهمت ...ضمت رغد وهي كاتمه دموعها
عارفه بالاحساس الي تحسه رغد ...: لا تبكين يارغد ....يمكن خير له
ادعيله يمكن يتشافى


دخلت عليهم مرام وهي تصرخ : بسرررعه جووو الخطااااااابين ..
"انتبهت لدموع رغد مشت لها بخوف" رغد اشبك تبكين


مسحت دموعها وهي ترسم ابتسامه على وجهها : مافيا شئ تطمني انا بخير ...
يالله ننزل


وقفتها قبل تخرج من الغرفه : بنت بنت تبين تفجعينهم ...مكياجك ساح
تعالي اعدله وننزل يالله


وقفت وهي تعدل لها مكياجها وماحبت تسأل عن سبب بكائها لان الوقت ضيق
ويادوب تجهزها للنظره الشرعيه .............







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:25 AM   رقم المشاركة : 458
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بمجلــــــــــــس الرجال

جالس باارتباك وتوتر ...دخل مع ابوه وخلى امل تدخل عند الحريم
كان يهز رجوله بتوتر واضح حتى نايف انتبه لحركته الا اراديه ...وابتسم ...


خالد بهمس : اهجد فضحتناااااا


فارس بصوت خافت : مو قادر ..متوووتر اول مره اخطب ...


ابو طارق باابتسامه وهو مبسوط من داخل : ياحي الله من جانا قوم يانواف
صب القهوه ....نورتو بيتنا والله


قام نواف وهو يصب القهوه لفارس وابوه ولنايف وخالد وابو طارق ...
جلس بعدها بجنب نايف وهم ساكتين ...


تكلم ابو فارس وكان باين عليه الهيبه : منور بوجود اهله يابو طارق ...
اكيد انت عارف احنا ليش جايين واعذرنا اذا كان وقتنا غلط ...
احنا جايين نطلب القرب منكم ونخطب كريمتكم ....بنت اخوك بندر
الله يرحمه لولدنا فارس ...


ابو طارق : الله يحييكم وماراح نلقى احسن من فارس لرغد بنيتنا
بس لازم نسألها وناخذ رايها هذا هو الشرع


ابو فارس : مااختلفنا هذا حقكم ...وخذو وقتكم


قاطعهم نايف باادب : ورغد موافقه ياعمي اخذت رائيها
وماعندها أي مانع


ابتسم ابو طارق : مادام البنت موافقه خلاص ...مبرووووك


قام فارس وسلم على نايف وسلم على ابو طارق ضم خالد وهو طاير من الفرحه
جلس بعدها بمكانه لان اخو العروسه بيقول شئ ...


نايف بجديه : احم ...انا ياجماعه مسافر سفره ضروريه ويمكن اطول بسفرتي
ومادري متى ارجع .. فااذا كنتو مستعجلين على الملكه خلوها اليله دامنا متجمعين
هذي الجمعه الحلوه نملك ...والزواج يكون كبير بما انو مافي حفله للملكه ...؟


فارس وهو شاق الابتسامه : يااليييت والله خيررررر البر عاجله
ولو الزواج بعد يكون احلى


قرصه ابوه وهمس : ارككد فضحتنا ..


فارس : أيييي طيب ...


هز خالد راسه بااسف خبل وبيضل خبل ....


نايف كتم ضحكته : ها وش رايك يابو فارس ....


ابو فارس باابتسامه : والله انا ماعندي مانع خير البرعاجله ...
اجل بااتصل على الشيخ على اساس يجي بعد العشى
وخلينا نروح المستشفى نسوي التحاليل واعرف واحد مديرو صاحبي
حيطلعها بعد ساعتين بس ...


نايف: الحمدلله اجل انا راح اودي اختي ...ويالله توكلنا على الله


خرج نايف من عندهم وراح لاخته الي بالغرفه الثانيه ...
دق الباب وقال انا نايف ...دخلو البنات دوره المياه وهم يضحكون على خبالهم ...
يبون يسمعون وش بيقول لها ...


رغد : ادخل ...


دخل الغرفه شافها بابهى حله : ماشاء الله تبارك الله قمر
بسم الله عليك حصنتي نفسك ؟


رغد بخجل : ايوا ...ها دحين الشوفه ؟


نايف باابتسامه حنونه : لا تغيرت الخطه ..اليله ملكتك ياعيون اخوك ...

شهقت متفاجأه : ملكــــــــه ....

نايف : ايوا ملكه ..."جلس جنبها وحط يده على يدها" انتي تعرفين اني مسافر .
.ويمكن اطول او ماارجع محد يدري عن العمر ...


مسكت يده بخوف : بسم الله عليك لا تقول كذاا ...


مسح على شعرها وهو يشوف الخوف فعيونها : لا تخافيين مابيصير شئ ان شاء الله ..
.انا حاسب حساب اهل العريس يمكن مستعجلين يبون الملكه بدري
عشان كذا ابى املك لك على فارس واتطمن عليك ....


رغد بقلق: طيب حتى التحاليل ماسويناها ...


نايف : لا تشيلين هم ...دحين نروح نسويها وبعد العشا يعقد عليك
انا متأكد بااذن الله بتكون التحاليل سليمه اصلا انتي شفتي اثنين انخطبو
وقالو لهم تحاليلكم ماتطابقت هههههههههههههههههههه


رغد : نادرا هههههه بس انا خايفه


نايف بحنان : لا تخافين ...دحين تسويين التحاليل واليله الملكه
مابا اسافر قبل لا املك لك ...


نزلت راسها بخجل : اوكي الي تشوفه يانايف


باس جبينها : الله يسعدك ياقلبي ...هيا تعالي عشان مانتأخر ...


وقفت ومشت معاه ...: اوكي ...













®راما الدلوعـــ ♥ــــه®









بنفس الغرفه

اول ماخرجت رغد واخوها خرجو من الحمام وكأنهم غنم انفكت من حظيره
وهم يضحكون بهستيريه ...


مرام:هههههههههههههههه وربي انكم مجانين انكتمت وربي


غرام :ههههههههههههههههههههه شفتو كيف وربي كنت حاسه انو بيصير شئ
اخوك مستعجل يابت ملكه وخطبه سواا


امل غمزت : شكلهم يحبو بعض


شهقو الثنتين : من جـــــــــــــــد


امل :ههههههههههههههههه اكيد ..ماشفتو فارس اليوم الصبح حايس
راح الحلاق وسوا بخار لوجهه ولا كأنه الا عريس ..حتى عينه تلمع من فرحته
لو مو واثق انها موافقه ماكان خطب ...قلبي يقول لي انهم يحبون بعض


مرام بوعيد : خليها تخرج وانا امسكها واستجوبها


امل : بس الصراحه انصـــــــــدمت يوم عرفت انو يبى بنت عمكم ..
اصلا ماكنت ادري انو لكم بنت عم


طالعتها غرام بنص عين وهي تمزح : عندك اخو مززه
ومافكرتي تخطبين صديقتك ياحقيره


امل :ههههههههههههههههههه والله القلب ومايعشق ...وهو قلبو مع بنت عمك
اصبري لين يجي حبيبك راكب الفراري ...


غرام : واااااااااااااااااااااي ياربي متى يجي ..متى احب وانحب


تكت امل جنبها وهي ذايبه : واااااااااااااااي وانا كمان يارب متى


مرام :هههههههههههههههه الله يروجك انتي على هيا قومو بس اتلموو
مشتهيه حلى النسكافيه بالزبادي خلينا نطير المطبخ نسويه وبعدها نسمع الهبله الي بره
وقت الملكه خخخخخخخخ....


امل :ههههههههههههههه يالله يالله حاسه بيجيبون العييد ....


خرجو نايف ورغد وفارس وابو فارس للمستشفى سوو التحاليل
وكان كل شئ سريع ومستعجل مثل ماطلب ابو فارس ....


طلعت النتيجه والحمدلله متطابقين والنتيجه ايجابيه ...
ماشافها وقت كانو فالمستشفى وهذا من حسن حظها لانها ماتبيه يشوفها
الا بعد الملكه بما انو اليله راح تكون ....


رجعو بعد العشى على وقت وصول الشيخ دخلو الرجال مجلس وجلسو
اما رغد حتى مالحقت تفصخ العبايه الا نايف طلب منها تجي عند الباب ..
فتحو البنات نص الباب وهم يشوفونها واقفه عند باب المجلس وام طارق جنبها ...
ونايف دخل جووا مع الرجال ....


الشيخ : يابنتي ...هل تقبلين فارس سعود الـ.......... زوجا لك على سنه الله ورسوله
وتحترميه وتقدريه وتعيشين معاه على الحلوه والمره وو....


فارس بااستعجال وهو محترق من الحماس : ياشيخ اختصر جزاك الله خير


خبطه ابوه على جبهته : اركـــــــــــد


اول ماسمعته حست انها بتموت ضحك بس مسكت نفسها ....


نواف مات ضحك :هههههههههههههههههههههه مستعجل على بنت عمي


همس خالد بااذن فارس : ترى هذا النتفه بيجننك واقف بيني وبين مرام فالبلعوم


نواف بدهاء : ترررررررررى سمعتك ومابعتقك لا انت ولا هووو ...


فارس باابتسامه صفراء : كدينا خيررر اجل


الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ابتسم الشيخ : ها يبنتي تقبلين ....


رغد بخجل : ايوااا


فارس لا شعوريا : ياحياتي


هذي المره نايف الي ضحك حتى دموعه نزلت ...: حالتك صعبه وربي


كمل الشيخ وهو يوجه السؤال لـ فارس ...: وانت ياولدي يافارس ..تقبل رغد بندر الـ...........
زوجه لك على سنه الله ورسوله وتحترمها و.....


قاطعه فارس بحماس : عارف عارف وربي ...اكيــــــد اقبل


ابتسم الشيخ : اجل اعلنكم زوج وزوجه الف مبرووووك


قام وهو مبسوط سلمو عليه كلهم وباركو له ...اخذ الدفتر ووقع جنب اسمه ..
واخذ نايف الدفتر وصله لرغد الي وقعت
والبنات وام طارق حوليها يباركون لها .................


ومن هذي الحظه ...صارو متزوجين رسميا ....







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:26 AM   رقم المشاركة : 459
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بعد ســــــاعه ...

خرجو كلهم واستأذن ابو فارس... ما بقى الا فارس لحاله بالغرفه ...
ونايف راح ينادي رغد عشان تسلم على زوجها ...


دخلت بهدوء ...وكلها خجل وارتباك وخوف وشوق ....يمكن لانو صار زوجها
وماصار في أي حواجز بينهم ....ريحه عطرها عبت المكان ..
رفع راسه اول ماحس بوجودها ...شافها و فتح فمه على الاخير .....
هي جميله لكن ماتوقع يشوفها بهالحلى ...انصدم بشكلها ...


ضلت واقفه بنص المجلس حتى راسها مارفعته من خجلها .....
وقف وهو لسه فاتح فمه من شكلها ...يعرف انها جميله وبجمالها الطبيعي ساحرته
ومطيره النوم من عيونه ...بس شكلها غير وهي لابسه لبس البنات ..
ومتشيكه طالعه عــــــــــــــذاب ...ياويل حالك يافارس ...


كان يشوفها بجمالها فستانها الي يكشف اكثر مما يستر ...
بلونه التركواز الي يحاكي خضار عدسات عيونها الكحيله...
كان الفستان ماسك على جسمها الرشيق ومبرز انوثتها الطاغيه ...
شعرها الي طال وصار لاكتافها منسدل بنعومه كالحرير
سواده زي سواد الغراب ...بشرتها المرمر ...كانت وكأنها قشطه ببياضها
ونعومتها الي متأكد لو لمسها راح يذوب ...


بااختصار ...كانت اميره من اميرات الخيال ...واقلها بعين فارسها
الي مهما كان شكلها بتكون بعينه احلى ماخلق ربي ....


مشى بااتجاهها ...كانت منزله راسها وحارمته من شوفه وجهها ..
وصل لها وحط يده على كتفها ...ورفع راسها بيده الثانيه ...
طبع قبله على جبينها وهمس بعشق : مبرووك عليا انتي ياحبيبتي


ابتسمت بحيا وهمست بصوت بالقوه ينسمع : الله يبارك فيك


انبهرت بشكله ..كان طالع وسيــــم لابعد الحدود ...واحلى مافيه لمعه عيونه
الي اسرتها ودخلتها عالم ثاني ....


سحبها من يدها وجلسها على الكنبه ..جلس ملاصق لها ويد على كتفها
والثانيه محوط فيها خصرها ...همس فااذنها وعطرها دخل رئته
وكأنه حشيش :وحشــــــــــــــتيني موت شــــــــهور اااه من الشهـــور الي بعدتني عنك


لفت عنه و نزلت راسها بحيا : وانت وحشتني اكثر ياقلبي ...


رجع لفها جهته وهو يحط عينه بعينها : يالله يارغد ...مو مصدق ...
احنا اتزوجنا بهذي السرعه


ابتسمت وهو ذاب على ابتسامتها واسنانها الؤلؤ : اغرب ملكه تصير بيوم وليله ههههه


فارس : فديت الضحكه انا ...هههههه "دخل راسه براسها وانفه على انفها
وهمس بحراره وحب "شفتي كيف... امس بس كنت ارسل لك وترسلين لي
واليوم انتي فحضني وبين يديا ...ربي يحبني


حست بحراره انفاسه تداعب خدها ..نزلت راسها ووجهها صار احمر
لكنه ماسمح لها وخلاها مثل ماهي وكمل بهمس : لا تنزلين راسك يارغد ...
طالعي عيني وبس .....


طالعت عينه ..كانت تقرا فنظراته الحب ... يتأملها وهو مو قادر يشبع منها
يحس نفسه عطشاان لسه ....: مو قادر ارتوي من شوفتك ..عطشان


رغد بهيام : ولا انا ...عطشانه زيك


قرب منها وضمها لصدره بقوه ...يبي يدخلها لاعماقه ..يرويها ويروي روحه
يبي يحس فيها وفي قلبها ينبض بجنب قلبه ..بضلوعه ....
وفعلا حس فيه وحست هي بدقاته...كانت دقات قلبها متسارعه وهي تذوب بين يديه ....
غمضت عينها وهي تلف يدينها حولين رقبته وماودها تبعد عنه ...
انتظرت كثير عشان تحس بهذا الحضن ...
وانتظارها انتهى الان ...صار ملكها وهي ملكه ...حلاله وحلالها ....


ضلو اكثر من نص ساعه يتهامسون وهم حاضنين بعض ...
كل واحد يروي الثاني ضمأ شهور ...تكلمو وكل واحد يحكي للثاني
وش سوى فيه الفراق .....


بعدو عن بعض لكن ضلت جالسه على رجله وهو محوط خصرها
ومركز ظهرها على صدره ...وراسها على كتفه ...


باس رقبتها بعشق وهمس : ابي انام فحضنك ...تسمحين لي


رغد حست فيه وهي لسه مغمضه عينها وجالسه فحضنه:نام حبيبي كلي لك


فارس بضحكه : اخاف يطب علينا اخوك ههههههههه


فتحت عينها وارتعشت : يووو صح لا اجل لا تنام ...


ضحك وهو يلف وجهها لوجهه :ههههههههههه اصلا ماقدر انام
وجنبي الوجه الحسن اخاف اتهور "غمز لها"


ولع وجهها خجل دخلت راسها فحضنه وهي تتحجج : فاااااااارس لا تقول كداا
استحي ترى


شم شعرها وهو يحس ريحتها تتغلل روحه ...: لبى الي تستحي مني ياناس
الله يخليكي لي ..


.."رفعت راسها وهي مبتسمه ووجنتها محمره شافت ابتسامته الي تعذبها
ونظراته لوجهها وهو لمها له..فتحت فمها بترد عليه
لكن سبقها بقبله سكتتها وخدرتها ..ماقدر يقاوم اغراء مبسمها الوردي
كان شعور اول مره تجربه و اول مره يجربه هو كمان ....
ضل يقبلها اكثر من 10 دقايق ....بعد عنها وهو يلهث همس لها " ..: احبك


شاف بريق عينها وهي متخدره تمام همست بضعف: وانا احبك


رجع راسه يبى يرجع يقبلها لكن قطع عليه صوت الباب الي انفتـــــــــح فجأه
وتدارك نفسه ....قامت عن رجله بسرعه وجلست جنبه وهي تحس بالاحراج ....
كانت امل الي دخل شافت رغد جالسه بحضن اخوها
وحمر وجهها حست نفسها دخلت بوقت غلط واحرجهم ..


لفت وجهها جهه الباب : احم احم ...اقدر ادخل !


فارس وهو كاتم ضحكته : هو انتي دخلتي وخلاص ...
وقفتي قلبي على بالي النسيب جاي ....


لفت لجهه اخوها :ههههههه والله انت تأخرت بس ماكون قاطعتكم !


فارس بصراحه : الا والله وقتك مررره غلط ....


امل :ههههههههههههههههههههه حرام عليك تفتري فالبنت الضعيفه
شوف وجهها كيف مولع


سحبها فارس ولصقها فيه : احم احم قولي حرم الشيخ فارس


امل : عشتوووو ...طيب يالحبيب يالله تأخر الوقت والا تبى تنام هنا كمان ؟


فارس بااستهبال : والله مو كاره الصراحه بس اكيد حبيبتي تعبانه ...
اطلعي وانا لاحقك بعد شويا


امل : اوكي ياعريس ههههههههههه


خرجت وقفلت الباب وراها وهو رجع التفت لرغد بس مالقيها جالسه
كانت واقفه وهي تفرك يدها ببعض وباين عليها الحيا ...


وقف معها : ماعليك منها ...تبي نكمل "غمز لها" ...


دفته بدلع : لاااااااا هههههههه


فارس :هههههههههههه طيب الايام الجايه بتعوضيني شهرين يامفتريه بعيد عنك
يوم واحد مايكفيني


رغد بطيبه : ليش مامتك ماجات ؟


فارس باارتباك : ماقدرت تجي خالتي عندنا واليله جا زوجها وامي جلست معاهم
بس المره الجايه حتجي ان شاء الله


رغد : ان شاء الله ...


مشى معها للباب : يالله اجل انا خارج رقمي عندك ...بس ماحتصل اليله نامي
وارتاحي وانا حنام كمان اوكي حبيبي


ابتسمت : اوكي حبيبي


باس جبينها وكان طالع بس وقفته : امري ؟


مدت يدها ومسحت شفايفه بشويه قوه وهي خجلانه : لا تفضحنااااااااااا


دوبو استوعب ...انصبغ وجهه وهو يتذكر انو امل شافته ...احراااااااااج ...


خرج من عندها وتركها ترتاح وهو راح بيتهم وهو متأكد انه راح ينام
ولاول مره بالراحه وهو يحلم احلام مافي اجمل منها ....


اما هي كانت سهرتها طويله مع غرام ومرام الي مسكوها ومافكوها الا بتقرير مفصل
عن الفارس ...................







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:27 AM   رقم المشاركة : 460
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

قـــــــــــــاعه الفــــــــــــرح


انتهت مراسم الزفاف على خير ...سلمت رنيم على غزل وودعتها وهي رايحه للفندق مع زوجها ...كانت دموعها في عينها وهي تودعها
عارفه انها ماراح تشوفها الا بعد سنه ولو حظها حلو 6 شهور ..


غزل ودمعتها بعينها ضمتها : حتوحشيني يارنيم ...


رنيم ماتحملت بكت ...: وانتي اكثر اوعديني تكونين مبسوطه وماتبكين
كوني زي ماعرفتك دايم ياغزل


غزل ابتسمت رغم انو داخلها حزن : اوعدك ..وانتي اوعديني ترجعين لنا اول ماتخلصين دراستك ...."همست" حاولي تسامحين زي ماعرفك يارنيم البنت الي ماتعرف الحقد ...


بلعت رنيم غصتها : احاول ياغزل ...خلي كل هذا على الزمن ..
يمكن اقدر انسى ويصير كل هذا ماضي ...


مشت بعدها مع امها ..تلثمت رنيم ومشت معهم ...كان احمد يستناها ودعت امها وابوها بدموعها ...خلاص راح تستقل عنهم ويصير لها بيتها وحياتها ..
وصو احمد عليها ووصوها عليه ....
طلعت السياره ومشت وهي تبدأ حياه جديده كفها بكف احمد ....
والكل يدعي لهم ان الله يتتم لهم بالسعاده ويعيشو احلى ايام حياتهم مع بعض ....


التفتت تطالع لاخوها بندر ...كانت تبيه يسلم على خالتها
عشان يمشون للفندق الي مستأجرين فيه ...
شافته ماشئ وهو يعدل غترته نادته من بعيد وهو انتبه لها ...
جا وهو باين على وجهه مو مرتاح وينتظر انهم يخرجون ....


عدلت رنيم الثمه على وجهها : تعال سلم على خالتي ...


بندر بضيق: لازم يعني اسلم !


عقدت حواجبها بزعل : بنـــــــــدر احنا ايش قلنا ..خالتي مالها شغل بشئ
لا تكسر خاطرها ترى سألت عنك ...


تأفف بداخله : طيب طيب لا تطالعيني كذا .....وديني لها ...


سحبته من يده ودخلته لغرفه التصوير ..كان ابو عبدلله وام عبدلله ينتظرونه ...دخل وسلم بهدوء ...ركضت له خالته وضمته لصدرها بحنان حس بشعور غريب وهو قريب منها ...
.دمعت عينه لا شعوريا بس ماسمح لدمعته تنزل ...حس انه امه هي الي تحتضنه مو خالته


ام عبدلله ودموعها مغرقه وجهها : اشتقت لك ياولدي طمني كيفك ؟


بندر بلهجه حانيه استغربت رنيم كيف تبدل : وانتي اكثر ..انا الحمدلله بخير ياخالتي
انتي كيفك طمنيني وعن صحتك ...


ام عبدلله ووجهها تهلل خافت انو مايسلم عليها بعد الي صار : انا بخير ومرتاحه
مادام انتا واختك بخير ومافي شئ مضايقكم ...وينك عني لو ماجابتك رنيم
ماتجي تسلم على خالتك

بندر بخجل : سامحيني يااام غزل ...بس استحيت اقابلك ومبروووك لغزل
والله فرحت لها من كل قلبي حسيت اني اخو العروسه اليله


ام عبدلله وهي استحست لما ناداها باام غزل ..وماقال عبدلله ...
حست انه لحد الان مانسى ألي صار ولا راح ينسى رغم المده الي مرت .......


ابو عبدلله مو معهم كان يتصل على جوال عبدلله وهو معصب ...
كان بيقول له روح مع غزل واحمد ووصلهم للفندق لكن مافي رد
له نص ساعه يتصل اضطر يكلم ابو احمد الي راح وراهم .....

اخيرا جا رد ..تكلم والكل التفت له مستغرب انفعاله : وينك ياحمـــــار
من ساعه اتصل عليك وانت ماتـ..................
"تغيرت ملامح وجهه فجأه وبهت لونه " .....هاا انتا مين؟ وين عبدلله ................ايـــــــــــــــش ....انت متــــــــــــأكد "بان الرعب فوجهه "


هزته ام عبدلله وهي قلقانه : ابو عبدلله اشبك ؟؟


مسك قلبه وطاح الجوال من يده ...عنده القلب والي سمعه اثر عليه ...
اخذ بندر الجوال ورفعه وهو خايف : الوووو ...ايوا ....."نزل راسه "
لا حول ولا قوه الا بالله طيب في أي مستشفــــــــى ...طيب طيب جاااايين ..
"قفل الخط وهو حاط يده على راسه "


ام عبدلله وهي حاسه في شئ مو زين صار ... وجهه ابو عبدلله سوود
فجأه مسكت زوجها وصرخت فبندر: قولولي اشبكم ايش صــــــــــار ...


مسكت غزل كتف خالتها : ياخالتي هدي؟؟ ...بندر قولنا
خير ايش صاير ...؟


بندر بحزن: عبدلله فالمستشفى وحالته خطيره ..صار له حادث قبل شوي ..


صرخت ام عبدلله : أيــــــــــــــــــش


بهت وجه رنيم ........مو مصدقه دوبه كان معاها ...
ودوبه يتصل عليها وهي مطنشته ......
.....اكيد في غلط !
نزلت دموعها لا شعوريا ...مو متخيله يصير شئ لعبدلله ...
مهما سوى بحقها ماتبيه يتأذى ..
.تحبه وراح تضل تحبــــــــه لاخر عمرها ...


ابو عبدلله وهو حاسس نفسه مو قادر يتحرك ...
دقات قلبه زادت عن معدلها الطبيعي طاح عليهم وهو مو قادر يتنفس ....


صرخت ام عبدلله ورنيم وحاول بندر يسعفه ...
صحى لكن كان باين عليه التعب .....اتجمعو كل اخوان ابو عبدلله وعيالهم
على الصوت وبكى ام عبدلله .. والجو صار حوسه ....
توزعو فالسيارات ...بندر ورنيم وابوعبدلله وام عبدلله بسياره
وكان بندر يسوق ..والباقين بسياره .....


ركزت راسها على القزاز ودموعها تنزل بغزاره حاجبه الرؤيه عنها ...



اعتذر ان كان في يوم قسيت
والعذر ان كان صديت او جفيت
فاانت حد السيف لا مني اعتزيت
وانت اغلى شخص في عمري لقيت




اااه ياعبدلله ...كنت حاسه فيك شئ كنت حاسه ..قلبي نغزني
لا يصير فيك شئ ياحبيبي مسامحتك ..
خلاص مسامحتك بس لا ترووح ..
لا تروووح ياعبدلله لا تتركني كفايه وجع
كفايه دمووع ..كفااايه والله تعبت ...



كلها ربع ساعه وهم فالمستشفـــــــــــــى ...ركضو للغرفه الي فيها عبدلله ..
كانت زحمه كلهم اطباء يحاولون انقاذ حياته ..


جلسو قرابه الساعه وهم ينتظرون ...دموع رنيم وام عبدلله ...
بندر ساكت وهو متفرج بس ماتوقع يصير شئ مثل هذا ...


ابو عبدلله فالطوارئ ...كانو خايفين عليه والدكتور فحصه
خصوصا انو عندو القلب ....


رجعو ابو عبدلله وبندر الي راح يصلي الفجر ...
حتى غزل واحمد جو بعد اتصال من ابو عبدلله ولا كأنهم عرسان


بعد وقت خرج واحد من الاطباء فصخ كمامته
وكان باين على وجهه انه في شئ سئ صاير
ركضت له ام عبدلله ودموعها على خدها .
وراها زوجها وبندر ورنيم..: دكتوووور اشبو ولدي تكفــــــــى طمني عليه


الدكتور بتردد: ادعي له بالرحمه ياخاله ...سوينا الي نقدر عليه ...بس ولدك يحتضر ....


صرخت وهي تنهار على الارض : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ولدي
لااااااااااااااااااااااااااااا


مسكتها رنيم وهي ترتجف وتبكي بحرقه : بسس ياخاله بس الله يخليك
عبدلله بعيييش والله بيعييييش لا تتشائمين الله يخليك


ام عبدلله ولا كأنها تسمع : لاااااااااااااا ولدي راح مني لااااااااااااااااااااااا


الدكتور نزل راسه : ادخلوو شوفوه ...يحتضر ويبى يودعكم


دخلت ام عبدلله الغرفه شافت المكان بارد ...كم دكتور واقفين
وهم عاجزين عن أي شئ ممكن ينقذ حياته ......جلست جنبه وهي تتمسك بيده ..
كان وجهه كله جروح ومافي عظم سليم بجسمه ...


بكت اكثر وهي تهمس : عبدلله حبيبي ..عبدلله ياامي لا تروح الله يخليك
انا امك ياحبيبي كلمني ..


فتح عينه بصعوبه وهو يشوف امه متمسكه بيده ودموعها تنزل على خدها
ابتسم ودموعه تنزل على خده ..بصعوبه يتنفس بصعوبه ويشهق ...
: ان مــ ـــت ااااه سـ ــامحينــ ـي ياامــ ــي .


انهارت امه وهي تبكي : لا تقووول كذااا ياعبدلله ...انت ماتموووووووووت
ماااتمووووووووت لا تفجعني


تقدم منه ابوه بس ماقدر يقول شئ ...دموعه تنزل
وهو يشوف اول فرحته وبكره يحتظر ومافي يده يسوي أي شئ .....


عبدلله وهو ينازع : رنــ ي ـ م ...........


كانت واقفه عند الباب ودموعها تنزل على خدها وهي تشوف حالته ..
اول مانطق اسمها مشت وجلست جنبه ..
مسكت يده وهي تبتسم : عيـــون رنيـــم ارتاح ياحبيبي ارتاح مافي شئ راح تشفى


عبدلله ودموعه تنزل مسك يدها وشد عليها: اح ب ك ..


رنيم وهي مو واضح اذا تبكي او تضحك ..
دموع وابتسامه وكأنها مجنونه : وانا احبك احبك وماحبيت غيرك في يوم
وراح اضل احبك لاخر عمري ياعبدلله الله يخليك شد حيلك ..لا تتــ ــ ركني


حاول يتكلم بس التعب انهكه..تأخرتي يارنيم "يارب بس اعطيني دقيقه اودع اهلي .."
تكلم وهو ياخذ نفس ويحاول يتكلم وعيونه تدور على حبيبته ..


كانت تبكي وهي ماسكه فيه ماتبي تتركه ....: سـ ـــامحيـ ـــنــ ـــي ...اااااه ..يا رنيـ ـ ـ م


انهارت ..ودموعها نزلت حست انو يودعها بكلامه : مسـ ــامحتك على كــل شـ ـئ
انت حبيبي ماقــ ـدر ازعـــ ـل عليــ ــك
"شهقت وهي متمسكه بيده " راح تشفى وراح نتزوج .."ضحكت"
وراح نجيب اولاد ..

غمض عيونه وهو مبتسم ...تخيل انه تزوجها ..وجابو اولاد ...
عصبيتها وهي تهاوشهم ...يتمشون ...ينام بحضنها ...
ابتسامتها الي تعذبه اسره سعيده ..قد ايش تحلم انه يتحقق ....
احبك يارنيم ...


رنيم وهي تمسح دموعها وتبتسم : انت بتسمي اولادنا ..ههههه من دحين راح نجيب ولدين وبنت ..البنت نسميها هيفاء احب دا الاسم ...
ونسافر مع بعض كندا.. ونكبر اولادنا ونزوجهم ..هههه ونعجز سوااا
الله يخليك خليك قوي زي ماعرفك ..


ارتخت يده بين يديها ...هزته وهي تبكي : عبدلله ...عبدلله ...


لكن مافي اجابه ......


صرخت وهي تهزه بكل قوتها : اصـــــــحى ...عبـــــــــــــدلله....
لا تتركني ..عبـــــــــــــــــــــدلله


انهارت امه وهي تنادي عليه ...وابوه غطى وجهه وهو يداري دموعه عن عيونهم ...
بندر ماتحمل وطلع من الغرفه ....


اجتمو كل الاطباء ...
سوو له صعقات كهربائيه وانعاش ..يمكن تدب الحياه في اوصاله
لو ربي لسه كاتب له عمر ..لكن كان جثه هامده ....






صعدت الروح الى بارئها ...


(ياايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضيه مرضيه )




مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات





مات وهو مرتاح ..مبتسم...والنور يشع من وجهه ...
تحول كل السواد وهو يعاني ويصارع ..في سكرات الموت الى بياض .......


تسامح من الي غلط بحقهم ورنيم سامحته ..تاب واعتمر قبل ايام ...
دعى من كل قلبه ربي يطهره ويغفر له كل ذنوبه ...


هز الدكتور راسه وهو يغطيه ويغطي وجهه قدام عيونها ...
غطاه بالابيض وهي تشوف بعينها ...مات ويده بيدها ...دمه منشف لسه بيدها ....



مات وتركها ...مات اقرب انسان لقلبها ..مات من جرحها ..مات حبيبها ...


مــــــــــــــــات عبدلله ....


صرخت وهي تحاول تبعدهم عنه ..ماتبي تصدق انه ماات : عبدلله ماماااات ..
بعدووو لا تغطون وجهه عبدلله مامااااااااااااات عبـــدلله
لااااااااا تلمسووونه عبـــــــــــــــــــــــدلله


مسكوها الممرضات واعطوها ابره مهدئ .....حتى غابت عن الوعي
ودموعها على خدها ....







ياموت ما امهلتني لو دقيقه
صعب(ـن) عليا موت لحظه غيابه
العمر اطفى في عيونه بريقه
توه صغير(ـن) والعمر مااهتنى به

ياموت ياموت
ياموت ماامهلتني لو دقيقه

يبكي فراقه من دموعه دفيقه
عزي لامه حزنها مادرى به
تقول هذا حلم والا حقيقه
فرقاه عنا ماحسبنا حسابه

كنت اتمنى اسعده واعتني به
سنه صغير(ـن) في بدايه شبابه

ياموت ماامهلتني لو دقيقه
صعبن عليا موت لحظه غيابه
العمر اطفا في عيونه بريقه
توه صغير والعمر مااهتنى به





مات عبدلله وترك كل شئ وراه ...امه وابوه ...اصحابه واقاربه ...حبيبته
ترك بيته واخوانه ...ترك شغله ....ترك كل شئ وماشال الا اعماله ...

بليله زواج اخته سلمها لعريسها وبصباحها رحل عن دنياهم لدنيا جديده
دنيا خاليه من الاحقاد ...خاليه من الالم ...دنيا كلنا بنروحها ..


لكن ماندري راح تكون سعاده والا شقاء ...اللهم ارحمنا ....


رحل وهو مطمن ....ترك كل محبينه ..ومابقي له الا عمله وقبر يلمه ولحافه الثراء ....


( كل نفس ذائقه الموت ...)


دموع اهله ماراح ترجعه لهم ...خلاص قضى الوقت الي ربي كاتبه له في هذي الدنيا
وحان ميعاد رجوعه ....
دموع امه واخته ...ابوه الي ماجفت دمعته وهو يداريها بشماغه ...
زعل بندر ماقدر يرجع علاقتهم مثل قبل ...حب رنيم ماقدر يرجع له الروح ....




مات وتركهم ...

انقلب الفرحه ...لمأساه ...







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 08:22 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت