اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-2012, 05:36 PM   رقم المشاركة : 1
اميرة
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية اميرة
الملف الشخصي






 
الحالة
اميرة غير متواجد حالياً

 


 

مابنكسر صابر لوفرصتي تمضي....

[B] [SIZE=5]

مابنكسر صابر لوفرصتي تمضي....


{{مابنكسر صابر لو فرصتي تمضي والحظ لو عاثر بصنع انا حظي}}



البدايه..


ابو فارس// خير جوزيف خوفتني

جوزيف//مابعرف شو بدي قلك بس ريتا تعبانه كتير

وبدا تشوفك ضروري
ابو فارس//طيب هي وين ؟

جوزيف// بالمشفى

ابو فارس// يالله مشينا

*في المستشفى*

ريتا //ابو فارس انا تعابنه كتير وحاسه اني

راح ودع هالدنيا وبدي اعطيك امانه

ابو فارس// لا انشالله ماعليك الا العافيه.طيب وين اهلك ؟

ريتا // انا مقطوعه من شجرة وهالشي بيعرفه جوزي منيح
وانتا عارف بعد الخلاف يالي صار بينا ماشفته من سنتين

وحتى عنوانه بالسعويه مغيرة
بدياك توصله هالامانه وتقوله انه كان ظالمني والدليل بهالظرف

ابو فارس//انا صارلي سنه ماادري عنه بس بحاول ادور له

ريتا // بليز ابو فارس حاول تلاقيه باي طريقه وقله يخلي باله على ...

ابو فارس// كملي يخلي باله على مين؟

ريتا توقف قلبها عن النبض وودعت الحيااااة

رجع ابو فارس من استراليا للسعوديه ودور

لصاحبه عشان يسلمه الامانه بس مالقااه


الاحداث السابقه حدثت قبل 13سنه


*******

البدايه

سحر/انس انس وصمخ

انس/خير خير وشوله الصراخ؟

سحر/وين بطاقات الشحن حقتي؟

انس/افهم من كلامك اني انا المقصود بسرقتها؟

سحر/ايه انت ليش فيه غيرك؟
انس/الله يسامحك يااختي الكبيرة يعني هذي نظرتك لي

سحر/ اقول اخلص وهات البطايق
انس/يعني الساله جد والله كنت احسبك تمزحين
سحر / لاياشيخ قال امزح قال
انس / والله مااخذتها ولا ادري عنها.ويعني مافي البيت الا انس؟

سحر/بالهي من بياخذها راكان والا حسام؟ هذولا موراعين هالحركات

انس/والله اهم شي انه مو انا

صوت دقه عالباب

سحر/مين؟

شوق /انا شوق

سحر/ادخلي

شوق/خير ليش صوتكم عالي

انس/شواقه الحقي على سحر تقول عني حرامي

شوق/سحر وش السالفه؟

سحر/انا حاطه بطاقتين بميتين على الكمودينه قبل ادخل الحمام

شوق/طيب
سحر/ولما طلعت مالقيتها ةين بتروح يعني؟اكيد هو خذها

شوق/وليه متأكده كذا؟

سحر/ مدري بس ماجا في بالي غيرة

شوق/طيب يمكن انا

سحر/ههههههههه ياقلبي انتي لو اشوفك بعيوني مااصدق

شوق/طيب اذا مو انس ولا انا اجل مين؟؟؟

ايناس/اناااااا

الكل التفت للباب

سحر/انتي اللي خذتيها؟

ايناس/ ايه انا عندك مانع؟

سحر/ لاوالله ومن سمحلك تاخذينها ؟اصلا من سمحلك تدخلين غرفتي

ايناس/والله جوالي كان فاضي وشحنته .وبعدين لاتكبرين السالفه عندك

انس خليه يجيبلك غيرها ههههههه

سحر/ وبهالبساطه تقولينها؟هذا اللي تعلمتيه بالمدارس

انك تاخذين شي مو لك وبدون اذن بعد

ايناس/ اووووووووه لاتسوين لي سالفه على شي تافه

شوق/ لا مو شي تافه

ايناس/ محد طلب رأيك انتي اوكي

انس/ صدق ماتستحين ولك عين تراددين بعد

ايناس/ اففف ماصارت بطاقه ذي .طلعت وصفقت الباب وراها

شوق/ الله يهديها

سحر/ الا الله ياخذها هي دوم كذا انانيه وماعندها ذوق

شوق/ لا حرام لاتدعين عليها توها صغيرة ومع الايام بتعقل

انس/ والله اشك في جملتك الاخيرة ياشوق

سحر/ هي انت تراها تؤامك فلا تنسى بس زين انك ماطلت زيها

الشغاله تدق الباب

سحر/تفضل

سونا/بابا يقول يبغى انتو كله ينزل تهت

سحر/خلاص بنجي هالحين

انس/ اكيد هالسوسه عبت راسه علينا كالعادة

شوق/انس

انس/ خلاص بانطم

سحر/يالله خلونا ننزل ونشوف ابونا العزيز وش يبي

نزلوا تحت وحصلو ابوهم وامهم جالسين بالصاله وايناس جنب ابوها

سحر/خير يبه بغيتنا؟

ابوراكان/من اللي مزعل ايناس؟

سحر/يعني ضربني وبكى وسبقني وشكى؟

بدال ماتهاوشها تقوم تسألني من زعلها؟

ابوراكان/ليه وش سوت حبيبه ابوها هههههه

سحر قالتله السالفه

ابوراكان/وبس هذي هي السالفه اللي هاوشتيها عشانها؟

سحر/ ايه اهاوشها لانه مو من حقها تدخل

غرفتي اصلا وتاخذ شي مو لها
ابو راكان / وخير ياطير بطاقه بدلها مئه بطاقه الحين اديك بدلها
شوق /بسً كذا يبه انت تشجع ايناسً عالغلط
ام راكان / اعط شوق نظرهـ يعني شغلكُ بعدين , شوق حست بنظرتها وسكتت
ايناس / شفت يابابا كلهم يكرهوني ماقلتلك
ابو راكان / لآ يابابا مايكرهونكُ هذولآ أخوانك ويحبونك ويموتون عليك
سحر (ايه مرة )

ابو راكان/واذا على البطايق اجيبلها غيرها وماعليك
ياحبيبه بابا اي شي يعجبك اخذيه وانا ببدله لهم ههههه اهم شي ماتزعلين

ايناس تناظر لهم بنظرة تحدي
سحر/ بس يبه مايصير كذا
ام راكان/ وبعدين معكم خلاص انتهينا وكل واحد على غرفته

وانتي ياشوق تعالي المطبخ ابيك شوي

شوق /حاضر يمه
كل واحد راح غرفته وشوق راحت المطبخ تنتظر امها

جات ام راكان وجلست / سويلي عصير
شوق/من عيوني

ام راكان / انا كم مرة قلتلك لاتدخلين نفسك في موضوعيخص ايناس هاة

شوق ......
ام راكان /اللي صار اليوم مابيه يتكررمفهوم

شوق......

ام راكان/ مفهوووووم

شوق/ايه مفهوم واسفه اني تدخلت

ام راكان/ انا رايحه اريح شوي واي احد يسأل عني غير ام شاكر لاتصحوني اوكي

شوق/ابشري من عيوني

راحت ام راكان وشوق جلست تقرى مجله في الصاله

راكان/ وانا اقوول الصاله منورة اثاري الشوق هنا

شوق/ منوره بوجودك
راكان / وش تسوين؟

شوق/ اقرى مجله من الطفش
راكان/ طيب عطيني الرموت من جنبك

شوق/ تفضل

راكان حط على قناة اغاني/آآآآآه فديتك وفديت هالرقص
شوق/ راكان غير هالقناة
راكان/لا لا خليني امتع نظري
شوق/بصراحه انته غريب
راكان/ ليش؟
شوق/ اخوان صاحباتي مايخلونهم يشوفون القنوات اللي كذا وانت عادي ماتقول شي

راكان/هذولا متخلفين بالعكس تفرجي عشان تتعلمين الرقص الزين هههههه
شوق(فرق بينك وبين حسام)
شوق/ بس انا مااحب ارقص

راكان/لازم تتعلمين لان الواحد يحب البنت اللي ترقص له

شوق/ عن اذنك بروح غرفتي

راكان مسك ايدها/اجلسي غرفتك ماراح تطير

حسام/ السلام عليكم

شوق +راكان/ وعليكم السلام

حسام/مو عيب عليك جالس تناظر هالمسخرة واختك جالسه؟

راكان/وخير ياطير خلها تشوف

حسام/ شوق قومي على غرفتك
شوق/ طيب عن اذنكم
بعد ماراحت شوق غرفتها

حسام/انت تبي تفسد اخلاق البنت بهالخياس؟
راكان/اقول بلا محاظرات مالها داعيوبعدين لاتنسى اني اخوك الكبير ولازم تكلمني بأدب
حسام/ المشكله انك الكبير يعني المفروض تكون قدوة حسنه
راكان/يمدحون النوم تصدق عن اذنك
حسام/الله يهديك بس ..سونا سونا

سونا/ نأم بابا هسام
حسام/ اذا شفتي سيارة ياسر جات صحيني اوكي
سونا/ اوكي بابا

هذولا كانو عايله ابو راكان

ابو راكان سالم تاجر كبير وزوجته الجوهرة بنت واحد من كبار التجار وعندها مشغل كبير
راكان الولد الكبير 24سنه طايش وراعي بنات شهر في الوظيفه وشهر مفصول
معتمد على فلوس ابوه وامه
حسام 22 سنه توه متخرج ومتعين مدرس دين اخلاقه عاليه مملوح ويخاف على خواته خاصه شوق

سحر 18 سنه حلوة وبيضاءوتحب ولد عمها هاني

شوق 16 سنه احلى وحده بالعايله هاديه ومطيعه عيونها زرق وملامحها مميزة و شعرها طوييييييييل

انس وايناس 14سنه تؤام طيق الاصل بس يختلفون في الطباع والفكير

انس مرح ويحب الدراسه ودايم يدافع عن شوق لانها ماتحب المشاكل

ايناس دلوعه ابوها وامها وابوها مدلعها زيادة عن اللزوم يمكن لانها كانت

مريضه يوم كانت صغيرة بس هالحين صحتها ممتازة

ياسر ولد اخو ابو راكان وعيش عندهم من يوم عمره 10سنوات بعد موت امه وابوه بحادث
يشتغل بالشرطه طويل ورزة وله جاذبيه خاصه عنده مزرعه للخيول تركها له ابوة
وحالته الماديه ممتازة



&الجزء الثاني&


حلا / هنودة هنودة قومي بسرعه

هند/ يالله صباح خير وش عندك تو الساعه 7

حلا/ الحين قومي وغسلي هالفبس وبعدين اقولك

هند راحت تغسل وجهها وجات

هند/ خير وش السالفه اللي ماتتاجل لين اقوم من كيفي

حلا/ ابد بس حبيت اسألك حلمتي فيني والا لا ههههههههههههههههههه

هند/ لا يالملعونه وعشان هالسبب التافه مصحيتني

حلا تهرب برا الغرفه مجاح مجاح الا تحبين المجاح ههههههههههه

هند/ حسبي الله عليك من بنت طيرت النومه من راسي

نزلت حلا تحت ولقت امها تتقهوى

حلا / صباح الخير على الحلويييين

ام بندر/ فديت عالصباح تعالي تقهوي معي

حلا / لا مابي قهوة

ام بندر/وش مصحيك بدري واليوم خميس؟

حلا /لا مابعد نمت هههه بس عفيه يمه لاتقولين لبندر

ام بندر/ وليه يمه تسهرين لهالوقت؟ اكيد على هالنت لابارك الله فيه

حلا/ خلاص اوعدك ماراح اطول بالسهر بي لاتقولين لبندر

ام بندر/ههههههلهادرجه تخافين من بندر؟ترى ابوك احق انك تخافين منه اكثر من بندر

حلا/ وه فديت ابوي وفديت قلبه الطيب .ترى مو خوف من بندر بس هو متحلف
فيني اذا عديت الساعه2 بالليل بيشيل النت

ام بندر/والله ابركها من ساعه

حلا/ حراااام يمه تدرين ان النت صار شي مهم بهالوقت ههههه

والله لو جربتيه راح تنسين الدنيا باللي فيها

ام بندر/الله لايقولها وشلي بهالخرابيط انا يالله روحي نامي قبل يصحى بندر ويسوي لك سالفه

حلا/ايوالله صادقه يالله انا بروح

راحت حلا غرفتها وقفلت عليها بالمفتاح ونامت

هند حاولت تنام ماقدرت لانها من النوع اللي اذا انزعج ماينام بسرعه
نزلت تحت ولقت امها بالصاله

هند/صبحك الله بالخير يمه

ام بندر/هلا والله صبحك الله بالنور والسرور غريبه اشوفكم اليوم

نشيطين وقمتو من وقت

هند/ من تعنين؟

ام بندر/قبل شوي حلا والحين انتي بس غريبه انتي مو بالعاده تقومين الخميس قبل الظهر

بس والله القومه بدري زينه يمه

هند/هذي حلا الله يرجها قومتني من احلى نومه الا هي وين؟

ام بندر/راحت تنام من البارح مواصله

هند وعيونها طارت لقدام/الحين تنغص علي نومتي وتروح تنام لابالله مانامت وانا اوريها

ام بندر/ههههههه اجل هي اللي مزعجتك

هند راحت لغرفه حلا وحصلت الباب مقفول وجلست تدق وتدق الين تعبت ولا حياة لمن تنادي

لان حلا نومها ثقيييييل >>>ياحظها حظاه

*****************
نجلاء / بندر بندر

بندر/ هممممم

نجلاء/ يالله قوم وش ذا النوم غريبه

بندر يتمغط/ صباح الخير

نجلاء/ صباح الظهر هههههه

بندر/ اما عاد من جد والله ماحسيت بنفسي

نجلاء/بلاك من سهرة الخميس اللي ماتتركها انت وياسر

بندر/ يانجول انتي تعرفين اني ماافظى الا هاليوم ولازم ارفه عن نفسي شوي

نجلاء/ امزح معك حبيبي لاتزعل وبعدين لو غير ياسر كان فيها علوم هههه
يندر/اوخص وتهدد البنت اقول وخري مناك بس
نجلاء/لايكون زعلت؟
يندر/ ههههه فيه احد يزعل من روحه بس احيانا احس ان ياسر واحد من اخوانك
من كثر ماتمدحينه . ترى انتي ماعندك اخوان الا فيصل وسامي
نجلاء/ادري ان ماعندي غيرهم بس والله من كثر مااسمع عن اخلاقه وطيبته اتمنى انه اخوي فعلا
يندر/ هيييي ترى بديت اغار من هالياسر
نجلاء/ههههههه تخيل بس انك تغار منه فديتك انت عندي بالدنيا كلهاااااااااا
بندر يقوم من على السرير/ يابعد عمري اذا ماغرت عليك من عليه بغار ؟
اييييييييه على فكرة ذكريني الساعه 2ونص اروح استقبل هاني
نجلاء/ههههههه اذا انا نسيت خالتي ماراح تنسى
****
هذي عايلة ابو بندر
ابو بندر علي وهو اخو ابو راكان عنده معرض للسيارات
زوجته حصه ربه منزل وطيبه وحنونه على عيالها وتحب ياسر لانه يتيم
يندر الولد الكبير25سنه يشتغل مع ياسر في الشرطه وصديقه الروح بالروح
متزوج من بنت خالته نجلاء 23وعندهم معاذ 3سنوات
هاني 23سنه يدرس براا وتوه مخلص وراجع
هند18سنه حلللوة ورومنسيه بالحيل
حلا16سنه صديقه لشوق مرررررة وتحب الرجه والهبال
اخر العنقود دلع عمرها14سنه وهذي سالفتها سالفه وراح تتعرفون عليها من خلال الاحداث

*******************************

(بيت ابو راكان)

ام راكان/اقول راكان جبت الكتلوجات اللي وصيتك عليهم؟

راكان/اوووووه والله نسيت يمه

ام راكان/نفسي مرة وحده اوصيك على شي وماتنساه

راكان/خلاص يمه قلنالك نسينا .شوق ابيك اليوم تسوين لي حلى من ايدينك الحلوة
لاني مواعد الشباب وابي اذوقهم حلاك ياحلوةهههههه
شوق/ ابشر من عيوني
ام راكان/وليه شوق يعني ؟انت تدري ان الشغاله تعرف للحلويات بكل انواعها
راكان/بس ايد شوق غير فديتها وفديت ايدينها
ام راكان/اقول لاتكبر راس البنت علينا
سحر/ من جد يمه شوق لها نفس في الاكل غير شكل
شوق/خلاص عاد تعرفوني استحي
راكان/لااوصيك يالشوق هاه .يالله باااااي
ام راكان/لحظه ابيك توصلني بطريقك
راكان/يمه مو فاضي خلي السواق يوصلك باي
ام راكان/حسبي الله عليك من ولد حتى ماسالني وين بتروحين

البنات / هههههههه

ايناس/ ماما وين بتروحين؟
ام راكان/بروح عند ام مؤيد عندها عيد ميلاد

ايناس/ عيد ميلاد ولدها والا بنتها؟
ام راكان/ لا عيد ميلادها هي

سحر توشوش شوق/ههههه والله هالعجزو مو سهله وتسوي عيد ميلاد بعد
شوق/ههههههه
ام راكان/خير وشوله الضحك؟
ايناس/ ماعليك منهم مامي خلك معي انا
ام راكان/فديتك والله
ايناس/مامي ابي اروح عند سوسو اذاكر عندها
سحر/ اظن حسام قالك مافيه روحه والا لازم تعاندين
ايناس/ انتي مالك خص فاهمه .هاه مامي اروح والا
ام راكان/لاحبيبتي روحي وماعليك من احد .
وانتي ياست سحر اذا انا كنت موجوده مال احد دخل بايناس اوكي
يالله حبيبتي روحي البسي وانا بنتظرك
ايناس/ لاماما اذا مستعجله روحي وبعدين السواق يرجعلي

ايوالله مستعجله اوكي اخليه يرجع لك يالله باي

ايناس تمد لسانها لاخواتها وتروح فوق
سحر/ هالبنت يبيلها تكسير راس
شوق/ انتي عارفه امي وابوي كلنا بكفه وايناس بكفه
سحر/ بس كذا غلط البنت كل شي على كيفها ليه
شوق/ والله انا مااقدر اتدخل واقول شي انتي عارفه امي تعصب علي بسرعه
سحر/ انا لازم اكلم حسام يشوف لها حل

شوق/ لاتكفين خلي اليوم يمر على خير تعرفين راح يتهاوشون وفي الخر بيطلعون حسام هو الغلطان
سحر/ افففففف من هالبنت

**************************

ياسر كان يقرى جريده وسمع صوت السواق وهو ينادي ايناس

طلع من الملحق وشاف ايناس تفتح الباب وتبي تركب

ياسر/ هلا وغلا بأنناس هههههههه على وين؟

ايناس/ ميه مرة قلتلك لاتقولي انناس انت ماتفهم؟؟؟

ياسر/ اوخص والله تعرفين تعصبين بعد الا ماقلتي على وين العزم؟

ايناس/ بروح عند صاحبتي

ياسر/ ومن بيروح معك؟

ايناس/ محد انا بروح بروحي

ياسر/ بتروحين وحدك؟لا ياقلبي روحي خذي وحده من خواتك تروح معك والا ارجعي داخل

روحه مع السواق بروحك مافيه
ايناس/ لاوالله وانت وش دخلك ماما سمحت لي اروح
ياسر/ اقول ترى ماراح اعيد كلامي مرتين يالله بسرعه داخل

ايناس/ الله ياخذك من وين طلعتلي انت .. وراحت داخل وهي معصبه
سحر/ خير وش عندنا معصبين هههههه
ايناس/ من هالعله اللي بالملحق الله ياخذه
سحر/ ياسر؟؟؟؟
ايناس/ ايه ياسربلا في شكله ماخلاني اروح قال ايش روحه

مع السواق بروحك مافيه .وجع وهو وش دخله فيني بس والله لاخلي بابا يأدبه ..وطلعت فوق

سحر/ هههههههه كفو ياياسر والله ماهجدها غيرك

شوق ماعلقت على الموضوع

******************************

بندر/ هلا وغلا تو مانورت جده

هاني/ هههههه ادري وعشان كذا رجعت قلت حرام محرومين من النور


بندر/ هههههه الله يرجك باقي على سواليفك

هاني/ يااااااه والله وحشتوني وفكرت ارجع كذا مرة بس قلت خلني اكمل احسن

وصلو للبيت

ام بندر/ كلللللوش يالله حي وليدي والله خفت الموت يسبقك وياخذني

هاني/ سلامة راسك يالغاليه كيفك وكيف صحتك هههههه شكلك عجزتي وتبين ندور للوالد عروس
الكل/ ههههههههه
ام بندر/ياويل حالي من جدك انت لا لا اكيد تمزح والله اني وش زيني

بندر/ يابعد عمري يمه والله كل الزين فيك

ابو بندر/ وانا اشهد انك صادق

حلا/ هههههه والله وصدناك يابو بندر وانت تتغزل بامي

ام بندر/بنت عيب استحي على وجهك

حلا/ يمه ماقلت شي يزعل

بندر/ ياجماعه تامرون على شي انا بروح عندي كم مشوار ضروري

هاني/ ههههه شكلك متزوج بالسر ونجلاء ماتدري

هند/ هاني شكلك بتخرب على بندر الله يعينه عليك

بندر/ احم احم ترى الشرع محلل اربع
نجلاء/ وشقلت ترى ماسمعت زين
بندر/ هاه لا اقول ربي يحفضلي ام معاذ ويخليها وترى التعدد مو بزين
الكل / ههههههههههههههه

**************************

ياسر/ الوو

بندر/هلا ياسر
ياسر/وينك؟

بندر/هذاانا جاي وبعدين تو الناس
ياسر/لاموتوالناس تدري ابي اخلص بدري لان وراي دوام وابي انام
بندر/يعني انا اللي ماوراي دوام؟يالله دقايق وانا عندك باي
ياسر طلع اللي يبي من الخزنه حقته وحطها بشنطه وطلع ولقى بندر عند الباب
ياسر/هلا بولد العم كيفك؟
بندر/يخير وعافيه يالله مشينا؟
ياسر/اقولك وش رايك نروح البحر شوي
بندر/ليش اجلت المشوار؟
ياسر/لا بس فكرت اخليه بعد المغرب احسن عشان محد ينتبه ويعرفنا
بندر/قصدك بعد ماتظلم الدنيا؟
ياسر/ايه احسن والا
بندر/ايه احسن والله يجزاك بالخيرعلى اللي تسويه
*******************************
هند/الو هلا والله رغوده كيفك
رغد/كويسه بس طفش
هند/طيب تعالي عندي
رغد/اممم بشوف واردلك خبر
هند/خلاص انتظر منك الوو
رغد/اوكي باي
حلا/هنوده
هند/خير
حلا/اممم فيه بنت عندنا بالمنتدى عندها مشكله وطلبت مني اساعدها وانا ماني قادره
هند/ خير وش هي مشكلتها يمكن انا احلها لها
حلا/ هي تحب واحد وتموت عليه وهو مو معطيها وجه بالمرة
والمشكله انها تعرف انه فاشل وراعي بنات
هند/حلاااااا ترى انا مو خبله وقسم بالله لو ماتنقلعين عن وجهي لاكسر راسك
حلا/ طيب ليه معصبه انا كنت ابي اساعد البنت هههههه
هند/ ادري انك تقصديني بهالكلام بس هذا شي مايخصك فاهمه

*********************************

سونا /بابا ياسر

ياسر/خير سونا

سونا/ ماما كبير يبغى انتا
ياسر/طيب قوليلها بجي هالحين

ياسر راح عندي فله عمه ولقى ام راكلن جالسه بالصاله

ياسر/ خير ياخاله بغيتي شي

ام راكان /انت بأي حق تهاوش ايناس وتمنعها من الطلعه؟

ياسر/ ياخاله ايناس بعدها صغيرة وغلط ترورح مع السايق بروحها
ام راكان /مو شغلك وترى هذي اخر مرة اسمحلك تتعرض لها.المرة هذي

هاوشتها المرة الجايه مااستبعد انك تفكر تمد ايدك عليها

ياسر/والله انا بحسبة اخوها الكبير ومو عيب لو علمتها الصح من الغلط

ام راكان /بنتي مو في حاجه لك او لغيرك عشان يعلمها ,وبعدين

احمد ربك اني باقي متحمله وجودك ببيتي

ياسر/انا جالس ببيت عمي ولاتخافين كلها كم شهر وفلتي تخلص وبترتاحين مني

ام راكان /ياليت تستعجل شوي لان ماعاد عندي صبر

ياسر حس بالاهانه بس مابين /ابشري طال عمرك والعذر والسموحه لو تدخلت في شؤؤن بنتك المصونه

ام راكان / كأني اشم ريحه استهزاء؟
ياسر/عن اذنك ياخاله

ام راكان (روحه بلا رده ياولد منيرة)







التوقيع :




سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 05:36 PM   رقم المشاركة : 2
اميرة
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية اميرة
الملف الشخصي






 
الحالة
اميرة غير متواجد حالياً

 


 

هاني/ هلا والله بعيال العم كيفكم

حسام/ بخير وعافيه والله وحشتنا سوالفك الحلوه

ياسر/ من زين سوالفه عشان توحشنا هههههههههههههه

بندر/ لاياسر هذا هنوي وانا ماارضى عليه ههههه
هاني/ هي انت وياه وش هنوي هذي انا اسمي المهندس هاني

حسام/ واحلى مهندس بالمملكه وترى ابيك تصمم لي فلتي اذا جيت ببني

هاني/ تسلم حسام والله انت اللي تقدر الناس مو زي هذولا

ياسر/ اوووة كن الولد زعل؟لاياخوك ترى نمزح وعشان ترضى ابيك

تصمم لي الاصطبلات حقتي هههههههههه

الكل/ هههههههههههههههههههههههههه

هاني/ مالت عليك يقالك بتراضيني هالحين هههههههه طيب

راح يجيك اليوم اللي تترجاني اصمم لك شي

حسام يناظر ساعته

بندر/ خير حسام شكلك مواعد هههههههههههههه

حسام/ استغفر الله العظيم الله يهديك بس

بندر/ ياخي نمزح معك وشفيك شبيت علينا؟

حسام/ رجاء لاتمزح مع في هالامور ولعلكم انا كنت اشوف الساعه

عشان اخاف اتأخر على شوق

ياسر/ ليش هي وين؟؟

هاني/ عندنا ماتشوفنا مطرودين من البيت عشان الست حلا عندها بنات

بندر/خلها تستانس شوي تو الناس

حسام/لاهي قالت اجيها 11ونص يالله عن اذنكم

هاني/ طيب ودها وارجع ترى اليوم خميس وراح نسهر للصبح

حسام/ لا انا مالي في السهر بروح احط راسي وانام

ياسر/ خلوة على راحته الله معك حسام وسلم على عمي

********************************


حلا/وليش ماتعجبك ايناس ؟ ترى هي حبوبه وطيوبه ومو شايفه نفسها بالمرة هههههه

سهام/ الحين متأكده انك تقصدين ايناس؟

مااصدق لانك اكثر وحده تحشين فيها

افتخار/ ايوالله صادقه سهام اصلا هذي من يحبها والا يطيقها

شوق/ هي انتي وياها ترى هذي اختي وانا ماارضى عليها

عالية/ انتي وايد طيبه انا لو منج اصطرها لين تعض الارض

اجل تاخذ مصروفج وانتي تتمين جذيه بليا مصروف؟

شوق/ انا مااقدر اكسر كلام امي لو شو ماصار

حلا/آآآآآه ليتها كانت اختي كان وريتها شغل الله هالانناس

شوق/ ههههههههه ودي تشوفين شكلها اذا قالوا لها اخواني كذا كان متي من الضحك

البنات/ هههههههههههههههه
دق جوال شوق وكان المتصل حسام

شوق / هلا حسام .ايه جاهزة. طيب دقيقه واطلع لك

حلا/ خير على وين؟

شوق/ حسام جاء وبروح

حلا/ تو الناس

شوق/ معليح حلا والله كان ودي بس حسام مايحب السهر وماابي ااخرة اكثر من كذا

سهام/ عاد زورينا شواقه مو تنسين

شوق/ انشالله ياعمري ماراح انسى يالله باي

البنات/ الله معك

راحت شوق ولحقتها حلا

حلا/شوق خذي هذي

شوق/ وش ذا

حلا/ مشي حالك بهالمبلغ والشهر الجاي رديه ترى انا بخيله يعني ماراح اقول تفداك هههههه

شوق/ لاياحلا والله انا ماقلتلك هالكلام عشان تعطيني

حلا/ ادري وربي بس عادي لاتكبرين الامور

شوق/ مستحيل اخذها واذا تحبيني لاتضغطين علي

حلا/ والله مااقصد شي بس حبيت اساعدك

شوق/ ادري ياقلبي بس ماعليك انا اعرف ادبر امروي اهم شي لااحد يدري اوكي

حلا/ اوكي

شوق/ يالله بمع السلامه

حلا/ في حفظ الله

**************************

يوم السبت في الدوام

بندر/حركات والله ومتى ناوي تسافر

ياسر/ هالاسبوع ان الله راد

بندر/ ياخي راح افقدك تدري انت عندي مثل الهوى هههههه

ياسر/ اقول خل هالكلمتين اللي حافظهم وقولهم لام معاذ ترى اعرفك بياع كلام

بندر/ ابوك يالولد انا بياع كلام طيب بكم ههههههههههه

ياسر / الله يرجك ياشيخ

بندر/ اخبار عمنا الحنون ورى مايسير علينا والا يسأل عنا

ياسر/ عمك يالحبيب شاغلته هالدنيا حتى عياله مايدري عنهم الله يهديه بس

بندر/ والله مو كاسر خاطري الا هالشوق

ياسر/ ليش وشفيها شوق ؟؟

بندر/ ياخي امس حلا قالت لي كلام ضيق خلي عليها

ياسر/ اخلص يالثور ترى احرقت اعصابي

بندر/ اسمع السالفه بس امانه لاتقول لاحد لان حلا لو درت بتزعل لان شوق ماتحب احد يعرف مشاكلها مع اهلاها

بندر قال السالفه لياسر اللي بدوره عصب وانقهر من من ام راكان

ياسر/ يعني مو كفايه انا طلعت لي قرون من وانا صغير وهالحين بتلف على شوق

بندر/ هدي ياخوي هي مع بنتها يصتفلو على قولة الشاميين

ياسر/ والله انك فاضي يالله مع السلامه

بندر/ وين تو الناس باقي ساعتين

ياسر/ والله ضاق خلقي ومو قادر اجلس

بندر/ الله معك يالغالي

*******************************
بعد يومين

بيت ابو راكان العصر

شوق/ راكان ابي اروح المكتبه ناقصني شويه اغراض

راكان / والله مو فاضي ياشوق مواعد الشباب وشكلي تاخرت عليهم بعد مع السلامه

ابو راكان /روحي مع السايق

شوق/سحر نايمه واخاف اروح بروحي معه

ام راكان/ ترى هو سايق مو وحش عشان تخافين

شوق.....






رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 05:37 PM   رقم المشاركة : 3
اميرة
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية اميرة
الملف الشخصي






 
الحالة
اميرة غير متواجد حالياً

 


 

في هالحظه جاء ياسر وطبعا البنات مايتغطون عنه لانهم رابيين مع بعض سحر بس تتحجب والباقين عادي

ياسر/ السلام عليكم

الكل/ وعليكم السلام

شوق(اف وش جاب هالعله)

ابو راكان/ حياك ياولدي كيفك وينك ماعاد تنشاف

ياسر/ والله لاهي مع هالعمل ومابي اضايقكم بوجودي وترى ابشرك فلتي ماباقي لها شي وتخلص

ابو راكان/ عيب هاالكلام ياياسر هذا بيتك قبل مايكون بيتي وترى انا
عادك واحد من عيالي

ياسر/ يسلم راسك يالغالي و..وقام وحب راس عمه

شوق(مسوي اخلاق انت ووجهك)

ياسر/ وين العيال؟

ابو راكان/ والله حسام نايم وراكان توه طالع حتى اخته بغت المكتبه وماوداها

الله يصلح هالولد مدري متى بيخلي هالشله اللي لافي عليها

ياسر/ الله يهدي الجميع .من اللي بغت المكتبه؟

ابو راكان/ شوق تقول ناقصها شويه اغراض

ياسر/طيب انا بوديها مو مشكله يالله ياشوق

شوق /لا لا خلاص مابي شي

ام راكان/ لعب عيال اهو مو توك صاجتنا الا تبين تروحين
شوق/ خلاص السايق يوديني

ام راكان/يمه منك تو تقولين اخاف اروح معه بروحي والا دلع بنات بس
شوق....
ابو راكان / خلاص شوق روحي مع ياسر
شوق/يبه خلاص مابي

ابوراكان/شوق عن الدلع ويالله روحي

ياسربضحكه / انا انتظرك في السيارة

شوق(اف من وين طلع لي هذا)

ياسر ينتظر في سيارتة
شوق جات وركبت ورى
ياسر / يعني حالي حال السايق عشان تركبين ورى؟
شوق/كذا مرتاحه
ياسر/ مو مشكله اهم شي راحتك .الا اي مكتبه تبين؟
شوق/اي مكتبه مو مهم
ياسر/ تدرين اني انبسط انك مارحتي مع السايق.لاني ضد روحه البنت مع السايق وحدها
شوق/ انا مارحت معه عشان انا ماابي مو عشان احد ثاني
ياسر / مفهوم يابنت العم من هو اللي تقصدين بس اهم شي انك مارحتي
الا على فكرة ترى انا عندي اجازة وبسافر بكره للجبيل وبجلس شهر هناك
شوق/طيب وش تبيني اسويلك تبي اروح المطار اودعك مثلا؟
ياسر/ لا مشكورة ادري تبين الفكه من وجهي ومدري ليش بس انا كان
قصدي اذا تبين شي اجيبه لك من هناك

شوق/ مشكور مابي منك شي

ياسر(هالبنت بتجنني احس ودها تقوم وتقتلني من زود الكره)

فتح الدرج وطلع منه ظرف ومده لشوق /تفضلي
شوق/ خير وش ذا؟
ياسر/ هذا مبلغ بسيط اعتبريه هديه مني يمكن محتاجه شي والا شي

وترى انا زيي زي راكان وحسام يعني مابيننا فرق
شوق رمت الظرف عليه/ انا مو محتاجه عشان تعطيني صدقه

وبعدين مستحيل تكون زي راكان وحسام مستحيل وانت عارف ليه يااااا . والا بلاش

ياسر/ يابنت الناس من قال صدقه الحمد لله الخير واجد وانتي تعرفين

ان مالي احد غيركم وغير خالتي عايشه. وما فيها شي لو اعطيتك او اعطيت اخوانك

وبعدين انا وش فيني مو مالي عينك ؟ وراكان وحسام وش فيهم زود عني هاه؟

شوق/خل خيرك لك حنا الحمد لله ابونا مو مخلي علينا قاصر

ياسر/ ربي يخليه لكم ويطول بعمره. بس كلامي الثاني مارديتي عليه ليش؟

شوق/ يعني مصمم ارد؟

ياسر/ ياليت والله
شوق/ اسمع ياياسر انت لو توصل للسماء مامليت عيني وانت عارف ليه

ياسر/ افا يابنت العم ليش كذا؟انا مدري ليش انتي الوحيده اللي مقدر

اوقفك عند حدك والا اقص من لسانك شوي

شوق/ عارف ليش؟ لانك متأكد اني على حق وانت على غلط .اصلا كلك على بعضك غلط

ياسر/ اللهم جيبك ياطوله الباال انتي وبعدين معك ؟

شوق......

ياسر/ آآآآآآآه يارب صبرني . يالله يالله انزلي وصلنا

نزلت شوق ونزل وراها ياسر

شوق/ خير على وين؟

ياسر/ بدخل معك
شوق/ مو لازم تدخل انا مو صغيرة واعرف اشتري لوحدي

ياسر/ هههههههههههههههه
شوق/ خير قلت نكته عشان تضحك؟

ياسر/ اسفين يالكبيرة ههههههه بس انا مقدر اخليك وحدك قدامي يالله

شوق شافت انه مافيه فايده من العناد فراحت معه

********************************


هاني/ هنود بغيت اسألك عن شي بس لاتفهمني غلط

هند/ تفضل ياخوي اسأل

هاني/ امممم البنت اللي لقيت في غرفتك ذيك اليوم من هي؟

هند/ وليش تسأل؟
هاني/ مدري بس احيانا تجي على بالي

هند/ هذي الله يسلمك رغد اعز صديقه عندي وبنفس عمري
هاني /تصدقين اسمها حلو رغد رغد رغد
هند/ ههههههههه تدري انها تبي تغيرة
هاني /لا عاجبني لاتغيرة
هند !!!!!!!!!!
هاني/ قصدي حلو ليش تغيرة؟ هي اكيد مخطوبه صح ؟
هند بخبث/ ايه مخطوبه وتموت على خطيبها
هاني بحزن واضح/ مخطوبه؟ طيب خلاص شكلي طولت عليك وتبين تنامين
هند/ لا عادي
هاني/ تصبحين على خير
هند /وانت من اهله

راح هاني على غرفته وهو متضايق شوي

هاني/ الحين يوم فكرت فيها ودخلت براسي تطلع مخطوبه. اف شكل حظي مو ذاك الزود

هند (ههههههه ياحليلك ياهاني اجل معجب برغد والله لو تدري رغودة كان طارت من الفرحه هههههه
بس خلني احرق دمه شوي وامشي الكذبه كم يوم )

***********************

هند / دلع ممكن اعرف هذا وشو؟
دلع/ هاه مدري .وبعدين من سمحلك تنبشين بأغراضي؟
هند/ الحين جاوبي والا بقول لبندر

دلع/ لا تكفين هنوده انا بقولك امممم هذا لصديقتي نسته عندي وهي ماتدري

هند/ دلع والله لو طلعتي تكذبين علي وهالدخان لك لاقول لبندر وانتي عارفه وش بيسوي
دلع/ اناااااا لاااا مستحيل الله يهديك ماباقي الا هي
هند/ وصديقتك هذي مابيك تمشين معها بعد اليوم مفهوم
دلع(تبطين عظم ) ايه طيب على امرك بس هاتي
هند/ وشتبين فيه
دلع/ ابد برميه . وخذته ورمته بالزباله اللي عندها بالغرفه
هند/ ايه كذا ابيك يادلع انتي بنت وهالاشياء للعيال مو لنا اوكي
دلع/ اكيد اوكي
راحت هند غرفتها
ودلع اخذت الدخان من الزباله ورجعته في الدرج

دلع/ هالمرة عدت على خير بس هالحين بقفل عليك بالمفتاح عشان محد يشوفك ههههه

*****************************
رجعت شوق البيت بعد ماشرت اللي تبيه من المكتبه
شوق/ خلاص هات الاغراض
ياسر/ خليني ادخلها داخل ثقيله عليك
شوق/ لا مو ثقبله هات
ياسر مد الاغراض لها وبدون قصد منهم تلمست ايدينهم
شوق سحبت ايدها بسرعه كنها مقروصه وطاحت الاغراض
ياسر / والله مو قصدي شي
شوق/ ادري خلاص رووح رووح
ياسر/ والاغراض؟
شوق/ خلهم انا بشيلهم بس رووووووووووح
ياسر راح وشوق جمعت اغراضها ودخلت دااخل

ياسر راح غرفته وانسدح عالسرير

(آآآآآه ياشوق هالحين بس عشان ايدي لمست ايدك بالغلط صار فيك كذا

اجل لو تدرين باللي بقلبي وش بتسويين؟؟؟)

*****************************






رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 09:10 AM   رقم المشاركة : 4
أبو رائد
المدير العام
 
الصورة الرمزية أبو رائد
الملف الشخصي







 
الحالة
أبو رائد غير متواجد حالياً

 


 



سلمتِ يا أميرة على هذه القصة


وننتظر بقيتها ..







التوقيع :
عِشْ عفويتك تاركــًا للناس إثم الظنون
فــَ لك أجرهم ، ولهم ذنب ما يعتقدون
.
.
.
.
.
.
.
الرائدية ليس مجرد منتدى


رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 09:45 AM   رقم المشاركة : 5
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

رووووووعه
انا اللي و الله ودي اسطر ايناس
حبيت شوق
بس صدمني موقفها من ياسر
متحمسه لبقيه الروايه
لا تطولين علينا اميره







التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 03:55 PM   رقم المشاركة : 6
اميرة
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية اميرة
الملف الشخصي






 
الحالة
اميرة غير متواجد حالياً

 


 

[align=center]شاكرة لكم المرور العطر وان شاء الله راح انزل البقية[/align]







رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 04:00 PM   رقم المشاركة : 7
اميرة
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية اميرة
الملف الشخصي






 
الحالة
اميرة غير متواجد حالياً

 


 


&&الجزء الخامس&&




بعد اسبوعين

رغد تكفى وليد والله محتاجه هالملخص ضروري .ومافيني البس واروح لهند لاني لو
رحت بتمسك فيني الا اجلس
وليد طيب بوسي ايدي بالاول
رغد احلف بس

وليد وراسي بعد
رغد ولييييد لاتذلني عشان هالملخص

وليد افاااا ماعاش من يذلك وانا اخوك الحين اروح واجيبه

بعد ماراح وليد رغد دقت لهند وقالت لها ان وليد بيمر وياخذ الملخص

هاني كان هو وحلا بالحديقه وسمع صوت احد ينادي من برااا
فتح الباب وشاف وليد
هاني هلا اخوي
وليد هلا فيك
هاني امر اخوي بغيت شي
وليد والله انا جاي اخذ كتاب لاختي من هنا
هاني كيف تاخذ كتاب لاختك؟مو فاهم
وليد (وش هالبلشه) اختي صديقتها تسكن هنا وارسلتني اخذ لها كتاب من عندها
هاني اهااااا يعني اختك صديقة وحده من خواتي
وليد الحمد لله اخيرا فهمت
هاني وش تقصد يعني انا ماافهم؟
وليد هههههه لاانا كنت امزح معك لاتزعل
هاني ههههههه حتى انا امزح طيب دقيقه وراجعلك
راح هاني لحلا وسالها وقالت مدري يمكن صديقه هند ودق على هند وقالت الحين انزل واجيبه

هاني تفضل اخوي واسفين طولنا عليك معليش
وليد لاعادي مو مشكله
هاني ماتعرفنا عليك
وليد انا وليد العبدالله
هاني والنعم وانا هاني على
وليد ماعليك زود وتشرفت بمعرفتك هاني وهذا كرتي
هاني انا اللي تشرفت
وليد يالله اشوفك على خير
هاني الله معك

طلع هاني لهند
هاني هالحين دام البنت دقت عليك وقالت لك .ليه ماجلستي تحت والا اعطيتيه الشغاله تنتظرة؟
زين كذا الولد خاس عند الباب

هند عادي ماصار شي

هاني كيف ماصار شي
هند رغد دايم تقول وليد صبور ومو عصبي زي زياد يعني ماراح يزعل انه طول عند الباب
هاني ماشالله وعارفه اسامي العايله كلهم
هند طيب وش فيها هذا هي تعرف اساميكم كلكم

هاني منهي ذي اللي تعرف اسامينا؟

هند اف ماسمعتني يوم اقول رغد؟
هاني رغد؟؟ اللي
هند هههههه ايه اللي
هاني وهذا اخوها؟
هند ايه اخوها هاه باقي عندك اسأله ثانيه؟
هاني لا ماعندي يالله سلام
هند على وين؟
هاني بروح مواعد الشباب تبين شي؟
هند لا سلامتك
******************************

بيت ابو راكان

حسام/والله وحشني ياسر
سحر/ وحشنا كلنا بس مسكين خله يغير جو طول السنه في ذا الشغل ماصدق انه اعطوه هالاجازه

حسام/ايوالله كاسر خاطري لايروح ولايجي اول مرة اشوف واحد يموت على شغله زيه

بس شهر كثير كان راح 10ايام كفايه
سحر/ انت عارف انه مابقى له من ريحه امه الا خالته عايشه خله يستانس هناك
حسام / عساهم يلقون له عروس بس
سحر/ ليش هو قالك انه يبيهم يدورون له عروس؟
حسام/ لا بس انا اقول ودي يلقون له عروس
ايناس/وعععع ومن تبي تاخذ هذا
سحر/ وليه وش فيه ياسر؟
ايناس/هذا واحد معقد ومتخلف ويحب يمشي كلامة ولو بالقوة
حسام/ اقول انناس ماودك تسكتين ؟والاتبين اسكتك بذا الكاس على راسك

ناسيه ان ياسر ولد عمك وعيب تقولين عليه كذا

ايناس/ اف اف منكم كلكم
حسام/ اف منك انتي
شوق/ الحين ماعندكم موضوع غير ياسر ؟

حسام/ خير شواقه حتى انتي مو عاجبك ياسر؟؟؟
شوق....
سحر / اموت واعرف ليش تكرهينه ؟ تدرين انك الوحيده اللي يعاملها بلطف فينا وبعد مو عاجبك

شوق/ انا بروح غرفتي اذاكر احسن عن اذنكم

حسام/ شوق شوق تعالي
سحر/ خلاص خلها على راحتها

*************************************

**في الجبيل**

صقر/ ياخي والله ماودي يخلص هالشهر. تكفى ياسر انقل عملك هنا

ياسر/ هههههههه لا مااقدر انا زي السمك اذا طلعت من جده اخاف اموت

صقر/ هههههه الا شكلك تحب وحده هناك وماتقدر على فراقها

ياسر/ اقول متى يجي العشاء
صقر/ ايه صرف صرف بس مصيرك تقولي

ام صقر/لا ياسر انا اللي بزوجه على ذوقي
ياسر(الله يغربلك ياصقر الحين وش بيفكني من خالتي)

ياسر/ لا انا ماجل سالفة الزواج هالحين

ام صقر/ليش يمه خلنا نفرح فيك

ياسر/ انشالله بس مو الحين

صقر/ قلتك تحب ماصدقتني هههههههه

ام صقر/يايمه يقول المثل اخطب لبنتك ولاتخطب لولدك

انا بصراحه ابيك تاخذ بنتي ماجده عشان ماراح اتطمن عليها الامعك

ياسر/ ياخاله انا

صقر/ يمه انا فيه واحد كلمني عن ماجده وياسر ماراح يقطع نصيب البنت (وغمز لياسر) صح ياسر

ياسر/ والله ودي بقربكم بس دامها شبه مخطوبه الله يوفقها

ام صقر/ لاياولدي مو مخطوبه وانت اولى
صقر/ يمه خلاص انتهينا.وياليت تحطون العشاء الرجال مات من الجوع هههههه

ام صقربقهر/ خلاص بنحطه الحين

بعد خروج ام صقر

ياسر/ وش فيه ليش غمزتلي

صقر/ ادري انك ماتبي تكسر بخاطر امي وادري بعد انك تحبلك وحده في جده عشان كذا كذبت عليها

ياسر/ يعني محد كلمك عن ماجده؟؟

صقر/ لا مااحد كلمني ولاتقول لامي ذا الكلام

ياسر/ مشكور ياصقر فكيتني من زعل خالتي .وترى مو كره لماجده لاوالله وانت عارف معزتكم عندي بس

صقر/ لابس ولاقطو ههههه والزواج مو مجامله وانا اخوك الزواج يجي عن حب وعن اقتناع

ياسر/ طيب وانت مافيه مني مناك هههه

صقر/ لامالقيت اللي تقنعني انا ابي وحده رومسيه وشاعريه وهالنوع اشك انهم انقرضوا ههههههه

ياسر/ ههههههه انت وين والرومنسيه وين عربجيه وتخب عليك خخخخ

صقر/ ابوك يالولد الا انا كلي رومصيه حتى شوف ناظر بوجهي ينقط رومنسيه هههههه

ياسر/ ايه اشوف اجل عب لي هالكاس رومنسيه ههههههه

****************************

ماجده /نجود خلصي هالسلطه تخارنا عليهم

نجود/ اف وهذا لمتى بيقعد عندنا؟

ماجده / بنت عيب عليك وش هالكلام

نجود/ وانا صادقه مو كفيايه جاء حتى ماجاب لنا شي معه يمه منه شكله بخييل

ماجده/ لا مو بخيل انا سمعته وهو يعطي امي 10000الاف

وقال هذي لك وللبنات بدل هدياكم انا مااعرف ذوق البنات

نجود/ احلفي وليش امي مااعطتنا شي ولاجابت لنا سيرة؟

ماجده / يعني ماتعرفين امك ؟

نجود/ بس انا ماراح اسكت وبخليها تعطيني نصيبي مو على كيفها تاخذها لها بروحها

ماجده/ الحين خلصينا بسرعه وخل نحط العشاء

بعد ماتعشو العيال ياسر نام وصقر دخل عند امه وخواته

ام صقر/ليش جاي ومخلي ياسر لحاله

صقر/تعبان وبينام

ام صقر/الا وش الكلام اللي قلته قبل شوي؟

صقر/ اي كلام؟

ام صقر/ان صديقك خطب ماجدة .تردي اني ماصدقت اكلمه في الموضوع تجي وتقول كذا

ماجدة/ شو السالفه فهموني

صقر/ابد طال عمرك بس امك قالت ليلسر انها تبيه ياخذك

ماجدة/ ايييش ؟

ام صقر/ اشفيك يمه بسمالله عليك


ماجدة/ يعني عرضتيني عليه يمه ليه لهالدرجه انا رخيصه عندك؟

ام صقر/يايمه مافيها شي .وانتي تدرين ان الولد ماله احد غيرنا وغير عمه وتدرين ان عنده خير واجد

واحنا اولى من عمه .قصدي انتي اولى

ماجدة/ بس انا مو موافقه

ام صقر/ياليت ان الموضوع امرة بايدك كان خليتك توافقين غصب عليك بس اخوك هالخبل خرب علي

صقر/ يمه انا ماارضاها انك تعرضين اختي بهالطريقه وبعدين الولد مايبيها من الاساس

ماجده نزلت دمعتها / عاجبك يمه تعرضيني عليه وهو اللي يرفض

ام صقر/هو مارفض بالعكس يقول ماني لاقي احسن منها بس دامها مخطوبه خلاص الله يوفقها

صقر/يمه الولد قالي انه يحب وحده في جده وناوي يخطبها هالفترة بس استحى منك

ام صقر/ ماعليك منه انا بقنعه

ماجده / وانا مالي رأي ؟ قلتلك لو وزني ذهب ماخذته .خاصه بعد ما عرضتني عليه فاهمه.. وراحت غرفتها

صقر/ يمه هالموضوع ابيك تقفلينه ولاتفتحينه مرة ثانيه ترى خواتي مو بايرات
عشان تحرجين عليهم ونصيبهم بيجيهم لحدهم

********************************

شوق/ مااقدر راكان والله استحى

راكان/ اقول عن الدلع ويالله اشوف وهذا المسجل وشغلناه
راكان حط اغنيه مصريه

شوق/ راكان والله

راكان/ هشششش يالله ارقصي

شوق وهي ميته خجل واحراج / طيب بس شوي

راكان/ مو على كيفك اذا قلت وقفي توقفين مفهوم

شوق غصب عليها بدت ترقص وهي ودها الارض تنشق وتبلعها

راكان يناظر لشوق وهو مو مصدق ان اللي قدامه شوق الصغيرة البريئه

كان يشوف رقصها ويحس انها راقصه محترفه .وشوق ماخفيت عليها نظرات راكان وهالشي خوفها منه بالحيل

شوق/ بس خلاص رجلي عورتني

راكان مسرح ومو معها

شوق / راكان راكان

راكان/ هاه يابعد عمر راكان
شوق/ اقول رجلي عورتني بس ماني براقصه
راكان/ من جد طيب تعالي وريني من فين تعورك

شوق/ لامو لازم انا بروح غرفتي
راكان/ اقول تعالي هنا .واشر لها جنبه على السرير .جات شوق وجلست جنبه

راكان/ اشوف رجلك . وقام يلمس رجلها ,وشوق حست بأحساس غريب من لمسات راكان

شوق /خلاص خف الالم

راكان قرب منها وباسها / طيب وشفيك مستعجله نامي عالسرير وخليني اهمز رجلك زين

شوق بعدت عنه / لا خلاص خف . قصدي ماصارت تعورني

راكان / تصدقين اني اول مره اشوف انك كبرتي وصرتي حلوة وجذابه زي اليوم

شوق/ راكان بعد عني ابي اروح غرفتي

راكان/ طيب نامي هنا زي ايام زمان

شوق/لا ماابي انام هنا اخاف ازعجك

راكان/ الا بتكون احلى نومه عندي

شوق جات بتقوم . بس راكان مسك ايدها

شوق/ راكان فك ايدي بروح

راكان/لا مو رايحه وبعدين ليش خايفه كذا؟

شوق/ مو خايفه بس
راكان سحبها بسرعه وجلسها بحجرة

راكان/تذكرين ؟كنتي دايم تجلسين هنا وانتي صغيرة. بس الحين بيكون للجلسه طعم ثاني

شوق فكت نفسها منه بقوة وهربت لغرفتها وهي ترتجف

دخلت الغرفه وقفلت عليها بالمفتاح وهذي اول مرة

راكان لحقها ودق الباب

راكان/شوق شوق افتحي بقولك شي شوق

شوق.....
راكان/شوق الله يخليك افتحي
شوق ....
راكان/طيب انا اوريك .

شوق ضامه رجولها لصدرها وتبكي

(ليه كذا راكان ليه .يارب كنت شاكه بتصرفاته بس الحين تأكد ت.من يوم عمري 9سنوات وهو احيانا يسوي اشياء
معي بس كنت صغيرة وماميزت ايش يقصد .بس له ثلات سنين ماقام يسوي شي ليش هالحين رجع لحركاته ذي)

*****************************
نهايه الجزء (5)







رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 04:01 PM   رقم المشاركة : 8
اميرة
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية اميرة
الملف الشخصي






 
الحالة
اميرة غير متواجد حالياً

 


 

&&&&&الجزء السادس&&&&&





بعد يومين




ام راكان / انت وين كنت ؟لك يومين مو مبين

راكان/ كنت عند ربعي

ام راكان/ ليش ماعندك بيت عشان تبات عندهم؟؟

راكان/ خلاص يمه ترى مو رايق الحين

سحر/ ومن متى كنت رايق؟
راكان/ اللهم طولك ياروح .اقول شوق وينها مااشوفها
ام راكان/ عند حلا الحين اقول للسايق يجيبها
سحر/ يمه تعرفينها تخاف تركب معه لوحدها
راكان/ انا بروح اجيبها
ام راكان/ من متى وانت تودي وتجيب ؟
راكان مارد عليها وراح

******************************
حلا/ والله بندر فاقد ياسر مرة تصدقين احس لو زوجته غابت عنه ماراح يفقدها كذا ههههه

شوق/ مدري وش لاقي فيه عشان يحبه كذا؟

حلا/ انتي ليه تكرهين الولد كذا ؟ تدرين ان البنات حاسدينك عليه لانهم سمعو انه يفضلك على كل بنات العايله

شوق/ ليتهم حاسديني على شي يستاهل
حلا/ صدق ماعندك ذوق الحين ياسر مايستاهل؟
دق جوال شوق
راكان يتصل بكـــ
شوق تغير لونها
حلا / شوق وشفيك ومن اللي متصل ؟

شوق/ هاه هذا راكان
حلا/ وليش ماتردين؟
شوق / الو
راكان/ هلا شوق انا عند الباب يالله اطلعي
شوق/ هاه لا حسام بيجيلي
راكان/ اقول تعالي بسرعه مو فاضي لدلعك . وقفل الخط

حلا/ شوق اشبك خايفه كذا وش قالك راكان؟
شوق/ لا ولاشي بس بروح مع السلامه

حلا/ الله معك وطمنيني عليك اوكي

طلعت شوق وهي ميته خوف لانها من ذيك الليله ماشافت راكان

فتحت الباب ودخلت

شوق/ سلام
راكان/هلا والله بالشوق والذوق كيفك
شوق....
راكان/ شوق ادري انك زعلانه مني بس ابي اقولك ليش سويت كذا

شوق...
راكان/كنت ابي اختبرك واشوف انتي وش بتسويين لو احد حاول يتقرب منك او يأذيك
شوق(تلعب على مين ياراكان اجل تختبرني بس)
شوق/ ونجحت في الاختبار ؟؟
راكان/بأمتياز ياقلبي الحين انام وانا متطمن عليك

شوق/ الحمد لله

راكان/يالله انزلي وانا بروح عندي مشوار
نزلت شوق ودخلت البيت وراكان راح

************************************
*في الجبيل*

صقر/ ياخي دوامك السبت والحين الثلاثاء ليش مستعجل؟

ياسر/تعرف ابي ارتاح يومين قبل الدوام وبعدين خلاص ماابي اثقل عليكم اكثر من كذا

صقر/ والله لو تقعد عندنا العمر كله ماملينا منك .وانت تعرف معزتك عندي كيف

ياسر/تسلم يالغالي .وعاد ابيك ترد لي الزيارة مو بس انا اللي اجيكم

صقر/ ابشرولايهمك راح ازورك

ياسر/يالله نادلي خالتي اسلم عليها

راح صقر نادى امه

ام صقر/خلاص نويت تسافر؟

ياسر/ ايوالله ياخاله وعاد ابكم تسامحوني ان كان ضايقتكم والا شي.
بس انتي عارفه مالي من ريحه المرحومه الا انتو
ام صقر/الله يحفظك يمه ولاعاد اسمع منك هالكلام .انت وجودك يفرحنا مو يضايقنا

ياسر يحب راسها /يالله اجل فمان الله
ام صقر/الله معك وسلم على عمك ومرته ولو انها ماتستاهل بس يالله

ياسر/ ههههههه يوصل سلامك
طلع ياسر ومعه صقر عشان يودعه

********************************
هاني(هالحين ليش مو قادر اشيلها من بالي ؟
كل ماقلت ماابي افكر فيها تطلع صورتها غصب قدامي.معقول يكون حب من اول نظرة؟ لا لا مستحيل

وليش مستحيل؟وشو اجل تفسير اللي قاعد احس فيه؟)
طلع هاني الكرت وجلس يناظر فيه .خل ادق على وليد واتعرف عليه اكثر

هاني/ الوو
وليد/ هلا والله
هاني /كيفك
وليد/ بخير بس من معي؟
هاني/ انا هاني
وليد/ هلا وغلا بهاني كيفك اخبارك

هاني/ ماشالله مانسيتني؟
وليد/ كيف انساك وانت مجمدني عند باب بيتكم اكثر من ساعه ههههههههههه
هاني/ هههههههههه بعدك مانسيت؟قلالك اسفين
وليد/ ههههههه امزح معك بس انا كذا احفظ الاسامي على طول
هاني/ ماشالله
وليد/ انت في البيت؟
هاني/ ايه وانت؟
وليد/انا في صالة البلياردو ماودك تجي؟
هاني/ خلاص دقايق وانا عندك
وليد/ هههه ول عليك ماصدقت اعزمك؟خخخخ

هاني/تصدق ان دمك ثقيل
وليد/هههههه ادري دايم يقولون لي كذا
هاني/وفرحان مع وجهك
وليد/هاني وربي امزح معك هههه يالله تعال بسرعه انتظرك
هاني/بعد كلام كذا مااظن اجي
وليد/ ياخي قلنا لك نمزح يالله تعال..وقفل الخط
هاني/هههههه هالولد مو صاحي بس مو مشكله لاجل عين تكرم مدينه>>>>هههههه من هي العين؟؟؟؟اكيد رغوده يالدب

هاني/ هييييييي انت لاتجيب اسمها على لسانك وبعدين وش دخلك ؟>>>>اقول هنوي ترى بسوي نفسي ماسمعتك .لان القصه ببدايتها وماابي اعصب

*******************************
حسام/يالله حي ولد العم ياخي لك وحشه تصدق حسيت هالشهر كنه سنه


ياسر/ الله يحييك وانتو بعد وحشتوني كلكم

سحر/ ايه باين باين حتى اتصال مااتصلت
ياسر/ معليش سحورة بس انشغلت شوي وماحبيت ازعجكم باتصالاتي الا عمي وينه

حسام/والله ابوي سافر مصر عنده كم شغله هناك وبيجي بعد اسبوع

ياسر/ اهااا الله يجيبه بالسلامه . وانتي ياخاله كيفك وكيف صحتك؟

ام راكان/ بخير وعافيه. كيف اللي جيت من عندهم؟

ياسر/ بخير وخالتي تسلم عليك
ام راكان/ الله يسلمها .يالله انا بروح المشغل واذا احد سال عني خلوه يتصل علي هناك
سحر/ من عنوني يمه
ياسر/ وانتي ياشوق كيفك وليش ماسمعت صوتك

شوق/ الحمد لله على سلامتك

ياسر بأبتسامة تذوب الصخر/ الله يسلم قلبك

شوق/ عن اذنكم بروح غرفتي
سحر/ على وين مو توك تقولين طفشتي بغرفتك وتبين تسولفين معنا؟
شوق/ لاخلاص ماابي اسولف عن اذنكم

ياسر/ شكل وجودي هو السبب
شوق عطته نظرة حاده وراحت
حسام/معليس ياسر لاتزعل شوق توها صغيرة وماتقصد شي

ياسر/ لا عادي اصلا متعود عليها ..الا راكا ن وينه؟

حسام/راكان هايت من مكان لمكان

سحر/ خلونا من راكان وقولي يسوري وش جبت لي مناك؟؟؟

ياسر/ هههههه يسوري ؟ من متى ؟

سحر/ من زمااااان ههههه

ياسر/ لاتخافين هذي هي هديتك انتي وانناس ههههه

سحر/ غربه نسيت شوق ؟؟
ياسر/ لامانسيتها بس بخلي هديتها عندي وبعطيها بنفسي

سحر/ اشمعنى بنفسك؟؟؟
ياسر/ انتي دايم ملقوفه .بس ماراح اقولك هههههه يالله انا بروح انااااام واريح شوي
حسام/اللله معك
ياسر/ ترى مانسيتك وهديتك موجوده
حسام/تدري هالخرابيط ماتهمني كثير واهم شي عندي رجعتك بالسلامه

ياسر/ تسلم والله

*****************************
شوق جالسه عالنت تقرى روايه

سحر/ شوق ممكن اتكلم معك شوي؟

شوق/ تفضلي
سحر/ انتي ليش سويتي هالحركه مع ياسر؟

شوق.....
سحر/ بصراحه مالك داعي
شوق/ ياربي ليش مو راضين تفهومن انا مااطيقه ماادانيه
سحر/ طيب ليه والله حرام عليك هذا وهو جايب لك هديه ورافض يعطيني اياها يقول بيعطيك بنفسه
شوق/ وانشالله مفكر اني راح اقبلها؟

سحر/ شوق اشفيك تعاملين الولد بقله ذوق ؟ هالشي مو من طبعك

شوق/ راسي يعورني وابي انام ممكن؟

سحر/ اكيد ممكن عن اذنك.. وراحت

شوق(الله ياخذك ياياسر الحين سحر زعلت مني بسببك)

***********************************
بعد مرور شهر

هاني /وليد ترى بكره بنطلع الطايف انا وعيال عمي تروح معنا؟
وليد/ شغل ؟والا هياته؟اذا شغل مانيب رايح

هاني/ افاا عليك الا هياته هههههههه

وليد / اجل معكم معكم هههههه
هاني / الا اقول وليد
وليد/ قول ولاتكثر
هاني/ نسيبك ماقد شفته معك ولا مرة
وليد/ اي نسيب؟
هاني/ خطيب اختك
وليد/ انا ولا وحده من خواتي مخطوبه
هاني !!!!!!!!!!
وليد/ انت من قالك هالكلام؟
هاني/ لا بس اختي قالت صديقتها مخطوبه وانا احسبها اختك

وليد/ لا باقي نصيبهم ماجاء .. الا متى بتروحون؟

هاني/ وين نروح؟
وليد/ مو توك تقول بتروحون الطايف
هاني/ ايييه صح تذكرت الا بنروح بكره العصر

وليد/ ههههه اللي ماخذ عقلك يتهني

هاني/ هههههههههه


************************

هاني/ هند هند

هند/ خير ليش تصارخ؟

هاني /ليش قلتي ان رغد مخطوبه
هند.....
هاني/ ليش ماتردين؟

هند/ من قالك ؟
هاني/ ردي على قد السؤال .ليش كذبتي علي؟
هند/ مدري

هاني/ كيف ماتدرين
هند/ بصراحه شفتك مهتم فيها وحبيت العب بأعصابك شوي

هاني/ تدرين انك سخيفه
هند/ منذ مبطي ههههههه .الا بجد من قالك؟
هاني/ سالت اخوها وليد وين نسيبك مااشوفه معك وقالي ان خواته مو مخطوبات ولا متزوجات

هند/ ههههههه وانت ليش تسأل من الاساس

هاني/ مو شغلك ويالله فارقي

هند/ حبيتها؟

هاني ....

هند/ قول لاتستحي اصلا باين في عيونك
هاني/ من جد؟
هند/ ههههههه بعني صدق تحبها .ياحظك يارغوده والله وطلع لك محبين

هاني/ هنوده بصراحه البنت مو راضيه تطلع من بالي من ذاك اليوم
وبصراحه اكثر انا افكر اتزوجها
هند/ يازين مااخترت ياخوي . بس خلني اجس نبضها وارد لك خبر
هاني/ خلاص بس مو تطولين .والحين ضفي وجهك بنام
هند/ الحين اضف وجهي طييييييب اوريك

**********************
**نهايه الجزء السادس**







رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 04:02 PM   رقم المشاركة : 9
اميرة
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية اميرة
الملف الشخصي






 
الحالة
اميرة غير متواجد حالياً

 


 

&&الجزء السابع&&




شوق كانت راجعه من المدرسه وتوها بتدخل البيت بس وقفها صوت ياسر

شوق/ نعم
ياسر/ كيفك شوق
شوق/ الحين موقفني بعز الشمس عشان تقولي كيفك؟

ياسر/ انتي ليش كذا

شوق/ تبي شي والا اروح

ياسر/لحظه شوي. وراح داخل الملحق .دقايق ورجع ومعه علبه مغلفه بطريقه حلوة

ياسر/ شوق هذي هديه مني لك .وادري انك بترمينها بس ارجوك لاترمينها قدامي الله يخليك

شوق.....
ياسر/ ارجوك اقبليها ولو جبر خاطر. واذا دخلتي وتبين ترمينها ارميها مو مشكله

شوق مدت ايدها واخذت الهديه ودخلت داخل بدون حتى كلمه شكرا

ياسر(زين خذتها كنت متوقع ترميها بوجهي)

***********************************
نجلا / كيفك ساميه وكيف بنتك؟

ساميه/بخير ياعمري انتي كيفك وكيف معاذ
نجلا/ كلنا بخير اسمعي انا بروح لمزون لانها تعبانه تروحين معي
ساميه/ خير وش فيها عسى ماشر؟
نجلاء/ والله مدري وش اقولك زوجها ظربها وشكلها كانت حامل وسقطت

ساميه/ عسى ايده للكسر وهي كيفها الحين
نجلاء/ والله اختها تقول تعبانه
ساميه/ خلاص نتلاقى هناك
نجلاء/ خلاص باي
ساميه/ باي

*******************************
بعد اسبوعين

شوق جالسه عالنت تفرفر بالمنتديات
وبعدين قالت خلني ارتب غرفتي طفشت من شكلها ولازم اعدل فيها شوي نادت الشغاله تساعدها

وفعلا نقلوا السرير من مكانه وغيروا ترتيب الغرفه كليا
يوم شالوا السرير شوق شافت علبه تحته وتذكرتها زين خذتها وقالت للشغاله تروح
شوق جلست عالسرير والعلبه بحضنها ((غريبه احتفظت بهالهديه ؟ليش مارميتها عليه من ذاك اليوم؟؟
يمكن لانه ترجاني؟ طيب هو دايم يترجاني وارميها بوجهه اشمعنى هذي؟)
فتحت العلبه ولقيت فيها دبدوب احمر.وشايل بيده سلة وفيها علبه صغيرة
فتحت العلبه ولقيت فيها سلسال والتعليقه حقته على شكل معين مفرغ من الداخل
والايطار من الالماس وفي داخلة اسم شوق
شوق/الله يجنن .والله وطلع عندك ذوق ياياسر.بس ليش هديتي تختلف عن البنات؟
هم عطاهم عطورات وانا عطاني غير عنهم .ومبين على هالسلسال انه غالي بالحيل
اممممم وش قصدك ياياسر بهالهديه؟قصدك اسامحك على اللي سويته؟
مستحيل ياياسر وحتى هاسلسال ماراح البسه عشان ماتحسب اني سامحتك والا نسيت


بعد اسبوعين

شوق جالسه عالنت تفرفر بالمنتديات
وبعدين قالت خلني ارتب غرفتي طفشت من شكلها ولازم اعدل فيها شوي نادت الشغاله تساعدها

وفعلا نقلوا السرير من مكانه وغيروا ترتيب الغرفه كليا
يوم شالوا السرير شوق شافت علبه تحته وتذكرتها زين خذتها وقالت للشغاله تروح
شوق جلست عالسرير والعلبه بحضنها ((غريبه احتفظت بهالهديه ؟ليش مارميتها عليه من ذاك اليوم؟؟
يمكن لانه ترجاني؟ طيب هو دايم يترجاني وارميها بوجهه اشمعنى هذي؟)
فتحت العلبه ولقيت فيها دبدوب احمر.وشايل بيده سلة وفيها علبه صغيرة
فتحت العلبه ولقيت فيها سلسال والتعليقه حقته على شكل معين مفرغ من الداخل
والايطار من الالماس وفي داخلة اسم شوق
شوق/الله يجنن .والله وطلع عندك ذوق ياياسر.بس ليش هديتي تختلف عن البنات؟
هم عطاهم عطورات وانا عطاني غير عنهم .ومبين على هالسلسال انه غالي بالحيل
اممممم وش قصدك ياياسر بهالهديه؟قصدك اسامحك على اللي سويته؟
مستحيل ياياسر وحتى هاسلسال ماراح البسه عشان ماتحسب اني سامحتك والا نسيت


************





بعد شهرين

*بيت ابو راكان*

العيال كلهم مجتمعين فوق يتفرجون على فلم جديد جابه راكان وايناس مع امها عند خوالها

راكان/شوق جيبي لي عصير فراوله

شوق/ على امرك دقايق وهو عندك ..قامت شوق تبي تنزل تحت تجيب العصير
حسام/ شوق وش هالفستان ؟ مو كأنه مره قصير؟
شوق كانت لابسه فستان اورانج ضييييق ويوصل للركبه وطبعا عارفين من جابه اكيد راكان
شوق/ ادري بس
راكان/ لاقصير ولاشي وهالحين هذي الموضه وبعدين خل البنت تعيش سنها بلا عقد
حسام/ اي موضه واي خرابيط؟ يعني عاجبك لبسها الحين
راكان/ اكيد عاجبني وشوق اي شي تلبسه بيطلع عليها حلو
سحر/ اجل خلاص حتى انا بلبس قصير زيها دامه عاجبك
راكان/ هههههه لا انتي كبيرة وم لايق عليك القصير ههههههههههههه
نزلت شوق وكانت فاكه شعرها وحاطه ربطه من قدام
دخلت المطبخ ومشغوله بالعصير
في هالوقت جاء ياسر بعد شاف سيارة راكان براا وكان يبيه بموضوع مهم دخل الصاله ومالقي احد
قال لنفسه اكيد انهم فوق بنتظر هم شوي بس بروح اشرب كاس مويه
راح للمطبخ وصدم في شوق اللي كانت طالعه من المطبخ وانكب العصير عليها
شوق/ وجع انشالله ماتشوف؟
ياسر/ معليش والله ماشفتك وانا اسف
شوق رجعت للمطبخ تغسل ايدينها من العصير

ياسر/ شوق وش هاللبس؟
شوق تذكرت وش لابسه وتمنت الارض تنشق وتبلعها
ياسر/ ماتستحين على وجهك تلبسين هاللبس

شوق بجرأة ماتدري من وين جابتها

شوق/ والله انا في بيتنا وماخذه راحتي وش عرفني انك بتنط لنا حتى في اخر الليل
ياس/ حتى لو في بيتكم عيب عليك لابسه كذا قدام اخوانك .

شوفي سحر وحلا وهند كيف يلبسون مو زيك فاصخين الحياء

شوق/ والله انا حرة ومو محتاجه لنصايح في الاخلاق من واحد منحط وحقير زيك

طراااااااااااااااااااااااااااخ

كف قوي على خد شوووووق خلاها تطيح على الارض

ياسر/ والله انا فعلا حقير لاني ماوقفتك عند حدك من زمان
دايم اتحمل اهاناتك واقول بكره تكبر وتعقل بس مافيه فايده

شوق قامت وقربت من ياسر وهو ارتبك من قربها الشديد له
شوق/ عمري ماكرهت احد زي ماكرهتك الحين
ياسر مسكها من كتوفها/ شوق سامحيني بس انتي اللي اجبرتيني على كذا
شوق دفت ايده بقوة وراحت جهة الباب وقبل ماتطلع لفت لياسر
شوق وباين انها ماسكه دموعها لاتنزل/ على فكرة انا مااحب هاللبس ومو بكيفي لبسته كله عشان راكان ..وطلعت تجري

ياسر(راكان راكان الله ياخذ راكان وساعة راكان هو السبب بكل اللي يصير )

شوق راحت للحمام وغسلت وجهها وعدلت شكلها وحاولت تخبي اثار الكف بشعرها.رجعت للمطبخ تاخذ العصير

ولقت ياسر حاط ايدينه بشعره ومنزل راسه
خذت العصير وياسر حس بوجودها من ريحه عطرها . رفع راسه وشاف اثار الكف

معلم على خدها(آآآآآآه ليت ايدي انكسرت قبل ماامدها عليك )

شوق مرت من جنبه وهي طالعه

ياسر/ خلي راكان ينزل ابيه ضروري

شوق ماردت عليه وطلعت فوق






رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 04:02 PM   رقم المشاركة : 10
اميرة
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية اميرة
الملف الشخصي






 
الحالة
اميرة غير متواجد حالياً

 


 

اول مادخلت شوق عند اخوانها
راكان/سنه عشان كاسة عصير؟

سحر/ليش ملابسك كذا؟

شوق كان باين على ملابسها اثار العصير

حسام/ ايش في وجهك كذا؟

شوق تحاول تكون طبيعيه/ هههههههه كل ذي اسئله لا ماصار شي بس طحت والعصير انكب علي بس

راكان/تعورتي .تعالي اشوف
شوق/ لا ماتعورت وعلى فكرة ترى ياسر تحت ويببيك ضروري
راكان/يبيني ضروري ..؟
شوق / ايه وأنا عن اذنكم بروح اغير ملآبسي وأنام
نزل راكان تحت وحصل ياسر جالس باين انه معصب
راكان/هلآ ياسر خيير ..؟
ياسر / تعال برا شوي
راكان/ وليش ..؟
ياسر / تعال ماراح آكلك
راكان/ طيب
طلعوا برا وجلسوا ع الكراسي اللي بالحديقه
ياسر / راكان انت منت صغير ع التصرفات ,وعيب عليك ترى انت ولد ناس معروفين بالبلد ومو حلوهـ بحقنا
راكان/ انت عن ايش تتكلم ياسر ..!
ياسر / اتكلم عن الشله اللي تمشي معاهم ترى ريحتكم فاااحت ولآ ناسي اني ظابط بالشرطه ولآ على بالكُ عشان ولد عمي بغطي عليكُ

راكان/ياخي ماسويت شيء عشان هذا كله
ياسر / مخدرات وبنات وماسويتوا شيء .؟!
راكان ......
ياسر / ياخي استح على وجهك اللي زيكُ ماسكين وظايفهم وفاتحين بيوت وانت عايش كذا خاف ربكُ ...
ولآ تنسى انه عندك أخوات وترى بنات الناس مو لعبه عندك لآ تحسب اني مدري عن البنت اللي مشتكيه عليكُ وانت دفعتلها
عشان تتنازل عن القضيه ترىا انا عارف كل شيء عنكُ
راكان/ طيب خلآص خلآص قفل الموضوع
ياسر / باقي ماخلت كلآمي
راكان/ وش بعد بتقول
ياسر / شوق ..
راكان/شوق ! وشفيها شوق

ياسر / ليش تبيها تلبس قصير وضيق وعريان ؟؟؟؟

راكان/ انت انهبلت ترى شوق اختي !

ياسر / انت عارف وش اقصد وأتمنى انك تتذكر دايم انها اختكُ فاهم ولآ افهمكُ زيادهـ؟؟

راكان/ فاهم فاهم افف

ياسر /عدل وضعك قبل لا اعدله لك .وترى تعبت وانا اداري على غلطاتك ياراكان

وكل شي وله نهايه.عن اذنك

***********************
شوق راحت غرفتها وقفلت الباب عليها واطلقت العنان لدموعها اللي كانت حابستها

(( تضربني ياياسر؟؟انا شوق تضربني؟كله منك ياراكان لو مو هاللبس

اللي مصر اني البسه ماكان صار اللي صار
بس انا ليش بررت لياسر وقلت اني مغصوبه البس كذا؟؟))افف الحين راكان بيحسب اني اشتكيت ليلسر منه

قطع عليها افكارها صوت دق قوي عالباب

شوق/ ميين؟
راكان/ انا

شوق/ انا تعبانه وابي انام

راكان/افتحي الباب لاكسرة على راسك

شوق(يمه الحين وش بيسوي بي) طيب طيب
فتحت شوق الباب
وراكان دفها داخل وسكر الباب بالمفتاح

شوق/اشفيه؟؟
راكانمسك شعرها وشده بقوة/الحين من اخوك انا والاياسر
شوق....
راكان بعصبيه/ مييييين اخوك؟؟
شوق/ انت انت
راكان/اجل ليش تشتكين لياسر الكلب ليش؟
شوق/ والله ماشكيت له
راكان/ اجل من شكى له جدتي
شوق/هو دخل علي المطبخ ويوم شاف لبسي هزئني وقالي اني مااستحي و
ان اخواتي وبنات عمي احسن مني ومحترمات اكثر مني ومايلبسون كذا
وقلت له عادي انا راكان هو اللي يبيني البس كذا
راكان/ هالمرة بمشيها لك بس والله ان قلتي لياسر او غيرة اني انا اللي ابيك تلبسين كذا لا1بحك فاهمه؟

شوق وهي تبكي/ فاهمه بس فك شعري ترى عورتني

راكان فك شعرها وضمها لصدره/معليش شواقه عصبت عليك

شوق/ خلاص ماصار شي
راكان/ريحه عطرك حلوة وتدوخ
شوق متضايقه من قرب راكان منها بس خايفه تقول . وهو شكله عجبه الوضع.

بس صوت دقه على الباب هي اللي خربت عليه
راكان بعد عن شوق وراح فتح الباب
سحر/ راكان
راكان/ ايه وشفيك كنك شفتي جني
سحر/ لا بس احسبك مع ياسر
راكان/ لا جيت اشوف شوق يالله تصبحون على خير

سحر/ شوق وش فيك ؟كنتي تبكين؟
شوق/ لا بس كنت ابي انام
سحر/ اممم ممكن اطلب منك طلب
شوق/ امري
سحر/ ياسر اعطاك هديتك؟
شوق/ ايه ليش؟
سحر/ طيب ممكن اشوفها ؟لانه قهرني ذاك اليوم وماقالي وش جابلك ههههه
شوق/ لحظه بجيبها لك . راحت للدولاب وجابت الهديه
سحر فتحتها / واااااو تجنن والسلسال رووووووووعه ..الدب ماعطاني زيها عطاني عطورات

شوق/ اذا تبينها اخذيها
سحر/ لا ماابيها بس كأن هالسلسال له معاني كثيرة هههههههههه
شوق/ مو فاهمه
سحر/ يعني احس والله اعلم ان ياسر يحبك الا يمووت عليك
شوق بدون شعور / ههههههههه ههههههههه هههههههههههههه هههههههه هههههههه ههههههه ههههههه
سحر/ شوق وشفيك؟ اول مره تضحكين زي كذا
شوق/ هههههه انا وياسر مستحيل اكيد تمزحين
سحر/ ليه وشفيه ياسر؟ انا لو القلب خالي كان ماخليته يناظر لغيري

شوق/ هذا تصريح خطير .يالله اعترفي من هو ؟
سحر/آآآآآه والله ماعاد اقدر اخبي انا مو بس احبه الا اموت عليه اه متى يجي ويخطبني
شوق/ طيب من هو قولي بسرعه
سحر/ هاني
شوق بصدمه/ هااني!!!!!!!!!
سحر/ ايه هاني وشفيك منصدمه؟
شوه تحاول تكون طبيعيه/ لا مافيني شي طيب هو يحبك؟

سحر/مدري بس احس انه يحبني . تصدقين شوق اني اتصل عليه واقعد ساكته بس عشان اسمع صوته

شوق/ وهو يدري انه انتي؟
سحر/ لا مايدري لاني مغيره رقمي الاول وهذا مو عنده .يارب تجمعني معه باقرب وقت
شوق....
سحر/ الحين بخليك واروح انام
بعد ماراحت سحر
شوق(معقول الوحيد اللي حسيت اني احبه تطلع اختي تحبه وتموت عليه؟ليه كذا ليه

بس انا احس انه يحبني لان نظراته لي غير احسها غير عن نظراته للبنات .معقول يتهيالي

افف انا الاقيها من مين والا من مين))

***************

نهايه الجزء السابع






رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحت الجسور ينام....صابر وملتاع ألكسندر منتدى الشعر المنقول والصوتيات 21 15-04-2010 11:37 AM
دعاء اذا قلته ...تمضي سنة ولا تستطيع ان.......... أســيرالـشوق المنتدى الإسلامي 2 25-08-2007 10:46 PM
يا ساتر شوفوا برج دبي الجديد لا يفوتكم هبوب الريح :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 24-09-2006 11:24 AM
رااااااااااااااااااحت فلوسك يا صابر .... !!! أبو فهاد :: المنتدى العام :: 10 06-03-2006 10:12 PM
تمضي الفصول ... ويبقى الحب كسيرا كاتيا منتدى الشعر المنقول والصوتيات 21 02-10-2005 01:38 AM



الساعة الآن 01:56 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت