اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2012, 11:25 PM   رقم المشاركة : 11
اميرة
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية اميرة
الملف الشخصي






 
الحالة
اميرة غير متواجد حالياً

 


 

غدا سوف نكمل البقية باذن الله







التوقيع :




سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
آخر تعديل اميرة يوم 09-02-2012 في 06:10 PM.

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2012, 05:43 PM   رقم المشاركة : 12
اميرة
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية اميرة
الملف الشخصي






 
الحالة
اميرة غير متواجد حالياً

 


 

&&الجزء الثامن&&


ساره/ مو على كيفك انا لسى ماشبعت منك

ايناس/سوسو والله انا تاخرت مرة

سارة /اللي يسمعك يقول ان امك راح تقولك شي

ايناس/لا ماما مو مشكله اقدر عليها بس البلوة ياسر

هوه اللي ناشب لي ومسوى فيها رجال البيت

سارة/ ليه واخوانك وين؟هو ماله دخل ولا له امر عليك

ايناس/ راكان مو داري عن الدنيا وحتى لو شافني جايه متاخرة
بيكون عنده عادي .وحسام تلاقينه بسابع نومه
بس ياسر اف الله ياخذة
سارة/ بليز اجلسي شوي عشان خاطري

ايناس/ امانه سوسو لاتزعلين واوعدك المرة الجايه اطول عندك

سارة/ خلاص امرى لله .طيب قبل تروحين ماقلتي وش رايك بالهدايا
اللي جاتني اليوم؟

ايناس/ وااااااااو تاخذ العقل

سارة/ طيب واللي جاب الهدايا؟

ايناس/ هههههه يجنن الله يهنيك فيه

سارة/ اسمعي بقولك شي ترى هوه مو جاي اليوم عشاني

ايناس/ اجل عشان مين؟

سارة/ عشانك انتي لانه شافك المرة اللي راحت
وعجبتيه
ايناس/ متى؟
سارة/ واحنا عند رانيه يوم عيد ميلادها

ايناس/ اهااا

سارة/ وترى يقول انك مرة حلوة وستايلك عاجبه ويبغى يتعرف عليك اكثر

ايناس/ اوكي مو مشكله المرة الجايه اعزمينا عندك ونتعرف عليه هههه

سارة/ اوكي من عنوني بس خذي هذا رقمه اذا حابه تكلمينه

ايناس خذت الرقم وراحت

***********************************

بيت ابو بندر

وليد كان جاي ياخذ هاني ويروحون النادي

نزل من سيارته ولقى الباب الخارجي مفتوح

ودخل وشاف واحد معطيه ظهرة ولابس ملابس رياضه
ويلعب كورة . ومتحمس في اللعب ويقلد صوت

المعلق وهو يعلق عالمباراة وبيده زقارة

وليد (اكيد هذا هاني ههههه متحمس)

وليد/ كيفك هاني

بس الولد مارد


وليد عصب لانه مايحب احد يطنشه

وليد/ ياابو الشباب رد لايجيك كف هالحين

الولد مطنش ومعطيه ظهره

وليد جاء عند الولد ومسكه ولفه بالقوة

وليد/ الرجاجيل اذا سلمو عليهم الناس ترد السلام

دلع مسكت ايده ودفتها بقوة/ بس انا ماابي ارد عليك كيفي

وراحت وخلت وليد مصدوم

وليد(الحين هذي بنت والا ولد )
طلع وليد وركب سيارته وبغى يمشي بس رن جواله

وليد/ الوو

هاني/ وينك تاخرت؟ ساعه انتظرك

وليد/ هاه ايه هذا انا توي جاي يالله انزل

هاني لبس ونزل وشاف دلع جالسه

هاني/ كيفك ياكبتن ههههه

دلع / بخير على فكرة فيه واحد دخل الحوش وشكله كان يبيك

هاني/ وشافك؟؟؟

دلع/ هاه لا لا انا شفته بس ماشافني

هاني / ايه اشوى .طيب انا طالع قولي لامي بتاخر شوي

دلع/ طيب

بعد ماراح هاني

دلع(ياويلي الحين بيقول لهاني عني اف من وين طلعلي هذا)

*********************************

مساعد/ياخي رد عليها وفكنا

راكان/ خلها تولي

سالم/ الله مو هذي اللي حفيت عشان توصلها

راكان/ ههههه هذاك قلتها اوصلها وخلاص

وصلت وماعاد لي حاجه فيها

تركي/ طيب عطني رقمها انا ابيها

راكان/ هههههه ماتغلى عليك خذ سجل عندك .............0506

مساعد/ اقول راكان
راكان/ هلا
مساعد/ ترى عنود اقلقتني وهي تسال عليكك

راكان/ اف هذي ماتفهم

مساعد/ ياخي تحملها شوي يعني ماتدري هي بنت مين؟

راكان/والله لو كانت بنت الوزير انت تعرفني امل بسرعه

وهالحين مو فاضي عندي وحده ولازم اضبطها

سالم/ جديده والا

راكان/ افااا عليك تعرفني مااحب الا الجديد والصغير بعد ههههههه

تركي/ مو كان نواف تاخر؟

مساعد/ لاتاخر ولا شي والحين بيجي واشرب لين تقول بس

******************************
بندر/ياخي لك كم يوم طفشان ومالك خلق عسى ماشر؟

ياسر/لا مافيه شي

بندر/ افااا تخبي على اخوك
ياسر/تعرفني مااقدر اخبي عليك شي

بندر/ طيب قول وشفيك
ياسر/انا مديت ايدي على بنت عمي

بندر/ ايناس؟ الله يعينك اجل على عمي ومرته

ياسر/ لامو ايناس

بندر/ اجل من

ياسر/ شوق
بندر/!!!!!!!!!!!!!
ياسر /ادري مستغرب معك حق بس غصب عني

بندر/انت تضرب شوق مااصدق

ياسر قال لبندر السالفه

بندر/طيب هي صغيرة والحق على راكان مو عليها

ياسر/ادري بس كلمتها استفزتني .وماحسيت بنفسي غير وانا ضاربها

بندر/ راكان هذا يبيله تربيه من اول وجديد

ياسر/ راكان امرة سهل وانا اقدر امشيه على السراط المستقيم

بس المشكله شوق كيف اراضيها

بندر/ياخي لاتكبر الامور وخذلها هديه وراح ترضى زيها زي اللي بسنها

ياسر(بلاك ماتدري بشي هي خلقه تكرهني والحين كرهتني زياده)

****************************







رد مع اقتباس
قديم 08-02-2012, 05:44 PM   رقم المشاركة : 13
اميرة
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية اميرة
الملف الشخصي






 
الحالة
اميرة غير متواجد حالياً

 


 

حلا/ طيب لاتنسين انك غلطتي عليه
شوق/ حتى لو ماله حق يمد ايده علي
حلا/خلاص خلاص هدي وانسي الموضوع
وهو كلها كم يوم وبينقل لفلته الجديده

شوق/ فكه من وجهه
حلا/تصدقين يقول بندر انها تاخذ العقل مرة مرة حلوة
شوق/ اف خلاص لاتجيبين سيرته قدامي ترى ببكي

حلا/خلاص بغيرها امممم اسمعي يوم الخميس الجاي
بنروح المزرعه حقتنا
شوق/ من جد
حلا/ ايه وترى انتو بتروحون معنا
شوق/ الله وناسه من زمان مارحنا هناك
حلا/ ايه صح بس
شوق/ بس ايش؟
حلا/ امممم ياسر بيروح معنا
شوق/ اجل انا مابروح
حلا/ لاتكفين عن المصاخه وبعدين انتي وش عليك فيه
شوق/طيب بفكر واشوف يالله باي
حلا/ باي
حلا سكرت تلفونها وراحت تبي تنزل تحت ومرت من جنب غرفه امها
وسمعت صوت ابوها
ابو بندر/الرجال ماعليه كلام وانا سألت عنه وقالوا والعنم فيه

ام بندر/ بس انت تدري اني ابيها لولد اختي محمد
ابو بندر/وانا بجلس انتظر ولد اختك لين يتكرم ويتعطف ويجي يخطبها
اذا وظيفه زي الناس ماعنده كيف تبين تزوجينه بنتك هاه

ام بندر/الوظيفه جاهزه بس انت مدري وش فيك عليه
ابو بندر/اقول انتي كلمي البنت وشوفي ردها واعطيني خبر
ام بندر/........

حلا غيرت رايها ورجعت غرفه هند
حلا/هند هند الحقي خبر خطييير وطازج
هند/ خير؟
حلا/ ابوي جابلك عريس
هند بخوف / اييييييش ومن قالك ؟ا
حلا/ توني سامعتهم هو وامي يتكلمون وترى امي ماتبيه
هند/اصلا انا مابي اتزوج الحين وزين ان امي مو موافقه

حلا/ يالمهبوله لاتفرحين ترى امي مو موافقه لانها تبيك لمحمد ولد خالتي
هند/بعد هذا اللي ناقص انا اخذ محمد ..اف من وين طلعتلي هالبوة
حلا/ الحين العرس بلوة؟
هند/ طيب روحي خذي العريس وفكيني
حلا/ لا ياقلبي انا اللي مايجي عاني متعني عشاني ماابيه
هند/اف افا الحين وش اسوي
حلا/اسمعي هنوده نصيحه مني شوفي نصيبك و لو كان يبيك كان جاء وخطبك
والله مايستاهل تردين الخطاب عشانه
هند/ بس انا احبه ومااتخيل حياتي مع غيرة
حلا/ طيب هو يدري عنك؟
هند/ مدري بس عندي احساس انه يحبني
حلا/بس تعرفينه راعي بنات وسوالف مو زينه
هند/ مع الوقت بقدر اغيره
حلا/ والله مااظن راكان يتغير
هند/ طيب الحين دليني وش اقول لامي
حلا/قولي مو موافقه
هند/بتقول ليش وبتسوي لي تحقيق
حلا/قولي بكمل دراستي او قولي ماابيه لانه مو من جماعتنا
هند/ الله يعيني بس

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

سحر مسويه حفله عشان عيد ميلادها
وعازمه البنات عندها

عاليه/يمه تكفين خليني اروح

ام ضاري/يايمه كيف تروحين لناس ماتعرفينهم زين

عاليه/ اشلون مااعرفهم اقولج البنت رفيجتي

والحفله لاختها

ام ضاري/ بس ماعمرج رحتي عندهم او يو عندج

عاليه/ وهذي الفرصه يات لعندي .فديتج يمه وافقي

ام ضاري/اف منج خلاص روحي
عاليه/ هييييه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

سحر/ هنوده قلتي لرغد لاتتأخر؟

هند/ ايه قلتلها
حلا/ شوق وينها
سحر/ تسوي عصير لراكان وبتجي

حلا / ليه وين الشغاله؟
سحر/ والله عاد راكان يقول مايحب

يشرب العصير الا من ايدها

هند / هو راكان هنا؟

سحر/ ايه بغرفته بس بيروح

دلع/ اف ملل

حلا/ اكيد ملل انتي ماتحبين هالاجواء اللي كلها انوثه هههههه

دلع/ ايه خليناها لك
هند/ بس انتي وياها .اقول سحر ان بروح الحمام مافيه احد في طريقي؟

سحر/لامافيه احد راكان في غرفته وحسام مو فيه

هند راحت الحمام ..وهي راجعه وقفت عند غرفه راكان(ياربي وحشني من زمان ماشفته من قريب.
بس كيف ادخل وش بيقول عني؟لالا انا لازم اعرف هو يبيني والا لاء)

دقت الباب

راكان/ ادخلي شوق

هند دخلت وكانت محجبه بس

هند/مرحبا راكان

راكان مستغرب/هند؟؟؟؟؟



******************

نهايه الجزء 8







رد مع اقتباس
قديم 09-02-2012, 04:21 PM   رقم المشاركة : 14
عاشقة ابوها
رائدي نشيط
 
الصورة الرمزية عاشقة ابوها
الملف الشخصي






 
الحالة
عاشقة ابوها غير متواجد حالياً

 


 

تكفين كملي







رد مع اقتباس
قديم 09-02-2012, 06:13 PM   رقم المشاركة : 15
اميرة
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية اميرة
الملف الشخصي






 
الحالة
اميرة غير متواجد حالياً

 


 

&&الجزء التاسع&&





راكان باستغراب/ هند!!!!!!! هلا والله كيفك



هند بخجل/ بخير وانت

راكان/ الحمد لله


هند/ راكان بغيت اخذ رايك بشغله

راكان/ههههه وانا اقول وش جابك.. طيب تفضلي

هند/ انا جاني عريس ومتردده اوافق او لاء

راكان/ عالبركه هنوده . و ليش متردده وافقي احسن من انك تعنسين ههههههههه

هند بحزن/ يعني هذا رايك؟
راكان/ اكييييد
في هالوقت شوق جات

شوق/وهذا العصير جــــ هند!!!!!!

هند حست بالاحراج من شوق

راكان/ مشكورة شوق ايه على فكرة باركي لهند جاها عريس

شوق/ من جد ؟ مبرووك هنوده


سحر/عن اذنكم ..

شوق/ هند ,هند , تعالي اشفيك؟

راكان هند وشفيها انت زعلتها بشي؟

راكان/ لاوالله ماقلت لها شي

شوق/ اصلا غريبه جات عندك وهي طول

عمرها تستحي تكلمك

راكان/مدري عنها

شوق/ طيب انا بروح

راكان/اقول شواقه .تدرين ليش طلبت العصير؟

شوق(اكيد عشان تشوف لبسي اف ياربي من هالراكان)

راكان/عشان اشوف هالكشخه..

مدري وشفيك ماوريتيني زي دايم

شوق/مافيه شي بس نسيت

راكان/بس ليش مالبستي الزيتي اللي جبته لك اخر مرة

شوق/ البنات شافوة علي ليه هذا مو حلو؟

راكان/ اكيد حلو انتي اي شي عليك حلو

شوق/ يالله بروح تأخرت عالبنات

راكان/وانا بعد بروح
بعد ماراحت شوق
راكان(اكيد مالبست عشان ياسر

اف ياسر هذا دايم ناشب لي)

رجعت شوق عند البنات

حلا/ هلا وغلا وين كنتي غاطسه

كل ذا تسوين كاسه عصير؟

شووق/ الله يعني اشتقتيلي ههههه

حلا/ ايه مرة هههههه

سحر/ هنوده اشفيك سرحانه ومو معنا؟

هند/ هاه لا مافيه شيء

شوق (الله يسامحك ياراكان ياليتك تدري انها تحبك)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ضاري وصل عاليه عند باب الفله وراح

دخلت عاليه وانبهرت بالفله والحديقه لانها اول مرة تجي عندهم

يوم قربت من الباب شافت سياره سوداء واقفه

جات عند القزاز وشالت غطوتها
وجلست تتعدل وتطالع صورتها بالقزاز

وتسوي حركات بشفايفها

عاليه(واااااي فديتني اهبل كأني نانسي ههههه

بس هالضحكه مادامت غير ثواني لان القزاز

انفتح وشافت اللي في السيارة وهو فاطس من الضحك

!!!!!!!!!!!!!!

عاليه / يماااااااه ....واغمى عليها

نزل حسام من السيارة وشاف البنت طايحه

دق على سحر لانه ارتبك وماعرف وش يسوي

جات هي وشوق

سحر/عاليه؟ وشفيها وليش طايحه

حسام /الحين شيلوها ودخلوها داخل وبعدين حققي

شوق وسحر حاولوا يشيلون عاليه بس كانت مليانه شوي وماقدروا

حسام يوم شافهم كذا .بعدهم عنها وشالها ودخلها داخل..وطلع

شوق لحقت حسام/حسام لحظه

حسام/هلا

شوق/كيف طاحت عاليه ؟وانت متى جيت ؟

حسام/انا رجعت اخذ جوالي لاني نسيته وتوي ركبت السيارة الا اشوف البنت جايه عند القزاز

هههههههه وتناظر صورتها وتعدل شعرها

وهي ماتدري اني داخل ههههه عاد انا ماقدلات امسك نفسي

ومت من الضحك وفتحت القزاز ويوم شافتني طاحت

شوق/ههههههههههههه الله يرجك ياعاليه

حسام روحي شوفيها وتطمنى عليها اخاف يجيها شي بسببي

راحت شوق عند البنات

عاليه توها تصحى / انا وين وليه متجمعين جذيه؟

سحر/ خوفتينا عليك الله يسامحك

عاليه/ ليه شنو سويت انا

شوق/ بس طحتي بالحوش غشيانه

عاليه/ وشو متى

حلا قبل شوي

عاليه /طيب اشلون ييت هنيه؟

سحر/ اخوي شالك ودخلك لاننا انا وشوق ماقدرنالك يادبه هههه

عاليه/ لحظه لحظه انتي شتخربطين وتقولين من ذا اللي شالني اكيد تمزحين

شوق/ لا مو مزح اخوي حسام هو اللي دخلك وترى ماكان فيه حل الا كذا

عاليه وهي تبكي / ليييييييش جذيه جان خليتوني بالطقاق يطقني . واااااااي فشيله

سحر/ خلاص الرة الجايه بنخليك تخيسين ومابنخليه يشيلك ههه

شوق/ لافشيله ولا شي اعتبريه زي اخوك هههههه

عاليه/ تنكتين انتي وويهج

حلا/ ههههههههههه باللهي وشو شعورك وانتي بين احضان ولد العم خخخخ

عاليه رمت المخده على حلا/ تشب ولا كلمه مالت عليك انا وين وانتي وين

البنات / ههههههههههههههههههههه
هند / اقول عاليه بلا رجيمات بلا هم شوفي قل الاكل كيف خلاك تطيحين

عاليه / لاوالله بطلت رجيم من زمان

هند/ اجل من ايش اغمى عليك؟

عاليه..............

شوق/ ههههههه انا ادري بس ماراح اقول

وقربت من اذن عاليه وهمست فيها/ اجل تناظرين خشتك بالقزاز واخوي داخل ههههه

عاليه /الله ياخذج كله منج انتي اللي قلتي تعالي

شوق/ ترى هو يقولك اسف لانه خوفك

بعد نص ساعه تجمعوا البنات عند سحر وقضوا احلى وقت مع بعض

*******************************
اليوم الخميس

عايله ابو بندر وابو راكان راحوا للمزرعه

واول موصلوا الحريم راحوا قسمهم والرجال جلسو يرتبون الاغراض

حلا/ يااااة ياني مشتاقه للمزرعه. شوق تعالي نروح للمرجيحه

شوق/ خير شايفتني بزر زيك هههههه

هند/ ويك ويك ويك فشلوها مسكينه

حلا/ الحين انا بزر اجل انتي وشو هاه

سحر/ شوق من متى صرتي كبيرة مو توك تقولين متى نوصل للمزرعه والعب بالمرجيحه

ههههههه

شوق/ انا؟متى

حلا/ اقول يالله تعالي والا والله مااخليك تركبين

شوق/ ههههه لا خلاص بجي







رد مع اقتباس
قديم 09-02-2012, 06:14 PM   رقم المشاركة : 16
اميرة
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية اميرة
الملف الشخصي






 
الحالة
اميرة غير متواجد حالياً

 


 

راحو البنات للمراجيح

شوق/ انا اول وحده

حلا/ لاوالله مو توك تقولين مو بزر

شوق/ وانتي اي شي تصدقينه هههه

دلع/ انا ابي العب كورة حد بيلعب معي؟

ايناس/ وع وع كورة لا ياماما انا مابغى

ابي اروح اتمشى شوي

سحر/ براحتك

ايناس/ ادري براحتي

بعد ماراحت ايناس

حلا/ سحر اختك هذي ليش كذا؟

شوق/ خلونا منها ويالله نلعب
عندالرجال

بندر / انس قم جيب القهوة

انس/ يعني مافيه الا انس
حسام/ قوم وانت ساكت
انس/ يعني عشاني اصغر واحد ماخذيني شغاله عندكم

راكان/ هههههه حلوة شغاله عندكم عجبتني

انس/ احلف بس

الكل/ هههههههههه

هاني/ خلونا نتمشى على بال ماتخلص القهوة

قامو العيال وراحو يتمشون بالمزرعه وحسام جلس مع الشياب

ياسر/ اقول هاني سمعنا اخبار جديده عنك ههههه

هاني/ هذا اكيد صديقك قالك لانه مايقدر يخبي عنك شي

بندر/ ايه صديقي ومااخبي عنه شي تصدق فيه اشياء يعرفها عني حتى زوجتي ماتعرفها

راكان(مالت عليك انت وياها)

هاني/ والله ياولد العم قلنا نكمل نص ديننا ونتزوج

راكان/ اووخص بتتزوج؟
هاني/ ليه وش ناقصني عشان مااتزوج؟

راكان/ مو ناقصك شي بس تمتع بحياتك لاحق عالزواج

ياسر/ ترى مو كل الناس راكان

راكان/ ليه وانا وش فيني؟ترى سكتت لك واجد

ياسر/ احلف بس والا اقولك تعال اضربني احسن

بندر/ هدوا ياشباب ترى حنا جايين نستانس مو نتهاوش

هاني/ خلاص انت وياه اسكتو خلوني اقولكم عن العروس ههههه

ياسر/ العروس عارفينها مايحتاج تقول

هاني/وانت من وين تعرفها؟

ياسر/ههههه بنت عمي واعرفها اكثر منك

هاني/ اي بنت عم؟
ياسر/ سحر

هاني/ وشفيها سحر

ياسر/ ليه مو هي العروس؟

هاني/ لا مو هي

ياسر/ اجل من؟

هاني/ هذي صديقه اختي هند شفتها مرة وعجبتني وقلت لهم اخطبوها لي

ياسر/ اهاا عالبركه وربي يتتم لكم على خير

راكان/ ياسر انت من قالك ان سحر هي العروس؟

ياسر/محد بس كنت احسبه يبيها

هاني/ سحر عندي معزتها من معزة خواتي

بندر التفت على اصوات البنات وهم يضحكون

بندر/ هههههه ياحليلهم يلعبون بالمراجيح

هاني/ والله خاطر اروح العب معهم هههههه

راكان/ههههه خذني معك

ياسر/ خير انت وياه وين رايحين؟ خلو البنات على راحتهم

راكان/ شوف شوق كيف تضحك انا اول مرة اشوفها تضحك كذا

ياسر(يالبى هالضحكه ياناس)

هاني/ بصراحه هالبنت عيونها تخلي الواحد غصب

يطالع فيها احسها مو زي باقي بنات العايله فيها شي يجذب

راكان/ فديتها مو بس عيونها تجذب كلها جذابه


بندر/ خير انت وياه تتغزلون بالبنت هههه

عاد هاني ولد عمها نمشيها بس انت اخوها

راكان/ كلمه الحق لازم تنقال

ياسر ميت قهر منهم/ خلونا نرجع القهوة خلصت.وراح وخلاهم

هاني/ وش فيه؟

راكان/ ماعليك منه هو كذا مزاجي

*******************************
بعد العشاء هاني راح ينادي دلع تجيب الاونو وهو بالطريق شاف

شوق جالسه لحالها ومعها قطوة لقتها في المزرعه

هاني/شوق وشفيك جالسه لحالك؟

شوق/ هاه لا بس حلا نامت والباقين يتفرجون على فلم وانا ماعجبني قمت طلعت

هاني/اهااا طيب شواقه ابيك بخدمه

شوق/من عيوني

هاني قرب وجلس جنبها

هاني/تسلم عيونك .انا قلت لامي تخطب لي وحده وابيك تعطيني

رقمها لان هند الدلخه مارضت تعطيني

شوق بحزن واضح/خطبت؟؟؟؟؟

هاني/ ايه خطبت وشفيك تقولينها كذا؟

شوق تحاول تكون طبيعيه/ لابس تفاجات

هاني/طيب بتساعديني والا لاء؟

شوق/طيب دقيقه واعطيك رقمها

هاني/طيب انا باقي ماقلت لك اسمها

شوق/مو محتاجه تقولي اختي واعرفها

هاني/اختك؟ومن قال اني بخطب اختك

شوق/اجل من بتخطب؟

هاني/رغد

شوق/اي رغد؟

هاني/صديقه هند

شوق/رغد!!!!!!

هاني /ايه وشفيك وبعدين يالله بسرعه هاتي الرقم قبل احد يدري

في هالوقت ياسر راح السبارة يجيب الشاحن حق جواله

وهو راجع شاف هاني وشوق جنب بعض وهي تنقله الرقم

قرب منهم وعطى شوق نظرة خلت قلبها يطيح

ياسر/مساء الخير.وش عندكم هنا؟

هاني/وش فيها بنت مع ولد عمها وعندهم كلمه راس

ومايبون احد يدري وين المشكله

ياسر/اوكي خذوا راحتكم

هاني/هههههه تعال خذني معك اصلا خلصنا

ياسر/طيب روح وبلحقك

بعد ماراح هاني

ياسر/ اسمعي ان شفتك واقفه هالوقفه مع احد بروحك ياويلك فاهمه

شوق/ وانت وش دخلك فيني اوقف مع اللي ابي مالك خص

ياسر مسك ايدها وشد عليها / شوق لاتستفزيني احسلك

شوق/ ياخي انت وش تبي مني لانت ابوي ولا اخوي عشان تتحكم فيني

ياسر/ اظن سمعتيني زين وخليني اشوفك واقفه مع هاني زي هالوقفه..ودفها وراح

شوق تلمس مكان مسكه ياسر(وجع في شكلك مسوي غيران علي

..غيران ههههههه مااصدق ..وليه مايغير انا حاسه انه يحبني

بس لو يموووت ماحبيته بس هذي فرصه ولازم استغلها ضده هههه)

دخلت شوق داخل

ياسر مو قادر يسيطر على نفسه من يوم شاف هاني وشوق

ياسر(ايش بينهم ؟اكيد يحبون بعض.اصلا باين من كلام هاني وتغزله بعيونها انه يحبها

آآآآآة ياهاني مالقيت غير شوووق هذي القلب والروح بس

لو تحس فيني شوي كان انا اسعد واحد بهالدنيا)

************************
نهايه الجزء
هلا فيكم ادري طولت عليكم بس اعذروني كنت تعبان شوي



وهذا البارت وصل




&&الجزء العاشر&&

راح ياسر للمجلس
ابو راكان /هلا ياسر وين كنت؟

ياسر/كنت اتمشى شوي
هاني/ يمكن عنده مكالمه خاصه والا شي هههه

ياسر يناظر لهاني بنظرة هاني ماقدر يعرف ايش معناها
ابو راكان/ لايابوك ياسر مو من هالنوع لو قلت راكان والا انت كان صدقنا
الكل/ هههههههههه
راكان/ ياقلبي عالمكالمات الخاصه انا عايش عشانها هههه

حسام/ استغفرالله العظيمياخي خاف ربك وخاف على خواتك ترى الدنياسلف ودين

راكان/ اقول لايكثر مسويلي فيها مطوع
ياسر/ والله حسام ماقال غير الصدق .بس مين اللي يفهم
بندر/ خلاص فكونامن نجرتكم اللي ماتخلص

هاني/ اقول على فكرة ترى انا عزمت صديقي وليد وبيجي بكرة

حسام/ وليد ماغيرة ؟والله زين تصدق بغيت

اعزمه بس خفت تخانقوني وتقولون جلسه عائليه

ياسر/لاياخوك الدعوة سوالفووناسه . والحين خلونا ننام ورانا قومه من الصبح

ابو بندر/ اايوالله ياولدي انك صادق .ايهعلى فكرة قبل انسى ترى

الخيل اللي قلتلي عنها راعيها موافق عالبيعه
ياسر/ صدق زين اجل بكرة اكلمه واتفق معه عالمبلغ.واخذها منه

هاني/ اي خيل ؟
ابو بندر/ هذي فرس عجبت ياسر وراعيها كان معند يبيع والحين وافق

هاني/ طيب هي تستاهل

ياسر/ يالبى عيونها ايه تستاهل

راكان/ ههههه اللي يسمعك يقول يتكلم عن حبيبته
ياسر/ ايه حبيبتي عندك شي
ابو راكان/ خلاص انت وياه كل واحد يمسك فراشه وتصبحون على خير

*******************************

شوق حالوت تنام بس ماقدرت وذبحها التفكير بهاني (معقول هاني يكون لغيري؟

اناطول عمري اشوفه فارس احلامي اف انا كذا طول عمري مالي حظ
طيب وسحر وش بتسوي اذا عرفت بخطبته؟ يارب ساعدني انساه)

******************************

عصر اليوم الثاني وصل وليدوالشباب انبسطو بجيتهلانه فرفوش ويحب الرجه

شوق وحلا كانو يلعبون حول المسبح وياسرجالس بعيد يقرى جريده بس يسرق النظرات ناحيتهم
شوق حست بنظرات ياسر
حلا/ يالله لو عاليه معنا كان اوم الوناسه

شوق/ هههههه والله مااظن باقي بتجي بعد ذاك الموقف

حلا/ ايوالله انا اتخيل نفسي بدالها ياربيه فشيله

شوق/ تصدقين حسام كثرانه اسئلته عنها

حلا/ كيف يعني؟

شوق/يعني من بنته؟ كم عمرها؟ مخطوبه؟ من متى تعرفينها
حلا/ اهااا يمكن يبي يخطبها

شوق/ ياليت والله عاليه تهبل ويكفي انها صديقتي

حلا/ مالت عليك وانا وين رحت ؟ ههههه

شوق/ وع عاد ماباخذ لاخوي الحلو الا انتي ؟

حلا/ مالت عليك انتي واخوك الشين انقلعي بس

شوق / هههههههه زعلتي؟

حلا/ ايه اكيد زعلت

شوق/ طيب روحي اشربي من البحر ههههههههههههههههه

********************************

هاني كان يكلم جوال وشاف البنات وكان عنده مقطع يضحك في جواله ويبي يوريهم اياها

قرب منهم

حلا/ هلا والله باخوي الغالي

هاني/ هلابك زود تعالو تعالو شوفو هالمقطع

شوق/ اذا يخوف ماابي اشوفه

هاني/ لاوالله يموت ضحك

حلا/ طيب يالله ورنا

هاني شغل المقطع والبنات ماتو من الضحك عليه

حلا/ هاني دقيقه بروح اجيب جوالي عشان ترسله لي

هاني/ بعدين
حلا/ لا بعدين بتنسى دقيقه بس..وراحت
شوق شايله هم ياسر تخاف يهزئها قدام هاني

شوق/ عن اذنك هاني بروح دوره المياه

هاني/ طيب انا بروح

شوق/ لاانتظر حلا الحين بتجي

هاني/ اوكي بنتظرعشان خاطرك

شوق راحت وبعد 10دقايق طلعت وبراسها فكره وناويه تنفذها

طلعت تجري وهي تصرخ /يمااااه يماااه الحقوني يماااه

هاني راح لها يركض لانه خاف عليها وياسر بعد جاءيركض
شوق جات تركض ورمت نفسها بحضن هاني متعمده وسوت نفسها خايفه وتبكي

هاني شاف البنت متعلقه فيه وخايفه ضمها وهو يحاول يهديها وهو مايقصد شي

بس ياسر يوم شاف هالمنظر عقله طاروبدون شعور سحب شوق وعطاها كف

ياسر/ صدق قليله حيا تحظنينه كذا قدام الكل وماهمك احد..

وانت وشد هاني بثوبه /ماتستحي على وجهك

طايح لي حب واحضان قدام الله وخلقه

هاني دف ياسر وكان بيطيح

هاني/ انت وش تقول البنت مدري وش خوفها

وجات تركض وانا مااقصد شي
ياسر عطاه نظرة ولف لشوقومسك ايدها

ياسر/ قدامي اشوف

شوق/ مورايحه معك
هاني/ شوق روحي ولاتكبرون الموضوع ..
ياسر / انت بعدين اتفاهم معك
هاني راح وخلاهم
شوق/ انت وش تبي مني ليه قاعد تتحكم بحياتي
ياسر/ شوق قلتلك لاعاد تستفزيني ليه ماتفهمين
شوق تاكدت ان ياسر يغار عليها من هاني
شوق/ وانت ليه حارق اعصابك خلك بحالك

وانا بحالي وكل واحد حر بتصرافاته

ياسر/ يعني ماتعرفين ليه حارق اعصاب؟

شوق/ مايهمني اعرف

ياسر/انتي ماعندك احساس

شوق/الا عندي بس اعطيه اللي يستاهله ..وشوف من اليوم مالك دخل فيني

ياسر رافع ايده بس مسك نفسه في اخر لحظه

شوق/ ليه وقفت اضرب لاني صرت متعوده

ياسر راح وخلاها

وهي جلست على العشب لوحدها(الحين اللي سويته صح والا غلط؟

ومن فين جاتني الجراة اني احضن هاني ؟كله منك ياياسر

وليه وش دخل ياسر؟انتي اللي تبين تعرفين هو يحبك او لاء

.طيب ليه ابي اعرف؟
اف اف من هالياسر مو مخلني ارتاح بحياتي)

***************************
طلع ياسر بسيارته وهو مسرع

وشافه بندر ولحقه..ودق عليه جوال

بندر/ ياسر خير وش فيك مسرع عسى ماشر

ياسر/ مالك دخل انشالله اموت وافتك من هالدنيا
بندر/طيب وقف شوي ابي اركب معك
ياسر/بندر ترى والله مو رايق لك
بندر/ادري بس امانه وقف
ياسر وقف وركب بندر معه
بندر/خير وشفيك؟متهاوش مع احد
ياسر.......................
بندر/ياسر لاتخوفني عليك وتكلم

ياسر/بندر ابي منك خدمه
بندر/عيوني لك امر
ياسر/تسلم عيونك.بس ابيك تعرف لي وش بين هاني وشوق
بندر/هاني وشووق؟؟؟وش بيكون بينهم يعني
ياسر/هذا اللي ابي اعرفه لاني بموووووووت لو ماعرفت والله بموت
بندر كسر خاطرة ياسر لانه يعرف انه يحب شوق
بندر/خلاص بشوف ولو اني متاكد مابينهم شي..والحين خانا نرجع المزرعه الشيبان بيقلقون علينا
ياسر/ولو اني ماودي ارجع بس عشانك
بندر/تسلم ياخوي
***********************************************
الصبح 6ونص الكل نايم بس دلع قامت ولبست لبس رياضه وافطرت وطلعت الملعب

وجلست تلعب كورة لانها تموت فيها

عند الشباب

وليد لزمو عليه الشباب ينام عندهم
قام وليد على صوت الكورة لان الملعب مو بعيد عنهم

(الحين مين اللي مروق من العيال وجالس يلعب كورة مع هالصبح)
طلع برى وانصدم يوم شاف دلع وهي تلعب وناسيه الدنيا وما فيها

وليد(هذي اللي شفت ببيت هاني .ياترى من هي؟ انا لازم اعرف)
قرب وليد منها /سلام ياابو الشباب ممكن الععب وياك؟
لفت دلع ويوم شافته تذكرت وجهه وحست بالاحراج منه لانها مو لابسه الا لبس رياضه
ومافيه مجال تهرب او تتغطى بس مابينت وسوت نفسها مو مهتمه
دلع/ شباب في عينك انا بنت مو ولد .وبعدين وشتبي هنا يالله فارق
وليد عجبته عربجتها /انتي الحين عاده نفسك من فصيلة البنات؟ حرام عليك
تضلمينهم معك
دلع/ احترم نفسك احسن لك
وليد/ ليه يعني انتي تعرفين الاحترام؟
لو محترمه نفسك مانزلتي بهالبس ولعبتي كورة وانتي عارفه ان المجلس فيه رجال
والا تحبين تستعضين حضرتك

دلع استفزها كلامه وبدون شعور
طرررررااااااااااااااخ

كف على وجه وليد!!!!!!!!!!!
وليد من الصدمه ماعرف يتكلم
بس قرب منها وليد ومسك شعرها وشدها لعنده

وباسها
ودفها وراح وخلاها

دلع انصدمت من اللي سواه وليد وراحت تركض داخل وهي بالطريق صدمه بسحر بس ماوقفت
وراحت غرفتها قفلت الباب ودخلت الحمام
وقفت قدام المرايه وغسلت وجهها وهي تحاول تمحي من وجهها وشفايفها اي اثر للي صار
بس مستحيل يمحي هالاثر من قلبها او عقلها (ليه سوى كذا ليه نذل حقير)ونزلت دموعها اللي دايم تخفيها عن الكل

رجع وليد للمجلس وهو عقله وقلبه مو معه نسيهم عند دلع

قرب من هاني /هاني هاني

هاني/همممم
وليد/ هاني انا بروح الاهل يبوني
هاني / فتح عيونه/ ليه عسى ماشر
وليد/ لا مافيه شي بس يبوني اوديهم مشوار ضروري

يالله عن اذنك وسلم عالشباب

هاني/ الله معك
*******************************************
ام بندر/ هند وين دلع مااشوفها
هند/ بالغرفه تقول بتنام ومو مشتهيه فطور
شوق/ اخاف تعبانه
ايناس/ لاتخافين هذي ماتمرض هههههه
حلا/ بسم الله على اختى .ليه وش فيها عشان ماتمرض مو مو زيك زيها
ايناس/ مدري بس الاولاد مايمرضون كثير زي البنات
وهي والله اعلم انها ولد مو شايفه لبسها وتصرفاتها 100%100 ولد
حلا/ اقول حدك عاد ترى زودتيها
سحر/ ايناس بس وش هالكلام
ام راكان/ وشفيكم على بنتي وهي صادقه دلع اللي يشوفها يقول ولد
لا لبس زي البنات والشعر بوي ولافيها من الانوثه شي
ام بندر/والله عجزت معها وكل ماكلمتها قالت مااحب لبس البنات المايع
ام راكان/ بصراحه ظلمتوها بهالاسم هههههه
شوق/ انا بروح اشوفها
حلا خذيني معك
راحو البنات لدلع ولقوها ميته من الصياح
شوق/ دلوعه وشفيك
حلا/ بنت احد مسويلك شي
دلع/ روحو عني روحو

شوق/ مو رايحه لحد مااعرف وش فيك

دلع/ انا مو زيكم
شوق/ كيف يعني؟
دلع/يعني انا مو بنت زيكم
حلا/ ومن قال
دلع/كلكم تقولون وسمعتكم باذني ليه وش ناقصني عنكم
شوق/ ياعمري يادلوعه انتي السبب
دلع/ انا؟؟
شوق/ ايه انتي اول شي شوفي لبسك مو فارقه عن انس بولا شي
وشعرك مايوحي بالانوثه
يعني انتي مو شايفه فيه فرق بينك وبين حلا وايناس وانا ؟
دلع/ بس انا مااحب لبس الدلع والمصاخه
حلا/ هذي اللي بنوطى ببطنها
شوق/ دلع ومن قال انك لو لبستي زين وحطيتي احمر واخضر بيقولون عنك ماصخه؟
دلع................
حلا / انتي عارفه لو لبستي تنورة قصيرة وعليها بدي ولبستي بوت

وحطيتي في شعرك ربطه وش بيصير ؟
راح تاخذين العقل لان جسمك مرة حلو ويمكن احلى من جسمي هههههه
دلع............
شوق/ الحين احنا بنخليك وانتي فكري بكلامي وشوفي وش بيطلع معك

******************************************

نهايه الجزء 10






رد مع اقتباس
قديم 10-02-2012, 03:25 PM   رقم المشاركة : 17
اميرة
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية اميرة
الملف الشخصي






 
الحالة
اميرة غير متواجد حالياً

 


 

&&الجزء 11&&


هااني / انت اكيد تمزح

بندر/ لا ماامزح وترى هو يقول متاكد من كلامه

هاني/ هذا اكيد انهبل .والله مابيناا شي اصلا اعتبرها زي حلا ودلع .وبعدين لاتنسى

ان خطبتي قريب يعني لو كنت ابيها كان خذتها والا انا غلطان

بندر/ معك حق بس هو يقول انه شافكم اكثر من مرة جنب بعض وباين انكم تحبون بعض

هاني/ انا حلفت لك ان مابيننا شي وبعدين انا ملاحظ عليه

انه غيران عليها وباين من عيونه انه يحبها .

وانا تعمدت اقهرة عشان اتاكد انه يحبها

يندر/ هو مو يحبها الا يموت فيها بس مو معطيته وجه

هاني/ دامه يموت فها ليش مايخطبها

بندر/يقول باقي ماجاء الوقت المناسب

هاني/ خلاص فهمه السالفه وخله يلحق عالبنت قبل تطير تارها حلوة وماتتفوت ههههه
بندر/ اقول لايسمعك تراها واصله معه هههههه

***********************************

وليد رجع بيتهم وهو مو طايق نفسه وماله خلق لاحد
حنان/ هلا والله باخوي الغالي
وليد/ هلا حنان
حنان/ ولودي ترى بعد شوي ابيك توديني السوق

وليد /قولي لزياد يوديك انا مو فاضي
حنان / لا انا ابيك انت
وليد/ اوووة انتي ماتفهمين قلتلك مو فاضي
حنان/ خلاص اسفه مايحتاج تعصب علي كذا
وليد طلع فوق وهو معصب 0دخل غرفته ورمى نفسه عالسرير

وفجأة طلعت له صورة دلع (آآآ’ انا ليه سويت كذا كيف سمحت لنفسي اغلط هالغلطه ومع مين مع اخت هاني ؟كيف بقابله بعد اليوم. لا مااظن تقدر تقوله اف اصلا هي السبب هي بس حتى ولو انا ماكان لازم اسوي اللي سويته .لازم اعتذر منها بس كيف)

مالي الا حنان هي بتساعدني بدون ماتدري

نزل تحت بسرعه ولقى حنان على نفس جلستها ومبين انها زعلانه

وليد/ حنونه لايكون زعلانه بس
حنان.............

وليد/ طيب انا اسف ويالله قومي البسي بنروح السوق
حنان / مو توك تقول مو فاضي
وليد/ بس الحين فضيت يلله عاد عن الدلع (يالى هالاسم بس)
حنان / اوكي دقايق واكون جاهزة

*****************************************

اليوم الثاني انتشر خبر خطوبه هاني وكانت الصدمه قويه على سحر اللي طاحت

اول ماسمعت الخبر واهلها اضطرو يرجعون البيت

بندر قال لياسر سالفه هاني وشوق وانهم مابينهم شي وياسر كان بيطير من الفرحه

*************************************

يعد اسبوع

ام راكان/ اسمع خذا الرقم صار عندك ابيك تخليها تذوب فيك وماتشوف غيرك

واذا قدرت تخليها تطلع معاك بتكون الدفعه اكبر

احمد اخذ الرقم/ طيب انتي وش بتستفيدين من هالشي؟
ام راكان/انت مالك دخل انت تنفذ وبس واحمد ربك اني وافقت

ادورلك شغله ترى بس عشان اختك سناء توسطة لك عندي
احمد/مشكورة وماقصرتي بس لو تكلمين

راعي الشركه يزود معاشي شوي عشان اضبط لك البنت زين

ام راكان/طيب مو مشكله اكلمه بس انت شوف شغلك زين

احمد/ من عيوني ..يالله عن اذنك

******************************************8

اليوم الثاني

احمد طلع الرقم وجلس يناظر فيه
(وش سوت هالبنت لام راكان عشان تسوي فيها كذا ؟

طيب انا وش دخلني فيهم اهم شي الجيب يكون مليان وطز في الباقي

بس فاتني شغله نسيت اسالها عن اسم البنت بس مو مهم اذا كلمتها بتعرف عليها وبتقولي اسمها

&&&&&&&&&&&&&&&

حنان/ خلاص بتجي بس انت ليش ملزم اعزمها مع البنات وانا علاقتي فيها مو ذاك الزود؟

وليد/لابس اخوها صديقي ولازم نقوي العلاقات شوي

ورغد مصاحبه اختها يعني مافيها شي لو صاحبتيها

حنان/ بس هي مدري وش اقولك
وليد/ وش فيه
حنان/ الكل يقول عنها عربجيه ومافيها ريحه الانوثه
وليد/ ماعليك منهم انتي تعرفي علي دلع عن قرب وشوفي اذا كلامهم صح او خطاء

حنان/ ماشالله وحافظ اسمها بعد
وليد/ هههه دايم اسمع رغد تتكلم عنهم وعاد تعرفين اخوك سريع الحفظ

حنان/ هههه طيب ياسريع الحفظ روح جيب مالذ وطاب من الحلويات لزوم الجلسه

وليد/ بس كذا من عنوني
حنان(غريبه هالطيبه والذوق والكرم اللي نزلو عليك اليوم؟)
حنان/ تسلم عنونك
***********************************

شوق جالسه في غرفتها تحل واجباتها
رن تلفونها وكان رقم مو مسجل عندها
شوق/ الوو
ياسر/ هلا شوق كيفك
شوق/ من معي لو سمحت؟
ياسر/ انا ياسر
شوق/ ياسر؟خير وبعدين من عطاك رقمي
ياسر/ شوق خلني اتكلم شوي وبعدين انتي بنت عمي ومو عيب اخذ رقمك
شوق/ اظن مابيننا كلام
ياسر/ارجوك اسمعيني شوي
شوق............
ياسر/شوق انا ابي اقولك اني متاسف على اي شي حصل مني وزعلك
ترى انتي غاليه على ويمكن اغلى من عيوني
شوق.............
ياسر/ هاه شوق راضيه على والا باقي زعلانه؟
شوق/اسمع لو سمحت رقمي لاعاد تتصل عليه .وقفلت بوجهه
ياسر/ ياربي وش اسوي مع هالبنت انا ليه حظي كذا؟
بس انا لازم اشوف لي حل معها

***************************************
سحر/ شوق ممكن تبادليني بشريحتك؟
شوق/ليه؟
سحر/ماابي اضعف واتصل بهاني
شوق/ ليه باقي عندك امل فيه؟
سحر/لا بس انا كل يوم ادق عليه اسمع صوته وافقل

وعشان كذا ابي شريحتك لاني مو حافظه الرقم

فما اقدر ادق وترى شريحتي مليانه مو فاضيه

شوق/ اوكي مو مشكله نتبادل كم سحر عندي

سحر جات وحضنتها/ فديتها ياناس

***************************
البنات وصلو عند حنان وطبعا دلع جات
معهم بعد اصرار حنان عليها

حنان/ هلا والله تو مانور بيتنا

شموخ/ منور باصحابه

حنان/ كيفك دلع وكيف خواتك؟

دلع/ تمام وانتي
حنان/الحمد لله زينه
عفاف/ زينه والا نحول هاهاها

البنات/ههههههههههههه
حنان/ خذو راحتكم بروح اجيب شي نشربه واجي

راحت حنان تحت ولقت الشغاله مجهزة كل شي

وليد جاء المطبخ/ هاه جو ضيوفك؟
حنان/ ايه جو ليه تسأل؟
وليد/ هاه لا مافيه شي انا رايح تبين شي؟
حنان/لا الله وياك ولاترجع بدري
رجعت حنان للبنات وكملوا سواليف وبعد ساعه دق جوال حنان
حنان/ الو. هلا وليد .ايه طيب اوكي بقولها

حنان/ دلع
دلع/ هلا
حنان/ اممم وليد يقول اخوك هاني يبيك عند الباب

دلع/ هاني؟ غريبه مادق وقال تجهزي؟
حنان/ لا هو بس يبي يسالط عن شغله وبيروح هو ووليد

دلع/ طيب تعالي معي اخاف احد في طريقي؟

حنان/ لا اخواني كلهم مو فيه ووليد قالي لاتنزلين

دلع راحت عند الباب طالعت حول الباب ماشافت لاهاني ولا سيارتة
وجات بترجع الفله وتفاجأت باللي مسك ايدها

دلع بخوف/ انت!!!!!!!!!!!

وليد/ دلع ارجوك سامحيني عاللي صار مني
والله مدري كيف سويت كذا و ماكان قصدي

بس انتي استفزيتيني
دلع/ فك ايدي وروح قبل احد يشوفك والله مو ناقصه

وليد/ مو رايح الا اذا سامحتيني
دلع/عمري ماراح اسامحك انت واحد حقير ونذل

ولو غيري كان قالت لهاني وذبحك.. وراحت وخلته
وليد/ اف من ذاالبنت يعني تعبي وخطتي راحت عالفاضي؟

رجعت دلع للبنات
حنان لاحظت على دلع انها مو معهم

حنان/ دلع فيك شي؟
دلع/ هاه لا مافيه شي
بعد ساعه جاء هاني واخذ دلع وراحوا

*************************************
اليوم ام راكان مسويه عشا لاختها اللي

توها جايه من الرياض
سحر/ اف من هالبنت مدري على ايش شايفه نفسها

انا لازم اوقفها عند حدها

شوق/مالك دخل فيها اخاف بعدين تشتكيك لامي

وانتي عارفه امنا حاطه عينها عليها لراكان

سحر/ انتي الحين مصدقه ان راكان بياخذها
شوق/ وليه مااصدق
سحر/ راكان مو وجه زواج هذا حق لعب

وخرابيط وتسليه مو حق زواج

شوق/ خلاص اسكتي هذا هي جات

شذى/ هاي بنات
البنات/ هايات
شذى/انتو لسى ماغيرتو اثاث بيتكم من المرة اللي راح؟

سحر/ والله المرة اللي فاتت تو مالها ثلاث شهور

يعني لسى جديد

شذى/حتى ولو انتو خيركم كثير والمفروض

كل شهر تغيرون

سحر/ قل اعوذ برب الفلق

شذى/ لاتخافين مااحسد هههه

شوق/ عن اذنكم بنات عمي جو

سحر/ خذيني معك

شذى/ ههههه اللي يشوفكم يقول بنات الوزير اللي جو

سحر/ اقول ترى زودتيها وانا ساكته لك
شذى/ يامامي خوفتيني ترى

راحو البنات وخلو شذى وهي مقهورة منهم

شذى(والله خسارة هالعز فيكم )

الكل مجتمع في بيت ام راكان والجمعه كلها حريم بس

ياسر رجع بدري لانه عنده دوام ويبي ينام

وقف سيارته ونزل وقبل يفتح الملحق

وقفه صوت انثوي يناديه

التفت ياسر وشاف بنت بكامل اناقتها وريحه

عطرها مالي المكان ومغطي على كل شي

ياسر/ هلا اختي ناديتيني ؟

شذى/ ايه ناديتك مو انت ياسر؟

ياسر/ ايه نعم انا ياسر اي خدمه؟

شذى/ انا دايم نفسي اشوفك والحمد لله الفرصه جات لعندي
ياسر مستغرب/ وليه تبين تشوفيني ؟واصلا مين انتي

شذى/ انا اصير بنت اخت ام راكان
ياسر/ اها طيب والمطلوب مني

شذى قربت منه / انت انسان جذاب وخسارة تاخذ من بنات خالتي . انت يبيلك وحده كلها انوثه ورقه وتقدرك
وتحبك
ياسر حس بالاحراج من قربها الشديد له
ياسر/ لوسمحتي روحي داخل
شذى/ ليه قربي اثر فيك لهادرجه
ياسر ماعجبه هالوضع
ياسر/ انتي مو خايفه احد يشوفك معي كذا
شذى/ لا مو خايفه .وبعدين انت تستاهل الوحده تسوي اي شي عشانك
ياسر مندهش من جراتها
شذى فتحت شنطتها وطلعت ورقه ومدتها لياسر

ياسر/وش ذي
شذى/ هذا رقمي خذه وخلنا ندردش مع بعض لاني عندي كلام كييييييير ابي اقوله لك
ياسر وصلت معه/ انتي ماتستحين على وجهك؟
الحين بنات عمي مااخذت ارقامهم تبيني اخذ رقمك انتي؟
شذى/ ليه وش فيني انا
ياسر/ بصراحه انا مايشرفني اكلم وحده مثلك

شذى/ هههه كنت متوقعه تقول كذا

لاني عارفه انك ثقيل بس مع الوقت بيروح هالثقل

ياسر/ اقول ادخلي داخل لاني ماابي

اغلط عليك ودفها ودخل الملحق

شذى(وين بتروح وراك وراك انت لي مو لغيري)

هالكلام كله كان تحت سمع ونظر شوووق !!!!!!!




نهايه الجزء11
&الجزء 12&



هالكلام كله كان تحت نظر وسمع شوق

اللي كانت بالحديقه وهوم ماشافوها(الحين هذا

ياسر؟معقوله البنت جات لعنده ورفضها؟
مو معقول يعني
بيسوي فيها شريف مكه ومو راعي سوالف ؟والا تغير
؟اف انا عقلي احتار اصدق اللي شفته بعيني والا طول
هالفترة ظالمته ؟بس مستحيل انا شفت كل شي بعيني)

رجعت الذاكرة بشوق لست سنوات يوم كان عمرها10سنين

كانت غايبه لانها تعبانه شوي

طلعت الحديقه تلعب وراحت جهه الملحق تدور بستها

وكانت تموت على ياسر لانه يحبها ويلعب معها
وحاط لها درج عنده
معبيه العاب واي شي تبيه كان يجيبه لها وكانت متعلقه

فيه بالمرة وكان عمر ياسر ذيك الايام17
شافت باب الملحق مفتوح شوي وسمعت صوت
بنت تبكي داخل قربت من الباب وطلت براسها

وكانت الصدمه!!!!!!

شافت فايزة بنت جيرانهم اللي كبر سحر تبكي وياسر يهدي فيها
ياسر/ خلاص فايزه لاتبكين والله هالغلطه لازم تتصلح اوعدك بس لاتقولين لاحد
فايزه ميته صياح/ انا خايفه اهلي لو عرفو بيذبحوني
ياسر/ قلتلك لاتعلمين احد ويالله البسي عشان اوديك
وزي ماقلتلك هالغلطه اوعدك راح اصلحها مهما كان الثمن
مسك البنت وجاء بيطلع وشاف شوف بوجهه

ياسر/ شووق!!!!!!!!!!!!!!!!

شوق طالعت فيه وفي فايزه وراحت تجري داخل

ياسر نادها بس ماوقفت ولاردت عليه
راح ودى فايزه بيتهم ورجع

بس اللي ماتعرفه شوق
ان ياسر ذاك اليومكان بالمدرسه وسمع راكان يقول

بروح عندي موعد غرامي ويضحك مع زميله

بعد طلوع راكان بساعه ياسر ماارتاح لطلعته

ولحقه البيت..يوم قرب من البيت شاف راكان

طالع من البيت ومستعجل ناده بس مارد عليه

دخل البيت واول مافتح الملحق شاف فايزه في

حاله مايعلمه الا الله
وسالها من سوى فيها كذا وقالت له انه راكان
وياسر قالها الكلام اللي سمعت شوق

بس للاسف شوق مالحقت على اول

الكلام ولا عرفت انه راكان .وياسر ماحب

يشوة صورة اخوها بنظرها وقال صغيره وبتنسى مع الوقت

ومن يومها شوق كرهت ياسر وكانت صدمتها فيه كبيرة

لدرجه انها مرضت وجلست بالمستشفى اسبوع

لانها كانت تشوف ياسر احسن واحد في نظرها

&&&&&&&&&&&&&&&&&
سحر جالسه تسمع اغنيه بالحديقه ودق جوالها

سحر/ الوو

المتصل/ هلا والله بهالصوت
سحر/ مين معي؟
المتصل/ واحد يحبك وهيمااااان فيك
سحر/ اخوي انت شكلك غلطان

المتصل/ لا مو غلطان مو هذا الرقم .................0503

سحر/ الا هو بس ماعرفتك

المتصل/ نتعرف ياروحي انتي
سحر اقول انت واحد فاضي .وقفلت بوجهه
سحر(سخيف .معقول يعرف شوق؟لا مستحيل .بس لازم اسالها عنه.لا لا انا عارفه اختي مو راعيه هالسوالف وهذا واحد ماعنده سالفه)

********************************

اليوم ياسر نقل لفلته الجديده

حسام /ماشالله الفله روووعه بس يبيلها وحده تنورها

هاني/ قصدك لمبه يعني ههههههههههههههههه

حسام /هي هي هي بايخه

بندر/ انا اللي بدور له عروسبس هو ينوي

ياسر/ عن قريب انشالله

هاني/ يااااهوه اخيرا بتفرحنا

ياسر/ ههههه قول يارب توافق بس

حسام/ انت الف وحده تتمنى قربك
ياسر/ تسلم والله بس .وياشر على قلبه

ياسر/هذا مايبي غير وحده

بندر/ الله يجعلها من نصيبك انشالله

حسام/ اشوف فيه اسرار هاه

ياسر/ ههههه تعالو افرجكم على باقي الفله

**********************************

بعد شهر

سحر بسبب نفسيتها الزفت بعد خطوبه هاني

ضعفت قدام كلام المتصل وبدت تتجاوب معه

ياسر خطب شوق وباقي ينتظر الرد من عمه
*********************************

ايناس/ سامي والله صعبه

سامي/ لامو صعبه كلها ساعه وارجعك
ايناس /طيب سوسو تروح معنا
سامي/ طيب مومشكله اهم شي اشوفك
ولو اني ودي نكون وحدنا بس

دام انتي تبين كذا على امرك

وفعلا راحت ايناس مع سامي اللي تعرفت عليه عن

طريق سارة لمطعم وجلسو ساعه وبعدين رجعها بيتهم

********************************

بندر/ ياخي فيه الف غيرها

ياسر...................

بندر/ ياسر انا مااخبرك ضعيف كذا

وترى هي بنت لاراحت ولاجت

ياسر/ بس انا احبها يابندر احبها وشايل هالحب

بقلبي من صغري وتجي هالحين وترفضني

صعبه والله صعبه

بندر/ ادري صعبه بس خلاص الزواج مو غصب

واللي خلقها خلق غيرها.ولا يهمك انا ادورلك اللي

تنسيك شوق واخطبها لك

ياسر/اذا مااخذت شوق مستحيل اخذ غيرها

********************************

شوق كانت بتروح المطبخ ومرت الصاله وشافت ياسر
مع ابوها وامها

شوق/ سلام

الكل/ وعليكم السلام

ياسر طالع فيها بنظرة حزينه

وشوق اول مرة تشوف زي هالنظرة

خلتهم وراحت المطبخ

ياسر/ انا جيت اخذ اشياء لي بالملحق وقلت اسلم عليكم

ابو راكان/ هلا فيك باي وقت واتمنى ماتكون
زعلان مني عشان شوق

ياسر/ لا ولايهمك الزواج مو غصب على قولتهم

عن اذنكم ..وخلاهم وراح للملحق

شوق فرحت برد ياسر (زين والله انك فهمت)


بعد ماراح ياسر

ام راكان/وش السالفه ؟ممكن افهم

ابو راكان/ ياسر خطب شوق وهي رفظت

ام راكان بدون شعور/ اييييييييييش رفظت ياسر وفلوسه

هذا بدال ماتحمد ربها انه بياخذها وهو عارف

انها من الشارع.لااصل ولا فصل

ابو راكان/ جواااااهر انطمي

ام راكان/ لا مابنطم ومو على كيفها ترفض

ابو راكان / الكلام معك ظايع انا بروح وحسك عينك تعيدين هالكلام مفهوم

شوق كان بيدها كاس عصير وطاح

وطلعت عند امها

شوق وهي تبكي/ يمه ايش الكلام اللي قلتي تو؟

ام راكان.................

شوق تهزها/يمه ردي علي هالكلام من جد والا تمزحين

يمه الله يخليك ردي علي

ابوس رجلك يمه ردي عليك

ام راكان/ لا ماامزح

شوق بصدمه/ يعني ايش انا مو بنتكم؟

ام راكان/انا طول عمري انتظر هالفرصه تجي

عشان اقولك

شوق حاطه ايدها على اذنها

ام راكان/ابو راكان لقاك عند المسجد وهو رايح يصلي الفجر وكسرتي خاطره وجابك عندي ولما مااحد سال عنك قال خلينا ناخذ فيها اجر ونربيها مع عيالنا
وانا ماكان عندي خيار الا اوافق

شوق تضحك/ يمه انتي اكيد اكيد تمزحين معي انا متاكده

ام راكان/ انتي ماتفهمين اقولك انا مو امك ولا ابو راكان ابوك

شوق طلعت تجري للملحق

ياسر كان يرتب الاغراض اللي يبيها بالشنطه

وتفاجأ بدخله شوق عليه وهي منهارهوتبكي

ياسر/ شوق وشفيك ؟؟؟

شوق/ياسر انا موانا وامي مو امي وكل شي كذب في كذب

ياسر قرب منها/ شوق هدي وتكلمي زين انا مو فاهم

شوق/ ياسر انا راح اصدقك انت انا بنتهم والا لاء

ياسر/ ومن قالك هالكلام الفاضي

شوق/ امي تقول اني مو بنتهم واني من الشارع

الله يخليك قول انها تكذب علي تكفى ياسر

قول ان هالكلام كذب

ياسر بدون شعور ضمهالصدره وتم ساكت

شوق اول مرة بحياتها تحس بالامان جنب ياسر

شوق/ ليه ساكت يعني هالكلام صدق وانا من الشارع

وانت كنت عارف صح
ياسر بعدها عنه شوي /شوق حبيبي هدي وانا بقولك اللي اعرفه

انا يوم جابك عمي كان عمري 8سنين وانتي يومها يمكن

عمرك سنه او سنه وشهرين وامي قالت ان عمي

لقاك عن المسجد وعمي قالنا نعتربك زي سحر وفعلا
عشنا سوى زي الاخوان ومااحد يدري

بهالشي غيري انا وراكان وحسام

وامي وابوي هم الوحيدين من العايله اللي كانو

عارفين هالسالفه

وسحر كانت صغيرة وماتفهم

شوق تبكي بحرقه/ طول عمري حاسه انها مو امي

معاملتها لي غير عن خواتي .

.هههههه خواتي اي خوات وانا من الشارع

ليه كذا ياربي ليه انا وش سويت

ياسر/ شوق اهدي وانسي الموضوع وانا بعوضك عن كل شي

شوق/ انت زيك زيهم كلكم كذابين كلكم وطلعت تجري

**********************************

اليوم الثاني

حسام/ لسى شوق مافتحت غرفتها؟
ام راكان/اذا قرصها الجوع بتفتح
سحر/ يمه معقول الكلام اللي قلتيه؟

طيب ليه سكتي وتكلمتي الحين حرام عليك

ترى الموضوع مو بالساهل تجين وتقولين لها

انتي مو بنتنا وانك من الشارع

ام راكان/الحقيقه كان لازم تنقال م زمان بس ابوك هو السبب

ايناس/ اصلا كنت شاكه انها مو اختي ملامحها غير عننا

انس/ والله من الغيرة لانها احلى منك تقولين كذا

ايناس/ ايه اكيد بتدافع عنها بس على فكرة

ترى انا اختك مو هيه

حسام/ انا بروح اشوفها

ام راكان/خلك انا بروح لها

طلعت ام راكان لشوق ودقت عليها وفتحتلها

ام راكان/اخيرا فتحتي.. الحين

ماتقولين لي هالحركات عشان ايش؟
بدل ماتشكريننا اننا ربيناك تبين تحاسبينا ؟

شوق.............

ام راكان/اسمعي ترى مااحب الدلع
وبما انك عرفتي كل شي ترى المعامله راح تختلف شوي

شوق تطالع فيها

ام راكان/ ليه تطالعين كذا ؟انا اتكلم جد يعني اولا

من ناحيه المصروف راح ينقص كثير لان بصراحه

عيالي اولى وكفايه السنين اللي راحت وانتي راسك براسهم

شوق نزلت دموعها(هذا اللي هامك ومشاعري مالها قيمه)
وكمان الشغاله تتعب كثير وتبي احد يساعدها
ومااظن عندك مانع تساعدينها

شوق/ حاضر ماما قصدي ام راكان

ام راكان/ايوه خلك شاطرة واسمعي الكلام دايما

عشان تبقين بهالبيت واللي تبين ترجعين للشارع احسن

شوق(يارب اموت وارتاح )

ام راكان/يالله قومي كلي لك شي وشوفي وش ورا ك من اشغال وخلصيها

بعد ماطلعت ام راكان

شوق جلست تبكي على حظها وتلوم

ابو راكان ليش خذها من الاساس

*********************************
نهايه الجزء






رد مع اقتباس
قديم 16-02-2012, 07:35 AM   رقم المشاركة : 18
الياسمين
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية الياسمين
الملف الشخصي






 
الحالة
الياسمين غير متواجد حالياً

 


 

الله يعطيك العافية على الموضوع







التوقيع :



صلوا على النبي

رد مع اقتباس
قديم 12-04-2012, 07:22 PM   رقم المشاركة : 19
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

رووووووووعه
بس وييييين الباقي







التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 17-07-2012, 10:36 PM   رقم المشاركة : 20
بشاش
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية بشاش
الملف الشخصي







 
الحالة
بشاش غير متواجد حالياً

 


 

سلمت ع الطرح



شكرا لك











التوقيع :

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحت الجسور ينام....صابر وملتاع ألكسندر منتدى الشعر المنقول والصوتيات 21 15-04-2010 11:37 AM
دعاء اذا قلته ...تمضي سنة ولا تستطيع ان.......... أســيرالـشوق المنتدى الإسلامي 2 25-08-2007 10:46 PM
يا ساتر شوفوا برج دبي الجديد لا يفوتكم هبوب الريح :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 24-09-2006 11:24 AM
رااااااااااااااااااحت فلوسك يا صابر .... !!! أبو فهاد :: المنتدى العام :: 10 06-03-2006 10:12 PM
تمضي الفصول ... ويبقى الحب كسيرا كاتيا منتدى الشعر المنقول والصوتيات 21 02-10-2005 01:38 AM



الساعة الآن 04:29 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت