اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الأدبية > منتدى الشعر المنقول والصوتيات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2004, 12:14 AM   رقم المشاركة : 1
طلال
رائدي فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
طلال غير متواجد حالياً

 


 

(( صبري.. ملني.. قصه حب روووووووعه)) الجزء الاول

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

لمنى فى محجر عيونك حبيبى وخلنى ...خلنى اشوف نفسى فى عيونك واطمئن دامك استلهمت بالرمش الظليل اتفلنى لعن ابو ذا الرمش كيف انى من اسبابه اجن ....................


محمد:امى وينج ...يا ام محمد وينج....((يصارخ محمد وينادى على امه وهو معصب مايدرى ان امه راحت العزبه مع ابوه)) فى الوقت اللى كان فيه محمد يصرخ دخلت اخته مريم .....
مريم:حوووه انته اشفيك تصرخ وليش هذا الازعاااج يعنى ما تعرف ان فى حد نايم وللى مشغول والا تظن ان بس انته فى البيت...
محمد:جب انتى ولا كلمه بعد عليج طولت السان و انا ما ادرى ....
((محمد عمره 22 سنه ويدرس فى كليه زايد الثانى العسكريه ....طووويل وحلو والكل يحبه....وهمه الوحيد انه يريد يثبت نفسه على الك لولايهمه احد))
((مريم اخت محمد مخطوبه لولد عمها وعمرها 24 وخلصت جامعه بتقدير جيدجدا فى الهندسه.....وقاعده فى البيت عند امها لانها مالقتلها شغل))
وبعد خمس دقايق يدخل اخو محمد حمد((حمد اكبر عن محمد بسنه ويدرس فى الجامعه))
حمد: اشفيك ياريال داش علينا شرات الاهبل ماتعرف وين شرقك من غربك شو تريد؟؟
محمد:وين امى..؟؟؟
حمد:شو تريد فيها ها خبرى شو مسوى بعد لا يكون مغازل بنت ولاحقينك اهلها لين البيت ...تسويها و لله ..
محمد:سمعوا انتوا هذا بعد منو رمس عن البنات الحين...
مريم: عيل شو تريد ؟؟
محمد:مالج خص انتى يوم الريايل يرمسون الحريم يسكتون؟؟
حمد:عيب يا محمد هذى اختك الكبيره ولازم تحترمها..
مريم : ماعليك منه ما نحط راسنا براس ياهل..
محمد:انا ياهل ؟؟
حمد فى هذا الوقت للى قعدوا محمد ومريم يتضاربون فيه صرخ عليهم
حمد:بس عاااد انتوا الاثنين شو ماشى احترام حق للى واقف من بينكم والا انا ناااطور مال بيتكم والا كل وااحد يسوى للى يباااه من كيفه ...
وفى هذا الوقت دخل ابو محمد وام محمد البيت ....وبالدخله قام محمد ...
محمد:هلا و لله هلا ,,,هلا باللى لفانا مرحبا نور البيت هات راسك احبه...وامى هاتى راسج احبه..
ابو محمد:انته مو طبيعى انته اكيد وراك سالفه...
ام محمد:وانته صادق ولدك وراه سالفه لاتكون حاط عينك على حد وقاعد ترشينا...
محمد: شو فيكم انتوا الحين للى يسلم على اهله وراه سالفه...
مريم: امى محمد من وصل البيت وقاعد يدورج ما ادرى شو بلاه...
حمد:هيه ما يندرى ولدج شو مسوى هالمره بعد....
بومحمد:ها يا بوجاسم شعندك خبرنى...
محمد: يعنى لازم اقول الحين ....امممممممم بصرااحه ابوى اريد سياره اخوى سلطان سيارتى ما اريد والا و لله يا احلف ابيعها ...
ام محمد:اتشوف يا حامد شو البطره اتسوى شوف هذا الخبل وشو ريد يسوى..ولله يامحمد اذا ما اصطلبت وصرت ريال مثل اخوانك يا احلف ما اكلمك..
محمد: بسم لله اشفيكم خذتونى بشراع وميداف شو الواحد ما يقدر يطلب بهذا البيت ..
بومحمد: بلاها سيارتك من شهرين بس مشرايه ...
حمد:عطنى سيارتك وخذ سيارتى..
محمد ما اريد سيارتك ما تقول سياره هندى مفلوووع...
مريم: لايعجبه العجب ولا الصيام فرجب...
محمد: اقوول للى يرز بويه تراه الا تيس..
مريم:اماااااااااايه شوووف حموووووووووووووووووود ما ادرى شو فيه على....
ام محمد: محمد ..؟؟؟؟ وحطبه هذى اختك للى اكبر عنك احترمها ؟؟
محمد: انزين انزين اقوللك ابوى ..
بومحمد: لا تكلمنى اذا هذى سواتك....
محمد: فديتك و لله ابوووى عنى مااخلى من شوفت اعيونك ياربى كيف اموووووووت فيك و لله العظيم احبك((ويلوى محمد هلى ابوه بالقو ويبوسه على راسه ))
بومحمد:عنلاتك زاد ذبحتى ناوى تذبحنى ...ياربى يا شباب اليوم ...من كثر بلواهم ...
حمد سار غرفته ولبس ملابسه ...ومر على ابوه وامه فى الصاله قاعدين مع محمد ...
ام محمد: ها حمد وين دارك...!!
حمد: و لله رايح عند الربع اشوى وان شاء لله ما بتاخر عليك ...
ام محمد : لا تتاخر على اريد تودينى عند خالتك أم فهد...
حمد: وهذا الدب للى دالج ما تبينه يوديج((قصده محمد بس محمد حليله مب دب .,....كان دب وضعف وااايد ))
ام محمد: اذا انا اعدمت على محمد عزا لله رحت وسلمت على الحرمه..
محمد: احسن ما فينى اودى حد وبعدين يوم تبين اتسيرين مكان لا اطرشين على ..
وقاام محمد زعلان من رمسه اخوه وامه وراااح غرفته وقعد اشوى يفكر يقووول انا ليش غير الناس كل وااحد من ربعى فعالم ثانى....كل واااحد عنده حبيبه الا انا ..وشغل المسجل على اغنيه حسين الجسمى ...((الكبر لله ودوم ابن ادم اصغير مهما تعلى مكانه يرجع الاصله من طينه ربى خلقنا كيف نتغير ...)) وفى لحظه حد دق عليه باب الغرفه............................
محمد: منو
خالد: انا .....؟؟؟
محمد: منو انزين ...كل حد يدق الباب قالى انا شو انا بالله عليك مركب اشع فوق الحمرا علشان اعرف من على الباب...
خالد: انا خالد ..افتح الباب محمد ؟؟
محمد : حبيبى خلووود ؟؟
خالد: شحالك محمد..
((خالد اخو محمد الصغير واخر العنقوود فى العايله دلوووووووووووووع واايد والكل يحبه حتى محمد يمووووت فيه))
محمد: بخير حبيبى ها شو المدرسه معاك ..
خالد: و لله تمام شو عندك اجازه مارحت الكليه...؟؟
محمد: هيه عندى اجازه ...
دخلت ام محمد غرفت محمد واستغربت من الغرف...
ام محمد ((وهيه معصبه)): عنلاتك هذى غرفه والا مزبله ليش ما تنادى حد من الخدامات ولا خواتك علشان ينظفونها...
محمد: ما فينى و لله يعنى طوول الوقت انا فى الدواا محد فكر فغرفتى الا الحين شو هذى الحاله ..
ام محمد: محمد عن الرمسه الزايده خلووود سير ناد ميرى بسرعه ..
خالد: ان شاء لله امى الحين ...
محمد: دخيلك يا خالد ما اتخلينى بتاكلنى الحين...
ام محمد(وتضرب محمد بالمخده)): انا بكلك يا مسود الويه..
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههه فديت و لله انتى ...عنى ما اخلى من ام محمد ياليت لو اخذ وحده شراتج ...اموووت انا فيج ...
ام محمد:هيه قص على انته بس اشوووف ..ما تنلام طالع على ابوووك ؟؟؟
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولله انى احبج يا اول حب عشته فى دنياى...
ويحب محمد راس امه علشان يترخص ويروح عند ربعه فكارفور ....
محمد:ها اماااااااااااااااااااااايه تامرينى بشى فديتج ...!!!
ام محمد:لا فديت روووحك تسلملى تعال احب خشمك تعال ..ياللع عنى ما اخلى من هالويه ياربى افداك دنيا و اخره ...
مريم:بسج عاااد ..:ل هذا دلع و شو يعنى نحن عيال البطه السوده والا اشرايك ابوى ...
بومحمد: انا ادرى يا بنيتى ...امج اتزيده من هالدلع و الدلال وهو مب مخلى بنت فى المول الا عارفنها...
محمد((وهو معصب)): محشوم و لله ابوى عن الرييايل ...!!
ام محمد: عنلاتج من بنت خلى عنج الكلام ....... هذا اخوج فاهمه احترميه,...
ومن بعدها محمد طلع من البيت و امه قاعده تصارخ على اخته مريم وابوها ولان محمد ولدها المدلل يعنى تحبه اكثر عنهم ...
وفى كارفور......

احمد((هذا ربيع محمد بس الله يعين كل من حبه)): هلا و لله بو جاسم شحالك ..شخبارك ها ماصدت اليوم بنت..؟؟
محمد: لا و لله يا ريال لين الحين ما القيتلى وحده احبها و تحبنى ؟؟((يعنى يمكن فى سوابق))
عبدلله: شو فيكم انتوا معذبين عماركم على البنات ..اعوذ بالله يعنى ما تقدرون تعيشون بلاهم ؟؟ و لله دنيا...
هزاااع: لا و لله انا بصرااااحه ما اقدر ...
محمد: بس خلاص اقولكم .....
هزاااع: شو رايك اقول حق اربيعتى تعرفك على بنت ...
محمد((وقاعد يفكر)): امممممممممممممممممممم اتظن جذا بيكون احسن حل لى ..
هزااع ((وهو متفائل)): يا ريال انا اخوك واعرف نوعك بس انته قول تم..
محمد: خلاص تمااااااااااااااااام
ترن ترن ترن .....
هزااااع: هلا بالى يراضينى ربيع القلب و الوانه هلا به يوم ينادينى اعوف الكون علشان ...هلا و لله هلا ..هلا حبيبى شحالج
.............: هلا حبيبى اشحالك.؟؟؟
هزاااع: اموووونه فديتج بلاج شو فيج ؟
امووون: لا ماشى حبيبى بس تولهت عليك ..
ويفز هزاااع من مكانه وربعه يشوفونه ومب عارفين شو السالفه....
هزااااع: ياربى كم احبج امووت فيج ..
احمد: حووووووووووه انته فضحتنا ياريال... اهمد اشوى ..؟؟
محمد ((ياشرله علشان يدخل بالموضوع))
هزاااع : حبيبى انتى تحبينى صح ؟؟
اموون: انا امووت فيك ؟؟
هزاااع: اريد اطلب طلب منج ولو هو ثقيل عليج خليه يولى...
امووون: تم ..
هزاااع: وااحد من ربعى يريد يتعرف على بنيه تقدرين اتشوفيلى منو بتتعرف عليه
وبسكووت رهيب سكتت امووون وقاعده اتفكر و اتقووول فخاطرها كيف ياربى انا اقدر اسوى جذا حق هزااااع بدون مايزعل ..
اموووون: اوكيه حبيبى انته تامر امر الحين اتصل عليها ..
هزااع: خلاص حبيبى اتريااتصالج ...




وفى هالوقت اتصلت امنه حق ربيعتها مهره وقالتلها السالفه كانت اتحاول معها لين ما رضت مهره ...مهره كانت تحب وااحد اسمه محمد بس خلته لانها اكتشفت خيانته مع ربيعتها وصديقه عمرها فما كان منها الا انها تنسحب..
امووون:هلا السلام عليكم ؟؟
سلطان: وعليكم السلام و الرحمه ...؟؟؟
امووون((وقلبها يدق بسرعه لانها سمع صوت الحبيب الاول)) : لو سمحت ممكن أكلم مهره؟
سلطان: منو اقولها؟؟
امووون خافت اتقوله انها هيه انسانه للى خانته وحبت ربيعه هزاااع و سلطان مايدرى ليش اموون خلته فعزم انه يودرها ولايهتم لان كرامته اهم ....
امووون: ربيعتها...!!!
سلطان : لحظه اشوى بناديها....
امووون و تقول فخاطرها ياربى انا شو فينى ليش ياربى متوتره انا ...ياربى تعدى هذا ايوم على خير فديته صوته متغير اكيد بعده يحبنى و يتريانى بس انا احب هزااع ومستحيل اودره ....وفى لحظااات صمت رهيب تقطع مهره حبل افكااار اموووون ...؟؟؟
مهره: حووووووووووووووووه يادبه وين سرحانه شو رقدتى انا من عشر دقابق واقولج الو ونتى ماتردين ليش؟؟ للى مااخذ تفكيرج..؟؟
امووون: بسم لله زيغتينى اووووووف منج كيف دفشه ...
مهره: ههههههههههههههههههههههههه حليلج ها شو تبينى ؟؟
اموووون: اعوذ بالله شو تصدقين على والا شو؟
مهره: هههههههههه لا فديتج و لله انا اموووت اذا ما كلمتج من لى غيرج ..
امووون: هيه اطنزى على وخلينى اصدق..؟؟
قعدك مهره تحلف و تحلف علشان اتصدقها امووون لان مهره وااايد كانت اتعز امووون وهيه نفس الشى ...يقعدون مع بعض كل وحده تعرف للى فى الثانيه وماايودون على بعض شى ...وهم فى نفس المدرسه..
مهره : الا اقوووول امووون شخبار هزاااع وياااج
امووون: فديت روحه ياربى من اسمع طاريه احس الدنيا مب شايلتنى ...
مهره: عدال منو قدج ؟؟
امووون: الا اقووول مهره شخباره محمد ؟؟
مهره: دخيلج لا تيبيلى طاريه ...صدق ما يستحى على ويهه ...ما احبه بديت اكره ولو هو حبى الاول بس ما احبه ..
امووون: خلاص حبيبتى انسيه وربى بيعوضج بغيره ..
مهره وبخبث: امين يارب العالمين
امووون: والا اقووول مهره اليوم هزاااع قالى فى وااحد من ربعه يريد يتعرف على بنيه تحبه ..
مهره: اممممممممممممممممممم و المطلوب ؟؟
اموووون: شو رايج تتعرفين عليه..؟؟
مهره: و لله اخااااف يا امووون بصرااحه بس علشان خاطرج شو اسمه ..
اموون: اسمه محمد الظاهرى
مهره: محمد لا وبعد اسمه محمد
امووون: شو فيج مو كل الشباب نفس الشى ؟؟
مهره: ادرى و لله بس بصراااحه تعقدت انا من هالاسم وااايد
امووون : يا بنت الناس انتى شو خسرانه كلميه وذا ما عيبج ودريه ها شو قلتى
مهره وبعد تفكير طووووووووووووويل و امووو تنتظر الرد علشان تكلم حبيبها هزااااع
مهره: اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووون كلمى ربيعج وخلاص انا موافقه بس بشرط مايطلع شرات ذاك محمد القبلى هو شو اسمه ..؟؟
..امووون: والخيبه تخيب ابليسج زيغتينى عاد مب جذا..!!
مهرووه: هههههههههههههههههه شو فيج حبيبتى خفتى ؟
اموون: انتى خوفتينى ...
وفى هالحظه يدخل سلطان اخوى مهره ويشوفها بعدها ترمس تلفووون
سلطان: مهرووووه مب بسج من التلفون سكرى يالله
مهرووه: انزين لحظه الحين بسكر ولايهمك
امووون: ها شو ارد عليهم ..؟؟!!
مهره: موافقه لا تنسين
امووون: اوكيه حبيبتى مع السلامه
مهروووه: مع السلامه .

انتظرونا في الجزء القادم

تحياتي لكم

:ty: :ty:







رد مع اقتباس
قديم 10-07-2004, 12:32 AM   رقم المشاركة : 2
أبو رائد
المدير العام
 
الصورة الرمزية أبو رائد
الملف الشخصي







 
الحالة
أبو رائد غير متواجد حالياً

 


 

الله يعطيك العافية يا الساهر


وننتظر الجزء الثاني



تحياتي ،،







التوقيع :
عِشْ عفويتك تاركــًا للناس إثم الظنون
فــَ لك أجرهم ، ولهم ذنب ما يعتقدون
.
.
.
.
.
.
.
الرائدية ليس مجرد منتدى


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2004, 12:59 AM   رقم المشاركة : 3
راضـــي
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية راضـــي
الملف الشخصي






 
الحالة
راضـــي غير متواجد حالياً

 


 

[align=center]يعطيك العافية وحنا بنتظار
الجزء الثاني
ومشكووووووووور
على القصة الجيدة
[/align]







رد مع اقتباس
قديم 10-07-2004, 01:06 AM   رقم المشاركة : 4
ديما
كويت الغلا
 
الصورة الرمزية ديما
الملف الشخصي







 
الحالة
ديما غير متواجد حالياً

 


 

[align=center]

مشكووووور الساهر

والله يعطيك العافية على القصة

بانتظار البقية

تحياتي لك

[/align]







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2004, 01:11 AM   رقم المشاركة : 5
عبد الله بن شنار
شـــاعــر
الملف الشخصي







 
الحالة
عبد الله بن شنار غير متواجد حالياً

 


 

الف شكر لا تنسى الجزء الثاني







التوقيع :
عذبتني يانواف






الدار .. داره .. بس من يوم .. ماراح ....!


أحسّ .. كنّ الدار .... ماهي ... بداره ...........!!

أحسـّـها .. صارت تهاويل .. وأشباح .....!

أحسّ .. وسط الصدر .. نار ... و حراره ...........!!

يادار .. دمعي غصب من مدمعي ساح ...!

الدمع .. خان الجفن ... دون ... إختياره ...........!!

إيه أسمحيلي وأدري الدمع .. فضـّـاح ...!


ياذكريات الأمس .... يكفي ..... مـــراره ...........!!


أبي أزورك .. كلما .. قلت أبـ أرتــــاح ...!

لو .. أنها ... عدّت .... ( حدود ... الزيــاره ) .....!!

رد مع اقتباس
قديم 17-07-2004, 09:16 PM   رقم المشاركة : 6
طلال
رائدي فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
طلال غير متواجد حالياً

 


 

ابو رائد
راضي الشمري
ديما
المجهول الجديد

شاكر لكم على مروركم

وانشاء الله الجزء الثاني جاي

تحياتي لكم


طلااااااااااااااااال







رد مع اقتباس
قديم 17-07-2004, 09:38 PM   رقم المشاركة : 7
الريم
شخصية مهمة
 
الصورة الرمزية الريم
الملف الشخصي







 
الحالة
الريم غير متواجد حالياً

 


 

قصه حلووه

بس وين الجزء الثاني؟؟؟
شف ترى ابي انطر ساعه ان ما شفته نزل الجزء الثاني ابي اذبحك
خخخخخخخخخخخخخ







رد مع اقتباس
قديم 21-07-2004, 07:59 PM   رقم المشاركة : 8
طلال
رائدي فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
طلال غير متواجد حالياً

 


 

يؤيؤيؤيؤ ليه الذبح نزلنا الجزء الثاني ابشري والله

انتي تامرين امر الريم

لكن ليه العنف


شاكر لك الريم تستاهلين الريم ولا تنطرين واجد ;)


تحياتي لكي







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاطي الخفجي (( الجزء الاول )) طليفيح العين الثالثة 16 04-08-2008 04:21 PM
ازياء وموضه الجزء الاول mhrooom :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 1 04-12-2005 06:09 PM
(( صبري.. ملني.. قصه حب روووووووعه)) الجزء الرابع طلال منتدى القصص والروايات 3 04-08-2004 02:26 AM
(( صبري.. ملني.. قصه حب روووووووعه)) الجزء الثالث.. طلال منتدى الشعر المنقول والصوتيات 4 26-07-2004 09:23 PM
(( صبري.. ملني.. قصه حب روووووووعه)) الجزء الثاني طلال منتدى القصص والروايات 3 21-07-2004 08:02 PM



الساعة الآن 06:27 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت