اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-2016, 05:24 PM   رقم المشاركة : 1
اسيرة القمر
مشرفة
 
الصورة الرمزية اسيرة القمر
الملف الشخصي






 
الحالة
اسيرة القمر غير متواجد حالياً

 


 

انتظار وقلق في معسكري الأهلي والاتحاد

انتظار وقلق في معسكري الأهلي والاتحاد












اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



رغم افتقادهما عناصرهما الدولية إلى حين فراغهم من مواجهة المنتخب السعودي بنظيره الإماراتي المقررة اليوم، دخل مدربا الأهلي والاتحاد، السويسري كريستيان جروس والروماني فيكتور بيتوركا، في أجواء التحضير التكتيكي لمواجهة فريقيهما في الديربي المرتقب السبت المقبل في قمة مواجهات الجولة الـ21 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، التي ستلقي بظلالها على وضع الفريقين في دائرة الصراع على اللقب خلال بقية الجولات، دون إغفال التنافس التاريخي بين الفريقين.

في الأهلي، ورغم فتح التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام طوال الفترة الماضية، اتخذ مدربه السويسري جروس قراره بإغلاق تدريبات الفريق بداية من حصة أمس وحتى موعد اللقاء، ويسعى خلال التدريبات إلى الإعداد الفعلي للمواجهة ووضع الخطط والتكتيك المناسب للقاء، بيد أنه سينتظر عودة لاعبيه الدوليين الستة المنضمين لـ"الأخضر" والذين يعول عليهم الكثير في خططه. وسيكون اختيار البديل المناسب للمدافع عقيل بلغيث الغائب عن المواجهة بسبب الإيقاف بالبطاقات الصفراء، الشغل الشاغل للسويسري قبل أيام قليلة من موعد اللقاء، حيث لا زال يفاضل بين الثنائي علي الزبيدي وأمير كردي للزج بأحدهما في مركز الظهير الأيمن، وإن كانت مشاركة الأول أقرب بعد الاستعانة به في تجربة الوحدة الودية بداية هذا الأسبوع، فيما دخل الثنائي مهند عسيري ومحمد عبدالشافي في التدريبات الجماعية بعد تجاوزهما برنامجهما العلاجي والتأهيلي خلال الفترة الماضية.

بدورها، جهزت رابطة جماهير الأهلي عددا كبيرا من الأعلام والشالات لتوزيعها على الجماهير قبل مواجهة الديربي، إضافة لتجهيز بعض الأهازيج الخاصة لدعم اللاعبين ومساندتهم خلال اللقاء المهم والمنتظر أن يشهد حضورا قياسيا من أنصار الفريقين.

في الاتحاد، فاجأ المدرب الروماني بيتوركا لاعبيه بإصراره على دخولهم معسكرا تحضيريا في أحد الفنادق بجدة فور عودتهم من المعسكر الخارجي المقام حاليا في منطقة جبل علي الإماراتية، وستكون مدة هذا المعسكر يومين وينتهي بنهاية لقاء الفريق أمام منافسه التقليدي الأهلي، حيث يمثل هذا اللقاء مفترق طرق في الطموحات الصفراء للمنافسة على لقب الدوري، ولا يملك الاتحاديون كثيرا من الخيارات قبل اللقاء سوى الفوز فقط للمحافظة على بصيص الأمل في تحقيق اللقب الغائب عن خزائنهم منذ سبعة مواسم.

وسيختتم الفريق اليوم بشكل رسمي معسكره التحضيري في الإمارات بتأدية حصتين تدريبيتين على ملعب نادي الرماية القريب من مقر سكن البعثة، ويركز من خلالها المدرب على الجوانب الفنية وتصحيح الأخطاء التي شاهدها على أداء الفريق أثناء اللقاء الودي.

في شأن متصل، ساد الأوساط الاتحادية قلقا متزايدا حول إصابة عدد من أهم أركان الفريق، خصوصا بعد عدم مشاركة هداف الدوري الفنزويلي ريفاس في اللقاء الودي أمام بني ياس الإماراتي، إضافة إلى عبدالفتاح عسيري، كذلك إيقاف نجم خط الوسط الغاني سولي مونتاري، ويحاول الجهاز الطبي جاهدا تجهيز اللاعبين، مع إمداد الجهاز الفني بتقارير يومية عن مدى التقدم في علاجهما.






التوقيع :
آعْشَـَقْ آلصَمْتْ / يَـَسْتَهْوٍيـنٍيْ آإلُهُدُوُءْ
آحْيَآنـَاً غَآمٍضْه؛ آبْتَـَسٍمْ رُغْمْ هَـَمٍيْ /آضْحَـَكْ رٌغْمْ عَـَتـَبٍيْ وَغَضَبٍيْ
لآيَـَعْلَمْ مَـَآبـٍيْ سُوَآ خَـَآلـٍقٍيْ وَحْدَهْـ
لا تنسوا ذكر الله

رد مع اقتباس
قديم 30-03-2016, 03:25 PM   رقم المشاركة : 2
شاهندا
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية شاهندا
الملف الشخصي






 
الحالة
شاهندا غير متواجد حالياً

 


 

كل الشكر على المجهود المميز
ننتظر المزيد






التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي






رد مع اقتباس
قديم 07-04-2016, 07:35 PM   رقم المشاركة : 3
صمت المشاعر
رائدي فضي
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر
الملف الشخصي






 
الحالة
صمت المشاعر غير متواجد حالياً

 


 

طْرَحَ فِيَ غْآَيُةَ آَلْرِوَعْهَ وِآَلِجْمُآَآَلَ وِفُقْتِيَ كِثْيُرِاً عِلْىَ هْذِآَآَ آَلأَنِتُقْآَءَ






رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهذلول لمباراة الأهلي والشباب .. والخضير للفتح والاتحاد المونديالي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 2 27-05-2013 10:09 PM
انسياب 28 ألف مشجع لديربي الأهلي والاتحاد دون مشاكل دانة الكون :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 6 17-02-2013 03:04 AM
الأهلي والنصر..الاتفاق والاتحاد في أقوى لقاءات كأس فيصل دانة الكون :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 8 12-02-2013 12:58 AM
الأهلي يخفي أوراقه للهلال والاتحاد ححرف! :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 0 10-02-2011 02:31 AM
قمة مصغرة بين الأهلي والاتحاد على نهائي كأس فيصل المونديالي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 1 07-11-2010 12:21 AM



الساعة الآن 09:11 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت