اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > منتديات تقنيات المعلومات > :: منتدى الاتصالات::
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-2014, 03:05 PM   رقم المشاركة : 1
خفجاااويه
مشرفة الاتصالات
 
الصورة الرمزية خفجاااويه
الملف الشخصي






 
الحالة
خفجاااويه غير متواجد حالياً

 


 

أفضل خمسة أغلفة للأيفون iPhone 5c

أفضل خمسة أغلفة للأيفون iPhone 5c

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الأيفون iPhone 5c هو النسخة الأرخص من نسخ الأيفون المعروضة حاليا في السوق و هي نسخة موجهة للفئة المحدودة الدخل حسب نظرية أبل .
فالبرغم من كون الأغلبية تفضل إقتناء الهاتف الرائد لأبل ، إلا أن النسخة المحدودة أصبحث في أيدي الكثيرين من الناس أيضا في عالمنا العربي ، و تلك الفئة مهمة أيضا لنا ونود أن نعرض لها الأغلفة التي تزيد هاتفها الذكي جمالا و تميزا و تحميها من أثار الضربات الناتجة عن سقوطه فجأة على الأرض.
و في وقت يتوفر للنسخة الراقية الأن العشرات من الأغلفة في الأسواق المختلفة ، فالوضع لا يختلف كثيرا بالنسبة للأيفون iPhone 5c الذي إكتشفنا أن هناك الكثير من الأغلفة المتوفرة له أيضا .
و على هذا الأساس تأتي مهمتنا من أجل معاينة تلك الأغلفة و البحث عنها و عرض أفضل خمسة تستحق أن تشتريها لجهازك عن جدارة .


1- غلاف iPhone 5c Case - Pink
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي هذه الصورة تم اعادة تحجيمها اضغط على الشريط الاصفر للحصول على الحجم الاصلي حجم الصورة الاصلي هو 1000x1000 ومساحتها 502 كيلو بايتاضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



إنه أشهر غلاف للأيفون 5 سي ، و الذي يأتي باللون الوردي و يحتوي على ثقوب منها تلك المخصصة للأزرار الجانبية و منها أيضا تلك التي تخص التي تخص الكاميرا و منها تلك التي تعرض اللون الأصلي للجهاز و يتوافق كثيرا مع النسخة الصفراء المتوفرة من الجهاز ، و بطبيعة الحال يتميز بالقوة و القدرة على إمتصاص الضربات.و يتوفر بسعر 29 دولار للوحدة .


2- غلاف iFrogz Icon
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي هذه الصورة تم اعادة تحجيمها اضغط على الشريط الاصفر للحصول على الحجم الاصلي حجم الصورة الاصلي هو 800x800 ومساحتها 77 كيلو بايتاضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



مع قدومه باللون الرمادي الفاتح و الأخضر المثير للإنتباه يبدوا هذا الغلاف من أجمل الأغلفة المتوفرة حاليا لهذا الجهاز ، و يشكل اللون الأخضر منه عموما نسبة قليلة ممثلة في الجوانب و الخطوط الممثلة في جهته الخلفية ، و ما يميزه هو تغييره العام لشكل الكاميرا الخلفية و الأزرار الجانبية ... لا ننسى أنه يتوفر بسعر 20 دولار تقريبا.


3- غلاف Otterbox 5C Defender Series Case
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



من أقوى الأغلفة التي تستطيع إمتصاص تأثيرات السقوط الحر من مسافات طويلة على الأرض ، و يتوفر منه العديد من الألوان و منها الأسود و الأزرق و الرمادي و الوردي ، البنفسجي ، بينما جنباته تحمل ألوان مختلفة أخرى عن اللون الإجمالي للغلاف و هو ما يزيده جمالية ... يمكنك الحصول عليه بسعر 34.99 دولار فقط .



4- غلاف Griffin Survivor Clear
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



كل الأغلفة السابقة جاءت بألوان مختلفة و مميزة و حافضت على التصميم العام للهاتف الذكي ، لكن هذا الجهاز يأتي باللون الأسود الغامق دون أن تتخلله ألوان أخرى ، و لا ننسى أن المميزة فيه هو جنباته التي تميل للزاوية 90 درجة لتكون قائمة تقريبا و ليس تماما ... و بطبيعة الحال لديه قدرة أكبر على مقاومة الصدمات و يمكنك الحصول عليه بسعر 10.02 دولار .




5- غلاف Belkin View
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي هذه الصورة تم اعادة تحجيمها اضغط على الشريط الاصفر للحصول على الحجم الاصلي حجم الصورة الاصلي هو 1200x1200 ومساحتها 262 كيلو بايتاضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



قد تود ظهور اللون العام لجهازك مع تغيير لون الجنبات فقط ليتميز عن بقية أجهزة أصدقائك ، و هذا ما يوفره هذا الغلاف الذي يأتي باللون البنفسجي في الجنبات بينما يأتي بالبلاستيك الشفاف في الجهة الخلفية ما يجعل اللون الأصلي لجهازك مكشوفا ... الغلاف متوفر حاليا بسعر 15.06 دولار .


خلاصة المقال :
هناك الكثير من الأغلفة المتوفرة الأن في المتاجر المحلية و الإلكترونية و التي يمكنك شراءها لجهاز iPhone 5c الخاص بك ، لكن نعتقد أن ما قمنا بعرضه لكم في السطور السابقة هي أفضل الأغلفة المتوفرة حاليا لعشاق هذا الجهاز .


تم بحمد الله AQ






التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 26-01-2014, 09:53 AM   رقم المشاركة : 2
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

الله يعطيك العافيه







التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2014, 05:46 PM   رقم المشاركة : 3
خفجاااويه
مشرفة الاتصالات
 
الصورة الرمزية خفجاااويه
الملف الشخصي






 
الحالة
خفجاااويه غير متواجد حالياً

 


 

بارك الله فيك للطله






رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور شبابيه روعه للأيفون 2014 , رمزيات جديده للأيفون 2015 بسمه :: منتدى الاتصالات:: 1 25-12-2013 10:17 AM



الساعة الآن 07:12 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت