اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2004, 12:01 AM   رقم المشاركة : 1
طلال
رائدي فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
طلال غير متواجد حالياً

 


 

(( صبري.. ملني.. قصه حب روووووووعه)) الجزء الرابع

الساعه 7 الصبح كان سلطان راجع من الدوااام ويوم دخل ابيت شاف اخته قاااعده وسرحاانه فى مكان ثاااانى غير العالم للى هم فيه كانت فى عالم فااارس وللى ماكان يدرى انها تحبه الا خالتها و اخت فااارس ...
سلطان: بووووووووووووووووووووووووووووووو
اليازيه: هلا سلطان ...من متى انته اهنيه ...؟؟
سلطان: شو انتى ما خفتى ...انا من عشر دقايق اهنيه دخلت و شفتج انتى ناشه من الرقاااد؟؟
اليازيه: تريدنى احطلك ريووووق ...
سلطان: لا ما اريد بس يزووووى ..............؟؟
اليازيه: خير سلطان تامرنى بشى ..
سلطان: حبيت اسالج انتى شو فيج من ردينا من المزرعه ذاك اليوم و انتى حالتج حاله من شهرين و انتى تعبانه فيج شى خبرينى ..
اليازيه:.......................................... .
سلطان: انا اخوج قوليلى اذا صاير شى ...اذا عندج مشكله قوليلى..
اليازيه: صدقنى مافينى شى بس انا تعبانه اشووووى ؟؟
سلطان: أكيد والا تقوليلى جذا علشان اسكت ولا ارمس فى السالفه....
اليازيه: و لله ماشى شى مستوى صدقنى ...
بوسلطان: السلام عليكم ...
سلطان+اليازيه: وعليكم السلام و الرحمه ابوى ...
حبت اليازيه راس وابوها ونفس الشى سلطان ............وقعد سلطان يسولف مع ابووه عن الدوااام وراحت اليازيه تحط الريوووق حق ابوهايوم سارت المطبخ شافت امها قااااعده ..
اليازيه: امى شو فيج تعبانه..؟؟
ام سلطان: لا و لله ما فينى شى بس سيرى شوفى خليت الشاى على النار وانا بروح عند ابوووج ..
اليازيه: ان شاء لله امى ..
وقربت اليازيه الريوووق وحطت الاكل ونزلن خواتها من فوق ....
مهره: اماااايه اريد اشترى ملابس ما عندى ...
ام سلطان: يوم بتتعلمين كيف تحترمين اختج العوده هذيج الساعه رمسينى ..
فاطمه: سلطان شو السالفه...؟؟؟؟!!
سلطان: أكيد حرب مستويه كل العاده..
مهره: ليش انتى ادافعين عن بنتج هذى زين اذا حد حبها والا شافها ..
هذى اللحظه عرفت اليازيه شو معنى كلام مهره ..
اليازيه: و لله انا ما اريد حد يحبنى ويلعب النار فهمى قصدى عدل فاهمه ...
بوسلطان: شو فيكم ليش هذى الحشره شو مالى حشيمه عندكم عنلاتكم زاااد من عيال .اذا انا ربيتكم على جذا صدق انى ماربيت بس امكم ما عرفت تربى ...
ام سلطان: كل على هذى الام شوف عيالك بروحك ..
اليازيه: حقك على ابوى بس اختى مهره ما تعرف شو تقووول الا ياهل ..
بوسلطان: يالله عنى افداج و لله ليت البنات مثلج ...
اليازيه: ابووويه تامرنى بشى الحين انا رااايحه غرفتى اريد اخلص كم من شغله ؟؟
بو سلطان: لا و لله ماشى بنتى ..سلامتج
ام سلطان: وانا ماشى فعينج ابدا ماشى غير ابووج
اليازيه: فديتج روحج انتى انا بدونج ما اسوى شى ..
سلطان: مهروووه فطووووم تعلمن ..
مهره: شو نتعلم خلها تجلب ويها احسن ...
سلطان((وهو معصب)): شوفى اذا ما احترمتى عمرج صدقينى بيكون لج كلام ثانى
اليازيه: خلها سلطان المسامح كريم ...
فاطمه: يزوووووى انتى مشغوله اليوم .؟؟!
اليازيه: اشوى ليش تبين شى ..
فاطمه: لا ماشى بسم لله خلاص
بعد ماراحت اليازيه غرفتها قعدت على النت اتشووف المنتدى للى هيه مشتركه فيه ..وبعد اشووووى تدخل بنت خالها سلامه فى الماسنجر بس اليازيه ماتريد ترمسها لانها كانت متضايقه وااايد من سالفه فااارس....
(كنت احبك ولين اليوم احبك): السلام عليكم .........
(ماعاد يفرق فى عيونى بعدك و غيابك):و عليكم السلام و الرحمه...
(كنت احبك ولين اليوم احبك):شخبارج..
(ماعاد يفرق فى عيونى بعدك و غيابك):تمااام و انتى شخبارج؟؟
(كنت احبك ولين اليوم احبك): يزوووى انتى زعلانه منى ...
فهالوقت حست اليازيه بضيقه ما اعرفت شو ترد عليها فقالتلها وكل الحزن فعيونها
(ما عاد يفرق فى عيونى بعدك و غيابك): لا ...اقووووووووول سلامه بروووح ارد على التلفون مع السلامه اشوفج بعدين
(كنت احبك ولين اليوم احبك): اووكيه مع السلامه
سكرت اليازيه الكمبيوتر وسارت صوب التلفووون ويوم رفعت السماعه...
اليازيه: الووووووو
.........: ....................................
اليازيه: الوووووووووووووو
.........: لو سمحتى موجود هلال
اليازيه: هلال..؟؟ غلطان اخوى انته ..
............: اسمحيلى اختى ..
وتمر مهره فى الصاله وبارتباك شديد شافت اليازيه رافعه التلفون ...وقربت صوبها تريد اتشووف الرقم بس اليازيه سكرت التلفووون..
مهره: منو على التلفووون
اليازيه:.......................................... ..
مهره: ليش ماتردين هااااااااااااااااا
اليازيه : مالى شغل فيج باااااااااااااااااااااااااى
مهره: قلعه تجلعج ان شاء لله شو هذى الاخت ..خلها تولى عنى بسير اتصل على محمد ...احسن من مجابلها ..
وانتظرت مهره اختها تروووح فووق علشان تلقى الفرصه المناسبه علشان تصل فى محمد .....اليازيه بعدها فى الصاله كانت تحس باحساس غريب ...قالت فى خاطرها..هذى اول مره اشوف حد يتصل بهالوقت والا بعد مغلط شو السالفه بقعد يمكن يتصل مره ثانيه......قعدت اليازيه تشوف التلفزيون على غير عادتها و مهره متضيقه والود ودها تخنق اختها او تذبحها باى شى ...........

مهره: غريبه شو مقعدنج انتى اهنيه ما احيدج اتجابلينى ...؟؟
اليازيه:........................................
مهره:شو بلاج ما تردين والا فارس رابط لسانج ...
اليازيه حست بان الدنيا ادور عليها و ما عرفت شو اتسوى ...اختها تشمت فيها ليش ياربى ..؟؟ومنو قاللها عن فااارس...شو السالفه ياربى ...اريد اعرف كيف طحت فى لسان اختى المصون...
مهره: حووووه شو فيج سيرى طالع ذاك الفارس اذا يرد عليج ..
اليازيه: اسمعى انا ما بينى وبين ولد خالج اى شى ...فاهمه...
مهره: او او عدال سندريلا بس ممكن تفارجينى تراج تلوعينى بجبدى...
اليازيه: انا بفارج ويهج بس لا تنسين لله فوق و الدنيا دوووم ادووور
مهره: هه ما تهمينى ..
اليازيه سارت غرفتها وهيه حابسه دموعها علشان ما تضعف جدام اختها و لا تسمع كلام يجرح ابد ...رمت عمرها على السرير و تذكر ايام قبل ...والسالفه للى صااارت فى المزرعه ...وتذكرت ريم وكلام فارس ...انا دوم اعيش فى حزن يارب تسامح للى كان السبب ....فخاطرى اعيش مثل باقى الناس ...شو الشى المختلف فينى ليش يعنى انا ما انحب لهدرجه كريه ...ياربى كيف اوصله ..بأى طريقه و لله تعبت من حالى و تعبت من الناس و تعبت من كل حد حتى خواتى يرمسن على شو اسوى انتحر لا ما اقدر بعدين اتعذب اذبح عمرى ياربى شو اسوى احس عمرى بلاقوه ..احس عمرى ضعيفه من كثر الهموم .....
مهره: اووووف فكه منها ....
فاطمه: شو تسوين مهروووه ....
مهره: ماشى بتصل حق محمد قعدى معااااى انزين ..؟؟
فاطمه: انزين ترانى لا بودىجار حق حضره جنابج ....
مهره: اووكيه ..
تووووووووت تووووووووووووووووووووووووووت
مهره: ياربى شو فيه مايرد على ...
فاطمه: يمكن مشغول .....
مهره: شو مشغول انتى بعد و لله حاله اووووف بسكر احسن ..
بعد ما سكرت مهره التلفون اتصل محمد على بيتهم بعد دقيقه ..
محمد: هلا حبيبى ..
مهره: اهليييييييييييين
محمد: شو فيج حد مضايقبج او سوابج شى ...
مهره: لا و لله بس هذى اختى العوده مصدقه عمرها وااايد فخاطرى اذبحها ....و لله تلوعبى جبدى
فاطمه كانت مستغربه من كلام اختها ليش تعامل اختها العوده جذا يمكن مهروووه صح تفكيرها عن يزوووى و لله انا بصراااحه بعد ما اواطنها بعيشه لله ..كله تسوى عمرها مسكينه و ما اعرف كيف خليها تولى ...
محمد: حبيبى خليها عنج و لو اختج العودلازم تحترمينها ...
مهره: نعم ...انا ما همنى غيرك فى حياتى ....
محمد: فديت روووحج و لله ...ممكن اطلب طلب منج ...
مهره: عيونى لك ....
محمد: فديت عيونج ....اريد صورتج ....ممكن
مهره: شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو و
محمد: اريد صورتج بلاج ما براويها حد بتكون فغرفتى ....
مهره: لا و لله انا اخااااف عاااد ...
محمد: من شو تخافين ..
مهره: وااايد اسمع عن سوالف البنات و الشباب و عن الصوره
محمد: اصابع ايدينج مو كلهن سوى صح والا لا
مهره: هيه صح ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: عيل خلاص ...شو قلتى ...
مهره: انزين خلاص بعطيك اياها
محمد: متى انزين ...
مهره: براوويك وين بيتنا و انته تعااال
محمد: اوكيه تماااااااااااااااام حياتى
مهره: اووكيه بطلع انا و اختى فطوووووووووووووووم انزين
محمد: خلاص عيل ...
بعد ما اتفقوا محمد و مهره ....قال محمد حق ربيعه احمد انه يرووح معااااه علشان يشوووف ربيعته و كيف شكلها ...وقعد محمد يتحرطم مع أحمد ....
أحمد: اشفيك ياريال .....
محمد: ما فينى شى
أحمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل هذا و مافيك شى ..
محمد: و لله انك متفيج بصرااااااحه ...
وصل محمد بيت مهره وكانت تمشى مع اختها فطووووم فى حوش بيتهم يتريوون محمد يوم شافت مهره سياره محمد قالت فخاطرها فديت روحه ياربى وقعدت تلوح بايدها هيه و اختها فطوووم و قربت من السياره ...محمد حط عيونه فعيونها قال فخاطره مقبوله ماعليها كلام .....وعطته الصوره ودخلت داااخل قبل ما يطلع سلطان ....وسارت تتصل على محمد علشان تساله شو رايه فيها ...
فطووم: ياربى محلات للى قاعد عدااله و لله يجنن
مهره: هلا حبيبى
محمد: امووووووووووووووووواااح فديتج انا ياربى
مهره: شو رايك فينى ...
محمد: تجننين ....بس شو فيها اختج ليش ما ظهرت ما شفناها عدل ..
مهره: و لله ما ادرى فيها ...((تكلم فاطمه)) فطوووم بلاج حووووه ..
فطووم: قوليله يعطى للى عداله بوووسه ..بصرااااحه وااايد حلووو ..
محمد: أحمد البنيه تقولى اعطيك بوووسه ..
أحمد: اى بنيه اى وحده فيهم ....
محمد: اختها ...
أحمد: و لله اذا تبا تعطينى بوسه تتصل على رقمى #ْْ############
محمد: ول عليك حد يرقم جذا ..؟؟
أحمد: عيل شو شراتك ...
محمد: اووكيه حبيبى سجلت اختج الرقم ...
مهره: هيه عيونى ما صدقت على الله تلقى رقمه لله يوفقهم ...
محمد: ههههههههههههههههههههههههههه هيه و لله عثرك مصلحجى هاااااه
أحمد: ههههههههههههههههههههههههههههههه بس بس انزين ...
فى هالوقت دخلت اليازيه و لقت خواتها على التلفون ......
اليازيه: ممكن تعطينى التلفون ...؟؟
مهره: ................................
فاطمه: شو تبينه التلفون شى عندج مهم ...
اليازيه : هيه اريد فى شى ضرورى
مهره: اقوول مريم شو بتسوين الحين بشتاقلج وااايد ...
محمد: مريم !!!!! انا محمد شو فيج خرفتى ...
مهره: افهميها ......((تكلم يزوووى)) انا اريده التلفوون الحين ...بعدين بعدين ((وترفع ايدها على اساس انه بعدين ))
اليازيه: انا اريده الحين ....
مهره: اوووووووووووووووووف متى بفتك منج اجلبى ويهج عاد...
فاطمه : هيه اجلبى ويهج مشغولين نحن
اليازيه حسب باحساس لهدرجه يكرهونها خواتها مسكت واير التلفون وتقطعه بالمقص و مهره وفاطمه يشوفنها باستغرااااب ...من تصرف اختهم الكبيره ...
مهره:!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فاطمه: شو سويتى ياويلج من امى و لله
اليازيه: يوم بتقول اى منو قطع واير التلفون قولى يزووووى انزين
مهره: انتى ياحقيره وقفى ..((وعلامات الغضب من عيونها شرار و لله ))
اليازيه: هذى من ترمس ترمسنى انا ...
فاطمه:!!!!!!!!!!!!!!
مهره: هيه انى ...انتى باى حق تقطعين الواير و منو سمحلج قلنا قمر قلنا ما عليه و احلى عنا قلنا ما عليه بس تتحكمين فينا و تقطعين التلفون هذا وااايد من انى استحمل و لله انج نذله و بارده من حقع فارس يودر هذى الشيفه بصراااااحه الشباب يموتون و لا يتعرفو............................................ ................................
اقوى كف على ويه مهره من اخوها سلطان للى من قوه الضربه طاحت مهره على الارض و هو فى خاطره يذبحها هذى كيف ترمس اختها الكبيره جذا باى حق ...وليش هذى الانسانه جذا ....بس فى الطرف الثانى اليازيه حست بعمرها بتنهار من الصدمه للى هيه فيها حست الدنيا ادوووور بسرع و بسرعه والاحداث ادور باقوى ما عندها طاحت اليازيه على الارض و هيه مغمى عليها من الموقف ......
سلطان((وهو يصرخ)): يزوووووووووى قومى لله يخليج ردى على ..
فاطمه ((وعلامات الخوف لو يهها)): س...س..سلطان انادى امى ..
سلطان: قومى يالله بسرعه شو اطالعين ....
قعد سلطان يحاول فيها علشان تقوم بس ما شى فايده و امه قاعده عداله اتصيح على بنتها البكر حشاشه يوفها و فرحتها الاوليه و مهره بعدها فى مكان بس اتشوف و الدموووع مليانه على عيونها ...اتصل سلطان حق ابوووه ..واول ما وصل الوالد سلطان قاله ان يزوووى تعبت واغمى عليها ..ماقاله الصدق علشان ما يوهج مهرووووه لان يزووووى تسوى نظر عيون ابوها و امها ...وقرر ابوها يوديها المستشفى لانها صارت فى غيبوبه ...يوم وصلوا المستشفى خذوها قسم الطوارى فى مستشفى توااام ....وقعدوا ينتظرون الدكتور يطلع و ممرضه داخله و ممرضه طالعه ومرت ثلاث الساعات الاولى و بدون خبر عن يزوى وكلهم يقروون قرآن ومهره و فطووم فى البيت يتريون خبر و اخيرا طلع الدكتور و علو يهه علامات الحزن ...
الدكتور: السلام عليكم
بوسلطان: وعليكم السلام ياولدى بشر ؟؟
الدكتور: انته ابو المريضه ...
بوسلطان: هيه نعم انا ابوهاا..؟
سلطان: و انا اخوها شو فيها اختى دكتور؟؟
الدكتور: بصراااحه بصفتى ولد بلادكم ودى اعرف ليش نفسيتها تعبانه وااايد انتوا شو مسوين فيها ؟؟
بوسلطان: ما مسوين شى طال عمرك بس بنتى شوفيها ...
ام سلطان: فديت ويهك خبرى اشفيها بنتى ..
الدكتور: خالتى بنتج تعبانه نفسيا و محتاجه حنان بس فخاطرى اعرف شو للى كسر قلبها جذا بقوللكم بصراااحه بنتكم فيها ثقب بالقلب..
بوسلطان((والدموع فى عيونه)):ثقب فى القلب لا حول و لا قوه الا بالله ...
ام سلطان: ياويل حالى على بنيتى ....انا شو سويت ربى سامحنى ياربى ...
سلطان من الصدمه قعد على اقرب كرسى وماقدر يمنع عيونه من دموووعه وبعد اشوى تنهد ووقف
سلطان: دكتور..؟؟
الدكتور: هلا اخوى ....
سلطان: لها علاج عندكم
الدكتور: هيه لها علاج بس فى بلاد براااا ..
بوسلطان: لله يبشرك بالخير ياولدى و عسى ايامك كلها سعاده
الدكتور((حب راس بو سلطان)): تسلم و لله عمى و هذا من الواجب
ام سلطان: لله يفرح قلب امك فيك و يرزقك البنت الصالحه بس تعال شو اسمك انته ..؟؟وبن من
الدكتور: خالتى انا منصور ولد على الظاهرى
ام سلطان: لا تكون ولد موزه الظاهرى مب امك هذى
الدكتور: هيه امى شو عرفج ؟؟
ام سلطان: يالله ياربى عنى ما اخلى من هالشوف يعلنى افداك ما عرفتنى ولا عرفت البنت للى داخل ما عليه زعلانه
سلطان: منصور هذ انته و لله ما اصدق
بوسلطان: هلا مرحبا منصووور من زمااان
الدكتور منصور: تصدقون ما عرفتكم كيف تعرفون و انا ما اعرفكم
ام سلطان مسكت الدفتر من ايد منصور و ضربته على راااسه ..
ام سلطان: مسود الويه الحين ماتعرف خالتك .....
منصور: خالووووووووووووووووووووووووووووووووو فديتج ياربى شفتى الغربه شو سوت
سلطان: قول شفتى الشقر شو سون فينى
كلهم قعدوا يضحكوووون وبعد اشوى سال بو سلطان منصور عن بنته بس منصور قاله الحين مايقدرون يشوفونها لان حالتها واايد صعبه يردون عليها باااجر و بيشوفون حالتها ..بعد مارواحوا كلهم قعد منصور يفكر منو هذى من بنات خالوووه وشو صار فيها و ليش بسير اشوف منو هيه يمكن مهرووه الخريش ولا فطوم الاستغلاليه بس اذا يزووى بيطيح قلبى صح انا احبها بس هيه ما تعرف كانت تحب فارس بس فخاطرى اعرف بعده تحبه ولا شو بسير اشوف قام منصور من مكان وراح الغرفه للى فيها يزوووى و الو ما وصل قعد يقول فخاطره يارب مب يزوى ما فينى اتألم و انجرح ....اول ما دخل وقرى الاسم فتح عيونه على الاخير و هو مب مصدق هذى يزووووى لالالا مستحيل ما اصدق ما شاء لله حلوت وااايد اكثر عن قبل ومسك ايدها و مب مستحمل للى يشوووفه اشوى وقعد عدالها وقال فخاطره منو عذبج جذا منو الا واشوى يزوى تفتح عينها و اتشوف السقف...
اليازيه: وين انا
منصور: انتى فى المستشفى ..؟؟؟
اليازيه يوم سمعت صوت منصور حست بنغزه فى قلبها يوم التفتت شاف منصور تبى تصدق قلبها ان يقوللها هذا منصور للى حبج و خليتيه علشان فارس
اليازيه: انته منو ..
منصور: انا الدكتور للى يشرف عليج ..؟؟
اليازيه حست بخيبه امل فتذكرت انها عطت منصور قبل لا يسافر سواره من فضه هيه اشترتها حق كل وااحد من شباب و بنات داخل عايله اهلها ...
اليازيه: ممكن اشوف ايدك اليمين لو ما عندك مانع ...
منصور استغرب من سؤالها و هو ما اتذكر السواره ...
منصور: ها شو فيها
اليازيه يوم شافت السواره دمعت و استغرب منصور من رده فعلها خاف يستوى فيها شى فقام يريد يحضر المهدئ حقه ا...
اليازيه: منصور و ين تريد اتروح ..
التفت منصور ومن المفاجاه للى سمعها وقلبه ينبض بقوه و كانه بيطلع من صدره
منصور: كيف عرفتى انى منصور يا يزووووى
اليازيه: وليش انساك و انا للى ضيعت عمرى بايدى ....اول مره احس انى انانيه جذا و لله ((قعدت اتصيح))
منصور: ليش شوفيج ..شو استوى خبرينى لا تخوفينى ...
اليازيه: .................................
منصور: ها شو اخبار فارس معاااج ...
اليازيه((وقعدت تصرخ )): لا تذكرنى بوااحد مثل هذا و لله صدق انه حقير و نذل ما يستاهل الحب اللى انا عطيته اياه ((وقعدت اتصيح بصوت شبه مسموع))
وقام منصور من مكان مب قادر يستوعب للى صاير و اتقرب من يزوووى و قبض ايدها بكل قوته واليازيه اتشوفه ودموعها على خدودها و قاللها
منصور: بس بس هو اصلا ما يستاهل دمعه من دموعج اصلا لازم ما تصيحين عليه لان باى يوم هو بيصيحج فيه
اليازيه: خلاص ما اريده فحياتى خلاص خدعنى كان يتسلى فينى
وقف منصور و الغضب والشرار يطاير من عيونه
منصور: يتسلى فيج منو قال
اليازيه: هو قالى يا منصور و لله هو قالى
منصور حط اليازيه على صدره ولوى عليها بقووو وهو يسمعها تتنهد من الصياح رفع راسها وحط عيونه على عيونها وايده على ويها وهو قاعد يتأمل هذى الملامح البريئه واللى تجذب بصراااحه
منصوره: يزووووى لا تهتمين فى اى حد دامج معااااى وانا بحميج منه لا تخافين
اليازيه: اريد اسالك سؤال؟؟
منصور: يالله قولى ..بعد لازم رسميات ((يحاول يضحكها بس اليازيه وين و الضحك وين))
اليازيه: انا شو بين هذا الكون الوسيع
منصور: حددى لى انا والا الاهلج ولا شووووووووووو
اليازيه: كلهم اريد اعرف منصور ..
منصور: اممممممممممممممممممممم اوووكيه بقولج بس توعدينى انج ماتقعدين اتصارخين ولا تصيحين ابدا
اليازيه: و لله وعد ما بصيح ابدا
منصور: بالنسبه الاهلج انتى كل شى بالنسبه لهم و انتى حشاهم ويوفهم
اليازيه: امى وابوى وسلطان هيه بس الباقى ولا
منصور: ههههههههههه ليش عااااد
اليازيه: ما اعرف يالله كمل
منصور: احم احم
اليازيه: شو فيك تحمم ما طلبتك اتغنى ههههههههههههههههههههههه
منصور: ايوا جذا ضحكى...هههههههههههههههههه
اليازيه: انزين كمل ...
منصور: بالنسبه لى بقولج بس ما تقاطعينى ..؟؟
اليازيه حست شو بيقول بس ما قدرت اتقو لاى شى
منصور: انتى بالنسبه لى كل شى فحياتى لين الحين كنت الشمس اللى تشرق فى سماى و انتى القمر للى يضوى ايامى لين اليوم حتى عيونج ما نسيت نظرتها للى ذبحتنى ذاك اليوم تذكرين يوم كنا ف....................................
التفت منصور عليها وشافها تصيح بكل قوتها وملتويها على عمرها و قرب عليها
منصور: خلاص ما بكمل
اليازيه: لا منصور اعرف انى ظلمتك و لله وااايد بس و لله ما اعرف انا شو صار فينى صدقنى اسفه
منصور: شو قلنا ما نريد انشوف صياااااااااااااااح ودموع من عيونج
اليازيه: غصبا على و لله شو اسوى من القهر اللى فينى حتى انته بتكون لك حياتك من بعدى للى اعرفه انك خطبت و بتزوج فى الصيف
انصدم من كلامها شو خطبت ما خطبت منو قاللها و منو قاص عليها
منصور: هيه انتى ((ويهز كتفها)) اصحى من متى خطبت انا
اليازيه((وهيه منصدمه)): قبل لا تسافر امريكا
منصور: منو قالج..؟؟!!!!
اليازيه: مهرووووه اختى .؟؟؟!!
منصور: هذى اختج لازم يحطونها فى شى اسمه اخبار الشائعات من مهروووه خانوم
اليازيه: يعنى هذى جذبت على صح
منصور: أكيد لانى انا ما اريد اتزوج وانا برع البلاد..؟؟
اليازيه: و لله اراويها
منصور: فخاطرى اقولج كلمه بس اخاف تفهمينى غلط
اليازيه: منصور ملانه عندك شى انسويه شو رايك نلعب لعبه الاهداءات
كل العاده اليازيه تصد منصور من انه يقول مشاعره بس شو يسوى مسكين امره لله
منصور: كيف هذى بعد.؟؟؟
اليازيه: بغنيلك اغنيه و انته ترد على بالمثل
منصوره: اممممممممممممممم اووكيه يالله ابدى
اليازيه: خلاص ذبحتينى صابر ومانى قادر شوقى ذبحنى ااااااااااااه بس لو كنتى تدرين...لا قلت ابا اشوفج تقولين باجر وعيا يجى باجر من اليوم للحين خلاص مافينى صبر مانى قادر..
منصور: ياسلام صوتج حلو ولو المرض جان غنيتى بصوت عالى انزين دورى الحين ((الكلام للى انا قلته و هالورد للى ارسلتها ولا حسيت ابد انته تشطر عاد و افهمها احبك يعنى مودارى ولا حسيت فى نارى كفايه تشغل افكارى احبك عاد و افهمها...
حست اليازيه شو معنى اهداء هذى الاغنيه للى كان يقصدها فيها فقالت بكمل احسن ..
اليازيه: وااااااااااااااااو فيرى ناس مان يالله دورى ((شاغلتنى عيونك حسبيى لله عليها ضاع منى الكلام للى بقوله و نسيته لك نظره بتشرح باغلى شى اشتريها بسالك انته خذت الزين والا عطيتها))
منصور: اليوم طالع قمر فى طلتك ياسلام حلاك غير البشر و اخذت مشى الحمام يا ارض احفظى ما عليكى حبيب قلبى حضر...
اليازيه: منصور ..؟؟1
منصور: عيووونه
استحت اليازيه ونزلت راسها على تحت ..
اليازيه: انته كنت تريد اتقولى شى شو هذا ..
منصور: بصراااحه اخاف تفهمينى غلط و لله
اليازيه((وهيه قابضه ايده)): قول ما بفهمك غلط
منصور: يزوى بصراااحه انا أح...................
انفتح الباب وكانت ممرضه ..
الممرضه: استاذ منصور مستر أحمد اجى هو هلأ فى مكتبك شو بدى ايانى قوله انك جاى لعنده والا اجيبه لهووون
منصور: لا الحين انا ياى خلاص ..
اليازيه: بترووح الحين ((وتنزل راسه وظهر الحزن على ويها))
منصور: برجعلج لا تخافين عاااد تعرفين شغل الدكاتره كيف من مكان لمكان
اليازيه: خلاص برااايك لا اطول على
منصور: انتى نامى الحين وانا باييج باجر انزين
اليازيه: اوووكيه خلاص بس وين امى و ابوى
منصور: انا قلتلهم ايوون باجر لانج ما تقدرين تستقبلين حد و انتى فى هذى الحاله ..
اليازيه: اوووكيه عيل
منصور: ها تامرينى بشى قبل لا اروح
اليازيه: لا سلامتك
منصور: اذا احتجتى شى اضغطى رقم 3 و انا باييج انزين
اليازيه: حاضر دكتور منصور
منصور استحى منها و قبل لا يطلع قالها انها ما تتحرك من مكانها ابد ....
منصور: يالله مع السلامه
اليازيه: ربى يحفظك
طلع منصور من الغرفه و اليازيه ترسم ميه الف سؤال فراسها فقررت ترقد و اتشوووف شو بيصير فيها بالباجر







رد مع اقتباس
قديم 04-08-2004, 01:26 AM   رقم المشاركة : 2
عبد الله بن شنار
شـــاعــر
الملف الشخصي







 
الحالة
عبد الله بن شنار غير متواجد حالياً

 


 

يعطيك العافيه حبيبي




متى تكملها كملها مره وحده وريحنا
كذا تشوقنا اكثر







التوقيع :
عذبتني يانواف






الدار .. داره .. بس من يوم .. ماراح ....!


أحسّ .. كنّ الدار .... ماهي ... بداره ...........!!

أحسـّـها .. صارت تهاويل .. وأشباح .....!

أحسّ .. وسط الصدر .. نار ... و حراره ...........!!

يادار .. دمعي غصب من مدمعي ساح ...!

الدمع .. خان الجفن ... دون ... إختياره ...........!!

إيه أسمحيلي وأدري الدمع .. فضـّـاح ...!


ياذكريات الأمس .... يكفي ..... مـــراره ...........!!


أبي أزورك .. كلما .. قلت أبـ أرتــــاح ...!

لو .. أنها ... عدّت .... ( حدود ... الزيــاره ) .....!!

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2004, 02:11 AM   رقم المشاركة : 3
مســاعد
رائدي فضي
 
الصورة الرمزية مســاعد
الملف الشخصي






 
الحالة
مســاعد غير متواجد حالياً

 


 

الله يعينك ////////////////////////////////مشكور على الموضوع الحلو







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2004, 02:26 AM   رقم المشاركة : 4
ســــــــــ؟ـعد
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية ســــــــــ؟ـعد
الملف الشخصي







 
الحالة
ســــــــــ؟ـعد غير متواجد حالياً

 


 

ثواك الله يالسااهر
ومشكوور على هالقصــــه



;)







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(( صبري.. ملني.. قصه حب روووووووعه)) الجزء الثالث.. طلال منتدى الشعر المنقول والصوتيات 4 26-07-2004 09:23 PM
(( صبري.. ملني.. قصه حب روووووووعه)) الجزء الثاني طلال منتدى القصص والروايات 3 21-07-2004 08:02 PM
(( صبري.. ملني.. قصه حب روووووووعه)) الجزء الاول طلال منتدى الشعر المنقول والصوتيات 7 21-07-2004 07:59 PM
الجزء الرابع من دروس ويندوز xp احسـ العالم ـاس :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 2 17-09-2003 03:33 PM



الساعة الآن 03:47 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت